الصفحة رقم 4 من 30 البدايةالبداية ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 61 الى 80 من 599
    smile smile شكراً الف ومليون و مية مليون smile
    انا من زمان قاعد أحاول انزل افلام بس مني قادر وما كنت اعرف الترونت كنت cool cool احسب انو رقم
    سري ولا كود ولا شي
    cool cool
    وعل العموم مشكورsmile smile smile smile

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة YoOousif مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية ويطول عمرك

والله إنت تعبت جدااااا

لكن أتمنى أقدر أحمل من النت بسرعات عالية باستخدام هذا البرنامج

وتسلم إيدينك أخوي
    الف شكر على الرد وتسلم يدك gooood
    (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

Shakespear ~
    Nothing either good or bad, but thinking makes it so

attachment

ما كان ذلك ليكون في أحلامنا و آمالنا بل في الواقع ... راحة الضمير ... و فيما نألفه ~

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Elbet_kota مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

شرحك جميل و سلس و مرتب ... ميرسي كتير عليه و على البرنامج كمان ....
    بس انا عندي مشكلة و هي ان مافيش ملف راضي ينزل معايا رغم اني اتبعت خطوات الشرح خطوة خطوة , ياريت تنوريني و تقوليلي اعمل ايه .....

و دي صورة للبرنامج عندي
    i278349323_39399_5

و في انتظار الرد ... و شكرااا
    أختي شكر على الرد وتفاعلك في اموضع rolleyes
    أما بالنسبة للصورة ... فهي غير واضحة يعني أقصد الجزء السفلي من البرنامج حاولي ترفعيه وتاخذي صورة للبرنامج عشان أقد أشوف حالة الإتصال وحالة التراكر

لكن من خلال نظرتي للصورة هذه أعتقد إن المشكلة من نفس الإنترنت وليست من البرنامج لأنه واضح أن سرعة التنزيل = صفر
    وهذا يعني أن الأنترنت لا يعمل لديك لكن أحتياطا حاولي تاخذين صورة مرة ثانية وتعرضينها لي ....

ومن خلال الصورة أرى إنك تحاولين تحميل ملفين في وقت واحد ونصيحه مني حاولي تحملين ملف واحد كل مرة عشان تكون سرعة التنزيل سريعة ويتم التحميل بشكل سريع

وشكرا على الرد مرة أخرى ..... gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hemo-one مشاهدة المشاركة
    smile smile شكراً الف ومليون و مية مليون smile
    انا من زمان قاعد أحاول انزل افلام بس مني قادر وما كنت اعرف الترونت كنت cool cool احسب انو رقم
    سري ولا كود ولا شي cool cool
    وعل العموم مشكورsmile smile smile smile
    مليار شكر لك أخوي على الرد وتسلم على الرد الرائع wink
    هاهاه أن زمان كان تفكيري عن التورينت قريب من تفكيرك بس غريب شوي biggrin
    لكن على العموم إنشاء الله تكون فهمت الموضوع كويس وأي سؤال أن في الخدمة دوما gooood

مشكور أخوي والله البرنامج هاذا أدور من زمان

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمير الخيال مشاهدة المشاركة

أختي شكر على الرد وتفاعلك في اموضع rolleyes
    أما بالنسبة للصورة ... فهي غير واضحة يعني أقصد الجزء السفلي من البرنامج حاولي ترفعيه وتاخذي صورة للبرنامج عشان أقد أشوف حالة الإتصال وحالة التراكر

لكن من خلال نظرتي للصورة هذه أعتقد إن المشكلة من نفس الإنترنت وليست من البرنامج لأنه واضح أن سرعة التنزيل = صفر
    وهذا يعني أن الأنترنت لا يعمل لديك لكن أحتياطا حاولي تاخذين صورة مرة ثانية وتعرضينها لي ....

ومن خلال الصورة أرى إنك تحاولين تحميل ملفين في وقت واحد ونصيحه مني حاولي تحملين ملف واحد كل مرة عشان تكون سرعة التنزيل سريعة ويتم التحميل بشكل سريع

وشكرا على الرد مرة أخرى ..... gooood
    شكرا عالأهتمام و انا اخدت بالنصيحة و بحمل ملف ملف و في ملف نزل معايا بس اخد معايا وقت طويـــــل جداااا و اديني بعمل واحد تاني و مش راضي يتكرم و يتعطف و ينزل و لو فسفوسة صغيرة فياريت تقوليلي طريقة اسرع بيها السلحفا دي .....

و بخصوص الصورة .. اهي الصورة ...

i278791559_37905_5

و شكراااا
    لو شوفت المقاومة و جنودها .... لف و ارجع من طريقها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نورتو. مشاهدة المشاركة
    مشكور أخوي والله البرنامج هاذا أدور من زمان
    ألف شكر على الرد wink

مشاكل تحميل الملفات وعدم وجود النظراء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Elbet_kota مشاهدة المشاركة

و بخصوص الصورة .. اهي الصورة ...

i278791559_37905_5

و شكراااا
    طيب أختي المشكلة ليست في البرنامج وإنما في ملف التورينت redface ركزي معي شوي ورايح تفهمين ليش الملف لا يتم تنزيله confused وكذلك أي أحد يقرأ الرد هذا يحاول يفهم القضية لأنها مهمة جدا cool

=======================

أولا : لا بد عند تحميل أي ملف تورينت من أي موقع لابد التأكد من وجود عدد كبير من الناشرون للملف المراد تحميله وفي البرنامج هذا اسم الناشرون ( بذور )

لو لاحظتي لوجدتي إنه عند ( بذور ) عددهم = 0

يعني أنه لا يوجد أحد يملك النسخة الكاملة للملف وإنما الملف هذا وضعه أحد في الموقع فقط ليحاول أن يستدرج النظراء لتحميل الملف وتجميع الأجزاء وهذا مستحيييييل

========================

ثانيا : كان بالإمكان الإستفادة من خاصية DHT التي سبق وشرحتها لعدم وجود الناشر ... وفي هذا الملف الخاصية تعمل ولكن لو لاحظتي عدد النظراء ( Peer ) في هذا الملف = 0

طبعا أنتي ألحين سوف بتقولين لي " موجود 3

الكلام هذا غير صحيح الـ 3 الموجودة تحت قائمة النظراء لو لاحظتي لوجدتيها بين قوسين بهذه الطريقة : (3)0

فـ 3 تعني عدد الأشخاص الذين يعملون على تحميل الملف
    و الصفر ( على اليسار ) يعني عدد الأشخاص الذين يعملون على تحميل الملف في الوقت الحالي

يعني 3 الأشخاص حاولوا تحميل الملف ولكن فوجئوا مثلك لعدم وجود الناشر .. فلم يحاولوا التحميل مرة أخرى أو سوف يعاودون التحميل في وقت آخر وممكن لا

[ انظري لحالة المتعقب في الصورة هناك كلام بالإنجليزي معناه : الإتصال مغلق من قبل النظراء ]

======================

ولذلك الملف هذا لا يحتوي على نظراء أو ناشرون فلايمكن تحميل هذا الملف وإنشاء أكون وضحت الطريقة

ونصيحه أخرى مني " عند البحث عن ملفات التورينت حاول البحث عن الملفات التي تحتوي على أكبر عدد من الناشرون لتكون سرعة التحميل جيدة وسريعة

وكذلك استعيني بالموقع الثاني الذي وضعته في الشرح لأنه يحتوي على كم كبير من ملفات التورينت وسوف تجدين بجانبها على اليمين باللون الأخضر عدد الناشرون

حاولي قراء الكلام هذا مرة ثانية عشان تفهمين المقصود

وأي سؤال أو استفسار أن حاضر وفي الخدمة ورايح أعمل تكبير للنص عشان يكون واضح للكل

أخوكم " أمــيــر الـــخـــيــال
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

طيب أختي المشكلة ليست في البرنامج وإنما في ملف التورينت redface ركزي معي شوي ورايح تفهمين ليش الملف لا يتم تنزيله confused وكذلك أي أحد يقرأ الرد هذا يحاول يفهم القضية لأنها مهمة جدا cool

=======================

أولا : لا بد عند تحميل أي ملف تورينت من أي موقع لابد التأكد من وجود عدد كبير من الناشرون للملف المراد تحميله وفي البرنامج هذا اسم الناشرون ( بذور )

لو لاحظتي لوجدتي إنه عند ( بذور ) عددهم = 0

يعني أنه لا يوجد أحد يملك النسخة الكاملة للملف وإنما الملف هذا وضعه أحد في الموقع فقط ليحاول أن يستدرج النظراء لتحميل الملف وتجميع الأجزاء وهذا مستحيييييل

========================

ثانيا : كان بالإمكان الإستفادة من خاصية DHT التي سبق وشرحتها لعدم وجود الناشر ... وفي هذا الملف الخاصية تعمل ولكن لو لاحظتي عدد النظراء ( Peer ) في هذا الملف = 0

طبعا أنتي ألحين سوف بتقولين لي " موجود 3

الكلام هذا غير صحيح الـ 3 الموجودة تحت قائمة النظراء لو لاحظتي لوجدتيها بين قوسين بهذه الطريقة : (3)0

فـ 3 تعني عدد الأشخاص الذين يعملون على تحميل الملف
    و الصفر ( على اليسار ) يعني عدد الأشخاص الذين يعملون على تحميل الملف في الوقت الحالي

يعني 3 الأشخاص حاولوا تحميل الملف ولكن فوجئوا مثلك لعدم وجود الناشر .. فلم يحاولوا التحميل مرة أخرى أو سوف يعاودون التحميل في وقت آخر وممكن لا

[ انظري لحالة المتعقب في الصورة هناك كلام بالإنجليزي معناه : الإتصال مغلق من قبل النظراء ]

======================

ولذلك الملف هذا لا يحتوي على نظراء أو ناشرون فلايمكن تحميل هذا الملف وإنشاء أكون وضحت الطريقة

ونصيحه أخرى مني " عند البحث عن ملفات التورينت حاول البحث عن الملفات التي تحتوي على أكبر عدد من الناشرون لتكون سرعة التحميل جيدة وسريعة

وكذلك استعيني بالموقع الثاني الذي وضعته في الشرح لأنه يحتوي على كم كبير من ملفات التورينت وسوف تجدين بجانبها على اليمين باللون الأخضر عدد الناشرون

حاولي قراء الكلام هذا مرة ثانية عشان تفهمين المقصود

وأي سؤال أو استفسار أن حاضر وفي الخدمة ورايح أعمل تكبير للنص عشان يكون واضح للكل

أخوكم " أمــيــر الـــخـــيــال
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    و الله تنفع مدرس و مهندس كمبيوتر .. شكرا كتيـــــر عالشرح بجد شرح ممتاز .. و زي ما بتقولوا كفيت و وفيت .. ثانكيو كتير

و الله تنفع مدرس و مهندس كمبيوتر .. شكرا كتيـــــر عالشرح بجد شرح ممتاز .. و زي ما بتقولوا كفيت و وفيت .. ثانكيو كتير
    مدرس ... هاهاه كبيرة شوي biggrin أنا طالب في أول جامعة tongue
    والشرح هذا لأجلكم وأي خدمة أو سؤال أنا تحت تصرفكم wink

تنبيه تقييمك للموضوع يهمني !!!

أعزائي أعضاء منتدى مكسات cool من شباب وفتيات هل بالإمكان تقييم الموضوع من خلالكم nervous عبر الظغط في الأعلى على تقييم الموضوع gooood

تقيمكم للموضوع يهمني جدا cheeky ويهم الأعضاء الآخرين من أجل الحصول على أكبر قدر من المعلومات confused عن نظام التورينت

وذلك للإرتقاء بهذا المنتدى وتقدمه نحو التمييز wink
    وشكرا لكم

أخوكم " أمير الخيال

smile smile انا عندي سؤال كيف أضيف ملف التورنيت إذا مافي مضايقةsmile smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hemo-one مشاهدة المشاركة
    smile smile انا عندي سؤال كيف أضيف ملف التورنيت إذا مافي مضايقةsmile smile
    لا أخوي مافيه مضايقة ولا شيء خذ راحتك wink

بالنسبة لسؤالك كيفية اضافة ملف تورينت :

1- اضغط في أعلى الشاشة على ( ملف )
    2- قم بالضغط على ( اضف تورينت ... )
    3- قم بتحديد المجلد الذي يحتوي على ملف التورينت بصيغة ( *.torrent )
    4 - قم بالظغط مرتين متتاليتين على الملف المراد
    5- سوف تجد الملف قد اضيف للبرنامج وبامكانك الآن التحميل

وإنشاء الله أكون ساعدتك وأي سؤال آخر أن في الخدمة
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الخيال في يوم » 10-07-2007 عند الساعة » 16:50

مشكور على الشرح المتعوب عليه

ملاحظة لتسريع التحميل:يفضل عند التحميل ملف التورنيت عدم إقفال الجهاز لتوفر النيورز

وأتمنى الإفادة ...

^_^وتحياتي...
    301dbe9e96

nervous nervous والله تعبتك معاية nervous nervous

كيف أضيف التراكر ؟؟؟

ومن فين أجيبه؟؟؟

وشكراً

أخوي لو قرأت الردود السابقة رايح تستفيد جدا أنا أجبت عن السؤال هذا في الصفحه الأولى للموضوع

آآآآآآآآآآآسف جدا لأني لم أتحدث عنها sleeping والله نسيت ermm

طبعا على فكرة كل ملف تورينت يأتي معه مدمج التراكر الخاص بالملف وتقريبا يأتي بعض الأحيان مع بعض الملفات 2تراكر أو 4تراكر كحد أقصى.

خذ هذه الملعلومة " كل ما قل عدد التراكر زادت ســــرعة التحميل !!!
    بتقول لي لييييييييييش ؟

البرنامج طبعا بيتصل على التراكرعشان يأخذ البيانات فكلما طالت مدة الإتصال كان النقل مستمر وسريع ,, لكن إذا كان عدد التراكر كثير فسيظطر البرنامج إلى الإتصال بهم واحد تلو الآخر وعشان كذا رايح تكون مدة الإتصال قصيرة جدا والنقل سوف يقل وبالتالي يزداد الوقت الآزم للتحميل .

إذا النصيحة هي عدم زيادة التراكر إلى أكثر من الآزم والتي تأتي مع الملف تعتبر كافية.

وأما بالنسبة لسبب وضعي لها هنا : هو أن بعض الملفات تأتي بدون تراكر وهذا يعتبر نادر جدا فيمكنك أخذ البعض منها وإضافتها إلى قائمة المضيفين لزيادة السرعة

السبب الثاني : أن بعض الملفات يكون التحميل بطيء فيها عن العادة وذلك قد يكون سببها فشل أحد التراكر أو عدم محاولة الإتصال به ولذلك عند حدوث هذه المشكلة ما عليك سوى إضافة بعض التراكر إلى القائمة لزيادة عملية التسريع

** والآن هذه الطريقة لزيادة التراكر إلى القائمة **

- عند تنزيلك لملف التورينت من مواقع البحث قم بالضغط مرتين على الملف وبالتالي ستفتح لك نافذة صغيرة في البرنامج تكون كالتالي "
    attachment
    قم بالضغظ على المستطيل الأحمر ( متقدم ) وسوف تظهر لك الشاشة التالية "

attachment
    من خلال المساحه البيضاء يمكنك زيادة التراكر .

==================================

وأتمنى أكون أفدتك وإنشاء ما أنسى شيء المرة المقبلة
    وأي سؤال أنا حاضر وفي الخدمة
    وإذا ما فهمت أي نقطة أسألني عنها ... أن في الخدمة
    وشكرا على ردودك وتفاعلك في الموضوع وتسلم يالغالي

الصفحة رقم 4 من 30 البدايةالبداية ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter