الصفحة رقم 15 من 180 البدايةالبداية ... 513141516172565115 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 281 الى 300 من 3587
    HEE HEE
    دخلت الموقع و مافهمت كيف عرفت تتعامل معاه

المهم طلعتلي بصوره

44
    0

2. ...

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

اهلا بخبراء الأنمي واساتذة القديم كيف حالكم

الوردة الجورية
    نرجع لبقيت الاعضاء

أين انتم كل ما دخل عضو قال )لي عوده( و تمر أيام و ليالي وما نشوف أحد
    امانه عليكم كملوا معنا لا تقطعون الموضوع والله هذا الموضوع من النوادر أتحدى أن تجدوا في أي منتدى موضوع شامل للذكريات أنا دائما ابحث عن مواضيع الذكريات وعندما أجدها تكون مقسمه كل موضوع على حدا موضوع يتكلم عن الانمي الذي كان يعرض في الماضي و موضوع اخر يتحدث عن الأفلام و المسلسلات أو الألعاب القديمة
    اغتنموا الفرصة ودونوا لانفسكم ذكرى تعودون إليها في يوم من الأيام
    فعلا صدقتي القول ^^

لنجعل لنا ذكريات نعود اليها ^^

^سوزي^
    حسنا من يتذكر مسلسل كرتوني تمت دبلجته بواسطة الانتاج البرامجي المشترك من زمـان .. ولكن تغلب عليه الأصوات العراقية فيه وبالذات من خلال اللكنة ..
    قصة المسلسل تدور حول فتاةاسمها (سالي ) مع كلبها تذهب الى عالم أخر وتلتقي فزاعة وأسد يريد أن يكون شجاعا ورجل آلي يريد أن يكون له قلب ...وتحدث لهم الكثير من المغامرات
    لم أرى هذا المسلسل منذ زمن ولا أتذكر منه سوى اسم البطلة .
    كيفك اختي ^^

انا اتذكره !!

الحطاب المعدني الذي يرغب بالحصول على قلب
    الفزاعة المصنوع من القش والذي يريد عقل
    الأسد الجبان والذي يريد شجاعة
    والفتاة سالي وكلبها مادري ايش يبون ^^

المهم القصة كانت رائعة وفيها مغامرة غريبة وعجيبة اتذكر الدودة الي كانو يستخدمونها الأقزام ( اذا ماكنت غلطان ) المهم الدودة كانت تأكل الأرض وتحفره بنفس الوقت ( اذكر اخوي الصغير ذبحنا كله يمشي تحت السجاد يقلد الدودة ~______~ )

وايضا الشخص الذي كان الأبطال يريدون مقابلته والغريب انه قابلهم كل واحد على حده وكل واحد قابله بهيئه مختلفه

وهناك امور اخرى قرود مجنحة وساحر اوساحرة ماذكر ^^

بس كان مسلسل جميل جدا وفيه مغامرة رائعة

اذكر مسلسل

Defenders of the Earth
    attachment
    يعرض على القناة الثالثة واذكر كنت دائما ابي اللحق على شارة البداية مرة عاجبتني ^^

ايضا
    Bravestarr
    attachment
    شخص فيه قوة حيونات اسطورية كنت اكرهه مع حصانة الغبي ermm

Silverhawks
    attachment
    عن مجموعة فضائية ماعرف قصتهم بس اذكر انه كان يعرض كل احد الساعة 6 مساء على القناة الثالثة اكره كره غير طبيعي ^^ وكان يوم الأحد اثقل يوم عندي دائما جدول المدرسة ثقيل مرة ( قواعد / توحيد / اناشيد ( قديم صح ) / بعد الفسحة ^^ / رياضيات !! / علوم / مطالعة ) كان يوم ممل خاصة الرياضيات بعد الفسحة الحصة الرابعة عذاااااااااااب >_< مافيه لا رياضة ولا رسم ولا اشياء بسيطة كلها اما صعبة او المدرس ممل >_< وبعدين برامج يوم الأحد كلها مملة ويزيد الطين بله هذا المسلسل وعلى فكرة جدول الأحد دائما يكون معي اما كذا او قريب من كذا مادري ايش القضية ^_~!

الى الأن اعاني من مشكلة الأحد حتى بالعمل ~___~ شكلي بألف قصة اسمها رجل الأحد ^^

نعود

شباب من يذكر هذا المسلسل

attachment
    كريه صح ^^ كان يتكلم عن القطب الشمالي وقصة الولد مع صديقة الفقمة وابوه اعتقد كان يعمل في حماية البيئة والحيونات ضد قراصنة البحار

ياليت واحد يذكرنا بأسمه العربي ^^

وعلى طريقكم ذكرونا بهذه البطة
    attachment
    كانت اتابعة على قناة البحرين الثانية قناة 55 ^^ كانو بجزيرة حيونات هذا البطل وفيه ثعبان شرير مع صديقة الدب وكان مسلسل خفيف ^^ اذكر انه دبلج الى العربية اذا لم اكن مخطئ

وفيه مسلسل قديم ياليت احد يشوف لنا صور له او اسمه بالأنجليزي
    اسمه العربي ( جزيرة الدب البعيدة )
    كان البطل دب قطبي يلبس قناع مثل زورو ومعاه مرافق زلابه ^^
    بس الدب كان رجال وشخصيتة قوية وكان يتصرف بأماكن ومواقف صعبة ومحير خصومه ( اخس يالدب ^^ )
    خصومة كانو مجموعة قرد ملك و حورية بحر ونسيت الباقي ^_~
    اذكر عرض على قناة قطر في عام ممكن 1993

الي يعرف شيء عنه او يتذكرة رجاء لايبخل علينا

اشكركم ياشباب على تواصلكم وآسف اذا كانت بعض المسلسلات تكررت انا عارف ان ولد حرا و Anime Blues ماخلو لنا شيء ^^ بس المشاركة افضل من التفرج والخروج بصمت wink

سلام
    attachment
    0

attachment
    إيييه كابتن باور...كنت اشاهده على قناة الكويت الثانية ايام تسعينات القرن الماضي(بمعنى آخر ايام إبتدائي)

هذا الي ما حد عارف يتذكري الاغنيه
    الأغنية موجودة عندي لكن أحتاج الى طريقة لوضعها في الحاسوب....سأضعها في أقرب فرصة

المهم القصة كانت رائعة وفيها مغامرة غريبة وعجيبة اتذكر الدودة الي كانو يستخدمونها الأقزام ( اذا ماكنت غلطان ) المهم الدودة كانت تأكل الأرض وتحفره بنفس الوقت
    هاها أتذكر تلك الحلقة^^لم اكن اتصور ان أحدا يذكرها...عندها توقفت الدودة عند جدار معدني ضخم صنع ليحمي المدينة...الدودة المسكينة ذابت>_<
    اذكر اخوي الصغير ذبحنا كله يمشي تحت السجاد يقلد الدودة ~______~
    oo how cute^^
    Defenders of the Earth
    الذي على اليمين هو فنتوم أو كما تسميه يونغ فيوتشر بالمقنع....أذكر ان لديه فلما ايضا...الكرتون سيء جدا في تصميم الشخصيات لكن القصة رائعة جدا عن تلوث المستقبل....
    كريه صح ^^ كان يتكلم عن القطب الشمالي وقصة الولد مع صديقة الفقمة وابوه اعتقد كان يعمل في حماية البيئة والحيونات ضد قراصنة البحار
    الله يهديك اخوي....بيبي فوك كريه؟....اساسا هذا المسلسل ظهر في فترة لبنان الذهبية....ايام استديو سن الفيل(نينجا-خماسي-سانشيرو-رانزي)

وإسمه الإنجليزي Seabert كان ممتعا جدا....تومي أورا بيبي فوك يحمون الطبيعة....أحلى حلقة هي عندما تسللوا الى قاعدة الأشرار وفجروها....(ديناميتات...ددينامات^^)كان هناك موسيقى تشبه الى حد كبير موسيقى البداية لبرنامج الحصن^^
    كانت اتابعة على قناة البحرين الثانية قناة 55 ^^ كانو بجزيرة حيونات هذا البطل وفيه ثعبان شرير مع صديقة الدب وكان مسلسل خفيف ^^ اذكر انه دبلج الى العربية اذا لم اكن مخطئ
    ويييه انت تذكر اشياء ميتة تماما لاأحد يذكرها في المنتدى كثيرا...نعم اذكر هذا البطة...وكان معه بطة اخرى صفراء وتطبخ اليس كذلك؟فعلا كان كارتون غريب وفريد...سأحاول ان اعثر على أسمه الإنجليزي في مركز الفنون فقد شاهدت صورته مع العديد من مسلسلات الكرتون الأمريكي القديمة

اود تذكيرك بمسلسل قديم ايضا....هل تذكر ريكو؟ذلك الطائر الأزرق الذي لايتكلم بل يستخدم صوته...وكان معه ثلاث توائم لحيتهم حمراء؟كان يظهر على الأم بي سي1 منذ زمن بعيد
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

السلام عليكم smile

ريد

حسنا من يتذكر مسلسل كرتوني تمت دبلجته بواسطة الانتاج البرامجي المشترك من زمـان .. ولكن تغلب عليه الأصوات العراقية فيه وبالذات من خلال اللكنة ..
    قصة المسلسل تدور حول فتاةاسمها (سالي ) مع كلبها تذهب الى عالم أخر وتلتقي فزاعة وأسد يريد أن يكون شجاعا ورجل آلي يريد أن يكون له قلب ...وتحدث لهم الكثير من المغامرات
    لم أرى هذا المسلسل منذ زمن ولا أتذكر منه سوى اسم البطلة

إسمه رحلة العجائب...مع ان أسمه مشابه لرحلة العجائب(بسمة ونبيل)...كان يظهر على قناة عمان....مسلسل سوبر نادر وقديم
    نعم ..أعرف رحلة العجائب اللي فيه غلباوي .. صحيح فالاسمين متشابهين ...معك حق فهو نادر حقا ..شكرا لك أخي gooood

لن استغرب إذا لم تكوني صبيا...إذا كنت تشاهدين جي آي جو....فماذا يمكن أن نسمي أختي التي تشاهد خماسي؟....أنا نفسي والعضو سلفر نشاهد ليدي ليدي^^
    وترى حتى أخوي يطالع سالي .. جكيته لما كانت سالي تطلع على سما دبي قبل فترة biggrin

24
    جرينش المخلوق الحقير الذي يظهر ليفسد العيد

ظهر مرة في فلم هوم الون
    نعم أعرفه لقد ذهبت الى فيلمه في السينما ... كم هو نذل هذا المخلوق الأخضر ^ ^
    وأيضا شاهدت مسلسله على كارتون نتوورك ... لم يعجبني كثيرا

ولد حرا

كان فيه بنت كويتيه دائما تغني على المسرح
    وكل أغانيها وطنية

أذكر كان فيه أغنية تغنيها هي ومعها بنات يرقصون لابسين مسرّحات (ياقدمهمم)
    كانت تجي بنت سمرا تحط لعبه قدامها وكأنها تكلم البحر وتقول: هذي قطيوة وليدي أغطسها
    يقولون: غطسيها
    وتجي ثانيه تقول: وهذي السعفه أكويك
    يقولون : اكويني

ويبدؤون يغنون: توه توه يابحر ومن خاف من الله يابحر .. ييبهم (جيبهم) يابحر .. أرعه والخامس شهر

تذكرينهم؟

وش اسم البنت اللي دايم تغني

اي أذكرهم smile بس ما عرف اسم البنت اللي تقصدها ؟
    من الأغاني اللي كانت تطلع ذيك الفترة بعد أغنية اسمها أم أحمد تضحكني هالأغنية...
    شتسوين يا أم أحمد
    أدور ابرتي
    شتخيطين يا أم أحمد
    ثوب أحمد ولدي
    وييي .. أحمد استشهد ومات tongue

وأذكر بعد فيه مسرحية كويتيه قديمه في آخرها يغنون ومعهم على المسرح رجاء محمد ونوال الكويتيه واستقلال أحمد

بس ناسي وش كانو يغنون
    والله ما أعرفها .. بس ذكرتني بمسرحية السندباد البحري اللي فيها عبد الرحمن العقل واستقلال أحمد وابراهيم الصلال وهدى حسين كانت كومبارسة فيها ...

تذكرتها اليوم وانا اغير زيت سيارتي rambo

سيارتك .. سيارتك
    ان صنتها تصونك
    او خنتها تخونك

عليك أن ...
    ما مستوى الزيوت
    ما مستوى الكوابح
    أكل شيء فيها
    مهيأ وصالح

هههه .. كأنها مارة علي rolleyes
    فيه أغنية طلعت بعد عن المطافي بتلفزيون الكويت من زمان ..
    احنا المطافي المطافي
    في خدمتك
    احرص على سلامتك , وندوور ندوور ندوور biggrin
    فتح عينك طالع .. شووف شووف شوف
    يامعود اعمل معروف اعمل معروف
    النار سبتها شرارة مافيها لعب وشطارة
    بهالاغنية على أيامنا كنا كل ما لقينا عمود ندوور حواليه .. يعني مطافي , مو صاحين tongue

Anime Blues

هلا اختي
    ^سوزي^
    يسعدني مشاركتكِ معنا دائماً فلا تقطعينا أبداً
    نحن بأنتظاركِ ...

أهلا فيك أختي .. تسلمين أختي ,انشالله .. صدقيني ليس بيدي أختي .. فهذه المرة الظروف أقوى مني ..وأتمنى أن أكون دائما معكم

إقتباس » حسنا من يتذكر مسلسل كرتوني تمت دبلجته بواسطة الانتاج البرامجي المشترك من زمـان .. ولكن تغلب عليه الأصوات العراقية فيه وبالذات من خلال اللكنة ..
    لم أرى هذا المسلسل منذ زمن ولا أتذكر منه سوى اسم البطلة .

ما اتذكره .... لكن هل هو هذا ؟
    attachment

نعم...eek
    هذا هو asian asian لم أعتقد بأني سأرى صور له في أي مكان ..يعطيك العافيةgooood

BMA

أهلا وسهلا أخوي بندر ... حياك الله بينا tongue

^
    البطل .. أتذكر مدرسنا بالرياضيات كان يشبهه هههههه biggrin
    attachment
    المسلسل كان هيببببب بالنسبه لي ومتأثر فيه بشكل ..
    حتى اذكر مركب البادج حقتهم .. ومصدق أني بتحول هههههه biggrin
    ههههه .. للأسف أنا شفته على سبيس تون وطبعا لعبت فيه لعب ...

Seiya

كيفك اختي ^^

انا اتذكره !!

الحطاب المعدني الذي يرغب بالحصول على قلب
    الفزاعة المصنوع من القش والذي يريد عقل
    الأسد الجبان والذي يريد شجاعة
    والفتاة سالي وكلبها مادري ايش يبون ^^

المهم القصة كانت رائعة وفيها مغامرة غريبة وعجيبة اتذكر الدودة الي كانو يستخدمونها الأقزام ( اذا ماكنت غلطان ) المهم الدودة كانت تأكل الأرض وتحفره بنفس الوقت ( اذكر اخوي الصغير ذبحنا كله يمشي تحت السجاد يقلد الدودة ~______~ )

وايضا الشخص الذي كان الأبطال يريدون مقابلته والغريب انه قابلهم كل واحد على حده وكل واحد قابله بهيئه مختلفه

وهناك امور اخرى قرود مجنحة وساحر اوساحرة ماذكر ^^

بس كان مسلسل جميل جدا وفيه مغامرة رائعة

أهلا فيك أخي العزيز سيا ^ ^ .. أنا بخير دامك بخير أخوي ؟

رائع هناك العديد من الأعضاء يتذكرونه مثلي ...هههه asian صحيح كانت تلك الحلقة رائعة ولا تنسى ^ ^..

نعود

شباب من يذكر هذا المسلسل

attachment

ياليت واحد يذكرنا بأسمه العربي ^^

وعلى طريقكم ذكرونا بهذه البطة
    attachment

أنا أعرفهم smile
    كان عندي اياهم أشرطة فيديو الحجم الصغير ..
    attachment
    لا حرام عليك أخوي .. لم يكن بهذا السوء ربما الألوان كأنها تسيح من الشاشة من قدمها .. ولكنه كان مسليا وله ذكرياته ^ ^

أتمنى أن أراكم دوما هكذا مخضرميــن ... سلام ^ ^
    اخر تعديل كان بواسطة » ^سوزي^ في يوم » 25-03-2006 عند الساعة » 23:26
    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كل واحد فيكم يجيب عصفوره و طيارته و يلحقني على السطح
    46

47
    48
    49

ultemed15red

بصراحة يستحق الوسام الذهبي لهذين الأسبوعين بل لكل السنة ما شاء الله مشاركاته مستمرة أحسنت الله يعطيك العافية

سوزي
    مرحبا أختي الجورية ^ ^
    الصراحة ما أعرف بالتوقيت الهجري .. بس أتوقع أنه بالثمانينات !
    اممم .. كانت لي القليل من الذكريات في تلك الفترة ... اشي اللي أتذكره في هذه الفترة هو أغاني فرقة التلفزيون عندنا بالكويت كانت أغانيهم تحسسك أن هالزمن ماكو منه وأن الدنيا بخير ... مادري ليش ؟>>> احساس طفلة
    يا اهلين بسوزي بالميلادي 1983-1992 فعلا ذلك الزمان له طعمه الخاص خير و راحة بال

رؤى حالمة
    اذكر انهم بعدين بدلو ناريمان حمزه بدنيا بكر يونس
    وأذكر لما جابت لقطة من مسلسل بسمه وعبدو وقعدت تشرح لنا كيف يتم انتاج الرسوم المتحركة وأنه رسوم الشخصيات هي اللي تتحرك والرسوم الخلفية ثابته
    وكانت جايبه معها صور مرسومه من مسلسل بسمه وعبدو (واسطة اختها سناء يونس اللي مدبلجه بالمسلسل
    أنا كنت اكره برامج الأطفال السعودية وما أتفرج عليها إلا نادرا لكن اذكر دنيا بكر يونس وبرنامجها كان يجي خميس وجمعه صح

طيب الوردة الجورية بما أنك حاطة صورة رجاء محمد
    تذكرين أغنية لرجاء محمد كانت دائماً تجي ببرنامج قف
    للأسف ما اذكرها redface

Anime Blues
    هذي نتيجة اللي يغيبون فترة على طول يحصل انقلاب
    يله .. خلك موجودة على طول
    حرام عليكم ايش مسويتلكم بالعكس انا طيبه وبنت حلال و ما اذي أحد وماشيه جنب الجدرwink

وما ننحرم من وجودكِ ومشاركاتكِ
    تسلمين انا نقطه في بحركم

اهلاً
    BMA
    Samuha
    Seiya
    شفتو العين الحمراء ايش تسويwink

طيب تذكرون مستر بوغس الي كان ينعرض على القناة الثانيه من الصلصال و لونه اصفر كنت اكرهه لكن اجبر نفسي بالقوة و اتفرج عليه
    وتذكرون الدب الي لونه بني و يسافر للقطب الشمالي و معه غراب او طائر ثاني و الله ما اذكر لكن المسلسل كان عرائس يجي على القناة الاولى

با اقلكم شيء وياويل الي يضحك علي من لما كنت صغيرة ليومكم هذا و انا اشبه ام بشار بالفنانة رجاء الجداوي بالله الي عنده شريط بشار يشغله و يشوف الشبه

أطلبكم طلب
    يا ليت تصغرون حجم الصور الي تحطونها يعني لا تتجاوز 230 ارتفاع و350 عرض بكسل ولو تكون اصغر من كذا يكون افضل لان الله وكيلكم عندي جهاز الله لا يوريكم ما تفتح الصفحة إلا بعد سنين و أعمار مسلمين
    دخيلكم ارحموني
    0

نعم ..أعرف رحلة العجائب اللي فيه غلباوي .. صحيح فالاسمين متشابهين ...معك حق فهو نادر حقا ..شكرا لك أخي
    العفو

لكنه ليس نادرا تماما....لو كنت في الكويت لحصلت عليه فورا....لدى مركز الفنون نسخة منه.....

اسم غلباوي مصري اليس كذلك؟والشركة مصرية ايضا ها؟
    وترى حتى أخوي يطالع سالي .. جكيته لما كانت سالي تطلع على سما دبي قبل فترة
    نفس الشيء مع اختي الكبرى فهي تتصيدني عندما اقوم بتسجيل ليدي ليدي^^
    نعم أعرفه لقد ذهبت الى فيلمه في السينما ... كم هو نذل هذا المخلوق الأخضر ^ ^
    الذي يمثله هو الممثل الشهير جيم كاري^^
    والله ما أعرفها .. بس ذكرتني بمسرحية السندباد البحري اللي فيها عبد الرحمن العقل واستقلال أحمد وابراهيم الصلال وهدى حسين كانت كومبارسة فيها ...
    على فكرة في مسرحية السندباد...هل هناك مقطع موسيقي يكون:بعد ماسافرنا الشوق رجعنا-ذكرى الوطن غالي والعيد في جنة؟

هل تذكرون هذه الموسيقى؟
    هذا هو لم أعتقد بأني سأرى صور له في أي مكان ..يعطيك العافية
    أختي العزيزة كان يجب أن تستشيريني بهذا المسلسل فلدي بعض الصور له وكان لدي دعاية قديمة له...
    0

49
    تبا لهذه الطائرات السخيفة....بعد جهد مرير تمكنت من تركيبها لكن فجأة عندما كنت امسكها بيدي كسرها الهواء القوي!

سحقا!....الطائرات الورقية التي نشتريها في الصحراء(البر)أسهل بكثير واقوى!

بصراحة يستحق الوسام الذهبي لهذين الأسبوعين بل لكل السنة ما شاء الله مشاركاته مستمرة أحسنت الله يعطيك العافية
    هيه!وانا تركت الموضوع منذ بدايته ولم اهتم له كثيرا^^ظننت انه يتحدث فقط عن الطفولة لكنكم ذكرتمونا بمسلسلات نادرة جدا
    طيب تذكرون مستر بوغس الي كان ينعرض على القناة الثانيه من الصلصال و لونه اصفر كنت اكرهه لكن اجبر نفسي بالقوة و اتفرج عليه
    تقصدين مغامرات فهيم....فعلا الدبلجة العربية كانت رائعة خصوصا ان صوت فهيم هو وليم عتيق(كبامارو)....بالعكس كان مسلسلا رائعا وكان في منتصف الحلقات يتحول من كرتون الى صلصال....
    وتذكرون الدب الي لونه بني و يسافر للقطب الشمالي و معه غراب او طائر ثاني و الله ما اذكر لكن المسلسل كان عرائس يجي على القناة الاولى
    ماقصتكم مع الدببة هذه الأيام؟دعوها وشأنها

اذا اردتم دبا فهل تذكرون الدب المتهور في افلام ديزني عندما كان مع بطوط في الغابة ويحاول الحصول على العسل منه؟
    يا ليت تصغرون حجم الصور الي تحطونها يعني لا تتجاوز 230 ارتفاع و350 عرض بكسل ولو تكون اصغر من كذا يكون افضل لان الله وكيلكم عندي جهاز الله لا يوريكم ما تفتح الصفحة إلا بعد سنين و أعمار مسلمين
    دخيلكم ارحموني
    آسف لكن الموقع هو السبب!
    0

حسنا هل تذكرون ذلك المسلسل الرائع الذي كان يظهر في رمضان من الدبلجة المصرية...راوي والجوهرة؟
    0

السلام عليكم
    مرحبا بالجميع اخيرا عادة الحياة للموضوع من جديدgooood
    ultemed15red
    فعلا اتفق معك بعد كل فتره يطرح تسؤل جديد الله يعطيك و يعطي الجميع العافيه gooood
    اريدان اسئلكم سؤال خارج كليا عن الموضوع
    قبل ايام طرحت موضوع في قسم البخرات و لم يجبني احد ارجو ان اجد عندكم اجابه
    جهازي بطيء في تحميل الملفات و الحلقات ونظامه millennium و الرام 248 فكيف اجعله سريع ؟
    السؤال الثاني اخطأت في التسجيل و وصلتني رسالة على بريدي بأن الاي بي للجهاز الذي استخدم معلوماتك او شيء من هذا القبيل ما هو الاي بي و ما فائدته ؟
    ارجو ان لا اكون قد ازعجتكم
    اخر تعديل كان بواسطة » gohn في يوم » 27-03-2006 عند الساعة » 18:10
    0

موتشي غراثياس على الموضوع الرائع والذكريات الجميله , ذكرتوني بعبطي يوم كنت ياهل , وذكرتوني بالعلوج اللي فيها صور وكروت , ويوم نتريا الرسوم من قبل ما يبدا بعشر دقايق عشان لا يخلص علينا , بس لو لاحظتوا ان الواحد فينا تكون في لقطه من هالرسومات عالقه في ذهنه بس ممكن اذا ذكر حد فيها ممكن ما يذكرها هالشخص الثاني , يترا ليش تبقى هاللقطات في راسنا, على فكره ذكرتوني بزهرة الجبل وما زنجر ودايزر والليدي اوسكار , ملاحظه ثانيه : ليش كنا نحن الاولاد ما نستحي نطالع رسوم بنات مثل ليدي و اخي العزيز وسالي وهالسوالف والحين ما الاوالد ما يتنازلون يطالعون هالرسوم لأنها مال بنات
    0

هي هل تذكرون برنامج مسابقات فرنسي؟كانوا في قلعة كبيرة ويتعرضون الى اخطار كبيرة مثل الغرق او المرور في نفق دبابير وايضا يستخدمون حبلا للقفز من القلعة لإلتقاط ورقة تعليمات للمرحلة القادمة...وهناك مرحلة حيث يذهبون الى رجل عجوز مسن جدا جدا ويقوم بإعطائهم اسئلة على ما اظن...والقزم الذي بجانبهم يمسك الوقت

لقد تم تعريب هذا البرنامج من قبل لبنان واصبح سخيفا مع الأسف وتم تبديل هذا العجوز الى رجل يلبس لباسا كجحا>_<
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

اهلا بالمخضرمين

ultemed15red
    الذي على اليمين هو فنتوم أو كما تسميه يونغ فيوتشر بالمقنع....أذكر ان لديه فلما ايضا...الكرتون سيء جدا في تصميم الشخصيات لكن القصة رائعة جدا عن تلوث المستقبل....
    هذا المسلسل رائع كان حيث انهم فريق من شخصيات خارقة كل واحد له ميزة بس الغريب ان خصمهم واحد وهم اكثر من سبعة ^_^

الله يهديك اخوي....بيبي فوك كريه؟....اساسا هذا المسلسل ظهر في فترة لبنان الذهبية....ايام استديو سن الفيل(نينجا-خماسي-سانشيرو-رانزي)

وإسمه الإنجليزي Seabert كان ممتعا جدا....تومي أورا بيبي فوك يحمون الطبيعة....أحلى حلقة هي عندما تسللوا الى قاعدة الأشرار وفجروها....(ديناميتات...ددينامات^^)كان هناك موسيقى تشبه الى حد كبير موسيقى البداية لبرنامج الحصن^^
    ~_____~ كنت ماطيقة ابدا !!

كنت شغال مع المسلسلات الثقيلة اما هذا مارتحت له حتى القصة كانت بارده

كنت شغال بتلك الأيام مع فولترون و خماسي و ورعد العملاق و ماكروس و ستار شريف و ترانز فورمز وغيرها من المسلسلات الرائعة الي كلها اكشن في اكشن لهذا ماكنت اهتم في هذا

او ممكن لأن عمري كان فوق الـ11 سنة لهذا كنت احب مسلسلات القتال والآليات واكره هذه النوعية confused

ويييه انت تذكر اشياء ميتة تماما لاأحد يذكرها في المنتدى كثيرا...نعم اذكر هذا البطة...وكان معه بطة اخرى صفراء وتطبخ اليس كذلك؟فعلا كان كارتون غريب وفريد...سأحاول ان اعثر على أسمه الإنجليزي في مركز الفنون فقد شاهدت صورته مع العديد من مسلسلات الكرتون الأمريكي القديمة
    ^^ بالفعل مادري كيف طرى على بالي هذا من زمان اذكره بس ماكان من الجيل القديم مرة يعني كان بأوئل التسعينيات بس الكل نساه ممكن ^^

اود تذكيرك بمسلسل قديم ايضا....هل تذكر ريكو؟ذلك الطائر الأزرق الذي لايتكلم بل يستخدم صوته...وكان معه ثلاث توائم لحيتهم حمراء؟كان يظهر على الأم بي سي1 منذ زمن بعيد
    ؟؟؟؟ ماعرفه confused

انااذكر اول مسلسل كرتون عرضته MBC كان سلاحف النينجا

بس هذا ماعرفه !!! لو عندك صورة له ^^

^سوزي^
    أعرفهم
    كان عندي اياهم أشرطة فيديو الحجم الصغير ..

لا حرام عليك أخوي .. لم يكن بهذا السوء ربما الألوان كأنها تسيح من الشاشة من قدمها .. ولكنه كان مسليا وله ذكرياته ^ ^
    اهلا سوزي ^^

مادري كنت اكرهه ^^

مشكورين ولنا عودة اذا تذكرنا حاجة

سلام
    0

السلا عليكم

الورة الجوربية

46

asian ذكرتيني بأيام حلوة ... بس كانت هذه الطائرات لا تصمد أكثر من ثلاثة أيام عندنا لأنها طبعا تكون قد انتهت وما تبقى غير الهيكل الاساسي فيها smile

ريد

لكنه ليس نادرا تماما....لو كنت في الكويت لحصلت عليه فورا....لدى مركز الفنون نسخة منه.....

اسم غلباوي مصري اليس كذلك؟والشركة مصرية ايضا ها؟

بصراحة لم أرتح مع تعامل مركز الفنون .. فقد ذهبت البهم مرة لأطلب شريط معين .. وأذا بهم يترامقون بعضهم وكأني سألتهم عن قنبلة نووية mad لذلك لم أعد أتعامل معهم !
    نعم قد يبدوا الاسم مصري ولكن الدبلجة لبنانية من شركة عجرمة .. وليست مصرية , كانت اختيارهم للأسماء مصريا نوعا ا فاسم بسمة وجامبو ودليلة الشريرة جميعها أسماء تشككrolleyes

على فكرة في مسرحية السندباد...هل هناك مقطع موسيقي يكون:بعد ماسافرنا الشوق رجعنا-ذكرى الوطن غالي والعيد في جنة؟

هل تذكرون هذه الموسيقى؟
    للأسف لو عندي كان حطيته .. الأغنية كانت بغاية الجمال وهذا ما أذكره منها :
    بلادكم حلوة .. بس الوطن ماله بديل
    لو احنا سافرنا الشوق يرجعنا حب الوطن غالي والعيشة في جنة...

أختي العزيزة كان يجب أن تستشيريني بهذا المسلسل فلدي بعض الصور له وكان لدي دعاية قديمة له...
    حقا أخي .. هل تستطيع ارفاق بعض الصور أو الدعاية ان أمكن أخي الكريم redface

إقتباس » طيب تذكرون مستر بوغس الي كان ينعرض على القناة الثانيه من الصلصال و لونه اصفر كنت اكرهه لكن اجبر نفسي بالقوة و اتفرج عليه
    تقصدين مغامرات فهيم....فعلا الدبلجة العربية كانت رائعة خصوصا ان صوت فهيم هو وليم عتيق(كبامارو)....بالعكس كان مسلسلا رائعا وكان في منتصف الحلقات يتحول من كرتون الى صلصال....
    أتذكره .. شاهدته قبل سنه في قناة الكويت الثانية smile مسلسل ظريف جدا..هل كان اسم ابن عمه دعووس ؟

حسنا هل تذكرون ذلك المسلسل الرائع الذي كان يظهر في رمضان من الدبلجة المصرية...راوي والجوهرة؟
    نعم ^ ^ لقد كان مقبولا رغم الأصوات المصرية ... وأيضا كان يظهر معه مسلسل الذئب الأبيض هل تذكره .لقد كرهته حقا لا أعرف لماذا ؟!

هي هل تذكرون برنامج مسابقات فرنسي؟كانوا في قلعة كبيرة ويتعرضون الى اخطار كبيرة مثل الغرق او المرور في نفق دبابير وايضا يستخدمون حبلا للقفز من القلعة لإلتقاط ورقة تعليمات للمرحلة القادمة...وهناك مرحلة حيث يذهبون الى رجل عجوز مسن جدا جدا ويقوم بإعطائهم اسئلة على ما اظن...والقزم الذي بجانبهم يمسك الوقت

لقد تم تعريب هذا البرنامج من قبل لبنان واصبح سخيفا مع الأسف وتم تبديل هذا العجوز الى رجل يلبس لباسا كجحا>_<
    نعم أيضا أعرفه ^ ـ ^ ان ذكرياتك مقاربة لذكرياتي كثيرا أخي ريد .. كان هناك برنامج آخر نفس الشيء مجموعة ويحاولون الفوز بالجوهرة أو مجموعة جواهر وفي كل تحدي أمامهم ولهم عدد من الدقائق لينجزوا هذه المهمة .. لقد كان يعرض على السعودية الثانية .. وهو عندي أجمل من الذي ذكرته أولا ..

Guilty Gear

موتشي غراثياس على الموضوع الرائع والذكريات الجميله , ذكرتوني بعبطي يوم كنت ياهل , وذكرتوني بالعلوج اللي فيها صور وكروت , ويوم نتريا الرسوم من قبل ما يبدا بعشر دقايق عشان لا يخلص علينا , بس لو لاحظتوا ان الواحد فينا تكون في لقطه من هالرسومات عالقه في ذهنه بس ممكن اذا ذكر حد فيها ممكن ما يذكرها هالشخص الثاني , يترا ليش تبقى هاللقطات في راسنا, على فكره ذكرتوني بزهرة الجبل وما زنجر ودايزر والليدي اوسكار , ملاحظه ثانيه : ليش كنا نحن الاولاد ما نستحي نطالع رسوم بنات مثل ليدي و اخي العزيز وسالي وهالسوالف والحين ما الاوالد ما يتنازلون يطالعون هالرسوم لأنها مال بنات
    أهلا أخي ..العفو ومشكوور على كلامك .. وعن الرسوم اللي للبنات او الاولاد ترى ماتفرق قبل عندما كنا صغار .. ولكن الآن ربما قليلا rolleyes أنا أمتلك تلك الصور التي مع العلكة smile وانشالله بس أصلح السكانر سأضع بعضا منها>ـ< ... ولقد تفاجأت حين عدت لأرى تلك الصور منذ مدة قريبة لأجد بينها مسلسلات أنمي توني أعرفها ..وصور أيضا لمسلسلات لا أعرفها حتى الآن.
    0

داخل متأخر معليش

عندي أسئله بس

لا يمكن أنفعكم بإجابات

من يعرف معلومات عن مسلسل أردني إسمه العلم نووور.

فيلم على القناة الثانيه أظن إسمه مدرسة اللغات.
    وهو عباره عن مجموعة طلاب أجانب إيطاليين ومكسيكيين يدرسون إنجليزي في مدرسه برييطانيه
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr_LONDON
    داخل متأخر معليش

عندي أسئله بس

لا يمكن أنفعكم بإجابات

من يعرف معلومات عن مسلسل أردني إسمه العلم نووور.

فيلم على القناة الثانيه أظن إسمه مدرسة اللغات.
    وهو عباره عن مجموعة طلاب أجانب إيطاليين ومكسيكيين يدرسون إنجليزي في مدرسه برييطانيه
    مرحباً اخي مستر لندن
    لا بأس في التأخير .. حياك الله دائماً

بالنسبة للمسلسلين ذكرناهما في سياق الموضوع
    ياريت تراجع الردود

بالنسبة للعلم نور
    ذكرة الأخ ولد حراً في رد سابق ( صفحة 12 )

وعن مسلسل تعليم اللغة الأنجليزية
    ذكرته أنا في ( صفحة 5 )

لي عودة أن شاء الله لاحقاً
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 28-03-2006 عند الساعة » 22:54
    0

تبا لهذه الطائرات السخيفة....بعد جهد مرير تمكنت من تركيبها لكن فجأة عندما كنت امسكها بيدي كسرها الهواء القوي!
    ذكرتيني بأيام حلوة ... بس كانت هذه الطائرات لا تصمد أكثر من ثلاثة أيام عندنا لأنها طبعا تكون قد انتهت وما تبقى غير الهيكل الاساسي فيها
    أي بعد ثلاث أيام والله في نفس اليوم تتكسرcry ومع كذا ما نتوب كل يوم نشتري وحده جديدهermm اذكر أن هناك أرقام لكل طائرة أو طائر وهناك رقم مميز تكون الطائرة قويه و تطير بشكل ممتاز (طبعا هذا اكتشاف شخصيsleeping )
    ultemed15red
    هيه!وانا تركت الموضوع منذ بدايته ولم اهتم له كثيرا^^ظننت انه يتحدث فقط عن الطفولة لكنكم ذكرتمونا بمسلسلات نادرة جدا
    بالعكس كنت أنت من يذكرنا بالكثير من المسلسلات

ايوه هو ذا صحيح كان صوت وليم عتيق
    أتذكره .. شاهدته قبل سنه في قناة الكويت الثانية مسلسل ظريف جدا..هل كان اسم ابن عمه دعووس ؟
    أنا ما كنت أطيقه لكن كنت اغصب نفسي عليه مادري ليش
    آسف لكن الموقع هو السبب!
    بإمكانك استخدام برنامج الفوتوشوب لتصغير الصور ثم رفعها بواسطة مواقع رفع الصور

gohn
    جهازي بطيء في تحميل الملفات و الحلقات ونظامه millennium و الرام 248 فكيف اجعله سريع ؟
    السؤال الثاني اخطأت في التسجيل و وصلتني رسالة على بريدي بأن الاي بي للجهاز الذي استخدم معلوماتك او شيء من هذا القبيل ما هو الاي بي و ما فائدته ؟
    بالنسبة للسؤال الأول انا كمان اعاني من نفس المشكلة أما السؤال الثاني فالذي عرفته أن الاي بي هو رقم جهازك وانشاء الله يفيدونا بقية الاعضاء cry
    سوزي
    كان هناك برنامج آخر نفس الشيء مجموعة ويحاولون الفوز بالجوهرة أو مجموعة جواهر وفي كل تحدي أمامهم ولهم عدد من الدقائق لينجزوا هذه المهمة .. لقد كان يعرض على السعودية الثانية .. وهو عندي أجمل من الذي ذكرته أولا ..
    هذا متاهة الكريستال ذكره ريد في الصفحة رقم عشرة وينك وصلنا للصفحة15 gooood
    يالله والله مرة الايام و وصلة الصفحات للـ15 لو ترجعون لصفحة الاولى وتقرءونها بتحسون انها ذكريات جديدة عشناها مع بعض لمدة شهرين و 18يوم الله يديمها علينا ونكمل بقيت الموضوع :سعادة:: طيب بأذكركم بمسلسل أخر لمحمد حمزة طبعا ما أتذكر القصة لكن كان اسم المسلسل قصر فوق الرمال وكانت معاه الفنانة المصرية جيهان نصر وهو نصاب ويتزوجها وما ادري اش بقية القصةnervous
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 29-03-2006 عند الساعة » 04:39
    0

مرحبا اعزائي

نعود ونلتقي بعد اسبوع طويل وشاق dead

سررت أن وجدت المزيد من المشاركات بعد فترة ركود طويله نوعاً في هذا الموضوع

ultemed15red
    حسنا هل تذكرون جوست بوسترز؟طاردي الأشباح؟علامة الشبح ممنوعة؟
    اعرف هذا الفيلم وهو من عدة اجزاء لكني لم اتابعه

اذا اردتم دبا فهل تذكرون الدب المتهور في افلام ديزني عندما كان مع بطوط في الغابة ويحاول الحصول على العسل منه؟
    هذا الدب له حركة مميزة حين يخاف أن ينكشف امره ويحاول ان يركض يمين ويسار

Anime Blues
    هلا أخي ولد حراً
    والله مشاغل
    لا والله ما انقطعت لكن بالنسبة للأمس وقبلة
    أنشغلت بكتابة رد في موضوع المسابقة هنا .. يله "صوطوا" لي ..
    ابشري بالتصويط
    حقون استار اكاديمي ما هم اغلى منك gooood
    بنبيض وجهك بالبرايم

ما ادري ليش كلمة "تصويت" ينطقونها "تسويط" ..
    كأنها الكلمة مشتقة من (سوط) أذا فالمقصد الجلد! بدل ماهي ادلاء صوت
    هي باللهجة اللبنانية ونتفهم التطق الركيك, لكن المشكلة صار البعض ينطقها كذا
    ما ادري غباء وإلاأستعباط وإلا فقط تقليد ..
    أنو أي .. أنو هيك.. أنو بلا ولا شي ermm

قصدك كان يعرض على السعودية الثانية ولا اوربت؟
    لا قصدي القناة الثانية ...
    أيضاً عرض في اوربت
    أها لم اكن اعرف انه عرض في الثانية

ألف شكر على الروابط
    تدري بحثت عنهم بلا اي جدوا
    بس الحمدالله ... هاهو أمامي رابط لهم والبركة فيك اخي ولد حراً
    الله يعطيك العافية
    العفو أختي حنا بالخدمة

أنا احب اغاني الفرقة واسمعها دائماً بالسيارة
    بس ماكنت اعرف أن وحده من اعضاؤها هي اللي تغني في مسلسلات الكرتون

أذكره
    كانت ناريمان حمزة تغلط في أسم بيبيرو و تسميه بيروه
    طانت تقهرني ما تدري أيش الطبخة
    بس كانت تعلق على القيم الأخلاقية في المسلسل
    أتذكر برنامجها كان كل مرة حلقة من مسلسل وتعلق عليه
    مرة النسر الذهبي مرة ريمي
    كان شيء جيد ... على الأقل أخترعوا لهم برنامج قائم على الأنيمي
    وبالنسبة لبسمة وعبدو والله كأني هه بديت اتذكر شيء من هذا ..
    gooood

صحيح ... تكفون شاركوا معنا
    الموضوع قيم ويستحق التعقيب هنا وهناك
    أرجو أن يشكرك جميع الأعضاء السابقين و ان تحتد النقاشات وكل يدلي بدلوه بذكرى معينة
    لا نريد للموضوع ان يكون بارداً .. أو ميتاً
    يله .... تفاعل !!!
    والله فيه كثير اشياء تستحق التعقيب
    واتوقع كل شخص دخل الموضوع وقرا اكيد بتكون عنده ذكريات معينه
    بس اللي يكتبون أقل بكثير من اللي يقرون

طيب تتذكرون مسلسل كارمن سانديقو
    Where In The World Is Carmen Sandiego?
    ما أذكره بس تذكرت مسلسل يشبهه اسمه كاميليا جين
    هي بنت راعية بقر (كاوبويه) لابسه ملابس راعي بقر رجل ومعها مسدساتها وياويل اللي يقربها

Seiya

اهلا أخي

اشكركم ياشباب على تواصلكم وآسف اذا كانت بعض المسلسلات تكررت انا عارف ان ولد حرا و Anime Blues ماخلو لنا شيء ^^ بس المشاركة افضل من التفرج والخروج بصمت
    لا المسلسلات الي ذكرتها ماسبق وذكرناها بالموضوع
    تعرف حنا ماعندنا القناة الثالث زيكم mad

سوزي

اي أذكرهم بس ما عرف اسم البنت اللي تقصدها ؟
    من الأغاني اللي كانت تطلع ذيك الفترة بعد أغنية اسمها أم أحمد تضحكني هالأغنية...
    شتسوين يا أم أحمد
    أدور ابرتي
    شتخيطين يا أم أحمد
    ثوب أحمد ولدي
    وييي .. أحمد استشهد ومات
    اغاني جميله كان يعرضها التلفزيون الكويتي وتوصل لنا عبر اشرطة المنوعات في الفيديو

للأسف لو عندي كان حطيته .. الأغنية كانت بغاية الجمال وهذا ما أذكره منها :
    بلادكم حلوة .. بس الوطن ماله بديل
    لو احنا سافرنا الشوق يرجعنا حب الوطن غالي والعيشة في جنة...
    اعتقد انها هي المقصودة
    شاهدت مقطع منها في قناة الكويت منذ فترة

الوردة الجورية
    49
    ايه هالطيارات اذكرها
    وجبت طاريها في نفس هالموضوع في صفحه سابقة

أنا كنت اكره برامج الأطفال السعودية وما أتفرج عليها إلا نادرا لكن اذكر دنيا بكر يونس وبرنامجها كان يجي خميس وجمعه صح
    صحيح كانت برامج الأطفال المحلية تعرض دائماً في إجازة الأسبوع

البرنامج اللي كانت تقدمه دنيا بكر يونس اسمه بالصدفه "دنيا الأطفال"confused

كان فيه برنامج محلي اسمه مكتبة الأطفال
    "مكتبة الأطفال مكتبه فيها العبر .. فيها العلوم فيها... "
    كان يمثل فيه بشير غنيم وممثل اسمه الهويريني
    هو اللي غنى فيها بشير غنيم اغنيته الخالده sleeping "انا بياع الحلاوا انا عندي الزين.. واللي يبيعونه بعشره ابيعها بقرشين"

على فكرة تذكرون برنامج اطفال امريكي يطلع بالقناة الثانيه اسمه دكتور فاد يجيبون اطفال يعرضون اختراعاتهم confused

حرام عليكم ايش مسويتلكم بالعكس انا طيبه وبنت حلال و ما اذي أحد وماشيه جنب الجدر
    شفتو العين الحمراء ايش تسوي
    devious

أذكر مستر بوكس الأصفر أبو سروال أزرق
    وهو زي ما قالوا الأخوان دبلج اضن عبر شركة فيلملي وادى صوته وليم عتيق
    سموه مغامرات فهيم

هذا جابوه بالقناة الاولى السعودية بإسم دبدوب الحبوب

دب صغير يسافر مع صديقة هدهد
    وهو يحلم يكون موسيقار

طبعاً الأسم الأصلي للمسلسل كما عرض لاحقاً في قناة أرتي الأطفال هو "دبدوب الموسيقار" لكن يبدو أن القناة الاولى معترضه على الأسم فعدلوه عشان خاطرها في النسخة اللي عرضتها وصار "دبدوب الحبوب"

كلمات الاغنية تقول:
    "أنا دبديبو الموسيقار.. (هالجملة محذوفه من التلفزيون السعودي)
    أنا صديق كل الصغار..
    كل يوم لي حكايه تغذي العقل بالأفكار..

أهلا دباديبو المحبوب ..
    أهلا احبابي الصغار..

هيا شاهدو هوهو
    ينقذني حين الأخطار
    وأضحكو على فرفور
    في الفضاء والبحار

أهلا دباديبو المحبوب ..
    أهلا احبابي الشطار..

هذا أبي سهم الرياح..
    ذا جدي بطل الأسفار..
    لي امي نور الصباح ..
    لي اختي شمس النهار..

هو كان بدبلجة مصرية وكانت تقوم بدور دبدوب الفنانة رباب وهي موجوده في كثير من المسلسلات المدبلجة في مصر زمان
    طبعاً المسلسل كان بايخ بس اغنيته حلوه
    لما انعرض في التلفزيون السعودي كانوا اول مره يستحدثون فترة للأطفال الظهر بعد ماكانت فترة الأطفال الاولى في الصباح والثانية بعد الرابعة عصراً
    كانو يجيبون قبل مسلسل دبدوب برنامج الحصن وبعده يجيبون مسلسل الجوهرة والصياد أو الأبريق المكسور
    كانت عطلة صيف اوائل التسعينيات

على فكرة هالمسلسل ذكرني بمسلسل اخر اسمه سبنسر
    كانت النسخة القديمة مدبلجة بدبلجة مصرية وعرض التلفزيون السعودي منها ثمان حلقات فقط
    ولما عرضه شال الأغنية وأبقى فقط على الموسيقى

الاغنية كنت اجدها دائما في اشرطة الفيديو التي توزعها شركة هديل وما زلت أذكر بعض كلماتها
    "ماذا .. ماذا ماذا.. ماذا حدث لك ياسبنسر..
    بالصورة الصادقة بالكلمات الرقيقة ..
    بالقصة ال,,,, سنعرف الحدقيقة..
    من اجل حياة أفضل نعمل في كل المجالات..
    وعن قريتنا لن نرحل ..
    وسننشئ فيها الصناعات..
    والأرض البور سنصلحها..
    كي تنمو فيها النباتات.."

طبعاً الأغنية ما لها علاقة بالمسلسل بس يلا (لازم نحط شويه توجيه عشان العيال ما ينحرفوش)

وعلى فكرة المسلسل دبلج مره ثانية في استديوهات الزهرة وسموه ألو سبنسر

ومادمنا في مجال البرامج المصرية
    كان فيه برنامج (أو مسلسل) لا برنامج بس كانه مسلسل
    المهم اسمه مكتبه علاء وهناء
    طبعا هو مصري عن ولد واخته (علاء وهناء) الولد كان مؤمن حسن والبنت نسيتها وامهم مديحة حمدي وجدهم عبد المنعم ابراهيم
    جدهم يجيبلهم مجموعة كتب عن الحيوانات والطبيعة ويسونلهم مكتبه في البيت
    وفي كل حلقة يختارون كتاب ويبدون يقرأونه
    ويتحول المسلسل إلى برنامج وثائقي عن موضوع الكتاب disappointed

با اقلكم شيء وياويل الي يضحك علي من لما كنت صغيرة ليومكم هذا و انا اشبه ام بشار بالفنانة رجاء الجداوي بالله الي عنده شريط بشار يشغله و يشوف الشبه
    biggrin

الله يانا ضحكت ضحك

ياشماتت أبله طازا فيك

عشانها رزه وكشخه ودايم حاطه فرو يمكن tongue

نحاول نصرفلك
    بس لاعاد تعودينها
    devious

طيب بأذكركم بمسلسل أخر لمحمد حمزة طبعا ما أتذكر القصة لكن كان اسم المسلسل قصر فوق الرمال وكانت معاه الفنانة المصرية جيهان نصر وهو نصاب ويتزوجها وما ادري اش بقية القصة
    أذكره
    وكان دوره فيه أنه كان يشتغل قهوجي في دائرة حكومية او شركة وأسمه دغيلب
    لكنه في نفس الوقت يكون يمتلك ملايين
    ويتزوج من جيهان نصر اللي أبوها كان غني لكنه خسر كل امواله فجاة

يلله شباب النوم داعب عيوني نشوفكم إن شاء الله بمشاركات قادمه
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

او ماي قاد cry

موضوع حلو وتوني انتبهله cry bored

اسفه ولله نادراً ماخش قسم التون frown يمكن مره كل اربع شهور cry eek ومادخله الا اذا في شي مهم ابي ادوره nervous صراحه قاعده افتش بمكتبة التون على وحده من هـ تقرير الزينه اتذكر اني قريتها من سنه ونص وبجزءين بعد biggrin tongue

المهم ..cool

ماقريت الا الصفحه نمبر وان ونمبر توو ونقزت الى الصفحه 15 ..nervous
    <==== وحده كسلانه tongue

بس ان شالله وعما قريب راح اقراء وبتعمن كل ماورد بين صفحات الموضوع redface واشكر كل من ساهم بوضع ذكرياته فيه حتى تكون مخزن وارشيف لذكريات الجميله لجيلنا القادمه redface

ولد حراً

مشاء الله عليك وش هـ الذاكره القويه الي عندك eek tongue تف تف تف من كل عيون الحاسدين redface

على فكرة تذكرون برنامج اطفال امريكي يطلع بالقناة الثانيه اسمه دكتور فاد يجيبون اطفال يعرضون اختراعاتهم
    اييه اذكره biggrin وكان عندي نيه اشارك بلبرنامج بس ابوي الله يهداه صكني بوكس خل اسناني تخلخل من مكانها من قوة الضربه tongue الله يسامحه بسبت ضربته سببلي تشوه لان يذهب مدا حياتي cry cry
    قسم بالله مو قاعده استخف دمي انها الحقيقه ..cry ياني كنت مخترعه واحب الاختراع بس للاسف محد شجعني واخذ بيدي frown على العكس كان الجميع يسخر مني ومن اختراعاتي cry dead

المهم .cool .. كان يقدم هلـ برنامج واحد أسيوي الي متخذ شخصية Dr. Fad ..

واسمه الحقيقي ياطويل العمر Ken Hakuta ..

93

هذي خشته tongue

والبرنامج ظهر باوخر الثمانينات واستمر عدة فصول اليين منتصف الـ90 واذكر انه كان يطلع بعد العصر تقريباً الساعه خمس بلقناة الثانيه ermm ترا معيارتي عند أهل الميوزك بأم القناة الثانيه biggrin من كثر ماجيب طاريها بلمواضيع ولله تفشلت tongue

لحظة صمت في ذكره دكتور فاد ونعود بعدها للاستكمال الحوار cool

مجموعة صور للاطفال بلبرنامج الشهير ...

9495
    9697

وش رايكم بتنسيق الصور biggrin

عدنا ..asian

هذا جابوه بالقناة الاولى السعودية بإسم دبدوب الحبوب

دب صغير يسافر مع صديقة هدهد
    وهو يحلم يكون موسيقار
    اوففف surprised اتذكر هلـ مسلسل تصدق من كثر محكي الاخواني عنها يقولون اني مجنونه وانه مافي مسلسل للاطفال كان يطلع بعد الظهر اعتقد ان عمري كان 8 او 9 ermm وحاولت اثبت لهم بس مافي أمل ... ermm

اذا كان من صور لهذا الدب تزودني به جزاك الله الف خير biggrin

gohn

قبل ايام طرحت موضوع في قسم الخبرات و لم يجبني احد ارجو ان اجد عندكم اجابه
    جهازي بطيء في تحميل الملفات و الحلقات ونظامه millennium و
    هذا لانك دايل اب ..smile يبيلك تركب دي اس ال الله يعين عشان السرعه ومو اي سرعه لازم اقوى سرعه redface حتى تتمكن من تحميل ملفات احجامها مافوق 30 ميجا بدقائق معدوده eek ونصيحه لاتنغش بعض المواقع ولي تحط برامج حق تسريع الجهاز لانه مافي شي اصلاً يسرع الجهاز اما بنسبه لنظام انا مثلك ملينيوم بس النظام ماله دخل بطئ النظام اوسرعته حتى لو ركبت اكس بي راح يضل بنفس مستواه ..

المهم وضعت هذا الرد على عجل .. وسـ اعود اذا الله راد للموضوع واضع ذكرياتي ان وجدت smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 30-03-2006 عند الساعة » 01:59
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

شكراً ريد على الصور
    و على صورة كارمن سانديقو
    بحثت عن صورة لها وقتها لكن لم أفلح

BMA
    مسلسل وفيه وحش .. وربي جاني كابوس
    خفت ملللله مللله
    attachment
    شكراً BMA
    مسلسل كابتن باور النسخة الأصلية الأمريكية
    تابعته أخي كان يحبه جداً أنا يعني اتابع معه
    وأكثر حلقة مؤثرة هي الحلقة الأخيرة اللي هي موت البنت جنفر (بايلت)
    بعد ان تدمر القاعدة يدوياً وتموت مع الاعداء فيها
    والمسلسل توقف وما كمل الأحداث بعد كذا على أساس يعمل له جزء ثاني بعدين لكن لم يتم هذا

Defenders of the Earth
    attachment
    يعرض على القناة الثالثة واذكر كنت دائما ابي اللحق على شارة البداية مرة عاجبتني ^^
    مرحباً سيا ....
    حتى أنا كنت أحب اغنية البداية
    لكن أتذكره من القناة الثانية
    كانوا جامعين أبطال و عيالهم
    فلاش قوردون والشبح(فانتم) وساحر ..

98

ايضا
    Bravestarr
    attachment
    شخص فيه قوة حيونات اسطورية كنت اكرهه مع حصانة الغبي
    كان له موفي , شفت الموفي
    معه رئيسة الشرطة شعرها أحمر تكون جديدة على البلدة

Silverhawks
    attachmentعن مجموعة فضائية ماعرف قصتهم بس اذكر انه كان يعرض كل احد الساعة 6 مساء على القناة الثالثة اكره كره غير طبيعي ^^ وكان يوم الأحد اثقل يوم عندي دائما جدول المدرسة ثقيل مرة ( قواعد / توحيد / اناشيد ( قديم صح ) / بعد الفسحة ^^ / رياضيات !! / علوم / مطالعة ) كان يوم ممل خاصة الرياضيات بعد الفسحة الحصة الرابعة عذاااااااااااب >_< مافيه لا رياضة ولا رسم ولا اشياء بسيطة كلها اما صعبة او المدرس ممل >_< وبعدين برامج يوم الأحد كلها مملة ويزيد الطين بله هذا المسلسل وعلى فكرة جدول الأحد دائما يكون معي اما كذا او قريب من كذا مادري ايش القضية ^_~!
    أغنيتهم بالنسبة لي كانت حلوة
    كان البطل جسمة من الفضة ولهذا سمي المسلسل سيلفر هوكس
    وكان فيه توئم اخ وأخته أجسامهم من الفولاذ الستيل
    والولد الآلي نحاس
    أما الكاوبوي نسيت
    كام مسلسل مسلي وتعجبني موسيقتهم الكاوبوي معه قيثارة اليكترونية
    كان المسلسل نفس نوع ثندركاتس ... حتى الشرير يتحول تحولين في كل المسلسلين
    أما جدول الأحد , صح أحياناً يطلع للواحد يوم معين يكون نكد بس عاد مايستمر أنسى وتنفك العقدةdead

أهلا فيك أختي .. تسلمين أختي ,انشالله .. صدقيني ليس بيدي أختي .. فهذه المرة الظروف أقوى مني ..وأتمنى أن أكون دائما معكم
    هلا حياكِ الله اختي سوزي , أن شاء الله تمر ظروفك بخير بأذن الله
    والله يسهل عليك كل اموركِ .. ونصير نشوفكِ كثير هنا..

نعم...eek
    هذا هو asian asian لم أعتقد بأني سأرى صور له في أي مكان ..يعطيك العافيةgooood
    الحمدالله ^_^
    يعني طلع هو ...
    الله يعافيكِ اختي

هلا وعليكم السلام
    حيا الله الجورية , يله أسبقيناnervous

أي بعد ثلاث أيام والله في نفس اليوم تتكسر ومع كذا ما نتوب كل يوم نشتري وحده جديده اذكر أن هناك أرقام لكل طائرة أو طائر وهناك رقم مميز تكون الطائرة قويه و تطير بشكل ممتاز (طبعا هذا اكتشاف شخصي )
    خطيرة يابنت .. طلعتي خبرة وأحنا ما ندري
    حركاتgooood

حرام عليكم ايش مسويتلكم بالعكس انا طيبه وبنت حلال و ما اذي أحد وماشيه جنب الجدرwink
    طيب طيب ... عفــــــــــينا عنكcheeky

تسلمين انا نقطه في بحركم
    الله يسلمك حبيبتي , أنتي الخير والبركة

اهلاً
    BMA
    Samuha
    Seiya
    شفتو العين الحمراء ايش تسوي
    أحلى يالعين الحمراء ^_^
    يله !!! مافيه تفاهم حمري عليهم العين علشان يتوافد الباقينgooood

فعلا اتفق معك بعد كل فتره يطرح تسؤل جديد الله يعطيك و يعطي الجميع العافيه
    اريدان اسئلكم سؤال خارج كليا عن الموضوع
    مرحباً gohn
    بالنسبة للجهاز والله لا ادري , يمكن يكون بطيئ أذا كام ممتلئ بالملفات
    وبأمكانك تسأل فني صيانه عنه وكيفية تسريه
    واللاي بي فعلاً هو رقم جهازك وهو رقم تتبعي للأمن ويمكن من خلاله الوصول لرقم الهاتف اللذي تدخل منه للنت على حسب علمي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear
    العفو اخي (ما اعرف أقول عفواً بالأسباني)
    فعلاً ذكريات تبقى جميلة في الذاكرة
    وعن مشاهدة البنات والأولاد , ماكان فيه خيارات متعدده فكان مسلسل معين يعرض أما تتفرج او تتفرج
    فما كان فيه عقدة من ناحية بنت ولد الكل يشاهد والكل يستمتع
    أديوس أميقو (هذي اللي فلحت فيها) biggrin

ابشري بالتصويط
    حقون استار اكاديمي ما هم اغلى منك
    بنبيض وجهك بالبرايم
    ستار أكادمي !!!
    هزولت .... فشروا rambo

أنو أي .. أنو هيك.. أنو بلا ولا شي ermm
    frown frown frown frown
    على قول السدحان " أيـس فـيـه ؟ " nervous

العفو أختي حنا بالخدمة

أنا احب اغاني الفرقة واسمعها دائماً بالسيارة
    بس ماكنت اعرف أن وحده من اعضاؤها هي اللي تغني في مسلسلات الكرتون
    أنا عرفت انها هي من قبل كم سنه قابلوهم على قناة زين في برنامج شبابي دردشات أظن اسمه
    المهم هم غنوا وصوتها كان واضح تماماً ..
    أدائها على غربي .. مثل في البوكيمون و الديجيتال
    لكن الظاهر مشت من الفرقة

والله فيه كثير اشياء تستحق التعقيب
    واتوقع كل شخص دخل الموضوع وقرا اكيد بتكون عنده ذكريات معينه
    بس اللي يكتبون أقل بكثير من اللي يقرون
    هذي المشكلة
    المفروض الكل يشارك حتى لو بكلمة .. يكون الموضوع متجدد
    وفيه حماس أكثر ويحفز على ذكريات جديدة ..

على فكرة تذكرون برنامج اطفال امريكي يطلع بالقناة الثانيه اسمه دكتور فاد يجيبون اطفال يعرضون اختراعاتهم
    يوووووه من وين طلعته !!! biggrin
    أتذكر ومسابقات الأطفال بأختراعاتهم الي بدون فايدة على الأغلب
    اتذكر دكتر فاد وفنيلته اللي ما ادري وش تبي

أتذكر الأغنية .. دكتر فاد دكتر فااااد

وهذا دكتر فاد

doctor_fad

"دبدوب الحبوب"

كلمات الاغنية تقول:
    "أنا دبديبو الموسيقار.. (هالجملة محذوفه من التلفزيون السعودي)
    أنا صديق كل الصغار..
    كل يوم لي حكايه تغذي العقل بالأفكار..
    نسيت المسلسل , لكن أتذكر اغية النهاية
    في امان الله يا دباديبو
    بالسلامة يا أصدقاء

في امان الله يا دباديبو
    بالسلامة يا أصدقاء

إقتباس »

الله يانا ضحكت ضحك

ياشماتت أبله طازا فيك

عشانها رزه وكشخه ودايم حاطه فرو يمكن

نحاول نصرفلك
    بس لاعاد تعودينها

نفس الشيء هنا ....
    ماعقبت أول تركت التعقيب عليه هنا ..
    بس فعلاً فيه شبه ههههه وضحكت ضحك أنا بعد
    بس صحيح .. قلت يمكن علشان الريش , دائماً رجاء الجداوي تلبس أرواب نوم فيها ريش حول الرقبة وفي الأكمام
    وصحيح , وجه كبير وعيون صغيره ... تمام تنفع لدور ام بشار
    خخخخخخخخ

إقتباس »
    طيب بأذكركم بمسلسل أخر لمحمد حمزة طبعا ما أتذكر القصة لكن كان اسم المسلسل قصر فوق الرمال وكانت معاه الفنانة المصرية جيهان نصر وهو نصاب ويتزوجها وما ادري اش بقية القصة

أذكره
    وكان دوره فيه أنه كان يشتغل قهوجي في دائرة حكومية او شركة وأسمه دغيلب
    لكنه في نفس الوقت يكون يمتلك ملايين
    ويتزوج من جيهان نصر اللي أبوها كان غني لكنه خسر كل امواله فجاة

صح .. كان أسمها فايزة
    دلوعة وشايفه نفسها .. وعندها أخت متواضعه بس نسيت مين هي

يلله شباب النوم داعب عيوني نشوفكم إن شاء الله بمشاركات قادمه
    تصبح على خير , سي يو تومورو ان شاء الله.

يتبع..
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 30-03-2006 عند الساعة » 13:53
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

حياكِ الله loreen
    طلعت عندنا مخترعة .. cheeky
    مرحباً بالمخترعة لورين وشكراً على المشاركة القيمة
    بس مافيه مرور الكرام الموضوع لازم تقرأينه وتشاركين فيه
    نحتاج احد يشعلل الجو .. ^_^

طيب ... ذكريات جديدة

هل تذكرون برنامج
    هذا لا يصدق
    "That's Incredible!"
    بداية انتاجة كانت فقي عام (1980) وأستمر لعدة مواسم
    كان يقدمة ثلاثة رجلين و أمرأة
    البرنامج من بطولة
    Cathy Lee Crosby
    John Davidson
    Fran Tarkenton
    Thats_Incredible

وفيه مسلسل عن مغامرات كلب صغير طريد
    ويصادق مجموعة كلابه , كان مسلسل كرتوني لكن درامي وليس كوميدي
    مع أن الكلاب تتحدث في المسلسل لكن تعايش الدور والمشاهد يحس بمأساة الكلب
    Puppy's Great Adventure
    Puppys_Great_Adventure%20

ومسلسل كوميدي
    عن زنوج امريكين ثلاثة
    What's Happening!!
    99

الممثل اللبناني أحمد الزين كان متواجد في تمثيلية تأتي كل جمعة
    أسمه فيها "خالد فاضل" وكانه شخص فاضل فعلاً
    وكانت هناك لقطة له دائماً تأتي في ا لمقدمة يقول:
    "القرآن الكريم هو شريعتنا , هو ضميرنا"

وكان مسلسل آخر اعتقد لبناني
    عن ولد أسمه هاني الرمادي
    كأنه ماسح أحذية
    في بداية الأغنية يقول
    "هل تسمح أن أمسحه بيدي ...
    هل تسمح ان امسحة بيدي...
    هل تسمح ان امسحة بيدي ...
    حذائك .... سيدي"

وكان برنامج مصري أسمه "أبناء الأسلام"
    عن أمرأة محجبة وحولها مجموعة من الأولاد والبنات
    يتناقشون

ومسلسل أخر عن القصص زي شهبندر التجار وكذا ..

من بطولة فريد شوقي وفايزة كمال و أحمد ماهر و مجدي وهبه
    كان المسلسل يعرض الخميس الصبح , ويبدأ بجملة يقولها فريد شوقي:
    "يا فتاح يا عليم يارزاق يا كريم
    مامن شيء في البحر إلا ويوجد مثله في البر"

واغنية النهاية تقول :
    "مع السلامة لامة
    الى ما لامة لامة
    الى اللقاء طبعاً
    غداً لنا كلاما ..."
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 30-03-2006 عند الساعة » 13:47
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter