الصفحة رقم 300 من 472 البدايةالبداية ... 200250290298299300301302310350400 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 5,981 الى 6,000 من 9431
    تقريبا اشياء كثيرة استطعنا جمعها من خلال اليوتيوب و الانستقرام و حتى التويتر
    لكن في اغنية مشهورة اتوقع ما احد ما يعرفها
    ما لقيت لها اي اثر سوى هذا التسجيل الجميل
    https://www.google.com.sa/url?sa=t&s...k1HPzXPLUGlc-w

ابو فرح
    لا ما انعرض على السعوديه الا اذا كان في وقت متاخر
    Thanks MegaToon

attachment

2. ...

الاعضاء المخضرمين :-
    لدي خبر مفرح بالنسبة لكم وهو عودة افتح يا سمسم القديم على دبي زمان وسوف يعرض ابتداء من يوم الاحد القادم في تمام الساعة 16 عصرا بتوقيت السعودية اما الاعادة فستكون في تمام الساعة 7 صباحا بتوقيت السعودية مشاهدة ممتعة e40a
    hqdefault

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nasser jing مشاهدة المشاركة
    الاعضاء المخضرمين :-
    لدي خبر مفرح بالنسبة لكم وهو عودة افتح يا سمسم القديم على دبي زمان وسوف يعرض ابتداء من يوم الاحد القادم في تمام الساعة 16 عصرا بتوقيت السعودية اما الاعادة فستكون في تمام الساعة 7 صباحا بتوقيت السعودية مشاهدة ممتعة e40a
    hqdefault

مشكور ع الخبر الجميل .

أروع خبر..اتمنى أن يكون كما نتمنى .

الى الاعضاء المخضرمين مين منكم يتذكر هذا المحل اللي كان في جدة فين مكانه بالضبط انا اعرف بس بشوف من من الجيل ال جميل بيتذكره
    [IMG]Z8OLxa[/IMG]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل ما تصفحت هذا الموقع تخنقني العبرة كنت اعتقد ان الوحيد الذي يحب ذلك الزمان الرائع العفوي ، لاحظت هنا من الاخوان والأخوات نادراً ما اجد اخطاء املائية ذلك لانه زمن العلم والامانة ليس مثل الاجيال التي يعيشون الان بجهل ويعتقدون انهم متطورين ونحن متخلفين نسأل الله السلامة لهم ، وفعلا من كان يحمل شهادة كفاءة في اجيالنا التي عشناها يعتبر مثقف ويتحدى جامعي في وقتنا الحاضر
    احببت ان اكتب ماوجدته معكم ايها الانقياء واسال الله عز وجل ان يبعد عن امتنا الفتن وان يطيل في اعمارنا على طاعته
    تحياتي للجميع

https://youtu.be/CuLXOYKWyjY

من يتذكر هذا الشخص؟

بواسطة تطبيق منتديات مكسات
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

وهذا كمان الدكتور محمد صبيحي حفظه الله صاحب الصوت الشجي العجيب نتذكره في نهاية الارسال وهو يدعو يارب وبعد اذان صلاة العصر يقرأ احاديث نبوية وفي الطائرة السعودية يسمع المسافرون صوته يردد دعاء السفر

https://youtu.be/C9qYk26-F6E

سيدي فتى من الماضي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ياسيد الرجال
    كلنا نشعر نفس شعورك الرائع الجميل الذي يعكس طيب اصلك ومعدنك
    اعقب على دعائك المبارك واقول
    اللهم اامين

مستر مافادو الرائع
    من الاشياء التي انبهر بها فيك هو احتفاظك بذكرياتك حتى وانت دون العاشرة من عمرك وتحاكي بها من هم قبل جيلي انا رغم شيخوختي بالمقارنة بمن حولي هههههه
    ربي يسعدك

شفت العاب المنصور عابرا في احد شوارعنا قريبا ولولا ازدحام الشوارع وتدافع السيارات لتوقفت لاخذ صورة للمحل واندهشت للمفاجأة مثل اندهاشي حين رايت محل بلاد الالعاب كذلك
    بالطبع الاثنان ليسا بالبريق الذي كانا فيه سابقا ولكن بقاءها اشعرني بسعادة وحنين وراحة عجيبة

سيدي ناصر جينق
    خبر مفرح جدا ربي يسعدك
    اتمنى يكون مصدرهم غير النسخة التعيسة المسروقة
    ليتها التي كان يوزعها مركز مروان لتنشئة الطفل العربي الذي كان الموزع الافضل لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لدول الخليج العربي او نسخة تهامة وهي ايضا رائعة
    اما بشكة الوادي وباقي طقة حرامية حسب الله اللي يسرقوا من الشيرنق كود وغيرهم ويهينوا كرامة الشريط برداءة التسجيل وتخريب الصورة بشعارهم الوقح وتقطيع الاجزاء التي فيها شعارات اهل المنتج الاصليين وتغطيته بشريط ياكل ربع الشاشة ومستوى الوضوح ينقصوه اكثر من 50% والسعر دبل 500% وبعدها بكل وقاحة يعلنوا ملكيتهم الفكرية للمنتج قاتلهم الله وازالهم من الوجود بسبب غشهم وافسادهم

كنت اتمنى من شباب شيرنق كود يتحركوا في اثبات ملكيتهم القطعية لهذي الجهود ويحاكموا اولئك اللصوص ويؤدبوهم

روحوا جرير او تويز ار اص وشوفوا المهزلة
    شيء يقهر بالفعل وسرقة عيني عينك
    حتى اني اشمئز لو شفت شعار الوادي الله يسحقهم وامثاله من اللصوص في اي منتج فارفض اقتناء الشريط وانا بحسرة

الجورية الرائعة

واخوان هاديين
    دايما عاقلين
    ونؤدي فرض اللي خلقنا

ههههه باذن الله تلاقي الاصلية

بالمناسبة ياست الكل
    التكملة اللي فوق حصرية من نافوخ جدو المغبر هههههه ماحتلاقي بسهولة احد يذكرها لما يجيب سيرة الانشودة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صـافي مشاهدة المشاركة
    مستر مافادو الرائع
    من الاشياء التي انبهر بها فيك هو احتفاظك بذكرياتك حتى وانت دون العاشرة من عمرك وتحاكي بها من هم قبل جيلي انا رغم شيخوختي بالمقارنة بمن حولي هههههه
    ربي يسعدك

شفت العاب المنصور عابرا في احد شوارعنا قريبا ولولا ازدحام الشوارع وتدافع السيارات لتوقفت لاخذ صورة للمحل واندهشت للمفاجأة مثل اندهاشي حين رايت محل بلاد الالعاب كذلك
    بالطبع الاثنان ليسا بالبريق الذي كانا فيه سابقا ولكن بقاءها اشعرني بسعادة وحنين وراحة عجيبة

اهلا بالاسطورة صافي
    يا صافي انتا باين ما تنزل جنوب جدة من زمان اي مركز المنصور تقصد اللي اخذت له صورة؟؟؟؟؟؟؟

مركز المنصور يا سيدي له تقريبا 14 سنة قفل وهو فرع واحد كان تقريبا امام القنصلية الهندية العمارة اللي مواجهة لها العمارة اللي تقريبا الان محلها محل ملابس قبل مكتبة الخزندار

المركز للاسف صارت فيه حريقة نهاية عام 99 واتلفت اغلب المحل للاسف وقعد مقفل مدة من الزمن وبعدين اتقفل نهائي مني عارف ليه ما رمموه او فتحوه ثاني مع انه كان مركز جميل وله زبائن كثير وكان افضل من بلاد الالعاب لانه كان يبيع افلام كرتون ومسلسلات كارتون العاب كمبيوترم ثل العائلة وسيجا زائد العاب الاطفال

مركز المنصور طفولتي ومراهقتي ( ترى مني كبير لسه ما وصلت الاربعينe415 لسه ) كلها فيه العابي وافلامي واشرطة الالعاب 90% منه اشتريتها ومن ذكرياتي :

مسلسل سلاحف النينجا نهاية الثمانينات الى 96 تقريبا اشتريت اغلب الاجزاء حق الفيديو من عنده وكان افضل من كل محلات الفيديو الحلقات بتجي نفس النسخة الامريكية ومرتبة اما باقي محلات الفيديو الوان وجمجوم والواحة وبلجون وغيرهم كانت الحلقات ماا ناقصة او ملخبطة اما مع المنصور كانت شي ثاني

ولمن طلع فيلم السلاحف الامريكي الجزء الاول اتجننت اخذت الوالد الله يرحمه على مركز المنصور عشان اشتريه وكنت فرحان كثير لانه مني مصدق انه السلاحف صار لها فيلم امريكي وحتى اللي من جيلي اتهبلو في السلاحف عاد بعدين جاء الجزء الثاني كلنا طرنا رحنا نجري واشتريت الجزء الثاني برضه من عنده حتى كان عنده العاب السلاحف من مدوان وطيارة وسيارة ومجسمات لشريدر وليوناردو وكرانغ على فكرة كل شخصيات السلاحف حافظهم لانه للان اتابع السلاحف بس القديم الجديد تافه السلاحف كانت موضة الثمانينات والتسعينات مسوية مثل جريندايزر اول ما طلع
    نجي لمركز المنصور من المسلسلات اللي اشتريتها من عنده مسلسل

she ra
    ÷ذي صورتها وكان يجي مع الغلاف طوابع لها

rmcqp9

EBcBaD

وكمان المسلسل الجميل thundercats حق الانسان اللي في يده نمر ومعاه نمور متحولين

JNaOxX

مسلسل heman اللي هو اخ شيرا كل واحد فيهم له مسلسل خاص فيه مع انه لهم حلقات مع بعض ومواسم هيمان تقريبا 2 وحلقاته حدود 130 او اكثر وشيرا عدد حلقاتها 93

MiXmpg

فيلم سلاحف النينجا عشقي القديم شوف الغلاف حقه محافظ عليه من 90

knTuH5

HtQy6m

على فكرة الاغلفة كلها تيعي محافظ عليها من زمان وحتى المسلسلات وبعدين المسلسلات الامريكة حق الكارتون مثل
    silverhawk
    he man
    sh era
    spiral zone
    mask
    ghostbuster
    ,غيرها قليل تلاقيها متوفرة عند باقي الفيديوهات لانه ما يهتمو فيها اما المنصور كان كل الكرتون عنده عربي وانجليزي

ياريت تقلي يا صافي ايه ذكرياتك مع مركز المنصور وايه ا لاشياء اللي اشتريتها منه

بخصوص بلاد الالعاب بصراحة مثل ما قلت مو مثل الاول له فرع في الروضة وفرع جديد قريب فتحوه عند دوار الفلك بس انا مستغرب الفرع الكبير اللي كان محل مركز نجود حاليا في شارع التحلية ايه سبب اغلاقه وحتى الفرع اللي في مركز اليمامة اللي في الصحيفة برضه كان كبير وكان داخل مركز اليمامة ما ادري سبب اغلاقه

عندي استفسارات بسيطة يا صافي

الان على مطالعتي للاشياء القديمة انه فترة السبعينات ماكانت الفيديوهات متوفرة بكثرة ما عادا بلجون وجمجوم فاياريت لو تفيدني فيديو الوان والواحة ومازن متى بدات تظهر هل منتصف السبعينات او بداية الثمانينات ؟

فيه فيديو راح عن بالك مع انه مشهور وكان مثل المنتجين بلجون وجمجوم اللي هو فيديو عصام اللي كان في حي الروضة زمان ايه تفتكر عنه
    ياريت يا صافي لو عندك صور للفيديوهات القديمة تنزلها لانه للاسف ماعندي صور لها وحتى النت غير متوفر صور لها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة decaprio مشاهدة المشاركة
    سالت اختي الكبيرة تقول اتذكر مسلسل لفادي ابراهيم اسمة يا"اخر الليل .او .ساري الليل" تقول يمكن كذا اسمة .

انا مااتذكر الا مسلسل حلو لة كانت شخصيتة اسمة رغيد يسوي نفسة ابن عايلة مفقود عشان يبي يورث العجوز اللي تدور عن ولدها ماادري حفيدها
    اعتقد تقصد ( عازف الليل ) لكن ليس فيه فادي ابراهيم بل بطولة عبدالمجيد مجذوب ودوره سائق لامرأة ثريه تتكون بينهما علاقة حب

اسيادي الكرام السلام عليكم

ياااااه ما اجمل الكتابة بالكيبورد وامام شاشة الكمبيوتر بدلا من الجوال المتعب هههههههه خاصة مع اللي فلاشات النظر عندهم قربت تنتهي صلاحيتها ويضغط ثلاثة حروف باصبع واحد وتطلع الكلمة عجب هههههه

اسيادي الكرام اشتقت لكم كثيرا وماكنت استطيع اعبر باصبعي عبر الجوال

فقد كنت في رحلة الى طيبة الطيبة على ساكنها الصلاة والسلام وعلى صحابته الرضوان

قضيت فيها اسبوعا جميلا ورغم حرارة الجو الا ان الروحانية هناك تنسيك التعب

استاذي الحبيب مستر مافادو

انا توقعت انك من بعد منتصف السبعينات او في اواخرها وهذا سبب مدحي لك في ردي الاول فوق ربي يسعدك

اما المنصور ففعلا شفت لوحته وذهلت حتى اذكر جيدا اني طلبت من وحدة من بناتي انهم يلحقوا يصوروا اللوحة وتذكرت انهم اعتذروا لان شواحنهم في شنطة امهم الكبيرة اللي في الصندوق الخلفي للسيارة

طبعا هذا المشهد خلاني اصحى واتذكر بالضبط فين شفت المحل

طلع في طريق عودتنا من المدينة المنورة ليلا دحين تذكرت فعلا زرنا قباء بعد العشاء واشترت ام الاولاد وجدتهم واخت جدتهم بعض الاغراض من هناك ثم انطلقنا نحو جدة ووجدنا طريقنا المعتاد مغلق بسبب اعمال صيانة في الطريق واضطررنا لدخول تحويلة عليها لوحات صفراء مكتوب الطريق الى جدة واثناء عبورنا من بعض الاحياء اثناء السير شفت اللوحة واندهشت فعلا وحنيت لذكرياتنا مع هذا المحل زمان

فبعدما انقطع حسه من جدة بعد اغلاقه من طريق المدينة المتجه جنوبا اصبح منفردا في المدينة

وبالطبع محلات الالعاب تاخذ شكل العاب كل جيل فاكيد حتلاقي فيه العاب الجيل الجديد ههههه

بس ميزته فعلا ان نوادر الالعاب تجدها عنده مازالت فيه هذي الميزة او الالعاب اللي تبدأ تختفي من السوق يحرص على توفيرها وهذي من ميزاته

عموما اذا فيك شدة تطلع المدينة تكسب اجر صلاة في المسجد النبوي وتمر عليهم وتعطينا تقريرك هههههههههه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter