الصفحة رقم 3 من 20 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 397

المواضيع: كل شئ عن Bleach هنا

اهلا اهلا اخي Desperado_3d الف الف مبروك على تثبيت الموضوع ^_^ فعلا تستاهل كل الخير
    dead dead قومينساي أخوي نسيييييييييييييييت أبارك لك على تثبيت الموضووووووووووع dead

asian مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــارك asian

وانا بانتظار الموسيقى اذا كانت عندك ~_^ لاني افتح الحلقه كامله حتى اسمع الموسيقى يلي فيها ---> الله على الادمان
    rolleyes شوف هذا الموقع فيه أغاني :: كليك هير :: ما أدري مني متأكده بس أضن يبووونك تتسجل فيه علشان تقدر تحمل nervous

biggrin ههههه أنت كذه أخ بليتش أنــا بعد مثلك أحب أشغلالحلقة علشان أسمع الأغنيتين النهايه حق روكيــا والنهاية الثانيه البدايه ما تعجبني كثير لانهــا أغلبها كلااااااااام وأنــا ما أحب الأغاني إلي كنهــا بس كلاام من غير لحن sleeping

والله يسلمك اخي وزين انها عجبتك n_n ومشكور مره ثانيه على اجمل موضوع بقسم التوون تسلم اخـي الـكـريـم
    gooood gooood gooood

اهلين اختي kuina بصراحه انا ما عجبتني ناروتو ابدا >_< شكله مالهناك وعليه خطوط كانه قطه
    surprised وووو أنت عجيب ermm غريبه أول مرره أسمع واحد يقول أن ناروتو مب حلوو أو عاجبه ermm بلعكس هذا الانيمي يججججججججججججججججججننن روووعه بس ما أدري أحس بليتش بدى يغلب عليه لأني من مده ما شفت أي حلقه لناروتو يمكن علشاني مليت من الحلقات القديمه ermm بس بلعكس اصلااا شخصية ناروتو هي نفسها حلووووه خصوصا لمن يعصب يصير يجنن asian بس لمن يكووون عادي ما يعجبني smoker بس بختصار بلعكس هذا الأنيمي يجننن rambo طيب انت قد شفت له اي حلقه علشان تقوول عنه كذه ؟؟ confused

ولو واجبنا وتمام انها عجبتك ^_^ ومشكوره على الخلفيات الرائعه واحلاها رقم خمسة لايشيجو طبعا
    biggrin توقعت هذا الشي أنهــا بتعجبكم هذي الخلفيه biggrin

اوووه كاني تاخرت بالرد اشوف خلفيات زيادة ^×^ ما شاء الله الصور رائعة تسلمين عليها جدا جدا
    embarrassed embarrassed أريجــــــــــــــــــــــــاتووو على الرد الرائع منك وأنتظرووو مني المزيد من الصور embarrassed embarrassed

وهذه رسمه رسمتها على الهامش n_n لاحلى ايشيجو بالعالم شو رايكم
    [Glow]attachment [/Glow]

biggrin ههههههه حلووووه شكله حلووو كأنه قزم biggrin تعجبني الرسمــات حق الأقزام biggrin
    [Glow]
    ***** أنـــــــــــا عندي رسمه رسمتها بلفوتوشوب حق روكيــــــــــا أنتظروهـــــــــــا في الرد القادم أنشالله ^___________________^ ******[/Glow]

2. ...

[Shadow]21[/Shadow]

[Shadow]22 [/Shadow]

[Shadow]23 [/Shadow]

[Shadow]24 [/Shadow]

[Shadow]small_AnimePaper_wallpapers_174_1115076135_bleach_bloody_Xmas_1280 [/Shadow]

dead ماقدرت أجيب الرسمه مع هذي المجموعه أهم شي بجيبها بس بعدين مب ألحيـــن dead

rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes
    أخوي Desperado_3d حاولت أنزل مرة ثانية لكن ما استوى... بعدين حاولت أسجل في الوقع و بعد ما قدرت أنزل frown
    لكني حصلت على سيديات فيها 31 حلقة أظنها تكفيني فمشكور على الموضوع مرة ثانية و على الإختبار اللي فرحت بنتيجته biggrin biggrin biggrin ...
    25
    Take The quiz yourself!

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    biggrin Just Smile biggrin

أهلاً أخي Bleach .. شكراً على التهاني .. asian
    الموضوع تثبت بسبب تواصلكم مع الموضوع .. smile
    وأنتَ محق بشأن الموسيقى (حقاً روعه).. وأختي Kuina - San سبقتني بأعطائك الموقع .. biggrin
    أما الرسمه .. خخخخ جميله جداً gooood .. ومثل ماقالت أختي Kuina - San كأنه قزم .. تسلم أخي عالصوره
    شكراً أخي العزيز (hero unreal*).. عالرد .. وأنا سعيد جداً لأن الموضوع قد أعجب الجميع ..
    شكراً أخي (milliardo).. عالمشاركه الروعه ..

أختي (Kuina) ..
    dead dead قومينساي أخوي نسيييييييييييييييت أبارك لك على تثبيت الموضووووووووووع dead

asian مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــارك asian
    شكراً شكراً .. rambo
    الحقيقه الموضوع صار أحلى بسبب الخلفيات الأكثر من روعه ألي وضعتيها .. wink وأتمنى تستمرين في وضع هذه الخلفيات..
    rolleyes شوف هذا الموقع فيه أغاني :: كليك هير :: ما أدري مني متأكده بس أضن يبووونك تتسجل فيه علشان تقدر تحمل nervous
    سبقتيني ... biggrin الحقيقه هذا الموقع رائع فيه كل شئ عن Bleach
    biggrin ههههه أنت كذه أخ بليتش أنــا بعد مثلك أحب أشغلالحلقة علشان أسمع الأغنيتين النهايه حق روكيــا والنهاية الثانيه البدايه ما تعجبني كثير لانهــا أغلبها كلااااااااام وأنــا ما أحب الأغاني إلي كنهــا بس كلاام من غير لحن sleeping
    أنا معكِ في هذا .. أغنية النهايه لروكيا روعه..

أختي (Black Cat) .. cry cry cry
    لا أعرف ماذا أقول لكِ .. أنا اعتذر مع أني تأكدت من الوصلات وهي تعمل .. لكن ..الحمد لله أنكِ وجدتِ الحلقات ومع هذا سأعطيكِ موقع فيه وصلات تحميل مباشر ومستحيل ما تشتغل .. smile
    تفضلوا
    أكرر أعتذاري مره ثانيه الحقيقه انا خجلان من نفسي (آآآآسف جداً) .. وانشاء الله هذا الموقع يعمل معاكِ..
    وبالنسبه لموقع الأغاني للأنمي الرائع Bleach ..أنا حاولت أن أضع وصلات مباشره لكن للأسف يبدو أن روابط الوصلات طويله بعض الشئ وعندما أضعها في الرد اجد ان بعض الحروف ناقصه من الروابط .. ولذلك أذهبوا مباشرة الى الموقع :
    تفضلوا هنا
    وأذا طلب منكم التسجيل .. فالتسجيل سهل جداً (أقل من 3 دقائق)..
    أذا لم تستطيعوا التسجيل فسأعطيكم أشتراكي .. smile
    الى اللقاء .. gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Desperado_3d في يوم » 31-05-2005 عند الساعة » 14:23
    [img]http://www5.*********/2007/09/08/21/61848302.jpg[/img]
    كل شئ عن D.Gray-Man هنا

مجلة أنمي مكسات

شكراً شكراً ..
    الحقيقه الموضوع صار أحلى بسبب الخلفيات الأكثر من روعه ألي وضعتيها .. وأتمنى تستمرين في وضع هذه الخلفيات..
    embarrassed مشكوووووووور أخوي على المدحه embarrassed وأنشـــــالله عندي خلفيات كثير لسه ما حطيتهــا بحطها أنشالله قريب zlick

biggrin biggrin وجبت معي هذي المره رسمــه أنــا رسمتها حق روكيــــا وزينتها بلفوتوشوب أبي رايكم فيهــا biggrin biggrin

++ Rukia++
    rambo وكمـــــان جبت معي مانجا بسيـــــــــــــــــــــطه أنــا ترجمتها عربي حق بليتش أتمنى أعرف رايكم فيهــأ rambo

1+manga bleach+2________

2+manga bleach+1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تسلم ايدينك اخوي على الموضوع وعلى هالمبادره الجميله
    وهل يخفى القمر bleach من اروع الانايمات
    قصه جميله وشخصيات رائعه جدا واحداث كل ما تطور للاروع
    ابدعت اخوي في التقرير والله يعطيك العافيه gooood
    وانا من عشاق هالانايم وموصل للحلقه 33 واستنى اليوم تنزل الحلقه 34

مشكور اخوي على هذا الموضوع الروعة الذي محد كتب مثلة gooood goooodوانا الحين ببدء بتنزيل الحلقات gooood gooood ننتظر منك المزيد
    مشكور ماقصرت

لا داعي للاعتذار أخي العزيز فأنت أديت واجبك و زيادة gooood gooood gooood
    مشكور على الوصلة الجديدة فهي بالفعل تشتغل gooood gooood gooood
    و مبروك عليك التثبيت و موضوعك يستاهله gooood gooood gooood

asian كونيتشيـــــــــــــــــــــــــــــــــوا جبت معي هذي المره خلفيات تجنن بس حجمهــا للأسف مب كبير مرره sleeping لااكن أنشالله تعجبكم مثل ما عجبتني rambo

[Shadow]small_AnimePaper_wallpapers_174_1115689330_fifteen1024[/Shadow]

[Shadow]small_AnimePaper_wallpapers_174_1116412711_KingOfTheWorld[/Shadow]
    [Shadow]small_AnimePaper_wallpapers_174_1116609416_bleach_wall_001[/Shadow]

[Shadow]small_AnimePaper_wallpapers_174_1116848801_wijnruit_1600 [/Shadow]

[Shadow]small_AnimePaper_wallpapers_174_1117238461_bleachwallie [/Shadow]

[Shadow]small_AnimePaper_wallpapers_174_1117426452_bleach_wall01-1024 [/Shadow]

rambo وأنشالله ألباقي بجيبها بعدين rambo

يا اهلين وسهلين اخي الكريم Desperado_3d ^_^ ولو اخي واجبنا انا نهنيك على الموضوع الرائع بل الاروع tongue
    هههه طبعا تثبت بتواصلنا ---> عاد بلا فشر n_n بتواصلنا وبسماحك لنا بالمشاركة ايها القائد Desperado_3d zlick
    موسيقى بليتش حلوه وروعه وجميله جدا ~_^ شكرا لاختي Kuina وشكرا لك ايضا لانك كنت بتعطيني الوصله wink
    تسلم اخي الكريم -^_^- وانا رسمت ايشيجو على انه صغير يعني ايام الابتدائية مثلا n_n يا حبيبي صار قزم tired
    مشكور اخي على الموضوع وعلى تعليقك الرائع يلي اسعدني بكل صراحة n_n تسلم Desperado_3d ما قصرت gooood
    ++++ - +++++ - +++++ - +++++
    اهلا اهلا اختي Kuina وشكرا لك على وصلة الموقع ^_^ سجلت فيه وحملت منه وبالعكس انا اكثر ادمانا باغانيه gooood
    يعني انا ما بس اسمع موسيقة البداية والنهاية فقط ^×^ انا حتى اسمع الموسيقى يلي بنصف الحلقة ايضا wink
    اما بالنسبة لناروتو >_< انا فعلا شفت حلقتين له الاوله كانوا الاشرار يضاربون واحد عجوز على سطح المبنى ermm
    اما الثانية لمحتها من طالب ونحن بحصة الكومبيوتر n_n ما شاء الله ناس ما همهم العلم وهمهم الانيم وبس biggrin
    وكلهم واضعين عصابة على جبينهم >_< الا يلي حاطتيها بتوقيعك احلاهم اما الباقي كلهم غير حلوين ابدا frown
    من حقك انك تتوقعين انها بتعجبا ~_^ لانها فعلا خلفيات رائعة وخصوصا الجديدة لايشيجو الله عليه يجنن جدا classic
    الله عليك u_u انا ما رسمته قزم بس شكرا على تعليق وزين انها طلعت حلوه ^_^ وزين انها تعجبك الاقزام zlick
    واااو ^o^ ما شاء الله المانجا جدا رائعة بل اكثر من رائعة ومضحكة جدا ^_^ وخصوصا الاخيرة لايشيدا هههه tongue
    مشكورة اختي Kuina على المانجا الرهيب n_n على الرغم انه الخط ما واضح لهناك بس حلوه الترجمة rambo
    الله رسمتك لروكيا تجنن ^_^ لا بصراحة ما توقعت انها بتكون جميلة لهذه الدرجة ^×^ سلمت يمناك اختي smile
    Bleach PSP
    1
    هذا لعبة جديدة تم طرحها على البلايستيشن المحمول (PSP) ^_^ من قبل شركة SCEI الرهيبة جدا tongue
    وتعتبر اللعبة من النوع الاكشن (n_n (Action وصدرت بتاريخ 24 من اذار هذه السنه (2005) بالياباني disappointed
    وهذه بعض الصور لها ~_^ وصحيح يمكن انها ما تترجم للانجليزي لكنها ما تفوت ايضا اترككم مع الصور rolleyes
    23456
    7891011
    وعذرا اذا ما كانت ردي مرتب ووفيت u_u بس يا حسرة كتبت ردود واقتباسات بالتصفح بعدين غلقت من ذاتها mad
    والله خسارة يلي كتبتها وانا ما كومبيوتر حتى احفظ كل كلمه كنت كتبتها >_< مع خالص الامنيات بليتش sleeping
    اخر تعديل كان بواسطة » Bleach في يوم » 01-06-2005 عند الساعة » 16:14 السبب: كاتب النص الأساسي Bleach يوم 01-06-2005 في 07:43:

مشكوور على التقرير هذا الانمي المفضل عندي

لما قريت التقرير فرحت لانه صدق محد كتب عنه تقرير وانا كنت ادور وكنت بحط
    بس انت سبقتني

اشكرك مره ثانيه

مع السلامه
    Haisoka_chan
    attachment

The Avenger

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي Desprado على الموضوع الحلووووووو

أنا صراحة أدمنت بليتش في هالفترة ^_^

الحلقات الأولى كان مستواها لا [اس فيه بس الحين الأحداث تطورت تطور رهييييييييب

وانا انتظر الحلقة 34 بفارغ الصبر

انتظر لقاء ايشيجو مع زاراكي<<< مو متأكد من اسمه .. بس هو اللي يدور على ايشيجو يبي يقاتله قائد الفرقة 11

سويت الاحتبار وطلع لي

25

^_________^

تحياتي

هههه طبعا تثبت بتواصلنا ---> عاد بلا فشر n_n بتواصلنا وبسماحك لنا بالمشاركة ايها القائد Desperado_3d
    biggrin مي مي تووووووووووووووو biggrin

موسيقى بليتش حلوه وروعه وجميله جدا ~_^ شكرا لاختي Kuina وشكرا لك ايضا لانك كنت بتعطيني الوصله
    smile العفووووووووو هذا واجبنــــــــــــــــــــــــــــــــا smile
    devious devious وبنسبه للأخ Desperado شكلة مب داخـــل لأنه مارد لمن ألحين يمكن عشان الأمتحانات sleeping dead حتى أنــــــــــا بعد علي أمتحانات بس أنــا أدخل الصبح علشان العصر أقعد أدرس dead وبكره الصبح هو أخر يووم يمكن هذا إن دخلت dead

يعني انا ما بس اسمع موسيقة البداية والنهاية فقط ^×^ انا حتى اسمع الموسيقى يلي بنصف الحلقة ايضا
    sleeping لااااا لاااااااا أنــــــــــــا بس إلي في البدايه والنهايهه فاضيه حتى إلي بنص الحلقه أقعد أدور عليهــا وألي بنص الحلقه مجرد ميوزك أنــأ ما يعجبني أسمع بس ميوزك من غير مغني rambo rambo

اما بالنسبة لناروتو >_< انا فعلا شفت حلقتين له الاوله كانوا الاشرار يضاربون واحد عجوز على سطح المبنى
    اما الثانية لمحتها من طالب ونحن بحصة الكومبيوتر n_n ما شاء الله ناس ما همهم العلم وهمهم الانيم وبس
    وكلهم واضعين عصابة على جبينهم >_< الا يلي حاطتيها بتوقيعك احلاهم اما الباقي كلهم غير حلوين ابدا
    rambo rambo أخ بليتش أصلاااا حلقات ناروتو مب حلووو تشوفهــا كذه على طووول لأنك ماراح تدري وش السالفه dead dead والحلقه الأولى إلي شفتها حق العجوز إلي فوق الصطح أضنها في الثمانينات بس صراحه أنــأ ما عجبتني هذي الحلقات إلي فوق الثمانين لأني حسيتها شوووووي مملة العجووووووووز يوم دخل في بطنه السكين يالله يالله بلموووووت خلوه يمووت طول والسيف في بطنه dead dead أنـــا في هذي الحلقات طفحت وصرت أشوفه 3 - 3 لمن خلصات هذي الأحداث مع أني معتاده أشوف 10 حلقات أقل شي في اليوم nervous rambo ماشاء الله عليه هذا الولد واضح أنـــــــه شاطر dead dead ماعندكم أحد يدوووور عليكم من المدرسين dead dead ماحد شافه منهم وهو يناظر dead dead biggrin biggrin وطبعــــــــــا أكيـــــــــد ساكورا هي أحلى شخصيه بناروتو بنسبه لي rambo rambo مابين البنات والأولااد وأمــــا بنسبه للأولاد ماعندي ولد مررررره زين ناروتو يعجبني بس لمن يعصب وهو يحارب يتغير عن الحاله الطبيعيه 180 درجه rolleyes بس لمن يصير عادي ماتعجبني حركاته وعيونه تصير مفطسه بس حلوووه حركاته تضحك rolleyes أمــــــــــا عاد الشخصيه الثانيه هذي كووووووول ما تحلى الحلقات إلى بوجوده هو روك لي biggrin وييييي أمووت في الحلقات إلي يجي فيهــا تصير تموت ضحك وعد إذا جا مدربه كملهـا معه biggrin biggrin dead قومينساي أني طولت في الرد مع أني عارفه أنك ماراح تعرف مين هذوول إلي اقصدهم لأنك ماتتابعه لاااكني صراحه أنصحك أنك تشوفه ولاا تحكم عليه من الحلقات الـ30 الأولى يعني من الـ40 بنسبه لي تبدأ تصير حلقاته تحمس وكووووووووووووووووووول gooood gooood gooood

من حقك انك تتوقعين انها بتعجبا ~_^ لانها فعلا خلفيات رائعة وخصوصا الجديدة لايشيجو الله عليه يجنن جدا
    asian asian أنشالله بعد بجيب خلفيات حلوووووه بس أضن أن بكره آخر موعد للخلفيات لأني خلاااص ماراح أدخل بعدها طبعا أمتحانات بس أنشالله ربي يوفقنــــــا rolleyes rolleyes

الله عليك u_u انا ما رسمته قزم بس شكرا على تعليق وزين انها طلعت حلوه ^_^ وزين انها تعجبك الاقزام
    devious devious وش فيك ؟؟ متحطم ولااا شووو بلعكس صدق والله الرسمه حلوووه >>>> biggrin واثقه البنت بزياده biggrin surprised ermm rambo

واااو ^o^ ما شاء الله المانجا جدا رائعة بل اكثر من رائعة ومضحكة جدا ^_^ وخصوصا الاخيرة لايشيدا هههه
    مشكورة اختي Kuina على المانجا الرهيب n_n على الرغم انه الخط ما واضح لهناك بس حلوه الترجمة
    rambo rambo تسلم أخووووووي بس أضنك تبالغ شوي مب لهذي الدرجه rolleyes بس لازم تعرف أن الترجمه صحيحه بس أنـــــا صلحت الأسلوب rambo rambo ومشكووووووووووووووووووووووووور ألف شكر على إبداء الرئي في أول مانجا أترجمها في حياتي dead dead الخط مب واضح !! surprised غريبه أنــا أشوفه واضح dead dead طيب أحفظها في جهازك وروح وحط عليها معاينه وحط الشكل إلي مثل المكبر وعليه علامة (+) وكبر على الصورة علشان يوضح الكلاااااااااام sleeping >>>> ملاحظه :: ترى ما أغصبك تحفظها في جهازك أنت حر إذى ماتبي بس أنـــــــا منت أبي اقولك يعني أشلون توضح الكلام إذى ماكان واضح sleeping surprised

الله رسمتك لروكيا تجنن ^_^ لا بصراحة ما توقعت انها بتكون جميلة لهذه الدرجة ^×^ سلمت يمناك اختي
    asian أريجــــــــــــــــــــــــــــــــاتوووووووووووو ووووو asian asian

cry cry cry والله كنت ناويه أحط عن اللعبه بس أنت سبقتني dead dead وتشكررررررررررر على الصور حق العبه وهذا من نصيبك أنت جبتها قبلك تستاهل الشكر ومشكووووور على الصور والمعلومات عن اللعبه gooood gooood confused confused بس حبيت أسأل ؟؟ تاتسوكي موجوده تحارب في العبه ولاا لاااء ؟؟؟

وعذرا اذا ما كانت ردي مرتب ووفيت u_u بس يا حسرة كتبت ردود واقتباسات بالتصفح بعدين غلقت من ذاتها
    والله خسارة يلي كتبتها وانا ما كومبيوتر حتى احفظ كل كلمه كنت كتبتها >_< مع خالص الامنيات بليتش
    laugh laugh هع هع هع هع هع هع مسككيـــــــــــــــــــــــــن laugh laugh لاكن تشكر على المجهووود gooood gooood

smile هذي بعد صور بس ما أدري هي جديده عندكم ولاا لاااء smile

[Shadow]15 [/Shadow]

[Shadow]16 [/Shadow]

[Shadow]17 [/Shadow]

[Shadow]18 [/Shadow]

[Shadow]19 [/Shadow]

rambo هذول الثنتين لقيتهم ألحين كبيرات فحبيت أحطها rambo

[Shadow]20 [/Shadow]

[Shadow]21 [/Shadow]
    اخر تعديل كان بواسطة » kuina في يوم » 02-06-2005 عند الساعة » 05:15

[Shadow][/Shadow]

[Shadow]
    [/Shadow]

[Shadow] [/Shadow]

[Shadow]
    [/Shadow]

[Shadow]tatsuki_800x600tn [/Shadow]

[Shadow]orihime_tn [/Shadow]

[Shadow]ichigo_tn [/Shadow]

[Shadow]urahara_tn [/Shadow]

nervous أضن هذي الخلفيات كلها معرووووفه وقديمه لااكن ..... ما عندي شي أقوله شفتها بلموقع قلت خليني أحطهــا sleeping sleeping

مرحباً يا أصدقائي ..
    Kuina - San كيف الحال ؟؟
    biggrin biggrin وجبت معي هذي المره رسمــه أنــا رسمتها حق روكيــــا وزينتها بلفوتوشوب أبي رايكم فيهــا biggrin biggrin
    الحقيقه و بدون مجامله : جميله جداً وهي تشبهها تماماً .. و المانجا جميله أيضاً ..
    AREGATO أختي Kuina - San الحقيقه الموضوع صار له حياة منذ أن بدأت تشاركين فيه .. وأتمنى منكِ الأستمرار الدائم ..
    مرحباً أخي (souls hunter) .. شكراً على مشاركتك الجميله والحمد لله أن التقرير أعجبكَ .. smile أما الحلقه 34 فهي في الطريق .. wink
    شكراً خي (fantisy boy).. عالرد الجميل .. وأنا أؤكد لكَ أنكَ لن تندم بتنزيل حلقات Bleach الرائعه .. وأنشاء الله تعجبك .. rolleyes
    أختي (Black Cat) .. أهلاً و سهلاً .. asian
    لا داعي للاعتذار أخي العزيز فأنت أديت واجبك و زيادة
    ولو يا اختي أنا أعتذر لأي خطأ يحصل في الوصلات
    مشكور على الوصلة الجديدة فهي بالفعل تشتغل
    الحمد لله أنها تعمل redface .. وهذا السيرفر متجدد يعني سيضع الحلقات الجديده بعد فتره قصير من تنزيلها .. فأرجو أنكِ تزوريه بشكل دائم .. وخلينا نشوف مشاركاتك الجميله مره أخرى .. gooood
    و مبروك عليك التثبيت و موضوعك يستاهله
    الله يبارك فيكِ redface .. هذا من ذوقك .. الى اللقاء .
    ويا أختي Kuina - San خلفياتكِ أكثر من روعه .. وليست مشكله أذا كان حجمها صغير .. وطبعاً ستعجبنا بكل تأكيد .. gooood
    أخي العزيز Bleach شكراً عالمشاركه ..
    ولو اخي واجبنا انا نهنيك على الموضوع الرائع بل الاروع
    شكراً لكَ و على ردك الأروع ..
    بتواصلنا وبسماحك لنا بالمشاركة ايها القائد Desperado_3d
    سويتني قائد ؟؟!! .. biggrin asian
    ومعلومات اللعبه روعه روعه روعه .. بارك الله فيك أخي وأنشاء الله تستمر معنا ..
    وعذرا اذا ما كانت ردي مرتب ووفيت u_u بس يا حسرة كتبت ردود واقتباسات بالتصفح بعدين غلقت من ذاتها
    والله خسارة يلي كتبتها وانا ما كومبيوتر حتى احفظ كل كلمه كنت كتبتها >_< مع خالص الامنيات بليتش
    biggrin biggrin أتصدق يا أخي أنني دائماً أتصير معي هذه المشكله (أكتب الكثير وبعدها يغلق من ذاته)..
    مرحباً أخي (الحماة الأبطال) ..
    مشكوور على التقرير هذا الانمي المفضل عندي
    يعني أنتَ مدمن على Bleach مثلنا .. cool biggrin
    لما قريت التقرير فرحت لانه صدق محد كتب عنه تقرير وانا كنت ادور وكنت بحط
    بس انت سبقتني
    وهذا ما لاحظته أنه لايوجد ولا موضوع يتحدث عن Bleach ولذلك فقد كتبت الموضوع .. ويا أخي الموضوع موضوعك أنا أرحب بكَ وبأي مشاركه منك .. smile
    مرحباً أخي العزيز ( Yu Gi Oh ).. شكراً على مشاركتك الجميله..
    وانا انتظر الحلقة 34 بفارغ الصبر
    الحلقه في الطريق يا أخي .. فقط أنتظر .. rambo
    انتظر لقاء ايشيجو مع زاراكي<<< مو متأكد من اسمه .. بس هو اللي يدور على ايشيجو يبي يقاتله قائد الفرقة 11
    هذا صحيح أنا أيضاً أنتظر هذا اللقاء .. بكل تأكيد سيكون هذا اللقاء مشتعل بالأكشن .. devious
    أما قائد الفرقه 11 فأسمه : Zaraki Kenpachi .. هذه صورته ..
    zaraki
    وجيد أنه طلعلك Ichigo ..محظوظ .. cool
    Kuina - San ... asian
    وبنسبه للأخ Desperado شكلة مب داخـــل لأنه مارد لمن ألحين يمكن عشان الأمتحانات حتى أنــــــــــا بعد علي أمتحانات بس أنــا أدخل الصبح علشان العصر أقعد أدرس وبكره الصبح هو أخر يووم يمكن هذا إن دخلت
    .. لا لا .. أنا خلصت أمتحانات .. nervous
    لكني خرجت مع رفاقي للتنزه .. لأني البارحه أستلمت النتيجه و طلعت ناجح asian .. ولذلك لم أستطع المشاركه ..
    وبكره الصبح هو أخر يووم يمكن هذا إن دخلت
    بالتوفيق Kuina - San وأنشاء الله تنجحين .. gooood
    أنشالله بعد بجيب خلفيات حلوووووه بس أضن أن بكره آخر موعد للخلفيات لأني خلاااص ماراح أدخل بعدها طبعا أمتحانات بس أنشالله ربي يوفقنــــــا
    نحن بالأنتظار .. والله يوفقك أختي .. smile
    وش فيك ؟؟ متحطم ولااا شووو بلعكس صدق والله الرسمه حلوووه >>>> واثقه البنت بزياده
    لا داعي للحزن أخي Bleach رسمتك حلوه سواء كان قزم أو صغير (نفس الشي).. biggrin
    والله كنت ناويه أحط عن اللعبه بس أنت سبقتني
    نفس الشئ معي .. أنا أيضاً كنت أريد الكتابه عن اللعبه .. يبدو أن تفكيرنا واحد .. asian cool
    هذي بعد صور بس ما أدري هي جديده عندكم ولاا لاااء
    أنا عن نفسي كلها جديده وراح أخزنها في جهازي كلها .. gooood
    سأضع صوره ل Bleach وأتمنى تكون جديده :

شكراً لكل من ساهم في هذا الموضوع .. والى كل الأعضاء أذا أردتم المشاركه .. عليكم أن تشكروا
    Kuina و Bleach لمشاركاتهم الرائعه والمفيده ..
    الى اللقاء .. gooood

مرحباً يا أصدقائي ..
    Kuina - San كيف الحال ؟؟
    asian هـــــــــــــــــــــــــاي asian كلنـــا الحمد لله بخير وعافيه gooood gooood dead dead بس أنشالله تدوووووم لمن نخلص الأمتحانات dead dead

الحقيقه و بدون مجامله : جميله جداً وهي تشبهها تماماً .. و المانجا جميله أيضاً ..
    AREGATO أختي Kuina - San الحقيقه الموضوع صار له حياة منذ أن بدأت تشاركين فيه .. وأتمنى منكِ الأستمرار الدائم ..
    asian asian أريجـــــــــــاتووو أريجــــــــــاتوووو asian على الرد الرائع والله أني مستانسه أنهــا تشبهاا biggrin gooood devious ولااا يهمك أخوووي راح أشارك فييه وأكمل المشوار devious gooood

ويا أختي Kuina - San خلفياتكِ أكثر من روعه .. وليست مشكله أذا كان حجمها صغير .. وطبعاً ستعجبنا بكل تأكيد ..
    rambo rambo هـــــــذا الشي يسعدني أن كل صوري عجبتكم وأنشالله تعجب الأعضاااء كلهم rambo rambo

.. لا لا .. أنا خلصت أمتحانات ..
    لكني خرجت مع رفاقي للتنزه .. لأني البارحه أستلمت النتيجه و طلعت ناجح .. ولذلك لم أستطع المشاركه ..
    eek eek خلصت مــاشــاء الله eek mad mad لحظه mad كيف تخلصوون قبلنا ما يصلح هذا مب عدل mad mad gooood gooood ومبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك أخوي على النجـــاح وعقبالك حنى ياإلي ما أمتحنـــا gooood gooood

نحن بالأنتظار .. والله يوفقك أختي .. smile
    gooood يــــــــــــارب آمين الله يسمعهــامنك أنشالله gooood

لا داعي للحزن أخي Bleach رسمتك حلوه سواء كان قزم أو صغير (نفس الشي).. biggrin
    ermm أيي والله صح كلام الأخ sleeping

نفس الشئ معي .. أنا أيضاً كنت أريد الكتابه عن اللعبه .. يبدو أن تفكيرنا واحد .. asian cool
    surprised وووووووووو surprised شي عجيب كلنا كــان ودنــا نحط نفس الصور والتقرير البسيط عن اللعبه surprised surprised

nervous nervous أخوي للأسف ما يشتغل الموقع تجينا البنت إلي في الموقع dead dead

شكراً لكل من ساهم في هذا الموضوع .. والى كل الأعضاء أذا أردتم المشاركه .. عليكم أن تشكروا
    Kuina و Bleach لمشاركاتهم الرائعه والمفيده ..
    redface redface redface redface tongue

الى اللقاء .. smile
    sleeping sleeping قوود بــاي sleeping

مرحباً يا أصدقائي الأعزاء: smile
    وصلت الحلقه 34 asian أتمنى ان تنال اعجابكم :
    الحجم : 173.41 وانشاء الله سأتي بوصله ذات الحجم الصغير .. gooood
    (أنسخو الوصله كلها و ضعوها في المتصفح)
    http://66.28.207.30/~bpmedia20/[Lunar]%20Bleach%20-%2034%20[FE4EC16F].zip
    بعض من صور الحلقه :
    ep34
    الى اللقاء .. wink
    اخر تعديل كان بواسطة » Desperado_3d في يوم » 03-06-2005 عند الساعة » 06:08

لا تشكرني أخي العزيز (وسيــــــــــم*) .. smile
    بل أشكر الذين ساهموا أكثر مني في الموضوع : wink
    (Kuina - San و Bleach - Kun)
    فهم الذين يطورون الموضوع بشكل دائم و الفضل لهما في أستمراره .. cool
    الى اللقاء.. gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Desperado_3d في يوم » 03-06-2005 عند الساعة » 18:13

الصفحة رقم 3 من 20 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter