الصفحة رقم 105 من 180 البدايةالبداية ... 55595103104105106107115155 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 2,081 الى 2,100 من 3587
    في خضام الاحداث نسيت ارحب بالارجنتينية آسف و اهلا و سهلا فيكي بين المخضرمين و ذكريات المدارس حلوة راح افرد لها مشاركة خاصة

========
    بيني و بين نفسي مع صاحب الاحزان

نقطع الدروب ***نفر ح القلوب
    و لنا في كل شارع صديق
    نقطع المدى *** لانؤذي أحدا
    نزرع الأفراح في طول الطريق
    نحن فرقة تهوى الفرح
    نرتجي الى القلب الكبير
    وأنا أحب ساعات المرح
    أنا صاحب الأحزان ريمي
    رغم حزني وهمومي
    رغم من في الأحزان رماني
    أنسا عندكم أحزاني
    مضت الشهران في سرعة البرق منذ ان سجن فيتاليس و ها هو يخرج من السجن ، يلوح لذاك الفتى عودته للتجوال ووداعه للحياة الرغدة التي قضاها في حضن السيدة ميليجان .
    فيتاليس ذاك المغني المشهور مغني الاوبرا الايطالي الاول و الذي انقلب عليه الزمان و اصبحا مغني متجولا اثر مرض اصاب صدره و يكون هذا المرض ما يقضي عليه .
    لقد ودع ريمي امه بدون ان يعرفها و هي لم تعرفه بالرغم من الشبه الملحوظ بينهما و اللذي لاحظه كل من الطبيب وسائس الخيل ، غادر ريمي البجعةو هي يحمل بين ثنايا ملابسه منديلا مطرزا بشعار العائلة غادر وهو يحمل بين طيات قلبه حبا كبيرا للسيدة ميليجان و ابنها آرثر ، غادرهم على مضض رغما عنه و برضاه فضل الذهاب مع فيتاليس على البقاء بين احضان السيدة ميليجان ، غادر ليصبح رجلا يستطيع الاعتماد على نفسه ، قلبه تعلق بها دون ان يعرف السبب ، غادر و قد غمرته الوحدة و الفراغ اللذي كانت قد ملأته .
    ها هو الآن يتجه مع فيتاليس الى باريس ، كان فيتاليس يتجه نحو حتفه ، مازالوا يتنقلون بين القرى في طريقهم الى باريس .

خلصت علبة المناديل <====== كيف لو كان بنت وش كان صار عليه

===============

افضل انمي شاهدته كنت اتخيل نفسي مكانه في صغري و اتخيل تنقلي بين القرى و الجوع كنت احيانا ما اتغدى و لا اتعشى حتى اشعر بشعور ريمي عندما ينام بدون طعام

بهذه المناسبة تذكرت موقف صار

حبيت اقلد ريمي لما جلس يومين على كسرة خبز و ما فطرت يومتها و لا تغديت و لا حتى تعشيت و كان عمري 10 سنوات و على الجوع و قوته ما قدرت استحمل صرت ابكي في نص الليل و انادي امي قدمت الي و هي قلقة ماذا هناك ماذا بك ماذا حصل لك ؟ (العديد من التسؤلات)

و كانت اجابتي اني جائع لا اقوى على التحمل كيف استطاع ريمي التحمل وهو اصغر مني

فما كان منها الا ان ضمتني بقوة و قالت ان ريمي مجرد رسوم متحركة قد تبقى اياما وشهورا بدون ان تأكل .

ياااااااااااااااااه اذكر وقتها جلست اسبوع تفطرني و تغديني و تعشيني بيدها علشان ما اكرر اللي صار .

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » action911 في يوم » 10-09-2006 عند الساعة » 03:51
    0

2. ...

frown == cry == smile === asian
    دخلك يا طير الوروار..
    رحلك من صوبهن مشوار..
    وسلملي عالحابيب..
    وخبرني بحالهن شو صـــــااار..

الـــســـلام عـــلـــى أهـــل الــــســـلامsmile أخـــواتـــي وأخـــوتـــي الكـــرامasian ورحـــمـــة الله وبـــركـــاتـــه..

كيف حالكم جميعا؟ دعواتي أن تكونوا بخير وأتم صحة وعافية.. اللهم آمين.

مـــن ويـــن أبـــدأcheeky ؟

آهeek

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولدحرا
    على فكرة يبدو انك دعيتي علينا ضياء ضرب عنده الهارد دسك وضاعت كنوزه وانا خفت على كنوزي شكلي باستاجر خزنه في بنك

خسارة ضياء عاد كان توه مخلص تحميل مسلسل رانزي عشاني
    cry يا ويلي.. الله يكون في عونك أخي ضياء.. والله في أحد حاسد المخضرمين >.<
    والله ماني عارفة إيش أقولك أخي في هذا الموقف المأساوي غير والله العظيم إني حاسة بحجم الألم في هذه المواقفcry <=== لسى محروقة مع كمبيوترها والحرق لم يبرأ بعدcry

بالمناسبة..
    فترة ما احترق كمبيوتري.. ومع فضاوتي رحت أنبش في صندوق أغراضي القديمة علّني أجد ما يثري هذا الموضوع..
    لكن ما لقيت غير خردوات وقرابيعcheeky
    لس في أشياء كلن عليها شوية قيمة.. وجميعها ذكرتني بأخي ضياءsmile

للأسف فالماسح الضوئي ليس متوفر لدي الآن ولكن بمجرد الحصول عليه سوف أقوم بعرض بعض الذكريات التي وجدتها..

وفي الوقت الحاضر قمت بتصوير بعضها بكاميرا الجوال الغبيةermm

أول شي لفت إنتباهي الأتوغرافات..

attachment
    هذا أوتغرافي الأول اشتريته وأنا في الصف الثالث ابتدائي.. وي ما انتو شايفين مسكين مهلوك ومقطوع وحالته بالويلbiggrin

attachment attachment
    رسومات ديزني لابد منها لأني مهووسة فيهاasian

attachment
    هذا أوتغرافي الثاني إشتريته وأنا في الصف الأول ثانوي بعدما إمتلئ الأول واهترأtongue

ولقيت بعض لمجسمات ميكي كنت محتفظة فيها من زمااان أحضرها لي الوالد الله يحفظه في إحدى سفراته كهديةasian
    فقمت بتخبئتها قبل مدة من أصغر أخوتي الذي أوشك أن يقضي عليها كلياermm

attachment

وأيضا وجدت في آخر الصندوق رواية أحدب نوتردام eek

عندما وجدتها أخذت أتصفح بين الصفحات المهترئة وعندها تذكرت بأن هذه الرواية هي آخر عهدي بهواية القراءة..

وأذكر أنني قرأتها في يوم واحد فقط.. حيث بدأت بقرائتها في حدود ما بعد العشاء وأنهيتها على صلاة الفجر دون أن أتحرك.. حتى وأذكر أنني بعدما إنتهيت من قرائتها أصابنتي نوبة دوار عنيفة عندما نهضتdead

لا أدري كيف وصلت إلى صندوقي على الرغم من أني كنت مستاءة جدا من نهايتها المأساويةcry

كما وأن الرواية بكاملها لا تمت بصلة لفيلم (أحدب نوتردام) الذي أنتجته ديزنيermm

أعتقد أنني لم أقرأ كتابا بعدها سوى الكتب الدراسيةdead

فالآن وبمجرد قراءة صفحة واحدة أشعر أن هناك جبل يربض على صدريermm

عندما أستعيد الماسح الضوءي الخاص بي سوف أقوم بتصوير بعضا من صور الرواية وإرفاقها هنا بإذن اللهasian

الردود وأتمنى ألا تكون ثقيلةnervous

حبيبة قلبي الوردة الجورية الـــعـــســـلasian

ميلودي
    يا اهلين
    أهلين فيكي عيونيasian

اكيد زعلانه على الفضيحة اللي مسويها ضياء و ولد حراً

يا شين النكد من الصباح
    والله ما كان قصدي أنكد عليكي حبيبتي..

لكن موهذا السبب برضوnervous

وعلى فكرة أنا بعرف عمر وردتي الغالية من قبلكم كلكم يا المخضرمين وبالتحديد من بعد ما رجعت من المدينة الشهر الماضيasian موتوا بغيظكمdevious

110
    asian asian asian
    دبدوب يـــــههههههبـــــلّ يسلموووو يا عمري حبيت الصورة بجنوووون asian

لا يكون ميلودي هاجمت كنوزك ^_^
    لا والله الدبا ضياء tongue هرب على اليابان وما لحقت عليهermm
    ودحين كمان الهارد ديسك راح.. يعني لا طلنا بلح الشام ولا عنب اليمنcry

همزة ابو تركي
    ههههه والله رجعتيلي هستيرية الضحك حقت هديك الأيام على هدي الكلمةbiggrin
    تصدقي والله دحين أحسها صارت من ذكرياتي الجميلة هدي الكلمةsmile

ميلودي انت الوحيدة التي منذ ان دخلت للموضوع دخلت محملة باشياء جديدة و بكل حماس لا داعي الن اكرر رايي في دخولك للموضوع
    embarrassed والله العظيم أخجلتيني بالفعل عيوني وماني عارفة كيف أشكرك على كلامك العسل مثلكredface

اوه البنت عبقرية والله
    rolleyes شو عم تتمسخري عليّ؟؟

ضياااااااااااااء
    eek أصلا أنا مفرقعة منه على الصورة.. دحين إيش جاب أحلى وردة جورية بالعالم عند المشعودة هديكmad ؟

يوه هذا الموضوع نزل من سنة جدتي يعني ناسية مين اللي نزلة يمكن كايتو جينتعرف لاني اظن انها شاركت في الموضوع على ما اعتقد
    يعني من جدة جدتي يا جدةtongue
    معليش أرحمي حفيدتك وحاولي تفتكريtongue

على فكرة إنتِ تستاهلي كل كلمة قالتها عنك مارغريت روز وزيادة كمانwink

وتذكرت العلان ثوب العيسى
    ايش هذا
    هذا ثوب
    شسمه شسمه
    ثوب العيسى
    ثوب العيسى للبيسه و اللبيسه لثوب العيسى
    ذكرتيني بإعلان ثوب الدفة..

البرد إشتدّ
    والشتا بأى قد
    نعمل إيــــــه؟؟
    الدفة يالا نقيب توب الدفةdead

اهلا عزيزتي في بيت جيرانك
    احس ان امكم ميلوديي ترسلكم علينا
    biggrin ههههه حلوة هدي
    أصلا أحلى مافي القصة كلها إني أحس إني بيتي الريفي (أوسكار في التحليل النفسي) هو عبارة عن جزء من الكوكب الكبير (ذكريات المخضرمين)
    وما أكون بنت بلدي لو ما عرفت سكان بيتي الريفي بكوكبي.. ولا شوcheeky ؟

asian أهلا بأخي الصغير Mr_QoooQ

كيف حالك اخي؟ أدري دحين الدراسة بتشغلك عنا.. الله يوفقك وينجحك أخي العزيز ^^

image
    asian يا نااااشي كل ما أشوف هدي الخدود يصير نفسي أقرصهاbiggrin

بدايه ابارك لكم يامخضرمين بوصول الالفيه الثالثه لهذا الموضوع المتميز
    الله يبارك فيك أخي..

إظاهر هدي السندويشات اللي بيبوعها عندكم في بوفيه الجامعةtongue

وبهذه المناسبه قلت أخلني أمر على مكتبة الفيديو القديمه التي املكها

وفتحت الدولاب .. كح كح كح ..
    rolleyes حاسب حاسب على الربو ترى هنا عندا كل الأعضاء عندهم حصانة ضد الغبارbiggrin

ونظفته من الغبار وجلست اتصفح الاشرطه واحد تلو الاخر

وكان عندي بعض الاشرطع عمرها 20 سنه مثل ليدي اوسكار وفلم نادر جدا لتوم وجيري
    eek كل هذا وساكت.. ياللا طلع طلع كنوزك بالطيب قبل لا نعمل على دولابك إجتياح كاسرdevious

كتبت هالكلمات القصيره لاني مستعجل صراحه
    اشوفكم على خير
    إن شاء الله ومشكور على مشاركتك اللطيفة ولا تطول علينا في غيابكgooood

Heltshoc
    أهلا بك معنا..

ايوا عليكم نور كان الكرتون يجي كل يوم حلقه ايام الدراسه اما خميس وجمعه حلقتين حلقه صباحا بوقت الفطور هههههههههههههههههه والثانيه تجي عصرا بعد افلام الرتون الامريكيه التنعبانه
    ياسلااااااااام على سالي مع اني اكرهه وحسافه مالحقت على ابو قرون >> قرندايزر هههههههههههه ولا جورجي او رجل الغابه مدري وش تسمونه يصيد ومعه رمح وثياب ممزقه هههههههههههه
    هذاك اول
    بس اللحين الصغار اللي يحبون الكرتون جتهم السمنه من كثر ما يشوفون التلفزيون
    eek كلامك يدل على إنك من جيلنا طالما إنك ما لحقت على الغرندايزر من التلفزيون..
    يعني مخضرم أصيل وعندك ذكريات..
    وينك عننا من زمانcheeky ؟
    لكن ما عرفت رجل الغابةdisappointed !!

كونتيستي الغالية

القمر .......عندنا يامرحبا يامرحبا .......نورك اقطع الكهرباء
    biggrin شكرا على الترحيب الخطيير هذا.. لكن الله يرضى عليكي إلا الكهربا.. ولا بعدين كيف حنشوف بعضasian ؟

اه ...اعمل ايه في قلبي الي دق ودق وكل الحلى تحكيلي عنه .......وانجنيت ورحت ادور على الاشرطة واشحتها من هنا وهنا وما طاح في يدي الا الاجزاء 5و6و7 ....بس الحمد الله فيها الحلقه اللي تنقطع عينه

وبكيت وانهرت ......بس ايش نسوي ظروف الحياه
    شوفي شوفي بس
    mad لا لا لا يدقدق قلبك خليه للدوق وبس..
    وطالما إنك شرفتي بيتنا الثاني بوريكي شغلك هناك إن شاء اللهdevious

لزيز ياناس هو في المرتبه اللي بعد الدوق وعلاء وهزيم الرعد وفادي
    يقبر قلبي
    eek شوف البنت شوف..
    هذا المفروض يكون بمنزلة الدوق.. راس براسdevious

انا ضيفتكم راح ازوركم في البيت هدا .......زايرتكم زايرتكم بس ابغى قهوة من بارنيز
    asian طالما إنك شرفتينا أخيرا فطلباتك أوامر يا كونتيسةwink

ينصر دينك ......ايوه كدا لتتكاتف الجهود وتقوى السواعد ....لتكسير راسها ..الدبه
    الـــــمووووت لِـ هيكاروmad

يتبعtongue
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

هدي الكورة ....حشوتها ......تتكلم على اندريه كمان ......خلاص اندريه من اليوم فصاعدا في حمايتي .....وحسك عينك تقولي عليه حاجه ......اقولك ورينا شطارتك في اوسكار الغبيه انا ماراح اقولك شيء وحادعمك معاك قلبا وقالبا
    biggrin والله العظيم بساميتي عسل هي إظاهر تحب كل شي مدور.. ودحين هي طايحة في لويس 16cheeky

وبعدين خلااااص عينتك عضو رسمي في جيش سوفت ميلودي الجرار في وجه أعداء أندريهasian

وبعدين أنا كمان أعطيتك الحرية المطلقة على أوسكار عاد هي طبينتي الوحيدة
    كسري راسها متل ما بدك أنا راضية.. مع إني أحبها<=== تناقض غريبcheeky

عندنا وعندك خير .....لمن ابغى اقعد واكتب وانسجم ..تطب عليا اختي الوالد زي القضى المستعجل وتقول :قومي الولد يبغى ينام والكمبيوتر يزعجه ..
    وانزل من غرفتي ذليله واطفي الجهاز ....خبرك جهازي هالئد قده ماينشال ولاشيء
    asian إن شاء الله الفرج قريب.. أمس رحت عند بابا ونزلت دمعتين.. راح حزن عليّ وقرر يخفض العقوبة.. بشرط ياخذ عليّ تعهد إني ما أطول القعدة على الكمبيوتر وأنتبه لنفسي ولصحتيasian
    وعقبالك إن شاء الله يا كونتيسةasian

الخوف من المستقبل ...سمه تواجه المتشبثين بعالم الطفوله ......قد لايكون عالم الطفوله سعيدا لهم ..ولكن في مجماه هم يعشقونه ويعدونه ارضا لهم وموطنا .
    ممكن عشان الطفوله ......فترة اللاوعي للعالم فالطفل يرا ان العالم من حوله سعيدا ادا اشترى حلوى او عصير ولعب في الملاعب ........فكربسيط لكنه سعيد
    كلامك روعة عيوني..
    لكن أنا ما أقول خوف من المستقبل.. لأ أحس إنه خوف من فقد لحظات جميلة وبريئة..
    وفعلا بساطة تفكيرنا في مرحلة الطفولة هو ما جعلها بريئة وسعيدةsmile

طيب الجرانديزرين من 28 الى 30 وتضم ضياء ولد حر وسيا و.......
    طيب طائفه 20 الى 24 وتضم ضحكة طفوله وحبه بنادول وسوفت ميلودي والبساميه ........ايش اسمها ؟؟
    عشاقات أندريهasian

113

cheeky أشوف عجبك هذا السمايلي المخبولbiggrin

ضياء ......اطلب منك طلب ......بليز ماترد اختك الصغيرة ......لبغى ليدي اىسكار من حبيب قلبك .....بليززززززز ممكن تطلب منو يديني اياه
    عيب عليكي تطلبي ليدي أوسكار من غيري وأنا موجودة والله ما أردك خايبة عيوني أبداdevious

أبشري ليدي أوسكار في طريقه إليكيasian

اوه ......لحظه من لدينا هنا ......الغاليه والرائعه ميلودي .....اهلين بالغالين

ميلودي
    redface

احنا بخير .......ومشتاقين لك مرة
    ما تشتاقي لغالي يا الغاليةsmile

احنا المخضرمين الفهلويه خلاص وطلقنا المدرسه .....بس في مخضرمين على الحركرك لسه ماطلقوها
    اذا الجامعه ماتعد من المدارس .........خلاص كلنا مخضرمين فهلويه

المهم الحلوة ماتزعل
    asian الله يسعدك.. وفعلا الجامعة ما تعد مدرسة.. يعني كل المخضرمين طلقو المدرسة بالثلاثةbiggrin

أخي العزيز ولد حرا

اعتقد سبب الحنين للماضي هو أننا عشنا طفولة سعيدة
    وليتها لم تنتهيcry

الطفولة حلم جميل لا أريده أن ينتهيcry

اعتقد أن الآخرين حولنا يتقبلون مرور الزمن بعكسنا
    نحن نخشى حركة الزمن السريعة
    cry بالفعل وأعتقد أن هذه هي الصفة المشتركة بين جميع رواد هذا الموضوع..

لفيروز اغنية خلابة تقول كلماتها
    "تعا (تعال) لنتخبا من درب الأعمار .. وإذا هنه كبرو نحنا بقينا زغار..
    سألونا وين كنتو؟ وليش ماكبرتو انتو؟
    منقلن نسينا rolleyes "

كيف الهروب من الزمن؟

في اغنية اخرى:
    "طيري ياطيارة طيري يا ورق وخيطان..
    بدي ارجع بنت زغيرة على سطح الجيران..
    وينساني الزمان على سطح الجيران"

في اغنية اخرى لفيروز تثور على الكبر وتقول:
    "فيه قهوه ع المفرق .. فيه موقد وفيه نار
    نبقى انا وحبيبي .. نفرشها بالاسرار..
    جيت لقيت فيها .. عشاق اتنين زغار..
    قعدوا على مقاعدنا.. وسرقو منا المشوار..

ياورق الاصفر عم نكبر عم نكبر..
    طرقات البيوت .. عم تكبر عم تكبر..
    تخلص الدني وما في غيرك ياوطني
    بتضلك طفل زغير"

وفي مقطع اخر تقول:

"قطعت الشوارع ماضحكلي انسان..
    كل اصحابي كبروا .. وتغير اللي كان..
    صاروا العمر الماضي..
    صاروا ذهب النسيان.."

وفي احدى الاغاني تقول
    "ياسنين اللي رحتي ارجعيلي..
    ارجعليلي شي مرة ارجعيلي
    ورديلي ضحكاتي اللي راحوا
    اللي بعدا بزوايا الساحات
    asian يا عشقي لأغاني فيروز..
    وبالنسبة لي فأغاني فيروز = ذكريات طفولتي..

فـ بابا الله يحفظه عاشق لفيروز..

و ماما الله يحفظها عاشقة لعبد الحليم..

وكلما سمعت أغنية لفيروز أو عبد الحليم أشعر وكأن الزمن قد توقف في طفولتي حتى وأني أشعر بأن قلبي قد صغر ليعود إلى حجمه عندما كنت لم أتجاوز الثالثة من عمري بعدcry

اتذكر كان عام 1414هـ
    اعتقد في نفس السنة كانو يعرضون الكابتن ماجد الجزء الثاني
    أتذكر لما أنعرض الكابتن ماجد الجزء الثاني لأول مرة كان في شهر رمضان
    كنت وقتها سنة ثاني متوسط وكان عمري 12 سنة ماشية في 13

فعلا ورطنا كلها
    بس ورطة لذيذه
    بالفعل asian

اعتقد أنه اصبح بيت حقيقي لامجاز
    وهذا ما قلته بالفعلgooood

وانتي عزيزتي ميلودي منذ أول يوم شاركتي فيه احسست انك لست غريبة عن المكان ابداً
    لذلك قلت لك انك مخضرمة بامتياز
    شكرا جزيلا لك أخي العزيز.. أخجلت تواضعي بحقredface
    وهذا شرف كبير لي ويسعدني جدا جداasian

كان لدي شعور دائم بوجود قراء للموضوع لا يشاركون وكنت دائما اشكرهم وادعوهم للمساهمة معنا

ربما هم لايشاركون لانهم لا يؤمنون بالمنتديات
    ومن بينهم أنا.. فبصراحة مررت على منتديات كثيرة وقرأت مواضيع عديدة.. ولكن كان مروري للإستفادة ليس أكثر.. ولم أفكر يوما في المشاركة أبدا.. فأنا لست من هواة المنتديات أو المؤمنين بها..

ولكن موضوعك كسر القاعدة لدي..

شعرت بأن صاحب الموضوع قد كتبه ليس ليصبح صاحب موضوع متميز يلفت به نظر أعضاء المنتدى..

بل كتبه لأنه أحب حلما وعقد عليه أمالا وإصرارا.. وهو حلم طفولي جميل وخلاب.. وكانت النتيجة موضوع جبار وضخم.. يضم ثروة معلوماتية نادرة..
    وإضافة عليها يضم حنينا ومشاعر صادقة وذكريات خلابة..

ولهذا أردت شكرك أخي العزيز عليه..

وكانت النتيجة أن وقعت في الموضوع الأم لجميع مواضيع المخضرمين.. أل وهو (ذكريات المخضرمين) ^^

اعرف اغلب مسرحياته ولكن ايها الجوكر
    التي تدور احداثها في السيرك؟
    لا لا هديك مسرحية ثاني.. مو فاكرة اسمها الآن..

مسرحية الجوكر: هي التي تدور أحداثها عن أولاد صاحب المصنع الذين يريدون الحق في الحصول على إرث أبيهم ويساعهم محمد صبحي على ذلك..

أكثر شي كان يموت من الضحك فيها لما تنكر في شخصية عم أيوب شركس سيبو في حالو

والله فرقعني من الضحك..

ولا لما تنكر في شخصية حرمة ... ههههه المشهد كان يموت من الضحكbiggrin

ولا كله كوم واللي عمله في الدكتور كوم ثاني laugh

راح البساط disappointed
    biggrin
    attachment

اتفقنا اذن على كرهه
    بصراحة معظم نجوم العضلات والأكشن اكرهم
    asian وأنا كمان .. لا سلفيستر ولا جان ماكلاود.. وفي واحد ثالث ناسية اسمه لكني أكرهه من كل قلبيdead

احب روبرت دنيرو وانطوني هوبكنز
    asian أمووت على أفلامهم وكمان أحب ألبتشينو ..
    عاد أنصرعت عليه هو وروبرت دينيرو في فيلم heat
    وكمان أحب ميل غيبسون ، وجورج كلوني ، وبراد بيت ، وكيانو ريفز أنهبلت عليه في فيلم sweet november

rolleyes هذا اللي في بالي دحين.. تراني نساية درجة أولى>.<

ومن الشباب ايوان ماكروجر مات ديموند وبين أفليك وجود لو وإد نورتن
    مات ديمون لا بأس به
    وبين أفليك يجلطني ما أطيقهdead
    وجود لو هذا خطيييير
    أما إيوان ماكروجر و إد نورتن بصراحة ماعرفتهم
    يمكن لو شفتها أعرفهمtongue
    عاد يا كثر الممثلين اللي أعرف أشكالهم من غير ما أعرف أسمائهمnervous

قناة المغرب موجودة بس على العرب سات
    اللي على النايل سات هي المغرب الثانية والمغربية وهمه غير المغرب اللي شعارها على شكل نجمة مكتوب جواه رقم واحد
    راح عليا بص شوفdisappointed

اعتقد مدلقم يعني صغير ومرتب
    eek المعنى لا يمت بالمصطلح بأي صلة.. ما توقعت أبدا إن يطلع معناها كداbiggrin

اهلا أهلا بالكارتون القديم

ما شاء الله أول مشاركة لك هنا معنا asian يبدو أن الخضرمة تجري في عروقكasian

49

مسلسل نصف بطل شاهدته لأول مرة في حياتي وأن في الصف الثالث متوسط وأذكر أيامها إنه عرض على قناة mbc لكن الظاهر إن كتعرفه من زمان مررة..

وشكرا جزيلا لك على مشاركتك الشفافة ولا تطول الغيبة..

جوري الحلوة توأم الجورية العسلasian

الغالية soft melody
    redface الله يسعدك ويسلمك يا قلبي

تسلمين لي و أنا أسعد بالتعرف عليك و الحمد لله أنا بخير و المهم أنتم..^__^
    و الموضوع رائع بوجودكم و والله أبي أشارك معاكم دايم لكن بشيء يفيدكم و يسعدكم
    الله يسعدك إحنا بخير طالما إننا مطمنين على بعض وقلوبنا على بعض..
    وطلتك والله ليها طعم حلو فلا تبخلي علينا بيهاcheeky

بالنسبة لنا احنا ما نقول للجدة حبابه لكن نقوله حق الاشخاص الي يقولون القصص او يتذكرون الماضي و هذا نسبة لشخصية مريم الغضبان الله يرحمها في هذا المسلسل...
    rolleyes بصراحة أصلا ما يقول غير هدي الكلمة غير الحضارم.. وأنا سامعتها منهم.. ولما شفت المسلسل وأنا صغيرة إعتقدت إن الكويتين كمان يقولوها على الجدة..
    لكن دحين أول مرة أعرف إنها تنقال على رواة القصص عند أهل الكويت.. شكرا على التوضيحsmile

هذا معناها إننا كل المخضرمين صاروا حباباتbiggrin

وأحب أقولك الله يرحم الوالد ويسكنه فسيح جناته.. ويجمعكم فيه في دار الخلد تحت ظلال رحمته سبحان.. اللهم آمين.

وقصة القرد تموووت من الضحك.. لكن أول مرة في حياتي أسمع كلمة (الشواذي) تقولوها على القرودcheeky ؟

أبغى أسألك إنتِ إيش جنسيتكsmile ؟

يتبعcheeky
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 10-09-2006 عند الساعة » 10:25
    0

وبالمناسبة: تذكرت قصة كمان مع القرودbiggrin

مرة رحنا زمان وأنا صغيرة مرة على حديقة حيوان الأنعام الجميلة -عاد مافي غيرها في جدةcheeky -

المهم يوم ما وصلنا عند قفص القرود أتكهربت وقلتلهم يالا بسرعة نبعد من هنا -عاد ما أطيق أشوف خلقتهم- استغفر الله العظيمermm

وخالي كان مصمم إنه يعطيهم فشار.. والدنيا عندهم زحممممة. يا ترى إيش فيهcheeky ؟

لقينا واحد كان قاعد يدخن.. وفي قرد متشعبط على القفض مفرصع عيونه كدا في الرجالeek وراح يتجنن القرد.. والرجال كان كل ما يسحب نفس يقوم ينفخه على وجه القرد.. وهداك كانت حتجيه الرجةcheeky

والعالم كلهم متجمعين عليهم الإثنين ومبسوطين على القرد المتنحbiggrin

وبعدين لما خلص الرجال السيجارة قام راح ولع وحدة ثانية..

وبعدين أعطاها للقرد مقلوبة (يعني عكسها) .. وهدا القرد مسكين ما صدق وقام لطشها من يد الرجال وعلى طول حطها في فمه بس على الجهة المولعةeek

والله يا حرام قام ينطط زي المهبول ويصرخ.. وكل العالم فقعوا من الضحك عليه

وعلى الرغم من إني أكره القرود كره أسود.. لكن والله حزنت عليه وقطع قلبي ولا قدرت أضحك مع العالم.. ورحت أجري أبغى أتخبى عشان أبكي وما أحد يشوفني.. وعملتها حجة إني أبغى أهرب من عند قفص القرود..

وطرطعت والله من الرجال وكان نفسي أضربه.. وبعدين طلبت من خالي بكل براءة إن يشتري مويه ويعطيها للقرد.. لكن قالي يا شيخة خليه عندهم موية في القفصermm

وأصلا وقتها جا واحد شكله زي المسئول عن القفص وبعد الناس والتجمهر.. ومنع أي أحد يقرب من القفص أو يعطي القرود حاجة.

البسامية السكرة

و يسدد الكوره الكابتن بساااااااااااااااااام هدف هدف هدف لفريق الفرح

ماهذا مذا ارا اين الكوره

الكوره اخترقت المرما و كابتن ما جد موجود في المرما

حب يتلفسف جت على دماغه يستاهل
    biggrin يا شيخة موتيني من الضحك.. والله يا ريت بسام يعطي ماجد رفزة يطيره ما وراء الكون <== عجبني المصطلح من ولد حراcheeky

أخي ضياء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و اخيرا الحمد لله على سلامتي

وصلت الى الديار بسلامة
    وعليك السلام أخي ورحمة الله وبركاته.. والحمد لله على سلامتك + الله يسلمك tongue

على فكرة الليلة في موعد بيني و بين ولد حرا يمكن آخر الليل او بكرة الصباح
    attachment

ميلودي شكرا على البؤساء
    العفو أخي^^ .. ولو دا المخضرمين لبعضيهم

بس
    ياخبر 0_0

يؤسفني
    شوconfused

اني
    هاهeek

اخيب املك
    ~_~

القصة هذه مختصرة جدا نصف ثلث القصة الكاملة
    dead

و الحقيقة ما فيها اي متعة لان متعة البؤساء الحقيقية انها تعيشك في قلب الاحداث بسبب دقة الوصف

حيث انه يصف الشعور وصف دقيقا و يصف مسرح الاحداث لحتى انه يهيء لكي انك تعيشي تلك الاحداث
    والله هذا الشي يؤسفني عشانك إنتdisappointed

كان نفسي أفرحك بالرواية لكنdead

وإذا جت عليا فلا تشيل همي.. لأني اعتزلت القراءة من زمانrolleyes

خلاص القراءة مالي خلقها.. أدري إنك تنظر إليّ الآن بنظرة استنكار.ز لكن والله العظيم من غير مبالغة.. حتى قصص الأطفال لو قريت منها صفحة وحدة وفيها سطرين أحس بضيق رهيب صدقني ما أدري ليش صرت أكره القراءة بهذا الشكل مع إني كنت مولعة فيها..
    وأحس وأنا أقرأ إن في جبل واقف على صدري..

حتى هنا في موضوع المخضرمين.. ما أقدر أقرأ المشاركات بشكل متواصل.. فتلاقيني أفتح الوورد وأقعد أقرأ شوية وأرد شوية عشان أخفف من حمل القراءة على أنفاسي <== إعتراف خطيرdead

2059

هذا الرقم حببني في القراءة مرة ثانيةcheeky

2081

وهذا الرقم يسعدني أن أكون أول الرادين عليه

انتظرت تحليلك لريمي بفارغ الصبر

مسلسل ريمي عندما شاهدته لأول مرة أعتقد إني كنت بالصف الأول أو الثاني ابتدائي على قناة السعودية.. ومنذ ذلك اليوم ليومك هذا وهو أحداثه راسخة في رأسيcry

وشاهدته مرة أخرى ليس كاملا وكنت بالصف السادس ابتدائي ولكن لا أذكر تحديدا أين؟

هو من أروع المسلسلات التي شاهدتها في حياتي على الإطلاقcry

نقطع الدروب ***نفر ح القلوب
    وهذه من أجمل الشارات التي عشقتها بجنونcry

خلصت علبة المناديل
    الله المستعان طريقة وصفك للأحداث مؤثرة جدا لهذه الدرجة تعشق المسلسل 61

فما كان منها الا ان ضمتني بقوة و قالت ان ريمي مجرد رسوم متحركة قد تبقى اياما وشهورا بدون ان تأكل

ياااااااااااااااااه اذكر وقتها جلست اسبوع تفطرني و تغديني و تعشيني بيدها علشان ما اكرر اللي صار
    الله يسعدها ماماتك ولا يحرمك منها أبداsmile

عندي سؤال:

ألم يكن اسم ريمي في الرواية الأصلية (أوليفر تويسيت) أم أني مخطئة.. ومن كاتب الرواية؟

أهلا بسوزي

إظاهر إنك من أهل البيت الأوائل للأسف ما لحقت عليكي من البداية.. لكن لحقتك الآن.. فأهلا بكasian

وبالفعل هنا كل واحد فينا يشعر أنه في بيته الحقيقي..
    ولذلك هناك معلومات وذكريات عني في هذا الموضوع لا أعتقد أن حتى قريباتي يعلموا بها.. ولم أتوقع أن أشارك بها أحدا.. ولكني ذكرتها هناasian

asian دلوعتي تـــوتــي كـــاتasian

صراحة ما اقدر اقول انه كان الموضوع هذا بيتي
    انا يالله أشارك فيه
    وتنكري الذكريات الحلوة اللي عشتيها هنا يا دبةdisappointed

لكن على قولة طنط سوفت كان فندق الشيراتون بالنسبة لي..
    وقضيت فيه اوقات حلوة و مميزة
    أها يعني مو بيت خلتيه فندق تجي بس وقت النوم وبعدين تفرفري عند الناسcheeky
    وبعدين قلنا بطلي حكاية طنط هديmad

اتمنى لكم الإستمرار في كتاباتكم الرائعة..
    لكن لا تنسوا انه النظر للماضي يجب ان لا يكون عائق بينكم وبين
    المستقبل...وليكن الماضي عظة و عبرة فقط ^^
    الماضي مهو عائق للمستقبل يا عمري.. نحن نحب الماضي لنعيش حاضر جميل ونرسم لمستقبل أجملasian

مامتي وطنطتي واختي الكبيرة ابلة سوفت
    dead البنت هدي حالة ميؤووس منهاtongue

انا فيه والله احوم والف وادور في مكسات..
    بس ماعندي شي يستاهل اضيفه
    rolleyes إلا عندك بس إنتي مانتي راضية تنفضي شوية الغبار اللي عندكbiggrin

خليه لمن تتجمع عندي كم حاجة بعدين احطهم مع بعض
    هذا إذا ما ذكرتوهم
    مستنين ياقمر مستنينasian

و سامحيني ماكلمتك وعزيتك في لابتوبك ايش صار فيه ؟؟
    والله اني حزنت لك وكنت ناوية ارسل لك بس مدري ايش صار
    rolleyes طيب أنا لسى مستنيةمنك رسالة.. يالا عاد لا تتأخري

اهوه جينا...بس شفتي كيف الخيانة؟؟
    على قد ماهو لساني طويل وقت الجد يصير لي إمساك عاطفي
    وما اعرف اعبّر ههههههه!
    أدري فيكي مرجوجةbiggrin

يا انا ياهو.. !!!!!
    إنتِ بس أفلتيه على الذكريات وتشوفي إذا ما ورانا العجبcheeky

زهور برية

كيف حالك عزيزتي؟؟

بصراحة الكلام اللي قلتيه عن موضوع المخضريمن مررة روعة ومؤثر..

كنت متمنية من زمان عودتك إلينا بالسلامة لأتعرفك أكثر وأكثر.. وحتى أن وردتي الجورية الغالية قد شبهتني بك.. وهذا أمر أسعدني كثيراsmile

وشكرا جزيلا لك على الهدية رقيقة للغاية مثلكasian

و الله حاسة بإحساسك
    أنا كم يوم ما قدرت استعمل اللاب توب بسبب مشكلة في الباسوورد حسيت حالي ضايعة
    الله يعينك و يعوضك بداله خير و الحمدلله أنك قدرتي تسترجعين ملفاتك
    الله يسعدك وشكرا على مشاعرك الطيبة..
    وإن شاء الله المولود الجديد في الطريقasian

قريت مغامراتك مع السفر الصراحة حالتك صعبة و الله يعينك
    شو كنتِ بتسوي لو كنتِ مكاني راكبة طيارة و نازلة من طيارة
    الصراحة كرهت المطار و الطيارات مب عشان أخاف بس ملل و تعب
    ما أدري شو كنت بسوي لو عندي حالتك
    disappointed شايفة كيف
    بس تصدقي أحيانا عندي الطيارة أرحم من السيارة..
    هي مصيبتي وقت الإقلاعdead
    ووقت الهبوط ما أتعب فيه كثير..
    لكن المشكلة الثانية اللي تغلبت عليها نوعا ما هي مسألة إني معلقة بين السما والأرضeek

لكن تجاوزت المحنة بعدة عوامل.. أولها إن بابا الله يحفظه ليا دايما بيحاول إن يحجز مقعد مايكون على الشباك.. وأقعد في النص بينه وبين ماما عشان أرتاح شوية..

ودايما ماما تقولي (لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)

فتغلبت شوية على إحساس الخوف من الطيارة.. لكن أحس عقدة مشاهدتي لأي مرتفع أو منخفض ماحقدر أتخلص منها بسهولهdead

attachment

ويفر ريكو الأحمر ما غيره ولا واحد ثانيeek ؟؟

مين يفتكر أغنية دعاية ريكو الأحمر.. كنت مررة أحبها بس ناسيتها دحينdead

شكرا جزيلا على الصور عزيزتي^^

شهد الحياة

إنتي والكونتيسة حسابكم عسير في بيتنا الثاني إن شاء اللهmad

ياااااااااااااااه عادت لي ذكري الأيام الخوالي
    ذكرى اليوم الأول في الدوام
    ما أعرف ليش كنت أحس برهبة وما أعرف أنام مضبوط لكن في الصباح ولما أتلاقي زميلاتي يروح كل هذا الإحساس
    فعلا هذا الشعور كنت أعيشه في كل سنة.. ما أتذكر مرة إني رحت على المدرسة في أول يوم إلا لاااازم أكون مواصلة وماني نايمة من الخوفconfused

لكن من المواقف اللى ما أحبها الإنتقال إلى مدرسة جديدة
    هذا الشعور بالذات إعتدت عليه بشكل رهيب بحكم إنتقالنا المستمر..

1 و 2 ابتدائي في مدرسة تحفيظ القرآن الأهلية بجدة

3 ابتدائي مدرسة مختلفة

4 ، 5 ، 6 في مدرسة وحدة في المدينة

المتوسط درستها كلها في مدرسة وحدة وفي المدينة أيضا

والثانوي درست أولى وثاني في جدة بس كل مرحلة في سنة مختلفة..

والتوجيهي في الرياض..

rolleyes ابن بطوطةbiggrin

ملودي توقعت إني ألقيت إذا دلخت في هذا الوقت
    أهلا بك
    هلا فيكي حبيبتي الغاليةsmile

asian توأمي الغالية ونبضات قلبيasian

كنا نلعب في كمبيوتر(ماأدري ولااذكر ايش اسمه صخر ولاحجر^^) وفيه العاب خطيرة ومرات نجيب العاب كمبيوتر نفس العاب السيجا
    لا لا عيوني ألعاب صخر تختلف عن ألعاب سيجا
    يمكن قصدك كمبيوتر العائلة

الله يسلمــك ياأرق نغمة في العالم .. ويارب نشوفك اكثر ^^ ..
    وبالتوفيق في بحثك^^ ..
    الله يسلمك يا عمري..
    وبالنسبة للبحث فبانتظار النتيجة إن شاء الله

تسلمييين على الترحيب الجميل منك .. وموصيتنا امنا نكرم بيت الجيران
    أصيلة يا بنتbiggrin

آآآسفة على الإطالة أحبتي nervous
    أختكمsmile
    0

الارجنتينيه
    اهلا بك مرة اخرىsmile
    اذكر كنا نلعب في كمبيوتر(ماأدري ولااذكر ايش اسمه صخر ولاحجر^^) وفيه العاب خطيرة ومرات نجيب العاب كمبيوتر نفس العاب السيجا ..
    لا لا هذا حبيب المخضرمين اسمه صخر ermm
    ياهلافيك اخوي ولد حراْ <<<على فكرة اسمك رهيب ..عاجبني ^^ ..
    اوهووو ترى انتي مو اول شخص يعجبه هذا الاسم عاد بتصير رقبة ولد حراً اطول من رقبة الزرافه dead
    لو فسرنا الكلمة جيداً لوجدنا انها ( بزر مزاجي )nervous

واختي اختارت رحلة عنابة<<<اعشق هذا المسلسل ...
    فقد تعلمت منه الكثييييييييييييير من القصص ومن ضمنها حكاية كليوبترا ..
    وقصــه ماري انطوانيت^^ ..

واختي الأخرى اختارت التوأمان <<<ايضا امووت عليه ..
    واختي الصغرى اختارت جونقر ..^^
    هذول هم المخضرمين من جدbiggrin

حياك الله اختيgooood

ضحكة طفولة
    ملاحظه :اللي عندهم بكرة مدارس يرحون ينامون
    اخر اليل كانت افيوزاتنا ضاربه انا و سيا و مازنجر زد اول مرة في حياتي اقتحم بيت الغرندايزريين بدون خوف والبركة في هذول الاثنين من جد كشفت شخصيتهم الحقيقية biggrin
    انتي عارفه انوعقلي تنح شويه ...يالله قولي يتبع لأيش
    biggrin
    يعني تعالي ورايه التكملة تحت
    انتي معانا وطول عمرك معانا وخلاص انكشفت الحقيقه ......يعني الطائفه من 20الى 25 كلها هي طائقه الجراينديزرين
    111

اوه ..... الله يساعد ضياء يارب ......هون عليه وادا يبغى اي شيء انت اكيد ماراح تقصر مو كدا ؟؟
    اكيد يساعده.....ما نسيه في الاوله ينساه في التالي ermm

ضياء 111

في خضام الاحداث نسيت ارحب بالارجنتينية آسف و اهلا و سهلا فيكي بين المخضرمين و ذكريات المدارس حلوة راح افرد لها مشاركة خاصة
    انت فاضي لاحد .........وراك شغل يادوب بعد يومين تخلصcheeky

مضت الشهران في سرعة البرق منذ ان سجن فيتاليس و ها هو يخرج من السجن ، يلوح لذاك الفتى عودته للتجوال ووداعه للحياة الرغدة التي قضاها في حضن السيدة ميليجان .
    ماشاء الله وصلت لهذا الجزء انا لسى في اول الطريقdisappointed

ميلودي

والله ما كان قصدي أنكد عليكي حبيبتي..

لكن موهذا السبب برضو
    لالالا انا ما اقصدك اقصد الي في بالي : 111
    :

وعلى فكرة أنا بعرف عمر وردتي الغالية من قبلكم كلكم يا المخضرمين وبالتحديد من بعد ما رجعت من المدينة الشهر الماضي موتوا بغيظكم
    من فين عرفتيهdead
    ليش يا عمري ليش كبرتي السالفة كدا
    والله حسيت ان الكل يواسيك و انا ما قدرت الموقف و ما فكرت في الاشياء اللي ضاعت منكredface
    سامحيني مالقيت وقت أبارك لك فيه على مشاركاتك الألفية ألف مبروك وعقبال المليار وتصيري مشرفة كمان

وهديتك في الحفظ والصون إنتظريها يا قلبي
    مادام فيها هديه خلاص مسحنا الدموعbiggrin احب الهداياbiggrin
    ههههه والله رجعتيلي هستيرية الضحك حقت هديك الأيام على هدي الكلمة
    تصدقي والله دحين أحسها صارت من ذكرياتي الجميلة هدي الكلمة
    الموضوع كله اصبح ذكرياتيredface
    شو عم تتمسخري عليّ؟؟
    biggrin
    أصلا أنا مفرقعة منه على الصورة.. دحين إيش جاب أحلى وردة جورية بالعالم عند المشعودة هديك ؟
    111

ويقول ضميري يانبني و زاد الطين بله و فضح عمري 111
    يعني من جدة جدتي يا جدة
    معليش أرحمي حفيدتك وحاولي تفتكري
    والله العظيم ما اتذكر لكن ان شاء الله لو لقيت الموضوع اقول لك عليه smile
    على فكرة إنتِ تستاهلي كل كلمة قالتها عنك مارغريت روز وزيادة كمان
    redface
    أهلا بأخي الصغير Mr_QoooQ
    eek
    تاكدت انك ترسلينهم علينا tongue
    إن شاء الله الفرج قريب.. أمس رحت عند بابا ونزلت دمعتين.. راح حزن عليّ وقرر يخفض العقوبة.. بشرط ياخذ عليّ تعهد إني ما أطول القعدة على الكمبيوتر وأنتبه لنفسي ولصحتي
    وعقبالك إن شاء الله يا كونتيسة
    asian
    مبروك
    أبغى أسألك إنتِ إيش جنسيتك
    العسل كويتيه tongue
    مرة رحنا زمان وأنا صغيرة مرة على حديقة حيوان الأنعام الجميلة -عاد مافي غيرها في جدة
    هذي يقولون من ممتلكات ابو الهش اسمه كذا والا عقلي اخترعة (المرجوج هشام اكادمي dead )
    والله يا حرام قام ينطط زي المهبول ويصرخ.. وكل العالم فقعوا من الضحك عليه
    يا وياله من الله مسكين القرد
    في ناس ما يخافون الله في هذه الكائنات اعرف ناس يحبون يعذبون القطط يدخلون في رقبتها علبة الجبنه الكرفت
    وواحد يغسلها بالكلوريكسermm

يا ترى وين بقية المخضرمين طولوا الغيبه والا
    ان شاء الله يكون المانع خير
    smile
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 10-09-2006 عند الساعة » 12:35
    Thanks MegaToon

attachment
    0

الله المستعان طريقة وصفك للأحداث مؤثرة جدا لهذه الدرجة تعشق المسلسل
    سوفت ميلودي بل أكثر من ذلك بكثير

اثنين عشقتهم ريمي عشقته كأنيمي، و البؤساء كرواية

===

دونا

انت فاضي لاحد .........وراك شغل يادوب بعد يومين تخلص
    اذا قصدك على المسلسل فباقي لي آخر 15 حلقة اشوفها اليوم إن شاء الله و انتهي

اما اذا قصدك شيء ثاني فاحب ابشرك اني اشتغل اعمال حرة <===== دوامه على كيفه طالما متوفر كمبيوتر و انترنت

ماشاء الله وصلت لهذا الجزء انا لسى في اول الطريق
    ولا ابشرك كمان مات فيتاليس و هو يحضن ريمي وعثر عليه اكان و بعدين تدمرت بيوته المحمية ثم تفرقت العائلة و ذهب ريمي الى باريس ليزور اكان في السجن و هناك التقى بماتيا و بعد ذلك عثروا على القرد جولي كور و في طريقهم وصلوا الى القرية التي بها اليكس و بداء في العمل في منجم الفحم

موقف طريف حصل لي هنا

اثناء مشاهدتي له و عند هطول المطر و انهيار السد قال اخي الصغير هاني

ايش هذا ريمي وجهه نحس كل مكان يروح عليه يجيب لهم مصيبة

عاد انا فقعت ضحك على تعليقه

و الآن وصل الى امه السيدة باربرين و قد اشترى في طريقه كوسيت البقرة الحلوب كم كان مشهدا مؤثرا و رائع عندما فتحت الباب لتجد امامها ريمي ذاك الطفل التي ربته منذ ان كان رضيعا

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » action911 في يوم » 10-09-2006 عند الساعة » 18:28
    0

مات فيتاليس مات و آخر جملة قالها ترن في اذن ريمي : الى الأمام قدما يا ريمي ، مات و هو يحضن ريمي ، مات وهو يضم ريمي الى صدره ليشعره بالدفئ ، مات بجوار بيت آل اكان .

عثر عليه آكان في الصباح الباكر انقذه و اعتبره واحدا من افراد الاسرة احبته ليز تلك الفتاة الصامتة ، احبه بنجامين و اليكس و جانيت ، و جارهم في المزرعة المجاورة ايضا ، مضى على ريمي بضعة اسابيع مع تلك الاسرة ، هبت عاصفة هوجاء تساقط البرد معها حطم البيوت المحمية و مزارع الورود لدي آل أكان حطم الورود ، لم يستطع سداد ديون فتم مصادرت بيته و مزرعته تشتت العائلة و عاد ريمي وحيدا .

عاد ريمي الى باريس لزيارة اكان ولكنه وجد ايضا صديق جديدا و رفيق لدروبه انه ماتيا ، تابعا مشوارهما و نالا قردا سماه جولي كور الثاني اصبح اعضاء الفرقة اربعة تابعا الرحلة مرورا بالفتاة الصامتة ليز ثم اخيها اليكس تابعا المسوار ووصلا الى شافانوف الى البيت اللذي ترعرع فيه ريمي , وصل ريمي الى الحضن الدافيء الى الصدر الحنون الى القلب العطوف وقد احضر معه بقرة حلوب .

غادر الى باريس ثم ذهب الى لندن للبحث عن والديه الحقيقين عرف ان السيدة ميليجان هي امه و انها في فرنسا تبعها الى باريس ثم ليون فجنيف .

بعد صمت دام سنين عديدة انطلقت صارخة ريمي انه ريمي و التم شمل الاحباب وتلاقى الاحبة

كم كانت تلك الصرخة مدوية كم كانت مفرحة كم كانت رائعة كم كانت سعيدة .

ريمي لم ينسى تلك الجملة اللتي ترن في اذنه الى الأمام قدما . قرر التنقل مع ماتيا معتمدا على نفسه ليصبح رجلا جدير بالمسؤلية ، كون نفسه و صنع مستقبله بيديه اصبح محاميا يدافع عن المظلومين و تزوج بليز الفتاة الصامتة التي كسرت صمتها بصرخة صرخة كانت ريمي، ماتيا اصبح عازفا مشهورا كما كان يحلم .

هنا انتهت القصة لكنها مازالت عالقة في ذهني وتحتل مكانا في قلبي

للمزيد من التفاصيل تابعوا الى الامام قدما يا ريمي

تحياتي
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أسلم عليكم
    جميعا
    وأعذروني أذا كنت مقصرة في الردود.

أحترامي وتقديري
    Margaret Rose
    0

Talking

مرررررحباا مجددا^^

اشكركم جزيل الشكر على الترحيب الجميل^^ ..

وضياء اوaction911

شكلك فعلا تعشق ريمي .. والله قصته رائعة صراحه .. ولكن ليس لدرجة اني ماآكلbiggrin biggrin
    ولكن قصة ريمي تقطع القلبcry .. عندي اسوء واحزن من قصة اوسكار ..
    عثر عليه آكان في الصباح الباكر انقذه و اعتبره واحدا من افراد الاسرة احبته ليز تلك الفتاة الصامتة ، احبه بنجامين و اليكس و جانيت ، و جارهم في المزرعة المجاورة ايضا ، مضى على ريمي بضعة اسابيع مع تلك الاسرة ، هبت عاصفة هوجاء تساقط البرد معها حطم البيوت المحمية و مزارع الورود لدي آل أكان حطم الورود ، لم يستطع سداد ديون فتم مصادرت بيته و مزرعته تشتت العائلة و عاد ريمي وحيدا .
    هذا اكثر مقطع اتذكره ..cry
    الشخصية الوحيدة التي اتذكر اني قلدتها هي كابتن ماجد فقد كنت اوقف شعر راسي مثل ماجد^^
    وعشقت كرة القدم من تحت راس الكابتن ماجد .. ولو الشخصية اللي فعلا حبيتها هي.. ياسين
    والله كنت اموووت عليه ^^ .. وبعدها كرهت ماجد بسبب ياسين لأن كنت افكر- ولازلت^^-
    بسبب ان ماجد هو بطل المسلسل فيجب ان يضعوه اكثر مهارة من ياسين ولكن ياسين
    كان بنفس مستوى ماجد من ناحية المهارة وهذا شيء اكيد devious .. ولذلك جعلو ماجد
    لديه انواع الضربات القوية ...ermm

وعلى فكرة صورتك الشخصية لـ جاو ين(Zhao yun ) حلوةgooood
    وايضا شكلك من عشاق اللعبة الشهيرة داينستي واريورز(Daynasty warriors)
    بصراحه هذي اللعبة احد اكبر اسبابي لشراء البلاي ستيشن 2 فقد ادمنت على لعبها فترة
    طوييييييلة .. واخي اللي اصغر مني بثلاث سنوات يعشـــق هذه اللعبة ايضا
    ولكن عشقه لها غير طبيعي .. فهو ماشاالله حافظ كل القبائل وأسماء جميع اللاعبين
    وتاريخ ولادتهم وموتهم لكل شخصية وكل قبيلة ومتى هزمت القبائل ...الخ الخ ..<<والله اقوله لو تحفظ
    وتفهم بدراستك نص حفظك للعبة كان صرت الأول ^^

===========

الوردة الجوريه

لا لا هذا حبيب المخضرمين اسمه صخر
    امممم للأسف ماأعرف صخرdisappointed طوااال هذي المدة على بالي هو نفس الكمبيوترsurprised ..

اوهووو ترى انتي مو اول شخص يعجبه هذا الاسم عاد بتصير رقبة ولد حراً اطول من رقبة الزرافه
    لو فسرنا الكلمة جيداً لوجدنا انها ( بزر مزاجي )
    خخخخخخخخخخ حلوةbiggrin biggrin
    بصراحه اول ماقريت الاسم على بالي ولد حر<<من دون التنوينbiggrin
    فاعتقدت مثلك^^ .. ولكن بعدهالاحظت التنوين^^ ..

هذول هم المخضرمين من جد

===============

توأمي الغـالية سوفت ^^

يوووووووو لهذي الدرجة تحبين ديزني!!!

واحلى شي>>
    فقمت بتخبئتها قبل مدة من أصغر أخوتي الذي أوشك أن يقضي عليها كليا

attachment

biggrin biggrin

والله حتى انا احبهم وكنا دائما نشتري مجلات ميكي او بطوط

فأنا امووووووت على بطووووووط (Donald duck) ولكن حاليا بعد
    اقتنائي للنت قلت قراءتي لتلك المجلات وايضا السبب الآخر هو ان اللغة العربية
    فيها ركيكة جــداا جداا احس المفروض يعلمون الأطفال اللغة.. ويكتبون فصحىermm
    مويضعفون اللغة ..ermm

لا لا عيوني ألعاب صخر تختلف عن ألعاب سيجا
    يمكن قصدك كمبيوتر العائلة
    cry
    ممكن توصفيلي هذا اللي اسمه صخر طول عمري متخيلته هو هذا الكمبيوتر حق العائلة ..
    دااااائما اسمع عن صخر وعلى بالي هو جهاز الكمبيوتر ..لأن من كثر ماهو قديم على بالي
    هو صخر ..biggrin

الله يسلمك يا عمري..
    وبالنسبة للبحث فبانتظار النتيجة إن شاء الله
    الله يوفقك .. يــــارب .

وو>>>>>

سلملم
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

0

الموضوع من امس هادئ ^_^.

الروز
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    اهلا عزيزتي يكفينا تواجدك معنا smile

توام ميلودي
    والله عدوى خطيرة جاتك من المخضرمينgooood
    شكلك فعلا تعشق ريمي .. والله قصته رائعة صراحه .. ولكن ليس لدرجة اني ماآكل
    ولكن قصة ريمي تقطع القلب .. عندي اسوء واحزن من قصة اوسكار ..
    اوسكار اختارت طريقها بنفسها لكن ريمي .......بلاذنب frown
    امممم للأسف ماأعرف صخر طوااال هذي المدة على بالي هو نفس الكمبيوتر
    مع اني ما فهمت ايش تقصدين بالكمبيوتر
    لكن صخر كان عبارة عن لوحة مفاتيح و شاشة ......... اذا تبغين تعرفين عنه اكثر خلي ضياء يشرح لك

خخخخخخخخخخ حلوة
    بصراحه اول ماقريت الاسم على بالي ولد حر<<من دون التنوين
    فاعتقدت مثلك^^ .. ولكن بعدهالاحظت التنوين^^
    ترى بيعصب عليناnervous
    0

1

هذا شعار الصخر اول ما يشتغل على فكرة هو يشتغل على التلفزيون العادي بالاضافة انه له شاشة خاصة

وهو عدة انواع

منها ما كان باسم صخر العربي و منها ما كان تحت اسم ياماها طبعا كان جهاز صخر هو النسخة العربية من msx اول كمبيوتر منزلي و كان فيه خمس برامج
    1/ التقويم
    2/الراسم
    3/الطباعة العربي
    4/الطباعة انجليزي
    5/لغة البيسك
    و صخر كان من تعريب الشركة العالمية و مركزها في مصر على ما اذكر

نفس هذا الكمبيوتر اللذي كنت امتلكه

هنا تعثري على العديد من الموديلات

http://www.betuwe.net/~mellemab/homecomputers/msx.html

تحياتي
    0

شكراً ضياء على المعلومات و الاهم منها الصور biggrin
    ذكرتني بايام ما تنسيasian

اخواني و اخواتي والدة الاخ ريد توفيت رحمها الله و لمن اراد تعزيته في مصابه فوصلة الموضوع في توقيعي
    0

السلام عليكم

بما انه الاخت ميلودي مشاركاتها تتعب حقراها ان شاء الله فيما بعد

و كمان مشاركة ضياء عن ريمي يبغالها مخمخه هذا ريمي مش اي احد

ولد حرا

ما احد دعى عليكم

هذه عين.. حسدناكم لما شبعنا

ميلودي

يا ريت المخضرمين يعملوا زيارة على بيتنا الصغير الدافئ عشان يشوفوا حلاوة الترحيب عندنا
    بيت الصغير و الترحيب و يا سلام

ما شفتي كيف حبة البندول صدمتني في اول لقاء و عقدتني.. لولا انا شخصية تحب التحدي ما كنت استمريت

^_^ امزح طبعا

بالنسبه للجوكر

لما اتنكر بزي حرمه و جالهم يقول

اتجوز عليا ليه انا وحشه و لا ايه؟

متنا عليه ضحك الان مش قادره اشوف في الجمله حاجه تضحك

صراحه مسرحيه خطيره

الورده الجوريه

نعم يختي

من فين جبتيها هذه

تقولي انت مواليد 1980 يعني عمرك 25

انا مواليد 1981 اول تسعه و عمري 25

يعني انا مش من طائفه ال 20 -24

و انت 26 يا حبوبه

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9
    0

نعم يختي

من فين جبتيها هذه

تقولي انت مواليد 1980 يعني عمرك 25

انا مواليد 1981 اول تسعه و عمري 25

يعني انا مش من طائفه ال 20 -24

و انت 26 يا حبوبه
    يا لطيف البنات كيف غيارات dead
    انا ما ضحكت على احد انا قلت عمري 25 و كم شهرdevious
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة action911

*****مضت الشهران في سرعة البرق منذ ان سجن فيتاليس و ها هو يخرج من السجن ، يلوح لذاك الفتى عودته للتجوال ووداعه للحياة الرغدة التي قضاها في حضن السيدة ميليجان .
    فيتاليس ذاك المغني المشهور مغني الاوبرا الايطالي الاول و الذي انقلب عليه الزمان و اصبحا مغني متجولا اثر مرض اصاب صدره و يكون هذا المرض ما يقضي عليه .
    لقد ودع ريمي امه بدون ان يعرفها و هي لم تعرفه بالرغم من الشبه الملحوظ بينهما و اللذي لاحظه كل من الطبيب وسائس الخيل ، غادر ريمي البجعةو هي يحمل بين ثنايا ملابسه منديلا مطرزا بشعار العائلة غادر وهو يحمل بين طيات قلبه حبا كبيرا للسيدة ميليجان و ابنها آرثر ، غادرهم على مضض رغما عنه و برضاه فضل الذهاب مع فيتاليس على البقاء بين احضان السيدة ميليجان ، غادر ليصبح رجلا يستطيع الاعتماد على نفسه ، قلبه تعلق بها دون ان يعرف السبب ، غادر و قد غمرته الوحدة و الفراغ اللذي كانت قد ملأته .
    ها هو الآن يتجه مع فيتاليس الى باريس ، كان فيتاليس يتجه نحو حتفه ، مازالوا يتنقلون بين القرى في طريقهم الى باريس .

===============

افضل انمي شاهدته كنت اتخيل نفسي مكانه في صغري و اتخيل تنقلي بين القرى و الجوع كنت احيانا ما اتغدى و لا اتعشى حتى اشعر بشعور ريمي عندما ينام بدون طعام

كان عمري 9 سنوات عندما شاهدت للمره الاولى و الاخيره دروب ريمي

لكن لم تكن المره الاولى التي اسمع بها عنه... اكثر المراحل التي عايشته فيها هي عندما كان 9 سنوات
    (طبعا عشان كان من عمري)

و انا اقرا ملخصك يا ضياء

cry

بالضبط لو كنت بنت ايش سويت كنت سويت زي الي سويته ( ولا شي smoker )

tongue شوف الي صار معي

اولا بردت الدنيا حولي

و صار صوت مليجان يرن في عقلي ... و النجوم سبحت امام عيني .. و البجعه انبثقت بين النجوم

و المنديل اكاد المسه بيدي .... و فيتالس اه على فيتالس حبيب قلبي تذكرت عماه و وفاته و صوته و قيثارته

كل هذه حصل معي في سطور قليله بس من غير دموع حوشتها للجزء الثاني disappointed
    0

انتوا ليش مصرين تحرقون المسلسل علي ترى انا ما قرات ردودكم ermm
    0

انتوا ليش مصرين تحرقون المسلسل علي ترى انا ما قرات ردودكم

eek eek eek eek

ما شفتيه ليومك هذا dead

طب خلاص يوم ما نتكلم عن ريمي حنكتب فوق

ريمي

عشان ما تقرأي بالغلط

و بعدين اغار من ايش انا اصغر منك rolleyes

ميلودي

سووووووووووووووورييي للان ما ارسلتلك الروابط

بس شكلك عرفتي من فين تحصلي اوسكار يعني خلاص ما في داعي ارسلك شي صح

و لا انت كنت تبغي شي ثاني غير اوسكار ermm

ألم يكن اسم ريمي في الرواية الأصلية (أوليفر تويسيت) أم أني مخطئة.. ومن كاتب الرواية؟

لا اوليفر توست واحد ثاني

ريمي اسمه nobody's boy

و بلفرنسي اعتقد

son famillie

اوليفر تويست اعتقد كتبها شارلز ديكنز (يا حبيبيبي على الفضايح لو ما طلع هو)

زعلتيني على القرد و ذكرتيني بردات فعلي وانا صغيره tongue

heart beating

كيف الحال ارحب فيكي معانا biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 11-09-2006 عند الساعة » 20:52
    0

مررررررررررحبا

ضياء

الحمد الله على سلامتك ......وعظم الله اجرك في الهارد ديسك cry

19((كالعادة ملطوش من ميلودي))biggrin

مشاء الله عليك شجاع ........انا عندي الشجاعه في اظهار دموعك من غير خجل

ياااااااااااااااااه اذكر وقتها جلست اسبوع تفطرني و تغديني و تعشيني بيدها علشان ما اكرر اللي صار

cry cry
    الله يخليلك الوالده يارب

ميلودي القمر

لا لا لا يدقدق قلبك خليه للدوق وبس..

biggrin biggrin

شوفي هو اول مرة دق ودق لمن شوفت الدوق لأول مرة asian وكنت في كدا يجي خمس سنوات ......وبعدين ظليت وافيه ولازلت للدوق ولكن في الفترة الاخيرة كتير من الشخصيات تعجبني وقلبي يدق لها ......اعمل ايه في قلبي mad ومنهم اندريه .....

شوف البنت شوف..
    هذا المفروض يكون بمنزلة الدوق.. راس براس

eek eek
    لالالا ....مااسمحلك حبيبتي ....انا وافيه ومجلصه وماشيه بالدور ......بس لازال الافضل هو الغالي .....asian

الـــــمووووت لِـ هيكارو

rambo rambo

يالله بنات ......كلنا استعداد ..بصوت واحد
    انطلاق
    الموت لهيكارو

وبعدين أنا كمان أعطيتك الحرية المطلقة على أوسكار عاد هي طبينتي الوحيدة

اه تكرم عينك ........رح اوريها هدي .....ياشمسا وياقمرا ....رح اوريها النجوم في عز الظهر اخليها تتمنى امها ماكان جابتها ........بس فكيني عليها devious

إن شاء الله الفرج قريب.. أمس رحت عند بابا ونزلت دمعتين.. راح حزن عليّ وقرر يخفض العقوبة

attachmentattachment

جاء الفرج اخيرا

عشاقات أندريه

خلاص اعتمد هدا اللقب رسميا
    وهدا اللقب هو للفئه مابين 20 الى 25

113

cheeky أشوف عجبك هذا السمايلي المخبول

اي والله كل ابتساماتك تعجبني .......
    بس والله غاليتي سامحني كل الابتسامات والصور اللي عندي لاطشتها منك nervous
    واحيانا انسى اكتب .....((ملطوش من ميلودي ))
    سامحيني
    مرة رحنا زمان وأنا صغيرة مرة على حديقة حيوان الأنعام الجميلة

حلوه هدي الحديقه .........تصدقي انو ليومك هدا انا ماطبيتها biggrin

الوردة الجوريه

اخر اليل كانت افيوزاتنا ضاربه انا و سيا و مازنجر زد اول مرة في حياتي اقتحم بيت الغرندايزريين بدون خوف والبركة في هذول الاثنين من جد كشفت شخصيتهم الحقيقية biggrin

اها ......وانا اقول وين الجوريه ......في اي موضوع داحشه .....كان قلتيلي كان دحشت معاكيbiggrin

ضياء
    اما اذا قصدك شيء ثاني فاحب ابشرك اني اشتغل اعمال حرة <===== دوامه على كيفه طالما متوفر كمبيوتر و انترنت

mad mad
    ياخي .....كان قلتلي وانا حايسه ابغى احد يساعدني وابغى واحد خبير كمبوتر
    على العموم لقيتك وراح اهريك اسئله ......بس المهم تجاوبني

الوردة الجوريه

اوسكار اختارت طريقها بنفسها لكن ريمي .......بلاذنب

gooood gooood

انا ما ضحكت على احد انا قلت عمري 25 و كم شهر

حتى لو عمرك تسعين انتي من طائفه الجراينديزرين وعشاقات اندريه

معانا يعني معانا asian

ارجتينيه
    فأنا بصراحه يعجبنيييي سيتو كايبا .. احسه رهييب بتعليقاته
    لما يتهزى
    والله امووت عليه من الضحك ..

خلاص انتي من اليوم من الطائفه المقربه الى قلبي
    والله انا مو عارفه ليش مو عاجبها مع انو اي بنت تتمناه

ودمتم جميعا
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

خلاص اعتمد هدا اللقب رسميا

احتج ايش هدا

مش بيكفكم

انا مع فئة الغرنديزرين على كده

قال عاشقات اندريه قال
    0

ضحكة طفولة
    احلى يا ثقيلة امس ما نورتينا wink
    يعني انا برضو برى الملعب في دكة الاحتياط biggrin .............. ما ادري ليش هذي الايام استخدم الالفاظ الكرويه كثيرdead

سيتو عله وثقيل دم .........ياشيخه خافي ربك والله لزيز وزي السكر
    والا لمن يقول .......سأهزمك يايوغي
    لا حول ولا قوة إلا بالله كنا في هيكارو رجعنا لاندريه و اوسكار و ذحين حولنا على يوغي ارحمونا تكفونrolleyes
    اها ......وانا اقول وين الجوريه ......في اي موضوع داحشه .....كان قلتيلي كان دحشت معاكي
    لالا إلا الهذول ما يصلح تلعب في مواضيعهم sleeping
    حتى لو عمرك تسعين انتي من طائفه الجراينديزرين وعشاقات اندريه

معانا يعني معانا
    اجل فئة الشياب 28 و ما فوق في اي جماعة صارواbiggrin

على فكرة وين كيد عذالك والله ماعاد ينشاف cheeky :
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter