الصفحة رقم 178 من 180 البدايةالبداية ... 78128168176177178179180 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,541 الى 3,560 من 3587
    باك^^

نكمل smile

ما أسمي جيتنا على مكة مصيبة..بالعكس نعمة ومكة مرررة حلوة ^^

بس..... أنا كطفلة وقتها..كل شي حولي كان كأنه عالمي..كإني طفل بينزعو منه كل أملاكه.. bored

أتذكر لما شفت الرجال اللي بينقل العفش جا مسك بطوط الكبير اللي معلقته جنب الطاقة رحت عضيته لين صار يزعق biggrin

وأقول له أترك أشيائي إطلع برا يا دخيل>> متأثرة بالأفلام dead

تتذكرون سنان؟؟ 3d

كنت مرررة أحبه وأموت في لالة و أبوه السيد رحمون..وأحب الغليون حقه كان حلم عمري أذوق الغليون كنت أحسب إنه داخله في شوكولاتة ^^

وكنت انقهر من ذعبوور بس أتذكر الدب اللي طول الوقت ماسك كسارة الجوز ما أذكر شو إسمه..مرة وقف قدام زعبور وقال له: أرجووووووووك يا زعبووووووووور nervous

من وقتها كل ما بدي أقول لأحد أرجوك أقول له أرجوووك يا زعبور tongue

لين الحين أحيانا لما أمزح مع أخواتي أقول لهم: أرجوووك يا زعبووور ^^

الموووهيم لما جينا على مكة..كنت حاسة نفسي في عالم جديد surprised

لأنو بصراحة..مجتمعنا في الرياض أو الناس اللي كنا نختلط بيهم كانو كلهم أو أغلبهم سوريين ولبنانيين..ما كنت أعرف أتكلم سعودي أصلا خخخ

صارت لي أزمة نفسية رح أحكيكم هي مع الأيام بسبب تحول الهجة من السوري إلى السعودي biggrin

أول ما جينا مكة...حسيت نفسي في كوكب فضائي جديد حتى عماتي اللي كانو عايشين في مكة...

كنت مرة أحسهم أغراب عني كنت أتعامل معهم مثل الضيوف

في مسلسل ليدي لين راسيل تتذكرو الحلقة اللي يروحو فيها عند المرة والرجال اللي كانو أصحاب أم سارا؟؟

شفتو كيف لين تنحني قدامهم وتقول لهم أنا لين مدري إيييييش ( الإسم الكااامل) راسيل؟؟

نفس الشي سويت يوم شفت عماتي biggrin

انحنيت قدامهم وسويت مثل لين tongue

أصلا أيام ما كنت صغيرة كنت مررررررة أعشق مسلسل ليدي لين.. redface

كنت أحب الأغنية اللي تطلع في بداية الحلقة الأولى لما تكون في الطيارة مع أمها..

وأحب الأرنوب حقها كان عندي أرنوب يشبهه ^^

كنت دايما أسرح شعري زيها ولما أحد يسألني شو إسمك؟ أقول له لين راسيل dead

كمان كنت أتخيل إنو أختي الكبيرة هي سارا وكنت دايما أناديها سارا خصوصا إنو في بداية علاقتي معاها كان في شوية تاتش في العلاقة لأنو أختي هذي أكبر مني ب9 سنين

وما جاها أخت إلا بعد 8 سنين اللي هي أختي اللي أكبر مني بسنة

فهما الإثنين قريبين من بعض ولما أنا جيت اعتبروني غريبة عنهم وكانو دايما مع بعض وأنا لوحدي مع ألعابي ومع المسلسلات اللي تجي في التلفزيون

تتذكرو في مسلسل لين في نفس الحلقة اللي قلتلكم عنها..لما لين تلاقي سلم مهجور وتقول لها السيدة اللي شعرها أحمر إنو فوق في حاجات حقت أم سارا وفيه كتاب موسيقى حقها

لما لين تطلع على السلم وفجأة ينكسر السلم وتطيح لين ويمسكها أبوها ويطيحو الإثنين وفي يدها الكتاب

الموقف هذا أثر فيا مررررررة لين دحين أنا قاعدة أكتب لكم والدموع والله في عيني..

وقتها صرت مهووسة بالسلالم كل ما أشوفها أطلع عليها وأرمي نفسي وأنتظر أبوي يجي يشيلني بس كل اللي يصير إنو أبوي يمر من جنبي ويقول لي يا بنت قومي من الأرض dead

ويعدي disappointed

أحب الحلقة اللي تكون فيها لين قاعدة ترسم وفجأة يطلع لها عصفور في الشباك بطنه لونها أحمر وتقوم تجري وراه وتكسر الغرفة ^^

يااااااااه لما أتذكر لين راسيل أحس إنها ما زالت عايشة داخلي cry

لين دحين أجلس أغني أغنيتها وأتذكر الحصان الأشقر حقها أليكساندر tongue

أحب الحلقة اللي تضحك ميري عليها فيها وتاخذ منها المفتاح حق أمها.. ermm

وتروح هي عشن تدور عليه وتقابل سيدة الثلج اللي تقول لها لو ما فزتي عليا رح تتحولي لقالب ثلج >_<

كنت أحس إني عايشة التحدي معاها وخايفة إنها تخسر..والله كنت أبكي لما أشوف الحلقة ومن هذاك الوقت وأنا نفسي أشوف ميري على أرض الواقع وأقتلها dead

وحتى توماس الكلب اكرهه لما يدعس لها على الزهور اللي هي تحبها cry

ولما البارونة وتوماس وميري يقولولها إنو أمها ماتت..ما يستحوو....>_<

تفووو عليهم frown

والله حرام البنت صغيرة ليش يسوو فيها كدا؟؟

أكره البارونة مرة ما أحبها

بالذات لما حبست لين فوق في الغرفة المظلمة... cry

أحب الأغنية اللي تكون فيها لين واقفة في البلكونة وتطالع النجوم واللي تظهر فيها صورة أمها...مرة نفسي في الأغنية لو أحد عندو ياها ياريت يعطيني ياها بس تكون إم بي ثري ^^

<==== شحاتة وتتشرط dead

لما جات سيرة لين انفتح حلقي مدري ليه كل ما أتكلم عنها أحس إني رجعت لعمر خمس سنوات.. tongue

مرررررة أحبها هي مسلسلي المفضل...وفي كثير مسلسلات أحبها بس هذي المفضلة عندي..واللي ما زلت أحسها عايشة داخلي لين الحين

أحب الحلقة حقت العيد اللي يغنولها: عيد سعييييد يا آنسة ليييييين

أيام كلها فرح يا ليين ^^

آسفة طولت الهرجة بس تحملوني عاد جوتي طفلة مهما أنا كبرت عمرها ما رح تكبر cry أحس إني مفتقدة طفولتي وبحاول أعيشها

حتى حوريكم صور غرفتي عشن تعرفو أنا وين عايشة هههههههههه

حاطة الصور في هذا الموضوع smile

تعالو نشوف صور غرف نوم الأعضاء..حطيت صور غرفتي كل واحد يجيب صور غرفتو

بتمنى الكل يشارك فيه ^^

لما جينا مكة..سجلت وقتها في الحضانة بمدرسة القبلة الإسلامية redface

أتذكر الأحداث وقتها كأنها أمس صارت ^^

وقتها كنت كل يوم أشتري عصير توم وجيري كان عصيري المفضل..كنت أحب بطاطس زينة ونحول..وأشتري الحلاوة اللي عبارة عن أنبوب شفاف مرررة طويل وفيها بودرة ملونة كأنها سكر..ما اتذكر إسمها بس كنت أسميها حلاوة بودرة redface

كمان كنت أحب الحلاوة مصاص حقت غندور اللي لون الورقة حقتها فوشي ولما تخلص في بآخرها علكة ^^

والحلاوة كرز اللي عصايتها خضرا وفيها كورتين لونها أحمر بطعم الكرز ^^ كنت أحب أقسمها وأعطي واحدة لي وواحدة لأختي
    وأحيانا ناكلها نحن الإثنين سوا نحط الكورتين في فمنا ونجرها لين تنكسر العصاية ^^

الموووهيييم..لما جينا مكة..ما كان عندنا بيت لسة..فنزلنا وقتها سنة في بيت جدي لين نخلص بنا البيت الجديد حقنا

في بيت جدي

كان عندو حديقة أمامية وبركة فيها نافورة

كنت أحيانا أشوف نحلة أو دبور يطيرو قريب الزهور...كنت أقول في قلبي هذا نحول أو زينة..جو ينادوني ألعب معاهم..أسوي طبعا إني الأميرة والضفدع وأقعد على حافة البركة وأغني بصوت قلك يعني زي سنووايت عشن يجوني..وكل شوي أناظر بطرف عيني ألاقيهم مطنشيني frown
    آخر شي أروح لهم قلك أبلعب معاهم يطيروا >_<

كنت مرة أنقهر..بس الحمد لله إنهم كانو يطيرو أحسن ما يقعدو وآخذلي قرصة نحلة ولا شي tongue

ربي دايم رحيم بالأطفال بس شوفو كيف كنا بريئين من جد أياااااام frown

كنت أعيش في عالمهم ^^

على سيرة زينة ونحول..في حلقة من حلقاتهم..يكون فيها خنفسا مذكر طبعا يحب تجمع القمائم..فاكرين دي الحلقة؟؟

تضحكو لو أقول لكم إنو مررررة تعاطفت معاه لما قعد يبكي ويقول قمااائمي العزيزة قاذوراتي الحبيبة..ما أفتكر وقتها مين أخذها منه بس من جد مرررة حزنت عليه وقعدت أبكي frown

كمان في شي مرررا أحبوووو

فاكرين هالو كيتي؟؟

البسة اللي كانت صورها منتشرة وبوستراتها ونحن أطفال؟؟

مرررة كنت أحبها

حتى إني كنت أسمي القطط حقوني يا كيتي يا بوسي ^^

أحب هالقطة مرررة

تتذكرو ماوكلي أبو شعر طويل؟؟

مرة أنقهرت لما بعدين طلعو ماوكلي الأهبل هذا اللي كأنو قاصص شعرو عند كوفيرة ما شاء الله عامل شعرو موديل كارييه dead

ماوكلي هذاك كان أحلى وطبيعي أكثر وكان حلقاته كثير مو فلم واحد أهبل زي ها اللي حق ديزني

كان إسم المسلسل ماوكلي فتى الأدغال..

وإسم الفلم الأهبل: كتاب الأدغال

أحب حلقات ماوكلي أحب الذئاب اللي كان عايش معاهم أحب أمه الذئبة وأخوانه الذئاب...عن جد كنت أعيش كل يوم مع أحداث الحلقات

نفسي يعرضوه من جديد دحين cry

على فكرة قايز أنا كتبت وكتبت كتييير لين انكسرت يدي...ولسة في جعبتي مليون حكاية

مدري أول مرة أنطلق بدي الطريقة العشوائية حاسة إنو موو أنا اللي قاعدة أتكلم.حاسة إنو الطفلة الموجودة جوتي هي اللي قاعدة تحكي ^^

إن شالله البقية في العدد القادم هع هع

يمكن بكرا ويمكن أتأخر شوي ^^

أشووفكم على خير smile

أطيب التحية:
    أنين السكون
    " فإنّك بأعيننا " ❤
    0

2. ...

من يذكر هالاغنية,,,

صح صح بي يا صحبي وصح إلي صحو إصحابي وصحباتي
    ذنا كل مرة ححكي لكم حذوته مضمونه الآتي,,,

أذكرة مسلسل مصري قديم كنت أشاهدة,,
    0

والله مشوار الردود بس نجتهد في الرد عليها>>>Ganbare Champion ^_^

كانت فيه بطاقات لكن من نوع اخر

مشاء الله عليك انت اثري محتفظ بكل شيء حتى العلكة

الدفعة هذي على قولة توتي كات خارج نطاق التغطية ما اعرف إلا البعض منها
    مجلد قرندايزر الي بالون الازرق ومكتوب عليه الجزء الرابع اعتقد انه من الورق المقوى القاسي و الرسومات مطابقة للمسلسل صح
    كان عندي زمان مجلد زي كذا لحلقة واحدة فقط وهي حلقة الهجمات المتوالية
    لا ما عليك متذكر البطاقات اللي تقصديها..بأذن الله أضع صور لها ^_^
    صحيح المجلد نفسه وهو من الورق المقوى ^_^ ما شاء الله عليك تذكرتيه

من الطايف
    و قلنا لكم الطائف احلى
    الظاهر ان الطايف كان فيها اشياء حلوة لكن ما كنا نقدر شيء
    اذا كنا نبغى نشتري لعبه ننزل جدة
    أكيد الطايف حلوة..ويكفي جوها واهلها الطيبين...اختي سكنت هناك لفترة طويلة في بداية زواجها وكنا نذهب لها بالصيف..وعندما ذهبنا لها هناك اشتريت لعبة قريندايزر التي لن انساها ^_^

ما ادري بس احنا نسميها مقوى
    نحن اعتقد نسميها دواسة ولا ما ادري ايش هرجتها...ناسي بصراحة ولها اسم تاني والله متداول عندنا لكن مخبط فمشوا حالكم <_>

إنهم يعاملون جريندايزر وبقية المسلسلات اليابانية مثل كاندي كاندي وهارلوك وكأنها كوميك امريكي

هذا جنون

كانت توجد ملايين من هذه الصور في المحلات سابقا وذلك لكسب الرزق اليومي...طريقة تلوين الشخصيات كانت تجارية ولم تكن اصلية كذلك لذلك لم اهتم لها يوما آنذاك

على ذكر الجاندام اذكر انني اشتريت مرة كتب تلوين جاندام منذ زمن طوييل جدا...اعجبني تصميم الجاندام وايضا الآليات الأخرى مثل الأخضر والأحمر
    كتاب التلوين لقندام الذي لديك موجود عندي ما عليك راح اضع صوره بأذن الواحد الاحد ^_^

يالله التييم...فعلا كان مشروب قوي جدا..كنت اعتبره شقيق السفن أب^^
    وانا مثلك...بس كان له طعم مميز حقيقة...تصدق الى الان اتذكر كيف كان طعمه سبحان الله ^____^

لم اعرف هارلوك سوى بأشرطة الفيديو فقط وكنت معجبا بطريقة رسم الشخصيات به...عندما كنت في العاشرة إشتريت اول شريط لهارلوك من شركة السينما الكويتية(كانت تحتوي على ملايين الكارتون الأمريكي والياباني والمدبلج عربيا)لكن عند مشاهدتي له لم اعجب به بذاك القدر ربما لأنني اصبت بملل شديد ولم اعرف عما يتحدثون...لكني شاهدت هارلوك ثانية هذه المرة عندما بلغت العشرين وكم ندمت انني لم اتعمق به كفاية
    يا راجل صلى على الحبيب (اللهم صلي وسلم عليه)...كابتن هارلوك لازم تشوفه...من أبداعات الانيمي التي ما راح تتكرر في عالم الانيمي...مسلسل يستحق المشاهدة وخصوصاً المسلسل الاول من المدرسة القديمة للأنيمي.

ٌreko is huuuuuuge man

ريكو كان بسكوتي المفضل عندما كنت ازور وطني الثاني السعودية في العطلة
    وعند اقاربي تحديدا كنا نشتري منه كل اسبوع(ماشاء الله نخلصه بسرعة)
    أكيد..ومازلت سبحان الله اتذكر طعمه الى الان والله ^_^

حاولت إقناع والدتي رحمها الله ووالدي على شراء هذا النوع من السكاكين فمنظرها جميل جدا ويدل على القوة لكن الوالدة الله يسكنها الجنة دائما كانت تحميني من هكذا اشياء خطرة...حاليا كبرت واصبحت اشتري من هذه السكاكين الكثير
    الله يرحمها ويغمد روحها الجنة يا غالي..وعظم الله أجرك وغفر الله لأمك يا الحبيب..

ذكرتني لدي كتيب سن توب قديم جدا سأقوم بتصويره بالسكانر يوما ما
    ننتظر هذا يا باشا ^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال اخواني المخضرمين ان شاء الله بخير

لحظة لنتوقف هنا لحظة !!!!!!!!

ايش المشاركة هذه اخوي The Champion !!!

الرد الخطير

ماشاء الله تبارك الرحمن والله انك خطير يارجال

ردك كأنه بوابة فتحت للماضي وادخلتني المكاتب والمحلات في الثمانينات !!!

من جد اول مرة اتفاعل لرؤية رد بموضوع المخضرمين مثل ردك هذا ياخي انت جبت كل الأشياء الي كانت عندي بالضبط

( روبوتات / خيال علمي / ابطال خارقين / سكاكين ) => هذه الأشياء الي كانت عندي على طول

والله ما اعرف كيف ابدأ بردك هذا !!! من جد انا مصدوم من رؤية هذه الأشياء الأثرية مرة ثانية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أقولك بلا بوابة بلا كلام فاضي...انا اليوم جاي اتفاهم معاك مافيها كلام...انتا شكلك اخويا وانا مو داري ههه
    واذا كان ردي بوابة يا Seiya فأنت أقسم بالله وضعت الاشياء اللي اعتبرها اكثر قيمة عندي يا بشمهندس..يا شيخ روح ربنا يفتحها بوجهك يا باشا..قول أمين
    من جد سبحان الله انت اللي صدمتني بالاشياء القديمة اللي وضعتها...والله انا اللي مو عارف كيف أرد عليك يا شيخ...

اخيرا فيه واحد يذكر هذا الشيء معي وينك يارجال من زمان عني

ايوه هو اقدم بكثير منه
    يا شيخ انت اللي فينك يا راجل مو انا هههه ^_^

إقتباس »
    وهذه صور اخرى ما ادري يتذكرها بعضكم او لا...
    علكة بابل ماركة ديسكو دانسرDisco-Dancer...قديمة جدا وكان يظهر بها أبطال من الـSentai مثل Uchu Keiji Gyavan
    هذه جديدة علي ^^ ماشفتها او ممكن ماذكرها بس اشوف ايديون على الغلاف ^^
    هذه يا غالي فعلا مو مرة معروفة في عصرنا الذهبي يا Seiya حتى اتذكر كانت مو مرة معروفة لكن كان منها صور كثيرة ومعظمه للـSentai

لا يفوتكم محتفظ بالعلكة نفسها ههه

يارجال العلك الى الأن محتفظ فيه هههههههههههه
    هههه مشي حالك يا رجال...قديمك نديمك يقولك ^_~

شيء رائع ماقصرت اخوي على الصور ^^

انا بعد امتلك مجموعة لابأس بها من الأصدارات بحالة ممتازة

منها العدد 51 نفسه عندي
    مثلك يا غالي..عندي بعض المجلدات اللي وضعت صورها..بأذن الله اصورهم ونشوف مرة ثانية مين مجلداته أنظف هههه

هنا خلاص ماقدر اتحمل >___< ( مثل ما قال الدوق = صعب علي تحمل هذا !! )

هذه لعبة غرندايزر الشهيرة الي انتشرت هنا عندنا كنت امتلكها وكنت اقدرها بشكل خرافي مخليه زعيم الألعاب ولا آلي يرفع راسه عند غرندايزر ^^

ورأسة كان ازرق واسود
    أخيراً وجدت واحد يتذكرها...يا Seiya من جد انت اللي فينك...فعلا اللعبة الشهيرة اللي انتشرت عندنا وفعلا مازلت أقدرها بشكل خرافي أيضاً...
    طيب تتذكر الشامبو اللي بجسم قريندايزر؟ بأذن الله راح اًصوره ايضاً...

اوف جدا جدا رائعة الصور اخوي البطل ماقصرت اشياء اثرية بالفعل ^^ كان عندي بس لشخصيات ثانية ومسلسلات اخرى ^^
    فعلا والله يا باشا...جميلة الصور رغم قدمها...أقدر هذه الصور بشكل خرافي أيضاً..
    طيب يا Seiya تتذكر شنطة مدرسة مرسوم بها قريندايزر؟ اذا وجدتها ايضاً اصورها إن شاء الله...قديمة ايضاً...

شيء رائع وضعت صور لقصص الكابتن ماجد الأصلي والتقليد ^_^ الأصلي هو تسوباسا نفسه اما التقليد هو هذا الي بالصورة ومسمينه ماجد بالقصة ^^
    يا شيخ انتا فاهمني ^_^
    0

قديم غلاف شينوبي ^^ انا الحمد لله املك مكتبة كاملة من اغلفة العاب صخر و السيجا سيستم والسيجا ميجادرايف و السوبر ننتندو سأعرضها بشكل مفصل ان شاء الله

وايضا المفاجأة العاب جهاز الننتندو القديم الأشرطة الضخمة سأضعها قريبا ايضا
    ما شاء الله عليك يا Seiya فعلا أهنئك على اهتمامك بالاشياء الاثرية هذه

اووووووووووه هذه من الأشياء الأثرية الي قلت لكم عليها انها ضاعت علي >___<

واذكر هناك مجلات الغاندام / دايوجا / النينجات الآلية والكثير من الأشياء المتنوعة

حتى في هذا الكتاب هناك ثلاث صفحات لنينجا توبياجي ( سايبترون ) صورة له واقف بشكل مستقيم ^^ وصورة له وهو يطلق المدافع من قدمية والصورة الثالثة هي الي وضعتها انت ===> حافظها ^^
    والله معلم من يومك يا Seiya هههه فعلا صادق وعداك العيب يا رجال...ما شاء الله عليك حمستني نضع الاشياء القديمة هذه ونصورها ما دام فيه ناس يتذكروها..

يارجال والله الصدمات ذبحتنا اليوم ^^ ايش الكتب هذه اذكرها زين الآلي العملاق وبجوارة شيء يشبه عبقور ^^

وكتاب كرة القدم الأخر

واذكر كانت عندي الكثير الكثير من هذه الكتب الصغيرة لتلوين
    أيش اقول غير ربنا يسعدك يا شيخ...روح الهي ربنا يرجعك لماضيك يوم واحد تجمع فيه الاشياء اللي فاتتك وترجع توضعه في المنتدى شيء رائع ^^

اخوي البطل والله انت احضرت لنا شيء رائع جدا جدا وحاجات لاتقدر بثمن وصور اثرية جدا !!

وينك من زمان عن الموضوع >__<

بس والله هذا تقدم رائعة جدا للموضوع في بداية سنته الجديدة
    الله يسلمك يا Seiya والله انتي اللي جبت اشياء قديمة ما تعوض واتذكرها جيداً....

الأن بعد ان حمسني اخوي البطل سأصور بعض الأشياء القديمة او ماتبقى من التاريخ

هناك علك قديم كانت فيه صور مرافقة وكانت الصور تأتي بشكل عشوائي لأشهر المسلسلات الأنمشين كانت تأتي اشياء كثيرة مثل ( ترانزفورمز / ماكروس / ساينت سيا / سوبر روبوت / ابطال السينتاي / السوبر هيروز )

كنت املك الكثير الكثير من هذه الصور لكن ضاعت بنكسة 1998 >__< مع بقية دفاتر التلوين والكتب والمجلات القديمة >_<

بقى لدي بعضها كنت ملصقها في ملفين قلت اصورها واضعهم الأن ^^

ترانز فورمز
    انا اللي حمستك ولا انت اللي حمستني يا شيخ....خلاص والله صدمتني بالاشياء فأسمحلي اشاهد الاشياء اللي وضعتها ولا اتكلم وارفع قبعتي احتراما لك يا مغبر ههه
    والله ما ادري ايش اقول يا اخويا Seiya بس والله انتهى كلامي...كل شيء وضعته والله رجعنا للخلف وللماضي الجميل اللي عشته...ومعظم الصور والاشياء الاثرية الجميلة اللي وضعتها اتذكرها بشكل جيد...
    يا شيخ من جد طلعت اثري انت نمرة واستمارة هههههههه

أنا بخير اخي العزيز
    وبصراحة كنا في شوق لقراءة مشاركاتك معنا في المنتدى مرة اخرى
    حتى أنني لا زلت لا أصدق وجودك معنا اليوم

صراحة ما اعرف كيف أشكرك على الصور اللي حطيتها
    المشكلة الاتصال كان ضعيف عندي وجالس اشوف ايش يطلع من الصورة حبه حبه

بالنسبة لمجلات ومجلدات ماوراء الكون وجرندايزر فقد سبق وأن مسحت بعض الأغلفة التي أمتلكها
    وهي مازالت لدي بحالة جيدة في معظمها

لكن اكتشفت أن بعض الأعداد التي وضعتها أنت امتلك أنا نسخة منها
    خاصة العدد السبعين من مجلة غرندايزر التي تصدرها دار ميوزيك - برنارد الاسطى

أما العدد العاشر من جرندايزر باللون الموف فهو من سلسلة مختلفة كانت تصدر عن مكتبة سمير بالحجم الكبير والعدد كان يحتوي على 48 صفحة ملونة بالكامل
    والأسماء فيها كانت فرنسية دون تعديل

وحتى العدد رقم 51 من جراندايزر ماوراء الكون اللي قال سيا انه عنده هو عندي بعد وهو اول عدد امتلكة من ما وراء لكون على فكرة

طبعاً السلسلة اللي اسمها سلسلة الهواة المصورة هي عبارة تجميع لثلاثة أعداد من مجلات ماوراء الكون او طرزان او غيرها من اصدارات مؤسسة بساط الريح
    وهي تختلف عن المجلد الكامل اللي فيه سبع او ثمان اعداد وبغلاف سميك

كتبت قبل أكثر من عام موضوع كامل عن هذه الاصدارات
    الله يسلمك يا غالي ويعطيك العافية يا غالي على الرد الغالي مثلك...مشي حالك الاتصال نعاني منه كلنا..الاهم شفت الصور واتحفتنا بردك يا غالي ^_^
    وكلامك صحيح وسبحان الله كنت راح أذكر هذه النقطة...بالحقيقة يسرني والله ان امثالك انت والاخ الفاضل Seiya يملك هذه الاشياء...والله انها اشياء قيمة جداً وما اعتقد راح يتكرر وجودها في الزمن الحالي وخصوصاً انها كانت قيمة ونادرة في ذلك الوقت.

لكن لم اضف أيصور للموضوع لكن اضفتها لاحقاً في موضوع المخضرمين ضمن الصفحات السابقة
    سأقوم قريباً بتحديث هذا الموضوع بنقل كل كتاباتي التي تخص هذه المجلات إليه وإضافة المزيد

قريباً سأضع مشاركة عن مجلات الرجل الإليكتروني ستيف أوستن وكونان البربري وتان تان
    الله يعطيك العافية على الموضوع يا غالي..ِشاهدته وسأقرئه على مهل لانه يجمع الاشياء الاثرية كلها وارد عليه وننتظر قصص ستيف أوستن وكونان البربري وتان تان...اتذكر اني فقط املك قصتين من قصص ستيف اوستن, اما من كونان فكنت املك 3 قصص, وتان تان كانت لدي نسختين فقط الاولى ملونة والاخرى بدون الوان...بأذن الله سأضعها
    تسلم يا غالي على الرد الطيب ومو غريبة عليك يا قديم...بس لازم انا وانت وSeiya نشوف لنا منظمة حماية الاغراض الاثرية ههههه

اشوف مشاركاااااات للعضو The Champion,,ياهلا والله ,,نور التون ^^
    والله المنتدى والموضوع بنور بأهله وبوجودك يا اختي الفاضلة وياهلا فيك والله وأشكرك والله على الرد الكريم..ألف شكر اختي ^_^

لأ فعلا الروابط اشتغلت الخطأ كان من الموقع كان يفتح لي صفحة بيضا
    الحمدالله ^_^
    ثاني وحدة حقت بطل يابابا السرعة ديا ذكرتني بأغنية برضو حقت اطفال
    بس حقت جدة كانت تيجي في برنامج (ملتقى الأطفال) اسمها يابابا لا تتأخر
    والله ما ادري بس كأني سمعت فيها قبل كدا..ياريت لو عندك رابط لها نسمعها علشان أتأكد

شكلها غريب من جوا وفيها زي الجيوب وتتقفل بمغناطيس صح؟؟

كنت اتذكر انه اخواني كانوا يشتروا منها بس اشكال ثانية
    عداك العيب يا مخضرمة ^_^ أكيد صح

بسكوت ريكو من بساكيتي المفضلة
    كانت عندي الورقة الكبيرة الي تنحط فيها الملصقات وكالعادة ماعمرنا كملنا الملصقات
    كانت عندي ايضا...رغم اني كملتها كلها لكن ضاعت للأسف

السلام عليكم

كيف حالكم يا مخضرمين

انا جبت معاي شوية صور عن دعايات يابانية ايام التسبعينيات .....

لقيتها في ديفيدي مسلسل جيتا روبو جي

نشوف مع بعض الصور
    يعطيك العافية يا DukeFreed على الصور الجميلة...شاهدت هذه الاعلانات الجميلة في Getta Robo G DVD Box
    وأنصحك أيضا تشوف الاعلانات القديمة ايضا الموجودة في UFO Robo Grendizer DVD Box
    وكأن اليابانيين يعرفون بأن جمهور المدرسة القديمة للأنيمي يحبون الماضي والذكريات الجميلة فوضعوا هذه الاعلانات ليتذكروها...بالحقيقة خطوة موفقة منهم وجيدة
    يعطيك العافية يا غالي...

The Champion
    مرحباً بك اخي البطل في موضوع المخضرمين
    ما كل هذه الروائع .. ماشاء الله
    مرحباً بك أختي الكريمة ساره م والله يسعدني إنظمامي إليكم ^_^
    هذه هى ... الله عليك يا البطل .. فعلاً بطل .. شكرا لك على الصورة الرائعة ..
    ^_^ العفو يا اختي الكريمة والحمدالله ان الجميع تذكرها

كود:
    بصراحه لازم امر على هالقسم كل فتره والثانيه 

ما ادري تفتكرو هذا الانمي؟؟؟؟
    بالنسبة لسؤالك amba فأكيد أتذكر هذا الفلم الجميل من شركة Toei Animation Co., Ltd
    أسمه The Swan Lake أو Hakucho no Mizumi ???? فلم جميل وقصة معروفة...موجود عندي بالدبلجة الانقليزية وايضا باللغة اليابانية مترجم انقليزي..رسم جميل والقصة رائعة
    anime1anime3anime2
    الفلم انتجته شركة Toei في 1978 فعلا فلم حلو وموسيقى الفلم كانت مأخوذة كلها من سيمفونية و أوركسترا Tchaikovski

صور اخرى ^_^
    صور ملصقات قديمة مثل الذي وضعها الاخ الكريم Seiya ولكني ألصقت بعضها على دفتر كان خاص به وهذه هي :
    anime4
    anime%20pic6
    animepic1
    animepic2
    animepic3
    animepic4
    animepic5
    animepiccover
    مجلة الالعاب ليست قديمة ابدا ولكن الكل يتذكرها...
    comgames
    doreamon
    كتب المدرسة ايام زمان...عندي مجموعة كبيرة منها وإن شاء الله اضع المزيد ^_^
    feqh
    صورة لغلاف فلم قريندايزر نسخة Force Five التي كانت تباع من خلال المركز التعليمي للطفل السعودي للإنتاج والتوزيع بجدة
    force%20five
    ملصقات قديمة لقريندايزر كانت تباع بالمكتبات..الصور من النسخة الفرنسية للدبلجة
    gre1
    gre2

شوية من ذكرياتي الخاصة
    كتاباتي للغة اليابانية وانا صغير في اول متوسط عندما كنت احاول تعلمها...كنت اتعلم اكتب اسم شركة Toei Animation Co.,Ltd و Toho وأيضاً اسماء مسلسلات قديمة مثل سندباد وغيرها...
    japps
    japs
    japs2
    ملصقات قديمة أيضا لإبطال الـMarvel
    marvel
    ما أدري مين العضو اللي حمسني على الكورة وقال انه وهو صغير كان يعلب كورة واتكسرت رجله...هذه هدية له لما كنت العب كورة في صغري..كنت ماردونا الحارة واخذت اكثر من ميدالية كأفضل لاعب في دواري كرة القدم..حتى تركنا الكورة واتجهنا للـMartial Arts هذه بعض الميداليات والكثير منها ضاع >_<
    بس ترى كورة من ابو شغل حواري ههههه...يعني دوراي كورة من ابو عيال حارة من كل احياء منطقة المدينة...اتذكر مرة مسكت دوري لعيال الحارات الصغار هههههه اعمارهم ما تتجاوز 15 سنة ونظمته وكانت القطة للدوري 50 ريال للفرد الواحد هههههه...الله على ايام زمان
    midales
    صورة اعلانية لألعاب نيو جيو
    new%20geo
    صورة لألعاب قديمة...ما ادري اذا يتذكرها البعض او لا
    play
    sentai1
    sentai2
    صور ملصقات للممثلين قديمة وكانت تباع زمان..
    stars1
    stars2
    مجلة فيديو 2000 قديمة نوعا ما..ما أدري اذا يتذكرها البعض او لا
    video2000
    0

MazingerZ

الله يسلمك حبيبي الغالي ^^ شكرا جزيلا على الرد الحلو ^^ شرف عظيم ان نستبلكم في قاعدة الجمجمه يا سيدي

اقصد شرف عظيم ان توضع رسوماتي في ملفك الاسطوري يا صديقي الأسطورة ^^

وسعيد جدا انها اعجبتك

ولكني لم اسمع راي باقي الأحبه حتى الآن

وينك يا سيا والوردة الجوريه وسارة م والبقيه نبغى ارائكم فهي تهمنا جدا ^^

بأرفع رسمة فارس شجاع مرة ثانيه ^^
    0

شكر اخوي The Champion ^^ على الصور الراااااائعه

صورة هولك هوجن قدييييييييمه روعه ^^

اتذكر كيف كانت في محلات الفيديو في الماضي على الحائط كبيره

شكرا مره ثانيه ^^
    0

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

سارة

فعلا انمي حلو و جميل و لو انه لم تكمل دبلجته ..
    مع ان رسمة جميل ... و قصته ايضا ..
    ولو اني كنت من محبي الولد الحلو اللى شعره طويل ..
    tongue قصدك مارو
    انا ما حبيته احس انه بنوته
    ممكن لما لا !! و لكي لا نظلم التواقيع و اصحاب التواقيع ...
    لدي تكمله للإقتراح ...
    ان نجعل التوقيع في مشاركة واحدة في الصفحة على الاقل ... و لو ردينا بنفس الصفحة نخفي التوقيع .. في باقي الردود ... ما رأيك ؟
    الله يسعدك رديتي لي لون وجهي cry
    ما احد رد علي و طنشوني rolleyes
    مو مشكلة المهم ان الصغحة ماتثقل من الصورdisappointed
    أمممممم اعتقد ..
    و الله ناسية شكل الاغنية ... ( الحقيقة كنت اتضايق و انا صغيرة .. منهم و من الاغنية .. لأنهم " الجميع " .. من رآني غنى لي الاغنية .. ـ تعرفي الجهال و تفكيرهم ـ .. بإختصار كنت استحي .. ) بس بعدين اتجاوزت الحكاية و اصبح الامر عندي عااادي !
    انا اتذكر الحلوه مين رنا فل و يسمين
    لكن سارة اول مرة اسمع عنهاdisappointed
    ما كان احد يغني لي كنت اغني لنفسي لما كان عمري يمكن سنتين او ثلاثهdead
    عندي اغنية كنت اغنيها و انا صغيرة طبعاً الكلمات مي مفهومه لانها من اختراعيbiggrin
    يمكن كانت تكره حاجة معينه فيه ... ربما صالح .. ( بما انه شكله غريب و عجيب )
    تكره اغنيته لانها مرتبطه بظرف معينdead
    اخوك هذا .. حركاااااااات و الله .. الله يحفظكم جميعا ..
    امين
    الله يسلمك
    قبل كم يوم جلسنا جلسة عائلية مخضرمة و بدانا نتذكر ذكرياتنا وهو كان معنا
    تذكر مرة انه تعمد يحرق شعر وحدة من البنات بالشمعةbiggrin
    ريمي الفتى .. امينه .. تاوتاو .. ماجد اللعبة الخشبية ..نبيه و صالح (حمليه لأمك يا الوردة الجورية ) ..
    مو راضيه تطلع معي الصفحةdisappointed
    من زمان ادور على اغنية نبيه و صالح علشان اشاكس امي لكن ما لقيتها:ermm
    ملاحظة :
    بدأت يا الجورية بتنفيذ الاقتراح فعلياً ...
    انظري الى اسفل
    :
    gooood

ايملي
    قبل كم يوم كانت توتي كات و اسطورة يسالون عن الكلمات و كتبها ولد حراً بس الي انت كتبتيها اطول من الي كتبها ولد حراً:tongue

نفس الحالة
    مرة أنا أخذت نملة ولزود النذاله
    رحت حطيتها في شبكة عنكبوت
    وقعدت اتفرج
    eek انتوا مخضرمين مجرمينrolleyes
    كنت احزن على الذباب و الفراش لما اشوفها في بيت العنكبوت اتذكر زينه و نحول
    أنا عندي سؤال
    ماهي أكثر ثلاثه مسلسلات كنت تتضايق عندما تعرض ؟ردو وأنا راح أرد بعدكم ....
    العرائس ما كنت احبها

زعيم الداينمكس
    اسف جدا اختي الغاليه ولكن المشكله الشريط قديم ومغبر جدا والحلقه مشرشره وغير كامله بعد ^^
    لا ابداً مافي مشكلةsmile
    مشاء الله رسمة فارس ابداعsmile

انين الخربوطية
    اهلا نينا كيف حالك و كيف حال الكركوبهsmile
    سيداتي وسادتي مخداتي وسادتي >> خلاص قديمة صارت هالمقدمة
    بس انت تحبيها وهذي اول مرة تنقال عند المخضرمين يعني جديدة عليهمwink

قاسم مشترك بيني و بينك كلنا نخاف من مايكل
    قرات قصتك على السريع disappointed

The Champion
    يسعدني عودتك مرة اخرى اخي الكريم بالفعل انت ماشاء الله اثريت الموضوع بما تحمله لنا في كل مشاركة اتمنى ان تستمر والله يعطيك العافيه
    لا ما عليك متذكر البطاقات اللي تقصديها..بأذن الله أضع صور لها ^_^
    صحيح المجلد نفسه وهو من الورق المقوى ^_^ ما شاء الله عليك تذكرتيه
    شكراً لك مقدماً والله تمنيت اني اشوفهاsmile

اشوفكم على خير يا مخضرمين راح اغيب يمكن يوم يمكن يومين يمكن شهر و يمكن شهرينtongue
    الله العالمsmile
    لكن اتمنى من كل قلبي ان الموضوع يحتفظ بروحه و بمحتواه و ما يتغير وعشمي فيكم يا حلوين gooood

وان شاء الله يرجع باقي المخضرمين smile

ولد حراً طولت الغيبهdisappointed

سامحوني لو حصل مني اي شيء يزعلكم او يضايقكم

وان شاء الله تكون لي عودة قريبه ان الله اعطاني عمر و عافيه
    و اعلق على الردود الي ما قدرت اعلق عليهاsmile

في امان الله
    Thanks MegaToon

attachment
    0

العفوووووو اختي الغاليه الوردة الجوريه ^^

وسعيد جدا ان رسمة فارس عجبتك ^^

انتظرك عودتك اختي العزيزة

الله يرجعك لنا بالسلامه
    اخر تعديل كان بواسطة » Duke_Fleed في يوم » 12-02-2007 عند الساعة » 14:42
    0

0

0

السلام عليكم،

الموضوع جدا ضخم ما شاء الله... أذكر أني كنت قد شاركت هنا منذ زمن بعيد ولا أذكر بماذا في الواقع rolleyes

الفضل في هذا يعود الى الدوق وموضوعه الكبير عن الرجل الحديدي فلم أعد أقرأ الا ذلك الموضوع smile

هناك مقاطع في بعض مسلسلات الكرتون التي كنت اتابعها على الفيديو كانت تعجبني كثيرا لدرجة أني كنت أجلس بجانب الجهاز واقوم باعادة المشهد مرارا وتكرارا مما كان يغيظ أخوتي كثيرا biggrin ... لا أعلم اذا كنت تقومون بنفس الشيء أم لا...

سأقوم بوضع بعض تلك المشاهد وسأبدأ بهذا المقطع الدرامي..

الهداف
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H_Hunter مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم،

الموضوع جدا ضخم ما شاء الله... أذكر أني كنت قد شاركت هنا منذ زمن بعيد ولا أذكر بماذا في الواقع rolleyes

الفضل في هذا يعود الى الدوق وموضوعه الكبير عن الرجل الحديدي فلم أعد أقرأ الا ذلك الموضوع smile

هناك مقاطع في بعض مسلسلات الكرتون التي كنت اتابعها على الفيديو كانت تعجبني كثيرا لدرجة أني كنت أجلس بجانب الجهاز واقوم باعادة المشهد مرارا وتكرارا مما كان يغيظ أخوتي كثيرا biggrin ... لا أعلم اذا كنت تقومون بنفس الشيء أم لا...

سأقوم بوضع بعض تلك المشاهد وسأبدأ بهذا المقطع الدرامي..

الهداف
    وعليكم السلام

منور اتش هنتر ^^

هذا شئ مفرح ان موضوع الرجل الحديدي اخذ عقلك .. كلامك اعجبني جدا وهو مشرف ايضا لي ^^

يا عمري على مقطع الهداف الرائع

هذا هشام يضرب الكره على آمين

اعتقد اسم فريقه الجبال صح ... والحكم كان علاء

الموسيقى هذه راااااائعه جدا

اشكرك على المقطع الجميل حبيبي الغالي H_Hunter wink
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

الوردة الجوريه

اشوفكم على خير يا مخضرمين راح اغيب يمكن يوم يمكن يومين يمكن شهر و يمكن شهرين
    الله العالم
    لكن اتمنى من كل قلبي ان الموضوع يحتفظ بروحه و بمحتواه و ما يتغير وعشمي فيكم يا حلوين

وان شاء الله يرجع باقي المخضرمين

ولد حراً طولت الغيبه

سامحوني لو حصل مني اي شيء يزعلكم او يضايقكم

وان شاء الله تكون لي عودة قريبه ان الله اعطاني عمر و عافيه
    و اعلق على الردود الي ما قدرت اعلق عليها
    ايضا !!

ايش فيكم انتم عين ماصلت على النبي ! صرتو تختفون الواحد ورى الثاني !!

اسمعي بلا شهر او شهرين !! يومين بس ولن نسمح بأكثر mad

انا بستلم الموضوع شوي بما ان صاحبي البطل رجع دبت الحياة فيني من جديد بعد ماشفت التراث الي انوضع من جديد asian

او بمعنى اخر هذه اصعب مهمة لمنقذ الموضوع جوجو و ولد حراً و ميلودي كلهم غائبين و ضياء طافي هاليومين ! وضحكة فليد مادري وين مفقودة !

شكلنا بنفتح ابواب تسجيل مخضرمين جدد وتسجيل منقذين جدد بالموضوع التسجيل بشوتيغ ستار بكرة الساعة 7 الصبح tongue

Duke_Fleed

والله انك مبدع ايش الرسمة الرهيبة هذه !! والله خيال

برفعها وبعدلها من جديد بس انهي ردي هذا لأن عندي صور كثير جايبها ^^

The Champion

اهلا بأخي العزيز البطل كيف حالك والله لك وحشة كبيرة !

خاصة الأشياء الأثرية الي جبتها مرة ثانية خلتني ثلاث ساعات ادور بالغرفة مابقى شيء قديم ماطلعته ^^

الى الرد wink

أقولك بلا بوابة بلا كلام فاضي...انا اليوم جاي اتفاهم معاك مافيها كلام...انتا شكلك اخويا وانا مو داري ههه
    واذا كان ردي بوابة يا Seiya فأنت أقسم بالله وضعت الاشياء اللي اعتبرها اكثر قيمة عندي يا بشمهندس..يا شيخ روح ربنا يفتحها بوجهك يا باشا..قول أمين
    من جد سبحان الله انت اللي صدمتني بالاشياء القديمة اللي وضعتها...والله انا اللي مو عارف كيف أرد عليك يا شيخ...
    الله يسعدك اخوي الغالي مثل ما اسعدتني بكلامك والله انا اقول البطل لايكون اخوي التوأم او جزء مني ايش الأشياء الي يجيبها كلها عندي والأشياء الي يحبها ويفضلها كلها نفس ذوقي بالضبط !!

بس تتميز انت بحفظك لتاريخ والأشياء اكثر مني انا ان كانت هناك اشياء فهي الفيديو جيمز هي الي حفظتها بكامل عدتها على مدى السنين ولا الي وضعت صوره كلها غيض من فيض من الأشياء الي كنت احتفظ فيها من زمان !

تصدق بديت اشك انك لما كبرت قدرت ترجع بالماضي وتحافظ على اشيائك القيمة لمثل هذا اليوم biggrin

مثلك يا غالي..عندي بعض المجلدات اللي وضعت صورها..بأذن الله اصورهم ونشوف مرة ثانية مين مجلداته أنظف هههه
    انتظر هذا بفارغ الصبر ^^

أخيراً وجدت واحد يتذكرها...يا Seiya من جد انت اللي فينك...فعلا اللعبة الشهيرة اللي انتشرت عندنا وفعلا مازلت أقدرها بشكل خرافي أيضاً...
    طيب تتذكر الشامبو اللي بجسم قريندايزر؟ بأذن الله راح اًصوره ايضاً...
    cry cry

فعلا والله يا باشا...جميلة الصور رغم قدمها...أقدر هذه الصور بشكل خرافي أيضاً..
    قابلت واحد من الديناصورات قبل فترة ^^ وقال انه يعرف مكان الى الأن يبيع هذه الأشياء القديمة بنشوف ^^

طيب يا Seiya تتذكر شنطة مدرسة مرسوم بها قريندايزر؟ اذا وجدتها ايضاً اصورها إن شاء الله...قديمة ايضاً...
    لا !! انا اذكر كراسة رسم للغرندايزر ^^ ( صور الغرندايزر عليها ماسك الرزة وواقف بالبحر الصورة شهيرة لدايزر ) و اقلام تلوين الغرندايزر ( كانت عليه صورة الغرندايزر يقف وبجواره كل الأبطال ومركز الأبحاث وفوق الغرندايزر بسبيزر ) كان عندي اثنين واحد للأستخدام والثاني حافظه بس راحت علي مع السنين >__<

والله معلم من يومك يا Seiya هههه فعلا صادق وعداك العيب يا رجال...ما شاء الله عليك حمستني نضع الاشياء القديمة هذه ونصورها ما دام فيه ناس يتذكروها..
    شهادة اعتز فيها من معلم كبير مثلك ^^ وثاني شيء صور كل حاجة لاتسيب شيء ابدا !!!!

والله ماتصورنا نشوف هالأشياء مرة ثانية

نشوف اشياء قديمة بس اشياء على الذوق الشخصي والله مانلقى ماراح اتركك asian

أيش اقول غير ربنا يسعدك يا شيخ...روح الهي ربنا يرجعك لماضيك يوم واحد تجمع فيه الاشياء اللي فاتتك وترجع توضعه في المنتدى شيء رائع ^^
    اللهم آمين يارب

انا اللي حمستك ولا انت اللي حمستني يا شيخ....خلاص والله صدمتني بالاشياء فأسمحلي اشاهد الاشياء اللي وضعتها ولا اتكلم وارفع قبعتي احتراما لك يا مغبر ههه
    والله ما ادري ايش اقول يا اخويا Seiya بس والله انتهى كلامي...كل شيء وضعته والله رجعنا للخلف وللماضي الجميل اللي عشته...ومعظم الصور والاشياء الاثرية الجميلة اللي وضعتها اتذكرها بشكل جيد...
    يا شيخ من جد طلعت اثري انت نمرة واستمارة هههههههه
    والله الموضوع صار لي حاجة ثانية بعد دخولك خاصة كل الأشياء الي افضلها وجدت دفعة واحدة جاتنا صدمة بالذاكرة بسبتك ^^

كل واحد من اخواني الي عاصرو الجيل القديم اجيبه مخصوص اقول تعال اجلس وشوف !! وافتح الصفحة او الملف وكلهم يجلسون فاتحين عيونهم والصمت مخيم وكله بس ( اوووف قديم) ( اوه هذا !! ) ( يااااااااه ! قديييييم ) ويجلس يضحكون على كل حاجة يتذكرونها لأن لها تسميات ومتعارف عليها عندهم ^^

شكرا اخوي البطل ماقصرت cry

بس لازم انا وانت وSeiya نشوف لنا منظمة حماية الاغراض الاثرية ههههه
    اوف فكرة رائعة لازم نسوي منظمة او بالأحرى متحف نجمع كل الأشياء الأثرية ونضعها فيه ^^ ونعمل ندوات جمع لكل محب لجمع الأشياء القديمة بالأنظمام معنا

وأنصحك أيضا تشوف الاعلانات القديمة ايضا الموجودة في UFO Robo Grendizer DVD Box
    وكأن اليابانيين يعرفون بأن جمهور المدرسة القديمة للأنيمي يحبون الماضي والذكريات الجميلة فوضعوا هذه الاعلانات ليتذكروها...بالحقيقة خطوة موفقة منهم وجيدة
    يعطيك العافية يا غالي...
    بالفعل تابعت الأعلانات كانت رائعة احسست بهيبة زمان الغرندايزر cry

صور اخرى ^_^
    صور ملصقات قديمة مثل الذي وضعها الاخ الكريم Seiya ولكني ألصقت بعضها على دفتر كان خاص به وهذه هي :
    !!!!!! عندك من اليوم وساكت !! ياخي هذه امووووووت فيها هذه الصور كانت تأتي بشكل عشوائي لكل المسلسلات مافيه تفريق كنت اروح للمحل خلال العصرية الواحدة ممكن اربع الى ست مرات كل مرة اشتري بكل المصروف وارجع عند الوالد الله يطول بعمره مايقصر يعطيني اضافة tongue وبدال ما اشتري بالأضافة اي شيء ثاني ارجع واشتري هذه العلكة

الصور كلها رائعة بس هذه شدتني !!

اخ ياساينت سيا تراث والله ويقولون لي ليش تحب ساينت سيا كذا مادرو ان ساينت سيا موجود معي من الثمانينات !!

بضع لك صور بوسترات ساينت سيا الي عندي الى اليوم من ايام الجيل الذهبي !!

وصورة الهداف

صورة رماح المسامح الي يسدد الضربة على أمين كنت اقول ليش رامي صار شرس وقلب على أمين tongue كنت احسبه هو لين شفت الحلقة

بس ملابسه غير عن المسلسل لأن هذاك الي اسمه رماح يشبه رامي بس ملابسه اذا ماني غلطان اصفر واخضر هنا لابس ابيض !

* صور السينتاي ضربت لي راسي حافظهم غيب مرة من زمان ^^ ( الصورة الي كلهم يقفون معهد دروع من زمان جالس احدق بالدروع اقول تشبه علامة الأتوبوت من ترانز فورمز tongue )

* صورة دايوجا رهيبة اذكرها جيدا! كنت اقول ايش الآلي الرهيب هذا

كانت هذه الأشياء والصور تعرض لنا منذ الصغر ومانعرف شيء بس حافظين اشكال الآليات والشخصيات ! واقولها ان هذا العلك وهذه الصور كانت سبب كبير جدا في معرفتنا بعالم الأنميشين حيث من بدأ عصر الأنترنت صرنا نبحث ونصادف اشياء على طول نقول هذا نعرفه من الصور ونبحث عن المسلسل والتاريخ و عدد الحلقات الخ

مجلة الالعاب ليست قديمة ابدا ولكن الكل يتذكرها...
    هذه املكها gooood وعندي من العدد الثاني الى 50 اعتقد ! محافظ عليهم سأضع صورة العدد الثاني

كانت مجلة رائعة جدا والكتاب فيها لهم باع ولهم مستقبل لكن للأسف انحدرت بشكل كبير >__<

صورة لغلاف فلم قريندايزر نسخة Force Five التي كانت تباع من خلال المركز التعليمي للطفل السعودي للإنتاج والتوزيع بجدة
    اوه هذا ماصدافته !!

بالرغم اني اسبوعياً أروح اعمل بحث وتنقيب بالمركز الي يبيع نسخ المركز التعليمي

ملصقات قديمة لقريندايزر كانت تباع بالمكتبات..الصور من النسخة الفرنسية للدبلجة
    اوه اشياء رائعة بالفعل اطلس يوفو اعتقد انها النسخة الأيطالية

يسمى اطلس يوفو روبوت ^^

شوية من ذكرياتي الخاصة
    كتاباتي للغة اليابانية وانا صغير في اول متوسط عندما كنت احاول تعلمها...كنت اتعلم اكتب اسم شركة Toei Animation Co.,Ltd و Toho وأيضاً اسماء مسلسلات قديمة مثل سندباد وغيرها...
    اوه ماشاء الله عليك اخوي البطل كتابتك رائعة جدا !

صورة اعلانية لألعاب نيو جيو
    لدي واحدة wink

صورة لألعاب قديمة...ما ادري اذا يتذكرها البعض او لا
    يالله !!! ^^

ايش هذا ^^

قدييييييييم

بالضبط انا كنت املك الألي الشاحنة بالضبط !!!! يارجال انت لايكون انا بس في بعد اخر tongue

اذكر كان عندي اثنتين منه واحد احتفظت فيه فترة واعطيت الأخر لأبن خالتي احتفظ فيه بس جاء يوم توحش وجاء الدريل وفتح بطنه ^^

اذكر كانو عندي ثلاث او اربع منهم

وهم من مسلسل حكاية العمالقة !

مشكور اخوي البطل على الصور والذكريات الرائعة اتحفتنا بهذه الكنوز wink

ردي القادم سيكون لذكريات والصور gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 12-02-2007 عند الساعة » 13:26
    attachment
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    فترة العرض ^^

اولا الصور الي حصلت عليها من العصر الذهبي لساينت سيا

DSC03674

DSC03673

DSC03672

DSC03671

وهي بطول 52 سم ارتفاع وعرض 38 سم

* وهذه لعبة لهيوغا من ساينت سيا

saintseiyahyoga

* المنتج الجديد لعلكة LOTTE بعد جيل الغرندايزر صنعو علكة جديدة لجيل الثمانينات بصور متفرقة من المسلسلات الغاندام و برايجر الخ والعلكة تباع الى اليوم وبنفس الطعم الرائع gooood

DSC03670

حمى سلاحف النينجا في بداية التسعينات ^^ لم ننجو منها وهذه صور لأقلام تلوين شمعية لسلاح النينجا وحافظة اقلام

sla7fnin

* بعض الصور الملصقة لبسكويت سلاحف النينجا و بالصورة الأخرى صور لمسلسل الصياد الصغير و ماوكلي

sal7f2

* صورة لدمية شون مايكلز من العاب WWF الي انتشرت في منتصف التسعينات وصورة اخرى لبطاقات لأتحاد المصارعة WCW وستينج ^^

wwfsm

DSC03644

الفيديو جيمز ^^

* هذه صورة المجلة الي وضعها اخي البطل لكن هذا العدد الثاني منها هو اول عدد حصلت عليه

DSC03657

( كانت هناك مجلة اقدم منها وكانت عام 1991 الي يذكرها كان اسمها مايكرو الكمبيوتر اعتقد نزلت لها ثلاث اعداد ! وكانت لألعاب صخر MSX و جهاز اميغا و الكمودور 64 ) كنت احتفظ فيها بس لا اعرف اين اختفت ببحث عنها اكثر ان شاء الله اجدها !

* اعلان لجهاز نيو جيو

DSC03652

* مجلة EGM الأمريكية الشهيرة بأعداد قديمة لمنتصف عام 1994 وبداية 1995

DSC03658

* مجلة كمبيوتر فيديو جيمز الأنجليزية وهي من اول المجلات الي حصلت عليها والي عليها غلاف تي هوك و باركا كان اول عدد حصلت عليه من المجلات الأجنبية الخاصة بالفيديو جيمز ^^ وكانت على ايام التنافس بين لعبتي سوبر ستريت فايتر 2 و مورتال كومبات 2 ( ايام رائعة ^^ )

DSC03659

والأن سأعرض جهاز الننتندو او العائلة هذا النوع من الجهاز نادر جدا قليل جدا من رأيته يملكه الأغلبية كلهم كانو على اجهزة العائلة الأخرى ! علماً ان هذا الموديل هو اول موديل نزل الى السوق السعودية وكانت العابة واشرطته مميزة كنت املك الجهاز الأمريكي ايضا وهو يشبه هذا الجهاز لكن بأطراف مستقيمة وشكل مستطيل كامل ! هذه صورة الكرتون ( الجهاز الأن بمتحف الأجهزة في باريس / او اقول عند ولد خالتي ~__~ )

DSC03666

DSC03665

واول لعبتين حصلت عليهما مع الجهاز وهما

متاهة جاليوس
    ( اللعبة الأسطورية الي كانت على جهاز صخر MSX واصابة الناس بالجنون ! نسخة الننتندو كانت جيدة لكن لاتصل لنسخة صخر

روبوكوب 2
    ( لعبة رائعة كانت تعرض على الشاشات في كل المحلات وذلك لقوة الرسم والعروض الرائعة فيها )

اترككم مع الصور ولا تضحكو على حجم الشريط ^^

DSC03662

والأن اللعبة الخارقة نينجا جايدن بأجزائه الثلاث كنت امتلكهم الجزء الثاني في البداية حصلت عليه والجزء الثالث بعدها من ثم كان احد اقربائي قادم من امريكا احضر معه الجزء الأول الي حسب علمي لم ينزل هنا ! واحضر معه لعبة كاسلفينا الجزء الثالث ايضا لم تنزل هنا سأصورها بالمرة القادمة اترككم مع الصور

DSC03661

الجزء الثالث تحطم الغلاف وصرت احتفظ فيه كشريط اخضر داخلي فقط ^^ من ثم حصلت على النسخ كلها على جهاز السوبر ننتندو حيث انزلت تيكمو ( الشركة المصدرة ) نسخة لثلاثية نينجا جايدن بس قهروني ان النهايات بدون الموسيقى الرائعة >__<

* هذه لعبتين الأولى هي دبل دراجون الجزء الثالث لعبة رائعة وشهيرة جدا على وقتها
    اللعبة الأخرى هي سلاحف النينجا الجزء الثالث الجزء الثاني كان رائع والثالث اروع ^^

DSC03663

* هذه لعبة مصارعة لم اشتريها بل حصلت عليها من احد الأصدقاء وهي لعبة مسلية ^^ هناك لعبة اخرى كانت جبارة والرسم فيها كالأنميشين فقدتها >__<

DSC03664

بصور العاب الننتندو ينتهي ردي اشكركم يا اخوان

( ملاحظة : اذا لم تعمل الصور فهذا ناتج عن الضغط على موقع التحميل جرب في وقت لاحق wink )

لكم الف تحية

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 22-09-2011 عند الساعة » 23:14
    0

مشكوووووور Seiya يا اعز صديق على الكلام الحلو ^^

واشكرك ايضا على الصور الأثريه الرائعه الي وضعتها ^^
    0

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اهلا بالمخضرمين ..
    اللى اكثرهم غائبين هذه الايام mad

Duke_Fleed
    ساره م

شكرا لك اختي ساره م ^^ على التفاعل الرائع

مسلسل كعبول جدا رائع ^^
    اهلا اخي ^_^و شكرا لك على الرد
    مسلسل عملااااااااااق والموسيقى فيه تعور القلب
    فارس الفتى الشجاع .. طبعاً و هل يخفى القمر .. من اجمل و اروع و احسن .. لن ا كمل لو بقيت اكتب للفجر ! asian
    البارح شفت حلقه يقوم جد فارس السيد ( شمس ) بتسديد لكمه لوجه فارس شجاع
    اووبااا .. الجد شمس ... ermm .. بس لاحظ ( لكمة ) يعني ملاكمة .. اذاً .. لماذا لكمه ان كان لا يريده ان يصبح ملاكماً ..biggrin ..
    ماموقف جدة فارس cry !
    تفضلو يا اخوان
    ما هذا الابداع دوق فليد ... رااائعة و جميله بشخصيته عندما كبر ... كما هو متوقع منك طبعا cool cool
    ^_____^ ....و طبعا محفوظة عندي ..
    يبدو انك متأثر كثيرا هذه الايام .... حقيقهً .. من لن يتأثر بشخصية فارس .. و هو كبير !! nervous
    شكرا جزيلا على الرسمة الخطيرة دوق فليد مرة ثانية gooood
    و يكفي .. يكفي انه من اجل رسمتك .. .. مازنجر زيتو .. و سيا فتحوا الباب .. ليطلوا علينا بإبتسامات عريضه ^________^
    وينك يا سيا والوردة الجوريه وسارة م والبقيه نبغى ارائكم فهي تهمنا جدا ^^
    نحن هنا ..^___^
    و كيف نتأخر و دوق فليد زعيم الداينمك رسم لوحة !! فعلا تحفة حقيقية حتى اخواني و اختي انبهروا بها ... ^__^ و انا طبعا cool اشرح .." رسمة سريعة لأحد رسامينا الكبار !! "

Emily
    اهلا اختي ^_^
    أول مرة شفته كان في السعودية وأنا كنت صف سادس
    يومها كنت أمشي مع صاحبتي وتحكيلي عنه
    حمستني
    وقلتلها لنذهب جريا لكي نراه قبل ان ينتهي
    أنا كانت عاجبتني فكرة شعرها
    ^___^ حلوة .. ذكريات الجهال ..
    اما عن شعر راوية .. فعلا خطير .. و خصوصاص انه اشقر يا محبة الاشقرwink

أنا ما عندي أخوات يسابقوني ولا أخوان
    أختك وحيدة أهلها
    اها ..surprised اذا ستجدين الكثير من الاخوان هنا ... gooood
    أنا عندي سؤال
    ماهي أكثر ثلاثه مسلسلات كنت تتضايق عندما تعرض ؟ردو وأنا راح أرد بعدكم
    </B>....
    اممممممممم
    لا اذكر كثيراً ...
    بابالوز .. بسبب اخي اصغير << لم اكن صغيرة تلك الايام biggrin
    ermm ermm لم اتذكر .. بكل الاحوال .. الذي اكرهه لا اتابعة .. و امحية من لذاكرة dead

Cathren Kan
    اهلا كاثرييي الحلوة
    نيلز و بيل و سبستيان ... يا شريرة .. حراااام عليك
    القصتين رهيباات .. انا كنت اريد ان اسافر مثل سبستيان .. و انا صغيرة ..
    اما عن الكلب الصغير .. ( بوتشي ) الطماع .. كان تحفة biggrin
    تذكري يوم ما كانو مختبئين ببيت الانسة لينا .. و هم يمشوا .. شويه شويه الا و بوتشي الخطير يخرج رأسة من جيب سبستيان و يحاول ان يوقع شيء على الارض !! eek كان موووقف .. و ايضا .. تقسيم الاكل ( اللى هو عبارة عن خبز cry فقط ) وااا رحمتاااه عليك يا بيل !!! " هذه لي و هذه لبيل و هذه لبوتشي " ! الا و بوتشي يقفز مثل المجنون على لقمته و همممم و المسكين بيل على بال ما ينزل رأسه ليأكل الا و بوتشي هجوووم على لقمته و هممممم .. و هذك يبات .. dead من غير اكل .. طبعا مع صيحة و تأديبة صغيرة من سبستيان mad
    كان مسلسل روووعة و الله
    يااااجماعة راجعة للرد في وقت لاحق

تصبحوو على خيير
    لم تستطيعي مقاومة السلطان biggrin

MazingerZ
    اهلا بفناننا الكبير .. لا يمكن ان تمر دون ان .. نرحب بك اخي الكريم ..
    و اريد ان اقول لك ان توقيعك خطير .. هذه اليومين ..
    مازنجر ... من وين حصلت على هذه اللعبه الصغيرة .. انا بحثت عن توم سوير بالاخص .. لم اجد الا شمة !! هل اشتريتها الان او قبل فترة ؟
    اشكرك دوق فليد ... مرة ثانية rolleyes

أنين السكون
    سيداتي وسادتي مخداتي وسادتي >> خلاص قديمة صارت هالمقدمة biggrin
    هذه جديدة علينا biggrin
    cool >> الخشة العرضية<< cool
    لااا عادي ادخلى على رااحتك
    أخذت من سمبا نصيحة>> أنا بضحك في وش المخاطر ..هاهاهاهاهااااااي asian

قلت خليني أطأ هذي الأرض المحرمة لعلي أجد فيها شيئا جميلا

يعني أتعرف على تاريخ مكسات
    ^____^
    الان موضوع المخضرمين مخاطر ... cool cool ..
    يا الهي ^__^ صرنا خطيرين smoker
    إنو الموضوع لا يتحدث عن تاريخ مكسات..

بل عن تاريخي أنا شخصيا>> بقدري وجلالتي وعظمتي smoker smoker biggrin

يتكلم..عن تفاصيل طفولتي redface

شوي وألاقي الدموع جات في عيني >> لا تتريقو ترا دموع الحنين مو دموع الدلع الزايد هع هع devious

لما قرأت أكثر وأكثر..حسيت كأني ركبت آلة الزمن ورجعت أيام ما كنت نونو... tongue

اوووبس .... طلعنا ناس كااواايي redface
    في يوم من الأيام..دخلت هذي الحلوة على أبوها وهو يتفرج على فلم تباع مايكل جاكسون أيام ما كان أسمر
    confused confused confused وينهم سيا ..و الوردة الجورية biggrin
    وقتها علق الإسم في ذهني..وارتبط بالرعب...إسم الفلم...مكابيشو !!! surprised

يا ربي ... حرااام كل هذا حصل لك انت ايضا ..
    تعرفي انا لم ارى هذا الفلم و انا و الحمد لله .. و اليوم سمعت قصته منك انت .. بس فعلا يخوف .. و يعمل حالات نفسية !!ermm
    يعني .. انا مقدرة تماما ما مررتي به .. من هواجس بسبب الفلم فيما بعد !!
    لا بد انك لم تثرأي صولات و جولات الاخوة مع الفلم ...biggrin
    لست وحدك من تعرض لهذه الحادثة الاليمة .. هناك من يشاطرك مخاوفك هنا
    هذي عندي منها عقدة إني أصحى من كابوس وألاقي نفسي عايشته بالواقع!!

وعقدة تانية..ما أدري كيف أشرحها لكم...لكن مثلا..أحيانا أتخيل إني لو طفيت النور...لو فجأة فتحته رح أشوف في المرايا حاجة تخوف!! nervous

يعني..أخاف من أفعال المرايا من اللي حتسويها لما أدير وجهي عنها >_<

عقدة هبلا ..بس موجودة جوتي خخخخ
    اهااا .. nervous بدأت تخوفيني .. و تريدين ان تعقديني ايضاً dead

الله على ذكريات طفولتك ... فعلا جميله ..و الاحمل هو انت ..
    و براءتك التى بلاحدود ..
    احلى شي .. حكاية مملكة الجراثيم حق الاظفار .. انا كنت ارى هذا الاعلان حق الملكة .. لكن كنت اراه و انا رافعة حاجب و منزله الثاني و لا همني .. اتشردوا او ضمتهم بلادهم الحبيبة ...! << شريرة
    كمان كنت حاسة إني خنتهم لاني وعدتهم إني أعطيهم الأمان وما أحد يقرب منهم وما قدرت أدافع عنهم bored
    كيف قدرتي تخذلي الشعب بعد ما لجئ سياسياً عندكdevious ... biggrin

حتى أول ما أخويا ولد كنت أجرجر أذنه عشن أبغاها تكبر وتصير زي إذن دؤدؤ tongue
    كيف النتيجة الان؟؟؟؟

صارت لي أزمة نفسية رح أحكيكم هي مع الأيام بسبب تحول الهجة من السوري إلى السعودي biggrin
    اذا ...هذا وعد بالدخول مرات عديدة و الكثير من الذكريات gooood
    خيالاتك عن والدك .. خطيرة .. و كنت دائما تتأملي الكثير .. ^___^ biggrin
    لما جات سيرة لين انفتح حلقي مدري ليه كل ما أتكلم عنها أحس إني رجعت لعمر خمس سنوات.. tongue
    هذا هو المطلوب .. ترجعي .. و تتكلمي .. و انت فعلا موهبه ^__^
    حتى حوريكم صور غرفتي عشن تعرفو أنا وين عايشة هههههههههه
    الصورحلوة كثير gooood
    تضحكو لو أقول لكم إنو مررررة تعاطفت معاه لما قعد يبكي ويقول قمااائمي العزيزة قاذوراتي الحبيبة..ما أفتكر وقتها مين أخذها منه بس من جد مرررة حزنت عليه وقعدت أبكي frown
    ههههههههه هذه الحلقة .. تذكرني بحاجات .. biggrin biggrin خلاص .. smile !
    تتذكرو ماوكلي أبو شعر طويل؟؟
    طبعا .. و لا نعرف غيره .. اما ابو قصة كارييه .. و حكاية هبلا على قولتك .. لاء !
    على فكرة قايز أنا كتبت وكتبت كتييير لين انكسرت يدي...ولسة في جعبتي مليون حكاية

مدري أول مرة أنطلق بدي الطريقة العشوائية حاسة إنو موو أنا اللي قاعدة أتكلم.حاسة إنو الطفلة الموجودة جوتي هي اللي قاعدة تحكي ^^
    هذا هو سحر عالم المخضرمين يا انين .. اعرفتيه الان ؟
    منتظرينك .. عزيزتي .. و شكرا على الذكرات الرائعة و الجميله .. فعلا ادخلتينا الجو .. مع مكابيشو .. و لين راسل ... بيتكم و روضتك .. مع برائتك .. شكرا لك انين السكون

attachment
    0

مشرف سابق

تكمله ...

The Champion
    اهلا بالبطل ..
    مرحباً بك أختي الكريمة ساره م والله يسعدني إنظمامي إليكم ^_^
    شكرا لك على الرد الجميل اخي البطل .. و انظمامك للمخضرمين .. هبه .. بكل ما للكلمة من معاني ..
    صور اخرى ^_^
    ماذا اقول بس ..
    شي خيالي .. صور رائعة و جميله .. و انت كنت محترف جمع gooood
    شوية من ذكرياتي الخاصة
    eek ماشاء الله ..
    خطييير .. لاا و تنسيقاات ... ^___^ و للعلم .. خطك بالعربي و الانجليزي كان رائعا ايضا gooood
    سؤال اخيير .. لو سمحت .. nervous
    دفاترك .. لماذا دائما هناك هامش على اليمين و مكتوب 1 2 3 4 5 6 .. ؟
    .. شكرا لك على دخولك الخطير داائما .. و على الصور الجميله

الوردة الجوريه
    مرحبا و ردتي العزيزة
    tongue قصدك مارو
    انا ما حبيته احس انه بنوته
    بنوته .. امم عندك حق
    بس حلووو ههههه و شفتي كان تابع مخلص لبينو tongue
    شعرة و لبسه .. كان مرة يعجبني
    الله يسعدك رديتي لي لون وجهي cry
    ^___^
    ما احد رد علي و طنشوني rolleyes
    مو مشكلة المهم ان الصغحة ماتثقل من الصورdisappointed
    الله المستعان انا اقدر .. اطنش رأي وردتي الجحورية ... !!
    نعم .. يجب ان نفكر بأصحاب الاتصال البطيء ..و بأعصابهم ..و دمائهم التي ستنحرق surprised
    انا اتذكر الحلوه مين رنا فل و يسمين
    لكن سارة اول مرة اسمع عنهاdisappointed
    هذه لا اعرفها ^______^
    ما كان احد يغني لي كنت اغني لنفسي لما كان عمري يمكن سنتين او ثلاثهdead
    عندي اغنية كنت اغنيها و انا صغيرة طبعاً الكلمات مي مفهومه لانها من اختراعيbiggrin
    ياالله على البراءة ... المهم انك عملتى شئ لنفسك ..و لم تتركي الامور هكذا rambo
    تكره اغنيته لانها مرتبطه بظرف معينdead
    لاااا بهذه عندها حق ...
    تعرفي ان الاصوات و الروائح و الاماكن .. ترتبط دائما بأشياء .. ساعات تكون حلوة و ساعات لا طبعاً ... انا .. مرتبطة اغنية ( بيت الغز يا بيتنا ) عندي بلون الموكيت .. حق بيتنا القديم .. و وقت الصباح ..
    ايضا .. هناك رائحة معينه ( ليست لشئ محدد ..و انما رائحة الجو بالصباح ) .. تذكرني .. بأيام ما كانوا يعرضوا كق كليمونتين و شارلوك هولمز .. و انا في الثانويه وغيرها الكثير و الكثير ^__^
    امين
    الله يسلمك
    الله يسلم الجميع ان شاء الله
    قبل كم يوم جلسنا جلسة عائلية مخضرمة و بدانا نتذكر ذكرياتنا وهو كان معنا
    تذكر مرة انه تعمد يحرق شعر وحدة من البنات بالشمعةbiggrin
    ههههههههه الله على جمعات العائلة للتذكر .. تموت من الضحك ..
    ذكرتيني ..^__^ لدي ابن خال كان يريد ان يحرق شعر احداهن .. بس بالولاعة .. لولا ان تداركته امه قبل ساعة الصفر بقليل ... ( كانوا متفقين هو اخي و بن عمتي ) ... و هذا العمل .. كان اكراماً لكل بنات العائلة biggrin biggrin biggrin كانت ايام حلوة تلك الايام ..
    من زمان ادور على اغنية نبيه و صالح علشان اشاكس امي لكن ما لقيتها:ermm
    الان انا واقفة بصف امك sleeping .... حراااااااام عليك biggrin
    اشوفكم على خير يا مخضرمين راح اغيب يمكن يوم يمكن يومين يمكن شهر و يمكن شهرينtongue
    الله العالمsmile
    لااااااااا ممنوووع ... ليش mad
    تقفزي من يومين الى شهرين طوااالى ...
    ارجو من الله ان لا تغيبي عنا لوقت طويل ..و ان يوفقك الله لكل الخير دائما

H_Hunter
    اهلا بك من جديد ^___^ مع انك انت الاقدم هنا
    ^_____^ نعم ... و مرات ايام الكابتن ماجد .. كنت اوقف الصور و اجلس ارسمهم ..و اخوتي متضايقيين .. devious
    سأقوم بوضع بعض تلك المشاهد وسأبدأ بهذا المقطع الدرامي
    شكرا لك على المقطع الرائع و الخطير ..
    كااابتن امييين ..^_________^ المشهد خطير فعلا
    شكرا لك

Seiya
    اهلا بزعيمنا زعيم الجرندايزريين
    مرة ثانية اشكر زعيم الداينمكس على الرسمة wink
    اقول البطل لايكون اخوي التوأم او جزء مني
    3d ....لالالا ..
    كلة كوم و حكاية البعد الثاني كوم ! nervous nervous nervous
    انتم الاثنين .. خطيرين و رائعين و قدرتم تضربوا الضربة من يومها .. ماشاء الله تبارك الله عليكم
    فترة العرض ^^
    رااائعة .. و جميله صور سيا .. فعلا .. مبهرة .. و احجامها رائعة gooood
    اسمع .. انت صنعت اطاراتها ام هي جائت بهم ؟
    المنتج الجديد لعلكة LOTTE بعد جيل الغرندايزر صنعو علكة جديدة لجيل الثمانينات بصور متفرقة من المسلسلات الغاندام و برايجر الخ والعلكة تباع الى اليوم وبنفس الطعم الرائع gooood
    نعم ... انا اجمع اغلفة العلكة .. لكن يبدو انك لا تفتحها ...
    اما انا فأتحايل عليها و افتحها ... ^__^
    بس ماشاء الله لديك المجموعة كامله gooood
    كل الصور جميله و رائعة ... شكرا لك على مشاركتا بها سيا

فارس الفتى الشجاع
    شكرا لكِ على المرور و التعليق ^__^

اخيراً .....
    اين انت يا ولد حرا ... و ضحكة الطفولة .. ضربة النمر ..و جوري .. التي اختفت .. من غير ما تقلنا وينها .. و كل الباقيين وينكم ..
    يبدوا ان غابة الاسمنت .. شدتكم ..يا اخواني !
    0

Seiya

الزعيم Seiya

وينك يا سيا mad من البارح صاجني بعدلك الصورة بعدلك.. والى الآن ما سويت شئ mad

^___^ انتظرك يا اعز صديق ^^

ساره م

اختي العزيزة ساره م ^^

العفوووووو مرة ومرتين وثلاث واربع ^^

شكرا لك اختي ساره م ^^ على التفاعل الجميل مرة ثانيه ^^

وفعلا قام الجد شمس بضرب فارس لآنه اعترف انه يريد ان يصبح بطل العالم وان يصبح اكثر قوة من ابيه نادر

وصعقت الجده وقالت ( غينكي ) eek بصوت عالي... ( طبعا غينكي اسم فارس بالياباني ) ^^

والجد شمس غاضب وصرخ ( باكامونو ) يعني ( احمق ).. وضرب فارس لكمة على وجهه وسقط فارس ارضا

الموسيقى كانت رائعه مع المشهد

راح اذكرك بالموسيقى اختي ساره م ^^ : هل تذكرين الموسيقى لما قام جلال بضرب منذر بهدية الوداع ^^

نفس الموسيقى مع الجد شمس لما ضرب فارس .. وركض بسرعة الى غرفة فارس ليخفي قفازات نادر شجاع عن فارس ولكنه اعادها له فيما بعد

الحلقة رقم 28

شكرا على الكلام الطيف اختي ساره م ^^ وانا سعيد ان الرسمة اعجبتك وايضا اعجبتك اخوتك ^^

اعجبت واحده من كبار اعضاء المنتدى طبعا ^^ ... هذه شهاده اعتز بها ^^

سعيد جدا ^______^

شكرا اختي ساره م
    0

كيف حالكم يا مخضرمين
    ماشاء الله تبارك الله
    كل ما ادخل الموضوع ألاقي مخضرمين جدد ومعهم كنوز جديدة
    مرحبا بهم كلهم

أنا حدي بقالات مخضرمة tongue
    attachment
    هذا الشئ كنت أكره أكلها يذكرني بمعجون الأسنان

attachment
    هوبي كان طعموه حلو أيام زمان لكن يتهيأ لي إن هناك فرق في الطعم بين الحجم الصغير والكبير

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

مشرف سابق

اهلا بالمخضرمين جميعاً ...

Duke_Fleed
    اختي العزيزة ساره م ^^

العفوووووو مرة ومرتين وثلاث واربع ^^

شكرا لك اختي ساره م ^^ على التفاعل الجميل مرة ثانيه ^^
    اخي دوق فليدد شكرا لك على الرد الرائع و انا والله لم اقل الا الحقيقة و يمكن اقل .. عن رسمتك الجميله ^_^

وفعلا قام الجد شمس بضرب فارس لآنه اعترف انه يريد ان يصبح بطل العالم وان يصبح اكثر قوة من ابيه نادر
    eek .........sleeping الله المستعان يا شمس .. هذا اخر كل ذلك الدلال !
    وصعقت الجده وقالت ( غينكي ) eek بصوت عالي... ( طبعا غينكي اسم فارس بالياباني ) ^^
    هي صعقت من اللكمة او من الكلام حق غينكي <<< حفظته biggrin
    والجد شمس غاضب وصرخ ( باكامونو ) يعني ( احمق ).. وضرب فارس لكمة على وجهه وسقط فارس ارضا
    الموسيقى كانت رائعه مع المشهد

راح اذكرك بالموسيقى اختي ساره م ^^ : هل تذكرين الموسيقى لما قام جلال بضرب منذر بهدية الوداع ^^

نفس الموسيقى مع الجد شمس لما ضرب فارس .. وركض بسرعة الى غرفة فارس ليخفي قفازات نادر شجاع عن فارس ولكنه اعادها له فيما بعد

الحلقة رقم 28
    اوووبا .. سقط ارضا ً .. يبدو انه فعلا مشهد رائع ... خصوصا ً مع الموسيقى التصويرية التي قلت عنها ..
    الموسيقات التصويرية لأنمي فارس الفتى الشجاع .. كلها جميله ..و رائعة و معبرة ... و كل واحدة تحكي عن المشهد المخصصة له و كأنه لا يحتاج الى كلام !! gooood
    على ذكر باكا .. لاحظت ان الجميع يترجمها ( غبي ) بينما انا ارى ان هناك بعض المشاهد تحتاج فعلا ان تكون الترجمة ( احمق ) .. و كنت اقول لأختي هذا الكلام قبل يومين !!
    شكرا على الكلام الطيف اختي ساره م ^^ وانا سعيد ان الرسمة اعجبتك وايضا اعجبتك اخوتك ^^

اعجبت واحده من كبار اعضاء المنتدى طبعا ^^ ... هذه شهاده اعتز بها ^^

سعيد جدا ^______^

شكرا اختي ساره م
    عفوا اخي الكريم و الشكر لك انت على ردك الرائع .. و الذي اسعدني كثيراً ^__^
    و كلامك كبير جدا على و انا لست على هذا القدر و الله nervous
    شكرا لك زعيم الداينميك
    و بمناسبة فارس الفتى الشجاع ... احببت ان اهدي و اسمع الجميع اغنيته العربية .. الجميله ..فارس الفتى الشجاع smile

حبة بندول
    اهلا بك اختي ^__^
    أنا حدي بقالات مخضرمة tongue
    ^__^ اكتشفت وحدة قريبة منا ايضا .. خطيرات هذه البقالات .. و تلاقي حاجات .. تتفاجئي بها ! بعض الاحيان
    هذا الشئ كنت أكره أكلها يذكرني بمعجون الأسنان
    هذا يبيعو منه حتى الان فعلا ... لكن اتذكري و يذكر الجميع ..
    كان هناك حلوى عبارة عن فرشاة و معجون اسنان .. في الوافع الفرشاه من البسكوت و المعجون انبوب به عسل .. كان طعمة ي..ج .. ن ..ن
    كنا مهتمين ان نسكب معجون مع كل ( قطمة فرشاه ) biggrin ..
    شكرا لك على الصور الجميله ^__^

و ان شاء الله نرى الباقيين قريباً
    و السلام عليكم
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 7 . (0 عضو و 7 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter