الصفحة رقم 39 من 472 البدايةالبداية ... 2937383940414989139 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 761 الى 780 من 9434
    biggrinاليوم جمعة يوم جمعتناbiggrin

ضربة النمر

واو ايه ده original خالص

ايش الاختراع هذا
    نمرمر ماتعرفيه (كيف بس الدلع)

و لا مره حليتها
    أظن حتىأناولامرة حليتهاfrown
    الدونا جوجو

التيم من فين جبتيه
    والله توقعت محد يعبره وتفضلي الغازات كلها biggrinbiggrin
    get-2-2008-sd33ryrg
    انت جربتي السريلاك بالشاهي صاحباتي يقولون لذيذ لكن انا استهجنت الفكرة حسيتها غريبة و ما جربتها
    أكيد جربته لذيذ مرة لا يفوتك جربيهgooood
    جرح المشاعر

بداية الدراسه كنت اكره المدرسه واروح مع ابوي وابكي ويرجعني للبيت فتعاقبني امي وترجعني للمدرسه مشي
    الحال من بعضه أنا في سنة 1 أمي كانت تروح معايا 3 أشهر eek لين المديرة عصبت قالت خليها تصيح شوية بعدين تسكت والله أحزنdisappointed
    على فكرة أنا كنت خوااافة ولازلتnervous أفتكر كانت بنت ورايا ودف طاولتها عليه وتعصر في بطني وأنا أتألم بس من الخوف ما أشتكي للمدرسةfrown
    يوم كنت انقز{اقفز}من السرير وامسك المروحه اللي في السقف
    احنا ننقز من الدولاب على الأرضeek وراح ضحيتها أخوياصارلوا التواء أو شي زي كذه
    احس اللحين خلاص لاتطلعون برا اللعبوا داخل,لا تلعب هذا
    وممنوع ذاك ,,,ألخ
    أول الكل بره لكن ذحين الدنيا سكوووووووون ولاطفل في الشارع
    واذا قلتلك جربي بالقمح فقط ما راح تندمين
    لاتخافين علينا أول ماناكل غير سيريلاك بالقمح بس بعد ماجربنا بالتمرخلاص مانغيرعليهbiggrin
    أقولكم قصة أخويا مع السيريلاك لما كان يدرس في الأردن هفت نفسه على السيريلاك راح الصيدلية وسألتوا
    الصيدلانية كم عمر الطفل eek؟ إرتبك طبعاً ثم تدارك الموقفbiggrinbiggrin وقالهاهو يمشيbiggrinbiggrintongue
    على فكرة المطحنة البرتقالي إلا الآن عندناnervous

وبحكيكم عن موقفين حلوين في طفولتي...

1) كنت صغيرة يمكن مادخلت المدرسة وجالسة في أمان الله على الدرج عند باب بيتنا ويجيني ذاك الباكستاني وبكل هدوء يسحب البناجر من يديdisappointed

2) كنت أكبر شوية رسلتني أمي للدكان وكان قدام البيت مرة بس لقافة الأطفال إلا أروح إلي ورى البيت

وكان ظهر وهدوء مافي أحد وتنعاد القصة جاء واحد من جنسية عربية سحب البناجر disappointed وماأنسى كلمته
    قال والله لو تتكلمي أقتل أمك وأبوك بسم الله عليهم

ياالله الحمدلله كبرنا وربي سلمناsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 01-03-2008 عند الساعة » 10:59
    b8d5c0b05d92f38ff2a0191639129a27
    أحب المخضرمين إللي أنا منهم

2. ...

مغامرات بسمة حنين و منال 2.....

بسم الله الرحمن الرحيم

... قصر الأحلام ...

attachment

attachment attachment

لم يكن اللعب في مكان واحد مررنا بمرحلتين تقريباً
    في الماضي البعيد كان محرماً علينا صعود سطح المنزل لدواعي أمنية و أسباب كثيرة nervous
    كانت أرضية سطحنا عبارة عن طبطاب ( سبق لصافي ان وصف معنى الطبطاب ) لذلك كان سطح بيتنا مغلق لفترة طويلة و في اليوم الذي يتم فتح باب السطح من اجل أي شيء نركض أنا و إخوتي و كأن أبواب الجنة قد فتحت لنا ولكن سرعان ما يغلقون الباب من جديدdisappointed
    لذلك كانت أمي العزيزة تسمح لنا بالعب كما نشاء في الغرفة و نقلبها رأس على عقب

( في بيتنا هناك غرفة مساحتها 18 متر مربع على ما اعتقد
    كنا نراها أوسع من البحر في نهاية الغرفة توجد الشرفة الأسطورية و هناك نافذة في جدار الغرفة تطل على الشرفة مباشرة قضينا على تلك النافذة أوقات ممتعة قد تذكرون كيف كانت النوافذ في الماضي كانت بحواف خشبية وفي المنتصف هناك خشبة أفقية لنتمسك بها قد أصور لكم نوافذنا ان استطعت لم نكن ندخل الشرفة من بابها و إنما من قفزاً من النافذة
    كنت وأختي نفتحها و نجلس عليها نتحدث طويلا )
    بعد الانتهاء من الرسوم ننتقل إلى تلك الغرفة الجميلة في تلك الفترة كانت الرسوم تعرض قبل المغرب بدقائق فكان جو الليل جميلا للعب ندخل ثلاثتنا إلى الغرفة و يبدأ الخيال
    في البداية كنا نختار شخصيات قديمة فكنت اختار ماريا لأنها تقود دراجة نارية لكن اختي تسابقني عليها و كم من مرة تخاصمنا بسبب ذلك فأحيانا أفوز بها و أحياناً تفوز بها أختي
    لا أحب الجدال بطبعي لذلك تركت لها الجمل بما حمل ولم اعرف من سأختار
    ذكرتني أختي بأنهم كانوا يعطوني هيكارو >_< أنا بصراحة لا أتذكر ذلك جيداً لكنها أكدت لي ذلك كل ما اذكر أنني كنت أريد شخصية لفتاة جميلة و صغيرة في السن >_< وأنني كنت أقف بجوار الجدار غاضبة و حزينة لأنني أريد شخصية جميلة أتذكر أنني كنت العب ادوار كثيرة في اللحظة الواحدة من بينها روبينا لكنها فتاة كبيرة ثم أنها ستموت في النهاية
    وفي النهاية استقر رأيي على أن اختار سميرة بعد ما جملتها لي بسمة و أقنعتني بأنها قوية و شجاعة
    أعجبتني الفكرة فلا باس بسميرة فلها إكسسوار جميل <<< يدها المكسورة biggrin
    بسمة كانت تحب لينا ولم يكن احد يقدر على اخذ شخصيتها منها rambo

أحيانا ينضم لنا ابن عمي الصغير يصغرنا بسنوات عديدة و كان يأخذ الأدوار الرجالية ولا منافس له طبعاً cool

حسناً الآن لنبدأ اللعب
    علينا أن نفكر في قصة تجمع كل هؤلاء الأبطال من مختلف الانميات ولا أجمل من قصة قرندايزر و عدنان
    حسناً ستصبح لعبتنا عدنان القرندايزري
    ونبدأ في تهيئ البيئة المناسبة للعب إذاً لابد أن نستخدم مساند الغرفة بل مساند البيت كلها نجمعها كلها في تلك الغرفة الكبيرة و ننثرها في كل مكان و كأنها مباني مهدمة أو نبني بها قلعة عدنان
    ولا ننسى ان نبني مركبات نتنقل عليها rolleyes

عندما كنت ماريا كان لابد لي من دراجة نارية أتنقل عليها وان كنت سميرة فلابد لي من طائرة ولا أجمل من المتاكي (الركايات ) لا اعرف ماذا يسميها البعض الصورة في اول الرد
    أضع اثنتان فوق بعضهما و أخرى أضعها أمامي بشكل عامودي او أضع أعلاها واحدة أخرى بشكل أفقي حتى تصبح وكأنها مقود الدراجة بالنسبة للدواسات فأحياناً أضع بدل التكاية الأخيرة مسندين بشكل أفقي حتى أضع قدمي عليه او ان أضع تكايتين عن اليمين و عن اليسار <<<تهاويل واللهtongue

أختي و ولد عمي يصنعان دراجة دايسكي لذلك يستخدمان المساند لان دراجته كبيرة rolleyes

ويبدأ اللعب و نحاول إنقاذ لينا من يد علام و نحارب جيش فيقا حتى و ان كنت روبينا فانا سأنضم إلى جماعة الدوق فليد و أحارب ابي و نستمتع بالاختباء خلف المساند حتى لا يرانا العدو الوهميtongue

صحيح اننا في غرفة واحدة و ونؤلف قصة واحدة حتى نسير على أحداثها لكن في داخلنا كل واحد منا قد بنى لنفسه قصته الخاصة تناسب مخيلته الواسعة

وعندما سمح لنا باللعب على سطح المنزل في هذه الفترة تغير كل شيء
    احضر لنا والدي مرجيحة كبيرة كحلية اللون لها مقعدين متقابلين
    و أصبحت لنا غرفة خاصة في السطح فيها مكاتب للدراسة لم نكن نستخدمها للدراسة ابداً sleeping
    و ايضاً نقلت والدتي الفيديو إلى تلك الغرفة و أصبحت تلك الغرفة هي كل حياتنا نتابع الرسوم على طول اليوم و السطح قريب نطبق فيه ما شاهدنا
    تغيرت ميولنا تدريجياً فأصبحنا نلعب لعبة المعلمات و نستخدم الجدار كسبورة لنا نكتب و نمسح و نصرخ و نعاقب و وزع علينا والدي دفاتر تحضير فرحنا بها كثيراً
    وتغيرت لعبتنا القرندايزرية العدنانية إلى الهداف و الكابتن ماجد
    أصبح بطلنا هو الكابتن ماجد و شخصياتنا المفضلة هم شخصيات الهداف
    فاخترت حنين و اختي منال و بنت عمتي اختارت بسمة و جعلنا ولد عمي الصغير لوتي tongue

و في كل يوم نتسابق على نسب الشخصيات لأنفسنا فكنا نختار فلان وفلانه و هذه ابنة عمي و ذلك ابن خالي و ابن عمي واخي و اختي حتى كونا لأنفسنا عائلة كبيرة من شخصيات الانمي
    حتى ماوكلي أحضرته من الأدغال ليصبح من أقاربي

لعبتنا دائماً تبدأ بأننا في يوم دراسي عادي ونوزع على انفسنا دفاتر
    وكل واحدة منا تجلس على مكتبها
    أحياناً كثيرة يمر الوقت و اليوم الدراسي لم ينتهي ... لماذا ؟!!
    لأننا انسجمنا مع الدور و بدأنا نكتب في الدفاتر حقاً dead

ثم يحين وقت الانصراف نتقابل في طريق العودة للبيت و نتحدث مع بعضنا ثم تذهب كل واحدة بشخصيتها و بقصتها و تلعب لوحدها وتصنع أحداثها بنفسها
    أحياناً نلتقي أثناء ركضنا فوق السطح و نسال بسمة ما بالك
    تجيبنا الحقوني سكارب خطف أختي لوتي
    حسناً لنوحد قوانا و لنستعيد لوتي
    فنمتطي تلك الأرجوحة لا اعرف ماذا تكون بالضبط فهي سفينة فضائية و أحصنة و طائرة و سفينة بحرية
    المهم أننا ننقذ تلك المخطوفة بعدها نعود للافتراق فكل واحدة منا تحاول ان تكون البطلة و تستعيد لوتي
    احياناً ننسى أنفسنا وننسى اللعبة و ننسجم مع اهتزاز الأرجوحة و نتحدث عن المدرسة و عن معلماتنا ثم نعود مرة أخرى لنتذكر ان اللعبة لم تنتهي
    اوووه مللنا من هذه اللعبة و سيحل الظلام يجب ان نغير لعبتنا
    فأصبحنا نميل إلى كرة القدم
    لا يهم نوع الكرة و قوتها و صلابتها المهم ان نلعب باي كرة متوفرة عندنا حتى لو كانت كرة مضرب
    احياناً نستخدم كرة منسمه

لعبتنا نسميها نص باب حارس واحد و لاعبين من فريقين مختلفين
    اختي تكون الحارس دائماً و انا و بسمة اللاعبين

انتهينا من الكرة لنلعب شيء أخر ما رأيكم بجنون المنيبولي او الاونو او أي لعبة ورقية أخرى

لنعمل فيديو كليب حنين غني و نحن نمثل ولنغلق أنوار السطح حتى نغني على ضوء القمر
    تغني حنين ليدي ليدي ما اروعها .....رانزي يا نجمة في البال و في عالم الخيال ...و تتمايل منال و بسمة و تركضان بالحركة البطيئة و تمسكان بايدي بعضهما ذلك هو الفيديو كليب خاصتنا

لنتمشى قليلا و نتحدث عن المدرسة او لنستلقي على السطح و نعد النجوم
    ما رأيكم ان نلعب بمكياج وملابس امي ندخل ثلاثتنا إلى غرفة نوم امي و نخرج احمر الشفاه و نلطخ وجوهنا بها و نلبس تنانير امي و نستعرض
    ويمضي اليوم على العاب و مجالات متنوعة
    لقد مللنا و أنهكنا التعب وها هي بسمة تقف عند باب السطح ولا يظهر لنا إلا خيالها مع إنارة الدرج فالسطح مظلم تشير لنا بيدها ....
    إلى اللقاء سنلتقي غداً مع مغامرات بسمة و حنين ومنال
    راق لنا هذا العنوان و اتخذناه عنوان لمغامراتنا
    في داخلي لا اريد لبسمة ان تذهب مازلت أريد منها البقاء نرتاح قليلا ثم نلعب لكن بسمة عنيده جداً تصر على الرحيل
    اهمس في إذن أختي سوف اجعلها تتراجع عن قرارها وسترين يا منال
    تتجه بسمة إلى الدرج و تصل إلى اخر الدرجات و تقترب من باب الشارع
    عندها اخرج الفيديو و اشغل شريط الهداف و ارفع الصوت على اخرة و اجلس انا و منال ونصرخ بصوت عالي رامييييييييييييييي عندها نسمع صوت أقدام بسمة تعود أدراجها فهي تعشق الهداف ولن تسمح لنا بمتابعته وحدنا
    هذا ما افعله في كل مرة تحاول بسمة الخروج من بيتنا

الى هنا لم ينتهي القاء بيننا ابداً
    حتى و ان خرجت بسمة
    فهي ستلتقي بنا على سطح بيت خالها فخالتها تسكن مع خالها في نفس العمارة الملاصقة لبيتنا عمارتهم اطول من بيتنا و تطل على سطحنا
    فتصعد بسمة و معها ابن عمي الصغير و يتسلقون السلم و نعود للحديث من جديد و احياناً إلى اللعب بالماء او الازفلت المتحجر على أسطح براميل المياه
    ان كان صعودهم بعد العشاء فهذا الوقت يرافقنا اخي الكبير و ابن عمي الذي يقاربه في السن فنصبح 6
    ابن عمي الكبير يقف على سطح الملحق الموجود في بيتهم و يترك السلم لبسمة و شقيقة الصغير و على سطح ملحقنا يقف اخي ليتحدث معه بينما نحن نتحدث مع بسمة ويصبح الحديث متشعباً وترتفع أصواتنا

Thanks MegaToon

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت أوقاتكم أخوتي الأعزاء

صرت أخشى الرد في هذا الموضوع nervous
    والسبب تراكم الديون كما يسميها أخي العزيز صافي

فإذا واحد منكم له دين واكتشف أني رديت ولا سددته يسامحني ويبيحني ويحللني بعد
    تعرفون السن له أحكام وأنا راجل كبير وصاحب عيا <<<< شكلي بقلبها فيلم مصري tongue

في البداية خلونا نرحب بالاعضاء الجدد اللي أنضموا للموضوع
    حنين الذاكرة
    زهرة نيسان
    ~AL-DANA~
    &جرح المشاعر&
    X Luffy X
    see-sun

اهلا وسهلاً بكم الموضوع مفتوح للجميع
    ونحن متشوقون لسماع ذكريتكم وتعليقاتكم

كما أرحب الأخوه الذين عادوا للموضوع بعد طول غياب
    الأخت ضحكة الطفولة
    والاخ ضياء
    ونهديهم أغنية
    "شتئنا كثير ياحبايب نمشي دروبنا سوا
    الله كبير يا حبايب رح نتلاقى سوا "
    وياهلااا asian

رد خاص للأخ أمير الألماس
    مخضرم خجول سابقاً

الآن أعتقد أنه حان وقت حزم الحقائب والوداع .... مؤقتاً
    على أمل أني أعود لكم في وقت قريب ربما بعد شهر من الآن أو أقل
    المهم أرجوا أن تسامحوني إن بدر مني شيء سيء
    وأن تدعوا لي بالتوفبق
    وكلي أمل أن أعود وألقاكم بصحة وعافية
    ياخوفي بس يفوتني إحتفال الألفية .. إذا فاتني لأتنسون تتذكرون أخوكم معكم وتخيلوهـ يحتفل بجواركم
    أيش اللي رايح مهمة وراجع؟
    أنت مفكر دخول الحمام زي خروجه؟ ermm
    المفروض تكتب في توقيعك نهاية رجل شجاع biggrin

أمزح معاك طبعاً
    الله يوفقك ويهنيك وأن شاء الله ترجعلنا قريباً
    وأنت أكيد في البال دائماً ولم تمر بيننا مرور الكرام

من عنده صوره لبسكويت أولكر الدائري الي فيه فتحه من الوسط ؟؟؟
    اللي عليه سمسم tongue
    لما ترجع بالسلامه نجيبه لك

ونرد الدين الكبير للأخ العزيز صافي

وهذا الرد احجزه لأني بحط فيه اهداء خاص لسيد الرجال ولد حرا خصوصا ولبقية المخضرمين عموما

ياللا ياموزة معانا
    انتي وحصة وعابد
    نقرا مجلد ماجد
    علشان يوم الاربع
    قبل الشمس متطلع
    نجري ونشتري ماجد
    asian
    مجلة ماجد
    صديقة طفولتي
    كنت دائماً أشوف في باب مندوبي المجلة عن زيارات بعض القراء لمقر المجلة وكنت احلم باليوم الذي اسافر فيه إلى أبو ظبي وازور مقر المجلة
    في مجلة ماجد تجدهم كانهم يقنعونك بأن الأبطال هم أشخاص حقيقيون من لحم ودم لذلك تجد في بين ماجد وأصدقاءه أن ماجد شخصية المجلة الاولى هي التي تجيب عن الأسئلة
    وأيضاً هو الذي يكتب افتتاحية المجلة وباب في أمان الله
    أضافة إلى ذلك يمكنك أن تراسل أحد أبطال المجلة مثل كسلان جداً أو زكية الذكية أو موزة أو خلفان وفهمان وشمسه ودانة وغيرهم ويرد عليك في المجلة
    هناك باب للتواصل مع جميع ابطال المجلة

لذلك كنت اعتقد أنني حين أزور مقر المجلة سأجد جميع الشخصيات بإنتظاري
    طبعاً كلما زاد عمري استسخفت هذه الفكرة لكن لم يتغير حلمي في زيارة المجلة للتعرف على رساميها وكتابها
    مصطفى رحمة وحجازي وأيهاب ورحمه الله بهجت عثمان وغيرهم
    طبعاً عرفت فيما بعد أنهم ليسوا جميعاً في الإمارات بل في مصر
    والكثير منهم يشاركون في مجلات اخرى مثل العربي الصغير مثلاً rolleyes

أعتقد أن الوحيد الذي يعمل في مقر المجلة هو مصطفى رحمة

على ذكر رسامي المجلة أذكر اول مرة شاهدت فيها قصة من رسوم الفنان حجازي في مجلة أخرى شعرت بالغيرة على مجلة ماجد واعتقدت أن الفنان يخون المجلة بهذه الفعلة حتى فكرت بكتابة رسالة إلى المجلة أخبرهم بذلك asian
    لكن أكتشفت فيما بعد أنها مسألة طبيعية
    حتى أنه فيما بعد وجدت أن مجلة سمير مثلاً كانت تخصص صفحات من أعدادها لنقل بعض المواضيع والقصص من مجلات عربية وأجنبية أخرى ضمن باب مخصص لذلك أسمه من مجلات الاطفال العربية والعالمية
    أطلعت من خلال هذا الباب على عدد كبير من المجلات العربية التي لم أكن أعرفها في ذلك الوقت

وهذا غلاف العدد الأول يوم الاربعاء 28 فبراير 1979
    وزعوه مجانا في الامارات

PJKNGZPKCC8GBA7XLYGE8KXFROE49X4L
    تدري أول مرة أشوف غلاف العدد الاول
    فيه غلاف كان يجمع ابطال المجلة كلهم وهم يغنون أغنية الإعلان لكن اعتقد أنه كان غلاف العدد الأول من السنة الثانية للمجلة

اما اليوم فحسدد لسيد الرجال ولد حرا دين قديم واهديه له ولكم جميعا ....

حدوووووووووووووووووتة مجلات الاطفال اللي عاصرتها

من طأطأ للسلام عليكو
    gooood

مجلة حسن
    مجلة حسن لم أكن أقرأها
    كنت أجدها في المكتبات ولم تكن رسومها تعجبني
    إضاة أن سعرها كان عالياً بالنسبة لي في ذلك الوقت
    كانت كما اذكر بسته ريالات eek
    ست ريالات كنت أشتري فيها ثلاث مجلات (سعد بريال وماجد بثلاث ريالات وميكي بريالين) smile

وكانت اول كفشة هي المجلات الطويلة (كده كنا نسميها بسبب حجمها غير الطبيعي هههههههههه)

وكانت بروس لي وتان تان

ايش حكاية هذا العالم ؟

راجع لكم احكيكم عنه ان شاء الله
    في انتظارك على أحر من الجمر
    ولك مني أطيب تحية
    وشكراً للهدية asian

ultemed15red

اهلا أخي ريد

20080114174
    هذا البسكوت كنت احبه كثيراً وقد اختفى فجأة
    تعبت وأنا اوصفه للناس ومايتذكرونه
    شكراً اخي العزيز

الدونا جوجو

مو انا اخترت يوم الجمعة لانه مناسب الكل في اجازة يوم الجمعة
    يوم الخميس ماراح يكون كل المخضرمين موجودين
    على العموم هي كانت محاولة لكن طلعت فاشلة ما وافق عليها غير ولد حراً البقية اعتذروا
    لكن ضحك عليكم ولا كتب رد asian

ضربة النمر

جت تقول يا بساميه عرفتي برتني سبيرز تعرف واحد انجليزي من اصل افغاني

ما اهتميت و مارديت عليها عشان ما تسترسل بالكلام لانه ممل

بعدين قالت اسمه عدنان غالب
    biggrin
    تدرين أنا أول ماسمعت اسمه خطر في بالي الأغنية زيك
    شكلها بريتني لو تدري فيها كانت غنتها لحبيبها الجديد
    عدنان وبريتني smoker

في الختام اشكر جميع الاخوة المتواصلين مع الموضوع على مشاركاتهم القيمة
    تحياتي لكم جميعاً
    وفي أمان الله
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 01-03-2008 عند الساعة » 10:41
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

أحبتي الكرام السلام عليكم

بداية ارحب بالجميع ولاتتصوروا مدى اشتياقي لكم

كما اني بطير من الفرحة برؤية هذه الكوكبة الجميلة والرائعة

وابشركم ان اختكم ام سارة بدأت تتماثل للشفاء وان شاء الله تعالى تخرج من المستشفى غدا باذن الله
    ربي يعدكم يا ياسيادي وتيجان راسي على دعواتكم الطيبة والمباركة وسلامكم ياست الكل الدونا وست الكل الاميرة ياقوت وصل وربي يسعدكم كما اسعدتموها

ست الكل مايا7 اشتقنا لطلتك البهية
    ست الكل دانيا ربي يوفقك في دراستك ولاتغيبي
    سيد الرجال امير الالماس كيف الجو عندكم ؟؟ وحشتنا وربنا يسعدك في حياتك الجديدة ويحميك من شر الحساد ههههههههههه

سيد الرجال اكس لوفي اكس حياك الله وان شاء الله تنبسط وتسعد معنا وننتظر روائعك
    ست الكل الجورية (هي الوردة الجورية تتفتح كل كم فترة ؟؟ الله يصلحك وحشتينا ونبغى نشوف شيء يسرع اطلالتك علينا ياست الكل وماتغيبي عن محبيك

ست الكل جرح المشاعر تغيبي تغيبي وترجعي بكنوزك الروعة نفسي بس تستمر كنوزك وماتخلينا نطول الشوق لطلتك البهية اما الاحافير اللي جبتيها فبغيت اكح من الغبار هههههههههه من اي كوكب جبتيها (اعترفي انك فعلا ماعندك الة زمن هههههههههه)

ست الكل الدونا الغالية (الله يصلحك كانت حالتك صعبة مع الحلاوة من جد بغيت اتعقد من تفكيرك ههههههههههه)

ست الكل ضربة النمر سامحيني على عدم القدرة على تنفيذ وعدي لكن باذن الله اول مايرجع موقع هاني الاردن بحطها لك اما متلازمة اسمي اللي دايما يطلع لك فلازم تشوفي طبيب نفساني هههههههههههه
    على سيرة صندوق الدنيا هذا اسم اقدم برنامج اطفال تلفزيوني عرفته عام 1397 يعني 77 ميلادي
    اما مجلة ماجد فترقبي تكملة هديتي لسيد الرجال ولد حرا

سيد الرجال سي سن حياك الله ايها المخضرم الرائع واذا كانت راحت ذيك الايام فذكراها باقية في قلوبنا وتعيش معنا طول العمر

سيد الرجال ولد حرا استاذي وتاج راسي
    لقيت كنز متوج باسمكم في مدونة رائعة نسيت نفسي وانا اغوص فيها ربي يسعدك
    وهديتك ان شاء الله بكملها بس مابحطها على الماشي وانما باستمخاخ لكي تصل الى شيء من ذوقك الرفيع
    فترقبها قريبا ان شاء الله وماتتصور سعادتي بتشريفك لي

ست الكل الغالية دارك مون حياك الله بيننا وان شاء الله تسعدي وتستمتعي معنا اما حكايتكم مع فتيان الاحلام فحالتكم يابنات حواء عجيبة في خيالاتكم مع ابطال الانمي ههههههههههههههههههه ربي يسعدك

ست الكل حبة بندول كل يوم يزداد حقدي عليك لانك غبتي كل هذي المدة وحرمتينا من هذي الدرر الرائعة الله يسامحك

سيد الرجال مسافر حياك الله وكفشتك المخضرمة فعلا كفشة معلم ربي يسعدك

سيد الرجال ضياء ما اروع حضورك وما اروع كلامك وما اشد عتبنا عليك في غيابك وحرماننا من اطلالتك الجميلة كل هذي المدة الله يسامحك

ست الكل الغالية الاميرة ياقوت حياك الله وربي يسعدك على دعواتك العطرة لاختك ام سارة
    خذي ياست الكل دين قديم على الطاير

مرة جبتي لنا فيديو مغبر من سنة اسكتوا ههههههههه

كان من نوع سانيو على ما اذكر

احنا ايامنا مرت بعدة مراحل تكنولوجية

اولها كانت السينما ابو بكرة لف

كان الفلم يجي ملفوف في بكرة دائرية
    missing3

والجهاز اللي يعرضها كان فيه بكرة فارغة مشابهة نركب خلفها هذي البكرة بعد مانفتح الصندوق ونثبتها في مكانها الخلفي ونخرج طرف الشريط ونمرره في مسارات متعرجة بين التروس الين يصل للبكرة الامامية الفارغة ثم نلفه كم لفة الين يثبت وبعدها نغلق الصندوق ونشغل العرض فيظهر نور عدسة من الامام الى الجدار (يفترض ان يكون الجدار فاتح اللون او مغطى بقماش ابيض) ويخرج الصوت من ذاك الصندوق

هذا شكله وهو مغلق
    TCM-20_005

وهذا شكله بعد فتح الصندوق (الصورة محدثة ولاحظوا البكرة الخلفية والامامية وشوفوا مسار الشريط ومروره عبر التروس في الاسفل)
    VTR-820_005

وهذا جهاز ملحق كان يعيد ويلف وله فتحة كبيرة بسلك قديم للتشبيك في التلفاز (مشبك نظام بريطاني)
    VTR-3000_001

كان المميز في فرجتنا لهذا الجهاز (وكنا نسميه سينما) هو ذلك الصوت الصادر من دوران البكرات فكان له في اذاننا خلفية موسيقية مميزة وهو يكركر وسط صوت الفلم الحقيقي هههههههههههههه

المهم عشنا بعض الوقت ونحن نتنقل من بيوت فلان وفلان لما يتناقل الناس ان عندهم الليلة سينما في حوشهم الين ظهر اول جهاز فيديو ينشبك في التلفاز وكان شريطه ضخم جدا (اكبر من الشريط المعروف بمرتين في العرض) وسعره يفوق العشرة الاف ريال 10000 !!!

لاحظوا حجم فتحة الشريط
    VCR

كانت اشرطته نادرة ونشتريها بمئات الريالات وفي ذاك الوقت كان هذا المبلغ يعتبر باهضا جدا فلايوجد الا اشخاص محدودون يقتنونه وكان اللي يصاحبون العاملين في مركز الجمجوم او البلجون محظوظون حيث يستلفون منهم الشريط ويرجعونه

طبعا كل شيء كان حجمه ضخم وقتها وعشان نستوعب ليش كان حجم شريط الفيديو بهذي الضخامة (عرضه قرابة نصف متر هههههههه) اقول يكفي ان تقارنوه بشريط الصوت الكاتردج اللي كان بهذا الحجم التالي وكنا نسميه كاترج
    kyoto8track

بعدها ظهر الفيديو المعروف بحجم VHS وكان له نظامين سيكام وبال
    JVC_VHS_ad_small

وكان ثقيل جدا
    وظهر بعده ابو ثلاثة انظمة وكان اثقل من اللي قبله بس ازراره شكلها اكثر اناقة
    كنا نضغط زر البلاي باصبع الابهام ونكبس عليه باليدين سويا عشان يشتغل من قوته هههههههههههههه

وبدأ يتطور الين ظهر بازرار لمس بس بقي زر البلاي كبس ههههههههههه لكن بضغطة اخف (يعني نكبسه بيد وحده مش يدين ههههههههه) في هذا الوقت اذكر شفت سانيو اللي جابته ست الكل الاميرة ياقوت
    8922

كانت الاشرطة ابو ساعتين 120 دقيقة او ابو ثلاث ساعات 180 دقيقة
    VHS

وكانت وقتها ناشيونال تتربع على عرش الاشرطة باغلفتها الجميلة وكذلك جهازها الضخم المنافس للجي في سي الى ان حولت الكثير من منتجاتها الى شعار باناسونيك اوائل الثمانينات

في نفس الوقت السابق ظهرت قنبلة بيتاماكس باشرطته الصغيرة الجميلة والميزة وكان يفترض ان يكون بمرحلة بين الاشرطة الاحترافية (اليوماتيك اللي تطورت فيما بعد الى بيتاكام) وبين الشريط العادي في اتش اس وكان فعلا يتميز بصفاء اكثر من العادي وكانت ارقامها 460 او 720 حسب استيعابها الزمني

v2k_ca01

ولا ادري ماسر انقطاعه المفاجئ رغم انه كان متميزا بنعومته وجمال اجهزته المميزة باللمس واول ماظهر الريموت كنترول كان معه وكانت اشهر شركة له هي سوني
    1177809957

وهذا بيتاماكس قبل الدلع هههههههههه
    betamax

بقي اوريكم بعض الاحافير اللي طبعا انا مالحقت عليها والا كنت الحين في متحف مش معكم ههههههههههههه

تفضلوا

1177809453

اموت في الكلاسيكي وكله كوم والهندل اللي في الجنب كوم تاني
    1177809593

راجع لكم ان شاء الله

والى حينه لكم من تلميذكم عاطر الود
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 01-03-2008 عند الساعة » 13:36
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

مرحبا
    فايكونت صافي
    شكرا لسؤالك عني
    حمدا لله على سلامة زوجتك و متعكم الله بالصحة و العافية
    هناك أسئلة سابقة مؤخرا بانتظار إجابتك عنها rolleyes tongue
    و ما هذه ؟
    1177809453

1177809593

الوردة الجوريه
    مغامراتك مع قريباتك روعة ، كنت أقوم بمثلها مع أقربائي لكن ليس كثيرا
    http://www.quranflash.com/
    اللهم أنر و أفسح قبور أمي و أبي الحبيبين
    و خالتي الحبيبة
    جمعني الله بكم في الفردوس
    رب آنس وحشتي و كن معي

سلامnervous

و ل د حراااااااااااااااااااااااااااااااً
    biggrin صرت احب اكتب اسمك كذا احس اني في مدرجات تشجيع
    صرت أخشى الرد في هذا الموضوع
    والسبب تراكم الديون كما يسميها أخي العزيز صافي
    biggrinbiggrinbiggrin علشان ما تغيبون عن الموضوع مرة ثانية biggrin
    حنين الذاكرة
    زهرة نيسان
    ~AL-DANA~
    &جرح المشاعر&
    X Luffy X
    see-sun
    eekmad مو كانك نسيت روبيناrolleyes وحتى شكلكم كذا ما قراتوا حكايتيdisappointed تراني كاتبه هيكاروcheekycheeky

المفروض تكتب في توقيعك نهاية رجل شجاع
    بالله شو يا كثر الشجعان عندنا في مكسات biggrin

لكن ضحك عليكم ولا كتب رد
    biggrin لا ما ضحك علي شوفه رد اليوم يعني ما انتظر لنهاية الاسبوع devious

صافي
    وابشركم ان اختكم ام سارة بدأت تتماثل للشفاء وان شاء الله تعالى تخرج من المستشفى غدا باذن الل
    الحمد لله
    الله يبشرك بالخير

ست الكل الجورية (هي الوردة الجورية تتفتح كل كم فترة ؟؟ الله يصلحك وحشتينا ونبغى نشوف شيء يسرع اطلالتك علينا ياست الكل وماتغيبي عن محبيك
    gooood بإذن الله تعالى

ست الكل الدونا الغالية (الله يصلحك كانت حالتك صعبة مع الحلاوة من جد بغيت اتعقد من تفكيرك ههههههههههه)
    tongue

اولها كانت السينما ابو بكرة لف

كان الفلم يجي ملفوف في بكرة دائرية
    biggrin عندنا تصدق ما فكرت اصورها ولا فكرت انزلها ان شاء الله اصورها باشرطتها gooood
    خسارة ما تشتغل ولا فيه قطع غيار تناسبها قديمة جداً بس فيها صور و اشياء قديمة حلوةdisappointed

biggrinbiggrin اما اشكالها تحس انك قاعد في استديو تصوير والله biggrin

المجروحةdevious
    الحمد لله على السلامة
    احس اللحين خلاص لاتطلعون برا اللعبوا داخل,لا تلعب هذا
    وممنوع ذاك ,,,ألخ
    *تأملوا معي هذه الكلمات*
    احس انه زمان كانت الدنيا امان يعني لو يطلعون الاطفال الشارع ما ينخاف عليهم مو زي الان disappointed

الاميرة ياقوت

انت المخضرمة المناضلةbiggrin الله يحرسك يابنتي الي تسمعي كلامي biggrin
    شوفوا كيف البنت عندها دوام و كانت الصفحات عندها ما تفتح على سيرة و مع ذلك لم تتغيب عن حضور يوم الجمعةcry

والله توقعت محد يعبره وتفضلي الغازات كلها
    biggrinbiggrinbiggrin اه على البيبسي الابيضcry

أول الكل بره لكن ذحين الدنيا سكوووووووون ولاطفل في الشارع
    dead افتقد صجة الاطفال في الشارع والله
    شارعنا هادي مافي ولا طفل برى frown
    كان رمضان حلو بصوت الاطفال يلعبون في الشارع الان مافي احد حتى البساس ما تنشافnervous

أقولكم قصة أخويا مع السيريلاك لما كان يدرس في الأردن هفت نفسه على السيريلاك راح الصيدلية وسألتوا
    الصيدلانية كم عمر الطفل ؟ إرتبك طبعاً ثم تدارك الموقف وقالهاهو يمش
    biggrin كويس انه تدارك الموضوع

1
    ) كنت صغيرة يمكن مادخلت المدرسة وجالسة في أمان الله على الدرج عند باب بيتنا ويجيني ذاك الباكستاني وبكل هدوء يسحب البناجر من يدي
    eekeekeekeek ياويليdead
    بنت عمتي مرة خنقها واحد سكران لما شافها تصرخ دخلها في دهليز مظلم و خنقها لكن من كثر ما تصيح انفجع و تركها

deaddead انت مواقفك مرعبة

biggrinbiggrin خليني اروح ادور على ذكريات الضياع الي كتبتها في مقابلتي و ارجع احطها لكم هناgooood

رجعت biggrinbiggrinbiggrin
    ذكريات الضياع cry
    مرة وحدة كنا في سكن القاعدة الجوية نزور أقاربنا كان احدهم في أول السكن و الثاني في أخر السكن
    وباعتبار اني انا و اختي سبق لنا زيارة هذا السكن طلب منا اخونا الاكبر نروح للي في اخر السكن علشان نجيب اغراض من عند اولادهم رحت انا و اختي بكل ثقة ونركض في الطريق و لما وصلنا لمنتصف الطريق تشابهت علينا المساكنeek
    حاولنا ان نعود لكن ضيعنا الطريق صرنا نطرق الأبواب لكن ماكان فيه احد يرد علينا لحد ما وصلنا لمسكن مشئوم cryطرقنا الباب و فتح لنا ولد صغير سألناه تعرف بيت فلانه و فلان وإذا به يصرخ على اخوته و ما شفنا إلا جيش من البنات و الأولاد هاجمين علينا اجهشنا بالبكاء و اخذت اختي و ركضنا في الشارع وهم يتبعونا
    كانوا يقولون لنا شيء لكن مع الخوف ما ادري ايش يقولون nervous تجاوزنا المكان بسلام و جلسنا على رصيف الشارع نبكي و نتشاور كيف بنرج البيت و نسترجع ذاكرتنا يا ترى وين السكن ما عرفنا لا هذا المسكن ولا ذاك طبعاً اخذنا وقت طويل في هذه الرحلة و امي قلقت لانها اتصلت على قريبنا الاخر وقال ما شفناهمbiggrin
    واثناء حديثي انا و اختي لمحنا عباية و ثوب كانت قريبتنا و معها اخي الكبرasian
    اخر تعديل كان بواسطة » الدونا جوجو في يوم » 01-03-2008 عند الساعة » 19:27

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

وحشتوووووووووووووووووووووووووووني

مرحبا اخواني كيفكم

والله وحشتوني وادري اني مقصر معاكم لاكن والله مانسيتكم ابدا دايم في بالي بس لانهم في العمل تمت ترقيتي الي نائب المدير الاقليمي لمصرفية الشركات في البنك الي اعمل فيه عشان كده انشغلت عنكم بسبب عملي والله حتى اهلي وعيالي مابشوفهم من ظغط العمل
    وهذه هديه مني لكم
    تفكرني بايام وانا رايح المدرسة والشابورة والحليب

تحياتي لكل من ذكرني وسال عني واقدم له الاحترام والتقدير الشديد

http://www.raffe3.com/download.php?f...8bee1a14b9.mp3

وهذه كمان

http://www.raffe3.com/download.php?f...f746f384b0.mp3

لاتنسو حفظ باسم

يا هلا ابو خالد

بتحصل كتييير

الموضوع يرجع لصفحات متأخره و نرجع نشارك ><

لنا عوده ان شاء الله ........شكلي حطرد من هنا^^

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

على فكره

مين الاقي عندجه اغنية مشية الحصان ( افتح ياسمسم) الي عنده يحطها مشكورا

شكرا على ترحيب اخوي ولد حراً
    لكن للأسف تجمعني معكم دكريات الرسوم المتحركه فقط انا ربما معاصر شوي لكم أحسن فتره عندي
    هيا في اواخر تمانينات وبداية تسعينات لكن بعدها كل دكرياتي غربية
    اما صور والبسكويتات وكل دكرياتكم الأخرى ما كانت عندنا نحن لكن جميلة وان اختلفت في شكل تجتمع في المضمون.
    المهم من منكم يفتكر أنيمي قديم كنت شفته في 1990 وهو ياباني صنع مدبلج عربي يتحدث عن قصص وحكايات كل حلقة يروي عن قصة مرعبة في تراث اليابان
    ولسه فاكر حلقة كان فيها فلاح راجع لبيته فا الليل وطلعت له جنية لبسه زي اليابان التقليدي
    وحلقة اخرى كانت فيه وحده في قرية تتحول في الليل لجنية وتاكل الدجاج وفي الاخير اكتشفوها
    لقد تعبت في وصفه لأصدقائي لكن ولا واحد فكره
    فمن تدكره منكم او شافه في ايام طفولة يقول لنا عنوانه يا ايها المخضرمين
    ومن بين العاب الي كنا نلعبها نحن
    كنا نوقف الكنبة ونجلس فوقها ونتخيل اننا راكبين فوق الخيل
    وكنا ايضاً اصنع قناع دوق فليد
    وكنت اول واحد في سنة 1992 اتفرج على النمر المقنع في حارتنا لي انه كان يعرض في قناة مشفره وتمنها كان باهض شوي وكنا مشتركين مع القناة وكانت تعرض احلى واجدد الرسومات المتحركة منها ما هوا با العربي ومنها ما هوا با الأجنبي
    وعندنا العاب كتيره انقرضت الان وكان عندنا طبيعة فيها ورود وازهار وكنا نصيد النحل ونمثل بهم قصة سوار العسل
    ونحول وزينة وكنا نمسك الجراد ونربطه بخيط مع علبة الكبريت ونقول هذا حصان نملة فردي
    وكنا نجمع الورد بكل الوانه ونصنع منه سلسلة ونعلقها في اعنقنا وكنا نجتمع نحن والأصحاب وندهب خارج المدينة في رحلة الى وادي كبير ونصتاد السمك ونقلد رامي الصياد صغير
    وفي الليل كنا نلعب غريندايزر كان كل طفل صغير شوي يركب فوق طهر طفل كبير ضخم الجثه يعني شوي
    وصغير يمثل انه دوق فليد والكبير يمثل دور الغندايزر ونتصارع يعني والي يطيح في الأرض هوا الخسران
    ااااااااااااااااااااااه انها ايام رائعة
    أما أكلنا وحلويتنا وتقليدنا عكسكم ما نتشابه في شيء غير الاسلام الحمد الله
    وكنت انا با الخصوص أشتري بطاقات كانت في الكيس توجد 6 بطاقات تكون عبارة عن صور لأنيمي معين
    ونشتري دفتر خاص با البطاقات نلصق البطاقات فيه والي يجمعها كلها يربح شيء لكن أنا عمري ما ربحت شيء
    كنت أحتفظ بها
    وكنت أحب علكة كابتن ماجد القديم كان في زمنا الجزء الأول فقط وعلكة بيل وسيبستيان وسالي
    وكنت أنا الطفل الوحيد الي حافظ كل غنيات الرسوم المتحركة .
    لكن وللأسف بعد كل هذا تحولت كل دكرياتي غربي وقنوات غربي واللعاب غربي يعني باسكيت بول
    ولعب عصابات بطريقة الغربية وختلاط بنات واولاد في العاب ومسابقات يكون فيها فريق مختلط بالجنسين
    لكن أجمل ذكرياتي هيا العربي الي لعبت فيها لعب عربي وشفت فيها رسوم عربي
    المهم كانت أيام رائعة لا يشعر بي قيمتها الى المخضرمين
    اخر تعديل كان بواسطة » see-sun في يوم » 03-03-2008 عند الساعة » 03:10
    [CENTER]attachment

السلام عليكم

كيف حالكم بخير

طبعا انا لي فترة طويلة في الانمي وانا صغير ولكن ما احفظ اسمائها ^_^

بس إللي لفت انتباهي هذه الصور
    1177809957
    تدري هذا الجهاز إلى الان شغال عندنا و عندنا منه 2 غريب صح

و نفس الشيء عندنا فيديو للأشرطة الكبيرة برضوا قديم و شغال ^_^

انا ابوي فيه ميزة انه ما يرمي القديم و لسة عندنا حاجات قديمة كثيرة مجلات من عام 82 هههههه
    It is one of the superstitions of the human mind to have imagined that virginity could be a virtue.

Voltaire

نايمين ياهوووووووووووووو
    وين حماسكم يعني لما اخد اجازة تنامون
    لاتأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابا ولاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الأسود اسود والكلاب كلاااب

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ..شو الأخبار؟؟؟

فتى الأنديز
    [عرض ما بين عامي 82 و 83 على شاشة أبوظبي في الفترة المسائية, في نظري ونظر الكثير من أصدقائي هو يمثل الكرتون رقم 1]
    أخيرا لقيت حد اتفق معاي انه كان ولازال رقم 1 في الإمارات.

جونكر
    [طفلان (أو ربما أكثر) في السعودية لقيا حتفهما إثر قيامهما بالقفز من بناية مرتفعة في محاولة لتقليد كنتارو وهو يدخل في قلادة جونكر , وقد كتبت الصحف هذه الأخبار وكنت حينها في الصف الرابع , بعدها بأيام كتبت الصحف عن قرار بمنع عرضة من قبل كل أو بعض تلفزيونات الخليج ,أذكر جيداً الوالدة وهي تقرأ لنا هذا الخبر , أيضاً عندنا في الإمارات وبالتحديد في رأس الخيمة هناك صبي فعل نفس الفعلة لكنه سقط على كوم من الرمال الأمر الذي ساهم في تقليل إصاباته و نجاته من شيء إسمه الموت]

صحيح أذكر السالفة زين وزعلنا وايد لما منعوا عرضه.... انت خيماوي.

الدون كيشوت ديلامانشا:
    هذا كنت ما أواطنه بعيشة الله.

[ المذيعة القديرة الراحلة ذكرى الصراف ]
    بالمناسبة في مذيعة في قناة دبي تشبهها وايد يمكن بنتها أو اختها؟ تقدم برنامج أغاني.

صافي :يعطيك العافية .. على طاري أجهزة العرض السينمائية.. ذكرتني بشيء مهم جدا ....

لما كان عمري ثلاث سنوات تقريبا ( 1980) يا دوب أذكره مثل الحلم.. كانو يجببولنا شاشة لعرض الأفلام في ساحة واسعة في فريجنا وكانو الناس يجمعون رجال ونساء وأطفال للمشاهدة...ما أذكر غير ان الوقت مساء وجالسة جنب أمي والناس متجمعبن وشاشة عرض بيضاء كبيرة... بصراحة ظليت سنوات طويلة معتقدة ان هذه الذكرى حلم .. وفي مرة سألت أمي واكتشفت انه حقيقة.

ولد حرا :مشكوووور ع الترجيب

من يعرف هذي الأغنبة :
    ياصباح الخير با اللي معانا ...ياللي معانا
    الهوى والطير غنى وصحانا.. صحانا..

الها ذكريات حلوة.. في الأجازة الصيفية كانت أمي تفتح الصبح الراديو وتعلي عليه وكنت دايما أصحى على هذي الأغنية.

يعرض حاليا::
    رأفت الهجان الجزء الأول على قناة أبوظبي 11 صباحا.
    سيدة ملعقة على قناة رأس الخيمة العصر.

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اشكركم جميعا على المشاركات الرائعة ^^

واشكر شكر خاص لشيخنا وكبيرنا صافي على المشاركات الذهبية

شدتني مشاركتك الأخيرة عن اجهزة الفيديو حقا تراث اتحفتنا واثريتنا بالمعلومات القيمة gooood

1177809957

هذا عندنا واحد مثله واشتريناه بعد تعطل الأول القديم كان ماركة سانيو ^^

هذه صورة له واعتقد انه مختلف قليلا T7 والي بالصورة C7

attachment

سوني حركاتهم هذه قديمة ^^ يسون نفس الجهاز بس يغير بالمواصفات وفارق السعر خيالي biggrin

شدتني هذه الصورة

kyoto8track

اذكر الوالد عنده بيوك 82 كانت اشرطة المسجل فيها مثل هذا ^^

والمثير ان تشغيل المسجل فيها او ازرار المسجل فيها مثل ازرار تشغيل الغرندايزر tongue

attachment

كم مرة ماقدرت اتمالك نفسي واهجم عليها واضغطها واخذ لي علقه متنوعة اما بهواش او كفخه على حسب مزاج الوالد biggrin

لي عودة بجيب التلفزيون الأثري الي حرقته وانا صغير biggrin

سلام
    attachment

ا
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا حبدأ مع أبو خالد

هلا والله فيك
    نايمين ياهوووووووووووووو
    والله أحيان يكون في حماس متواصل وأحيان نوم على قولتك وإنت جيت على النوم
    وين حماسكم يعني لما اخد اجازة تنامون
    متى بس تجي الإجازة
    تمت ترقيتي الي نائب المدير الاقليمي لمصرفية الشركات في البنك
    ألف مبروك إن شاالله للأحسن دايم
    تفكرني بايام وانا رايح المدرسة والشابورة والحليب
    والتميز والشاهي والكورن فليكس

صافي

ياساتر إيش حجم الأشرطة هذي eek
    get-3-2008-2nae3sb6
    هذا الفيديو أعرفه تمام المعرفةwink
    الوردة الجوريةbiggrin

أنا وأخويا كنا نسوي بتكيات سفينة ونعبيها أكل ونعيش الجو تمامgooood
    لعبتنا دائماً تبدأ بأننا في يوم دراسي عادي ونوزع على انفسنا دفاتر
    وكل واحدة منا تجلس على مكتبها
    إحنا نلعب وحدة مديرة ووحدة أبلة ومابقي طالباتasian
    أبويا كان مدير مستوصف ويجبلنا بوك وشتات ونلعب مستشفى ويابخت إلي ياخذ دورالدكتور يجلس يشخمط الروشتات wink
    الدونا جوجو

انت المخضرمة المناضلة الله يحرسك يابنتي الي تسمعي كلامي
    شوفوا كيف البنت عندها دوام و كانت الصفحات عندها ما تفتح على سيرة و مع ذلك لم تتغيب عن حضور يوم الجمعة
    ياعيني عليك إنت بس إلي حاسة في دوام الصباح وصريخ يعني يعني أبله biggrinbiggrin
    بنت عمتي مرة خنقها واحد سكران لما شافها تصرخ دخلها في دهليز مظلم و خنقها لكن من كثر ما تصيح انفجع و تركها
    هههههههههه

مرة وحدة كنا في سكن القاعدة الجوية نزور....
    وأنا أقرا القصة خفت أحس إنوا أنا حاصلي الموقف والله شي مرعب
    كانوا يقولون لنا شيء لكن مع الخوف ما ادري ايش يقولون
    صادقة الواحد مع الخوف مايسمع شي يفقد التركيزإساليني أنا في الخوف biggrin
    عاد قصص الضياع والسرقات متنوعة شوية شوية نعصر الذاكرة ونطلع الخبايا
    مره أنا وبنت عمتي ضعنا في عطاالله وهي أصغر مني بسنتين وبدل ماأهديها أنا بكى وهي تسكتني لين لقينا ولد عمتي.....
    عاد هي طلعت إلي في نفسها وإنهارتbiggrintongue
    x_one_alpha

انا ابوي فيه ميزة انه ما يرمي القديم و لسة عندنا حاجات قديمة كثيرة مجلات من عام 82 هههههه
    أنا أبوية في نفس الميزة وكنت أقولوا لازم نرمي وهو يرفض بس عرفت الآن قيمة الإحتفاظ بالأشياء وكل مرة القى عنده شي وأصوره ولا نزلت جده إن شاالله أدور المزيد من الأحافير وأصورهاbiggrin

سهراتنا

get-3-2008-1mys2jve
    get-3-2008-cpaapmck
    get-3-2008-9tjgtm8t +get-3-2008-xewle265
    rolleyesrolleyesrolleyesrolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 03-03-2008 عند الساعة » 19:04

eekeekeek

مذا ارا

Seiya

عندنا eek حسبتك كبرت علينا و خلاص ما عدت تدخل الموضوع sleeping

كويس جت اخر مشاركه عشان تدخل rolleyes و انا ليش جالسه ارحب فيك انت اصلا ما تكلمني من غير سبب cheeky

ابو خالد
    حاسه فيك دائما انا بس اكون فاضيه تكون المواضيع نايمه .. بس ايش تبغى احسن من كده
    عندك اثنين شاركونا اليوم ما شفنا لهم مشاركات ابدا cheeky X Alpha و Seiya

ههههههههههه صرنا ممتنين لجهاز السوني بيتاماكس اللي حطيته لانه جاب مجموعة من اغلى واعز اهل هذا المكان

والا ايش رايك ياست الكل smile

بس لاحظي الزعيم جاء كمان لان هرجة الكاتردج طلعت مربوطة بمقابض دوق فليد هههههههههه

راجع لكم ومعي كلام كثير ان شاء الله

وابشركم ان ام سارة خرجت اليوم من المستشفى بحمد الله
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 03-03-2008 عند الساعة » 20:21

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    صافي تذكر لما قلت لي صوري شخبطتكم على جدار البلكونهbiggrin
    اليوم تذكرت ورحت صورتها
    هذي الشخبطة في الجزء الي يخص اختي من البلكونه لكن والله ما اذكر هل هي انا الي رسمت الرسمة هذي او انها اختي
    المهم ان هذا نموذج لحربشة الدجاج الي كنا نسويها على الجدارbiggrin
    ولاحظوا انها الوان شمعية يعني ما تطلع من الجدارdead

اضغطوا على الصورة
    attachment

ابو خالد
    الحمد لله على السلامة

و asian مبروك الترقية الله

see-sun
    اخلا اخي الكريم
    ذكرياتك مشابهه لنا تقريباً بيش تقول مو مشابهه
    يمكن الفرق انكم تلعبون بالحشراتeek

بساميه
    انت الفاضية كل شوية تقولي لي عودة biggrin

الاخ سيا

شدتني مشاركتك الأخيرة عن اجهزة الفيديو حقا تراث اتحفتنا واثريتنا بالمعلومات القيمة
    الله يا الدنيا يعني رسالتي ما كان لها قيمة يلا معليش لنا اللهdisappointed

ياقوت
    أنا وأخويا كنا نسوي بتكيات سفينة ونعبيها أكل ونعيش الجو تمام
    biggrin تعرفي افلام الكاميرا
    كنا نسويها منظار جيم و سلفر
    إحنا نلعب وحدة مديرة ووحدة أبلة ومابقي طالبات
    أبويا كان مدير مستوصف ويجبلنا بوك وشتات ونلعب مستشفى ويابخت إلي ياخذ دورالدكتور يجلس يشخمط الروشتات
    حتى احنا مافي طالبات biggrin

ياعيني عليك إنت بس إلي حاسة في دوام الصباح وصريخ يعني يعني أبله
    biggrinالله يعينك

صادقة الواحد مع الخوف مايسمع شي يفقد التركيزإساليني أنا في الخوف
    عاد قصص الضياع والسرقات متنوعة شوية شوية نعصر الذاكرة ونطلع الخبايا
    مره أنا وبنت عمتي ضعنا في عطاالله وهي أصغر مني بسنتين وبدل ماأهديها أنا بكى وهي تسكتني لين لقينا ولد عمتي.....
    عاد هي طلعت إلي في نفسها وإنهارت
    cry هي كانت مرة واحدة وان شاءا لله ما تنعاد dead
    dead إلا الضياع والله يخوف وفي الملاهي كمان مصيبة

صافي

وابشركم ان ام سارة خرجت اليوم من المستشفى بحمد الله
    الحمد لله على السلامه ^^

بخصوص Seiya هو بس حاب يحصل على لقب مخضرم شاطر ^^ المخضرمين الي حاولت جوجو تجمعهم
    بس هو ساعته اما مقدمه اما متأخره لان اجتماع المخضرمين الشطار يوم الجمعه فيا اما هو تأخر 3 ايام يا اما مسبق 3 ايام ^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 5 . (0 عضو و 5 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter