الصفحة رقم 35 من 47 البدايةالبداية ... 25333435363745 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 681 الى 700 من 922
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ✿ ƒiŋđa ✿ مشاهدة المشاركة

زيادة حيره 017

حلم جوجو biggrin
    ظلمتو لي هاو خخخخ

شايفين الصورة ذي وحده فيكم تصغرها ع مقاس فريق العمل biggrin
    مافيا افتح جهازي *عيون تلمع*
    خليني اصغر صوري عشان اصغر صورتك biggrin
    اخترتِ الشخص الخطأ biggrin
    و الله ما تسلفيني عيونك اللي تلمع هذه واضح ان النوم ذابحك biggrin
    ودي النوم يذبحني زي خلق الله ~_~

على طاري العيون فعيون يابوكي تصعب مقاومة

كم الحزن الهائل و العميق الذي يسكنها ،، نظراته مرهقة جداً
    بعدها عيون آندريه و هي تغرق في أوسكار !!
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » الأميرَةُ شَادنْ في يوم » 28-12-2015 عند الساعة » 10:38

2. ...

attachment

و أموتُ فيك .. أموتُ فيك
    متى تموتُ على بلادي !
    و العكس صحيح biggrin

تفتّقت الأحقاد .. و الخبثاء يتراقصون على أغنية عجز الميزانية السعوديّة !
    سعداء جداً .. ألهذه الدرجة ؟

عموما " طز فيهم كلهم biggrin "

بلادي بلادي منار الهدى ... ومهد البطولة عبر المدى
    عليها ومنها السلام ابتدا ... وفيها تألق فجر الندى
    ‎حياتي لمجدِ بلادي فدِا

بلادي بلاد الإبا والشمم ... ومغنى المروءة منذ القدم
    يعانق فيها السماح الهمم ... وفيها تصون العهود الذمم
    ستبقى بلادي منار الأمم ... لتمنع عنها دياجي الظلم
    باسم المهيمن حامي العلم ... وعزم السيوف وهدي القلم
    ‎وعزم السيوف وهدي القلم

بمكةَ صرح الهدى عمرا ... ليبقى المزار المنيع الذرى
    أعز به الله ام القرى ... وطيبةَ حيث يضم الثرى
    رسول السلام لكل الورى ... يرى كل شيءٍ بها أخضرا
    ونجد العرين أسود الشرى ... ستبقى لمجد العلا منبرا
    ‎ستبقى لمجد العلا منبرا

يميناً بخالقنا الأوحد ... علينا ونحن رجال الغدِ
    عهود الحفاظ على السؤددِ ... بصدق الرعاية للمهتدي
    وصدق الرماية للمعتدي ... يمينا بلاد الهدى نفتدي
    علاك ببذلٍ سخي اليد ... وعمر يطول بمستشهدِ
    ‎وعمر يطول بمستشهدِ
    اخر تعديل كان بواسطة » الأميرَةُ شَادنْ في يوم » 28-12-2015 عند الساعة » 22:54

/’

هذا الشّهر وقع الإختيار على " رواية فلتغفري " لـ أثير عبدالله النّشمي
    كُنت قد قرأت لها : أحببتُك أكثر مما ينبغي " كانت جميلة و مؤثرة بكل المقاييس
    و لكن في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. تحمل من أحلام مستغانمي " لمحة "
    إلا أن اسلوب أثير " لذيذ جداً " و شهي لأبعد حد .. و سهل ممتنع , قد لا تأخذك لـ سقف الإنبهار و لكنها تغرقك في
    تفاصيل قصصيّة تصعب مقاومة سحرها!

,

لم أنتهي من الرواية بعد , و لأني أهتم كثيراً بـ صفحة الإهداء .. أشعر بأنها تشف لي عن بعض
    من ملامح روح الكاتب و أنا التي يثيرني الفضول كثيراً لكتّابي الأعزاء!

في صفحة الإهداء ..

عبدالله الأوّل هُو الأب و الآخر " فلذة الكبد " تراهما كالعينين و شطرك هذا يا اثير بدا لي كرمحين
    سددتهما إلي .. !
    أما نوّارة أخالها الصديقة .. لأن صديقتي نورة دائما أدعوها بـ نوّارة قلبي !
    أما سعود ؟

بداية فاخرة .. سرقتني.
    اخر تعديل كان بواسطة » الأميرَةُ شَادنْ في يوم » 29-12-2015 عند الساعة » 19:27

أنهيت الرّوايــة !
    يا سخافة طبعك يا عبدالعزيز و يا رقّة طيبتك يا جمانة!

/,

عبدالعزيز الذي كان في " أحببتك اكثر مما ينبغي " كان أكثر جاذبيّة .. و اكثر رونقا
    من عبدالعزيز الذي في " فلتغفري " !!
    أغاظني طبعه تذبذبه بين عواطفه و رغباته!
    و ضياعه بين الرغبة في الحريّة و الرغبة في جمان !!

رغم شغفه بها .. لم يكن إلا شغوفاً بــ " التوجّع العاطفي " حيث أشعرني بأنه يعاقب نفسه
    بدلا من معاقبة جمانة !
    شخصية " معقدة جداً في عاطفتها " تتبجّح برجولتها بغباء مطلق!!
    يحتاج الرّجل أن يتبجّح برجولته أحيانا و أن يغرق نفسه في عقرها أحيانا أخرى .. لكن عزيز لم يصبغ
    هذا التبجح إلا بنكهة الغباء !
    رغم شغفه بـ جمان و ولعه بطيبتها و عذوبة مشاعرها .. إلا أني لم أشعر بصدق مشاعره لها !
    رغم توجّعه في أيام غيابها و غيرته الساخنة جداً .. إلا أنّه " خِبل " يعرف كيف يضيّعها و يعرف نتيجة ذلك و يستمر!!
    يشعرني أحيانا بأنه يضغط على زر : إضاعة جمانه " جاري العمل على ذلك " و أحيانا : إعادة جمانه " جاري العمل على ذلك "
    أخال أنه مؤمن بـ غفرانها له .. حد النخاع !
    الغفران المتأصّل في قلبها .. و قدرتها على ذلك في كل مرّة .. ليس ولعا به فحسب انما هذه هي طبيعتها !!
    هذه هي اكثر " خصلة نبيلة " راقصت قلبي , تشبهني جمان في " الغفران "
    كثيراً ما كنت أحدّث صديقاتي حول قدرتي على محو زلاّت " الآخرين " و الغفران لهم عند أول موقف عذب قادر على تقليص " حجم إستيائي " و احتواءه !!
    في هذه السنة شككتُ بأن قدرتي هذه تضاءلت!!! لكن اليوم أدركتُ بأنها لا تزال " نضّاحة "
    جمان " فتاة الغفران " و لا شك!!
    و عزيز .. طفل يحب اللهو فقط!!

لفتتني نوبة الهلع الذي كانت تصيب عبدالعزيز بين فترة و أخرى , لو أن أثير " ربطتها بحدث قوي جداً " و أعادتنا
    لأصل إصابته بها !
    فجأة وجدت بطل الرواية يعاني من نوبات هلع , لم تفسّر اسبابها لا من خلال الماضي أو الحاضر!!
    و إنقباضات معدته عندما يخاف أو يشعر بالذنب , أما جمان فيتهّج قولونها عندما تقلق أو تحتضر نفسيا !!
    بعض الناس تصاب بمغص ... أنا عندما أخاف أو أقلق يطالني " خفق متسارع " و صداع أحيانا!

,

عموما .. لم تخلو الرواية من السرديّة الممتعة , إمتلأتُ بحماسة اللحظة , رغم بساطة الأحداث !
    أكثر ما لامسني من الداخل هو :
    غفران جمان الذي لا ينتهي .. رغم أننا يجب أن لا نكون غفّارين دائما و لكن التغلب على الفطرة و الطبيعة الإنسانيّة صعب جداً!
    أكواب القهوة التي لم تكن لتنتهي .. و ولع جمان و عبدالعزيز بالقهوة !

,

لو أنّك يا جمان .. كسرتِ قلبه .. و كسرتِ قاعدة الغفران لديكِ و أوجعته قليلاً
    لو أنِك إلتفتِ لـ نبل زياد الذي يشبه نبل روحك ... لو أنكِ اشبعتِ قارئك بهذا يا جمان!!!

,

عموما اتضح لي عمق تأثر أثير بأحلام مستغانمي , و لكن " بمعيار أخف " يعني مو " بثقل دم أحلام "
    قلمك عذب يا اثير .. سخي في عاطفته و حالمة جداً أنتِ و محبرتك الورديّة !!
    و لكن .. يبقى قلم علوان " أميراً " !
    اخر تعديل كان بواسطة » الأميرَةُ شَادنْ في يوم » 31-12-2015 عند الساعة » 23:29

/’

نزولاً عند رغبة الآنسة / توتا
    لأوّل مرّة في حياتي أشوف فلم هندي biggrin

,

الفلم اسمه PK
    حمّلت الفلم و بدأت المشاهدة ..
    طبعا الفلم يتناول قضيّة شائكة و أنا أراها حسّاسة جدا و هي قضية الأديان و من هو الرّب !!
    و هذا مأخذي الأكبر على الفلم : قضيّة التشكيك و طرح التساؤلات و و و و و " مرفوضة عندي قطعاً "
    لذا كنت أشاهد الفلم و أنا ممتعضة من هالأمر خاصة مع إيراد بعض المشاهد التي تعبّر عن الإسلام " رغم أنه لم يوجّه إساءة مباشرة للدين الإسلامي"
    الفلم يحاول معالجة قضيّة : الجهل السائد في الهند و الخرافات التي لم تنتهي , و مخادعة رجال الدّين للضعفاء و المحتاجين!
    و يحاول أيضا إيصال رسالة أن الرّب هو الذي نتواصل معه دون أي واسطة من رجل دين أو غيره .. رغم أني تمنّيت لو أنه تم إيضاح الدين الحقّ
    و أن المولود يولد على فطرة الإسلام .. و لكن رسالة الفلم كانت أبعد كل البعد عن هذه الغاية " مع الأسف "

التّرميز الجميل .. هو وصول رجل من الفضاء .. عارياً مجسداً بهذا " الطفل عند ولادته " ثم يتّخذ ديانته و يكتسبها من مجتمعه و يبدأ هذا الرجل
    بتجربة كافّة الأديان .. إلا أنّ الكاتب لم يسلط الضوء بشكل واضح و مباشر على " تجربة رجل الفضاء لـ الدين الإسلامي " فحينها سيقع في الفخ العظيم
    حيث سيصعب عليه إدخال الدين الإسلامي في دائرة التخلف الموّجه للأديان السائدة و رجالات الدين منهم!

في نهاية الفلم يتم كشف زيف رجل الدين بحبكة ذكيّة! و هذا اكثر شي اثلج صدري في الفلم!

,

طبعا كـ إخراج و مؤثرات " تجيب المرض " +_+
    و طبعا اللغة " تلوّث سمعي " e407هذا أكثر شي أرهقني في المشاهدة و اقترحت علي الآنسة توتا خفض الصوت biggrin
    الكاتب ابدع في إيراد ترميزاته , و برأيي الفلم يتيح لك فرصة التعرف على الجهل المتفشي في الأديان !!
    حينها تشكر الخالق على نعمة الإسلام و على صحّة العقيدة و التوحيد , من الجميل جداً أن يسلط الضوء على مثل هذه الأمور و يتم تناولها
    بالنقد و الإستنكار .. و لكن كما تقوم بإيراد تساؤلاتك في هدف نقد الظواهر الدينية المنافية للعقل .. قم بإيراد إجابة شافية منها يستوضح المشاهد
    ما هو الدين الحق !!
    اخر تعديل كان بواسطة » الأميرَةُ شَادنْ في يوم » 07-01-2016 عند الساعة » 04:07

برأيي ان الكاتب اراد ترك حرية الاستيضاح عن الدين الحق بنهاية الفلم للمشاهد. بحيث وضح الفكرة العامة عن اكتشافه للفرق بين الله الحق المعبود الذي خلق الكون و بين الاله الذي خلقه البشر .. وهو بهذا يشير الى الإله الحقيقي الذي حتما اشار اليه لنا ديننا الاسلامي.
    لكن الكاتب تحرر من كل ما يمكن ان يجعله متحيزا لدين ما.. واخذ الفكرة من مكان اكثر ارتفاعا.. بهذا يستطيع ايصاله لاكبر عدد من العقول. كما اننا لسنا واثقين من دين الكاتب ذاته laugh

مآخذي على الفلم تشبه مآخذك من حيث التلوث السمعي ههههههههه

ومأخذ آخر، على الرغم من كم الكوميديا العميقة الموجودة بالمشاهد كنت متضايقة من الجرأة العظيمة للكاتب في التعدي على الذات الإلهية بالتساؤلات الواسعة رغم نبل الغاية وعمق الهدف من هذه المشاهد التي أدت في الحصول على اجاباتها الى اجابات اكثر عمقا وتوضيحا وتوقيرا وتعظيما للذات الإلهية الحقيقية وليست تلك التي صنعها البشر.

ضمن الكثير من المشاهد والحوارات المؤثرة، صنعت فكرة "الاتصال الخاطئ" تغييرا محوريا في حياتي..
    بدأت اقيّم الامور من جديد وأتّقي المسلّمات المجتمعية العائقة لعقلي بالتبحر والتحليل وهكذا استطعت ان اتغلب على الكثير من "المطبّات" الفكرية التي سبق وان نشأت في عقلي.

من اكثر المشاهد التي أثرت بي حقا مشهد اكتشاف جاجو للحقيقة بخصوص سيرفيراز..
    كيف ان المعتقدات المزروعة بأعماقنا تظهر للسطح لاشعوريا عند اول دفعة بسيطة خارجية لها.. وكيف يمكن ان تضيع منا فرص حياتية كبيرة لهذه الاسباب.. وكيف اننا نظلم الكثير من البشر لاننا نضعهم تحت التقسيمات والتصنيفات المحكوم عليها مسبقا في المنظومة البشرية.
    وكيف يمكن لخطأ بسيط وصغير ان يغير مجريات حياة كاملة دون ان ننتبه او نعي ذلك..

من المشاهد المؤثرة ايضا حين حاول بي كاي في الجامعة اثبات نظرية قوة الخوف لوالد جاجو، نظرية الخوف التي تمنع العقل من الغوص في الحقيقة.. ونجاحه في اثبات هذا.. لكن للاسف ما نابه الا كف يلف وجهه لف من الاب المتمسك بايمانه الشديد الاعمى ههههههههه

اختلف معك في نقطة. انا من المؤيدين للافلام او المواد التي تحرك العقل الانساني خارج ثقافة القطيع. لانني اؤمن تماما ان من يبحث عن الحقيقة ويتحرر من المكبلات المانعة سيصل حتما الى الله الحقيقي. وسيكون حينها مؤمنا بحق، وليس لان هذا ما وجد عليه آباؤه

هذا ما جادت به قريحتي القبل نومية حاليا laugh
    " فإنّك بأعيننا " ❤

مداخلة مهمة قبل ان اغط في نوم عميق..

الكاتب في احدى ترميزاته اشار الى ان العالم يظلم الدين الاسلامي بنظرته التي تجعله دين كاذبين وغير امينين.. لانه اوضح في نهاية الفيلم ان الرجل المسلم لم يكن كاذبا كما ظن به ذلك الاصلع البقرة.

اعتقد عكسا عن نظرتك انه يشيد بالدين الاسلامي ولا يسيئ إليه

مداخلة ثانية <<< شكله النوم طار مع الحماس خخخخخخ

اعجبني حوار بي كاي مع الاصلع حين غضب الاصلع وقال له نحن سنحمي الاله وندافع عنه
    فضحك الفضائي بي كاي وقال له انت؟ انت ستحمي الاله؟
    ان الكون اكبر بكثير مما تظن.. ان كوكبكم لا يعد ذرة صغيرة امام هذا الكون الشاسع..
    وانت.. من مقعدك هذا.. من هذا الشارع.. من هذا الكوكب.. ستحمي الاله العظيم الذي خلقك وخلق هذا الكون كله؟
    ان الاله ليس بحاجة لحمايتك.. بل انت من بحاجة اليه..

الى اخر الحوار.

e51f
    ياااااااد اااا رهاهييي تيرا بيااار كاهاهن كهاتوم هوتيتوم كهاقوم ابي جا ابي جا ايكباارررر اوهوووو

انتوا عالم عجيب e409 مستحيل اهتم بفلم هندي بهذي التفاصيل ترى ما فرات ولا حرف من ما كتب اعلاه
    بس فعلا الافلام الهنديه تحسنت شويه
    الشهرين الماضيه بحكم تواجدي في ذاك المكان كنت مضطرة اشوف ام بي سي بوليود و بالتالي اتابع الافلام الي تنعرض كانت حلوة

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنين السكون مشاهدة المشاركة
    برأيي ان الكاتب اراد ترك حرية الاستيضاح عن الدين الحق بنهاية الفلم للمشاهد. بحيث وضح الفكرة العامة عن اكتشافه للفرق بين الله الحق المعبود الذي خلق الكون و بين الاله الذي خلقه البشر .. وهو بهذا يشير الى الإله الحقيقي الذي حتما اشار اليه لنا ديننا الاسلامي.
    لكن الكاتب تحرر من كل ما يمكن ان يجعله متحيزا لدين ما.. واخذ الفكرة من مكان اكثر ارتفاعا.. بهذا يستطيع ايصاله لاكبر عدد من العقول. كما اننا لسنا واثقين من دين الكاتب ذاته laugh

مآخذي على الفلم تشبه مآخذك من حيث التلوث السمعي ههههههههه

ومأخذ آخر، على الرغم من كم الكوميديا العميقة الموجودة بالمشاهد كنت متضايقة من الجرأة العظيمة للكاتب في التعدي على الذات الإلهية بالتساؤلات الواسعة رغم نبل الغاية وعمق الهدف من هذه المشاهد التي أدت في الحصول على اجاباتها الى اجابات اكثر عمقا وتوضيحا وتوقيرا وتعظيما للذات الإلهية الحقيقية وليست تلك التي صنعها البشر.

ضمن الكثير من المشاهد والحوارات المؤثرة، صنعت فكرة "الاتصال الخاطئ" تغييرا محوريا في حياتي..
    بدأت اقيّم الامور من جديد وأتّقي المسلّمات المجتمعية العائقة لعقلي بالتبحر والتحليل وهكذا استطعت ان اتغلب على الكثير من "المطبّات" الفكرية التي سبق وان نشأت في عقلي.

من اكثر المشاهد التي أثرت بي حقا مشهد اكتشاف جاجو للحقيقة بخصوص سيرفيراز..
    كيف ان المعتقدات المزروعة بأعماقنا تظهر للسطح لاشعوريا عند اول دفعة بسيطة خارجية لها.. وكيف يمكن ان تضيع منا فرص حياتية كبيرة لهذه الاسباب.. وكيف اننا نظلم الكثير من البشر لاننا نضعهم تحت التقسيمات والتصنيفات المحكوم عليها مسبقا في المنظومة البشرية.
    وكيف يمكن لخطأ بسيط وصغير ان يغير مجريات حياة كاملة دون ان ننتبه او نعي ذلك..

من المشاهد المؤثرة ايضا حين حاول بي كاي في الجامعة اثبات نظرية قوة الخوف لوالد جاجو، نظرية الخوف التي تمنع العقل من الغوص في الحقيقة.. ونجاحه في اثبات هذا.. لكن للاسف ما نابه الا كف يلف وجهه لف من الاب المتمسك بايمانه الشديد الاعمى ههههههههه

اختلف معك في نقطة. انا من المؤيدين للافلام او المواد التي تحرك العقل الانساني خارج ثقافة القطيع. لانني اؤمن تماما ان من يبحث عن الحقيقة ويتحرر من المكبلات المانعة سيصل حتما الى الله الحقيقي. وسيكون حينها مؤمنا بحق، وليس لان هذا ما وجد عليه آباؤه

هذا ما جادت به قريحتي القبل نومية حاليا laugh

دائما لكِ نظرتك الثاقبة cheeky
    هذا انت أو السيكوغرافيا laugh
    بعدين من جد وش ديانة الكاتب!!

مداخلة مهمة قبل ان اغط في نوم عميق..

الكاتب في احدى ترميزاته اشار الى ان العالم يظلم الدين الاسلامي بنظرته التي تجعله دين كاذبين وغير امينين.. لانه اوضح في نهاية الفيلم ان الرجل المسلم لم يكن كاذبا كما ظن به ذلك الاصلع البقرة.

اعتقد عكسا عن نظرتك انه يشيد بالدين الاسلامي ولا يسيئ إليه
    بقرتن صقعه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدونا جوجو مشاهدة المشاركة

e51f
    ياااااااد اااا رهاهييي تيرا بيااار كاهاهن كهاتوم هوتيتوم كهاقوم ابي جا ابي جا ايكباارررر اوهوووو

انتوا عالم عجيب e409 مستحيل اهتم بفلم هندي بهذي التفاصيل ترى ما فرات ولا حرف من ما كتب اعلاه
    بس فعلا الافلام الهنديه تحسنت شويه
    الشهرين الماضيه بحكم تواجدي في ذاك المكان كنت مضطرة اشوف ام بي سي بوليود و بالتالي اتابع الافلام الي تنعرض كانت حلوة

وش تحسنت معليش لو تتحسن اللغة مشكلة صعب حلها!!
    و الله افقد تركيزي في الفلم من بشاعتها >_>

,

اتذكر مرّة شفت مسلسل كوري مع بنات عمي طول الوقت و أنا أضحك!!!!!!
    لغتهم تضحكني و اسلوبهم biggrin !! بس اهون من الهنديz_z !!

توتا

أختار فلم أنا هالمرّة ؟ cheeky
    بنحلل أم أم الإجازة biggrin

ايه ايه شدون يالله هالمرة الفلم عليكي e106
    خلّصت الإجازة <_<
    بس على قولة كليب لا تصالح >> خخخخ ..... و حتّى آخر رمق biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هزيـم الرعـد مشاهدة المشاركة
    .

< biggrin
    ..

<cheeky

عندي مشكلة ترهقني احيانا <_<
    لازم تجيني فترة اتسلط على شخص معيّن و ما ابيه ينطق
    او يتكلم كلمة!!!
    المشكلة هالأشخاص اغلبهم ناس احبهم اصدقاء و أهل >_>
    طبعا ما أقلل أدب او احترام لا لكن لا يسولف و لا يسمعني صوته
    طبعا هالمرة اختي خخخخخخخخخخ تكلمني ما ارد عليها
    آخر شي قلت لها صوتك ينرفزني و ما راح اكمل الباقي ~_~
    اخر تعديل كان بواسطة » الأميرَةُ شَادنْ في يوم » 16-01-2016 عند الساعة » 23:38

em_1f606 انتي برجك الجوزاء مو العقرب
    يقولوا الجوزاء هم المزاجيين بس انتي مرره مزاجيه nervous
    انا لما ابغى استكن ما ابغى احد يكلمني مو شخص بعينه
    و كلهم يتسلطون علي لما اسكت ~_~

e410 على قولك ارق
    يلا اعطيني وصفه تنشطني الصباح
    اروح اشرب فوار cry !

شكله من شرح السوشي حق انين biggrin

em_1f606 انتي برجك الجوزاء مو العقرب
    يقولوا الجوزاء هم المزاجيين بس انتي مرره مزاجيه nervous
    انا لما ابغى استكن ما ابغى احد يكلمني مو شخص بعينه
    و كلهم يتسلطون علي لما اسكت ~_~

e410 على قولك ارق
    يلا اعطيني وصفه تنشطني الصباح
    اروح اشرب فوار cry !

شكله من شرح السوشي حق انين biggrin
    لا و الله انا عقربة <_<
    عاد انا احس كل الناس مزاجييين الا ما تجي فترة الواحد يكون تبع هواه و مزاجه مو !
    تحديدا النساء المزاجيّة في طبيعتنا اكثر من اللي ما تحبهم مخلب biggrin
    شوفي مو البسامية نفس برجي؟!

انا بخربها و بقولك قهوة biggrin
    شرحها اللي من جد مدري وش يبي تقولك مو السوشي اللذيذ لا النقطة الخضراء biggrin
    بس الله يعز النعمة مدري وين اللذة في هالسوشي >_>

هذا اللي رفعتيه اعترف لك انه جذاب خخخخخخخخ وش برجه biggrin

بس انتي احسك بزياده em_1f636
    لا وين بساميه عذراء
    اي والله بروح اسوي لي قهوة يارب اصحصح

ههههههههههه الي تحرق في الخشم
    هي بالله هذي وصفه biggrin

تدرين بما ان افنان الباتل تحب السوشي صار موضه البنات ~_~

هههههههه ريو سيبا عاد الاعمار و الابراج هذا
    شهادات الميلاد تستخرجونها من عند هوتو biggrin هي الي تعرف
    الصورة هذي احبها كنت اقول لولد حرا لا تغيرها شكلها خطير
    كنت انا و انمي بلوز نقول له انت تشبه رمزيتك و هو يقول لا و احنا مصرينem_1f610 و هو يقول لا :em_1f615

اوه سحبتيني لذكريات tongue

بس انتي احسك بزياده em_1f636
    لا وين بساميه عذراء
    اي والله بروح اسوي لي قهوة يارب اصحصح

ههههههههههه الي تحرق في الخشم
    هي بالله هذي وصفه biggrin

تدرين بما ان افنان الباتل تحب السوشي صار موضه البنات ~_~

هههههههه ريو سيبا عاد الاعمار و الابراج هذا
    شهادات الميلاد تستخرجونها من عند هوتو biggrin هي الي تعرف
    الصورة هذي احبها كنت اقول لولد حرا لا تغيرها شكلها خطير
    كنت انا و انمي بلوز نقول له انت تشبه رمزيتك و هو يقول لا و احنا مصرينem_1f610 و هو يقول لا :em_1f615

اوه سحبتيني لذكريات tongue
    هذا و انت الجوزائية و انا بزيادة biggrin
    صح تذكرت البسامية و توتا نفس بعض
    بس البسامية احسها مزاجية

تعرفين مهارة توتا في الوصف لا تضاهى خخخخخخخ
    و هي ترا من عرفتها و هي تموت في السوشي ما تقلد احد خخخخخخ

الصراحة تجنننن biggrin
    انمي بلوز الرسامة ؟ لان في ثانية ميلودي paranoid

خخخخ ايوه تغير رايها بسرعه
    ايوه انني بلوز الرسامه em_1f605
    ميلودي اللعابه خخخخخخخخ

يوووه يالابيات هذي هي الي حفظتها من المسلسل كله
    اتذكر كلنوا الناس يسالونا تتابعةن الزير سالم
    و اذا قلنا لا
    انصدموا و قالوا فاتكم نص عمركم em_1f61f

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter