الصفحة رقم 28 من 51 البدايةالبداية ... 18262728293038 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 541 الى 560 من 1011
    0

2. ...

لايمكننا أن نقول أنو أندري كان خجلاً من مكانته الاجتماعيه بعدم البوح لاوسكار بحبه لها بل الظروف التي ابعدت اندري عن اوسكار فترة أثناء رعايتها لماري وكانت الاوظاع لاتسمح له بالبوح عن مشعره إتجاهها فلزم بالصمت والمراقبه
    0

Talking

اهلااااااا بالحلوييييين ^^ ..

اولا توأمي العزيزة

هههه والله إنك مرجوجة طالعة لتوأمك
    biggrin

المشكلة عيوني في التورينت إنه أول شي مجرم يسحب باندويث بشكل فظيع وبعدين ولا أحد يقدر يفتح من جهازه أي صفحة على النت..
    وإحنا ماشاء الله كان عندنا 3 أجهزة على البيت شابكين على مودوم واحد وبعد ماراح جهازي صارو 2
    وتخيلي 3 أجهزة شابكين ويجي مستر تورينت ويشل حركة الباقي ويخلي النت أبطء من الدايل أب.. هذا إذا ماقتله نهائيا وبطل يفتح ولا صفحة
    ياقلبي طيب اقري اللي تحت..
    7
    7
    7

وان شالله تكوني استفدتي ..gooood
    و
    وبدين بياخذ وقت طويل جدا وخرافي يعني يومين وإنتي في مناحلة وزعاق وخصام عشان حلقة وحدة ولا مصيبة
    صحيح يطول انا معك .. وهذي مشكلة كبيرة ومتأزمة في السعودية ermm ان شالله يارب
    الله يهديهم ويسرعون شبكة النت ويخلونا مثل باقي خلق الله ..
    يعني مومعقول حنا نقعد يومين ثلاث على حلقةermm وفيه امكانية يسرعون النت وتصير بساعة
    او ربع ساعة مثل باقي العالم ..cry

وشكرا على البرنامج حبيبتي.. أساسا أنا عندي برنامج Download Accelerator وهو ممتاز..
    صحيح وحدة من اخواتي تستخدم هذا البرنامج وهو ممتازgooood
    ولكن انا يعجبني ستار داوون لودرasian

يخرب بيته المشكلة إنه طويييييل والواحد ماهو عارف يلحق على إيه ولا على إيه
    خخخخخ اييه والله صحيح انا نفس الحالقة قلت مااني محملته ,,مشوار
    الله يخلي حب اختي لكونان تعشقه من قللب ,, وماتشوف من
    الانمي غير كونانdead ..وقامت تحمل الحلقات وحدة وحدة واذا خلصتهم
    الطشه منها واشوفهbiggrin

صح هو شي يقهر
    بس عاد أنظرلها بنظرة مختلفة.. إنه قلبوز وسعنتوت وينشال عاليد كأنه بيبي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلللووة
    كأنه بيبيbiggrin
    والله اسامحك لأنك مرجوجةbiggrin <<والله احس كأننا علب ببسيrambo

وتسلميييييييييييييين على الصور الحقيقية لماري وفيرسن وشلتهم ..
    والله قبلها كنت اتسائل عن اشكالهم الحقيقية!!..
    وانتي حليتي تساؤلاتي الله يعطيك العافية يارب^^ ...

بس ماري في المسلسل احلى مليون مرة ..ermm

=============

احلــــى فراشــــة

مشكوورة وتسلميييييين على الصور الرووووووووعة والحلقاااات ..
    والموقع الخطييييير صراحه .. ويوم فتحت اسمع نغمة هاادية
    اقول من وين طالعة هذي النغمة الهااادية الي تهدي الأعصاب ..
    ولاطلعت من الموقع ونغمة ليدي اوسكااااار ..
    الله يعطيك العافية ... والصور فعلا رهيبةgooood
    وتسلمين على نقل الحلقات asian ..

وسلملم ...^^ .
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

0

السلام عليكم

الاخ shun
    شكرا لك وسعيده لان الصور اعجبتك

اختي ^^Heart Beating^^
    الحمد لله ان الصور اعجبتك

الاختmysaw2006
    اهلا وسهلا بك معنا اختي
    asian asian
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.
    0

أولا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانيا : فين راح الاعضاء
    إنتم ياتجتمعوا وتعملوا زحمة في الردود
    ويا تتركوا الموضوع للغبار
    ايش فيكم كل واحد راح بيته وقفل بابه مايصير مايصر عيب
    >>>>>>>>>>>تتكلم زي العجايز

فروشة
    مشكورة على الصور
    هذه كوووووووووووووووول
    a3c474e32a

ومبروك على التوقيع الجديد وعلى الصورةالرمزية

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبة بندول
    أولا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايش فيكم كل واحد راح بيته وقفل بابه مايصير مايصر عيب
    >>>>>>>>>>>تتكلم زي العجايز

فروشة
    مشكورة على الصور
    هذه كوووووووووووووووول
    a3c474e32a

ومبروك على التوقيع الجديد وعلى الصورةالرمزية
    هههههه
    والله معاك حق فين راح الاعضاء **الغايب عذره معاه**asian
    مشكووورة حبيبتي ومعك حق هذه الصورة كيووووووت
    والله يبارك فيك لكني غيرت الصورة الرمزيه خليتها صورة اوسكار
    لانه ما اتحمل الا اوسكار
    لووووول
    بنتظار مجيأ الباقين .....
    0

سلام للجميع،

حبة بندول،
    حرام عليكي تطلبي هيك تفاصيل! كمان شويه نصير نعدّ الثواني و الميكروثواني....على كل، نجحنا بالتوجيهي على الأقلّ..

ضحكة طفوله:
    .......والله حملتها ......بس عشان انا بخط التليفون العادي كل شوي يقطع معاي بس ولايهمك راح احملها بس اللحقني بالباقي
    استعملي ال Download Accelerator Plus و في منه نسخ ممتازه بالمنتديات..

يعني حضرتكم من عيله ارستقرطيه ...
    النبل بالسلوك لا بالمولد..بعدين هدول عيلتي، مو أناcry

الله في احد يعرف عن ساينت سيا .....طيب اخويا من فين جايبوه ابغاه
    ولاني لقياه هنا ..........ارجوك
    و لسوفت ميلودي أيضاً، إذ قالت:
    أبغى فيلم ساينت سيا من تحت الأرض، و :

والله العظيم من يوم ما زرت كوكب أخي البارون وأنا عيوني راح تطلع على المسلسل وماني عارفة من وين أجيبه
    أبغاه يعني أبغاه
    حتى لو كان تورينت خلااااص أنا استسلمت لكن أبغى ساينت سيا
    مسلسل سانت سيا معقد جدّاً، و حلقاته فوق العدّ، فكما توجد أوفا، هناك أفلام كامله، و مانجا. و أظن أنهم لم يدبلجوه لأنه يتناول مواضيع قد يظنّها ضعاف العقول عودة للوثنية، مع أنها طريقه رائعة للتعرف إلى الأساطير..و المسلسل اشتهر في اسبانيا، و البرتغال، و دول أمريكا اللاتينية، و اليونان و إيطاليا. و لم تكترث له الدول الناطقة بالإنجليزية إلا مؤخراً، و لذا يصعب الحصول على نسخ جيّدة بالإنجليزيّه...

على أية حال، وجدت لكم ثلاثة نسخ أنجليزيّة لأهم الحلقات، و بجودة صوت و فيديو ممتازه (Divx, DVD, Ac3 Sound) و هي:
    1- مقاتلوا الحرب المقدّسة الأخيره.The Warriors of the Last Holly Battle
    2- جزء جهنّم The Hades Chapter
    3- جزء الجنّه
    The Heaven Chapter Overture

و هي في المرفقات...بصيغة تورنت، و أنصح ببرنامج بتلوردBitLord للتحميل فهو خفيف على الجهاز و لا تحسون انه بيشتغل..هياته شغّال عندي مع 4 صفحات وب مفتوحه، و ملف وورد، و كمان أرفع ملفات، مع إنه ما عندي هالسرعه..

طبعاً كل فصل عبارة عن عدّة حلقات. جهنم مثلاً مكوّن من 13 حلقه..
    بعض الملف صورة DVD يعني تنسخوها على طول على قرص DVD و يصير عندكم فيلم كامل، و مش ضروري يظل على الجهاز...و الباقي يمكنكم نسخه و حفظه..

سوفت ميلودي،
    شكراً على الصور التاريخيّه الرائعه.نزّلتها كلها..

...بصراحة الموضوعان رائعان و كنت أود مشاركتكما فيهما أخواي، و لكني مع الأسف لم أجد الوقت الكافي للقراءه.. و لذا لم أشأ أن أشارك و أنا لم أقرأ الموضوعين بعد فعذراً منكما ...
    أقول باسمي و باسم شون، أهلا وسهلا بك في أي وقت، و خذي وقتك في القراءه، فنحن لسنا على عجلة من أمرنا..و يسعدنا أن الموضوعين أعجباكِ...

بالنسبة لفيلم ماري أنطوانيت، لم تنزل على النت أية نسخة أصلية، فكلّها تصوير من داخل السينما. عندما أحصل على نسخة جيّده سأباشر الموضوع. و هذا الكلام لشون أيضاً..

و الله نفسي أعمل سطو على كومبيوترك
    كومبيوتري على حسابك..و هذا المسلسل الجديد Roma يستحق السطو بصراحة. و قد بدأت الشركة المنتجه اللئيمه بتعطيل و مهاجمة التورنت حتى لا يتداوله الناس، لكنني نجحت و الحمد للى حتى يوم أمس في الحصول على كل الحلقات ال 12 ..

و هذه لعيونك رسمات لأوسكار ما دمتِ قد سألت عن الرسم:
    attachment
    attachment

الأمير شون،

لا داعي للخجل، أنت تستحق كل الثناء...
    أما فيما يتعلق بالترجمة، فقد كانت هذه تجربة، و أردتها أن تكون مسليه حتى يضحك عليها الأصدقاء.. و في المستقبل، سأعتمد الترجمة الفصحى بإذن الله، هذا مؤكد..لكن فعلا تموّت من الضحك...مثلاً عندما تقول نيوبي، زوجة أحد ضباط فيصر لابنتها:
    -يمّه مش رح تلاقي عريس و إنتي بوزك شبرين!
    -بديش اتجوز قرد! حلّي عني
    الخ الخ..

سعدت بأن "البسّه" أعجبتك. أحب القطط بشكل جنوني، و دائماً يتجمعن عندي بالباب. و لدي قطّه من أيام الاجتياح عام 2002 إختبأت من الدبابات و ولدت أربع قطط في غرفة المصعد. و الآن لدي الجيل الثالث من أبناءها!

بالنسبة ل "ملك الملوك" بلاش بروتوس يزعل و يمزع رقبتنا بعد، تراه قيصر الأصلي خسر روحه عشان ماركوس أنطونيوس سمّاه ملك...biggrin biggrin biggrin biggrin
    و يا أختنا الكريمه حبّة بندول، و بعد الشكر على البطاقات الرائعه، لماذا هذه العجقه؟ أظن شون يفهم تماماً من هو ملك الملوك، و ليس بحاجة لتذكيره، فمقصده لا يتعدّى التعبير العفوي و الصادق، و بعد...ليس فينا هنا ملوك ولا بطّيخ، فكلّنا إخوان..

بالنسبة لسؤالك حول ألقاب و طبقات النبلاء قبل الثورة، سأضع لك الألقاب الأساسية باختصار فيما يلي:

كان مفهوم النبل في فرنسا مختلفاً جدا عن نظيره في انجلترا، فبينما كانت النباله الإنجليزيهGentry تورث قطعاً، كانت هناك أنواع أو درجات من النبالة في فرنسا تحتاج مواصفات ينبغي توافرها ليستحقها الفرد، و لم تكن كلها تورث...
    مثلا كان الاب النبيل يمكنه توريث النبل لابنه إذا تزوج من عاميه، لكن الابن سيكون محروما من مزايا أخرى للنبلاء لا يمكنه الاستفادة منها ما دامت والدته لم تأت من أصل نبيل.(يعني الدم صافي) أما المرأه، فإن أبناءها يفقدون كل المزايا إذا تزوجت من عامي..(عشان هيك أهل إمي، ما عدا خالي، قاطعوها)biggrin biggrin
    أما الإعفاء من الضرائب فقد كان لأن النبلاء كان المفترض منهم إمداد الملك بالجنود و الفرسان المسلّحين للحرب، بيمنا لم يكن هذا يطلب من الفلاحين ، و مع الكلفة العالية لتجهيز الفارس و الفرس بالزرد و الحديد و السلاح، إضافة للخطر على حياته،فقد كان الامر منطقيّاً. و لكن النبلاء لم يعودوا يقومون بهذا الدور منذ انتهى عصر الإقطاع و تشكّلت الجيوش النظامية، و مع هذا ظلّوا معفين من الضرائب، الأمر الذي أضرّ بالنبالة الفرنسية كما نعلم..

و هناك درجات مختلفة، و طرق مختلفه أصبح النبلاء نبلاء عبرها، مما يطول شرحه.. و لكن، بما أنك سألت عن الألقاب، فسأدرجها هنا:

1- دوق: باللاتينية Dux و تعني "القائد"، و تعطى لحاكم مقاطعه، و يكون حاملها عسكريا على الأغلب.
    2- كونت: باللاتينيّه Comes و تعني حرفياً الرفيق. و تعطى لحاكم مدينه. و عادة ما يكون الكونتات من حاشية الملك الذين يتواجدون قريباً منه.
    3- الماركيز: هو كونت يتولى منطقة حدودية معرضة للغزو الأجنبي، و يفترض منه أن يحميها.
    4- فيسكونت: هو نائب للكونت، يتولى مهامه في حال غيابه.
    5- البارون: لقب تم اختراعه لاحقاً، و هو عامل يتصل مباشرة بالملك أو لسيد اقطاعي كبير كدوق، أو كونت.
    6- كاستيلان، أو شاتيلين: و هو قائد قلعه.

أية تفاصيل أخرى؟

فراشة الإيمان، سيّدة الفراشات:
    شكراً على الصور الرائعه..

بالنسبة للغياب، كما قلت، الغايب عذره معاه..المهم لا بفضى البيت.
    0

السلام عليكم

احسن شي هون

حزب اوسكار asian يا سلام ما احلى صورنا تحت بعض و كل وحده حاطه صوره لاوسكاريتا

عم تحكوا على افلام انا صراحه مش فاهمه شي

بس في فيلم هلئ اسمه ماري انطوانيت
    سؤالي سمعته عنه؟ هو هدا الفيلم هبل و لا جد عن ماري و قصة حياتها الحقيقيه

للاسف الي حيمثل دور فرسن بشع
    dead
    0

فراشة الإيمان، سيّدة الفراشات:
    شكراً على الصور الرائعه..

بالنسبة للغياب، كما قلت، الغايب عذره معاه..المهم لا بفضى البيت.
    شكرا لك اخي القيصر

والرسمات روووووووووووعه الف شكر
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز القيصر

تسلم ومشكور على النسخ التي وضعتها لأهم حلقات ساينت سيا

بالنسبة لفيلم ماري أنطوانيت، لم تنزل على النت أية نسخة أصلية، فكلّها تصوير من داخل السينما. عندما أحصل على نسخة جيّده سأباشر الموضوع. و هذا الكلام لشون أيضاً..
    ربنا يسعدك و يوفقك بصراحة أنا عاجز فعلا عن شكرك smile smile وشكرا على رسمات أوسكار أنا عجبتني الرسمة الثانية gooood

مثلاً عندما تقول نيوبي، زوجة أحد ضباط فيصر لابنتها:
    الخ الخ..
    attachmentattachmentattachment

سعدت بأن "البسّه" أعجبتك. أحب القطط بشكل جنوني، و دائماً يتجمعن عندي بالباب. و لدي قطّه من أيام الاجتياح عام 2002 إختبأت من الدبابات و ولدت أربع قطط في غرفة المصعد. و الآن لدي الجيل الثالث من أبناءها!
    ماشاء الله عليك كيف صابر عليهم... أنا عندي بسّه وحدة ما تخلي أحد يعرف ينام أو ياكل أو حتى يقراء... وتخاف تنام أو تاكل لوحدها يعني بالمختصر مجننتني ومع كل هدا أحبها كتير biggrin biggrin biggrin

1- دوق: باللاتينية Dux و تعني "القائد"، و تعطى لحاكم مقاطعه، و يكون حاملها عسكريا على الأغلب.
    2- كونت: باللاتينيّه Comes و تعني حرفياً الرفيق. و تعطى لحاكم مدينه. و عادة ما يكون الكونتات من حاشية الملك الذين يتواجدون قريباً منه.
    3- الماركيز: هو كونت يتولى منطقة حدودية معرضة للغزو الأجنبي، و يفترض منه أن يحميها.
    4- فيسكونت: هو نائب للكونت، يتولى مهامه في حال غيابه.
    5- البارون: لقب تم اختراعه لاحقاً، و هو عامل يتصل مباشرة بالملك أو لسيد اقطاعي كبير كدوق، أو كونت.
    6- كاستيلان، أو شاتيلين: و هو قائد قلعه.

أية تفاصيل أخرى؟
    asian asian asian شكرا جزيلا على المعلومات ...ولدي بضعة أسئلة

1- هل وضعت ترتيب الألقاب حسب الأعلى في المركز ثم الأقل ..فالأقل؟

2- بالنسبة لترتيب الألقاب اين يأتي مركز اللورد بينهم ؟

3- أنا لا أزال أسمع عن لقب الدوق في انجلترا فماذا عن باقي الألقاب هل لا تزال تستخدم الى الأن في فرنسا و انجلترا ؟

attachment

أهلا ومرحبا بك أختي الكريمة mysaw2006

attachment

attachment

الأخت الكريمة samuha

بس في فيلم هلئ اسمه ماري انطوانيت
    سؤالي سمعته عنه؟ هو هدا الفيلم هبل و لا جد عن ماري و قصة حياتها الحقيقيه
    قرأت في إحدى المجلات أن الفلم يتكلم عن القصة الحقيقية لماري أنطوانيت ولكن يوجد به بعض الأخطاء التاريخية ولكن كوني لم أشاهد الفلم لا يمكنني الجزم بصحة كل ماينشر في المجلات

تحياتي
    0

السلام عليكم أخواتي وأخوتي الأعزاء ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا.. دعواتي أن تكونوا بخير وأتم صحة وعافية

أهلا بالألمعية في موضوعنا وأتمنى أن تستمري معناgooood

attachment

أخي العزيز الأمير shun

المشهد عندما أوقعت أوسكار أندريه من فوق الكرسي على الأرض وقال لها حسب ما أذكر ( أنت قاسية جدا)
    بالطبع أخي مَن سيعرفهاasian

وقتها رفعتلي ضغطيmad

إليك هاتين الوردتين أخي
    attachment

أنت وسوفت ميلودي وضحكة طفولة أخجلتموني بلطفكم ولو رأيتم وجهي الأن لعرفتم أنه أصبح أحمر كالطماطم
    أخي العزيز إنت تستاهل كل خير واللهasian

شكرا جزيلا على الصور الحلوة
    العفو أخي ولو إن بعضها قد أحضرتها لنا قبلي.. وأنا كررتها مرة أخرى عذرا منك embarrassed

يسعدني ويشرفني ذلك .....وإنت تنورينا في أي وقت يناسبك
    الله يسعدك ويسلمك وشكرا جزيلا لك على كرمك وهذا ليس مستغربا من توأمي الكريمasian

معذره على ردودي السريعة إذ أني منشغل هذه الأيام تحياتي للجميع
    الله يوفقك ويبارك لك في وقتك يا رب.. المهم لا تطول في الغيبة عليناgooood

attachment

حبيبة قلبي الغالية ملكة الفراشات

ألف مبروك على الصورة الزمية الجديدة بصراحة جنااان ورايقة مرة.. والتوقيع إبداع الله يبارك فيكِ حبيبتيgooood

هلووووو والله بsoft melodyالصور للشخصيات الحقيقيه جناااااان رووووعه الله يعطك العافيه حبيبتي
    هلا فيكي عيوني والحمد لله إن الصور عجبتك.. وشكرا جزيلا على القلب والوردة asian

وبالنسبة لموضوع Mr_QoooQ فإن شاء الله يتصلح وترجعي وتحملي الحلقات حبيبتي لا تكدري خاطركsmile

وشكرا على الحلقات والله لو تعرفي قد إيش فرحتيني.. ويارب تجدي الحلقات الضائعة ياربgooood

asian شكرا على الصور والموقع الجنااان.. لا حبيبتي الموقع ماهو محجوب يسلموgooood

fe3af1e855 3a46fc82af 98738d8fb9
    asian ياختي عليه قمر قمر يانااااسasian

طولته عليكم ان شاء الله الصور اعجبتكم
    لا شو طولتي ما طولتي البيت بيتك حبيبتيgooood

بالمناسبه صور اندري مهدات بالدرجه الاولى الى سوفت ميلودي ....^^
    asian الله يسعدك حبيبة قلبي ويسلم عمرك.. الله يفرح قلبك زي ما فرحتي قلبي يا قلبي ولا يحرمن منك أبدا ياعمريwink

الله يسعدك حبيبتي ويحفظك ويوفقك يارب

attachment

حبيبتي شهد الحياة

أولا وقبل كل شئ أهنئ الذين أجبوا على الأسئلة

القيصر وسوفت ملودي
    asian مبارك لي وللقيصر.. شكرا حبيبتي.. وهداياكِ جنااان وإبداع واللهgooood

وأحب أن أذكر بالاضافة على ما ذكرتموه أن لويس لما بلغت قضية القلادة ما بلغت أستدعى ( القس روان ) أو روهان كما في الأنمي إليها وحدث ما حدث في الأنمي
    من جدeek
    يبغالي أرجع أشوف الحلقة عاد ليا من زمان ما أشوف هذه الحلقاتrolleyes

لما أوسكار شافت نفسها تكح دم وقال له هذاك الرجال اللى تشتغل معاه عن مرض زوجته انفجعت
    لكن لماراحت للدكتور وقال لها يابنت إذا ماعدتي إلى حياتك الطبيعة ترى تموتي ما أظهرت ذاك الإهتمام وعلى العكس لما قال لها تعرفي عن أندريه أنصرعت وقالت بسررررعة قول ايش فيه وحتى لما قاعدة تفكر على السرير ما قالت ياحسافة على شبابك الضايع يا أوسكار كل همها وتفكيرها كلن محصور في أندريه
    يسلمو إيديكِ على هذه الكلمات.. فعلا هذا الموقف والمشهد كان من أقوى المشاهد تأثيرا.. وقتها أنا كمان أنصرعت على تفكيرها بأندريه العزيزcry

فيرسن
    هههه عاد ما لقيتي غير هذاdead

في النسخة العربية قالت كذا
    لكن النسخة الأصلية قالت اندريه
    يعني في النهاية القضية كلها متعلقة بحبيب القلب.. وإنها فرحت عشان راح تلحقهcry

وااااااااااااااااااااااااااااو مشاوير حلوة لكن الأحلى الرحلة لليابان تجوا معانا
    وفي أحد يقول لأ لليابان أحجزولي الكرسي اللي بجنبكم على طولasian

المشهد عندما أوقعت أوسكار أندريه من فوق الكرسي على الأرض وقال لها حسب ما أذكر ( أنت قاسية جدا

انا أيضا هذه اجابتي
    asian شطورة وإنت كمان راح أعطيكي الورود بيضاء
    attachment

خلصت علبة المناديل وتقطع قلبي والله أحس إنه يعورني من جد
    أكثر مشهد قطع قلبي مقطع زهرة شبابي حراااااااام عليك ياضحكة تقولي هذا الكلام على أوسكار خلاص خلاص يكفي لازم تحبيها ماتت البنت من القهر بركة ماتت بعده ولا كان انتحرت
    cry والله العظيم أنا هذه الحلقة تموتني في الصميم.. ماهذه المآساة لمدة 12 عاما وكلما شاهدت هذه الحلقة فإن دموعي لا تتوقف أبدا..
    حتى أختي تقولي عندك مخزن دموع خاص لهذه الحلقةermm

هذه هي قاعة المرايا
    طبعا من موضوع الأخ القائد أوسكار
    أعتقد أنه سيكون رائعا لو تم دمج جميع مواضيع ليدي أوسكار بالفعل.. وهذا كان إقتراح فراشة الايمان والقيصر قبل ذلك.. ولكن كيف سيتم تنفيذهdisappointed

بالنسبة ليا كرهت الخميس والجمعةermm
    لأن أيام الدراسة كنت أدخل في الصباح على النت وأخواني في المدرسة..
    أما الخميس والجمعة فحضراتهم نايمين طول النهار.. ولما قاموا من النوم.. راحوا قعدو عليه وماخلوني أتنفس>.<

attachment

mysaw2006 أهلا بكِ معنا أختي

لايمكننا أن نقول أنو أندري كان خجلاً من مكانته الاجتماعيه بعدم البوح لاوسكار بحبه لها
    لقد كانت هناك العديد من وجهات النظر في هذا الموضوع حول هذه النقطة بالذات..
    وأتمنى أن تستمري معنا ونشاهد لك مشاركات وتحليلات أكثرgooood

attachment

توأمي ونبضات قلبي الإرجنتينية

بالنسبة للتورينت فأعتقد إن يمكن سبب المشكلة هو البرنامج الذي استخدمه (الضفدع) الله يوجع قلبهermm
    راح استخدم الرنامج اللي قولتي عليه Bitcomet يمكن يتحسن الوضع.. لكن من وين أجيبه هالبرنامج؟

الله يخلي حب اختي لكونان تعشقه من قللب ,, وماتشوف من
    الانمي غير كونان ..وقامت تحمل الحلقات وحدة وحدة واذا خلصتهم
    الطشه منها واشوفه
    شكلي راح أعمل سطو على جهاز أختك كمانbiggrin

والله اسامحك لأنك مرجوجة <<والله احس كأننا علب ببسي
    هههه عاد يوغي بيكون بيبسي دايتasian

وتسلميييييييييييييين على الصور الحقيقية لماري وفيرسن وشلتهم ..
    والله قبلها كنت اتسائل عن اشكالهم الحقيقية!!..
    وانتي حليتي تساؤلاتي الله يعطيك العافية يارب^^ ...
    الله يعافيكِ يا عمري.. والحمد لله إن الصور عجبتك^^

بس ماري في المسلسل احلى مليون مرة ..
    فعلا ما أنتِ شايفتها تختوخة وشعرها خشن كمانeek
    على إيش حبها فيرسنermm
    بس عاد هو كمان شكله يسدّ النفس يا ساتر >_<

attachment

أخي القيصر

النبل بالسلوك لا بالمولد..بعدين هدول عيلتي، مو أنا
    والله وأنا أشهد إنك من أنبل النبلاء.. وأنا متأكدة إنك أنبل منهم كمانdevious

والله العظيم راح أطير من الفرحة وأخيرا لقيت أحد يدلني على ساينت سياasian
    والله ماني عارفة كيف أشكرك أيها القيصر العزيز على هذه المفاجئة الرااائعة مثلكasian
    أنصح ببرنامج بتلوردBitLord
    طيب من وين ممكن أجيبهcheeky ؟

شكراً على الصور التاريخيّه الرائعه.نزّلتها كلها..
    العفو أخيsmile

باسمي و باسم شون، أهلا وسهلا بك في أي وقت، و خذي وقتك في القراءه، فنحن لسنا على عجلة من أمرنا..و يسعدنا أن الموضوعين أعجباكِ
    أسأل الله تبارك وتعالى أن يسعدكما سعادة الدارين وأن يوفقكما إلى ما يحب ويرضى.. آمين

الله يعطيك العافية ويسلمك يارب.. يا فرحتي وفرحة shun asian

كومبيوتري على حسابك..
    كلك ذوقbiggrin

و هذه لعيونك رسمات لأوسكار ما دمتِ قد سألت عن الرسم
    تسلم عيونك يا رب.. والله الصور حللوة.. والصورة الثاني جناان.. وكلها حفظتها عنديasian

biggrin

بالنسبة ل "ملك الملوك" بلاش بروتوس يزعل و يمزع رقبتنا بعد، تراه قيصر الأصلي خسر روحه عشان ماركوس أنطونيوس سمّاه ملك...
    يروح يولي والله أنا بطيرلك راسه لو قرب من قيصرنا العزيزdevious

وشكرا جزيلا لك أخي على توضيح ألقاب النبلاء كنت دائما أتسآئل عنها وأخيرا لقيت الإجابةgooood

وهذه هدية لأخواي العزيزان shun والقيصر^_^

attachment

attachment

عندي سؤال:
    في المشهد الذي تخرج فيه أوسكار على حصانها في الجو الماطر ليلة وفاة لويس جوزيف ابن ماري أنطوانيت..
    تمتمت أوسكار بكلمات لأندريه.. ولكن في الدبلجة العربية كانت الراوية تثرثر.. ولم تتكلم أوسكار.. ولكني متأكدة بأنها قالت لأندريه شيئا ما.. هنا:
    attachment
    مالذي قالته أوسكار؟

تحياتي واحترامي للجميع..
    أختكم: طفلة لم تكبر بعدsmile
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    القيصر
    شكرا لك للمعلومات الشاملة ولذكرك الألقاب
    آخر أسألتي ماذا بالنسبة لألقاب النساء .

ملودي
    دحين إنت ما كنت حنان شقيقة نديم الصغيرة ايش خلاك ماريا شقيقة دوق فليد الصغيرة والظاهر إن عدوى انفصال الشخصية كثيرة هذه الأيام وحدة كانت وردة صارت زعيمة مدري مين وحدة كانت أخت واحد فجأة صارت أخت واحد ثاني من كوكب ثاني أمزح لا تكليني

وأنبسطت لأن الهديه عجبتك وشكرا لك على الزهور البيضاء

بالنسبة لسؤالك
    كانت تقول راح أقدم العزاء في قلعة meudon
    وفي عبارة ثانية في راح تفرحك وتتحن قلب ضحكة على أوسكار
    لما كانت أوسكار وأندريه يتكلموا عن جوزيف والمجلس الشعبي والمطر بينزل انتهوا من الكلام بعدين أوسكار قالت لأندريه أنا قلقة أكثر بشأن شئ آخر وبعدين راحت حطت السكين قريب من عينه وتكمل المشهد
    ياقلبي عليها كانت قلقانه على عيونه
    0

0

سلام للجميع،

أولاً، شكراً لك يا سوفت ميلودي على القطّة الرائعه هي و وردتها.. كلّك ذوق....

بالنسبة لألقاب النبالة يا شون و حبّة بندول:

المرأة تأخذ لقبها من لقب زوجها، و على هذا فهناك:

- الدوق: Duke و زوجته الدوقه. Dutchess
    - الماركيز:marquisat و هو كونت، و ماركيز لقب إسباني لكنه عجب الفرنسيين فاستخدموه. و زوجته الكونتيسه Comtesse بالفرنسيه و Countess بالإنجليزية
    - البارون:البارونيت Baronette

و االباقي مدام دو/دي كذا...

و الالقاب بالترتيب:

دوق و هو على درجات يحق لأعلاها أن يدخل القصر بعربته.
    ماركيز-كونت
    فيكونت
    بارون
    شيفالييه
    شاتيلان

أما فيما يتعلّق باللورد، فهو لفظ احترام للنبيل الإنجليزي من الدوق و حتى البارون، كما يقال مونسينيور بالفرنسيه.. و على هذا فإنك تدعو النبيل الإنجليزي ماي لورد. و نلاحظ أن مجلس اللوردات مكون من نبلاء بدرجات مختلفة و فقاً لنظام ال peers الإنجليزي. و اللقب يورث في مطلق الأحوال. و يقابله لقب ليدي. و الليدي تحصل على اللقب عندما تتزوج أحداً ينبغي للقوم أن يدعوه ب لورد، أو تكون ابنة لأحدهم.

و لتفصيل أكثر، أورد لكم أنواع النبالة الفرنسية:
    Noblesse d'épéeنوبلِس ديبه ، أو نبالة السيف، و هي النبالة القديمه.

Noblesse de chancellerieنوبلِس دي شانسيليريه: و تتحقق لمن بضطلعون بمنصب مهم يمنحه لهم الملك.

Noblesse de lettresنوبلِس دي لِتر: و تتحقق بمرسوم ملكي.

Noblesse de robeنوبلِس دي روب: و تتحقق عند التكليف بمهمة ملكية عالية المقام كالخزينة.

Noblesse de clocheنوبلِس دي كلوش: نبالة الجرس، و تتحقق بتولي بلديات مدن مثل بورجيه، أو باريس، أو ليون، أو تولوز، أو بواتييه (بواتييه أصبحت مهمّة لمسألة سوداء في تاريخنا نحن، فهي الموقع الذي حدثت فيه واقعة "بلاط الشهداء" (تور-بواتييه) حيث أوقف شارل مارتل الزحف الإسلامي على حدود فرنسا.)

نوبلِس ميليتير: النبالة العسكرية، و هي لمن حملوا ألقاباً عسكرية لثلاثة أجيال على الأقلّ.

و كثيراً ما كانت النبالة تقاس وفقاً للزمن، فهؤلاء الذين يحملون اللقب منذ سنة 1400 م كانوا يسمون شيفالوريسك، او الفرسان. (أربعة أجيال على الأقل)

و الله ما كانوا لاقيين إلهم شغله..و المصيبه إنه "أعظم النبلاء" كانوا هؤلاء الذين يمكنهم أن يثبتوا بانهم يعودون باصلهم إلى الفرسان الصليبيين..!!!!

سوفت ميلودي:

سعدت لأن الصور أعجبتك. و شكراً على ثناءك اللطيف الذي أعتزّ به على الدوام.

بالنسبة للبت لورد، أظنّه أفضل من بت كومت و أزوريوس (الضفدع) بكثير، و ذلك لخفّته على الجهاز. أنا جربت البت كومت، و أزوريوس و وجدت بت لورد أفضل فقط لهذه الخفّة. و على كلّ فالبت لورد نسخة مخففة من البت كومت، و له نفس الواجهة (الإنترفيس).. و لتحميله مباشرة من موقعه إضغطي الرابط:
    هناا

و بعد التنصيب، بلّشي شغل!!!!gooood gooood gooood
    هناك ملاحظة بالنسبة لملفات تورنت ساينت سيا، آخر واحد منها Warriors of the Last Holly Battle مات مؤخراً، و لم يعد له Seeds أو peers، عندما أجد أفضل، سأبعثه. أما الباقي فشغّال.

0

توءمي سوفت ميلودي

asian asian تسلمي والف الف شكر على الوردتين والصورة الروعة للقطة مع الوردة ربنا يسعدك ويبارك فيك...آمين

العفو أخي ولو إن بعضها قد أحضرتها لنا قبلي.. وأنا كررتها مرة أخرى عذرا منك
    أولا إحنا تواءم يعني كأننا واحد وبالتالي الواحد ما يعتذر لما يستعمل شيء يكون له

فعلا ما أنتِ شايفتها تختوخة وشعرها خشن كمان
    ماري أنطوانيت ربما كان لديها كاريزم وجاذبية وشخصية مميزة أكثر من الجمال الخارجي أما بالنسبة للشعر فشعرها لم يكن خشن لأني قبل سنوات دخلت موقع كان به صورة لخصلة من شعر أنطوانيت أظن أنها محفوظة في المتحف كان الشعر أشقر وناعم أما الشعر الخشن الذي نراه في معظم الصور فهو شعر مستعار كانت ترتديه النساء الأرستقراطيات في ذلك الوقت

وهذه صورة لأنطوانيت دون الشعر المستعار

[attachment

لو دققت في ملامحها في هذه الصورة حيث لم تكن بدينه كثيرا لوجدت ملامحها جميلة ولكن البدانه غالبا ما تضيع جمال الملامح

بس عاد هو كمان شكله يسدّ النفس يا ساتر >_<
    هذه النقطة فكرت بها كثيرا فعندما أقراء في التاريخ عن فيرسن يذكر كيف كان شديد الوسامة وعندما أرى الصور أتعجب ولكني أظن أن الصور ربما لا تكون دقيقة تماما بل تختلف باختلاف الرسام فالصورتين المتوفرتين لفيرسن من خلال بحثي عن الصور مختلفتين وكأن صاحب الصورتين شخصان مختلفان الصورة الأولى لفيرسن رسمت في شبابه ربما في فرنسا والأخرى رسمت بعد سنوات ربما في السويد حسنا يتغير المرء عندما يكبر ولكن هناك أشياء لا تتغير فشكل الفم والحاجبان مختلفين وهذه هي الصورتين
    للمقارنة
    في شبابه

attachment

بعد أن كبر

attachment

أعتقد أن الصورة الثانية مقبولة أكثر من الأولى biggrin biggrin

attachment

أخي القيصر العزيز

مهما كتبت فكلمات الشكر تعجز عن الرد شكرا جزيلا لك على المعلومات ودمت ذخرا وعطاء لنا جميعا ربنا يسعدك ويحفظك ويرعاك....آمين

تحياتي
    0

بسم لله الرحمن الرحيم ,,

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

مرحبا اخواني و اخواتي رواد موضوع
    ( وردة فيرساي في التحليل النفسي )
    كيف حال الجميع أنشاء لله بصحة وعافية smile

هنالك بعض الاعضاء طلبوا مني ان اضع صور
    شبيه ليدي اوسكار وهو المغني الياباني Kamijo هو عضو في فرقة لارين Lareine
    أعذروني فلقد نشرت هذا الخبر في أحدى صفحات الموضوع
    ولكن أصدقائي الاعضاء طلبوا مني وضعها مجددا

في هذه الصورة يلبس مثل لبس حراس البلاط الملكي والمناسبة هو طلب ريوكو أكيدا
    من الفرقة أن تغني مقدمة انمي وردة فيرساي مجددا , ولكن هذه الفرقة بلأساس
    تعتمد على طريقة اللباس الاوروبية الارستقراطية وهذا سبب من الاسباب اللذي جعلني
    أعجب بهذه الفرقة

هنا نرى عليه الشبه أكثر بؤسكار والسبب يعود لطريقة تسريح الشعر
    والعدسات الملونة الخضراء

اتمنى ان الصور والمعلومات قد افادتكم , وانا على اتم الاستعداد لاي طلب.

أحترامي وتقديري
    Margaret Rose
    0

شكرا جزيلا لك أختي الكريمة Margaret Rose على المعلومات والصور الحلوة
    0

القيصر
    كل الشكر لم توضيحك الأمور وآخر سؤال
    أوسكار اسمها أوسكار فرانسوا دي جرجايز>> ايش يطلع الدي
    ليه لما راحت الحفلة كانت تنادى كونتيسة
    هل هو تقمص لللقب الكونتيسة أم لا لأنها لو تزوجت راح تكون كونتيسة وهي راحت الحفلة على أساسها انها متزوجة وهي ليدي في الأصل ؟؟
    وايش كانت مرتبة والدها كان لورد ؟؟

مارجريت روز

بصراحة أنصدمت من كثر ما يشبه الرجال أوسكار
    كأنه هيا
    سؤال :
    مافي واحد يشبه أندريه
    0

القيصر
    كل الشكر لم توضيحك الأمور وآخر سؤال
    أوسكار اسمها أوسكار فرانسوا دي جرجايز>> ايش يطلع الدي
    ليه لما راحت الحفلة كانت تنادى كونتيسة
    هل هو تقمص لللقب الكونتيسة أم لا لأنها لو تزوجت راح تكون كونتيسة وهي راحت الحفلة على أساسها انها متزوجة وهي ليدي في الأصل ؟؟
    وايش كانت مرتبة والدها كان لورد ؟؟

ال De لم تكن مهمة في فرنسا بقدر اهميّتها في دول أخرى كإسبانيا و إيطاليا، ذلك انه، و في خضم الصراعات التي توّجتها الثورة الفرنسية، صار كلّ من هب و دبّ يمنح نفسه ال De هذه مثل دي بلزاك الشهير، و الذي لم يكن نبيلاً...

على أيّة حال، ال "دي" تستخدم للنسبة، و يلحقها بالعادة اسم الاقطاع الذي يملكه النبيل خصوصا الكونت و البارون و الدوق، فمثلا دوق دورليان Duke D'Orleans في مسلسل اوسكار تعني : الدوق الذي يملك مقاطعة/ إقطاع أورليان...

لقد جعل الإقطاع مما يملكه المرء أهم منه هو، و هو الذي يحدد مكانته، و لهذا سمي ب "الإقطاع" بمعنى أن يُقطِع الملك أرضاُ لنبيل ما مقابل خدمات عسكرية... و النبلاء الذين يملكون اسماً فيه دي و تلحقه مقاطعة عادة ما يكونون نبلاء منذ اجيال، و بالتالي في أرفع المناصب..

جرجيه هي مقاطعة في فرنسا، أظن في الغرب، لكن لا أذكر تماما، و بالتالي فإن عائلة أوسكار نبيلة منذ أجيال، هذا فوق أنها تملك النوبلس ديبيه (نبالة السيف، و التي يستحقها النبلاء القدماء الذين اعتادت عائلاتهم على أن تقدم المحاربين للملك)، و النوبلس ميليتير، (و هم النبلاء الذين تحمل عائلاتهم ألقاباً عسكرية لثلاثة أجيال على الأقل) و قد رأيتِ كيف "إنجنّ" جرجيه و "إنحنّ" لما إجته بنت، و قال " لا أحتاج بنتاً في عائلة من الجنرالات منذ زمن طويل" أو شئ بهذا المعنى، فأن لا يكون هناك ذكر يحمل المهمّة فهذا قطع لتاريخ السلالة المستمر منذ أجيال، و هزّ لأساس مركزها النبيل القائم على الشرف العسكري منذ زمن الإقطاع.. يعني، بصراحة خازوق! و لو كنت أنا جرجيه لعملت نفس الشئ لئلا أضيع تراث أجيال.

أما لماذا دعت نفسها كونتيسة في الحفلة، فلا قيمة فعلية لهذا ما دامت حجبت اسمها. لكنها اختارت لقباً كانت ستحملة لو عاشت كفتاه، فوالدها كونت من جهة، و لو كانت تزوجت من جيروديه لكانت أيضا كذلك..
    0

أخوتي وأخواتي الإعزاء..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كيف حالكم اليوم دعواتي أن تكونوا بخير وأتم صحة وعافية..
    وكل عام وأنتم بخير.. ومبارك عليكم شهر رمضان الفضيل^_^
    أسأل الله تبارك وتعالى أن يعيده علينا أعواما عديدة وأزمنة مديدة.. وأن يوفقنا لصيامه وقيامه ايمانا واحتسابا.. وأن يجعلنا من المعتوقين من النيران.. اللهم آمين..
    وهذه هديتي البسيطة لكم يا أعزائي بهذه المناسبة السعيدةsmile

attachment

attachment

حبيبتي شهد الحياة

دحين إنت ما كنت حنان شقيقة نديم الصغيرة ايش خلاك ماريا شقيقة دوق فليد الصغيرة
    خلاص رجعنا حنان .. لكن برضو أنا ماريا فليد شقيقة الدوق الصغيرة سامعينdevious

أخت واحد فجأة صارت أخت واحد ثاني من كوكب ثاني أمزح لا تكليني
    أخي سيا من كوكب ثانيeek

لا تخلي الحزب الأزرق يهجم عليكِ biggrin

وأنبسطت لأن الهديه عجبتك وشكرا لك على الزهور البيضاء
    الله يسعدك عيونيwink

بالنسبة لسؤالك
    كانت تقول راح أقدم العزاء في قلعة meudon
    asian شكرا على الإجابة .. كنت عارفة إنها قالت شي.. أما الراوية في الدبلجة فكت حلقها وما سكته يا ساترdead

وفي عبارة ثانية في راح تفرحك وتتحن قلب ضحكة على أوسكار
    لما كانت أوسكار وأندريه يتكلموا عن جوزيف والمجلس الشعبي والمطر بينزل انتهوا من الكلام بعدين أوسكار قالت لأندريه أنا قلقة أكثر بشأن شئ آخر وبعدين راحت حطت السكين قريب من عينه وتكمل المشهد
    ياقلبي عليها كانت قلقانه على عيونه
    asian أنا عرفت إنها كانت قلقانة عليه من حركتها بالسكين .. يا قلبي عليها والله إنها مسكينة.. وحبيبب القلب أندريه يستاهل إن الواحد ينصرع عليهbiggrin

attachment

طيب عندي اقتراح:

ما رأيكم أن نقوم بتقسيم الحلقات إلى مجموعات.. كل واحد منا تخصص له مجموعة معينة من الحلقات..

حيث يقوم بمحاولة أن يوجد الفوارق بين الدبلجة والنص الأصلي لمسلسل..

أي كأننا نقوم بعمل إحصائية نوجد فيها الإختلاف بين الدبلجة والنص الأصلي للمسلسل..

حيث نقوم بكتابة النص الأصلي باللغة الإنجليزية .. ثم كتابة النص المدبلج.. حتى تتضح الفروقات لنا..

إذا وجد اقتراحي استحسانا لديكم .. فليقم كل واحد منكم بحجز مجموعة معينة من الحلقات حسب استطاعته..

attachment

أخي القيصر

أولاً، شكراً لك يا سوفت ميلودي على القطّة الرائعه هي و وردتها.. كلّك ذوق....
    هذا من ذوقك إنت أخي الله يسعدك يا رب.. سعيدة إن الصورة عجبتكsmile

وشكررررررا ألف ألف شكر على توضيحك لألقاب النبلاء ما شاء الله شرحك وافي الله يعطيك العافية.. من اليوم ورايح إنت دكتور قسم التاريخ في بيتنا asian

سعدت لأن الصور أعجبتك. و شكراً على ثناءك اللطيف الذي أعتزّ به على الدوام
    الله يسعدك أخي ويبارك فيكsmile

لو كنت أنا جرجيه لعملت نفس الشئ لئلا أضيع تراث أجيال.
    يا خبرeek
    يعني إنت بتأيد اللي عمله هذا الجنرال المستبدmad ؟

أنا كل مرة بكتشف فيك أشياء عجيبةdead <=== tongue

attachment

توأمي العزيز الأمير shun

تسلمي والف الف شكر على الوردتين والصورة الروعة للقطة مع الوردة ربنا يسعدك ويبارك فيك...آمين
    الله يسعدك يا رب.. وآمين ليا ولك ولجميع أخوتنا وأخوتنا هنا وفي كل مكانsmile
    والله سعيدة جدا إنها أعجبتكم الصورةasian

أولا إحنا تواءم يعني كأننا واحد وبالتالي الواحد ما يعتذر لما يستعمل شيء يكون له
    الله يسلم عمرك أخي العزيز.. هذا من طيب أصلك وكرمك أخيsmile

أما الشعر الخشن الذي نراه في معظم الصور فهو شعر مستعار كانت ترتديه النساء الأرستقراطيات في ذلك الوقت
    استغفر الله العظيم .. أي أرستقراطية عجيبة هذهermm ؟
    مابقي غير الشعر الخشن ياخذوه موضةtongue

attachment

واااو فعلا الصورة رووووعة ولا كأنها هي.. شكرا جزيلا لك أخي على الصورةasian

ربما لا تكون دقيقة تماما بل تختلف باختلاف الرسام
    بالفعل كلامك صحيح..
    ولكن الغريب في الأمر بالنسبة لصور فيرسن هو اختلاف الملامح الأساسية بشكل كبير بين الصورتين..
    وفعلا صورته الثانية مقبولة أكثرbiggrin
    ألف شكر لك أخي العزيز على الصور..

فعلا هذا الموضوع أصبح موسوعة تاريخية بفضل ما تتكرم به أنت وأخينا القيصر من معلومات.. سلمت أناملكم.. والله يعطيكم العافية ويسعدكم يا رب.. آمينsmile

attachment

أختي العزيزة مارغريت روز
    أهلا أهلا وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته..
    منورة الموضوع كعادتك.. ومعلوماتك دوما جميلة.. شكرا جزيلا لكِ أختي العزيزةsmile

eek دحين دا رجاااااال .. الله يقرفه >___<

وشكرا جزيلا لكِ غاليتي مرة أخرى

مافي واحد يشبه أندريه
    dead هدي البنت تبغى تجلطني biggrin

attachment

والآن يا أعزائي أترككم مع مجموع مختارة من صور أندريه العزيز..

على فكرة يا جماعة .. وين الكونتيسة؟
    عسى غيابها عنها يكون خير..
    والله لها نكهة خاصة في الموضوع..
    وحشتني مناقرات الطباينbiggrin

وتقبلوا تحياتي واحترامي..

أختكم طفلة لم تكبر بعدsmile
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter