الصفحة رقم 20 من 180 البدايةالبداية ... 1018192021223070120 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 381 الى 400 من 3587
    0

2. ...

وايضا المزيد هنا من العاب العائلة
    0

سلاحف النينجا(انصحكم بالأول والثاني)
    0

والله انك جدييييييييييم ومغبر يا ريد

غباااااااااار

غباااااااار

اتذكر لعبة كبتن ماجد على الفملي كانت صرعه ايامها والشباب كلهم يلعبوها ... الا انا هها لا تسألني ليش ..

لين يومك مب فاهم اللعبه كيف تنلعب ^^

بس هاي اللعبه بصراحه كانت شي ..

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » مسافر في يوم » 19-04-2006 عند الساعة » 21:58
    0

مرحبا شباب وصبايا

قصدي شياب وعجايز biggrin

اليوم الأربعاء و أتوقع ان يعود المخضرمين مرة أخرى إن شاء الله
    عدنا بس انمي بلوز مش مبينه

لعل المانع خير

مسلسل محاكمة الجيل
    يعرض على قناة شام الساعة8 صباحاً
    شكراً على التنويه
    لكن الوقت غير مناسب لي

طيب تذكرون برنامج فضائيات الذي كان يعرض على التلفزيون السعودي لا اقصد فضائيات الذي يقدمه داوود حسين لا اقصد الذي كان يقدمه خالد البيتي على ما اعتقد و كان يعرض مقتطفات من القنوات الفضائية قبل انتشار الدش وكان يعرض في العيد و بعده يجيبون مسلسل عش الزوجية بطولة داوود حسين و انتصار الشراح و إبراهيم الحربي و زهرة الخرجي
    كمان تذكرون مسلسل أحلام نيران الي تكتب قصص و تتقمص الشخصيات
    أذكرها كانها امس

فاكرين مسلسل فالكون كرست
    هذا مسلسل امريكي قديم من نفس طراز مسلسلات داينستي ودالاس ونوتس لاندنج
    اعادت قناة المستقبل عرضه قبل عامين في فترة الظهيرة

هو كان يعرض في التلفزيون المصري وكان له شهرة واسعه وقتها لكنه لم يعرض في التلفزيون السعودي

Falcon Crest
    8
    مسلسل أمريكي اجتماعي عرض في الثمانينيات ويتكون من تسعة مواسم عرضت في الفترة من عام 1981 وحتى 1990م ومجموع حلقاته 227 حلقة

طيب المزيد من الذكريات

ولعد إلى الكرتون

تذكرون مجموعة من الرسوم المتحركة المتنوعة اعتقد انها من انتاج أم جي أم
    وكان معضمها يحتوي على أغاني
    في احد الحلقات كانت عن النحل وكانو يغنون (بيز بيز )

وفي حلقة أخرى كانت عن الام التي لها الكثير من الأولاد (كلهم حشرات) وتستعين بشغالة لكن احد الأولاد يكتشف انها عنكبوت متنكر بشكل شغالة

حلقة أخرى عن الولد الخلد وامه الذي توصيه بعدم الحديث مع الغرباء
    يخرج الولد من البيت ويقابل شخص يبيعه نظارات تنكسر النظارات ويسقط في الماء ويتذكر امه وهي تقول "ريممبر = تذكر"

وحلقة عن الأقزام الذين يكافؤون الأسكافي العجوز بأن يصلحو جميع الاحذية التي في متجرة

حلقة اخرى عن الأقزام الذين يصنعون الربيع وتهب العواصف وتغني الغيوم (أو أو او)

لا تقولون ماتذكرناها
    لو انمي بلوز هنا كانت جابت خبرها كلها
    rolleyes

يالله ورونا شطارتكم
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسافر
    والله انك جدييييييييييم ومغبر يا ريد

غباااااااااار

غباااااااار

اتذكر لعبة كبتن ماجد على الفملي كانت صرعه ايامها والشباب كلهم يلعبوها ... الا انا هها لا تسألني ليش ..

لين يومك مب فاهم اللعبه كيف تنلعب ^^

بس هاي اللعبه بصراحه كانت شي ..

attachment
    KONAMI Rules
    ^
    ^
    من شدة الإعجاب biggrin
    مسافر .. ههههه .. ما يبالها فهم!!
    شوووت + باااااص + دوووووووووووس + قوووووووووووووووول tongue
    وأهم شي كلمة السر = عشان المنتخب لو تذكرون (( حرفين ههه))
    طبعاً كونترا .. على وقتها هباااال منجد smoker
    اياااام .. أهي أهي .. اياليت الصبى يعود يوماً cry
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حراً

وحلقة عن الأقزام الذين يكافؤون الأسكافي العجوز بأن يصلحو جميع الاحذية التي في متجرة

لا تقولون ماتذكرناها
    لو انمي بلوز هنا كانت جابت خبرها كلها
    rolleyes

يالله ورونا شطارتكم
    شو ما اتذكره يا ريال خاف ربك والله هذا الكرتون بالذات كان فيلم رعب بالنسبه لي ....

ما ادري ليش كنت اخاف منه

وخاصه يوم يندس بالمستنقع ويتظاهر انه نبته يابسه بعد ما يغطي عمره بالوحل ويمسك القزم المسكين ....

ويوم يفرك قطعة النقود لين ما خلا الشعار ايطير ... تذكر

ووووو

رعب
    اخر تعديل كان بواسطة » مسافر في يوم » 19-04-2006 عند الساعة » 23:47
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BMA

KONAMI Rules
    ^
    ^
    من شدة الإعجاب biggrin
    شوووت + باااااص + دوووووووووووس + قوووووووووووووووول tongue
    طبعاً كونترا .. على وقتها هباااال منجد smoker
    اياااام .. أهي أهي .. cry

والله يا بندر ان هذي اللعبه بالذات كنت أعتبرها طلاسم

وكنت أحسد الشباب على عقولهم الجباره .....كيف يفهمون كيييييييييف dead

اياليت الصبى يعود يوماً
    ياليت والله كنت تحصلني لين الحين هايت ...الساعه 3:49 الفجر خخخخ
    0

ابو خالد
    العفو الله يسلمك

ultemed15red
    كونترا كان رائعgooood
    لكن سلاحف الننجا هل كانت كلها على كمبيوتر العائلة

ولد حراً
    تذكرون مجموعة من الرسوم المتحركة المتنوعة اعتقد انها من انتاج أم جي أم
    وكان معضمها يحتوي على أغاني
    في احد الحلقات كانت عن النحل وكانو يغنون (بيز بيز )
    اذكرها ترى انعرضت قبل يومين على القناة الاولى في الصبح الساعة 6.30
    حلقة أخرى عن الولد الخلد وامه الذي توصيه بعدم الحديث مع الغرباء
    يخرج الولد من البيت ويقابل شخص يبيعه نظارات تنكسر النظارات ويسقط في الماء ويتذكر امه وهي تقول "ريممبر = تذكر"

وفي حلقة أخرى كانت عن الام التي لها الكثير من الأولاد (كلهم حشرات) وتستعين بشغالة لكن احد الأولاد يكتشف انها عنكبوت متنكر بشكل شغالة
    هذول كنت اخاف منهم صحيحnervous
    Thanks MegaToon

attachment
    0

KONAMI Rules
    ^
    ^
    من شدة الإعجاب
    شوووت + باااااص + دوووووووووووس + قوووووووووووووووول
    طبعاً كونترا .. على وقتها هباااال منجد
    اياااام .. أهي أهي .. اياليت الصبى يعود يوماً
    konami Rocks man^^

طبعا العاب كونامي كانت دائما الفضل خصوصا على اجهزة صخر والعائلة كابتن ماجد كونترا وسلاحف النينجا ومتل جير وغيرها وغيرها....فعلا...ياليت الصبى يعود يوما
    وخاصه يوم يندس بالمستنقع ويتظاهر انه نبته يابسه بعد ما يغطي عمره بالوحل ويمسك القزم المسكين ....
    ذكرتني بمسلسل او فلم قديم....أظن انه لوحش المستنقع....لاأدري كان اخضر ويظهر من البحيرة...لااذكر التفاصيل...وايضا تذكرت شيئا....هل تذكرون المسلسل الذي يظهر فيه غوريلا ضخم مع العائلة دائما؟
    ultemed15red
    كونترا كان رائع
    ليس بروعة متل جير^^
    لكن سلاحف الننجا هل كانت كلها على كمبيوتر العائلة
    هذا ليس حتى بسؤال....سلاحف النينجا كان يصدر على الكثير من الأجهزة توقف عند اجهزة الآركايد
    0

دعونا نرجع الى الكرتون قليلا قبل ان نذكر لكم المزيد من الألعاب
    barraq
    البراق
    basma1
    بسمة وعبدو
    bonbon2
    بنبن
    peren
    بيرين(سؤال من اي شركة دبلجة هو؟)
    bill_sibastian
    بيل وسبيستيان
    pif_hirkol
    بيف وهيركول
    peno
    بينو
    twins_small
    التوأم الصغير
    gamba
    جامبا
    0

الاخ ultemed15red
    اعذرني على السؤال بس انت من وين؟؟؟؟؟؟
    ودي اعرف حتى احس بالتفاعل مع كل الاعضاء
    وانت لغتك عربيه فصحى واحس بغربه في كلامك
    اعذرني مره ثانيه وتشرفنا
    0

الاخ ultemed15red
    اعذرني على السؤال بس انت من وين؟؟؟؟؟؟
    ودي اعرف حتى احس بالتفاعل مع كل الاعضاء
    وانت لغتك عربيه فصحى واحس بغربه في كلامك
    اعذرني مره ثانيه وتشرفنا
    إذا كنت تريدين معرفة الأعضاء أكثر وأكثر فراسليهم على الخاصة
    0

Talking

تصدقو عاد توني اعرف أني شيبه ههههههههههههههههههbiggrin biggrin

والله شيبه ويشوف كرتون " مراهق السبعينات007 "

المهم لجميع المخضرمين ارجو الانتباه على صحتكم جيدا سمعنا في اخر الاخبار وجود مرض الانمي هناااا
    ههههههههههههههههه " عاد ما في علاج الا في المريخ هههههههههههbiggrin "

جيـــــــ^ـ^ــــــــــر biggrin <----------------- الاخ مشغول في النادي ^_^

attachment
    0

المهم لجميع المخضرمين ارجو الانتباه على صحتكم جيدا سمعنا في اخر الاخبار وجود مرض الانمي هناااا
    ههههههههههههههههه " عاد ما في علاج الا في المريخ ههههههههههه
    لو كان الأنمي ينتقل بالعدوى....لكنت اول المريضين^^
    0

هل تذكر ذاك المسلسل المصري لاإله إلا الله؟

المسلسل الذي يحتوي على قصص الأنبياء والرسل ويأتي على قناة مصر في الفجر فقط؟

اغنية النهاية كانت رائعة جدا لاأذكرها بالضبط لكن كالتالي:دعوة إبراهيم-ويونس في بطن حوووت-ترنيمة داوود-وبشارة عيسىاااا.....صلى الله عليه وسلم!محمد!

اتمنى سماع تلك الموسيقى ثانية يوما ما^^
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آسف لأني دخلت هذا الموضوع الرائع متأخراً ....
    كيف حال حضرات السادة المخضرمين .......

صحيح .. هل تذكرون المسلسل المصري (حضرات السادة الكدابين) ؟؟ أنا أذكر منه عنوانه فقط و أعتقد أنه من بطولة فاروق الفيشاوي , فهل منكم من يذكرني بقصته ؟؟
    و هل تذكرون المسلسل المصري (ثمن الخوف) ؟؟ بطولة : نور الشريف - شيرين - جميل راتب - المنتصر بالله - و ممثل رئيسي آخر لم أعد أذكره ........ هذا المسلسل كان رائعاً بكل معنى الكلمة ...
    هل تذكرون المسلسل المصري (الراية البيضاء) ؟؟ رائع ..
    مسلسل (الكابتن بوب) اللبناني ..
    مسلسل (بكيزة و زغلول) , عرضته من فترة قصيرة قناة سما دبي و لكني أذكره لما عرضوه من زمان ....
    مسلسل (الظاهر بيبرس) , بطولة أحمد عبد العزيز
    مسلسل مصري من بطولة ممدوح عبد العليم لم أعد أذكر اسمه , و لكن أغنية الشارة بصوت مدحت صالح يقول فيها : و لسه بَدور , و لسه بخاف , و لسه بعيش
    مسلسل مصري اسمه (القطار) أو (الرجل و القطار) أو شيء من هذا القبيل ... بطولة فاروق الفيشاوي , أغنيته : مفرق طرق ... قضبان بكل اتجاه .....
    مسلسل مصري بعنوان (بسيوني بسعر السوق) , بطولة أحمد راتب ...
    فوازير (ألف ليلة و ليلة) لشريهان , في كل حلقة أغنية تدل على مَثَل شعبي عليك معرفته ..
    و الآن ...... هل تذكرون مسلسل (مرايا 86) للفنان ياسر العظمة ؟؟!! و الأغاني الرائعة اللي كانت بالمسلسل .... و مسلسل (شوفوا الناس) لنفس الممثل

أذكر مسلسل مصري يشنقون فيه محمود الجندي ظلماً لجريمة لم يرتكبها .... لا أذكر اسم المسلسل ...

بالنسبة لأفلام الكرتون :
    هل تذكرون .....

باربا الشاطر أعظم ساحر
    الدون كيشوت دي لا مانشا
    الحمار حصحص
    جزيرة الدب (كنت أحب أغنيتها كثيراً : جزيرة الدب البعيدة.....تُلوِّح كالحلم الجميل.....تمر كالفكرة السعيدة.....و دربها صعبٌ طويل) , و أعتقد أنه في نفس المسلسل كان فيه عصابة مؤلفة من شخصين يعملون على اختراع جهاز يحول كل شيء إلى ذهب و يفشلون في كل حلقة , و كانوا كل حلقة عند تجربة الجهاز يغنون : ذهبٌ ذهبْ .. ذهبٌ ذهبْ .. كل ما لدينا سيغدو ذهبْ
    سبورت بيلي (رائع رائع رائع)
    حول العالم في ثمانين يوماً , و أعتقد أنه يوجد عدة مسلسلات و أفلام بهذا الاسم و لكن هذا المسلسل فيه شاب يسافر حول العالم و يرافقه ولد صغير , كان الشاب يطلب في كل يوم من الولد أن يأخذ معه أشياء غريبة لا علاقة لها ببعضها كأن يطلب منه (إبرة-ورقة-نظارة-منشار....) و سبحان الله ... تلزمه خلال رحلته نفس الأشياء التي معه ...
    رحلة السندباد البحري
    أستاذ عبقري ... كنت أحبه كثيراً و أحب الشغالة الآلية التي ابتكرها
    طمطم
    برنامج (صندوق الألعاب) و فيه مقاطع كرتونية و مقاطع حقيقية , و البرنامج غربي و فيه أشياء جميلة جداً , و مما أذكره منه حلقات الساحرة سوسة , و مقطع زيارة لمصنع متخصص بثني الموز , حيث يأتيه الموز مستقيم و يحوله المصنع إلى موز بالشكل الهلالي ........ و في وقتها صدقت أن الموز يطلع على الشجر مستقيم و أنه يوجد مصانع لثني الموز ...

هناك مسلسل كرتوني كان فيه باخرة لأناس أشرار ترمي بنفاياتها في مياه البحر و يواجههم دوماً الأخيار حماة البيئة .... لست أذكر اسم المسلسل
    هناك مسلسل كرتوني أميركي حلقاته قصيرة كنت أحضره مترجم على القناة الثانية السورية اسمه (كيوتي هاش) و هي مغامرات لمحقق سري غبي قصير القامة يبقى بصحبة كلبه ... كنت أحب هذا المسلسل جداً ... و لكني لا أعرف كتابة اسمه بالإنكليزي , و جربت إحتمالات كثيرة للاسم و لكني لم أجد شيئاً بخصوصه على الإنترنت , و أتحدى أن يتذكره أحدكم , و على فكرة , أذكر في إحدى الحلقات صار يطارد عصابة قامت بسرقة (تمثال الحرية) .... كأن تمثال الحرية لعبة .... هاهاهاها
    هناك مسلسل كرتوني ياباني لا أذكر منه سوى اسم الشخصية الرئيسية فيه (هاتسو) و هو كان كثير العطاس على ما أعتقد ....
    هناك مسلسل كرتوني إرشادي خليجي حول إشارات المرور .... يقولون في أغنيته : الأمن و السلامة لكل من يستخدم الطريق ..... ما هو اسمه , و هل عند أحدكم أغنيته .

أيضاً كانت تعرض مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة الطويلة من إنتاج صيني , و كانت رسومها مميزة و كنت أحبها كثيراً , و من بينها فيلم بطله قرد طويل يشبه البشر يلبس لباس ملون و يحمل معه هراوة صغيرة تكبر و تصبح طويلة ليقاتل بها عند الضرورة , و يرافق الفيلسوف بوذا في أسفاره , و يضع حول رأسه إكليلاً يقوم بوذا بتضييقه لتعذيب القرد كلما ارتكب خطأً أو حماقة .....
    و فيلم آخر بطله ولد صغير صيني قروي , يخرج والده من المنزل و لا يعود إليه (لسبب لا أذكره) , ثم يبدأ الصبي رحلة طويلة للبحث عن والده .....
    هذه الأفلام كانت مدبلجة إلى العربية , و لكن المدبلجين صينيين , و كنت أحب كثيراً لهجتهم في نطق الكلمات العربية .... هل عرفتم هذه الأفلام ؟؟!!

بالنسبة للألعاب :
    حدث و لا حرج .....
    أتاري 2600 : فيراري - برمودا ..................
    فاميلي نينتيندو : كونترا - سلاحف النينجا - الكابتن ماجد - و طبعاً ماريو .......
    سيجا ميجا درايف : سونيك 1-2-3-4 - باور رينجرز - سوبر ستار سوكر - مورتال كومبات - كونترا .......
    سوبر نينتيندو : ماريو - دونكي كونج كاونتري (مذهلة) - سوبر ستار سوكر .......
    علماً أن عندي على الكومبيوتر أرشيف هائل من ألعاب مختلف الأجهزة القديمة , و مستعد لتقديم أي ملفات تحتاجونها و خاصةً بالنسبة لألعاب الأنمي ....... طبعاً إذا عرفتها .....
    و على فكرة ... ذكرت الأخت BMA كلمة سر المنتخب في لعبة الكابتن ماجد على الفاميلي , و هي من حرفين مكررين , و لكن نسيت الكلمة منذ حوالي قرن , يا ليت تذكروني بكلمة السر ... لأني للآن ألعبها على الكومبيوتر ....
    وقال أخي ultemed15red أن ألعاب سلاحف النينجا صدرت على كثير من الأجهزة , و هذا صحيح تماماً , و لكن هل توقفت عند أجهزة أركايد ؟؟!! متى كان ذلك ؟؟!! ألم تصدر منها منذ فترة نسخة ثلاثية الأبعاد للكومبيوتر ؟؟!!

بالنسبة للمأكولات :
    كان عندنا في سوريا مثلجات في أنبوبة نايلون طويلة عليها من الخارج رسمة غالباً لشخصية كرتونية ... كنت أحب رسماتها كثيراً
    أيضاً علكة مرفق معها ورقة صغيرة فارغة إذا شخبرت عليها بقلم رصاص تطلع صورة
    علكة جريندايزر
    علكة سندباد (لا زالت موجودة حتى الآن)
    بسكويت غراوي , و يكون في علبة كرتونية مرسوم عليها على ما أذكر نعمان و أنيس و غيرهم ... و كنت أحب شكل العلبة كثيراً
    شراب (هلا جوس - مينا جوس) و كانت في علب كرتون معالَج على شكل هرم , و عليها من الخارج رسوم للفاكهة حسب نكهة الشراب
    علكة بودرة في علبة بلاستيكية صغيرة على شكل قنينة كولا

و انتشرت لفترة طويلة ملصقات أشكال و ألوان لجريندايزر , عندي بعضها حتى الآن ....

إذا تذكرت شيئاً آخر فسأذكركم بإذن الله ....

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    0

مسلسل (الكابتن بوب) اللبناني
    أجل والفنان الذي يمثل الكابتن بوب هو نفسه الذي مثل الليث الأبيض
    فوازير (ألف ليلة و ليلة) لشريهان , في كل حلقة أغنية تدل على مَثَل شعبي عليك معرفته ..
    وكل حلقة يظهر مشهد كرتوني صنعه عربي100% للوالي والتي تحكي القصة(لاأذكر ماإسمها)
    الحمار حصحص
    كانت الرسوم تافهة ومع ذلك كان عملا ممتعا
    سبورت بيلي
    عجيب مع حقيبته^^
    حول العالم في ثمانين يوماً , و أعتقد أنه يوجد عدة مسلسلات و أفلام بهذا الاسم و لكن هذا المسلسل فيه شاب يسافر حول العالم و يرافقه ولد صغير , كان الشاب يطلب في كل يوم من الولد أن يأخذ معه أشياء غريبة لا علاقة لها ببعضها كأن يطلب منه (إبرة-ورقة-نظارة-منشار....) و سبحان الله ... تلزمه خلال رحلته نفس الأشياء التي معه ...
    مع السف تلخبطت هذه الأعمال في رأسي لكنني كنت احب السبع المدهش حول العالم وكان هناك ايضا ثعلب وقرد يدورون حول العالم وايضا أناس حقيقيون
    برنامج (صندوق الألعاب) و فيه مقاطع كرتونية و مقاطع حقيقية , و البرنامج غربي و فيه أشياء جميلة جداً , و مما أذكره منه حلقات الساحرة سوسة , و مقطع زيارة لمصنع متخصص بثني الموز , حيث يأتيه الموز مستقيم و يحوله المصنع إلى موز بالشكل الهلالي ........ و في وقتها صدقت أن الموز يطلع على الشجر مستقيم و أنه يوجد مصانع لثني الموز ...
    لعلك تقصد صندوق العجائب....كان يظهر صندوق وسط الشاشة ثم تدخل الكاميرا في ثقب الصندوق ويظهر ساحر صغير ويلوح بعصاه وتظهر غابة وبحر والكثير من الأشياء ثم يعرض البرنامج بعض الكرتون مثل سر القلعة ومغامرات في الأعماق وغيرها
    هناك مسلسل كرتوني ياباني لا أذكر منه سوى اسم الشخصية الرئيسية فيه (هاتسو) و هو كان كثير العطاس على ما أعتقد ....
    هااااهاتسو!هبووووو!^^
    هناك مسلسل كرتوني إرشادي خليجي حول إشارات المرور .... يقولون في أغنيته : الأمن و السلامة لكل من يستخدم الطريق ..... ما هو اسمه , و هل عند أحدكم أغنيته
    إسمه برناج قف....كان برنامجا رائعا فيه بعض الكرتون وايضا بعض ممثلي دول مجلس التعاون امثال فلاح هاشم ومسافر عبدالكريم...اتمنى لو اسمع اغنيته ايضا
    وقال أخي ultemed15red أن ألعاب سلاحف النينجا صدرت على كثير من الأجهزة , و هذا صحيح تماماً , و لكن هل توقفت عند أجهزة أركايد ؟؟!! متى كان ذلك ؟؟!! ألم تصدر منها منذ فترة نسخة ثلاثية الأبعاد للكومبيوتر ؟؟!!
    ماأعرفه ان السلسلة الكلاسيكية توقفت عند الأركايد وجهاز الأميجا والبي سي إنجن...اما السلسلة الجديدة بدأت على البلاي ستيشن2 وظهرت على عدة اجهزة اخرى
    0

غريبة
    مع اني كبيرة و انضميت إلى قائمة الشيابات (مؤنث شياب) خخخخ بس ما أعرف وايد اشياء تتكلمون عنها يمكن لانه ما كانت تطلع في تلفزيوننا غير قناة واحدة فقط خخخخ
    أنا كان يعجبني برنامج سلامتك و كانت فيه اغنية نفسي الاقيها ... اغنية (نظف اسنانك تحميها .. نظفها كيف تصبح بيضاء )..كانوا يطلعون فيها رسوم فيها فئران تغني هالغنية بس صار لي زمن ما شفتها و نفسي الا قيها بالنت بس مالقيتها

داسكي امون ... ماتعرف شو اسم الأفلام كانت مدبلجة إلى العربية , و لكن المدبلجين صينيين
    اتوقع بتكون رووعة خاصة المدبلجين صينين
    0

دايسكي أمون
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    وعليكم السلام و الرحمة و الاكرام
    صحيح .. هل تذكرون المسلسل المصري (حضرات السادة الكدابين) ؟؟ أنا أذكر منه عنوانه فقط و أعتقد أنه من بطولة فاروق الفيشاوي , فهل منكم من يذكرني بقصته ؟؟
    اذكره كان بطولة الراحل نجاح الموجي
    نحن نترك المسلسلات لولد حراً
    مسلسل (الكابتن بوب) اللبناني
    هذا من بطولة الراحل إبراهيم مرعشلي لم أتمكن من متابعته (ركبنا الدش متأخرينsleeping )
    يا كابتن بوب استوب استوب و قف خذنا ع جناح الحب
    الدون كيشوت دي لا مانشا
    وضعت له صورة في إحدى الصفحات من هذا الموضوع
    هناك مسلسل كرتوني كان فيه باخرة لأناس أشرار ترمي بنفاياتها في مياه البحر و يواجههم دوماً الأخيار حماة البيئة .... لست أذكر اسم المسلسل
    أنت تقصد المنظفون و الضبابيون كم احب هذا الانميasian
    وهم أقزام يسكنون جزيرة و يهتمون بالنظافة ويقومون بتنظيف البحر و البيئة بينما تقوم الفرقة الثانية و هم أشرار امرأة و رجلان برمي النفايات في البحر و أغنيتهم

بالسعادة هانئون بالنظافة متوجون نحن آهل النظافة بالصحة ناعمون و مثلنا صحتكم نريد أن تكون

و أتحدى أن يتذكره أحدكم , و على فكرة , أذكر في إحدى الحلقات صار يطارد عصابة قامت بسرقة (تمثال الحرية) .... كأن تمثال الحرية لعبة .... هاهاهاها
    إذا لم يتذكره الأخ العزيز ولد حراً فستتذكره الغالية الغائبة بلوز انتظر إلى أن يشاركون غداً إنشاء اللهgooood
    هناك مسلسل كرتوني إرشادي خليجي حول إشارات المرور .... يقولون في أغنيته : الأمن و السلامة لكل من يستخدم الطريق ..... ما هو اسمه , و هل عند أحدكم أغنيته
    انت تقصد برنامج قف (اشارات) المرور الذي هو عبارة عن قط و كلب (عفواً )
    و اغنيته اشارات المرور لازم نعرفها تعليمات المرور لازم نفهمها ان كنا صغار او كبار ضروري نفهمها
    اما البرنامج الذي ذكرته هو خليجي تمثيلي كما ذكر ريد و اغنيته
    انظر إلى البعيد الناس يعبرون هيا أعطهم حقوقهم ليعبر الطريق و كن بهم رقيقا
    أتمنى (ان كان بالإمكان )منك ان تضع لنا بعض الصور لجراندايزر
    كما اتمنى ان تعود لمشاركتنا مرة اخرى gooood
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ultemed15red
    هذا ليس حتى بسؤال....سلاحف النينجا كان يصدر على الكثير من الأجهزة توقف عند اجهزة الآركايد
    redface أنا اشتريت الكثير من أجهزة العائلة ولم يكن هناك سوى إصدار واحد من سلاحف الننجا
    وأنا لست خبيرة مثلك في هذه الأشياء

طيب هل تذكر لعبة على السيجا اسمها الكيس وهي عبارة عن شخص يقوم بمغامرة في الغابة و يصعد شلالات و يجمع الأموال ليشتري بها أسلحة أو طعام

وكل حلقة يظهر مشهد كرتوني صنعه عربي100% للوالي والتي تحكي القصة(لاأذكر ماإسمها)
    هي يا ريد mad قلت لك اسمها شهرزاد و تقوم الفنانة زوزو نبيل بصوت شهرزاد

كتكت الصغيرة
    اهلين بك كتكت الصغيرة
    لا اعتقد ان اغاني البرامج متواجده في النت ولكن اتمنى ان اجدها انا ايضا لي ذكريات معها (خلصة المعجون علشان تبيض اسناني )
    واذكر انه كان يأتي رسوم كرتونية يقومون بالرياضة وكانت افعل مثلهم
    أنا افرح كثيراً عندما أجد مشاركات جديدة لأشخاص جدد ولكن غالباً ما يتركون الموضوع ومازلت عاتبة بل غاضبة من توم سوير (ان كان له ظروف فأنا اعذره ) لم يبقى إلا ان أعلن عن تلفزيون بو طقه و انا ما شفته
    يعني مستخسرين تفرحوني

مسلسل الشهد و الدموع على قناة ليبيا الساعة الثانية و النصف بتوقيت المملكة
    نفس الشموس بتبوس على روسنا ..... نفس التراب يحفر خطاوينا
    طب ليه بنجري و نهري في نفوسنا ..... وليه نعيش نأكل في بعضينا
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 3 . (0 عضو و 3 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter