الصفحة رقم 79 من 472 البدايةالبداية ... 2969777879808189129179 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,561 الى 1,580 من 9434

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

asianasian ماشاء الله ماشاء الله صفحة حافلة بالمخضرمين cheeky

مسافر
    كل عام و انت بخير

فتى الانديز
    goooodابهجتني مشاركتك الرائعة asian
    انا عكسك ما كنت احب التكرار كنت اريد ان اتعرف على اشياء اخرى و اكبر قدر ممكن من الكرتون
    يعني لو عادوا عرض كرتون في رمضان راح اسخط عليهم biggrin
    اما طعامنا فما كنا معذبين امي اي شيء متوفرفي البيت ناكله و نروح في حالنا المهم انهم يعطونا ريالين في العصر علشان نشتري شيء لوقت العرض
    اشياء كثيرة فقدناها مع دخول القنوات الفضائية
    حتى الانيمي ما عاد نشوفه في رمضان وقت الانيمي استبدل ببرنامج مسابقات او طبخ او مسلسل disappointed
    اصلا كثرت القنوات فمافي وقت ابحث فيها كلها علشان اجد ما يناسبني
    بيكون ضاع نص يومي ermm
    biggrinعلى فكرة انيمي اخي العزيز يعرض على قناة يمانية

امير الالماس
    biggrin انا مدينة لانت لي الان اسمي موجود في تواقيعكم biggrin

اسبيرين
    الحمد لله على السلامة الحمد لله انك شاركت gooood
    كل عام و انت بخير و الصورة رهيبة goooodgooood فين هذا المكان surprised
    وان شاء الله تتيسر امورك و تشارك معنا

صافي
    asianasianasian كنت انتظر بداية الحكاية
    اثاريك عدلت على مشاركتك asiangooood

كان ياما كان ولا يحلى الكلام الا بعدالصلاة والسلام على رسول الانام
    اللهم صلي و سلم عليه
    تنتهي الدراسة في منتصف شعبان
    ثم تستمر الاجازة طيلة ماتبقى من شعبان
    ثم رمضان كله
    ثم شوال كله
    يعني ذحين رجع الوضع زي زمان tongue ترى زمان ما كنت اميز بين العطلات
    على بالي ان رمضان لازم يكون فيه عطله لانه رمضان nervous
    ولكن سرعان ماتفوق لنفسك بحسرة لما تلاقي لعبتك خربانة بسبب تناوب اولاد الجيران عليها
    biggrin ما اسوء الاستغلال في الالعاب الواحد يخبي لعبته علشان ما احد يطلبها
    اتذكر اهدوني لعبة دباب يشحن بالبطارية وماكنت استمتع به لأن حوش البيت صغير نسبيا وكمان ماكان يمشي في البرحة تبع الشارع بشكل مرن هذا غير انه ثقيل جدا ومايدخل السيارة عشان ناخذه في التمشيات يعني حاجة غثة وتقهر
    كيف يعني يشحن بالبطارية
    رهيب والله
    بس خسارة ما استمتعت فيه ermm
    cheeky طبعاً ما كان عندكم اسفلت و غلا كان الامر افضل بكثير

attachment

انا على بالي ان هذي الالعاب منفصلة يعني سيارة لوحدها

eekeek ماشاءا لله تبارك الله يا صافي انت استمتعت في طفولتك وعشتها بالطول و العرض كانت عندك العاب حلوة والله
    عجبتني الشجرة ام اصنصير وربي افضل من مليون عروسة
    مشكلتنا زمان كانوا اهلي تفكيرهم في العرايس او ادوات المطبخ disappointed
    حتى صار تفكيرنا مغلق و ما نفكر نشتري شيء غير العروسة biggrin

gooood صافيلازم تجيب جيب سارة و فاطمة خليهم يشوفون صور العاب بابا biggrin علشان يجبروك تشتري لهم لعبه جديدة

اللي كان يظهر ويتغير في شعبان هو ان طيلة السنة اللي تزور هي الام او الخالة من كبيرات السن وربات البيوت بينما بناتهن يكونوا مشغولات بالدراسة والاستذكار ولايخرجوا معهم اما بعد منتصف شعبان يكون الجميع خلص دراسة فنجد الام تاخذ بناتها معها وتزور جارتها وهكذا تشهد شوارع الحارة حركة نقل وانتشار نسائية في البيوت في بدايات العصر ثم تشهد عودتهن قبيل المغرب
    biggrin ماشاء الله على الستات كيف يحافظون على المواعيد و التواصل
    احنا ما عندنا الباص النسائي هذا الي يوقف عند كل محطة
    لا عندنا يواعدون منزل من المنازل يا فلانه انا اليوم جايتك
    وتروح فلانه تتصل على كل الحارة علشان يجونها في العصر
    كانت الزياردات هذي بشكل يومي الان مافي احد يزور احد disappointed
    من اشهر ماكان يقدم للضيوف (ملحوظة نأسف لتأجيج مشاعر الصايمين والصائمات في هذا المقطع)
    biggrin خلاص فطرنا الله يتقبل
    وبعدها صارت قها
    مــــــــــــــــــــــا اتذكر هذا العصير ابداً cry
    وكانت علبها المعدنية تتميز بحافاتها المصدية هههههههههه
    وكان فتحها يتم بواسطة فتاحة العلب المعروفة وكنا نسميها
    (مفك العلب)
    nervous بالله من جد كان فيه عصير ينفتح كذا nervous
    biggrin يوم العيد لما تكون العصرية عند امي نعرف ان البيت راح يتعبى بالمكسرات و البسكوت و الحلاوة و العصير يعني بقايا الجمعه biggrin
    برضه شيء تلاقوه عند الحضارم عبارة عن شيء حلو جدا ويجمع بين قساوة العجينة وتمططها اثناء نزعها بالاسنان وشيرتها عجيبة بنكهة الحلويات الشعبية القديمة وشفت تقليد لها عند محلات الحلويات الباكستانية)
    biggrin ما عاد هو عند الحضارم
    صار في كل مكان و كل الناس يسووه

هههههههههههه الله يعينني الحين من الجورية والبسامية واستفساراتهم
    biggrinbiggrin ما عمري سمعت بالمقصقص ولا المسمنه
    ايام جميلة بسيطة ولكن النفوس تشبعت فيها بالبسمة والفرحة حتى صرنا نشتاق لها جدا
    gooood هذا الي يميز رمضان زمان ان كل شيء له موسمه لكن الان اختلط كل شيء مع بعضه و ما عاد فيه خصوصية

gooood الله يسعدك صافي
    ننتظرك gooood

الاميرة ياقوت
    صراحة هذا مره ما أفتكره
    cry
    اذا افتكرت شيء انتوا ما تفتكروه و اذا انتوا تذكرتوا شيء انا ما اتذكره مشكلة اعاني منها biggrin
    حتى عقلة حليوه
    biggrinbiggrin طيب
    أهم شي القرنبع

يــــــــاناس أحاول أبغه أحسس نفسي برمضان مني قادره يعني فعلاً أول أحس الصباح غير والليل كمان غير

أما الآن كل أيام السنة وحده
    صادقة و الله هذي السنة ما حسينا برمضان
    العادة مع نص شعبان سبحان الله نحس بفرحة رمضان لكن هذي السنة غير
    يمكن لانه اول يوم confused

Ariana4ever
    اهلا و يهلا بك
    كل عام و انتي بخير smile

ولد حراً
    كل عام و انت بخير
    مشركتك جميلة
    يا اخي ارجوك لا تبخل علينا بحكاياتك nervous

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 02-09-2008 عند الساعة » 17:28
    Thanks MegaToon

attachment

2. ...

احبتي الكرام السلام عليكم

بالمناسبة شايف اسم ست الكل الاميرة ياقوت فاذا كتبت رد قبلي فاني ارحب بها وباسيادي العظماء اللي قبلي وعلى راسهم ست الكل الجورية ربي يسعدها واعدكم اني راجع لكم بالتأكيد

اما الان
    فمدري ايش اللي حسيته في نفسي من حنين للماضي الجميل خلاني اروح ادعبس هنا

attachment

فقررت في داخل نفسي اني ما اترك هذا البيت حتى يكون لي فيه نصيب من المشاركة

وحتكون ان شاء الله مشاركاتي فيه بالتعقيب من فترة لأخرى

سميت مشروعي الطويل هذا بحكمة قالتها مبروكة لمحظوظة لما قرروا يهربوا من مستشفى المجانين بواسطة حفر نفق تحت الارض باستخدام الملعقة او (القفشة) كما يسمونها فقالت مبروكة (مشوار الالف ميل يبدأ بقفشة)

وجدو صافي يقول مشوار الثلاثة الاف مشاركة يبدأ بتعقيب

وهذا اول تعقيب استخلص فيه بعض المواقف العجيبة من بيتنا الاول (نعم بيتي الذي لم ادرك السكنى فيه)

من طرائف وعجائب اقدار الله
    هو افتقادنا لعميدة بيت المخضرمين ست الكل الغالية انيم دريم ربي يحفظها ويسلمها
    ولا ادري ان كان هناك من اسيادي من يملك وسيلة اتصال بها حتى تعلم اين وصل بيتها وكيف كانت تنظر قبل ان يصل الى ماوصل اليه الان !!

ربي يحفظها ويردها لنا بالسلامة

الموقف الثاني ..

هو ان اللي نقلت عنهم بعض ذكرياتهم ما كانوا يتصوروا ان الكلام اللي كتبوه في منتدياتهم سيخلد ويصبح واجهة لكل بيت من بيوت المخضرمين وفوق ذلك مرجعا لكل من يريد الذكريات في الشبكة العنكبوتية العربية

الحقيقة اتوقع لو عرف هؤلاء الاربعة ماحصل لكلامهم اللي كتبوه في ساعة فلة فانهم سيفرحون جدا زي ما حصل لي بسبب ست الكل الجورية لما نشرت عن تلميذها خالو صافي الهباب اللي هببه عام 2002 في منتدى عربيات هههههههههه

من المواقف الطريفة ما اصاب الزعيم سيا من هستيريا خضر مية فرط فيها السبحة وهو يعلق على كل حاجة وكمان العميد ولد حرا اللي علقت عليه انيم دريم بالشفقة انه مسكين ضيع على عمره فرصة اكل سشيبس زينة ونحول ههههههههههه

واطرف من كل هذا لما قررت انيم دريم ان تطلب من الادارة نقل الموضوع لأنه لم يجد اي تفاعل ..

اتخيل شكلها الان لما تعرف فين وصل هذا الموضوع ههههههههههههه
    وكمان اتخيل شكل ثلاثة الاف مشاركة فين كانت حتروح اذا فعلا تم نقل الموضوع واصبح مقبورا في ضريح جانبي معزول

يالله
    سبحانه

مقدر الاقدار
    ومقلب القلوب والابصار
    ومكور الليل والنهار
    وعالم الغيب والسر والاجهار

مانعرف شيء عن مستقبلنا ولا مصير خطواتنا ولا ايش حيقابلنا عبر الدهور والايام والاعوام

سبحانك يارب

بالمناسبة عرفت ان تاج راسي ولد حرا كان اسمه رؤى حالمة (احلى ياحركات والله اسم رومنسي يعكس ما فيك من رهافة الحس والشعور ربي يسعدك)

اكتشفت فيما بعد ان انيم دريم دعت على سيا ان يرج رجا مبرحا بل ثلاث رجات متتالية
    وبقدرة قادر كانت تلك الرجات سبب في اخراج العملاق المحبوس بداخله فصار تاج راسنا زعيم لاينازع

من الطريف اني استغربت وما فهمت كيف حيلعبوا بلوت ببطاقات الانيمي لكن دهشتي ماطولت وجت ست الكل الجورية وشرحة البلوت الديناميكسي الخاص بالمخضرمين هههههههههههه

وما كملت كلامها عن البيبسي والتيم والميرندا الا تذكرت ثلاث دعايات مرت كالطيف في خيالي

السمكة الصفراء هي ونظارتها الشمسية تحت البحر ههههههههههه وتقول

بيبسي الليمون الجديد لعطش بكبر البحر

والا ذاك البعير ابو نظارة وهو طول الوقت يمزمز مرندا اللزيز (كذا ينطقها بكسر الميم مع عوجة لسان ويتكي على الراء زي اهل مكة هههههههههه)

والا ذاك اللي في الصحراء راح يموت من النشافة والحر والتراب والعطش يدخل على كشك يطلب شيبس والبايع منفجع وهو يطالع لفمه واسنانه تخرمش في ذاك الشيبس حتى نشف وجه البايع من الجفاف هههههههههه وبعدها يدخل الراجل يده في شنطته المغبرة ويطلع تيم ويفكها ويشرب بنفس يدوخ كل اللي يشوفه هههههه

ضحكتني مشاركة جوري اللي متأكد انها تكفخت من امها بسبب تضييع اغطية القدور كله كرمال الصحن الدوار وغرندايزر ههههههههههه

تبارك الرحمن ياست الكل انيم بلوز

من اول رد واول مشاركة مافي شيء يخطر ببالكم الا ولازم تلاقوا عندها اضافة ربي يحرسها
    شوفوا كيف فصفصت تاريخ مسلسلات النوادر الكويتية وفرزتها وفوق البيعة رابط لموسيقى بندق الدب الاسمر على الميدي وصورة مخمخ ومشمش ومصدر انتاجه ماعندها وقت ربي يزيدها من نعيمه تبارك الرحمن تبارك الرحمن

لفت نظري عضو ماشفته ولكن باين انه كان عنده مخزون كبير من الخضرمة وهو ميتال هيتر مدري ليش ما استمر وانا متأكد ان عنده الكثير خاصة عن صخر بعد ماشفت ذكرياته مع المسجل والالعاب المنسوخة في الكاسيت اللي كنا فترة نشتريها من مركز الجمجوم ومانقدر نشبك الجهاز الا في مسجل معين قديم جدا هو اللي يقبل يشبك في جهاز صخر بسبب توصيلاته الغريبة واعتقد سبق وحطيت لكم صورة المسجل والسلك كمان

تذكرت معه اننا كنا ننتظر قرابة النصف ساعة حتى يتم تحميل اللعبة وطبعا كل هذا الانتظار ممكن يطير فاشوش اذا تكعبل احد في سلك الكهرباء تبع الكمبيوتر او ضغط بالغلط زر ريست الجانبي ونقعد نبكي من جديد
    من اجل هذا الامر كنا ندخل غرفة معزولة بها تلفاز ونغلق الابواب ونتركه يحمل وعشان نشبع من اللعبة نخلي الكمبيوتر شغال يومين ثلاثة حتى ننتهي منها لأنه مافي وسيلة لحفظ المراحل ههههههههههه

طبعا سيرة الكاسيت كتبتها كشهادة اثبات لما قاله ميتال هيتر لأن الزعيم سيا في ذاك الوقت انفجع من هذي الحكاية وسأله من اي كوكب انت هههههههههههههه

عاد لو شفت يازعيم كيف كان شكلي مع اول شريط احصل عليه رحت جري ابي اسمع صوت اللعبة متخيل اني بسمع اصوات الوحوش والضربات وكل ما يخطر على البال الا واسمع كني فاتح النت الحين على الدايل اب ومنتظر الخط يشبك عشان ذاك الصوت الغثة يسكت وينكتم الفرق بين كاسيت صخر وبين اتصال الدايل اب هو ان الدايل اب يسكت بعد دقيقة او اقل اما كاسيت صخر يظل يصارخ بذاك الصوت الين يغلق الكاسيت ههههههههههه طبعا محد حدني اشغله في المسجل عشان اسمع ايش فيه ههههههههههه (وما زلت محتفظ باول شريط كاسيت صخر كذكرى ومدري اذا كان مازال مسجل فيه اللعبة والا طارت وسجلوا العيال اصواتهم فيه اثناء ممارسة هوايتهم الكلاسيكية والافتراضية في ذاك الوقت لاي طفل في بيتهم مسجل ناشيونال اسود او احمر لازم تلاقوا اشرطتكم كلها اول ما تبدأ تشتغل تطلع صوت كم بزر من البيت بعدها ينقطع الصوت وتبدأ فجأة مادة الشريط مبتورة هههههههههه)

على فكرة
    بمناسبة العاب صخر ومآسينا قبل ظهور صخر 350 ابو ديسك

قضية انك ماتقدر تحفظ المرحلة اللي توصل لها في اللعبة كانت من اكبر الاسباب للحماس والصبر والاستمتاع باللعبة
    ذاك الجو المشحون من الاحباط وخيبة الامل لما تنهزم في مرحلة متقدمة يخلي هرمون الادرينالين والنور ادرينالين يشتغلوا في الجسم فتشوف اللاعب واللاعبة بيكسروا عصا التحكم (الجوي ستيك) في اياديهم ونظرات التحدي يتطاير منها الشرر اصرارا على الفوز وصراع من اجل البقاء باكبر عدد ممكن من الفرص هههههههههههههه

اعترف ان هذا الحماس نقص بشكل ملحوظ بعد ظهور حاجتين

الاولى هي الكاتردج اللي ينقلك في المراحل وكان اسمه قيم ماستر وسبق وريتكم شكله
    الثانية اكتشافنا لمجلات حلول الالعاب وكانت تصدر من اوائل الثمانينات ولكني ما اكتشفتها وتابعتها الا في عام 88 و89 تقريبا وعرفنا كم محل كمبيوتر كانوا يجيبوها واتذكر كنا نشتريها من محل شهير في مركز الشرق الاوسط في شارع فلسطين (اختفى الان وضاعت سمعة هذا السوق شكلهم حسدوه) والمحل الثاني كان في مركز المدينة التجاري (امام المساعدية وتصميمه زي الشكل السفينة الكبيرة ومابقي يحطوا في اعلاه الا علم القراصنة لانه اكبر مركز قرصنة للبرامج في العالم بدون مبالغة او على الاقل في الشرق الاوسط)

هناك شعار
    ابو خمسين بخمسة
    وابو خمسمية بخمسة
    وابو خمسة الاف بخمسة
    وابو خمسين الف بخمسة برضه

كل شيء برمجي في الكون مهما كان سعره تجده لديهم بخمس ريالات في سيدي واحد (صار مولينكس هذا هههههههههه)

ماعلينا

ماشاء الله سيا من ذاك الزمان وهو حافظ الروبوتات باساميها وتفاصيلها وعائلاتها ربي يحرسه من العين ماشاء الله تبارك الله

اكتشفت حاجتين في خاتمة تلك الصفحة بمشاركة الزعيم الحبيب

الاولى انه اذا احد نكشه في ذكرياته مايمسك نفسه (وهذي تلميذك ناوي عليك فيها ههههههههه)
    الثانية انه ذكرني بالسلحف ابو سيف وطاقية كاوبوي ههههههههه اتذكره هذا المنحوس واتذكر كمان ان سيفه معكوف من اعلاه وصار شكله زي البرق يمكن كناية انه طول وقته يضارب به هههههههههههه وتجي تشوف الحلقات والتكفيخ اللي يحصله تقوم تشفق عليه هههههههههههه

هذي بعض ذكرياتي مع البيت القديم

حتلاقوني من فترة لأخرى بحط بين يدكم بعض الذكريات من هناك الين اوصل هنا

وزي ماقلت اقول
    مشوار الالف صفحة يبدأ بصفحة
    وهذي خواطر مع اول صفحة من ذكريات المخضرمين

وكل عام وانتم بخير

الحين برجع لحكايات رمضان ان شاء الله
    اخر تعديل كان بواسطة » صـافي في يوم » 03-09-2008 عند الساعة » 11:44
    ما أعز من الولد إلا ولد الولد
    سامحوني ياجماعة اذا قصرت في حقكم واذكروني بالخير
    attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال والأحوالcheekycheeky
    أولاً ..كل عام وجميع القادمين بألف خير

ولد حراً
    الشيخ علي الطنطاوي الله يرحمه
    فعلاً الشيخ الطنطاوي من أحلى ذكريات رمضان رحمه اللهasian

كنا متعودين على السهر إلى طلوع الفجر وأحياناً كنا نواصل حتى اليوم الثاني دون نوم
    كان السهر ممتع خاصة مع الألعاب العائله وسوبر نتيندوasiancheeky

صافي

بالمناسبة شايف اسم ست الكل الاميرة ياقوت فاذا كتبت رد قبلي فاني ارحب بها
    أهلاً وسهلاً بك كل الإحترام والتقدير لك asian (أنا جالسة أسرق عباراتكbiggrin)

من اشهر ماكان يقدم للضيوف (ملحوظة نأسف لتأجيج مشاعر الصايمين والصائمات في هذا المقطع

أنا امي تقولي كان بعض الضيافة عبارة عن كراث وعيشbiggrin

فهذي يقدم معها مايسمى المقصقص

get-9-2008-tq4czyfu
    إذا كان نفس إلي أعرفها احنا نسميها حلاوة قصقص وكان يبيعها واحد أفغاني متجول

الوردة الجورية
    ماشاءا لله تبارك الله يا صافي انت استمتعت في طفولتك وعشتها بالطول و العرض كانت عندك العاب حلوة والله
    عجبتني الشجرة ام اصنصير وربي افضل من مليون عروسة
    مشكلتنا زمان كانوا اهلي تفكيرهم في العرايس او ادوات المطبخ
    حتى صار تفكيرنا مغلق و ما نفكر نشتري شيء غير العروسة
    فعلاً عبرتي عن مابداخلي biggrin ماشالله ياصافي والله ونااااسة ألعابك كشخة

اذا افتكرت شيء انتوا ما تفتكروه و اذا انتوا تذكرتوا شيء انا ما اتذكره مشكلة اعاني منها
    هو يمكن الذاكرة تمسك شي وتفلت آخرbiggrin

زي أنا أفتكر ايسكريم كان على شكل سفينة بس محد يفتكره فشكلي شفته في حلم ولا أحلام اليقظة

من الأشياء إلي تميز رمضان الطراطيع بمجرد يقولوا رمضان نسمع اصواتها وهذي السنة إلي زاد الطين بله ما سمعتها أبداً disappointedوأكيد لطراطيع تفاصيل أتركها للأخ العزيز صافي

get-9-2008-hdi5hykm
    get-9-2008-kt8robpb

وللحديث بقية rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 03-09-2008 عند الساعة » 12:50
    b8d5c0b05d92f38ff2a0191639129a27
    أحب المخضرمين إللي أنا منهم

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    يوووه انتوا دائماً كذا اذا فرحنا برجعتكم تختفون عناد شكله cheeky
    صافي
    شكراُ لك على احضار المشاركات القديمة biggrinnervous
    فقررت في داخل نفسي اني ما اترك هذا البيت حتى يكون لي فيه نصيب من المشاركة

وحتكون ان شاء الله مشاركاتي فيه بالتعقيب من فترة لأخرى
    ياليتك شاركت من قبل في البيت الاول لكن مالك نصيب و الحمد لله انك لحقت على باقي المنازل tongue
    biggrin يلا الله يعينك على المشاور و كيد بتستمتع gooood
    بالمناسبة عرفت ان تاج راسي ولد حرا كان اسمه رؤى حالمة (احلى ياحركات والله اسم رومنسي يعكس ما فيك من رهافة الحس والشعور ربي يسعدك)
    biggrin اسم ولد حراً حلو و رؤى حالمة كمان كان حلو
    بس افتقدنا رؤى حالمة ياليته يغير اسمه مرة ثانية biggrin

الدعايات ما اتذكر منها غير دعاية السمكة الصفراء disappointed
    تبارك الرحمن ياست الكل انيم بلوز

من اول رد واول مشاركة مافي شيء يخطر ببالكم الا ولازم تلاقوا عندها اضافة ربي يحرسها
    شوفوا كيف فصفصت تاريخ مسلسلات النوادر الكويتية وفرزتها وفوق البيعة رابط لموسيقى بندق الدب الاسمر على الميدي وصورة مخمخ ومشمش ومصدر انتاجه ماعندها وقت ربي يزيدها من نعيمه تبارك الرحمن تبارك الرحمن
    gooood ماشاء الله على انيمي بلوز كانت موسوعة كنت اندهش من مشاركاتها تبارك الرحمن كل شيء تعرفه و تمتلك معلومات عنه كنت فعلا مو مصدقة انه امامي عضوة زي كذا
    لفت نظري عضو ماشفته ولكن باين انه كان عنده مخزون كبير من الخضرمة وهو ميتال هيتر
    gooood هذا كان من اروع المشاركين يعطينا الذكريات و هو ماشي بس خسارة هو حتى في مكسات ماعاد يشارك
    قبل فترة شارك في موضوع عودة اعضاء مكسات و حط لهم رابط لعبة صخر جومارو

اعضاء الموضوع الاول خصوصاً في البداية كنت احس اني ضايعة بينهم nervous يتكلمون من البداية عن اشياء كبيرة علي biggrin و ما اتذكرها ترى مريت بفترة اكتئاب biggrin
    الاولى انه اذا احد نكشه في ذكرياته مايمسك نفسه (وهذي تلميذك ناوي عليك فيها ههههههههه)
    الثانية انه ذكرني بالسلحف ابو سيف وطاقية كاوبوي ههههههههه اتذكره هذا المنحوس واتذكر كمان ان سيفه معكوف من اعلاه وصار شكله زي البرق يمكن كناية انه طول وقته يضارب به هههههههههههه وتجي تشوف الحلقات والتكفيخ اللي يحصله تقوم تشفق عليه هههههههههههه
    ermm صافي ليش متمسك فيه كذا
    سيا هذي الايام لو تجيب له قرندايزر بكبرة ماراح يشارك ermm متقوقع مع المتقوعين في مكسات
    سيا يبغاله فصدmad

ermmحتى البسامية صاير دمها ثقيل و يبغالها فصد هي الثانية

الاميرة ياقوت
    أنا امي تقولي كان بعض الضيافة عبارة عن كراث وعيش
    nervousnervous كراث في جدة
    biggrin ما ادري والله ما اذكر ان اهلي قالوا شيء عن تقديمهم للضيوف غير الكسرات و البسكوت وحلاوة ماكنتوش biggrin
    زي أنا أفتكر ايسكريم كان على شكل سفينة بس محد يفتكره فشكلي شفته في حلم ولا أحلام اليقظة
    nervous اذكر لعبة مع حلاوة لكن اسكريم ما اذكر
    من الأشياء إلي تميز رمضان الطراطيع بمجرد يقولوا رمضان نسمع اصواتها وهذي السنة إلي زاد الطين بله ما سمعتها أبداً وأكيد لطراطيع تفاصيل أتركها للأخ العزيز صافي
    disappointed من الاشياء الي تميز رمضان هي المدافع
    الان استبدلوها بالطراطيع من اول يوم و حتى في هذي اللحظة الي اكتب فيها الرد اسمع الطراطيعbiggrin حتى الاولاد يرمونها في الحوش عندنا و ينور الحوش ماشاء الله biggrin
    biggrin انا و اختي نشتري طراطيع كل سنة ابويه ماشاء الله عليه يجيبها بدون ما نطلبها منه biggrin
    واحيان اذا راحت امي للسوق تجيبها لنا nervous طراطيع من هذيك القديمة الي مربوطة مع بعضها و كمان دستة صواريخ biggrin
    biggrinbiggrin تحمست لازم اخليهم يشترونها بكرة ان شاء الله و اروح اطلع البارود و اولعهbiggrin

هههههه أهلا

شباب تتذكرون شبس قديم هو مب قديم وايد لكنه قديم نوعا ما

شبس او نمكي يجيكم لونه أصفر .. وعليه أحمر ... و بالنص حاطين عليه صورة غرشه الدغوس او الشطه

منو يتذكر ؟
    هههههههه جدييييييم biggrin

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أسعد الله صباحكم بكل خير

الذكريات تتجلى ولكن ما ان افتح الصفحات حتى تعود بنا الذاكرة الى الوراء. استمتع كثيرا بقراءة مواضيع ذكريات المخضرمين فقط. أعجبتني المشاركات في الموضوع الاول. كان الاعضاء في لهفه كبيرة لطرح ذكرياتهم بلا خشيه من تكرارها

الان أشعر انه من الصعب نتكلم عن الذكريات ما ان اريد ان اكتب مشاركه عن مسلسل قديم او مجلة او العاب الا اجد انكم تحدثتم عنها سابقا .

لكن لا نستطيع ان نتابع فقط نحب ان نشارك ولو بالقليل.

attachment

رجاء اضغطوا على الصورة لتأخذكم الى رحلة. مع التلفزيون قديما ويوم كامل من الافتتاح وحتى الاقفال.
    كما انصح بزيارة قناة صاحب الفيديو. لمى تحتوي صفحته على أثريات رائعه جدا.

تذكرت من خلال قناته الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي و (كوكي كوكي كاك ) اغنية الاطفال.

اتمنى ان تكون مشاركتي الاولى والمتواضعة ان تعيد للبعض الذكرى الجميلة. فهي لا تقارن بذكرياتكم الاثريه.
    أختكم ( ميا )

في امان الله.

اشكرك جزيل الشكر ماريا على الإهداء اللطيف ..وربي يسعدك زي مااسعدتيني ..

attachment

أتمنى أمنيتين.

ان لا تكون مشاركة متكررة .
    وان ترون هذه المشاركة بعد افطاركم ان شاء الله. اما اذا رأيتموها اثناء صيامكم فتحملوا. dead

حلويات وشوكلاته قديمة.

هذه الشوكلاته المثقوبه بكل مكان.
    attachment

شوكلاته العملات [ نسميها القروش ]
    attachment

حلاو بو قلم والخاتم.
    attachment attachment

شوكلاته [ يتم عصرها عصرا مبرحا حتى يتم تناولها ]
    attachment

اما هذا الشيء فلم اكن اطيقه.
    attachment

شوكلاته بيضاء
    attachment

حلاو تيك تاك.
    attachment

تحملوا ايها الصائمون smoker

44795897vt4

احب اشكر الجميع بلا استثناء من أرسل أو سئل أو رحب... فكم يعلم الله مقدار هذا البيت الذي يضمنا ومن فيه من الإخوة والأخوات والمشاعر المتدفقة نحو البيت ومن فيه..

رمضـــــــــان .. آه يا رمضان فكم من الليالي التي كانت وما زالت فيها من بقية نشعر بالروحانية والألفة والطمأنينة ..

فمن الأمور التي كانت لا تحدث إلا في رمضان أن أبواب بيتنا تكون مفتوحة ولا تغلق أبدا ليل نهار أم اليوم بعد صلاة التراويح نغلق الأبواب الخارجية والحادية عشرة نغلق الأبواب الداخلية ... فالسرقات زادت بشكل ملحوظfrown

للأمور الأخرى فكما قلت سابقا أن عاداتنا بالأفطار كما هي من يوم انولدتbiggrin قهوة عربية و تمور ( سكري + شقراء سباكة نبتة علي وو..biggrin ) طبعا ابوي يفتقد الأنواع لازم تكون موجودة + لقيمات أو أي نوع حلا + فنتو

نروح نصلي وفيه ناس بالعين مع الفطور عارفين أنفسهمrolleyes

نجي الفطور جاهز الحمدلله من كل نعمة بعدها الشاي ونروح نصلي العشاء والتراويح بعدها الحلا وبعدها اروح العب كورة قدم والا طائرة......

اول بعد صلاة التراويح اتذكر كان اخوي ياخذنا معاه ومع اصدقاءة ونلعب بالزلاجاتasian والا نسوي سباقات بالسياكل و بعض المرات نلعب عند المسجد واحد طش والا بالبالونات نعبيها موية وطاخ طيخ

السحور زي ماهو رز أبيض ومرق ولبن وحليب من انولدت biggrin... و أشوف ابوي مو مرة زي أول صار يكتفي بزبادي وخبز بر وكأس حليب.......وأنا بصراحة لليوم ما تسحرت dead

...

بالنسبة لغدانا يوم كنا صغار اتذكر كنا نتسحر مع اهلي واذا قمنا الصباح نصوم للظهر بعدين نفطر كان ابوي يقولنا صوموا صوم الديك والدجاجةbiggrin

فيه حاجة اتذكرها اكيد الكل يتذكرها

961

هذا كان رقم الساعة اتذكر برمضان يكون مشغولbiggrin كنا نتصل كذا لعب والساعة بيدينا و الا معلقة على الجدار نقول يمكن غلطnervous

طبعا الرقم اتلغى من الاتصالات .. أيوة تذكرت بعد كانت فيه الساعة باللغة الانجليزية 967 اوشي زي كذا

39970658mb1
    attachment

14 رمضان سيبقى ذكرى كما سأكون إلى اللقاء جميعا..

صياما مقبول وافطارا شهيا

Miia

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الان أشعر انه من الصعب نتكلم عن الذكريات ما ان اريد ان اكتب مشاركه عن مسلسل قديم او مجلة او العاب الا اجد انكم تحدثتم عنها سابقا
    صحيح ان الذكريات متكررة أإحيانا لكن لكل شخص موقف مختلف يسير معه عشان كذا نتكلم في المواقف هذي

يعني لا تخافي قولي اللي في قلبك

رجاء اضغطوا على الصورة لتأخذكم الى رحلة. مع التلفزيون قديما ويوم كامل من الافتتاح وحتى الاقفال.
    والله العظيم انها رحلة خيالية !!

تقريبا نفس افتتاح قناة قطر ..

وأصلا انا اذكر اني أحظر بعض المرات افتتاح السعودية لأنها تطلع عندنا بعض المرات

ياليت الافتتاح هذا يرجع مرة ثانية

أتمنى أمنيتين.

وان ترون هذه المشاركة بعد افطاركم ان شاء الله. اما اذا رأيتموها اثناء صيامكم فتحملوا.
    أبشرك الصور كلها أول مرة أشوفها ماعدا أول شوكلاته ..((حطوها من قبل))

والحمدلله شفتها بعد ماأفطرت

انت لي

وعليكم السلام والرحمة

بصراحة افتقدناك المرة اللي طافت كانت غيبة طويلة ..((بس نبي غنايم))

للأمور الأخرى فكما قلت سابقا أن عاداتنا بالأفطار كما هي من يوم انولدت قهوة عربية و تمور ( سكري + شقراء سباكة نبتة علي وو.. ) طبعا ابوي يفتقد الأنواع لازم تكون موجودة + لقيمات أو أي نوع حلا + فنتو

نروح نصلي وفيه ناس بالعين مع الفطور عارفين أنفسهم
    هذي عادة بيت خالتي ..

بس حن لا

أنا عن نفسي ماأشتهي الأكل بعد ما أرجع من الصلاة خلاص آكل مرة وحدة واروح اصلي بعدين أكمل يومي مع التلفزيون والانترنت وطبعا التسيار ((الزيارات))

961

هذا كان رقم الساعة اتذكر برمضان يكون مشغول
    حن الساعة عندنا 141 ولين الحين على ماهو

أذكر اني متسلط على أرقام البليبات من زمان ...كل شوي مزعج واحد أدقدق ارقام على كيفي وكل شوي متصل واحد

كانت وناستي
    3a22a13db9

أنت لي

attachment

سلمت يداك أخي أنت لي على التصميم الإبداعي .. إسمح لي إستخدمته كتوقيع

فتى الأنديز

من أين لك هذا يا فتى الأنديز ؟؟!!
    و لماذا حصرت ذكرياتك الرمضانية في التلفزيون فقط ؟

صافي

الله يطول عمرك .. مشاركة ساردة كالعادة
    رمضان في الصيف له ذكريات جميلة بالذات مع من هم في فترة جيلي وماحوله

أنا مثلك أذكر حلول الشهر الكريم في عز الصيف , أنت تذكر عشرة سنوات و الصيف على هذا المنوال , بينما أنا أتذكر أو أعي خمسة سنوات من 81 إلى 86 م .. أما السنوات التالية فقد بدأ رمضان يتزامن مع فترة الدراسة شيئاً فشيئاً .

في اول ايامنا مع المدرسة صادف ان رمضان كان في الصيف يعني اجازة
    نفس الحال معنا , حتى البطولات الكروية زمان كانت تتزامن مع رمضان مثل كأسي العالم 82 و 86 و كأس أوروبا 84 .... أما دخول رمضان مع المدارس فحينها كنا في الصف الخامس 86/87 .. و لا أزال أتذكر كيف كان المدرسين لا يكفون عن سؤال الطلبة :
    هل أنتم صائمين ؟

الدراجات الهوائية (السياكل) كانت سلعة رائجة جداً في رمضان .. لدرجة أن من لا يملك (سيكل) لا يملك أصدقاء !

الأميرة ياقوت

فتى الأنديز
    كيف الحال
    بخير أختي , الحمد لله

كل عام وأنت بخير
    و إنتي بخير أختي الأميرة ياقوت

والله أهلك مدلعينك احنا مانطبخ عاد دورلك عيش جبنة بقايا فطور أمس
    هو كان عبارة عن صحن صغير لشخص واحد , نتقاسمه أنا و أخي فقط sleeping

على فكرة أشوف نفسي ممكن أجرب الوجبة اللي أستحي أقولها على السحور اليوم rolleyes

ولد حراً

مشاركة رائعة أخي فتى الانديز
    الله يخليك أخي ولد حراً

كنا احيانا نقرر اننا نصوم ولما يجي الظهر نبدأ نعطش ونجوع tongue
    ليش ما تكمل ؟ confused
    بعد تعطشون و تجوعون شو تسوون ؟ confused

بالفعل ذكرتني .. كنا نسوي نفس الشي و نقول : خلاص اليوم الثاني راح نصوم biggrin

أذكر يوم كنا في الإعدادية في شعبان كنت أنا في حصة الرياضة أقول للإستاذ بأني صائم علشان يعفيني من التمارين و لما تجي الفسحة يشوفني الإستاذ و أنا أتناول سندويشcheeky

قلت لكم في الإعدادية أنا كنت شرير rambo

أذكر الوالدة كانت العصر تقلي لنا سمبوسه قبل الفطور ناكلها ونشوف برامج الأطفال
    زمان اللي كان يخلّينا نحس بـ رمضان هو لما نشم ريحة الأكل و الكراميل و الكسترد خلال تحضيره .. له ريحة عجيبة .. أذكر كنا نلعب في الحوش و نشم الريحة من المطبخ ..

طبعاً وقتها ماكان عندنا إلا قناة وحدة وما تبدأ برامجها في رمضان إلا الساعة ثنتين الظهر
    وتبدأ ببرامج دينية وبرامج الطبخ وبعد صلاة العصر تبدأ فترة الأطفال
    فقرة الأطفال كنا نشاهدها في وقت الظهيرة لكني لا أذكر متى كان يستهل تلفزيون دبي برامجة في رمضان .

خلال فترة العصر كان يعرض برنامج عن الغذاء الصحي و المناسب للصائم .. و أحس بالحنين لمشاهدته حالياً .

كنا متعودين على السهر إلى طلوع الفجر وأحياناً كنا نواصل حتى اليوم الثاني دون نوم
    كان جو الإجازة الصيفية في تلك الفترة يساعد على ذلك
    لا .. لا .. لا
    نحنا ما كنا نقدر نوصل الساعة 4 الفجر

ونقوم من وقت لآخر بالإغارة على المطبخ للبحث عن بعض الطعام أو الشراب
    أنا كنت أسير الدكان , أشتري بيبسي و حلويات (في وقت الصيام) .. المهم كنت أستحي أخرج من الدكان لما أشوف أولاد أكبر مني بثلاثة سنوات أو أربع , علشان إذا شافوا الكيس راح يقولون لي أنت طفل ما تصوم .

تصدق ولد حراً .. ذكري لمثل هذا الموقف خلاني أتذكر ريحة الدكاكين القديمة و الهوا الحلو لمكيف الدكان في عز الصيف .asian

الوردة الجوريه

فتى الانديز
    gooood ابهجتني مشاركتك الرائعة asian
    العفو أختي الوردة الجورية

انا عكسك ما كنت احب التكرار كنت اريد ان اتعرف على اشياء اخرى و اكبر قدر ممكن من الكرتون
    يعني لو عادوا عرض كرتون في رمضان راح اسخط عليهم
    في ذلك الوقت كان عمري ستة سنوات .. يعني ما كنت أميز بين قيمة الجديد و القديم .. لكن مع مرور السنوات تعودت على عرض الجديد بل و إنتظاره بشغف .. فكانت المسلسلات التي عرضت في رمضان من السنوات اللاحقة مثل ولد حراً اللي كانوا الوالد و الوالدة يتابعونه معنا و يشرحون لنا أن الفرقة تحمي الديناصورات .. لأننا كنا نتابع دون ما نعرف شو السالفة .. و أبطال الملاعب و غيرها ...

اما طعامنا فما كنا معذبين امي اي شيء متوفر في البيت ناكله و نروح في حالنا المهم انهم يعطونا ريالين في العصر علشان نشتري شيء لوقت العرض
    نفس الرد على ولد حراً :
    أنا كنت أسير الدكان , أشتري بيبسي و حلويات (في وقت الصيام) .. المهم كنت أستحي أخرج من الدكان لما أشوف أولاد أكبر مني بثلاثة سنوات أو أربع , علشان إذا شافوا الكيس راح يقولون لي أنت طفل ما تصوم .

اشياء كثيرة فقدناها مع دخول القنوات الفضائية
    فقدنا كل شي ..

البرامج في السابق كانت مرتبطة بالوقت الذي تعرض فيه ..

بل كانت تنظم وقت الناس ..

مثلاً في السابق لم نألف مشاهدة فيلم عربي في وقت العصر !!
    كما أن الأفلام العربية أو الهندية تعرض مرة واحدة أو مرتين و لذا لم يكن من المستغرب لو غادرنا أحد الأصدقاء من الجلسة و هو يقول : اليوم الخميس سوف يعرضون فيلم هندي ..

حتى الانيمي ما عاد نشوفه في رمضان وقت الانيمي استبدل ببرنامج مسابقات او طبخ او مسلسل
    mad الله يكرم الكرتون القديم عن هذه القنوات الفاسدة .. خاصة قنوات الشعوذة و العياذ بالله mad

Miia

كل عام و أنتي بخير أختي Miia و شكراً جزيلاً على المشاركة الجميلة

إقبلوا مودتي
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 04-09-2008 عند الساعة » 21:09
    70348361bbdebdbae96a593db2ad20b2

السلام عليكم

كل عام و انتم بخير يا جماعه ^^

صافي

انا وقعت في بنات ما يعرفون شي في الطبخ

اسأل جوجو عن مشروب مو عن طبخه cheeky و تجلسني يوم كامل علشان تحضرلي الطريقه

و بندول اقولها ايش عندك مشروبات رمضانيه
    تقولي تانج dead

biggrin

شفت المخضرمات كيف biggrin

انت لي

تصماميمك رااااااااااااااااائع جدا

اول ما شفته كان عند ولد حرا ما ادري من الي عمله و لا اي شي و قررت اني اسرقه biggrin
    الا ان عرفت المصدر nervous

برفعه هنا لا يروح الرابط يخرب في المستقبل

attachment

شكرا حلم صيفي على التوقيع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Miia مشاهدة المشاركة
    أتمنى أمنيتين.

وان ترون هذه المشاركة بعد افطاركم ان شاء الله. اما اذا رأيتموها اثناء صيامكم فتحملوا. dead

حلويات وشوكلاته قديمة.

هذه الشوكلاته المثقوبه بكل مكان.
    attachment

شوكلاته العملات [ نسميها القروش ]
    attachment

حلاو بو قلم والخاتم.
    attachment attachment

شوكلاته [ يتم عصرها عصرا مبرحا حتى يتم تناولها ]
    attachment

اما هذا الشيء فلم اكن اطيقه.
    attachment

شوكلاته بيضاء
    attachment

حلاو تيك تاك.
    attachment

تحملوا ايها الصائمون smoker

الواحد لازم يعمل حسابه يدخل ذكريات المخضرمين بعد الافطار
    شفتها اول كان راح يغمى علي biggrin

أحلى تحية الى أحبابي واخواني نزلاء هذا البيت العامر اتمنى لكم حياة سعيدة وهانئة smile

عاشق ايمان حسين

وانت بخير اخي الحبيب عاشق ايمان حسين كيف امورك ان شاء الله عال تحياتي لك أخي الحبيب

Kabamaru_Girl

كل عام و أنتم ألف خير ،،،ربي يعيده عليكم و على الأمة الإسلامية و أنتم بألف خير يا رب

وانت بخير اختي Kabamaru_Girl الله يتقبل ان شاء الله وامين يارب العالمين

توم سوير

مبارك عليكم الشهر

الله يعوده علينا وعليكم كل سنه بالطاعه ورضى الله

وانت بالف خير اخوي توم سوير وامييييييين يارب

أنـتَ لـي

كل عـــــــــام وأنت بخير ومبارك عليكم الشهر

وانت بالف خير اخي انت لي اسمحلي اقدم لك اعجابي بمواضيعك في البيت الثاني اذا ما خانتني الذاكرة ويعطيك العافية اخي وتصدق انا فاتني فطور اول يوم الله يستر من الدونا جوجو لا تدري biggrin ان شاء الله تستمر معانا اخونا الغالي وتحياتي لك

الدونا جوجو

العم فيتالس

كل عام و انت بخير و صحة و سلامة
    جزاك الله كل خير

وانتي بالف خير يارب ها بشري تسامحو عم فيتالس عشان فطور اول يوم ولا ترى بتوسط بجدو صافي biggrin

مسافر

وانت بالف خير اخي مسافر smile

فتى الأنديز

المشاهد لم يكن يجد نفسه مشتتاً بين مجموعة كبيرة من البرامج

أخي الحبيب فتى الأنديز ملاحظة ممتازة وفي محلها حتى انا اذكر البرامج كانت قليلة ومسلسلات دينية وبرامج بريئة هادفة عكس اليوم اصبح فيه تخمة مسلسلات

أسبرين

621082109_2d995d8ad8

وانت بالف خير اخي اسبرين بس ما شاء الله الصورة رائعة ممكن اسأل فين المكان هذا لانه مرة رائع ولك تحياتي

صـافي

رمضان في الصيف له ذكريات جميلة بالذات مع من هم في فترة جيلي وماحوله

اخي الحبيب صافي يعطيك العافية على هذا الموضوع الرائع وانا افتكر هذي الإجازة بحكم اني كنت في المرحلة الإبتدائية خاصة في أولها بس كانت من جد اجازة طويلة

*الأميرة ياقوت*

get-9-2008-hdi5hykm

أختي *الأميرة ياقوت* هذي الصورة لها ذكريات الحارة والصواريخ وما ادراك ما الصواريخ ولا طراطيع الثوم ولا اللي فيها صورة البطريق والله حروب كانت تقوم بهذي الطراطيع biggrin بس والله ايام وانا نفسي اعرف ليه ما تجي الا في رمضان ما علينا يعطيكي العافية

Miia

وان ترون هذه المشاركة بعد افطاركم ان شاء الله. اما اذا رأيتموها اثناء صيامكم فتحملوا.

صور حلوة ومغبرة ولا تخافي اختي Miia شفتها بعد التراويح biggrin شكرا والى الأمام

أحبائي لكم احتراماتي وتقديري ولنا عودة ان شاء الله تعالى

عم فيتالس

الوردة الجوريه
    الدعايات ما اتذكر منها غير دعاية السمكة الصفراء
    ذي السمكة الصفراء كان في ملصق على فريزر بيت عمي طول عمري أشوفه وبعدين رحته أصور ه متحمسة
    لقيتهم تصدقوا بالفريزرfrown

كراث في جدة
    تخيليbiggrin

بس شكلهم كل مرة يطورون جاهم عصيرتقول أمي يمكن كان سن كويك أما البيبسي كان له طعم ثاني مايشترونه إلا كل جمعه العيد عيدين biggrin
    بس الحمدلله أنا لحقت على العز هذا فترة أخواني الكبارasian

اذكر لعبة مع حلاوة لكن اسكريم ما اذكر
    معقول اختلطت عليه الأمور disappointed

(طب في لوز مدري اتكلمتوا عليه ولا لأ كان يجي في كرتونه لونها أزرق مربعه واللوز كان داخل بلاستيك ودايما ً أشتري من الحجات )>>>هو اختفى طبعاً مع المختفينdisappointed
    من الاشياء الي تميز رمضان هي المدافع
    اي والله هذا كمان احنا غير إلي نسمعه جنب بيتنا كنا لازم يومياً نشوفه المدفع في مكة كان فوق جبل نفس المشهد كل يوم وكل يوم نتحمس وانبه بعض عشان مايفوتنا

الان استبدلوها بالطراطيع
    أبشرك أمس الساعة 2 ليلاً تقريباً سمعت أول طرطوعهbiggrin
    العملاق صخر
    شبس او نمكي يجيكم لونه أصفر .. وعليه أحمر ... و بالنص حاطين عليه صورة غرشه الدغوس او الشطه
    ماأعرفه صراحةrolleyes
    Miia

الشكولاته البيضة غريبة كمان ما أعرفهاrolleyes

أنت لي

فالسرقات زادت بشكل ملحوظ
    والله صح احنا الحرامية بهذلونا على الأنابيب إن شاالله نتطور ونجيب بوتجاز كهرباءcry

فيه حاجة اتذكرها اكيد الكل يتذكرها
    شركة الإتصالات من الأشياء إلي كنا نستمتع فيها ندق عليهم للعب بس ونموت من الضحك حتى لو مافي شي يسوىbiggrin

احنا الفطور أحس عكس الناس أغلب الناس تمر وقهوة وبعدين الفطور احنا ماعندنا وقت biggrin كل شي على السفرة مرة وحدة

عاشق ايمان حسين

أذكر اني متسلط على أرقام البليبات من زمان ...كل شوي مزعج واحد أدقدق ارقام على كيفي وكل شوي متصل واحد
    أنا عن نفسي ماأشتهي الأكل بعد ما أرجع من الصلاة
    في ناس زيناasian

فتى الأنديز
    على فكرة أشوف نفسي ممكن أجرب الوجبة اللي أستحي أقولها على السحور اليوم
    biggrinbiggrin ياسلام ولا أحلى من كذه وعلى فكرة في عرض مع الوجبة هديةgooood

عم فيتالس

أختي *الأميرة ياقوت* هذي الصورة لها ذكريات الحارة والصواريخ وما ادراك ما الصواريخ ولا طراطيع الثوم ولا اللي فيها صورة البطريق والله حروب كانت تقوم بهذي الطراطيع بس والله ايام وانا نفسي
    مع إني أخاف منها بس أستمتع فيها من بعيد لبعيد وصوتها يونسasian أنا ناويه أشتري أن شاالله لازم أحسس نفسي برمضان smile

اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 05-09-2008 عند الساعة » 13:12

attachment

الوردة الجوريه

,عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    انت لي
    الحمد لله على السلامة و كل عام و انت بخير ^_^
    الحمد لله انك شاركت في اول يوم من رمضان ما انسى رمضان الماضي كيف كان بفضل الله ثم بفضلك
    لسى بدري على فطورنا باقي ساعة إلا ربع في هذا الوقت كل عائلتي الكريمة من ابونا لحد اختي الصغير و شغالتنا جالسين يحاربون في زجاجة شراب التوت مو راضية تنفتح بس انفتحت على يدي

رهيب التصميم و اسمي فيه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الله يسلمك .. هههههه حيخلصوه biggrin

مسافر

كل عام وانتم بألف خير
    وأنت بخير وصحة وسلامة

Emily

الســـلام عليـــكم

كيـفكم يا مخضرمين

كل سنه وانتم بألف خير ..
    وعليكم السلام .. وكل عام وأنتِ بخير

فتى الأنديز

سلمت يداك أخي أنت لي على التصميم الإبداعي .. إسمح لي إستخدمته كتوقيع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كل عام وأنت بخير .. والتوقيع طوع أمرك وشرف لي أن تتخذه توقيعا لك.

أمير الألماس

هلا والله
    أسفرت وأنورت
    حمدلله على السلامة أنت لي
    وين هالغيبة الطويلة والله أشتقنالك
    البيت منور والله
    بعد أذنك أنت لي أحط توقيعك توقيع لي بعد لسببين :
    1 ـ لأنه توقيع حلو
    2 ـ علشان ماتصدق جوجو أنه لها وتشوف نفسها علينا علشان أسمها مكتوب فيه
    الله يسلمك .. والله هالغيبة راح تستمر لفترات طويلة ومتباعدة

تسلم على ذوقك والتوقيع ملكك وكما قلت سابقا شرف لي أن تتخذه توقيعا لك.

Kabamaru_Girl

وأنتِ بخير

أسبرين

وعليكم ورحمة الله وبركاته .. وكل عام وأنت بخير

صـافي

كل عام وأنت بخير

*الأميرة ياقوت*

والله صح احنا الحرامية بهذلونا على الأنابيب إن شاالله نتطور ونجيب بوتجاز كهرباء
    الله يعينكم frown

شركة الإتصالات من الأشياء إلي كنا نستمتع فيها ندق عليهم للعب بس ونموت من الضحك حتى لو مافي شي يسوى

احنا الفطور أحس عكس الناس أغلب الناس تمر وقهوة وبعدين الفطور احنا ماعندنا وقت كل شي على السفرة مرة وحدة
    الإفطار يكون مرتين صحي اكثر بحيث مايكون الأكل دفعة وحدة بالأول حاجة بسيطة وبعدها العشاء

Ariana4ever

أهلا بك وكل عام وأنتم بخير

ولد حراً

طابت أوقاتكم جميعاً اخوتي الأعزاء
    كل عام وانتم بخير ورمضان مبارك
    أعاده الله عليكم كل عام بالخير والبركات
    وأعاننا وأياكم على صيامه وقيامه
    وعليكم ورحمة الله وبركاته .. وأنت بخير وصحة وسلامة

الأخ العزيز أنت لي طالت غيبتك كثيراً وقلقنا عليك
    شكراً على التصميم الرائع
    أستوليت عليه بوضع اليد
    قد اشتقت إليكم كثيرا كثيرا .. بالنسبة للتصميم فيسعدني أنه أعجبكمasian

توم سوير

وأنت بخير

عاشق ايمان حسين

أهلا بك

البساميه

تصماميمك رااااااااااااااااائع جدا

اول ما شفته كان عند ولد حرا ما ادري من الي عمله و لا اي شي و قررت اني اسرقه
    الا ان عرفت المصدر

برفعه هنا لا يروح الرابط يخرب في المستقبل

شكرا على الإطراءtongue

عم فيتالس

وانت بالف خير اخي انت لي اسمحلي اقدم لك اعجابي بمواضيعك في البيت الثاني اذا ما خانتني الذاكرة ويعطيك العافية اخي وتصدق انا فاتني فطور اول يوم الله يستر من الدونا جوجو لا تدري ان شاء الله تستمر معانا اخونا الغالي وتحياتي لك
    الله يعافيك .. وشاكر لك على إطرائك

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » أنـتَ لـي في يوم » 05-09-2008 عند الساعة » 14:34

لولولولولولولولوللللللل

ابشركم يا سيادي وتيجان راسي ان الله رزقني بمولود فجر اليوم الجمعة الخامس من رمضان عام 1429 هجرية الموافق الخامس من سبتمبر عام 2008
    واطلب منكم الدعاء له ووالدته (زوجتي ام سارة ان يتمم الله عليهما الشفاء والعافية)

على فكرة حتى غرفة المستشفى رقمها مميز برقم 111 في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة
    وهاتف الغرفة المباشر

026698111

فتكوا بعافية وراجع لكم بشوق ان شاء الله

على فكرة سجلي يا ست الكل الاميرة والملكة ياقوت دين جديد علي مع دررك اللي في مشاركتك الاخيرة وحتشوفي شيء يقلب مواجع واشجان ذكرياتك ان شاء الله

ست الكل الجورية

ولا يهمك وعتبك لتلميذك على راسه

واذا ما جاء الزعيم وشاركنا انا برضه حأعتب عليه

اشوفكم بعدين ان شاء الله

-------------
    صـافي
    لولولولولولولولوللللللل
    asianasianasianلولولولولولولولوللللللللasianasianasian
    والله فرحت لك من كل قلبي ... يتربى بعزك ان شاء الله.
    مبروووووك .
    والله من الفرحة مااعرف ايش اكتب nervous
    مع السلامة

صافوووووووووووووووووووووووو
    ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك

يتربى في عزك إن شااللهasian

والله يحفظه من كل شرasian

عيدتوا بدري هذي السنةbiggrinbiggrin

وبلغ تحياتي لأم سارة

022
    022

على فكرة سجلي يا ست الكل الاميرة والملكة ياقوت دين جديد علي مع دررك اللي في مشاركتك الاخيرة وحتشوفي شيء يقلب مواجع واشجان ذكرياتك ان شاء الله
    نحن في الإنتظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رasian
    اخر تعديل كان بواسطة » *الأميرة ياقوت* في يوم » 05-09-2008 عند الساعة » 17:40

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

نونو يا نونو يا نونو نونو يا ماشاء الله
    نونو يا نونو ييا نونو نونو يحرسك الله asian

asianasianasian مبروك يا صافي الله يبارك لكم في المولود الجديد و يصلحه لكم يارب
    والله يقوم ام سارة بالسلامة يارب ^_^ بارك لها بالله biggrin والله كنت قلقانه عليها

biggrinbiggrin يا سلام يعني انا صرت عمه biggrin

خليك من سيا ذحين و روح لنونو الجديد asian

الله يسعدك يا صافي معيشنا جو عائلي حقيقي gooood

Miia
    الان أشعر انه من الصعب نتكلم عن الذكريات ما ان اريد ان اكتب مشاركه عن مسلسل قديم او مجلة او العاب الا اجد انكم تحدثتم عنها سابقا .
    biggrin هذي هي ضريبة من يصل متأخراً
    ومع ذلك ما نمانع لو احد كرر شيء فالكل هنا يكرر ما قد قيل في المواضيع السابقه مافي مشكلة tongue
    كما انصح بزيارة قناة صاحب الفيديو. لمى تحتوي صفحته على أثريات رائعه جدا.
    الله يسعدك و يسعد صاحب الفكرة الجميلة هذي فعلا حركة جميلة و فكرة رائعة منه gooood
    عشت الجو بكل ثانية فيه asian
    واسترقت السمع لاعلان كوكاكولا
    الشمس ديماً تطلع و الطير ديماً يغني و طول مافي عطش حيفضل فيه اصالة كوكا كولا دايماً هو الاصلbiggrin
    tongue شفتها و انا صايمة
    biggrin المشاركة فيها شيء متكرر و شيء جديد الشوكلاته البيضاء و حلاوة تيك تاك هذي اول مرة اشوفها

انت لي
    sleeping كلنا اخذنا توقيعك
    فمن الأمور التي كانت لا تحدث إلا في رمضان أن أبواب بيتنا تكون مفتوحة ولا تغلق أبدا ليل نهار أم اليوم بعد صلاة التراويح نغلق الأبواب الخارجية والحادية عشرة نغلق الأبواب الداخلية ... فالسرقات زادت بشكل ملحوظ
    باب بيتنا دائماً مغلق لان والدي ما يحب الباب مفتوح ابداً

للأمور الأخرى فكما قلت سابقا أن عاداتنا بالأفطار كما هي من يوم انولدت قهوة عربية و تمور ( سكري + شقراء سباكة نبتة علي وو.. ) طبعا ابوي يفتقد الأنواع لازم تكون موجودة + لقيمات أو أي نوع حلا + فنتو
    biggrinbiggrin وماراح تغيرونها لو نطير

هذا كان رقم الساعة اتذكر برمضان يكون مشغول كنا نتصل كذا لعب والساعة بيدينا و الا معلقة على الجدار نقول يمكن غلط

طبعا الرقم اتلغى من الاتصالات .. أيوة تذكرت بعد كانت فيه الساعة باللغة الانجليزية 967 اوشي زي كذا
    nervous اوووه كنا طول الوقت ماسكين التلفون و نتصل على الساعة و زمان كان فيه رقم تتصل على رقم بيتك ويرن التلفون nervous
    دليل التلفون كان عالم ثاني كنا نفرح فيه اذا وصلنا من شكرة الاتصالات دليل جديد biggrinbiggrin والله كنت اتصفحه بشكل يومي حتى حفظت كل الاعلانات الي في اخر الدليل

فتى الانديرز
    على فكرة أشوف نفسي ممكن أجرب الوجبة اللي أستحي أقولها على السحور اليوم
    surprised السريلاك biggrinbiggrin ملقوفه انا biggrin

االبسامية
    cheeky سرني مرورك العطر

عم فيتالس
    العافية اخي وتصدق انا فاتني فطور اول يوم الله يستر من الدونا جوجو لا تدري ان شاء الله تستمر معانا اخونا الغالي وتحياتي لك
    cheeky الي غابوا اول يوم في رمضان ان شاء الله ما نعطيهم العيدية في اول يوم من العيد

الاميرة ياقوت
    ذي السمكة الصفراء كان في ملصق على فريزر بيت عمي طول عمري أشوفه وبعدين رحته أصور ه متحمسة
    لقيتهم تصدقوا بالفريزر
    dead يا خسارة
    (طب في لوز مدري اتكلمتوا عليه ولا لأ كان يجي في كرتونه لونها أزرق مربعه واللوز كان داخل بلاستيك ودايما ً أشتري من الحجات )>>>هو اختفى طبعاً مع المختفين
    يووووه اتذكرة زي الحلم يابنت eek لما قرات مشاركتك تذكرت الرائحةasian
    اي والله هذا كمان احنا غير إلي نسمعه جنب بيتنا كنا لازم يومياً نشوفه المدفع في مكة كان فوق جبل نفس المشهد كل يوم وكل يوم نتحمس وانبه بعض عشان مايفوتنا
    cheeky انا اشوف المدافع مباشرة من عيني لعين المدفع biggrin
    أبشرك أمس الساعة 2 ليلاً تقريباً سمعت أول طرطوع
    biggrinbiggrin مبروك
    احنا الفطور أحس عكس الناس أغلب الناس تمر وقهوة وبعدين الفطور احنا ماعندنا وقت كل شي على السفرة مرة وحدة
    biggrinbiggrin لالا الناس الي عكسنا لانه احنا كمان زيكم كل شيء دفعة واحدة قبل المغرب
    الاعضاء يسمون الي بعد الصلاة عشى biggrin

صافي

مبارك عليكم و الله يطرح البركه فيه .. ما شاء الله مولود في ايام مباركه ^^
    ان شاء الله تقوم ام ساره بسلامه و يسعد اولادك دنيا و اخره

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 10 . (0 عضو و 10 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter