الصفحة رقم 20 من 51 البدايةالبداية ... 10181920212230 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 381 الى 400 من 1011
    السلام عليكم

حبة البندول

دام أ
    وسكار حبت فيرسن في البداية بعدين تركته وحبت أندريه
    لا زم يكرهوا واحد منهما أما فيرسن وإما أندريه . وفي ناس عادي مافرقت معاهم .
    صحيح الان انبتهتت
    ما نحب الاثنين او نكره الاثنين ليش نختار واحد منهم

باري

ما عندي ردود لاسئلتك

لكن اندريه حب اوسكار قبل ما يشوف روزالي
    و الحب الحقيقي هو الي يعيش مع الانسان طول عمره

و ما يتغير بالعوامل المحيطه فيه

و اندريه قال لاوسكار اني بشوفك امرأه و دائما حشوفك امرأه

يعني هو حب الانسانه الي داخلها

حب الجوهر

ما حب المظهر او المنصب او المكانه الاجتماعيه

قيصر

شكرا على ابيات الشعر و المقاطع الي تحطها

جد عالم ثاني

و لويس السادس عشر صح كان طيب بس فعلا ما عمل شي

المشكله ان ما احد كان ينتقده

ما جابت ماري انطوانيت ولي العهد

راحوا يرموا بالوم عليها

و الصحيح انه هو صاحب المشكله ليست هي

و تحملت عادات و تقاليد البلد البشعه تاكل و تنجب و تضع مكياجها امام الناس

لا يوجد خصوصيه في حياتها

و لكن الغريب ان والدتها ظلت لاخر لحظه في حياتها تنتقد اسلوب تعامل ماري مع مجريات الامور

مما يثبت انها لم تحسن التصرف

و لكن كما قلت فتاة صغيره عاشت وسط حشد من الانتقادات الموجهه اليها كيف لها ان تحسن التصرف

و عندما تعلمت و ادركت كان قد فات الاوان

معلومات افادتني كثيرا عن العائله الحاكمه في اسبانيا شكرا لك
    0

2. ...

قيصر

ملاحظة: لم يكن مهمّاً في ذلك الزمان إذا أحب أحد على السلم الأرستقراطي أحداً آخر على نفس السلم لكن بدرجة أقل أو أكثر، فالأعلى يرفع صاحبه/صاحبته بالاقتران الشرعي... لكن حال انطوانيت شئ آخر... فما فعلته من حبها لفيرسن....يعني مصيبة...و لكم الرأي و الحوار

ما ساقوله هو تساؤل اكثر منه تعليق

لماذا اعتبروه مصيبه

الم يكن من عادات القصور ان يكون لكل ملك و ملكه و امير و الى اخره

عاشق و عاشقه

و كان شيئ معروف

و مسموح به

وضع ماري و فيرسن كان مختلف لان فريسن لم يكن من فرساي و كان نبيلا

لكن لست ادري اذا كان هذا هو السبب ام ان هناك سبب اخر

على فكره

كيف فضح امرهم على الرغم من انه كان سرا او على الاقل كان من المفروض ان يكون سرا

؟؟؟
    0

اهلين اخواني واخواتي .......
    اتمنى ان تكونوا بصحه جيده اليوم
    في البدايه احب اشكركم على الترحيب بي
    وان شاء الله اكون احد اعضاء منزلكم

bulma
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختنا معنا في بيتنا ( الريفي ) الذي بنته سوفت ملودي ونظفنا أحنا .
    اهلا باخت حبة بندول هلا فيك انتي حياتي
    ماشاء الله على سوفت ميلودي عاشت ايده على البيت الجميل اشوفه ما تشارك معاكم confused

لا لاأنا أجبرت على تنظيف الأرض وتلميعها ولا بد من إجبارك على عمل ولكن ربما تشفع لك مسألة السن لدى ملودي كما شفعت لفراشة الإيمان .

بانتظار عودتك
    وعليكم السلام
    لا حبيبتي انا محدا يجبرني علشان اذا ازعجتيني بنادي على فيجتا ياتي يوريكي biggrin
    بمزح معك حياتي يكون ماتزعلي مني علشان بمزح انا وحسب

ماشاء الله عاملين جيش ضد المسكين فيرسن يلا هو بيستاهل اكثر
    قائدة الجيش سوفت ميلودي ماشاء الله عليه

الحقيقه انا لاادخل الى المنتدى كثيرا
    وذلك لانشغالي بالكثير من الامور المنزليه مع عائلتي
    لذا فلا تستغربوا اذا غبت عنكم مدة
    الحين اروح اوكي
    الى اللقاء القريب باذن الله asian
    0

Talking

السلااااام عليكم ..

مراااااااااحب بالجميييييع

اول شي آآآسفه على الغيبة

هو اول شي كتبت رد محترم بعدين الأخ جهازي علقmad قلت مااني عايدة رديmad mad
    <<<<لاتلومون جهازي هذاله شهر مفتوحbiggrin biggrin biggrin

عموما كنت ناوية ارحب بخوي فون باتك اهلا بك <<<<بدري ,,biggrin
    وماشاالله غير اني متأخرة في الترحيب الأخوان واهل البيت ماقصرو..

والله يوفقك في امتحاناتك..

وعلى فكرة حضرت الحفلة اللي سويناها لفون باتك كانت رهيبةgooood

ويوليوس<<<ماعلي عاجبني اسم يوليوس اكثر من القيصرbiggrin
    عجبني جدا جدا جدا تحليلك لعلاقة اوسكار وماري انطوانيت ..
    كان تحليل ينم على دقه ملاحظه ...gooood
    احييك على التحليل الأكثر من رائع ..

وبالنسبة للغز اتذكر هذا المقطع يوم كانو الثلاثي فيرسن واندريه واوسكار قاعدين مع بعض وكان
    اندريه واقف امام زجاج النافذة وعندما اتى احد من الثوار اطلق الرصاص وقال فيرسن من هؤلاء قليلي الأدب <<عاد معليش اعذروني ماأتذكر وش قال بالضبط ...biggrin
    وبعدها قالتله اوسكار ان الكثير قد تغير عند غيبتك عن فرنسا والشعب ازداد عنفهم على النبلاء ...

عموما انا حاسه اني فاهمه اللغز غلط بس يالله

و الغاليةحبة بندوووووووووووووووووول <<<قلت حبة بعدين بندول والله قريت سالفة حبه وبندول والله بغيت اموت من الضحكbiggrin biggrin biggrin
    وعلى فكرة

الأرجنتينة من يوم ما خلصنا نقاشنا وهي لا حس ولا خبر لا يكون في بطولة في الأرجنتين وراحت لها ونسيتنا أرجنتينية إذا تسمعيني >>>>كيف تسمعني
    إذا قرات كلامي عودي فقدناك
    أما ملودي فجهازها خرب الله يكون في عونها .
    والباقين ما أدري عنهم أي شئ .وإن شاء الله خير .
    سمعتــك biggrin biggrin biggrin biggrin
    تسلميييين عزيزتي انا هنااااا والله انا فقدتكم اكثر^^
    والله حتى لو كان فيه بطوله ماأنسى عايلتيgooood
    بس ياريت فيه بطولهbiggrin biggrin
    والله هاليومين طايحه في انمي خطيرasian asian
    بس بكيت عليه واوسكار االلي هو ليدي اوسكار ماصحت عليه لأني عارفه انه كله حزنxحزن
    بس هذا انصدمت وصدمة ورا الثانية اسم المسلسل"FUSHIGI YUUGI"
    جاني اكتئاب بعد ماشفته على روعته..asian

ولكني بالفعل قلق لغياب الأرجنتينيه فجأه عسى ان يكون السبب خير بالنسبة لي فأنا متواجد بشكل شبه يومي ولكن أحيانا أدخل الى الموضوع فأكتفي بالمشاهده ولا أجد ما أقوله كما حصل اليوم عندما وجدت نقاش بين الأنسات فريق من محبي فيرسن وأخر محبي أندريه ففضلت المراقبه والصمت وشكرا على السؤال يا ملكة الفراشات
    وآسفه مرة ثانية اني اقلقتكم بس عصبت على الجهاز وسويتله عقاب dead dead
    خليته يحمل فوق ال20 شي مرة وحدة
    <<<عقاب خطير مو!! biggrin
    عشان يتعلم المرة الثانية يعلق فجأة بدون سابق انذارdevious ..

وعزيزتي فراشة الايمان ايضا اعتذر لكnervous ...

وماشاالله ردودك خطيرgooood

ومعليش اعذروني على السرعة في الرد بس ان شالله برجعلكم في اقرب وقت واكتبلكم رد مطول ..biggrin
    <<خايفه يعلقbiggrin biggrin
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااو
    شوفوا من جاء أرجنتينة
    أهلا ومرحبا مليون مره
    والله فرحت من قلبي لعودتك .

ضربة النمر
    وعليكم السلام
    طيب أقتنعي وصرت حيادية .

بالما
    لا ياقلبي
    ماراح نغصبك لكن حتشتغلي ونادي فيجتا نشوف وش حيسوي
    اما بالنسبة للغالية ملودي جهازها خربان اله يعينها >>>>>>>صويت دعاية

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

تابع

اختي التوأم سوفت ميلودي
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soft melody

heartbeating تكنس الأرضيات attachment

وإنتي تمسحيها attachment

shun حينسق الأزهارsmile

والقيصر عليه جلي الصحونbiggrin biggrin biggrin

والفارس الصغير وفراشة الايمان هدولي مدلعين ما يمسكوا شي بالبيتsmile

وأخي فون باتيك عنده امتحانات الله يعينه لا أحد يكلمهcool

وأنا حقعد أتفرج عليكم وآكل فشارdevious وألعب مع فراشة الايمان والفارس الصغير (بس من غير بوكساتdead ) .. عشان حرام مايطفشوا biggrin

نعمممeek eek الحين اقعد اكنس وانتي تتفرجين علينا! طيب طيب سوفت لااا بصفتي اختك التوأم تجين مكانيdevious
    وانا خلوني السكيورتي حق البيت فعندي كل انواع الرشاشاتbiggrin biggrin biggrin biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soft melody
    إخوتي وأخواتي الإعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بالنسبة لسؤال أخينا الكريم فون باتيك..

بالنسبة لما فعله أندريه في مشهد الوردة تبقى هي الوردة.. فلقد قلت رأي فيه مسبقا ولا بأس بالإعادة..

هذا بالنسبة للقبلة.. أما تمزيق القميص فأنا حتى الآن لا أستطيع تفسير اللقطة.. وأنا لا أدري إن كانت الدبلجة العربية قد قامت بحذف جزء من المشهد أم لا؟؟ فأنا بصراحة لم أشاهد الحلقة الأصلية باللغة اليابانية..

ولكن إن افترضنا أن المشهد كامل وغير مقطوع.. فأنا أعتقد أن قميص أوسكار قد تمزق بسبب دفعها القوي لأندريه ومحاولتها للإفلات منه وهو ممسك بها بقوة..

أي أنها اندفعت إلى الخلف.. وهو سحبها نحوه بقوة.. فتمزق القميصrolleyes

أندريه بوجه عام في ذلك المشهد لم يكن في وعيه.. فلقد كانت مشاعره الداخلية مضطربة:
    1. خوفه وغضبه أيضا من قرار أوسكار المفاجيء وما سيجرّ ذلك القرار من مصير لهما..
    2. حنقه من الصفعة التي حصل عليها من أوسكار بتحدي واضح وصريح.. وجوابه على تلك الصفعة المتسائلة في محاولة إثبات أنها مهما فعلت ستبقى إمرأة لاتستطيع مقاومة قبضة الرجلtongue

انظروا إلى هذه الصورة عندما أنظر إلى عيني أندريه أشعر بأنه لم يكن في وعيه على الإطلاقcheeky

attachment

أما هنا فهي لحظة الإفاقة التنبه لفعلتهtongue

attachment

cheeky ملامح وجهه تدل على أنه صُـدِمَ بما فعل..

هذا ما لدي حتى الآنsmile ..

attachment

[
    اجابة رائعه وفعلا التي في بالي ..
    وكل شيء تقوله اختي التوأم سوفت ميلودي انا معاها
    فعلا تحليل جميل ورائع وايضا هذا الذي حصل فقد افاق من صدمته

واشكركِ على اللقطات الرائعه ..

وارحب باخواتي اسطورة اوسكار و bulma
    واقولهم اهلا بكم بعائلتنا المتواضعه ومرحبا بكم شرفتوناasian

وعندي سؤال لجميع عشاق ليدي اوسكار

هل تتابعون الأنمي الحديث(وما أقصده بالحديث انه جميع الانميات مابعد التسعينات^^)
    ام انكم تعيشون مع ذكريات الانمي القديم كليدي اوسكار وعدنان ولينا واخي العزيز..الخ
    ام فقط ليدي اوسكـار ؟؟

واذا كنتم ترون الانميات الحديثه فاذكرو بعضهاcheeky

اتمنى من جميع عشاق ليدي اوسكار الاجابة عليهgooood ...

مع اطيب تحية ..
    اختكم الأرجنتينية^^
    0

Talking

آآسفه ماشفت ردك حبة بندول><

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااو
    شوفوا من جاء أرجنتينة
    أهلا ومرحبا مليون مره
    والله فرحت من قلبي لعودتك .
    تسلميين والله يسلم قلبك يارب ..

وانا بعد احس بفرحه اذا شفت اسمك <<<حتى اشتهي آخذ بندولهtongue
    لا والله امزح معاك الله يبعدنا عن البندولbiggrin biggrin
    0

وانا بعد احس بفرحه اذا شفت اسمك <<<حتى اشتهي آخذ بندوله
    لا والله امزح معاك الله يبعدنا عن البندول
    والله نفس شعوري والله يبعدك عن البندول ويبعدنا كلنا

ام انكم تعيشون مع ذكريات الانمي القديم كليدي اوسكار وعدنان ولينا واخي العزيز..الخ
    ام فقط ليدي اوسكـار ؟؟
    بالنسبة لي
    عادي أتابع القديم والجديد >>>>>>>اللى يستحق
    ولكني أفضل القديم بالتأكيد لأنه فيه معاني سامية وأهداف نبيلة وتحسي له قصة مو مثل ( بعض ) الجديد قصصه تافهة وأغلبه ضرب وعنف

أما لمسألة ليدي أوسكار لوحدها أم مع غيرها من الانمي
    ياشيخة ليدي أوسكار مافي شئ من مستواها وعلى كثر ما أشوفها ما أمل منها وهذا لا ينفي إني ممكن أرجع أشوف أي أنمي قديم ولكن مو بشكل أوسكار>>>>>>>>>>ادمان
    0

هلا بالارجنتينيه
    وينك ياحبيبتي مو حبة بندول سبت الدنيا عليك
    مشتاقيلك حبيبتي هلا فيك مرة اخرى ودير بالك على حاسوبك ولاتخلي يعمل ليل ونهار علشان ما يخرب cool
    ام بالنسبه لسؤالك فانا اتفرج الانمي القديم +الانمي الحديث كناروتو دراغون بول وغيرها كثير القناص المحقق كونان بليج بس موكثير بتفرجه
    لكن يبقى الحب للحبيب الاول الانمي القديم
    وان شاء الله بعد ماتطولي علينه كثير
    السلام عليكم gooood
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضربت النمر
    قيصر

ما ساقوله هو تساؤل اكثر منه تعليق

لماذا اعتبروه مصيبه

الم يكن من عادات القصور ان يكون لكل ملك و ملكه و امير و الى اخره

عاشق و عاشقه

و كان شيئ معروف

و مسموح به

وضع ماري و فيرسن كان مختلف لان فريسن لم يكن من فرساي و كان نبيلا

لكن لست ادري اذا كان هذا هو السبب ام ان هناك سبب اخر

على فكره

كيف فضح امرهم على الرغم من انه كان سرا او على الاقل كان من المفروض ان يكون سرا

؟؟؟
    هذا الحكي يا عزيزتي - و كما هو دائماً و في كل مكان- للرجال، لا للنساء .. فالناس يغضون الطرف عن رجل "هامل"، و يغضّونه أكثر و اكثر اذا كان ملكاً، فها هو لويس 14 و عشيقاته دي بومبادور و دو باري و دو سعادين الخ... لكن المرأة كانت تحاسَب، و لا تنسي أن انطوانيت كانت نمساوية، و و ما صدّقوا يلاقولها شغله يفضحوها فيها، يعني لو ما كان فيرسن كان طلعولها بديوانيّة تانيه...و فوق هيك الراجل سويدي مش فرنسي...
    0

[هلا بالأرجنتينيّه!
    و الله انتي مثلي تعاقبين الجهاز لما يعلقbiggrin biggrin biggrin biggrin
    خساره راح علينا الرد المطوّلcry cry cry cry

ويوليوس<<<ماعلي عاجبني اسم يوليوس اكثر من القيصرbiggrin
    عجبني جدا جدا جدا تحليلك لعلاقة اوسكار وماري انطوانيت ..
    كان تحليل ينم على دقه ملاحظه ...gooood
    احييك على التحليل الأكثر من رائع ..
    العفو، و استخدمي الاسم الذي يعجبكgooood gooood

وبالنسبة للغز اتذكر هذا المقطع يوم كانو الثلاثي فيرسن واندريه واوسكار قاعدين مع بعض وكان
    اندريه واقف امام زجاج النافذة وعندما اتى احد من الثوار اطلق الرصاص وقال فيرسن من هؤلاء قليلي الأدب <<عاد معليش اعذروني ماأتذكر وش قال بالضبط ...biggrin
    وبعدها قالتله اوسكار ان الكثير قد تغير عند غيبتك عن فرنسا والشعب ازداد عنفهم على النبلاء ..
    إجابة صحيحة تماماً..

بالنسبة لسؤالك عن الأنيمي الحديث، أظن أن القديم أكثر عمقاً، فمعظم الجديد يعتمد على الخبط و الضرب و الوحوش الآلية الخخ يعني احياناً مقرف حتى إنني لا أشجع اخوتي الصغار عليه..

و الأعمال الحديثة التي تعجبني معظمها لمبدعي القديم، مثلاً Nausicaa of the Valley of the Wind لهاياو ميازاكي (عدنان و لينا).. و يعجبني جدّاً Saint Seiya (فرسان الأبراج) و هو انيمي شونن، فبالرغم من "الخبط و الضرب" إلا أن هناك قصة و مغزى..
    اخر تعديل كان بواسطة » Gaius Julius في يوم » 24-08-2006 عند الساعة » 23:36
    0

أوسكار في التحليل النفسي ( الجزء الثاني) أندريه, المحبوب الخالد

مرحبا بالجميع

أخي القيصر العزيز
    أولا، كانت حفلة رائعة لا تنسى يا شون، مع أنه مرّ عليها زمن الآن.... حقيقة أحسست و كأني في حفلة حقيقيّة، حتى انني كدت اسمع الموسيقى و كدت أصدّق من كلامكما اللطيف أنت و سوفت ميلودي (صورة الفارس الأسود، و الله صدقت حالي!!! و اللقب العظيم الذي أسبغته علي النغمة الرقيقة سوفت ميلودي، و الذي لا أستحقه بعد) كدت أعيش اللحظة...! فمن منزل جميل في الريف، الى حفلة رائعة، يكاد المرء لا يصدّق.. شكراً
    العفو وسعيد جدا جدا أن الحفله قد أعجبتك وبالنسبه للقب فصدق لأنك فارس الفرسان wink

كان أحسن الأزمان، و كان أسوأ الأزمان
    كان عصر الحكمة، و كان عصر الحماقة
    كان عهد الإيمان، و كان عهد الجحود
    كان زمن النور، و كان زمن الظلمة
    كان ربيع الأمل، و كان شتاء القنوط..
    كان أمامنا كل شئ، و لم يكن أمامنا شئ
    كنّا جميعاً ماضين إلى الجنّة مباشرة، و كنّا جميعاً ماضين إلى جهنم مباشرة..

كان ثمّة ملك ذو فكّ عريض، و ملكة ذات وجه قبيح على عرش انجلتره. و كان ثمّة ملك ذو فك عريض، و ملكة ذات وجه جميل على عرش فرنسه. و في كلا البلدين كان السادة المتخمون يرون في مثل وضوح البلور أن الأشياء سوف تظلّ على حالها الراهن أبد الدهر..."
    كلام جميل عبر عن ذلك الزمن بأحسن تعبير

و أترك بهدية واضحة المعالم تذكروني فيها بالخير فترة الغياب..(مع إني قد أمر من وقت لآخر .. ترى ما أقدر عالغياب)
    cry ترى إحنا الي مانقدر على غيابك ....وإياك تطول غياب mad

جواب سليم جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــداً
    معناته الهدية إلك....! اذهب و اختر ما تشاء
    انه المشهد ذاته الذي وصفت
    attachment attachmentattachment أنا إذن سأكافئ نفسي attachment

سؤال من باب الفضول لما إعتقدت أن الفتيات أول من سيجيب على سؤال الصوره هل لأنهن الأكثر عددا في الموضوع cheeky ؟

والف الف شكر ويسعدك ربنا على كل هداياك الجميله والمعلومات الرائعة التي تمنحها لنا دائما
    ربنا يحفظك ويرعاك

attachment

أهلا ومرحبا بك أخي الكريم باري أنت من أوائل المشاركين معنا في الموضوع رغم إنقطاعك عنا منذ فترة طويله فبــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
    نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
    ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

attachment

attachment

مشكور وتسلم على المقاله الرائعه gooood

ولماذا أحبت (ماري) (فيرسن) مع أن زوجها (لويس السادس عشر) كان الأقرب إليها من حيث المستوى ؟

وأيضا لماذا أحبت (ماري) (فيرسن) وهون أيضا أقل منها في المستوى ؟
    بالنسبه للسؤال حول ماري أنطوانيت فأنا أجد أنه كان هناك عوامل مهمة ساعدت على حب ماري أنطوانيت لفيرسن لنرى كيف سارت الأحداث أنطوانيت طفله في الرابعة عشر تذهب الى بلد غريب لتتزوج رجلا لم تره من قبل ثم ويا للمفاجأه كان رجلا قبيحا لا يمت للوسامة بصله ثم كان مختلفا عنها تماما لا يوجد أي ميول او هوايات مشتركه وهي لم تكن مخيره في زواجها به بل فرض هذا الزواج عليها واتضح أيضا أنه رجل عاجز عن إتمام واجباته الزوجيه فكان زوجها على الورق فقط بسبب عيب خلقي لدى لويس فكانت النتيجه أن الفرنسيين إتهموها بأنها غير قادره على الإنجاب وحملوها مسؤلية عدم وجود ولي للعهد وكانت أنطوانيت شابه صغيره تتوق للحب ووجدت كل صفات الفارس الذي تحلم به لدى فيرسن الذي إشتهر بوسامته بالإضافه الى أنه من سنها وهناك توافق بينهما كما أنه حلو الكلام وسرعان ما تقع النساء في حبه وهناك عامل مهم وهو أنه ليس فرنسيا فهو غريب بالنسبه للفرنسيين مثلها تماما ربما جميع هذه الأسباب جعلت أنطوانيت تحب فيرسن وليس لويس أو أي رجل فرنسي حتى بعد أن أجرى لويس جراحه بعد عدة سنوات لإصلاح العيب الخلقي الذي يشكو منه نجحت العمليه وتمكنا من إنجاب الأولاد ولكن كانت علاقة أنطوانيت بفيرسن في أوجها فهو رغم كل شيء الحبيب الأول و كانت تعلم أن هذا الحب خطاء ولايجوز كونها متزوجه

لماذا أحب (أندريه) (أوسكار) ... مع أن (روزالي) كانت أقرب إليه من حيث المستوى ؟
    بالنسبة لأندريه فهو لم يقع في حب روزالي رغم أنها من طبقته لأن قلبه كان مشغولا بحب أوسكار و التي هي الحب الأول والأخير فالإنسان عندما يحب لا يمكنه أن يرى الفضائل أو المميزات التي يتمتع ويتفوق بها شخص أخر على محبوبه كما أن أوسكار هي أول فتاة تعامل معها عن قرب ولم تشعره بأنه أقل منها مستوى فأندريه نشاء وسط النبلاء رغم أنه ليس منهم

في المقابل (أوسكار) أحبت في البداية (فيرسن) وهو يوازيها في المكانة أو ربما أقل منها قليلا فلماذا ؟
    بالنسبة لأوسكار لم يكن أندريه حبها الأول كونه نشاء معها وتحبه حبا أخويا ثم أحبت فيرسن دون بقية الرجال ربما بسبب أنها لم تلمح نظرات الحب نحوها كما يفعل بقية الرجال فحتى الآين و جيروديل كلاهما أحبا أوسكار ولم يكن تصرفهما حيالها أفضل بكثير من تصرف أندريه في مشهد الورده تبقى ورده وذلك حسب الصور التي شاهدتها من المانجا فهي وجدت التقدير والإحترام في عيني فيرسن بالإضافه الى ما يتمتع به من مميزات أخرى

هذه وجهة نظري

attachment

أهلا ومرحبا بعودتك أختي الكريمه الأرجنتينيه

attachment

attachment

ام فقط ليدي اوسكـار ؟؟
    نعم أشاهد الأنمي القديم و الجديد مثل روبن هود وسلام دانك ولكني توقفت منذ مده عن مشاهدة المدبلج لأسباب يعلمها الكثيرين ممن يكرهون الدبلجه الجديده وأصبحت أشاهد من الأنترنت مثل fushigi yugi و Black jack و Howls Moving Castle و Trigun وG . T .O .......والكثير

attachment

ملاحظه : قد لا أتمكن من التواجد والمشاركه معكم في الموضوع بشكل يومي لأنني منشغل بعض الشيء ولكني سأشترك معكم في النقاش كلما إستطعت

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » shun في يوم » 25-08-2006 عند الساعة » 01:04
    0

السلام عليكم

أهلا shun

سأطرح كلامك في عدة نقاط ، وأخبرني إن كان هناك خطأ :

1 - (ماري) أحبت (فيرسن) لأنها كان أقرب إليها في كل شيء ... عدا المستوى الإجتماعي .

2 – (ماري) لم تحب (لويس) لأنها لم يتفق معها فس أي شيء ، لكنهما اتفقا في المستوى الإجتماعي .

3 – (أندريه) أحب (أوسكار) لأنه لم يعرف غيرها قبل أن يحبها ، وبعد أن أحبها .. منعه حبها من أن ينظر لأخرى ... وكذلك منعه أحيانا من الشعور بالفرق بينهما .

4 – (أندريه) لم يحب (روزالي) بسبب حبه ل (أوسكار) .

5 – (أوسكار) أحبت (فيرسن) .. لأن نظرته لها اختلفت عن نظرة الآخرين لها ، فالرجال كلهم ينظرون إليها بحب ، لكنه نظر لها بإعجاب واحترام ، نظرة مختلفة وتعامل مختلف جذبها إليه .

6 – (أوسكار) لم تحب (أندريه) .. إلا كأخ ، وهذا بسبب نسشأتهما معا منذ الصغر .
    هنا أريد أن أطرح عليك سؤال
    - لماذا حب (أوسكار) ظل أخويا مدة طويلة ، بعكس حب (أندريه) لها والذي ابتعد عن الحب الأخوي في فترة قصيرة ؟

أخيرا شكرا على تفاعلك مع السؤال ^_^

أهلا (ضربت النمر)

مختصر ما قلته أن :

1 – كل علاقات الحب التي نشأت .. لم يكن من ورائها أي طمع مادي .

شكرا على الإجابة ^_^

الآن أنتظر بضع اجابات أخرى ، وخصوصا جواب Gaius Julius

حتى أستطيع أن أشرح ما عنيته بتلك الأسئلة ^_^
    0

أوسكار في التحليل النفسي ( الجزء الثاني) أندريه, المحبوب الخالد

مرحبا أخي باري

العفو وبالنسبه للنقاط فلي تعقيب على بعضها

(ماري) أحبت (فيرسن) لأنها كان أقرب إليها في كل شيء ... عدا المستوى الإجتماعي .
    هذا صحيح بالإضافة الى ان تقصير لويس في واجباته الزوجيه دفعت أنطوانيت للبحث عن رجل كامل يشبع عاطفتها ورغباتها وهي وجدت في فيرسن ذلك الرجل بالإضافه الى أنه كما ذكرت غريب بين الفرنسيين مثلها

(ماري) لم تحب (لويس) لأنها لم يتفق معها فس أي شيء ، لكنهما اتفقا في المستوى الإجتماعي
    نعم وايضا كان لويس ربما في نظرها ناقص للأسباب التي ذكرتها سابقا وهذا لايساعد في جعلها تحبه كما تحب المرأه زوجها ولكن اعتقد أنها أحبته بشكل ما لا حقا إنما بشكل مختلف عن فيرسن

(أندريه) أحب (أوسكار) لأنه لم يعرف غيرها قبل أن يحبها ، وبعد أن أحبها .. منعه حبها من أن ينظر لأخرى ... وكذلك منعه أحيانا من الشعور بالفرق بينهما
    هذا صحيح فأندريه لم يعرف سوى النبيلات المتعجرفات واللواتي لا ينظرن إليه على أنه أكثر من خادم لدى عائلة جرجايس بعكس أوسكار رفيقته الدائمه منذ الطفوله والتي لم تشعره بالفارق الإجتماعي بينهما

أندريه) لم يحب (روزالي) بسبب حبه ل (أوسكار)
    تماما

(أوسكار) أحبت (فيرسن) .. لأن نظرته لها اختلفت عن نظرة الآخرين لها ، فالرجال كلهم ينظرون إليها بحب ، لكنه نظر لها بإعجاب واحترام ، نظرة مختلفة وتعامل مختلف جذبها إليه
    نعم هذا ما أظنه

- لماذا حب (أوسكار) ظل أخويا مدة طويلة ، بعكس حب (أندريه) لها والذي ابتعد عن الحب الأخوي في فترة قصيرة ؟
    أعتقد أن هذا ربما يعود للأختلاف بين طبيعة الرجال والنساء

تحياتي
    0

مشكور يا أخي العزيز فون_باتيك على طرح هذا الموضوع الرائع وأندريه هو من الشخصيات المؤثرة جدا والتي تترك صدى في النفس بالنسبة لعدم بوح أندريه بحقيقة مشاعره لأوسكار و التزامه الصمت طوال سنوات فأعتقد أن ذلك يعود إلى وضعه الإجتماعي والتقاليد التي كانت سائدة في ذلك الوقت كما أن أندريه كان يعلم بأن أوسكار إختارت أن تشق طريقها وتعيش كالرجال وشعر بأنه لو أفصح عن حبه لها فسيخسرها نهائيا ففضل كتمان هذا الحب والبقاء إلى جانبها ولكن كون أوسكار حادت عن الطريق الذي كانت تسير فيه كرجل ووقعت في حب فيرسن بالإضافة لخسارة أندريه لبصره فقد كان يملاء عينيه برؤية أوسكار فلم يعد لديه مايخسره فواجهها بحقيقة مشاعره فكان ان صدته اوسكار كما توقع دائما بل وطلبت منه ان لا يرافقها بعد ذلك وعلى كل حال أوسكار لم تبادله المشاعر ذاتها إلا متأخراً
    هذه وجهة نظري في الموضوع وأحب ان اعرف الأراء الأخرى حوله
    attachment
    0

السلام عليكم
    في البدايه احب ارحب بالاخ الجديد كاكاشي اهلا وسهلا فيك في بيتنا الصغير >>>>سوفت ميلودي المفروض تبني قلعه علشان تكفينه biggrin
    وووووو نست بالما هلا فيك حبيبتي في بيتنا ولاخلاص كل شيئ لاتنظفي وبلاش فيجيتا يمعوده حبة بندول رايده تهدمي البيت فوق روسنا ضربه من فيجيتا تطيرنا biggrin biggrin
    اهلا بكم جميعا
    والان انا مرة مستعجله لازم اروح
    مع الف سلامه
    وبنتظار عودة سوفت ميلودي وفون باتيك ترى الموضوع ميحلى الا فيهم rolleyes
    0

بصراحه مدري عن ايش اتكلم اليوم لان ليدي اوسكار مهما تكلمنا فيه نظل مقصرين
    بالنسبه لموضوع الانمي القديم والجديد انا اعشق الانمي القديم مررة لان من جد كان فيه اهداف كثير ومعاني ساميه
    كان يتكلم من واقع المجتمع كان روعه وتحسي ان من جد المؤلفين اناس عظماء
    انا اتابع الجديد حاليا لان مافي غيرة اتابع الاشياء المعقوله طبعا مثل يوغي يو وميجا مان محارب النت
    وحركات ام بي سي 3 اما سبيستون ما افكر افتحها ..
    بس يضل الانمي القديم هو احلى شيئ في التلفزيون ..
    وليدي اوسكار اة بس لو تتفاعلوا معي فيه حق تعرضه ام بي سي 3
    بس للاسف مالقيت الا القليل الي تفاعلوا معي مع ان الكثير يقلوا انهم من عشاق ليدي اوسكار
    بليز ساعدوني وتفاعلوا معي ررابط الموضوع موجود في توقيعي ..
    attachment

attachment
    مشكور اخوي سلايفر على التوقيع الحلووو wink
    0

باري

انا اقلك

انا ام العريف biggrin

شخصية اوسكار

بنات و اولاد حبوها و ماتوا عليها حتى ماري انطوانيت

شخصية غير عاديه

طيبه لاقصى حد قويه لاقصى حد

مثلا لما واجهت دوباري

تذكر هذا المشهد؟

دباري كتبت رسالة غرام بلسان ماري و اوسكار اكتشفت و وقفت امام دباري تواجها بالموضوع

قالت لها دوباري و انا ما دخلي بهذا الموضوع

قالت لها اوسكار لا شئ و لكن لا اريد ان يحصل هذا مجددا على كم كلمة تهديد

هذا غير موقفها مع والدتها لما وقفت في صفها ضد دوباري

و غير موقفها ضد بوليناك غير العصبات

غير ان اندريه يعرف الجانب الثاني من شخصية اوسكار

ابوها طلب منه ان يقنعها تدخل الحرس الخاص و هو ايش سوا ؟ راح قلها لسه في عندك فرصه تعيشي كمراه

فطبيبعي ان اندريه يحبها

بس بالمقابل اندريه شخصيه عديه ما تبهر

لما قربت منه اكثر في اخر حياتها استطاعت ان تتعرف على حبه لها و الي بعدييين خلاه يكون انسان مميز عندها

لكن اندريه يحب بصمت و كان صعب ان اوسكار تعرف ان هذا الصمت يخفي وراءه حب عظيم

اوسكار حبت فريسن

بعد موقف المحكمه و كان الانسان الوحيد الي وقف في صفها و صف اندريه و مش فرنسي

تخيل موقفه

rolleyes

قصير

صحيح ايش المصيبه الي سوتها ماري هذه

نمساويه تحب سويدي في فرنسا cool

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9
    0

ردود مستعجله

سلام للجميع،
    باري:

لماذا حب (أوسكار) ظل أخويا مدة طويلة ، بعكس حب (أندريه) لها والذي ابتعد عن الحب الأخوي في فترة قصيرة ؟
    أظن أن جواب الأخ Shun يختصر الإجابات كلها، أو فلنقل هو عنوان الإجابة ما دون التفاصيل التي يمكن أن تكون موضوع نقاش جدي لنا له عودةد....فقد قال:

أعتقد أن هذا ربما يعود للأختلاف بين طبيعة الرجال والنساء

و أحب أن أضيف شئئاً إلى كلام شون حول ماري أنطوانيت و لويس...

بالنسبه للسؤال حول ماري أنطوانيت فأنا أجد أنه كان هناك عوامل مهمة ساعدت على حب ماري أنطوانيت لفيرسن لنرى كيف سارت الأحداث أنطوانيت طفله في الرابعة عشر تذهب الى بلد غريب لتتزوج رجلا لم تره من قبل ثم ويا للمفاجأه كان رجلا قبيحا لا يمت للوسامة بصله ثم كان مختلفا عنها تماما لا يوجد أي ميول او هوايات مشتركه وهي لم تكن مخيره في زواجها به بل فرض هذا الزواج عليها واتضح أيضا أنه رجل عاجز عن إتمام واجباته الزوجيه فكان زوجها على الورق فقط بسبب عيب خلقي لدى لويس فكانت النتيجه أن الفرنسيين إتهموها بأنها غير قادره على الإنجاب وحملوها مسؤلية عدم وجود ولي للعهد وكانت أنطوانيت شابه صغيره تتوق للحب ووجدت كل صفات الفارس الذي تحلم به لدى فيرسن الذي إشتهر بوسامته بالإضافه الى أنه من سنها وهناك توافق بينهما كما أنه حلو الكلام وسرعان ما تقع النساء في حبه وهناك عامل مهم وهو أنه ليس فرنسيا فهو غريب بالنسبه للفرنسيين مثلها تماما ربما جميع هذه الأسباب جعلت أنطوانيت تحب فيرسن وليس لويس أو أي رجل فرنسي حتى بعد أن أجرى لويس جراحه بعد عدة سنوات لإصلاح العيب الخلقي الذي يشكو منه نجحت العمليه وتمكنا من إنجاب الأولاد ولكن كانت علاقة أنطوانيت بفيرسن في أوجها فهو رغم كل شيء الحبيب الأول و كانت تعلم أن هذا الحب خطاء ولايجوز كونها متزوجه
    تقول كتب التاريخ أن أنطوانيت و لويس تمكنا بعد مرور سنوات طوال على زواجهما من "تطوير" (و اللفظ من الموسوعة) علاقة ود متبادل فيما بينهما بقي قائماً حتى آخر رمق من حياتهما... لويس أدرك أن خجله الشديد و مشكلته سالفة الذكر سببتا لزوجته أزمة عاطفيّة و نفسية (لا سيما مع أقاويل الناس) و تمكن من أن يسامحها في النهاية، أما أنطوانيت، فقد تمكنت مع الزمن من رؤية الجانب المخفي من شخصيته، و الذي ينطوي على نبل و أخلاق و شهامة و بذا نمت بينهما علاقة قويّة ربما تكون أكثر روعة من الحب المادي المبني على الرغبات...

أما بخصوص أندرى ف:

هذا صحيح فأندريه لم يعرف سوى النبيلات المتعجرفات واللواتي لا ينظرن إليه على أنه أكثر من خادم لدى عائلة جرجايس بعكس أوسكار رفيقته الدائمه منذ الطفوله والتي لم تشعره بالفارق الإجتماعي بينهما
    صحيح ما قاله شون.. أصلاً، و على ضوء ما تحدثنا به سابقاً حول المحرمات الاجتماعية، من هي ذي تلك التي تتطلع أصلاً إليه من النبيلات؟؟؟ أصلاً أكيد كنّ مستكثرات رعاية أوسكار له، و هذه المعاملة التي تعامله إياها.. إذا كانت واحدة ستفكر بحبه، فهي اخت عامل اسطبل، أو جندي من الحرس العام، أو بنت فلاح في أراس أو غيرها من الإقطاعات...

و هناك شئ آخر قالته ضربة النمر:
    ضربة النمر: بس بالمقابل اندريه شخصيه عديه ما تبهر
    لما قربت منه اكثر في اخر حياتها استطاعت ان تتعرف على حبه لها و الي بعدييين خلاه يكون انسان مميز عندها
    يعني في زمنهم ذاك، فعلاً ما كان اندرى شخصية تبهر أحداً، فليست هناك "أعمال عظيمة" يعرفها له المجتمع المنحلّ ذاك، و ليست لديه سوى وسامته التي كان آخرون غيره يملكونها، و بالتالي كانت تضحيته و حبه الصامت المكرس هي التي أوصلته إلى من يحب...

بالنسبة لسؤالك يا شون:
    لماذا أعتقدت بأن فتاة ستجيب أولاً؟

ذلك لأن معجبات أندرى كثر، و أكيد ركّزوا في كل لقطه أندرى موجود فيها و حفظنها...biggrin biggrin tongue tongue tongue

العفو وسعيد جدا جدا أن الحفله قد أعجبتك وبالنسبه للقب فصدق لأنك فارس الفرسان

شكراً جزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــيلاً
    على لقب الفروسية الذي لا أستحقه لكنني سعدت جدّاً...

كاكاشي..
    أهلا وسهلاً بك...
    هذه وجهة نظري في الموضوع وأحب ان اعرف الأراء الأخرى حول موضوع اسطورة أوسكار
    عليك بمراجعة المشاركات الأولى في الموضوع فهناك آراء مفصّلة...
    اخر تعديل كان بواسطة » Gaius Julius في يوم » 25-08-2006 عند الساعة » 16:58
    0

طوال على زواجهما من "تطوير
    بقيت حياتهم كاي شخصين عاديين لمدة 7 سنوات الى ان جاء اخو ماري انطوانيت و حاول ان يجد حل و تحدث للكليهما عدت ساعات

قيصر

لقد قلت شيئ لطالما شغل تفكيري

نبل اخلاق لويس

فعلا هو شخصية مميزه في ناحية النبل

هدوئه فسر على الدوام على انه خجل

لما لم نقل انه سكت عن افعال ماري و غرامياتها مع فرسن

لحكمة ما في عقله

الله اعلم

بس النقاش هنا روعه

^_^
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter