الصفحة رقم 3 من 7 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 124
    ايه.....والله ما يندرى وش وراهم

مشكور على الموضوع
    [a591f19fdf62b84496ad6db220e307f0

2. ...

Thumbs down

[GLOW]lمشككككككككككككككككككككككككككووووووووووووور [/GLOW]عطيتنا فككككككككككككره
    قبل ماينزلgooood gooood gooood
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

[GLOW][SHADOW]5- لقطه وهم راكبين الطياره وجايين للسعوديه واحد امريكي يسأل الثاني ويقول : كيف الدنيا هناك ؟
    رد عليه الامريكي الثاني وقال : نوعا ما اشبه بالمريخ !!!!!؟؟؟؟ ....
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ المريخ مره وحده
    هاذي حلووووووووه
    انا ابي انتظره
    ويعطيك العافيه[/SHADOW][/GLOW]
    attachment

مشكوووووووووووور اخوي ماضنيت انه بينزل في السعوديه لانه يحتوي على افكار ماتصلح لبعض المواطنين

لكن انشاالله بينزل في النت كااااامل

تحياتي لكم

مشكككككككككككككككككككككووووووووووووووورررررييييييي يييينننننننننن

يســـــــ يسلمو ــــــــــلمو يســـــــ يسلمو ــــــــــلمو
    sigpic187018_1

هاااي

يااسلام الفلم مولع شكله وخطييييير يسلمو ان شاء الله راح اشوفه

ويعطيك الف عافيه

جيمي فوكس غريبه ليه هوه بذات ليه ما خلوه جورج كلوني او جون ترافولتا احلي

علي كل حال جيمي فوكس تمثيله روعه وعزفه علي البيانو اروع

بدايةً ردي سيكون طويلاً لأن الموضوع مهم و يستلزم الإطالة لكن أرجو ألا أثقل عليك , أعرف أن ردي أو بالآحرى ردودي بشكل عام ليست مميزة خاصة من ناحية المدح لأني أعتبر مثل هذه الأشياء من باب النفاق و الكذب و المجاملة و المبالغة حتى لو قالوا لا نجامل فواضح أنه مجرد كلام و هي تظل مجاملة مفضوحة و هذا ليس طبعي لذا لنترك المديح و المجاملات المفضوحة جانباً و ندخل بصلب الموضوعsleepingrolleyes

بدايةً : بغض النظر عن رابط الفيلم مواضيع التقارير و تحميل أفلام ألخ .... , كلها مهما بلغ الاتقان بها هي لا تعتبر من باب الابداع بل من باب الجهد المنسق لأن الابداع هو الاتيان بفكرة جديدة , عفواً لا أقصد الإزعاج لكن مسائل الحكم و النقد لا تحتمل إلا الدقة و الصراحة و ما ذكرته نقطة معروفة بالأحكامsleeping

نعود للتقرير : قرأت التقرير و هو منسق واضح و به معلومات وافية و إذا وضعت رابط الفيلم سيكون أفضل لاكمال الموضوع و الأهم من ذالك الربط الموفق بين الموضوع السياسي و الموضوع السينمائي و أنا أرى أن الموضوع موضوع متقن و متعوب عليه فعلاً smile

بالنسبة للتقرير قرأته و حسب ما فهمت إنهم يصورون العرب بالارهابيين madو الأميريكان الأبطال جائوا ليحققوا بقضية الأحداث الارهاب التي حدثت بالسعودية و لانقاذها ! dead و الله أعلم sleeping

يا سلام disappointedsleeping

و بما إنك وضحت الفكرة السياسية بتقريرك أكثر من الفكرة السينمائية لذا سيكون التركيز عليهاrolleyes

سأناقش cool

و حتى لو كان قصدهم الاشادة بالسعوديين فلن أهتم eek لأن باعتقادي المسلمون ليسوا بحاجة شهادة دولة و شعب معظمه من كل الفئات عرف عنه التعصب حتى بين أنفسهم أنا أتكلم عن الغالبية و ليس الكل و لا يهمني من قال عشت بأميريكا و رأيت لأنه ربما كان حظه جيد مع احترامي لآرائهم و بالمناسبة زرتها و لاحظت التعصب فبالتأكيد هناك جيدون و نقاط ايجابية لكن اتحدث عن الغالبية فالحكم يتضمن الغالبية و ليس فئة و الدراسات العالمية تدعم ما أقول و الأهم من حكومة و دولة مجرمين لا يعرفون عن الأخلاق شيئاً لا تتوانا عن ارتكاب الجرائم و بالطبع لن تنسى وضع المبررات الغبية لأفعالها المخزية و تدخلاتها المزرية و صدق من قال أن أميريكا الدولة الأولى على العالم فقط بالارهاب و أصلاً هي من علمت بسياسة خصوصاً ما بعد ال 2000 عادت لتشجع بريطانيا و ألمانيا على العودة لتارخيهم المخزي و كما أن روسيا مؤخراً صارت تحن للعودة لتارخيها الإجرامي تحدياً لأميريكا و مع أن اليابان دولة متقدمة تكنولوجياً و الصين لديها قوى عاملة كبيرة و فعلياً و ليسوا متمرسون سياسياً و كلنا نعلم أن السياسة هي الباب الأكبر لتسيد العالم إلا أنهم صاروا يهوون التدخل بلعبة السياسة لمصالحهم و لأنهم تعلموا من أميريكا التدخل بما لا يعنيهم و أيضاً أميريكا تشجع دائماً و تدعم اسرائيل على أعمالها اللعينة و الأمم المتحدة عادةً لا تحل شيءcool

أنا لا أريد الخوض بالتفاصيل و هناك أعضاء كريمين وضعوا التفاصيل لكن كل مشكلة سياسية و كل جريمة يجب أن تكون أميريكا ورائها أو على الأقل تتدخل بها و تطورها لمصائب حقيقة cool
    الحياد أو ابداء الرأي ليس ضعفاً بل احترام للنفس و التعلم من التاريخ ضروري لكن لا أظن أن أميريكا ستستوعب ذالكermm

و أرى أنه بدلاً من أن تقوم أميريكا بالترويج لمثل هذه الأفلام لتبرر سياستها المخزية أن تحترم نفسها و لا تتدخل بما لا يعنيها و عليها تقدير قيمة الأخلاق لأنها........confused
    فعلياً أميريكا هي الدولة الأولى على العالم في افتعال المصائب و الجرائم و الارهاب على رأيها فقط و ثم تحاربه قال !cheeky( شخصياً أنا مقتنعة بهذه الفكرة )rolleyes
    و صدق من قال أميريكا هي مصدر الارهاب إذا لماذا تتفلسف ؟ ! mad , ينطبق عليها المثل القائل الذين استحوا ماتوا!ermmأو أن لم تستحي فأفعل ما شئت!ermm

مع أني استبعد أنها ستتعلم قيمة الاحترام ermm

و تشكر سكووب على الموضوع المتقن الذي استحق المناقشةsmile

تقرير كويس
    و كنت بدي أناقش بس شكلو صاحب الموضوع تاركو مع أنو في نقاشات مهمة و أهم ومن تبعون المجاملات اللي بئولوا صريحين و على اساس تشجيع مع انو مبين مجاملة و كزابين بس ايه بدنا نسوي هو ما بدو يرد فليه أتعب حالي
    لهاد حكتفي بالشكر

أخي rar
    أعلم أن نيتك طيبة لكن دعني أنبهك
    تعلم عندما تريد الرد رد عن قناعة حتى إذا لم يهتم صاحب الموضوع و أنا لا أقصد أحد معين يعني دون أن يكون فيما تفعله مجاملات و نفاق و كذب و مبالغات يعني لأنك تريد فعله
    و طالما أنك مقنع بصحة ما تفعله لاتهتم بكلام الناس أو أن يعجبهم أم لا لأن هذه الأمور فعلياً لن تغير شيئاً
    و تصرف دائماً عن قناعة و لوجه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    بصراحه أنا شفت الفيلم وكان تشويه للمسلمين ومو حقيقه ولكن قيلت حقيقه واحده في بداية الفيلم ألا وهي أن السعوديه هي البلد الأساسي لتصدير النفط >> وهم يريدون النفط ويريدون تشويه صورة المملكة العربية السعودية أنا بصراحه كرههتهم وللمعلوميه أن جايمي فوكس بنفسه رايح للسفاره واستأذن ووافقت السفاره ومن هنا اتى الغلط كيف توافق السفاره على شيء فيه مسبه لديننا ولبلدنا لملوكنا..
    وأحب اذكر انه فيه استهزاء بالأمراء بطريقه غير مباشره عندما يصرح بأي شيء أمام التلفاز وأيضا عندما قال لهم اننا سوف نذهب للصيد وهم في مهمه رسميه للتحقيق ..
    تمنيت اشوف احد اعترض على الفيلم ولكن للأسف لم أجد سوى ظلي ..
    وعلى فكرة أنا شفته وكان نفسي أقتل نفسي من القهر اللي بقلبي ..
    أريد اذكر أيضا أنهم ذكروا أن المساجد هي مصدر الإرهابين ..
    وجنيفير ((الله يعجل بعذابه)) معاها المصاص تعرفون ليش من الملل من جلستها بالسعوديه وهي تكلمت وقالت كذا..
    وبعدين وضحوا ان نحن شعب لانخاف منهم بل العكس مثل بعض المشاهد :
    1- عندما وصلوا طلب منهم العقيد غازي جوازاتهم >> والله ماأظن ان حنا سوينا كذا ..
    2- تدرون وين سكنوا بصالة ألعاب >> يعني كأنه قللنا من قدرهم وماأظن كذا ..
    لي عوده
    [SIGPIC][/SIGPIC]

@ أميرة الورد @

والهدف الأساسي من الفيلم بإيجاز هو :-
    أن الشعب السعودي شعب إرهابي أن الشعب الأمريكي هم الأبطال ..

أتمنى منع الفيلم أتمنى الوقوف بوجههم وردهم فإذا تركناهم تمادوا أتمنى ردعهم وكفايه لحد هنا ..

الله يخزيهم

تحياتي

أختي أميرة الورد أسمحي لي بشكرك على ردك smile, معك حق gooood.
    اخر تعديل كان بواسطة » Celena في يوم » 05-11-2007 عند الساعة » 21:07

انا شاهدت الفلم وهي في جملة واحدة

استهزاء بالسعودية

واللي يقول لا, شكله ما فهم الفلم اولا

وين انا عايشة, في كندا, واحد كندي (صديق اخوي ) سال اخوي و قال بعد ما شاف the kingdom

من جد كذا السعودية, يستاهلون يسمون العالم الثالث القديم, الحمدلله على سلامتك, اشوى انك ما مت يوم كنت عندهم هذولا الـ..... (سب في سب), كذا يشجع دينكم

رد عليه اخوي و قال: مو كذا السعودية, من وين لك الافكار هذي, بالعكس الاسلام تشجع الامن و السلام........(كمل الحوار و فسر)

تخيلوا هذا واحد و كيف جاه فكرة "السعودية ارهاب"

وش رايكم بمئات الالاف اللي شافوا الفلم وفكروا

السعودية = ارهاب
    مسلم = ارهابي

ما اقول لكم الا

الحرب الفكري

قرروا بانفسكم؟!!؟!؟!؟

و شكرا
    توقيعي رايق وخطير...بس اللي مو رايق مثلي ما يقدر يشوفهاbiggrinwink

الصفحة رقم 3 من 7 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter