الصفحة رقم 2 من 5 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 94
    ولا انمي خلني احزن مادري ليش ؟
    attachment

الله يعطيك العآفية أخوي wolf master على الآهداء الكشُخة . gooood

2. ...

انا اكثر شيء ابكاني هوموت الفريدو من عهد الاصدقاء والحلقة الاخيرة من يوغي لما كان يودعهم
    53065a7eb1548089df3d92905b28b7ab

1-مسلسل أنا وأخي
    2-هزيم الرعد لما ماتت سيموني
    3-مسلسل airأغلب حلقاته بكتني cry
    وغيرها في كثير بس هذي المسلسلات الي اثرت فيني مره
    وشكراً على الموضوع cool

شكرا للجميع على الردووووود الحلوه واتمنى ان الموضوع يكون عجبكم...
    cb37d84cef

يا اهلا وسهلا فيك.. والصراحه موضوعك هذا يستحق الأعجاب (كونه أول موضوع لك بالمنتدى) asian
    بصراحه أنا بكيت مع أنميات كثيره، خاصة وأني من عشاق الأنمي الرومانسي والدرامي asian
    لما أشوف مشاهد فيها كذا، اتفاعل وابكي او احس اني خجلانه وكأني أنا الي صاير معي الحدث، مو الشخصيات biggrin
    طبعا اكثر المشاهد الي حزنتني وأبكتني هي:
    وفاه الفريدو في مسلسل عهد الأصدقاء على يد صديقه روميو bored ..
    ايضا وفاه عماد من مسلسل شووت، كان مؤلما بالنسبة لي وحزنت كثير disappointed
    و ايضا كلما تذكرت أن سينشي هو نفسه كونان يصعب علي الامر، خاصه حين يرى والديه surprised
    اما مسلسل الأنمي الرومانسي الأكثر من رائع (Marmalade Boy) فأنني أتأثر معه في كل لحظه مؤثره، فحين يكون المشهد رومانسي اتأثر وحين يكون حزين ابكي ولا اتوقف biggrin

وهناك العدييييييييد من الانميز التي فيها مشاهد محزنه ومؤثره في الوقت ذاته rolleyes
    ولكن انا اخترت بعضا منها cheeky

والف شكر لك يا عزيزتي كناريا على هالموضوع الكووووووووووول gooood
    /|\
    cheeky

شكرا اختي سوكي على الرد الحللللللللللللللللو واتمنى ان الموضوع يكون عجبك...

مشهد وفاة أندريه هو قاتلي...

مرحبا أخت كاناريا موضوعك جدا حلو ويثير الذكرايات القديمة...

أول شي أنا بكاية درجة أولى وما أقدر أشوف مشهد يحزن إلا وتلاقيني أنهار دون أي مقاومة..

لكن بصراحة حكون قديمة شوية فأنا ما شفت مسلسل شوت ، ولا شفت الحلقة الأخيرة من يوغي مع إني نفسي أشوفها...

أتذكر من اللقطات القديمة اللي خلتني أموت بكا:

1.موت العم (فيتالس) في مسلسل (الفتى ريمي) أتذكر إني أنهرت وقعدت أبكي من العصر إلى الليل...

2.هزيمة فريق الكمال أمام فريق النمور في الحلقة الأخيرة من مسلسل (الهداف) بكيت بكا .... يا لـطـيـف

3.في الحلقة اللي انهزم فيها جومارو وراح سنشيرو يدفنه في الرمال عند البحر...

4.يوم ما يطيح (جون سيلفر) في البحر مع صندوق التفاح...
    أنا على بالي إنه مات ... (أذكر إني قعدت أبكي لليوم الثاني إلى ما انعرضت الحلقة الجديدة وعرفت إنه ما مات)tongue

5.في حلقة في فيلم (غرندايزر) تجي فيها وحدة تتنكر بصورة الملكة فليد عشان تخدع (الدوق فليد)
    هدي الحلقة اتقطع فيها قلبي على الدوق فليد وقعدت أبكي بألم...

6.في حلقة في فيلم (بسمة وعبدو) تغار فيها بسمة من إنو عبدو عنده أم وهي يتيمة... كانت الحلقة جدا حزييينة ... وأتذكر إنو أغلب حلقات هدا المسلسل بكتني...

7. كوالا بكاني كثير ... وفي نفس الوقت ضحكني كثير...

وغيره وغيره ... إيش أعد لأعد ... قلتلكم أنا وحدة بكااااااية...

أما من المسلسلات الحديثة نوعا ما فأذكر:

1.في مسلسل الماسة الزرقاء ... كانت الحلقة التي تطلق فيها (آنسة لمى) النار على القبطان عامر وتعرف فيها (رولا) أن القبطان عامر والدها ... كانت تموت بكا ... إضافة للحلقة الأخيرة...

2.أما مسلسل عهد الأصدقاء فهو يموت بكا ... الحلقة اللي يودع فيها روميو أهله ... أما مشهد موت ألفريدو فهذا إنهيار ... والحلقة الأخيرة ... ومشاهد كثيرة ... آآآ وكمان الحلقة اللي ينفجر فيها السجن وينصاب روميو...

4.هزيم الرعد ... موت روجينا ... موت سيموني والحلقة الأخيرة بأكملها...

3.أنا وأخي ... بغير اسمه إلى (موعد مع الدموع) ... يا ساتر خلصت علب المناديل من وراهtongue

أقدر أقول إنه الحلقات التي لم تبكيني في هذا المسلسل قليلة جدا ...

لكن ... المشهد الوحيد الذي قتلني وبكيت فيه بانهيار حقيقي هو...

مشهد موت أندريه في مسلسل (ليدي أوسكار)...

هذا المشهد قاتلي ... وإلى الآن عندما أراه تدمع عيناي على الرغم من أني أعرفه لمدة 12 سنة!!!

والمشهد الذي يليه ... عندما تبكيه أوسكار وتصفه بزهرة شبابها (مشهد قاتل)...

والمصيبة كمان في الحلقة الأخيرة من المسلسل ... أتحدى أحد يشوف هاتين الحلقتين وما يبكي...

ولإني شاهدت الحلقتين لأول مرة متتابعتين (على فيديو) أذكر أنني بكيت منذ مشهد وفاة أندريه ولم أتوقف حتى نهاية الحلقة الأخيرة ... وازداد انهياري بوفاة أوسكار واستمريت بالبكاء لأكثر من أربع ساعات ... وبقيت حزينة لأكثر من أسبوع...

ولا أدري لماذا أنهار عندما أرى المشهد الأخير من المسلسل وهو الذي تطلب فيه ماري أنطوانيت من روزالي بأن تلون الوردة باللون الذي كانت أوسكار تحبه...

فيقول ألآين: "أنا لا أعرف اللون الذي تفضله أوسكار...
    ولكني أعرف تماما أن أندريه كان يحب اللون الأبيض الصافي والنقي.."

لا أدري لماذا أتأثر بشكل كبير في كل مرة أرى فيها هذا المشهد!!!

عذار على الإطالة ... لكني بكاية إيش أسويrolleyes ؟؟

شكرا عزيزتي سوفت على ردك الأكثر من رائع واتمنى انه الموضوع يكون عجبك...

مرحبا ..شكرا على الموضوع.. صراحة أن كل المواقف المحزنة والمفرحة في الأنمي تبكيني.. لكنني لن أنسى اليوم الذي شاهدت فيه ألفريدو في مسلسل " عهد الأصدقاء" وهو يموت ..لقد بكيت كثيرا وأحمرت عيناي من البكاء وحين أستيقظت صباح اليوم التالي تذكرت ما شاهدته في الليلة الماضية وبقيت ليومين كئيبة

مشكوووره عزيزتي صديقة كونان على الرد الحلو واتمنى انه الموضوع يكون عجبك...

لا شكر على واجب أختي .. نعم لقد أعجبني كثيرا.. يبدو أنك فتاة رقيقة لكي تفكر ي بهكذا موضوع.. أتعرفين ؟ لقد دخلتي قلبي بموضوعك

السلام عليكم وشكرا على الموضوع الرائق كثيرة هي لحظات الانمي التي تثير في نفوسنا التعاطف مع الشخصية التي تعاني بل و تضطرنا في أوقات إلى ذرف الدموع ولا أنسى اللحظة التي سجل فيها الكابتن عماد هدفا بعد أن راوغ كل أعضاء الفريق الخصم ليسقط ميتا في إحدى حلقات مسلسل شوت و شكرا جزيلا لك كناريا و صدقت أختنا صديقة كونان في تعلقها بك مذ أول موضوع لك بالمنتدى و إن شاء الله تستمرين على نفس الوتيرة
    اخر تعديل كان بواسطة » سيدي خالد في يوم » 16-07-2006 عند الساعة » 17:00

يوم الفريدو ماااااااااااات frown
    بكييييييت اسبوع كااامل ......
    و اشكرك اختي على الموضوع smile

شكرا عزيزتي صديقة كونان على اسلوبك الحلو وان شاء الله نكون اصحاب....

شكرا عزيزي سيدي خالد وشرفت الموضوع بردك الرائع....

مشكككككككككككككوره محبه كين ولولو كتي على ردكم الحلو واتمنى انه الموضوع يكون عجبكم وشرفتوا...

شكرا عزيزتي سوفت على ردك الأكثر من رائع واتمنى انه الموضوع يكون عجبك...
    العفو عيوني إنتي الأكثر من رائعة ... وموضوعك جدا رائع ، ولآ ما كنت شاركت فيه...

ترى خلاص شوية وببكي ... لا تسألي ... أحس إني تأثرت..

الله يسعدك ويوفقك ويبارك فيكي ... آمين
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment

ياقلبي والله انك رووووووووووووووووووووووووووووووعه ورقيقه وحساسه اختي سوفت ومشكووووووووووووووووووووره والله يسعدك انت كمان قولي آمين ...

مسلسل أنا وأخي
    هزيم الرعد لما ماتت سيموني

وشكراً على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » the Darkness princess في يوم » 17-07-2006 عند الساعة » 21:21

الصفحة رقم 2 من 5 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter