الصفحة رقم 170 من 180 البدايةالبداية ... 70120160168169170171172 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,381 الى 3,400 من 3587
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

ههه لا امزح بس كسّلت
    ermm
    وحشتني سواليفك انتي والبنات وينهم مني شايفة وحدة منهم؟
    عين و ما صلت على النبي:biggrin :
    ضحكة و محلوف عليها ما تشارك إلا بعد ما يعدي 100 رد
    و ضربة النمر عند الابضايات و مي فاضيه لنا
    حبة بندول عندها اختبارات
    و ميلودي فليد تناثرت مع حبات المطر
    انمي بلوز قالت بتجي بعد صلاة التهجد السنه الجاية ان شاء الله
    سارة تسترق النظر كل يوم و تهرب قبل ما اوصل و افضحهاbiggrin

وبس ما في غيري disappointed كاثرين كل يوم تطل مره ترد و مره تروح تذاكر لها مستقبل تكون النائبة الجديدة ليgooood

هذا مو قديم...او اني عرفته قريب...ماكنت احبه احسه مالح وبس
    لا قديييم من سنة جدي لكن موجود للانsmile
    بس اكتشفت انه + شوكولاتة جالاكسي سادة =
    nervous من جدك
    وعلى تخبيصات الأكل...انتي و(انت لي) كثروا منها عندي تاريخ معاها
    إلى الآن والله تجيني مزاجات...بس لا تخافي صرت اطلع حاجات حلوة يعني مو تخابيص البزورة
    ملح وسكر وشطة
    tongue ما عندي غير هذي الطبخة غيرها ما اعرف
    اعرف الفيمتو والبينك بانثر بس الفيمتو الي فيه البنك بانثر ما اظن
    يمكن ما لحقتي عليه هو طلع لفترة
    هو شي فيه توت اظنه الفيمتو كان معاه زي كتيب المسابقات حقت سن توب والقصة عن
    (توتات) وفراولة وهذي الفواكه الحمرا وانها رايحة الفضاء وتعمل مغامرات وفيها ملصقات نجمعها ... ونلصقها على ورقة كبيرة
    ما افتكرهاdead
    صح وانتوا مرة ذكرتوا شوكولاتة الشمعدان هذا كنت اعرفه واحب اجمع صوره
    وكانت عندي الورقة الي تنحط فيها الملصقات وكنا نشتري منه بكميات
    والله لتجيبي لي السكر eek

قصدك البسكوت و إلا لايكون شيء ثاني و تجيبي لي صدمة جديدة

سيا فليدsleeping
    قبل لا انسى روح لحبار ستارgooood
    الله يوفقك اخوانا الي الأن في قاعة الأمتحانات ويسهل عليهم
    امين يارب
    هناك كيس كبير كله كتب تلوين لكل مسلسلات الروبوتات والمسلسلات الثانية وصور كثييييرة ملصقة لجميع انواع المسلسلات روبوتات ساينت سيا سينتاي الخ كان ترااااااااث بس راح علي بعد ما امنت عليه اختي وبعد ماسئلتها عنه قالت بكل برود ايه الوالده رمته
    تستاهل ياما ترجينك تطلع الي عندك و انت مسوي نفسك ما تسمعmad
    وبهذه المناسبة يسعدني ان اعرض جهازي السيجا ميجادرايف ( الحين بقية المخضرمين بيقتلوني يقولون هذا ليش عنده وساكت سنة ^^ )
    لا حول ولا قوة إلا بالله mad

ما ادري لكن كاني شفت هذا الجهاز عند بيت خالي اشتروه قبل فترةconfused
    سيا asian كاني اتذكر لعبة الميكي ماوس
    مصائب قوم عند قوم فوائد

تقولون ليش ^^ علشاني كاتب رد طويل على الأمبراطور امس وكنت مشغول قلت ماني ناقص يرد علي اليوم لما المنتدى مافتح قلت زين على الأقل افضي اليوم
    mad
    والله تروع الحلقة !! والي يروع اكثر صرخة شيزون وصورته في هذاك الموقف من جد تروع
    يخوفني المجسم لما يوقف عند باب البيت الي قاعد فيه كبمارو ويعد الكعك بالارزnervous
    شفتي ان الأزرق شيخ الألوان
    بالعكس لون مكروه لانه ما يجيب إلا المشاكل dead
    قبل يومين كنت جالس اقرأ خلف الكنب ( مكاني المفضل للقارئة ) وظهري لتلفزيون وفيه حفل على قناة MBC مادري الأولى او 4 !! المهم لجتهم شايلة الغرفة فجاة إلا اسمع صوت روعني
    كاثرين اجل لقينا سيا
    خلف الكنبbiggrin
    اغنية مايكل جاكسون الي لما تحول !!!!
    eek eek
    الحمد لله اني لي فتره منقطعة عن التلفزيون cry
    مادري مافهمت رد ايميلي ^^ بس مادري من هو صاحب الجملة العنصرية هذه هههههههههههههههههه ضحكتني والله

خلاص تعبت من الكتابة والتعليق كل واحد رده جريدة كاملة ~__~
    3d
    Thanks MegaToon

attachment
    0

2. ...

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    السلام عليكم ورحمة الله
    اهلا اخواني المخضرمين جميعاً ..
    اولا .. ارحب ترحيباً حاراً بالمخضدرمين الجدد .. اهلا بكم ..

اسبرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتابع موضوعكم الشيق من اربعة شهور تقريبا 000 واشتركت في المنتديات لأشارك فيه 00 وفي كل مرة انوي فيها المشاركة أتردد 00 أو يكون الانترنت ضعيفا !!
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    اهلا بك محمد على ..و ارجو ان تحب المنتدى و الميجا تون ..و طبعا موضوع الذكريات ..دائماً
    اما عن مادية الحياه و قسوتها .. و تصلب الناس و تحفظهم فهذا شئ .. بدأ يتنمط ..و يصبح و كأنه هو المفروض و الذي يجب ان يصير ..
    فعلا نسي الناس العادات القديمة الجميلة .. بالتقارب و التوادد و السؤال عن احوال الناس الاخرين .. حتى اصبح من المستغرب ان قام احد بملاطفة الاطفال و مراعاة مشاعرهم .. و يقال له .. يا الهي كم انت رومنسي و كلاسيكي ..!!!!!!!!
    لكن يجب ان لا يتسلل اليأس و نرضى بالنمط السائد ... اليس كذلك
    الحسرة الكبيرة !! قصة لم تكتمل !!
    موضوعي ببساطة هو شعور تذكرته قبل ايام !! هل بدأت بقصة ولم تكملها !! او بدأت بمسلسل وشغفت به ولم تعرف نهايته !! هذا ما ساتحدث عنه !!
    فعلاً .. كما قلت حسرة كبيرة
    و الادهى و الامر ـ كما في حالتك ـ ان لا تعرف النهايه ابداً ...
    حدث هذا لي و للعديدين ربما .. و لكن غالبا مع قصص بالتلفزيون ..
    تعريف المخضرم ...
    اختلفت في الاراء كثيرا ..
    لكنها بالنهاية تصب في مكان واحد ..
    اعجبني تعريفك
    ( كنت ملتزما بالنظام بشكل عجيب !! تصوروا انني لم اخلع الزي المدرسي طوال 10 سنوات !! ولم البس غيره في المدرسة حتى في الرحلات عند صغري !! ولم اغب طوال 8 سنوات سوى 8 ايام !! اثنين منها بالطوفان بال 88 وثلاثة بالشتاءالكبير بالثلج بال 91 )
    ^____^
    فعلا ملتزم .. كبير
    .. ذكرياتك المدرسية جميلة .. ما شاء الله عليك ذاكر كل شئ .. حتى القصائد
    طبعا ً هذه الذكريات لا تمحى بسهوله .. لأنها تعتبر اول دخول للعالم الجديد علينا كلياً ..

أنتَ لي
    اهلا بك انت لي في مكسات و ميجاتون ..و طبعا في موضوع الذكريات الخطير
    ذكريات المدرسة و الامتحانات .. ^__^
    كذلك من الذكريات طالب من المتفوقين (يبصم الكتاب بصم) ماشاء الله عليه، في أوقات الامتحانات يجلس بالكرسي الذي بجانب الحائط ولا يكلم أحد أبدا، نحن في ذلك الوقت نراجع مع بعضنا ونسئل عن قانون أو معادلة، فكانت هناك معادلة نسينا جزء منها فذهبنا لنسئله فماذا فعل:
    وضع أصبعيه في أذنية
    ونحن نصــــرخ عليه تكفى تكفي وهو غير مبالي
    يا الهي .. يوجد من هذه النوعية كثير .. هناك ايضا من يبدأ بالبكاء و طلب مراقب الدور اذا رأى ان الطلبة يلقون القلييييل من المساعدة .. اناني !
    طبعا لم يرسب الطالب وإنما كان من باب التخويف
    يا ربي .. تكفي الفجيعة ..
    لا عندنا بالجامعه مرة علمو على طالب ... و رسبوه !
    في المتوسطة ونحن مستغرقين بحل الأسئلة لمادة الجغرافيا وإلا المدرس يخرج طالب ، تتوقعون أيش لقى معاه
    مهرب نصف الكتاب كبرشام
    حلووووة ... <<< لا طبعا .. لازم ..... و الا كيف سيتعامل مع الخرائط !!!!!!!!
    Beany & Cecil
    ولد صغير عليه مروحة ومعاه ثعبان ضخم وبحار وغراب ويطاردهم شرير ليختطف بيني الصغير
    و من لا يعرف نبيه و صالح و حسون الملعون .. ^_^
    أما أنا ما يهدأ لي بال إن ماخليت الورقة هضاب ووديان وسهم من هنا وسهم من هناك وبعض المرات أكتب أقلب الورقة يعني تكون خريطة ، والله يعين اللي بيصححها..
    اووو .. يعني خريطة الكنز !<< الكنز هو درجاتك
    كثير رسبوا وأعلى واحد أخذ سي و أنا نجحت ولا تسئلوني كم أخذت
    اما الدكاترة عندنا كانوا اشرار .. ولو جلست تدعي لهم .. من اول الدفتر لاآآآآ اخره .. الحمد لله على التخلص منهم !
    attachment
    0

كيف حال المخضرمين الحبايب ^^

انا اتابع الموضوع من حين الى آخر وهناك امور كثيره ذكرتوني فيها ( يا أروع اعضاء منتديات في التاريخ )

ولكن الي شدني هاللحظه صورة عضويه الأخت الغاليه
    الوردة الجوريه

image

صورة الفنان الراحل خالد النفيسي الله يرحمه ويتغمد روحه الجنه

كان ولازال من اروع الممثلين لدي

هذه اللقطه من مسلسل ( خالتي قماشه ) مسلسل خطيييييير يموت من الضحك

هنا لما كان يغني النفيسي ( كلي شباااب.. كلي شباااب ..وكل الأوصاف الحلوه فيني ) ^^ الله يرحمه

يا اعمال اول مافي مثلها لو ايش

يكفي ان الممثله الكبيره حياة الفهد قالت بنفسها ( المسرح الآن تهريج ) وفعلا معاها حق

مقارنة في الماضي اول ( خرج ولم يعد وخالتي قماشه وحارة ابو عواد ودرب الزلق ) عد واغلط

وغوار الطوشي بعد والافلام القديمه المصريه الحلوه

من المقاطع الحلوه لما كان خالد النفيسي ( حجي مرزوق) يراضي إستقلال احمد ( لطيفه )

لما قال : حقتش علي ويالا عاد عن الدلال

قالت له : ( لا تحاول ان اذا زعلت لا يمكن ارضى لا تحاول لاتحاول لاتحاول ..)

قام قالها النفيسي : ( والله عاد شوفي mad انا اعتذرتلش وإتأسفتلتش .. قبلتي الأسف والإعتذار على عيني وعلى راسي ... تقولين منتي راضيه . بالطقاق الي يطقتش انتي واميتش .. ( يعني امك ) ^^ ومن اليوم ورايح .. طلعات ماكو .. تلفونات ماكو .. قعده في الحديقه ماكو .. وقد اعذر من انذر والله لا تشوفين شئ ما يسرتش ^^

انا الي ضحكني وش دخل خالتي قماشه يسبها هههههه ^^

مسلسل من اوله وآخره كله ( سب ولعن وشتم ^^ ) روعه هذا المسلسل

الي يومكم عندي كامل ولا امل منه
    اخر تعديل كان بواسطة » Duke_Fleed في يوم » 28-01-2007 عند الساعة » 06:37
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

الوردة الجوريه

قبل لا انسى روح لحبار ستار
    رحنا وعملنا لنا محاضرة هناك biggrin

بس هيه !!! surprised اسمه شوتينغ ستار !!! ماهو حبار ستار !! mad

تستاهل ياما ترجينك تطلع الي عندك و انت مسوي نفسك ما تسمع
    القضية هذه قبل لايفتح مكسات cry

يعني لو على بالك قبل يوم وليلة بكتب شيء هنا كان معلن الحداد >__<

ما ادري لكن كاني شفت هذا الجهاز عند بيت خالي اشتروه قبل فترة
    سيا كاني اتذكر لعبة الميكي ماوس
    هههههه لعبة رهيبة

ولا بعد فيه لعبة ميكي مع دونالد اثنين يلعبون فيها قمة في الروعة gooood

يخوفني المجسم لما يوقف عند باب البيت الي قاعد فيه كبمارو ويعد الكعك بالارز
    ايه الي نزل عليه مثل الوعاء فيه مخدر !! ^^

بالعكس لون مكروه لانه ما يجيب إلا المشاكل
    السماء زرقاء = يوم صافي asian

السماء رمادية = يوم مغبر وعكر ! disappointed

كاثرين اجل لقينا سيا
    خلف الكنب
    O___o ! ايش القضية انا كله مفقود بس زين انكم ماطعتو ضحكة فليد بعد ماني ناقص فضائح >_<

3d
    انا داري الكلام العنصري هذا مايطلع إلا منك biggrin

Duke_Fleed

نور الموضوع فيك عزيزي دوق فليد ^^

صورة الفنان الراحل خالد النفيسي الله يرحمه ويتغمد روحه الجنه

كان ولازال من اروع الممثلين لدي

هذه اللقطه من مسلسل ( خالتي قماشه ) مسلسل خطيييييير يموت من الضحك

هنا لما كان يغني النفيسي ( كلي شباااب.. كلي شباااب ..وكل الأوصاف الحلوه فيني ) ^^ الله يرحمه

يا اعمال اول مافي مثلها لو ايش

يكفي ان الممثله الكبيره حياة الفهد قالت بنفسها ( المسرح الآن تهريج ) وفعلا معاها حق

مقارنة في الماضي اول ( خرج ولم يعد وخالتي قماشه وحارة ابو عواد ودرب الزلق ) عد واغلط

وغوار الطوشي بعد والافلام القديمه المصريه الحلوه

من المقاطع الحلوه لما كان خالد النفيسي ( حجي مرزوق) يراضي إستقلال احمد ( لطيفه )

لما قال : حقتش علي ويالا عاد عن الدلال

قالت له : ( لا تحاول ان اذا زعلت لا يمكن ارضى لا تحاول لاتحاول لاتحاول ..)

قام قالها النفيسي : ( والله عاد شوفي انا اعتذرتلش وإتأسفتلتش .. قبلتي الأسف والإعتذار على عيني وعلى راسي ... تقولين منتي راضيه . بالطقاق الي يطقتش انتي واميتش .. ( يعني امك ) ^^ ومن اليوم ورايح .. طلعات ماكو .. تلفونات ماكو .. قعده في الحديقه ماكو .. وقد اعذر من انذر والله لا تشوفين شئ ما يسرتش ^^

انا الي ضحكني وش دخل خالتي قماشه يسبها هههههه ^^
    ايه والله مثل ماقلت هو افضل فنان عندي بعد تمثيلة جداً جداً عفوي ويجيد اداء الأدوار بشكل لايصدق الله يرحمه ويغفر له اللهم امين

مواقفه كثيرة

( درب الزلق )

مشاهدة كثيرة هناك لاتعد ولاتحصى بس المشهد الي يضحكني لما جاء الولد يبي ثلج وقال وين الفلوس ! ( بنفس شينة ^^ ) قال تقول امي بعدين قال اذا ماعندكم فلوس ليش تشربون ماي بارد ههههههههههههه اخخخخ ايه والله جابها صحيح ^^

ومن مسلسل خالتي قماشة

لما محبوبة كانت حامل وجات قماشة مع سلطان علشان يراضونها وخالد النفيسي بدور مرزوق كان يبي يتزوج من لطيفة قالو له اسكت لاتجيب طاري العرس الحين بعدين ولا بيطلع الولد معقد !! قال والله يطلع معقد فيه عقد فيه انفصام شخصية انا مايهمني انا رجال ابي اتزوج وبس ^^ ههههههههههههههههههه شاف نفسه الخاسر الأكبر بالقضية قلب عليهم ^^

ممثل كبير كبير كبير لن يتكرر الله يرحمه

مادري ليه كل شيء قديم يكون افضل لا بالتمثيل ولا بالأنميشين disappointed

انشوفكم على خير

سلام
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seiya مشاهدة المشاركة

الوردة الجوريه

رحنا وعملنا لنا محاضرة هناك biggrin

بس هيه !!! surprised اسمه شوتينغ ستار !!! ماهو حبار ستار !! mad

القضية هذه قبل لايفتح مكسات cry

يعني لو على بالك قبل يوم وليلة بكتب شيء هنا كان معلن الحداد >__<

هههههه لعبة رهيبة

ولا بعد فيه لعبة ميكي مع دونالد اثنين يلعبون فيها قمة في الروعة gooood

ايه الي نزل عليه مثل الوعاء فيه مخدر !! ^^

السماء زرقاء = يوم صافي asian

السماء رمادية = يوم مغبر وعكر ! disappointed

O___o ! ايش القضية انا كله مفقود بس زين انكم ماطعتو ضحكة فليد بعد ماني ناقص فضائح >_<

انا داري الكلام العنصري هذا مايطلع إلا منك biggrin

Duke_Fleed

نور الموضوع فيك عزيزي دوق فليد ^^

ايه والله مثل ماقلت هو افضل فنان عندي بعد تمثيلة جداً جداً عفوي ويجيد اداء الأدوار بشكل لايصدق الله يرحمه ويغفر له اللهم امين

مواقفه كثيرة

( درب الزلق )

مشاهدة كثيرة هناك لاتعد ولاتحصى بس المشهد الي يضحكني لما جاء الولد يبي ثلج وقال وين الفلوس ! ( بنفس شينة ^^ ) قال تقول امي بعدين قال اذا ماعندكم فلوس ليش تشربون ماي بارد ههههههههههههه اخخخخ ايه والله جابها صحيح ^^

ومن مسلسل خالتي قماشة

لما محبوبة كانت حامل وجات قماشة مع سلطان علشان يراضونها وخالد النفيسي بدور مرزوق كان يبي يتزوج من لطيفة قالو له اسكت لاتجيب طاري العرس الحين بعدين ولا بيطلع الولد معقد !! قال والله يطلع معقد فيه عقد فيه انفصام شخصية انا مايهمني انا رجال ابي اتزوج وبس ^^ ههههههههههههههههههه شاف نفسه الخاسر الأكبر بالقضية قلب عليهم ^^

ممثل كبير كبير كبير لن يتكرر الله يرحمه

مادري ليه كل شيء قديم يكون افضل لا بالتمثيل ولا بالأنميشين disappointed

انشوفكم على خير

سلام
    منووووووور بوجودك حبيب قلبي ^^

سبحان الله .. انا وانت فينا تشابه كبييييييير بالأذواق ^^

ياخي معاك حق النفيسي كان روعه وتمثيله تحسه من قلبه الله يرحمه

وتذكر يوم قالت له بنته ليلوه ( وإذا تزوجت انا راح اضرب عن الطعااااام )

قالها النفيسي : ( والله عاد هذا شي راجعلك .. وإذا اضربتي عن الطعام .. وفرتي )

ويكون في معلومكم انا اول كنت اشاور نفسي اتزوج لطيف ولا لا

ولكن الحين عناد .. لو يحطون الف حرمه جدامي .. ماراح اتزوج الا لطيفه ^^ )
    2+-

الف شكر على الراي الحلو يا سيا ^^
    0

السلام عليكم
    آآآآآآسفة ع التأخييييييرر بس ظرووووف >>والله كذابة لاظروف ولاهم يحزنون

يلا بلا كلام فاضي خلوني أحكي ...>>ترا مابشبع حكي أبدااا هههه خاصة معاكم biggrin

قبل ما أبأ الحديث بدي أقول ....أنا أشوف دايماااا المخضرمين جايبين مواضيع وصور ووصلات لكل ماهو مميز وقديم ....بس أنا مع الأسف ماعندي كل هالمكتبة اللي عند الأعضاء ....frown حتى أول ماشفت موضوع المخضرمين ..قلت لااا أشارك فيه بالكنز اللي عندي ...(وهو معظم أغاني الأنيمي القديم وحلقات وصور موجودة .).بس شفتها عندكم وزيادة ..... وماشاء الله عليكم كل واحد منكم عندو مشاركة أحلى من التانية .....وأنا ...bored ...ماعندي الا ذكرياتي ...>>هي بالنسبة لي أحلى ذكريات << بس ..... أتمنى تقبلوني كما أنا .....صحيح صرت وحدة منكم وخلاص ( يعني وقعت الفاس بالراس ماعاد تقدروا تخلصو مني tongue ) بس ..... ما أعرف اش أقول أتمنى تكون الفكرة وصلت ...أوووكىىىىىى

صراحة هذا الأمر اللي يخليني أتردد أحياناا بالمشاركة disappointed
    بدي كف على وجهي والا لأ ...؟؟؟؟confused

راجعة ان شاء الله ...شكلي من خلصت امتحان نسيت النوم ...وقاعدة ع الرسم tongue
    سلام
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

الوردة الجوريه

biggrin هذي طبخات الصغار مع إنها ماتحتاج وقت بس لذيذةbiggrin

بالنسبة للألوان اتذكر برابع أو خامس سمحوا باللون الأزرق بعد ما كان القلم بالرصاص، أما أنهم يمنعون الألوان شفهيا أو كتابيا ما أتذكر إلا بثالث ثانوي يوم عطونا رقم الجلوسbiggrin ، أما السنوات اللي قبلها كان الدارج اللون الأزرق كانوا ينبهونا عن القلم الرصاص والأحمر، الطالب هذا الي يلون كان بثاني متوسط، وهو الولد الوحيد اللي شفته يلون بورقة الامتحان و يكتب بالخط الكوفي مو النسخ أو الرقعة الدارج بين الطلاب.. واتوقع البنات أكثر تشدد من الأولاد لأني أكتب بالأسود أحيانا بالجامعة ولم يمنعونيcool .. برضو أتوقع يبغون الطلاب يكتبون لو بالفوشي بس أهم شي مايطلعون وورقة الإختبار كأنها ثوب الدفةbiggrin .

ساره م

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على ترحيبكsmile

ومرورك اللطيف على ذكرياتي وعلى خريطة الكنزbiggrin
    0

265917_l

265918_l

من يتذكر المذيع صاحب الصوت العذب، والاطلالة المميزة ماجد الشبل، كان إحدى مذيعي نشرة الأخبار المميزين هو ورفيق دربه غالب كامل .. كان هناك برنامج مسابقات أسمه حروف يقدمه ماجد الشبلgooood ، جميل جدا وثري بالمعلومات.

265895_l

المذيع سليمان العيسىbiggrin .
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 16-04-2007 عند الساعة » 18:04
    0

السلام عليكم يا مخضرمين

انت لي

مشكور على صور ماجد الشبل المذيع القدير

وبرنامج حروف كان احلى البرامج الي انعرضت في رمضان على مر السنوات

برنامج فيه المعلومات الغنية ( انا واخواني كنا نتنافس في حل الأسئلة ) biggrin

بهديك هالمقطع الموسيقي لاحد برامج ماجد الشبل القديمة

http://www.d3d3.com/get-1170020367.mp3
    0

مررحبا
    اخيراً فتح مكسات cry cry يعني تكتب في التاريخ انو ضحكة لها اربع وعشرين ساعه ماطبت مكسات ..cry cry
    بس انا هنا جايه ارحب واهلي بالمخضرمين الجدد ..لا والله ياشيخه تو الناس
    انت لي
    حياك الله معانا ..ونحن بانتظار ذكرياتك وابداعاتك .
    وذكريات المدرسيه روووعه وخصوصاً المستخدم اللي يدور بالمويه في السطلbiggrin احنا في مدارس البنات كنا اشيك منكم يدورون علينا بجك مويه وكاسه واحده المريضه والمسخنه واللي عندها انفلونزا ..والمصتحه كلهم يشربون منها ..
    ونتنقل الامراض ..biggrin

جوجو هانم
    mad mad mad
    ضحكة و محلوف عليها ما تشارك إلا بعد ما يعدي 100 رد
    والله امس بشارك وبكمل مسلسلي لذكريات اول يوم مدرسي cry cry بس مكسات مافتح ..
    على قولة ريوم مكسات مايفتح الا لمن نحب على راسه biggrin
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

السلام عليكم
    عدنا ...biggrin biggrin biggrin ..والعود أحمد

قبل أي شيء ماقدرت أسكت عن هذه الاهانة من الأخت TO-TE)Cat) dead dead dead

كانت عندي دمية ليه تشبه هذي

ماكنت احبها ابدا....
    نعمممممم dead dead dead dead dead dead dead dead dead dead dead
    أنا كان عندي لعبة النمر الوردي من عمري 6 سنوات وبقية معي حتى 14 سنة ...وضاعت بسبب ابن خالتي الله يصلحو يارب ...يومها عملت مناحة عليه cry cry cry
    كنت أمووووووووووت فيها وأحبها كتييير ...حتى انا لما كنا نسافر اللاذقية كنت آخذو حتى يسبح ويتشمس cool ...
    هههه تذكرت كنت أنزلو معي البحر وبعدين أنشرو ع الشمس حتى ينشف لأنو كان من القطن rolleyes
    الله يرحم أيامك يا نموري العزيز كنت مسميتو نمير ..مو اسم حلووو rolleyes

من صغري وانا احبه...لدرجة اني زمان مرة وانا صغيرة عملت لي دفتر (ياحبي للدفاتر!)
    ورسمت صورته في اول صفحة في الدفتر...بعدين عملت فقاعة الحوار زي الي يعملوها في المانجات
    والقصص الي في المجلات الي يحطوا فيها الكلام الي تقوله الشخصية
    ايي هه هيك الكلام الحلو asian asian asian

أخي دوق فليد

ذلك تحذير لكم : اذا حسيتو ان ذكرياتي بايخة او شيئ من هذا القبيل ...... نبهوني عشان ما اكمل اتفقنا
    لو كانت الذكريات بايخة ماكان انفتح هالموضوعgooood ...صح والا ......؟؟؟؟confused

ذكرياتك الغراندايزيرية >>أتمنى أكون كتبتها صحtongue << حلوة ..أنا تابعت غريندايزر مع اخواتي ...وكنت أنا ماري ..asian وأختي هيكارو وأخي الثاني كوجي والكبير كان دايسكي وكنا نلعب على هذا الأساس

ذكرياتك الرياضية ...بدايتها نفس بداية مسيرة أخي الكروية ...بس لسا صغير مانعرف اش يصير معو ...

و بعدها بقليل تم اختياري للعب في منتخب الأشبال و هذه كانت لحظة لا تنسى ....... لكن ......

الفرحة لم تكتمل ..........

اذ ان ابي عارض التحاقي للمنتخب بسبب المعسكرات الخارجية و اني صغير للسفر خارج البلاد بمفردي
    تماماا صار مع أخي ...بس والدي عارض بسبب الشباب اللي في النادي كان معظمهم بلسان طويل ...وماكان بدو أخي يتعلم مصطلحات غريبة ...؟؟
    يعني مرة واحد صار يقول لو انت بكرا تكبر وتصير لاعب قد الدبيا وتجني مصاري دهب وبلا دراسة وبلا بطيخ ...وكاد أخي أن يقتنع بالفكرة لولا تدخل أبي ...

ويمكن اللي صار معك خيير الك ....gooood

أخي The Champion

ههههههه صراحة باين عليك مخضرم من القصيدة اللي في توقيعك ...... من شفتها وهي ترن بعقلي حتى رحت أدور عليها بالقبو ...ولقيتها ..وووو فرحت كتييير لما شفت الشريط ...الله يعطيك العافية

أنت لي

حلوة ذكريات الامتحان ...كنت رح أكتبها بس شفت الوقت راح عليها tongue
    أنا ماكنت أخاف من الامتحان وأنا صغيرة وعلاماتي ماشاء الله ...كنت الأولى دايمااا ....حتى جت الثانوية العامة و....خلاص خلي الطابق مستور

المذيع سليمان العيسى .
    سليمان العيسى ماغيرو اللي كتب قصائد الأطفال بالصف الأول والثاني ؟؟؟؟؟confused والا هذاك فلسطيني ؟؟؟

بالنسبة للطبخة أجربها وأقوللك النتائج ...من دون وصفات ..هوايتي أدخل ع المطبخ وأعمل تجارب .....وأخي الأصغر هو حقل التجارب ..بس دايمااا تعجبو ..تخبيصاتي tongue

أخي مخضرم خجول

انا غصيت ونشبت المكسرات في بلعومي وما حد يمي
    لا كان ولد حرا جمبك بس مو قلت لك كان منشد للفلم هيكeek ومارمش حتى خلص الفلم ...ماكان حاسس اش يصير حولو ..حتى طلبنا بشجار دوق فليد tongue

أختي الوردة الجورية ...
    ليش يعني الدونا ...؟؟؟؟؟الدونات نحبها صح مثل مانحبك smile بس لاتنسي انا ناكلها devious

والله انا وقت الرعب ما اشارك احد في بطانيتي اخاف ان الي معي يتحول لوحش ذيك الساعة ايش اسوي اكون اول المتحولين
    وين أروح في حالي من خيالك الواسع ...ياعيوني هاذي صديقتك العزيزة ...معلش خليها

اكيد سيا صار وحش
    لا ماصار وحش ....سيا لو دور غير بالحلقة الرابعة devious

بس انا غرفتي في العليه حرام عليكم لا تحرموني منها
    يا أختي العلية كبيييييرة ...خلي لنا فيها مطرح

كاثرين اجل لقينا سيا
    خلف الكنب
    شكلك مستعجلة تعرفي اش شفنا ....أكيد شفنا البطانية tongue

أخي سيا

شفتي ان الأزرق شيخ الألوان
    asian asian asian

سارةcry cry

اما الدكاترة عندنا كانوا اشرار .. ولو جلست تدعي لهم .. من اول الدفتر لاآآآآ اخره .. الحمد لله على التخلص منهم !
    خلاص ..قدري مشاعر اللي ماخلص منهم cry cry cry

أخي دوق فليد الثاني والله ما أعرف الثاني والا الأول ....>>أعمل فتنة بينهم biggrin
    وغوار الطوشي
    يااامووو يااامووووو ...ياست الحبايب يااامووووو
    ياااامووووو ياااااموووووو ياست الحناين يامووو

أنا ماكنت أتابع أفلام مصرية أبداااا أصلاا أهلنا مايخلونا حتى هذه اللحظة ...وصراحة موزاعجني الأمر
    بس كنا نشوف مسلسلات وبعض أفلام غوار مثل صح النوم وحمام الهنا وغيرها ...اللي فيها غوار وعبود وفطوم وياسين وحسني البورزان

خالتي قماشة كنا نشوفو بعد أخبار الثامنة ...كنا صغار كيير ..ونضحك عليه حتى اذا مافهمنا الكلام ..بس لما تطلع موسيقى المقالب ...(مابعرف شلون أعبر عنها ) كنا نضحك أنا واخواتي ونحن موفاهمين tongue

يلا الساعة وحدة ونص وأنا نعست ...عندي شغل من الصبح ...لسا أنا الفرد الملتزم بالوقت في المكتب ..ان شاء الله ماتصيبوني بالعين tongue

سلام
    0

عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 9 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 7
    Cathren Kan, action911
    كنت أفكر حالي وحدي في هالساعة ...؟؟
    اش تعمل بانصاص الليالي ...روح نام بكرا عندك دوام مدرسةmad mad mad

والله انت وأنت لي بدكم ترتيب نظام ...لكان حدا يضل سهران لهالساعة من الليل mad mad mad

أنا ...nervous ..لا حد يحكي معي ..أنا أمكم ... والأم معلش تسهر
    يلا روح نام انت وياة ماشاء الله هذا الناقص ...سهر لآخر الليالي ...mad mad

يلا تصبحو على خير ماما روحو نامو وتغطو منيح smile
    تصبحو على خير
    سلام
    0

والله يا Seiya ^^ انك صادق

انا احترم الأعمال القديمه ومعاك حق كل القديم اروع من الجديد

سواء كرة القدم او حتى المصارعه الحره على القناة الآولى كل يوم ثلوث تتذكر ^^ ( مع موسيقى مايكل جاكسون وتعليق المعلق المبدع الله يرحمه إبراهيم الراشد )

تتذكر لقطة المصارع ( المحارب ) ^^ لما يكسر القيتار في الحلبه ويدوس عليه ^^

ايضا المسلسلات والإنميشن كل شئ

Cathren Kan

مرحبا اخت Cathren Kan ^^

اوووووووه غوار كان مجرم ^^

كنت والله ارحم قدري البورزان الله يرحمه

غوار كان يجرم فيه بمقالبه وياما خرب بينه وبين ابو عنتر ^^

كان صح النوم قوي مره

يا اخوان من يتذكر مسلسل انميشن كان من انتاج امريكي وقدييييييييم جدا

اسمه he-man

heman

كنت احب موسيقته مرررررره

heman-734684

heman-disappearact

كان مسلسل جميل جدا وانا ما الاسف ضيعت كل حلقاته
    0

مشرف سابق

اهلا بكل المخضرمين
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جوري
    اهلا عزيزتي ..
    احببت ذكرياتك مع والدك .. و طفولتك .. و لعبك طريقتك بالكتابة تلقائية و جميلة و يبدو ان والدك كان اباً محباً و حنوناً رحمه الله رحمة واسعة

اسطورة
    لماذا قصيتي شعرك اولا ً mad
    ثانيا .. ذكريات ظريفة.. يعني ابن اختك .. اجا يوم ما هداك الله و ظفرتي شعرك .. طلع لك هذه الحكاية !!! لا حول ولا قوة الا بالله
    بكل الاحوال و رحمتاااه علينا .. كانت امي دائما تظفر شعورنا .. و تربطه بالشرائط الملونه ـ على حسب لون الفستان ـ و ايام الدلع .. ذيل الحصان ^_^
    الله يرحم ابوي وجدتي ويخليلي امي الله يطول بعمرها
    أمين يا رب .. و شكرا لك على الذكريات الجميله ^_^

ضحكة الطفولة
    يا الله على البراءة .. مجهزة نفسك و متوترة من اجل اول يوم في ... الروضه !^__^
    ذكرتي حقيبة الطعام ... طبعاً كانت من اهم بل و من ركأئز الذهاب للمدرسة .. ذكرتيني بأول صندوق طعام كان لدي .. كان لونه احمر و مرسوم عليه سنجاب ظريف ضاحك و يحضن ذيلة الكثيف و الكبير ^__^
    بس الحمد لله انه كان هناك من يراعيك و ينتبه عليك في الحضانة .. و الا لا ندري ماذا كنت عملت ايضا... surprised
    عندنا سنان والغراندايزر وارنوب والفراشه
    اعتقد ان صف جرندايزر كان مملؤ بالاطفال .. اليس كذلك ؟
    شكرا لك على الذكريات الجميلة ..و في انتظار المزيد منك عزيزتي

سوزي
    اهلا بك اختي العزيزة ..
    بعد كل هذا الغياب .. الان عرفت لماذا تأخرت علينا هكذا ..
    لابد انك مررت بظروف صعبة اختي . .. رحم الله والدك رحمة واسعة .. و الهمكم الصبر و السلوان ..
    ان شاء الله اراك دائما في الميجا تون و في مضوع المخضرمين عزيزتي ..
    و شكرا لك

ولد حراً
    مرحبا اخي ولد حرا ..
    والبسكوت اللي كنت احبه تخيلو ايش هو asian
    بسكوت أولكر شوكو ساندويتش ابو غلاف احمر biggrin
    لدرجة انه اخواني كانوا مايعرفون اسمه الحقيقي فكانوا يسمونه بأسمي
    و الله خطيرين اخوتك .. بدل ما يتعبوا انفسهم بحفظ كل هذا الاسم .. فكره رائعة ^__^
    بس تعرف ذوقك gooood لانه فعلا رائع ..
    صرت مغرماً بالقصص ذات النهايات المفتوحة والمعلقة واستلذ بها أكثر من القصص التقليدية
    اتعرف .. انا لا احب كثيرا القصص المفتوحة .. و بعض القصص المفتوحة كرهتها حقاً .. فمثلا واحدة انتهت ..و العقدة تحت المنشار كما يقولون .. و كل ما احاول احلها من مكان تخرب من الجهه الاخرى bored

مازنجر زد
    اهلا بفناننا الكبير
    يا الهي على المفاجئات مازنجر ..
    الهداف .... كابتن امين ..كابتن علاء المشتاق asian asian asian asian
    نحن عندنا لم يكونوا يبيعوا اي شي يتعلق بالانمي في طفولتنا .. و لا شئ cry
    كل الصورجميلة ورائعة .. شكرا جزيلاً لك ..
    المساطر .. كنت اشتري منها ^_^ كان هناك ايضا صور بحجم بطائق المراسلات .. كانت من نفس النوع و عليها صور جميله جدا .. لعرائس و اشجار و بيوت .. ( كلها عرائس ) قمة في الروعة

اميلي راشي
    اهلا بك المخضرمة الصغيرة ..
    لقد فتحت باب . خطير .. الاطفال و الاعراس..
    و هناك ايضا كلمه اخرى .. هي " جنة الاطفال منازلهم " .. طردة محترمة
    على كلٍ .. على ايامنا لم تكن البطائق قد انتشرت بهذا الشكل الواسع .. بل كانت تأتي امرأة لتعزم النساء من البيوت .. ( هذا هو عملها الرسمي ) و كنا احرار ان نذهب او لا .. بكل الاحوال .. كنت لا احب الذهاب للأراس كثيرا .. افضل البقاء في بيت أمي و اللعب و امي و خالاتي يذهبن للعرس ^_^
    واجهت نفس الشيء الآن و لكن ...
    موضوع تحديد سن او تعريف الخضرمة .. اعتقد قد نوقش هذا الامر كثيرا ُ .. و اتفق الجميع تقريباً .. و يا املي ذكرياتك وطريقة كتاباتك .. رائعة و حتى لو كنت طفلة صغيرة .. المكان مفتوح امامك ..
    الكتكات اللي جواته قصدير مو هذا اللي عندنا الحين
    الله .. كنت اذكرة قبل يومين .. كيف كان له طعم آخر و فرحة اخرى .. و كان القصدير اللماع له عدة استعمالات بعد ان ننتهي من البسكويت ..غالباً ما تكون أسنان لماعة biggrin
    شكرا لك املي على فتك ذكرياتك و مشاركتنا بها .. ارجو ان اراك دائما معنا

ناروتو
    شكرا لك اخي على الصور الجميله ..
    فعلا رائعة ..
    اعتقد ان الذي سيفرح بها كثيرا هو ريد الخامس عشر.. asian

ريد ..
    شكرا لك على الحلقات
    فتيان السلاحف اول حلقة
    حتى ولو بالانجليزي ... على الاقل الرسم ^_^

سيا ..
    اهلا بزعيمنا زعيم الجرندايزريين
    ولما تحول مايكل جاكسون الله لايوفقه صرع قلبي لي ايش هذا !!!!!! cry انصرعت
    يا حرام عليك ..و الله حكاية .. الذي وقع لك ..يعني فعلا فعلا مقدرة الموقف
    والله ماظنيت سبب حب الأطفال إلا سبب صرع الأطفال ^_~
    ^__________^
    اما اللعبة الي كنا نلعبها ^^ فكانت لعبة رائعة ^^ نقوم بصناعة طائرات ورقية بأعداد كبيرة يعني كل واحد يعمل له اسطول من الطائرات الورقية
    كنا نقوم بعمل اساطيل ..طائرات .. و حتى باخرات .. و لكن لا نرميها على المروحة و انما الى شباك صغير بأعلى الغرفة
    شكرا لك على مشاركتنا ذكرياتك الجميلة.. و ارجو ان نراك دائما هنا

يتبع ...........
    اخر تعديل كان بواسطة » ساره م في يوم » 29-01-2007 عند الساعة » 07:16
    0

بعد طول غياب اقدم اليكم مقدمة رائعة ^-~

في ليلة قمرية و القمر بدرا ينشر ضيائه على اغصان الاشجار و براعم الورود وتهب نسمات باردة من الهواء العليل اللذي يمتلئ بأريجج الازهار و عبق الطبيعة و تلك الاغصان تتمايل و كانها تغني لحن الحياة تتماس ببعضها و كانها تتصافح و ها هي الحشرات بداءت بالتحرك فهنا نسمع صفير صرصار الليل بلحنه الجميل و بين الاشجار نرى انوار صغيرة مضيئة ليست الا خنافس مضيءة في فترة تزاوجها و الى جوار الشجرة الكبيرة هناك صخرة تخفي اسفلها زوجين من العيون الصفراء انهم عيون قطتين في غاية الجمال صغيرتين يختبئان تحت الصخرة ليبتعدا عن نسمات الهواء الباردة و يتخذان منها مكانا للنوم

كان هناك في وسط هذه الحديقة الغناء الجميلة نافورة اصطناعية مصممة على هيئة شلال و به صخور من الجرانيت بغاية الروعة ينساب عليها الماء و تتلالاء تحت ضوء القمر و كانها ذرات رمال ملونة كان هدير المياه المتساقطة في النافورة عاليا لكنه في غاية الروعة يشعر من يسمعه و كانه بجوار احد الشلالات الطبيعية ليس هذا فحسب بل اسفل الشلال يوجد حوض كبير و كانه بحيرة هناك شيء ابيض بالقرب من البحيرة ، آه انه الكلب بوبي جرو صغير قد احضره البستاني لحراسة الحديقة من المتطفلين فبالرغم من انه صغير الا انه شجاع و قوي دائما ما كنت احضر له معي بعض الكعك و البسكوت فهو يحب الكعك كثيرا كان بالقرب من البحيرة يروي ضمئه و ها هو الآن يعود الى كوخه الصغير الابيض ذو السقف الاحمر انه صندوق صغير بارتفاع اربعين سم و عرض نصف متر و سقفه مائل على هيئة مثلثا احمر اللون و كان في هذا الكوخ الصغير قد فرش إقبال (ابستاني) له بعضا من القش ليدفئه في الليالي الباردة و بالخارج طبق من اللحم المفروم و طعام الكلاب و اللذي كان يتشاركه مع القطتين بوسي و كاتي اللتان اتخذتا من الصخرة مأوى لهما

من تلك البحيرة يخرج جدولا طويل يطوف ارجاء الحديقة ليصب في نهايته داخل خزان ارضي كبير يعود ليسحبه الدينموا الى اعلى النافورة ليسقط عبر الشلال و هكذا تدور المياه و تتابع دورانها

هبت نسمة اخرى اشد برودة فاصابتني قشعريرة تاملت الاشجار فقد بدأت اوراقها تصفر و ها هي تتساقط ورقة تلوى الاخرى مؤذنة بوداع الصيف و قرب الخريف تاملت تلك الورقة الصفراء التي حملتها نسمات الهواء الى قمة النافورة لتسقط في الماء و تهبط الشلال و انا اتابعها بنظري لكنها توقفت في منتصف الطريق فقد علقت بين صخرتين شعرت بالاسى عليها بقيت انظر اليها اردتها ان تتابع طريقها لتجول تلك الحديقة الرائعة حتى ترى الازهار المزروعة على طرفي الجدول كي تشتم رائحة الياسمين و الفل كي تمر بالقرب من الزنابق في ركن الحديقة كي تستمتع بصفير الحشرات و ترى تلك المضيئة و تتمتع بالنظر اليها كنت اعلم ان نهايتها ستكون في المصفاة لكني تمنيت لو انها تشعر بتلك الاحاسيس لا ادري لماذا تمنيت هذا فقد كنت سمعت عن الوردة البنفسجية

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Malina Robinson مشاهدة المشاركة

attachment

في ليلة من ليالي الخريف ,
    فتاةٌ باكية غير راضية الحال , تبحث عن من يواسيها , يطبطب على رأسها , لتفضفض عن ما في نفسها
    لا تبالي بطريق , منهارة الحال متوترة
    واذ بها تصل إلى نهرٍ صغير يحمل بين ذراعيه بصيلات ورود بيضاء ناصعة...
    أتجهت لتلك الورود وجلست بجانب إحداها , وبدأت تتلمس تويجاتها وتتحادث معها وتبكي لها شاكيةً ويلاتها
    ومن هنا بدأت الحكاية
    فإذ بهذه الفتاة تأتي لتزور هذه الزهرة كل يوم عند قرابة إنتهاء الغروب , بعد ان أحست بطمأنينة الكلام قريبةً منها ...
    ومرت الإيام , واذ بهذه الزهرة البيضاء تتحول بين ليلة وضحاها إلى لونٍ بنفسجيٍ فاتح , أستغرب الجميع وبدأوا بالثرثرة نحوها ...
    تألمت تلك الزهرة لحالها ولحال صديقتها تلك الفتاة الغريبة مما زاد مرارتها وتلون تويجاتها إلى البنفسجي الغامق ...
    وفي أحد تلك الليالي , طلبت الزهرة الجميلة من صديقتها أمنية أخيرة , وكانت هذه الامنية بإن تقطعها وتحملها للنهر لترى نفسها , أحقاً تغيرت وأصبحت مختلفة ...
    لم توافق الفتاة على الامر , ولكن بعد ان وجدت حزن تلك الزهرة البريئة , فرداً على معروفها وإخلاصها كصديقة وفية , لبت ندائها وحملتها إلى النهر لترى نفسها ...
    واذ بمياه النهر العاكسة تبينها زهرةً بيضاء ندية , فرحت الزهرة كثيراً لما رأته وشكرت الفتاة كثيراُ وهي تتنفس أنفاسها الأخيرة ...
    فودعت كلتاهما الأخرى وحلقت روحها إلى خالقها متساقطةً دموعها في كفتِ تلك الفتاة الفتية واذ بالدموع تتحول إلى رسمةً كدهن الحناء على شكل وردة بنفسجية ...

ما هو مصير تلك الورقة هل هو مثل هذه الوردة البنفسجية لقد اصفرت و سقطت و ها هي تحتضر هل ستلفظ انفاسها بين تلك الصخور دون ان تودع الزنابق و لا الورد الجوري دون ان تلقي نظرة على ازهار الفل و الياسمين الرائعة و هبت نسمة خفيفة حملت تلك الورقة لتسقط في وسط البحيرة وتتابع مشوارها اللذي تمنته و رايتها تمضي و قلت لها وداعا ايتها الورقة ساشتاق اليكي

خرجت من صدري تنهيدة القيت نظرة آخيرة على البحيرة و الجدول اللذي يمتد منها نحو ارجاء الحديقة و لفت نظري زهرة لوتس في نقطة انفصال الجدول عن البحيرة ما اللذي يحدث كيف اتت تلك الزهرة الى هنا لماذا لا تتابع سيرها ما اللذي يجعلها لا تتحرك مع الماء شدني الفضول و اقتربت منها لانظر اليها عن قرب انها زهرة لوتس بيضاء كما بياض الثلج المتساقط على قمم الجبال جبال الآلب اقتربت اكثر منها لارى تموجات وردية خفيفة و كان تلك الزهرة عذراء خجولة ليلة زفافها سحرتني بجمالها و روعتها خا طبتها ايتها الزهرة ماذا تفعلي هنا في منتصف الطريق هل تتحدي مجرى الماء ام ان هناك سببا آخر لوجودك هنا سمعتها تهمس و تناديني يا ضياء اقترب مني مد لي يدك انتشلني من هنا فانا وُجِدتٌ لاكون لك لك انت وحدك كنت اسمع تلك الكلمات في راسي ترن فسالت من اين هذا الصوت قد اتى هل هذه انتي ايتها الزهرة فعاد الصوت يرن باذني نعم انها انا زهرة اللوتس فخذني و ضمني الى صدرك ، مدت يدي اليها وما ان لمستها حتى بدأت مشوارها مع مجرى الجدول فصرخت لا انتضري ايتها الزهرة لا تذهبي و تبعتها مرت بجوار الفل و الياسمين و مالت تلك الازهار و كانها تحيها و ما ان اقتربت من الزنابق حتى مالت هي الاخرى ايضا و عند مرومها بالورد الجوري بداء يتراقص فرحا بمروها زاد اصراري لنعرفة سر تلك الزهرة و تابعت الزهرة طريقها في الجدول و اسرعت الخطة لاصل الى نهاية الجدول قبل ان تذهب الى المصفاة و مدت يدي لامسك بها و ضممتها الى صدري ، وناشتدها قائل يا زهرتي الجميلة اين تذهبي مني لماذا ابتعدتي عني هل آذيتك من حيث لا اعلم جلست على العشب الاخضر و ما زلت اضم تلك الزهرة الى صدري و اقول لها بحنان يا زهرتي الجميلة لماذا لا تجيبيني فيرتاح قلبي ما هي حكايتك اخبريني

و اذ بها تتفتح ليخرج منها راسا صغيرا يغطيه شعر بلون احمر وردي و لتكبر حتى تضهر و كانها خليط بين فراشة و اميرة غاية في الجمال فراشة جناحها ليسا سوى بتلات تلك الزهرة الجميلة زهرة اللوتس الرائعة اقتربت منها اكثر لارى ملامحها عن قرب فقد كانت في غاية الجمال و الروعة طارت في الهواء و حلقت حولي ثم ما لبثت ان هبطت لتقف على كتفي الايمن و تطبع قبلة على خدي و تقول لي انا لوتس اميرة الاماني و قد خرجت في هذه الليلة لاحقق لك امانيك في هذه الليلة

كنت طفلا لم اتجاوز خريفي التاسع لم تكن امنياتي بتلك الكبيرة لم اكن احلم بالغنى ولا بالسلطة و لا بالقوة لم اكن اتمنى سيارة فارهة و لا منزل كبير كانت احلامي صغيرة مثلي بريئة رائعة ابتسمت لها و قلت لها هل حقا ستحققي كل امنياتي ضحكت و قالت سترى هات يدك مدت لها يدي و امسكتها بيدها الصغير امسكت طرف اصبعي السبابة و لوحة بعصاها الصغيرة التي تخرج منها نجوم صغيرة تنتشر من حولها نجوم ذهبية لماعة براقة و إذ بها تنطلق الى الاعلى و قد شدتني معها شعرت بشعور غريب و كاني اصبحت خفيف الوزن بل اخف من الريشة نظرت الي يدي فإذ بها شفافة اللون استطيع ان ارى من خلالها نظرت الى حيث كنت اجلس فرايت جسدي و قد هوى و استلقى على العشب و هو يمسك بما تبقى من زهرة اللوتس اخبرتني بانها اخذت طيفي و حلقت به لتحقق اولى امنياتي حلقت بي عاليا مخترقة الغيوم كنت اشعر ببرودة الجو و رطوبة الغيوم انطلقنا نحو البحر و هبطت الى الماء كالصاروخ مسرعة و تلك كانت امنيتي الثانية ان اقفز الى البحر من مكان شاهق وغاصت الى الاعماق الى قلب المحيط الاطلنتي حيث رايت بقايا تلك القارة الغارقة بقايا حضارة اطلنتس وهذه كانت امنيتي الثالثة ثم ذهبت بي الى سياتل في امريكا وجلسنا على قمة برج المطعم اللذي لطالما ما كانت تجلس عليه ماكس (Dark Angel) فتلك كانت امنيتي الرابعة و عدنا بسرعة فائقة الى حيث المدرسة و رايت تلك المدرسة الرائعة من علو شاهق وتلك كانت امنيتي الخامسة ثم ما لبثنا ان سقطنا بسرعة عالية جدا لتقف فوق سطح الارض بعدة امتار و تلك كانت امنيتي السادسة ثم انطلقنا لنخترق جدار المدرسة حيث كانت امنيتي السابعة ان اخترق الجدران لرؤية شيء واحد فقط

هذا ما ستعرفونه قريبا smile
    اخر تعديل كان بواسطة » action911 في يوم » 29-01-2007 عند الساعة » 07:07
    0

مشرف سابق

الله الله يا ضياء
    ما هذا الابداع ..
    فعلا ... تدخلنا عالم الخيال الرائع يا ضياء
    شكرا لك اخي .. على هذه الكلمات الماسية ..و الجميلة ..
    اعرف اني لن استطيع ان اوفيك حقك .. مهما قلت ..
    لذا فكلماتك هي من تحكي عن نفسها ..
    تستحق لقب حالم المخضرمين عن جدارة فعلا ضياء ...
    شكرا لك على هذه الرائعة .. من كل قلبي ^__^
    0

The Champion

اول ما شفت ردك و ظهرت الصور كدت اجن
    انت اليوم اتحفتنا بالهدايا الله يسعدك كما اسعدتني اليوم
    لو اقول شكراً من اليوم لبكره ما راح تعبر عن سعادتي فعلا كما قال ريد انت الشخص الأهم الذي كنا ننتظره منذ زمن

والله نحن محظوظين لتواجدك معنا
    الله يخليك يا اختي الوردة الجورية والله يسعدك دايما وابدا...ولا شكر ولا حاجة
    كل الشكر والتقدير لك وللأخت الكريمة anime dream اللي اخترعت الموضوع وتركتنا ونحن والله العظيم نفتقدها...لكن ربنا معاها ويحفظها من كل شر.
    وانا والله العظيم اللي محظوظ لتواجدي مع اخواني واهلي...الله يسلمك وشكرا لك يا اختي الكريمة.

سيئة هو احنا نطول
    جوائز التسالي من سيقا اتذكرها جيداً كنت اجمعها لكن عمري ما ارسلتها

كتيب بنك بانثر من عصيرات فيمتو ايضاً اتذكرها
    المخضرمين حرقوا اعصابي ما يتذكرون الفيمتوا الي مرسوم عليه بينك بانثر

بطاقات قرندايزر
    اما اني في عالم غير عالمكم او ان البضاعة الي عندنا تختلف والله ما اتذكر هذي البطاقات ولا عمري شفتها
    كانت عندنا بطاقات قرندايزر لكن مو بهذا الشكل كانت البطاقة الرسم فيها مطابق تماماً للانمي و ما كان فيها اي كتابه

الاغفه ما كان عندي غير غلاف ننجا المغامر بس ما فيها إلا صورة النجوم و كبمارو وهذي الصورة موجودة على كل الاجزاء

اما اعظم هديه قدمتها لنا هي علكة قرندايزر فعلا انك مخضرم ابداً ما توقعت اني اشوفها مره ثانية

شكراً جزيلا لك
    وانا مثلك كنت اجمعها ولا عمري ارسلتها على الرغم من كميتها الكبيرة اللي عندي...
    بنك بانثر اكيد الكتيب معروف للبعض وكان فيه منه اكثر من اصدار حسب المواضيع اللي كان يتكلم عنها

اما بخصوص بطاقات قريندايزر فأنا هذه ابدا ما انساها وكنت حريف في لعب الورق هههه
    والله صدق من قال ايام زمان حلوة من جد...

الله يعافيك اخوي الكريم

هذي شهادة طيبة منك بالفعل ولن انساها ابدا

هذه الأشياء صغيرة بالنسبة لي وهي لاشيء بالمقارنة بما يفعله الآخرون لذلك فطريقي سيكون طويلا جدا من اجل تحقيق الهدف
    الله يخليك ويكرمك يا غالي ويعطيك الف عافية على ردك

صدق او لاتصدق اخي تشامبيون بعض هذه الأغلفة لاتزال موجودة لدى مركز الفنون ولازالت تباع ايضا..وفوق هذا يوجد اغلفة اقدم من القديمة للنسخ التي تباع في الكويت فقط...سأتفرغ يوما واصورها جميعا

بالنسبة لألعاب صخر فقد وضعتها في موضوع سابق وكذلك في هذا القسم...ولابأس في اعادة وضع الألعاب والمحاكي ثانية

لكني اتمنى ان اجد وصلة لألعاب صخر العربية مثل الرسام الصغير او الطفل العجيب
    والله شيء طيب ان تكون الاغلفة موجودة الى الان...نفتقد الاشياء القديمة والنادرة فأتمنى يحتفظوا بها..اما بخصوص الالعاب فأتذكر لعبة الرسام والطفل العجيب...كانت موجود لدي ولا ادري اذا الى الان موجودة او لا؟ ينبغى ان ابحث عنها لكي اشوفها

الحمد لله انا بخير..

الصور الي جبتها...من الآخر كذا خارج نطاق خدمتي
    للأسف ولا وحدة تبدو حتى مألوفة مع انه ذاكرتي الصورية جيدة

حاولت احمل المقاطع حقت التلفيزيون مدري كيف المخضرمين شافوها مارضيت
    تفتح معايا صفحة او حتى تتحمل ملف
    ان شاء الله دائما بخير وصحة جيدة...بخصوص المقاطع فأنا رجعت شيكت على اللنكات و وجدتها تعمل...
    اذهبي للنك وانقري على Click Here to start download
    وبعدها يتحمل معاك....واذا ما صار معاك شيء بأذن الله بنلقى حل..

الله يخليك عزيزي ^^

يارجال انا مسوي حروب للحفاظ على هذه الأشياء الأثرية والحمد لله جميع الجهود كلها كللت بالنجاح بعض الشيء

هناك كيس كبير كله كتب تلوين لكل مسلسلات الروبوتات والمسلسلات الثانية وصور كثييييرة ملصقة لجميع انواع المسلسلات روبوتات ساينت سيا سينتاي الخ كان ترااااااااث بس راح علي بعد ما امنت عليه اختي وبعد ماسئلتها عنه قالت بكل برود ايه الوالده رمته
    ويخليك يا غالي...طلعت مثلي يا باشا تحب تجمع الاشياء القديمة...والله لسه عندي اشياء كثيرة بس متكاسل اصورها ولا ياريت كان عندي Scannar كان ريحني كثير جداً...كنت ومازلت دائما احب اكون علاقات مع الاشياء الجماد..وهذا سبب احتفاظي بهذه الاشياء القديمة

اوه ماقصرت هو فيه احد مايذكر السيجا ميغادرايف الجهاز الرائع ^^

وبهذه المناسبة يسعدني ان اعرض جهازي السيجا ميجادرايف ( الحين بقية المخضرمين بيقتلوني يقولون هذا ليش عنده وساكت سنة ^^ )

جهاز السيجا ميجادرايف مع شريط سونيك الأصلي بغلافة ^^
    لا مادام صورته فلازم انا اصور الجهاز تبعي ونشوف مين اكثر واحد جهازه انظف ههههه
    اكيد جهاز ميقادرايف رائع واتذكر العابه...كانت تعجبني لعبة ميكي ماوس CASTLE OF ILLUSION
    وايضاً لعبة Streets of Rage و Aladdin او علاء الدين والعاب اخرى لا تحضرني ذاكرتي لذكرها...
    بمناسبة الحديث عن Streets of Rage هذا لنك لك لموسيقى BGM من احد المراحل واعتقد المرحلة الثامنة..ما ادري اذا احد اضافها او لا....
    هنا

وبخصوص علك اخر غير هذا اذكر هناك علك اسطواني الشكل مثل القلم وعليه صور الشخصيات اذكر هذه اول صور حصلت عليها لدوق فليد وكوجي عام 1981 تقريبا

ماقصرت اخوي البطل على الصور الرائعة جدا
    يا سلام عليك يا شيخ...هذا اللي اقصده واللي اعتقد كان اقدم من العلك اللي وضعت صورته...يا شيخ انتا ميه ميه

أخي The Champion

ههههههه صراحة باين عليك مخضرم من القصيدة اللي في توقيعك ...... من شفتها وهي ترن بعقلي حتى رحت أدور عليها بالقبو ...ولقيتها ..وووو فرحت كتييير لما شفت الشريط ...الله يعطيك العافية
    الله يعافيك ويكرمك ويحفظك يا اختي...اشكرك على ردك

وهذه صور اخرى ما ادري يتذكرها بعضكم او لا...
    علكة بابل ماركة ديسكو دانسرDisco-Dancer...قديمة جدا وكان يظهر بها أبطال من الـSentai مثل Uchu Keiji Gyavan
    alka1
    alka2
    لا يفوتكم محتفظ بالعلكة نفسها ههه
    alka3
    صور من قصص قديمة ومن ضمنها مجلدات ما وراء الكون...طبعاً المجلدات كانت على عدة اصدارات...إما ذات الغلاف المجلد او القاسي او الورق العادي..فكانت تصدر على مراحل...
    by1
    by2
    by3
    by4
    by5
    by6
    by7
    ku1
    by8
    by9
    كتيب تلوين قديم جداً مازلت محتفظ به الى الان ^_^
    ca1
    لعبة قديمة جداً لقريندايزر أشتريتها عندما سافرت للطائف لما كان عمري 8 سنوات...راس قريندايزر او اللعبة مازال موجود لكن لازم ابحث عنه في البيت >_<
    fig
    من الاغلفة الاصلية لقصص ما وراء الكون او اول اصدار لها...
    g1
    دائما انسى اسمها >_< لكن كانت عندي عندما كنت سنة اولى ابتدائي وكنت احب الصور الموجودة فيها...كنا نأخذها معانا في الاختبار علشان نضع الورقة عليها ونحل الاسئلة...ما ادري اذا كان احد يتذكرها او لا؟
    وهي لشخصيات انيمي معروفة Hi no Tori, Space Battleship Yamato وايضا شخصيات Marvel Comic مثل Hulk
    mg1
    mg2
    mg3
    mg4
    mg5
    mg6
    mg7
    قصة ميكي للجيب ذكرها الاعضاء مازال كمية لا بأس بها موجودة عندي...
    micy
    كتيبات كابتن ماجد مو مرة قديمة ولكن اتذكر نزلت عندنا في السعودية اول ما دبلج ماوكلي وكابتن ماجد وقتها كنت في الصف السادس....وهيا قصص تابعة ليونغ فيوتشر
    mja1
    mja2
    كتيب الهداف اللي ذكروه الاعضاء ووضع الاخ الفاضل Mazinger Z مازال موجود لدي واحتفظ به...
    k1
    اخي Mazinger Z هذه الرسمة اللي اخبرتك عنها...من شدة إعجابي بها لونتها مثل الالوان الموجودة بالانيمي..ايش رائيك بتلويني عندما كنت صغير ^_^ ?
    k2
    أغلفة لعبة Shinobi على السيقا ميقادرايف..وإن شاء الله اضع المزيد من الصور والالعاب
    mega1
    mega2
    صورة قديمة برضو ما اعرف ايش يسموها بس اعتقد مقلمية لوضع الاقلام والمساحات ومستلزمات المدرسة...اشتريتها ولم استخدمها بل احتفظت بصورها...كنت اعرف ان هناك فرق بين الرسم الياباني والكرتون..فكنت احب الرسم الياباني..
    mlg1
    mlg2
    صورة من احدى صفحات كتيبات تلوين مازنجر ز القديمة
    mz1
    شخبت وبختك على قول واحد من الشباب..كان قديمة نوعا ما وتأتي بداخلها العاب وصور...وان شاء الله اضع المزيد...
    n1
    صور من صفحات كتيب تلوين للأليات النينجا...كنت اعتني بتلوينها لشدة حبي للأنيمي ههههه
    nin1
    صورة اخذتها من جوال اخي...ما ادري اذا احد وضعها او لا...كنت احب التيم جداً هههه
    والله زمان يا فن tongue
    old
    كتيب اخر لبنك بانثر في الفضاء...وكان يتكلم عن الفضاء مثلاً من اول رائد فضاء ومن اول رائدة فضاء وعن الكواكب...ما ادري اذا احد يتذكره او لا
    p1
    p2
    مجلد قصص القرصان او المعروف لعشاق الانيمي Space Pirate Captian Harlcok كانت قديمة جدا وتنزل مع مجلدات ما وراء الكون...الاسماء في القصة مأخوذة حسب الدبلجة الفرنسية...الفرنسيون من تلك الايام كانوا يدبلجوا الانيمي الياباني وياخذوا المانقا اليابانية مع تغيير في الاسماء..
    pir1
    pir2
    كتيبات تلوين قديمة جداَ ايضا مازلت احتفظ بها....
    pn1
    pn2
    ملصق لبسكويت ريكو...الملصق عندما كان ريكو في السعودية...كان في كل ملصق يذهب لبلد معين ^_^
    r1
    سكين رامبوا القديم..كان يباع وكنت اشتريه...تأتي معاه بوصلة ومسنن للسكين لكي تحده...لا تخافوا ما كنت مجرم بس كنت احب تلك الاشياء هههههه
    sik
    sik2
    احدى كتيبات سن توب وكان يتكلم عن الحقائق المهمة في العالم وان شاء الله اضع المزيد
    sun1
    sun2
    sun3
    سن كولا اكيد كان يأتي في كتيب الملصقات لسن توب في منتصف الكتيب
    suncola
    قصة قديمة لفولتران حسب الدبلجة الامريكية له اتذكر اشتريتها ايضا من معرض صار عندنا..لكن ليس جدا قديم مثل باقي الاشياء
    v
    0

[CENTER]

ماشاالله الردود كثيرة
    بجد اشتقت للموضوع جدا جدا
    واشكر اللي سأل عني والي ما سأل على حضوره

وياهلا بالجد كلهم
    منورينا

ولانكم اخواني واخواتي ابي اخبركم اني سعيدة جدا جدا جدا
    والله بصيح من الفرحة بس للاسف ما اقدر اقوللكم الخبر......الخبر جاني من ثواني فط لا غير

وحزينة من جهة ثانية لان اخوي اللي اصغر منzzzxxx رجع الى امريكا وما شفته الا اسبوع واحد
    احس انه صغير على الغربة مع انه يعتمد عليه وما ينخاف عليه
    ودائما يسألني عن موضوع ذكريات المخضرمين هو عايش الحين في متشغن
    الله يرجعه بالسلامة

ذكرياتي

:
    في شي بسيط بس الغريب محد تذكرهconfused
    ماء صحة شفته العام الماضي في لبنان واستغربت ليش انقطع عندنا وهو مازال موجود في لبنان
    الناس الى الان يسموون أي موية معدنية موية صحة ههههههه<<<<<<<<<<وانا منهم

واذكر بسكوت على شكل دوائر كل دائرة بحجم النص ريال المعدني ومزخرفة من الوجه العلوي
    ومصفوف فوق بعض في كيس شفاف خفيف كله على بعضه بحجم نصف اليد
    كنا نحط داخله موية ونطريه وبعدين ناكله<<<<tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 29-01-2007 عند الساعة » 14:22
    attachment
    0

سؤال

شكراً للكل ........
    لي رجاء و هو اغنية او انشودة ( هلا بنت حلوة - يونس شلبي )مقطع صوتي و ماجد الشبل مقطع صوتي .
    و عندي سؤال تتذكرون برنامج عالم الغد القديمة بموسيقاه امميزة بالقناة الاولى ابي اعرف مين المتحدث فيه . اللي صوته في اعلان ديتول القديم ؟
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجديد81 مشاهدة المشاركة
    شكراً للكل ........
    لي رجاء و هو اغنية او انشودة ( هلا بنت حلوة - يونس شلبي )مقطع صوتي و ماجد الشبل مقطع صوتي .
    و عندي سؤال تتذكرون برنامج عالم الغد القديمة بموسيقاه امميزة بالقناة الاولى ابي اعرف مين المتحدث فيه . اللي صوته في اعلان ديتول القديم ؟

اهلا
    اخي الجديد81
    انت فعلا اخ جديد لناومرحبا فيك بيننا

ياريت اقدر احط الاغنية كانت لطيفة جدا
    المسلسل لبناني والاخوة فيه من عائلة صفا هلا واخوها واختها اذا ماني غلطانة
    بس نفسي اتذكر ايش اللي صار بالحلقة الاخيرة

وهذي بعض من كلماتها:

هلا بنت حلوة للغاية
    يونس يرعاها بعناية
    ضحكتها حلوة كالسكر
    فيها المسك وفيها العنبر
    هلااااااااااااااااا

طيب اخوي ممكن تقول بس كلمات الاعلان حق ديتول القديم عشان نتذكر اكثر
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter