الصفحة رقم 9 من 51 البدايةالبداية ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 161 الى 180 من 1005

بعض الأجوبة السريعة عن أسئلتك:

1- لأنو ناروتو لم يكن يسيطر على الشاكرا..ولأنه لايستطيع أن يحافظ على الشاكرا في يديه..!!

2-لان ساسكي يريد القوة..فأراد كاكاشي ان يدربهم ويعطيه القوة..حتى يشيل أوروشيمارو من راسه..لكنها مانفعت.وكمان لأنو ساسكي يشبهه

3-لا ليسوا الوحيدين..لأننا رأينا نينجا الرمل كيف استدعوا الأفاعي..في غزو كونوها..

4- قاي لن تأثر عليه بواة أو اثنتين..لكن لي تاثر..

5- لاتستطيع نسخ كل شيء..لأنو البلود لاين ][+القدرات الوراثية+][..لأنها قدرة تعتمد على قوة الجسد نفسه وعلى مميزات العشيرة..والراسينجان...باختصار كل نينجوتسو تعتمد عى الأختام اليدوية..وكل حركة في التايجوتسو...لكن فتح الأبواب لا اظن..ةوكل جينجوتسو...إلا الجينجوتسو اللي تعتمد على القدرات الوراثية..^^

6- أقوى ضربات نيجي..هي الضربى اللي أستخدمها لتفادي عناكب كيدومارو..وفي ضربة دفاعية قوة وهي أقوى ضربة دفاعية نسيت اسمها لكن هي تعتمد على دورانه السريع..

7-والد شينو..اعتقد إنه النقطة الرابحة في يد المخرج..لأنه يمكن يكووون حاجة مهمة..واله اعلم

8- من قبيلة ياكوشي..ومن قرية كونوها وهذي معلومة ][+ إنو كابوتو..فقد أمه وأبوه لما كان صغير والسبب هو هجوم الكيوبي..علشان كذا..أخذه رئيس النينجا الطبيين في كونوها..ورباه+][

9-لم يحدد بعد..لكن الهيوقا هي انبل قبيلة وقبل اليوتشيها لكنها مو اول وحدة..

10-أخوي الهوكاجي الثالث هو البروفيسور..يعني يعرف بعض الجوتسوات الجميلة..والكاتون مو مختصرة على اليوتشيها..عندك كاكاشي يقدر يسوي الكاتووون..والهوكاجي الثالث حاجة ثانية..يعني يعرفها وهي طايرة..ووالله أعلم

11-ليس هناك مقدرات أعلى من المانجيكيو..لوفيه كان ايتاشي الحين يستخدمها...لانه قتل عشيرته كلها..^^

12-الأختام الملعونة ليست مرضا لكي تعالجه تسونادي..بل هي نينجوتسو..تزيد من شاكرا المستخدم..تماما مثل الكيوبي..ختم ولكنه ليس مرضا..يزيد من شاكرا المستخدم اذا أراد

13-أعتقد إنها تقنية تحول...لا أكثر..

ماشاء الله 13 سؤال وحلوة..

------
    وبالنسبة لجسم أوروشيمارو لااصلي..الكل شافه..وهو سمه لما كان صغير..وتبغون دليل ثاني..لما تذكرنا ذطريات تسونادي..الكل شاف أوروشيمارو..وهو يقولها..إنو صاحب القلادة مات..هذاك كان جسمه..لأنو الى الحين ماطور التقنية ][تقنية الخلود][

-----

وهذا كل ماعندي

أرجو إني افدتكم
    0

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KOOK مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

برجع لاسئلتي (البايخه)...

لماذا كاكاشي لم يعلم ناروتو الشيدوري؟؟؟؟

لماذا خص كاكاشي ساسكي فتدريب؟؟؟

هل اوروشيمارو وآنكو الوحيدين الذين يستخدمون الافاعي؟؟؟

اذا فتح لي او قاي بوابه او بوابتان هل لها اضرار ايضا؟؟؟

هل الشرينقان تستطيع نسخ كل شيء؟؟؟

ما هي اقوى ضربات نيجي؟؟؟؟

ووالد شينو حي ام ميت ام مفقود؟؟؟؟

كابوتو ينتمي لاي قريه؟؟؟؟

من اول قبيله في كونوها؟؟؟

كيف يستطيع الهوكاجي الثالث فعل عنصر النار مع انها خاصه بليوتشها؟؟؟

ماذا يطلق على مستوى اعلى من المانكقيتو شارينقان ؟؟؟

ألا تستطيع تسونادي معالجه الاختام الملعونه مثل لعنة آنكو؟؟؟

عندما يبدل اوروشيمارو الجسم إلى جسم آخر كيف يستعيد شكله المظهري (الانف ..الفم ..العين..الشعر)؟؟

..............شكرا لكم .......تعبتكم من كثر الاسئله سامحونا...محب للاسئله KOOK_ساما
    السلام عليكم

اولا كاكاشي لم يعلم ناروتو الشيدوري ...لأن ناروتو صعب عليه يتحكم في الشاكرا الموجوده ف يده

والاسهل له ينسخها بالشارينجن ، لكن ناروتو ما عنده شارينجن

خض كاكاشي ساسكي بالتدريب لأنه عنده الشارينجن فسهل له الاشياء مثل جعله ينسخ الشيدوري

لككاشي و تايجتسو روك لي ، يعني لأنهما معهما شارينجن

وبالنسبه لاروتشيمارو وانكو ، ما في حد طهر غيرهما في الانيمي لكن ساسكي وفريقه الجديد بيكون

اسمهم فريق الثعابين فأكيد اروتشيمارو علمهم كيف بستخدموا الافاعي

ولي و مايتو غاي ما يضرروا لما يفتحوا بوابتين والدليل في حلقة لما كانوا يتعاركوا مع دمي ...فتحوا البوابه

الرابعه و ما حصل شيء لكن في اختبار الشونين ل، جارا حطم له رجله

واخوي ..الشارينجن تسطيع نسخ الجتسوهات و الخطوط

اقوي ضربتا نيجي هو عندع ضربات كثير لكن افضلها 64 ضربه

ووالد شينو حي لكن ظهر مره واحده او مرتين في الانيمي ولو تلاحظ كثير تسونادي تقول لناروتو وكيبا شينو

في مهمه مع والده

كابوتو تقريبا ينتمي لقريه ما اتذكر اسمها تسطيع روءية الحلقه الي اسنحب منها كابوتو قبلت التصفيه

في اختبار التشونين ل، الهوكاجي تعجب منه لأنسحابه اكثر مره فشاف مله وتذكر انه لا قوه اثانء حرب

كونوها مع بدله الاصليه فأخذوه

واول قبيله في كونوها هيوجا لأن اليوتشيها تنحد من الهيوجا

لا اخوي النار ما تخص اليوتشيها لو ركزت في حرب الرمل مع كونوها بتشوف انه مان فيه تشونين يسونون

عنصر النار علي الثعابين ، وجيرايا سواه ضد اروتشيمارو

والنسبه للمانجيكوا شارينجن لا يوجد مستوي اعلي منها اظن ذلك ^^

لأن هذه الختام لاتسطيع اخراحها من جسمك ، لكن تسطيع ان تضع مضاد عليها لكي الا تسيطر عليك

واروتشيمار يرتدي MASK لو تلاحظ في معركته مع الثالث اظهر له وجهه الحقيقي و و كان شكله كأنه في

العشرينات من عمره
    اخر تعديل كان بواسطة » yu-gi-ohhhh في يوم » 15-06-2007 عند الساعة » 08:20
    0

السلام عليكم جميعا.....

الاخ زقنبوت...الاخ yu-gi-ohhhh ...الاخت Iruka_86 ....الاخ Naruto - Kun ....والاخ الهوكاجي الاول..الاخ الهوكاجي العاشر

يعلم الله مدى الافاده التي اعطيتموني ايها من بنك معلوماتكم وفقكم الله دنيا وآخرهgooood asian

....................ونتظرووو جديدي من الاسئلهbiggrin tongue ..(ألحين بتسبوني سبmad )biggrin .......................

..............صديقكم المخلص KOOK_ساماsmile wink gooood asian 3d
    0

السلام عليكم

عندما يبدل اوروشيمارو الجسم إلى جسم آخر كيف يستعيد شكله المظهري (الانف ..الفم ..العين..الشعر)؟؟

..............شكرا لكم .......تعبتكم من كثر الاسئله سامحونا...محب للاسئله KOOK_ساما

لم يعلمه لأن جيرايا قابله بعد إنتهاء المرحلة الثانية من الإختبار وأخبره أنه سيدرب نارتو بنفسه لأنه مطلوب من الأكاتسكي
    وأتفقا علي خطة وهي التي ظهرت لك فيما بعد حينما أعطا نارتو لمدرب كونوهامرو العبيط
    ==============
    نارتو لم يطلب تعلمها ولكنه كلم كاكاشي وبدأ يخبره بعدة نقاط لكنه لم يعرف عملها ( لا أذكر إن كانت في الفلر أم الحلقات الأساسية ) كما أنه يمتلك ضربة أقوي من الشيدورا
    ==============
    هما من ظهرا في المسلسل
    ==============
    فتح البوابات له أضرار لأنه يستهلك الكثير من الشاكرا وأضرارهما علي المحرف أقل من المبتدئ
    ==============
    لا تستطيع نسخ التقنيات المعتمدة علي عوامل وراثية ولكنه نسخ مثلا حركات لي وهي لا تحتاج لختم

باقي الأسئلة بسيط أعتقد
    0

أخي الهوكاجي الأول أعتقد اللي أستدعي الثعابين في الحرب علي كونوها هو أورتشيمارو وليس الرمل
    اخر تعديل كان بواسطة » &المجروح& في يوم » 15-06-2007 عند الساعة » 09:07
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arabtoarab مشاهدة المشاركة
    أخي الهوكاجي الأول أعتقد اللي أستدعي الثعابين في الحرب علي كونوها هو أورتشيمارو وليس الرمل

لا اخوي الهوكاجي الاول عنده حق ، لو تفتكر لما تجمع حوالي 6 نينجا من الرمل

و وضعو 6 لفافات في الارض ثم ظهر شكل سداسي غريب ثم ظهر 3 ثعابين وحاربهم جيرايا بضفدع .....

اما اروتشيمارو اظهر ثعبانه في معركته مع تسونادي و جيرايا

ارجع لحلقات كونوها مع الرمل ....وشوف بنفسك
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yu-gi-ohhhh مشاهدة المشاركة

لا اخوي الهوكاجي الاول عنده حق ، لو تفتكر لما تجمع حوالي 6 نينجا من الرمل

و وضعو 6 لفافات في الارض ثم ظهر شكل سداسي غريب ثم ظهر 3 ثعابين وحاربهم جيرايا بضفدع .....

اما اروتشيمارو اظهر ثعبانه في معركته مع تسونادي و جيرايا

ارجع لحلقات كونوها مع الرمل ....وشوف بنفسك

ولاكن اورو هو الي عطاهم اللفيفه الي استخدموها في الاستدعاء
    الي وصلها لهم كابوتو biggrin
    0

ههههههههههه

أبغى أقول حاجة

ترى نينجا الرمل ماكانو عارفين..إنو أوروشيمارو هو اللي قاءدهم..كانو تحت امرة الكازيكاجي ..لكنهم تفاجؤوا بحثته..

يعني أوروشيمارو ماكان له دخل في الغزو

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهوكاجي الأول مشاهدة المشاركة

ههههههههههه

أبغى أقول حاجة

ترى نينجا الرمل ماكانو عارفين..إنو أوروشيمارو هو اللي قاءدهم..كانو تحت امرة الكازيكاجي ..لكنهم تفاجؤوا بحثته..

يعني أوروشيمارو ماكان له دخل في الغزو

طيب اذا ماله دخل ليه تقابل مدرب قارا مع كابوتو وخذا منه اللفيفه واكتشفهم الحكم وقتله مدرب قارا biggrin
    0

السلام عليكم

وعليكم السلام

biggrin

لانه مايتحكم بعنصر الضوء
    لان ساسكي كان مهدد من اورو ولانه هو الوحيد الي يقدر يدربه كيف يستخدم الشارنقان
    ايه
    ايه
    لا
    128
    حي
    مدري بس الي اعرفه انهم لقوه يعني ضايع
    يمكن الهيوقا
    اي شخص يتحكم في عنص النار يقدر يسوي الجتسو النار
    مافيه
    اذا اخرجوا الختم احتمال كبير يموت الشخص فافضل حل يختمون عليه
    يسوي جتسو

biggrin
    0

السلام عليكم

لأن ناروتو كان وقتها لايستطيع التحكم في التشاكرا بسبب ضربة اوروتشمارو

لانه سريع الفهم والتعلم ولامتلاكه الشارينجان يسهل تدريبه ولانه يذكره بنفسه

لم يظهر احد غيرهم

لا. والدليل ان قاي فتح 6 بوابات ولم يظهر التعب عليه الا قليل وكان يريد الاستمرار لولا معارضة لي ونيجي له

تستطيع نسخ حركات أختام اليد ولاتستطيع نسخ البلود لاين

لديه ضربات فوية كثرة لكن اقوى ضربة لا اذكر اسمها فعلها امام كيدومارو من الصوت عندما اطلق عناكيبه

حي. والدليل عندما كان شينو يقاتل كونكرو وبعد انتهاء المعركة ظهر

كونوها سابقا الصوت حاليا

اعتقد الهيوجا

ببساطة لأمتلاكه عنصر النار واوروتشيمارو وجيرايا وكاكاشي يستخدمون عنصر النار

لايوجد

لا

اظن انه يستطيع فعل ذلك بتقنية اخرى

لاعادي مافي مشاكل انت اسأل ونحن نجاوب gooood
    b7f0f3aefec97df822bf41f3e5cb926e
    The Fox Ninja Return
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهوكاجي الأول مشاهدة المشاركة

3-لا ليسوا الوحيدين..لأننا رأينا نينجا الرمل كيف استدعوا الأفاعي..في غزو كونوها..

7-والد شينو..اعتقد إنه النقطة الرابحة في يد المخرج..لأنه يمكن يكووون حاجة مهمة..واله اعلم

8- من قبيلة ياكوشي..ومن قرية كونوها وهذي معلومة ][+ إنو كابوتو..فقد أمه وأبوه لما كان صغير والسبب هو هجوم الكيوبي..علشان كذا..أخذه رئيس النينجا الطبيين في كونوها..ورباه+][

اخي العزيز الهوكاجي الاول.. اسمحلي بغيت اعلق على بعض النقاط في ردك..
    اولاً: بالنسبة لردك على السؤال الثالث.. نينجا الرمل ما استدعوا الافاعي.. اللي استدعاهم اهو اوروتشيمارو..
    ثانياً: والد شينو ظهر في الحلقة 79 يعالج شينو من سم كانكورو
    ثالثاً: بالنسبة لكابوتو.. مثل ما قلت.. اساساً كابوتو ما ينتمي لأي قرية.. وراجعوا تقريري عنه..

وفي شي ثاني لك smile ..
    كنت تبي دليل على ان الهوكاجي الثالث صار هوكاجي واهو صغير.. الدليل موجود.. تلقاه في الحلقة 73.. بعد ما استدعى الهوكاجي الثالث اله الموت وختم الهوكاجي الاول بنسخة والهوكاجي الثاني بنسخة وشاف ان اوروتشيمارو استخدم نينجا من قريته كضحايا علشان يستدعي الاول والثاني.. وقتها تذكر الهوكاجي الثالث كلام الاول والثاني عن القرية والناس اللي فيها وان الهوكاجي وظيفته حمايتهم.. بنهاية كلامهم قالوله انت من باجر راح تصير الهوكاجي..
    اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء.
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Iruka_86 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز الهوكاجي الاول.. اسمحلي بغيت اعلق على بعض النقاط في ردك..
    اولاً: بالنسبة لردك على السؤال الثالث.. نينجا الرمل ما استدعوا الافاعي.. اللي استدعاهم اهو اوروتشيمارو..
    ثانياً: والد شينو ظهر في الحلقة 79 يعالج شينو من سم كانكورو
    ثالثاً: بالنسبة لكابوتو.. مثل ما قلت.. اساساً كابوتو ما ينتمي لأي قرية.. وراجعوا تقريري عنه..

وفي شي ثاني لك smile ..
    كنت تبي دليل على ان الهوكاجي الثالث صار هوكاجي واهو صغير.. الدليل موجود.. تلقاه في الحلقة 73.. بعد ما استدعى الهوكاجي الثالث اله الموت وختم الهوكاجي الاول بنسخة والهوكاجي الثاني بنسخة وشاف ان اوروتشيمارو استخدم نينجا من قريته كضحايا علشان يستدعي الاول والثاني.. وقتها تذكر الهوكاجي الثالث كلام الاول والثاني عن القرية والناس اللي فيها وان الهوكاجي وظيفته حمايتهم.. بنهاية كلامهم قالوله انت من باجر راح تصير الهوكاجي..
    السلام عليكم هذه اول مره اشارك معكم3d
    بسم الله.......
    الهوكاجي الاول صادق
    لأن الافعى تبع قرية الرمل
    اما عن والد شينو فهو ظهر بعد معركة شينو و كنكرو وإلى الان شينو مجهول القوة هو وتن تن لأنهم
    لم يذهبو لأسترجاع ساسكي .
    وعن كابتو مثل ماقال الهوكاجي الاول وازيد عليه انه بعد مارباه راح كابتو لعصابة الاكسيوكي وصار تحت
    سيطرة ساسوري وبعدين حرره اورتشمارو وصار تبع اورتشمارو
    "ســـــــــــــلام"
    attachment

Say Yes Say Yes
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نــــnarutoـــاروتو -كن مشاهدة المشاركة

السلام عليكم هذه اول مره اشارك معكم3d
    بسم الله.......
    الهوكاجي الاول صادق
    لأن الافعى تبع قرية الرمل
    اما عن والد شينو فهو ظهر بعد معركة شينو و كنكرو وإلى الان شينو مجهول القوة هو وتن تن لأنهم
    لم يذهبو لأسترجاع ساسكي .
    وعن كابتو مثل ماقال الهوكاجي الاول وازيد عليه انه بعد مارباه راح كابتو لعصابة الاكسيوكي وصار تحت
    سيطرة ساسوري وبعدين حرره اورتشمارو وصار تبع اورتشمارو
    "ســـــــــــــلام"
    اخي الكريم.. شنو الدليل على ان الافعى تبع نينجا الرمل؟.. في الحلقة 73 جيرايا قاتل الافعى ذات ثلاثة رؤوس وقال اوروتشيمارو بدا.. يعني مستدعي الافعى هو اوروتشيمارو..
    وبالنسبة لكابوتو:
    كابوتو وُجد بين صفوف القتلى في احد المعارك.. اخذه رئيس الوحدة الطبية لكونوها وتبناه وعلمه التقنيات الطبية.. بعدها راح للاكاتسوكي وصار خادم لساسوري اللي خلاه (تحت تأثير جتسو معين) يصير جاسوس على اوروتشيمارو.. اوروتشيمارو اكتشف الموضوع وحرر كابوتو من تقنية ساسوري.. اختار كابوتو انه يظل مع اوروتشيمارو.. للمرة الثالثة اقول.. راجعوا تقريري عن ياكوشي كابوتو ..
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Iruka_86 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

iruaka لو تتذكري لما انسحب كابوتو من اختبار التشونين ...استغربوا ان كابوتو دائما ما ينسحب في هذه

النقطه

وهي التصفيه بين المتنافسين .... راح الهوكاجي شاف ملف كابوتو تذكر ان اخذ اسير حرب من قريه ما اتذكر اسمها

كان بينها و بين كونوها حرب ، لو عندي الحلقه كنت اقول لك اسمها ...وهي الحلقه الي اول ما دخلوا قال

كابوتو انا منسحب ولن اكمل الاختبارات ...وسأله ناروتو ..قال له ان الشاكرا خاصتي لا تكفي ..لهذا الختبار
    اخر تعديل كان بواسطة » yu-gi-ohhhh في يوم » 15-06-2007 عند الساعة » 12:32
    0

السلام عليكم.....
    هل حقا ( جارا ) مات ........ انا لا اعتقد هذا
    d87325466e353f566f7e8812f6444fbd
    0

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

احرقتو عالعالم ياهوووه tongue

حطو سبويلر عشان الاخوانsmile

الله أعلم ... ولا علم لي مدى صحة المعلومة السابقة
    ولكني أرشح أخي الفاضل The Italianللرد على هذا السؤال
    السلام عليكم

جاكم الخبير بالشؤون الاوروتشيماريه smoker

كيفك اخوي اولد..كووك؟؟

اوروتشيمارو طلع بالانمي ماخذ اربع اجساد

اورو اتقن او استخدم تقنية الخلود الابدي بعد هروبه من كونوها وبعد تركه للاكاتسيوكي.

بعد عشر سنوات في قتاله مع الثالث قال اورو انه بهالفتره هذي استخدم ثلاث اجساد

+

الجسد الرابع اخذه قبيل مقدم ساسكي له في الحلقه 119

من هالكلام كله اكيييد اورو له جسد اصلي وهو اللي واجه الثالث فيه قبل عشر سنوات قبل هرووبه

===============

كيف حالك اخوي hake ؟

ماشاء لله عليك عريتهم بادلتك gooood

اختي ايروكا كلامك كله صحيح

كابوتو جاسوس على قرية كونوها>>>معلومه من الانمي ليست من المنقا

بس اتمنى تحطين سبويلر انتي واخوي ناروتو كن للاخوان حقين الانمي

بالنسبه لاستدعاء الثعابين اعتقد hake رد عليكم بالنقطه ذي smile

تحياتي للجميع
    0

السلام عليكم.....
    هل حقا ( جارا ) مات ........ انا لا اعتقد هذا
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yu-gi-ohhhh مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

iruaka لو تتذكري لما انسحب كابوتو من اختبار التشونين ...استغربوا ان كابوتو دائما ما ينسحب في هذه

النقطه

وهي التصفيه بين المتنافسين .... راح الهوكاجي شاف ملف كابوتو تذكر ان اخذ اسير حرب من قريه ما اتذكر اسمها

كان بينها و بين كونوها حرب ، لو عندي الحلقه كنت اقول لك اسمها ...وهي الحلقه الي اول ما دخلوا قال

كابوتو انا منسحب ولن اكمل الاختبارات ...وسأله ناروتو ..قال له ان الشاكرا خاصتي لا تكفي ..لهذا الختبار
    راجع الحلقة 38.. انكو قالت اسم المعركة اللي لقوا فيها كابوتو ما قالت اسم القرية اللي كانت تقاتل ضد كونوها.. اسم المعركة: كيكيو.. كابوتو ما كان اسير..
    0

0

الصفحة رقم 9 من 51 البدايةالبداية ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter