مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

[ تمت الإجابة ] نسيت الرقم السري للايميل وكيفيه استرجاعه من الايميل البديل؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله
    انا عندي ايميل ناسيه رقمه السري
    وفيه طريقه اسمها استرجاع الرقم السري للايميل من الايميل البديل
    سؤالي كيف هاذي الطريقه وماهو المقصود (بالايميل البديل)هل معناه اسوي ايميل جديد؟؟؟ام الايميل اللي كتبته يوم سويت الايميل؟؟
    لان الايميل فيه حساب حاطه فيه فلوس للعبه على اونلاين
    هاذي الطريقه اللي حصلتها في احدى المنتديات (الطريقه الثانيه)

حُرر

الله يعطيكم الف عافيه ابي مساعده
    ابي احد يساعدني خطوه خطوه
    في امان الله
    اخر تعديل كان بواسطة » Diamond mas في يوم » 14-02-2012 عند الساعة » 14:10 السبب: يمنع وضع روابط لمنتديات عربية

451b3419d243f14b318f6e5d6ad89691

2. ...

أختي إسترجعيه بواسطة السؤال السري !

يجب ان تتذكريه
    الوداع اصدقائي .. لن أنساكم أبداً تم الاستقالة ولن اعـُد للترجمة مرة آخرى بسبب ظروف لا تسمح لي بالمواصلة بتاتاً .. حاولتُ الإستمرار معكم دائماً مهما كانت الظروف ولـكن هذه المرة لم استطع فاعذروني . شكراً لكل اصدقائي d7om , pink berry , Nsnoos , Ṭ σ S H İ β Α , β7Я وبقية الأصدقاء و اعتذر لو نسيت أحد فأنا احبكم جميعاً .

شكرا لك اخي ...
    مو معقوله مافي احد يعرف طريقه استخدام الايميل البديل؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاسترجاع كلمة المرور عن طريق الإيميل البديل يجب أن تكوني حددتِ إيميل بديل قبل نسيان كلمة السر،
    الإيميل البديل هو أي إيميل آخر تملكينه، تقومين بتحديده داخل إيميلك الثاني (إيميلك المفقود في حالتنا هذه) على أنه إيميل بديل لاستخدامه في حالة الطوارئ (مثل حالتك الآن).
    مجرد سؤال: هل قمتِ بتحديد إيميل بديل عندما أنشأتِ أو بعد ما أنشأتِ هذا الأيميل المفقود؟

طريقة الاستعادة سهلة جداً،
    - افتحي صفحة الدخول إلى الإيميل ثم اختاري هل نسيت كلمة المرور؟ أو لا أستطيع الدخول إلى حسابي أو إحدى هذه الروابط التي تختلف أسمائها باختلاف مزود الإيميل (هوتميل أو ياهوو أو غيرها).

- بعد ذلك سيسألكِ ما إذا كنتِ نسيتِ كلمة السر أو أن كلمة السر قد سرقت الخ.. اختاري نسيت كلمة السر.

- بعدها سيطلب منك إدخال الإيميل المفقود وإدخال الكلمة في الصورة،

- بعدها اختاري طريقة استعادة كلمة السر، أمامك أكثر من خيار: استعادة عن طريق سؤال الحماية أو استعادة عن طريق الإيميل البديل اختاري (ربما يكون هناك خيارات أخرى) استعادة عن طريق الإيميل البديل،

- بعد ذلك سيتم إرسال رسالة إلى إيميلك البديل فيها رابط لإلغاء كلمة السر القديمة وكتابة كلمة سر جديدة، عليك بفتح الإيميل البديل والضغط على الرابط ووضع كلمة السر الجديدة وتنتهي الأمور.

إذا احتجت إلى تفاصيل أكثر اذكري لنا ما هو الموقع الذي أنشأتِ عليه إيميلك (هوتميل، لايف، ياهوو، جووجل...)

بالتوفيق
    attachment

شكراً The Lord of Dark على الهدية الجميلة embarrassed e306

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك ربي وأتوب إليك

مشكور
    جزاك الله خير
    طيب سؤال....
    انا كان عندي ايميل قبل مده سويته يوم جيت ادخل على هالايميل لقيته محذوف نهائيا
    هل من الممكن ان شركه الهوتميل حذفته!!!! ولماذا؟؟؟!! وكيف احافظ على ايميلي عشان ماينحذف مره اخرى

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة charm!ng مشاهدة المشاركة
    مشكور
    جزاك الله خير
    طيب سؤال....
    انا كان عندي ايميل قبل مده سويته يوم جيت ادخل على هالايميل لقيته محذوف نهائيا
    هل من الممكن ان شركه الهوتميل حذفته!!!! ولماذا؟؟؟!! وكيف احافظ على ايميلي عشان ماينحذف مره اخرى
    أهلاً بكِ،

لا يتم حذف حساب إيميل على هوتميل بهذه الطريقة،
    تأكدي من اسم المستخدم وكلمة السر،

إجراءات حذف حساب المستخدم في الهوتميل تكون إذا لم يستخدم الحساب خلال مدة معينة وتكون على النحو التالي:
    إذا لم تستعملي حساب الإيميل خلال فترة 270 يوم يتم إلغاء تفعيل الحساب،
    مما يعني حذف جميع الإيميلات في الحساب وعدم استقبال إيميلات جديدة،
    يمكن إعادة تفعيل الحساب، ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى الحساب مجدداً والإجابة على بعض الاسئلة،

إذا لم يتم تفعيل الحساب بعد 90 يوم سيتم حذف الحساب نهائياً،

بإمكانك مراجعة الرابط التالي (باللغة الانجليزية) لمزيد من المعلومات.

تحياتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter