الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 52
    (●ↀωↀ●) vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ L'OCCITANE

مقالات المدونة
    4

نجم فريق المانجا 2016 نجم فريق المانجا 2016
    عضو مميز 2016 عضو مميز 2016
    You Are Different You Are Different
    مشاهدة البقية
    و عليكم السلام و رحمهـ اللهـ و بركاتهـ .

مصطلح الانمي صار جزء لا يتجزأ من حياتنا .. يعني صرنا نتعلم منه و نستفيد الصراحة > عن تجربة شخصية ..
    أنا من طفولتي .. يعني قبل لا أدخل الحضانة حتى كنت اتابع الرسوم المتحركة (انمي مدبلج ) يومياً > الصراحة ماكو شغلة كل يوم الصبح أوعى بس علشان ما تفوتني الحلقات و الأسوأ إني أشوف الإعادة العصر بعد e40f.. يعني على قولتهم بنت انطوائية ما عندها شغلة بـ هذي الدنيا غير الكرتون > أتكلم جد ترى ما أمزح !!
    المهم معروف عني إني خيالية و وايد متأثرة لدرجة إني أتكلم بالفصحة بالبيت مع أمي و أخواني .. > واااااه! فضايح فضايح !

من دخلت المدرسة و زميلاتيِ فـ الدراسة كل وحدة لاهية بحياتها و اهتماماتها الخاصة ..
    يعني ماكو أحد بنفس تفكيري مع الأسف و لهذا السبب كنت ما أطيق سوالفهم ..
    المهم نرجع للزبدة ألا و هو الأنمي ..
    يعني أي قناة من القنوات إلي تعرض إنمي أتابع ، أحفظ كل الأغاني ، و أشوف الإعادة بعد و لو تكرر عرض الحلقات أتابع ما عندي أي مشكلة > كنت إنسانة فاضية بجد يعني em_1f617

المهم .. تعرفت على الانمي الياباني لأول مرة من زميلة لي بالـ الاعدادية .. الانمي ألا وهو ناروتو و أول ما أنعرض 2002 إذا ما خانتني الذاكرة ..
    و منها قعدت أنا و اختي ع النت ندور فـ الانمي لحد ما أكتشفنا انيوشا ، كاو بوي ، هيلسينغ ، بلاك كات ، فروت باسكيت و غيره و غيره ..
    بالنهاية تركت التلفزيون و توجهت لعالم الانمي الياباني ..
    مع الأسف الانجليزي عندي كان شوي تعبان و كنت أواجه صعوبات كثيرة فـ فهم الحوار .. بس الحمد لله مواقع الترجمة ما تقصر e415

المهم من ذاك اليوم و حتى يومنا هذا اتابع انمي بمختلف الأنواع و الأصناف > أهم شيء أشكالهم تكون حلوة و القصة تنبلع em_1f619 و إذا دموي و قتال ترى أحلى شيء e417
    و تطورت لما دخلت الثانوية .. تعرفت ع المانجا .. و كان شيء أكثر من رائع الصراحة ..
    و أهم شيء إن بالثانوية كل زميلاتي صاروا يتابعون أنمي و مو بس كذا حتى الكل صار يتابع دراما آسيوية يعني كوري ، ياباني ، صيني ... إلخ ..

أحلى شيء إن كل من فـ البيت يتابع .. حتى الوالدة الله يحفظها .. يعني لما أحط لها ناروتو شيبوديين و لـ بليتش تشوف الحلقة كامل و هي مستمتعة ..
    أتذكر ناروتو شيبودين آرك انقاذ غارا من الآكاتسوكي و مواجهة ساكورا ضد ساسوري كان المفضل عندها ..
    و طبعاً ما انسى HunterxHuntrer يعجبها غون بس كيلوا أكثر e415

و أخوي يطيح فيني طيحة و يقول لي " للحين تتابعين انمي !! صج إنج طفلة !!" .. بس ما عليكم يروح يمسك الاب و ينزل تورنت كل حلقات الانمي و يتابع من وراي .. e059
    و هذي هي قصة حياتي مع الانمي ، فعلاً عالم الانمي عالم جميل .. تستمتع بالحلقات ، و زيادة تتعلم ياباني و تزداد ثقافتك عنهم .. em_1f619
    اخر تعديل كان بواسطة » L'OCCITANE في يوم » 12-10-2013 عند الساعة » 12:59

c74a758fe493bf7658a97e1c57aa843a

أعوذُ بِكلماتِ الله التّاماتِ منْ شّر مَا خلق.

أتمنى لمكسات المزيد من التقدم و العطاء ، و لأعضاءه الحلوين كل التوفيق و النجاح في الدنيا و الآخرة
    إذكرونا بالخير ، و إن حصل و جرحت أحدأً ما فـ المسامح كريم ... في أمان الله و حفظه ~

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hana Yuki مشاهدة المشاركة

و أخوي يطيح فيني طيحة و يقول لي " للحين تتابعين انمي !! صج إنج طفلة !!" .. بس ما عليكم يروح يمسك الاب و ينزل تورنت كل حلقات الانمي و يتابع من وراي .. e059

ههههههه يا له من اخ مثالي يذكرني قليلا بنفسي لكن طبعا مع الامتياز لي tongue

الله ايام زمان

بالنسبة لي اول انمي ما اذكره ولاكن اعرف انميات قدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمة يعني 8 سنوات اخر واحد اذكره اهه

وكانت الانميات من اللي اذكرها ديث نوت وبوكيمون ودراجون بول

وقصة مع الانميات يوم كان اخوي يسمع وشايف نفسه مادري ايش وانا كنت على كتب ابن كثير كنت ما اقرا شيئ بس اوري بويا اني اقراء عشان يخليني اسمعّ مع اخويا فجاءة يوم قال لي اخويا بعد ما كملت اخر اختبار لي في اول متوسط ونجحت وبدا الصيف قال ليش ما تيجي معيا نسمع للانمي قلت له طيب وبعد ما شاهدت الانميات وبديت لديفل ما كراي وبعدين جينتاما وبليتش وون بيس ونارتو والخ!!
    بسبب ديث نوت بديت احب اجرب القتل هههe11a وبسبب دراجون بول خلاني اتعلم الفنون القتال ومدري ايش الله ايام زمان

شاهت الانمي 2004
    واول قنة شاهت عليه الانمي هي سبيستون وسبيس باور
    غياي الى الابد

(●ↀωↀ●) vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ L'OCCITANE

مقالات المدونة
    4

نجم فريق المانجا 2016 نجم فريق المانجا 2016
    عضو مميز 2016 عضو مميز 2016
    You Are Different You Are Different
    مشاهدة البقية
    ههههههه يا له من اخ مثالي يذكرني قليلا بنفسي لكن طبعا مع الامتياز لي
    biggrin

إيه و الله .. أخوي كل يوم طايح فيني شماتهـ ، بس لما يحصل فرصة ينزل ع الـ تورنت ، و أحياناً من الجهاز اللي أستخدمه أنا فـ البيت ..
    علشان اللاب حقهـ لا يخترب أو يبطئ .. > يعني فعلاً مثالي بدرجة لا توصف biggrin

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ياشباب صلو على الحبيب اللهم صلي عليه وسلم واو الموضوع فعلا جميل شدني
    عشان اكتب مشاركة وشكر للي شاركو قرأت كل التعليقات الي أكتبوها.

انا كانت بدايتي انا واخواني كنا نتابع الرميه الملتهبه هههههه وسلام دانك حتى اننا شرينا سله
    وقمنا نلعب عليها هههههههه
    وكنت اتابع الانمي مدبلج على سبيس تون وبور على طول واشوف الاعاده يعني مدمن
    نفس اختي
    Hana Yuki فعلا كنت مدمن هههههههه
    اول انمي تابعته على النت كان ناروتو اخوي علمني عليه شفته
    اون لان اجنبي كامل ما كنت اعرف ان فيه مواقع لترجمه
    بعدين يوم كبرت اشوي تعلمت وقمت اتابعه مترجم

الانمي ساعدني فعلا اذكر أني شفت انجل باست اتوقع هذا اسمه
    يوم yuri nakamura
    المجرم ذبح كل اهلها توقعت انها راح تنتحر بس
    قالت انا ماني ضعيفه عشان انتحر بسبب هذا الامر
    فعلا اثر فيني الموقف جدا جدا وقتها كان عمري 16او 17 كانت تجيني افكار بالانتحار
    لاني كنت بس على المكبيوتر ما اطلع ولاشي بس الحمد لله بعدها ماقمت افكر بالانتحار ادري انه انمي خيال
    بس وقتها ساعدني يوم ما كان عندي احد لاني احبه وتعلمت منه اشياء كثيره منها
    الوفاء والصداقه والصدق والمحبه والاخلاص

وكان يسعدني جدا ادري طولت بس
    فعلا الموضوع جميل وشكرا عليه اعجبني وكان ودي اسولف لاحد عن الانمي من زمان هههههههههه
    لاني مااعرف احد يحبه من اصدقائي ولا اهلي
    واهلي يعيبوني يقولون ورع تابع كراتين هههههههههههههه
    معناة بس معناة واصدقائي ما يدرون عني لاني استحي اقولهم يعني ما عندي
    احد اسولف معه ههههههههههه تقبول مروري اتمنى ما طولت عليكم وشكرا

*قال الرسول صلى الله عليه وسلم(( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم)).
    *لاإله إلا أنت سبحانك استغفرك وأتوب إليك.

مرآحب \\

كلّكُم بداياتكُم عاديّة , أنا بداية مميّزة , منذ ولادتي وأنا أتابع أنمِي ( مدبلج طبعاً ) ,
    كنّا نشتريها على أشرطات فيديو ( أيّام حلوة frown ) ,
    أتذكّر أوّل أنمِي تابعته مدبلج هو كونان .. والأكثر محبّة لي كان أبطال الديجيتال biggrin ,
    وبكل تأكيد هنا بهذه الفترة تأثّرت تأثّر شديد بالأنمي ,
    لكنّه لم يكن قط سلبياً لأنّه مدبلج cheeky ,
    يعني التأثّر كان عبارةً عن خصال حميدة [ صداقة - عزم - صبر - أخلاق ] ,
    + صارت عندي لغة عربية قوية smile ..
    [ منذ الولادة - 10 سنوات ] ..

بعد ذلك تعرّفت على الأنمِي , السّبب يرجع لتوقّف نزول أشرطات الفيديو frownfrown ,
    + ما كان عندنا رسيفر =__=' .. الهم تعرّفت على الأنمِي من ولد عمّتِي ,
    زارنا مرّة ومعه فلاش فيه حلقات ون بيس لآرك جزيرة نامِي ,
    وكنّا قبل نعرف ون بيس من ألعاب الـPs2 .. فكنّا متحمّسين لها بشكل كبير smile ,
    بعد كذا بدأت أحمّل ون بيس .. لكن ولد عمّتِي كان يشدّد عليّ إنّي ما أتابع شيء قب ما يتابعه هو أوّل ,
    > خايف أشوف شيء حرام ولّا وسخ ويعرف والدي فيهاوشه biggrin ,
    المهم بعد كذا سحبت على ون بيس وتابعت ناروتو ( والمسكين هو تابع ناروتو بعد xD ) ,
    بعد كذا سحبت على ناروتو وتابعت كونان ( وبرضوا تابع هو كونان ) ..
    بعد كذا تابعت دراغون بول وعشقتها بشكل كبير 3> ( هو منعنِي أتابعها لكن ما سمعت كلامه xD ) ,
    بعد كذا فكّرت أتابع بليتش , وهو سبقني وقال لي لا تتابعه لأنّه حرام ^^" ..
    < سمعت كلامه هذه المرّة لأنّي ما أعرف بليتش , لكن دراغون بول تابعتها قبل عربي ض4
    < بصراحة أنا اللّي عرفته للأنمِي لأنّه ما كان يتابع غير ون بيس xD
    بعد كذا اكتشفت إن إخواني الكبار كلّهم كانوا يتابعون أنمِي [Lol] ..
    لكنّهم نصحونِي أتركه ( لكن ما تركته ض4 ) ..
    لكن عندما كنت بالصّف السّادس , لاحظ زميلي إن شخصيّتي تغيّرت بشكل فظيع ><" ..
    وبعد ما ركّزت .. لا حظت إنّي أقلّد كم شخصيّة + صرت إنطوائي + كلّ يوم ع النّت والأنمي frownfrown ..
    > وهذا كلّه كان طبيعي لأني كنت صغير ..
    فسحبت سحبة نويتها بلا رجعة لعالم الأنمي >__< ..
    الهم هذه الفترة خلّتني أكره الأنمِي بدون تمييز + حطّمتني + كانت الأسوء ..
    [ 10 سنة - 12 ]

المهم إنّي تركت الأنمِي عام كامل .. وانشغلت بالـDvd اللّي كنّا نشتريه لأنمي مدبلج smile
    > إخوانِي الكبار اشتروا لي مشغل Dvd لأنّي كنت محبط من الأنمِي frown
    بعد كذا اشترينا رسيفر , وبدأت أتابع أنمِي عربي بشكل مستمرّ ..
    > الغريب إن ما كان عندي مشكلة أتابع عربي رغم إنّي كنت أتابع ياباني biggrin ,
    المهم هذه الفترة كانت بريئة وعادية وحلوة وكل شيء xD ..
    لم يكن فيها أي تأثير سلبيّ أو إيجابيّ .. ربّما لأنّي جرّبت مسبقاً عواقب التّأثير ><" ..
    وكنت متخوّف أكثر من مرّة إنّي أتابع أنمِي + ولد عمّي تركه + إخوانِي تركوه ,
    [ 13 سنة - 15 ]

الأن بدأت مجددًا متابعة الأنمِي اليابانيّ لعدّة أسباب ,
    أهمّها إنّي اكتشفت استحالة دبلجة بعض الأنميّات أو اكمالها ,
    فتابعت دراغون بول مجدداً + نسخة كاي ,
    ون بيس .. كونان .. ناروتو .. تابعت أفلامها وأوفاتها وكم حلقـة ,
    وبعدها بدأت أتابع أنميّات من هنا وهناك .. أغلبها رياضيّ أو واقعيّ ..
    ثمّ انقلبت فجأة لعالم المانجا ض1 ..
    وشيءً فشيءً انغمست في هذا العالم ض4 ..
    وأيضاً هنا لم يكن هنالك أي تأثير ( تعلّمت درسي biggrin ) ..
    لكن بشكل عام الأنمي ليس من أساسيّاتي .. يعني بإختصار .. شيء ثانويّ biggrin ..
    [ 15 - إلى أن يشاء الله ]

^
    FIN xD

اخر تعديل كان بواسطة » رمآدي في يوم » 21-10-2013 عند الساعة » 05:19

الموضوع حلو كثير حبيته

طبعا اكثر شي اثر بينا هو بعض او اغلب متابعي الانمي رسمهم صار حلو او صارو يرسمون انمي و انا واحده منهم
    و طبعا بسبب الانمي المدرسي صار عندي عقده من اساتذتي لان لما اقارنهم بالانمي امووووت من القهر هههههه
    و كمان انا صارلي اتابع انمي عل سبيستون من كنت صغيره بس بعدين تابعته عل الانترنت مثل ناروتو بعدين بليتش بعدين بلشت اشوف غير انميات بس الاول كانو ناروتو و بليتش بس هسه صرت ما اطيقهم ... و كنت اقول مصطلحات بالياباني بس هسه بطلت يعني كنت صغيره وقتها
    و بسبب الانمي صرت مهوسه بكم شخصيه من الانمي .... بس بالاونه الاخيره كبرت و بطلت هاي السوالف ....
    sigpic524721_13
    Even the world couldn't know Your Highness
    ,but i think if you knew your real enemy
    . you could Change and Own the World

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SHADOW SENSI مشاهدة المشاركة
    مرحباا

استمعت وانا اقرأ ردود الاعضاء biggrin

اذا عن "تذكري" فمستحيل اتذكر كيف بدايتي بالضبط..
    لكن الي اذكره انه محد في عايلتي كان يعرف الانمي, فكنا نلعب بالجيم بوي "اذا تذكرونه"..
    وكنت احب اكثر شي "لوفي" الي كنا نسميه الولد المطاطي ما كنا نعرف هو ايش اصلا, وناروتو ابو شعر اصفر$ واحيانًا اشوف صور فقط لبعض الانميات
    بعدها سبيس تون عرضتهم لناا وتنحت انا وبعدها بوقت اخوي بدا يتابع اما انا فكنت اشوف الي يجي على سبيس تون "يعني اقدر اقول سبيس تون بدايتي؟"
    وبديت اتابع الانميات بالياباني قبل ثلاث سنوات تقريبًا, وجرّيت بنات خوالي وقلت لهم يتابعون لكن محد سمع لي الا وحده وكنا وقتها ادمممان الانمي وخاصه ناروتو!!
    اما هي ف شوي شوي ابتعدت عن الانمي تفكيرها راح لمجالات اخرى, اما انا فكنت اتابع مباشره وبديت احمل الانمي هالسنه
    ..
    وقت ما انا اتابع احس اني بعالم ثاني واتحمس مع القصه وسابقا كنت افضل الكوميدي والمدرسي, الآن الشونين والررعب, مع باقي التصنيفات يعني لكن هم اكثر اثنين..
    اما بالنسبه للأخ ..

هي في النهايه وجهة نظرك, لكن انا اخالفك وقت ماقلت "فأنت فيك شيء" ماهي سالفة ماقدرت افرّق بين الخيال والواقع بتكلم عن نفسي..
    الانمي يأثر فيني لكن آثاره لحد الآن ماجابت لي نتائج سلبيه بالعكس! صرت اقدر الصداقه واثق باللي حولي وتقريبًا صرت انسانه ايجابيه "لولا مزاجي المتقلب لَ عشت مرتاحهem_1f611"
    أذكر إحدى صديقاتي شبهتني بكيلوا من كثر ما انا احب هالشخصيه صرت اسوي بعض حركاته وطريقة تفكيري قريبه له..
    بعد كونان احاول احل المشكلات واحاول اشغل مخي ف الرياضيات عشان اتعدى مرحلة ذكاء كونان ههههههههههfrown!
    معليش تحمست وشكلي بدخل اشياء مالها دخل, عمومًا الانمي شي جميل وتأثيره فينا ليس شيء غريب,

زين مابديت اتفلسف كان تطيروني e40d
    شكرًا لكِ لطرحك هالموضوع..
    جاا مينّا biggrin
    حتى انا بعد احس اني صرت اقلد الانميات مسويه نفسي ناروتو ولوفي وناتسو biggrin
    70017c94f51b28e76f47fc5590625931

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hana Yuki مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و رحمهـ اللهـ و بركاتهـ .

مصطلح الانمي صار جزء لا يتجزأ من حياتنا .. يعني صرنا نتعلم منه و نستفيد الصراحة > عن تجربة شخصية ..
    أنا من طفولتي .. يعني قبل لا أدخل الحضانة حتى كنت اتابع الرسوم المتحركة (انمي مدبلج ) يومياً > الصراحة ماكو شغلة كل يوم الصبح أوعى بس علشان ما تفوتني الحلقات و الأسوأ إني أشوف الإعادة العصر بعد e40f.. يعني على قولتهم بنت انطوائية ما عندها شغلة بـ هذي الدنيا غير الكرتون > أتكلم جد ترى ما أمزح !!
    المهم معروف عني إني خيالية و وايد متأثرة لدرجة إني أتكلم بالفصحة بالبيت مع أمي و أخواني .. > واااااه! فضايح فضايح !

من دخلت المدرسة و زميلاتيِ فـ الدراسة كل وحدة لاهية بحياتها و اهتماماتها الخاصة ..
    يعني ماكو أحد بنفس تفكيري مع الأسف و لهذا السبب كنت ما أطيق سوالفهم ..
    المهم نرجع للزبدة ألا و هو الأنمي ..
    يعني أي قناة من القنوات إلي تعرض إنمي أتابع ، أحفظ كل الأغاني ، و أشوف الإعادة بعد و لو تكرر عرض الحلقات أتابع ما عندي أي مشكلة > كنت إنسانة فاضية بجد يعني em_1f617

المهم .. تعرفت على الانمي الياباني لأول مرة من زميلة لي بالـ الاعدادية .. الانمي ألا وهو ناروتو و أول ما أنعرض 2002 إذا ما خانتني الذاكرة ..
    و منها قعدت أنا و اختي ع النت ندور فـ الانمي لحد ما أكتشفنا انيوشا ، كاو بوي ، هيلسينغ ، بلاك كات ، فروت باسكيت و غيره و غيره ..
    بالنهاية تركت التلفزيون و توجهت لعالم الانمي الياباني ..
    مع الأسف الانجليزي عندي كان شوي تعبان و كنت أواجه صعوبات كثيرة فـ فهم الحوار .. بس الحمد لله مواقع الترجمة ما تقصر e415

المهم من ذاك اليوم و حتى يومنا هذا اتابع انمي بمختلف الأنواع و الأصناف > أهم شيء أشكالهم تكون حلوة و القصة تنبلع em_1f619 و إذا دموي و قتال ترى أحلى شيء e417
    و تطورت لما دخلت الثانوية .. تعرفت ع المانجا .. و كان شيء أكثر من رائع الصراحة ..
    و أهم شيء إن بالثانوية كل زميلاتي صاروا يتابعون أنمي و مو بس كذا حتى الكل صار يتابع دراما آسيوية يعني كوري ، ياباني ، صيني ... إلخ ..

أحلى شيء إن كل من فـ البيت يتابع .. حتى الوالدة الله يحفظها .. يعني لما أحط لها ناروتو شيبوديين و لـ بليتش تشوف الحلقة كامل و هي مستمتعة ..
    أتذكر ناروتو شيبودين آرك انقاذ غارا من الآكاتسوكي و مواجهة ساكورا ضد ساسوري كان المفضل عندها ..
    و طبعاً ما انسى HunterxHuntrer يعجبها غون بس كيلوا أكثر e415

و هذي هي قصة حياتي مع الانمي ، فعلاً عالم الانمي عالم جميل .. تستمتع بالحلقات ، و زيادة تتعلم ياباني و تزداد ثقافتك عنهم .. em_1f619
    امك تشوفها معاك انا لو امي تشوفني اتفرج تقعد تقرا المعوذات laugh

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عذب الروح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ياشباب صلو على الحبيب اللهم صلي عليه وسلم واو الموضوع فعلا جميل شدني
    عشان اكتب مشاركة وشكر للي شاركو قرأت كل التعليقات الي أكتبوها.

انا كانت بدايتي انا واخواني كنا نتابع الرميه الملتهبه هههههه وسلام دانك حتى اننا شرينا سله
    وقمنا نلعب عليها هههههههه
    وكنت اتابع الانمي مدبلج على سبيس تون وبور على طول واشوف الاعاده يعني مدمن
    نفس اختي
    Hana Yuki فعلا كنت مدمن هههههههه
    اول انمي تابعته على النت كان ناروتو اخوي علمني عليه شفته
    اون لان اجنبي كامل ما كنت اعرف ان فيه مواقع لترجمه
    بعدين يوم كبرت اشوي تعلمت وقمت اتابعه مترجم

الانمي ساعدني فعلا اذكر أني شفت انجل باست اتوقع هذا اسمه
    يوم yuri nakamura
    المجرم ذبح كل اهلها توقعت انها راح تنتحر بس
    قالت انا ماني ضعيفه عشان انتحر بسبب هذا الامر
    فعلا اثر فيني الموقف جدا جدا وقتها كان عمري 16او 17 كانت تجيني افكار بالانتحار
    لاني كنت بس على المكبيوتر ما اطلع ولاشي بس الحمد لله بعدها ماقمت افكر بالانتحار ادري انه انمي خيال
    بس وقتها ساعدني يوم ما كان عندي احد لاني احبه وتعلمت منه اشياء كثيره منها
    الوفاء والصداقه والصدق والمحبه والاخلاص

وكان يسعدني جدا ادري طولت بس
    فعلا الموضوع جميل وشكرا عليه اعجبني وكان ودي اسولف لاحد عن الانمي من زمان هههههههههه
    لاني مااعرف احد يحبه من اصدقائي ولا اهلي
    واهلي يعيبوني يقولون ورع تابع كراتين هههههههههههههه
    معناة بس معناة واصدقائي ما يدرون عني لاني استحي اقولهم يعني ما عندي
    احد اسولف معه ههههههههههه تقبول مروري اتمنى ما طولت عليكم وشكرا

تاثرت فيك فعلا e411

اكثر اللي يردون هنا على ايام شباب ابوي laugh
    احلا شئ انك تسوي موضوع ويجون كثير ويردون ذالك الوقت تنحرج embarrassed

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NaLu Love NaLu مشاهدة المشاركة
    اكثر اللي يردون هنا على ايام شباب ابوي laugh
    احلا شئ انك تسوي موضوع ويجون كثير ويردون ذالك الوقت تنحرج embarrassed
    لم افهم ما المحرج بالموضوع !
    عموما: الانمي اصبح جزء من حياتي

اوهايو قوزايمس
    هههههههههههههههههه ضحكتيني وخصوصا الرد الاول

اممم الصراحة في الفترة اللي قبل ثمانية او سبعة سنين قعدت اشوف فيها بس ناروتو من ايام المتوسطة فطبعا هادا اثر عليا خلاني مرة متحمس لاي شي حتى لو غبي وما كنت اتابع غيره
    فبعدين بداية هادا الترم صاحبي بدأ يكلمني صاحبي عن الانميات التانية وزي كدا فبديت اشوف انميات كثيرة واخلصها زي ديث نوت وفنون السيف وفيري تيل وووو ...... طبعا اثر عليا انو طول اليوم على الكمبيوتر زي المجنون ههههه من يوم ما اصحى الين ما انام وصرت مدمن على انميات الايتشي ليش ما ادري
    بس ان شاء الله انا بحاول انظم وقتي عشان لدراستي واكثر
    وسلامتكم
    اخر تعديل كان بواسطة » عمر عبدالقيوم في يوم » 07-11-2013 عند الساعة » 00:42

عموما لون الخط مررة غامق ترا
    كان خليتيه شوية افتح كمان

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة spelunky مشاهدة المشاركة
    لم افهم ما المحرج بالموضوع !
    عموما: الانمي اصبح جزء من حياتي
    ياخي استحي وش تبيني اسوي e409

Kaiserin T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Lyanna

مقالات المدونة
    7

نجم نقاشات الأنمي نجم نقاشات الأنمي
    مسابقة المحلل التووني مسابقة المحلل التووني
    مسابقة المحاور المميز مسابقة المحاور المميز
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ايش هذا الموضوع الجبار هذا biggrin ..... لكن حبيت الفكرة و الله gooood

في البداية كانت بداية عادية .... و أنا صغيرة كنت مدمنة على شيء اسمه كرتون
    أقعد طول اليوم جدام التلفزيون أدور على أي كرتون يعرضونه سواء كان على قناة عمان أو الكويت أو البحرين >> تقولون ناطور على التلفزيونlaugh
    و كان هذا قبل ما تعرض قناة السبيستون
    لكن لما عرضوا قناة سبستون .... زاد إدماني أضعافاً مضاعفة >>متخرعة البنت biggrin
    كان في ذاك الوقت كنت أتمنى يكون شكلي مثل الكرتون و أتمنى أني أكون معاهم في الحلقة و أكلمهم >> الله يستر جنت البنتlaugh

و أول مرة سمعت بصطلح الانمي كان من بنت خالتي لما كنت في الابتدائية
    و شرحت لي شنو هو .... بس ما اهتممت به كثير لأنه كنت أعتبره نفس الكرتون بالنسبة لي

و بعد فتح قناة سبيس بارو ....أحببت ناروتو و ون بيس بشدة
    لكن كانت تضايقني مسألة عرض الحلقات أسبوعياً >< و تمنيت حينها لو يعرضونها كل يوم
    وفي المرحلة الثانوية بالصدفة تعرفت على زميلة لي في المدرسة (أو بالأحرى أصبحت صديقتي الآن) ...تعشق الكرتون مثل ناروتو و ن بيس
    و أخبرتني أن أنها لديها جميع حلقاته التي لم تعرض القناة .... و أنه يباع في السوق

و في الأخير اشتريتهم و شفتهم .... و من يومها صار عندي عشق مو طبيعي للأنمي
    و صرت أطالع انميات أخرى من مختلف الأنواع
    كنت أفرح و اتحمس لما أسمع كلمة أنمي على أذاني
    و لا أنكر بإني اكتسبت بعض من صفاتهم بل و صرت أقلدهم في التصرفات و النظرات

لقد تأثرت بالانمي كثيراً و لقد غيرت حياتي
    لكن ... الآن .... و للآسف قل اهتمامي الانمي ... لكن ما زلت أشاهد بعضها لكن نادراًknockedout
    اخر تعديل كان بواسطة » Lyanna في يوم » 25-11-2013 عند الساعة » 19:12

سبب متابعتي للأنمي اخوي شفته يتابع ون بيس وتابعته معه وانجنيت , وبداية متابعتي للانمي قبل 3 سنوات تقريبا او 4

بالعكس اشوف الانمي حلو وغير من حياتي شوي

حتى اني كل شخصيات ون بيس طبقتها على ارض الواقع اخوياي اقاربي جيراني كل واحد حصل على لقب من شخصيات ون بيس هههههههههههههههههههههههه

كونيتشوا
    وقت كان عمري 15 كنت احضر دراغون بول وون بيس على قنوات المانية هههه وضليت تابع دراغون بول مليون مرة وصار انمي مفضل لدي ولهلأ بعدين ب18 كنت جمع صور انمي واسامي انمي weiss kreuz و yami no matsuei ومرة من ايام فتت على يوتيوب وكتب اساميون وصرت احضر حلقاتون وعجبوني دموي ودراما وبعدين على قناة ايطالية حضرت انمي mermaid melody وعجبني وصرت تابع عليها انميات sailor moon وصرت حب كثير انمي من رسومات وصرت احضر دايما قبل ما تابع على انترنت كنت تابع على قنوات المانية وايطالية وفي انمي طلع اسمو saint seiya كنت تابعو وبعد مادين صرت تابع تدريجيا انا صرت حب انمي شباب وصارو ابطالي هههههه fullmetal alchemist و d.gray_man و code geass و gundam seed وصرت احضرون وصرت جمع اغاني انمي يلي بحضرون وصرت اسمعون على كمبيوتر وعلى موبايل هههههههههه وانا بحب انواع اكشن وغناء ورومانسي ورعب حسب انمي مرعب شوي و كوميديا ورياضةورومانسي وتابعت getbackters و gravitation وتابعت انمي مصاص دماء مثل vampire kinght و Diabolik Lovers وكثير انميات وهنن Shingeki no Kyojin و gintama وUta no☆Prince-sama♪ Maji Love وMagi: The Labyrinth of Magic و Hakkenden: Touhou Hakken Ibun وLa Corda D'Oro وfree! وKuroko no Basket وPrince of Tennis و Karneval وHiiro No Kakera اكثر شي عجبوني وبحبون ومع ابطالو شباب em_1f62c واكثر انميات باثرو فيني ووببكي مثل air tv and kanon 2006 and clannad وغيرهم انمي موثرات او اذا ماتت بطلتك او بطلت بتبكي هههههههه واانا لهلأ بتابع انميات وع25 وشكرا على موضوع رائع

يو
    بديت متابعة الانمي السنة الماضية و كانت صدفة كبيرة
    بحيث كنت في عطلة اخير السنة و طفشانة ما في شي يسلي .. كنت دائما اقرئ روايات سعودية في منتديات من تأليف بنات .. فمرة كنت اقرة رواية من الروايات اللي احبها و نزلت تحت الصفحة و لقيت مواضيع عشوائية من بينهم موضوع ( قصة انمي من تأليفي ) ضليت شاردة الذهن خخخخ اتذكر اني سامعة بكلمة (انمي) بس ما عرف ايش هو , المهم دخلت على الموضوع و قريت قصة كاملة من تأليف بنت و عجبتني القصة كثييييييير .. فقررت انو اشوف انميات مو من تأليف اعضاء .. فبحثت بالجوجل و بالصدفة لقيت انمي ناروتو .. جاني فضول اعرف قصته بس ما كنت اعرف كيف , فسألت اخواني فعرفوني على الفرق بين المانجا و الانمي .. ففي البداية قررت اني اشوف المانجا قبل الانمي فشفت اول شابتر من مانجا ناروتو و ورة ما خلصت الشابتر الاول احس انو عيني توها فتحت .. و حسيت بلهفة كبيرة عشان اعرف باقي القصة .. المهم تابعته كله و خلصته خلال شهر و نص و كنت مدمنة بشكل مو طبيعي فأول ما خلصت انفجعت و ما كان ودي اخلص .. فقررت اني اتابعه على انمي .. المهم خلصت انمي ناروتو خلال شهر و نص هع .. و انفجعت مرة ثانية لأني خلصته فضليت ابغى ادور اي شي عن ناروتو .. فبالصدفة لقيت موضوع (نقاش انمي ناروتو ..) في هذا المنتدى و انا ما كنت مسجلة في مكسات و اخر مرة سجلت فيها في منتدى كانت قبل سنوات .. بس ورة ما شفت هذا المنتدى سجلت فيه و كان اول سبب تسجلي فيه هو موضوع ناروتو لأن احب اسمع رأي المتابعين و رأيهم عنه .. فشوي شوي بديت اتابع غير انميات و حاليا صرت مدمنة
    بس احسن انمي شفته بحياتي هو نــــــــــــــــــــــــاروتو e106
    لأن هو سبب في تغيير كبييييييييييير في حياتي
    ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » هيوغا هيناتا في يوم » 25-12-2013 عند الساعة » 17:18

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter