الصفحة رقم 53 من 156 البدايةالبداية ... 343515253545563103153 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,041 الى 1,060 من 3120
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووره على الخبر السار ما تتصورين قد ايش انا سعيه

بلا انجل معاش حق بعد التمعن في شكله ويا نظراته وربطة الي عليها قلب حسيت ان فيه شيء غلط او شيء طالع عرض بس ماعليه مادام هو نفسه سيبستيان ما يمنع انه يظل جذاب خخخخ ميتين على شيطان
    a267caeec7f61c42b7b837a8977ecc53

yes,my lord

2. ...

هلا حطيت الرابط علشان ماتتعبون وتروحون تدورون في النت هذا هو بعدت روابط للتحميل وجودات متعدده:http://alquz.com/vb/t667099.html

جانا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Maria_Fleed مشاهدة المشاركة

عن اي شي ناقش :zlick

قل اي شي عشان اختلف معك بوجهة النظر tongue

وابدأ بالتساؤلات حقت انجل :

ماااااااااااااااااااااهذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابن عز 2011 مشاهدة المشاركة
    أبحث عن صديق فهل من مجيب
    جميعنا اصدقاء

^__^
    11bfe956529740ca22877e0c70719a25

المهم نرجع لنقاش المانجا لان الاوفا خربت علينا شوي وخلتنا نقطع عرض في عندي سوأل بس عن شيءقديم جدا عن السيرك امم اذا رجعتوا للفصل الي كان سيبستيان ينظف فيه القصربعد قتل اعضاء السيرك شاف شعره حمراء اللون هل معقول ان جريل كان موجود بعد في سوال في الانمي تذكرون الحلقه الي جا جريل وحبس فيها ندرتيكر ولبس ملابسه جا الايرل شيل كالمعتاد يطلب معلومات جديده بعدها قال اندرتيكر ابي نكته كالعاده بس لمن شاف وجه جريل وهو معصب قال: الخدمه اليوم مجانيه
    فا انا مستغربه هل الضحك عند الشينجامي ممنوع او محضور او شيء من هذا القبيل مثلا حتى سيبستيان لم يبي يضحكه كان يخليهم يطلعون بره و طريقة اضحاكه مجهول حتى الان ولا نعلم ماهيا علشان كذا انا محتاجه تفسير للي فهمو هذي الامور

خخخ الانمي فيه اشوي تعقيد

اعضاء مانسبة توقعاتكم ان في جزء جديد للانمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا اتوقع ان في جزءثالث بنسبة 30%فقط وهذا ضئيل جدا خخخ اممم هل تتوقعون ان شكل سيبستيان الحقيقي اقصد شكل الاكوما بيطلع في المانجا لاني كرهة نهاية الانمي كره شديد اولا لاني مافهمت منها شيء ثانيا غير منطقيها بتاتتا ثالثا شنهو يعني شيل صار شيطان لو ان سيبستيان ماخذ روحه كان احسن على الاقل انتها الانمي وهو مبتسم مو هو معصب وزهقان كانت ذيك مرتي الاولى الي اشوفه معصب ومكشر بالهطريقه وعيون شيل الزرق الحلوى صارت حمرى وأكره مافيها نهم واسعين شكبرهم ههه انا من ناحيتي اتوقع ان المؤلفه وكأنها خايفه انها تمحي شيل من الوجود او انها تقول عنه ميت او مأكول من قبل شيطان لعشان كذا سوته شيطان وكأنها تقول شيء احسن من لا شيء بصراحه كانت خسرانه روحت اسمها ومركزها ككاتبه او مؤلفه

حلمنا نهار wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ kali

مقالات المدونة
    4

مساعد بلاتيني مساعد بلاتيني
    مسابقة ترجمة المانجا مسابقة ترجمة المانجا
    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهbiggrin

منذ زمن طويييييييييييييييييييييييييييل لم أدخل إلى النقاش و السبب في ذلك يعود إلى الدراسةsleeping

أعتقد أنني أنا المخطئ فقد كان علي ألا أجعل الدراسة تلهيني عن الترفيهrolleyes

حسناً لم يبق زمن طويل على الشابتر القادم و لكن لدي نقطة عن الشابتر الماضي devious

ما الذي يفكر فيه شيل يا ترى بضمه لسناك مع شلة القصرconfused

من الواضح جداً بأن شيل و إن تضاهر بالقوة و الشر فهو لا يزال طفلاً في ال13 من عمره و يحس بالذنب عن

كل ما فعله و خصوصاً قتله لدولcry

و لكن المشكلة الحقيقيه هي أن كذبته واهي فالخدم هم من قتل أصدقاء سناك فلو عرف بذلكsurprised

هذا لو لم يتكلم الخدم بغبائهم المعهودnervous

شيئ أخر بالنسبة للضريح الموضوع على قبر سبيستيان هل أستطاع أحد قراة كل ما هو مكتوب عليهconfused

كما أنه يبدو بأن اندير تاكير يعلم بشأن سبيستيان فهو لم يظهر اي استغراب بل يبدو بأنه كان يتوقع ذلكsurprised

و أيضاً كيف رن الجرس الذي على قبر سباستيان فهو غير مربوط بأي شيئermm

شيئ ثالث biggrin لقد قمت بكتابة شيئ عن الرمز 666 الذي ظهر في غلاف الشابتر و لكن يبدو بأن أحداً لم

يلاحظ ما كتبتهbored

خلاصة الموضوع هو أن العلامة المذكورة في الشابتر هي 666 the mark of the beast أو علامة الوحش

بينما العلامة الموجودة على ظهر شيل هي the mark of the noble beast أو علامة الوحش النبيلeek

هل هما مترابطان بشكل ماermm

أرجو أن يكون هناك أحد غيري في النقاشsurprised

جاناcool

[SIZE="3"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا متابعة هذا النقاش من أول صفحة,ومتحمسة معاه,بس
    ما عرفت ايش اكتبconfused_ماشاء الله عليكم كل شيء كتبتوه_disappointed
    استنتاجاتكم ابهرتني gooood,أنا بسمني اشوف الشابتر واتحمس للي بعدهdead
    بس بعد ماشفت ردودكم استحيت على وجهي وقررتى أخيرا أحاول انتبه أكثرbiggrin
    وشكرااااااااا لكل المترجمين على ابداعاتهمasian
    وكالي صح اني تنحه مرهnervous بس قريت حقت ال666 وكمان رتبتها في عقليrambo
    ودايما اقرا معلوماتك الإثرائية ,حتى حقت الأمراض فيgothdevious
    وعلى الجرس مني متأكده بس شفت هذي الحركة في bloody mary
    أنهم زمان يربطون حبل بيد الميت متصل بجرس فلمن من يكون الآدمي ميت
    أكيد بيتحرك وتتحرك يده,وطبعا بيرن الجرس,فيعرفون أنو مو ميتdevious<<<أظن
    هذا وبس واتمنى إني افتكم في شيءsmile
    جاناcool
    [/SIZE]
    اخر تعديل كان بواسطة » أنجيلكا في يوم » 17-11-2010 عند الساعة » 06:22

انا قرائة المعلومات والمكتوب عن الرمز او الرقم امممم العلاقه ان سيبستيان كان اصلا يشتغل في المنظمه ويمكنكم مافهمتوا هل الشيء ان كان معاهم انهم مسوين اتفاقيه ان يأخد الاضاحي الي يقدمونها له ويحميهم بس سيبستيان لم يفي بوعده وقام بعقد مع شيل متحجج انه يحتاج الى روح وقد ممل من الحياه في عالم الجحيم لدلك اظن ان هناك صله بينهم وانا اتوقع ان دول لم تقتل لم يظهر اي اثباتي انها قد قتلت لم نسمع من شيل الا سيبستيان وبعدها العوده الى القصر فقط هدا ماحدث لدلك انا اتوقع احداث شيقه في القادم والقريب

جانا
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel Dark1 في يوم » 17-11-2010 عند الساعة » 09:01

لا اتوقع ان الخدم يتكلومن بما حدث فهم يعرفون عملهم وهم ليس بدلك الغباء فلا تستهين بهم

حلمنا نهار wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ kali

مقالات المدونة
    4

مساعد بلاتيني مساعد بلاتيني
    مسابقة ترجمة المانجا مسابقة ترجمة المانجا
    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا متابعة هذا النقاش من أول صفحة,ومتحمسة معاه,بس
    ما عرفت ايش اكتب_ماشاء الله عليكم كل شيء كتبتوه_
    استنتاجاتكم ابهرتني ,أنا بسمني اشوف الشابتر واتحمس للي بعده
    بس بعد ماشفت ردودكم استحيت على وجهي وقررتى أخيرا أحاول انتبه أكثر
    وشكرااااااااا لكل المترجمين على ابداعاتهم
    وكالي صح اني تنحه مره بس قريت حقت ال666 وكمان رتبتها في عقلي
    ودايما اقرا معلوماتك الإثرائية ,حتى حقت الأمراض فيgoth
    وعلى الجرس مني متأكده بس شفت هذي الحركة في bloody mary
    أنهم زمان يربطون حبل بيد الميت متصل بجرس فلمن من يكون الآدمي ميت
    أكيد بيتحرك وتتحرك يده,وطبعا بيرن الجرس,فيعرفون أنو مو ميت<<<أظن
    هذا وبس واتمنى إني افتكم في شيء
    جانا
    مرحباً بك معناbiggrin

حركة رائعة جداً حيث أنها تلغي أكبر مخاوفي بالدغن حياًsmoker

و لكن لماذا لم يستغرب اندير تاكيرmad

بالطبع لقد افدتيناgooood

انا قرائة المعلومات والمكتوب عن الرمز او الرقم امممم العلاقه ان سيبستيان كان اصلا يشتغل في المنظمه ويمكنكم مافهمتوا هل الشيء ان كان معاهم انهم مسوين اتفاقيه ان يأخد الاضاحي الي يقدمونها له ويحميهم بس سيبستيان لم يفي بوعده وقام بعقد مع شيل متحجج انه يحتاج الى روح وقد ممل من الحياه في عالم الجحيم لدلك اظن ان هناك صله بينهم وانا اتوقع ان دول لم تقتل لم يظهر اي اثباتي انها قد قتلت لم نسمع من شيل الا سيبستيان وبعدها العوده الى القصر فقط هدا ماحدث لدلك انا اتوقع احداث شيقه في القادم والقريب

جانا
    ماذاconfused

ما نعرفه حتى الآن هو أن جماعة من عبدة الشياطين قد قاموا بحفلة كبيرة من أجل التضحية للشيطان لسبب

ما و لكن في النهاية فإن سبيستيان قد مل من الوجبات الجاهزة لذا قتلهم و أصبح خادماً لشيلsmoker

ما رأيك أن نأجل النقاش عما حدث في تلك الليلة لوقت لاحق فالأرك الجديد على وشك ان يبدأ و سيكون

هناك الكثير لنتناقش عنهbiggrin

اما بالنسبة لدول فعلى الرغم من من أنني أتمنى عدم موتها و لكن هذا مستحيل كما انه سيفقد القصة

النهاية الدراماتيكية لهاdead

أنظري في الشابتر 35 الصفحة 35 في الأعلى و بعد أن سقطت مصاصة دول ظهرت قطرات دماءsleeping

لا اتوقع ان الخدم يتكلومن بما حدث فهم يعرفون عملهم وهم ليس بدلك الغباء فلا تستهين بهم
    لا أدريsleeping

أعتقد أنهم أغبى من ذلكsmoker

و لكن شيل سيجد حلاً انتظروا الشابتر الجديد قليلاًsurprised

اممم قد يكون هذا صحيح لكن من هو الضحيه الجديده اتمنى انه ليس سنيك لاني اعتقد ان هناك بدايه جديده معه ههه المهم ان الواضح من الغلاف ان المانجا شكله فله وندرتيكر شيء طبيعي انه يعرف حقيقة سيبستيان اذا
    كان الغبيجريل يعرف هذا لم تلاحظي ان ويليام عرف انه شيطان بمجرد النظر اليه اعني عندما جاء لستعادة جريل الم يقل له اكوما او الافه بمعنى اخر الشينجامي يستطيعون التعرف على الشيطان ربما لديهم حاسه تساعدهم على هذا سوأل من اين تأخذين المعلومات قبل نزول المانجا وبعد انا متأكده ان سيبستيان كان مع النظمه وخانها لان في كثير من المواقع الاجنبيه يكتب فيها هذا الشيء وهو شيء متكرر حتى في مكسات سوف تجد هذا في بعض المواضيع كان مع المنظمه وبعدها قام بخيانتهم بأنه قام بعقد مع شيل لان شيل روحه حاقده وكان يريد الروح الحاقده حتى كلاود قال له : انا كنت متأكد من انك ستختار الحاقده لكن ليس من هذا الصنف

علشان كذا انا اتوقع انه كان معاهم المهم ننتظر الفصل غدا جانا

لحضة

هل سيضهر جريل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كم أعشق هذا الشخص

انت محق ف كل تشابتر قتل وقتل -_____- ألا يوجد شيء جديد آخر ؟؟

كـ قصة حب بين سباسيتان وفتاة ما >> كف laugh
    5892c09cef2603c3a509550a58d8ec39

ههههههههههه استحاله لا يمكن لشيطان ان يحب بين قوسين ((بنفجع لو صار)) ههههههههههههه احس ان يانا [color="lightblue"]تبالغ في الاجرام صار قصه بوليسيه ما صارارثر دويل ذا حشى قتل في قتل اعتقد انها تعيش عراك نفسي هههههه على العموم واضح ان كريسمس قريب مما يعني المزيد من المفاجئات مع سيبستيان بس سنيك المسكين انشاء لله يظل حي لا ينقتل على فكره ما تحسون ان سيبستيان يغار مع انه يكره الخدم الا انه يغار لم جا اجني و خلاهم يساعدونهم وقاموا يمدحونه اممممم بعد لمن شيل عرض على سنيك المساعده حسيت نظراته نظرات حقد حسيته وده يزنطه لانه ماكان يتوقع شيطانية سيبستيان لا حدود لها مع ذلك تظهر لنا بصوره لطيفه وجذابه انا و لاول مره اعجب بشخصيه شيطانيه بس يبقى ان الرئيس النبيل و الوحش اعداء مهما حدث وفي وسط السطور يتغير النص وتنقلب الادوار ليصبح النبيل هو الوحش بحقده وكراهيته والوحش هو النبيل بوجهه الكاذب حيث الملك ينتظر على عرشه اخر كلامته وهو يحرك رقعه بقوله [/color]((كش ملك))

السلام عليكم

اهلا بك انجيلنا معانا ^__^

كالي . . .
    انا قرأت معلومة " 666 " و كنت ناوية اعلق عليها لكن و ربي نسيت frown
    راحت من بالي مرررة >__<

انتظر الشابتر الجديد smile
    هل سيكون من ترجمتك ؟؟

اهلا ليمونة . . . زماان عليك
    مستحيل سباستيان يحب احد
    احتمال احد يحبه لكن ما اتوقع يصير العكس

^^"

لالالالالالالالالالا يمكن ان يحدث هذا بس ننتظر الفصل الجديد احد عنده روابط للفصل الجديد 51حتى لو كان انجلش او ياباني المهم نعرف الاحداث

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يهبل يجنن سنيك في الفصل الجديد خادم للعائله تخيلو مابي احرق الاحداث في الحقيقه لاني ماشفت كل الصفحات بس تحمست لمن شفت سنيك ياي يهبل هههههههههه لا اطول عليكم هذا رابط المانجا بالياباني ننتظرالانجليزيه

ياااااااااااااااا مب قادره سيبستيان دكتور ودنيا قايمه يا ربييييييييييي رونالد موجود الشينجامي الجديد ههههههه اقهركم اقول بدون صور مابي احرق الاحداث بالصور اعذبكم

اهلا بكالي السعييد...

كل عام وانتم بالف خير...

والله صراحة النقاش صاير بارد..

لازم نعذر الجميع وانا كل يوم ادخل واقول الا مايكون في احد ناقش او كتب شي...

كااالييي...

حقيقة انا استنى ترجمتك عشان المعلومات يلي فيها..

اقراها اول شي واحاول افهم قبل ماادخل الشابتر..

وبعد مااقرا الشابتر اقراها مرة ثانية...gooood

بالنسبة للجرس المعلق مامرت علي من قبل..

بس ياترى هل كل القبور فوقها اجرااس يعني..؟؟

سبووويلر..

جريمة جديدة طيب مين الضحية..؟؟

والله حماااس تعودنا على هالجو المخيف...cool

ننتظر الشابتر كالي من ترجمتك الاحترافية..

ونرحب بالاعضاء الجدد نورتو النقاش والله...gooood

ونقول وين الباقيين..

بلاكو_بلودي_مايلو.....وكلهم والله النقاش مو حلو بدونكم..

frown
    caaa9cc3af48976bb6bf7fe3ec0cb2b3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter