الصفحة رقم 26 من 180 البدايةالبداية ... 1624252627283676126 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 501 الى 520 من 3587
    الأخت الوردة الجورية شكرا على اطرائك ..بس للأمانه فيه اعضاء كثر فعالين اكثر مني
    السموحة في الأشياء المعادة لأن لم يتسنى لي قرائة مافاتني لأنشغالي

فيه محل عندنا مازال بيع "بعض" الحلويات قديمه ربما سأجد بعضها وارفق صورها
    الظاهر اني فلست حاليا .. لذا سأبحث عن بعض الصور او المواد الى تخصنا نحن المخضرمين

تحياتي للجميع

اخوكم
    0

2. ...

السلام عليكم

فيه محل عندنا مازال بيع "بعض" الحلويات قديمه
    عى فكرة يوجد بسكويت مغطى بالشكولاته مرسوم عليه ولد شعره (أصفر)كان موجود سابقاً

على ماأعتقد أنه (اسكتلندي )الصنع ويوجد الان ولكن نادراً إذا لقيت صورته راح اضعها ولكن
    قد يعرفه احد من خلال الوصف
    attachment

ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي ليدي ما أروعها
    .. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي من حسن وجمال تبقى معنا ليل نهار.
    . رحلتها سحر وخيال في أرجاء الكون الواسع.. بين سماء الدنيا تبهر..
    تبقى معنا ليل نهار.. بين قصور الدنيا ترقص وتغني كل الاطيار..
    هيا نصغي لحكايتها نبقى معها ونتابعها لنهايتها لنهايتها لنهايتها..
    0

السلام عليكو
    صباح الخير يا مخضرمين
    كيف حالكم

اثناء قراءتي للموضوع لفت نظري برنامج الحصن و سؤال احد الاخوة عن مقدم البرنامج العربي

البرنامج كان على موسمين على ما اذكر (في الوقت اللي كنت اتبعه فيه)

الموسم االاول كان من تقديم المذيع اللبناني رياض شرارة

الموسم الثاني كان من تقديم مذيع آخر لعله اردني لا اذكر اسمه

و على فكرة اذا في احد يذكر افلام الكرتون القصيرة مثل فرقة المطاردة واللتي تستقبل الرسائل من رئيسهم و تدمر نفسها بعد خمس ثواني biggrin ذكرني فيها فيلم مهمة مستحيلة ههههههههه و كان يعرض كمان كرتون بوزو pozo المهرج

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » action911 في يوم » 22-05-2006 عند الساعة » 01:34
    0

150
    وييه بوزو.....مهرج من الستينات...كان يظهر على قناة السعودية الثانية كثيرا....بصراحة بعد كل هذه السنين...وبعد ان كبرنا....تافه>_<
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ياجماعة ان شاء الله بخير مشكورين على التواصل ^^

احب ارحب بالمخضرم الجديد action911

اهلا بك معنا اخي الكريم وردك الي كتبتة والمواقف الي ذكرتها 90% مشابهه لما مررنا به ^^

سانشيروا قلبتها مناحة في البيت من لما خلصت الحلقة الى ان نمت لما بيج بورن قطع جوماروا في الشارع بعد ما قفز على شاحنة وراحت بعيدا عن سانشيروا و على سيرة جوماروا
    >___< اذكر هذه الحلقة جومارو انفرش فرش فيها >__< من اكثر الحلقات الي اذكرها

اللعبة على كمبيوتر صخر ما كانت جوماروا لان جوماروا ما كان معاه مسدس و لا كان يطير في الفضاء كان وقتها في مسلسل يجي على القناة الثانية عن رجال عندهم طائرات تتحول الى نصف آلي و نصف طائرة و اذا هبطت على الارض تتحو احيانا الى رجل آليكنت احب هذا المسلسل مع اني ما كنت افهم شي منه لكنه كان ممتع و فيه اكشن
    بالفعل اللعبة ليست لجومارو ^^ لكنت شاع اسم جومارو عليها لأنه قتال آليات والآليات الي يواجهم البطل يشبهون خصوم جومارو العملاق اعصار والأخضر النحيف برغشه والفتاة الوردية تشبه الآلي الفتاة الي واجه جومارو ^^

اما المسلسل الي تتكلم عن وكان يعرض على القناة الثانية كان المسلسل الشهير ماكروس كنت مجنون فيه بالصغر واذكر عرضته القناة الثانية مقطع على ماذكر لكن عرض على القناة الثالثة بشكل كامل وبحلقاته الي نزلت بأمريكا
    151

ممكن بعدين خفضو السعر على ايامي كان سعرالشريط 35 قبل حوالي 20 سنة ايام فيديوا السوني شريط صغير
    الآن انقرض من السوق
    صحيح كان كذا لما كبرت يعني صرت اروح اشتري الشريط بنفسي ^^ ( هين الوالد ياخذني معاه بس انا اروح لمحل الفيديو وحدي ^^ ) بس اذكر اني لما رحت لمحل الفيديو مع الوالد اشتريت شريط غرندايزر عام 1983 تقريبا بسعر 100 ريال لشريط واذكر اخوي اشترى شريط فارس الفضاء ايضا كان سعره 100 ريال
    شريط الغرندايزر كانت الحلقات ( يبدأ بوسط حلقة الأطفال المخدوعون / حلقة الجرذان / حلقة الفيغاستوس / حلقة البجع / حلقة كيريكا / حلقة كين / حلقة ابن زوريل ) اذكر حفظتهم غيييييييييب من كثر ماشفتهم ^^

بعدها طاحت الأسعار شوي ولا قبل اذكر الأشرطة اول مانزلت كانت تباع بـ100 ريال يعني عام 1983

وكان الفيديو الي عندنا سانيو ^^

الآن انقرض من السوق
    تصدقوا انه ما زال عندي الفيديوا راح ارفق لكم صورة له في المرة القادمة
    الجهاز الي عندنا رمته الوالدة بالزبالة >___< تقول خربان ماينفع مادريت عنهم وإلا كان لحقت عليه >_<

على كل حال قبل فترة بسيطة بس استطعت الحصول على جهاز اخر بيتا ماكس فيديو صغير وجالس استمتع واعيد الذكريات 23 سنة للخلف حاليا واشوف البلاوي الي فيه مابقى مسلسل ماسجلته ^_^

الوردة الجوريه

اهلا بالوردة الجورية

أرجو من الأخ سيا أن يعيد رفع صورة المجلة التي وضعها في الصفحة رقم 3 لأنها لم تظهر
    تأمرين امر !! ................. بس اي صور تقصدين ^_^! مجلات ماوراء الكون كانت بالصفحة 11 اعتقد !!

على كل حال انتظر ردك وايش ورانا نرفعها بالرد القادم ^^

واشكركم ياشباب

سلام
    attachment
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حال كبار المنتدى (عمراً و قدراً) ...... ؟؟
    عزيزي metalheader .... يبدو أن اللعبة المطلوبة و التي تسمونها جومارو هي نسخة صخر MSX للعبة Macross .......
    لقد قمت بإرفاق ملف اللعبة ..... أنتظر ردك للتأكد من أنها اللعبة المطلوبة .....

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

دايسكي أمون
    عزيزي metalheader .... يبدو أن اللعبة المطلوبة و التي تسمونها جومارو هي نسخة صخر MSX للعبة Macross .......
    لقد قمت بإرفاق ملف اللعبة ..... أنتظر ردك للتأكد من أنها اللعبة المطلوبة .....
    مشكور اخوي دايسكي أمون على وضعك للعبة ماكروس

بس الي يقصدها metalheader كانت لعبة اخرى ^^ لعبة جومارو =====> مصرين الشعب ^^

لعبة كان الآلي فيها يطير ومعه مسدس ويطلق على مركبات او ماشابه ويدخل في حفر بالأرض اذا دخل بالحفرة تحولت الصورة الى الأقرب وصارت مواجهه قتال وجه لوجه مع الوحش والقتال ممتع جدا لدرجة انه شبه بجومارو عند الجميع

وطبعا هذه اللعبة الي نسميها جومارو ليست ماكروس طبعا ^^ لأن ماكروس معروف وخصومة معروفين ولايتقاتلون كالمصارعة ^^

على العموم مشكور على لعبة ماكروس ^^

سلام
    0

قبل 14 عام او 15 كان يعرض على قناة السعودية الثانية انمي امريكي عن فرقة تتكون من ثلاث افراد كانت البدلة تبعتهم من نوع خاص و فيها فتحات من كل مكان و كانوا قبل المهمة المكلفين فيها يطلبوا ادوات و اسلحة يتم ارسلها لهم من مركز العمليات كان احدهم ازرق و الآخر احمر و الثالث اخضر على ما اذكر
    الادوات كانت تجيهم و تتركب في البدلة تبعتهم و يصيروا مرة على شكل طائرة و مرى موتوسيكل كان مسلسل رائع

اخي ultemed15red اشكرك على الصورة

الا صحيح كيف تطيحون على هذه التحف القديمة ما كنت اتخيل اني احصل كل هذه الصور على النت

تحياتي
    0

Seiya
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    صحيح كان كذا لما كبرت يعني صرت اروح اشتري الشريط بنفسي ^^ ( هين الوالد ياخذني معاه بس انا اروح لمحل الفيديو وحدي ^^ ) بس اذكر اني لما رحت لمحل الفيديو مع الوالد اشتريت شريط غرندايزر عام 1983 تقريبا بسعر 100 ريال لشريط واذكر اخوي اشترى شريط فارس الفضاء ايضا كان سعره 100 ريال
    eek eek اجل انتوا وين ساكنين ( بالمريخtongue )والله عندنا مايزيد الشريط عن 25 ريال سعودي لو كان اكثر ما كان عندي كل هذي الاشرطة

تأمرين امر !! ................. بس اي صور تقصدين ^_^! مجلات ماوراء الكون كانت بالصفحة 11 اعتقد !!
    تسلم ما يامر عليك عدو الصورة هي للمجلات الخضراء بصفحة 3
    وعلى طاريها كانت عندي قصة امير مدلل يحول يطلع جبل عالي علشان يمسك قرص الشمس تعرفونها

action911
    قبل 14 عام او 15 كان يعرض على قناة السعودية الثانية انمي امريكي عن فرقة تتكون من ثلاث افراد كانت البدلة تبعتهم من نوع خاص و فيها فتحات من كل مكان و كانوا قبل المهمة المكلفين فيها يطلبوا ادوات و اسلحة يتم ارسلها لهم من مركز العمليات كان احدهم ازرق و الآخر احمر و الثالث اخضر على ما اذكر
    الادوات كانت تجيهم و تتركب في البدلة تبعتهم و يصيروا مرة على شكل طائرة و مرى موتوسيكل كان مسلسل رائع
    والله ذكرتها الاخت Anime blues لكن نسيت في اي صفحةnervous

تذكرون دعاية عصيرات هوب لما يجي واحد دبدوب ويغني طالع هوب و نازل هوب ^_^.
    هذي اللعبة الي نعبيها حلاوة طوب
    6757434

وهذي حلاوة صفيرة ^_^
    tn_e3_9
    Thanks MegaToon

attachment
    0

لعبة كان الآلي فيها يطير ومعه مسدس ويطلق على مركبات او ماشابه ويدخل في حفر بالأرض اذا دخل بالحفرة تحولت الصورة الى الأقرب وصارت مواجهه قتال وجه لوجه مع الوحش والقتال ممتع جدا لدرجة انه شبه بجومارو عند الجميع
    اظن انها ماكروس بالفعل...ومع هذا لازلت افضل ان يكون إسمها جومارو^^

كنت العبها على جهاز الناتيندو فاملي..وكان أحد الأعداء أخضرا ويشبه برغشة في حالته الأولى....لكن بالنسبة لإعصار أو بومبا كرز فأظن انهم فقط يظهرون على صخر

سيا هل تذكر تلك في اللعبة طفلة صغيرة تقرع جرسا ثم تبدأ موسيقى اللعبة^^؟

نعم اعرفه...لكنني مع الأسف لااملك إسمه الإنجليزي....اظن تم ذكره في الموضوع

خي ultemed15red اشكرك على الصورة

الا صحيح كيف تطيحون على هذه التحف القديمة ما كنت اتخيل اني احصل كل هذه الصور على النت
    اشكر جوجل وياهو على ذلك^^

هذي اللعبة الي نعبيها حلاوة طوب
    هي اذكر هذه الحلوى...كنا نشتريها كثيرا وطعم الحلوى البياء التي تشبه الأسنان الى حد ما حامض وحلو(احب هذا الطعم^^)

وكانت هناك شخصيات كارتونية كثيرة مثل لوني تونز وود بيكر وغيرهم
    0

والله عندنا مايزيد الشريط عن 25 ريال سعودي لو كان اكثر ما كان عندي كل هذي الاشرطة
    الظاهر اختي الوردة الجورية كنتي تشتري اشرطة منسوخة كوبي مش الاصلية

تحياتي
    0

لنعد إلى ذكريات الألعاب قبل ان ابدأ إمتحاناتي^^

ولنبدأ بألعاب الناتيندو فاملي

attachment
    دبل دراجون 3

attachment
    بايوميركل(كنا نسميها بيبي ماريو)

attachment
    دكتور ماريو

attachment
    كونغ فو(طوطو^^)

attachment
    سباق الدراجات
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 24-05-2006 عند الساعة » 18:16
    0

attachmentattachment
    ماكروس
    attachment
    الدبابات
    attachment
    ميجامان(روكمان)
    0

والآن ألعاب سيجا

attachment
    علاء الدين
    attachment
    التريد بيست
    attachment
    باتمان ريترنز
    attachment
    كابت بلانت(بطل الكوكب)
    attachment
    شايكي شايكي بويز(لعبة يابانية)
    0

attachment
    كول سبوت(لعبة السفن أب^^)
    attachment
    دراغون بول زد
    attachment
    إيرث وورم جيم(نصيحة إلعبها فهي مضحكة جدا^^)
    attachment
    فيتال فيوري2
    attachment
    جولدن آكس
    0

attachment
    جولدن آكس2(إنها افضل من الجزء الأول)
    attachment
    جوراسيك بارك(كنا نشاهد الفلم آنذاك)
    attachment
    الأسد الملك
    attachment
    مازنساجا(سيا سيعجب بهذه اللعبة^^)
    attachment
    ميجامان ذا وايلي وورز
    0

attachment
    موون واكر(مايكل جاكسون...هل يذكر احدكم فلمه^^)
    attachment
    مورتال كومبات
    attachment
    اوت رن(كنت العبها على الجيم جير كثيرا)
    attachment
    فانتسي ستار2(اوائل العاب فانتسي ستار اونلاين لكنها آربي جي فقط)
    attachment
    ذا بانشر(لعبة من كابكوم ومن إحدى شخصيات مارفل ومعه نيك فيوري)
    0

action911

الظاهر اختي الوردة الجورية كنتي تشتري اشرطة منسوخة كوبي مش الاصلية
    معقول لكن الطائف كلها تبيع الاشرطة بنفس السعر حتى جدة و مكة (اجل إحنا الي عايشين بزحل tongue )

ريد
    لنعد إلى ذكريات الألعاب قبل ان ابدأ إمتحاناتي^^
    الله يوفقك و الجميع gooood
    مشكور على هذي الصورة كنت ادور عليها احب هذي اللعبة
    attachment
    ميجامان(روكمان)
    attachment
    اكرهه و اخاف منه لاني عمري ما فزت فيه وبسرعة اموت
    طيب يا خبير ياترى تعرف لعبة رجل الي ياكل موز و فواكه و يمشي بالغابة و العواق تكون حلزون و اخطبوط هذي المرحلة الاولى و مالمرحلة الثانية تكون في الكهف وتسقط عليه حجارة وتهاجمه الخفافيشrolleyes
    العاب السيجا رائعة من المؤسف أنى ما لعبتها زمان
    0

attachment
    ريفنج اوف شينوبي(آنذاك كنا مجانين في النينجا ونشتري أسلحتهم)
    attachment
    ستريت اوف ريج(حرب الشوارع الشهيرة)
    attachment
    سلام دنك(لاأحد يسأل>_<)
    attachment
    سونيك ذا هيدتشوك بطل سيجا رقم واحد واشهر شخصية العاب على الإطلاق
    attachment
    سونيك 2 الجزء الثاني كان يحتوي على تيلز(مايلز) مع السف تيلز لايمكن الطيران به
    0

attachment
    سونيك 3(ليست رائعة ولكن لابأس وظهر بها نكلز اول مرة)
    attachment
    سبيس هارير2(لعبتها اول مرة على شنمو في الدريم كاست وهي ممتعة^^)
    attachment
    سبايدرمان وفينوم ماكسيموم كارناج
    attachment
    سترايدر(كنا نظن انها ثندركاتس ولكن تبين العكس)
    attachment
    سلاحف النينجا
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter