الصفحة رقم 14 من 23 البدايةالبداية ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 261 الى 280 من 442
    attachment

بداية العلاقه بين جيم هوكينز وسيلفر

الكل يذكر بأن جيم كان يعتقد بأن سيلفر هو الرجل ذو الساق الخشبيه
    في بداية علاقتهما ببعضهما ، لكن سيلفر عرف كيف يتعامل مع جيم بأسلوبه اللبق
    وبخبرته الكبيره في التعامل مع الاخرين ، لذا نجد جيم سريعا ارتاح لسيلفر
    ووجد فيه ماكان يفتقده ، فجيم كان يعتبر سلفر مثله الأعلى حتى
    عندما يمتدحه القبطان سمولت أوغيره ، فهو لايشعر بالفخر كما يشعر
    عندما يمتدحه سلفر، فهو ينظر الى سلفر نظرة اجلال واكبار
    سلفر بدأ قليلا قليلا يقترب من جيم ، حتى أصبحت العلاقة بينهما قويه
    ولكن بعد أن اقترب يوم الخيانه كم كان سلفر يتمنى
    لو انه لم يتعلق بجيم لهذه الدرجه ، لذلك نجد سلفر في مشهد
    غروب الشمس كانت عيناه تشعان حزنا على فراق صورته المضيئه والحسنه
    والتي أحبه جيم بها وكأن سلفر مجبر على ماسيفعله
    بعده يحاول سلفر أن يضم جيم الى فريقه ،
    لكن جيم كان أقوى من ان ينساق وراء عاطفته ، فسلفر فرض نفسه
    على جيم كصديق لكنه لم يستطع ان يفرض على جيم ان يكون قرصانا ..

attachment

تمرد سيلفر واثره على جيم

عندما كان جيم مختبأ في صندوق التفاح وسمع ماجرى بين القراصنه
    كانت المفاجأه بالنسبة له صدمتان ، صدمة سيلفر القرصان ، بالاضافة
    لهذا صدمة سيلفر الرجل ذو الساق الواحده
    الذي كان يخافه بيلي بونز .
    بالرغم من هذا هو لم سيتعجل في الحكم عليه لكنه صدم أكثر
    عندما شاهد وحشية سيلفر في قتل القرصان بوبلنز
    حيث تاكد بأن سلفر قرصان لاشك ، كل هذا التحول في شخص سلفر
    جعل جيم في حيرة من امره ، بالاضافه الى حجم الصدمه
    على نفس جيم ، فهو كان اكثر من انصدم بسلفر، تريلوني ، ليفساي ، سمولت
    كلهم صدموا بسلفر المساعد والطباخ ، لكن جيم صدم بسلفر الصديق
    وهذا هوة سبب التناقض في نفس جيم ، فنجده تارة يقول لسلفر : أنا اكرهك
    انت قرصان ، وأنت مجرم
    وتارة يحزن عليه ويبكي عليه
    فجيم لم يكره سلفر يوما من الأيام
    بل كان يناقض نفسه وكان يتصنع الكره لسلفر ،
    فهو لايكرهه ، لكنه يكره شره وافعاله ، وهذا رد على سؤال الأخ ضياء

لماذا التعارض في كلامه هل اكتشف هذه الحقيقة متأخرا ام ماذا فقد سبق و قال له اكرهك انت قرصان انت قاتل
    لماذا احب القرصان القاتل ؟؟؟

أيضا أعجبني مشهد كانم جيم يحلم به

حيث كان يحلم بأنه يلتقي بامه وعندها يرى سلفر يطبخ فوق تله من النقود الذهبيه ، يركض جيم مسرعا نحو صديقه سلفر ، لكنه كان فخا فسقط ، هذا الحلم حلمه جيم في نفس الليله التي علم بها بخيانة سلفر ، وكانه تنبأ بخيانة سلفر ((حركات اوسامو ديزاكي ))

جيم والعقل الحكيم

بالرغم من سنه الصغير 13 عاما ، في هذا السن يمكن أن يتأثر الشخص بمن هم حوله ، ويمكن من هم حوله ان يأثروا عليه ببساطه ، لكن جيم كان أهلا لكل الظروف الصعبه التي واجهها ، فبالمقارنه بينه وبين بوبي القريب من عمره ، نجد فارقا كبيرا بين الاثنين ، جيم فتى يعتمد عليه ، لايمكن خداعه بسهوله ، وقف موقفا رجوليا واصر عليه حتى نهاية الرحله، سلفر صديقه الأول في السفينه ، وعلاقتهما أصبحت قويه قبل حدوث العصيان ، لكن صداقته لاتساوي شيئا امام ماراتكبه سلفرمن خيانة بحق الجميع .
    سلفر كان يتمنى ان ينضم جيم اليهم ، ونذكر الحديث الذي دار بينهما عند الشجره
    سلفر : شيء رائع ان يصبح صبي مثلك قرصانا ياجيم ..
    جيم : ارفض هذا cool

عندها تحولت لهجة سلفر الى سخط وغضب ، ترجمه بطلبه من رجاله ان يشدوا جيم الى الشجره
    لكن سلفر كان يتصنع غضبه على جيم ، لسببين لكي يطفيء نار الغضب في رجاله
    والثاني وهو اجبار جيم على الافصاح عمايعرفه ، ولكنه في
    حقيقة نفسه يحترمه على اصراره على موقفه ، ويمكن أيضا
    ان نذكر المشهد الأخير عند حصولهم على الكنز ،
    عندها قال سلفر: أنا فخور بك ياجيم ، لأنك تحملت كل هذه المصاعب
    وكم كان عندها جيم فرحا ، ومسرورا بمايسمعه من سلفر ، . لأنها شهاده خاصه يعتز
    بها جيم
    أيضا جيم فتى شجاع ، شجاع جدا ، فعندما طلب منه السيد تريلوني
    أن ينزل مع القراصنه للجزيره قبل بكل الشجاعه
    مع انه كان يعلم بحجم الخطر الذي يحيط به مع اكثر من عشرة قراصنه .
    شخصية جيم شخصيه انسانيه ، مكافحه ، صبوره و مخلصه ، فنجده في نهاية الرحله ، عندما ترك سلفر جيم وجراي وهرب من الفندق ، أسرع جيم كالمجنون يبحث عنه ، وعندما رحل جراي ودعه جيم وهو يبكي ، وكان دائما يسأل عن احوال تريلوني والقاضي ليفساي ، فقد كان حزينا لفراق كل اصدقائه ، لكن سلفر كان حالة خاصه .

فجيم كان يعتبر الوجه الحسن من سلفر
    مثالا له في الحياه ، وكان يعتبر الوجه السيء منه ، تحدي مع نفسه وتجربة جعلته قويا في مواجهة قسوة
    الحياة وخشونتها ، جيم تعلم من هذه الرحله الكثير الكثير ، ولكن اصعب تحدي ماقلته انت وهو جون سلفر

تحليلك عظيم
    واسلوبك شيق لم أشعر بالملل اطلاقا
    ولكنك كنت مستعجل قليلا tongue ،
    ربما مايزال لدينا الكثير
    عن الرائع جيم لنقوله
    اخر تعديل كان بواسطة » John Silver في يوم » 16-11-2006 عند الساعة » 00:39
    b1f85cdb83e6627536f1fde1b63db426

2. ...

مرحباً عزيزي John Silver

أسف أنني كما قلت كنت مستعجل قليلا

لكن هناك ظروف جعلتني اكتفي بهذا القدر خاصة انني انهيت مالدي وكنت اتحضر لأخذ إجازة من المنتدى لبعض الوقت لولم أرى ردك هنا

عزيزي تشريفك للتحليل وسام على صدري

حين بدأت هذا التحليل كنت اتمنى ان تكون أنت واحد من المشاركين معي في التحليل
    وكنت أتمنى لو كان الأخ العزيز الكونت والاخت العزيزة أنمي بلوز حاضرين معنا أيضاً

حيث كان يحلم بأنه يلتقي بامه وعندها يرى سلفر يطبخ فوق تله من النقود الذهبيه ، يركض جيم مسرعا نحو صديقه سلفر ، لكنه كان فخا فسقط ، هذا الحلم حلمه جيم في نفس الليله التي علم بها بخيانة سلفر ، وكانه تنبأ بخيانة سلفر ((حركات اوسامو ديزاكي ))
    biggrin

ولكنه في حقيقة نفسه يحترمه على اصراره على موقفه ، ويمكن أيضا
    ان نذكر المشهد الأخير عند حصولهم على الكنز ،
    عندها قال سلفر: أنا فخور بك ياجيم ، لأنك تحملت كل هذه المصاعب
    وكم كان عندها جيم فرحا ، ومسرورا بمايسمعه من سلفر ، . لأنها شهاده خاصه يعتز
    بها جيم
    تعجبني في ذكرك هذه النقطة وقد غابت عني gooood

عزيزي لكم تمنيت أن يطول النقاش حول هذه الشخصية معك أكثر ولكن هناك ماهو أقوى مني يجبرني على انهاء المقابلة

بالمناسبة كنت قد سالتني ان كنت شاهدت الليدي اوسكار
    انا اشاهدها حالياص وقد وصلت للحلقة الثالثة عشر tongue

تحياتي لك اخي العزيز
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

السلام عليكم جميع الاعضاء
    الى الاخ ولد حرا, كلامك رائع جدا و سرد لشخصية جيم كان مذهلا و الى الامام دائما
    ثانيا اريد ان اذكر لكم جميعا باني كتبت اول موضوع لي في هذا المنتدى ووضعته في قسم ستيديو ميجاتون :
    الموضوع عن كنوز جريندايزر القديمة
    وهذا هو:
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=216576
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=216576
    اتمنى على الجميع المشاركة و المساعدة
    و شكرا لكم

الصديق والأخ الغالي ولد حرا

على العكس أخي العزيز ، انا من تاخر في وضعه للرد ، وانا
    من يلام على ذلك لكن قدر الله وماشاء فعل
    عموما نعتذر على التاخر لكن كما سبق وقلت بأن تواجدي قد يقل في الفتره القادمه
    يسعدني دائما النقاش عن جزيرة الكنز ويسعدني اكثر اذا كان معك سررنا كثيرا بهذه الاستضافه
    على امل ألا يطول غيابك أنت وبقية الأخوه المشاركين القدامى
    أمثال الكونت وانمي بلوز وغيرهم ، عسى ان يكون المانع خير ..

أشكرك عزيزي على اجاباتك
    بالتوفيق
    اخر تعديل كان بواسطة » John Silver في يوم » 17-11-2006 عند الساعة » 21:49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم

ولد حر

الف شكر لك اخي الكريم على قبول الاستضافة واكرر شكري لك على التحليل الرائع الذي اسمتعنا به وكان بودنا المشاركة فيه ولو قليلا

جزاك الله خيرا واستذانك في الانتقال الى الضيف الجديدgooood
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

attachment

كيف الحال احبتي في الله

اليوم معنا ضيف من انصار كوجي كابوتوا ( اكتشاف متاخر لو ادري عنك بس)

شاب مبدع وذو اخلاق عالية

في البداية واول تسجيل لي في مكسات كنت اخاف منه ((redface ))

لا ادري ما السبب ادور واحور لكن ما اقترب منه ابدا

عندما ينشر تقرير كنت ارد على تقاريره بخوف

اما الان هو يخاف مني مو انا tongue (نمزح يا كاموي)

ملك التقارير لقب يستحقه بجداره ^^ تقاريره قمة في الابداع والكمال

لنرحب معا بالمراقب ميجاتوون المثالي

مستر كاموي

او المعروف في المنتدى

The Night Baron

attachment

image

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

attachment

كيف حالك ؟ وحياك الله مستر كاموي

image

انا بخير الحمدالله كيفك انت asian

attachment

ماهو سبب اختيارك لاسمك ؟ وكيف تعرفت على مكسات ؟ وكيف اصبحت مراقبا(3 في واحد)

image

اختياري للاسم كان غريب شوي بس حلو ^^ في البداية وبمنتديات اخرى كنت معروف باسمين الاول شيرلوك هولمز والثاني Shinichi kudo تقريباً كلهم متعلقين بكونان وانا بهذا الوقت كنت في قمة حبي واعجابي بالمسلسل ولما سجلت بمكسات طبعا اسم سينشي كان محجوز اما شيرلوك هولمز فكنت طفشان منه شوي .. وبنفس الفترة كنت شايف ثلاثية رجل الظل الي على ماعتقد انها 71 , 72 , 73 وكان اسمها الاصلي The Night Baron , طبعاً الحلقة كانت عاجبتني كثيير وبينما كنت ابحث عن بعض الصور لسينشي وجدت له صورة كان لابس فيها ملابس بارون الليل اعجبتني كثييير وحطيتها في بالي فصرت احط لقب The Night Baron كنيك نيم في الماسنجر وفي منتدى آخر ايضاً .. وبعد فترة بسيطة عرفت مكسات واعتمدت هذا الاسم لي في كل المنتديات وحطيت الصورة الي لسينشي كتوقيع .. ايام ماكان فيه فوتوشوب ^_^!

هذي هي الصورة .. تعني لي الكثير ^.^

attachment

وتعرفت على مكسات عن طريق اخوي تقريباً لاني مرة سألته اذا يعرف أي موقع فيه ريميكس لفرقة تاتو .. فقال لي عن مكسات عاد انا دخلته وتفاجئت لوجود قسم خاص لاغاني الانيمي القديمة وكذلك الحديثة فرحت اتصفحه واشوف الاعلانات الموجودة وزي كذا .. خخخ بعدين اتذكرت اني داخله عشان الريميكس ففتحت على صفحة الريميكسات ولقيته من عمل NAZ وبينما كنت انتظر التحميل قلت اضيع الوقت طاحت عيني على خانة المنتدى فتحتها ولقيت ميجـاتوون قدامي وصرت اتصفح المواضيع ولا اشوف كونان العرب , دارك لورد وكمان سازابي وطبعاً كلهم كنت اعرفهم من قبل هذا غير اني اسمع في منتدى ثاني اعضاء يتكلموا عن ميجا توون ومادري ايش بدون مايذكرون ان اسم المنتدى مكسات .. عاد انا من قبل بحثت عن ميجا توون لكن محرك البحث ماطلع لي أي نتائج للاسف مع اني كنت ودي ادخله لان الكل يمدحه في هذيك الفترة ~_~ بس الحمدالله اني عرفته يعني سبحان الله كنت ابحث عن ميجاتوون قبل أيام من سؤالي لاخوي وكل شي صار بشكل متتابع ^^ عشان كذا الريميكس هذا غالي علي واعزه كثييير لانه السبب في معرفتي بمكسات والتوون ^^

اما عن الشق الثالث للسؤال .. كيف صرت مراقب من دخلت مكسات وانا اكتب تقارير متواضعة من فترة لاخرى حتى قررت اجرب اني اكتب موضوع شامل وكبير عن يوجي اوه وعملت عليه حوالي اسبوعين وعرضته في العيد تقريباً ^^ في هذاك الوقت كان فيه نقص بالمراقبين وفيه ظروف تمنعهم من الدخول مثل الامتحانات وزي كذا .. فحسب ذلك تم تعييني انا ولورد اوف انيمي حتى نسد الفراغ الي حصل في التوون واشكر الادارة على ثقتهم الغالية ^_^

attachment

ماهو نوع الانمي الذي تحبه مع السبب؟

image

جميع انواع الانيمي تعجبني اذا كان فيها العناصر الي احبها .. لكن على الاغلب اميل الى الشونين والشوجو والدراما .. احب الشوجو اكثر لان الدراما فيه شي مو طبيعي ^_^ خصوصاً في فترة الثمانينات الي ازدهر فيها انيمي الشوجو وكل الانيميز هذيك الفترة من هالنوع تعجبني .. وطبعاً انا من النوع الي يشوف أي شي بس اهم شي تكون قصته من النوع الي اميل له .. لكن على الاغلب اكثر شي اشوف هو الدراما , الرعب , الغموض واحياناً الرومانسي والآكشن ^^

السبب ببساطة يا اختي هو عشاني من النوع الي يحب القصص الانسانية الي تحمل معاني معها .. احب استمتع بالكلمات والعبارات الي في الحوار اكثر من اني اشاهد المقاطع نفسها ومن وجهة نظري اشوف ان الي يحلي المشهد ويخلي له معنى هو الكلام المصاحب له , وهذا الشي قلما نشوفه في انيمي القتال او الاكشن فلذلك اميل للانيمي الدرامي والشوجو وذلك لوجود مشاهد فيها نوع من التأمل والاحساس ^^

اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 18-11-2006 عند الساعة » 17:44

attachment

هل تشارك في باقي الاقسام ام فقط ميجاتون؟

image

اممم اول ماشاركت في مكسات كنت ادخل للمرح والمسابقات واشارك فيهم بالاضافة للمنتدى العام والميوزيك واحياناً الجيمز .. بس حالياً ماصرت اشارك الا في التوون واكتفيت بأن اكون قارئ لا مشارك في الاقسام الاخرى ^^

attachment

عاشق كاموي لقب اكتسبه بارون هل تحدثنا اكثر عنه ^__^

image

من احلى الالقاب الي اكتسبتها ^^ من جد اعتز فيه ^^
    اللقب اول من اختاره لي هو اخي وصديقي العزيز رامشي في أحد المنتديات الي اشارك فيها .. لقبني فيه لاني ازعجته في كل منتدى هو فيه وانا كمان او في كل موضوع اشارك فيه لااااازم اطري كاموي واجلس امدح فيه خصوصا في المواضيع الي تكون عن الشخصيات الاسطورية او المواضيع الي تتحدث عن اروع ابطال الانيمي في التاريخ او حتى في التقارير الي تخص انيمي اكس , اتذكر هو كان كاتب بروفايل عن كاموي كان رائع وطبعاً انا اول ماشفته على طول شاركت فيه وماصدقت على الله القى موضوع كامل عن شخصيتي المفضلة ^_^

اتوقع لهذا السبب لقبني فيه وصار الكل يقوله لي .. حتى انتي صرتي تسميني مستر كاموي واللقبين مرررة حلوين استانس اذا احد قالهم لي هي هي هي .. شكرا لكما ^_^

attachment

جريندايزر انمي له شعبيته الكبيرة وحضوره القوي في عالم الانمي ماهو انطباعك حوله ؟ وهل شاهدته

image

اكيد مايبي لها كلام شفته حوالي اكثر من ثلاث مرات , انيمي جميل له ستايل فريد من نوعه فيه لمسة من الكلاسيكية الراقية ومع اني من النوع الي مايحب الروبوت وماعندي أي اهتمام فيهم الا ان جراندايزر انيمي له معزة علي يكفيك ايام الطفولة ^^ .. اخر مرة شاهدته كانت قبل ست سنوات وحالياً هو موجود عندنا في البيت واخيرا بعد عناء حصلنا على الحلقات كاملة ^^ ان شاء الله راح اشوفه قريباً ومتى مافضيت هو سانشيرو ^.^ .. اتذكر دائماً نتهاوش انا واخوي لما كنا صغار هو يحب الدوق وانا احب كوجي ويلا شوفي الازعاج والصراخ كل واحد يدافع عن شخصيته الا ان نقلب الموضوع جد وينتهي بمضاربة عنيفة تكون الغلبة فيها للجراندايزر والدوق ~_~ مرات معدودة كان النصر فيها حليفي للاسف ^^!

attachment

ما رأيك في قسم الميجا تون حالياً .. و هل هناك سلبيات تتمنى زوالها فيه ؟

image

ميـجاتوون نسخة مطابقة لسوق الاسهم هذي الي اقدر اقوله ^_^! مرات مرتفع ومرات يكون نازل .. حالياً مستواه مرتفع وشعلة من النشاط ماشاء الله ^^ لاحظت هذي اليومين ان المخالفات خافة شوي ولله الحمد ^.^

السلبيات الموجودة حالياً هي بعض المواضيع الغير هادفة وكذلك مواضيع الاستفسارات سواء كانت تخص الانيمي او غيره .. موجودة بكثرة وان شاء الله راح نعمل على الحد منها كما فعلنا مع مواضيع نارتو ^__^

attachment

اخترشخصيات من الانمي وشبه باسماء من الاعضاء او مراقبين من المنتدى

image

حلووو السؤال ^^ اممم خلينا نفكر

الوردة الجورية = روبينـا
    ماستر شيون = ال من ديث نوت وشيون نفسه ^^
    سيـا = مع ان اسمه سيا الا ان شاكا البق له
    دارك لورد او داركي = سـاجا من دون أي منازع ^_^
    مالينا روبينسون = ليدي اوسكار
    لوليتا = سارا من ليدي ليدي لابقة لها مرررة ^^
    كاجالي = كوتوري من اكس ^^
    ياقوت = اممم سابقا لابق عليكِ كوجي حالياً اممم جو من نساء صغيرات ^^
    ايميلي راشي = كاورو من كينشين او نوار من مسلسل نساء صغيرات الجزء الثاني
    كايتو كيد = ميدو بان
    بنت المحيط = ريكو هاردا من دي ان انجل
    سويت هانا = هاروهيهي الي في هوست كلب
    ايس بلو ايز = ساكورا من نارتو
    داركي " جايتو سابقاً" = تويا من اياشي نو سيريس
    رامشي = جاتس من بيرسيرك او فونيكس ايكي
    اواب = الفريدو او عماد من شوت
    كين = أيـكاروس ماتخيل شكله غير كذا ^^!
    كوثر = كينو ^_^
    ضحكة طفولة = لو لساجا اخت توأم كان شبهتها فيها خخخ ^^ ينفع لك إيمي من نساء صغيرات
    شارينجان = هاااايدي
    كونان العرب = سينشي او اينوياشا
    محبة = كاجومي من اينوياشا ^_^

ان شاء الله ماكون نسيت احد وهذا الي في بالي الحين ^^

attachment

ماهي نظرتك لحال الشباب هذه الايام؟

image

اممم سؤال حلو .. الصراحة شباب هالايام ماتستغربين منهم شي ويجي منهم أي شي -__-" سواء في الملابس او السلوكيات وطريقة التفكير ولا تقليدهم الاعمى للغرب .. يعني البعض منهم يقلدهم لانهم غرب وهو مايدري وش السالفة اصلاً .. اما الي يكون يلبس الملابس عن اقتناع وانها عاجبته وغرضه مو شي ثاني مثل التقليد فهذا شي حلو لكن نادر ماتلقين من هالنوع للاسف .. لكن كل هذا يهون عند الاشياء الاعظم مثل تأخير وقت الصلاة او تفويتها في الملهيات او النوم .. يعني اشوف هذي الظاهرة منتشرة عند شبابنا الله يهديهم ويلهمهم للصواب .. فالصلاة عامود الدين ولازم مانتهاون فيها أبداً ..

والنظرة العامة ككل اني اشوف انهم ينجرفون وراء أي شي جديد او يأخذ صيت بدون مايعرفون عنه شي وانما يعملونه لان غيرهم عمله والسالفة كلها تقليد بتقليد حتى لو كان بأشياء غلط مثل المعاكسات والبلوتوث واستخدامه بشكل خاطئ .. وحتى العاب الاون لاين الي من جد كرهتها قبل لا العبها !! يعني اخوي الله يهديه يجلس بالـ 9 ساعات يلعب فيها ويفوت الصلاة ولا عاد اذا خلص منها راح ينام وبرضو تفوته الصلاة في وقتها ويروح يجمع لك الظهر مع العصر !! هذي كلها حال شبابنا هذي الايام للاسف , مادري متى راح يكفون عن تصرفاتهم .. صح انا مثل باقي الشباب اطلع واستهبل واستخدم البلوتوث لكن فيه شي اسمه حدود والواحد منا لازم يتقيد فيها ويمسك نفسه عن الغلط ويحاسب نفسه ويتذكر انه فيه رب يشوفنا ونخاف منه ..

وطبعاً انا ماودي اتكلم اكثر من كذا لانه لا يسعني ذلك خصوصا واننا في موضوع يتكلم عن الانيمي اكثر من الحياة الواقيعة ويحتاج لها موضوع لوحده ^_^

attachment

اختار شخصية للتحليل وانا اعرفك حتقول كامويbiggrin

image

نــاني ؟!
    هو يبي لها سؤال ^^ Kamui for sure ^^

توقعاتك في محلها كاموي شخصية رائعة وتستحق التحليل بحق

attachment

..
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 18-11-2006 عند الساعة » 17:46

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

كيف حالكم جميعاً ^_^

انا قلت باتغيب جزئياً لكن شكله بيصير دوام كليdisappointed

مين عندنا The Night Baron
    eek
    يا محاسن الصدفrolleyes
    العضو الاكثر ادباً و لطفاً في الميجاتونgooood
    ما شاء الله عليه انسان مفوه على قولتهم يعني يصلح يكون مراقبtongue
    اول تقرير اقراه للبارون هو عن ساجا في رحلة الميجاتوون وكان من اروع التقارير
    كان ينتقي المشاهد و المواقف المميزة و العميقةgooood
    انا سعيدة بتلك الرحلة لانها عرفتني على البارون الغامض asian

في البداية واول تسجيل لي في مكسات كنت اخاف منه ))
    rolleyes
    تخافين من البارون
    اول ما دخلت مكسات كنت احس انه غامض و شخص جاد مع اني ما عمري قرات له شيء و لا عمري كلمته لكن من اسمه حسيت بهذا الاحساسtongue
    لكن ما خفت منه و لاشيء rambo

وحطيتها في بالي فصرت احط لقب The Night Baron كنيك نيم في الماسنجر وفي منتدى آخر ايضاً ..
    انا صدت الاسم في المنتدى الاخرdevious
    الوردة الجورية = روبينـا

asian asian asian asian
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    البارون افضل مراقب في مكساتtongue

بالنسبة للشخصية المختارة والله ما ادري عن ايش تتكلمونdead
    لكن ننتظر تحليلكrolleyes

سؤال خاجيrolleyes
    ليش شبهتنا بهذه الشخصيات

الوردة الجورية = روبينـا
    ياقوت = اممم سابقا لابق عليكِ كوجي حالياً اممم جو من نساء صغيرات ^^
    ايميلي راشي = كاورو من كينشين او نوار من مسلسل نساء صغيرات الجزء الثاني
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 19-11-2006 عند الساعة » 04:51
    Thanks MegaToon

attachment

السلام عليكم ^^

مرحبا جميعاً ^^ كيفكم ان شاء الله بخير ^^

يسعدني اكون احد ضيوف استديو التحليل ويارب اكون ضيف خفيف عليكم ^.^

يـاقوت

اليوم معنا ضيف من انصار كوجي كابوتوا ( اكتشاف متاخر لو ادري عنك بس)

شاب مبدع وذو اخلاق عالية
    شكراً ياقوت على الاطراء ^^
    وانصار كوجي كثيرين في المنتدى وانا معاهم وراح يظل كوجي الافضل على الاطلاق ^^

في البداية واول تسجيل لي في مكسات كنت اخاف منه (( ))

نــانــي ؟!! معقولة أول مرة اعرف ^^"
    والله تحطيم من جد خخخ وأنا من زمان دائماً كنت اتحسس منك اشوفك مع كل الاعضاء تاخذين وتعطين معاهم إلا انا يعني كنت فاهمك غلط ودائماً اسأل نفسي ليش ماتعطيني وجه او حتى تطريني شكلها تكرهني مع اني مالي اي احتكاك فيها ومن هالكلام .. يب يب الحين عرفت وبعد مرور سنتين تقريباً ..

مو مشكلة اهم شي اني عرفت السبب والحين ماعد فيه خوف >> بعد شوي بتصير جلسة اعترافات لا ستديو للتحليل ^^!

اما الان هو يخاف مني مو انا (نمزح يا كاموي)
    هههههههههه لا هو مايعتبر خوف وانما شيء من الاحترام والتقدير ^__^

مستر كاموي

او المعروف في المنتدى

The Night Baron
    شكراً ياقوت ^^ ماتقصرين والله ^^

الوردة الجورية

اهلين اختي ^^ حنا بخير كيفك انتي ^^

يسعدني مشاركتك في الموضوع ^^ والله يعينك ويسهل عليك ظروفك وتأكدي اننا في انتظارك بأي وقت وآمل أنه مايكون داوم كلي عشان مانفقدك في القسم لكن في كل الاحوال مانحب نضايقك وخذي راحتك ^_^

مين عندنا The Night Baron

يا محاسن الصدف
    العضو الاكثر ادباً و لطفاً في الميجاتون
    ما شاء الله عليه انسان مفوه على قولتهم يعني يصلح يكون مراقب
    شكراً خيتو على الاطراء والكلام الحلو ^.^ بعد شوي بستحي شكلي n_n! شاكر لكم ثقتكم الغالية وان شاء الله اكون عند حسن الظن gooood

اول تقرير اقراه للبارون هو عن ساجا في رحلة الميجاتوون وكان من اروع التقارير
    كان ينتقي المشاهد و المواقف المميزة و العميقة
    انا سعيدة بتلك الرحلة لانها عرفتني على البارون الغامض
    وأنا كمان كان أول احتكاك لي معك في التقرير هذا ^^
    كان مرة حلو واستمتعت بوجودك مع بقية الاخوة المشاركين وسعيد بأنه اعجبك ^_^

وان شاء الله نلتقي في مواضيع قادمة ^^

تخافين من البارون
    اول ما دخلت مكسات كنت احس انه غامض و شخص جاد مع اني ما عمري قرات له شيء و لا عمري كلمته لكن من اسمه حسيت بهذا الاحساس
    لكن ما خفت منه و لاشيء
    خخخخ هو زمان أول ماسجلنا تقريباً نفس الفترة كنت عادي بس هي ماعرفتني الا بعد ماتغيرت وانقلبت 180 درجة ^_^! I was Weird person

انا صدت الاسم في المنتدى الاخر
    قولي منتدياااات ^^ انا اشارك في اكثر من منتدى حالياً ^^

البارون افضل مراقب في مكسات
    كبيرة في حقي ^^!
    شكرا خيتو ^^

بالنسبة للشخصية المختارة والله ما ادري عن ايش تتكلمون
    لكن ننتظر تحليلك
    لوووول هذي الشخصية اذا ماعرفتيها بيفوتك نص عمرك >> نفس الكلام عن ساجا خخخ .. هو ايضاً من الشخصيات الاسطورية .. له محبيه من الفانز لكن مو كثير خصوصاً هنا في المنتديات العربية مو كثير الي يحبوه بس انا أعشقه وهو افضل شخصية بالنسبة لي .. ان شاء الله تتعرفين عليه اكثر من خلال هذا التحليل ^_^

سؤال خاجي
    ليش شبهتنا بهذه الشخصيات
    اوكيه انا اقول لك ^^

شبهتك بروبينا لانك تحبيها فمن خلال ماقرأته من ردود او مواضيع تخصك عنها احسست انك أحببتيها اكثر من أي وحدة اخرى حتى اسمك يدل على هذا الشي ^^ فصار اسم روبينا بالنسبة لي مقترن في الوردة الجورية احد اعضاء منتدى مكسات ^^

ياقوت = قلت كوجي كابوتو في البداية لان اسمها كان كذا ^__~ , اما عن جو والي نفسها السيدة أمينة في نوار مادري شخصيتها احسها مقاربة لياقوت خصوصا في الجزء الثاني يعني حكيمة وفاهمة بأمور الحياة بالاضافة الى طابع المرح الموجود فيها .. هذا غير محبتها للطلاب في مدرستها وكذلك اتوقع ياقوت خخخ >> احتمال ماتحبي طالباتك الله اعلم ^^! لكن من خلال محبة الاعضاء لها في المنتدى وطريقة ردودها وزي كذا اتوقع انها مشابهة لتصرفاتها اليومية والله اعلم ^^ لذلك طرأ في بالي شخصية جو ^_^

ايميلي = الصراحة مادري بالضبط ليش شبهتها بنوار لكن كل ماشوف ردودها هنا ماتطرا على بالي غير نوار ^^ احس فيها صفات كثيرة تشبه لها ^^

شكراً خيتو على الرد ^^ نشوفك على خير ^^

يتبع >>>
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

Story Summary - ملخص بسيط عن القصة

attachment

مجمل القصة فينا نختصره بثلاث جمل فقط وهي شعار لهذا الأنيمي :

Tow Choices
    Tow Sides
    One Future

محور القصة عن الأرض ومصيرها في المستقبل إذ يحكم الأرض مجموعتين الأولى وهي الطرف الايجابي أو الطيب وهي الـ Dragon of Heaven , أما الأخرى فهي الطرف السلبي أو الشرير وهي الـ Dragon of Earth .. كل مجموعة تتكون من سبعة اشخاص بدون القائد , وما إن ينضم إليهم قائدا المجموعتين سيبدأ النزاع بين الطرفين من اجل مصير الأرض , تبدأ الأحداث بوصول كاموي إلى طوكيو حتى يلتقي بفومـا صديق طفولته ومن هنا يبدأ كاموي بمحاولة انضمام فوما بطريقة غير مباشرة للمجموعة الايجابية وذلك عن طريق انضمامه هو إلى المجموعة السلبية وبالتالي يبدأ الصراع بين المجموعتين لكن وفي جميع الاحوال سيضطر كاموي إلى مواجهة صديقه فوما .. لكن الاهم من هذا كله في نظر العالم هو مصير الأرض فلو انضم كاموي للمجموعة السلبية سيكون مصير الأرض منتهي لصالحه وذلك لقوة كاموي المدمرة ولأنه الشخص الوحيد الذي بيديه مفتاح القدر للعالم , الوقت يمر بسرعة ومصير الأرض بين أيدي شخص واحد هو كاموي .. المشكلة تكمن في أن كاموي لم يعد يهمه شيء أبداً وكل تركيزه كان حول فوما فقط وكيف سيصبح عدواً له لكن لابد من قرار أخير يحسم كل الأمور .. ياترى ماذا سيختار كاموي وكيف سيكون مصير الأرض و هل سيواجه كاموي صديقه فوما ومالتضحييات التي تحصل في سبيل إنقاذ مصير الأرض ؟ كل هذه الاسئلة ستجد لها جواباً مع مرور الوقت .. !

Anime Info معلومات حول الأنيمي

attachment

أول ظهور لهذا الأنيمي كان عن طريق فيلم أنتج عام 1996 وكان عبارة عن مختصر للقصة ومرور سريع للاحداث دون التعمق فيها , في عام 2001 صدر المسلسل مكون من 24 حلقة تشرح الاحداث بشكل موسع وعميق اكثر وبنهاية مختلفة تماماً عن الفيلم , اما بعد صدور الانيمي بسنة كاملة انتج اوفا OVA وهي عبارة عن حلقة واحدة وتقريباً لا اهمية لها وهي مجرد لمحة بسيطة عن الشخصيات .. وبما أن تحليلنا عن كاموي هذي المرة راح اتبع الاحداث من الانيمي المسلسل لا الفيلم او حتى الاوفا وذلك لانهم ضيقين شوي والانيمي يعرفنا على كاموي اكثر فكل ماسيذكر لاحقاً راح يكون تقريباً من الانيمي المسلسل لكن لا مانع للتطرق للفيلم او الاوفا اذا صار فيه وقت ^^

الاسم : X
    سنة الانتاج : 2001
    عدد الحلقات : 24 حلقة
    مدة الحلقة : 25 دقيقة
    الكاتب : CLAMP
    المخرج : Yoshiaki Kawajiri
    الإنتاج : Madhouse Studios
    تصميم الشخصيات : Yoshinori Kanemori
    الموسيقى : Nao ki Sato

تعليق بسيط حول المعلومات ^^"

الأنيمي اكس من روائع CLAMP وطبعاً هي معروفة بإنتاجاتها المصيرية الخطيرة ^^ ويكفي فقط انه من ستديو ماد هاوس ^_^

أنصح الجميع بمشاهدته خصوصاً وانه حالياً مترجم من قبل بعض الأعضاء هنا في مكسات ^^

Kamui Shirou

attachment

الجنسية : ياباني
    المهنة : طالب في المرحلة الثانوية السنة الثانية
    السلاح : سيف الشينكين
    القدرة : لم يستخدمها أبداً , باستطاعته عمل أشكال مختلفة من الطاقة والتحكم بها في عدة أشكال كما أن قدرته لا نهائية
    لون الشعر : اسود
    لون العينين : بني مائل للأصفر الداكن
    درجة النقصان في العيون : العين اليمنى 1.2 , العين اليسرى 1.3
    الطول : 162 سم
    مؤدي الصوت : Kenichi Suzumura
    العائلة : لم يذكر شيء عن الأب , لديه أم توفيت قبل فترة من قدومه لطوكيو

" Kamui " له معنيان الأول هو الشخص الذي يتعامل مع قوة الإله و المعنى الآخر هو الشخص الذي يطارد من يتعاملون مع قوة الإله

* اضافة : يعد فوما الـ Gemini لكـاموي أي أنه النقيض تماماً وبما أن فوما أصبح قائد الدراجون اوف ايرث فإنه يسمى بكاموي لكن ينطبق عليه المعنى الآخر .

عندما كان كاموي يبلغ من العمر ست سنوات غادر هو والدته من طوكيو .. لكن بعد وفاة والدته عاد مرة أخرى إلى طوكيو حتى يحصل على سيف الـشينكين " Shinken " السيف الإلهي الذي تركته والدته عند رجل يدعى Togakushi Shrine وهو في الحقيقة والد صديق طفولته فوما .. كان كاموي شخصاً لطيفاً ومرحاً وبريئاً عندما كان طفلاً .. لكن لبعض الأسباب تغيرت شخصيته عن السابق .. فقد أصبح أكثر ثقة بنفسه , حذر يغضب بسرعة من أي شخص , بارد وصامت طوال الوقت من الصعب أن يقترب منه أحد بقصد الصداقة أو حتى لفت انتباهه فمن هيئته يبدوا بأنه غير اجتماعي , الأمر الايجابي فيه هو أنه يهتم وبشكل فائق بصديقا طفولته فوما واخته كوتوري , فوما أكبر سناً من كاموي أما كوتوري فهي بنفس عمره .. لكن مع ذلك فإنه يظهر لهما جانبه البارد والهادئ وأنه لا مبالٍ بهما .. لكن في صميم قلبه يتمنى أن لا يتورطا في قضية مصير العالم لكن القدر هو القدر ولابد منهما المشاركة في هذه الظروف .. كاموي على المام تام بهذا الشيء لذلك فهو مستمر في معاهدة نفسه بحمايتهما , فقد كانت تلك أحلام طفولة كاموي .. فهل سيستطيع حمايتهما كما عاهد نفسه ؟

بعض الصور لكاموي

من هنـــااا ^^

=====

اممم هذا تقريباً ملخص عن كاموي بسيط ما تعمقت فيه لأني أخاف احرق عليكم القصة .. وان شاء الله بكرا راح أجهز مجموعة من المواقف والمقاطع الرائعة لكاموي مع شرح مفصل لها وطبعاً لا بد من التخريب في هذي النقطة ^^" >> الأخ يموووت على تخريب احداث القصة على المشاهد ^^!

وان شاء الله كمان راح أكتب عن المراحل الي عاشها كاموي من بداية المسلسل للنهاية وراح يكون هو الي فيه التحليل الأكبر له لأننا راح نكتشف جوانب عديدة لهذي الشخصية ونمسكها من جميع النواحي ^_^

واي سؤال أو نقطة مش مفهومة عن كاموي أو الانيمي ككل لا تترددوا في سؤالي وان شاء الله اقدر أجاوب عليكم ^^

وحالياً اكتفي بهذا الحد ولي عودة غداً ان شاء الله مع اشياء جديدة ^^ وشكرا ياقوت على الفرصة الرائعة للتحدث عن كاموي ^^

تحياتي اخوكم بارون الليل ^^

مستر كاموي asian

نــانــي ؟!! معقولة أول مرة اعرف ^^"

biggrin

والله تحطيم من جد خخخ وأنا من زمان دائماً كنت اتحسس منك اشوفك مع كل الاعضاء تاخذين وتعطين معاهم إلا انا يعني كنت فاهمك غلط ودائماً اسأل نفسي ليش ماتعطيني وجه او حتى تطريني شكلها تكرهني مع اني مالي اي احتكاك فيها ومن هالكلام .. يب يب الحين عرفت وبعد مرور سنتين تقريباً ..

يالله بارون لم اتوقع انك حسيت بالامر nervous

وهل تريد ان تعرف متى زال هذا الخوف ^^ بعد موقفنا مع كايتو كيد اتذكر !

عرفت ان خوفي كان لا داعي له ^^ والله عمر سنتين biggrin

مو مشكلة اهم شي اني عرفت السبب والحين ماعد فيه خوف >> بعد شوي بتصير جلسة اعترافات لا ستديو للتحليل ^^!
    ههههه مستر كوجي مع مستر كامويgooood

ياقوت = قلت كوجي كابوتو في البداية لان اسمها كان كذا ^__~ , اما عن جو والي نفسها السيدة أمينة في نوار مادري شخصيتها احسها مقاربة لياقوت خصوصا في الجزء الثاني يعني حكيمة وفاهمة بأمور الحياة بالاضافة الى طابع المرح الموجود فيها .. هذا غير محبتها للطلاب في مدرستها وكذلك اتوقع ياقوت خخخ >> احتمال ماتحبي طالباتك الله اعلم ^^! لكن من خلال محبة الاعضاء لها في المنتدى وطريقة ردودها وزي كذا اتوقع انها مشابهة لتصرفاتها اليومية والله اعلم ^^ لذلك طرأ في بالي شخصية جو ^_^

ماشاء الله عليك بارون الله يعطيك العافية

كلامك في محله تماماgooood

لكن مفاجاءة لي ان اعلم ان نوار الجزء الثاني من نساء صغيرات

شاهدت نوار 3 مرات ^^ اعجبني كثيرا واسلوب السيدة امينه رائع gooood

شكرا ^^

على فكرة تحليلك عن الانمي x تركته ولن اقرء منه كلمة tired

انت ناوي تخرب علي كل شئcry
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 19-11-2006 عند الساعة » 16:00

مرررررررررحبا
    كيفك ياقوت وبقيه الاعضاء المشاركين في ستديو التحليل......
    اولاً :مشاء الله عليك ياياقوت ......((عيني عليك بارده))wink نقلتنينا من تحليل مبدع لجيم هوكنز بقلم الأخ العزيز والمبدع ولد حراً gooood الى تحليل ولااروع ((اكيد ))مادام انه بيكون بقلم الأخ العزيز ....بارون الليلasian

الأخ العزيز بارون الليل موهبة فذة وملك التقارير بلا منازع .....كانت معرفتي الأولى بالبارون في تقرير ساجا ...gooood gooood اللي ابدع فيه وخلاني اتعلق واعجب بساجا .....واخيراً نافس احد الدوق فليد biggrin عندي
    كان تقرير رائع ومبدع ....بالصور والاغاني والابراج وتحليل الدم .....فعلاً كانت من امتع الرحلات بالنسبه ليا .....
    وبعدين قرأت للبارون تقرير آخر عن انمي .....((والله مو فاكرة اسمهtongue ))كان في منتهى الروعه طريقه سرد الأحداث وتحليل الشخصيات .....فعلاً كان في منتهى وقمة الابداع gooood اتوقع الانمي كان ناس يباعوا ورود ويحاربوا الشر وقائدهم اخته كانت مريضه .هم اربعه اشخاص واصغرهم كان الفرقه المعاديه بقياده ابوه وهو ماكان عارف confused اعتقد ذلك .....
    البارون .....ثروة لمكسات ....بالرغم من ان اول دخولي المنتدى كنت اخاف من البارون tongue ((يعني مو انت لوحدك ياقوته))احسه شخصيه جاده .....ولكن هذا الشعور زال عندي في مناقشاتنا عن ساجا ((بطل اثينا))gooood
    بس اقول للبارون ......وين التقرير اللي وعدتني بكتابتهrolleyes
    ضحكة طفولة = لو لساجا اخت توأم كان شبهتها فيها خخخ ^^ ينفع لك إيمي من نساء صغيرات

asian asian asian
    ياريت لساجا اخت تؤام ......بس انا ايميلي غريبه confused

انا بصراحة شخصية تحليل مااعرف عنها شيء .....ولكن البارون اكيد راح يعرفنا عليها gooood
    ودمتم جميعاً
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

السلام عليكم^^

هذه اول مشاركة لي في ستديو التحليل الذي أجده يتشابه مع موضوعي ركن الحوار الذي طرحته في

منتديات سابقة ولكن أرى فكرة الاستديو اروع^^

ستديو جميل بالفعل^^ أشكرك أختي الكريمة ياقوت على جهدك في الموضوع^^

The Night Baron

أيها العاشق

دوما نحن على موعد مع مائدة الإبداع عندما نزور أرضا كتب على رقاعها قلمك

لك نكهتك الخاصة

وأريجك المختلف

وإحساسك المتميز

هكذا عهدتك

وفي كالندى للزهور

يزورها ليشحذ همم عطورها

ويبث ياسمينها في الأفق

أنتشي عندما أعلم أنه يظهر بيننا مبدع اسمه سعود^^

دعني أعقب على بعض مانثرته لنا

من احلى الالقاب الي اكتسبتها ^^ من جد اعتز فيه ^^

يسعدني سماع ذلك^^

لقبني فيه لاني ازعجته في كل منتدى هو فيه وانا كمان او في كل موضوع اشارك فيه لااااازم اطري كاموي واجلس امدح فيه خصوصا في المواضيع الي تكون عن الشخصيات الاسطورية او المواضيع الي تتحدث عن اروع ابطال الانيمي في التاريخ

لست مزعجا^^ هما مرتان فقط ذكرت فيهما كاموي^^

المرة الأولى في موضوعي عن أبطال أعظم أساطير الأنمي^^ حينما عقبت على الشخصيات التي طرحتها

واضفت كذا شخصية وكان منهم كاموي^^

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=54461

المرة الثانية في تقريري عن كاموي

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=69221

اتذكر هو كان كاتب بروفايل عن كاموي كان رائع وطبعاً انا اول ماشفته على طول شاركت فيه وماصدقت على الله القى موضوع كامل عن شخصيتي المفضلة ^_^

بنحاول نسوي لك تقرير عن الإنيميwink هذا إذا وافقت ماجيكالtongue لأنها تكره كاموي من الخاطرbiggrin

اتوقع لهذا السبب لقبني فيه وصار الكل يقوله لي

يب^^ وتم تلقيبك بهذا اللقب لأول مرة في ردي على تقريرك Yami No Matsuei في منتدى أخر^^

وهذي نسخة من الرد^^

السلام عليكم^^

تقرير جميل ومميز أخوي عاشق كاموي ^__*

Muraki Kazutaka

صراحة شكله وراه شي^^

13 حلقة ومليانة شخصيات^^ من زمان هذا الأنمي عندي بس للأسف ماشفته حتى الأن><

شكرا لك لأنك عطتني نبذة عنه^^

حتى انتي صرتي تسميني مستر كاموي واللقبين مرررة حلوين استانس اذا احد قالهم لي هي هي هي .. شكرا لكما ^_^

العفو^^

أعترض وبقوة أنا أفهم تويا أكثر من سليل الظلام ماأعرف سليل النورbiggrin المفروض تحط له زعبور من سنانbiggrin

رامشي = جاتس من بيرسيرك او فونيكس ايكي

تسلم لي يابعدي^^

نــاني ؟!
    هو يبي لها سؤال ^^ Kamui for sure ^^

توقعاتك في محلها كاموي شخصية رائعة وتستحق التحليل بحق

لاحول ولاقوة إلا باللهdead ماطفشت منه؟

Kamui Shirou

attachment

متأكد أنه ذكر?mad وخاصة مع الصورة الفظيعة الي أنت حاطهاtongue

هذي الصورة أحلىwink

90

وحالياً اكتفي بهذا الحد ولي عودة غداً ان شاء الله مع اشياء جديدة ^^

وأنا بانتظارك ياغالي^^

وأنا أهديك هذه العبارة^^

I Well Not Leave My Sadness To day To Kill My Happiness Tomorrow

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » رامشي في يوم » 21-11-2006 عند الساعة » 10:23
    Ramshi~The Wind, the Stars, and the Waves~
    H_a_01

برب برب
    حشا اللي يقول احد جابرها ترد
    المهم بعدوا
    اللي تموت بكاموي وصلت<<اقول هدي ترا يجيك بارونtongue اني واي كاموي لي

اول شي
    احب اشكر اختي الكبيرة والغالية ياقوتة على المقابلة الحلوة مع احد عمالقة التوون بارون الليل
    عضو قدوة بمعنى الكلمة ومايستاهل الا كل خير

كيف الحال بارون؟ان شاء الله بخير
    الدراسة؟الويك اند بتبدا عندكم بكرا<<عينك..!!ياحظكم علي الخميس امتحان<_<
    مااوصيك سورة قول ماشاء الله واقرا المعوذتين

المهم طولنا عليك شوي
    ياقوت

اما الان هو يخاف مني مو انا
    مااعرف ليش انا من اول مادخلت المنتدى ماخفت من المراقبين مع العلم كل اللي اسألهم يقولون لي انه الاحمر لاتتقربون منه وخصوصاً بارون وكين بيقشعرون خخخخ اي واحد اقوله يقولون في كايتو(الله يذكره بالخير)
    بارون وكين يخوفونtongue
    طبعاً اخر مراقب عرفته بارون خخخخ مع انه بالبداية كان بارد مرة مرة ومرة كمان بس شوي شوي احسن

عاشق كاموي لقب اكتسبه بارون هل تحدثنا اكثر عنه ^__^
    تبين تقهريني بالقوة خخخخخ
    عاد صار في تحدي مستر بارون ماصدقت خلصت من سويت وايس<<الا وحاجزينه في مانجا تسوباساbiggrin

بارون
    وتعرفت على مكسات عن طريق اخوي تقريباً لاني مرة سألته اذا يعرف أي موقع فيه ريميكس لفرقة تاتو
    ياعيني خخخخ صراحة مشوار حلو ^^

اتذكر هو كان كاتب بروفايل عن كاموي
    خصوصاً انه نورنا بالاستديو
    حتى ابدي اعجابي بالموضوع انا اول ماشاركت المنتدى تقريباً كان منزله موضوع قمة في الروعة asian
    كاجالي = كوتوري من اكس ^^
    مع ان الكل يقول لي كاجالي ^^!
    بس استانست عليه^^

بنت المحيط = ريكو هاردا من دي ان انجل
    سويت هانا = هاروهيهي الي في هوست كلب
    هنا الاحظ لو تقلب الادوار احسن خخخخ
    بس عاد كل واحد واللي يشوفه^^

مشكورين على اللقاء الحلو ياقوت وبارون

نجي نجي للتقرير tongue
    قصة الانمي X من احلى قصص الانمي اللي شفتها
    صحيح جا ببداية الالفينات بس كان له محور ورسم والقصة وحتى الشخصيات بعطيها 10/10
    انمي رائع بكل معنى الكلمة ^^

<<الحين ياقوت تقول لي ارسلي لي السيديات
    attachment
    ياااااااي يهبل والصورة مرة كاواااي
    الصورة اللي قبلها ماعلقت عليها لن فوما فيها >_< اهبل ماعنده مشاعر براحته يقتل ويطير عين سوبارو وكمان يقتل اخته <_<لو عنده شوية عقل كان ماصار اللي صار وحتى لو كان التوين ستار كان لازم يحس على حاله ويعرف انه كاموي صديق طفولته وكوتوري اختهmad

اممممم صح عمر كاموي يقولون ببداية المسلسل كان 15 بعدين صار 16
    الأخ يموووت على تخريب احداث القصة على المشاهد ^^!
    لو ما انها محروقة من احد قبلك كان... احم احم<<اليوم متهبلة شوي biggrin

وان شاء الله كمان راح أكتب عن المراحل الي عاشها كاموي من بداية المسلسل للنهاية وراح يكون هو الي فيه التحليل الأكبر له لأننا راح نكتشف جوانب عديدة لهذي الشخصية ونمسكها من جميع النواحي ^_^
    بانتظارك^^ان شاء الله وا حمستني مابترك الكومبيوتر

يلا لي رجعة ثانية ان شاء الله
    والسموحة على التطويل^^

سلام..
    اخر تعديل كان بواسطة » Cαgαlli في يوم » 21-11-2006 عند الساعة » 17:00
    image

ابتسامه كونيشيواااا مينـا ^^

BOooooooo

هوهوهوهو مــرحباً نـايتـوو .. أأفـزعتك ..! biggrin
    لـونجـااادااا هنـااا بدعوة ٍ من غاليتها يـاقوتااا <- راح يذبحها P:

أوبـس نسيتــ أن أقـول لك ^^

السلااام عليكم ورحمة الله : )

هنـا أسـجل أول مشاركة لي في مـكسـاتـــ ,, بـ دعـوة من جميلتي ياقوتاا .. بدايةً أحبــ شكركِ يارائعة
    على مـوضوعك الـمعطـر بـ رائحتـكِ الطيبـة .. أتـشرف بـالرد في صفحتكِ الـزكيـة ,, بـ الفعـل سعيدهـ أنا
    بهذهـ الزيارهـ ...

والآن سـ أشرع بالتعليق عليكِ ياحبيبـه ,,

في البداية واول تسجيل لي في مكسات كنت اخاف منه
    لا ادري ما السبب ادور واحور لكن ما اقترب منه ابد

هـنا أطبق يدي على شفتاي .. محاولة كتمان ضحكتي .. لمـا تذكرتـ الحديثــ الذي دار بيننا في المسـن .. لم
    أظنكِ سـ تكتبين شعوركِ هنا ..دامكِ إعترفتي له دعيني أعترف معكِ .. شـعوركِ .. تماماً نفس شعـوري في
    بداياتــ تسجيلي في منتدى آخـر ,, أول مرة رأيته فيها أحسستــ برعبــ داخلي أجبرني على الإبتعاد عنه..!
    ليس هو وحده بل معه رامـشي rolleyes لاأدري .. ماسببه ..! ربمـا من تلك الصـورهـ التي كان يضعهـا .. صوره من
    الأنمي بليتش يلبس نصفــ قناع لا أعلم قـد تكـون من مسبباتــ الخـوف الغريب P: أمــا الآن فـ لايـوجـد
    في قلبي ذرة خــوف : )

نااني ..! أذكـر أنـا ملكة التقارير 31
    و عندي الدليل على هذا ( نمزح ياقوتاا ) ^__*
    فـ أنا لا أساوي شيئاً ن بحر إبداع نايتوو : )

مستر كاموي
    او المعروف في المنتدى
    The Night Baron

^
    تعـرف تسـرق XD

مــرررحباً نايتــوو ^^
    أو كمـا تحبــ أن يقال لك "عـاشق كاموي" .. أيـها الـرائـع .. أخبـارك ماهي ..! دعائي أن تكون بـ خير ..!

حمـامة أنتـــ تطير فـوق الغمـام .. وتغـرد لنا أروع الألـحـان ... فـ نطـربـ بسـماع مـثل تلك الأشـجـان ...
    دوما وأبـداً .. وجـودك في أي مـكــان .. كـ روضه من البنفسج الهامس .. الصاخب بـ الجمـال والسـحر ..

تقـاريـر .. كتاباتــ .. تحليل.. و حتى ردود ...

كـل حـرف منهـا يـخطـه قلمـك المـزهـر .. أرى بـريقـه الخـاص يـجـذبني ..
    أبداعك اللا متناهـي يجـبرنـي على الـقـدوم .. فـ هّـلا قبلتــ وجــودي ...!

نـدخل في التعليـق على بعض ماكتبتــ ^^

وبينما كنت ابحث عن بعض الصور لسينشي وجدت له صورة كان لابس فيها ملابس بارون الليل

يااااي كــاااوااايي هـونتوني الصـورهـ مرررره روووعه من زماان وأنا أدور صوره لسينشي تكون
    كشخه زي هذي يعني الصوره جامعه بين سينشي ولبس بارون الليل ياااااااي هونتوني طالع شكله سووقووووي XD
    إذا سمحت من بعد إذنك أريد أن أحفظها في ..
    مجلد لونقادا --> My أونقـاااااي نايتو e3722be89c

رامــشــي ...! هـنا أيضـاً هـونتوني راائـع : )

أعترض وبقوة أنا أفهم تويا أكثر من سليل الظلام ماأعرف سليل النور المفروض تحط له زعبور من سنان

ههههه وأنا أؤويـد رامشي وأعـتقد شخصية تويا تناسبني أنا خخخ just kidding :P رامشي شخصيته شبيهه بتويا ^__* <- هذا رأيي biggrin

طيبــ يانايتوو لونجـادااا بمـن تشبههـا ..! 31
    مع بيت شعر لو سمحت <- لم تنسى حتى الآن P:

اختار شخصية للتحليل وانا اعرفك حتقول كاموي

لوول يعني نفس توقعاتنا لما قلتلك مؤكد بيختار كاموي وتمنيتي إنه مايختارهـ حتى مايخربون عليك الأحداثــ
    أكثر <- ذهبتــ أمنيتك سدى P: .. و أنا معكِ ماراح أقرا شي لأني حتى الآن ماشفت منه إلا خمس فقط تهئ : (

نايتوو لدي سؤال عن كـاموي ^^

- صفاتــ كاموي تتعدد و أكثرها يبدو أنها تعجبك .. لكن أريـد أن تذكر لي أكثر صفـه فيه نالتــ إعجابك ..!

danger @.@
    أرى وجهـه وسيمـا .. ويتصف بصفاتــ رائعـة مما سمـعتــ .. ربمـا ياأتي يـوماً و لن تجدهـ بجانبك ..!
    بأستغرابـ أين هو ..؟! عندها سـ تجدهـ مخطوفاً من لونقـادا P:

في النهايــة ..
    أشكرك على جميل ماقدمت و أبدعتــ ,, أستمتعتـــ بذلك حـقا ( وردهـ عطرهـ لك )
    وشـكري الخالص لك عزيزتي ياقوتاا على أمتعنا بـ أفكاركِ السووقووي ^^

همم هناك سؤال نايتوو إذا سمحتــ .. قـرأتــ توقيعك عن أخي العزيز ماستر شوين ,, وأحببتــ الإطمئنان
    عليه أهـو بـ خير ..! أدعـوا ربي أن يكون كـذلك .. طيباً معافى ينعم بـ صحة جـيدهـ ,, ياربـــ ..

---

بـ إنتظـار ردك نايتـوو : )
    إهتـم بنفسك جيـدا ^^

Ja Nee ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » LONGADA في يوم » 23-11-2006 عند الساعة » 08:44

بسرعة بسرعة حان وقت قص الشريط

1108017347

booooooooooooooooo

ماهذا الصوت confused

صوت ارتطام ضخم

من ياترى

1108016984

asian

asian

asian

LONGADA

1108019856

عانقت جدران منتدانا
    عطر قدومك ... وتزيّنت
    مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ...

1108020019

هلا وغلا
    مرحبا بضيفتنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
    وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
    مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور

1108020000

خلاص انتهينا biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 22-11-2006 عند الساعة » 19:07

ياقوت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

يالله بارون لم اتوقع انك حسيت بالامر

وهل تريد ان تعرف متى زال هذا الخوف ^^ بعد موقفنا مع كايتو كيد اتذكر !

عرفت ان خوفي كان لا داعي له ^^ والله عمر سنتين
    كان واضح بس كنت احسبك تكرهيني عشان كذا خخخ biggrin أيام أول كنت أفهم كل شي غلط ^^"

ايوااا تذكرت يعني قبل مدة بسيطة تقريباً .. الله يسلمك ياكايتو ^^ وبالفعل الواحد منا لازم مايخاف على اشياء ماتستاهل زي أول انا كنت اخاف أو أهاب دارك لورد و انجل اون ايرث أما الحين لأ ^_^

ههههه مستر كوجي مع مستر كاموي
    هههههههه رهيبة والله ^^

ماشاء الله عليك بارون الله يعطيك العافية

كلامك في محله تماما

لكن مفاجاءة لي ان اعلم ان نوار الجزء الثاني من نساء صغيرات

شاهدت نوار 3 مرات ^^ اعجبني كثيرا واسلوب السيدة امينه رائع

شكرا ^^
    الله يعافيك ولا شكر على واجب ^^

وانا مثلك ماكنت أعرف .. اتذكر في أحد الحلقات من زمااان شفت صورة جماعية لجو ومعها أخواتها وامها وشكيت بالأمر بس بعدين عرفت أنه الجزء الثاني .. لأن الرواية صار لها جزء ثاني باسم Little Men والقصة الأصلية هي ان جو وزوجها يفتحون مدرسة فقط للأولاد لكن في الأنيمي اضافوا نوار وفرح كنوع من التغيير .. اتوقع انهم حطوا نوار لأنها تجسد صورة جو لما كانت صغير عشان كذا السيدة امينة تحبها ^^ والانيمي اسمه Little Women 2 على ماعتقد أي انه مو مثل اسم الرواية ^^

على فكرة تحليلك عن الانمي x تركته ولن اقرء منه كلمة

انت ناوي تخرب علي كل شئ
    خخخ مثل ماخربتي علي في فايس كروز راح اخرب عليك هنا ^^! لاااا امزح من جد ^^ اقرئي الي فوق عااادي ماقلت ولا شي المصيبة في الي جاي لو قريتي كلمة واحدة ممكن راح يخرب عليك كل شي biggrin عموماً راح احط تنبيه عشان ماخرب ولا أنا اموووت في التخريب بس ماحب احد يخرب علي >> Baka احب لأخيك ماتحب لنفسك ^^"

شكراً ياقوت ^^ وان شاء الله ماكون تأخرت عليكم في الرد بس النت اول شي فيه اعطال وبس ينقطع ولا الكتابة ماخذت معاي 5 ساعات .. بس متى ماطفشتوا مني قولي لي عشان مابي الموضوع يتأخر بسببي أو يتعطل ^^ فخذي راحتك ولا أنا عااادي عندي وبالعكس سعيد بأني اتكلم عن كاموي ^^

ضحكة الطفولة

مرحبتين ياهلا شرفتي الموضوع ^^

احنا بخير كيفك انتي ^^

الأخ العزيز بارون الليل موهبة فذة وملك التقارير بلا منازع .....كانت معرفتي الأولى بالبارون في تقرير ساجا ... اللي ابدع فيه وخلاني اتعلق واعجب بساجا .....واخيراً نافس احد الدوق فليد عندي
    كان تقرير رائع ومبدع ....بالصور والاغاني والابراج وتحليل الدم .....فعلاً كانت من امتع الرحلات بالنسبه ليا .....
    تسلمين لي والله شهادة غالية اعتز فيها ^.^
    حتى أنا معرفتي بك كانت في الموضوع هذا .. محبة راح تاخذ أجرنا لأننا تعرفنا على بعض كلنا من خلال الموضوع الله يسلمها ان شاء الله ^^ .. آاااخ لا تذكريني بالتقرير مرررة حبيته أنا يمكن عشان جاء بدون تخطيط مسبق وعطلني عن كتابة تقريري الاخر فايس كروز ^^ ماعلينا الدوق شخصية رائعة بالفعل وساجا كذلك فيسعدني أن شخصيتي المفضلة صارت تنافس أقوى الشخصيات الأخرى ^.^

وبعدين قرأت للبارون تقرير آخر عن انمي .....((والله مو فاكرة اسمه ))كان في منتهى الروعه طريقه سرد الأحداث وتحليل الشخصيات .....فعلاً كان في منتهى وقمة الابداع اتوقع الانمي كان ناس يباعوا ورود ويحاربوا الشر وقائدهم اخته كانت مريضه .هم اربعه اشخاص واصغرهم كان الفرقه المعاديه بقياده ابوه وهو ماكان عارف اعتقد ذلك .....
    ايه هذا فايس كروز ^_^ ماشاء الله عليك فاكرة القصة للحين ^^ شكراً على الاطراء خيتو ماتقصرين ^^

البارون .....ثروة لمكسات ....بالرغم من ان اول دخولي المنتدى كنت اخاف من البارون ((يعني مو انت لوحدك ياقوته))احسه شخصيه جاده .....ولكن هذا الشعور زال عندي في مناقشاتنا عن ساجا ((بطل اثينا))
    بس اقول للبارون ......وين التقرير اللي وعدتني بكتابته
    كبيرة في حقي أختي ^^ شكراً لك والله مو عارف وش اقول اخجلتوني بكلامكم الرائع n_n
    بس والله تحطيييييم من جد ليش أخوف شككتوني بنفسي .. مادري احس اني عضو عادي مثلي مثلكم ^^ بس لكل واحد نظرته الخاصة بس انا متطمن الحين لأنكم ماعدتم تخافون وهذلا المهم الحين ^^

بالنسبة للتقرير اسف والله .. انا للحين عند وعدي بس في رمضان والعيد جات لي ظروف ربك أعلم فيها وصارت حاجز بيني وبين الموضوع وكل تواجدي بشكل عام ~_~ ان شاء الله اجلته للحج وراح اتفرغ له بالاجازة بإذن الله ^^

ياريت لساجا اخت تؤام ......بس انا ايميلي غريبه
    ايه من جدددد هههههه ^^ ايه احسها لابقة لأن وجهها طفولي ودائماً تضحك فحسيت انها لابقة على اسمك ^^ ياحليلها من احلى الشخصيات عندي خصوصاً اذا حطت مساكة الملابس على أنفها اضحككك عليها biggrin

انا بصراحة شخصية تحليل مااعرف عنها شيء .....ولكن البارون اكيد راح يعرفنا عليها
    ودمتم جميعاً
    كووول ماتعرفين عنها شي أنا اعلمك بس اذا عندك نية تشوفين الانيمي يفضل تنسحبي من الموضوع لأن التحليل القادم راح يخرب كل شيء ^^! اما اذا مو حابة تشوفيه اقرأي وراح تعرفين كل شي عنه بإذن الله حتى لو عندك أسئلة أو شي خذي راحتك وانا راح اجاوبك ان شاء الله ^^

رامشي

وعليكم السلام ^^

ماشاء الله رامشي هناااا ^^ ونااااسة ياهلا ومرحبا فيك يسعدني تواجدك هنا ^.^

أيها العاشق

دوما نحن على موعد مع مائدة الإبداع عندما نزور أرضا كتب على رقاعها قلمك

لك نكهتك الخاصة

وأريجك المختلف

وإحساسك المتميز

هكذا عهدتك

وفي كالندى للزهور

يزورها ليشحذ همم عطورها

ويبث ياسمينها في الأفق

أنتشي عندما أعلم أنه يظهر بيننا مبدع اسمه سعود^^

دائماً رائع كما عهدتك اسلوب رقيق وجميل يعبر عن صاحبه ^_^ شكراً رامشي على الكلام إلي أحلى من الحلو ماتقصر والله عزيزي كلماتك هذه تعني لي الكثير واتشرف فيها حقيقةً ^^

دعني أعقب على بعض مانثرته لنا
    يسعدني ذلك ^^

لست مزعجا^^ هما مرتان فقط ذكرت فيهما كاموي^^

المرة الأولى في موضوعي عن أبطال أعظم أساطير الأنمي^^ حينما عقبت على الشخصيات التي طرحتها

واضفت كذا شخصية وكان منهم كاموي^^

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=54461

المرة الثانية في تقريري عن كاموي

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=69221
    هههههههه الحمدالله ^^ هذا اهم شي ^^

بنحاول نسوي لك تقرير عن الإنيمي هذا إذا وافقت ماجيكال لأنها تكره كاموي من الخاطر
    وناااسة يارب توافق أحب اشوف تقارير عنه بس مادري ليش أنا ماكتب عنه .. الله اعلم ^^ .. ماعلينا بس من جد تفاجئت ليش ماجيكال ماتحبه غريبة والله ^^! عاد كاموي والبنات دائما يحبونه بس براحتها يكمن مو من النوع الي يحب هذي الشخصيات ^^ طيب انت وهي مين تحبو من اكس وليش ؟

يب^^ وتم تلقيبك بهذا اللقب لأول مرة في ردي على تقريرك Yami No Matsuei في منتدى أخر^^

وهذي نسخة من الرد^^
    صحيح تذكرت ^^ اول ماشفت ردك جلست اضحك مرة وناااسة احس اني قدرت اخليكم تعرفون اني احبه وهذا اعجبني لانه ممكن اسم كاموي يرتبط في بارون الليل ^^ زي دارك لورد مع ساجا asian

شوفوا الدليل يا اعضائنا الكرام ^^ رامشي حط نص الرد ^^

أعترض وبقوة أنا أفهم تويا أكثر من سليل الظلام ماأعرف سليل النور المفروض تحط له زعبور من سنان
    هههههههههههه صحيح انت تحب تويا ^^ وداركي شفت انه يحب تويا هو كمان فقلت اشبهه فيه لأنه مرة شفت له رد وبين فيه انه يحبه كثييير .. بس احلى شي زعبور هههههههه يضحك تصدق لابق عليه biggrin >> الحين يورينا شغلنا داركي LOL

تسلم لي يابعدي^^
    الله يسلمك ^^ وكمان جو البطل لابق عليك ^^ وعلى فكرة توقيعك حلو كثييير هذي الصورة لجو أحبها بالذات ^_^

لاحول ولاقوة إلا بالله ماطفشت منه؟
    نو واااي هذا كاموي ماينطفش منه ^^ بعدين لما فكرت بشخصية للتحليل قلت اختار ساجا لأنه من الشخصيات الاسطورية الرائعة لكني كتبت عنه فيما سبق فماله داعي التكرار .. كذلك فكرت بكل من دارك , سينشي و سيشومارو لكني ماعرف فيهم كثر ماعرف عن كاموي فقلت الافضل امسك لي شخصية فاهمها عشان يكون التحليل دقيق وبكذا تكون الفائدة اكبر ^^

متأكد أنه ذكر? وخاصة مع الصورة الفظيعة الي أنت حاطها

هذي الصورة أحلى
    هههههههههههه معاك حق بهذي الصورة شي فضيييع خخ .. كاموي شوي نعوم فما لومك عليه .. اخترت الصورة هذه بالذات لأن علامة الاكس عاجبتني وانا اميل للصور الي فيها دم خخخ أحب الدم أنا ^^

وصح الصورة الي حطيتها حلووووة مرة هي نفسها حقة الديفيدي الاول ^^ تعجبني شكله مرررة كيوت ^^

وأنا بانتظارك ياغالي^^

وأنا أهديك هذه العبارة^^

I Well Not Leave My Sadness To day To Kill My Happiness Tomorrow
    شكراً اخوي وان شاء الله اكون عند حسن الظن ^^

الصراحة عبارة رائعة جداً .. الكلمات معبرة احب كذا ^^ وبالفعل يجب علينا العمل بها فما نفع الحزن .. اشكرك اخوي ولو ان الشكر مايوفيك حقك أبداً يالغالي ^_^

Cagalli

هااااااااي كاجالي كيفك ^^

حشا اللي يقول احد جابرها ترد
    المهم بعدوا
    اللي تموت بكاموي وصلت<<اقول هدي ترا يجيك بارون اني واي كاموي لي
    يؤ يؤ لاااا مايصير جائكم الاعصار وخروا عن طريقه >> آاااخ قديمة من جد بعد شوي بيطلع غبار @_@
    اهم شي بعدوا عنها لاتموتون biggrin اعرفك تحبي كاموي واكيد هو لك وحدك هذا الشي الوحيد الي ماقدر اناشبك فيه لكن على الاقل راح ابقى بصفك اذا قامت المعركة بينك وبين سويت وبساعدك هي هي هي ^^"

كيف الحال بارون؟ان شاء الله بخير
    الدراسة؟الويك اند بتبدا عندكم بكرا<<عينك..!!ياحظكم علي الخميس امتحان<_<
    مااوصيك سورة قول ماشاء الله واقرا المعوذتين
    انا الحمدالله بخير بوجودك خيتو ^^ بشري عنك ان شا الله بخير وكيف الاختبار معاك ^^

الدراسة ماشية الحمدالله بس آاااخ ماصدقت اخلص امتحانات الا تبدأ من جديد T__T من السبت راح ابدأ الله يعين بكرا مذااااكرة ~_~
    اما الويك ايند تمااام مره رهيبة من جد أحس الدنيا حلوة مع الويك اند ههه biggrin
    من قريت ردك على طول قريتها لووول >> امزح ^^"

مااعرف ليش انا من اول مادخلت المنتدى ماخفت من المراقبين مع العلم كل اللي اسألهم يقولون لي انه الاحمر لاتتقربون منه وخصوصاً بارون وكين بيقشعرون خخخخ اي واحد اقوله يقولون في كايتو(الله يذكره بالخير)
    بارون وكين يخوفون
    طبعاً اخر مراقب عرفته بارون خخخخ مع انه بالبداية كان بارد مرة مرة ومرة كمان بس شوي شوي احسن
    ياعيني عليك هذا المفروض الي يصير لان المراقبين هم نفسهم اعضاء اللهم اللون مختلف ^^ ولا كلنا نفس الشي بس الخوف من المراقبين احسه خرافة تناقلتها الاجيال وصارت عادة ^^!

خخخخ كايتو من زمان عنه الله يذكره بالخير ^^
    وانا خبري اخر واحد سيا اتاريه طلع انا ^^! ايه صح بداية التعرف كانت تفشل من جد >< وانا اتذكر اول ماكنت اخذ واعطي معاك لاني كنت مستحي شوي .. دائماً انا كذا اول ماتعرف على احد اكون شوي بارد معاه لما اعرفه واتعود عليه ^.^

تبين تقهريني بالقوة خخخخخ
    عاد صار في تحدي مستر بارون ماصدقت خلصت من سويت وايس<<الا وحاجزينه في مانجا تسوباسا
    هههههه قلتلك انا وانتي فريق وايس وسويت فريق كلنا من اجل كاموي ^^ طبعاً انا بس بساعدك عشان يكون لك ^^ .. بس كاموي طالع في المانجا حق تسوباسا وناااسة توني اعرف على بالي ماطلع خير شر .. لو طالع في الانيمي كان صار كووول زي اراشي وسوراتا اشكالهم رهيبة ^^

مع ان الكل يقول لي كاجالي ^^!
    بس استانست عليه^^
    كنت بقول كاجالي بس قلت مايصير لازم نغير لان اسمك كاجالي ^^ كوتوري اقرب شي لها حتى لون شعرها قريب شوي ^^

هنا الاحظ لو تقلب الادوار احسن خخخخ
    بس عاد كل واحد واللي يشوفه^^
    هههههه ممكن ليش لأ ^^ وصح ريكو تلبق على سويت ^^

نجي نجي للتقرير
    قصة الانمي X من احلى قصص الانمي اللي شفتها
    صحيح جا ببداية الالفينات بس كان له محور ورسم والقصة وحتى الشخصيات بعطيها 10/10
    انمي رائع بكل معنى الكلمة ^^
    وناااسة هذا احلى مافي الموضوع خخخ ^^
    فعلاً قصة مميزة احب محورها الي يدور عن مصير الارض والتضحيات .. وعموماً احب clamp لانهم دائماً كئيبين ومو متفائلين فالأنيميز الي تطلع تعكس طابعهم هذا وانا أعشق هذا النوع asian

ياااااااي يهبل والصورة مرة كاواااي
    الصورة اللي قبلها ماعلقت عليها لن فوما فيها >_< اهبل ماعنده مشاعر براحته يقتل ويطير عين سوبارو وكمان يقتل اخته <_<لو عنده شوية عقل كان ماصار اللي صار وحتى لو كان التوين ستار كان لازم يحس على حاله ويعرف انه كاموي صديق طفولته وكوتوري اخته
    من جدددد عيونه فيها لمسة حزن ^^
    خخخخ ليش ماتحبيه ^^ فعلاً امور شنيعة الي عملها لكن على سوبارو .. هذيك كانت امنيته وفوما لعب دور محقق الاحلام .. اتوقع سوبارو تمنى ذلك لان شيشيرو أيضاً فقد أحدى عينيه .. أما مع كاموي فعلاً تصرفه كان هو الغريب والي مالقيت له الا تفسير واحد هو أن فوما في اعماق قلبه يدرك ان كاموي عزيز عليه وصديقه اما كوتوري فهي اخته .. لكن اتوقع كنوع من التضحية عمل هذا الشي حتى يثبت لكاموي أنه لازم يكون مع الدراجون اوف هيفين لا الايرث .. او الاحتمال الثاني أنه لما صحى تماماً صار مايدرك اي أحد امامه بسبب الشر الي داخل قلبه فمن الممكن فوما مولود والشر داخله لكن هذا الشيء ماصحى فيه ألا في بداية الصراع .. فالكل يعرف ان فوما هو التوين ستار او الجيميني فمن الطبيعي انه يكون كذا لانه نقيض للكاموي الطيب ^^ حتى الدليل انه في احد الحلقات وبالتحديد مقتل والد فوما جات له نوبة تحول فيها لشرير ولما صحى ماتذكر شي لكن المرة الي قتل فيها كوتوري كان الشر مسيطر عليه تماماً ومن المستحيل انه يرجع لطبيعته .. والله اعلم هذا الي اعتقده انا ^^

اممممم صح عمر كاموي يقولون ببداية المسلسل كان 15 بعدين صار 16
    صحيح هو لما رجع لطوكيو كان توه داخل في الـ 16 ^^

لو ما انها محروقة من احد قبلك كان... احم احم<<اليوم متهبلة شوي
    هههههههه صح اتذكر قلتي لي بنت خربت عليك ^^

بانتظارك^^ان شاء الله وا حمستني مابترك الكومبيوتر

يلا لي رجعة ثانية ان شاء الله
    والسموحة على التطويل^^
    شكراً خيتو ^^ وعادي خذي راحتك الكلام يقصر ويحلى اذا كان عن حبيب الألب كاموي biggrin

في انتظارك اي وقت عزيزتي ^^

LONGADA

OMG @___@

لو سمعتي صرختي لما شفت اسمك بس .. يمه انفجعت خصوصا وان بداية الرد بووووو ماشاء الله عارفة انها جات بالمكان المناسب biggrin

من جد ماتوقعت راح تشاركين وناااااسة asian توه مكسات ماينور خيتو الغالية لونجادا بالفعل مفاجئة سارة رامشي ولونجادا معنا ويشاركون في الموضوع ^__^ الشكر لياقوت ^^

تصدقي عاد دائماً اشوفك بين المتواجدين وادخل لملفك الشخصي افتح على الرسائل الخاصة ودي اقول لك تشاركين او ارحب فيك وزي كذا بس دائما اتردد واقول مو من حقي اخليها غصب تشارك فقلت اخليك على راحتك ^.^ بس زين ياقوته اقنعتك وليش اذبحها الا بالعكس فرحااااان انها دعتك للمشاركة ^^

خخ وانا من الفجعة نسيت ارده .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

هنـا أسـجل أول مشاركة لي في مـكسـاتـــ ,, بـ دعـوة من جميلتي ياقوتاا .. بدايةً أحبــ شكركِ يارائعة
    على مـوضوعك الـمعطـر بـ رائحتـكِ الطيبـة .. أتـشرف بـالرد في صفحتكِ الـزكيـة ,, بـ الفعـل سعيدهـ أنا
    بهذهـ الزيارهـ ...
    ان شاء الله تكون بداية خير لك خصوصاً وانه لياقوتتنا ^^ ويشرفني انها تكون اول مشاركة وانا الضيف في الموضوع .. وبإذن الله ماراح تكون مشاركتك الاخيرة صحيح لولو سان ؟

هـنا أطبق يدي على شفتاي .. محاولة كتمان ضحكتي .. لمـا تذكرتـ الحديثــ الذي دار بيننا في المسـن .. لم
    أظنكِ سـ تكتبين شعوركِ هنا ..دامكِ إعترفتي له دعيني أعترف معكِ .. شـعوركِ .. تماماً نفس شعـوري في
    بداياتــ تسجيلي في منتدى آخـر ,, أول مرة رأيته فيها أحسستــ برعبــ داخلي أجبرني على الإبتعاد عنه..!
    ليس هو وحده بل معه رامـشي لاأدري .. ماسببه ..! ربمـا من تلك الصـورهـ التي كان يضعهـا .. صوره من
    الأنمي بليتش يلبس نصفــ قناع لا أعلم قـد تكـون من مسبباتــ الخـوف الغريب P: أمــا الآن فـ لايـوجـد
    في قلبي ذرة خــوف : )
    ههههههههههههه الله يهديكم قولوا امين ^^ اليوم التحطيمات كثيرة في البداية ياقوت ومشيناها لها لأنه من زمان وقبل كنت اخوف فعلاً .. بس بعدين جات ضحكة طفولة واعترفت والحين لونجادا !! خخخخ والله شي غريب بس مو مشكلة اهم شي ان الخوف زال منك ومن غيرك وان شاء الله اترك انطباع حلو من المرة الاولى لبقية الاعضاء asian بس سبحان الله دائما النظرة الاولى ماتكون اكيدة 100 % ^^ وذكرتيني بالتوقيع حق بليش مرررة حلوة الصورة شكل ايتشيقو كان حلو ^.^

عاد لونجادا بما أنها صارت جلسة اعترافات انا كمان اول مرة شفتك فيها حسيت بشي من الهيبة أو الخوف لاني قرأت لك رد واسلوبك كان حلو ماشاء الله فقلت هذه مستحيل الواحد يحكي معها بشكل مو رسمي مو عشانك جدية بس مادري الاسلوب كان عالي جداً فحسيت انك ماتتقبلين كلام بمستوى أقل ^^" لكن بعد مرور الوقت أدركت عكس ذلك ^__^ وكمان رامشي كنت اهابه مثلك تماما ً ^^ بس لما تقربنا كلنا اكثر صرنا نعرف لبعض اكثر والحمدالله اشكر ربي لتعرفي على ناس رائعين مثلك ومثل رامشي وياقوت وماجيكال وكل الغاليين علي ^^

نااني ..! أذكـر أنـا ملكة التقارير
    و عندي الدليل على هذا ( نمزح ياقوتاا ) ^__*
    فـ أنا لا أساوي شيئاً ن بحر إبداع نايتوو : )
    ومالمانع من وجود ملكة ^^ انا الملك وانتي الملكة نياهاهاها لازم نكون مملكة خاصة فينا لونجادا ^^
    شكرا على الاطراء خيتو ^^

مــرررحباً نايتــوو ^^
    أو كمـا تحبــ أن يقال لك "عـاشق كاموي" .. أيـها الـرائـع .. أخبـارك ماهي ..! دعائي أن تكون بـ خير ..!
    ياااااي وناسة نايتو وعاشق كاموي كلها القاب احبها ^^ انا الحمدالله بخير بوجودك خيتو والله ابركها من ساعات اننا نشوفك معنا .. ايش اخبارك انتي ان شاءالله كل شي تمام ^^

حمـامة أنتـــ تطير فـوق الغمـام .. وتغـرد لنا أروع الألـحـان ... فـ نطـربـ بسـماع مـثل تلك الأشـجـان ...
    دوما وأبـداً .. وجـودك في أي مـكــان .. كـ روضه من البنفسج الهامس .. الصاخب بـ الجمـال والسـحر ..

تقـاريـر .. كتاباتــ .. تحليل.. و حتى ردود ...

كـل حـرف منهـا يـخطـه قلمـك المـزهـر .. أرى بـريقـه الخـاص يـجـذبني ..
    أبداعك اللا متناهـي يجـبرنـي على الـقـدوم .. فـ هّـلا قبلتــ وجــودي ...!
    ومين يقدر يرفض وجودك أختي الغالية خصوصاً مع هذه الكلمات الرائعة , ماشاء الله مستوى رائع في الكتابة تعبير اقل مايمكن القول عنه انه جميل .. شكراً لكِ عزيزتي ^_^

يااااي كــاااوااايي هـونتوني الصـورهـ مرررره روووعه من زماان وأنا أدور صوره لسينشي تكون
    كشخه زي هذي يعني الصوره جامعه بين سينشي ولبس بارون الليل ياااااااي هونتوني طالع شكله سووقووووي XD
    إذا سمحت من بعد إذنك أريد أن أحفظها في ..
    مجلد لونقادا --> My أونقـاااااي نايتو
    من جدددد انا اول ماشفت الصورة اعجبتني ^^
    وحلالك خذيها اكيد asian ويسعدني انها اعجبتك ^^

رامــشــي ...! هـنا أيضـاً هـونتوني راائـع : )
    هذا احلى مافي الموضوع انتي ورامشي وياقوت وكاجالي وجميع الاحبة الغاليين ^_^

ههههه وأنا أؤويـد رامشي وأعـتقد شخصية تويا تناسبني أنا خخخ just kidding :P رامشي شخصيته شبيهه بتويا ^__* <- هذا رأيي
    فعلاً رامشي لابق عليه تويا ^^ ههههههه اما انتي جالس اتخيل شكلك زي تويا لووول ^^! وداركي خلاص ماعد صار تويا مثل ماقال رامشي زعبور لايق عليه biggrin

طيبــ يانايتوو لونجـادااا بمـن تشبههـا ..!
    مع بيت شعر لو سمحت <- لم تنسى حتى الآن P:
    امممم خلينا نفكر ^^

عندك بطلة فامباير نايت , جورجي كمان ^^ وبطلة فول موون ^__^
    ناااني ؟؟! بيت شعر رحنا فيها dead رااااااااامشي انقذني واكتب لها بيت شعر biggrin
    سبق وقلت لك انا فاشل بالتعبير فما بالك شعر ووزن وقافية عز الله صرت بصمة عار في تاريخ الشعر ^^!

لوول يعني نفس توقعاتنا لما قلتلك مؤكد بيختار كاموي وتمنيتي إنه مايختارهـ حتى مايخربون عليك الأحداثــ
    أكثر <- ذهبتــ أمنيتك سدى P: .. و أنا معكِ ماراح أقرا شي لأني حتى الآن ماشفت منه إلا خمس فقط تهئ : (
    خخخخخ توقعاتكم صحيحة ^_^
    طيب ياقوت ليش ماقلتي لي اختار واحد ثاني مش مشكلة ابداً ^^ بس براحتكم لا تقرون الكلام فيما بعد فيكم ترجعون له ^^ وزين شفتي خمس حلقات ,, الكلام الي فوق مافيه اي تخريب وماعدا الا الحلقتين الاولى ^^ فعادي بس احذركم من الي جاي ^.^

نايتوو لدي سؤال عن كـاموي ^^

- صفاتــ كاموي تتعدد و أكثرها يبدو أنها تعجبك .. لكن أريـد أن تذكر لي أكثر صفـه فيه نالتــ إعجابك ..!
    امممم سؤال حلو ^^ طبعا كل الصفات تعجبني لكن اكثر شي تقريباً هو نظراته .. ممكن يكون شي غريب لكن من خلال نظراته الاحظ الكثير .. لغة العيون رائعة .. يعني كاموي عيونه حادة وقوية لكن فيها لمسة حزن واضحة .. إذ تجمع عيونه بين الكبرياء والبؤس بنفس الوقت .. هذا الي اشوفه فيه ^__^

danger @.@
    أرى وجهـه وسيمـا .. ويتصف بصفاتــ رائعـة مما سمـعتــ .. ربمـا ياأتي يـوماً و لن تجدهـ بجانبك ..!
    بأستغرابـ أين هو ..؟! عندها سـ تجدهـ مخطوفاً من لونقـادا P:
    هههههههههه كاجالي الظاهر فيه منافس جديد biggrin ااااخ بس لو بكيفي يكون لي انا بس لكن البنات احق فاخطفيه لكن ماتوقع راح تسلمي بعدها لأنه بتقوم معارك عليه >> الله يستر بس مايكون تدمر الأرض بسبب الصراع على كاموي هههههه بتصير نكتة من جددد biggrin

في النهايــة ..
    أشكرك على جميل ماقدمت و أبدعتــ ,, أستمتعتـــ بذلك حـقا ( وردهـ عطرهـ لك )
    وشـكري الخالص لك عزيزتي ياقوتاا على أمتعنا بـ أفكاركِ السووقووي
    لا بالعكس الشكر لك انتي اختي على تشريفك لنا .. من جد اسعدنا وجودك هنا في مكسات خصوصاً ^^ وشكراً على الوردة الحلوة ^^

بالنسبة لماستر شيون .. الحقيقة واجهته بعض المشاكل هنا في المنتدى وقرر تركه مع الأسف : ( وانا حاولت اقنعه لكن للاسف للحين مارجع لكني مع ذلك راح استمر في محاولة اعادته هذا لأنه غالي علينا جميعاً ويعز علينا خروجه ^__^

نشوفك على خير ان شاء الله ^^

يتبع مع التحليل >>>>>>
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 23-11-2006 عند الساعة » 17:39

الصفحة رقم 14 من 23 البدايةالبداية ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter