الصفحة رقم 27 من 180 البدايةالبداية ... 1725262728293777127 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 521 الى 540 من 3587
    attachment
    سلاحف النينجا القتال(ظهرت كاراي باللعبة)
    attachment
    ترمينيتور2 اركايد ماشين(كنت اموت على البطل شوازينجر وكان تمثيله يشبه الآلة حقا)
    attachment
    تايني توون(اتصدق ان المبرمجين يابانيين؟)
    attachment
    فكتور مان
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

2. ...

والله عندنا مايزيد الشريط عن 25 ريال سعودي لو كان اكثر ما كان عندي كل هذي الاشرطة

الظاهر اختي الوردة الجورية كنتي تشتري اشرطة منسوخة كوبي مش الاصلية
    اتصدقون اننا كنا نشتري العاب صخر وبرامجها من الوكالة نفسها في العاصمة؟في الكويت طبعا وكانت اصلية

الله يوفقك و الجميع
    مشكور على هذي الصورة كنت ادور عليها احب هذي اللعبة
    وياج والعفو

اكرهه و اخاف منه لاني عمري ما فزت فيه وبسرعة اموت
    لالا اختي لاتلعبين هذي الأجزاء هي صعبة ومستحيلة جدا>_<حتى اكبر خبير العاب ماقدر ينهيها إلا بالجيم شارك والمحاكي

احسن شيء تلعبين الجزء الثامن على البلاي ستيشن...كان حلو ورسومه حلوة جدا وفيه مشاهد انمي^^

طيب يا خبير ياترى تعرف لعبة رجل الي ياكل موز و فواكه و يمشي بالغابة و العواق تكون حلزون و اخطبوط هذي المرحلة الاولى و مالمرحلة الثانية تكون في الكهف وتسقط عليه حجارة وتهاجمه الخفافيش
    على اي جهاز؟^^"
    العاب السيجا رائعة من المؤسف أنى ما لعبتها زمان
    إلعبيها بالمحاكي بعد الإمتحانات إنشاء الله^^
    0

أااا اذكرهذا كنت احب العاب القتالrambo
    attachment
    وسونك كل عائلتي تحبة
    attachment
    الصراحةا لان اشعر اني مدينة لابن الجيران بالكثيرrolleyes

ترمينيتور2 اركايد ماشين(كنت اموت على البطل شوازينجر وكان تمثيله يشبه الآلة حقا)
    دائماً اقول ان خلقته زي الآله خاصة الفك السفليsmile

على اي جهاز؟^^"
    على جهاز العائلة هي لعبة نادرة و ما احد يعرفها
    إلعبيها بالمحاكي بعد الإمتحانات إنشاء الله^^
    انا عاطلة باطلة لا شغلة و لا مشغلة متخرجة وجالسة اعد ذنوبيermm
    Thanks MegaToon

attachment
    0

على جهاز العائلة هي لعبة نادرة و ما احد يعرفها
    مع الأسف لم العبها ولااعرفها...هناك الكثير من الألعاب بهذا النوع
    0

دبل دراجون 3

اعبتها على السيجا كانت رائعة انا كنت دايما اختار الازرق و اخي الاصغر مني كان يختار الاحمر بحسب ما اذكر ما ختمناها لانه جت لعبة اقوى منها فاهملناها biggrin

كونغ فو(طوطو^^)

هذه كنت العب بلعبة شبيها فيها على الصخر بس كان المقاتل الخاص فيني يلبس ابيض جلست اسابيع على بال ما وصلت الطابق الاخير

ميجامان(روكمان)
    كان من افضل العاب البلات فورم (السريعة ) اللي لعبتها كنت افضله على ماريو و ختمتها اكثر من مرة بدون اي تحايل كان اكثر ما يزعجني الحجارة اللي تختفي اتذكر جلست فيها اكثر من اسبوع و خسرت العديد من الارواح حتى قدرت احفظ حركتها و اتنقل بينهم بسرعة ما كنت امل من هذه الالعاب و مثلها مثل كراش على البلاي ستيشن ون جلست اسبوعين ما العب غيرها لين ما ختمتهاgooood

علاء الدين
    من اجمل العاب السيجا ميجا كان روعة و كانت اللعبة شبيهة بالفيلم الى حد كبير ما اخذ مني غير ست ايام biggrin كانت تقريبا متواصلة انام اربع ساعات و أكل سندوش انا و العب فيها

جولدن آكس
    او الفاس الذهبي كان لعبة مغامرات رائعة بعد ما شفتها سحبت على دبل دراجون في العاب القتال مثل هذه كنت دائما اختار الاسرع و الارشق متجاهل القوة و البطش و اخي كان ياخذ القوة
    في هذه اللعبة كنت دائما ما اختار الفتاة و اخي كان ياخذ الضخم
    اللعبة هذه واكبت مسلسل كان يجي على القناة الفرنسية باسم كونان و يعرض حاليا على الام بي سي 3 الساعة 8:30 بتوقيت السعودية كل يوم ما عدا خميس و جمعة .
    كنت مفتكر هذه اللعبة هي نفس المسلسل بسبب وجود العملاق (يشبه كونان) و القزم اللذي يحمل السيف (موجود ايضا في المسلسل) لكن ما كان يجعلني اتردد هو المرأة حيث ان اللتي في المسلسل لديها نجوم بينما اللعبة لديها سيف ذو رأسين.

واااااااااااااااااااااو
    اوت ران من اقدم الالعاب كانت عندي على صخر استمريت العب فيها حوالي ست ساعات ابي اوصل المدينة ما وصلت هبط الليل عندي يجي ثلاث مرات و تغطت الشوارع بالجليد و لا وصلت لنهاية الشارع confused confused

ستريت اوف ريج(حرب الشوارع الشهيرة)
    هذه هي اللي نستني دبل دراجون نهائيا و خاصة جزئها الثاني و الثالث على ما اذكر
    كانت شخصيتي المفضلة الكس و اخي كان يختار ماكس
    في الجزء الاول منها كانوا ثلاث شخصيات
    الثاني اربعة ، و الثالث كان روعة حيث فيه كان عليهم انقاذ الطبيب و كان يتغير مسار القصة اذا مات .

سونيك يوه على سونيك خاصة الجزء الثالث كان معاه تايل في بداية اللعبة فحطت ما قدرت اعدي نص المراحل و بعدين اكتشفت ميزة تايل و انه يطير و بعدها ما في ساعتين و انا خاتمها اما عن الجزء الخامس و اللي هو 3d وصلت الى نهايتها لكن ما فزت (كانت مملة بطريقة التحكم)

تايني توون
    لعبة حلوة وصلت الى النهاية لكن ما قدرت افوز للاسفmad

تحياتي و شكرا لك اخي على هذا العرض الجميل للالعاب القديمة

الا صحيح من وين اقدر اعثر على محاكي صخر لاني ودي العب بلعبة القلعة الجزء الثاني في حساب قديم حابب اصفيه الآنbiggrin
    0

مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما

مقالات المدونة
    1

وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم.........

ماشاء الله شكل أعماركم 1000 سنه ههههههههههه

بس أنا ما أذكر شيء هههههههههههه

باااااااااي
    0

السلامعلى المخضرمين
    كيفالاحول ان شاءالله تمام
    واويا ultemed15red العابسيجارائعة سونيك-ميجامان-سلاحف النينجا-علاء الدين
    كمانكان عندي ميكيماوسفضضضضضضضضيع
    والعاب العائلة الله عليها
    شكرا على الصور

اخوي ضياء انا كمان كل اشرطتي منالمركز التعليمي بجده وكلهاب25 وكلها صافية

أورتشيمارو ساما
    عمرك 22 سنه وما تتذكرشيء غريبه
    على العموم احنا نذكرك
    اليوم خميس وامس الاربعاءفين الجماعة
    اشوفكم على خير
    0

الا صحيح من وين اقدر اعثر على محاكي صخر لاني ودي العب بلعبة القلعة الجزء الثاني في حساب قديم حابب اصفيه الآن
    لايوجد جزء ثاني للعبة القلعة لكن توجد نسخة اخرى إسمها(كاستل إكسلينت)

وانصحك بتحميل محاكي بلو ام اس اكس فهو الأفضل من بين الجميع وحصل على التقدير الأفضل من بين محاكيات صخر

وإذا لم يعمل الرابط إذهبي الى موقع www.zophar.com لتحميله
    0

راح تصير قضية على سعر الاشرطة قبل فترة مريت محل فيديوا و لقيت عنده بعض الافلام القديمة من توزيع شركة تهامة و اخرى من توزيع شركة الهدف و مطبوع عليها 35 راح احاول امر عليه قريبا و اصورها

انا في الرياض قد يختلف السعر هنا عن جدة

و في اشرطة هنا تباع على 100 ريال لكن ليس مسلسل انما افلام على ما اذكر

لايوجد جزء ثاني للعبة القلعة لكن توجد نسخة اخرى إسمها(كاستل إكسلينت)
    اذكر كان اسم اللعبة بالانجليزي هو castle و تتكون من عشر طوابق كل طابق فيه عشر غرف و لازم تنهي الغرف ال99 حتى توصل الى غرفة الاميرة رقم 100 انا انهيت الجزء الاول بصعوبة لكن باقي الثاني ممكن يكون تغير اسم الثاني لكن اسلوب اللعبة ما تغير فقط زادت الالغاز صعوبة .

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » action911 في يوم » 25-05-2006 عند الساعة » 11:32
    0

مرحبا أصدقائي

طابت أوقاتكم جميعاً

ultemed15red
    هل تذكرون مسلسلا قديما يشبه رسم مسلسل مغامرات ارنوبة(الجزء الأول لمدين النخيل) بداية الحلقة تكون عند صبي يواجه مشكلة وهو غارق في النوم وفي كل حلقة يأتي صبي جديد ولديه مشكلة...المهم يستيقظ الصبي الذي يواجه مشكلة عند باب بيت كبير...البيت يشبه الشجرة...عندها يفتح شخص سمين الباب وهو ذو لحية حمراء وشعر احمر ويضع نظارات عندها يفتح الشخص بابا صغيرا جدا...الباب يتسع لفأر...عندها يقول الشخص:انت تصغر...اكثر...اكثر...وبالإنجليزية:your gitting small....smaller....smallest....ويذهب الصبي الى غابة فيها الكثير من الحيوانات...فهل تذكرونه؟
    اهلا ريد
    طيب قول يشبه رسم مدينة النخيل ليش اللفة الطويلة tongue

أيوه اذكره بس هذا انتاج امريكي ورسمه أقرب ما يكون لرسم مسلسلات الدببة الطيبون وتيدي راكسبين

طيب بما أنك جبت طاري أرنوبة ودبدوب ممكن احد يذكرني بشيء عنه مثلاً وين دبلج في أي بلد الأردن أو لبنان؟

هل تذكرون الكرتون الأمريكي دنكي دايز؟والذي دبلجته لبنان واسمته حراس الغابة؟كان يظهر على قناة السعودي الثانية
    لا أذكره
    هل لديك صورة

action911
    ماروكو عنما عرضت اول مرة كنت في الصف الاول ثانوي و المدرس تطرق الى المغرب في محادثة ناسي بالضبط الوحدة اللي كانت تتحدث على ما اذكر عن السفر او الكورة ، وكان كذا واحد معنا في الفصل متابعينها كانت مثل توم وجيري
    هو واضح انك من جيلي لكن الغريب أني ما عرفت ماروكو إلا عقب ماخلصت جامعة cool

الشياطين ال13 ما حصلت منها غير عددين فقط اذكر وحدة لبنانية بينهم اسمها الهام (كنت اتخيل نفسي بمغامرة معها ثنائي )
    كان التركيز دائماً على البطل أحمد من مصر وعثمان من السودان
    مع انه كان فيه شخصية قيس من السعودية وشخصيات اخرى من عدة دول

فيه طبعة مزيفه صدرت من لبنان لسلسلة الشياطين 13 وبعض اعدادها تضم قصص للمغامرين الخمسة تختخ وربعه واعداد اخرى لمجموعة اسمها العصبة الخفية
    هذه الاعداد مؤلفها اسمه عبد الحميد الطرزي وفيها أشياء غير مقبولة مثل القبلات بين الأبطال والملابس الساخنة والمشروبات الروحية
    والغريب انه المغامرين الخمسه عايشين في بيت مع بعض وكبار شوي

ما وراء الكون الاسم مو غريب عني بس هل هو القصص المصورة اللتي تضم سوبرمان و سبايدرمان و غريندايزر وغيرهم ؟ و كمان بساط الريح اذكر الاسم بس ناسي المحتوى :> اخوك من مواليد 1977 و القصص كنت اقراها 1985-1989 لما انتقلت الى المتوسط كنت في مدرسة داخلية فيها مكتبة ضخمة و حديقة كبيرة كنت يوميا آخذ اربع او خمس قصص و ادز الحديقة
    أكبرك بعام واحد فقط

ماوراء الكون تكلمت انا عنها بالتفصيل في هذا الموضوع وفي موضوع آخر تجده في المنتدى هنا
    وهي المجلات الي تضم قصص سبيدرمان وغرانديزر وغيرهم
    وبساط الريح مجلة تصدر عن نفس المؤسسة وتضم قصص اوروبية مصورة مترجمة أفكر حالياً اكتب موضوع عن نوعية القصص التي كانت تنشرها تلك المجلة ومجلة تان تان
    قريباً بإذن الله سأحاول ان اتفرغ لذلك مع مقدم الإجازة وإضافة بعض الصور من المجلات القديمة التي مازلت امتلكها

فارس الفتى الشجاع آخر حلقة وقفوا عندها لما شاف الملاكم باسم النمر او باسل مش متذكره لكن اذكر النهاية انه حدق فيه و بعدين انتهى . قد يكون المسلسل لم يتم دبلجته بالكامل.
    هذه هي الحلقة الاخيرة فعلاً والمسلسل لم يكمل انتاجه أصلا من الشركة المنتجة اليابانية
    هم فقط أكتفوا بإنتاج 35 حلقة وكملوا القصة من خلال المانجا
    النسخة العربية لم تدبلج عن اليابانية ربما عن الفرنسية كما هي العادة مع الأردنيين وقد أغفلت تسع حلقات من وسط المسلسل يبدوا انها لم تكن مؤثرة في سير الأحداث

وعلى فكرة ما زلت الى الآن اتابع الانمي و الكرتون مع اني شارفت على العقد الثالث

مرحباً بك في النادي

راح تصير قضية على سعر الاشرطة
    يبدو انها فعلاً صارت قضية

صحيح كان كذا لما كبرت يعني صرت اروح اشتري الشريط بنفسي ^^ ( هين الوالد ياخذني معاه بس انا اروح لمحل الفيديو وحدي ^^ ) بس اذكر اني لما رحت لمحل الفيديو مع الوالد اشتريت شريط غرندايزر عام 1983 تقريبا بسعر 100 ريال لشريط واذكر اخوي اشترى شريط فارس الفضاء ايضا كان سعره 100 ريال
    شريط الغرندايزر كانت الحلقات ( يبدأ بوسط حلقة الأطفال المخدوعون / حلقة الجرذان / حلقة الفيغاستوس / حلقة البجع / حلقة كيريكا / حلقة كين / حلقة ابن زوريل ) اذكر حفظتهم غيييييييييب من كثر ماشفتهم ^^

بعدها طاحت الأسعار شوي ولا قبل اذكر الأشرطة اول مانزلت كانت تباع بـ100 ريال يعني عام 1983
    كما قال سيا فعلاً
    أوائل الثمانينيات كانت أسعار اشرطة الفيديو نار
    وانا أذكر أننا كنا نشتري الأفلام ب100 و 120 ريال

وأذكر جيداً ان مسلسل عدنان ولينا كنت ابغى اشتريه وكان خمس أشرطة الشريط ب60 ريال يعني المسلسل كامل ب300 ريال وقتها اكتفيت بالجزء الأخير منه يبدأ من لما عدنان مربوط بالجدار بالقلعه ويقشع الجدار ويطيح على خشمه

بعدها نزلت أسعار الأشرطة تدريجياً حتى وصلت إلى 20 ريال

وطبعاً وقتها ماكان فيه نسخ أصلية أو تقليد وكل محل فيديو كان يقدر يجيب الأفلام اللي يبيها وصعب وزارة الإعلام تراقب على كل الأفلام وقتها كانت سمعة الفيديو سيئة جداً
    إلى ان تم تقنين الوضع و ظهرت النسخ الأصلية وأصبح فيه موزعين معتمدين

حالياً أسعار النسخ الأصلية بالنسبة للكارتون هي 40 - 35 - 30 ريال حسب الفيلم
    وطبعاً هناك أشرطة مخفضة السعر تصل اسعارها إلى 15 ريال للنسخة الأصلية
    اما افلام ديزني فاسعارها تصل إلى 75 ريال للشريط

أما النسخ الكوبي فهي 10 ريال للشريط واحيانا 8
    طبعاً جودة الصورة غير مضمونة لكن بعض المحلات تقدمها لك (قزازة) rambo

هذا والله اعلم smoker

الوردة الجورية
    انا ايضاً اذكر انها كانت بـ25 ريال
    تقصدين الأصلية ام الكوبي
    الأصلية طبعاً تكون في علبتها والسعر غالباً يكون مكتوب ومحدد من قبل الموزع مالم يكون المحل وضع لصقة لتخفيض السعر

اعتقد السعر موحد في المملكة

اجل انتوا وين ساكنين ( بالمريخ )والله عندنا مايزيد الشريط عن 25 ريال سعودي لو كان اكثر ما كان عندي كل هذي الاشرطة
    معقول لكن الطائف كلها تبيع الاشرطة بنفس السعر حتى جدة و مكة (اجل إحنا الي عايشين بزحل )
    انا ايضاً من جيلك تقريباً واذكر جيداً انه كان بـ25 لاني كنت اوفر من مصروف المدرسة انا واخواني علشان نشتري شريط اخر الاسبوع
    يمكن تتكلمين عن فترة انخفاض الأسعار قبل ماتجي هديل وتهامة
    الفترة تقريباً اخر الثمانينيات وبداية التسعينيات

تذكرون بسكوت دائري يشبه شوكو برنس لكنه اكبر منه طبقتين من البسكوت المغطى بالشوكولاته و محشي بطبقة بيضاء طريه الغلاف كان ذهبي وفي الوسط دائرة بيضاء واسم البسكوت مكتوب وسطها باللون الاحمر العام اشتراه اخويه من سوبرماركت بمكة لكن من غبائي ما احتفظت بالغلاف ودورت عليه في كل المتاجر و ما لقيته يا ترى تذكرونه
    اللي اذكر غلافه ذهبي هو نوع من انتاج لو وعليه نفس الولد تبع بسكويت شوكو برنس ومازال موجود بالأسواق
    فيه نوع اخر بس يمكن مش اللي تقصدينه لانه غلافه مش ذهبي
    هو هش جداً ويجي منه نوع بالشوكلاته ونوع اخر أصفر بالموز أظن كانوا يسمونه كيك الحفلة

وذكرتيني بنوع اخر كان يجي في عليه تضم أربع قطع نصف مكورة غلافها قصدير ملون وعليها صور كرتونية وكانت عبارة عن قطعة بسكويت مدورة فوقها حلاوة تشبه حلاوة خدود البنات وردية اللون تخليها كانه نصف مكورة ومغطاة بالشكولاته
    (شفيكم سعبلتوا)rolleyes

تذكرت شيء ودي اسالكم اياه فقط لاهل نجد وماله دخل بالذكريات
    انتو تقولون وشو والا وشهو
    نقول الأثنين

لكن الأصل هي الثانية لكن الهاء تضيع مع السرعة

metalheader

اختي الوردة الجورية نعم تذكرت هذا البسكويت كنا نسمية هنا ب( راس العبد) !

لخبراء جريندايزر تذكرون ملصق كان يباع معاه لبان (علكة) !
    مرفق معه ورقه مقوى بيضاءعليها صوره ثم توضع الورقة الشفافة على الورق المقوى وتفرك ..
    أذكر العلكة والملصق
    وفيه نوع كان يجي عليه صورة كاندي كاندي وكنا وقتها مانعرفها نحسبها سوسن او ساندي بيل
    تكون لابسه ملابس داخلية ومطلوب منها نسترها بالمصلق

Seiya

على كل حال قبل فترة بسيطة بس استطعت الحصول على جهاز اخر بيتا ماكس فيديو صغير وجالس استمتع واعيد الذكريات 23 سنة للخلف حاليا واشوف البلاوي الي فيه مابقى مسلسل ماسجلته ^_^
    أهلا بك اخي العزيز سيا
    ونحن بانتظار الذكريات

طيب اعزائي نكتفي بهذا القدر من الردود
    (على رأي مذيعي الربط في التلفزيون السعودي لما يزنقهم الوقت والمسلسل ماخلص)

ونشوفكم على خير قريباً
    ونتمنى نشوف مشاركات من الناس اللي مابعد شاركوا والمزيد من المشاركات من الناس اللي شاركوا ونتمنى من اللي شاركوا وماعاد شاركوا يرجعون يشاركون

وفي امان الله
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

كنا سبع بيوت في حي واحد بالرياض يعني سبع عوائل تجمعهم صلاة قرابة

لما كنا اطفال و بسبب غلاء الافلام الكرتون كنا مسويين رابطة اطفال biggrin كنا نوزع الافلام على بعض بحيث كل عائلة يتكفلون بفيلم او فيلمين و انواع القلق في البيت الى ان يتم تلبية المطالب حتى اذكر مرة ولد عمي سوى اضراب عن الاكل حتى يجيب له عمي فيلم 20 الف فرسخ تحت سطح البحرو بالفعل حصل عليه

و كنا آخر الاسبوع لما تصير الجمعة عند بيت واحد مننا كنا نجتمع في الصالة و نشوف الفيلم كان سهرة خميس

من الافلام اللي اذكر اني شفتها علاء الدين ، صراع الجبابرة ، 20 الف فرسخ تحت سطح البحر ، علاء الدين نسخة ديزني مع انه وقتها كنت كبير ، فيلم الحورية الصغيرة ، فيلم الحورية الخاص بديزني ، فيلم الحسناء و الوحش , فيلم ابنة البحر ، فيلم ابنة الوادي ،ن فيلم الملك الاسد نسخة ديزني (افلام ديزني ما كانت مدبلجة وقتها و كنا نشوفها بنسختها الانجليزية) وكان وقتها اقل فيلم ب 70 ريال .

و من العصائر كان في عصير مثلج يجي بعدة نكهات منها احمر و اصفر كان يباع بنص ريال و هو طويل و فيه ضيق بالوسط و طرفه مسوي زي طرف قلم و مدبس كنا دايما نجيبه مثلج و نقسمه نصين و نمصه كما لو كان بوظة (مثلجات) .

تحياتي
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا مخضرمين إن شاء الله بخير

هذه صورة قديمة لكم لمن يتذكرها

وسوف أبحث لكم عن المزيد في المرات القادمة
    attachment
    0

طيب بما أنك جبت طاري أرنوبة ودبدوب ممكن احد يذكرني بشيء عنه مثلاً وين دبلج في أي بلد الأردن أو لبنان؟
    يقولون انه من إستديو لبنان لكني اشك ان فريق العمل مصري لأن مسلسل رحلة العجائب كان أحد اسماء شخصيات المسلسل غلباوي وهذا اكبر دليل على ان فريق العمل مصري
    لا أذكره
    هل لديك صورة
    لو كان لدي لوضعتها مباشرة دون اللف والدواران
    0

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    anime dream
    السلامعلى المخضرمين
    كيفالاحول ان شاءالله تمام
    واويا ultemed15red العابسيجارائعة سونيك-ميجامان-سلاحف النينجا-علاء الدين
    كمانكان عندي ميكيماوسفضضضضضضضضيع
    اوف ايش هذا يا بنت احد يلحق وراك وانت تكتبين tongue
    مترجم يا جماعة احد يعرف اوردو والا لا تكون هذي لغة ياجوج و ماجوج biggrin
    والله بطني تعبان و مالي حيل اضحك

action911
    راح تصير قضية على سعر الاشرطة قبل فترة مريت محل فيديوا و لقيت عنده بعض الافلام القديمة من توزيع شركة تهامة و اخرى من توزيع شركة الهدف و مطبوع عليها 35 راح احاول امر عليه قريبا و اصورها
    احنا مو مكذبينك لكن ما كنا متوقعين انو في اختلاف في الاسعار بين المناطق يعني نستفسر فقط
    لا تفهمنا غلط ما له داعي تصورهاsmile

و من العصائر كان في عصير مثلج يجي بعدة نكهات منها احمر و اصفر كان يباع بنص ريال و هو طويل و فيه ضيق بالوسط و طرفه مسوي زي طرف قلم و مدبس كنا دايما نجيبه مثلج و نقسمه نصين و نمصه كما لو كان بوظة (مثلجات) .
    الله عليه هذا اسمه دندورمه وان شاء الله احاول اجيب صورته وهو لذيذ اذا كان مثلج اكثر من انه عصير سائلgooood

ولد حراً
    أكبرك بعام واحد فقط
    ما شاء الله علشان كذا تتذكر اشياء ما اتذكرها gooood
    يبدو انها فعلاً صارت قضية
    يا الله والله مو قصدنا نسوي قضية لا تحسسونا بالذنب bored
    تقصدين الأصلية ام الكوبي
    الأصلية طبعاً تكون في علبتها والسعر غالباً يكون مكتوب ومحدد من قبل الموزع مالم يكون المحل وضع لصقة لتخفيض السعر
    ما ادري لكن غلباً ما يكون الغلاف من الكرتون وعلى مقدمة الشريط يكون مكتوب (احذروا التقليد هذه نسخةالمركز التعليمي بجدة)
    هذا الكلام مكتوب على كل اشرطتي الي من الطائف و من جدة ومكة
    يمكن تتكلمين عن فترة انخفاض الأسعار قبل ماتجي هديل وتهامة
    الفترة تقريباً اخر الثمانينيات وبداية التسعينيات
    لا والله طول عمري وانا اشتريهم بهذا السعر وما عندنا فرق بين التسعينات و الثمانيناتdead
    اللي اذكر غلافه ذهبي هو نوع من انتاج لو وعليه نفس الولد تبع بسكويت شوكو برنس ومازال موجود بالأسواق
    فيه نوع اخر بس يمكن مش اللي تقصدينه لانه غلافه مش ذهبي
    هو هش جداً ويجي منه نوع بالشوكلاته ونوع اخر أصفر بالموز أظن كانوا يسمونه كيك الحفلة

وذكرتيني بنوع اخر كان يجي في عليه تضم أربع قطع نصف مكورة غلافها قصدير ملون وعليها صور كرتونية وكانت عبارة عن قطعة بسكويت مدورة فوقها حلاوة تشبه حلاوة خدود البنات وردية اللون تخليها كانه نصف مكورة ومغطاة بالشكولاته
    (شفيكم سعبلتوا)
    لا ولا واحد من الي ذكرتهم الغلاف ما فيه اي صورة فقط كتابةnervous
    ذكرتني بشوكوبرنس كان لذيـــــــــــــــــــذ
    ايش يعني (سعبلتوا)confused
    ونتمنى نشوف مشاركات من الناس اللي مابعد شاركوا والمزيد من المشاركات من الناس اللي شاركوا ونتمنى من اللي شاركوا وماعاد شاركوا يرجعون يشاركون
    اتحداكم تقولون كم شين موجوده في هذه الجملة cool

فلاح هاشم
    اشكرك على هذه الصورة لاروع مسلسل ما شفت منه إلا جزء واحدdisappointed
    وإذا تبغون صور لهذا المسلسل عليكم بموضوع الكونت عن الـcells

بقول لكم على معلومة ما ادري اذا تعرفونها ولا لاsmile
    زمان لما كان الوالد يدرس بالثانوي كان من ضمن المواد المقررة عليهم مادة اللغة الفرنسية لكن ما درسوها الا سنه او سنتين وحذفوها ومازلت احتفظ بالكتاب
    smile
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 26-05-2006 عند الساعة » 10:10
    0

مرحبا بكم من جديد

action911

من العصائر كان في عصير مثلج يجي بعدة نكهات منها احمر و اصفر كان يباع بنص ريال و هو طويل و فيه ضيق بالوسط و طرفه مسوي زي طرف قلم و مدبس كنا دايما نجيبه مثلج و نقسمه نصين و نمصه كما لو كان بوظة (مثلجات) .

الوردة الجورية
    الله عليه هذا اسمه دندورمه وان شاء الله احاول اجيب صورته وهو لذيذ اذا كان مثلج اكثر من انه عصير سائل
    عرفته يسمونة عندنا قلم التاجر أو أسم آخر لكن أسمه الرسمي دندرمه
    هو غالبا ياتي بالشكل الذي ذكرته لكنه احياناً يأتي على أشكال أخرى متنوعة كالفواكة

ما شاء الله علشان كذا تتذكر اشياء ما اتذكرها
    biggrin أنا من مواليد عام 1976 م

ما ادري لكن غلباً ما يكون الغلاف من الكرتون وعلى مقدمة الشريط يكون مكتوب (احذروا التقليد هذه نسخةالمركز التعليمي بجدة)
    هذا الكلام مكتوب على كل اشرطتي الي من الطائف و من جدة ومكة
    اها

المركز التعليمي لا وجود لأشرطته في المنطقة الوسطى يبدو أن حقوقهم تكتفي بالتوزيع في المنطقة الغربية
    حصلت من احد المحلات في الرياض على نسخة (كوبي) من مسلسل فارس الفتى الشجاع وكان من توزيع المركز التعليمي لكن ضايقني كثرة ظهور اسم المركز داخل الشريط وأثناء المسلسل
    ذكرني بفيديو حزوى زمان كانوا يملون الشاشة بأسم الفيديو وأرقام التليفون

لا والله طول عمري وانا اشتريهم بهذا السعر وما عندنا فرق بين التسعينات و الثمانينات
    لا أدري ربما لا وجود لحقوق شركات التوزيع تهامة وهديل والأجنحة في الغربية
    يمكن من حسن حظكم إذن وجود المركز التعليمي هناك

احنا مو مكذبينك لكن ما كنا متوقعين انو في اختلاف في الاسعار بين المناطق يعني نستفسر فقط
    لا تفهمنا غلط ما له داعي تصورها
    اختلاف الأسعار يبدوا بسبب اختلاف الموزع إذن

طويت القضية cool

لا ولا واحد من الي ذكرتهم الغلاف ما فيه اي صورة فقط كتابة
    ذكرتني بشوكوبرنس كان لذيـــــــــــــــــــذ

للأسف توقعته منها disappointed

ايش يعني (سعبلتوا)
    سعبلتوا = سال لعابكم

ultemed15red

يقولون انه من إستديو لبنان
    من يقول أنه من إستديو لبنان؟
    وأي الأستديوهات تقصد؟ استديو بعلبك ام الإتحاد الفني أم فيلملي أم غيرها؟

لكني اشك ان فريق العمل مصري لأن مسلسل رحلة العجائب كان أحد اسماء شخصيات المسلسل غلباوي وهذا اكبر دليل على ان فريق العمل مصري
    لا اعرف ماعلاقة مسلسل رحلة العجائب بأرنوبة ودبدوب؟
    هل تقصد بأن مسلسل أرنوبة ودبدوب يحتوي أسم شخصية تشبه غلباوي؟

بالنسبة لرحلة العجائب ليس مصريا هو دبلج في الولايات المتحدة مثل مسلسل لولو الصغيرة وهايدي ومازنجر الضفدع الشجاع وتوته والزهرة الجميلة وفارس الفضاء
    المدبلجين بعضهم مصريون وبعضهم من لبنان والأردن
    الشركة المنتجة كانت أفلام عجرمة والدوبلاج يتم في استديو انترساوند

هل أي من هذا مكتوب في شارة المسلسل؟

بالمناسبة اسم ارنوبة ودبدوب هل تذكر مسلسل القرية الأليفة وشخصية دوبه
    إن كنت تعرف او احد ما يعرف شيئاً عن مدبلجية فليخبرنا رجاء

فلاح هشام

اهلا فلاح هشام
    من وين جبت هالصورة

ياقدمها أحيانا يتركونها يجي خمس دقايق ثابته لين يطري عليهم يجيبون البرنامج واحنا نحتريهم

ننتظر منك المزيد

الى اللقاء
    0

رؤى حالمة
    لا أذكره
    هل لديك صورة
    افا يالشايب ما تذكر دينكي دايز الصقرeek أظن انيم بلوز جابت صورته في الموضوع
    المركز التعليمي لا وجود لأشرطته في المنطقة الوسطى يبدو أن حقوقهم تكتفي بالتوزيع في المنطقة الغربية
    طيب يكتبون ارقام الهواتف ومن ضمنها الرياض
    حصلت من احد المحلات في الرياض على نسخة (كوبي) من مسلسل فارس الفتى الشجاع وكان من توزيع المركز التعليمي لكن ضايقني كثرة ظهور اسم المركز داخل الشريط وأثناء المسلسل
    الحمد لله الاشرطة الي عندي ما يظهر فيها هذا الشريط
    طويت القضية
    شكراً سيدي القاضي ننتظر عفوا المدعي العام rolleyes
    سعبلتوا = سال لعابكم
    tongue
    بالمناسبة اسم ارنوبة ودبدوب هل تذكر مسلسل القرية الأليفة وشخصية دوبه
    إن كنت تعرف او احد ما يعرف شيئاً عن مدبلجية فليخبرنا رجاء
    دوبه دوبه من عائلة لطيفة .........جاء مع والديه إلى القرية الأليفة
    في كل مرة له حكاية ظريفة ...... في كل حكاية مغامرة خفيفة
    في القرية الأليفة في القرية الأليفة

الإنتاج و التوزيع شركة الريان الدوحة – قطر
    الأصوات :محمود سعيد – رفعت النجار – نصر العناني- وفاء القسوس
    ..^_^..
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 26-05-2006 عند الساعة » 13:40
    0

من يقول أنه من إستديو لبنان؟
    وأي الأستديوهات تقصد؟ استديو بعلبك ام الإتحاد الفني أم فيلملي أم غيرها؟
    اخبرني الكونت انه من لبنان لكنني لااستطيع تصديق ذلك..وإسم الإستديو على مااظن افلام عجرمة
    لا اعرف ماعلاقة مسلسل رحلة العجائب بأرنوبة ودبدوب؟
    هل تقصد بأن مسلسل أرنوبة ودبدوب يحتوي أسم شخصية تشبه غلباوي؟
    لاإله إلا الله....مابكم ياجماعة؟هل اكلتم فولا ام ماشابه^^"

ياأخي رؤى حالمة إن رحلة العجائب وارنوبة ودبدوب من نفس الإستديو وماداموا من نفس الإستديو فهذا يعني انهم مصريون والدليل ان اسم غلباوي مصري جدا

لكنني لست متأكدا من بقية الممثلين

بالنسبة لدوبا والقري الأليف فلم اشاهدهم في حياتي^^"
    0

ذكريات المخضرمين

اممممممممممممممممممممممممممم

طيب
    نبدي بالانمي

1- ثندر كات اظن حطوه سنه 89
    2- خماسي يمكن سنه 90
    3- الليث الابيض ممكن سنه 88 او 89
    4- ساسوكي مدري اي سنه بس غلبه الظن انه قبل 90
    5-بيل وسيباستيان ممكن 90
    6- ماجد اللعبه الذكية احتمال اني شفته سنة 90
    7- أبطال الملاعب حميدو شامل مدري اي سنه بس احتمال 89
    وغيرهم كثير مثل جونقر وقرندايز والتنين الصغير
    وكرتون مدري شسمه بس فيه واحد يقول ((أنا حسون الملعون))

خلصنا من الانمي نجي للأجهزة الإلكترونية
    1- الأتاري ماركة بوصقر طبعا جهاز لو شفتوه بيحوشكم جلطة دماغيه وعما ألوان من قوة الرسم والعنف
    كنت أستانس على لعبة الملاكمة و شرطي والحرامي أظن الجهاز هذا انقرض سنه 91 -- وممكن اذا أحد من سكان الكويت راح سوق الجمعه يحصله مستعمل هذا اذا كان يشتغل اصلا
    2- كمبيوتر صخر طبعا أحسن حال من الاتاري المعفن كنت أحب العب لعبه اسمها ((كاسل)) اظن هم هذا الجهاز انقرض سنة 91
    3- نايتندو طبعا أحسن حال من الجهازين الي قبله وأكثر العابا بس اغلب العابه سخيفه
    3- السيقا طبعا جهاز روعه والى الآن يعجبني لكن للأسف ماقامو يجيبون له أشرطه
    وأجمل لعبه فيه ولا يمكن تمل منها ((سبلتر هاوس)) طبعا اهي لعبة رعب
    وسمحولي ارفعلكم صور لها

607592-Splatterhouse-3-Namco-Hometek-Inc.-1993

وبعد اليقا سيقا ساترن وبعدها بلاي ستيشن ونايتندو 64 الخ..........................

بالنسبه لأشرطه الكاسيت
    طبعا مدري اذا لحقتوا عليه شي اسمه ((الكاترج)) طبعا شي معفن شكله نفس شرطان السيقا تحطه في مسجل السيارة وتسمع
    طبعا لا تقدر تعيد وولا تقدر تطوف

نأسف على الإطاله دمتم في حفظ الله ورعايته
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة

أشكركم جميعاً أخواني وأخواتي الأعزاء على الترحيب
    كما أني اعتذر على الغيبة من جديد ==> شفتوا أختكم في الله ما تنعطى وجه nervous
    عفواً أتصالي عادي والأن الاتصال رديء جداً لأكثر من أسبوع فعذراً

الحمدالله ان صورة قرندايزر عجبتكم
    وهي كنز من كنوزي اللي محتفظه فيها لسنين طويلة

والوردة الجورية ان كانت ماتزال لم تظهر لكِ بلغيني
    والشكولاته اللتي ذكرتيها غلافها ذهبي بكتابة حمراء بخط كابوي
    كنت احبة ولذيذ يممم asian
    أسمه كان Wagon Wheel
    بالـ chocolate و marshmallow
    للأسف لم أجد الغلاف ..
    westonswwheel

action911
    مرحباً بك اخي العزيز مع قافلة المخضرمين
    أسمتعت بقرائة ما سطرت
    أيضاً عن المسلسل الرسوم المتحركة 3 رجال وامرأة ترسل لهم معدات من الفضاء
    هذا هو مسلسل سنتشوريانز ولقد ذكرته في الصفحة 13
    وستجد صورة كذلك وهي هذه الصورة اللتي كانت في مشاركتي السابقة
    122

كيفكم يا مخضرمين إن شاء الله بخير
    مرحباً أخي فلاح هاشم
    تدري سبقتني wink
    كنت سأضعها

لكن هذه هي مشاركتي

غصب واحد ^_~
    channel%201

غصب أثنين ^_^
    channel%202

غصب أثنين ثانية ^_^

channel%202.2

اليوم سنتذكر معاً الدعايات القديمة

تذكرون شامبو برت بلس

pertplus

أنت عصري يلزمكا
    شامبو لشعر ينعشكا
    ولا يتعبكا
    برت بلس
    شابو ينعشكا ولا يتعبكا
    برت بلس

طيب .... تذكرون دعاية
    لينور
    كانوا ألمان على ما اعتقد والدعاية مدبلجة

lenor
    البنت: ماما أنا خلصت
    الأم : برافو يا شاطرة تعالي بقا البسي روب الحمام
    البنت: أصلي مابحبوش
    الأم : ليه بقا؟
    البنت: أصلو بيحك على جسمي
    الأم : بيحك على جسمك ؟ دا لسه خارج من الغسالة
    نسخة من الأم: دا مش كفاية قربي ملمسه على بشرتك
    الأم : معاكي حق
    نسخة الأم: لازمك ملطف الأقمشة لينور
    لأنه يضفي على غسيلك لمسة ناعمة وشذى كنسيم الربيع
    الأم : لمسة ناعمة ؟ لازم أجربه
    المعلق: أضيفي مقدار غطاء واحد من لينور المركز في مرحلة الشطف النهائي ولاحظي الفرق
    من دون لينور يبقى غسيلك خشن الملمس
    أما غسيل لينور فهو لطيف الملمس حتى على فقاعات الصابون
    البنت: ماما روب الحمام بقا ناعم خالص على جسمي
    الأم: نعومة الحرير
    البنت: وريحته حلوة كمان .. انتي احلى ماما
    المعلق: لينور المركز هو كل ما يلزمك لغسيل بلمسة ناعمة وشذا كنسيم الربيع

وإلا دعاية شفرة الحلاقة جيليت
    كان فيه برنامج رياضي برعاية جيليت علشان كذا الدعاية
    معظمها عن الرياضة

gillette

تبدو قديراً ... تبدو ظريفاً
    وصلت بعيداً
    نحن نعرف كيف ... نزيد أشراقاً
    في سباق البطولة ... تنال الدرجة الأولى
    جيليت ... ما يستحقة الرجال
    جيليت .. ما يستحقه الرجال

وهذه دعاية اخرى
    تذكرتوها ...

كمان شوية علشاني
    كمان شوية علشاني
    علشانك
    علشاني
    تعالى نشرب .. شاني

shani

وان شاء الله سأعود
    ببعض المزيد
    اراكم لاحقاً

اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 26-05-2006 عند الساعة » 19:12
    0

Anime Blues

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً على الصور

وعلى هذه الاشياء القديمة

biggrin
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter