الصفحة رقم 3 من 51 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 1007
    السلام عليكمbiggrin

اول شي ودي اعتذر من درووووك. ياخي اسمك زحمهdevious. وانا من الحول اللي فيني اقلب الحروف. فللاسف, لما انقلبت الحروف, تحول الاسم من اسم دلع الى سبه غير مستقصدهbiggrin
    غومين ناساي اتوتوcry
    وبعدين لو دققت تلقاني اقلب حروف كثيره, زي اعرف= ترعف
    اقرا= اقار
    blame it on the sight problem oni-chan
    العتب على النظر
    وبعدين على حكاية القصيده اللي ما فهمتها بالعربي, بس فهمتها بالانجليزيbiggrin هذي عد واغلط فيها. حسبي الله ونعم الوكيل. انا الهرجه يدوني ياها بالعربي ما افهمها. يوم يحطونها لي بانجليزي ذيك الساعه افهم
    والله ورحنا وطي من بعد الانجليزي الله يسترdead

علىالعموم الاخ A.S.D كان عنده استفسار عن صلة قرابتي بالكاتبbiggrin
    تراني مديرة الفان كلوب حقه, واطلع بنت اخوهdevious بس لا احد يسمعكم. ذحين يقولون تدافع عن الكاتب عشانه عمهاsleeping

المووووهم...متى بتبداون حكاية كرسي الاعترافdevious ودي اشوف الكيورا تحت التعذيبdevious

وعندي اضافه جانبيه لعشاق البلاي ستيشن والمخضرمين منهم فقط.

ياحلوين: في اسئله فلسفيه ما جاوبتوها في النسخه القديمه وما احد عبرني الا نورmad من جد ما عندكم احترام لكبيركم
    هذا وانا امدحكم عند بقية الاقسامcry اقول لهذه الدرجه ماعندكم حس فلسفي؟ واش بتسوون لا دخلتو الجامعه؟ عاد مااحد يعيش الا اللي يتفلسفdevious

وانا ماتعلمت الفلسفه الا في الماجستير لاني سلو ليرنير. ومن النوع الساكت اللي يشتغل على ورقه الاختبار بس. عشان كذا ربي حسسني بشعور الاستاذات اللي درسوني ومنقهرين مني واداني طالبات يعرفون الاجابه بس ما فحالهم يشاركونdead

يالله قمت ابربر فغير السنع... ردو علي والا ترى والله والله....
    بلاش احلف اخاف تخلوني اطعم ستين مسكينا وانا بكبري ماعندي قروشdead

سلام
    0

2. ...

ما ادري بس انا احب الاسئلة الفلسفية

و مشاركاتي في اسئلة دراجن بول تشهد على ذلك..

هاتي ما عندك يا عجوز مكسات..
    It is one of the superstitions of the human mind to have imagined that virginity could be a virtue.

Voltaire
    0

kyoko

المووووهم...متى بتبداون حكاية كرسي الاعترافdevious ودي اشوف الكيورا تحت التعذيبdevious

قريب ان شاء الله
    اهم شي الالتزام بالقوانين

بس طلب صغنون tongue

ارحمو اليكيوريا biggrinbiggrin

وعندي اضافه جانبيه لعشاق البلاي ستيشن والمخضرمين منهم فقط.

تحمست بس ايش الفكرة لاني من موؤسيي البلايستيشن 1 biggrinbiggrin

ياحلوين: في اسئله فلسفيه ما جاوبتوها في النسخه القديمه وما احد عبرني الا نورmad من جد ما عندكم احترام لكبيركم
    هذا وانا امدحكم عند بقية الاقسامcry اقول لهذه الدرجه ماعندكم حس فلسفي؟ واش بتسوون لا دخلتو الجامعه؟ عاد مااحد يعيش الا اللي يتفلسفdevious

وانا ماتعلمت الفلسفه الا في الماجستير لاني سلو ليرنير. ومن النوع الساكت اللي يشتغل على ورقه الاختبار بس. عشان كذا ربي حسسني بشعور الاستاذات اللي درسوني ومنقهرين مني واداني طالبات يعرفون الاجابه بس ما فحالهم يشاركونdead

يالله قمت ابربر فغير السنع... ردو علي والا ترى والله والله....
    بلاش احلف اخاف تخلوني اطعم ستين مسكينا وانا بكبري ماعندي قروشdead

سلام

اسدحي الاسئلة مرة ثانية biggrinbiggrin
    0

السلام عليكم biggrin

فيه كثيييير ناس نرد عليها cheeky و منه كل واحد يدور اسمه و الله يعينكم sleeping

ملك القراصنة
    السلام عليكم . .

كيف حالكم يا بليتشاوية . ؟

أنا حاليا أجمع حلقات . .

وقفت عند الحلقة 151 . .

سمعت أن الحلقات 152 و 153 حماسية . .

فقلت باخذ رايكم . .

أشوفها ولا لأ . ؟

تحياتي . .
    إنت شفت 151 حلقة من بليتش علشان توقف على آخر حلقتين biggrin طبعاً شوفها gooood
    و ما بقول حماسية و لا لأ علشان ما يصير عندك انطباع مسبق sleeping
    مشاهدة ممتعة gooood

شوغابيبي
    بانتظار عودتكgooood>>>> الحقيقة كذا وجهي biggrin مش شماتة بس أعرف هذا الموقف كويس rolleyes

x_one_alpha
    ما فيه نظام معين للنقاش ، إنت بس قول اللي عندك من أسئلة أو نظريات أو جهات نظر و الباقيين يعلقون عليها ، و بالعكس اقرا نظريات الكل و وجهات نظرهم و آراءهم و علق عليها gooood

اللاعب الموهوب ، نوني
    ننتظر مشاركتكم معانا و أهلاً و سهلاً goooodasianasian

العبقري الأخير
    تصرف ذكي منك ، ابعد عن النقاش إلين ما تلحقنا و منكون بانتظارك gooood

الله أكبر شوفوا مين هناeek
    سانجي 11devious

أخيراً شرفت sleeping أهلاً و سهلاً devious

نحتاج لشرح أكثر ، كيف تكون الجلسة و كيف تنطرح الأسئلة ، يعني نسأله في الخاص و يجاوبنا في الموضوع و لا كله في الموضوع و لا إيش ermm اشرح أكثر يا أستاذ منتظرين cheeky gooood

راع المجنح
    طيب أنا معك أنها غباء
    لكن هل قد رأيتي أحد يصنع وهم ويتأذى منه سواء كان من المكان نفسه أو منه
    يعني كل الشغلتين ما تدخل الراس
    عشان كذا أقول انه خبيث وعنده شغلات خطيرة .
    goooodgoooodgooood
    أعوذ بالله خلوتوني مانجاوي
    يكفي البلشة الي في الماسنجر ( درووك ) تجين أنتي
    أنا أعطي مكاني لرنجي ولا لدرووك هم أولى
    وعلى فكرة يا نور ترى وللأسف الحال نفسكم كل شئ من السبويلرات اللعينه على قولتك
    العجيب إنه السبويلر اللعين اللي حارق علينا كان من وضع آخر عضو ممكن تتوقعه surprised سولا eek

gooood

كيوكو
    ياحلوين: في اسئله فلسفيه ما جاوبتوها في النسخه القديمه وما احد عبرني الا نور من جد ما عندكم احترام لكبيركم
    sleeping
    >>>>> مصدقة روحها biggrin
    هذا وانا امدحكم عند بقية الاقسام اقول لهذه الدرجه ماعندكم حس فلسفي؟ واش بتسوون لا دخلتو الجامعه؟ عاد مااحد يعيش الا اللي يتفلسف
    مو لازم ، عندك أختك في الله فيلسوفة من الولادة nervous

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

طيب.. خلي ندخل في الشغل smoker

بالنسبة للأعضاء اللي داخلين النقاش جديد و اللي يستفسرون عن كيفية النقاش....

زي ما قلت للأخ إكس ون ألفا ، كل واحد يحط نظرياته و وجهات نظره و تعليقاته ، و بالوقت نفس يقرا و يعلق على كلام الثانيين..

إلى الآن في النسخ السابقة طلعت عدة نظريات مرعبة كان منها كالتالي :

1- أن إيتشيغو على صلة قوية بـ(الملك) اللي آيزن يحاول يصنع مفتاح قصره .. علاقة قوية لدرجة إنه يمكن إيتشيغو هو الملك نفسه !!
    2- أن أوراهارا كان عارف من قديم الزمان بقدوم الأرنكر ، و الدليل عليه تفاعل أورورو (اللي ما ندري إلى الآن إيش هي بالضبط) مع رياتسو الأرنكر eek
    3- أن بياكويا هولو و الشباصات هي القناع biggrin
    4- أن يورويتشي حامل من أوراهارا eek (بس لو أتذكر اللي طلع بهذي النظريةdead على قولة كيوكو فلم مصري biggrin)
    5- أن إيتشيمارو غن بيخون آيزن ermm
    6- و فيه النظرية المتعلقة بإيتشيغو و كاين دونو ، لكن يحبذ ما نشرحها الآن إلين ما تدخلوا في النقاش عدل مال ما يصير مشاكل sleeping

و غيرها كثير بس نكتفي بهذا القدر sleeping

فإنتو كمان سمعونا اللي عندكمgooood

غيره

رد كيوكو اللي يحمل أسئلتها الفلسفية :

هنا
    http://www.mexat.com/vb/showpost.php...&postcount=977

و للعجازين هذا هو جوا الاقتباس :
    قلك ابى انام قلك
    والله اني خراطه...او بمعنى اصح شيطاني خراط. قاعده اتثاوب من اول, ويوم انجطلت, مافيه نوم. وذحين يوم قمت, رجع النوم

وهانا قاعده اهرج نفسي زي الخبله

نور حبيبتي راجعة لك, بس ذحين مخي متنك من الزكمه

راع مجنح, تراك اخذت الهرجه جد وانا كنت امزح معك حتى لو دققت في هرجتي تلقى الاولى اسلوب نيغيرز, والثانيه اسلوب عجايز

على العموم خلني احط لكم هرجتين تتسلون بها...
    بالنسبه لحكاية بياكويا وروكيا, وين شوغا بايبي زعيمة الفان كلوب ما ادت رايها بالهرجه..؟
    وبعدين باجيب ياماكي تشرح لكم فلسلفة شعب جنوب شرق اسيا تجاه هذا النوع من الحكاوي لان هي عندها خبره ماشاء الله, واقنعتني ان بياكويا ما يحب روكيا كاخت...

الشي الثاني: يلعن ابو القربعه اللي على الطاوله, اوراقي حايسه
    على العموم, أتشيغو التنح, (قامت اختي تكرهني فيه- بس على قولتهم من سبك حبك) هل تعتقدون بان وراه مصيبه كما ذكرت مسبقا؟

ثالثا: ماهي فلسفة اليابانيين تجاه القناع؟ هذي ماهي اول مره اشوف القناع محطوط على ارواح الناس الميته. يعني عندكم قناع الهولو. وكمان شفت نفس الحركه في سبيريتد اواي(spirited away) وبعدين اذا تفتكرون, دايما في اعيادهم يلبسون اقنعه. هل هناك اي احد وسطكم عنده خلفيه عن هذي الحكايه؟

رابعا: هل لاحظتم اي اعتراض من الكاتب, خلال الحبكه او الشخصيات على وجود قوه اخرى تحكم اهل الارض؟ نعلم بان غالبية الشعب الياباني ملحده وقد يكون الكاتب ملحد هو الاخر, لكن لابد من ان تستخدم بعض الاعتقادات البوذيه التي اصبحت الان جزء من التقاليد.
    بوذا يؤمن بوجود اله, ويؤمن يوجود جنه, ولو قراتم افكاره لوجدتم ان بينها وبين الاسلام الكثير من القواسم المشتركه. وطبعا ما هو ذنب بوذا ان اللي بعده اتخذوه اله
    طبعا لاحظنا بان معظم الكتاب الاجانب, خصوصا بعد العصر الحديث ومع الحرب العالميه, بدأ يشوه المسيحيه, ويدعي بانه لا اله لهذا الكون, وكله من تحت راس داروين ونظرية التطور
    هل ترون هذه النظره في بليتش؟

معليش اسئله فلسيفيه بحته؟ بس توني بدأت في ابحاثي, وداخله جو ادبي على الاخر. خصوصا ان معظم ابحاثي تتناول الجانب الديني لكل عمل ادبي فودي ادخلكم في متاهات معاي

واخيرا: انت من انصار اي حركه؟ الرومانسيه, ام التنويريه؟
    اللي مايعرف يجاوب هذا السؤال معناته ما قرا كلامي ويا ويله يا سواد ليله اللي ما قراه. ناقص عشر درجات

يالله باروح اشوف لي صرفه في عمري. قاعده اخضرط وراسي يلف من الفلو تاب

سلام
    و هذا رد سابق لها فيه نظريات خطيرة كالعادة eek :
    خيتو هو حصل عليها بعد ثلاثة ايام على طريقة اوراهارا وليس بالطرقه العاديه هذا اولا.
    ثانيا: هناك سر ما حول شخصية اتشيغو لم يكشفه لنا الكاتب حتى الان...
    لماذا ولد اتشيغو بشعر برتقالي؟ السؤال الثاني يتعلق بطاقته الروحيه الكبيره. من وين جابها اذا كانو اخواته ماعندهم نص اللي عنده؟ يعني المفروض لو اخذنا بعين الاعتبار ان والده شينيغامي, وامه بشريه, المفروض ما يورث طاقة ابوه كلها, المفروض تطلع بس ضعيفه زي حقت اخواته,
    الشي الثاني, ليش ابوه مهتم يعلمه يضارب من صغره مع انه كان ولد بريء ومسالم, وكانت هذي البنوته اريساورا تضرب الوراعين اللي يضربونه؟
    هناك على قولة الامريكان(بيرث سيكريت) سر يتعلق به عند ما انجبته امه...لم يتطرق اليه الكاتب حتى الان. واتوقع, وانا توقعاتي ما تخرش الميه, ان فعلا اتشيغو وراه مصيبه كبيره داسها عنا الكاتب.
    فاذا اخذنا كلامي الافتراضي في الحسبان, فان هذا سيكون تفسير منطقي لقدرة اتشيغو على اكتساب البانكاي في ثلاثة ايام
    وتذكرو ان اوراهارا المصيبه عارف بشي وساكت, وهو بكبره قال ليورويتشي انها تدرب اتشيغو بهذي الطريقه لانه متاكد ميه الميه ان الوالد بيجيب البانكاي وقال بالحرف الواحد: he has a better chance than me
    فحلوها انتم
    و هذا ردها السابق اللي فيه الكلام عن الحركة الرومانسية و التنويرية :
    كيليلك انت اللي جبته لنفسك...
    تحليل كيوكو الادبي رقم اربعه
    هناك نوعان اساسيان من الكتابه اذا صنفناها حسب المغزى المرجو منها
    نوع يسمى الدايداكتيك, اي التعليمي والذي يحوي رساله معينه للاشخاص او المجتمع او تلك التي توصل حكمه معينه استخرجها الكاتب من تجاربه Didactic
    النوع الثاني وهو مشهور جدا في روايات العصر الحديث, ويمكن ان تدخل تحتها المانجا وهو نتاج حركه ادبيه اسمها( الفن لغرض الفن_ترجمه من جنب القده مشي حالك) او Art for art's sake
    هذه الحركه تنص انه ليس هناك اي داعي في ان يكتب الادب فقط لغرض تعليمي, وانه يمكن ان تكون هناك قصه معينه لغرض التسليه فقط لا غير.
    طبعا الروائي القدييييييييييييييير في رايي هو من يستطع ان يجمع الاثنتان معا...التسليه والغرض التعليمي وفي ذلك لم ينجح في رايي الا وليام شكسبير...(وحده تموت في شكسبير)
    الروائي الممتاز هو من ينقد المجتمع لكن لا يولي اي اهتمام للغرض الثاني...وهذا تشارلز ديكنز
    يعني لو حقين هذا النوع يسمون بالرحمن ويكتبون مقاله في السياسه, يريحون انفسهم ويريحونا معاهم, لان اسلوبهم في العاده ممل, بالرغم من النقد الرائع الذي يقدمونه عن المجتمع
    انا, وبالرغم من اني تخصص ادب, اكره كل واحد من طقة تشارلز ديكنز(عكس ياماكي اللي تموت فيهم) , انا من اتباع الحركه الرومانسيه(لا يروح بالك بعيد معنى الحركه, حب الطبيعه) وياماكي من اتباع الحركه التنويريه بالاضافه الى انها تعشق العصر الفيكتوري واللي ما اطيقه
    وترى على فكره الاولى طلعت بعد الثانيه. وطلعت كردة فعل لبعض. يعني انا وياماكي تلقونا بس نتضارب
    الحركه الرومانسيه تهتم اولا واخير باشباع الحس الفني عند القراء...وطبعا ما يحبون ينكدون على الواحد بانهم يجيبون له هرجه تبط الكبد وتحرق الاعصاب زي ما يسوي تشارلز ديكنز واللي يصيبني بحالة اكتئاب مستعصيه كل ماقريت له. غير كذا, الحركه الرومانسيه احسهم قريبين من اليابانيين, لانهم يحبون يشطحون بخيالهم بعيد...كيليك اقرا قصيده Rime of the ancient mariner
    صدقني راح تعجبك, اذا تبغاني اديك ملخص مو مشكله
    بينما الحركه التنويريه, يا ويله ويا سواد ليله الي يجيب شب مخالف للعقل والمنطق...يعني شي خارق للعاده ما يبغونه. عشان كذا ياماكي ما عجبها بليتش لهذي الدرجه
    اتمنى الكل يقرا و يجاوب ، ما أحد يحب يزعل عجوز ، عارفين العجايز لما يعصبون كيف يصيرون dead biggrin

كيوكو عندي سؤال : ايش يعني اخضرط ؟cheeky

هذا اليوم إلى الآن ، شكراً و مع السلامةgooood
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نورالعسل القمر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم biggrin

1- أن إيتشيغو على صلة قوية بـ(الملك) اللي آيزن يحاول يصنع مفتاح قصره .. علاقة قوية لدرجة إنه يمكن إيتشيغو هو الملك نفسه !!
    2- أن أوراهارا كان عارف من قديم الزمان بقدوم الأرنكر ، و الدليل عليه تفاعل أورورو (اللي ما ندري إلى الآن إيش هي بالضبط) مع رياتسو الأرنكر eek
    3- أن بياكويا هولو و الشباصات هي القناع biggrin
    4- أن يورويتشي حامل من أوراهارا eek (بس لو أتذكر اللي طلع بهذي النظريةdead على قولة كيوكو فلم مصري biggrin)
    5- أن إيتشيمارو غن بيخون آيزن ermm
    6- و فيه النظرية المتعلقة بإيتشيغو و كاين دونو ، لكن يحبذ ما نشرحها الآن إلين ما تدخلوا في النقاش عدل مال ما يصير مشاكل sleeping
    ::
    نظريات عجيبة وغريبه بس مافي نظريات عن ابو ايتشقو smokersmokersmoker
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf
    0

برب

لي عودة مع الردود لمن افضى من البحث dead

الى حين عودتي

اتسلوا بمشاهدة هذا الـ Trailer 2 لفيلم بليتش الجديد

راح يعجبك ابو عيون لانه فيه كون ساما biggrin

هنـا

وهنـا

الرابط الثاني يحتوي سبويلر خاص بالفيلم الجديد

اخر تعديل كان بواسطة » sola في يوم » 23-12-2007 عند الساعة » 23:20
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع
    0

اولا الملك قالوا عمرهم ما شافوه و لا احد داري عنه بدليل هو في عالم آخر او بعد آخر ..
    و من كلامك انا استنتج انه الملك عبارة عن صفات اذا توفرت فيه اصبح الملك..

بمعنى يمكن ايتنشيغو عبارة عن نبوئة ذكرت في كتبهم و ما احد يعرف بهذه النبوءة إللا القليل و في حاجة غريبة ليش اوراهارا كان موجود اصلا من البداية في الارض ولو تلاحظوا انه ايضا خلى السلسلة حقت ايتشيغو تتآكل حتى يطلع له هولو يعني هو إللي سمح بحدوث هذا... غريب صح

ما ادري يمكن رأيي هذا في احد ذكره قبل كدة ...
    0

اهلا مرة أخرة
    أولا مبروك الافتتاح يا نور وعقبالك يا سولا
    نور
    الله يعافيك على تصغير الصورة بصراحة نزلتها وتعيجزت أصغرها
    بس زين الي لاحظتي ياسر عرافات وآينشتاين
    وبعد لو دققتي راح تلقين كل الي في الصورة مشاهيييييييير eek ..عرفت منهم تقريبا 28
    فيه غاندي وصدام حسين وبن لادن وهتلر ونابيلون ومايكل جوردان وبيليه ومارلين وبيتهوفين وتشارلز وكاسترو وشيكسبير ومدام كوري وكثيييييرين

المهم
    دروك بووث
    يس انا الي رسمت ايتشيقو asian والي فوقها بعد ... ترا هذي روكيا ... ماهي باينة surprised
    وبالنسبة للبيبي ما أتوقع تبغاها بعد حركتها ... قسم بالله بغت تجيني حالة ضغط ...بس ربك ستر
    الي شافع لها ومخليني ارضى عنها انها تهبل مرررررة كأنها لعبة asian
    الله يخلي لكم سنجوبتكم biggrin

أبو عيون
    اسمي ينطق شوغابيبي الي هو أصلا اختصار لشوغر بيبي.. أتمنى وصلت المعلومة
    biggrin

كيلك ام

بالنسبة للصور الي سألت عنها ماهي مؤثرة بقد المقطع نفسه
    بس جبتها على العموم

هذي لما راحت روكيا لسول سوسايتي.. رحمته مسكين ..كان مرة هيلبلس frown
    2

هذي عاد مايحتاج crycrycry
    2
    4
    وهنا انهمرت الدموع
    2

هذي لما تهزأ من جريمجو

1

لكن اذا تبين نصائح والا شي أنا موجود

تخرج من يدي 3 ورعان ...

2 بنت + 1 ولد

يعني أعرف الشغل كله
    ما شاء الله عليك 3؟؟

إخوان ولا أولاد إخوان ؟؟؟ cheeky

kyokoooo
    finally coming back to ur home after an exciting battle there
    listen dear i've said it once and i'll say it again
    انا غسلت ايدي بكلوركس من المنتدى العام
    u cant discuss anything there because of the good-for-nothing-thickheaded people dead
    the only thing u'll end up with is angre and more angre
    tha'ts why me,u and our mentality dont fit there and never will
    so let us stick here with ichigo and everyone else wink
    enough stalling and start answering!
    الي يخليني اقتنع بهذي النقطة الرياتسو القوية الي يمتلكها ايتشيقو
    لكا ما اتوقع انه هو الملك nervous

2- أن أوراهارا كان عارف من قديم الزمان بقدوم الأرنكر ، و الدليل عليه تفاعل أورورو (اللي ما ندري إلى الآن إيش هي بالضبط) مع رياتسو الأرنكر
    أوراهارا عارف كل حاجة هو الي مسوي الهوجيوكو الي بمساعدتها ممكن تسوي أرانكر
    3- أن بياكويا هولو و الشباصات هي القناع
    biggrin
    4- أن يورويتشي حامل من أوراهارا (بس لو أتذكر اللي طلع بهذي النظرية على قولة كيوكو فلم مصري )
    nervous
    رينجي الله يصلحك متأثر بالمكسيكيين
    5- أن إيتشيمارو غن بيخون آيزن
    احتمالية كبيرة gooood
    6- و فيه النظرية المتعلقة بإيتشيغو و كاين دونو ، لكن يحبذ ما نشرحها الآن إلين ما تدخلوا في النقاش عدل مال ما يصير مشاكل
    انا أبديت رأيي فيها rambo
    كنت أقول انو ممكن روح كايين انتقلت لاتشيقو وانو التقاء اتشيقو بروكيا مقدر من اللحظة الي قابلت فيها كايين

هرجة كيوكو
    على العموم خلني احط لكم هرجتين تتسلون بها...
    بالنسبه لحكاية بياكويا وروكيا, وين شوغا بايبي زعيمة الفان كلوب ما ادت رايها بالهرجه..؟
    وبعدين باجيب ياماكي تشرح لكم فلسلفة شعب جنوب شرق اسيا تجاه هذا النوع من الحكاوي لان هي عندها خبره ماشاء الله, واقنعتني ان بياكويا ما يحب روكيا كاخت...
    ما لقيتي الا أنا تسأليني؟؟>>بلاش نفتح أبواب مالها قفل mind u i have a deviant thinking and it might not suit others liking
    لكن أنا من الأول وانا أقول انو روكيا لبياكيا وبياكيا لروكيااتشيقو از أوت اوف ذا بكتشر
    they are my favorite couple asian
    u never know what byakuya is thinking being alone with a woman who resembles his beloved wife
    on the the other hand rukia feels the compassion from her so called nii sama and can't help falling for him especially wen he started showing his care and protection 4 her wink she might not notice her feelings but eventually she will and then she'll reject it in her heart frown..but if he shows sth she'll back off from the shock and maybe respond latergooood
    ثالثا: ماهي فلسفة اليابانيين تجاه القناع؟ هذي ماهي اول مره اشوف القناع محطوط على ارواح الناس الميته. يعني عندكم قناع الهولو. وكمان شفت نفس الحركه في سبيريتد اواي(spirited away) وبعدين اذا تفتكرون, دايما في اعيادهم يلبسون اقنعه. هل هناك اي احد وسطكم عنده خلفيه عن هذي الحكايه؟
    احتمال في ثقافتهم انو الروح تتمثل بوجود القناع اذا ارادوا توضيح بأنها مازالت مستمرة في العالم الحقيقي ولها تأثيرها .. يمكن

ما استوعبت الرابعة confused

أنا من الرومانسية nervous
    ثانيا: هناك سر ما حول شخصية اتشيغو لم يكشفه لنا الكاتب حتى الان...
    لماذا ولد اتشيغو بشعر برتقالي؟ السؤال الثاني يتعلق بطاقته الروحيه الكبيره. من وين جابها اذا كانو اخواته ماعندهم نص اللي عنده؟ يعني المفروض لو اخذنا بعين الاعتبار ان والده شينيغامي, وامه بشريه, المفروض ما يورث طاقة ابوه كلها, المفروض تطلع بس ضعيفه زي حقت اخواته,
    الشي الثاني, ليش ابوه مهتم يعلمه يضارب من صغره مع انه كان ولد بريء ومسالم, وكانت هذي البنوته اريساورا تضرب الوراعين اللي يضربونه؟
    هذي خطيرة من جد
    ممكن نفترض ان ايتشيقو ولد المك والملك أعطى عهدته لأيشين الي هو أخو الملك >> زودتيها
    ايشين عرف عن الطاقة الهائلة فدربه منذ الصغر عشان يكون شينيقامي محترم
    الملك مات من زمان والموجود مزيف ... هم ما أعلنوا عن موته حتى ما يكون فيه انقلاب في الحكم dead
    يعني الشرير الأكبر مو آيزن انما الملك المزيف وبهذا يكون آيزن مجرد دلخ انطلت عليه الحيلة مثله مثل غيره
    asian

####

sola
    المقاطع حلوة خاصة الأول
    يجننون وهم يقولون شينيقامي كوب ... قولدنbiggrin
    الله يعينك على البحث

Kimi Ni Todoke

let's live a life with no regrets
    0

أن أوراهارا كان عارف من قديم الزمان بقدوم الأرنكر ، و الدليل عليه تفاعل أورورو (اللي ما ندري إلى الآن إيش هي بالضبط) مع رياتسو الأرنكر
    يكفي ان اوراهارا هو من اخترع الــ(هوكيوجو) و هو عالم بما تفعله و انها مع الوقت تضمحل ولهذا اسر ايزن اوريهيما لأنها تستطيع اعادة الزمن...

أن بياكويا هولو و الشباصات هي القناع
    ما اظن و احتمال ضعيف

أن إيتشيمارو غن بيخون آيزن
    احتمال وارد
    0

هلا بالفا هلا ^__^
    مرحبا بك

يالله عاد ادخل في عالم النظريات المحششه على قولة نور

جايه ان شاء الله بعد ما اروح ادوري لي عيشه

وعلى فكره يا نور, اخضرط كلمه عاميه معناها تهرجين هرجه مالها داعي, وكانها هروج محششين ^__^

سانجي, جيب الكيورا خلينا نبدا التحقيق

يالله سنعود بعد قليل ان شاء الله
    0

0

يقال عن أبو إيتشيجو إنه كان كابتن في السول سوسايتي من قبل..ويقال عنه إنه ابن ملك السول سوسايتي!! نظرية غير مستبعدة أبداً ولو صدقت ستكون مفاجأة كبيرة فعلاً..

بالمناسبة شباب...نظرية جديرة بالتفكير بها تخص إيتشيجو وقناع الهولو..ربما لاحظتم أنه في بداية ظهور القناع كانت الخطوط الحمراء الغامقة في يسار القناع ثلاثة أو اثنين فقط، ولكن الآن صارت الخطوط تملأ نصف القناع..فهل هذا يعني أنه كلما زادت قوة إيتشيجو وسيطرته على الهولو زادت الخطوط؟
    بانتظار ردودكم وشكراً..
    0

السلام عليكم

هويل و زابيمارووووووووووووووووووووو
    (اسم الموضوع اخرج الزانباكتو بعدين شارك)

سمحولي ما دخلت النت من مده وما شاء اللله عليكم
    فتحتوا موضوع جديد

ومبروك على الافتتاح الجميل يا نور العسل القمر

انا ما قريت الردود كامل بس شفت حاجه الا وهي النظريات الموجوده

- أن يورويتشي حامل من أوراهارا (بس لو أتذكر اللي طلع بهذي النظرية على قولة كيوكو فلم مصري
    انا مطلعنها
    خليتوني كاتب افلام مصريه

بس اللله يهدي الجميع ان شاء الله

goooodgoooodgoooodgoooodgooood
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باتمان2004 مشاهدة المشاركة
    يقال عن أبو إيتشيجو إنه كان كابتن في السول سوسايتي من قبل..ويقال عنه إنه ابن ملك السول سوسايتي!! نظرية غير مستبعدة أبداً ولو صدقت ستكون مفاجأة كبيرة فعلاً..

بالمناسبة شباب...نظرية جديرة بالتفكير بها تخص إيتشيجو وقناع الهولو..ربما لاحظتم أنه في بداية ظهور القناع كانت الخطوط الحمراء الغامقة في يسار القناع ثلاثة أو اثنين فقط، ولكن الآن صارت الخطوط تملأ نصف القناع..فهل هذا يعني أنه كلما زادت قوة إيتشيجو وسيطرته على الهولو زادت الخطوط؟
    بانتظار ردودكم وشكراً..
    هلا ولد عم
    النظريـــــــــــــــــــــــــــــه خطيره
    ان ما كنت ملاحظ هذي الحاجه
    tonguetonguetonguetonguetonguetongue

طلعت خطيييييييييييييييير
    0

1110

real madrid 4 ever

فاليعيش النادي الملكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي .. هههههههههه biggrin مني قادر اعبر عن فرحتي

1-0 1-0 1-0 ههههههههههههههههههه biggrin

معليش تراني متقطع من الفرح biggrin أدري أنه ماله دخل بالموضـــــــــــــــوع بس قلت لازم تعرفو بما جرى بالكلاسيكو .

اليوم بتمام الساعة الحادية عشرة مساءً أنتهت مبارات القمة الجامعة بين الريال والبرشا biggrin

بنتيجة واحد صفر لصالح الريال قام بأحراز الهدف اللاعب البرازيلي جوليو باتيستا (الله يخليه) 108295baptistaposa288p عن طريق كور

متبادلة بينه وبين رائل جونزاليس الفتى الذهبي الأسباني fulljgettyfblsparealmadwm7 الى أن وصلت أخيراً لباتيستا فأسكنها الشباك asian asianasianasian

باركولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي باركولـــــــــــــــــي asian

وحظاً أوفر للبرشــــــــــا devious devious devious

lowstream20_se

لا وأحلى شي أن أنا وولد عمي راهن كل واحد بي 50 ريالcheeky وفي النهاية اخذت المية tongue

بس من جد يوم تاريخي يلا ما أطول عليكم لي رجعة للردود gooood اي صح رنجي سان ولكم باك برو cool
    اخر تعديل كان بواسطة » HΛĹF мєαѕμяεѕ في يوم » 23-12-2007 عند الساعة » 21:45
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة darkness path مشاهدة المشاركة
    1109

real madrid 4 ever

فاليعيش النادي الملكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي .. هههههههههه biggrin مني قادر اعبر عن فرحتي

1-0 1-0 1-0 ههههههههههههههههههه biggrin

معليش تراني متقطع من الفرح biggrin أدري أنه ماله دخل بالموضـــــــــــــــوع بس قلت لازم تعرفو بما جرى بالكلاسيكو .

اليوم بتمام الساعة الحادية عشرة مساءً أنتهت مبارات القمة الجامعة بين الريال والبرشا biggrin

بنتيجة واحد صفر لصالح الريال قام بأحراز الهدف اللاعب البرازيلي جوليو باتيستا (الله يخليه) عن طريق كور

متبادلة بينه وبين رائل جونزاليس الفتى الذهبي الأسباني الى أن وصلت أخيراً لباتيستا فأسكنها الشباك asian asianasianasian

باركولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي باركولـــــــــــــــــي asian

وحظاً أوفر للبرشــــــــــا devious devious devious

لا وأحلى شي أن أنا وولد عمي راهن كل واحد بي 50 ريال وفي النهاية اخذت المية

بس من جد يوم تاريخي يلا ما أطول عليكم لي رجعة للردود gooood اي صح رنجي سان ولكم باك برو cool

مبروووووووووووووووووووك لمشجعي الريال
    وهارلك لمشجعي البارشا

deaddeaddead

وهل كانت المباراه على ارض برشلونه ام ماذا
    لاني ما اهتم في هالاشياء
    0

وهل كانت المباراه على ارض برشلونه ام ماذا
    لاني ما اهتم في هالاشياء
    اي تخيــــــــل أنها في أرض البرشا بعد وهذا الي مخليها أحلى biggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrin
    0

اي تخيــــــــل أنها في أرض البرشا بعد وهذا الي مخليها أحلى

في ارضهم

هذي فضيحه عليهم
    ههههههههه
    تصدق انك بردت فوادي لم يبتلي هالخبر المفرح
    تسلم ولد عم
    0

في ارضهم

هذي فضيحه عليهم
    ههههههههه
    تصدق انك بردت فوادي لم يبتلي هالخبر المفرح
    تسلم ولد عم
    العفو العفو وعقبال مبارات الأياب بيبرد أكثر ههههههههههههههه
    0

ان شاء الله
    ويصير خير لين الاياب
    هههههههه مساكين
    بروح اضحك على اخواني
    0

الصفحة رقم 3 من 51 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter