الصفحة رقم 8 من 11 البدايةالبداية ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 141 الى 160 من 209
    لا اعلم بصراحة
    لماذا كل هذا النقاس الحاد كثيراً عنه e40f
    القضية ساخنة بحق
    ولكن ليس لتلك الدرجة

الامر واضح وضوح الشمس
    وجود الزواج الشاذ يعود لعدة اسباب وليس لسبب واحد
    منها وجود الامراض النفسية
    منها شذوذو في الفطرة
    منها محبة فقط في الانحراف

علاجه له عدة طرق ايضاً
    منها ربما بالعقاب
    ومنها بالعاج النفسي
    منها بعلاج الطبي او الكيمائي

وهذا الزواج الشاذ او اللواط
    حرام وكبيرة من الكبائر
    ويعتبر شذوذ صريح الفطرة

وانتهت القضية عند هذه النقطة .
    #
    أحلامٌ كبيرة , وواقعٌ لا يتسعُ لها .. !

My list anime | twitter | Ask.fm | sayat[/CENTER]

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة V.arcuied مشاهدة المشاركة

هناك دول غربية ، يملكون وعي جنسي كاف ، والثقافة الجنسية شيء أساسي في مدارسهم ، وتوعية من أمراض مثل نقص المناعة المكتسبة والهربس والسيلان التي يساهم الشواذ وممارساتهم في نشرها بشكل كبير

والشذوذ هناك يلقى قبول لا بأس به من باب احترام الحرية الشخصية والميول الخاصة

ورغم ذلك نسبة الشواذ لديهم مرتفعة بشكل كبير

هل لأن هناك تناقض بين التوعية والتوجيه وبين التشجيع ومبدأ الحرية لديهم ؟ أي أن مبدأ الحرية الشخصية وتقبل الشاذ ساهمت في تفشي الشذوذ ؟
    ومع ذلك الشذوذ لديهم منتشر أكثر من عندنا

أولاً , لا يوجد إحصائيات عربية لتحدد من هو الأكثر شذوذاً .

ثانياً لا يوجد عند الغرب ضوابط أخلاقية مثل التي عندنا .

لديك أولاً قضية عورة الرجل للرجل ... و الامرأة للامرأة .... حسناً ... العورة كلها مصطلح غريب عليهم أصلاً .

هذا مثال , و أظنّني قلت :

لدينا العديد من الحصون المنيعة جدّاً ضدّ الشّذوذ لو كان مشكلة لوحده .

لا أراها سبباً كافياً لأن يتحول الإنسان فجأة من طبيعي إلى شاذ كلياً
    الأمر عبارة عن تجربة تقليد عادة ... تنمّي هذا الأمر . و التّقليد سببه الجهل .

أمّا من جهة أخرى , فهو خواطر تتحول لرغبات أيضاً .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن الله كتب على ابن آدم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة، فزنا العين النظر ، وزنا اللسان المنطق، والنفس تتمنى وتشتهي، والفرج يصدّق ذلك كلّه أو يكذّبه» [البخاري]

زواج الشواذ اصبح مسموح في بعض الدول في الفترة الاخيرة
    ----------------

صراحة عندما افكر في مثل هؤلاء الاشخاص اشعر بالقشعريرة والاشمئزاز
    بعيدا عما ينتج من امراض ومن اضرار فلا اعرف كيف للنفس الانسانية ان تفعل مثل هذه الاشياء
    اعتقد اسم الشواد جاء لانهم شاذين عن العادات والاعراف وعن طبيعة النفس الانسانية لذا مهما حصل سيبقى لهم منظور اخر من قبل الناس
    صراحة في عالمنا الاسلامي اعتقد في مثل هذه الاشياء يجب ان نحتكم الى الشريعة ونطبق حدود الله عليهم اعتقد هذا هو الرادع الوحيد

e032سبحان الله و بحمدهe032 سبحان الله العظيمe032
    القران الكريم

attachment

اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبَرَد،
    ونَقِّهِ من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره،
    وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وقِهِ فتنة القبر وعذاب النار.

اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رُقَع شَهِيد مشاهدة المشاركة

أولاً , لا يوجد إحصائيات عربية لتحدد من هو الأكثر شذوذاً .

ثانياً لا يوجد عند الغرب ضوابط أخلاقية مثل التي عندنا .

لديك أولاً قضية عورة الرجل للرجل ... و الامرأة للامرأة .... حسناً ... العورة كلها مصطلح غريب عليهم أصلاً .

هذا مثال , و أظنّني قلت :

لدينا العديد من الحصون المنيعة جدّاً ضدّ الشّذوذ لو كان مشكلة لوحده .
    لا أذكر أين ، ولكنني قرأت من مدة محاضرة لدكتور في احدى الجامعات في الولايات المتحدة ، كان يتحدث عن دور الـ homosexuality في انتشار الامراض في الولايات المتحدة ، خاصة أن لديهم حرية جنسية لا حدود لها ( بارات ـ ملاهي ليلة خاصة للشواذ ، مراكز ترفيهية مخصصة للشواذ - فوضى وعشوائية في الممارسة )

لا أدري ، هل نسبة الشذوذ متساوية أو متقاربة في كل المجتمعات والفرق هو ( الأعتراف أو المجاهرة به ) ؟

أنا بالفعل سمعت قصص عدة عن نساء عربيات اكتشفت أن زوجها يمارس اللواط مع صديقه أو علاقة مشبوهة كأقل تقدير
    ( من المشاكل الحساسة جدا التي لا يناقشها المجتمع العربي ) .
    تم حذف هذا التوقيع من قبل إدارة المنتدى لمخالفته القانون التالي :
    - يجب أن لا تزيد المساحة الإجمالية للتوقيع 500 × 500 بكسل طولاً وعرضاً
    يرجى الانتباه مرة أخرى تجنباً للعقوبة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رُقَع شَهِيد مشاهدة المشاركة

الأمر عبارة عن تجربة تقليد عادة ... تنمّي هذا الأمر . و التّقليد سببه الجهل .

أمّا من جهة أخرى , فهو خواطر تتحول لرغبات أيضاً .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن الله كتب على ابن آدم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة، فزنا العين النظر ، وزنا اللسان المنطق، والنفس تتمنى وتشتهي، والفرج يصدّق ذلك كلّه أو يكذّبه» [البخاري]
    هل يعقل أن التقليد ، أو الخواطر ، ممكن أن تجرف الإنسان للشذوذ الجنسي ، بهذه السهولة ؟ النفس تتمنى وتشتهي ، هذا يعني أن الشذوذ قد حدث في نفسه فعلاً!

تقصد وسوسة الشيطان ربما ؟

هل التقليد من اسباب الشذوذ لدينا فقط ، أم أنه سبب وارد في كل المجتمعات ؟

أنا اتفق معك ضياء ، في ردك في الصفحات السابقة

أنا فقط أود أن اعرف أكثر عن هذا الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة V.arcuied مشاهدة المشاركة

هل يعقل أن التقليد ، أو الخواطر ، ممكن أن تجرف الإنسان للشذوذ الجنسي ، بهذه السهولة ؟ النفس تتمنى وتشتهي ، هذا يعني أن الشذوذ قد حدث في نفسه فعلاً!

تقصد وسوسة الشيطان ربما ؟

هل التقليد من اسباب الشذوذ لدينا فقط ، أم أنه سبب وارد في كل المجتمعات ؟

أنا اتفق معك ضياء ، في ردك في الصفحات السابقة

أنا فقط أود أن اعرف أكثر عن هذا الموضوع

لا اعتقد ان عائلة من ابوين مثليين رح تشكل خطورة في المجتمع

عموما لا اهتم كل واحد حر في اخيار شريك حياته

ملاحظة البعض قال مرض نفسي و عنده علاج انا ادرس في كلية الط المثلية الجنسية لا تصنف على انها مرض و ما في علاج لتغيير الميول الجنسية لا نفسي و لا جسدي

في النهاية انا لا اعترض على الزواج المثلي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة spelunky مشاهدة المشاركة
    خطا انستي الكريمة, لا يوجد انسان يولد شاذ فالكل يولد على الفطرة و الشذوذ سلوك مكتسب و ليس وراثي لتقولي انه يولد به
    الشاذ ليس بعاصي ؟ ! اتمازحيني اذا لماذا الله خسف بقوم لوط اشد العقوبات ؟

...................

انا ادرس في كلية الطب الميول الجنسية تكون مكتسبة منذ الولادة و غير قابلة للتغير
    بمعنى ليست مرض
    و المثلي ليس بعاصي لانه لم يختر ميوله
    طبعا اذا ما ارتكب الزنا
    الله خسف بقوم لوط لانهم كانو يمارسو اللواط
    اخر تعديل كان بواسطة » تولاينا في يوم » 18-07-2013 عند الساعة » 12:40 السبب: يجب احترام ارآء الاخرين وعدم الاستفزاز ..~

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا أنا سعيدة لأن موضوعا جريئا كهذا مطروح لزيادة وعي الناس أكثر حول الأمر وليعرفوا مدى خطورته
    المخاطر المترتبة على هذا مخيفة كالامراض المرعبة التي نسمع عنها والتي تكون بمثابة عقاب لفاعل هذا الأمر وتنبيه أيضا له ليعدل عن الأمر الذي يقوم به قبل فوات الأوان.
    أما بالنسبة لإنتشار الظاهرة في الوطن العربي فقد يكون هنالك والله أعلم القليل منها وأتمنى أن أكون مخطئة ولكن تفائلوا بأن هذه الظاهرة لن تنتشر كما يحدث في الدول الوثنية و اللادينية خاصة و الغربو تذكروا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم:"الخير باق في أمتي حتى يقاتل اخرهم المسيح الدجال" وأيضا الله سميع بصير وسيحمي بلاد الإسلام وكل من يمشي على طريق الحق الواضح كعين الشمس .
    هنالك أمر اخر يزعجني وهو وجود أنميات و مانجا جديدة أصبحت تظهر هذا الأمر بشكل طبيعي وعادي وهنالك بعض المواقع العربية تترجم هذه الأعمال (إعذروني لكن أنا بحب أدور وأكتشف في النت )
    بالنسبة لبعض الزملاء كيف يكون هذا النوع من الزواج المقرف بالنسبة لكم طبيعي , وأيضا أي شخص إذا لم يغض البصر ولم يحصن نفسه من المشاهد المنحرفة وسماع الكلام البذيئ يمكن أن ينحرف ويصبح شاذ والدليل على ذلك أن الإسلام وضع أحكاما تضبط النفس وتهذبها وتحفظها من الإنحراف ولو أن الشاذ ولد هكذا لكان الإسلام وضع له شروطا خاصة له , ولم يحتقره أحد
    وكما قال الكثير من الزملاء أن هذه الظاهرة منافية للفطرة ,والفطرة شيء عند كل المخلوقات والبشر سواء المسلمين أو غيرهم فحتى الغير مسلم يعلم ان هذه الظاهرة غير طبيعية وأن أصلها هو الإنحراف والطمع في حب الشهوات بشكل يجعله لم يكتفي بالزواج الطبيعي . كما ان البشرية نشأت من زواج ذكر بانثى (سيدنا ادم عليه السلام وسيدتنا حواء)
    اسف جدا جدا على الإطالة لكن أردت إيصال أفكاريe415 سأعيد مروري بإذن الله
    لا إله إلا الله , سبحان الله, الحمد لله, الله أكبر -------------اللهم رد كيد الظالمين إلى نحورهم--اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
    جمال الروح يكفيني ولغير الفردوس لا أعطي شوقي و حنيني ,

السلامـ عليكمـ ..

موضوع غير مستهلك كبقية المواضيع..( أو على الأقل هو كذلك من وِجهَة نَظري)

مررت على آراء المشاركين في النقاش.. واسمح لي أن أشارككم عرض الرأي

أنا شخصيًا (في هذا الشأن فقط) أرفض الفعل وليس الفاعل ..
    بمعنى أني أستنكر الفعل من ناحية دينية، صحية ، مجتمعية .. وحتى بسبب آثارها على نمو الجيل على المدى البعيد
    لكني على الرغم من كل الرفض الذي أبديته في السطر السابق لا أرفض فاعِل الفعل..
    لأنه ( وعن تجربة شخصية) أحيانًا يكون متدين وطبيعي ووو إلخ !! باستثناء هالجانب فيه !
    << لا تسألوني كيف هالتناقض .. أنا نفسي مافهمت من خلال تجربتي ..المهم أني شفتها تصلي وتصوم وو إلخ!
    إضافة إلى ذلك أنه ممكن يكون شخص ذكي ومبدع ..ما أستفيد من ابتكاراته بسبب ميوله ؟ غير منطقي

كـ حل للأمر
    أعتقد أن الأمر لازم يتم الإشراف عليه من قِبل الدولة ..
    مثلًا رفض تزويجهم إلا بعد عرضهم على طبيب نفسي للعلاج.. وعرضهم على طبيب مختص ليحدد إن كانت لديه أي أسباب هرمونية جسدية تسبب ميوله
    وبطبيعة الحل الأمر يكون بسرية تامّة ..وربما أيضًا يضطروا للانخراط في هذه البرامج بدون إثبات هوية حتى لا يتم التعرف عليهم
    عشان لا تزيد المشكلة سووءً بسبب النظرة المجتمعية الشرق أوسطية وحبهم الشديد للقيل والقال !
    ec1c90debbd790bace232a4676285aa3

2- هل الظاهرة سوف تجتاح الشرق الاوسط في حين ظاهرة الشواذ بتزايد مستمر؟
    سأرفع حاجباي وأقول :
    ستنتشر هذهـ الظاهرة هاهـ ؟
    انتشرت وهي في ازدياد لا أحد يعلم مقدار كرهي لأولئكـ الشواذ أعرف كثيرات منهم سألتهم ذات مرة عن السبب فكان الجواب هو أنهم سيقلعون عن هذه الافعال عندما يكبرون أو يدخلون الثانوية أو الجامعة هم يعترفون بانه أمر خاطئ 100% وفي الوقت ذاته السبب مجهول حاولت أن اثنيهم عن هذه الأشياء لكني لم افلح , حتى المعلمات ففي أحدى المرات دخلت ثانوية اختي وفوجأت بشيء لم استطع استيعابه والأمر الذي جعلني انصدم صدمة ثلاثية الأبعاد هي ان احدى المعلمات رأتهما ولم تقل شيئاً لهذا اضطر للتغيب عن المدرسة كثيراً , برأي أن العلاج الرفقة الصالحة وعقل راجح ومخافة الله أولها sleeping
    دمت

attachment
    THANK U SO MUCH TAJ e303

sayat.me

السلام عليكم

انا سمعت عن قسم الحوار من واحد, يعرف اني احب الحوارات p: فاتحمست و دخلت
    بس بصراحة ما اتوقعت يكون بدي الجدية... كده اقدر اتكلم براحتي xd

المهم, الموضوع دا بصراحة دخلت فيه فاكتر من مكان, معني غالبا اطنش و اسكت
    لاني ما احب اتناقش فيه, بس دي المرة حاحاول...

اول شي انا على حد علمي انه "الشذوذ" هو يا اما مرض نفسي او جسدي...
    لو كان جسدي, ممكن يتعالج بعملية... و لو كان نفسي, يبغاله شغله

بس اللي استغرب منه انه الدول الخارجية بدل لا يحاولو يعالجو المرض دا, يقومو يدعموه!!
    حتى عندنا للمعلومية, لما يكون فيه شخص شاذ, المفروض يتعالج, ما يعاملوه معاملة المجرم
    بس كمان فنفس الوقت, ما يدعموه...

المشكلة فالدول الغربية عندهم تقديس للحرية الشخصية, الشواذ يبررو افعالهم بانها حرية
    شخصية, و طبعا ماحد يقدر يرد عليهم, فمالهم حل الا انهم يدعموهم... هادا هو الشي اللي
    خلاهم وصلو لدا القرار

عشان لا اطول اكتر من كده...

1- هل سوف تختفي ظاهرت الزواج و الحقوق بسبب العنصرية الدينية؛ "الكنائس المسحية." في الدول الغرب؟
    لا ما اظن, لانه للمعلومية حتى فبعض الكنايس يدعمو دا الشي, و ما يعاملو الشواذ على انهم مخطئين
    بالعكس, اشوف انه الظاهرة حتنتشر اكتر

2- هل الظاهرة سوف تجتاح الشرق الاوسط في حين ظاهرة الشواذ بتزايد مستمر؟
    الله اعلم, بس والله ما استبعد توصل الظاهرة لبعض العرب انهم يدعموها كمان, انا سمعت مرة انه فيه
    فلم مصري يدعم الشواذ, اتعرض فقنواتهم فالتلفزيون... الله اعلم لو كان صح ولا لا, بس هادي بداية
    غير مطمنة

3- هل في منظور احد للمستقبل ان يصبح تعامل الناس معهم طبيعي مثل الغير في العالم اجمع؟
    اصلا الايام دي باسمع عن ناس الله يستر عليهم, عندنا فالمدينة المنورة كمان! الناس تتعاطف معاهم
    و تبررلهم انهم اتربو بين اخوات, و انه اهاليهم مدلعينهم... الله يلطف بعباده بس! فما بالك لو بداو
    ينتشرو كمان؟ الناس حتتعاطف معاهم اكتر... انا شخصيا اتقزز منهم, فما اقدر اتعاطف معاهم حتى لو
    كان العالم كله ضدي!
    بس ممكن اتعاطف معاهم من ناحية واحدة, انهم زي ما قلت "مرضى" و لازم يتعالجو
    و هادا اللي المفروض يصير, اننا نعالجهم, مو ندعمهم!

شكرا على الموضوع, بصراحة صارلي فترة ما دخلت فحوار حاد زي دا p:
    اخر تعديل كان بواسطة » DiabloMask في يوم » 23-07-2013 عند الساعة » 17:34
    مانجتي الجديدة Beyond the Gate
    https://mangatales.com/manga/beyond-the-gate/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    س1
    هل سوف تختفي ظاهرت الزواج و الحقوق بسبب العنصرية الدينية؛ "الكنائس المسحية." في الدول الغرب؟
    قبل أن أجاوب أريد أن أعرف هل المسيحية تحرم الشذوذ أم تعتبره حرية؟
    س2
    هل الظاهرة سوف تجتاح الشرق الاوسط في حين ظاهرة الشواذ بتزايد مستمر؟
    1-الإجابة لا لأننا اذا حافظنا على اقامة الحد عليهم والمراقبة الشديدة من الآباء لأبنائهم فسيؤدي ذلك إلى هرب الشواذ العرب الى الغرب وبذلك سيطهر العالم العربي منهم..
    2-الإجابة نعم اذا استمر الحال كما هو الآن (اذا واحد عرف ان فلان شاذ يصير مثله أو يبتزه عشان الفلوس)
    س3
    هل في منظور احد للمستقبل ان يصبح تعامل الناس معهم طبيعي مثل الغير في العالم اجمع؟
    لالالالالالالالالا أبداً لااعتقد أن هذا سيحصل لأن الشذوذ خارج عن الطبيعة مهما كثر عددهم فلايزالون مكروهين من الناس.
    ْعموماً، امريكا لا تعتبر سامحة للزواج كاملاً ليس بعد فا هيا تسمح جزئياً
    لا تخف قليل من السنين وستجدها مركز الشواذ حول العالم ياريت المحيط يأكل الولايات بأكملها قبل أن يوزعوا بلاويهم على العالم.
    عموما لا اهتم كل واحد حر في اخيار شريك حياته
    هل أنت مسلم أم لا؟هل أنت بشري أصلاً؟
    البشري لايقبل الشواذ أأبداً.
    انا ادرس في كلية الطب الميول الجنسية تكون مكتسبة منذ الولادة و غير قابلة للتغير
    بمعنى ليست مرض
    لا ياحبيبي الرسول صلى الله عليه وسلم قال (كل مولود يولد على الفطرة)
    اول شي انا على حد علمي انه "الشذوذ" هو يا اما مرض نفسي او جسدي
    وسبب ثالث ذكرته الأخت تشاريسما122 ألا وهو الطمع وحب الشهوات وهذا السبب ليس له علاج.
    انا سمعت مرة انه فيه
    فلم مصري يدعم الشواذ, اتعرض فقنواتهم فالتلفزيون... الله اعلم لو كان صح ولا لا, بس هادي بداية
    غير مطمنة
    وانا سمعت ان الكويت تسمح بالشواذ وعباد الشياطين وكذلك مصر والمغرب.
    اصلا الايام دي باسمع عن ناس الله يستر عليهم, عندنا فالمدينة المنورة كمان!
    وفي مكة المكرمة كمان أصحابي مسكوا اثنين في حمام المسجد والصلاة شغالة.
    انا شخصيا اتقزز منهم, فما اقدر اتعاطف معاهم حتى لو
    كان العالم كله ضدي!
    .......................
    على العموم الشواذ غالباً ينشأون بسبب الطمع وحب الشهوات و الفقر أحد الأسباب.
    اخر تعديل كان بواسطة » تولاينا في يوم » 02-08-2013 عند الساعة » 22:49 السبب: يجب احترام الآخرين ..~

بسم الله الرحمن الرحيم ..

سمعت الكثير عن هذ الزواج .. وهنالك مظاهرات قديمة في امريكا .. لسماح بزواج الشواذ ..

لانهم يرون الامر حرية شخصية .. فهم لا يؤمنون بأن الناس عبيد لله .. وان لا احداً يملك نفسه ..

..

ولقد انتشر الشذوذ بغض النظر عن زوجاهم في الوطن العربي بشكل كبير ..

بل اني اتذكر اني خرجت قبل البارحة .. قبل السحور بساعة .. الى البقالة ..

ولم احظر نظارتي .. وكان رجل قد خرج من سيارة تبعد عني بعض الخطوات ..

ثم نظر الي .. ولكي لا يقال عني خوار .. نظرت اليه وانا امشي .. رغم اني لا اشاهد ملامح وجهه .. فلم احظر نارتي ..

وطال الامر قليلا .. ثم ذهب امامي الى البقالة .. وكانت مشيته غريبة .. وملابسه ضيقة ..

ثم دخلنا البقالة .. ونظرت في وجهه عن قرب بشكل سريع .. فرأيت شيء غريباً .. لكنني اردت ان اتأكد .. فلففت البقالة وعدت اليه من جهته .. واذا بوجهه .. كالفتاة ..

محدد الحواجب .. وعلى وجهه الكثير من المكياج .. ويضع الشماغ على فمه ..

ثم خرج من البقالة .. واشتريت انا حاجتي وخرجت ..

ثم توقف وسلم علي .. رددت عليه السلام ..

ثم سألني عن حالي .. فحمدت الله ..

ثم سألني فيما ان كنت احمل جوالا ..

فقلت له نعم احمل ..

ثم وبتمايع شديد .. طلب مني رقمي ..

فبتسمت وقلت له .. شكرا و لكني لست من تعتقد ..

ثم ضحك وركب سيارته وانصرف ..

.. ! .
    اسيرٌ بين اوراقي .. بإحداها انا عنتر .. وفي الاخرى انا سقراط .. واحينا انا ملكٌ .. وعندي الناس كالقيراط .. واخرى مارد نزق .. على صُدف القضا قد ناط ..

7fb916e20ce4f3b8db311ae000a29915

بسبب هذه القوانين الدولية الرخيصة كثرت هذه العينات واصبح لها تواجد بكثرة في كل مكان ,

قوم لوط نزلت عليهم العقوبة بسبب ان الرجل كان يأتي الرجل وفي زمننا هذا اصبح الرجل يأتي الرجل والمرأة تأتي المرأة ,
    فالتغيير حاصل عن قريب , ففي زماننا هذا تخطينا معصية قوم لوط , والله يستر علينا ويرحمنا برحمته .

pin:226611DC

اساساً الموضوع ما يستأهل نتناقش فيه لان في شئ اسمه احترام للأديان
    مستحيل يصير

ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e

مقالات المدونة
    3

مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية

الموضوع لا يستحق كل هذه الجلبة صراحة فهو ليس بشيء يتقبله الإسلام بكل بساطة tired !
    في
    فرنسا اعتقد زواج المثليين مسموح sleeping
    لكن لما يطرح في منتدى مسلم tired
    سواء سمحوا أم لم يسمحوا ،تزوج المثليين أم لم يتزجوا ،ما شئننا نحن المسلمون بهذا كله 3d
    ؟!
    وان انتشرت هذه الظاهرة في العالم الإسلامي فسببه هو
    ضعف الوازع الديني وعدم مراقبة الله في الأفعال ولا شيء غيره
    فيوم الحساب لن يأتي المثليين بدرسات ويعرضونها مبريين فعلتهم هذه tired

في حفظ المولى ورعايته
    ~

الصفحة رقم 8 من 11 البدايةالبداية ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter