الصفحة رقم 347 من 472 البدايةالبداية ... 247297337345346347348349357397447 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 6,921 الى 6,940 من 9431

2. ...

صافي كل مرة ابغى اسالك انسى سؤالين اللي هي
    فيديو عصام كان معروف انه زي بلجون وجمجوم بيسجل وينتج ايه السبب انه ما اخذ شهرة مثل جمجوم وبلجون مع انه كان كل شي عنده امريكي رعب عربي الخ

تفتكر اشهر كافتيريا كافتيريا شهرزاد اللي كانت زمان في شارع التحلية محلها حاليا القرشي حق العودة
    قهوة التحلية اللي قفلت زمان اظن بسبب مضاربة كبيرة حصلت فيها زمان

حبيبنا مافادو
    مدري ليش الصور اغلبها ماتظهر عندي في المتصفحات وبعضها يظهر

عصام كان ينتج بس ماله واجهة كبيرة زي بلجون ولا استديو وقاعة سينما زي جمجوم لكن شهرته كانت في الاشرطة فهو شهير اسما وليس مكانا وموقعا

اشهر كفتيريا على الاطلاق كان اسمها كافتيريا البرج وبعد حين من الدهر موقعها اخذته كافتريا اسمها ينبع وصار واحد من فروعها وطبعا تغيرت تماما عن السابق
    اشهر منتجاتها كان المخ المغلف بالدقيق والبيض المقرمش وقرص الصامولي المفلطح والمقمر من برى والناعم من الحشوة جوة
    كان سندوتش فتنة من فتن الزمان محد قدر يقلده او يسوي زيه غير بعدين بالم بيتش حاولوا يسووا المخ المغلف المقرمش بس برضه مو نفس القديم

بعدين ظهرت شهرزاد الكافتيريا وشهرزاد المطعم وصار لهم شهرة كبيرة

ابرز بيتزا كان مطعم اسمه بيتزا شاو في المساعدية وكان يعتبر ارقى محل بيتزا ايطالية ويليه واحد سعودي وامه ايطالية سوى محل بيتزا جهة مدارس الاندلس فرع البنات جنب المسجد سماه جوبينوز وكان بنفسه يسوي البيتزا وكانت رائعة وخطيرة دحين واحد اشترى منه المحل وسواه مطعم وكوفي شوب واظن عدمه معسلات وجلسات وووو الخ وضاعت هويته
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

بيتزا هت كان دايما لاصق فيه مطعم اسمه بوباي وكان خطير جدا واشهر مافيه قطعة الخبز العجيبة يسموها كعك مكورة ومدورة وتذوب في الفم شي خرافي وكان يبيع بروست وسندوتشات سريعة مقلية وصار يقفل بالتدريج الين اختفى اخر 3 فروع اللي في السبعين واللي في التحلية واللي في مركز شاكر جنب الدراجة ومدري اذا باقي له فرع مفتوح او قفلها كلها

انات صافي شكلك تخش النت بالجوال وعشان كذا يمكن ما يزبط وتشوف الصور
    سيب الجوال وادخل لو عندك جهاز مكتبي او لابتوب حتبان معاك. انا عندي جهاز مكتبي اكره ادخلا لنت بالجوال

اعيد ارفعها لك مرة ثانية

شوف هذي المستشفيات فين مكانها كان وهل مستشفى جدة الطبي هي نفسها ابو زنادة حاليا لانه نفس الديكور والبرحة

http://e07f0451f5493b8"]http://http://e07f0451f5493b8[/URL]

وهذي مو العمارة اللي في الخاسكية مواجهة لمؤسسة النقد
    http://03ab65ff3447bb5

نجي لموضوع الفيديوهات انا ما فهمت تقصد ايه بخصوص مكان وموقع عصام هل تقصد لانه كان بعيد في الشمال جهة حي الروضة فماكان احد يعني بيجيه كثير او او عشان انه بلجون وجمجوم كانت قبله بسنين والناس عشان انه مشهورة اكثر وقريبة من البلد فكانت اشهر منه. بس بخصوص السينما من زمان على حسب اللي قريتو انه في بداية السبعينات او منتصفها قفلت السينما من بداية الثمانينات ماكان فيه سينما.

طيب عندك العاب المنصور كان بينتج بنفسه وموقعه كان على الشارع وعيبه كانت المواقف بس ذاك الزمن ماكان فيه زحمة لين قفل بداية 2000م ايه اللي كان مخليه مشهور ومعروف وممزي عن باقي محلات الالعاب وخصوصا بلاد العاب انه كان عنده العاب من كل نوع ومجسمات الكارتون جميعها + انه من الاوائل في بداية المثانينات لمن انعرض جريندايزر في التلفزيون كان اول من قام احتكاره من ناحية الجودة في الصوت والصورة وترتيب الغلاف عن باقي محلات الفيديو وكمان ترتيب الحلقات + انه كان بيبيع اجهزة كمبيوتر العاب مثل الاتاري والعائلة والسيجا يعني محل فخم وانا مني عارف لدحين ايه سبب اغلاقه مع انه فروعه في المدينة شغالة لكن مو نفس مستوى حق جدة ولو تقدر تفيدني تعرف مين صاحبه وهل فروع المدينة لها علاقة بمحل جدة.

واحب اضيف بلاد العاب كان محل كبير وفخم واكبر من المنصور بس ماكان يبيع الا العاب بس المنصور العاب اطفال واجهزة العاب كمبيوتر زائد مسلسلات كرتون وافلام بكل الانواع عشان كذا اتفوق عليه مع انه هذاك اكبر منه في المساحة ومشور حتى بره وحتى انا كنت الاقي مجسمات والعاب مو عند بلاد الالعاب واحصلها عنده وانشاء الله راح احط لك صور لمجسمات السلاحف بغلافها اللي اشتريتها من عنده

كمان المركز التعليم للطفل السعودي اللي كان خلف بناية نورا برضه كان مشهور وكان فيه انتاج واستديوهات ومعروف على مستوى البلدان العربية كان عيبه انه بعض مسلسلات الكارتون ما يرتبها ويجيبها ملخبطة وانا اتبهدلت من هذي النقطة لمن كنت اخذ من عنده جريندايزر الاقي احيان الجزء السابع حاط فيه حلقات من الاول مع الخامس وطفشني لين صرت اروح المنصور وابويا كانا ما يقصر الله يرحمه يعطيني الفلوس واشتري 3 او 5 اجزاء مع بعض وكنت اطلع من المحل ب 150 تقريبا لانه المنصور كان يبيعها غالية بس يستاهل سعرها.

فهي اظن يعتمد على ذوق الناس وجودة الصورة والصوت

شوف هذا تصوير قديم لبداية دخلت الافلام من انتاج المنصور عشان انا قصيتها من مقطع حتشوفها تمشي بسرعة انتا اوقف المقطع عشان تشوف وتقرا

"]http://http://www.up-00.com/?6PlA[/URL]

اضغط على الرابط ولمن ينقلك الى صفحة التحميل روح الى اضغط هنا لتنزيل الملف واضغط كليك يمين واختار حفظ وافتحه

ذكريات المركز التعليمي لجريندايزر
    "]http://1475075947061[/URL]

الصور نصها يظهر ونصها مايظهر
    وانا في جهاز مكتبي

عموما لما اعدت رفع الصور الان ظهرت في ردودك الاخيرة صورة المشفى واغلفة الاشرطة فوجي وسوني وغلاف الفلم
    لكن القديم فقط كم صورة اللي ظاهرة

عموما

انا كنت باستدرك عليك لما قلت مستشفى جدة الطبي وكنت بعدل لك الاسم انه مركز جدة الطبي وهو نفسه فعلا تبع ابو زنادة

ويظهر بعد سنين زود اسرة للتنويم ورفع مستوى المركز ليصبح بمستوى مستشفى وقدر وقتها يحط لوحة مستشفى لكن الى 1402 كان مركز طبي وليس مستشفى

لفت نظري غلاف فلم ديمونز

الحقيقة الناس اترعبت وانفجعت كثير من الجزء الثاني للفلم تبع البنت اللي في الفندق وتركت الحفلة ورجعت غرفتها تتفرج وووو صار اللي صار ما ابغى احرق القصة ههههههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 29-09-2016 عند الساعة » 15:14

بالله بطلوا كلام عن افلام الرعب biggrinانا ادميه اخاف من ظلي حتى
    و دايمون هذا هو سبب عقدتي الازليه الله لا يسامحهمe403

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

السلام عليكم

الدونا جوجو افلام الرعب تسببت في تكوين شخصيات كثير.. انا مثلا ً واحد عانيت من فوبيا وكوابيس وخوف لمدة طويلة والسبب انه كنا مراهقين او ربما البعض مابلغ سن المراهقه وكان ال فيديو الكاسيت موجود في كل بيت عائله تقريبا
    فكانت العائله بمختلف مراحلها العمريه تتفرج من صغير وكبير .. والريموت يكون في يد الأخ الأكبر تحسبا ًعلشان يكون جاهز لأي مشهد ويقدم سريع سريع هذا هو السبب بأعتقادي

ديمونز بجزئيه الاول والثاني مؤلفها الايطالي ملك الرعب ( داريو ارجينتو ) هذا كانت افلامه ثوره فالثمانينات وتضاهي افلام الرعب الامريكية زي موت الشيطان (ايفل ديد) وكابوس شارع إيلم ...كلها زامبي وشياطين زي كذا.

ترى على فكرة له فلم اسمه (الكنيسه ) عام 1988 ميلادي هذا الفلم عرفوه الفانز على انه الجزء الثالث لسلسلة افلام DEMONS لكن مافي اي احداث تربطه بالجزئين او من حيث انتهاء الجزء الثاني ... كمان في فلم اسمه Black Demon
    عام 1991 لمخرج ايطالي برضه تناقل على انه الجزء الثالث لـ وعُرف كمان بأسم DEMONS 3 ... ليلة الشياطين ماله علاقه بفلم ديمونز اقصد Night of the demons هذا فلم امريكي

وفيه كمان المخرج الايطالي الشهير لوسيو فولسي صاحب فلم Zombie 1979 والحلو انه مؤلف الموسيقى حقته برضه داريو ارجينتو ) كله شغل ايطالي هذا تخصصه افلام زامبيز او أكله لحوم بشر .. لا تقولي ستيفين كينج ولا غيره

مافادو شفت فلم the exorcist 1973 ؟
    اذا ماشفته تفرج عليه ممتاز
    اخر تعديل كان بواسطة » sami75 في يوم » 29-09-2016 عند الساعة » 17:13

في شخص فيكم يتذكر مسلسل الوردة السوداء بتذكر كان في سنجاب تقريبا في المسلسل

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 3 . (0 عضو و 3 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter