الصفحة رقم 2 من 37 البدايةالبداية 123412 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 740

غمزه

اهليـــــــــــــــــــــــــــن ..asian آآآآآآآآه ايش هذا غبت يومين يصير كل هذا موضوع جديد وحركاتtongue tongue

ما تصدقوووووووووون قد ايش مشتااااقه لكم وللموضوووع الرهييب هذا ..wink wink >>>>>>امتحانات<<<<<<

ونااااااااسه اليوم خلصت امتحانات واخيرا ً <<<<<<<<<تنقز وصلت السقققف tongue tongue tongue tongue tongue <<<<خلصيناsmoker

المهم انا امس شفت الحلقه eek ايييش هذذا ميلو اخذ المفكره eek يالله!! الله يعيينك يا LIGHT مسكيين disappointed disappointed ,,, بس انا متاااكددده انه LIGHT ماراح يخلييها gooood gooood gooood >>من انصار لايت>> biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin rambo rambo rambo

وايش بعد صاار ..confused ايي نيير يعجبني تفكيييره مرره وشكله بدا يشك بـ L المزيف dead
    والحمدلله رجعت سايو gooood .. وميسا المسكييييييييينهfrown frown كسررت خاطري مررره frown لما عصب عليها LIGHT

والحلقااات الجااايه احس فيها تشوييييييييق مثثثل اووول asian asian

ووو هذا كل شي عندي حاااليا ً . وسوووووري لاني طولت عليكم tongue nervous nervous

تحياتي __::** LiGhT LoVeR**::__ <<<<<<<<<<<<<<<<شعاااري حاليا ً rambo

c42507581c261c4ff0c9a0f6c90062f8
    Haru haru ne moseubi chueogeul mandeuro ♪♫
    day by day your appearance create good memories

Tumblr | DramaList

2. ...

ابتسامه

الان القصة ستكون احسن من ذي قبل ..

ميلو بدا بداية جميلة .. ويبدوا انه شرير نوعا ..

نيير لم يتحرك حتى الان ويبدو انه مهتم بال المزيف -كيرا- ..

لايت محتار جدا ... لو كان قتل اخته كانت المشكلة تحلت ..

وحسب الذكاء يمكن ارتبهم هاكذا ..

نيير .. ال ... لايت ... ميلو ..

ولست متاكد من مواقع نيير وال ..

اما ميلو فطريقته في التحقيق تقليدية جدا ... خطف ... !!

في انتظار 29 ...

غمزه

الســــــلامـ ^

في البدايه أشكر أخوي كايتو كيد , على طرح الموضوع الثاني لتكملة النقاش حول الأنمي الرائع ... DEath NOte

و بعدين .. برد على بعض الأسئلة إللي طرحت

إل قااال من قبل إنه جلس سنوات في بريطانيا . لكن هذيه ما يدل على إنه بريطاني .. gooood

ميلو الآن عمره 15 .. حسب ما قال بعد ما رسلت الرسالة من إل .. بعد 5 سنوات .. يعني 100 % = 15

بس بالنسبة إلى نير فمادري لانه ماذكر إلى الان ...

بالنسبة إلى الحلقة 28 .. أنه مادري وش فيها .,. عندي مو راضيه تتحمل كامله .. كل مره أحملها ما تتحمل كامله ... بس جفتها إلى ما تفجر الهيلو كبتر ... وعموم إلى الحلقة

كااانت مشوقه و فيها إثاره وحلوه ... خصوصاً لحظات تبادل المذكرات .... rambo gooood

و أنه أستنى الحلقة 29 أحر من الناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار asian

بالتسبة إلى نسبات الذكاء و من الأفضل ولا الآذكى ... بدون مقارنه ولا إستفتاء ... يظل إل هو الأذكى بين الكل ... إل شخصيه فعلاً ذكيه .. وداهيه .. ولا يستهان به ...

بالنسبة إلى نير لو قلنه إنه هو الأذكى ... مافيه مقارنه ... إل أذكى يكفي إنه جووووفوووا وين وصل في قضية كيرا ... ويكفي هو اللي مربي نير وميلو ...smoker

تحياتي __::** LiGhT LoVeR**::__ <<<<<<<<<<<<<<<<شعاااري حاليا

وووووووووووووووووووع ,,,, أمحق إسم ... وبئس الإسم ... biggrin

L fan
    كأنه الهوا حرك علّي الباب.. قلبي يقول صوحبي جاك.. اترى الهوا ياصوحيبي جاي !!!

روح متمردة

ملاحظة رائعة و قوية منكِ

طبعاً لا أعتقد لأنه يحب ميلو بل لأنه لا يثق بلايت ( إل المزيف ) أساساً gooood
    ! H a v e ~ F u n

جاكو

ول شي مبرووك على تحميل الحلقة
    ثاني شي

اصلا لو نفترض لو <<< يعني لا تعصب

نير اذكى من ال انت مارح تعترف عندك ال افضل شي

يعني كذا ولا كذا ال ال

وانا معك ان ال هو الاذكي نير ممكن قريب من ال

لانه حتى الان ماسوى شي
    كله هادي

والمشكلة في مثل يقوول

بمعناه يعني

بعد الهدوء تأتي العواصف

يعي ممكن يتفوق على ال <<< وكم من طالب تفوق على معلمة

ولا انا غلطان

لكن الاحداث القادمة بتبين
    هـآه غيرنـآ رمضـآن كريم tongue
    بدـآية سنة موفقه للجميع ,,,,smile

صفحتي على الفيس بوكـ smile
    http://www.facebook.com/profile.php?id=100000591282319

Aey05419

سلام لجميع الأعضاء المشتركين في النقاش...

إيش الاخبار وكيف حالكم؟؟

أنا اليوم جاي وعندي شي يكشف خطأ فادح في قصة المسلسل؟

تتذكرون عندما قال (رم) لـ لايتو..إنو لو ماتت هي البنت قبل موعد موتها راح اقتلك...
    قاله لايتو راح تموت لأانو الشينقامي إذا ساعد البشر راح يموت..مثل ماصار لهذاك الشينقامي ماأتذكر إسمه..الحاصل..إنو رم ماراح يموت..

لانو الشينقامي يموت إذا ساعد بشر على بشر...ولكن رم سوف يقتل بشر من أجل بشر..
    الشينقامي الميت هذاك مات لأنه ساعد تلك الفتاة ولم يدعها تموت..أما رم فسوف يقتل الشخص الذي يقتل تلك الفتاة أي أنه سوف يدعها تموت..

هنا يكمن الفريق فهمتوا
    ------------
    شكرا وسلام مرة ثانية
    Aey05419

اهلاا ً فييييييييييييكم ..asian cool

بخصوص مساله عمر ميلو فعمره 20 لانه لما سمع الرساله وطلع وهو معصب قال انا الآن عمري 15 وقبل هالمقطع كانوا جايبين انه هذا قبل 5 سنوات ... وبعدين جابوا المقطع انه في الوقت 2012

بمعنى كلامي عشان ما تدوخون لاني وحده ما احد يفهم على كلامها ..(( انه ميلو عمره 20 وانا متاكده))
    واللي مو متاكد يراجع الحلقه cool cool

وووووووووووووووووووع ,,,, أمحق إسم ... وبئس الإسم ...

GAKO mad confused mad confused ههههههههههههه لا تقول عنه كذا انا احب LIGHT بس مستحييل اكره L بس ماراح اكون من L fan biggrin biggrin <<<<<<<<<<<<<< لووووووووووولwink

واكرر __::**LiGhT LoVeR**::__ <<<<<<<<<<<<<<<biggrin biggrin biggrin biggrin

هلا وغلا

فيك اخوي الهوكاجي الاول

على كلامك

انا ماادري وانتبهت لهذي

بس ممكن عطيني رقم الحلقة
    ابي اتأكد

الحلقة 28 حلووووووووووة

بس اللي ما عجبني ..حركه سواها نييييييييييييير

ليش يقول للايتوووووووو عن ميلووووووووووووو

والمصيبه قاله انه كان بملجئ واتاري .......

ولايتووو داهية ...يمكن يحصل معلومات عن ميلوووووووو

ومحد تكلم فيكم عن الشينجامي اللي ظهر اخر الحلقه ............

شكله بيروح عالم البشرررر.... لو قلنا ريوك ويا لايتووووووو

ورمـــ مات ومفكرته ويا ميلوو اللحين

هاذا ليش بينزل لعالم البشرررررررر؟؟

لتكون المذكرة اللي ويا ميلو تخصه؟؟

لو جي السالفه .. الحلقات اليايه بتكوووووون قمه

لان ميلو بيكون عنده شينجامي يساعده .........

>>>>>>>>>>>>>>>>" الظاهر كل شوي بيطلع لنا شينجامي يديد.... ملان من عالمهم ويبغى يتسلى بعالم

البشر" بتصيررر مصيييييييبه ,,,""" هههههههههه أمززززززززززززح """

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة أنا من المبتدئين في ديث نوت وبصراحة قصته روعة بمعنى الكلمة

وأنا الحين واصل للحلقة 11

بس عندي طلب صغير إنكم تحطوا رابط الموضوع اللي فيه وصلات التحميل المترجم هنا في نفس الموضوع

لأني بصراحة تعبت وأنا أدور
    U11P_j0y1Zf4V7U

السلام عليكم

ومبروك على الموضوع الجديد وان شاء الله نستمتع به زي الموضوع الاول

لتكون المذكرة اللي ويا ميلو تخصه؟؟
    اعتقد انه راح ياخذ المفكره الي عند ريوك لانه قالوا في الحلقه انه بيجيب المذكره من ريوك وعلى مااعتقد انه من الملوك او حاجه زي كذا يعني ريوك مايقدر يعصي الاوامر وبيغادر عالم البشر

لانه مايقدر يقعد في عالم البشر الا اذا قعدت المذكره عند لايت

يعني الحلقه 29 اتوقعها دمار واعتقد اسطوره كيرا _ الي هو لايت بتنتهي

ميلو اخذ المذكره واعتقد ريوك بيغادر وبياخذ مذكرته يعني لايت في موقف لايحسد عليه

شباب تخيلوا ميلو يقضي على لايت ويسير المسلسل بين نير وميلو هل تعتقدون انه هذا الانمي بيضل رائع ولا خلاص بتروح عليه

ولي عوده ان شاء الله لااكمال النقاش
    gooood

اخي أمير مكسات
    الموضوع للنقاش فقط

أرجو عدم الخروج عن الموضوع

يوجد مواضيع كثيره للطلبات

السلام عليكم

بصراحة كانت الحلقة 28 ممتازة ومشوقة .

وان فكرة المؤلف كانت ممتازة ورائعه عندما أضاف الشخصيتين (M & N) وجعل لكل واحد منهم اسلوبه الخاص

في التعامل مع الأمور وهذة نقطة أدة إلى أستمرار الحماس والأثارة بعد موت بطلنا المحبوب L (مع أن حماسي

للمسلسل ليس مثل السابق cry )

اما في الثلث الأخير للحلقة فكانت هناك نقطة سيئه(وهذا رايي الشخصي) من ناحيتين :

1- من ناحية أن جعل ميلو مجرم مثل كيرا ، وهذا بصراحة تفاجئة منه أنه فور أستلامه للمذكرة استخدم أسلوب القتل بدون تردد.

2- الشينيقامي الجديد الي ظهر ، بصراحه كانت أغبى فكرة قام بها المؤلف ، فالمذكرة الأولى هي بالأصل لهذا الشينيقامي ولم يتذكرها قرابة 6 سنين أو اكثر إلا أن اصبحت ملك ميلو فظهر لنا فجئة بدون أي مقدمات.

(بصراحتاً ما أدري وش أقول على هذا المؤلف ، يضبط المسلسل من ناحية ويفسده من الناحية الاخرى)

DANN الشينيقامي الجديد الي ظهر ، بصراحه كانت أغبى فكرة قام بها المؤلف ، فالمذكرة الأولى هي بالأصل لهذا الشينيقامي ولم يتذكرها قرابة 6 سنين أو اكثر إلا أن اصبحت ملك ميلو فظهر لنا فجئة بدون أي مقدمات.

لااا المذكرررره مو لهذا الشينيقامي الجديد !! هي حقت ريم اتوقع...

ممكن احد يفيدنا.؟؟؟!!! smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهوكاجي الأول مشاهدة المشاركة
    Aey05419

سلام لجميع الأعضاء المشتركين في النقاش...

إيش الاخبار وكيف حالكم؟؟

أنا اليوم جاي وعندي شي يكشف خطأ فادح في قصة المسلسل؟

تتذكرون عندما قال (رم) لـ لايتو..إنو لو ماتت هي البنت قبل موعد موتها راح اقتلك...
    قاله لايتو راح تموت لأانو الشينقامي إذا ساعد البشر راح يموت..مثل ماصار لهذاك الشينقامي ماأتذكر إسمه..الحاصل..إنو رم ماراح يموت..

لانو الشينقامي يموت إذا ساعد بشر على بشر...ولكن رم سوف يقتل بشر من أجل بشر..
    الشينقامي الميت هذاك مات لأنه ساعد تلك الفتاة ولم يدعها تموت..أما رم فسوف يقتل الشخص الذي يقتل تلك الفتاة أي أنه سوف يدعها تموت..

هنا يكمن الفريق فهمتوا
    ------------
    شكرا وسلام مرة ثانية
    Aey05419
    أخوي الهوكاجي الأول

ما فيه لا خطأ ولا شي ... القصتين متشابهة

الشينقامي الأول ساعد البنت اللي يحبها على هذاكـ السكران يوم بغى يقتلها ... ومــــات

ورمـ ساعدت ميسا لأن إل على وشكـ أنو يكشفها لو استخدم المذكرة فقامت قتلته مع واتاري ... ومــــاتت

وهذا اللي كان يخطط له لايت بالظبط ... فهو شال إل عن طريقه وكسب عمر رمـ لميسا لأنه يحتاج عيونها wink

أتمنى إن الفكرة وصلت

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة __girl__ مشاهدة المشاركة
    DANN الشينيقامي الجديد الي ظهر ، بصراحه كانت أغبى فكرة قام بها المؤلف ، فالمذكرة الأولى هي بالأصل لهذا الشينيقامي ولم يتذكرها قرابة 6 سنين أو اكثر إلا أن اصبحت ملك ميلو فظهر لنا فجئة بدون أي مقدمات.

لااا المذكرررره مو لهذا الشينيقامي الجديد !! هي حقت ريم اتوقع...

ممكن احد يفيدنا.؟؟؟!!! smile

زي ما قلتي أختي GIRL المذكرة حقت رمـ

لكن الغريب وش لون كانت مفقودة 6 سنوات وما فيه أحد سأل عنها ؟؟؟

يعني معقولة ما اكتشفوها إلا يوم أخذها ميلو ؟؟؟

إلا إذا كانت غير مستخدمة طوال هالمدة ... ويوم استخدمها ميلو اكتشفوا إنها مفقودة ....

وش رايكم ؟؟

يمكن ما اكتشوفوها الا لما استخدمها ميلو ... هذا اذا كانت مفقوده ،،

بس وشدخل الشينيقامي الجديد يروح ياخذها .؟؟ ويسترجعها؟

وفي اعلان للحلقه 29 كان LIGHT حدد وقت وقال في هذا الوقت راح يموتون كل المافيا وهذه فرصتكم الوحيده انكم تسترجعون الـ Death Note ؟؟ >>><<<شكككلها حمااااااااااس مو طبيعي الحللللقه>>><<<

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<متحمسسسسسسسسسسسسسسسه مررررررررره biggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrin

تحياتي

مرحبا ....

مبرووك عليكم الموضوع الجديد .. مشالله وصلتوا لـ 1000 رد يا معجبي Death Note

طيب عندي سؤال أدغدغ فيه افكاركم شوي ^,^

ليش تتوقعون وصلت رساله وفاة L بعد 5 سنين ؟؟
    ليش كو لعد وفاة L مباشره ؟؟

أولاً: مشكووووووووووووور أخوي على الموضوع
    وثانياً: الحلقة كانت أكثر من رووووووووووووووعة اتوقعت 100% انو لايت بيقتل اخته
    لكني فرحت كثير لمن ماقتلها (أخيراً تبين انوعنده قلب) لكن اللي أحسه في نيير انو أوراقه كلها مكشوفة ويقول للايت كل حاجة بعكس إل اللي كان الغموض أحد صفاته الرئيسية وميلو باين عليه شرير بس كويس انهم تركوا أبو لايت وأخته اتوقعتهم يقتلوهم (ما أتوقع ولا شيء صح في هذا المسلسل)
    وحزنتني هذي الميسا هي خايفة على الرجال وهو يصيح بوجهها (كيف مستحملته)
    وكانت خطة ميلو في تهريب المذكرة مرة ذكية وكان باين على لايت انو مرة منهار بعد ما أخذ ميلو المذكرة
    على العموم أنا مرة مشتاقة للحلقة الجاية وأتوقع فيها حماس كبير بس ليش عنوانها (الأب)
    هه لاتقولولي انو أبو لايت حيموت (هو أصلاً هذا المسلسل يبقي على أحد)
    مشتاقة للحلقة الجاية وانتظرها بفارغ الصبر وشكلو لايت مخبي خطة خطيرة
    بس شكلها أحداث المسلسل كل مالها تزداد اثارة
    وفي النهية: آسفة على الإطالة..........وشكراً

الصفحة رقم 2 من 37 البدايةالبداية 123412 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter