الصفحة رقم 5 من 6 البدايةالبداية ... 3456 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 81 الى 100 من 113
    dc1996
    بصراحه نحن نشاهد الانمي القديم لسبب بسيط وهو ذكريات الطفوله يعني لو شفنا مثلا نارتو ايام الطفوله راح يكون رائع وجميل بالنسبه لنا
    اختلف معك تمام في هذا :cool:ان الموضوع ليس ابدا بهذه البساطة اتفق معك تماما ان جميع الانيميات تحمل عبق من الطفولة و كم من الذكريات الذي سيجعلك ترغب بمشاهدة الانيمي ربما مرة او مرتين لكن الاستمرار بالمشاهدة لايمكن
    والفكرة ابدا ليست بهذه السطحية بمعنى ان انيمي بسيط بسيط مثلا وانيمي سنبل لن اقول هايدي وليدي لين فهي لاتزال انيميات جميلة لكنها ابدا لن ترقى الى مستوى انيمي اوسكار لا من حيث القصة او الاموسيقا او الرسومات ولنكتفي بالقصة فقط .rolleyes.......
    والانيمي الجيد يثبت حضوره في اي زمان .....كالاغاني يالجميلة التي لانمل سماعها ......
    والمحك براي لجودة الانيمي هو مدى بقاءه في الاذهان مدى اثره ...لن اراهن على نارتو وكونان وون بيس وانيميات اليومين دول لكن الىمتى يمكن ان تستمر .....هل ستبقى بنفس الجودة وبهذا الكم من المعجبين هل ستصمد امام تيار الانيميات المتصاعد ........هل سنعود لنرى نارتو بعد 20 عاما ...هل ستغدو القصة ملائمة لذاك الزمان ام ان شيءا اخر سيطفو على السطح ........smoker

2. ...

تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996

نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة معمارية مشاهدة المشاركة
    dc1996

اختلف معك تمام في هذا :cool:ان الموضوع ليس ابدا بهذه البساطة اتفق معك تماما ان جميع الانيميات تحمل عبق من الطفولة و كم من الذكريات الذي سيجعلك ترغب بمشاهدة الانيمي ربما مرة او مرتين لكن الاستمرار بالمشاهدة لايمكن
    والفكرة ابدا ليست بهذه السطحية بمعنى ان انيمي بسيط بسيط مثلا وانيمي سنبل لن اقول هايدي وليدي لين فهي لاتزال انيميات جميلة لكنها ابدا لن ترقى الى مستوى انيمي اوسكار لا من حيث القصة او الاموسيقا او الرسومات ولنكتفي بالقصة فقط .rolleyes.......
    والانيمي الجيد يثبت حضوره في اي زمان .....كالاغاني يالجميلة التي لانمل سماعها ......
    والمحك براي لجودة الانيمي هو مدى بقاءه في الاذهان مدى اثره ...لن اراهن على نارتو وكونان وون بيس وانيميات اليومين دول لكن الىمتى يمكن ان تستمر .....هل ستبقى بنفس الجودة وبهذا الكم من المعجبين هل ستصمد امام تيار الانيميات المتصاعد ........هل سنعود لنرى نارتو بعد 20 عاما ...هل ستغدو القصة ملائمة لذاك الزمان ام ان شيءا اخر سيطفو على السطح ........smoker
    حمستيني للمناقشه

نقدر انقول ببساطه بان ترسيخ الانمي في الاذهان يعتمد على عامل اساسي وهوالابتكار وليس الانميات الاعتياديه ك هايدي مثلا الذي لم يضف اليه اي نوع من الابتكار

انميات راسخه في الاذهان كثيره طبعا ولاتحصر ومنها اوسكار

هناك سلام دانك الذي خاطر مولفه بتاليف انمي عن كرة السله والابتكار فيه هو ان هناك عديد من الشخصيا ت القويه مايزال محتفظ برونقه منذ تاريخ صدوره اي عام 1993

وكابتن ماجد الذي شهرته تعدت كل الحدود من منا لايعرفه

ودراغون بول الذي يعتبر حجر الاساس لثلاثي المرح بلتش ونارتو وون بيس والذي تجاوزت ارباحه 4 مليارات دولار وقد كان اول ضهور له عام ستة وثمانين

ام الان انتقل بك الى معنى الابداع الحقيقي من جميع النواحي الانمي المحفور في القلوب

وهو هنتر اكس هنتر والذي انصحك بمشاهدته

واخيرا مع ما اسمه الخيال المرصع بالواقع تحت عنوان النهايه المنتظره

المحقق كونان

من منا لايعرفه ولايحتاج ان اتكلم عن الابتكار فيه

وطبعا ذكر الارباح لم ياتي من فراغ بل انه يوكد بان الماتبعين محبين له والا لم يسعوا الى اقتناء كل مايتعلق به
    اخر تعديل كان بواسطة » dc1996 في يوم » 28-09-2009 عند الساعة » 11:27

:همم ...الا كويس انننا مو مختلفين هالمرة tongue
    نقدر انقول ببساطه بان ترسيخ الانمي في الاذهان يعتمد على عامل اساسي وهوالابتكار وليس الانميات الاعتياديه ك هايدي مثلا الذي لم يضف اليه اي نوع من الابتكار
    مرة ثانية انا لاحب ان ننتقص من قدر اي انيمي لكن مع كل الانيمات التي ذكرتها لازلت اعتبر ان الزمن هو المحك لا كثرة المعجبن او الايرادات طبعا هي دليل على النجاح واعجاب شريحة كبيرة من الناس بيه لكن مو دليل على الاستمرار ...يعني شاهد كابتن ماجد اليوم تحس كثير في مطممطة بالاحداث ومبالغة لايمكن ان يتصورها عقل
    سلام دانك انا بحبه قصدي بحبها وكثير حلوة افكار الانيمي الجديدة التي بتخلد نوع معين من الالعاب الضربات الاشخاص
    يعني عم نشوف كثير انميات عن حياة اشخاص اليومين دول
    راغون بول الذي يعتبر حجر الاساس لثلاثي المرح بلتش ونارتو وون بيس والذي تجاوزت ارباحه 4 مليارات دولار وقد كان اول ضهور له عام ستة وثمانين
    والله ماحصلي الشرف اشوفه لكن لم اتصور انه قديم لهالدرجة
    وهو هنتر اكس هنتر والذي انصحك بمشاهدته
    ان شاء الله بشوفه .يوم احصل نت عالي السرعة يبدو انه عاجبك كثير
    واخيرا مع ما اسمه الخيال المرصع بالواقع تحت عنوان النهايه المنتظره
    المحقق كونان
    ترى حلوة هالعبارة يعني مافينا نزعم ان كونان خيالي كل شيء مدبر وكل شيء ليه تفسير منطقي لايخطر ببال ....عدا عن قصص صغيرة
    الا صحيح ليش عم ننتظر النهاية يعني اذا مستمتعين بشيء خلاص ليش مايضل على طول biggrin
    المحقق كونان

تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996

نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    مشاهدة البقية
    هننر اكس هنتر هو القناص من بلجة مركز الزهره

ووضعي للارباح ليس في فترة عرض الانمي فقط وانما بعد نهايته كذالك

ومسالة انتظار نهاية كونان اقصد الاغلبيه مع عدم اتمائي اليه اي انني استتمع كما قلتي في الحلقات

مايعجبني في كونان هو الشرح المفص لكل جريمه وايضا يحوي معلومات كثير وهذا العبقري الاصلع مازال يخيئ هوية

زعيم المنظمه منذ اكثر من 13 سنه

ماهو النوع الذي تفضلينه من الانمي

وبالنسبه للكابتن ماجد معك حق 10 حلقات في الهواء و 10 اثناء التسدييد وعشره لدخولها لمرمه ولكن هذ كله

تمطيط غير موجود في المانجا

وبالنسبه لتنقص انا لا اقصده ولكن هايدي بالفعل لايستحق المشاهده

شكر كتيررررررررررررررررررر اختى اميرة على المجهود الرائع انتى فرحتينى كتير لانى اخيرا وجدت واحدة من عشاق الليدى اوسكار وكنت بدور كتير الى ان وجدتك وبسم الله ماشاء الله مسبتيش ولا ثغرة
    تسلم ايديكى وشكر تانى على مجهودك الرائع

dc1996
    القناص ايه انا ماخطر لي مبارح لكن صديقة لي حدثتني عنه ودعتني حتى لقراءة المانغا ولنشوف ان شاء الله
    بخصوص اي نوع من الانيمي ......
    انيمي الشوجو....ههه مش هو للبنات يعني لازم احبه tongue عموما هذا زي اي نوع من الافلام ...بالنهاية لا يوجد شي محدد ولا احب ان احدد نفسي يعني هناك اشياء جميلة فلماذا احصر نفسي واخسر الكثير cheeky عموما بشوف اذا بيعض على السبيس بور و بحاول اشوفه .......يعني الله يرحم ايام الشباب صارا الواحد بده معاملة واجراءات طويلة عشان يقدر يشوف انيمي على التلفاز ....
    لوجينhn
    مية هلا بيك وبتمنى بجد اني ماكون نقصت شيء عشان كل مابعمل سيرش بلاقي اشياء جديدة ماشاء الله مكسات مكّفي وموفّي

مقدمة الموضوع رووعه .. ^^
    مشكورة اختي أميرة معمارية على جمعج للمواضيع
    والانمي ليدي اوسكار من احلى الانميات ^_*
    وبالتوفيق في اعمالج القادمة ..

تحياتي

the dark
    شكرا على المرور
    انسة شوشو
    مية هلا توقيعك يجنن تعجبني اوسكار هي وضاربة بوز ....cool
    Omani girl
    الشكر ليك على المرور الحلو

الله يعطيكي العافية جهد متعووب عليه فعلا

وهذا موب شي غريب من عشاق وردة فرساي

مشكوورة
    3a22a13db9

مشكور اخي على المرو من اول مادخلت المنتدى لفت نظري توقيعك لا ارعف ان كان لايزال موجودا لاني لااره
    عموما مشكورر على المرور

لا حاليا التوقيع مو موجود لاني سار لي فترة مادخلت المنتدى فتعطل مركز الرفع

راح أرجع احط التوقيع ان شاءالله

مشكورة على الرد

شكراً لأميرتنا المعمارية والتي تعبت كثيراً حتى أظهرت لنا هذا الموضوع على اكمل وجه وأبهى حلة ..

فكرة مكتبة لجميع مواضيع اوسكار فكرة عظيمة ..سيشكرك عليها التاريخ يوماًsmile

حتى ان المقدمة كانت معبرة وجميلة جداً ..ففي بحر عين كل واحد من شخصيات هذا الانمي عشنا أجمل

اللحظات ..نتابعهم ونتفاعل معهم ..

شكراً لكِ صديقتي ..أتمنى لكِ كل التوفيق والنجاح smile
    بعد كل الذي مضى من الرائع أن يكون لذات الأشياء التي كانت تُسعدنا يوماً نفس التأثير

:-)

اوركيد
    مشكورة زهرتنا الحلوة على المرور
    فكرة مكتبة لجميع مواضيع اوسكار فكرة عظيمة ..سيشكرك عليها التاريخ يوماً
    الا خجلتنيredface بس كم المواضيع في المنتدى وكم العشاق هو الي دفعني واكيد انا حابة يضل هالموضوع مرجع مابعرف لمتى تسمح الادارة ليه بان يضل مفتو ح .smile
    عموما مشكورة على المرور
    مواضيع جديدة:
    |مــلحمــه فــرساي ღ♥القــائــد أوسكــارღ♥|
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=663426
    الحلقة الثالثة من (Rose of Versailles)
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=647620
    الحلقة الرابعة من (Rose of Versailles )
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=655472
    الحلقات الخمس الأولى من Rose of Versailles
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=661311
    اخر تعديل كان بواسطة » أميرة معمارية في يوم » 31-10-2009 عند الساعة » 21:10

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة معمارية مشاهدة المشاركة
    مواضيع جديدة:
    |مــلحمــه فــرساي ღ♥القــائــد أوسكــارღ♥|
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=663426
    eekeek

شكـراً أميـره

الصفحة رقم 5 من 6 البدايةالبداية ... 3456 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter