الصفحة رقم 64 من 472 البدايةالبداية ... 1454626364656674114164 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,261 الى 1,280 من 9434
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عم فيتالس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

تحية الى اخواني واخواتي والى أخي العزيز (صافي) لقد توفي جدي ( عم والدي) يوم الجمعة
    بعد ان كان في غيبوبة لمدة 5 اشهر رحمه الله والله كان من احن واطيب الناس الكل احبه وسامحه وافتقده
    لطيب قلبه واخلاقه وخفة دمه (والله جيل جداتنا واجدادنا جيل رائع ولن يتعوض رحمهم الله جميعا)
    رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح الجنان وجميع موتى المسلمين آ مين ... disappointed
    عم فيتالسget-6-2008-jikmor1j: عظم الله اجرك,وانالله واناإليه راجعون,, صادق اخوي:جيل الاجداد غيير,والله disappointed
    - اللهم انزل نورا من نورك عليه
    - اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته
    - اللهم ارحم غربته وارحم شيبته
    - اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار
    - اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله
    - اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( المتوفي ) برحمتك يا ارحم الراحمين

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

http://vb.mexat.com/vb/showthread.php?t=307651

rolleyes صار لازم نوجه لكم دعوه
    biggrin شوفوا الموضوع كمل سنة biggrin وانا والله ما استحي اوجه دعوات لاحد لكن
    انا والله على بالي ان الاعضاء شافوه بس مو حابين يشاركون في غير الميجاتون
    cheeky على كل حال الموضوع للقراءة اذا حبيتوا

asianasian طيب الان عندي مجموعة صور لالعاب العائلة
    كان ultemed15red مغرقنا بالالعاب
    لكن انا حبيت اضيف هذي الالعاب علشان انا ابغى اضيفها nervous
    اخذت جهاز القيم بوي من بنت خالي من اجل الاطلاع على العاب الجيل الجديد biggrin

eekeek انصدمت ان الالعاب كلها العاب العائلة حقتنا eek
    صرت كل شوية اخذ الجهاز من البنت لحد ما طفشتها و صارت تدخبيه عني nervous
    biggrinbiggrin حتى امها لما شافتني كل شوية و انا ماسكة الجهاز قالت لبنتها خلاص اعطيه الجوريه و نشتري لك واحد جيديد
    انكسفت nervous

طبعاً الالعاب المعروفة و المشهورة مثل سوبر ماريو ما يحتاج نضعها لكم
    وكما قلت ان ريد وضع لنا صور لا تعد ولا تحصى في الجزء الاول من الموضوع gooood

المهم هذي صور الالعاب و زي ما قلنا لكم اي لعبة تحتاجونها توجهو لموضوع Hotsuma

showthread

هذي لعبة القرد الي كل ما اراد النزول ضربناه علشان يرجع لمكانه tongue

attachment

سباق السيارات المعروف

attachment

attachment

biggrin الي يقول لي ايش الهدف من العبتين هذي اعطيه الف قطعة ذهبية

attachment

gooood اللعبة الي تطلعك احول و بنظارة مكسورة ermm

attachment

asianasian حبيب قلبي هذا احب العاب النينجا الصغير هذا و مراحله حلوة
    كنت احس ان البنات الي يركضون في الممرات جنيات nervous

attachment

attachment

sleepingكنت امر على هذي الالعاب مرور الكرام

attachment

asianasian هذي كمان من اللالعاب الي اموت فيها
    الواجب عليك تصوب على البالونه علشان يموت الذئب قبل ما يوصل للارض
    لانه لو وصل الارض ببالونته راح يطلع في المداخل الي في الجبل وذئب ورى ذئب راح يوصلون لك و يذبحونك

attachment

attachment

هذي الالعاب ما بها شيء لوقت الفراغ tongue

attachment

هذي كنت احبها علشان السيارات تطير و بس nervous

attachment

asianasian كمان هذي من اروع الالعاب خصوصاً لما تحفر البلاط احس بمتعة
    والاجمل لما انت تبني متاهات اللعبة و تختار عدد الاعداء biggrin

attachment

nervousnervous جومارو العائلة
    كمان كنت احبه لما يتحول لطائرة
    بصراحة اغلب اللعاب الطائرات و الحروب ما كنت اعرف العبها disappointed رغم اني احاول اتحدى نفسي و اكمل
    لكن اوصل عند نقطة و ادقر biggrin

attachment

ermmلعبة تحجر العقل sleeping

attachment

asianasianasian من احلى و اروع و اجمل الالعاب
    حمـــــــــــــــــــــــــاس
    احس اني عبقرية لما اتوه القط
    وكل ما انتهيت اجلس اتريق على القط و كانه يسمعني tongue

attachment

goooodgooood كمان هذي اللعبة رائعة تقدر تلعبها مع اختك nervous الي تترك بالونات العصافير و تجي تفجر بالونتك dead
    ermmو تخليني انتظر الامدادت

attachment

gooood محبوب الجميع

attachment

biggrin نفس القرد الي فوق لكن بشكل ثاني
    احلى ما في العاب العائلة ان الشخصيات نفسها تتكرر بس في لعبة جديدة

attachment attachment

biggrin هذي جمالها في الموسيقى و الاصوات

attachment

attachment

gooood

attachment

eek زمان كنت اظن انه باباي
    لكن اكتشفت ان باباي في لعبة اخرى
    زيتونه ترمي له قلوب وهو عليه انه يجمعها nervous

attachment
    dead الكورة ثقيلة و ما تتحرك و كانها كرة من حديد

صافي
    الافلام (ابو ارجل معكوفة بالجنب) هههههههههههه هذا مصطلح لستايل افلام باربرا ومدري مين الثاني كان يرسمهم واقفين بهذا الشكل
    biggrinتصدق و تامن ان بنت عمي كانت توقف هذي الوقفه طبيعي
    كنت انا الي ملاحظتها و احاول اقلدها

biggrinbiggrin يا صافي انت تحسسني انه ما كان عندكم اجازات ابداً كل ذكرياتك لازم تدخل فيها الاختبارات و المدارس

tongue ايام الاختبارات كان الي يقفل التلفزيون فهو شاطر و مهتم بدراسته
    nervous عقدة والله كانوا اهلي يقولون شوفوا فلان و علان ما يفتحون التلفزيون في الاختبارات مو زيكم

ermm كاني اذا قفلت التلفزيون باخذ درجات زايدة disappointed
    Thanks MegaToon

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات

كيف الحال يامكساتيين ومكساتيات وخصوصا الجيل المخضرم

البس الله الجميع لباس الصحة والعافية

بس قلت امر اشوف اش في الموضوع biggrin

اهeek

goooodماشاء الله اش هالابداعgooood

مشكورة ياوردة مكسات عالفقرة الحلوة الخاصة بالالعاب (( احب العاب الكمبيوتر مووووووووووت))

مش كأنو نسيتي لعبة السيرك.....................

هذا اهداء بسيط شئ خاص بلعبة حاطاها عندي بالموبايل

http://www.mediafire.com/?yyemwohtk0s

اكيد حتعرفوها

بس كده

اترككم في امان الله وحفظه

الكايد

في دوله قطر عرفنا الدش سنه 2000 - 2001 , وقبلها كنا نشتري اريل يسمى ( الحرامي ) او ( اللاقط ) من ددوله الامارات وهو يعرض فقط 6 قنوات , الخليجيه + ام بي سي
    سبحان الله !!

مافيه أحد في قطر الا وركب هذا الحرامي ..biggrin

كل اللي أعرفهم كان عندهم قبل السماح بالدشات,,, كانوا يفتحون قناة ديزني وآرتينز أيام الأعياد ..

صرنا ننطر الأعياد بفارغ الصبر

عم فيتاليس

عظم الله أجرك وأحسن الله عزاك وأسكنه الله فسيج جناته

الوردة الجورية

بصراحة انت كنت متاكدة انك مو مهتم بقرندايزر واضح من مشاركاتك انك تهتم اكثر شيء بالدبلجة الخليجية و الاردنيه
    موب على حسب الدبلجة بس أنا كنت أحب الأشرطة اللي كان يشتريها لي أخوي الكبير وكانت أكثر شي ساسوكي وسندباد وفلونة وعدنان وتوم سوير وساندي بل وجورجي ولوسي والزهرة الجميلة وسنان

وأكثر شي كان يجيب حكايات عالمية لأني كنت أموت فيه بشكل غير طبيعي

9344fa43aa
    يالله eek

لعبة قدييمة من قلب ..

كنت ألعبها في الفاميلي يمكن كنت صف أول ابتدائي ..

مشكوورة على الصور
    3a22a13db9

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشهد جميل من أحد المنتديات حول المخضرمين "سونيك" و "مازنجر" .... صدق أو لا تصدق

تحميل المشهد
    اخر تعديل كان بواسطة » دايسكي أمون في يوم » 15-06-2008 عند الساعة » 10:57

أخي صافي
    أشكرك على المعلومات القيمة
    بصراحه كنت عارف أنه ماحد يقدر يجاوب على أسئلتي غيرك gooood

ماشاء الله عليك والله لايضرك
    ذاكرتك حديدية

اذا صارلك شيء أنا مش مسؤول rolleyes

أنا ذكرياتي عن هذيك الفترة مشوشه جداً لأنه يادوب عمري كان ثلاث أو اربع سنوات
    يمكن بديت أميز من عام 1401هـ
    أتذكر عدنان ولينا لما انعرض أول مرة واتذكر سنان
    اتذكر كانوا يعرضون في نفس الوقت
    يبدو انه لما خلصت حلقات افتح ياسمسم استبدلوة بمسلسل مدبلج في نفس الوقت كان فيه مسلسل مدبلج شغال
    طبعاً اتوقع أول مرة يسويها التلفزيون السعودي

بالنسبة للرسوم المتحركة الامريكية فهذي قصة ثانية
    كنت وقتها مغرم بمسلسلات سكوبي دو والمسلسلات اللي زيها
    وكان فيه مسلسلات أخرى لحنا باربرا لأبطال خارقين زي الولد اللي معاه كلب يتحولون إلى رجل جبار والكلب يصير اسد ومسلسل بيرد مان وغيرها

واذكر اول مره انعرض بسمه وعبدو وكان يجي بعدها مسلسل ابو عقل asian

لكن الغواصة الزرقاء لا اذكرها
    وهناك مسلسلات قديمة لكن ما اذكر اني شفتها في التلفزيون السعودي فما ادري ان كانت عرضت قبل وعيي بها
    مثل مسلسل الجائزة الكبرى وهو مسلسل سباق سيارات دبلج بنفس فريق الدبلجة الذي انتج مسلسل جرندايزر
    فهل عرض هذا المسلسل في التلفزيون السعودي؟

يعطيك الف عافية اخي صافي وتحياتي لك
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

معقوله كل اللي ردوا بعد سؤالي محد يعرف اي فلم عن الاقزامconfused
    لو انمي بلوز موجوده كان جابتها gooood

بالنسبه لسؤال الاخ ولد حرا للاخ صافي عن عام 1401

حاولت استفسر من ناس اعمارهم عدت الثلاثين
    واغلبهم قالوا ان جرندايزر انعرض عام 1401 في رمضان

عذرا للقافهbiggrin
    attachment

أحبتي الكرام واسيادي العظماء السلام عليكم

بعد خالص التحية لست الكل زهرة نيسان وست الكل جرح المشاعر وست الكل الجورية الغالية وست الكل كورو وسيد الرجال عاشق ايمان وسيد الرجال دايسكي امون

مرحبا بك اختي ست الكل اسطورة
    وبخصوص جرندايزر فقد عرض قبل 1401 والخلاف الان بخصوص الجزء الثاني منه هل كان في 1401 والاول في 1400 ام انه كان في 1400 والاول في 1399

عموما باذن الله قربت اصل لقرائن في ذكرياتي تؤكد الخبر ان شاء الله

والان مع استاذي الحبيب ولد حرا ..

حياك الله ياسيد الرجال

بخصوص عرض عدنان اذكره جيدا في 1401 وكانت المدارس شغاله مش اجازة
    وقد حصل انقطاع فعلا في افتح ياسمسم وما اذكر بالضبط هل انتهت حلقات ذاك الجزء ام كان عارضا
    المهم فعلا عقبه سنان بس ما اكتمل وكملوه فيما بعد

اما اللي جاء بعد عدنان فكان صفر صفر واحد
    وحين اقبلت الامتحانات كان اللي يعرض وقتها بسمة وعبدو واذكر اكلت علقة بسبب اني ما كملت مذاكرة بسبب التملص والنظر خلسة لبسمة وعبدو وكان يسبقه مسلسل النوادر بوعقل واذكر نشيد الكشافة لما صادوه وهم يهتفون (الحين الحين صدناك بوعقل)

بعد انتهاء الاختبارات جاءت الغواصة الزرقاء وكانت شوية اكبر من عمرنا بالرغم من الخيال في جرندايزر اكثر بكثير ولكن لم تغب فيه الاثارة اللي شدتنا بينما الغواصة الزرقاء وقبلها صفر صفر واحد ماجت اثارتها وحماسها الا في الحلقات الاخيرة لما ظهر الالي المركب من فريد وشعبان وشخص ثالث في صفر صفر واحد ولما انطلقت الغواصة الزرقاء في الفضاء للمرحلة النهائية من حرب القوثام ..

بس الحقيقة انني اجد الان لذة في متابعة الغواصة الزرقاء واسلوبهم في التحليل العلمي بشكل عجيب ماكنت ادركه فيما قبل

ماعلينا ..

شعرت ان 1401 رغم ظروفي العائلية فيها الا انها كانت تابعة لما سبقها في ايجاد تغيير جذري ومتنفس لجيلنا المتعطش لمشاهدة مايعجبه ويثير حماسه في التلفاز

اما الكرتون الاجنبي

فكانت القديمة كما اخبرتكم

اما في بداية الثمانين اي 1401 فانتقلت نقلة عجيبة اذكر منها اشياء فعلا مثيرة وشيقة

مثل : كنج كونج
    قود زيلا
    فانتاستيك فور
    ذا ثينق (الرابع الحجري من فانتاستيك فور مستقل) يتحول بضرب خاتمين ببعض فيتساقط عليه الحجر ويتحول

سبيس قوست (مجموعة من المقنعين يشبهون بات مان ومعهم قرد مقنع كمان)

الولد صاحب الكلب اللي يتحول اسد باسورة في يده ويتحول هو الى شبيه كونان المدمر

ومعه كان مجموعة من اطفال الفضاء مع كلب صغير لهم مغامرات جميلة تاتي متزامنة مع الولد صاحب الكلب اللي يتحول اسد

قريب ايت (غوريلا بطاقية مع كلب صغير بسيارة باص صغيرة والغوريلا يركب فوقها ولهم مغامرات حلوة

اما سكوبي دو فكان يجي شبيه له بس بدل سكوبي حوت دلفين طريف ازرق وابيض مع نفس فرقة سكوبي (اذكر واحد يشبه شاقي مرة وزيه غلبان)
    والحوت دايما يصيح بصوت مميز ومضحك لما تندهش ووو واو وووو ههههههههههههههه

وموندلي الكلب صاحب الضحكة المميزة واللي مع كاتش ذا بيجن كان له كرتون خاص كمخبر بوليسي بسيارة قرنبع

وواحد عنده دباب مقربع كمان ولما يصيح ون ون ون ذا وايور ينبعج الدباب ويتحول الى دباب صاروخي هههههههههه

وكمان اذكر واحد اسمه بيرد مان ومعه صاحب اظنه كلب بس مخبي راسه ببيت عصفور او بيت كلب لزوم عدم فجع الناس واحيانا يضطر يفتح الغطاء لفجع اللصوص ههههههههههههه

وكمان في عالم الاقزام كان فيه اثنين مخبرين حصل لهم تعرضوا لشعاع وصاروا اقزام مرة ويقوموا بالتحريات وكفش المجرمين في هذا الوضع (يمكن اقتبسوا منه فكرة المحقق كونان ههههههههههه بس كانوا مرة صغار زي الذر)

وكمان النملة ادام انت اللي تشيل اثقال في جحرها وعندها طاقية بيضاء بقرون استشعار تحس بالمجرمين
    احلى حاجة انها ما تتأثر ابدا بطلقات المسدسات وسيارات الحرامية وكل مرة يشحن برفع اثقاله ههههههههه
    بس اللي جاب خبره وخلاه يتبهدل خباطة الحشرات والذبان ههههههههههه اتصروع في حلقة بسببها وصار يبكي وهو مسطول من التخبيط من العجوزة اللي صارت تلاحقه ههههههههههههه

كان في عائلة كلاب وابوهم كسلان مرة ويتكلم من بلعومه بالقوة يخرج الحروف من فمه ههههههههه والام هي اللي تصارخ كل يوم شارليييييييييي
    اذكر للحين بسكليتتهم العائلية ام كراسي متعددة ورا بعض ويقوم الاب يتمحرف انه الاخير وما يحتاج يحرك الدركسون الين ينفصل كرسيه ويتقلعب ههههههههههه

هذا بالاضافة الى بقز بني وكمان الصاحبين الصيادين (البط والخنزير) اللي كانوا يجوا ودايما خططهم زي وجههم هههههههههه كان طريف جدا

اما المسلسلات فأذكر

1399 حبابة
    1400 الابريق المكسور وجحا
    1401 ابو عقل وعلاء الدين
    1402 أمير البر والبحر (اردني)
    1403 بدر الزمان (شركان شركون)
    1404 العرندس

اذكر بعدها غضب غضب بس ما ادري ان كان 1405 او غير ذلك

هذي بخصوص مسلسلات النوادر

ومن اجمل واشهر مارأيت عام 1401 مسلسل رحلة المشتاق لطلب الوفاق

كان بطولة ياسر العظمة وهذا المسلسل فيه شخصية (مرداس) ياصغير الجسم ياكبير الراس اللي تسمعوا عنها

وبحكيلكم عنه بتفصيل اكثر ان شاء الله (كان اول ظهور للعظمة كممثل اول اساسي وابدع فيه فعلا)

راجع لكم وحأكمل ان شاء الله
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 15-06-2008 عند الساعة » 15:08
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

000000
    000000000
    00000000000000
    دونـــــــات:^^
    العـــــــــــــاب ولا احلىget-6-2008-rsu0z63v

0هذي اللعبه رهيييييبه^^"تركيبات-الجواهر-"get-6-2008-6puwwxx8 "
    <احب العبها وقت النوم"بالقيم بوي"!!get-6-2008-rv6vgjwu ! هي ليه اسمها "قيم:بوي:" ليش ما يحطون معها"اند:قيرل: get-6-2008-zaudc7vp ,,,, اوصل لييين, تكون "الجواهر" سريعه^o^

crfj8xszynw4_th

zlhgnvi7fro5_th

___________________________00

*عاشق ايمان حسين*
    _قد كتبت عن "ديزني"><ســـــــابقاًget-6-2008-3vhxme6y 00
    وصرحت^^:
    احنا اوفر حظا من غيرنا^^!
    شلون!!
    تظهر عندنا/ارتينز,فان تشانيل,قناة ديزني{احب مسلسلاتها الكرتونيه,اما افلامها مثل سنوايت او باقي الاميرات:كلها كريهه تحت هدف واحد لاغير*الرومانسيه والحب*},
    ,,قبل التغيير السيئ اللي غيرته في قنواتها الفاشله!!
    **بس لحظه ؟ تظهر بس في اوقات الاجازات او الاعياد او اذا "طقت راسها" وطلعت لنا--------->>شفتي الحظ^^ *احسن انها ما تطلع قبل,لانها مدمره لا فائده ترجى منها^^00
    -----------------------------------
    اخر تعديل كان بواسطة » ° ° • قانونية • ° ° في يوم » 16-06-2008 عند الساعة » 11:16

ياااه ياست الكل جرح المشاعر ذكرتيني بادمان الجيويلس ووكمان التيتريسك (الجواهر والاعمدة)

ولو ان الاعمدة (التيتريس) سبقت الجواهر بمرحلة زمنية الا ان كل وحدة منهم لها مذاقها الخاص

وبعدين ابدعوا بابتكار اصناف جديدة من الاشياء اللي تسقط علينا من فوق ولازم نسوي لها تدابير ههههههههههه

الحين بتلاقوا التيتريس تجي حتى عند الالعاب ابو خمس ريال هههههههههه وبعدة اساليب للعب ومعها كمان هدية الة حاسبة وميدالية وقلم وبطارية بلاش هههههههههه

وعلى سيرة القيم قيرل فعندكم حق خاصة وان هذا الجهاز بيلعبوا به البنات اكثر من الاولاد ...

في كم حاجة محتكرين اسمها على البوي فنسمع قيم بوي وكاو بوي (اعزك الله)

اتخيل يقولو كاو قيرل هههههههههههه الله يرفعكم ويعزكم من هذي الحوسة

عموما ولا يهمك حشوف لك (قيم قيرل) يمكن احصل

شوفي ايش حصلت من وحدة تحب تشتغل في التطريز وتسوي اشغال ومتعقدة من الاسم (بوي) وهذي من اشغالها

plush_gameboy_nintendo

plush_nintendo_gameboy_2

ومن شدة ماهي معقدة من كلمة (البوي)

سمت نفسها (كونغ فو كاو قيرل) ههههههههههههههههه

شوفي صفحة اعمالها ومقتنياتها التطريزية

www.KungFuCowgirl.etsy.com

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صـافي مشاهدة المشاركة
    أحبتي الكرام واسيادي العظماء السلام عليكم

بعد خالص التحية لست الكل زهرة نيسان وست الكل جرح المشاعر وست الكل الجورية الغالية وست الكل كورو وسيد الرجال عاشق ايمان وسيد الرجال دايسكي امون

مرحبا بك اختي ست الكل اسطورة
    وبخصوص جرندايزر فقد عرض قبل 1401 والخلاف الان بخصوص الجزء الثاني منه هل كان في 1401 والاول في 1400 ام انه كان في 1400 والاول في 1399

عموما باذن الله قربت اصل لقرائن في ذكرياتي تؤكد الخبر ان شاء الله

والان مع استاذي الحبيب ولد حرا ..

حياك الله ياسيد الرجال

بخصوص عرض عدنان اذكره جيدا في 1401 وكانت المدارس شغاله مش اجازة
    وقد حصل انقطاع فعلا في افتح ياسمسم وما اذكر بالضبط هل انتهت حلقات ذاك الجزء ام كان عارضا
    المهم فعلا عقبه سنان بس ما اكتمل وكملوه فيما بعد

اما اللي جاء بعد عدنان فكان صفر صفر واحد
    وحين اقبلت الامتحانات كان اللي يعرض وقتها بسمة وعبدو واذكر اكلت علقة بسبب اني ما كملت مذاكرة بسبب التملص والنظر خلسة لبسمة وعبدو وكان يسبقه مسلسل النوادر بوعقل واذكر نشيد الكشافة لما صادوه وهم يهتفون (الحين الحين صدناك بوعقل)

بعد انتهاء الاختبارات جاءت الغواصة الزرقاء وكانت شوية اكبر من عمرنا بالرغم من الخيال في جرندايزر اكثر بكثير ولكن لم تغب فيه الاثارة اللي شدتنا بينما الغواصة الزرقاء وقبلها صفر صفر واحد ماجت اثارتها وحماسها الا في الحلقات الاخيرة لما ظهر الالي المركب من فريد وشعبان وشخص ثالث في صفر صفر واحد ولما انطلقت الغواصة الزرقاء في الفضاء للمرحلة النهائية من حرب القوثام ..

بس الحقيقة انني اجد الان لذة في متابعة الغواصة الزرقاء واسلوبهم في التحليل العلمي بشكل عجيب ماكنت ادركه فيما قبل

ماعلينا ..

شعرت ان 1401 رغم ظروفي العائلية فيها الا انها كانت تابعة لما سبقها في ايجاد تغيير جذري ومتنفس لجيلنا المتعطش لمشاهدة مايعجبه ويثير حماسه في التلفاز

اما الكرتون الاجنبي

فكانت القديمة كما اخبرتكم

اما في بداية الثمانين اي 1401 فانتقلت نقلة عجيبة اذكر منها اشياء فعلا مثيرة وشيقة

مثل : كنج كونج
    قود زيلا
    فانتاستيك فور
    ذا ثينق (الرابع الحجري من فانتاستيك فور مستقل) يتحول بضرب خاتمين ببعض فيتساقط عليه الحجر ويتحول

سبيس قوست (مجموعة من المقنعين يشبهون بات مان ومعهم قرد مقنع كمان)

الولد صاحب الكلب اللي يتحول اسد باسورة في يده ويتحول هو الى شبيه كونان المدمر

ومعه كان مجموعة من اطفال الفضاء مع كلب صغير لهم مغامرات جميلة تاتي متزامنة مع الولد صاحب الكلب اللي يتحول اسد

قريب ايت (غوريلا بطاقية مع كلب صغير بسيارة باص صغيرة والغوريلا يركب فوقها ولهم مغامرات حلوة

اما سكوبي دو فكان يجي شبيه له بس بدل سكوبي حوت دلفين طريف ازرق وابيض مع نفس فرقة سكوبي (اذكر واحد يشبه شاقي مرة وزيه غلبان)
    والحوت دايما يصيح بصوت مميز ومضحك لما تندهش ووو واو وووو ههههههههههههههه

وموندلي الكلب صاحب الضحكة المميزة واللي مع كاتش ذا بيجن كان له كرتون خاص كمخبر بوليسي بسيارة قرنبع

وواحد عنده دباب مقربع كمان ولما يصيح ون ون ون ذا وايور ينبعج الدباب ويتحول الى دباب صاروخي هههههههههه

وكمان اذكر واحد اسمه بيرد مان ومعه صاحب اظنه كلب بس مخبي راسه ببيت عصفور او بيت كلب لزوم عدم فجع الناس واحيانا يضطر يفتح الغطاء لفجع اللصوص ههههههههههههه

وكمان في عالم الاقزام كان فيه اثنين مخبرين حصل لهم تعرضوا لشعاع وصاروا اقزام مرة ويقوموا بالتحريات وكفش المجرمين في هذا الوضع (يمكن اقتبسوا منه فكرة المحقق كونان ههههههههههه بس كانوا مرة صغار زي الذر)

وكمان النملة ادام انت اللي تشيل اثقال في جحرها وعندها طاقية بيضاء بقرون استشعار تحس بالمجرمين
    احلى حاجة انها ما تتأثر ابدا بطلقات المسدسات وسيارات الحرامية وكل مرة يشحن برفع اثقاله ههههههههه
    بس اللي جاب خبره وخلاه يتبهدل خباطة الحشرات والذبان ههههههههههه اتصروع في حلقة بسببها وصار يبكي وهو مسطول من التخبيط من العجوزة اللي صارت تلاحقه ههههههههههههه

كان في عائلة كلاب وابوهم كسلان مرة ويتكلم من بلعومه بالقوة يخرج الحروف من فمه ههههههههه والام هي اللي تصارخ كل يوم شارليييييييييي
    اذكر للحين بسكليتتهم العائلية ام كراسي متعددة ورا بعض ويقوم الاب يتمحرف انه الاخير وما يحتاج يحرك الدركسون الين ينفصل كرسيه ويتقلعب ههههههههههه

هذا بالاضافة الى بقز بني وكمان الصاحبين الصيادين (البط والخنزير) اللي كانوا يجوا ودايما خططهم زي وجههم هههههههههه كان طريف جدا

اما المسلسلات فأذكر

1399 حبابة
    1400 الابريق المكسور وجحا
    1401 ابو عقل وعلاء الدين
    1402 أمير البر والبحر (اردني)
    1403 بدر الزمان (شركان شركون)
    1404 العرندس

اذكر بعدها غضب غضب بس ما ادري ان كان 1405 او غير ذلك

هذي بخصوص مسلسلات النوادر

ومن اجمل واشهر مارأيت عام 1401 مسلسل رحلة المشتاق لطلب الوفاق

كان بطولة ياسر العظمة وهذا المسلسل فيه شخصية (مرداس) ياصغير الجسم ياكبير الراس اللي تسمعوا عنها

وبحكيلكم عنه بتفصيل اكثر ان شاء الله (كان اول ظهور للعظمة كممثل اول اساسي وابدع فيه فعلا)

راجع لكم وحأكمل ان شاء الله
    ما أحب أقتبس ردود طويلة بس صراحة هذي المشاركة وكل كلمة فيها تستحق الأهتمام وتستحق منا لكاتبها جدنا العزيز صافي كل التصفيق والتقدير والأحترام على هذا الأبداع
    ماشاء الله تبارك الله gooood
    أبدعت والله
    أنتبه من العين هاااه biggrin أنا قلت ماشاء الله ترى wink
    وأحب أشكر الزعيم ولد حراً بعد cheeky
    لأنه بسبب حركشته في صافي طلع لنا كل هالأبداع

شكراً لكما جميعاً rambo

تحية من صماصيم وعروق القلب ( حلو ة صماصيم القلب) الى اخواني واخواتي نزلاء البيت العامر الله يجعلو عامر على طووووول ... آسف لانقطاعي عن البيت وهذا بسبب بعض الظروف وحالة الوفاة الله يرحم موتانا وموتاكم اجمعين .....

الآن أبدأ بالردود نستعين بالله:-

**الدرة**

جزاكي الله خير اختي الغالية الدرة الله يفرح ايامك انشالله والحمدلله على سلامة الوصول وبانتظار اشيائك المخضرمة والى الامام انشالله اختي الدرة .........

ولد حرًا

آ مييييييين وجزاك الله خير اخوي ولد حرا واسمحلي اقلك اني من المعجبين بمواضيعك وتقاريرك في البيتين الاول والثاني ..... وما الوم احد الأعضاء لمن قال انك احد مذيعي القناة الاولى ماشاءالله لاقوة الا بالله تستاهل والله gooood ............ وعندي سؤال متى انعرض سانشيرو؟ والى الامام اخي الحبيب..

Hotsuma

حياك الله اخوي موضوع جميل عن العاب الكومبيوتر وافتكر اني مريت على اغلبها .

Maria_Fleed

جزاكي الله خير اختي والصورة تبع جريندايزر اللي في الملاهي ذكرتني بايام الطفولة كنت انا مع اهلي في رحلة عائلية نتمشى في الباحة ورحنا الملاهي واتفاجأ بوجود غريندايزر طبعا ماصدقت خبر وهاتك يالعب لمن دخت بس كانت حلوة في النهاية.

صافي

سيدي صافي منور المنتدى والله بمواضيعك الحلوة وماشالله عليك تسلسل الاحداث في ردك لاخينا الغالي ولد حرا بخصوص فلم جالكسي ممتاز ماشالله عليك استفدت من الموضوع الشي الكثير والى الامام اخي الحبيب صافي ..........

اسطورة

جزاكي الله خير اختي اسطورة ويسر الله امورك وفرح الله قلبك من الاعضاء القدامى النشطين الى الامام وبانتظار مواضيعك ..........

زهرة نيسان

جزاكي الله خير اختي الكريمة زهرة نيسان ونور الله ايامك.

& جرح المشاعر &

اللهم آمييييييين وجزاكي الله خير اختي جرح المشاعر والله من طيب اصلك ومن معدنك الطيب هذا الرد الله يطمنك على كل غالي وييسر امورك ويفرج همومك يارب ويرحم موتانا وموتاكم اجمعين ...... آميييييييين

الوردة الجورية

الوردة الجورية يامرحبا يامرحبا نورك طفى الكهربا بس عار فة تقرير خالتي قماشة ماشالله تبارك الله غير شكل انا افتكر اذا مني غلطان كان يجي كل خميس في الصباح طبعا هذا الكلام ايام الثمانينات الميلادية .....

وبالنسبة لصور الالعاب اغلبها لعبتها في جهز العايلة ونتندو .... ما أدري اختي الوردة الجورية دعوتك لمرور سنة على ايش بالضبط بيت المخضرمين 3 ولا ايش والى الامام اختنا آسف "ستنا الغالية" الوردة الجورية.

عاشق ايمان حسين

جزاك الله خير اخي الحبيب وبارك الله فيك ياغالي.

عندي سؤال ياجماعة الخير ايش الفرق بين مازنجر ومازنجر زد ولا هما نفس الشي مع حبي وتقديري اجميع نزلاء هذا الدار ( برضو حلوة نزلاء) ودمتم سالمين.

مع تحياتي عم فيتالس

كيفكـــــــــــــــــــــbiggrinـــــــــــــــــــــم ؟؟

اهلا بالجميع _ نبدأ مع جدي صافي

صافي

الله يبارك فيك عقبال الفيتك

وعقبال المليون كلها درر ومتعة وفائدة وفرحة يارب

امين يارب

ودي اسأل اذا ما في مانع سؤال هل عرضت القصص اللي

عملت لها تقرير على القناه الاولى انا عرضت قصه واحده فقط

منها nervous <<< السؤال للجميع

بعدها طبعا بدأ الإعجاب يزداد بشكل غير طبيعي وصار حديث الاطفال بل والكبار ايضا
    سوى اعصار biggrin واحد من اقاربي يقول كان يطلعوا الشارع واذا نادوا عليهم قرنديزر جاء كل اللي في الشارع يجروا لبيوتهم لاحظوا كلامي كلهم يجروا cheeky يعني الشارع خالي تماما من الاطفال كانوا يعشقون المسلسل

مكثف ... بس ارجع واقول يمكن اعادته الكاسحة في اجازة 1401 بعد شوال (خلال شهر ذي القعدة اربع حلقات صباحا وحلقتين في المساء) الظاهر اهل التلفزيون انشكحوا معه وقرروا يعرضوه من جديد في زمن قياسي هدية لمحبيه وهذا اكبر دليل على الصدى اللي حصل وقتها في الجمهور ليتم مثل هذا الامر في التلفزيون ههههههههههههه

مو على حظنا وين محطه الحين تسوي كذا ermm

ماشـــــاء الله شكرا على مشاركتك الفريده سررت بقراءتها كل يوم تتحفنا جدو صافي gooood الى الامام دائما وفقك الله

الوردة الجوريه

يامرحبا

هلا
    asianasian مبروك الفيتك الاولى عقبال المليون

biggrin حلوة حكاية الارنب و سردك للقصة كان حلو و مسلي

احس ان عندك اشياء نادرة كثيرة surprised اول مرة اشوف هذا الكرتون هذا غير انك الوحيدة تقريباً

الي تعرف الكرتون الروسي

gooood حاولي تسوي تقارير عن هذي الاشياء النادرة
    الله يبارك بعمرك _ الحمد لله عجبتك

احرجتيني مو لهذي الدرجه كثيره nervous انا مثلك اتعجب مافي احد غيرنا يعرفه على طاري الكرتون كان ودي احط صورته فالتوقيع واكتب احد يعرفه اخخخخخخ من جد غريبه ما حد يعرفه eek

ان شاء الله احاول اسوي تقارير rambo

nervous عقدة والله كانوا اهلي يقولون شوفوا فلان و علان ما يفتحون التلفزيون في الاختبارات مو زيكم

ermm كاني اذا قفلت التلفزيون باخذ درجات زايدة disappointed

اهليك يخلونك على راحتك اهلي مريحيين نفسهم برنامج او

برنامجين وبعدين ينقفل التلفزيون sleeping

تجنن صور الالعاب يسلموا gooood

امير الالماس

اهلاا اخوي

الله يبارك فيك عقبالك

اسطوره

للاسف ما عرفته sleeping

جرح المشاعر

شكرا اتذكر اختي تحب هذي اللعبه

السلام عليكم جميعا
    كالعادة مرور سريع

عظم الله اجركم اخي فيتالس ورحمه الله واسكنه فسيح جناته
    -----------------

أقرا لكم جميعا وسعيد بالذكريات كلما مرت
    -----------------

مشاركة الأخت الجورية كانت مميزة عن غراندايزر
    والاسبوع الماضي على ما اعتقد كان هناك موضوع بالميجاتوون لأخت أخرى كتبت بصيغة أدبية كذلك عن ذكرياتها مع غراندايزر

وأعتقد أن المقالتين
    مقالة الجورية والأخت الأخرى تستحقان كل التقدير والاشادة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة مشاهدة المشاركة

شلونكم يالمخضرمين
    اتمنى ان يكون الجميع بخيرsmile
    والله اشتقت لذكرياتكم من زمان عنهاcheeky
    وانشالله لي عوده قريبه جدا
    عندي طلب صغير nervous

من فيكم يعرف اسماء اافلام اللي كانت تجي قبل وفيهم اقزام
    واحيانا تكون في مدينه كاملة للاقزام وفيها اميرة واكواخ وحاجات خياليه

.

الأخت أسطورة مرحبا بك
    دخلت خصوصا لظني أنه يمكن أن أرد
    هل تقصدين رحلات جوليفر أو جاليفر ؟

القصة الخيالية عن بريطاني يذهب لعالم العمالقة والأقزام ؟

Gulliver's Travels
    يمكنك البحث عن الاسم اعلاه باليوتيوب او عبر النت

هناك فلم انتج بال 1939 عنه
    وآخر بال 1979
    والأحدث في ال 1996

واعتقد ان ما تقصدينه هو المنتج عام 1979

-----------------------

تحية خاصة للمخضرمين الأثريين
    ولد حرا وصافي

تعليق بسيط من تلميذكم
    لم كل هذا التعب في تحديد فترة العرض ؟
    ألا يوجد طريقة أدق من ذاكرتنا ؟

ألا يمكن أن نجد ذلك في أرشيف التلفزيون مثلا ؟
    ألا يمكن أن نرجع للجرائد اليومية والتي يكون بها عادة برامج التلفزيون ونعرف يقينا دون ان نخمن ؟

اعتدت ان ارجع للصحف القديمة في المكتبة الوطنية باليمن والأردن

من الجميل ان تقرا في الجرائد المخزنة والمجلدة
    من الجميل ان ترى الاخبار قبل عشرين او ثلاثين وحتى ستين عام يوميا !!

أرجو ألا يكون كلامي فيه نوع من التطفل ولكني احب ان يكون البحث اكثر دقة !!

دعواتكم لي ولنا عودة بإذن الله قريبا

أخوكم أسبرينrambo

الســـلام عليكم ...

عم فيتاليس ..
    عظم الله اجرك في فقيدك واعذرني على تأخري ...
    ان تأتي متأخرا خيرا من الا تأتي .....

الوردة الجورية
    العاب العائلة
    لما شفتها تمنيت البلاستيشن ما طلع ...

له نكه خاصة
    أفتكر ابو كان ينزله لي في الاجازة بس ..
    ولما تجي المدرسة يرفعه ...disappointed

..
    في رعاية الله ....gooood

قصتي مع
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^^

345b82e899

لم اكن اعلم لم كان ابي دائما يشتري لي هذا العصير بالذات
    يمكن كنت احبه
    الطريف اني لا اذكر اذاما كنت احبه أم لا ....
    المهم

كان ابي يشتري لنا احمممم
    اقصد لي ...
    الكرتون ...
    كنت اشرب البرتقال
    المشكل بالفراولة كان طعمة مقبول ..
    التفاح والمانجو
    ما كنت اطيقهم هذا افتكره
    ولما كانت امي تحط التفاح كنت ارميه .........
    .....
    في بعض الاحيان كنت ابادل العصير مع احدى صديقاتي
    صدف أنها تحب السن توب لكن ابيها لم يكن يحضره لها ....
    وأنا اي شيءغير السن توب بالنسبة لي رحمة من السماء ...

أنا رأيت الصورة فمرقت هذه الذكرى على بالي ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &جرح المشاعر& مشاهدة المشاركة
    000000
    000000000
    00000000000000
    دونـــــــات:^^
    العـــــــــــــاب ولا احلىget-6-2008-rsu0z63v

0هذي اللعبه رهيييييبه^^"تركيبات-الجواهر-"get-6-2008-6puwwxx8 "
    <احب العبها وقت النوم"بالقيم بوي"!!get-6-2008-rv6vgjwu ! هي ليه اسمها "قيم:بوي:" ليش ما يحطون معها"اند:قيرل: get-6-2008-zaudc7vp ,,,, اوصل لييين, تكون "الجواهر" سريعه^o^

crfj8xszynw4_th

zlhgnvi7fro5_th

___________________________00

*عاشق ايمان حسين*
    _قد كتبت عن "ديزني"><ســـــــابقاًget-6-2008-3vhxme6y 00
    وصرحت^^:
    احنا اوفر حظا من غيرنا^^!
    شلون!!
    تظهر عندنا/ارتينز,فان تشانيل,قناة ديزني{احب مسلسلاتها الكرتونيه,اما افلامها مثل سنوايت او باقي الاميرات:كلها كريهه تحت هدف واحد لاغير*الرومانسيه والحب*},
    ,,قبل التغيير السيئ اللي غيرته في قنواتها الفاشله!!
    **بس لحظه ؟ تظهر بس في اوقات الاجازات او الاعياد او اذا "طقت راسها" وطلعت لنا--------->>شفتي الحظ^^ *احسن انها ما تطلع قبل,لانها مدمره لا فائده ترجى منها^^00
    -----------------------------------
    أذكر كنا على طول نتابع ديزني ولانغير القناة منها

ونتابع كل شي فيها الشين والزين وأحلى شي يوم كنا نسهر لين الصبح ونشوف مسلسلات الحورية وويني الدبدوب وداني وفلفلة

والأفلام كانت يوميا الساعة 7 والساعة 12 الليل

بس بالعكس كانت رووعة القناة ومش مدمرة

السلام عليكم ورحمة الله

تحية من القلب الى اخواني واخواتي نزلاء البيت العامر

أبدأ بالردود

زهرة نيسان

ماشـــــاء الله شكرا على مشاركتك الفريده سررت بقراءتها كل يوم تتحفنا جدو صافي

صادقة اختي زهرة نيسان اخوي صافي من الاعضاء اللي مشاركتهم تشدك وتحمسك ماشالله عليه .

أسبرين

جزاك الله خير اخوي وانا قرات لك مواضيع اظن في البيت الثاني وكانت جميلة يريت تستمر اكثر معانا.

Emily
    جزاكي الله خير اختي Emily وعادي اختي لا تاخير ولا شي الله ينور ايامك يارب.

طيب ياجماعة الخير انا اليوم جبت صورة يمكن تكون ولادي شوية biggrin لأانها بتذكرني بلعبة جابتها خالتي من الشرقية حتى افتكر كانت اجازة صيف وداخل معاها الحج لان الصيفية كانت 4 اشهر على ما افتكر المهم هذي اللعبة كنت متعلق بيها مرة افتكر الين اول متوسط كنت اهتم بيها وبانواعها وهي عبارة عن رجال معاه سيف ويركب على نمر اخضر مخطط بأصفر اسمه HE-MAN عرفت بعدها انو ماخوذ من فلم كرتون اسمه Masters of Univers بس كانت حلوة اللعبة وانا اعتبرها من العاب الطفولة اللي ما انساها الصور في المرفقات.

حبي وتقديري وتحياتي للجميع عم فيتالس.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عم فيتالس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

تحية الى اخواني واخواتي والى أخي العزيز (صافي) لقد توفي جدي ( عم والدي) يوم الجمعة
    بعد ان كان في غيبوبة لمدة 5 اشهر رحمه الله والله كان من احن واطيب الناس الكل احبه وسامحه وافتقده
    لطيب قلبه واخلاقه وخفة دمه (والله جيل جداتنا واجدادنا جيل رائع ولن يتعوض رحمهم الله جميعا)
    رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح الجنان وجميع موتى المسلمين آ مين ... disappointed

الان لا حظت هالمشاركة سامحني مانتبهت عليها

عظم الله اجرك اخي عم فيتالس

الله يرحم جدك وجميع موتى المسلمين و يسكنهم فسيح جناته ويجمعنا بأحبتنا بالجنة امين يارب العالمين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Emily مشاهدة المشاركة
    قصتي مع
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^^

345b82e899

لم اكن اعلم لم كان ابي دائما يشتري لي هذا العصير بالذات
    يمكن كنت احبه
    الطريف اني لا اذكر اذاما كنت احبه أم لا ....
    المهم

كان ابي يشتري لنا احمممم
    اقصد لي ...
    الكرتون ...
    كنت اشرب البرتقال
    المشكل بالفراولة كان طعمة مقبول ..
    التفاح والمانجو
    ما كنت اطيقهم هذا افتكره
    ولما كانت امي تحط التفاح كنت ارميه .........
    .....
    في بعض الاحيان كنت ابادل العصير مع احدى صديقاتي
    صدف أنها تحب السن توب لكن ابيها لم يكن يحضره لها ....
    وأنا اي شيءغير السن توب بالنسبة لي رحمة من السماء ...

أنا رأيت الصورة فمرقت هذه الذكرى على بالي ...
    هلا ايملي انت هنا كمان

كمان بابا كان يجيبلنا من هالعصير خصوصا التفاح والبرتقال
    بابا يقوللي التفاح ليكي والبرتقال لاختك

وكنت ابكي وبالمدرسة ابدله بالبيبسي او المريندا

والى الان بابا يجيبه لخواتي الصغار

اشوفك بعدين برامرود

يالا سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 17-06-2008 عند الساعة » 18:41

ماشاءلله تبارك الله علي المشاركات الجميله

بدون مجامله هذي الصفحه من اجمل الصفحات لأنها تحمل ذكريات دفينه

وخاصه مشاركة صافي عن الرسوم المتحركه القديمه...

أستاذي صافي تحيه وتقدير وإحترام ..انت تاريخ ومرجع أستاذي العزيز

ذكرتني بغريب إيب الغوريلا ومادلي biggrin

بالنسبه لفيلم الكرتون اللي تكلم عنه ولد حراً

attachment

عن الولد اللي يضرب الأساور ببعضها ويتحول إلي شمشون الجبار

ويحول كلبه ( غولايث) إلي أسد

فيه أيضا سيندباد الصغير...الولد اللي يسحب الحزام فيصبح معضل وقوي ^^
    attachment

بكل صراحه الرسوم المتحركه لحنا باربرا هي اجمل ماعرض التلفزيون السعودي

وجمعت صور لبعض ماعرض ..بعضها ذكر من صافي وولد حراً وأنا أضيف سأضيف بالصور حتي نرجع الذكريات شوي tongue

attachment

attachment

عم فيتالس

عظم الله أجرك وأحسن الله عزاك ورحم الله فقيدكم أخي في الله

أخي الكريم ...ماشاءلله عليك أخي إضافاتك جميله جدا

إسمح لي أضيف برضه مايخص شركة فيلميشن الرائعه

Masters of Univers

من أروع المسلسلات التي صدرت منها ..وأنا تعرفت عليه أول مانزل في السوق أذكر أشتريته من بنده بحي المروج بالرياضtongue

وبالقوه أخذته لأنه البائع قال انه راح يمنع وراح يسحب من السوق وبالعافيه وافق يبيعني أياه biggrin

وأذكر أيضا وقتها كان عز محلات بلاد الألعاب وكانت دمي هذا المسلسل موجوده عنده

وأذكر أيضا أنه شركه فيلميشن نزلت في السوق طرزان ولونغ رينجر من إصدارها الخاص

وكان من أروع ماشاهدت

وهذي صور

attachment

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » BronzyMan في يوم » 17-06-2008 عند الساعة » 22:28

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 4 . (0 عضو و 4 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter