الصفحة رقم 36 من 180 البدايةالبداية ... 2634353637384686136 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 701 الى 720 من 3587
    loreen
    هذي موسيقى حزينه:dead لوتدرين يحطونها عندنا في الاعراس:biggrin :
    Thanks MegaToon

attachment
    0

2. ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حال جميع الأخوة المخضرمين ......
    على فكرة ..... يبدو أن الإمبراطور ( ريد الخامس عشر ) قد أنهى امتحاناته .... الله يهنيه ..... ادعولي كي أنهي الإمتحان بسلامة .....
    أختي الوردة الجورية ..... لماذا غيرتِ صورتكِ يا جوجو ؟؟!!
    أختي لورين ..... بالنسبة للموسيقى الثالثة music3 التي توصلتم إلى أنها كانت في مقدمة مسلسل شوفو الناس لياسر العظمة .............. أتحداكِ و أتحدى كل الشباب أن تعرفوا صاحب الموسيقى ...... عندما تعجزين أخبريني ......

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    0

مرحبا ............
    من يتذكر علكة . كانت تباع في البقالات. الصغيرة.....والعلكة هاذي كانت تأتي معاها صور لمانجا Orange Road كنت لا أعرف ماهي هذه الصور لكن كانت تعجبني جدا.
    للأسف لا أملك صور لمغلف العلكة ولكن هذه صور للمانجا.........

92

SHOUJO LOVE
    0

[SIZE="5"]جوري اشفيك خفتي
    ولا يهمك ترى انا من مواليد 76
    ماعندي اي مشكله في موضوع العمر
    asian
    وعشانك رجعت الصوره القديمه
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 15-06-2006 عند الساعة » 15:01
    attachment
    0

Talking

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته ....... اما بعد smile

الرد من الاقدم الى الاحدث tongue

Anime Blues

ماشاء الله عليكِ لورين والله خبيرة موسيقية ماشاء الله
    باين لكِ اذن مرهفة و معلومات عميقة وغزيرة في الفنانين والموسيقيين خلف هذه الأيقاعات
    يعني ماشاء الله فعلاً شيء مدهش ...
    انتي الي مشاءلله عليك ... صراحه اغبطك < تم تعديل الجملة smile علـى معلوماتك الغزيره بلـ الانميات والافلام والبرامج والموسيقى redface يعني متعددة مواهب مومثلي tongue

بس لتصحيح الخطاء ...redface او ردت في ردي اسم اعضاء هابرت كاه .. واخطئت في كتابة اسم احدهم بسبب تسرعي برد وهو نيكولاس والاصح كلاوس ...redface للعلم كلاوس هو الذراع اليمنى لـ مايكل وهو الشخصيه المهمه ولتي تقف خلف نجاح اعمال ساندرا والنجما ..

صورة توضيحيه عن اعضاء هابرت كاه biggrin

attachment

الماكينات الثلاثة biggrin ولي فرقهم مفرق الصداقه والاخوه مايكل كريتو mad

بس مع كذ خلينا في مودرن توكينق , أغانيهم كانت أيضاً تستخدم بكثرة في التلفزيون .. صح
    ايه صح ... لهم اغنية ثانيه كانت تستخدم وبكثره هي اغنية You Can Win If You Want rolleyes

أكيد ! أعرفها ونص
    Hello ! Is it me you'r looking for? Cause I can see it in your eyes , cause I can see it in your smile
    كانت أغنية جميلة ... ورومنسية جداً .... أتذكر الفديو كليب كأن حبيبته عمياء وهي طالبة فن
    تسوي تمثال له .. فعلاً اغنية رائعة وكلاسيكية مهما يمر عليها من الزمن تظل رائعة
    تقصدين يوم ترا في خيالها صورة فتى احلامها المغوار .. وما لقت نفسها الا وهي تصنع ذاك التمثال الي طلع يشبه لـ ليونيل ..biggrin حتى هو بنفسه تفاجاء ... كيف عمياء ترسمه سبحان لله القلوب عند بعضها خخ tongue

بالنسبة للأغاني الأجنبية في هذيك الفترة
    كانت تعجبني
    ... كل أغاني الفرقة النرويجية آها A-HA
    واغنيتهم الرائعة
    Take on Me
    واللي كان تصويرها نصفه مرسوم ونصفة تصوير حقيقي
    كأنها فتاة تدخل الى عالم الكوميكس مع البطل اللذي احبته وفي النهاية هو يخرج لعالمها
    هذه صور منها .. من ديفيدي عندي لآها
    آخ علـ فديو من جد كان اروع فديو على الاطلاق .surprised .تراامووت بهـ نوعية من الفديوات ..بس عارفه وش احلى مشهد عاجبني .... يوم مورتين ( فوكل الفريق ) يدف البنت من عالمه عشان ينقذها من الاشرار وترجع لعالمها وعلى طول تحصل نفسها بزبالة الكفتريا ..بس ما ضيعت الوقت وقامت تسئل وش الي جابها هنا .. الا اخذت نفسها وجري على شقتها تبي تطلع البطل وفجاء يطلع ويتحول الى رجل حقيقي .. بس احلى شي بالمشهد كله هي نهاية الموسيقى بلـ فديو يااختي دورت عليها بكل نسخه من هلـ الاغنيه بس مالقيتها . frown
    على طاري Take on Me rolleyes وش رايك بنسخة ايه وان عام 2001 ...

واغنيتهم الرائعة الأخرى
    Hunting High and Low
    وكان تصويرها كأنه فتى يتحول لصقر ولقرش وفي النهاية لأسد
    وكانه يتحول هكذا ليتابع حبيبته .. ويحاول رجال أستيادة كقرش
    وأيضاً يحاول رجل ان يقتله بالبندقية بشكله كأسد ,
    لكن الفتاة تدافع عنه وتبعد البندقية لكي لا تصيب الأسد
    صور منها
    اتذكر الفديو .. بس اكثر مشهد علق في راسي هو مشهد البنت و البحر الي تحول للون البرتقالي .. بس الغريب اني للحين ماشفت وجهها كامل احس وكأن عليه غمامة ! ermm

أيضاً كانت تعجبني أغنية المغنية البريطانية كيم وايلد Kim Wild
    يو كيب مي هانقنق اون You Keep Me Hanging On
    صورة من فديو كليب الأغنية
    متأكده ان كيم كانت تطلع بسعوديه biggrin على العموم الاغنيه روعه .. وكنت احب اسلوبها الي بمنتصف الـ80s
    ...

وطبعاً المغني ستينق وفرقته بوليس
    هذه على فكرة كلها أغاني كانت تاتي في القناة الثانية منذ زمن
    اعوذ بالله ... ستنغ هلـ متعفن ... لو اكبر معجب فيه دفعلي مليون وقال اسمعيه بس خمس دقايق ..ارد له المليون وما اسمعه rambo < اتحداك tongue

وعلى طاري الاغاني الاجنبية ....biggrin

انتي تذكرين فرقة فون فاكتوري ... المكونة من بنت وثلاثة شباب ...rolleyes كانت القناة الثانيه دايماً تجيب اغنيتهم " Close To You " في الاعياد .....

172

بس كانو يستبدلون الفديو كليب .. بمشهد من فيلم للاسف ماعرفه ... بس المشهد كان يحكي عن شاب راكب دراجة ناريه ولابس اسود ينافس بنت راكبه حصان ويحاول انه يسوي نفس ما هي تسوي .. اذا هي طمرت بحصانها فوق مرتفع يسوي نفس الشي بدبابته tongue < هنا الاعجاز الحقيقي

الوردة الجورية

هذي موسيقى حزينه: لوتدرين يحطونها عندنا في الاعراس:
    ايه هذي موسيقى حزينه وليش مستغربه frown واذا يحطونها في الاعراس موغريبه على مجتمعنا السعودي ..انا كنت اشوف شباب يهزون روسهم وماسكين العقل وهم يسمعون اغنيه اجنبيه حزينه eek tongue
    فلا تستغربين .. مثل هـ تصرفات عندنا لان في ناس ماشيين عكس العالم ...rolleyes
    على فكره مشكوره على موقع حق رجاء محمد ... على لاقل تطمن قلبي cry الا هي من جد صارت منتفخه biggrin

المهم تعبيراً عن اسفي الشديد .. لاهمالي ردك frown فكرت اهديلك اغنيه معبره cool بما انك تحبين الالحان الشرقيه .. هذي اغنيه فيها نفحات شرقيه من فريق تقدرين تقولين انه شوي غربي ... بالاحرى يوناني .. اسمه " Antaeus " كنت اسمعلهم من سنتين ... اسلوبهم خرافي يمكن لان نوعية موسيقاهم نيو ايج ...خاصه بموسيقى " كيري " روعه الظاهر انها تتكلم عن البدو tongue المهم انا ملاحظه ان اغلب الي بدعو في النيو ايج هم اليونانين ...صح كلامي ..rolleyes

بتحصلين هديتك بالمرفقات biggrin

اخيراً

anime dream

cry cry cry

كم يؤسفني خبر رحيلك .. مع انك عضوه متميزه ومحبوبه لاكني لم اعرفك الا بهذه الموضوع ..لاكن وفقك لله في حياتك الاخرى واملي ان تعودي للمنتدى ولو لثواني معدوده redface وان تذكرينا دئماً وان تريني انا بالاخص ... في احلامك cool
    ايييه تصدقين ... ذكرتيني بفرقة المانيه ماطلعو الا سنغل واحد في حياتهم عام 1995 .. وكانت تعتبر من اروع الاغاني بتلك الفترة ثم اختفو بعد ذلك frown

اسم الفرقة : Two 4 You اسم الاغنية التحفه : ill Be In Your Dreams < ساكون في احلامك cry
    كل ماسمعت اغنيتهم تلك رجعت لعشر سنوات ...حقيقة كانت اجمل الاغاني الحالمة الي من فئة الـPop Dance بس للاسف هلـ فرقه ليس لها اي وجود حتى لو بحثتو عنها بالانترنت فلن تجدوها ...cry انا بنفسي رحت زمااان على محلات الميغاستار كونها الى موزعه شريط منوعات تضم نخبه كبيره من مغنيين قدمو اجمل الاغاني المنتجه عبر شركة BMG وسئلتهم عن هلـ فرقة ...و ماردو علي .. لان العلم عند المنتج الاصلي الي انتج هلـ الاغنية ......dead المهم بعد مرور السنوات يوم بديت اتعلم استخدام الانترنت .. رحت على صفحة الشركة بس محصلت اسمهم في القائمة ...ermm

فقلت اروح على فرع الشركة الالمانية ولاكن للاسف لم اجد اي شي ...bored كل الي عرفته انهم من المانيا ومالهم الا سنغل واحد كما ذكرت !

على العموم كان عندي احتمال وقتها انه الفرقة مشهوره اقليمياً ولها البومات بس في المانيا .. يمكن .. لاكن وعبر البحث الطويل لم اجد لهم الا هذه الاغنية ...مو معقوله كل هلـ الاسلوب الروعه من صوت وموسيقى ويختفون frown اليس لهم على الاقل البوم واحد .. وان لم يوزع الا في حدود المانيا ... ياليت احد لو عنده خبر فيهم يرد cry

الزبدة biggrin هلـ الاغنيه نادره جداً وهي مهدات لكِ لانك برضو نادره وانتي تشبيهن هلـ فرقه الي تركو اغنيه لذكرى حتى الي زيي يتذكرونهم ...tongue انتي نفس الشي تركتي هلـ موضوع الذي سيبقي اسمك لفترة طويلة في اذهان الجميع wink

الاغنيه حصريه لمكسات وهي غير متوفره في الانترنت ....gooood

بتحصلينها بالمرفقات ثاني وحده tongue

دايسكي أمون

أختي لورين ..... بالنسبة للموسيقى الثالثة music3 التي توصلتم إلى أنها كانت في مقدمة مسلسل شوفو الناس لياسر العظمة .............. أتحداكِ و أتحدى كل الشباب أن تعرفوا صاحب الموسيقى ...... عندما تعجزين أخبريني ......
    منكم نستفيد ..redface هات الي عندك من معلومات قيمة cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 16-06-2006 عند الساعة » 19:43
    0

اقدم شكري لكل من :
    الأربعة الرائعون تمنيت أن اكتب أسمائكم بماء الذهب على وفائكم للموضوع و اهتمامكم به
    attachment

بل انا من علي شكرك على هذه الأوسمة الرائعة لم اكن لأصدق انني سأكرم يوما من احد اعضاء ميجاتون وخصوصا إن كان مخضرما

احتل الأخ ultemed15red المرتبة الأول بعدد144 مشاركة
    ياللهول! 144؟

هل كتبت حقا كل هذا؟

يبدو انني إنتظرت كثيرا في الغبار

هذه ستكون أخر مشاركة لي في مكسات بل في عالم الإنترنت أنا سعيدة أنني دخلت في يوم من الأيام باسم anime dream وتعرفت على أناس أمثالكم رائعون قد تكون لي طلات عليكم لكنها ستكون نادرة
    اشكر الوردة الجوريه وال شخص تعرفت عليه و ساعدني في الكثير من الأشياء
    اشكرها لأنها هي من قامت بتصميم هذه الصور و هي أيضاً من قامت بحساب عدد مشاركات كل واحد منكم و اعترافاً بالجميل كتبت بالطريقة التي تكتب بها
    ارجوا أن لا نكون قد نسينا أحداً ولكن ظروفنا تحتمت علينا أن نستعجل بالتكريم
    أتمنى أن تكملوا ذكرياتكم لان الكثيرون استفادوا منها
    هاهو عضو جيد يغادر الميجاتون وعالم النت

اشكرك ايضا انيم دريم

لن انسى ابدا هذا الموضوع الكبير الذي قدمتيه

لن اقول وداعا بل إلى اللقاء^^
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

على فكرة ..... يبدو أن الإمبراطور ( ريد الخامس عشر ) قد أنهى امتحاناته .... الله يهنيه ..... ادعولي كي أنهي الإمتحان بسلامة .....
    عجيب اصبحت إمبراطورا

هاها

منذ ان قلت انني الخامس عشر المتكامل الأحمر اصبحوا يظنون انني لويس السادس عشر او ماشابه هاها^^

بالفعل الحمد لله لقد انهيت إمتحاناتي وهاأنا اشارك مرة اخرى بالميجاتون

بالتوفيق اخي الكريم وحفظك الله

من يتذكر علكة . كانت تباع في البقالات. الصغيرة.....والعلكة هاذي كانت تأتي معاها صور لمانجا Orange Road كنت لا أعرف ماهي هذه الصور لكن كانت تعجبني جدا.
    في الحقيقة لازالت تباع هذه العلكة

ولاأدري لماذا إختاروا اورنج رود

على كل حال الصور كانت رائعة جدا وكانت تباع عام 1999
    0

هنا ذكريات تابو(محرمة)اتعرفون لماذا هي محرمة؟لأنها من غرفة إبن عمي وهذه الغرفة قد منعت من دخولها والعبث فيها...طبعا انا عنيد جدا ولن ينتبه احد انني حركت شيئا فالغرفة مبعثرة من فوق لتحتbiggrin

attachment
    ستكرات لبعض عملات دول العالم هدية من كورن فليكس

attachment
    هذه ستيكر لعلكة سورية قديمة للصياد الصغير

attachment
    وكذلك الأمر لهذه إنما هي للكابتن ماجد الجزء الثاني وهي مأخوذة من مشاهد الفيديو الأصلية

attachment
    وهذا دفتر ستكرات قديم وكان لعدة مسلسلات ديزني مختلفة...كان يوجد علاء الدين وسمبا والجميلة والوحش وغيرها وغيرها من ستكرات ديزني وكان الدفتر يحتوي على احاجي والعاب والغاز...وكان شعار شركة الستكر عبارة عن بطة ومعها قلم...اتمنى لو تعرفون اي شركة هي ياترى....

مكتب الخامس عشر المتكامل الأحمر
    attachment
    آآ نعم هذا هو احد اسرار ريد...هذا المكتب يحتوي على كل ماتريده من صور اغلفة دي في دي وVHS وسوني وغيرها وغيرها ويحتوي ايضا على مجلات قديمة وجديدة وكتب جيم شارك واسرار ومجلات حاسوب والعاب قديمة وجديدة واشرطة VHS ودي في دي وكتيبات تعليمات ودمى واشياء واشياء اخرى كثيرة

اتمنى ان تكونوا قد سعدتم بمشاهدة هذا المنظر المرعب^^

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime dream

هذه ستكون أخر مشاركة لي في مكسات بل في عالم الإنترنت أنا سعيدة أنني دخلت في يوم من الأيام باسم anime dream وتعرفت على أناس أمثالكم رائعون قد تكون لي طلات عليكم لكنها ستكون نادرة

لقد تركتي بصمة في قلوبنا و قد فتحتي لنا باب الذكريات و الحق يقال لم اجد موضوع في الانترنت شدني اليه كما شدني هذا الموضوع فهو رائع

اتمنى لكي التوفيق و النجاح

و ما تقطعينا من الرسائل <======= يقصد الردودbiggrin gooood

تحياتي
    0

gooood
    مرحباً من جديد

يعني أنا جاي كلي شوق للموضوع ومبسوط بالمشاركات الجديدة المكثفة اللي انكتبت في الأسبوع الاخير
    وقاعد يومين أقرا اللي انكتب

كل هذا والاقي الصدمة

عزيزتنا anime dream

احنا طبعاً نقدر ظروفك وأكيد ما أبعدك عنا إلا الشديد القوي
    لكن أنا عندي أحساس لا يخطئ أنك لن تبتعدين عنا

والبركة في الأخت الوردة الجورية gooood

يا مخضرمين انتظروا anime dream الليلة

لا أدري ماذا اقول لك أختي anime dream ولكن هذا الموضوع بالذات ربطني بشده بهذا المنتدى
    حسناً .. لست أكثر شخص شارك في هذا الموضوع لكن عدد مشاركاتي يشكل ربع ماكتبته في المنتدى ككل منذ تسجيلي فيه
    لقد اتاح لي الفرصة للتعرف على شخصيات الكثير من الأعضاء هنا واتاح لي الفرصة أيضاً للحديث في مواضيع مختلفة بعضها بعيد عن الأنمي وبعضها قريب
    اعتقد أنني في هذا الموضوع أكون أقرب لنفسي من باقي المواضيع التي اكتبها في المنتدى
    الموضوع لم يكن موضوعاً عادياً .. بل جوله في ذاكرة أبناء جيلي به
    كم من شخص هنا احببته من ذكرياته التي تتشابه في كثير من تفاصيلها مع ذكرياتي
    وكم من تفاصيل تداعت إلى ذاكرتي عندما قرأت ما يكتبه بعض الأعضاء
    ساعات كتابتي للمشاركات كانت أشبه بجولة في عوالم داخلي كدت أن انساها

لا أعرف ماذا أقول
    هل تكفي كلمة شكراً anime dream ؟

وشكراً لكل من شارك في هذا الموضوع
    ونعدك بأن يضل هذا الموضوع دائماً في مقدمة المواضيع في المنتدى العام

طيب نمسح الدموع ونرجع للموضوع

وفي البداية برجعكم خمس صفحات ورا rolleyes

أبو خالد

هذه الصورتين لكم هدية مني
    واخدتها من مجلة باسم سنه 88م
    attachment

attachment

هالإعلانين أذكرهم كانوا يطلعون في الاعداد الاولى لمجلة باسم
    الأعداد الأولى مازلت أحتفظ بها مع مجموعة اخرى من المجلات اتمنى أن أمسحها قريبا لكم لكن بعد ما أطلعها من تحت ركام الغبار

مكن اطلبكم طلب
    بصراحة اتمنى اي احد منكم يتفضل بوضع اغنية ازرع واحصد ارض بلادك الي كانت تجي في االراديو زماااان ومازالو يجيبونها
    واغنية ربوع بلادي
    واغنية نون يانونو
    اتمنى ان اجدها عند احد منكم
    أغاني جميلة ولكنني للأسف لا أعرف كيف أجدها

الوردة الجورية

الله يرجك اسمعها وانا اشرب شاهي الضحى وبعدين اكنس الحوش واغسلة شغل العجايز عاد
    gooood

هذي صورة اليوم اخذتها من التلفزيون طازجة

هدية لولد حراً

ماتوقعت التلفزيون مازال يعرض هالروائع

شكراً على الهدية

وعلى طاري طازج تذكرون دعاية دجاجة الاخوين يوم البنت جالسة على طاولة الاكل

وتقول: طازج طازج طازج
    وابوها يقول: ايه يا حببتي الي طازج
    ترد وتقول: دجاجة الاخوين......ماني حافظة الباقي
    تقول دواجن الأخوين ألاقي زيها فين rolleyes

loreen

معك حق ولو اني ما اذكر بضبط وش اسم المسلسل بس صح كان فيه ياسر العظمة ... على العموم اسم المقطوعه " Visitors " وهي لفرقة الديسكو الايطالي " Koto " وكان تاريخها عام 1986 ...وهلـ فرقة غنيه عن التعريف وياما تم استخدام موسيقاها بكثره على التلفزيونات العربيه ... هل تذكر برنامج المسابقات السعودي " حروف " شايف الموسيقى ولي خلوها بدل موسيقة سانشيرو كانت لـ كوتو واسمها " tender force "
    في مرايا ياسر العظمة التي اخرجها هشام شربجي في الثمانينيات كانت مثل هذه المقطوعات تستخدم بكثرة كما استخدمها في مسلسل شوفو الناس ومرايا 96 و97 لكن بعدها أصبحت هناك موسيقى خاصة بالمرايا
    وأيضاً هشام شربجي استخدم موسيقى مشابهه في مسلسل كوميدي اسمه البناء 22 كان من بطولة الممثل السوري اللذي كان يقوم بدور بهلول وكان بدور حارس عمارة ومعه واحد قصير اسمه ديبو

واعتقد أن برنامج رسالة الفروسية في القناة الاولى كانت تستخدم موسيقى مشابهه
    وأذكر أنني سمعت اغنية للفنانة سيمون تغني على نفس موسيقى رسالة الفروسية
    كان أسمها قلبي اللولي
    أعتقد من كلماتها "أشكي لمين بس أزاي أه لو يوم تقولولو"

البرنامج شاهدته مر واحد فقط واذكر ان المقدمه ايضاً كانت لياني .... ستجد القطعه في المرفقات ... وقل اذا هي اولا ...
    لا ليست هذه الموسيقى التي أقصدها
    sleeping

عندكم خمس قطع .. تعرفو عليها جيداً لان بعضها استخدم بالمسلسلات ....
    المسلسلات؟
    دي لعبتي

عرفت كل المقطوعات

شوفي ياطويلة العمر..
    المقطوعة الاولى للموسيقار عمار الشريعي وهي كانت ضمن مسلسل مصري من انتاج عام 1994م اسمه العائلة من بطولة محمود مرسي وخيرية أحمد وليلى علوي وطارق لطفي وغيرهم كتبه وحيد حامد واخرجه اسماعيل عبد الحافظ
    المسلسل كان يتناول موضوع التطرف الديني والحياة الإجتماعية في مصر
    المسلسل كانت له أغنية مقدمة وخاتمة رائعة غنتها الفنانة أنغام من كلماتها
    "نحنا اللي يوم الفدا رحنا
    نفديك ونضحي بروحنا"

المقطوعة المرفقة كانت داخل الأحداث وتكون غالباً مرافقة للمشاهد الحزينة مثل الحوار بين محمود مرسي وزوجته خيرية احمد حول أبنهما الذي قتل في الحرب

وقد استخدمت المقطوعة هذه كثيراً كخلفية لبعض القصائد الخليجية المسموعة
    وليست هي الموسيقى الوحيدة لعمار الشريعي التي تستخدم كخلفية

المقطوعة الثانية غنية عن التعريف هي للموسيقار عمر خيرت وهي لفيلم ليلة القبض على فاطمة من بطولة فاتن حمامة وإخراج بركات

المقطوعة الثالثة لإلياس رحباني لكنها ليست أجمل مقطوعاته يجب أن تسمعي مقطوعة دمي ودموعي وابتسامتي التي استخدمت في الفيلم الذي حمل نفس الأسم وقامت ببطولته نجلاء فتحي وأيضاً مقطوعة حبيبتي

المقطوعة الرابعة أيضاً لعمار الشريعي وهي قد استخدمت ضمن مسلسل دموع في عيون وقحة من بطولة عادل إمام ومعالي زايد ومحمود الجندي
    المقطوعة استخدمت بشكل رئيس في المشهد الذي تفقد فيه الفنانة معالي زايد بصرها

المقطوعة الخامسة لعمر خيرت أيضاً وقد استخدمت في برنامج للأدعية والإبتهالات كانت تقدمه فاتن حمامة وكان يعرض في قناة إي أر تي بكثرة منتصف التسعينيات
    والمقطوعة كما أضن هي توزيع مختلف لموسيقى مسلسل ليلة هروب

جهزتلك مقطع صغير من موسيقى ماساوية تقريباً زي الي وصفيتها ... مع اني مو متأكده اذا هي اولا ... بس هي الموسيقى الي كانت تنحط بلكوارث ......... بس الكورس حق الموسيقى اصوات رجاليه نسائيه .....
    هذه المقطوعة كنت اسمعها في إعلان فيلم مأخوذ عن رواية الحرب والسلام لتلستوي

هناك مقطوعة شبيهه هي مقطوعة كارمينا بورانا
    سمعتها اليوم تتكرر بكثرة في قناة الجرس التي ظهرت بدلاً من قناة تلفزيون لبنان

zzzxxx

طيب تتذكرون دعاية دجاج ساديا تخيل دجاجة بعشرة فخاذ وتخيل دجاجه بعشرة جوانح نعم انها ساديا الطعم الألذ اممممممممم لذيذ ( لا تقولون يحب الأكل اكثر من الأنيمي )
    اذكرهم biggrin

والدجاجه كانت تفطس من الضحك

فيه اعلان ثاني عن دجاج اسمه دجاج تيلي
    "أنت القولتلي.. عن دجاج تيلي .. يتحضر قوام والطعم ياسلام.. في المناسبات واجمل الرحلات تيلي المتلجه تحل المشكله.. لما بتدوقها مقلي العيون بتقول كلام والمشوي ياسلام.."

واعلان لدجاج دو
    "انا اسمي دجاجة دو .. الأسم اللي بتحبوه"

dead وش سالفة الدجاج اليوم

ultemed15red

attachment

سنتوب اعتبرة أسوأ مشروب بس هالملصقات هي اللي طيحتنا فيه mad

أذكر مره ارسلتلهم اللصقة الزرقاء على عنوانهم بجده وارسلولي الكتيب اللي تلصق فيه الصور

على فكرة ريد التوقيع الجديد حلو بس سانشيرو شكله طالع غريب شوي لولا الملابس ماعرفته
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 16-06-2006 عند الساعة » 02:34
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

Anime Blues
    يعني والله صرنا نحسدك على هالتواقيع الحلوة
    ما شاء الله توقيعين مرة وحدة

cool

العز للرز والبرغل شنء حالو

بس تستاهلين والله
    وعودة قوية بعد فترة غياب طالت علينا

أخي ولد حراً وأختي الوردة الجورية
    أتذكر الشكولاته بشكل مظلة
    كانت جميلة وكانت يابانية عليها رسومات شخصيات شركة نيبون Nippon
    أتذكر وأحتفظ منها بأحدها وهو فتاة المراعي و والفتى النبيل سيدي
    طبعاً وقتها لم أكن اعرف هذه الشخصيات لكن أحتفظت بها لأعرفها بعد سنوااااات
    هذه الأغلفة أحتفظ بها من أيام الأبتدائي , حلوى المظلة هذه أشتريتها من مقصف المدرسة
    انا ما اذكرها لا بشكل مظلل ولا مقلم
    اذكر بس طعمها وماكانت من النوع الرديء زي ماقالت الوردة الجورية اعتقد انها كانت من عدة ماركات وعلى نفس الشكل

على فكرة لطفي زيني كان يمثل كثير مع التوانسة (التونسيين)
    نظراً لأن زوجته تونسية وأسمها (قمر)
    وكان عندة استوديوهات في تونس بمدينة السوسه
    استديوهات زيني فيلم

صورت فيه الكثير من المسلسلات العربية والخليجية أيضاً أذكر منها المسلسل الكويتي عائلة فوق تنور ساخن
    ومسلسلات محمد حمزة

وعلى فكرة هو صاحب أغنية (مادام معايا القمر , مالي ومال النجوم) لطلال مداح
    لطفي زيني هو من كتبها وكتبها في زوجته التونسية قمر ..
    كان فنان متعدد المواهب ومثل في عدة مسلسلات أذكر مسلسل مجنونة مجنونة مع نيللي
    وتمثيلية سهرة مع اسعاد يونس كنت تقوم بدور زوجته ودائماً تسلف أغراض البيت لجيران ومرة بنت جيرانهم تزوجت والعريس هرب في ليلة العرس فسلفتهم زوجها عشان المعازيم مايعرفوا انه العريس هرب وفي اليوم الثاني تتفاجأ بأنه زوجها تزوج بنت جيرانهم بجد

واذكر وحده من اغانية كان ينتقد السائقين " الله يجازي السواقين .. اللي بيأذوا البني آدمين" على نفس لحن اغنية ام كلثوم ايش تقول العين للعين

ومثل مع الفنان حسن درديري (مشقاص) في مسلسلات قديمة بالابيض والأسود
    اذكر كان يغني هو ومشقاص
    في مسلسل اسمه "... ومشقاص في كفر البلاص"
    أه ياعيني ياعيني ياعيني دخلت حصوه ياعمده في عيني

وش أسوي أختك في الله مغبرة ..
    فأي عج تلاقيه "عندي و انابوهندي" (على قول القهوجي اللي في الأبريق المكسور)
    tongue كان الفنان الكويتي عبد العزيز السريع

إلا ياناس تذكرون أم الدواهي
    كانت ممثلة مصريه طلعت في مسلسل بدر الزمان وشركان شركون

أذكر في مسلسل كويتي اسمه العائلة طلعت في دور سكرتيرة وقابلها عبد الرحمن العقل قالها انتي تعرفين ام الدواهي biggrin

هذه الأغنية ....
    ما ادري كأن عندي اللي يغنيها شخص سوري في مسلسل صح النوم مع غوار الطوشه
    اللي في السجن ... مع اغنية فطوم فطوم فطومي ... خبيني ببيت الموني
    ما ادري ؟؟؟
    اصبتي gooood
    فأنتي إذن مصيبة biggrin

وعلى فكرة في نفس المسلسل كان في السجن مغني آخر هو مصطفى نصري والد أصالة

الوردة الجورية
    سألت مامتي وغنتها كني تذكرتها وتقول انها اغنية فلسطينية و غناها ابو عنتر(ناجي جبر)
    تكفين عاد يالنونو
    امك يمكن اختلص عليها الموضوع بالنسبة للمغني هو ماكان ناجي جبر بل دياب مشهور لكن ناجي جبر كان في المسلسل

انيمي و انيم بلوز
    ممكن اسالكم ولكم حربة الاجابة
    انتو مواليد عام كم
    tongue المفروض انتي تبدين حسن النية وتقولين عمرك قبل ما تسالين

كبمارو أيجانو
    وذكرتني بعد بالبيبسي الي يجي بزجاج وكنا نفتحه بفتحت الباب( مدري اذا كنتو تعرفون ذي الحركه لانها قديمه مررره)
    ماحبيت هالحركة مع أن العيال يسوونها
    اكتشفت ان نص اللي في القارورة ينكب على ملابسي والنص الثاني على الأرض bored

Seiya

وياشباب من يذكر البرنامج القديم ( مادري ذكرتوه ام لا ^_^! ) الي تقدم فيه الممثلة الأردنية ماعرف اسمها بالتحديد ممكن عبير عيسى وكانت بدور عبير وكان معها ببغاء صوته ثقيل وكان يعرض الساعة 11 مادري كل خميس او كل يوم وكانت فقرة البرنامج تتخلها حلقات عديدة من عدة افلام كرتون ( ليست يابانية طبعا ) و دمى متحركة اذكر منها دميتين غبيتين اسمها قبعة وطاقية ^^ وفيه كم فقرة اخرى

من يذكر اسمه ياليت يقول لنا ^^

هذا برنامج "كنوز وحكايات"
    كتبت عنه في المنتدى بس وين والله مادري يمكن في موضوع شركات الدبلجة أو تاريخ عرض الانمي في التلفزيون dead

Anime Blues

تذكرون دعايات الثياب ؟ قصدي أعلانات ... مثلما يقول ولدحراً

أعلانات الثياب ..
    كانت الثياب فقط تفصل عن الخياطين ثم جت فترة موضة الثياب الجاهزة
    مثل ثوب الدفة وثوب الأصيل وغيرهم
    أذكرها بعد biggrin

تذكرون اعلان ثوب الدفة

"البرد اشتد.. والشتا بقى جد .. نعمل أيه.. نتدفا.. نتدفا بتوب الدفه .. يلا نجيب توب الدفه ..
    ومهما البرد اشتد اشتد.. ثوب الدفه يدفي بجد.. صوفو يحمينا من البرد"

واعلان آخر
    "ايش هذا..هذا ثوب.. شسمه شسمه.. ثوب العيسى.."

واعلان ثوب الأصيل
    "ثوب الأصيل ثوب الأصيل .. آآآ
    خياطه فنية.. وأقمشه راقيه"

تذكرون إعلانات بسكوت أبو ولد

بسكوت بالزبدة أبو ولد..
    بيدوب ويقرقش.. ابو ولد
    من اول قضمه..أبو ولد
    يفرفش وينعنش..
    قوة عضلات
    أبو ولد صحة ونشاط تكسب ماتشات تاخذ بطولات

نحن الأطفال نحن الأطفال
    نحن الأطفال برياض الـــــــ
    ديننا دين الأسلام
    ـــــــــ وحب الوطن

شعارنا (ثلاث صفقات) على الدوام (ثلاث صفقات)
    شعارنا (ثلاث صفقات) على الدوام (ثلاث صفقات)
    حب الله ...... , والملك والوطن

ترللا ترللا ترللاااا
    ترللا ترللا ترللاااا
    اذكرها وبعدها عدلوا شوي صاروا يحجبون الأغنية بعد عبارة " حب الله" ويضيفون "ثم المليك والوطن" بصوت فتاة

ultemed15red

صور لبعض مجلات ماوراء الكون القديمة

صور نادرة حقاً
    لكن هل هي فعلاً من ما وراء الكون ام مجلة مشابهه
    لانني لا أرى أسم المجلة على الغلاف confused

24
    مارسوبالامي....هل البرنامج مسروق ام ماذا؟لأنني شاهدته تارة بإنتاج فرنسي وتارة بإنتاج امريكي من ديزني
    المارسو بلامي بالأصل كان يظهر ضمن مغامرات سبيرو صاحب مجلة سبيرو الفرنسية الشهيرة
    24
    بعض الشخصيات تحولت إلى رسوم متحركة منها سبيرو والمارسو بلامي وغيرها
    ومنها شخصية شاطر وماكر
    24

اذكر البنت لانها كانت تشبه لبنت جيرانا
    ما احلى الاطفال في العيد منظرهم ساحر فتان لبسين جديد في جديد و يغنو للاصحاب لا لا لا لالا لااا
    بنمد أيادي الخير .. بالبركة والإحسان.. وتعود وتعود على خير.. ياعيد رمضان.. لا لا لاا

gooood

attachment
    ريكو أوطه ودبوش

وعندما تغيب الشمس يرجع الأصحاب
    بعد يوم حافل مليء بالألعاب
    يعودون راكضين باسرع الخطوات
    والذي سينتصر سيأكل حلويات
    هل هو دبوش الدب البشوش
    ام أوطه الجميلة هره أصيله
    بالطبع ليسو هم انه ريكو
    دائما يغلبهم احسنت ياريكو

بس ما فهمت وش دخل سلفستر ستالون بآبوت وكستيلو ؟ confused

zzzxxx

العادة العفاريت والله يسكنهم بمساكنهم كانوا يطلعون من المصباح السحري اما انتوا وانا معاكم طالعين من صندوق جدتي الحديدي الي ملون بكل الألوان يعني بغرفة بالصندوق جنب غرفة (الأقط ) والقهوة

تعريف الأقط : هو كائن حي على وشك الأنقراض مفغص باليدين ابيض شاحب البشرة يعيش ويتكاثر في الصحراء
    وهو الأن في محميات الحياة الفطرية بالقرب من النعيرية وضواحيها
    tongue والله حبيتك من غير ماعرفك بسبب هالتعليقات والذكريات الحلوة

كني قاعد اشم ريحه الصندوق
    كان لجدتي صندوق مشابه وصندوق آخر حديدي تفوح منه رائحة الدبس

باري

اليوم أحد أصدقائي أرسل لي أوفا لجزيرة الكنز ، ما اعرف إذا كنتم شفتوها أو لا ، لكن أنا أول مرة أشوفها هي غريبة ومدتها 7 دقائق ، ولا أعرف الهدف منها .
    وهي بتبدأ بدخول (جيم هوكنز) لإحدى الحانات ، وهناك يسمع أحد البحارة القدماء .. يحدث أصدقاءه عن مغامرات الرجل ذو الساق الواحدة ، والذي كان يحارب حيتان البحر .. بحربته فقط ، ولم يكن يخشى الموت ، ولم يهزم في حياته مرة ، بعدها يسرع جيم إلى البحار ، ويسأله عن سيلفر ، لكن البحار يخبره بأن كل ماقاله .. كان قد سمعه بدوره من أحد البحارة ، وأنها لا يعرف شيئا عن الرجل ذو الساق الخشبية ، ولا حتى اسمه ، يشكره جيم ويعطيه زجاجاة شراب ، ثم يصل إلى جزيرة .. بها زوجة سيلفر وابنه الصغير ، لكنه لا يجد سيلفر ، وتبدأ زوجة سيلفر بالتحدث عن زوجها ، وعن حبه للبحر .. ثم يتركهم جيم ويغادر لكن الصبي ابن سيلفر .. يلحق به ، ويخبره بأنه عثر على خريطة ، ينظر إليها جيم .. ثم يخبر الصبي بأن القدر قد أرسل إليه تلك الخريطة .. ليصبح رجلا قويا مثل أبيه ، ويطلب منه أن يحتفظ بها حتى يكبر ، ثم يغادر جيم الجزيرة .. وتنتهي الأوفا .. بأغنية ومشاهد لسيلفر وهو يصارح الحيتان والأمواج على قاربه

سمعت عن الاوفا كثيراً في المنتدى ولم أراه
    لكني أذكر أن سيلفر في الحلقة الأخيرة من جزيرة الكنز ذكر أن زوجته قد توفيت confused

الأسطورة أنمي

ها عرفتوني؟؟
    ترى انا انمي بس صاير لي انفصام في الشخصيه
    لالا امزح بس صارت لي مشكله مع اسم انمي وكلمة مروره واضطريت اني ادخل باسم جديد والغيت القديم

سمي نفسك أسطورة الانمي مرة وحدة biggrin
    ان شاء لله اختي تنتهي المشكلة وزين اللي رجعتي الصورة اللي عرفناك فيها

وبإنتظار مشاركات اخرى

طيب والله تعبت ياجماعه كنت ابكتب أشياء كثيرة بس انتهى الوقت وصفر عداد مخي

نشوفكم على خير
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حراً

تذكرون إعلانات بسكوت أبو ولد

بسكوت بالزبدة أبو ولد..
    بيدوب ويقرقش.. ابو ولد
    من اول قضمه..أبو ولد
    يفرفش وينعنش..
    قوة عضلات
    أبو ولد صحة ونشاط تكسب ماتشات تاخذ بطولات
    اذكرها جيدا كانت افضل دعاية اتابعها كنت احب استعراض كرة السلة لدرجة اني اول ما جبت السيجا جبت معاه شريطين كانوا على رأس القائمة

كرة السلة و كرة البايسبول

كنت متحمس مع نصف بطل حتى اني شريت كورة بايسبول من محل قريب منا و كل شوي ابي اسوي الرمية المخلبية عجزت فيها

بصراحة كنت اعتقد ان افلام الكرتون حقيقة فيث حلقة من حلقات زينة تقابل ذبابة تقول ان الانسان يقتلهم بالموبيدات و لما راحت مع زينة عند البشر تركت زينة و راحت للرجال النايم قال ايش تبي تزعجه وقتها انقهرت
    و اذكر اني قلت لامي وانا mad mad شو هالدبان بيجي بيزعج الناس و بيتحرش فيهم و بيروح بعدين يشتكي ان الانسان عم يقتله .

وقتها فطست من الضحك biggrin

تحياتي
    0

سنتوب اعتبرة أسوأ مشروب بس هالملصقات هي اللي طيحتنا فيه
    هذا مايقوله اخوتي دائما مع انني استغرب ذلك فطعمه لذيذ جدا

على عكس باقي العصائر حيث يكون لها طعم غريب لاذع

اذا كنت لاتحبه جرب عصير كي دي دي الكويت عندنا^^إنه لذيذ جدا وكنت اشربه منذ ان كنت طفلا

على فكرة ريد التوقيع الجديد حلو بس سانشيرو شكله طالع غريب شوي لولا الملابس ماعرفته
    اشكرك....بالفعل طريقة الرسم مختلفة لكن احسست ان سانشيرو اكثر نضجا هنا...لم اعجب بشفتيه تبدو غبية بعض الشيء

كان لابد من وضع صورة مؤقتة لأنهم جعلوا توقيعي مخالف مع العلم انني لم اخالف ابدا

لم اقم بوضع اكثر من ثلاث صور ولم اتجاوز حد الصور المسموح به لأنه غير مكتوب بالقوانين وايضا الصور لم تكن ذات معنى غير اخلاقي ولاادري ماهو السبب في مخالفتها
    صور نادرة حقاً
    لكن هل هي فعلاً من ما وراء الكون ام مجلة مشابهه
    لانني لا أرى أسم المجلة على الغلاف
    حسنا امم عندما ارى مجلة قديمة لجريندايزر وبالعربي اتذكر مباشرة ماوراء الكون...ولأنها تحتوي على عدة قصص...هل كان الرجل الإلكتروني احدها؟
    المارسو بلامي بالأصل كان يظهر ضمن مغامرات سبيرو صاحب مجلة سبيرو الفرنسية الشهيرة
    آآ هكذا إذا الآن عرفت لماذا يبدو فرنسيا جدا...

بعض الشخصيات تحولت إلى رسوم متحركة منها سبيرو والمارسو بلامي وغيرها
    ومنها شخصية شاطر وماكر
    شاطر وماكر كان برنامج للسخرية من السي آي إيه الإستخبارات الأمريكية

لم يعجبني ابدا فقد كان يحتوي على الكثير من العنف اللا ضروري

على فكرة هل كعبول اول كرتون فرنسي يتحول الى انمي ياباني؟

بس ما فهمت وش دخل سلفستر ستالون بآبوت وكستيلو ؟
    لم افهم ايضا

صوت ابت وكاستلو لم يكن ابدا صوت سلفستر ستالون فأنا اعرف طريقة كلامه المتثاقلة وكلاهما كانا حيويين جدا

سمعت عن الاوفا كثيراً في المنتدى ولم أراه
    لكني أذكر أن سيلفر في الحلقة الأخيرة من جزيرة الكنز ذكر أن زوجته قد توفيت
    لازلت اشك ايضا ان هذا إبن سلفر على الرغم من انه يحمل خريطة الكنز

لكنه يشبه امه كثيرا

انصحك ان تتابع الفيلم فهو ذكرى كبيرة لجزيرة الكنز
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 16-06-2006 عند الساعة » 03:16
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه
    ما شاء الله 5 عرائس وباربي وتقولين للأسف اجل انا ايش أقول يا كثر ما اشتريت من عرائس لكن ما تعيش عندي اكثر من سنةdead
    كنت احب اسويلها ملابس تنانير و بلايز وإذا حبيت أغير شكلها ابدأ اسوي نفسي كوفيرة واقصقص شعرها cool
    اذكر مرة اشترينا طقم طاولة وشمسية وكراسي كنت اتمنى اني احصل على بيتها ermm
    بالنسبة لي كان عندي باربي وحدة , هي الملكة عندي وكنت مدلعتها أشتري لها ملابس كثي
    بس ما ألعب فيها و لا أغسل شعرها بالشامبو , لأنه من خبرتي بعدما أعدمت عرائس كثير عرفت أنه شعر الدمية أذا غسل بالشامبو يصير خشن كأنه محروق بنار ..
    بس بالنسبة للدمى لازالت عندي دميتين اللي تشيل بيبي وبالزنبرك عزف موسيقى النوم وترفع راسها وتنزله تشوف البيبي و كانت عروسة رائعة الآن أحتفظ بها كتحفة
    والدمية الأخرى جميلة خربانة ماتشتغل طبعاً لكنها جميلة وأحتفظ بها تحفة أيضاً ...

اذكر البنت لانها كانت تشبه لبنت جيراناtongue
    ما احلى الاطفال في العيد منظرهم ساحر فتان لبسين جديد في جديد و يغنو للاصحاب لا لا لا لالا لااا
    وأنا أقول أيش فاتني في الرد السابق
    هذه الأغنية ذكرتنا فيها أنيمي دريم الله يذكرها بالشهادة
    أذكرها ...
    محلى الأطفال في العيد .. منظرهم ساحر فتان
    لابسين جديد في جديد .. ويغنوا بالألحان
    ترللا ترللا ترللا .. ترللا

ذكريات جميلة ^_^

loreen
    يعني اذا حضر الماء بطل التيمم لما جات انيم بلوز تركتي رديcry
    انا جاوبت على هذي الفقرة وقلت انها لمحمد حمزة واسم المسلسل ليلة هروبdisappointed
    يابنت الحلال لاتولين كذا .. أنتي الخير والبركةgooood

انت زعيمة و انت اميرة و انت ملكة و انت كونتيسة و انت كل حاجة في حياتيrolleyes
    أوف أوف أوف .. شوي علي ... ترى بأصدق نفسي
    بأقول أمبراطورة الكون هههه , الله يسلمكِ حبيبتي والله أسكت قدام الكلام الحلو هذا ..
    الله يسلمكِ أختي الغالية redface

لا جاء اللحن لكن مو تمام
    أسألي أحد ... ممكن أحد من قرايبك يتذكره ويذكرك فيه أكثر
    معقول سارت عليها ضجة كبيرة و مافي احد ما اشتراها يمكن هذا الكلام عندنا لاننا اي واحد في الحارة يشتري لو نملة الكل يسوي زية (ما في خصوصيةeek )
    لا والله بالنسبة لنا , كنا نلعب دومنو (الظومنه) من ألعاب خالي .. ماكنا نعرفها كويس بس نحب نصفها وندفها علشار تطيح طوابير ..
    كنا نلعب أونو .. أو لعبة ورق العادية , بالنسبة للبلوت ما أعرفها , الشطرنج موجوة عند خالي بس مافيه أمل أتعلمها أو أحاول

كنا أيضاً نلعب كيرم ^_^
    ونط على اللوح الخشبي بعض بودرة التلك لتنزلق حبوب الكيرم , وبعد اللعب تحسين شوي دغدغة على ألم في طرف ظفر أصبعك من كثر ضرب الحبوب علشان تنزلق في الهدف
    لعبة الكيرم كنا نشتريها من محل الرياضة الفالح في شارع العليا العام في الرياض

قلنا كل شيء منك حلوwink
    بعدين اظن اننا كنا نتسال عن اشياء في فترة غيابك (تنذكر و ما تنعد) يا ترى قرأتِ الصفحات الي فاتت
    الله يسلمكِ , ترى ما أقدر على هذا الكلام ترى redface
    الله يسلمكِ حبيبتي , بالنسبة للصفحات الماضية , نعم قرأتها , ما أدري أن كان فاتني شيء ما رديت فيه بلغيني , ترى الأنتباه والذاكرة مشيء حالك ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SHOUJO LOVE
    Anime Blues
    الأ تلاحظين أن المغنية Kim wild شبيهة بلمرأة اللتي تظهر في برنامج بيوت قذرة على Mbc 1 وهي أمراءة كبيرة في السن أعتقد أنها لم تشتهر الى ذلك الحد أيضا . المراءة اللتي في البرنامج أسمها Kim . لكن لا أعلم أتمنى أن تشاهدي البرنامج وتحكمي بنفسك.
    [/COLOR]
    مرحباً أختي العزيزة SHOUJO LOVE
    بالنسبة لكيم وايلد , لا أتصور أنها ستضرب بتاريخها الفني عرض الحائط وتظهر من جديد بشكل باهت في برنامج لا علاقة له الغناء , لذا أتصور أنه مجرد تشابه أسماء فقط مع أني لم أشاهد البرنامج , لكن سأحاول ..
    هذه صورة حديثة ل Kim wild باين نها كبرت في السن

[IMG]http://www.************/K/Kim_Wild.jpg[/IMG]
    صورة أخرى أفضل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zzzxxx
    من جد انتوا مخضرمين
    العادة العفاريت والله يسكنهم بمساكنهم كانوا يطلعون من المصباح السحري اما انتوا وانا معاكم طالعين من صندوق جدتي الحديدي الي ملون بكل الألوان
    ذكرتني بصندوق جدتي الله يرحمها
    أيضاً كان عندها صندوقين حديديين واحد أحمر به رسومات و واحد أخضر وبه رسومات
    ننبسط نشوف الكنوز اللي في الداخل , أغراض لها وصكوك و أوراق رسمية , وفلوس
    وعود وزعفران و معمول
    يا سلام على الريحة الطيبة عندما يفتح هذا الصندوق ..
    أيضاً كانت تخي لنا أنواع من الحلويات بسكوت الشكولاته الكراميل المخطط والثاني المثلث والتوفي ... والعلوك المختلفة ... كانت تحب تفرحنا .. الله يغفر لها ويرحمها

تعريف الأقط : هو كائن حي على وشك الأنقراض مفغص باليدين ابيض شاحب البشرة يعيش ويتكاثر في الصحراء
    وهو الأن في محميات الحياة الفطرية بالقرب من النعيرية وضواحيها
    الأقط .. شيء ثاني يا شيخ .. nervous
    وأنا صغيره ما أحبه , بس كبرت صرت بالعكس أشوفه لذيذ
    ولازم في أثار أصابع بعضها أصابع صغيرة ^_^
    في الأردن لهم أكله شعبيه بكرات كبيرة من اللبن مل الأقط بس نسيت أيش يسمونها

السلام عليكم

أنا اليوم أحد أصدقائي أرسل لي أوفا لجزيرة الكنز ، ما اعرف إذا كنتم شفتوها أو لا ، لكن أنا أول مرة أشوفها هي غريبة ومدتها 7 دقائق ، ولا أعرف الهدف منها .
    وهي بتبدأ بدخول (جيم هوكنز) لإحدى الحانات ، وهناك يسمع أحد البحارة القدماء .. يحدث أصدقاءه عن مغامرات الرجل ذو الساق الواحدة ، والذي كان يحارب حيتان البحر .. بحربته فقط ، ولم يكن يخشى الموت ، ولم يهزم في حياته مرة ، بعدها يسرع جيم إلى البحار ، ويسأله عن سيلفر ، لكن البحار يخبره بأن كل ماقاله .. كان قد سمعه بدوره من أحد البحارة ، وأنها لا يعرف شيئا عن الرجل ذو الساق الخشبية ، ولا حتى اسمه ، يشكره جيم ويعطيه زجاجاة شراب ، ثم يصل إلى جزيرة .. بها زوجة سيلفر وابنه الصغير ، لكنه لا يجد سيلفر ، وتبدأ زوجة سيلفر بالتحدث عن زوجها ، وعن حبه للبحر .. ثم يتركهم جيم ويغادر لكن الصبي ابن سيلفر .. يلحق به ، ويخبره بأنه عثر على خريطة ، ينظر إليها جيم .. ثم يخبر الصبي بأن القدر قد أرسل إليه تلك الخريطة .. ليصبح رجلا قويا مثل أبيه ، ويطلب منه أن يحتفظ بها حتى يكبر ، ثم يغادر جيم الجزيرة .. وتنتهي الأوفا .. بأغنية ومشاهد لسيلفر وهو يصارح الحيتان والأمواج على قاربه .
    مرحباً أخي باري
    شفت هذا المقطع ... جميل لكنه قصير
    وهو مثل التكريممن المخرج الكبير أوسامو ديزاكي لشخصية سلفر في جزيرة الكنز
    طبعاً سلفر كبير في السن وهذه الأحداث بعد أن ترقى جم وكان ضابط مرموق في البحرية البريطانية لكنه مازال يحن لسلفر ويتمنى أن يجده فيذهب للمرفأ حيث شاهده أخر مرة ليفاجأ برجل يصفه ويصف قوته في صيده لحوت عملاق , هذه القوة والأرادة لايمكن أن تكون إلا لسلفر , يتحقق من الرجل ليدله على المكان
    وجم يستدل من كلام البحار على الجزيرة اللتي حط بها سلفر ..فيذهب متمنياً أن يجده لكنه يجد أمرأة وطفل هما زوجته و أبنه الصغير ..زوجته هذه جميلة وسمراء أيضاً لكنها ليست زوجته اللتي ماتت , سلفر يمكن أن تكون قد ذكرته بزوجته السابقة اللتي أحبها وتعذب لفقدها وربما تزوج هذه المرأة لهذا الشبه
    هذه المرأة الأخرى سمارها أقل وشعرها بني , وهي من الجزر الأستوائية , أهل هذه الجزيرة لايعرفون أسم سلفر الحقيقي ويسمونه سكون الليل , لأنه في الليل يقف هدوء يحدق في البحر , الولد يلحق بجم ويعطيه خريطة كان أعطاها أياه والده لكن جم يرفض أخذها ويحث الصبي على الأحتفاظ بها لأنها غالية على والدة ويجب أن تكون غالية عليه أيضاً ولا يفرط فيها .. وينتهي المشهد بذكرى قوة سلفر وأرادته في قهر هذا الحوت العملاق ..
    مشهد رائع ويخلد شخصية سلفر , لكن ليته كان أطول من بعضع دقائق فقط ..
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loreen
    هلاوييين افري وان biggrin
    اولن ... قولو الحمدلله عـ السلامة .. ترا توني من ساعه راجعه من سفر ..... صارلي يومين في الشرقيه tongue
    ثانين اعتذر وبشده على اهمالي لرد الغالية الوردة الجورية frown اسفه حبيبتي .. ماكان قصدي اهمل ردك ابداً بس الاسبوع الماضي كان خلقي ضايق بسبب رسوبي بـ 6 مواد cry
    بس ان شاءلله اعوضها لك ... rambo

هلاواااات ^_^ لوين
    الحمدالله على السلامة , الحمدالله على عودتكِ سالمه
    وست مواد رسوب dead قوية .. لكِ حق تزعلين والله
    بس ربك كريم ... أن شاء الله ربي يوفقكِ فيها , وأصبري أن شاء الله مأجورة
    والله يوفقكِ ويوقف معاكِ ..

انمي بلوز ...tongue
    وليش حبيبتي مستغربه كل هلـ حب ...rolleyes بلعكس ..انتي من الاعضاء الي دايم يفرحوني بوجودهم انتي واختي الوردة الجورية ...انتم السبب الي خلاني متواجده بقسم التوون gooood
    الله يسعدكِ أختي
    والله لي الشرف والله , والله لي الشرف
    وأنتي والوردة الجورية رائعات والله , الله يحفظكم
    يسعدني أن قرنتني بالجورية حبيبة الكل
    وحتى أنتي لورين والله ردودك درر , أفرح بأي رد أشوفه منكِ .. و وجودك مهم حتى لو كنتي تبع الموسيقى وليس الأنيمي , لكِ حضور متميز والله بس يبيلنا نخليكِ تدمنين أنيمي gooood

المهم هذا رد سريع جداً لاني مره تعبانه وان شاءلله لي عوده ليله ...wink بس جهزتلك مقطع صغير من موسيقى ماساوية تقريباً زي الي وصفيتها ... مع اني مو متأكده اذا هي اولا ... بس هي الموسيقى الي كانت تنحط بلكوارث ......... بس الكورس حق الموسيقى اصوات رجاليه نسائيه ..... biggrin
    الله يعطيكِ الصحة والعافية ,
    شكراً على الموسيقى لورين هذه تذكرتها أيضاً
    لكن للأسف ليست الموسيقى اللي قصدتها .. ياريت أعرف الأيقاعات كنت وصفتها لكِ بطريقة أفضلdisappointed
    بس أن شاء الله تقعين عليها .. أنا أملي بالله ثم بكِ , حاسة أنك تعرفينها ..

اهلين الحمد لله على السلامة انتي رحتي الشرقية و انا جايتكم الرياض ان شاء الله
    الناس يجون الطايف يتبردون و انا معاكسة الخط
    أقامة ممتعة يا جوجو .. ^_^
    ننتظر عودتك .. والرياض منورة بالجورية wink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime dream
    [CENTER]
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    كيف حال المخضرمين الرائعين

لطالما تمنيت أن اعبر لكم عن شكري و امتناني لكم جميعاً لكل من شارك في موضوعي هذا الذي لم أتوقع أبداً أن يصل إلى ما وصل إلية الآن ولولا الله ثم انتم لما كان له كل ذلك النجاح
    عندما طرحت الموضوع لم أجد إقبالاً علية من الأعضاء فطلبت نقله إلى القسم العام و احمد الله انه لم ينقل و إلا لكان الآن في أرشيف مكسات
    حافظتم على ذكرياتنا و أثريتم ذاكرتنا بأروع الذكريات لا يسعني سوى أن أقول لكم أشكركم من كل قلبي

1069

اقدم شكري لكل من :
    الأربعة الرائعون تمنيت أن اكتب أسمائكم بماء الذهب على وفائكم للموضوع و اهتمامكم به

attachment attachment attachment attachment

16_3
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألف شكر لك أختنا الغالية anime dream
    لا تشكرينا بل أنتي من يجب أن تشكري .. لولا الله ثم أنتي لما كان هذا الموضوع الرائع من الأساس
    فأنتي الخير والبركة .. ألف شكر لكِ .. وتكريمكِ هذا وسام لنا وشرف كبير لنا فألف شكر لكِ وللجورية
    ما تقصرون أحبتي , جزاكن الله كل خير

اشكر الوردة الجوريه وال شخص تعرفت عليه و ساعدني في الكثير من الأشياء
    اشكرها لأنها هي من قامت بتصميم هذه الصور و هي أيضاً من قامت بحساب عدد مشاركات كل واحد منكم و اعترافاً بالجميل كتبت بالطريقة التي تكتب بها
    ارجوا أن لا نكون قد نسينا أحداً ولكن ظروفنا تحتمت علينا أن نستعجل بالتكريم
    أتمنى أن تكملوا ذكرياتكم لان الكثيرون استفادوا منها
    eek
    صدمتيني ...
    أفاااا ... طيب ليش ؟ ... أتمنى يكون المانع خير أختي .. بس مهما كان لا تفكرين بهجرنا ..
    يعز علينا فراقكِ ... أتمنى ماتودعينا هكذا .. أتمنى تشاركين حتى ولو قليل بس تشاركين معنا على الأقل...
    أرجوكِ ما تتركيننا وما تتركين موضوعكِ .. الموضوع ومرتادي الموضوع مايستغنون عن صاحبة الموضوع
    anime dream أتمنى تتواجدين معنا وما نفقدكِ ... يعني شوفينا نغطس أحياناً ثم نعاود المشاركة
    أرجو أنكِ تعيدين التفكير بهذا الأمر .. لا تتركينا أبداً ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة
    السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
    اشلونكم انشالله بخير
    ها عرفتوني؟؟
    ترى انا انمي بس صاير لي انفصام في الشخصيه cry
    لالا امزح بس صارت لي مشكله مع اسم انمي وكلمة مروره واضطريت اني ادخل باسم جديد والغيت القديم
    واللي سواللي كل هالاشياء الاخ العزيز zzzxxxgooood
    بس انا اخترت الاسم اسطورة
    وفعلا تعبته بس بصراحه انا بعد ما قصرت ودفعت له 13ريال عشرة للشغل
    وثلاث ريال للشورمهrolleyes شوفوا الاستغلالdisappointed

وعليكم السلام ورحمة الله
    مبروك على الأسم الجديد أنيمي
    بس أستعجلتي .. حاولي ويرسلون لك كمة سر جديدة على أيميلكِ .. خسارة يتكنسل الأسم القديم
    ومعظم الأخوان مايخلون الأبتزاز dead الشكوى على الله

بس ودي اعرف ليش سألتي عن اعمارنا انا وانمي بلوز وبس
    تحبنا ^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايسكي أمون
    أختي الوردة الجورية ..... لماذا غيرتِ صورتكِ يا جوجو ؟؟!!
    حلو الأسم ^_^
    أنا أيضاً سأدلعها بهذا الأسم .. جوجو ..

أخي دايسكي أمون
    الأخت لوين جاوبت عن الموسيقى و أخبرتنا بالفرقة اللتي عزفتها
    راجع مشاركة لورين أظن قالت أن الفرقة كوتو

مرحبا ............
    للأسف لا أملك صور لمغلف العلكة ولكن هذه صور للمانجا.........
    SHOUJO LOVE
    للأسف لم يسبق لي أن رأيته
    لكن أتذكر العلك السحري لكاندي كاندي
    وعلك كوري به صور أنيمي عديدة لقندام والفرسان الثلاثة ودرتي بير و ميقازون ومسلسلات أخرى
    كان هذا العلك من شركة Lotte

جوري اشفيك خفتي
    ولا يهمك ترى انا من مواليد 76
    ماعندي اي مشكله في موضوع العمر
    وعشانك رجعت الصوره القديمه
    ^_^ أخس يا حركات ..
    يعني طلعت أنا المعقدة الوحيدة ... cry
    0

مرحبا Anime Blues
    أسفة كنت أتوقع بانها ليست مشهورة ألى ذلك الحد. لكن هي شبيهة بللتي تظهر في البرنامج المنزلي.

ياألهي لم أصدق كيف عرفتي شركة Lotte فهي دائما لهى Bubblegums غريبة الشكل. ومعها أستيكرات جميلة. عموما أشكرك على هذه الدردشة الجميلة جدا.

ملاحظة: لماذا لا يتم تثبيت هاذا الموضوع. فأعتقد أنه أقوى موضوع مر على تاريخ منتدى مكسات الا توافقونني الراي. ^___^
    اخر تعديل كان بواسطة » Romance Rosalie في يوم » 16-06-2006 عند الساعة » 10:16
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SHOUJO LOVE
    مرحبا Anime Blues
    أسفة كنت أتوقع بانها ليست مشهورة ألى ذلك الحد. لكن هي شبيهة بللتي تظهر في البرنامج المنزلي.

ياألهي لم أصدق كيف عرفتي شركة Lotte فهي دائما لهى Bubblegums غريبة الشكل. ومعها أستيكرات جميلة. عموما أشكرك على هذه الدردشة الجميلة جدا.

ملاحظة: لماذا لا يتم تثبيت هاذا الموضوع. فأعتقد أنه أقوى موضوع مر على تاريخ منتدى مكسات الا توافقونني الراي. ^___^
    مرحباً اختي الغالية ...
    أولاً أرحب بكِ بين المخضرمين ...
    في البداية ظننت أنكِ شاركتي برد واحد ولن تستمري لضيق وقتكِ
    لكن الحمدالله ... أنتي الآن من المخضرمين ..
    و والله فعلاً موضوع رائع وأصبح بيت للجميع
    أشكركِ أختي واداعي للأعتذار بخصوص شبه كيم وايلد , يخلق من الشبه أربعين ^_^
    وشكرة لوتي فعلاً شركة متميزة وياماً أكلنا علوك من هذه الشركة
    حتى علكة قرندايزر وعلكة البنات اللتي يوضع عليها لباس كلها مصدرها لوتي
    أعتقدها يابانية وتتنتج أيضاً في كوريا ..
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loreen
    انتي الي مشاءلله عليك ... صراحه ابغضك < مدري تنطق صح ولا لا confused علـى معلوماتك الغزيره بلـ الانميات والافلام والبرامج والموسيقى redface يعني متعددة مواهب مومثلي tongue
    هلا عزيزتي لورين
    هه والكلمة اللي قصدتيها "أغبطك" ... أبغضك هي شينة .. يعني أكرهك ^_^
    الله يسلمكِ يا غالية بس .. لا يغرك .. ترى سبع صنايع والبخت ضايع nervous

بس لتصحيح الخطاء ...redface او ردت في ردي اسم اعضاء هابرت كاه .. واخطئت في كتابة اسم احدهم بسبب تسرعي برد وهو نيكولاس والاصح كلاوس ...redface للعلم كلاوس هو الذراع اليمنه لـ مايكل وهو الشخصيه المهمه ولتي تقف خلف نجاح اعمال ساندرا والنجما ..
    الله يعطيكِ العافية لورين .. شكراً لكِ
    أول مرة أشوف الأشخاص خلف أنيقما .. بس غريبة ساندرا ما طلعت معهم في الصورة ..

ايه صح ... لهم اغنية ثانيه كانت تستخدم وبكثره هي اغنية You Can Win If You Want rolleyes
    صحيح ^_^ في بالي لحنها الآن ...

تقصدين يوم ترا في خيالها صورة فتى احلامها المغوار .. وما لقت نفسها الا وهي تصنع ذاك التمثال الي طلع يشبه لـ ليونيل ..biggrin حتى هو بنفسه تفاجاء ... كيف عمياء ترسمه سبحان لله القلوب عند بعضها خخ tongue
    صح .. تمام ... نفس الفديو كليب
    بس تدرين ما فهمته .. أول القناة الثانية تشوف شغلها مع الفديو كليبات وتقطع فمافهمت
    عرفت أنه معلمها وأنه يحبها ويدق عليها تليفون في اليل بس علشان يسمع صوتها ويقفل
    ونفسه يرد ويقول هلوو بس ما يقدر .. ويتفاجأ بأنها صنعت تمثال مثله مع أن البنت عمياء
    بس توي أدري أنه تحلم فيه وأنه هو فتى أحلامها .. أول لهم أفكار في الفديو كليب لكن الأن يعتمدون على الأبهار والتقنية بدون الفكرة ..

آخ علـ فديو من جد كان اروع فديو على الاطلاق .surprised .تراامووت بهـ نوعية من الفديوات ..بس عارفه وش احلى مشهد عاجبني .... يوم مورتين ( فوكل الفريق ) يدف البنت من عالمه عشان ينقذها من الاشرار وترجع لعالمها وعلى طول تحصل نفسها بزبالة الكفتريا ..بس ما ضيعت الوقت وقامت تسئل وش الي جابها هنا .. الا اخذت نفسها وجري على شقتها تبي تطلع البطل وفجاء يطلع ويتحول الى رجل حقيقي .. بس احلى شي بالمشهد كله هي نهاية الموسيقى بلـ فديو يااختي دورت عليها بكل نسخه من هلـ الاغنيه بس مالقيتها . frown
    على طاري Take on Me rolleyes وش رايك بنسخة ايه وان عام 2001 ...
    صحيح .. فديو ممتاز
    وتلاقي نفسها في الزبالة لأن القرسونه في المقهى جت تأخذ الحساب مالقت البنت بس لقت المجلة الكومك اللي كانت البنت تقرأها ومن القهر عفست الورق ورمته في الزبالة
    فالبنت تتطلع في الزبالة وتهرب بالمجلة لبيتها وتحاول تفلها وتعدلها وتشوف أيش صار مع الأشارار
    وتشوف مورتن يحاول يطلع
    ويطلع لعالمها فعلاً وهو يصارع شكله المرسوم الى أن يصبح حقيقي تماماً
    واللحن في أخر الفديو كليب ... هو نفس اللحن في بداية الأغنية ميكس
    كانت متوفرة من زمان على أشرطة الأنية العادية والأغنية ميكس
    أتصور أنه لحن البداية والله أعلم ..
    وماشفت النسخة الجديدة .. شفتهم يغنون لايف
    The Sun Always Shines on T.V بس
    وعندي ديفيدي لحفل لايف غنوها فيه بعدما أجتمعوا من جديد ... بس دائماً القديم أحلى ..

اتذكر الفديو .. بس اكثر مشهد علق في راسي هو مشهد البنت و البحر الي تحول للون البرتقالي .. بس الغريب اني للحين ماشفت وجهها كامل احس وكأن عليه غمامة ! ermm
    فعلاً البنت كانت ظلال فقط وماظهرت لها أي ملامح
    كل الفديو كان الظلال في الأخير تظهر ملامح فرقة أها وهم يعزفون ويغنون بعدما كانوا ظلال أسود

متأكده ان كيم كانت تطلع بسعوديه biggrin على العموم الاغنيه روعه .. وكنت احب اسلوبها الي بمنتصف الـ80s
    ...
    أكيد متأكدة ^_^
    وفي برنامج سبوت لايت
    بس كان فيه تقطيع طبعاً .. لايمكن يعرضون كيم وايلد ترقص
    ياماً تجي صور موقفة ومقاطع تنعاد والصوت ماشي تمام ..

اعوذ بالله ... ستنغ هلـ متعفن ... لو اكبر معجب فيه دفعلي مليون وقال اسمعيه بس خمس دقايق ..ارد له المليون وما اسمعه rambo < اتحداك tongue
    أفاااا .. ليه
    ستنق ؟! والله فنان هالر جال .. غريبة ما يعجبك
    عجبني أدائه من غنية بوليس Every breath you take Every
    4195f
    وبقية أغانية جميلة غريبة والله أنك ما تطيقينه ... طيب أعطيه فرصة مسكين ^_^

انتي تذكرين فرقة فون فاكتوري ... المكونة من بنت وثلاثة شباب ...rolleyes كانت القناة الثانيه دايماً تجيب اغنيتهم " Close To You " في الاعياد .....
    لا والله للأسف خانتني الذاكرة sleeping

بس كانو يستبدلون الفديو كليب .. بمشهد من فيلم للاسف ماعرفه ... بس المشهد كان يحكي عن شاب راكب دراجة ناريه ولابس اسود ينافس بنت راكبه حصان ويحاول انه يسوي نفس ما هي تسوي .. اذا هي طمرت بحصانها فوق مرتفع يسوي نفس الشي بدبابته tongue < هنا الاعجاز الحقيقي
    هه ! يعني ... كني بديت أتذكر شيء من هذا ..

كم يؤسفني خبر رحيلك .. مع انك عضوه متميزه ومحبوبه لاكني لم اعرفك الا بهذه الموضوع ..لاكن وفقك لله في حياتك الاخرى واملي ان تعودي للمنتدى ولو لثواني معدوده redface وان تذكرينا دئماً وان تريني انا بالاخص ... في احلامك cool
    ايييه تصدقين ... ذكريتني بفرقة المانيه ماطلعو الا سنغل واحد في حياتهم عام 1995 .. وكانت تعتبر من اروع الاغاني بتلك الفترة ثم اختفو بعد ذلك frown
    شكراً لورين ..
    أن شاء الله أنيمي دريم مارح تتركنا خصوصاً بعد هذا الأهداء الرائع لها ..

لي عودة أن شاء الله
    للأحتفال بعودة الأخ العزيز ولدحراًgooood
    0

يااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    دعاية بسكوت ابو ولد اللي ذكرها الاخ ولد حرا
    موجوده بذاكرتي و محفوره حفرا عميقا وكانت تتزامن مع بومبو بالنسبه لذكرياتي
    ولسفره من سفراتي للامارات كنا نغنيها بالطريق asian كنا نجلس بآخر السياره وكل واحد عنده كيس فيه عصير وربيان نسمه وكتكات ومصاص وسنتوب مثلج على اساس طول الطريق واحنا ناكل
    لكن ما ناخذ نص ساعه الا تقريبا قضينا على كل شي
    لا وفي السفرة الثانيه لازم نلقى شي متخبي ياعصير حااااااااار من الشمس او شيبس او اي شي وكل واحد يقول انا كنت مضيعه biggrin biggrin
    هذا بس بسكوت ابولد وطلعتله هالذكريات انا لو اكتب لكم كل اللي اتذكره يمكن يلغون عضويتي من المنتدىtongue tongue

انمي بلوز
    انتي لا معقده ولا شي انتي....gooood
    انا كنت مثلك لان احنا بنات ولكن حبيت يوم مولدي حيل بعد هالذكريات اللي طلعتcheeky
    لو كان يوم مولدي بعد هذا التاريخ بسنوات ماكنت لحقت على بدايات الانمي الراقي ولا تذكرت هالتحف الحلوه
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 16-06-2006 عند الساعة » 17:07
    0

أسطورة

لو كان يوم مولدي بعد هذا التاريخ بسنوات ماكنت لحقت على بدايات الانمي الراقي ولا تذكرت هالتحف الحلوه

.... على ذكر موضوع الانمي الراقي. لن ننسى طبعا من بدأت بأفضل الأنميات الراقية أو تحديدا المانجات الراقية و اللتي توحي بلطبقات الراقية والمجتمعات المخمليةهن .
    . Riyoko ikeda . . youko hanabousa

أما الان بما انني أملك الوقت الكافي سوف أذكر كل مؤلفة وأعمالها . ^_________^

Riyoko ikeda
    Ikeda
    ...فنانة بمعنى الكلمة ولدت هذه المعجزة عام 1947 في 18 ديسمبر. وبدأت أعمالها 1972 في وردة فرساي <<<< ليدي أوسكار. اللذي يعتبر أول مانجا شوجو فهي الام لمانجا الشوجو. هذه المرأة فمن اللحظة الاولى اللتي تراها فيها تظن بانها سيدة من سيدات المجتمع المخملي. فهي تحب الشعر. والأوبرا وتحب الاتيكيت. هي حقا سيدة بمعنى الكلمة وليست فقط كأنسانة راقية بل كذلك أعمالها . سواء في ملابسهم الأنيقة الفاخرة حينما تنظر أليها تتخيل بانها من أشهر الماركات العالمية. أو ديكور القصة. أو الشخصيات كل شيء بها يوحي بلمجتمعات الراقية.

الأن سوف أذكر أعمالها ولكل عمل صورة

Cludine

ikeda_lay
    لاحظوا كيف ترسم شكل الفتاة اللتي تتسم بمعالم الخشونة لان هذه المانجا تحكي عن فتاة أقنعت نفسها من الطفولة بانها رجل؟؟

'Window of Orpheus'

eurydices2
    كما ذكرت لكم سابقا لاحظو بهذه المانجا. مكيف رسمت التحفة فقد رسمتها بدقة شديدة كما أنها حقيقية. وشكلها فخم أيضا

'Empress Chaterina'

260
    يا ألهي . أنظروا مدى جمال رسمها للأكسسورات الأرستقراطية . أحب أن أذكركم انها درست الفلسفة فأعتقد أن هذا ما ساعدها في الرسم لهذه الأشياء الملوكية.

'Brother, Dear Brother'

261262263
    وطبعا لن ننسى مدى جمال مانجا ( أخي العزيز ) أنظروا كيف رسمة ملابس البطلة فهي رائعة ولحظو الاكسسوار الاخضر والاسفر كانت بتلك الفترة نهضة للاكسسوارات البلاستيكية الجميلة ولقد عادو لها فترة اللبنانيين ولكن ذهبت هذه الموضة حاليا.

youko hanabusa

الفنانه يوكو هي من رسامات المانجا المبدعات في نظري ، يعجبني كثيرا اسلوبها في الرسم و طريقتها في تصميم شخصيات قصصها . و تعتبر قصتها (ليدي ليدي) من أجمل القصص على الاطلاق .

لا أعرف الكثير عن رسامة المانجا ، ولكنني حصلت على بعض المعلومات عنها من مواقع أخرى في النت

Lady Lady

264
    هنا وتحديدا في هذه المانجا فهي تتكلم عن المجتمعات الثرية والسيارات الفارهة والملابس الفخمة . حقا أتحفتنا بهذه التحفة فقط مجرد نطق أسم Lady Lady يكفي لأننا لا نملك الكلمات لوصف مدى روعته.

( أتمنى أنني لم أطيل عليكم ولكن أحببت أن أضع بعض المانجات القديمة وأشكر الاخت أسطورة لتذكيري بهذه النوعية من المانجا وهي تعتبر المفضلة لدي شكرا لكم جميعا. )
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter