الصفحة رقم 3 من 20 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 395
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

انا عدلت الجهاز قريب(مبتدى) عندي xexmenu و fsd 2.2 كيف اعرف انو عندي dash launch وايش استفيد منه دورت عليه من xexmenu مالقيته مع العلم اني جربت ملف ال launch وضبط بس غيرت اسم الجلد الى fsd2.2

الـ dash launch بكل بساطة هو مَلف يقوم بتَحديث الـ FreeBoot الخَاص بالتعديل لَديك في الجِهاز, وفائدة تحديث الـ FreeBoot إضافة مميزات/تحسينات للجهاز بشكِّل عام , وأبسط أمثله لهذه المميزات قُدرة الجهاز على قراءة ملفات الـ Ini والتي من أمثلتها ملفي الـ launch والـ multi.

ولا تُوجد طَريقة لِمعرفة إصْدار الـ dash launch الموجود في جِهازك إلا في إصدار الـ 3 ومَابعده, ولَكن بما أن مَلف الـ launch يَعمل لديك فهذا يعني أنه موجود لَديك تحديث له.

وكمان لو حدثت ال fsd الى اخر تحديث عن طريق الاكس بوكس مباشر هل ممكن تسير مشاكل عندي؟؟ اخر فري ستايل نازل رقمه 3 تقريبا
    واخر سوال معليش كثرت الافتار عندي ابيض ماني عارف ايش المشكله
    لن يَحدث أي شَيء, فلو نَظرت لها من زَاوية أخرى ستجد أنك تُحدث مُجلد الـ FSD لا غَير , وقد حَدثت إصداري قبل بضع أشهر.

بالنسبة لأخر سؤال لم أفهمه.

attachment

-------

.
    .
    -

Dàrk ôf Łight
    Read me here // Ask me here
    0

2. ...

يعطيك العافيه اخوي بالنسبه لمشكلة الافتار لقيت له حل
    عندي هارديسك خارجي مقسم في واحد من الاجزاء مسويه بنظام fat32 والباقيntfs لمن اشغله بالاكس بوكس مايظهر عندي هل لازم كل التقسيمات نظام fat32
    ولا افرمت الهارديسك بدون مااقسمه
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة blanco4ever مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه اخوي بالنسبه لمشكلة الافتار لقيت له حل
    عندي هارديسك خارجي مقسم في واحد من الاجزاء مسويه بنظام fat32 والباقيntfs لمن اشغله بالاكس بوكس مايظهر عندي هل لازم كل التقسيمات نظام fat32
    ولا افرمت الهارديسك بدون مااقسمه
    شخصيًا لم أجرب , ولكن من تجربتك هذه يَتضح أنه يجب أن يكون النظام هو Fat32 وبدون تعدد أنظمة ملفات, فالجهاز مطلقًا لا يستطيع قراءة نظامي الـ NTFS والـ exFAT لذا فرمته بدون تَقسيم.
    0

قَام مَوقع Team-FSD قَبل عِدة أيام بإصدار تَحديث كبير جَديد لداشبورد الـ FSD باسم 0.FreeStyle V3 أي الإصدار الثالث بَدل أن كان آخر إصدار هو 2.32

وشخصيًا أنصح بالتحديث له بِشكل كبير جدًا, وسأذكر أهم مميزاته الملاحظة:

- دَعم الأوامر الصوتية والحَركية لجِهاز الـ Kinect داخل الداشبورد بِشكل كامل مِثل داشبورد الـ NXE تمامًا, حَيث يُمكنك الآن قَول أوامر صوتية وفعل حركات جسمية -عندما يَعمل الكنكت- في داشبورد الـ FSD ,فمثلاً يمكنك أن تَقول بصوتك كلمة Xbox ثم تَقول Shutddown وسيغلق الجهاز نفسه بعد سماعه الأمر (أهَم مِيزة مُلفته يشكرون عليها)

صُورة توضيحيه للأوامر الصَوتية في الإصدار:

attachment

- تم إصلاح عيوب كَثيرة كانت متواجدة في الإصدار السابق 2.32 ومن أهم تِلك المشاكل التي تضررت بها هو حدوث خَلل في خِدمة أحوال الطَقس فلم تَعد تَعمل والذي أعتقد أنه يعود لتغير اسم موقع teamfsd.com إلى Team-fsd.com وفي الإصدار الحديث تم إرجاعها.

- تغيُّر وَاضح في طُرق عَرض قائمة الألعاب, حيث أنه الآن يمكنك أن ترى الغِلاف بأشكال تشبه الثلاثية الأبعاد مع تَحسينات عديدة في القَوائم والاعدادات وطُرق العَرض.

attachment

- عَودة خِدمة تحديث الـ FSD من جِهاز الـ Xbox 360 مُباشرةً بَعد أن اختفت في الإصدار السابق بسبب تغيير اسم الموقع الدَاعم مثلها مِثل أحوال الطَقس على ما أعتقد.

- دَعم أقوى في الترابط في الشَبكة بين الجهاز وموقع تحميل الصُور والتحديثات, مما يَزيد من نِسبة تَحميل جميع غلافات الألعاب المُختلفة بحلتها الجَديدة.

- وأشياء عَديدة أخرى.

يمكنكم تَحميل الإصدار من الرابط , وعند فككم لضغطه ستجدوا مجلد مضغوط آخر قوموا بفتحه ثم انسخوا جميع محتوياته داخل مُجلد جديد سَموه FreeStyle.

* عَيب هذا الإصدار أنه لن تَعمل عليه إلا ثيمات الإصدار 3 أما ثيمات إصدار 2.2 المنتشرة جدًا لن تَعمل عليه, وهذا يعود للتغيير الكبير الذي حَدث في طُرق العرض.
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 2.gif  

عدد المشاهدات » 96836  

الحجم » 147.7 كيلو بايت  

الهوية	» 1761478   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 1.gif  

عدد المشاهدات » 73929  

الحجم » 83.4 كيلو بايت  

الهوية	» 1761477  

اخر تعديل كان بواسطة » Silent Breaths في يوم » 29-09-2012 عند الساعة » 21:44
    0

مشكور اخوي على التحديث (انا اقول ليش ماقدرت احدث مباشر من الاكس بوكس )

طيب معليش سوال الفري ستايل القديم الي عندي احذفه من الجهاز ولا عادي اخلي الاثنين؟

وال mem اختصار لايش (هل هي للميموري؟)لانها دايما ترتفع حرارتها عندي
    اخر تعديل كان بواسطة » blanco4ever في يوم » 01-10-2012 عند الساعة » 04:21
    0

مشكور اخوي على التحديث (انا اقول ليش ماقدرت احدث مباشر من الاكس بوكس )
    طبعًا لن تَستطيع لأن اسم الموقع الداعم لتحميل تغير.

طيب معليش سوال الفري ستايل القديم الي عندي احذفه من الجهاز ولا عادي اخلي الاثنين؟
    هذا الأمر يعود لَك, ولكن أفضل أن تحذفه حتى تضع الجديد محلّه ولا تضطر لتغير أمر التشغيل الافتراضي في مَلف الـ Launch والذي هو:

Default = Hdd:\FreeStyle\default.xex

وال mem اختصار لايش (هل هي للميموري؟)لانها دايما ترتفع حرارتها عندي
    الـ MEM والـ CASE وغيرها جميعها معالجات للجهاز, وسبب ارتفاع حرارتها باستمرار دليل على أن المِروحة لديك غَير مُشغلة وهذا خطأ كبير جدًا نوهت عليه في الموضوع.
    عليك تشغيلها من الإعدادات في داشبورد الـ FSD من خيار SPEED FAN ضع السرعة على 65% إذا كنت تمتلك جهاز Slim أو %85 إذا كان لديك FAT وستلاحظ أن الحرارة لن تتجاوز حَد مُعين لها عند كُل سُرعة وستظل تنزل منه وترتفع له.
    0

يعطيك العافيه اخوي
    كان قصدي اني احط الفري ستايل كتجربه غن طريق الفلاش اذا عجبني نسختة على هارد الجهاز
    انا بالفعل رافع سرعة المروحه وكنت اقول انها مرتفعه لانها زايده عن المعالجات الثانيه توصل تقريبا 59-60 مقارنه بغيره تكون الحراره بين 40-50
    وهل في طريقه اشوف الحراره وانا داخل اللعبه
    يعطيك العافيه معليش متعبك معاي
    0

يعطيك العافيه اخوي
    كان قصدي اني احط الفري ستايل كتجربه غن طريق الفلاش اذا عجبني نسختة على هارد الجهاز
    انا بالفعل رافع سرعة المروحه وكنت اقول انها مرتفعه لانها زايده عن المعالجات الثانيه توصل تقريبا 59-60 مقارنه بغيره تكون الحراره بين 40-50
    وهل في طريقه اشوف الحراره وانا داخل اللعبه
    يعطيك العافيه معليش متعبك معاي
    دائمًا ... عامل الـ fsd مُعاملة أي لُعبة, والألعاب تستطيع تشغيلها من أي مكان وبنُسخ لا تحصى.

أما بالنسبة للحرارة من إلى آخر فهي تَختلف بلا شَك, وهذه الأشياء يديرها الجهاز آليًا من وَحده وذلك يَعتمد على سُرعة المِروحة المحدده. أعتقد لا توجد طريقة لمعرفة ذلك من داخل اللعبة ثم هي ليست بتلك الأهمية فلا تشغل بالك بها.

0

جزاك الله الف خير على هذا المجهود الجبار.

لن تعلم مقدار الفائدة التي استفتها منك.

فعلاً يستحق هذا الموضوع لقب
    (موضوع العام) بلا منازع.

تقبل مروري.
    وفي امان الله

^..^

ea580682482921321fbc6cfe3fb7d5e3

أرجــو من الــجميــع إضــآفتـي biggrin ..~
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Silent Breathes مشاهدة المشاركة
    قَام مَوقع Team-FSD قَبل عِدة أيام بإصدار تَحديث كبير جَديد لداشبورد الـ FSD باسم 0.FreeStyle V3 أي الإصدار الثالث بَدل أن كان آخر إصدار هو 2.32

وشخصيًا أنصح بالتحديث له بِشكل كبير جدًا, وسأذكر أهم مميزاته الملاحظة:

- دَعم الأوامر الصوتية والحَركية لجِهاز الـ Kinect داخل الداشبورد بِشكل كامل مِثل داشبورد الـ NXE تمامًا, حَيث يُمكنك الآن قَول أوامر صوتية وفعل حركات جسمية -عندما يَعمل الكنكت- في داشبورد الـ FSD ,فمثلاً يمكنك أن تَقول بصوتك كلمة Xbox ثم تَقول Shutddown وسيغلق الجهاز نفسه بعد سماعه الأمر (أهَم مِيزة مُلفته يشكرون عليها)

صُورة توضيحيه للأوامر الصَوتية في الإصدار:

attachment

- تم إصلاح عيوب كَثيرة كانت متواجدة في الإصدار السابق 2.32 ومن أهم تِلك المشاكل التي تضررت بها هو حدوث خَلل في خِدمة أحوال الطَقس فلم تَعد تَعمل والذي أعتقد أنه يعود لتغير اسم موقع teamfsd.com إلى Team-fsd.com وفي الإصدار الحديث تم إرجاعها.

- تغيُّر وَاضح في طُرق عَرض قائمة الألعاب, حيث أنه الآن يمكنك أن ترى الغِلاف بأشكال تشبه الثلاثية الأبعاد مع تَحسينات عديدة في القَوائم والاعدادات وطُرق العَرض.

attachment

- عَودة خِدمة تحديث الـ FSD من جِهاز الـ Xbox 360 مُباشرةً بَعد أن اختفت في الإصدار السابق بسبب تغيير اسم الموقع الدَاعم مثلها مِثل أحوال الطَقس على ما أعتقد.

- دَعم أقوى في الترابط في الشَبكة بين الجهاز وموقع تحميل الصُور والتحديثات, مما يَزيد من نِسبة تَحميل جميع غلافات الألعاب المُختلفة بحلتها الجَديدة.

- وأشياء عَديدة أخرى.

يمكنكم تَحميل الإصدار من الرابط , وعند فككم لضغطه ستجدوا مجلد مضغوط آخر قوموا بفتحه ثم انسخوا جميع محتوياته داخل مُجلد جديد سَموه FreeStyle.

* عَيب هذا الإصدار أنه لن تَعمل عليه إلا ثيمات الإصدار 3 أما ثيمات إصدار 2.2 المنتشرة جدًا لن تَعمل عليه, وهذا يعود للتغيير الكبير الذي حَدث في طُرق العرض.
    يعطيك العافيه

حملت الستايل الجديد

هل شرح تحميل غلاف اللعبه يختلف مع الستايل الجديد

لاني دخلت على الاكس بوكس وما حصلت الخانات اللي اضع فيها اليوزر والباسورد
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي صاحب الموضوع لا اعرف كيف اشكرك قبل حوالي الشهر قمت بشراء اكس بوكس معدل ولم اكن اعرف شيء عن التعديل و jtag
    و قد قمت بالبحث عن مواضيع تخص التعديل و jtag ولكن لا يوجد موضوع عربي يقوم بالتفصيل في هذه الامور والحمد لله اني وجدتك موضوعك الرائع الذي لايوصف وتعلمت كل شيء
    اخي بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك والله اني سجلت في المنتدى فقط لكي اشكرك

اخي العزيز لدي سؤال صغير لو اني قمت بتحديث الاكس بوكس بالتحديث الرسمي ماذا سيحصل للاكس بوكس انا اعرف ان تعديل jtag سوف يتوقف ولكن هل الاكس بوكس يبقى شغال ويشغل الالعاب الاصلية فقط ويصبح رسمي ام انه سوف يتوقف الاكس بوكس عن العمل
    لاني كما قلت لك جهازي معدل جيتاج ولكن لو اردت جعله رسمي بعد فترة هل اقوم بتحديثه التحديث الرسمي فقط ويلغى التعديل ام ان هذا يضر الاكس بوكس
    اما عن طريقة تحديثه بالتحديث المعدل بواسطة الناند وغيره انا اعرف هذه الطريقة ولكني كما قلت لك لو اردت ارجاعه الى اصلي لتشغيل الالعاب الاصلية فقط واللعب اونلاين هل طريقة تحديثه بالتحديث الرسمي سوف تنجح ام لا وبماذا تنصحني
    0

السلام عليكم
    هل استطيع عمل jtag للداش بورد 15574 ؟
    وماهو الفريق الذي يقوم باصدار تحديثات jtag للداش بورد ؟

ومن هو فريق team xecuter ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » lovexbox360 في يوم » 06-10-2012 عند الساعة » 17:30
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wesam32003 مشاهدة المشاركة

اخي صاحب الموضوع لا اعرف كيف اشكرك قبل حوالي الشهر قمت بشراء اكس بوكس معدل ولم اكن اعرف شيء عن التعديل و jtag
    و قد قمت بالبحث عن مواضيع تخص التعديل و jtag ولكن لا يوجد موضوع عربي يقوم بالتفصيل في هذه الامور والحمد لله اني وجدتك موضوعك الرائع الذي لايوصف وتعلمت كل شيء
    اخي بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك والله اني سجلت في المنتدى فقط لكي اشكرك

اخي العزيز لدي سؤال صغير لو اني قمت بتحديث الاكس بوكس بالتحديث الرسمي ماذا سيحصل للاكس بوكس انا اعرف ان تعديل jtag سوف يتوقف ولكن هل الاكس بوكس يبقى شغال ويشغل الالعاب الاصلية فقط ويصبح رسمي ام انه سوف يتوقف الاكس بوكس عن العمل
    لاني كما قلت لك جهازي معدل جيتاج ولكن لو اردت جعله رسمي بعد فترة هل اقوم بتحديثه التحديث الرسمي فقط ويلغى التعديل ام ان هذا يضر الاكس بوكس
    اما عن طريقة تحديثه بالتحديث المعدل بواسطة الناند وغيره انا اعرف هذه الطريقة ولكني كما قلت لك لو اردت ارجاعه الى اصلي لتشغيل الالعاب الاصلية فقط واللعب اونلاين هل طريقة تحديثه بالتحديث الرسمي سوف تنجح ام لا وبماذا تنصحني
    بعد اذن Silent Breathes
    بعد ماتعدل الجيتاج الجهاز ماراح يرجع اصلي ابدا لان تعديل الجيتاج لازم تركب قطع اضافيه داخل الاكس بوكس
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lovexbox360 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخوي انا معدل جيتاج قبل اقل من شهر تقريبا وكان اخر داشبورد ينفع للتعديل 14719 بس قريت في المواقع انو يمديك تعدل على الاصدار 15574 (ماني متاكد)
    الفريق الي يقوم باصدار تحديثات الداش لل جيتاج اذا قصدك فري ستايل داش Team-FSD
    0

السلام عليكم

اخوي انا معدل جيتاج قبل اقل من شهر تقريبا وكان اخر داشبورد ينفع للتعديل 14719 بس قريت في المواقع انو يمديك تعدل على الاصدار 15574 (ماني متاكد)
    0

شكرآ اخي على الرد
    وانا اقصد الفريق الي يقوم بتهكير الداش بورد وعمل jtag
    اما بخصوص jtag انا لما ذهبت الى مكتب الصيانة لعمل jtag قال لي صاحب المكتب الداش بورد 15574 غير قابل لعمل jtag ويتوجب عليك الانتظار
    0

blanco4ever

لا حاجة لتستأذن يا عزيزي, فنحن هنا لكي نفيد ونستفيد من بعضنا البعض ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة star knight مشاهدة المشاركة
    جزاك الله الف خير على هذا المجهود الجبار.

لن تعلم مقدار الفائدة التي استفتها منك.

فعلاً يستحق هذا الموضوع لقب
    (موضوع العام) بلا منازع.

تقبل مروري.
    وفي امان الله

يعطيك ألف عافية على الاطلالة الجميلة ^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوازع11 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه

حملت الستايل الجديد

هل شرح تحميل غلاف اللعبه يختلف مع الستايل الجديد

لاني دخلت على الاكس بوكس وما حصلت الخانات اللي اضع فيها اليوزر والباسورد
    هي موجوده, ولكن تغيير مكانها فقط, ثم الشَرح لن يختلف نهائيًا حتى لو اختفت, ففائدة هذه الخانة هو الاستفادة من خاصية Install to Xbox الموجوده بموقع تحميل الصُور وكما شرحنا ستفيدك في حالة لم يتم تحميل غلاف الصُورة معك.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wesam32003 مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

أسعدتني بكلامك يالطيب, جزاك الله ألف خير..

بالنسبة لسؤالك فكما تفضل الأخ blanco4ever لا يُمكن إرجاعه لما كَان, ولو حاولت تحديثه التحديث الرسمي من الشَركه -غير المُعدل- فعلى الأرجح أنه سيخرب تمامًا, فنحن لا نتكلم عن تَعديل الـ LT+ الخاص بالاسطوانات والذي هو عباره عن برنامج يتم مسحه مع التحديث, بل نحن نتحدث عن تعديل سوفت وير ! وهذا هو تَعديل الـ Jtag.

عمومًا: ربما يمكن نَزع القطعة من الجهاز, لكن ليس هناك ضمان في عَودة الجهاز كما كَان قَبل التعديل, بل ربما تنقلب الآية واسأل الفنيين عن ذلك فهم أدرى مني.

شكرآ اخي على الرد
    وانا اقصد الفريق الي يقوم بتهكير الداش بورد وعمل jtag
    اما بخصوص jtag انا لما ذهبت الى مكتب الصيانة لعمل jtag قال لي صاحب المكتب الداش بورد 15574 غير قابل لعمل jtag ويتوجب عليك الانتظار
    في البداية كان تعديل الـ Jtag لا يُمكن تعديله لإصدارات ما قبل تحديث القادم لدعم الـ Kinect ثم الـ Metro بعده طبعًا, لكن شيئًا فشيئًا أصبح من الممكن التعديل لكلاهما ثم أتى تحديث الـ Metro الثاني وقالوا أنه لا يُمكن تَعديله ومع الوقت تم اختراقه, أما آخر تحديث نَزل لـ Metro فهو الوحيد الذي للأن لا يمكن -كما سمعت- اختراقه وقد تكون المسألة مسألة وقت إن شاء الله.

ثم هذه الأمور اجعل مرجعك الأول والأخير فيها المعدلين أنفسهم فهم أدرى بأخبار الـ Jtag وفرق تطويره وما إلى ذلك من هذه الشَكلية.
    0

في البداية كان تعديل الـ Jtag لا يُمكن تعديله لإصدارات ما قبل تحديث القادم لدعم الـ Kinect ثم الـ Metro بعده طبعًا, لكن شيئًا فشيئًا أصبح من الممكن التعديل لكلاهما ثم أتى تحديث الـ Metro الثاني وقالوا أنه لا يُمكن تَعديله ومع الوقت تم اختراقه, أما آخر تحديث نَزل لـ Metro فهو الوحيد الذي للأن لا يمكن -كما سمعت- اختراقه وقد تكون المسألة مسألة وقت إن شاء الله.

ثم هذه الأمور اجعل مرجعك الأول والأخير فيها المعدلين أنفسهم فهم أدرى بأخبار الـ Jtag وفرق تطويره وما إلى ذلك من هذه الشَكلية.
    شكرآ اخي على المعلومات
    0

اهلاً أخوي Silent Breathes
    أبدعت جداً بموضوعك هذا جزاك الله خير
    بغيت اسأل إذا كان عندي جهاز جيتاج و رجعته للأصلي و دخلت أونلاين فهل بتكون الامور طبيعية ؟ أو بكون مثل أي شخص معدل جهازه و معرض للباند ؟
    و شكراً لك biggrin
    0

جزاك الله الف خير على هذا المجهود الجبار عندي سؤال و أرجو الإجابة عليه هو عندما أدخل بعض ألعاب arcade أو xbla تأخدني للداش الأصلي للجهاز وتطلب التحديت mise a jour و أخاف أحدث يخرب الجهاز و سؤالي الثاني ما هو العنوان الجديد لل team fsd وشكرا جزيلا لك لأن فعلا أبدعت في شرحك
    0

الصفحة رقم 3 من 20 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter