الصفحة رقم 41 من 472 البدايةالبداية ... 3139404142435191141 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 801 الى 820 من 9434
    الأميرة ياقوت

هناك 3 طرق لأكله
    1) بدون شئ وهو الألذ
    2) بالحليب
    3) بالشاهي
    4) بالموية بس بالنسبة ليه مرررة مو طعم
    قبل مدة مؤرخنا صافي قال لازم كل عضو يدفع له 10 ريالات لأنه جذب المخضرمين عن طريق مواضيع الشوكولاته .. أنا أيضاً فتى الأنديز أطالب تدفعولي 10 ريالات لأني خليت المخضرمين يعترفون أنهم ياكلون سيرلاك بدون أي شي وياه . biggrinbiggrin

فتى الأنديز ذوق سيريلاك بالتمر وإدعيليgooood
    أنا ما أدري أنه فيه سيريلاك بالتمر .. أنا أحب مال القمح .. لكن إذا أعجبني مال التمر راح أدعيلك طبعاً .. بصراحة أنا مب مدمن على السيريلاك .. لكن إذا شفته قدامي ما أسويله واحد و إثنين ..

الدونا جوجو

حتى انا اكل السريلاك بدون اي شيء
    شوفو قلت لكم أنا مثل صافي أستاهل عشر ريالات

جرح المشاعر

اممممممم السيريلاك اسئليني عنه خبيره فيه وصح بروحه حلو وبالماي جنااان اما الشاهي والحليب فللكل ذوقه
    المبلغ إرتفع .. عشرين ريال ..

See-sun

لكن للأسف تجمعني معكم دكريات الرسوم المتحركه فقط انا ربما معاصر شوي لكم أحسن فتره عندي هيا في اواخر تمانينات وبداية تسعينات لكن بعدها كل دكرياتي غربية
    أنا بالعكس .. فترة النصف الثاني بدأت أهمل فيها الرسوم المتحركة و إتجهت إلى كرة القدم .. حتى أني سجلت مباريات كرة القدم على الكثير من أشرطة الرسوم المتحركة .. و أذكر في ذلك الوقت لم أتابع مسلسل فارس الفتى الشجاع بالكامل بسبب إلتزامات لعب الكرة في النادي .. في عام 90 إضطريت لأن أغيب عن النادي بسبب مسلسل الأحلام الذهبية .. و بعد ما خلص المسلسل رجعت النادي .. المهم النصف الثاني من الثمانينات ليست بالنسبة لي فترة حميمة للرسوم المتحركة.

حنين الذاكرة

أخيرا لقيت حد اتفق معاي انه كان ولازال رقم 1 في الإمارات.
    إذا أخذنا الحكم بالأغلبيه كلامك أختي الكريمة صحيح

صحيح أذكر السالفة زين وزعلنا وايد لما منعوا عرضه....
    وين طلعتي كنت أتمنى حد يطلع يدعم الأشياء اللي أذكرها و عاصرتها .gooood

انت خيماوي.
    لا أدري أن كنتِ قد ربطتي ذكري لقصة جونكر بكوني من رأس الخيمة .. فقد كتبت الصحف الحادثة أيضاً .. أختي أنا من دبي .. أما رأس الخيمة لم أزرها في حياتي أكثر من ثلاثة مرات .

الدون كيشوت ديلامانشا:
    هذا كنت ما أواطنه بعيشة الله.
    صحيح أنا بعد كنت أكرهه , لكن أغنيته كانت روعة gooood.. لا أزال أذكر أن فريق دبلجته من الأردن .. مدام أنه نادر أنا أتمنى أشوفه للذكرى .

صافي

[img]http://www4.*********/2008/03/04/20/825233030.jpg[/img]

هذا أول جهاز فيديو إشتريناه عام 81 م , و هذا إقتباس لإحدى مشاركاتي في البيت الثاني , و أرفع الصورة لأن الرابط إنتهى .

بما أننا لا نزال نعيش الأيام المباركة لشهر رمضان فأحب أشارك بأحدى ذكريات الطفولة لهذا الشهر الفضيل.

في عام 1981 كانت المرة الأولى التي أشاهد فيها كرتون مخصص من قبل برامج تلفزيون دبي للأطفال خلال أيام شهر رمضان الكريم و كان الرجل الحديدي الذي تأثرت به كثيراً.

بعد إنتهاء شهر رمضان و ما أن قال لي والدي أنه بصدد شراء جهاز فيديو حتى إشترطت عليه شراء شريط للرجل الحديدي وكان لي ما أردت , وكان الجزء الأول , لقد كانت الأشرطة غالية الثمن لاتقل عن 100 أو120 درهم مع أنها أشرطة منسوخة لكنها من حيث جودة الصوت والصورة تضاهي الأشرطة الأصلية الموجودة في الوقت الحاضر لنفس هذه الأعمال , أما أجهزة الفيديو فكانت باهظة الثمن في ذلك الوقت فأسعارها كانت تتراوح ما بين 4000 و 6000 درهم , لذلك لم تكن هذه الأجهزة منتشرة في كل البيوت .
    المهم ..

في عام 82 قرر الوالد أن يشترى كاميرا فيديو , و أذكر قال لي : أحمد .. بشتري كاميرا أصورك و تطلع في التلفزيون.
    رديت عليه : أبغي أطلع مع كمال و لميس (كنت أظن لو حط شريط الرجل الحديدي داخل الكاميرا و صورني راح أطلع مع كمال و لميس )cheeky

المهم بعد ما صورني و شفت نفسي في التلفزيون زعلت disappointedلأني كنت أظن أني راح أشوف نفسي مع كمال و لميس.disappointed

السبب أني في تلك الفترة كنت شديد التأثر بالرجل الحديدي .. أشاهده ليل نهار

نرجع للكاميرا .. كانت قيمتها في ذلك الوقت باهظة جداً 13,000 درهم
    و معاها فيديو لازم تحمله على كتفك الأيسر .. و تحمل الكاميرا بيدك اليمنى .. حسب مقاسات الكاميرا و وزنها الصغار ما يقدرون يحملونها .

ضربة النمر

قررت اني اعمل كليب لجزيرة الكنز cheeky خل يسمعني فتى الانديز
    نعم فتى الأنديز سمع ..cool

كان المفروض أحتج لأني حجزت جزيرة الكنز .. لكن دام أني تأخرت راح أفك الحجز عن جزيرة الكنز gooood

لكن ....

[img]http://www5.*********/2008/03/04/21/478517774.jpg[/img]

madmad لكن ريمي محجوز madmad

بحاول أخلصه في عطلة نهاية الأسبوع .. المشكلة أني ملول بطبعي ..tongue تذكري أنا بحاول .. يعني تسويف .

حول كأس العالم ..

كأس العالم كانت مزته و حلاوته في الماضي قبل التشفير أنه كان فارض نفسه على كل القنوات .. يعني حتى لو تحاول تشرد من أحداثه ما في فايده .. اليوم أصبح العكس ..

خالص الود للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 05-03-2008 عند الساعة » 14:39
    70348361bbdebdbae96a593db2ad20b2

2. ...

فتى الانديز

سمعت الحمد لله طب طنش

كان المفروض أحتج لأني حجزت جزيرة الكنز .. لكن دام أني تأخرت راح أفك الحجز عن جزيرة الكنز

لكن ريمي محجوز

انا امزح ^^ معقول احط غنية ورده على كليب لسيلفر ^_^

على طاري السيرلك

انا ما اكله بس اختي و ابن خالتي يموتون عليه و يضاربوا عليه كمان
    و جارتنا هي و عائلتها يجيبوه كشي عادي في البيت زي الخضار او الحليب او البيض ههههههههههههههه
    مع ان ما عندهم صغار

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

فتى الأنديز

أنا بالعكس .. فترة النصف الثاني بدأت أهمل فيها الرسوم المتحركة و إتجهت إلى كرة القدم .. حتى أني سجلت مباريات كرة القدم على الكثير من أشرطة الرسوم المتحركة .. و أذكر في ذلك الوقت لم أتابع مسلسل فارس الفتى الشجاع بالكامل بسبب إلتزامات لعب الكرة في النادي .. في عام 90 إضطريت لأن أغيب عن النادي بسبب مسلسل الأحلام الذهبية .. و بعد ما خلص المسلسل رجعت النادي .. المهم النصف الثاني من الثمانينات ليست بالنسبة لي فترة حميمة للرسوم المتحركة.
    أنا أيضاً كنت أحب كرة القدم لكن وقت الرسوم رسوم
    حتى أن الكابتن ماجد هوا الي زاد حببني في كرة القدم وشكلت فريق جديد بعد أن طردني أخي الكبير من فرقتهdisappointed وكنت الكابتن ورقم 10rambo تعرف ليش بسبب كوني انا صاحب الكرة والملعب كان قرب بيتنا coolsmoker
    وأنا أيضاً شاهدت الأحلام الذهبية في نفس السنة كان رائع
    لكن في وسط تسعينيات أنقلب كل شيء .
    اخر تعديل كان بواسطة » see-sun في يوم » 04-03-2008 عند الساعة » 23:33
    [CENTER]attachment

وهذي ثلاثين درهم لسيد الرجال فتى الانديز لأني كنت من عشاق السيريلاك مع الشاهي (كذا ننطق اسم الشاي هههههههههه)

لكن كان لي طقوس خاصة وبروتوكول معين لتحضيرة

اولا لابد يكون الصحن معدني (وكلما كان عميق يكون احسن )
    مايصلح نحط بالملعقة اللي تجي معاه ولاحتى ملعقة الطعام وانما كنت امسك العلبة من وسطها واكبه في الصحن بضمير ههههههههههههه

بعدين اجيب الشاي واحطه في المنتصف بحيث يحفر حفرة وسط السيريلاك ويصير زي البركة
    بعدها اخلطهم بواسطة ملعقة اكل معدنية
    بعد ما انتهي لابد اتذوق الوزنية تبع الخلطة
    لازم مايكون فيها اثر لحبيبات سيريلاك جاف ما انخلط
    ولازم كمان مايصير ذائب بشكل تام قريب من الموية الثخينة (ماكنت احب شكله كده مع الاطفال)
    المهم اقعد اضيف سيريلاك وشاي الين الوزنية تضبط بحيث يكون عجينة كثيفة مكببة ههههههههههه
    وقتها لابد اشمه واتلذذ بنكهته لزوم الانتعاش (له نكههة خاصة ومميزة مع الشاي)

وبعدها بسم الله واغرف

احلى لقمة هي الاولى اللي علق فيها اثر السيرلاك في الملعقة بسبب التقليب ههههههههه
    طبعا لقيت كم علقة في البداية لما كانوا يجيبوا الحجم الصغير بس بعد ماعرفوا اني اعاني متلازمة سيريلاكية اضطروا لقبول الوضع وصاروا يشتروا الحجم الكبير ههههههههههههه

ومع ذلك برضه كنت الاقي تهديد ووعيد لزوم عدم التمادي هههههههههههه

هذي حدوتتي مع السيريلاك واللي اعتقد ان رواسبها مستمرة طيلة ثلاثين سنة حتى الان ههههههههه

=======

بقي اقول لفتة تاريخية

وهي ان الناس زمان كانوا لما يحضروا رضعة الطفل كانوا يخلطوا الحليب مع السكر ويذوبوه في الماء المغلي ثم يبردوه وبعدها يعطوه للطفل

ولكن بعدما ظهر السيريلاك (وهذا تقريبا 1979) صاروا يخلطوا الحليب بالسيريلاك بدل السكر

وكمان اذكر ان علبة السيريلاك كان شكلها مختلف وماكان فيها الدبدوب الازرق اللي ناط في كل علبة هههههههههههه

واذكر انه كان بس قمح

وبعد فترة ظهرت مع الارز (في الخمسة وثمانين تقريبا)

وكنا نكش منه عشان لونه ابيض

وبعدها توالت الانواع وظهرت الاصناف الموجودة الان
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 05-03-2008 عند الساعة » 07:36
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

طب ما تتوسخ الاشرطه؟ مازال بجوده جيده ؟
    والله الاغلب توسخ (ياريتها تتنظف asian )

بس ان شاءئ الله في القريب العاجل اجيبلكم صور الاجهزة القديمة ^_^ ترى عندنا كثير
    It is one of the superstitions of the human mind to have imagined that virginity could be a virtue.

Voltaire

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

سيا
    والله الي اشوفه ان مابيني وبين الورده الجوريه إلا مشاركتين

وفيه اكثر ولاء ومشاركة من الوردة الجوريه بالمخضرمين ؟؟
    rolleyes الوردة الجوريه كانت متغيبة عن الميجاتون rolleyes

هههههههههههههههههه حرام عليك رجال الكهف عندهم خيال اوسع من هذا
    ermm وقتها كنت انا اولى ابتدائي و اختي لسى ما دخلت المدرسة
    احنا مو عباقرة نرسم قرندايزر

لا مو كذا القضية مختلفه الردود عفوية وانا اخوك

بعدين هي كانت الجمعة هذه ولا الي قبلها
    الجمعة الي قبل عام الفيل باسبوع

ضربة النمر
    في ناس تطلع علي اشاعات مغرضه عشان تهز صورتي انا العضو القدوه امامكم
    ما شافوني ادور على المواضيع اسأل عن موضوع هيكارو
    biggrin وانا والله كرهتك من كثر ما تسالي عنه

حيكون الكليب مميز جدا لانه سيتكلم عن علاقة سيلفر بـ........ لا ما حزرتوا مش جيم و انما الببغاء
    و ساضع الاغنية التصويريه اغنية رائعه لم يفكر بها احد من قبل و هي
    nervous ما ابغى احطمك لكن ........ فتى الانديز : nervous
    هذا كان كلامي امس لكن لمارجعت وجدت فتى الانديز كشف امركbiggrin
    biggrinمن اين لك هذه الاغنية ياببغاء يمدري ايشdead
    biggrinاما الخاتمة رهيبة ستموتون ستموتون جميعااااا
    خونه خونهbiggrin
    rolleyesترى الفكرة حلوة سلفر و الببغاء كانت علاقتهما رائعة كل منهما يشجع الاخر علاقة قوتها خفيةsleeping

اعيطنا الطريقه رجاءا
    eekeekeek مطبخ و بسامية dead

الاجنده
    biggrinيعني ايه
    كانت القناه العائليه بالنسبة لنا احببناها كثيرا اجواء البرامج كانت حقا عائليه
    العلاقه بين المذيعين كانت جميله اسلوب طرح البرامج ما كنا معتادين عليه
    صح ان الام بي سي الان مستواها نزل كثير لكن تظل القناة المفضله عندي
    يعني احسن من غيرها
    gooood احسنتي الوصف
    كانت عائلية و العلاقة بين المذيعين متوافقة و كانهم عائلة
    اريل؟

ااه و الله كان في اسم بس نسيته يا حرامي يا سارق يا حاجه زي كده
    biggrin شفتي له اسم ثاني
    اما تقليب القنوات حتى انا اهلي يكرهوني dead
    كانت ماسكه كل البرامج الي جت رزان مسكتها بعدين و قبلها كان ماسها لينا صواف
    ذكرتيني فيها^_^
    و واحد ثاني مغربي مدري جزائري
    بلال العربي قلت اسمه في مشاركتيsleeping
    كانوا مع بعض الاثنين
    كنا مذهولين بنيكول تنوري و اسلوبها الي انتقدت عليه فصارت تخفف من جديتها
    nervous نيكول كانت جداً صارمة الي يشوفها يقول بتضرب الكاميراdead
    تذكر مره حطو نيكول تنوري و نسيت اسمه برضو كان المذيع سوري
    خالد جرار اعتقد
    لي جنن كل البنات مدري ليش وحده قالت لنا انه كان يدرس باليمن يلا يا جوجو قوليلي كل شي عندك يماني ههههههههههه
    كان عنده اعلان بصوته حق سيرلك كل العائله كانت حافظه الجمله الي يقولها و ترددها

سيرلك اول طعام كامل لابنك بالملعقه
    هذي اول مرة اعرفها

يا ريت لمن ترجعي مع ART لا تذكري الاغاني لاني اكرها
    Art ما عاصرتها biggrin بس اتذكر قناة الاغاني كنا من اغنية لاغنية و برامج المقابلات و المسابقات
    اتذكر برنامج جمانة عيد و المراسم المشكلة الي تمسكها مرة كرسمة حمر و مرة خضرا و مرة الوان قوس
    واحجام عجيبة dead

see-sun
    06.10.31_1
    اتذكر هذي الحلاوة

ابو خالد

جوريه ايش هذا قسم بالله كل الي في ذاكرتي لقيتيك كاتبها بجد عمرك 36 يابنت

على فكره ماشفتي مشاركتي في الصفحه 39 ترا في اغنية خطييييرة
    biggrin لا والله عمري اصغر من كذا بس حطيته 36 علشان نفسياً احس اني مخضرمة biggrin
    سمعت الاغاني من امس بس والله ما اعرفها nervous
    علاقتنا مع الراديو كانت اخبار و بس

Shadow Dancer
    كاس العالم 98 لا يشكل لي اي ذكريات لاني وقتها اصبحت اكبر سناً و تركت متابعة الرياضة و نسيتها تماماً حتى اني كنت لا اتابع مباريات المنتخب بانتظام disappointed
    الي استفدته من هذا المونديال هو اغنية ريكي مارتنbiggrin

باكورا ما ستر
    eekeekeekeek اخياراً goooodgooood
    صحيح هو وحيد جلال كانت له مشاركات عديدة في الاعلانات التجارية

فتى الانديز
    قبل مدة مؤرخنا صافي قال لازم كل عضو يدفع له 10 ريالات لأنه جذب المخضرمين عن طريق مواضيع الشوكولاته .. أنا أيضاً فتى الأنديز أطالب تدفعولي 10 ريالات لأني خليت المخضرمين يعترفون أنهم
    biggrin وانا اريدكم تدفعون لي 20 ريال لاني احضرت المخضرمين باغنية مخضرم شاطر و خليتهم يجتمعون يوم الجمعة و كمان جبت المخضرمين بكلامي عن المونديالbiggrin

السيريلاك ما كنت احبه غير جاف كان يلتصق بسقف الحلق كانه غرى
    و يضايق و نعمل معركة بالاصابع و الالسن علشان نخرجة من سقف حلقناdead

رديت عليه : أبغي أطلع مع كمال و لميس (كنت أظن لو حط شريط الرجل الحديدي داخل الكاميرا و صورني راح أطلع مع كمال و لميس
    biggrinbiggrin افكار غريبة
    Thanks MegaToon

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    ومساكم الله بالخير جميعا ...وأحب أشكر الجميع على مشاركاتهم وتفاعلهم ..
    وأحب أخص في الشكر الأخت
    Emily Rashy
    والأخت
    الوردة الجوريه

ألا ليت الزمن يعود أيام الطفوله تعود وأيام المراهقه تعود ...
    تمنيت اني كنت مشارك معكم في هالموضوع لكن آخ قهر فاتني لأني توني أدري ان فيه موضوع عن المخضرمين ياله كل تأخيره فيها خيره...
    بشارك ببعض الأشياء والصور التي أتذكرها أنا والتي أنتم تتذكرونها:-

شخباركم
    شعلومكم
    شمسوين
    شلونكم
    شخباركم
    شعلومكم
    شمسوين
    شلونكم
    شخباركم
    شعلومكم
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    سواليف الاوالين ,,,,يعيدون السلام مليون مرهـ

ليت الزمن يرجع ,,,,,,,,,,,وترجع سواليفهـ الحلوهـ

الصغار اللي من مواليد 1407 وطالع لا يجون <<<<<<<<<<< امزح

الموضوع مجموعة صور قديمة
    المهم يا شياب وعجايز
    نصيحة اللي عنده ابوهـ ولا امهـ ولا اخوانه ولا خواته اكبر منهـ
    يا ليت تخلونهم يجون يشوفون الصور القديمة

لانها فعلا صور قديمه قديمه جداً
    الله يرحم زماااااان اول وتالي

تدرون وش اللي ناقصهـ ,,,,,كوكا ,,,,,مهوب كولاكولا ,,,,,,,,تراه يختلف 180 درجة

الله يا ببيسي اول والله يا عليه طعم

تذكرة ياقدمها ,,, على خطوطنا الحبيبه,,,

الله يذكرك بالخير ياجحا ..
    جحا تجحجح جحا تنحنح

فوازير زمااان اول ..
    الله يازمن .. برمضان كنت احتريها بعد العصر .. طبعا كان البيسكوت وعصير التانج بيدي
    واكل واتفرج<< كنت صغير ماأصوم>>>ودي أسأل كم صارت أعمار ذا البنات شكل عيالهم الحين كبرهم الي في الصوره مشاء الله ...

شروره ياحبيله خمسه وعشرون

خخخخخخخخخخخخخ

جزيرة الكنز خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق لووووول هاااهه

أكيييد من منا مايعرف قندايزر دايسكي انطلق (علي علي بطل فليت هيا طر ياغنديزر)وحش فيقا الكبير

سنشيرو >هيا ياجوماروا اقضي عليه ..ودايما ذا الجومارو يتكسر,,

انا عاجبني اللي ورى التايد كوكا

بسكوت لولو ,,, اخبر كل ما اكلت واحد الصق على دولاب امي

(سكر واحد وافتح واحد)والله ما ادري وش اسمهـ توت احمر وازرق بس عليه طعم خيالي

عاد هذا شاهي اللبتون ايام ابو جهل وطقته لووووووول

الحصن <<<<<<<<<<<لا تعليق

رحلة الى مكة والله هذي اللعبة رهيييييييييبة يعني تحس انك مسافر

اتاري اياااااااااام اول
    والله اذكر يمكن لعبة فيه مرتين او مرهـ بس ,,,,,اخواني ماسكين عليه سرى

لعبه الفطر
    ماريو ,,,,ايام اللي يوصل المرحلة الاخيرة ويتعدى الوحش اللي يناقز وياخذله العروس
    ,,,والله ايام

لعبة صيد السمك اللي عندهـ سكر او ضغط او حامل ,,,نصيحة لا يلعبها ...ماتلقاها الا ع شارع السويلم.لووول

هذي عادالقناه الاولى

وهذي القناه الثانيه
    Don VitoCorleone
    ca97fc406fb2393538cb06dd59638fe4
    I Will Make U An Offer U Can't Refuse It

جوريه

ما سمعتيني قلت حدور على احد يعملي الطريقه ^^

صافي

احلى لقمة هي الاولى اللي علق فيها اثر السيرلاك في الملعقة بسبب التقليب ههههههههه
    طبعا لقيت كم علقة في البداية لما كانوا يجيبوا الحجم الصغير بس بعد ماعرفوا اني اعاني متلازمة سيريلاكية اضطروا لقبول الوضع وصاروا يشتروا الحجم الكبير ههههههههههههه
    طبعا انا كنت فاكره انك تتكلم على نفسك و انت كبير بعدين قلت اكلت علقه و جابولك
    و اقول يا ربي ليش يستنا احد يجيبله ليش ما يروح من نفسه يجيب^^

كم كان عمرك؟

فتى الانديز
    اخويه يسلم عليك و يقولك لو سمحت اعمل فيديو لبيبيرو و حط موسيقى اسمها el condor pasa

ايش الكوندور باسا هذه ما عرفت و ما رضي يقولي ~_~

صافي

وابشركم ان ام سارة خرجت اليوم من المستشفى بحمد الله
    الحمدلله على سلامتهاsmile

جدو صافي ماشاالله عليك أسلوب تعبيري مميزأبغاك تعطيني دروس في التعبير لأني صراحة ميييييييييييح
    الوردة الجورية

مونديال 94
    ذاك المونديال مميز كان يجي وقت الفجر وأيام إختبارت نهائية

فتى الأنديز

قبل مدة مؤرخنا صافي قال لازم كل عضو يدفع له 10 ريالات لأنه جذب المخضرمين عن طريق مواضيع الشوكولاته .. أنا أيضاً فتى الأنديز أطالب تدفعولي 10 ريالات لأني خليت المخضرمين يعترفون أنهم ياكلون سيرلاك بدون أي شي وياه .
    ولا يهمك بس تبغى شيك ولاكاشbiggrinbiggrin
    أنا ما أدري أنه فيه سيريلاك بالتمر .. أنا أحب مال القمح .. لكن إذا أعجبني مال التمر راح أدعيلك طبعاً ..
    بصراحة أنا مب مدمن على السيريلاك .. لكن إذا شقته قدامي ما أسويله واحد و إثنين ..
    الفتى إلي مومدمن سيريلاك ويسويله واحد واثنين...biggrinbiggrin في أقرب فرصة جربه

سيريلاك قمح مع حليب - من عمر 6 اشهر - 1000 غرام - نيستيلbiggrinbiggrinbiggringet-3-2008-6a9fokei ياسلام عليك ياسيريلاكtongue

ضربة النمر

جارتنا هي و عائلتها يجيبوه كشي عادي في البيت زي الخضار او الحليب او البيض ههههههههههههههه
    مع ان ما عندهم صغار
    أنا أخويا بنته الكبيرة 6 ابتدائي ويجيبوا ويدسوا عن أولادهbiggrinasian
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 05-03-2008 عند الساعة » 18:24
    b8d5c0b05d92f38ff2a0191639129a27
    أحب المخضرمين إللي أنا منهم

ابتسامه

1395573_l

هالعروسه مدري ليه كنت اسميها لبيبه مع انها ماتشابهها rolleyes

1395583_l
    الكيكه الاسفنجيه كليتها من زمان بس اهي اصلا اقدم حيل يمكن 1404 يوم امي جابت اخوي
    كانت تاكلها يوم هي والد بـ اخوي tongue انا مدري احس انها موب قديمه في نظري بس امي تقول لا حدها قديمه

1395582_l
    هالكيك هذا الشكل الجديد منه بس كان فيه مثله قديم ملون ومرسوم عليه سيارات
    قراطيسه الوان احمر- واخضر وكل وحده مرسوم عليها سياره بس نفس الطعم والله اذكر كنا نشتري منها درازن

1395581_l
    طبعا غني عن التعريف بس ترى موب قديم شدتني صورة نعمان يوم كنت في عزيز مول في بيت الدونات
    شريته لاخوي الصغير

1395577_l
    يومنا صغار كنا نقوله قرمش وطبعا داخله ايحطون حمر
    بس هالحين مدري الظاهر مايسوونه لان هذا حنا مسوينه ببيتنا

1395576_l

هذي بعض اوتوجرافاتي ....ياألله الناس زمان مساكين ...ياغافل لك الله مكتوب diary وحنا حاطينه اوتجراف ههههه
    1395575_l
    تذكرون صور البزران ...!!
    كد اشتهرت حيييييل اكياس وشناط ودفاتر وكروت ....واشيا واجد

1395574_l
    تذكرون هاللعبه ...!!
    فيل ايطبل
    اعتقد مرت على جميع الاجيال ...بس هالايام احس انها انقرضت

1395584_l
    هالكيكه تذكرونها ولا لاا ...!!
    ترى كيكه قديمه بحجم الجوال الصغير انا صورتها جمب الجوال عشان ايبان حجمها لاني صورتها بلحالها وبانت كنها كبيره بس اهي صغيره بحجم الكف تقريبا كان طعمها حلو بس الحين خلاص راحت ايام الطفوله لازم االانسان ايحافظ على جسمه هالكيكه دايت والله الاكل الدايت حلو مدري ليه الناس مايحبونه مع اني مانيب متمبه بس احب اكل الدايت tongue

مااعتقد انكم اطريتوا الفيديو بو شريطين ...
    سؤال : عندي افلام فيديو صغيره ماتدخل غير في الفيديو الصغير وللاسف حقي خرب وطشيته من زمان فـ اللي عنده فكره اشلون احول الشريط الصغير لـ عادي ياليت ايعلمني ,,, لاتقولون لي وديها المهندس ...بعضها في صور هلي وحنا يومنا صغار وبعضها موب مكتوب عليها عشان كذا مانيب عارفه اميز ...وعطيتها الشغال ابيه ايزينها لي خرب الشريط يقولي لي " هاذا ارمي " cry والله موب خربانه بس مالها فيديو ....
    فيه من ضمن الافلام مسلسل اسمه ايوب البحر ,(ياايوب البحر مالك يا أيوب ) هذي اغنيته
    وفيه مسلسل جدي ابو فلاح ( جدي جدي بو فلاح جانا وجايب لنا هديه فوازير حلوه عن التراث في مهرجان الجنادريه ) هذي اغنيته .........

لي باك عشان ارد عليكم .............!!!
    اخر تعديل كان بواسطة » أخت من طاع الله في يوم » 05-03-2008 عند الساعة » 22:27
    870562_l

ما في لا سيريلاك با الشاي ولا هم يحزنونrambo
    ما في أحلى من اكل السيريلاك حرفي بدون أي شيgooood
    كنت أترك أهل بيتي يخروجون للنزهة وارجع للبيت وأدخل من شباك البيتdevious
    وأذهب للمطبخ وأقعد أكل با الملعقة سيريلاك أخي صغير يعني ملعقتين ثلاثة كبار شويcool
    حتى لا يشك أهل البيت أنه في حد يشارك أخوي الصغير في رزقهwink
    والله رائع أنا كان يعجبني كتير وحده بدون ما يكون معه أي شيء.
    أيضاً كنا ناكل الطماطم في الخبز والملح
    وكنا نجتمع مع أبناء الحارة وكل واحد يجيب شوي سكر
    ونحطه في صحن معدني ونحط الصحن فوق النار حتى يذوب
    وكل واحد ]يآخد حقه من عسل الحارة الحرbiggrin
    وكثير كثير اشياء كل مره اتذكر شيء منهاrolleyes
    وتسلمون يا مخضرمينgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » see-sun في يوم » 05-03-2008 عند الساعة » 23:30

أهلا بالساكنين بدار المخضرمين
    كيف الاحوال

احضرت لكم مجموعة من الإعلانات القديمة

لا لا لو

البقرة الضاحكة

سن توب

تيم

تيم 2

كنتاكي

شاي الوزة

شاي ليبتون

كيتكات

كيت كات 2

عصير تانج

دعاية رايد

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

أحبتي الكرام وتيجان راسي العظماء السلام عليكم

قررت اني افتتح الجمعة هذا الاسبوع بكم رد وبعدين اسدد ماوعدت به سيد الرجال ولد حرا ربي يسعده

ست الكل الغالية اخت من طاع الله

ليلى نظمي

اتذكر وانا سنة اولى ابتدائي (قبل ثلاثين سنة) كان شقيقي الاكبر يشغل اغانيها ولما نجح في الثانوي شغل حاجة تقول
    (من الثانوية للكلية
    والمجموع الرابعة المية) مافهمت بس كذا كانت تنتطقها وبعدين تقول
    (باركوا وهنوا وقولو وغنوا
    جاية منين
    من الثانوية
    رايحة لفين
    عالكلية
    من الثانوية للكلية) ههههههههههه

ووحدة ثانية تقول انها ماتشرب شاي بس تشرب قازوزة ) ههههههههههههه

ولما ظهرت بعدين وحدة صينية تغني عربي كلجة كنت اضحك عليها واقول تشبه ليلى نظمي (طبعا ماتشبهها بس اتتريق لانها تضحك زيها لما تغني هههههههههه)
    كانت تقول (انتي يانوسة يانوسة تاكلي بسبوسة طالعة نازلة داخلة خارجة زي الناموسة )
    ههههههههههههههه لاتصدقوا مش كدة الكلمات بس قاعد امزح لاني ماني فاكر الكلمات مضبوط اظن تقلد شادية

كيك العائلة

ماكنت احبه بسبب البروتوكول اللي فرضته ست الكل شقيقتي الكبرى (كانت بمثابة امي الثانية)
    كل صباح واحنا رايحين المدرسة نشوفه مقطع على السفرة لازم ناكله قبل مانخرج للمدرسة
    وانتوا عارفين كيف يكون مزاج الواحد مع الاكل في الصباح الباكر هههههههههه
    فصار عندي عقدة منه خاصة اجهة السمراء الشوكولاتية كانت تجيب لي غصة في حلقي من طعمه
    كنت احاول اكسر الجهات الصفراء واكلها واتحاشا البنية ههههههههه
    وجاء الفرج بعدما طلع فيما بعد بنكهة الفانيلا ونكهة البرتقال وصرت اكيف معها هههههههههههه

عبد المجيد مجذوب وهند ابي اللمع

شفتهم مع كل طاقم مسلسل عازف الليل الشهير وهم يمثلون مسلسل باللهجة اللبنانية واعتقد هذي اللقطتين اللي حطيتيها من نفس ذاك المسلسل
    الصراحة ماكملت لقطة وحدة لاني حسيت انهم باللهجة المحلية بيخربوا نظرتي القديمة لهم وهم يتكلمون الفصحى فحبيت احتفظ بالذكرى القديمة وما اغيرها

اما فهد الهريفي فالله يصلح بنات حواء بسبب حركاتهم خلونا ننظر له نظرة ثانية وصار البعض يلمزوه باوصاف ماتصلح والله المستعان
    مالكم وماللرجال تقوموا تقلدوه في قصة الشعر ؟؟ انقلبت الاية بعد ما انشهرت القصة بينكم وصاروا يحسبوه هو اللي يقلدكم ههههههههههههه

القرمش

هذا الاختراع حكيتكم عنه لما تكلمت عن (الحجيات) اللي يبيعوا اللوز هههههههههه
    والسائل الحومري تكلمت عنه لما جبت سيرة (بائعة الجبيز) وقلت لكم انه بمثابة الساوس ومرة يكون حامض مالح زي اللي مع الجبيز والمعفش ومرة سكري وهذا اللي في صورتك كان السكري ههههههههه
    والحين جت ست الكل وحطت الصورة فصار التقرير متكامل شرح وصورة ربي يسعدك ههههههههههههههه

كيك الاسفنج

حكيتكم عنه زمان وقبل هذا اتذكر اللي حطته الاميرة ياقوت واللي بداخله اسكريم
    وهذا جاء بعده
    اما قطع الكيك اللي في الصورة الثانية فاعتقد كنت اشوف منتج ثاني مغلف بشفاف وفيه صورة نحول اللي مع زينة
    اما ابو سيارات فاذكره جيدا

الاوتوغرافات هذي ماشية مع اخواتنا عبر الاجيال والسنين والاعمار ههههههههههه
    اما اذا على سيرة مضمون الدفتر فالمهم انه يكون شكله حلو (وريحته طبعا) ويصلح لاداء المهمة اما ايش مطبوع في غلافه فمش مهم ههههههههههههههه

اما صور الاطفال فتخيلوا شقيقتي الكبرى مازالت محتفظة بالبوم صور من قبل اربعين سنة !!!!!!!!!

تخيلوا eek

ومن ذيك الايام كانت موجودة ذيك الصور اللي لما نهزها نحسها تتحرك
    هذا غير الحيوانات والاطفال وسميرة توفيق (كانت تحبها هههههههههه)

حاولت اختلس منها والتقط صورة فانفجرت كالبركان في وجهي لان لي سوابق في تضييع المقتنيات لما استلفها وااااااااااااااااااااع

ابو طبلة هذا اول ماظهر كان ارنب (واذكر جت زمان دعاية بطارية انرجايزر يقلدوه ههههههههههههه)

بعد الارنب جاء قرد وبعدين شفت هذا الفيل

من جد اللي يبغى ينكد على واحد قاهره يشغله جنبه ويهرب هههههههههههههههه

طبل كبير يدقه بعصا باحدى القدمين واليدين كل واحدة ماسكة عصا وتخبط وحدة في طبل والثانية في غطاء معدني مزعج هههههههههههههههه

الكيك الصغير هذا اعرفه وكنت احب اكله مع بيبسي هههههههههههههه (خربت الدايت)
    الا على فكره (انتي ايش اللي حدك مع الدايت تحبينه؟؟؟

ههههههههههههههه

اعترفي wink

أما الفيديو ابو شريطين فهذا كان تحفة الزمان هههههههههههههههههههه
    اعتقد صمموه خصصيصا للافلام الهندية لانها كانت طويلة جدا ههههههههههههه اهي الوحيدة اللي تجي اكثر من شريط او يمكن عشان واحد يشغل والثاني يعيد الشريط ويوفر الوقت هههههههههههههه
    واتذكر ظهر جهاز مزدوج بيتاماكس وفي اتش اس (كبير وصغير سواء) ولكنه كان فاشل وما استمر (ماركة ابو جلمبو)

بخصوص الفيديو بقول لك نصيحة

لاتخلي احد يلعب لك بالاشرطة يقومون يوسخونها ويخبرونها ومعد تشتغل زين

لكن انصحك انك تخلين احد اخوانك يزور محلات اصلاح التلفزيونات والالكترونيات بيكون عندهم اجهزة مستعملة بيتاماكس ونظيفة جدا وسعرها رخيص خليه يشتري لك واحد (لان الجديد مش متوفر وكمان غالي جدا حسبي الله على سوني)
    فاذا احضره لك قومي شبكيه مع الفيديو مالكم الجديد وفرغي الاشرطة القديمة في اشرطة جديدة وارتاحي

وبعدها تعالي هنا وسوي عرض خدمات وايجار للي يبون يسحبوا اشرطة صغيرة بس انتبهي من سيا وفتى الانديز والاميرة ياقوت بينافسون عليج ههههههههههه

والله يعوض عليج الشريط اللي تدمر على يد الاخ (هازا ارمي) هههههههههههههه
    اما ايوب البحر فاتذكر كتبنا اغنيتها في ذكريات قديمة كل شوي واحد يكمل كلمتين منها الين اكتملت هههههههههه

قضيت معك وقت جميل ياست الكل في ظل ذكرياتك الرائعة ولا انسى قناتك الاروع بروعتك ربي يسعدك ويحميك من شر تقفيلات اليوتيوبيين المجرمين
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 07-03-2008 عند الساعة » 07:44

ست الكل الغالية الفايكونيست مايا (حاس الاسم كده جاي متناسق ومميز احسن من اسمي ههههههههه)
    حياك الله ياست الكل

وماتتصوري خجلي لما تذكرت طلباتك اللي مدري كيف غفلت عنها مع انك تعرفين مدى اهتمام تلميذك بردودك وتعقيباتك الكريمة

عموما مازلنا فيها وابشري بالخير ياست الكل

بخصوص الكيتكات اتفضلي من جميع الجنسيات هههههههههههه والبركة في قوقل

kit%20kat_bitter

kitkat-mint-700x330

218_11185723694

kitkat2

nestleapplekitkat

اما هذا فتحفة فعلا ههههههههه شوفي ابو خربز وشمام

kitkat-melon

وهذا البوب شوكو ماركة كيتكات

2cccd3d6a6

على فكرة مافهمت معنى الكلمة اليابانية اللي كفشتيها

والشونق بونق اللي مكتوب هنا في كم صنف مدري والله ان كان ياباني والا صيني والا هيروغليفي
    ( الشونق بونق هو مصطلح اخترعته للتعبير عن كل مايأتي من اقصى الشرق هههههههههه)

تبارك الرحمن على معلوماتك
    ربي يزيدك معرفة وعلما

آمين

اما اساليب التلقين في اللغة الانجليزية فالحقيقة ان اللوم والمحاسبة يقع على كاهل التربويين والمعلمين والمعلمات وهم المتهمون لأن الوسائل متاحة ومالهم عذر فيها ولكن الاهمال احيانا والبرود في التنفيذ والتعميد اوصل الحال الى هذا المستوى المؤسف

ولو شعروا بالامانة والمسؤولية بحق كان اتحركوا خاصة وان الادوات المساعدة متاحة ومتوفرة (واقرب نظرة لبعض المدارس غير الحكومية يبين الفرق)
    واما حجة الضعيف في ان هذي المدارس اهلية ولها رسوم فاحب اختصر على اللي يقول هذا الكلام وقته واقول له ان الموضوع مايحتاج فلم هندي حتى يوفر جهاز صوتي وشوية اشرطة بل حتى الطلاب انفسهم مستعدين يدفعوا قيمة الشريط لو كان فيه حركة والله المستعان
    سامحيني ياست الكل اني فضفضت بين يدك لأني كنت اتمنى الاقي من يسمع هذا الكلام ويشعر به فاحسست بزفرتك المتألمة والخارجة من قلبك الحريص على اجيالنا والله المستعان

ماعلينا وربنا يصلح الحال

اما على سيرة ايس كريم النجاح فقد ضحكت كثيرا لما حكيتي لي عن مشهد التقليد ربي يسعدك biggrin

واعترف لكم ان مثل هذا الموقف منك ياست الكل ومن مواقف الاخرين المشابهة يشعرني ان جيلكم اللي عقب جيلنا كان متناغم مع افكارنا ومتعتنا وحياتنا لذلك ما استغرب هذا التفاعل لما يحصل ويطلع منك او من الدونا او من غيركم هذي المشاهد الطريفة مع من سبقكم سواء اخوات كبار او امهات ههههههههههه

اما على سيرة الاحافير الفيديوية (مصطلح نسب جديد عربليزي ههههههههههه)

اقول الجهاز الاول اعتقد انه كاميرا للتسجيل (يعني بدايات تسجيل المتحركات هههههههههه) والشخص يدخل راسه من الجهة الخلفية ويبدأ تسجيل اللقطة بواسطة العدسة وجهاز بكري فلمي يدور بالداخل ويصور فريمات متتالية)

اما الثاني الكلاسيكي فالبعض اضحكني انه يظن ان الواجهة العلوية هي الشاشة وهذا غلط

انما هي مجرد اعلان ملصق عن معلومات الفلم المشاهد في الصندوق

طيب كيف نشاهد..؟؟؟؟!!!!

ببساطة نظع اعيننا في الفتحة التي تلاحظينها على السطح الافقي ونلصق خدودنا بها بحيث تمنع نفوذ الضوء ههههههههههه وبالداخل سنرى ضوء وبكرة فلمية يتم تحريكها وتدويرها بالهاندل اللي في الجانب خارجا بحيث نمسكه بيدنا ونديره فيتحرك الشريط بالداخل وتمشي الفريمات كأنها فلم سينمائي تماما كفكرة الرسوم المتحركة هههههههههههههه

قضيت معك ياست الكل وقتا جميلا واكرر لك اعتذار تلميذك وامتنانه وسعادته بمشاعرك العطرة

دمتي بخير انتي وجميع الاحبة ولكم موفور الود والاعتزاز وربي يسعدكم
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 07-03-2008 عند الساعة » 12:52

فايكونت صافي
    أخيرا تذكرتني ، انتظرتك طويلا ، عموما لا بأس
    أما الكلمة التي قلت إنك لم تعرف معناها فقد ذكرت ذلك لكنك قرأت الرد بسرعة
    الكلمة هي أزهار الكرز sakura
    و شكرا على بقالة الكيتكات المنوعة ، أحلى منتج بوب شوكليت ، و هناك واحد لم أعرفه لون الكريما به أخضر ( ربما باللايم ) كما أن الصورة خلف كلمة نستله لم أعرفها كذلك هل هي فنجان شاي أخضر أم ماذا
    والشونق بونق اللي مكتوب هنا في كم صنف مدري والله ان كان ياباني والا صيني والا هيروغليفي
    ( الشونق بونق هو مصطلح اخترعته للتعبير عن كل مايأتي من اقصى الشرق هههههههههه)
    ههههه - ما أخف دمك ، أسعدك الله دنيا و آخرة - أنا عرفته لأني رأيت بعض النصوص و قارنتها لكن ليست كلها يابانية بل هناك صيني و غيره
    قضيت معك ياست الكل وقتا جميلا
    حقا ؟ شكرا لك
    واكرر لك اعتذار تلميذك وامتنانه وسعادته بمشاعرك العطرة
    لا داعي للاعتذار و أهلا بك
    اخر تعديل كان بواسطة » مايـا في يوم » 07-03-2008 عند الساعة » 14:09
    http://www.quranflash.com/
    اللهم أنر و أفسح قبور أمي و أبي الحبيبين
    و خالتي الحبيبة
    جمعني الله بكم في الفردوس
    رب آنس وحشتي و كن معي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال والأحوال
    أخت من طاع الله

يومنا صغار كنا نقوله قرمش وطبعا داخله ايحطون حمر
    بس هالحين مدري الظاهر مايسوونه لان هذا حنا مسوينه ببيتنا

إحنا كنا نسميه منفوش كان طعمه خطير tongue
    تذكرون صور البزران ...!!
    كد اشتهرت حيييييل اكياس وشناط ودفاتر وكروت ....واشيا واجد

أكيييد ... لما كنا بسوريا كانت منتشرة مرررررررررة وإحنا فرحانيين فيها أكياس وكروت جميع الأحجامsmile
    تذكرون هاللعبه ...!!
    فيل ايطبل

أنا أفتكر الأرنبrolleyes
    صافي

eekeek هذا كله كيت كات أنا شفت جزء مجزء منه يبيعون في كشك في مركز التحلية الدور الأخير
    هذا النوع ذقته بس مو في السعودية

get-3-2008-b4qn20nq
    وتفضل هذا بمناسبة سلامة أم سارهsmile

get-3-2008-io0dk1c8

تقريري

get-3-2008-bnbl4hzz

شهادتي

get-3-2008-jbona0lk
    get-3-2008-b10net6b

وهذا صورة مجلس لنا قدييييييييييييييم كان عمري شهور بس وأحلى شي في إنه مافي أي علاقة بين الموكيت والمساندbiggrinbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 07-03-2008 عند الساعة » 16:13

والله اتجنيت ايش اقول زياده كل اللي ابغى اقوله قلتيه قبلي والله اني كنت اسوي كل اللي سويتيه بالحرف
    حتى سانشيرو كنا نلعبها بالعرايس حقتنا
    والرجل الحديدي كنت اتفرجها وانا متخبيه ورا ماما
    والله وكنا نلعب بالدحل وقت العصريه الكور الرخاميه
    اما فارس الفتى الشجاع هدا لوحده فيلم والله العظيم كان اول شي لمن كان طفل زي اخوي
    ولمن كبر شوي
    كانه صاحبي
    بس لمن كبر شويتين وصار بالثانوي والله العظيم صرت استحي اطالع عليه بكامل نظري
    ايام براءه

اما هايدي اولا جدي الله يرحمه كان دايما يقول انه انا هي هايدي حتى قصة شعري كانت زيها
    وانا من جد كنت افتكر نفسي هايدي وانه هدا كله صار لي وانه رح ارجع لجدي الحقيقي في يوم
    اما بايونك سكس 6
    انا كنت ميغ اعتقد انه هدا كان اسمها
    والله في اشياء تاني كتيييييييييييييره بس هدا اللي فاكرته دحين

وشكرا على الموضوع اللي فك المواجع

السلام عليكم ورحمةو الله وبركاته
    ياقوت الله يا مقدم المساندasian
    والبوية تكون لونين يا اخضر وابيض يا ازرق و ابيض biggrinالبومات الصور فيها اشياء كثيرة
    برجع مرة ثانية لالبوماتنا و اشوف ايش فيها كمان

attachment

em_1f49e بندول em_1f46d

السلام عليكم ورحمةو الله وبركاته
    ياقوت الله يا مقدم المساند
    والبوية تكون لونين يا اخضر وابيض يا ازرق و ابيض biggrinالبومات الصور فيها اشياء كثيرة
    برجع مرة ثانية لالبوماتنا و اشوف ايش فيها كمان

biggrinbiggrinbiggrin شوفي أنا ما أفتكر البوية اللونين بس سألت أمي قالت كانت في بيتنا القديمredface

أما الألبومات فيها عجائب وغرائب بس يبغلاها روقان وأطلع الأحافير ياجدو صافي

غمزه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاب انضم الكم (( مخضرم جديد))

وطبعا مشاركتي ماراح تكون عاديه بما انها اول مشاركه لي

بصراحه انا ماعرف وش الصور اللي موجوده قبل لكن انا بنزل الصور والاشياء اللي كنت انا اتذكرها وانا صغير

وارجو انها تنال على اعجابكم...........!!!

يله نبدأ......

get-3-2008-4g0qapg6

get-3-2008-6lf7xm6e
    نعمـــــــــــــــــــــــــان في افتح ياسمسم

get-3-2008-a9nkd421

عاد هذي اللعبه ماعتقد حد بالخليج مايعرفها هذي اللعبه الها ذكرياااااااااااااااات

اذكر اني كنت انقهر إذا ماصدت شيء وبعدين هو يضحك علي ......خخخخ

get-3-2008-p49ebfhe

ولا هذي لعبة الكوره على ايام الاتاري

get-3-2008-vq57flcl

تتذكرون هذي اللعبه.........؟؟؟

get-3-2008-iybeiab6

المصارعه الحره على ايام يوكازونا..........

get-3-2008-f5kxsfes

من اللي يعرف هذي اللعبه........؟؟؟

get-3-2008-4cmjqvpp

ولا الايس كريم هذا.........؟؟؟

get-3-2008-a9pr1l5i

المصاصات هذي اعتقد انكم تتذكورنها اذكر اني كل مارحت للبقاله لازم اشتريها.......

get-3-2008-kgx3q986

هذي اخبار السعوديه من زمااااااااااان

get-3-2008-7y9dsupi

اما هذا القلم فله ذكريااااااات اللي يجمع اكثر من لون ((احمر وازرق واخضر واسود))

كنت استخدمه في ايام الابتدائيه

get-3-2008-i11no2ot

هذا جدول قديييييييييم

get-3-2008-l1hjjigr

اما هذي المفاجئه الكبرى اللعبه هذي على ايام الثمانينات

هذا كل ماعندي اتمنى انكم استمتعتوا معاي واتمنى انها اعجبتكم......

وشكرا.........
    اخر تعديل كان بواسطة » الـــــغــــامض في يوم » 12-03-2008 عند الساعة » 07:20

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter