الصفحة رقم 166 من 180 البدايةالبداية ... 66116156164165166167168176 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,301 الى 3,320 من 3587
    0

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته sleeping

اسطورة
    بمااني راح اغيب لمدة اسبوع او يمكن اقل شوي
    حبيت اكتب بعض مذكرياتي
    نشوفك على خير ان شاء الله
    اكيد تذكرون مسرحية لولاكي الكويتية اعتقد انها انعرضت قبل حرب الخليج بشوي
    المهم كان في لقطة حق عبد الرحمن العقل مسوي نفسه شغالة هندية ولها ظفيرة طويلة ومو شايل الشنب
    والله انا اذكر اسم المسرحية لكن الاحداث ما اذكرها
    اذكر مسرحية ثانية (الكورة المدورة )
    وحدة فيهم عبد االرحمن العقل يقول (ازعجنا بالمجلس * ويكرر هذي الجملة اكثر من مرة
    الي اذكرة اني كنت اضحك لحد ما تدمع عيوني من هذا المشهدnervous
    المهم امي كانت دئما تهاوشني تقوللي لا تتركينه مهدود اربطيه او جدليه
    وانا ما احب الا اهده والهوشة ذي كل يوم
    وفي يوم امي بنفسها هي اللي جدلت شعري
    قالتي :والله العظيم ان هديتي شعرك اخلي ابوك يعلمك اشلون تهدينه <<<<<بعض من تدخلات الاهل
    امي الي كانت تمشط لي شعري ومن ياذن العصر و انا قدامها تضفرة و تحط له شرايطermm

دحكةrolleyes
    ازيك ماشاء الله متذكرة اليوم بالتفصيل
    والله ضحكت عليك و على ابوك biggrin
    الله يهدية طيب لو شردتي قبل ما تجي المدرسة كان ايش الي حصل

سوزي
    تدرين جورية كل ما أجي أبي أرد في الموضوع أتردد أقول أكيد نسوني .. تسلمين جورية والله ما توقعت أحد بيذكرني مثلك في الموضوع
    انت من اوائل المشاركين في الموضوع كيف ما نتذكرك
    انت ما شاركتي مره واحده و غبتي انت شاركتي بـ12 وكلها كانت حلوه gooood
    أعترف أني كنت مقصرة في الموضوع خلال الاشهر الماضية لكن كانت لي أسبابي من سفر وغيرها ..و الله لا يعودها من أيام
    ولكن أريد أن تعذروني اذا ما قدرت ارد على الموضوع المرة الجاية لان الله اعلم ماذا سيحدث لي هذا الاسبوع ^_^ , الله يعديه على خير
    الحمد لله انها عدت و ان شاء الله ما تنعاد
    والله يرحم الوالد و يغفر له
    اذكره ^^ .. وكنا نقلده يوم كنا صغار يعني كنا واحد ابريق الشاي والثاني دلة القهوة .. وكنت قاعدة اغني اغنيته قبل فتره ..
    قناة مصر تجيب برنامج للاطفال و بالصدفه اكون فاتحة عليها و تجي اشياء حلوهsmile
    بيت جدتي الله يرحمها وناخذ المساند ونسوي فيها ممرات ونسكر الليتات و اللعبة اسمها المتاهة ,
    asian متاهت الحصن حتى احنا كنا نسويه لكن الطريقة تفشل لان المساند قصيرة و يظهر راس الشخص
    لكن كانت ناجحة في بيت جدتيbiggrin عندها شقه كاملة تستقبل فيها الضيوف
    كنا نطفي كل الانوار و يدخل واحد فينا و يتخبى في غغرفه من الغرف و نبدا ندخل واحد فينا و يدور في الغرف لو مسكة الوحش يحجزة لحد ما يدخل الثاني و كذا لحد النهاية dead

شكراً سوزي و ننتظر مشاركاتك القادمه

ولد حراً

الآن ارد على ما فاتني
    يقولون ليديز فرست
    برد على نواعم الموضوع اولاً وبخلي ردي على الأخ اسبرين ومخضرم خجول للمرة القادمة
    هذي الجملة تسبب لي حساسيةbiggrin
    ياقدمكم
    والله انا وخواني كنا زيكم زمان
    اعتقد اخواني الصغار مازالوا مستمرين على هالحالة
    بس المشكلة ريالين هالايام ماعاد تسوي شيء
    اكيد ما ياخذون ريالين ياخذون عشرة
    والله الريالين كان لها طعم احلى
    الان عشرة و كل شيء متوفر لكن ما يتلذذون بالشيء تحس انهم ياكلون وما يحسون بالطعم المهم ياكلونermm
    اذكر اول ماعرفت الجالكسي كان بريال والتويكس بريال والكت كات ابو اربع اصابع بريال وكنا نعتبرها غالية بعد
    يا زين الشيء اذا كان بنص ريال احس اني اشتريت اشياء كثيرةtongue
    الحين كلهم بريالين يعني راحت فلوس العصرية على شيء واحد
    لا الكتكات بريال و التوكيس ابو اصباع واحد كمان بريال مشي حالك فيهم لحد ما الله يفرجها biggrin
    كنا نشتري الجلي اللي يجي بكاسات بلاستيكية شفافه صغيرة والشكولاته اللي زي الكور الصغيرة والبسكوت المثلث وبسكوت ليو اللي زي الكتكات بس غلافه ازرق
    والبسكوت اللي كنت احبه تخيلو ايش هو
    ايش الي محببكم في هذا الجليermm لقيته في بقالة المخضرمينgooood
    اكثر شيء كنت اكرهه في الامتحانات لما يجيبون اغنية "ذاكر دروسك اول باول"
    احسن بضيقة صدر
    يا شينها من اغنية تجيب المرضdead

MazingerZ
    اهلا و سهل من زمان ماشفناكrolleyes
    عبارة عن كنوز أثرية مخضرمة ^^
    ما قد أنوضع عنها أي شىء بهالموضوع ^^
    اجل خلاص سامحناكtongue
    كتب التلوين أللي كانت تباع قديما في البقالات بريال واحد ^^
    سبق و أن تم التحدث عنها كثيرا في المنتدى ^^ و لكن لم نرى لها أي صور ..
    و اخيرا سنرى أحدها
    والله ما اذكرها ولا عمري اشتريتها لكن مقهوره لانها ماكانت عندي disappointed
    مساطر قديمة عليها صور تتحرك ^^
    ما أدري إذا كنتم تذكرونها ؟ أذكر كانت منتشرة بشكل كبير جدا في الماضي ..
    كنت أموت عليها و أنا صغير .. بس عشان الرسومات أللي عليها ^__^
    حرموها عندنا في المدرسة ماادري ايش عندهم وايش الفتوى الي طلعوها لكن منعونا منها ermm
    وكمان منعوها لان في الخلف فيها جدول الضربdead
    مسطرة باباي ^^ ............ هذة كانت مشهورة جدا ^^
    asian asian asian
    اذكرها كان عندي وحدة زيهاgooood
    في الختام أقول لكم .. أتمنى بأن مشاركتي هذة تكون خفيفة عليكم و سامحوني على تقصيري معاكم في هالموضوع الضخم و أللي أعتبره جزء مني ^^
    ارجع لنا مره ثانية و نسامحك نهائي على التقصيرrolleyes

soria
    اهلا اختي
    ابو خالد ما يتواجد بشكل يومي لاظروف عمله
    بس الرابط الاول عن ايش والله ما اذكر nervous

aqseer

هذة اولى مشاركاتى معكم بما عندى من ذكريات جميله مع كلاسيكيات السينما الهنديه واخص اميتاب باتشان والجميله بيرفين بابى والشرير امجد خان... كنت اعشق افلامهم مع بعض وهذة صور من احد الافلام وهو فيلم كاليامن انتاج 1981 تقريبا.
    لا هذي ثاني مشاركةsmile
    الافلام لهندية كان لها نصيب كبير في طفولتي الصراحة انا اتفرج على الفلم و بعدين انساه و الافلام الهندية كلها متابهه nervous علشان كذا ما احتفظ بها في ذاكرتي
    الفلم المميز والي احبه من قلبي هو ديسكو دانسر بطولة Mithun Chakrabarty
    attachment

Emily Rashy
    يا مليون هلا اخيراً شاركتيgooood
    نورتي المخضرمينsmile

بعد حمد الله و الصلاة على نبيه أفضل الصلاة و أتم التسليم
    اللهم صلي و سلم عليه
    تنظر أمي باستغراب "أنتِ !! .. ما شفتِ وش مكتوب في آخر الدعوة ؟ "

* يمنع اصطحاب الأطفال .. نتمنى لأطفالكم نوماً هادئاً.

لا تعلمون مدى قسوة هذه العبارة وكنت أشعر أن أصحاب الحفل أناس أشرار منعوني من الحضور إلى حفلهم .. لماذا هذا التحيز ضد الأطفال ؟ ما لذي سنفعله بمجيئنا ؟
    الوردة الفرعونيةsleeping
    أصدقكم القول بأن أمي تعد من عصر المخضرمين فهي لم تصل الأربعين بعد .. عالم التوون يعني لها الكثير ولكنها تكابر إن صح التعبير و تحاول إقناعي بأنها لا تبالي بهذه الأمور n_n
    قلت لك خليها تشاركrolleyes
    الذكر ولكن بدعوة من عزيزتي المخضرمة الوردة الجوريه روبينا رغم أنها متناقضة هذي الفتاة مع ما قالت في الاحتفال و في مشاركة لها هنا أن العمر محدود لذكريات المخضرمين لكن الأخ ضياء شد من عزيمتي و طمنني بكلامه .. شكراً يا ضياء ^_^
    يا شماتة ابلا ظاظا فيهermm
    كذا شمتي ضياء علي
    قبل امس اعطاني موشح على هذي الكلمهdisappointed
    حسيت ان كلامي هذا احبط الكثيرينfrown

لكن البشمهندز ضيا
    ضاحي ermm
    ليس المهم ان تتذكري ما يتذكره الجميع بل الاهم ان تطرحي ما في جعبتك فحتما سيشاركك في ذلك العديد
    شمتان فيه الاخ
    الخضرمة ليست محصورة في سن معين بل هي تشمل كل شيء العاب و انمي و مواقف و الحارة و الشارع و المدرسة الحلويات و البرامج المسلسلات و الافلام و المسرحيات ايضا
    طيب خلينا نكون واضحين والله صرت احس نفسي فرعون و الكل صار متهوب من المخضرمين بسببي dead
    بداية الموضوع كانت تتكلم عن ما قبل 1985 والكل لاحظ هذا الشيء كنا نتكلم عن البرامج و المسلسلات و الانميات القديمة حتى ان المخضرمين من جيل اوائل الثمانينات يجدون صعوبه في تذكرها فما بالك بمن هم اصغر من كذا rolleyes
    الاشياء الي لحق عليها الجيل الي بعدي مازالت موجودة و اغلبها نقدر نحصل عليا او نقدر نلقى لها صورة باسهل الطرق اما الاشياء الي كانت في ايام طفولتي فهي نادرة و يمكن معدومه ما تتواجد إلابالصدفه عند شخصٍ ما
    انا متشبثة بهذا الشيء علشان كذا حاسة انه صعب دخول الي اصغر مني في الموضوع
    اليوم الموضوع تغير 180 درجة فبدل ما نتكلم عن الاشياء الاثرية اصبحنا نتكلم عن ذكرياتنا الشخصية
    انا كل خوفي انه يطلع عضو يقول تذكرون يوغيnervous

انا ما امانع انه يدخل معنا حتى الي عمره 5 سنين لكن بشرط يكون كلام موزون و ذكريات مرتبه وكلامه عن الانمي القديم nervous <<<ما اقدر اعدي شيء من دون شروطdead
    يعني في ناس اصغر مني بكثير لكن ذكرياتهم رائعة ونادر ما القى ناس بهذه الصفه cheeky
    على العموم الموضوع الان اصبح مفتوح اكثر مما كان عليه في بدايته وانا اسفه لو ضايقت احد بكلامي
    وحياك الله redface
    الأطفال .. كما أن ركوب الدراجة كانت تشغل الكثير من وقتي أيامي تلك ويا ما خبطات و فلقات جتني منها <_>
    يا ربي شرط اخير الي بتشارك معنا من البنات لا تقول كنت اركب دراجة حرام عليكمcry

مين منكم يتذكر هذا الاسم ؟! هي مو شخصية في مسلسل هزيم الرعد لا لا هذا اسم كمبيوتر من أيام العصر الحجري أو يمكن من بقايا العصر الآركي تقريباً
    يا بنت صخر هذا حبيب الشعب مافي احد ما يعرفه
    ضياء حط لها صورتهgooood
    كمان الحلويات أيامنا كانت مميزة ولها طعم غيـير ^.^ حلاو بقر و حلاو طوب و فيش فاش و الكتكات اللي جواته قصدير مو هذا اللي عندنا الحين و طقة غندور و سن توب و سن كولا و بسكويتات ريكو و ريكا <--- خنقتني العبرة
    لحقتي على ابو قصدير eek
    ها أنا ذا أسجل مشاركتي الأولى و أرجو أن تقبلوني كمخضرمة جديدة و أستمر و إياكم إفادة و متعة .. دُمتـم أحبـه ^^
    ناطرة مشاركتك الجاييهrolleyes

ناروتو
    اهلا ناروتو اليوم عندنا عيد و مخضرمين مستجدينgooood
    شكراً لك على كلامك اللطيف و يشرفنا ان يكون عضو رائع مثلك بيننا
    وشكراً لك على الصور smile

هذي من ضياء مو راكبه معاه ينزل مشاركتين وكلني المهمه
    أغاني وبرامج الأطفال بالفضائيات العربية.. قديماً وحديثا

وهذا من جد سمع حفيده يغني
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 18-01-2007 عند الساعة » 13:31
    Thanks MegaToon

attachment
    0

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بالجميع

يسرني ان اعود الى الموضوع وهذه المرة سأعود بشكل اقوى واصلب بعد ان انتهيت من الإمتحانات

وهاهي هدية صغيرة بالمرفقات
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

السلااااااااااام عليكم

جوريه فاكره اخر يوم دخلت فيه و قلتيلي انك سهرانه
    بعدها طلعت بعدين رجعت ادخل و للااااااااان لدخلني هههههههههه

عندي هنا بدائيه رهيبه

يلا ايش اخر اخباركم هنا ايش في روابط مهمه انزلها

انا اخر اخباري اني لمن جيت اسجل دخول كتبت ضحكة الطفوله بدل ضربة النمر ^_^

بالناسبه سوري يا ضحكه ماحطيت التوقيع مجرد تخيلي اني لسه حمر على كل المراحل الي حمر فيها
    يجيني جنون مؤقت

(فجأه اتمسح الكلام الي كتبته :| )

كنت بقول قبل ما يمتسح ان صورة الممثل الي في الصوره كنت اكرهه و ما زلت كان يجيبلي الصمرقع

يلا يا حلوين اشوفكم بعدين ان شاء الله

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

ريد
    يسرني ان اعود الى الموضوع وهذه المرة سأعود بشكل اقوى واصلب بعد ان انتهيت من الإمتحانات

وهاهي هدية صغيرة بالمرفقات
    انت من اهل البيت smile
    ننتظرك و الله يوفقك في امتحاناتك
    بوكاهانتس من اول ما عرضوها و صدرت اشرطتها لليوم وانا احلم اني اشوفها ما ادري ايش الي مانعني nervous
    كنت اتحايل على ولد الجيران صاحب اخويه الصغير و اقوله جيب لي اشرطة دزني الي عندك وابادلك باشرطة من الي عنديcheeky يخرب بيته يجيب كل الاشرطة إلا بوكاهانتس
    يامحمد دخيلك اعطيك حلاوه اعطيك الي تبغاه يقول لي بعدين بعدين dead
    كبر الولد و ما عاد يجي عندنا و انا ما شفت بوكاهانتسermm

ضربة النمر
    جوريه فاكره اخر يوم دخلت فيه و قلتيلي انك سهرانه
    بعدها طلعت بعدين رجعت ادخل و للااااااااان لدخلني هههههههههه
    ermm
    لك وجه وفرحانه خليتيني ملطوعة dead
    biggrin على فكرة ما بقي غيري في المضوضوع كل البنات اختوفوا dead
    لكن في بوادر لظهور جيل جديدcheeky
    كنت بقول قبل ما يمتسح ان صورة الممثل الي في الصوره كنت اكرهه و ما زلت كان يجيبلي الصمرقع
    يا بنت الله يخليك ارحمينا ارحميـــــــــــــــنا
    ايش هذا الكلام طلاسم
    بالله اي ممثل و اي صورةnervous
    اشربي نعناع قلب ما تدخلي مكساتbiggrin

منتوا ملاحظين ان ساره م اختفت و كمان مخضرم خجول cheeky
    0

مرحباً اعزائي

MazingerZ

يا هلا بالمخضرمين ^_^

وحشتوني جميعكم و الله ^^
    و ألف ألف مبروك بمناسبة مرور عام على موضوعنا الكبير ^^
    و مليون مبروك أيضا على الأوسمة بالفعل تستاهلون و الله ^^

اهلا بالزعيم gooood
    الله يبارك فيك

أنا بصراحة أدري بإني مقصر كثير جدا تجاه هذا الموضوع ...
    بس عن نفسي كنت من المتابعين الممتازين لهذا الموضوع بكل تاكيد ^^
    اللذي أعتبرته كمثل البيت اللذي أن دخلته أنسى هموم الدنيا و ما فيها
    كأني دخلت بعالم آخر غير العالم اللذي اعيشه ^^
    و احس بالأعضاء المتواجدين و المشاركين فيه .. وكأنهم اناس أعرفهم منذ زمن بعيد جدا ^^
    انت صحيح مشاركاتك معنا قليلة بس ما شالله عليك كلها مميزة
    والدليل مشاركتك الاخيرة هذي asian

كتب التلوين أللي كانت تباع قديما في البقالات بريال واحد ^^
    سبق و أن تم التحدث عنها كثيرا في المنتدى ^^ و لكن لم نرى لها أي صور ..
    و اخيرا سنرى أحدها ..

كتاب الهداف ^_^

attachment
    gooood
    والله انك رهيب

ايه هذا اذكرة زين كان يباع عندنا بكثرة
    ماشالله عليك مسحت كل صفحاته

طبعا أنا وضعتها كلها لكم ( كــــــــاملـــــــة ) ..... مع الغلاف و مع جميع الصفحات من الداخل
    ما هان على اضع لكم بس بعض الصفحات منها
    الله يعطيك العافية asian

ملصقات مال أول ( حظ و نصيب ) ^^
    أكيد تذكرونها أللي كانت تطلع لنا داخل مغلف ^^
    ملصقات كانت تظهر لنا في داخل مغلفات .... سعر المغلف كان بريال .
    تذكرونها بكل تأكيد .. صح ؟؟ ^^
    اذكرها بس كانت بصور مختلفة

مساطر قديمة عليها صور تتحرك ^^
    ما أدري إذا كنتم تذكرونها ؟ أذكر كانت منتشرة بشكل كبير جدا في الماضي ..
    كنت أموت عليها و أنا صغير .. بس عشان الرسومات أللي عليها ^__^
    هذي بعد اذكرها زين
    كانت برسومات واشكال مختلفه

بس بالمدرسة منعوها خاصة بالامتحانات لانه وراها جدول الضرب والعيال كانوا ينقلون منه ermm

المجسمات الصغيرة اللي كانت تظهر لنا بداخل أكياس البفك ^^
    كانت الدمية تكون مغلفة بداخل كيس شفاف .....
    biggrin
    هذي ياما جمعتها ولعبت فيها

أتمنى بأنها عجبتكم هالهدايا البسيطة
    تسلم ولله على هالمفاجئات الحلوه

تحياتي لك

Emily Rashy

اهلا بالمخضرمة الجديدة

طفولتي كانت كأي طفولة طفل عادي .. الرسوم المتحركة كانت تجذب أي طفل إلا أنها لم تكن تشكل حيزاً كبيراً من أيامي الطفولية
    هما ساعتين .. ساعة في الصباح و ساعة في العصر أشاهد الكرتون و ما تعرضه قناة السعودية الأولى فقط ولم ألتزم الجلوس أمامها في كل يوم .. ولكن معظم ما كنت أشاهده في صغري الكرتون لا الأنيمي وخاصة أفلام ديزني .. مممم تعلقت ببعض الأنيميات كساندي بيل وتأثرت بها كثيراً وخاصة تلك السيارة العجيبة و قررت أن أكون مراسلة صحفية ^^ أيضاً ليدي ليدي و عدنان و لينا أنيميات لا أمل من مشاهدتها وكلما شاهدتها الآن تذكرت أيام الطفولة البريئة ...
    وظهرت أيام صغري كرتونات إسلامية كانت بحق رائعة وتأثرت فيها كثير وأعيدها و أزيد دون ملل مثل: "محمد الفاتح" و "رحلة الخلود" أعمال ممتازة و مناسبة .... بس أتوقع نحو هذه الأعمـال توقفت !!

كنتُ كثيرة اللعب كثيرة الشغب أحب الألعاب الحركية و البسيطة: "واحد طش" ، "طاق طاقية" ، "فتاحي يا وردة" ، "ثلج موية" ، "تلفون خربان" ، ........ وغيرها من الألعاب التي تتطلب عدداً كبيراً من الأطفال .. كما أن ركوب الدراجة كانت تشغل الكثير من وقتي أيامي تلك ويا ما خبطات و فلقات جتني منها <_>
    asian

هذي اساسيات اي مخضرم
    خلاص اجل صرتي واحدة من اهل البيت

ناروتو

كيف حال المخضرمين
    كيف حال شموع مكسات المضيئة
    كيف حالكم يا من حفظتم ايام الزمن الجميل بموضوعكم الفريد هذا واعدتم الينا ذكرياته الجميله والرائعه
    لا اجد من الكلام ما يوفيكم حقكم علينا فعذرا على التقصير احبتي
    اشكركم جميعا من كل قلبي
    والله لا ارعرف ما اقول اجد صعوبه في التعبير عما يختلج في داخلي لكن حسبكم ان تعلموا انني احب كل المخضرمين واكن لهم كل مشاعر الود والاحترام ^^

تفضلو مجموعه من الصور حبيت اضعها في مكانها الملائم لها وسامحونا عالقصور

اهلا بك اخي ناروتو
    وشكرا على كلماتك الجميلة ومشساعرك الطيبة

وشكرا على الصور asian
    اعجبتني كثيرا اسلوب رسمها
    مختلفة عن الاصلية لكن فيها شيء ما يجذب

الوردة الجورية

والله انا اذكر اسم المسرحية لكن الاحداث ما اذكرها
    اذكر مسرحية ثانية (الكورة المدورة )
    وحدة فيهم عبد االرحمن العقل يقول (ازعجنا بالمجلس * ويكرر هذي الجملة اكثر من مرة
    الي اذكرة اني كنت اضحك لحد ما تدمع عيوني من هذا المشهد
    انتي قصدك مسرحية دكتور صنهات هي اللي فيها العقل كان يقول "ازعجتنا" "بالمجلس" tongue وكان معه العجيمي وغانم الصالح وانتصار الشراح
    هم نفس الممثلين في الكورة مدورة

ضربة النمر

حمد لله على السلامة tongue

مخضرم خجول

امس سمعت اغنية عيال حارتنا باذاعة البانوراما وتذكرتك 3d
    تحياتي لك

تحياتي للجميع
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

2
    ثندر كاتس اول حلقة

للمشاهدة

2
    فتيان السلاحف اول حلقة

للمشاهدة

2
    ترانسفورمرز اول حلقة

للمشاهدة
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 19-01-2007 عند الساعة » 17:00
    0

اعزائي جميع الاعضاء
    يسرني ان تدخلوا موضوعي "من يملك كنوز جريندايزر القديمة" لانني و ضعت ما الجميع يتمناه
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=216576
    ستجدونها في الصفحة رقم 2
    ادخلوا و تمتعوا!!!!!!!
    هيا يا جريييييييندااااااااييزززر
    0

Talking رجعت ونوووورت

السلام عليكم
    اش أخباركم مخضرمين ومخضرمات ......والله اشتقت لكم هالأيام اللي كميوتري لسا بالصيانة كانت مملة sleeping وتفكيري كلو عند المخضرميين واش آخر أخبارهم ...حتى اني من شدة الملل الا شوي أتسلق الحيطان tongue ...غييرت ديكور الغرفة ونظفت المنزل حتى اني نزلت النيونات ونظفتها ...خخخخ يافرحت امي على نشاطي الفجائي tongue

يالله ان شاء الله تكونو مانسيتوني لسا وتفكروني انقرضت مع الديناصورات dead ...لا أطمنكم لسا عايشة gooood ...بس والله مصدومة شوي ...ما شاء الله المخضرميين يكترو >الله يزيدهم عدد وخير وبركة < smile

طبعاا أنا لسا ماخلصت امتحانات بس بقيلي واحد يوم الخميس اللي جاي ....هي مادة اكمال (نحن نسميها مادة حمل ).....يعني مو تفكروني خلصت امتحان وتبطلو تدعولي frown

كان بدي اليوم أكتب لكم بعض من ذكرياتي العزيزة في السعودية ...حيث تغيرت أمور من حياتي 180 درجة ...والحمد لله نحو الأفضل ....بس بعدين قلت لا يابنت لا تغيري مواضيعهم رأسااا خليها للرد الجاي biggrin

وقبل ما أبدأ بعض الردود بدي تعرفو كم انبسطت لما شفت اسمي بينكم ....ههه هو آخر اسم >>الحمد لله لحقت حالي biggrin
    أمي عندها مقولة أقتنع فيها بس بالأمور اللي تخص الدراسة وأعارضها في غير مجالات وهي : كون آخر الناجحين ولا أول الراسبين
    تذكرت هالمقولة لما شفت اسمي معاكم ....وانبسطت كتيييير ...ولو تشوفوني مافي كلام يوصف فرحتي بس بانت معالم الفرح على وجهي >>توسعت عيوني حتى حسيتهم رح ينفجرو وابتسمت لاشعورياا ابتسامة عريضة biggrin قلت ياااااه والله حسيت كأنو اسمي صار أحلى tongue

يلا ياجماعة حبيت أعلق على بعض الكلمات ..ولو انها متأخرة بس ان ما علقت عليها أطق dead وأموت

أخي ضياء

لقد تذكرت انني لم اكتب لحظاتي السعيدة ابدا بل على العكس كانت لحضات الألم و الدموع هي ما كتبتها لقد نسيت لحظاتي السعيدة كلها فغاصت في كهوف الظلمة و لم استطع ان اوصل اليها اي شمعة لم يتبقى لي سوى الامي و احزاني التي هي على باب كهف الذكريات اجلس دائما منعزل في غرفة مظلمة افكر بطفولتي بلحظات سعادتي الا انني لا اجد سوى الألم و الحزن و قد مسحت الدموع بعض منها لكن آثار الدموع ما زال باقيا لم ارغب في نسيان الماضي او تركه يسقط في اعماق البئر و يغوص في الظلمات لكن ما مررت به لم يكن بسيط بل كان صعب جدا
    الحمد لله عندي عادة لما أحزن أكتب مشاعري على ورقة وأمزقها مباشرة ...وأحيانااا ما أكاد أكتب منها سطريين حتى أرضي نفسي وأوقف الكتابة ....واللحظات السعيدة ...ما أكون فاضية أكتبها tongue

تذكرت قصب السكر اللذي كنت استمتع في تقشيره و مصه

ههه لسا ماانقطعت موضتو من عنا ...لسا بابا يجيب لنا منو داايماا حتى ما تختفي صواتنا لما نمرض ونرشحtongue
    اذا بدك ببعتلك gooood

تذكرت نومي على العشب الاخضر و تأملي للسماء الزرقاء و الغيوم
    هذا كان لما كنا بالجزائر

تذكرت ريمي البندلي وكيف كنت استمع اليها بالووكمان اثناء تأملي السماء الزرقاء
    خسل وشك يا أمر بالصابون وبالحجر وينك يا أمر ؟؟؟؟.....عم خسل وشييييي
    مشط شعرك يا أمر والمشط الحلو انكسر وينك يا أمر ؟؟؟...عم مشط شعريييي

ههههه ....من سنين سمعت انها تقدم بكالوريا ..وأخبارها حالياا confused يمكن تزوجت صار عندها ولدtongue

لقيته خاصم علي بكل مواد العربي درجة و نص من المشاركة
    ليش عجب ؟؟؟؟..اش آذي ؟؟

يا ساتر لسة عم نقول يالله و دوبني متكلم علطول صار في تهديد و بدك تبلغي الادارة ممكن اساعدك بحل الفروض والواجبات و اساعدك في

التسميع لكن الامتحان انسي ما اغشش احد الغش حرام
    يا سلام علييك ..رشوة ...؟؟؟؟eek للادارة مباشرة ...مارح أقول عليك بس الله tongue

على كل حال أنا لو أغش ما كان لسا عندي مادة يوم الخميس disappointed

أخي الزعيم ولد حرا
    والله كلمة الزعيم ما تعجبني !! ...خليها الريس أحسن tongue
    بس والله تستحق الزعامة بس شوي شوي علينا نحن الرعية أوووكييي

صيصبح شاباً في الثلاثين من عمره لديه ربما كل ما يحلم به طفل بعمره
    سبحان الله هي الحياة ذكرتني بقصة الملك اللي يطلع له شبيه من الفقراء ويبدلوا بين بعض

الختام سيكون مع الفنانة ماجدة الرومي وأغنية
    طيري طيري ياعصفورة
    وووووووااااووو أكتر أغنية كنت أسمعها في طفولتي ....والله مشكور من كل قلبي حاسة لما بدي أسمعها رح أبكييي cry عندي ذكريات عزيزة مع هذه الأغنية هي وأغنية حبيبة بابا >>رشا ..أمورة بابا رشا ...

وكتيير شكراا على أغاني افتح يا سمسم ...كان في وحدة منهم لتوفيق العشا... يمكن ياعامل النظافة ..والا بس أسمعها أقول لك biggrin

أختي الجورية
    كاثرين يا وش السعد
    ويييييييييييييييtongue والله شوفتك هي السعد

دا انتي وشك حلو علينا انت و لما شاركتي كرمونا
    هههه ..هيك يقولوا لي بالمكتب tongue
    بس انتوا تستحقو تكرييم من زمااااان

انا انا انا انا ابريق الشاي
    ايدي كده بوزي كده اصب الشاي و ارقع كده
    وووووه لسا اليوم قاعدة أغسل ابريق الشاي وأغنيها ...قالت لي ماما ...:اش ذكرك بأغاني من العصر الحجري ؟؟

احنا انقطعت هذي العادة من بعد ثانيه متوسط ابويه منعنا نروح للبقاله لاننا نروح لها مشي
    أووووه أقولك الخطة اللي أعملها أنا ....أشتري الأكلات بالصناديق والجملة وأحطهم بخزانتي ولما يخطرلي شي أروح الخزانة وأطالع ....خخخخخ أختي تقول عندي سوبر ماركيت في خزانتي tongue ودايمااا تسلط بناتها علي ..ermm تقولهم روحو خدو من خزانت خاله أكلات ermm مع اني كل ما أرجع من الشغل أشتري لهم بس مايشبعو الا ياخدوا من الخزانة العزيزة cry

أخي مخضرم خجول
    يالله ......يالله ............

انتهى وقت الأحتفال .........

كل واحد يقوم ويفتح كتابه ويقراله كم كلمة

علشان الأختبار على الأبواب .............ما تسمعون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا ...لا ........ولا اي كلمة ولا أي عذر
    حرااام عليك اش صار cry يعني ماني خالصة من كلام ماما عن الدراسة والامتحانات ...يعني حتى هون لاحقني أمر الدراسة cry ...شوي شوي علينا disappointed

ادخل الغرفة احاول اقلد اخواني الي اكبر مني ( يدخلون غرفهم وما يطلعون إلا نص الليل )
    والله اني لن دخلت ودرست ساعة ..أبوس يدي وجه وقفا وأقول الحمد لله درست منيح اليوم tongue

إلى اللقاء ( بالتوفيق ياكاثرين كان
    الله يوفقك ويوفق الجميع

أختي اسطورة ...صراحة انت جديدة علي وقديمة ع المخضرمين tongue ما بعرف ليش قبل ما أكتب اسطورة كتبت ماري biggrin

انا المجلة الوحيدة اللي حبيتها هي مجلة ماجد
    واحلى شي فيها موزة ورشود كانهم في لولو الصغيرة
    والبنت اللي شعرها خشن وساكنة في جزيرة يمكن اسمها دانة تشبه وحدة الخالق الناطق كانت معاي في الابتدائي
    همممممdisappointed كان عندي من ثلاث سنوات 25 عدد لمجلة ماجد محتفظة فيها من صغري بس لما انتقلنا ع البيت الجديد ماما عطتهم لبنت الجيران .....

راجعة ان شاء الله من مذكراتي المدرسية وأيام الامتحان
    اخوي أسبريين مشكور كتيير على مجهودك بموضوع المجلات مفيد وحلو كتيير وممتع كتيير
    لسا كلامي ما خلص ....راجعة

سلام

لا لووووووووووووووووووووووو
    0

الورده الجوريه

كنت داخله اشكرك الان حتنضربيsmile

كان قصدي على صورة الممثل الهندي

بعدين انا نبهت و قلت ان الكلام امتسح يعني معي عذر

الان نيجي للشكر

شكرا يا حبيبة قلبي على الرساله الي لخصتيلي فيها اهم الاشياء

الان حتنفضحي لمن الاعضاء يعرفوا انك ما ارسلتيلي مشاركاتهم حيعرفوا انك مش شايفه مشاركاتهم مهمه tongue

نيجي لساره م

bored

ليش كدا ليش

حرام عليكي

dead

tongue

قصدي ليش انت محتفظه بصور العلكه و انا لا

يجنن يجننننننننننننننننننننننن اه رجعتيني لايييييام الواحد ما كان عارف قيمتها

كنا نروح المحل و نشتري صندوق نشتريها بالحبه

و ما كنا نحتفظ و لانهتم فيها

شوفي جاء الزمن الي نبكي فيه و نندم علي راح biggrin

طيب جوريه ارسلتي موقع لاغاني شريهان بس ما حددتلي مين الي نزلها ههههه

فللي نزلها مشكووووووووووووور

biggrin

جوريه

attachment

حرام عليكي يا رقيقه هذا مرعب ؟؟؟؟؟؟ هذا كومدي و يجنن و مافي احد خاف منه

ايش الدلع هذا ermm اصلا هو سبب حب كثير من الاطفال بميكل جاكسون

كان في عندنا شريط عن الفيلم بس من وراء الكواليس كيف كانوا يعملولوا له المكياج و كده يا ريت احصله الان

ملودي يا عمري

شاهدوا معي أسرتي الجميلة في هذا المكان الجميل هنا

وكل عام وأنت بخير يا أحلى بيت وأحلى مكان وأحلى دنيا..
    كل عام وأنتم أسعد الناس يا أحلى أسرة..
    كل عام وأنتم في قلبي أحلى ذكرى..

كل عام و انت بخير و جيمع الاعضاء بخير

ما قدرت اشوف اسرتك هههه لان الصفحه ما انفتحت

صحيح و لد حرا قلي الحمد لله على السلامه

الله يسلمك tongue

طيب الان اجتهدات خاصه (قال يعني)

انيم بومباستك

شكرا على رابط كنوز غريندايزر

ultemed

شكرا على الحلقات احلى شي طبعا بالنسبه لي حلقة فتيان السلاحف
    0

مررحبا ..
    كيف حالكم مخضرميني ..ان شاء الله بخير ..
    افتكرت دحين ان الأخ مخضرم خجول طلب مننا نكتب يومنا وكيف نقضيه في المذاكرة يوم الاختبارات ..يالله دحين حافرقع مشاركتي الاختباريه ..tongue tongue
    بس اول شيء برد عليكم حبايب قلبي ..
    ايميلي راشي ..
    asian asian asian
    منورة ياعمري ...وحياك الله بيننا ..tongue
    ولاتخافي انا حتى في اشياء كتيرة ماافتكرها biggrin انا مخضرمة على ايه ماني عارفة ..biggrin
    جوجو
    دحكة

confused eek mad dead
    ازيك ماشاء الله متذكرة اليوم بالتفصيل
    والله ضحكت عليك و على ابوك

سبحان الله هذا اليوم اللي انا مفتكرته بالضبط ..ويوم حفل تخرجي من الروضه ..لو سألتني ايش اكلتي امس ماافتكرت ..biggrin
    الله يهدية طيب لو شردتي قبل ما تجي المدرسة كان ايش الي حصل

تصدقي معاك حق ..بس اول مااحس كانت حياتي بهذا التعقيد مايخافوا الهل ان العيال يشردوا او ينخطفوا ..كانوا واثقين بالعالم اللي عايشين فيه ..
    على فكرة ما بقي غيري في المضوضوع كل البنات اختوفوا

جوجو هذي يبغى احد يقطم رقبتها ..وانا فين رحت ..

ولد حر
    devious احسك لمن تقرأ مشاركتي شكلك صاير كذا ..
    ولو كنت معلم كنت بتصير معلم رياضيات ماادري ليه ...devious

نمورة

biggrin biggrin biggrin
    اما هذي موتتني ضحك ..وخلاص ولايهمك ياعمري راح اديك رقم المرور كمان عشان تصيري انا ...انا في ذيك الساعه اللي نمورة تشارك بأسمي ..

يوم الاختبارات ..ماراح اعد السبت لأن الاختبار اللي يكون يوم السبت نستعدله من اسبوع كامل ..بعد الاختبار اللي يكون يوم الاحد ونذاكره يوم السبت ..اول مااجيء من المدرسة على طول انام واصحى بالضبط الساعه 3 العصر ..واقوم من سريري اللي في غرفتي واغسل وجهي في دورة المياه ((اللي يكرمكم )) اللي جنب غرفتي ..وفريرة اروح مجلس الحريم .((ماادري ليه)) معايا الكتاب حق اختبار بكرة وغالباً بعد الرياضيات يكون اختبار النحو ..واسكر الباب بالمفتاح ..لو ماسكرته بالمفتاح مااستوعب ..ويالله اسمي بأسم الله وابدأ دراسه ..وطبعاً مافي في الغرفه اي وسيلة من وسائل الترفيه لاتليفون ولاتلفزيون ..واقعد اذاكر ولازم اذكر وانا امشي ..لو قعدت ماتدخل معلومه في راسي ..حتى في نهايه الاختبارات رجولي مااحس فيها ولازم اخذ دواء جدتي حقت الرجول ..ولا اتغداء ولمن ينادوني اهلي على العشاء معايا الكتاب بس ربع ساعه العشاء وطيران على معتقلي الخاص ((اسمه سجن الباستيل biggrin )) وهات يامذاكرة ..اذا كان يوم سعدي خلصت الكتاب وماواصلت وروحت المدرسة وانا مواصله ..طبعاً المواصلة دائماً تكون في مادة الاحياء ..bored
    واذا جاوبت سؤال غلط .eek ذاك اليوم يكون مناحه في البيت ومااهدأ الا لمن امي تكلم المعلمة وتوعدها انها بتتغاضى عن الغلط biggrin
    الله على ايام الاختبارات ..
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير اعزائي ^^

شفت شيء ماقدرت اكتفي بالمراقبة ^_~

ضربة النمر
    attachment

ايش الدلع هذا اصلا هو سبب حب كثير من الاطفال بميكل جاكسون

كان في عندنا شريط عن الفيلم بس من وراء الكواليس كيف كانوا يعملولوا له المكياج و كده يا ريت احصله الان
    O___o !!!!

انتي متأكدة من كلامك !

يابنت الحلال هذا طير قلبي زمان !! لما شفته الحين وقف شعر بدني >___<

وله قصة اذكر كنا صغار ونلعب في غرفة ابن خالتي الكبير اللعبة الي كنا نلعبها بضعها مستقلة ^^ ( لأنها لعبة شهيرة عندنا لما كانا صغار ^^ ) المهم وصل اخوي الكبير مع ابن خالتي وكالعادة طردونا ~__~ المهم كنا واجد ^^ مانتبهو لي انا اختبأت تحت السرير والتزمت الصمت ^^ المهم شغلو الشريط من ثم جاء واحد مادري امي مادري خالتي نادتهم والشريط شغال ! وطلعو يكلمونها واغلقو الباب والشريط الحين شغال وانا موجود تحت السرير اتفرج ^_^ ولما تحول مايكل جاكسون الله لايوفقه صرع قلبي لي ايش هذا !!!!!! cry انصرعت attachment وطلعت بسرعة عند الباب لما طلعت إلا هم واقفين عند الباب ومعهم امي تهاوشهم بعد ماشتكو جماعتي الصغار على الطرده ^^ إلا يقولون هذا ايش دخله هنا !! اخذت لي كفخه على الراس من اخوي >_< و باقي اليوم ماكنت طبيعي ولا اجلس لحالي !

والله ماظنيت سبب حب الأطفال إلا سبب صرع الأطفال ^_~

اما اللعبة الي كنا نلعبها ^^ فكانت لعبة رائعة ^^ نقوم بصناعة طائرات ورقية بأعداد كبيرة يعني كل واحد يعمل له اسطول من الطائرات الورقية من ثم نقوم نشغل المروحة الي بالسقف على رقم 3 ! ومن ثم نبدأ الهجوم عليها بأطلاق الطائرات الورقية عليها ومن تصل طائرته الى مركز المروحه عند السقف يكون الفائز ^^ من ثم نقوم برفع سرعة المروحة الى الرقم 2 وايضا نستمر واذا تمكن احد منها نصل الى الرقم 1 عندها يكون الأمر من جد حفلة ^^ المروحة سريعة جدا وتتحرك بشكل مخيف تكاد تسقط وحمااااااااااااس اللعب فيها asian اصلا مستحيل احد يقدر يعدي المستوى الأخير ^_~ الهواء وقوته ماتسمح لأي طائرة بالأقتراب وحتى ان اقتربت بتقطع ^^

كنا نسمي المروحة الغرندايزر والطائرات الورقية هم صحون المينفو tongue

على كل حال هذه الذكريات الي ذكرتني فيها صورة مايكل جاكسون والموقف ^^

لكم احلى تحية يا اعزائي وسامحونا على القصور sleeping

سلام
    attachment
    0

السلام عليكم

هذي هديه لكم

اخيراً صرت اعرف احمل ملفات

أغنية ذاكر دروسك

d3d3.com/get-1169303249.wav

smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile
    0

أهلين مخضرمين... كيفكم؟ smile

عندي لكم طلب يا حلوين عساي ألقاه عندكم لأني تعبت وأنا أدور frown

أطلب أغنية سهم الفضاء حقت النهايه؟ يا ليت تجيبونها لي!
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

Anime Blues

قاعدة تعايد على الجيران ermm
    شفتها في موضوع عن جزيرة الكنز <<<<<فضيـــحهbiggrin
    على الاقل مري علينا كلمه ولو جبر خاطرrolleyes

ولد حراً
    انتي قصدك مسرحية دكتور صنهات هي اللي فيها العقل كان يقول "ازعجتنا" "بالمجلس" وكان معه العجيمي وغانم الصالح وانتصار الشراح
    هم نفس الممثلين في الكورة مدورة
    والله ما ادري لكن كنا نشوف اكثر من مسرحية الي اذكر اسمائهم هي لولاكي و الكوره المدورة
    الممثلين يتكرون في كل مسرحيةnervous

ريد

ترانسفورمرز اول حلقة
    قول لي هل له فيلم غير المسلسل

كاثرين
    غييرت ديكور الغرفة ونظفت المنزل حتى اني نزلت النيونات ونظفتها ...خخخخ يافرحت امي على نشاطي الفجائي
    ست بيت واللهtongue

طبعاا أنا لسا ماخلصت امتحانات بس بقيلي واحد يوم الخميس اللي جاي ....هي مادة اكمال (نحن نسميها مادة حمل ).....يعني مو تفكروني خلصت امتحان وتبطلو تدعولي
    بشرينا عن اختباراتك السابقةsmile والله يوفقك هانت اختبار واحدgooood

خسل وشك يا أمر بالصابون وبالحجر وينك يا أمر ؟؟؟؟.....عم خسل وشييييي
    مشط شعرك يا أمر والمشط الحلو انكسر وينك يا أمر ؟؟؟...عم مشط شعريييي
    بدي منك يا قمر تفرش ع غصون الشجر
    وتنزل ع الدبكه
    انزل ع الدبكه
    biggrin صرت خبره فيهاbiggrin
    أووووه أقولك الخطة اللي أعملها أنا ....أشتري الأكلات بالصناديق والجملة وأحطهم بخزانتي ولما يخطرلي شي أروح الخزانة وأطالع ....خخخخخ أختي تقول عندي سوبر ماركيت في خزانتي ودايمااا تسلط بناتها علي .. تقولهم روحو خدو من خزانت خاله أكلات مع اني كل ما أرجع من الشغل أشتري لهم بس مايشبعو الا ياخدوا من الخزانة العزيزة
    كل ممنوع مرغوب tongue
    احيان اشتري اشياء و اخبيها في دولابي لكن ما يتهي الاسبوع غلا وهي في خبر كانnervous

ضربة النمر
    الله يسعدك يا بطه والله وحشني كلامك المقطعasian
    كنت داخله اشكرك الان حتنضربي

كان قصدي على صورة الممثل الهندي

بعدين انا نبهت و قلت ان الكلام امتسح يعني معي عذر
    عذر البليدbiggrin كان قلتي الهندي واحنا نفهم لكن داخلة تقولين كلام مو مفهومdead

شكرا يا حبيبة قلبي على الرساله الي لخصتيلي فيها اهم الاشياء
    العفو عيونيrolleyes
    الان حتنفضحي لمن الاعضاء يعرفوا انك ما ارسلتيلي مشاركاتهم حيعرفوا انك مش شايفه مشاركاتهم مهمه
    nervous
    طيب جوريه ارسلتي موقع لاغاني شريهان بس ما حددتلي مين الي نزلها ههههه
    ريه خير ياختي هو قرى لك حاقه لا سمح الله
    هذي مو مشاركة هذا موقع dead

ايش الدلع هذا اصلا هو سبب حب كثير من الاطفال بميكل جاكسون
    يشيخة روحي العبي بعيد انت تخافي من الجرادة ما ادري من ايش
    بالله هذا ما يخوفermm
    هو مافي غيرهcry

ظحكة nervous
    confused eek mad dead
    لما اشوف هذا الوجهmad عليك و على الازيرق انبسطbiggrin
    بسرعة تطرطعونgooood
    تصدقي معاك حق ..بس اول مااحس كانت حياتي بهذا التعقيد مايخافوا الهل ان العيال يشردوا او ينخطفوا ..كانوا واثقين بالعالم اللي عايشين فيه ..
    لا بس ممكن تشردي تدوري على ابوك الي راح و خلاكdisappointed
    وفريرة اروح مجلس الحريم .((ماادري ليه)) معايا
    والله اذاكر كل صفحة في غرفهnervous
    لكن لما كبرت صرت اذاكر في غرفتي
    واقعد اذاكر ولازم اذكر وانا امشي ..لو قعدت ماتدخل معلومه في راسي
    نص البنات الي اعرفهم يسوون هذي الحركةconfused
    انا ما اعرف اذاكر إلا وانا متربعة على السريرnervous و حاطة المخدة على رجولي و فوقها الكتابrolleyes

سيا
    الله لايوفقه صرع قلبي لي ايش هذا !!!!!! انصرعت وطلعت بسرعة عند الباب لما طلعت إلا هم واقفين عند الباب ومعهم امي تهاوشهم بعد ماشتكو جماعتي الصغار على الطرده ^^ إلا يقولون هذا ايش دخله هنا !! اخذت لي كفخه على الراس من اخوي >_< و باقي اليوم ماكنت طبيعي ولا اجلس لحالي !
    biggrin biggrin biggrin
    والله انك تحفه ياضحكت عليكbiggrin
    تستاهل اكثر
    نشغل المروحة الي بالسقف على رقم 3 !
    ما كان مسموح لنا بتشغيل المراوح nervous يخافون تطيح عليناdead
    لكم احلى تحية يا اعزائي وسامحونا على القصور
    اها بتزعل عليك ميلودي فليد
    وين الخاتمه المعهودةcheeky

ولاني مسامحتك ermm

مخضرم خجول
    شكراً على الاغنية ليت المقطع اطول من كذاsmile

طبيعيه
    بالنسبة لي ما اعرف سهم الفضاءdead
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه مشاهدة المشاركة

Anime Blues

قاعدة تعايد على الجيران ermm
    شفتها في موضوع عن جزيرة الكنز <<<<<فضيـــحهbiggrin
    على الاقل مري علينا كلمه ولو جبر خاطرrolleyes
    لاحول ولا قوة إلا بالله .. كفشتيني redface
    طيب .. طيب ... بس أرد في موضوع أحتفال المخضرمين
    تعرفين لسه مارديت هناك ومتأخرة ومالي وجه
    أيضاً رسائل متراكمة بأرد وأرجع .. أنتظروني biggrin

صحيح ...
    كل سنة وأنتي طيبة جوجو gooood

اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 20-01-2007 عند الساعة » 20:13
    0

مررحبا
    asian asian asian
    سيـــا ..زعيم الغراندايزرين
    سيا عندنا يامرحبا يامرحبا ..نورك غطى على الكهرباء ..
    يابنت الحلال هذا طير قلبي زمان !! لما شفته الحين وقف شعر بدني >___<

eek eek
    eek eek eek
    eek eek eek eek
    اول ماقريت الجمله هذي ..صارت فاتحه عيوني على اخرها ..وفاتحه فمي ..على اخره ..معقولة سيا الزعيم كان يخاف من حاجه ..مستحيل ..
    مااصدق الا لمن اشوف بعيني
    وصل اخوي الكبير مع ابن خالتي وكالعادة طردونا ~__~

cry cry cry
    انصرعت attachment

انا بصراحه كنت مرة منسجمه معاك في القصه وبدت علبه المناديل تخلص من دموعي اللي انهمرت غزيرة تأثراً بالموقف ..الا وشوية واشوف السمايلي وافقع ضحك ..افتكرت سالفتك ويا الماسنجر biggrin
    كنا نسمي المروحة الغرندايزر والطائرات الورقية هم صحون المينفو

سبحان الله من شب على شيئاً شاب عليه ..

مخضرم خجول ..
    مشكور اخويا على الغنية ..ويالله عقبالي اعرف ارفع اغنية ..bored

طبيعيه
    كيفك اختي ..اغنية سهم الفضاء معايا ..tongue بس انا مااعرف كيف ارفع اغنية ..
    بسأل تبادل الحشوات وبجيء ارفعها لك

جوجو
    لما اشوف هذا الوجهmad عليك و على الازيرق انبسطbiggrin
    بسرعة تطرطعونgooood

mad mad mad
    لا بس ممكن تشردي تدوري على ابوك الي راح و خلاك

تصدقي جاء على بالي ..لمن اتأخر ابويا اشيل شلايلي وافلسع بيتنا واوف وين بيتنا من شمال جده للتحلية ...مشـــــــــــــــوار ..nervous
    بس ربنا ستر ..ومرة نفس الحركة صارت ..ابويا كنت انا واياه في السيارة ..قالي خليكِ هنا انزل الصيدليه وراجع لاتتحركي وكانت المكينه شغاله واختك في الله نقزت على كرسي السواق ..ودورت المفتاح ..الا السيارة بدت تتحرك ..وانا واااااااااااااااااااااااااااااا
    وصدمت في اللي قدامها ..ونزل ابويا من الصيدليه يجري ..وانا من الخوف اغمى عليا .biggrin biggrin
    انا ما اعرف اذاكر إلا وانا متربعة على السريرnervous و حاطة المخدة على رجولي و فوقها الكتاب

dead dead
    مرة عملت طريقتك هذي ..ماخلصت الصفحه معايا قعدت فيها ممكن ساعه الاربع ..لكن لمن مشيت ..بسرعه دخلت المعلومات ..

انمي بلوز
    كيفك حبيبتي ..طمنينا عنك ..
    0

حينما تتحدث الصورة ..فهي اصدق تعبير ..asian asian
    عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 42 , عدد الأعضاء » 1 , عدد الزوار » 41 ضحكة طفولة
    0

يا سلام يامخضرمين

شوفوني صاير اغرد كل شوي احمل rambo

وينك ياولد حراً تشوفني انت وضياء

شوف مقطع الفيديو هذا (من جد قديييييييييم )

www.d3d3.com/get-1169332676.wmv
    0

ياسلام

عدد الزوار 31 الأعضاء 1

مادري ليش ماعرفت اطلع التوقيع صح ( يا فرحة ماتمت bored bored )
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter