الصفحة رقم 293 من 293 البدايةالبداية ... 193243283291292293
مشاهدة النتائج 5,841 الى 5,852 من 5852

2. ...

هههههههههههههههه

يا سفاح

مافيه لعبة تاخذ زمنها وزمن غيرها ...
    ادمنا رابلز سنة وسنتين وخلاص لازم نغير ...

حاب اشكر كل الشباب اللي اثروا الموضوع و وقدموا يد المساعدة
    لولا الله ثم لولاكم ما وصل ملتقى العرب في رابلز الامريكية لهذا المستوى

في أمان الله ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Đ e x t e r مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه

يا سفاح

مافيه لعبة تاخذ زمنها وزمن غيرها ...
    ادمنا رابلز سنة وسنتين وخلاص لازم نغير ...

حاب اشكر كل الشباب اللي اثروا الموضوع و وقدموا يد المساعدة
    لولا الله ثم لولاكم ما وصل ملتقى العرب في رابلز الامريكية لهذا المستوى

في أمان الله ...
    هي هي
    تستهبل انت ..!
    ريبلز العربيه فااشله قسم بالله .. الدعم حقهم حرااامي عيال كللب
    يارجال واحد اعرفه قال للمشرف يادب .. تعرف الناس طايحين في مزحه يادب تعال يادب وينك زي كذا
    المهم سكر حسابه نهااااائي والله ولازم غرامه 500 ن
    وانا شخص عطاني بيكسي ليفل 45 وكانت مسروقه سكروا حسابي نهائي وانا ماادري وش السالفه .. كلمت السارق(صديقي) وعطاني اسم المسروق ورحت كلمته وراسل الدعم وقالهم اني برئ والخ . لكن قالوا لازم غرامه
    وبعدين اللعبه تتطلب جنيات والان البوفات بفلوس . اقل بوف والبوف الواحد ب 45 ن يعني ب15 ريال .. والان صار فيه احجار كريمه متجر اي ليفل
    يعني يجيك نوب ليفل 10 يشتريها والله يجلدك جللد .. سعرها 40 ن
    انا دخلت سيرفرات خاصه قبل مده والان مليت وتركت اللعبه
    يازين العاب الاجانب والدعم حقهم .. عيبهم اللعبه مب لغه عربيه فقط
    ولا والله اخلاق وقوانين واحترام .. حنا ذل
    اجل الجي ام الي في سيرفر التنين كلهم بنات + بوفات تكون حريصه في قريه مخفيه + كل نص ساعه بوف وتروح وكان ماصار شي
    والبطايق تجلس اسبوع عشان يردون عليها
    لعبه LoL اشهر منها والدعم رابط واحد على كل 4 سيرفراته قسم بالله يردون في 3 ساعات او ساعتين
    9b2ff1e7f07f6d84f24f4e2e6ef4dae6
    [CENTER][B][COLOR="#0000FF"] .,

هههههههههههههه كان ملتقى حلو بس وش كنت بقولكم ممممممممم احد لقى برنامج vpn و ال ip كوري و نقدر فيه ندخل امل الشعوب الكورية ~~. <<<<<<<<<<< اطلع برا هههههه

المهم يله سلام والله راح اشتاقلكم

السلام عليكم ورحمه والله وبركاته عندي فكره حلوه يعني بس يبيلها شوي شغل وواحد فنان في السيرفرات الخاصه

الحين انتم تشوفون فيه سيرفرات عربية كثيره خاصه وتلفيل سريع وتجيب الي تبيه بسرعه بعدين تطفش من اللعبه

ليش ماتسوون سيرفر خاص وتخلون الخبره نفس خبره امل الشعوب الاصلية او تزيدونها شوي او يكون اول اسبوع او اسبوعين من افتتاح السيرفر خبره مضاعفه ونسبه سقوط عاليه بعدين ترجع نفس الاصليه وادوات المتجر راح تكون كلها في اللعبه بدون شحن بس يكون مثلا سعرها غاليه وصعب انك تمتلكها وبس

عطوني رايكم rolleyes

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dreamX مشاهدة المشاركة
    هي هي
    تستهبل انت ..!
    ريبلز العربيه فااشله قسم بالله .. الدعم حقهم حرااامي عيال كللب
    يارجال واحد اعرفه قال للمشرف يادب .. تعرف الناس طايحين في مزحه يادب تعال يادب وينك زي كذا
    المهم سكر حسابه نهااااائي والله ولازم غرامه 500 ن
    وانا شخص عطاني بيكسي ليفل 45 وكانت مسروقه سكروا حسابي نهائي وانا ماادري وش السالفه .. كلمت السارق(صديقي) وعطاني اسم المسروق ورحت كلمته وراسل الدعم وقالهم اني برئ والخ . لكن قالوا لازم غرامه
    وبعدين اللعبه تتطلب جنيات والان البوفات بفلوس . اقل بوف والبوف الواحد ب 45 ن يعني ب15 ريال .. والان صار فيه احجار كريمه متجر اي ليفل
    يعني يجيك نوب ليفل 10 يشتريها والله يجلدك جللد .. سعرها 40 ن
    انا دخلت سيرفرات خاصه قبل مده والان مليت وتركت اللعبه
    يازين العاب الاجانب والدعم حقهم .. عيبهم اللعبه مب لغه عربيه فقط
    ولا والله اخلاق وقوانين واحترام .. حنا ذل
    اجل الجي ام الي في سيرفر التنين كلهم بنات + بوفات تكون حريصه في قريه مخفيه + كل نص ساعه بوف وتروح وكان ماصار شي
    والبطايق تجلس اسبوع عشان يردون عليها
    لعبه LoL اشهر منها والدعم رابط واحد على كل 4 سيرفراته قسم بالله يردون في 3 ساعات او ساعتين

لا لا و بعد مزودين ع الي يتسخدمون دي اس ال و اذا طلعت يغرمونك مليون دولار ...~
    حسستني ان لعبة امل الشعوب محل مكتوب عليه ضع فلوسك هنا ...~
    هذي شركة و لكل شركة سياساتها ...~
    انت من جدك تفكر الراعي حق العرب هو مرفع الاسعار لا بالعكس يا طويل العمر بل هي الشركة الرئيسية ...~
    و ليش ما ياخذون فلوس عليك في الامريكية الا بسبب ان السيرفرات زي امل الشعوب تفكيهم ...~
    و الاثبات انك لازم تستخدم برنامج يغير الاي بي حقك للتدخل سيرفر امريكي ...~
    و لا ويش يبغون من خشتك غير دراهمك ^^
    يكيفيك انها صارت مجانية لان المانع الوحيد الي ما خلاني اللعبها من قبل هي اني لازم ادفع و انا ما كنت اقدر و لا كنت اقدر لكان دفعت ...~
    قول حمد الله مانك مدمن واو و لا شهريا 15 دولار حسب ما سمعت ( اخاف لا تكون اكثر ) ...~
    4022f957891e74bf97bb507f6fc58cff

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M.D.E# مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه والله وبركاته عندي فكره حلوه يعني بس يبيلها شوي شغل وواحد فنان في السيرفرات الخاصه

الحين انتم تشوفون فيه سيرفرات عربية كثيره خاصه وتلفيل سريع وتجيب الي تبيه بسرعه بعدين تطفش من اللعبه

ليش ماتسوون سيرفر خاص وتخلون الخبره نفس خبره امل الشعوب الاصلية او تزيدونها شوي او يكون اول اسبوع او اسبوعين من افتتاح السيرفر خبره مضاعفه ونسبه سقوط عاليه بعدين ترجع نفس الاصليه وادوات المتجر راح تكون كلها في اللعبه بدون شحن بس يكون مثلا سعرها غاليه وصعب انك تمتلكها وبس

عطوني رايكم rolleyes

فكرة حلوة بس معلومة بسيطة ...~
    تخيل انك توصل من لفل 1 لين 100 في يوم ...~
    هل بتستمتع ...؟
    في هذي المدة في امل الشعوب النسخة الاصلية تقدر تلعب مع اخوياك و تلفل معهم و يكون الطفش مستحيل الا بعد مدة طويلة ...~
    و للعلم فكرة سيرفر عربي يشبه النسخة الاصلية مستحيلة لانه محد بيتدخل سيرفر خاص الا و هو مميز بخبرة عالية و كل شيئ بنص ريال -____-

السلام عليكم

أردت التصحيح فقط بأنه لا يوجد دفع 50 ريال في رابلز العربية امل الشعوب
    ولي صديق وصل لفل 100 دون اي عملية شحن فلوس

والحين اصدار لحن الانتصار امل الشعوب
    اكثر من رائع واحس انه اللعبة ترجع اجمل من زماااان

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارس المستحيل 1 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

أردت التصحيح فقط بأنه لا يوجد دفع 50 ريال في رابلز العربية امل الشعوب
    ولي صديق وصل لفل 100 دون اي عملية شحن فلوس

والحين اصدار لحن الانتصار امل الشعوب
    اكثر من رائع واحس انه اللعبة ترجع اجمل من زماااان

صح عليك يا رجل ...~
    و انت ما تحتاج تشحن لتصير الاقوى لكن تقدر تقول هي الطريق المختصر ^^

شبــاب انا من تجـرتي العــربي لمدة سنتين وشوي ولفلي + 160 في الأوربد
    أقـوولكم شيء أنـا قبل 5 أشهر تقريبا كنت مشترك مع شخص يعرف شخصياتي سرق الحسـاب حقي بسبب أني تزعـالت معه على سبب سخيف مسخها هو
    الزبدة : قلت لحـالي أرجع للعبـة رجعـت كان تقريبا أصدار الحياة على ما أذكر أو بداية الجبابرة // المــهـم كان فيه حمـاس وقتهـا
    الجيـ امز يوزعون بفات يوميا الان خربوها يومين في الاسبوع الخميس + الجمعه بفات بس من الساعة 9 الى 11 تقريبا او 10 ونص يمقن
    +
    الأحتفـاليات الأخيرة كان فيها عطــل مثل أحتفـالية أمل جديد داائما وأبدا يعــلق على السيرفر كامل بطاقة وحدة يعني يكون معك ( بطاقة أمل جديد رقم # 1 تسطق بالمئااااات )
    بعد 3 أياااام يطيح لك رقم # 2 وكذا لين ما يخلص الوقت ومافكيت شي ~...~
    +
    الفــرق والاعـبين صــارو ما يتعـاملون مع تخصصات ( المغوار والطبيب والحكيم والصنديد ) هذولا ينطردون لفل أقل من 120 ماحد يضمهم الا بمرافق كفو
    يضموونك بالفـريق لما تكون سفـاح عشان الكـوجي في قرقيس أو المـاس يضموونك لما معك مرافق مميز او فريد فقط + 150 هيااطهم زاااد
    +
    الكل لما تطلبه تدريب في اللفل القليل ( قمر + مفقود + المـاس + قرقيس ) يقولون لك فرررررررررررررردي
    +
    أعتـزال كثير من المرووضين المشهورين واختفائهم ووجوود الحرامية الكثـاار وانتشـار البلطجية ×__× ما تضمن بطاقتك مرافقك تنجح ~.~ ترويضاتهم نوب + 2 و + 3
    +
    5 مرافقين جدد سااامجين وماقسـيين ( من اللعبه الشركة الأم مقستها شووي ) + نظام غبي حرب الفـرق الجديد نسيت أسمه

هذا في العـــربي السيـرفر العربي

الامريكي حــاليا في الوقت هذا لا أتـوقع وجـود شخص فيه لأنهم أكيد رآح يطووورون ويغيروون اللعبه ماتوقع ناس كثير فيها
    بحملها اليووم واشوووف وارد لكم الخبـر للمعلووومية ميزة الانجليزي ( الحمـــاااااااااااااااااااااس × حمآآآآآآآآآس )
    أقوولك أخلاق + أحترآم + يساعدونك + ترويض + بفففف + احتفاليات كريسمس عيد ام عيد اب عيد نجارين خربابيط برابيط يعني احتفااليات كثير = مافي شحن كثير
    وأأحلى شي يعجبني بالسيرفرات القتـالية pvp هنــاك أنا مثلا لفلي 180 أو 170 ماقعد أنمط على 150 او 160 وارفع خشمي انا الكفوو ما انمط الا على اللي طوولي وقدي بس
    يعني مافيه هيااااااط انا لفلي + 150 يلا حوووب رجلي ~.~ يلا بوووس بووس ~.~ انا قوووي اقتلللك يالضعيف أنت أقل من 50 مثل
    سيرفر التنين ~.....~ أيام الوميض والسراب نظاااام جلد وجليد ع الصغار
    b07050bea9cb2acd07af0928c6b027b8

,,|[ سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ]|,,

انا لعبت امل الشعوب وصلت يمكن 55 او 56 كانت حلوه وتعرفت على ااصدقاء لاكن كل ماطلع اللفل يجيني واحد لفله فوق ال100 ويقتلني طفشني خلاص مليت لين مامسحت العبه ><
    f8a515e1ddd21f136829761d940b647b

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter