الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 25 من 25
    ماشاء الله تبارك الرحمن
    موضوع و لا اروع e41f
    بصراحه تغيرت نظرتي للاكس بوكس ون
    و احتمال في المستقبل امتلك هذا الجهاز الرائع e106

يعطيك مليون عافيه
    و دمت في حفظ الرحمن e032

8d6b7abea71bbf422e71f574694eabbb
    e418thank you my best friend Luis

ღ‏ربِّ اغفر لي و لوالديّ و لأحبتي و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأمواتღ

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jaffer مشاهدة المشاركة

yare .. Yare ...
    لن اتعب نفسي واتعبك بكتابة رد طويل عن الموضوع .. المهم عندي كلمتين او ثلاث بأقولهم لك ^^" ..
    اولاً شكراً لك على الموضوع ... لا .. التقرير المتكامل عن الأكس بوكس 1
    ثانياً

اخيراً ! اخيراً !!! شخص يتكلم بعقلانية .. المهم أنك تكون مقتنع بالجهاز اللي بتشتريه .. وعلى الرغم من عيوبه .. عندك اسبابك لتحبه .. مثلاً انت تحب خدماته وتفضيلك لشبكته .. اما بعض الأشخاص , يجعلون الأكس بوكس 1 اليوتوبيا .. الجهاز الذي لم يكن مثله اي جهاز آخر من قبل .. ما اعجبني هو انك لم تنكر أنّه له عيوب .. بالنسبة لي مثلاً , انا احب اجهزة سوني .. هي تحتوي على الأشياء التي افضلها في "جهاز الألعاب" الذي اريده , اعترف ان سوني لها عيوبها .. لكن هذا لا يعني انهم ليسوا الأفضل بالنسبة لي فـ كلٌ له ذوقه الخاص.

عموماً رأيي بالأكس بوكس وان تعرفه ^^" لذا لست هنا لأتكلم عنه لكنني احببت ان اقول لك بارك الله فيك , وكثّر الله من امثالك e415

العفوووو يالغالي ومرورك اسعدني كثيرا ^.^

اعجبني كلامك كثير فموضوعي هذا ليس لأغير ذوق الاشخاص
    وانما لأضيف لهم معلومات قبل الاختيار
    فالامر الاخير راجع للشخص وميوله ولن يزيدني شيء او ينقصني شيء اذا اقتنى شخص جهاز معين
    انا فعلا احببت الاكس بوكس هذا كل ما في الامر ^.^
    وانت احببت البلاي يستيشن .. هي هكذا ببساطة

اهم شيء الالعاب .. هذا شغلي الشاغل واهم ما يهمني
    وان شاء الله سأقتني كل اجهزة الجيل القادم

والله يبارك فيك ويكثر من امثالك انت بعد
    فعلا ردك كان اضافة مهمه بالنسبة لموضوع وتشرفت بها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة master gamer مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ما شاء الله موضوع ضخم و مرجع لكل ما هو خاص بالاكس بوكس ون
    شكراً لك على الموضوع ، رتبت كل حاجه بشكل ممتاز لسهولة فهمها gooood
    بالفعل بعد تغيير مايكروسوفت من سياستها ، أصبح الاكس بوكس ون جهاز ممتاز و رجع للمنافسه و بقوة ، لذا اصبحت المنافسه الآن تتمركز بشكل اكبر على الحصريات .. و الخدمات ايضاً
    و اصبح الجهاز تقريباً خالي من العيوب التي تمنع اللاعب من اقتناءه
    و بالنسبة للالعاب فعلاً العاب كثيره و مميزه ستصدر في اول سنه للاكس بوكس ون
    و اتمنى تستمر مايكروسوفت على هذا المنوال في السنوات القادمه للجهاز و ما تسحب علينا و تسكتنا بحصريات ممتازة في اول سنه له

و بالنسبة للكينكت ، اعتقد والله اعلم ان مايكروسوفت جعلته لازم لتشغيل الجهاز لإثبات التكنلوجيا التي تعمل عليها
    لأنها بطبيعة الحال ستقوم ببيع الكينكت مع كل جهاز اكس بوكس ون ، فمن غير الطبيعي انها تجبر كل شخص يشتري الكينكت و في النهاية ما يشغله ، لذا جعلته اجبارياً لشتغيل الجهاز
    و أعتقد ان توقعك التالي صحيح و ما باستغرب ان حصل في الاشهر القادمه للاكس بوكس ون ، يعني مسألة الكينكت نقدر نقول انها ترويج للجهاز و استغلاله و كسب جمهور الكاجوال و الهاردكور في آن واحد

و ايضاً حبيت اضيف معلومة لم تذكرها انت ، [ بإمكانك اغلاق الكينكت مؤقتاً بعد تشغيل الاكس بوكس ون ]
    هذا دليل قاطع لمن يذكر سالفة التجسس ..!

اشكرك مره اخرى على الموضوع ، و اهنيك على عملك الرائع
    بالتوفيق لك و لا تحرمنا جديدك gooood
    وعليكم السلام
    الحمدلله ان الموضوع لقي استحسانك
    وانا إللي اشكرك لتعقيب الجميل ع الموضوع

نعم اصبح التنافس على الحصريات وهذي من اهم اسباب اقتناء اي جهاز ألعاب
    بالنسبة للالعاب انا طرحت كل الالعاب إللي ممكن تصدر على الجهاز والقسم الثاني من فقرة الالعاب اغلبها غير معروف موعد صدورها
    و يعني يمكن تصدر بعد سنه من صدور الحهاز ويمكن اقل او اكثر لا احد يعرف فالتأجيل في اصدار الالعاب اصبح عادة للاستديوهات

الكينكت انا سمعت ان لعبة d4 ستكون من اوائل ألعاب الكينكت الموجهه للهاردكور
    يب نسيت فقرة انه بأمكان الشخص اغلاقة ولكن اتوقع انها لن تخفى لدى الجميع ^.^
    ولن تبقى الحقيقة انني نسيت ذكر هالشيء يمكن مع اندماجي في مزايا الكينكت وانشغالي بعدها بالكلام عن التجسس ألهاني كثيرا عن تذكر هذه النقطة

العفو يالغالي
    وشرفني مرورك كثيرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خف علينا مشاهدة المشاركة
    انا كل ماعليا انتظر اللعبه الاسطوريه metal gear solid v: The phantom pain فقط knockedout
    سجلني منتظر لها ايضا ^^

وتسلملي على مرورك يالغالي

في الختام اشكر الجميع على ردودكم ومشاركتكم
    فعلا اضفتم الكثير للموضوع

بالتوفيق للجميع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **FaTaL FrAmeR** مشاهدة المشاركة
    موضوع ممتاز اخوي اهنيك فعلا منسق وجميل

اسمحلي اقولك جم نقطة على الاكس بوكس ون انا شفت جم لعبة حصرية وعجبتني مع اني افضل البلاي ستيشن اكثر بس اذا شفت شي عجبني ماانكره

مثل لعبة quantem break اللعبة خيالية ومن نوع الخيال اللي افضله وهالنوع نادر في الالعاب

خلنا من سالفة الجهاز انه مايشتغل الا مع الكنيكت بس ابسط شي يحاولون يعدلونه على الاقل يدة التحكم مشكلتها ثقيلة وازرار الانالوج مو متقابلة فتصير صعبة على اللاعب انه يتحكم فيها

وموضوع الخدمة السحابية مو حصرية البلاي ستيشن 4 راح يستخدمها فالجهازين تقريبا متساوين في الكفاءة

وحصرية الالعاب يعتمد على الشركة المطورة نفسها اذا كانت تفكر بالحصرية فتقدم العرض لشركة مايكروسوفت او سوني الا اذا كانت ناوية انها تخليها مشتركة بين الاجهزة
    تسلم يالغالي وانت الاجمل

من الجيد ابداء اعجابك بشيء واتوقع لاداعي لتنكرة بما انه يعجبك فلاداعي
    ولكن ليس كل مايعجبك يعني انه الافضل !! فلعبت quantem break صحيح انها من ضمن قائمتي المستقبليه ولكن هنالك افضليه لالعاب اخرى حصريه

قلت لك ليس كل ما يعجبك يعني الافضل بالطبع الامر هذا ينطبق علي ايضا
    فيد التحكم اعتبرها انا ممتازة للغايه يعيبها فقط (الاسهم) ومع اغلب الالعاب استخدام الاسهم بسيط جدا وقد لا يذكر
    ابدا مو صعب ولكن وجهة نظري بالنسبة للأيدي التحكم هو التعود مع الوقت لا اكثر
    انا ولله الحمد استخدم اليدين بسلاسه وسهوله ولكن يد الاكس بوكس افضل بالنسبة لي بسبب الانالوج

بالنسبة لخدمة الحوسبة السحابية انا لم اقل انها حصرية في الموضوع
    ولكن هنا اقولك انها ليست موجوده على البلايستيشن 4 ...
    الموضوع ليس مقارنة ولكن خليني اعطيك فكرة عن الموجود على البلايستيشن4
    الخدمة الموجوده هي gaikai
    وش ميزتها ؟
    هي امكانية ان تلعب اللعبه بدون ماتحملها يعني وهي على النت (مثل ألعاب المتصفح)
    ولكن في gaikai متوقع ان بأمكان لعب العاب قوية نفس إللي تجي على اقراص
    المهم ان كل ما وضح لي عن الخدمه انه بامكانك لعب اللعبه بدون ماتحملها ومافي اي معلومات اخرى لدي
    وحسب المصدر من انها لتشغيل ألعاب البلايستيشن 1 و 2 و 3 على البلايستيشن 4 طبعا تشغيلها من النت بدون ماتحملها والارجح اكيد تحتاج انترنت قوي نسبيا

ولكن الخدمة المقدمة من ميكروسوفت هي الحوسبة السحابية وميزتها هي استخدام معالجة السيرفرات على جهازك بأستخدام الانترنت
    ليس هنالك كثير من المعلومات لدي ولكن الاكيد انها تختلف تماما عن ماهو موجود في البلايستيشن4
    وهذا خبر جديد يثبت ذلك من خلاصة الخبر (Dominic Guay احد منتجين لعبة Watch Dogs يقول ان خدمة الحوسبة السحابية الموجوده في الاكس بوكس ون ستجعل الاحداث في المدينه تصبح ديناميكية اكثر و الوانها زاهية والذكاء الاصطناعي في اللعبة راح يتطور بحيث يعطي الذكاء الاصناعي للمشاة بالشارع اكثر طرقاً في التفكير لمجاراة الاعب و اكثر ذكاءا وليس كما هو معهود ان اللعبة تمشي على منحنى واحد وهذا يجعلها افضل مما ستكون عليه على البلايستيشن 4)
    الكلام طويل في الخبر بس حبيت اختصره والخبر هذا يدل ان الخدمة الموجودة على البلايستيشن4 مختلفه عما هي موجودة في الاكس بوكس ون

ماودي اطيل اكثر ولكن حبيت اعطيك فكرة عامه عن الخدمتين في كلا الجهازين حتى لا تتعارض معك المعلومات
    فالموضوع في النهايه ليس للمقارنة وانما لإبراز واظهار مميزات الجيل الجديد من الاكس بوكس
    واحب اقولك حاول تتكلم بمصادر حتى تعزز كلامك وتثبته للكل

بالنسبة للحصريات اتوقع ان زمن حصريات الطرف الثالث على وشك الانتهاء
    وستكون الحصريات اغالبها هي ألعاب الطرف الاول

واحب اشكرك على مرورك واعذرني على ردي الطويل ولكن حبيت ان اوضح لك النقطة إللي تطرفت لها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Soul Game مشاهدة المشاركة

ماشاء الله تقرير ولا أروع أهنييك ي بطل كل هذا لحالك !!

بالنسبة للـ Xbox One فهو يعتبر أقوى منافس في السوق حاليا ..

وأنا عاد أعرف سالفة الحوسبة السحابية وكل شيء بس بتكلم عن الكينكت

بالنسبة للكينكت ي أخي ترى هذا شيء جديد لي أنا ولكل الجيمرز , الواحد طفش من الكنترولر من 15 سنة

إيش المانع تجرب شيء جديد كينكت ويقيس نبضات قلبك ويتعرف عليك إن كنت سعيد أم حزين @@"

ويقيس كل مفصل وعضلة فيك يعني نفس حركآتك بالضبط , خصوصا إنه ميكروسوفت باقي ماشرحت سالفة illueRoom

طبعا طلبت من واحد وسيط عندنا لأمازون طلب لي إكسبوكس ون مع 3 ألعآب

# Forza 5
    # Dead Rising 3
    # BF4

مع إني تمنيت لو TitanFall أقوى لعبة حصرية وأخذت جائزة أفضل لعبة بـ E3 ,

وسالفة ألعاب الكينكت اللي يقول عليها كاجوال أقول إصبر ولك الأجر , إنتظر معرض GamesCom

لأن باقي Phil Spencer أكد بتويتر إنه فيه ألعاب للمعرض وإن شاء الله تكون واحدة منهم لعبة كينكت+وقت الإطلاق

وأنتظر هالمعرض بفارغ الصبر + معرض Pax East اللي بعد كم يوم .. نقول إن شاء الله Fable IV و Gear Of War متواجدة

خصوصا Fable IV لأني إلحين حملت الجزء الثالث ومستانس معها يوم حملتها وهي مجانية ..

يعطك العافية

في أمان الله
    الله يسلمك ويخليك وانت الاروع يالغالي

صراحه الجهاز لايمكنني الانتظار اكثر حتى اقتنيه فعلا متحمس له للغايه !!

فعلا اضافتك عن الكينكت مهمه ورائع
    اما بخصوص illueRoom ايه والله من جد انا حتى مستغرب ليش ماتطرفوا لها
    بس قلت يمكن لسى قيد التطوير وقفوا شوي عنها لانشغالهم بالجهاز الجديد والحصريات والخدمات وغير والاعلان عنه فهذي امور لازم يركزون عليها حتى ما يفقدون كل شيء فممكن ان illueRoom تاجلت لوقت غير معروف او انها مكلفة حاليا ويحاولون يقدمونها بسعر مناسب للمستهلك وهذا الشيء يجبرهم على الانتظار وممكن ان الامكانيات ليست مكتملة او ستكون مكلفة جدا في الوقت الراهن وممكن انهم مخلينها الورقة الرابحة واجلوا الاعلان عنها
    الاسباب كثيرة وليس امامنا سوى الانتظار

ولمن لا يعرف ماهو الـ illueRoom
    هذا مقطع فيديو بسيط عنه

يوجد موسيقى .. يفضل رؤويته باعلى دقة ^.^

الالعاب إللي طلبتها روعه بس انا مالي في ألعاب السباقات نهائيا ×.×

تبي الحقيقة انا مره ما انجذب لالعاب الكينكت مدري ليش
    لازلت من الدقة القديمة ولكن هذا مايعني اني اهمش او اجحد هذا الجهاز الاكثر من رائعه
    وبالطبع سأجرب ألالعاب عليه وربما اغير كلامي عنها ^^

الله يسلمك يالغالي واسعديني كثيرا مرورك
    وردك من الاضافات المهمه للموضوع تسلم يالغالي ولاتحرمنا تواجدك وتواصلك معنا ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة daяk foяeveя مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الرحمن
    موضوع و لا اروع e41f
    بصراحه تغيرت نظرتي للاكس بوكس ون
    و احتمال في المستقبل امتلك هذا الجهاز الرائع e106

يعطيك مليون عافيه
    و دمت في حفظ الرحمن e032
    يسلموووو
    اخيرا ظهرتي ^^

ان شاء الله تملكين كل الاجهزة وتستانسين بها اهم شيء ^^

والله يسلمك ويحفظك
    فمان الرحمن

في الختام اشكر الجميع على ردودكم ومشاركتكم
    فعلا اضفتم الكثير للموضوع

بالتوفيق للجميع

العفو ولو , مستغرب شيء واحد فيك إنك قاعد بقسم أغلبه سوني ونينتندو ومستحملهم em_1f624

لكن عادي لأن فيهم ناس من سوني فانز ونينتندو أحترمهم أنا لكن الإكسبوكس فانز قليل

عموما .. بالنسبة للإلو روم ترى أتوقع والله أعلم إنها خاصية وليست جهاز يعني يمكن يضيفوها للكينكت

يعني تخيل ميزآت الكينكت معي:

full_Xbox_Kinect

1:- كميرا عالية الدقة 1080p
    2:- الكنكت له القدرة على التمكن من التعرف على أدق التفاصيل.
    3:-الكنكت يمكن التعرف على 6 اشخاص .
    4:-تتعرف على اتجهات الجسد سواء كانت في الخلف ام الامام .
    5:-القدرة على قياس نبضات القلب.
    6:-الكنكت يعمل في المساحات الضيقة .
    7:- الكنكت يعمل في الاضاة المنخفضه .
    8:- مكرفون .
    9:- سوف يحتوي على 2قيقا رام منفصله عن الجهاز اي مايقدر 10قيقا مع الجهاز
    10:- ولو زودنا تقنية IllueRoom بيصير جهاز أسطوري
    11:-ألعآب هاردكورية وكاجولية وأولهم The Rivals و D4

وبالفعل ليس أمامنا إلا إنتظآر معرض GamesCom 13 لأن ميكروسوفت قالت بأنه سيكون

أقوى معرض بتاريخها وستتغلب مجددا كما حصل بE3

ورائع جدا أن نرى ميكرو تهتم بأوروبا

Xbox One .. All In One

بوجاسم مكانك في القلب ×)
    [اللهم إغفر للمؤمنين والمؤمنات , الأحياء منهم والأموات]

بسم الله الحمن الرحيم

انا ماعمري اشتريت اكس بوكس e412 لكن موضوعك اثارنيe106 عاوز اشتري xbox one .
    بس لو ممكن تنشر طريقة استخدام xbox one . لو مافي تعب
    وكرا على مجهودك الرائع gooood

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter