الصفحة رقم 9 من 30 البدايةالبداية ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 161 الى 180 من 599
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخبير مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا مش هفضل اكتب كتير واقلك انت جامد يا مان و جهد مشكووور وكده بس انا هديك لقب خبير تورنت ومتشكر جدا على الشرح الضقيق وخصوصا جزءTraker لان الجزء ده مكنتش عارف فيه حاجه خال وربنا يوفئك وتكسب جايزه احسن موضع لانك تستحقها وشكرا تانى
    والسلام عليكم
    تسلم حبيبي على ردك الجميل والرائع وتسلم على اللقب وإنشاء الله أكون عند حسن ظن الجميع ويستفيد الكل من المواضيع التي أقدمها وإنشاء تستمر معنا في مكسات wink

(( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

Shakespear ~
    Nothing either good or bad, but thinking makes it so

attachment

ما كان ذلك ليكون في أحلامنا و آمالنا بل في الواقع ... راحة الضمير ... و فيما نألفه ~

2. ...

اخي امير الخيال

صباح الخير
    صباح النور ... هاها بس أنا ألحين بالليل biggrin
    سويت الطريقة يلي قلتلي عنها
    ونقلت الملفات من الكمبيوتر الاول وحطيت امر التنزيل في التاني ولما بدا ينزل اعطاني ( استبدال ؟؟ فضغطت موافق ( حطيت يلي نزلتها اول محل الجديدة ))
    وإلى الان مارضي يجمل شي جديد حتى انه النسبة يلي معطيني ياها 0 %
    ايش ممكن يكون السبب ؟؟؟؟
    مستحيل ... أنا سويت الطريقة هذه مرات كثيرة ولامرة خربت معي sleeping ولكن أنا مافهمت وش الإستبدال الذي تقول عنه لأن عندما تنقل الملفات وتقوم بأمر التنزيل يبدأ بعمل فحص وبعد ذلك يبدأ التنزيل عادي جدا
    إذا كان كما تقول فالمشكلة هي في المسار الذي وضعته للتنزيل الملفات فيه ... يعني لما نقلت الملفات وقمت بفتح ملف التورينت لبدء التنزيل ممكن أنت وضعت الملفات في مكان وملف التورينت أمرته بالحفظ في مكان آخر وهذا أكيد رايح يبدأ التحميل من جديد surprised
    طيب ... شوف إذا نقلت الملفات ضعها مثلا في المستندات وبعد كذا قم بفتح ملف التورينت لبدء التحميل وعندما يفتح ستجد خانة لكي تحدد المكان الذي تحفظ في الملفات , قم بتحديد المكان الذي نقلت إليه الملفات وهو المستندات وبعد كذا أبدأ في عملية التنزيل وإنشاء الله ما يكون في أي مشكلة ... مع العلم أن الطريقة هذه جربتها فقط على اليوتورينت ولم أجربها على برنامج آخر
    وحاول مرة آخرى قد يكون السبب أنك نسيت حاجة أو شيء rolleyes مافيه مشكلة حاول حتى تشتغل معك gooood
    والله الموضوع قاهرني
    ممكن ترد علي
    بسرعة يا امير
    ايش الحل

ومع الاسف ماعم يعطي لاسيد ولابير كلها صفر صفر
    biggrin لالا تنقهر ولا شيء ولا تخاف أنا كنت كذا في البداية وبعدين الحمد لله صرت فاهم كل شيء لأني كانت تصير لي مشاكل كثيرة وكنت أحاول حتى أعرف الطريقة wink
    أما بالنسبة إذا كان التحميل عندك لا يتم فربما يكون الإنترنت لا يعمل أصلا وربما الإشتراك أنتهى أو ربما يكون التراكر في حالة فشل او تعطل ومافيه طريقة إلا أنك تضيف التراكر إلى الملف لكي تكتمل العملية وقد قمت من قبل وشرحت الطريقة في الموضوع redface
    هل يؤثر اذا كان برنامج ( انترنت دون لود منيجر) يعمل؟؟؟؟
    أكيد يؤثر ... asian يعني سوف يكون هناك بطء في كلا البرنامج وربما يكون في برنامج التورينت فقط لأنك تقوم بتحميل عدة ملفات وهذا يسبب ضغط على خط التنزيل لديك devious يعني لو تحمل ملف ملف يكون أحسن وأسرع وأنا أستخدم الطريقة هذا وكل شيء معي تمام 100% gooood
    ايش معنى التراكر ؟؟؟؟؟؟؟
    هاهاه biggrin .. حبيبي شوف لو قرأت الموضوع من البداية وفهمت كل نقطة سوف تجد أن كل شيء ماشي معك تمام يعني تسألني عن التراكر وأنا سبق وتكلمت عنه في بداية الموضوع وهو يسمى بالعربي المستضيف ومهمته تنظيم عملية الترابط بين السيدز والبييرز يعني هو الرابط بين الجميع وهو أهم قسم من أقسام ملفات التورينت rolleyes
    ونصيحة قم بقراءة الموضوع وكذلك ردود الأعضاء وسوف تجد الكثير من تساؤلات الأعضاء وهي جميعها أسئلة مهمة gooood

وأي سؤال آخر أنا في الخدمة smile وخبرني باللي يحصل معك rolleyes

السلام عليكم
    يعطيك العافيه أمير الخيال على الموضوع الجبار
    بس عندي مشكله
    كيف أعرف إذا التراكر ماشيه تمام ولا أو إذا فشلت لكي
    أقوم بإضافه التراكر
    وكيف أفتح سرعه الرفع بحيث غيري يستفيد يعني ما يكون تنزيل فقط .
    وكمان عندي مشكله في البرنامج u torrent مش راضيه
    تعرض المعلومات في speed و peers و general كلها أبيض فاضيه .
    وكمان عندي مشكله ثانيه
    أنا أملك dsl بسرعه 4 ميغا وسرعه التنزيل في برنامج u torrent يتراوح مابين 2 إلى 10 كيلو بايت في بعض الأحيان و سرعه التنزيل مره بطيء سواء كان السيد عالي أو بطيء وأنا عملت الإعدادات البرنامج لإختيار السرعه المناسبه له . لكنه لم يكن جيد.
    فاياليت تشوفلي حل

أدري إني أزعجتك و أسئلتي كثيره بس سامحني على الإزعاج
    وشكرا

السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile
    يعطيك العافيه أمير الخيال على الموضوع الجبار
    العفو وتسلمين على الرد wink
    بس عندي مشكله
    كيف أعرف إذا التراكر ماشيه تمام ولا أو إذا فشلت لكي
    أقوم بإضافه التراكر
    إذا كان لون السهم أحمر واستمر فترة طويلة يعني أن التراكر فشل وإذا كان لون السهم أزرق فهذا يعني كل شيء تمام 100 % مافيه أي مشكلة وإذا كان لون السهم أخضر فهذا يعني الملف في حالة رفع cheeky
    وكيف أفتح سرعه الرفع بحيث غيري يستفيد يعني ما يكون تنزيل فقط
    افتحي التفضيلات الخاصة بالبرنامج وسوف تجدينها في خيارات في الشريط العلوي , وبعد ذلك افتحي على خانة الإتصال وانظري للأسفل سوف تجدين خانة للتحكم بمعدل الرفع والتنزيل ولحظي إذا وضعتي في الخانة صفر فهذا يعني أن بإمكانك التحميل والرفع بسرعة غير محدودة
    وكمان عندي مشكله في البرنامج u torrent مش راضيه
    تعرض المعلومات في speed و peers و general كلها أبيض فاضيه
    هاها biggrin هذه ماهي مشكلة شيء طبيعي إذا كانت كلها فاضية هذا يدل على عدم وجود أحد يقوم بتنزيل الملف يعني مافيه إلا أنت بس tongue وأيضا هذا ليس مهم في البرنامج أهم شيء هو عملية التنزيل والرفع wink
    وكمان عندي مشكله ثانيه
    أنا أملك dsl بسرعه 4 ميغا وسرعه التنزيل في برنامج u torrent يتراوح مابين 2 إلى 10 كيلو بايت في بعض الأحيان و سرعه التنزيل مره بطيء سواء كان السيد عالي أو بطيء وأنا عملت الإعدادات البرنامج لإختيار السرعه المناسبه له . لكنه لم يكن جيد.
    فاياليت تشوفلي حل
    أنا سبق وسئلت السؤال هذا كثييييير جدا وكانت لي إجابات مفصلة في الكلام هذا ولكن مافيه مشكلة رايح أعيد ثاني مرة ولا يهمك tongue
    طيب ركزي معي شوي .... أنا بأعطيك عدة أسئلة ومن خلالها رايح تفهمين وش القصة كاملة أوكي :
    1 - هل الملف الذي تقومين بتنزيله لديه عدد كافي من السيدز؟
    2 - هل جميع السيدز في حالة اتصال مستمر بالتراكر ؟
    3 - هل جميع السيدز و النظراء لديهم سرعات عالية كما لديك ؟
    يعني ليس جميع السيدز أو البييرز لديهم سرعات عالية البعض منهم قد يكون لديه اتصال دايل آب والآخر قد يكون 128 كيلوبايت ولذلك تكون سرعة الرفع لديهم منخفضة جدا مقارنة بالتنزيل
    فممكن يكون الملف الذي تريدين تنزيلة يحتوي على عدد ضئيل من السيدز وربما يكون لديهم سرعات منخفضة
    لذلك دائما عند تحميل أي ملف تورينت أبحثي عن الملفات ذات أعداد السيدز الكبيرة gooood

وإذا كنتي تريدين الكثير من التفاصيل راجعي ردود الأعضاء في الموضوع أنا جاوبت على الكثير من المشكلات بالتفصيل rolleyes

وأي سؤال أو مشكلة أخرى أنا في الخدمة cool

يعطيك العافيه يا أمير الخيال
    وعلى سرعه تجاوبك معي
    وشكرا لك

أخوي أمير الخيال الله يعطيك العافيه على الطرح الرائع
    والمميز جدا

الصراحه أنا ألحين أبغى أرد رد مختصر لأني سهران وبدأ النعاس يغلب علي ..

والصراحة أنا قرأت الموضوع كامل من صفحه 1 - 9

ولي رجعه لطرح بعض الإستفسارات .. ولكن أحد الإخوه

ذكر برنامج إسمه بيــر شيــر وهو حميل جدا وهو برنامج

تحميل وأنا أستعمله كثيرا ويحتوي على شريط بحث سواء

صوت او صوره او فيديو .. الخ

وأنا أحمل فيه أفلام بحجم 700 ميغا ويأخذ مني مابين

7 إلى 9 ساعات .. علما ان سرعة إتصالي 256

وهذا رابط البرنامج

..أنا قلت ما أبغى أطول .. لاكن الظاهر إني طولت بالفعل

وفي الختام لا أدري كيف أعبر لك عن شكري وإمتناني
    تقبل خالص شكري

أخوك
    الحياة مبدأ

يعطيك العافيه يا أمير الخيال
    وعلى سرعه تجاوبك معي
    وشكرا لك
    العفو وإنشاء الله تكونيني فهمتي وش أقصد بالأسئلة smile
    أخوي أمير الخيال الله يعطيك العافيه على الطرح الرائع
    والمميز جدا
    تسلم حبيبي على الرد الرائع والمميز وما تقصر wink
    الصراحه أنا ألحين أبغى أرد رد مختصر لأني سهران وبدأ النعاس يغلب علي ..
    هاها ... رمضان لازم من السهر biggrin
    والصراحة أنا قرأت الموضوع كامل من صفحه 1 - 9
    واااو بالسرعة هذه ماشاء الله عليك rolleyes وهذا إلي أنا أبغاه من الجميع أنهم يحاولون قراءة الموضوع كامل قبل طرح الأسئلة لأن الكثير من الأعضاء سألوني عن أشياء وهي مهمة جدا wink
    ولي رجعه لطرح بعض الإستفسارات ..
    الله يحيك بأي وقت وأنا في انتظارك gooood
    ولكن أحد الإخوه

ذكر برنامج إسمه بيــر شيــر
    صحيح وأنا أول مرة أسمع فيه confused
    وهو حميل جدا وهو برنامج

تحميل وأنا أستعمله كثيرا ويحتوي على شريط بحث سواء

صوت او صوره او فيديو .. الخ
    لكن حبيبي ماقلت لي هل هذا برنامج خاص بالتورينت أو بالتحميل المباشر ؟ tongue
    وأنا أحمل فيه أفلام بحجم 700 ميغا ويأخذ مني مابين

7 إلى 9 ساعات .. علما ان سرعة إتصالي 256

وهذا رابط البرنامج

كويس والله أنا أحمل مثل هذا الملف من خلال التورينت خلال 14 ساعة وسرعة اتصالي 128 wink ومرة حلوة gooood
    أما بالنسبة للبرنامج أنا رايح أجربه وأقولك إذا فضيت لأني مشغول هاليومين والله يعين sleeping
    ..أنا قلت ما أبغى أطول .. لاكن الظاهر إني طولت بالفعل
    لا والله عادي خذ راحتك أنا والله أحب الأعضاء إلي زي كذا يدخل ويعطي رأيه في الموضوع بدل ما يقول ( شكرا على الموضوع ) ويطلع surprised
    وفي الختام لا أدري كيف أعبر لك عن شكري وإمتناني
    تقبل خالص شكري

أخوك
    الحياة مبدأ</B>
    تسلم حبيبي على تفاعلك مع الموضوع وأنا في انتظار ردك علي عشان البرنامج nervous وألف مليون شكر لك gooood

اخووي بسأل>>>>>>ياكثر اسئلتك..

اذا كان المؤشر دايم احمر ماياثر على الفلم يعني يطلع بعد هالتعب معطووب ولا شي ..لانها مره حصلت لي وتعقدت من التورنت وتركته...

طيب ومراات يطلع عدد البذور صفر عادي ماياثر بس تو رجع 27؟؟؟

وشكراا^^
    استغفر الله العظيم واتوب إاليهـ

[COLOR="RoyalBlue"]
    تسلم حبيبي على الرد الرائع والمميز وما تقصر wink

goooodأسلوبك في الطرح والمناقشة والردود هو الأروع gooood

هاها ... رمضان لازم من السهر biggrin

أكيد وأنا على بال ما وصلت لنهاية الموضوع كان النوم قد وصل ذروتهsleepingsleeping

واااو بالسرعة هذه ماشاء الله عليك rolleyes وهذا إلي أنا أبغاه من الجميع أنهم يحاولون قراءة الموضوع كامل قبل طرح الأسئلة لأن الكثير من الأعضاء سألوني عن أشياء وهي مهمة جدا wink

الصراحه حبيبي هذا أول موضوع تقريبا اطلع عليه كامل مع جميع ردوده ..

وذلك بسبب ماشاء الله عليك منظم الموضوع ومسلسله تسلسل جميل ومشوق

ويشد بعضه بعض وكأنك في مسلسل بريزون بريك ====>> أما عليك تشبيه أليم

الله يحيك بأي وقت وأنا في انتظارك gooood

الله يسلمك اخوي

صحيح وأنا أول مرة أسمع فيه confused

أخوي هذا يسمونه الدب الروسي

لكن حبيبي ماقلت لي هل هذا برنامج خاص بالتورينت أو بالتحميل المباشر ؟[/
    COLOR] tongue

لا ما أعتقد لأنه مايحمل ملفات التورنت وإنما يبحث عن أي فلم وينزله مباشره ولكن

أعتقد أنه يشابه برامج التورنت في بعض خصائصه مثل السيدز وغيره ..

كويس والله أنا أحمل مثل هذا الملف من خلال التورينت خلال 14 ساعة وسرعة اتصالي 128 wink ومرة حلوة gooood

لا فعلا البرنامج ينزل الملفات بشكل سريع ومثير

أما بالنسبة للبرنامج أنا رايح أجربه وأقولك إذا فضيت لأني مشغول هاليومين والله يعين sleeping

في إنتظار ردك حبيبي smoker

لا والله عادي خذ راحتك أنا والله أحب الأعضاء إلي زي كذا يدخل ويعطي رأيه في الموضوع بدل ما يقول ( شكرا على الموضوع ) ويطلع surprised

والله فعلا أنا معك بهذه النقطه لأن الموضوع موضوع تبادل خبرات ونقاش ..gooood

تسلم حبيبي على تفاعلك مع الموضوع وأنا في انتظار ردك علي عشان البرنامج nervous وألف مليون شكر لك gooood
    [/QUOTE]

الله يسلمك حبيبي .. وأنا الحمد لله ما واجهت أي مشكله ولله الحمد مع هذا البرنامج

الأكثر من رائع .. وذلك بسبب قرائتي لكل الموضوع .. ومع ذلك مالنا غنى عنكم ومنكم نستفيد ..[/CENTER]

المعذرة والسموحه لكل المكساتيين

الظاهر إني خبصت أبو الاقتباسات .. والله إني مدري وش سويت ..boredbored

لكن الظاهر إني حذفت شي وأنا ماني داري .. nervousnervous

لكن وش نقول غير اللهم إني صائم .. madmad

تحياتي gooood

الحياة مبدأ

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحققه مشاهدة المشاركة
    اخووي بسأل>>>>>>ياكثر اسئلتك..

اذا كان المؤشر دايم احمر ماياثر على الفلم يعني يطلع بعد هالتعب معطووب ولا شي ..لانها مره حصلت لي وتعقدت من التورنت وتركته...

طيب ومراات يطلع عدد البذور صفر عادي ماياثر بس تو رجع 27؟؟؟

وشكراا^^
    لالا مستحيل يطلع الملف معطوب بعد التحميل في التورينت هذا شيء مستحيل تأكدي من الكلام هذا ممكن تكون المشكلة من برنامج الضغط لديك sleeping
    طبعا بالنسبة للسيدز فهذا شيء طبيعي في البداية يكون صفر وبعد فترة تلاقينه وصل 10 وهكذا يعني شيء عادي جدا لأن ممكن يكون السيدز يعمل الآن وممكن يعمل وقت آخر asian
    والعفو gooood

الصراحه حبيبي هذا أول موضوع تقريبا اطلع عليه كامل مع جميع ردوده ..

وذلك بسبب ماشاء الله عليك منظم الموضوع ومسلسله تسلسل جميل ومشوق

ويشد بعضه بعض وكأنك في مسلسل بريزون بريك ====>> أما عليك تشبيه أليم
    تسلم حبيبي وهذا إن دل دل على اهتمامك بالتورينت ولكن مسلسل بريزون بيرك مرة وحدة ... biggrin أنا ما تابعته كله لو تخليه مسلسل لوست يكون كويس tongue لأني شفته كامل asian وأرى إنه أفضل من الهروب من السجن
    لا ما أعتقد لأنه مايحمل ملفات التورنت وإنما يبحث عن أي فلم وينزله مباشره ولكن

أعتقد أنه يشابه برامج التورنت في بعض خصائصه مثل السيدز وغيره ..

البرنامج هذا يعني تنزيل مباشر confused والله ترى أنا قليل جدا تحميلي للملفات المباشرة لأن شغلي كله على التورينت أما بالنسبة للسيدز في البرنامج هذا فهي على ما أعتقد إنها سيرفرات مواقع ويحمل الفلم منها rolleyes
    لا فعلا البرنامج ينزل الملفات بشكل سريع ومثير
    هاها أنا أستخدم برنامج انترنت داون لود مانجر وهو أفضل برنامج تحميل مباشر رأيته على الإطلاق وهو الأسرع wink
    والله فعلا أنا معك بهذه النقطه لأن الموضوع موضوع تبادل خبرات ونقاش ..gooood
    صحيح كلامك بس وين إلي يسمع asian
    الله يسلمك حبيبي .. وأنا الحمد لله ما واجهت أي مشكله ولله الحمد مع هذا البرنامج

الأكثر من رائع .. وذلك بسبب قرائتي لكل الموضوع .. ومع ذلك مالنا غنى عنكم ومنكم نستفيد
    الحمد لله وإنشاء الله مايصير لك أي مشكلة ويشي معك البرنامج تمام بإذن الله gooood
    المعذرة والسموحه لكل المكساتيين

الظاهر إني خبصت أبو الاقتباسات .. والله إني مدري وش سويت ..boredbored

لكن الظاهر إني حذفت شي وأنا ماني داري .. nervousnervous

لكن وش نقول غير اللهم إني صائم .. madmad

تحياتي gooood

الحياة مبدأ
    </B>

هاها لالا كل شيء تمام وردك كان مرة رائع تسلم يدك وما تقصر والله لا يحرمنا منك gooood

وأي سؤال أنا في الخدمة wink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمير الخيال مشاهدة المشاركة

تسلم حبيبي وهذا إن دل دل على اهتمامك بالتورينت ولكن مسلسل بريزون بيرك مرة وحدة ... biggrin أنا ما تابعته كله لو تخليه مسلسل لوست يكون كويس tongue لأني شفته كامل asian وأرى إنه أفضل من الهروب من السجن

إسمحلي أقلك أخوي إنك غلطان لأن الهروب الكبير أفضل بمليون مرة من لوست
    وأنا تابعتهم كلهم .. الهروب فيه واقعيه أكثر حتى أن السجن اللي مثلو فيه سجن
    حقيقي وتعبوا في التصوير لأن الزنزانه صغيره جدا .. وأنا اللي عجبني فيه
    أن البطل مو مثل باقي الأفلام ماتنقفل الابواب بوجهه .. لا هذا كل مايسوي
    شي ينقفل بوجهه باب ثاني .. والصراحه لوست مصخوها في الموسم الثالث كثير ..

البرنامج هذا يعني تنزيل مباشر confused والله ترى أنا قليل جدا تحميلي للملفات المباشرة لأن شغلي كله على التورينت أما بالنسبة للسيدز في البرنامج هذا فهي على ما أعتقد إنها سيرفرات مواقع ويحمل الفلم منها rolleyes

الظاهر فعلا انها سيرفرات .goooodgooood

هاها أنا أستخدم برنامج انترنت داون لود مانجر وهو أفضل برنامج تحميل مباشر رأيته على الإطلاق وهو الأسرع wink

فعلا طيب لكن أنا أستخدم برنامج ستار داونلودر وهو كذلك جيد gooood

صحيح كلامك بس وين إلي يسمع asian

عاد وش تقول ermm

الحمد لله وإنشاء الله مايصير لك أي مشكلة ويشي معك البرنامج تمام بإذن الله gooood

إن شاء الله

هاها لالا كل شيء تمام وردك كان مرة رائع تسلم يدك وما تقصر والله لا يحرمنا منك gooood

شكرا على تشجيعك الطيب wink

وأي سؤال أنا في الخدمة wink
    عندي مشكله بسيطه جدا .. ألا وهي أن الفلم اللي احمله يوم أجي أنقله مثلا على سطح المكتب
    مايرضى ينقل ويقولي أن هذا الملف مستخدم من قبل شخص أخر ..
    أنا قلت يمكن انه بسبب اني ما اقفل البرنامج بعد التحميل حتى يتسنى للآخرين التحميل ..
    فأرجو منك أخوي أن تدلني على طريقه تكون ماتضر المستخدمين ..
    وشكرا لك ..

حياتي قبل تحياتي
    الحياة مبدأ

والله أني من زمان عن الاقتباسات وشغلتها شغله

ولكن عاد تقبلها مني في اقتباس واحد ..
    اخر تعديل كان بواسطة » الحياة مبدأ في يوم » 16-09-2007 عند الساعة » 13:47

عندي مشكله بسيطه جدا .. ألا وهي أن الفلم اللي احمله يوم أجي أنقله مثلا على سطح المكتب
    مايرضى ينقل ويقولي أن هذا الملف مستخدم من قبل شخص أخر ..
    ما يطلع لك الكلام هذا إلا إذا حاولت نقله والبرنامج يعمل nervous
    أنا قلت يمكن انه بسبب اني ما اقفل البرنامج بعد التحميل حتى يتسنى للآخرين التحميل ..
    فأرجو منك أخوي أن تدلني على طريقه تكون ماتضر المستخدمين ..
    الأمر بسيط جدا إذا كنت تريد نقل ملف تورينت بعد إنتهاء التحميل فقط قم بإيقاف البرنامج عن التحميل وأغلق البرنامج حتى ما يصير فيه أي لخبطة في نقل البيانات وبعد كذا قم بنسخ الملف وليس قص ومن ثم قم بلصقه على سطح المكتب أو أي مكان تريده وبعد ذلك قم بتشغيل البرنامج وابدأ عملية النشر rolleyes ولكن إحذر من عدة أشياء وهي "
    1 - لا تقم بتشغيل الملف وهو في وضع التحميل فقد يسبب خطأ في تحميل الملف
    2 - لا تحاول عمل قص للملف لأن ذلك يؤدي إلى بدء التنزيل من جديد asian
    وشكرا لك ..

حياتي قبل تحياتي
    الحياة مبدأ</B>
    العفو وإنشاء الله أكون ساعدتك wink
    والله أني من زمان عن الاقتباسات وشغلتها شغله

ولكن عاد تقبلها مني في اقتباس واحد ..</B>

هاها biggrin لا عادي والله كل شيء تمام ومافيه مشكلة وتسلم يدك على الردود وهي تعتبر صراحة أفضل ردود في الموضوع gooood

أما بالنسبة لمسلسل لوست صراحة أعجبني الموسم الأول كثير وبعد ما شفته قررت أكمله إلى الأخير بس في الموسم الثالث صراحة كان فيه شوي خيال زيداة عن الحد ولكن يضل أفضل مسلسل رأيته حتى الآن ولكن مسلسل الهروب من السجن رأيت بعض حلقاته وأعجبتني مرة لأن فيها واقيعه أكثر وأما السجن فهو حقيقي ورأيت العرض في MBC أكشن ..... هاااا nervous شكلي خرجت عن الموضوع 180 درجة ولكن يلا لخاطر عيونك rolleyes

وأي سؤال أخر أنا في الخدمة gooood

ما يطلع لك الكلام هذا إلا إذا حاولت نقله والبرنامج يعمل nervous

::[/COLOR]
    الحمد لله لقيت الحل وهو نقله كما قلت عند اغلاق البرنامج ومشكور ماقصرت .. gooood

[الأمر بسيط جدا إذا كنت تريد نقل ملف تورينت بعد إنتهاء التحميل فقط قم بإيقاف البرنامج عن التحميل وأغلق البرنامج حتى ما يصير فيه أي لخبطة في نقل البيانات وبعد كذا قم بنسخ الملف وليس قص ومن ثم قم بلصقه على سطح المكتب أو أي مكان تريده وبعد ذلك قم بتشغيل البرنامج وابدأ عملية النشر rolleyes ولكن إحذر من عدة أشياء وهي "
    1 - لا تقم بتشغيل الملف وهو في وضع التحميل فقد يسبب خطأ في تحميل الملف
    2 - لا تحاول عمل قص للملف لأن ذلك يؤدي إلى بدء التنزيل من جديد asian

::[/COLOR][/CENTER]
    مافهمتك حبيبي هل أسويله نسخ ومن ثم ألصقه على سطح المكتب ..confusedconfused

طيب إذا سحبت الملف بالماوس ووضعته على سطح المكتب هل هناك مشكله ..frownfrown

العفو وإنشاء الله أكون ساعدتك wink

::[/COLOR][/CENTER]
    الله يعطيك العافيه ماقصرت gooood

هاها biggrin لا عادي والله كل شيء تمام ومافيه مشكلة وتسلم يدك على الردود وهي تعتبر صراحة أفضل ردود في الموضوع gooood

[/COLOR][/CENTER]
    الله يسلمك أخوي وهذا من طيب أصلك وأرجو إني ماكثرت عليك =====>> إنت مصختها مو كثرت biggrin

أما بالنسبة لمسلسل لوست صراحة أعجبني الموسم الأول كثير وبعد ما شفته قررت أكمله إلى الأخير بس في الموسم الثالث صراحة كان فيه شوي خيال زيداة عن الحد ولكن يضل أفضل مسلسل رأيته حتى الآن ولكن مسلسل الهروب من السجن رأيت بعض حلقاته وأعجبتني مرة لأن فيها واقيعه أكثر وأما السجن فهو حقيقي ورأيت العرض في MBC أكشن ..... هاااا nervous شكلي خرجت عن الموضوع 180 درجة ولكن يلا لخاطر عيونك rolleyes

[ [/COLOR][/CENTER]
    لا لا عادي خذ راحتك .. ولكن أنصحك وبقوة إنك تتابعه وخصوصا أنه نزل الان الحلقه الأولى
    من الموسم الثالث .. وأكيد راح يكون مررررررررررة فلللللللللللله ..goooodgooood

وأي سؤال أخر أنا في الخدمة gooood[/CENTER]
    مشكور جدا جدا والله يعطيك العافيه ولكن لي رجعه بإذن الله ..

تحياتي
    الحـــــ مبــــدأ ـيـــاة

الحمد لله لقيت الحل وهو نقله كما قلت عند اغلاق البرنامج ومشكور ماقصرت .. gooood</B>
    العفو وهذه هي الطريقة الصحيحة wink
    مافهمتك حبيبي هل أسويله نسخ ومن ثم ألصقه على سطح المكتب ..confusedconfused
    أيوه .... لأن لو عملت له قص رايح يختفي الملف وبعد كذا مستحيل يبدأ عملية النشر ermm
    طيب إذا سحبت الملف بالماوس ووضعته على سطح المكتب هل هناك مشكله ..frownfrown</B>
    لا ليس هناك أي مشكلة عادي جدا بس حاول إغلاق البرنامج قبل سحبه لأن السحب هو نفس النسخ redface
    الله يعطيك العافيه ماقصرت gooood</B>
    العفو وهذا واجبنا smile
    الله يسلمك أخوي وهذا من طيب أصلك وأرجو إني ماكثرت عليك =====>> إنت مصختها مو كثرت biggrin</B>
    لا والله عادي جدا وبالعكس أنا فرحان بردودك gooood

الله يعطيك ألف عافيه وماقصرت

ولكن عندي إستفسار طارئ ..frownfrown

ألا وهو إني غيرت إشتراكي من اول نت إلى نسما وطبعا هو إشتراكي المفضل دائما gooood

وسويت ترقيه للسرعه من 256 إلى 512 ..

السؤال هو :

هل لازم اغير رقم البروكسي أو لا ؟confused

والثاني هل لازم اغير السرعه في إعدادات البرنامج ولا ما تفرق ؟confused

ولك مني كل الشكر والتقدير

الحـيـــــ مبـــــدأ ــــــاة

الله يعطيك ألف عافيه وماقصرت

ولكن عندي إستفسار طارئ ..frownfrown
    العفو .... وأنا في الخدمة wink
    ألا وهو إني غيرت إشتراكي من اول نت إلى نسما وطبعا هو إشتراكي المفضل دائما gooood

وسويت ترقيه للسرعه من 256 إلى 512 ..
    ماشاء الله كويس جدا gooood
    السؤال هو :

هل لازم اغير رقم البروكسي أو لا ؟confused
    رقم البروكسي ليس مهم جدا ولكنه يُحدث تغير في السرعة بشكل طفيف يعني حتى لو ماكتبته مافيه مشكلة rolleyes ولكن اكتبه ما يضر حاول الإتصال على نسما واطلبه منهم cheeky
    والثاني هل لازم اغير السرعه في إعدادات البرنامج ولا ما تفرق ؟confused
    إذا غيرت السرعة في إعدادت البرنامج طبعا رايح تتغير بعض الأشياء مثل قائمة الإنتظار وبعض الأشياء رايح تتنظم في البرنامج أما إذا كان سؤالك هل إذا غيرتها تزيد السرعة طبعا لا فقط تقوم بتنظيم عملية تحميل الملفات redface ولكن ما يضر قم بتغيير السرعة rolleyes
    ولك مني كل الشكر والتقدير

الحـيـــــ مبـــــدأ ــــــاة </B>
    العفو .,,,,,,,, وأي سؤال آخر أنا تحت الخدمة gooood

شكراً خيو ع البرنامج الرووعــة وصراحة أنا إرتحت له

وإذ1 كان عندي مشكلة بقولك إن شاء الله

تحياتي :-

Mex Lover
    attachment

attachment

الصفحة رقم 9 من 30 البدايةالبداية ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter