مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

هل انهار الحب "الرائع"؟؟ كيتي تشكو لفيكتوريا بيكام من غيرة توم كروز!!

4c185858b5

هل الحب "الرائع" الذي جمع بين توم كروز وكيتي هولمز في سبيله إلى الزوال، هل سينهار الزواج الأسطوري الذي لم يدم سوى بضعة أشهر؟؟

تزعم مجلة "آس ويكلي" في عددها الأخير في قصة التي تصدرت العدد تحت عنوان:
    "كيتي تبكي من تهديدات توم: داخل سجن كيتي"
    مع صورة لكيتي هولمز- 28 سنة - وهي متجهمة الوجه وتحمل الصغيرة سوري..

وتقول المجلة أن كيتي تقول للمقربين منها أنها تعاني من المشاكل التي تواجهها مع توم بسبب أنه يراقب التليفون الخاص بها ويهدد بسحب بطاقات الائتمان منها ويتدخل كثيرا في عملها السينمائي، الذي ستعود إليه قريبا بعد فترة انقطاع طويلة.

وكانت قد أثيرت شائعات مؤخرا حول حمل كيتي مرة أخرى وهو ما نفاه الزوجان. وهناك أخبار حول وجود توتر في العلاقة بسبب عودة كيتي للعمل، حيث يخطط كروز-44 سنة - لملازمتها أثناء تصوير فيلمها القادم Mad Money في ولاية لويزيانا.

ووفقا لمجلة "آس ويكلي" فأن كيتي "التعيسة" وجدت في صديقتها فيكتوريا بيكام الصدر الحنون الذي تشتكي له وإنها كانت تبكي معها عبر الهاتف لمدة ساعتين، وتشتكي من زوجها توم وتقول إنه كثير التدخل في حياتها ويرفض كافة طلباتها.

ولكن مصدر قريب من توم وكيتي ينفي وجود أية مشاكل في عش الزوجية الهادئ ويؤكد أن الزوجين بأسعد حال..
    إلا أن ثمة أشاعات أفادت أن والدا هولمز مارتن وكاثلين من المحتمل أن يقاطعا حفل الزفاف، فهما غير سعداء بتدخل توم المتكرر وسيطرته علي ابنتهما كما أنهما غير سعداء باختيار ابنتهما التي ربياها على أن تكون فتاة مسيحية صالحة للمكان الذي ستتزوج فيه..
    فكما صرح الأبوان : "كاتي كان بإمكانها الحصول على حفل زفاف كاثوليكي لائق تفخر كل العائلة في المشاركة به وحضوره"..
    attachment

All we have to decide is what to do with the time that we are given

ثاانكس لحبيبتي الفنانة doki عالإهداء القميل قداً cool..

2. ...

هل الحب "الرائع" الذي جمع بين توم كروز وكيتي هولمز في سبيله إلى الزوال،
    مع اني مابحب الشر لحد بس كيت انا ما بطيقها وشو يعني انه توم يروح معها على اماكن التصوير؟؟ حد يصحله؟؟غريب امرها بعدين هوة عاملها بالمثل لانها في مهمة مستحيلة ضلت كابسة على نفسه في كل مشهد smile ليش ترجع تمثل عندها بنت تقعد عندها وتوم كافيها بلاش ممثل يروح يعبي مخها ويتجوزها ...انا برجح انه زي ما صار في براد وانجيلينا يصير في توم وكيت...(هاد راي) شكلها نيكول هية وجينفر داعين على زيجانهم..ههههههsmile
    يقول المرءُ لنفسه إنّهُ سينهض، ما جدوى ذلك.!
    أن يقول لنفسه إنّه سيأكل، ما جدوى ذلك.!
    أن يقول لنفسه إنّهُ سيرتدي ثيابه، ما جدوى ذلك.!
    أن يقول إنّه سيتكلم، ما جدوى ذلك.!
    أن يقول لنفسه إنّهُ سیموت، اللعنة، ما جدوى ذلك.!

مع أنها لا تزال شائعات و غير مؤكدة
    لكن إذا ثبتت لن أستغرب ف توم و كيتي أحمقان
    و شكراً على الخبر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة السامبا_2 مشاهدة المشاركة
    مع اني مابحب الشر لحد بس كيت انا ما بطيقها وشو يعني انه توم يروح معها على اماكن التصوير؟؟ حد يصحله؟؟غريب امرها بعدين هوة عاملها بالمثل لانها في مهمة مستحيلة ضلت كابسة على نفسه في كل مشهد smile ليش ترجع تمثل عندها بنت تقعد عندها وتوم كافيها بلاش ممثل يروح يعبي مخها ويتجوزها ...انا برجح انه زي ما صار في براد وانجيلينا يصير في توم وكيت...(هاد راي) شكلها نيكول هية وجينفر داعين على زيجانهم..ههههههsmile
    لا و جاية تشكي لوحدة حمقاء مثل فكتوريا
    تعرفي من كل كلامك أحمد الله أن توم طلق نيكول و فكها من فضائحه
    smile

لا و جاية تشكي لوحدة حمقاء مثل فكتوريا
    بحسها ماشي حالها مخلصة شوي عيونها مش زايغة
    تعرفي من كل كلامك أحمد الله أن توم طلق نيكول و فكها من فضائحه
    لساتك بتحبي نيكول وبتكرهي تومsmile على راحتك بس انا بموت موت بالاثنينsmile توم لايق على نيكول اكتر من كيتsmileهية بتعرف كيف تتصرف كيت من اول مشكلة فضحت الدنيا وراحت تعيط لفكتورياfrown

بحسها ماشي حالها مخلصة شوي عيونها مش زايغة

كيت كلها لا تهمني

لساتك بتحبي نيكول وبتكرهي تومsmile على راحتك بس انا بموت موت بالاثنينsmile توم لايق على نيكول اكتر من كيتsmileهية بتعرف كيف تتصرف كيت من اول مشكلة فضحت الدنيا وراحت تعيط لفكتورياfrown
    أنا لا أكره توم و لا أحبه بسبب فضائحه
    و بالنسبة ل نيكول أكيد أعقل من كيت و توم و أحس كيفين لايق عليها
    smile

كيت كلها لا تهمني
    زي بس بتغيظني افعالها الغبيةsmile
    أنا لا أكره توم و لا أحبه بسبب فضائحه
    فضايحه ما بدت الا لما طلقها قبل ما عمرنا سمعنالهم فضيحةsmile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة السامبا_2 مشاهدة المشاركة
    زي بس بتغيظني افعالها الغبيةsmile

فضايحه ما بدت الا لما طلقها قبل ما عمرنا سمعنالهم فضيحةsmile
    لا تهتمي لوحدة مثل كيت
    لا تستحق
    و بالنسبة ل توم شكل دعاوي الجمهور عليه بعد طلاقه ل نيكول أتت بنتيجة و صارت كل أخباره فضائح
    هههههههههه
    biggrin

هذا التوم يستاهل اي شي يصير له يترك نيكول عشان واحدة ما تسوى ظفرها مثل بينيلوبيmad

نيكول ارتاحت من جد لما اتطلقت منه

بعدين هذه الغيرة اللي تشتكي منها كيتي برضو اشتكت منها نيكول وبينلوبي واضح انه انسان مريض بالشك

ابتسامه

بالنسبة ل توم شكل دعاوي الجمهور عليه بعد طلاقه ل نيكول أتت بنتيجة و صارت كل أخباره فضائح
    "]انا من الغيظ كرهته لفترة بعدين ما قدرت رجعت احبه واحضر افلامه واسب على كيت كل ما اشوف صورتها بالجريدة[/COLOR]
    هذا التوم يستاهل اي شي يصير له يترك نيكول عشان واحدة ما تسوى ظفرها مثل بينيلوبي
    عشان يتعلم بينلوبي طبعا ما بتستاهل توم
    نيكول ارتاحت من جد لما اتطلقت منه
    نيكول قبل زواجها بفترة قالت ما زلت احب توم كروزfrown هوة بيقول اكثر ما اعشق النساء والسيارات!!! وكيت الهبلة واقفة جنبه!!!بتضحك سوسة باسنانهاsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » Aline في يوم » 02-01-2008 عند الساعة » 08:18

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter