الصفحة رقم 5 من 180 البدايةالبداية ... 345671555105 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 81 الى 100 من 3587
    عدنا
    الموضوع تجاوز عشرة آلاف كلمة eek وأضطريت أقسمه نصين

نرجع للذكريات

أيضاً من أشياء رمضان القديمة الرسام
    كان هناك رسام يرسم كاريكاتيرات
    الرسم قد تم تسريعة فبسرعة ترى الرسمة وترى تلوينها والعبارات اللتي تكتب وأحياناً مقص يجي يتحرك يقص
    وكانت له موسيقى مميزة
    cool سبقتيني كنت بتكلم عنه

وشكراً اخي رؤى حالمة على الموضوع كنت انتظره و والله مدهش بالفعل
    ما ادري رديت فيه أو لأ ..أتذكر قرأته و عجبني جداً
    سأتصفحة من جديد وياويلي أذا مارديت
    cheeky

وعبدالرحمن يغمور الله يرحمه كان يقدم برنامج "كل جديد"
    وأتذكر المذيع غالب كامل ما ادري هل مازال على قيد الحياة ام توفى لأنه اختفى
    واتذكر عوني كنانة كان متين شوي وبشوش
    نسيتي جميل سمان كان يقدم برنمج آخر الأسبوع وتمتاز برامجه دائماً بانها تجمع أجمل المقاطع الكوميديه والاغاني

والقصص الخضراء الي كانت بعض اسماء القصص ( الراعي الشجاع / جبل العجائب / الرفيق المجهول / الملك ابو لحية / عقلة الأصبع )
    اذكر جبل العجائب والشاطر حسن والقزم الفهيم وعقلة الأصبع والليمون العجيب وغيرها

وكان فيه قصص لعبد الكريم الجهيمان تذكرونها؟
    من عناوينها (العفريت ذو الرؤوس السبعة - بنت الغول - شامان وعمنان ومكيه- الرفيق المجهول- القطاة الساحرة)

وكان فيه سلسله اسمها حكايات جدتي تصدرها دار العلم للملايين
    (الدب الوفي - كوكو ذو الضفيرة - الدببة الثلاثة- أم الرماد - ليلى ذات القبعة الحمراء)

وكتيبات صغيرة اسمها سلسلة الرياض الزاهرة
    (مولد بنيشيو - فردة الحذاء - جزيرة الكنوز- روبنسون كروزو - الامير السعيد - الملكة الشريرة والأقزام - الزحلاقات الفضية - أقاصيص روسية - ماركو بولو - بائعة علب الكبريت - ملكة الدلع الصغيرة - بنات الدكتور مارش الأربع)

بالنسبة للفوازير ياليت احد يذكرنا بها كنت احفظ الاغاني و اغنيها لكن اليوم ناسيتها
    "قولي ياحلوه يا امورة أيه موضوع الفزورة ..
    الفزورة الفزورة .. عن اماكن مشهورة .. من بلدنا السعودية..... "

واغنية اخرى " فوازير رمضان .. بس للصغار.. من يشارك مين يقول قول الحل المعقول فوازير رمضان"

على فكرة....أذكر برنامجا قديما من الأردن.....كان يعرض في القدم على قناة الكويت....كان به مجموعة اطفال وشخص غبي يضحكون منه عندما يخطيء وإمرأة تظهر من التلفاز....لاأدري ماهو إسمه بالضبط برنامج الوان أو ألوان أطفالك...لاأدري...في ذلك البرنامج رأيت كيفية دبلجة فولترون.....صدقوا او لاتصدقوا....كانوا في غرفة صغيرة في الزاوية وكان في الغرفة حاسوب أصفر من النوعية القديمة للثمانيات...كان هناك شخصان امام الحاسوب ولديهما سماعات اذن....ليتني سجلت ذلك المشهد ذاك الوقت....
    ربما شاهدت حلقات من هذا البرنامج عبر قناة الأردن الفضائية لأنه لم يعرض في التلفزيون السعودي

طيب اخواني الاعزاء وأخواتي العزيزات
    هل تتذكرون مسلسل بنكي بروستر Punky Brewster
    بنت يتيمة أسمها بنكي يربيها رجل عجوز أسمه هنري وهي تحب تلبس ألوان مختلفة مع بعض
    كانت أمها تركتها في السوق و يأخذها الرجل ليؤيها لليلة واحدة
    على أساس يوديها من بكرة لدار الأيتام
    لكنه وحيد وهي تعطي حياته بهجة بمشاكستها
    فيرحمها ويقرر يربيها لأنه ما يقدر يتخلى عنها
    أذكرها gooood
    أختي كانت تقول بنكي تشبه الممثله السوريه سلمى المصري tongue

فيه مسلسل آخر شبيه ببنكي بس البطل ولد صغير وعنده خادمه آلية بنت تلبس احمر
    هل يذكره احدكم؟

طيب بالنسبة للمسلسلات الاجنبية
    هذا مسلسل موغل في القدم كان يعرض في القناة الأولى السعودية في الوقت اللي ماكان فيه قناة ثانية
    وأذكر ترجمة انيس عبيد الصفرا اللي تهتز
    هو مسلسل لوست ان سبيس Lost in Space
    83
    ونفس المسلسل كان موجود على شكل قصص مصورة باسم عائلة الفضاء تنشر في سلسلة المغامرات المصورة اللي تنشر قصص سوبرمان والوطواط والبرق ولولو الصغيرة وطارق والمغامرون الأربعة
    وأيضاً انتج فيلم سينمائي بنفس الأسم Lost in Space وهو يعرض اكثر من مرة في قناة MBC2

وهذا أيضاً مسلسل آخر موغل في القدم Diff'rent Strokes
    84

وهذي صورة للمسلسل الشهير شيبس CHIPS
    85

مراسلكم رؤى حالمة - مكسات - العصر الحجري
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 09-02-2006 عند الساعة » 02:56
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

2. ...

هييه بصراحه اعترف اني خبصت تخبيص بل وان ذاكرتي بدأت تشيخ frown
    شكرا بخصوص التوضيح Anime عن برنامج مع الناس mad
    والمشكله انه نتفه لدرجة انه يرفع راسه ويالله يالله يوصل المايكروفون للمتحدث خخخخخخ
    شباب ترى انا ذاكرتي على الأغلب بصرية (يعني اذا شفت شي على طول اتذكره)
    عاد تصدق روىء توني كنت ابي اقول من يذكر البنت الشغاله (الروبوت ) gooood والمسلسل فل هاوس ( يعرض الآن قناة mbc3 الآن )

ومسلسل برظه من القناة الثانيه عباره من مدرسة لتعليم اللغه الانجليزيه هو مسلسل بطابعة كوميدي
    استاذ بريطاني وطلابه اي طلاب (شياب) من جنسيات مختلفه فيهم الهندي والصيني والكندي والباكستاني
    ومسلسل كوميدي ايضا عن حياة شخص انجليزي برظه .. تصوير المسلسل سريع شوي يشبه إلى حد ما (تشارلي تشابلن) ترى بداية تشبه بداية سلسلة افلام جمس بوند ( يستخف دمه يعني ) nervous
    طيب تذكرون فلم كرتوني قديم على القناة الثانية .. عباره عن اولاد من العرق الأسود معهم دراجات هوائية
    ومعهم واحد متين دائما اذا تكلم يقول (Hey hey hey )

وفلم كرتوني عن ابطال كرة السلة السود القداماء هو مقتبس عن فريق كرة سلة امريكي عالمي حائز على بطولات
    قديم جدا

حقيقة مع الأسف مااعرف اسماء هذه المسلسلات .dead . بس إن شاءلله الخير والبركة في بقية الأخوان والأخوات
    اذا لقيت صور راح احطها على طول

نراكم
    0

بالنسبة لي أتذكر فقط دبلجة السنافر وكانت لقطة في برنامج ملاعب الصغار
    مع حكمت وهبي الله يرحمه وسمر الزين
    وكانوا الممثلين مثل المغنين في الأستوديو لكن كل شخص معه ورقة يقرأ منها ويظهر تعابير طفولية مضحكة على وجهة
    كانوا رجال معهم أمرأة كان صوتها مميز في السنافر
    حقا لم اكن اعلم بهذا

ultemed15red

ياسر والشهبندر

كان مسلسل من ثلاث حلقات فقط بدبلجة مصريه أذكر كان معهم انعام الجريتلي
    بصراحة كان فلما رائعا وقصته مدهشة جدا...وكيف استطاع ياسر ان ينتقم من شهبندر التجار...فلم رائع انصح الجميع بمشاهدته^^
    اذكر حليب كوست اعلاناته كانت تطلع بالتلفزيون السعودي نفس الإعلانات اللي باشرطة كابامارو
    "حليب كوست دا أهوه"
    لكن عصير شيرين ماكان موجود عندنا لكن اذكر اعلاناته في اشرطة كابامارو وأيضاً كانت اعلاناته تنشر بكثافه في مجلة سعد الكويتيه اذكرها توقفت عن الصدور قبل الغزو بأشهر

للأسف أننا بالرياض ماكنا نشوف غير التلفزيون السعودي بس كنا نحط حرتنا بالفيديو
    أذكر كان فيه منوعات غنائية أعتقد أنها مسجلة من تلفزيون الكويت أكتشفنا من خلالها أنه الممثلة سعاد عبدالله تغني
    فيه أغنيه كانت تغنيها وهي لابسه بنطلون ازرق واحمر ومعها بنتين يردون وراها وحده من البنتين كانت باسمه حماده
    كانت تغني في الشارع والحدائق وعند الأبراج
    وفيه اغنيه ثانيه كانت تغني بالبر وهي لابسه برقع

طبعاً هذا غير العراقيه سعاد عبدالله اللي كانت تغني أغنيه "أنا مسيكينة أنا مظيليمة .. انا اللي باعوني بدينار باعوني.. آروح للمله علي.. وأقوله يامله علي.. شايب وانا بنيه"
    أغنيه مهضومه
    إيييه ذكرى جميلة والله

اووه لم اكن اعلم بهذا...حقا مشهد نادر
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

يا شباب هل يذكر احدكم....

البوبلز؟

قوس قزح؟

الحارس بسبوس؟

دانيا والعم وحيد؟

سبورت بيلي؟
    0

عاد تصدق روىء توني كنت ابي اقول من يذكر البنت الشغاله (الروبوت ) gooood والمسلسل فل هاوس ( يعرض الآن قناة mbc3 الآن )
    ايوا هذي اتذكرها بصريا بسtongue هي قوية وعفشة شوية...

ولبسها فيه لون اصفر........اظنrolleyes

البوبلز؟
    لا يكون قصدك هذيك الكائنات الصغيرة الي شكلهم زي الدباديب ويطلعوا اشياء من
    جيب في ظهرهم وعندهم ذيل طويل؟؟؟؟redface

قوس قزح؟
    يمكن هذا الي سألت عنه:

صح صح في مسلسل ما اعرف اسمه بس ابطاله لهم علاقة بقوس قزح...

في اغنيته يقولوا

"دخلوا دخلوا إنهم اشرار....."

مدري أحد يعرفه^^"؟؟؟

واعتقد أن التلفزيون السعودي كان يعرض ماكجايفر حتى أوائل التسعينيات يعني الفترة 1992 - 1993 تقريباً
    surprised وووه طيب لحظة احسب كم كان عمري وقتها؟؟
    ..
    .
    .

كان عمري شي 6 او 7 سنينredface

مسلسل زعتور
    بالأول فكرتك تتكلمي عن مسلسل بانشو الظريف "بانشو لديه الحل"

مسلسل زعتور كرتون من انتاج مؤسسه الانتاج الخليجي
    كانو يبغو يسوو مسلسل عن تراث الخليج راحو سوو زعتور "الله يفشلهم"
    الله يفشلهم من جدcheeky

82
    هذا مسلسل من انتاج ديزني بطلته البنت ساره اللي عايشه عند عماتها

المسلسل من سبعة مواسم 91 حلقة عرض منذ 1990م حتى 1996م
    وانعمل منه فيلم تلفزيوني سنة 1998م
    شكرا على المعلومات صح كنت احيانا اتفرجه واحبه مع اني كنت صغيرة ما افهم شي

بس تصدقوا

اظن والله اعلم انه هذا المسلسل عرفت منه انه معنى كلمة شيء=Thing
    و لاشيء=Nothing

هذي اول كلمة عرفتها في الإنجليش من التلفيزيون

(طبعا بعد يس و نو من التمهيدي كنت ارددهمtongue )

"باب باب باب .. مدينة الأبواب.. مدينة العجائب مدينة الأصحاب"
    كان فيه عمر الشماع وسناء حامد
    صح صح مرة كان رهيب
    انا اتذكر الباب السري الي فيه اللغز ينفتح لثلاث ثواني بعدين يقفل

واتذكر حلقة كان الأهبل فيها متعور في اصباعه ولافف شاش
    وكل شوية يتغير مكان الشار مرة يروح لأصباع يده الثانية
    ومرة يطلع في راسهbiggrin

مين فاكر هذي الحلقة؟rolleyes

::
    لون التوت
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

مشكورين ياشباب على الذكريات الجميلة كل رد اقدم من الثاني عيني عليكم باردة ^^

وياشباب من يذكر الولد الغني الي علامته كلها علامة الدولار وعنده خادمة آليه تتحول الى كل شيء ومضبطة الوضع عندهم

هو مسلسل كرتون امريكي

من عنده صور فليضعها ^^

واشكركم سلام
    attachment
    0

0

0

0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هذا الموضوع اصبح إدمان للجميع
    بصراحة انا ما أتذكر الأفلام و المسلسلات إلا القليل و اذا توفرت الصور أحسدكم ما شاء الله استمتعتو بطفولتكم أنا كنت بنت خجولة يعني ما اكثر الطلبات على الوالد مع ان اخوي الكبير ما شاء لله ماخذ حق وزيادة كانت عندي كتب تلوين و كنت ألونها و أقص الصورة على شكل الرسمه و العبها انا و اختي اللي اصغر مني وكمان كانت عندي قصص ماجد اموت على النكت اللي فيها و الشخصيات موزة و كسلان خسارة ما احتفظت بها
    لكن اللي عندهم أخوان جبارين ما يبقى عندهم شي اخوي الكبير يكبرني بثلاث سنوات كان ما شاء لله عليه فيه شقاوة الله لا يوريكم الحمد لله ان كل و احد يكون شقي في الصغر يعقل و يهدا في الكبر
    تدرون اش كان يسوي فيه انا و اختي اشترينا شريط خماسي وكان الجزء اللي فيه كوزمو الطائرة وقتها كان يعرض كابتن ماجد في التلفزيون اخذ الشريط و سجل عليه و ما قدرنا نقله شيء

من شدة تأثرنا بسلفر كان يثني رجله و يشيل اختي الصغيرة على كتفه مسويها ببغاء و انا مسويني العكاز ولما ينام يتكلم في النوم و يغني خمسة عشر رجلا ماتوا من اجل صندوق لدرجة ان الوالد حفظ الاغنية
    ومرة وسبق ان قلتها اخذ عروستي الباربي اصليه و قطع رجلها بالسكين يسويها سلفر

وكان يفك الغلاف البلاستيكي للشريط و يأخذ الشريط و يفرده من اول السطح إلى الشارع يمتر طول البيت
    كان عندي خمسة اجزاء من رانزي المدهشة صدر ثلاث منهم لاصحابه وترك لنا اثنين
    كل ما أتذكر حركاته أموت من القهر

نرجع لبرامج القناة الثانية
    تذكرون برنامج بوملي و هو مجموعة من الأطفال يتعلمون اللغة الانجليزيه و اعتقد انهم من الجالية الهندية
    وكمان كان في برنامج يلبسون فيه قبعات على شكل اذن ميكي ماوس ممتع كان يجي بعد العشاء او المغرب

اغاني التلفزيون السعودي :
    يا بلادي واصلي و الله معاكِ لابو بكر سالم أتتضايق منها لكن الحين أموت عليها
    كمان اغنية بلادي بلادي منار الهدى
    و في الصباح الواحد مو طايق نفسه و الوالد فاتح لنا الراديو في السيارة رايحين المدرسة نتناعس ورافع الصوت على الاخر
    تان تان تان تان تان تان تا تت تت تا البرنامج الثاني نشرة الاخبار

المسلسلات : سيداتي سادتي سيداتي سادتي الحياة كلها عبر و احنى فيها فيها صورة من ضمن الصور
    كويتي بطولة باسمة حمادة
    وكمان مسلسل عماني جمعة في مهب الريح
    و ماما نور بوسي و مصطفى فهمي

الحلويات : اللي يتذكرها فهو فعلا مخضرم في عام 1406 سفينة بلاستيكية بحجم كف اليد مربوط عليها حلاوة دوائر ملونه حجمها صغير ( وهاذي الحلاوة كانت تنحط مع أي لعبه)
    حلاوة مصاص مرسوم عليها وودي نقار الخشب
    كمان حلاوة مكونه من الشوكولاته الرخيصة غلافها على شكل كوره قدم صغيرة ملون احمر و اسود
    وكمان اسكريم على شكل أرنب بطعم البرتقال
    و الحلاوة داخل علبة دائرية من الحديد وحي حبات متفرقة و مرشوش عليها بودرة سكر
    ذكريات المدرسة :
    لعبة أركان و هي نرسم مربع و كل بنت تقف على ركن ووحدة تقف في المنتصف كل و حدة من الأركان تسحب يد الثانية و تحاول اللي في الوسط انها تأخذ مكان و حده منهم
    اتذكر كتاب المطالعة الارنب ساذج اللي راح يصيد بذيله في بحيرة متجمدة وتجمد ذيله
    كمان اتذكر مقطع من المحفوظات
    لا تخافي لا تخافي نحن أبطال المطافي .................. نحن شجعان كرام كلنا للخير و افي
    كمان اذكر اخوي يغني كرتي كرتي ما احلاها ............

اغاني افتح يا سمسم مدرستي الحلوة في قلبي
    و بابا عجل لا تتأخر بنتك في شوق للسكر

واجمل يوم هو يوم احتفلت فيه المملكة بعودة رائد الفضاء الامير سلطان بن سلمان يومها اخذونا سكان الحي و رحنا في قطعة ارض خالية و سوو خيام و مر الملك فهد الله يرحمه من فوقنا بطيارة هيلوكبتر و كان يأشر لنا

Anime Blues
    طيب اخواني الاعزاء وأخواتي العزيزات
    هل تتذكرون مسلسل بنكي بروستر Punky Brewster
    بنت يتيمة أسمها بنكي يربيها رجل عجوز أسمه هنري وهي تحب تلبس ألوان مختلفة مع بعض
    كانت أمها تركتها في السوق و يأخذها الرجل ليؤيها لليلة واحدة
    على أساس يوديها من بكرة لدار الأيتام
    لكنه وحيد وهي تعطي حياته بهجة بمشاكستها
    فيرحمها ويقرر يربيها لأنه ما يقدر يتخلى عنها
    بالنسبة للأفلام القناة الثانية كانت تجي بنت معها كلب و في وجهها نمش و عايشه مع رجل اسمر صاحب اهلها عرفتوه
    والله اني خرفت بسم الله علي جبت قصة جديده هذا هو المسلسل اللي كنت اسئل عنه
    ياليت تقلين لي على الموقع اللي يتكلم عن الذكريات
    ultemed15red
    البوبلز؟
    قصدك الدينصورات اللي تطلع من فميمهم فقاعات صابون و دبابيس و مسامير على عيونهم مادة سوداء ومعاهم بنت و ولد صغار اذا كان هو فكان يعرض قبل شهرين على قناة اوربت (مرحبا)

Seiya
    وياشباب من يذكر الولد الغني الي علامته كلها علامة الدولار وعنده خادمة آليه تتحول الى كل شيء ومضبطة الوضع عندهم
    هذا رتشي رتش وهذي صورته
    Thanks MegaToon

attachment
    0

مرحبا من جديد

metalheader

عاد تصدق روىء توني كنت ابي اقول من يذكر البنت الشغاله (الروبوت )
    سبقتك biggrin

ومسلسل برظه من القناة الثانيه عباره من مدرسة لتعليم اللغه الانجليزيه هو مسلسل بطابعة كوميدي
    استاذ بريطاني وطلابه اي طلاب (شياب) من جنسيات مختلفه فيهم الهندي والصيني والكندي والباكستاني
    ومسلسل كوميدي ايضا عن حياة شخص انجليزي برظه .. تصوير المسلسل سريع شوي يشبه إلى حد ما (تشارلي تشابلن) ترى بداية تشبه بداية سلسلة افلام جمس بوند ( يستخف دمه يعني )
    اذكر هالمسلسلين كلهم بس للأسف ماعندي صور لهم
    بس اعتقد كلها مسلسلات بريطانية يمكن يساعدك هذا الموقع لو كنت متحمس للبحث عنها

طيب تذكرون فلم كرتوني قديم على القناة الثانية .. عباره عن اولاد من العرق الأسود معهم دراجات هوائية ومعهم واحد متين دائما اذا تكلم يقول (Hey hey hey )
    اعرفه ويلبس بلوزه حمرا

وفلم كرتوني عن ابطال كرة السلة السود القداماء هو مقتبس عن فريق كرة سلة امريكي عالمي حائز على بطولات
    Harlem Globetrotters

TO-TE)Cat)
    صح صح في مسلسل ما اعرف اسمه بس ابطاله لهم علاقة بقوس قزح...

في اغنيته يقولوا

"دخلوا دخلوا إنهم اشرار....."

مدري أحد يعرفه^^"؟؟؟
    وصلو وصلو انهم أشرار .. دخلو دخلو أطفؤو الأنوار
    فتعالو يا احلى صغار لنشاهد كيف الخير يساعدهم

هذا مسلسل انعرض بالتلفزيون السعودي بإسم الحصان السريع ثم شاهدته في القنوات الفضائية بإسم قوس قزح وهو نفس المسلسل ولكن تغير الأسم

Seiya

هو مسلسل كرتون امريكي
    من عنده صور فليضعها ^^
    هو ريتشي ريتش
    سبقتني الوردة الجورية ووضعت الصورة

فيه مسلسلات اجنبية اخرى تذكرتها
    المسلسل الاول هو مسلسل كوميدي امريكي قديم ربما في السبعينيات ويدور حول مجموعة من أفراد البحرية الامريكية في اليابان أثناء الحرب العالمية الثانية ولديهم طباخ ياباني لايعلم رئيسهم العصبي بوجوده
    McHale's Navy
    97

المسلسل الثاني يدور حول طبيب شاب يجبر على العمل في قرية في الاسكا
    Northern Exposure
    cast

المسلسل الثالث كان يعرض بالتزامن مع مسلسل القوة A والمسلسل عن فرقة خاصه أفردها من ذوي القدرات الخاصة احدهم شاب أسود يحط يده على قفاه ويتقلص حجمه وبنت اذا مسكت راسها تصعك اللي حولها وشاب اذا جمع قبضتيه وسحبها ينطلق منها صاعقة
    أحد يعرف هالمسلسل؟
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 10-02-2006 عند الساعة » 00:33
    0

عضو بارز 1star1star1star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Anime Blues

مقالات المدونة
    16

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    المخضرمة المميـزة المخضرمة المميـزة
    وسام العضو القدوة وسام العضو القدوة
    82
    هذا مسلسل من انتاج ديزني بطلته البنت ساره اللي عايشه عند عماتها

المسلسل من سبعة مواسم 91 حلقة عرض منذ 1990م حتى 1996م
    وانعمل منه فيلم تلفزيوني سنة 1998م

صحيح أخي رؤى حالمة
    وهو بالمناسبة تكملة لمسلسل سابق هو:
    Anne of Green Gables
    و تبعه Anne of Avonle
    98
    المسلسل الأول عن حياة آن اليتيمة ذات السعر الأحمر ومعاناتها في المدرسة وكراهيتها لزميلها جلبرت بلايث
    اللذي هزء بها وشد شعرها وقال يا جزر
    كسرت سبورتها الصغيرة على رأسه وحقدت عليه أبد الدهر
    والقصة على فكرة قصة عالمية وهي نفس قصة
    (شما الواحة الغناء , أو شما البراري الخضراء) المسلسل له اسمين في بلاد المغرب العربي وفي العرض التلفزيوني

المهم نرجع لكلامنا
    الجزء الثاني من المسلسل
    تكبر وتعمل معلمة وتقرر ترك أفونلي
    وجلبرت يحبها لكنها تفرط فيه وتتركة
    لكن في الأخير تعود له وهو يعاني من مرض وعلى شفير الموت
    لكن يشفى وخلاص ينخطبون
    anne

في مسلسل الطريق الى أفون لي ظهرت شخصيات من المسلسل
    مثلاً جابو البيت اللي تربت فيه آن
    وهو قرين قيبلز , وأيضاً المرأة العجوز اللتي ربت آن .. أسمها ماريلا
    في مسلسل الطريق الى أفون لي أظنها صديقة هارييت أو شيء المهم هي تموت ... ويأتي جلبرت في جنازتها ولتصفية أمور التركة ويقول أن زوجته آن مشغولة مع الأطفال ولم تستطع الحضور
    الحقيقة اكيد الممثلة ما كانت متوفرة وإلا المفروض تكون متواجدة في حدث مهم كهذا

"باب باب باب .. مدينة الأبواب.. مدينة العجائب مدينة الأصحاب"
    كان فيه عمر الشماع وسناء حامد
    أتذكر الأغنية فقط

كمان كان فيه برنامج لتعليم الرسم اغنيته اضن كانت تغنيها أصاله نصري
    "فن الرسم جميل جدا.. يبهج عين الناظر جدا.. هيا نرسم هيا نلون .. نرسم نرسم ثم نلون"
    نفرح لما نرسم شكلا .. حين يلون يصبح احلى"
    ياه ... صوتها كان جميل هنا
    وكانت الاغنية جميلة .. الأن ما ادري ليش صوتها تغير
    حتى تعجبني وهي تغني في افتح يا سمسم " احب مشية الحصان ... أحب أن أمشي معه .. لكن انا لي قدمان .. وللحصان اربعة
    يحبني هذا الحصان , أحب ان ألاعبة
    وحينما ياتي المساء .. ينحني لأركبه
    أحب مشية الحصان ... أحب مشية الحصااان"

وطبعاً كان فيه برنامج أطفال آخر بس هذا بالفعل مارح يتذكره إلا الدينصورات الحقيقية
    أنا اصلا مستغرب اني متذكره لانه عرض في فتره عرض جرانديزر والرجل الحديدي تقريباً
    ما أعرف اسم البرنامج بس أذكر كان برنامج مصري بطوله الممثلة مي عبد النبي وهي طالعة بدور مدرسه اطفال ومعها مجموعة اطفال يغنون سوا
    اذكر بعض كلمات أغانيها "بينا بينا بينا بينا المدرسه"
    تذكرته كانوا الأولاد لابسين ثياب بيضاء سعودية
    الممثلة مي تدرس أولاد وبنات في الهواء الطلق معها صبورة وتدرسهم
    أتصور انه انتاج سعودي علشان كذا الأولاد لابسين ثياب
    أتذكر مرة كانوا معهم الأدوات المدرسة وحاطينها العاب
    المحاية تغني (أنا محاية .. أنا محاية .. أمحس أمامي وأمحي ورايا)
    والقم يقول (أنا القم أنا القبم بيدكم أنا محترم)
    نسيت الباقي , هذي بالذات تذكرتها لأن أخوي كان يحب يكررها ويقلدهم
    أتذكر البداية كانت تغنى مي (دي الماد را سة ... مدرسة الصغار...)
    يعني أستحقيت ديناصورة ... نمرة و أستمارة هههه

بصراحه كنت أذكر منه طشاش لدرجه اعتقدت أني اعتقدت أنه مسلسل واتسنز
    ذكرتني بمسلسل ثاني
    ما ادري هل تقصدة يمكن هو اللي قصدته والله اعلم
    والتنز عائلة كبيرة الجد والجدة و اخوهم الكبير أسمه لتل جون
    فيه حبة خال على جانب وجهه , دائماً يكتب في مذكرته
    The Waltons

99waltons
    100
    PG_USA_TheWaltons_4

بالفعل جزئين الاول 16 حلقة والثاني 20 حلقة وهو من تاليف اسامه انور عكاشه واخراج اسماعيل عبد الحافظ
    الجزء الأول كان من بطولة يوسف شعبان وعفاف شعيب ونوال أبو الفتوح ومحمود الجندي
    يوسف شعبان ياكل حق اخوه محمود الجندي وزوجته عفاف شعيب

الجزء الثاني الاولاد يكبرون محمود الجندي يعود في دور الأبن الأصغر
    وفعلاً يحدث كما ذكرتي خالد زكي يضحك على بنت عمه
    الفنانه المعتزله نسرين كانت رائعة واعتقد أنها تركت فراغاً في الدراما المصريه لم تستطع فنانه ان تشغله
    وحتى زوجها الفنان محسن محيي الدين الذي أذهل المخرج يوسف شاهين حين عمل معه في فيلم أسكندريه ليه وجسد دور شاهين في صباه , كان فلته وتكرر ظهوره مع شاهين في فيلم اليوم السادس مع الفنانه العالميه داليدا صاحبه أغنيه "حلوه يابلدي"
    الكلام يجر بعضه "
    ماشاء الله تبارك الله معلوماتك غزيرة فعلاً عنه
    يعني فعلاً كان جزئين .. ياريت يعاد عرضة من جديد فعلاً
    ونسرين علاً كانت ممثلة ممتازة
    أتذكرها كزوجة الأب في أصابع الزمن
    أعتزلت صحيح خسرنا شوفتها بس احسن لها
    وأن شاء الله تجد ما عند الله خير و أبقى
    و عن زوجها محسن ... بالنسبة لي شفت فلمه مع داليدا
    كان مؤثر وجميل شدني جداً
    مع اني ماأحب شاهين هذا ولا أفلامة
    يقول انه يبغض صوت الأذان وهو بالمناسبة مسيحي
    ما احبه و لأنه بجح أيضاً ما ينطاق

من أغنيات المسرحية
    "ياندا يا ندا.. صبح ع الصبح اللي ابتدا.. كله يصحصح كلو يقوم .. علشان نبدأ أجمل يوم"
    "شيك شيك لبسك شيك.. لبسي منظم مش زييك"
    هههه
    واكمل أيضاً
    "أبعد كسلك أنته يا كسلان ... مش بيقولوا النوم سلطان"
    "زقلط افندي بيتمشى بيتمشى ... سبق سبق ..سبق الطروماي وبيقول انا زي القشة ودي تيجي ودي تجي أزاي
    وأنا كلما أقابله شايل أكله شايل أكله .. ومعه ترمس شاي"
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 10-02-2006 عند الساعة » 03:46
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

سبقتيني كنت بتكلم عنه
    كويس يعني في احد يذكر الرسام مثلي ^_^

نسيتي جميل سمان كان يقدم برنمج آخر الأسبوع وتمتاز برامجه دائماً بانها تجمع أجمل المقاطع الكوميديه والاغاني
    صح ... جميل سمان
    أظنه أيضاً متين شوي وبشوش cheeky
    وفيه فلان الشايع .. نسيت أسمه يمكن خالد الشايع
    والقديم ... خالد اليوسف اللي هو أبو تركي اليوسف الممثل
    أما المخضرم اللي من زمان ومازال
    وماشاء الله عوامل التعرية ما اثرت فيه
    هو حامد الغامدي
    من نفس الطقة القديمة لكن مازال على الساحة

واغنية اخرى " فوازير رمضان .. بس للصغار.. من يشارك مين يقول قول الحل المعقول فوازير رمضان"
    ذكرتني فيها ^_^
    تذكرتها أما الأولى ما في فائدة ما تذكرتها

فيه مسلسل آخر شبيه ببنكي بس البطل ولد صغير وعنده خادمه آلية بنت تلبس احمر
    هل يذكره احدكم؟
    صح مثلما قال اخي ميتال هيدر
    البنت الشغالة الآلية فيكي
    أسم المسلسل
    Small Wonder

101

هو مسلسل لوست ان سبيس Lost in Space
    كأنه مألوف أذا كان اللي في بالي فهو كان يجي صباح الخميس
    أيضاً من المسلسلات الأمريكية القديمة
    مسلسل
    Time Tunnel

كان نفق ينقل شخصين لأبعاد وأزمنة اخرى
    مثل فكرة آله الزمن
    كان يعرض يوم الأنثين على القناة الثاني اظن 85

وهذا أيضاً مسلسل آخر موغل في القدم Diff'rent Strokes
    يوه
    قدييييم وكان مطفشنا في النهار
    بس معروف هذا المسلسل
    للأسف انه كل ابطاله جاهم احباط لأنهم بعدما كبروا ما فيه أحد اعطاهم وجه
    حتى نفس الولد الصغير بعدما كبر ضيع فلوسه اللي جمعها من نجوميته
    وصار على الحديدة مسكين

أيضاً من المسلسلات القديمة
    silver spoons
    رجل وأبنه الأشقر
    ولاحقاً يكبر الولد لأن حلقات المسلسل طويلة
    498

ومن المسلسلات القديمة
    Remington Steel
    steel
    عن مخبرين رجل ومرأة
    المراة لم تكن تؤخذ على محمل الجد
    فرأت الرجل في حفلة وطلبت منه ان يعمل معها شكلاً كرجل في مؤسستها ريمونقتون ستيل , و وافق
    وأسمته مستر ستيل وكأنه صاحب المؤسسة
    لكن أتضح أنه جدير بهذا اللقب فهو بارع جداً, لكن حقيقته لا تدري عنها حتى رفيقته.
    remington_steele_2
    هذا الدور ابدع فيه بيرس بروسنان
    وأسند اليه الدور في افلام جيمس بوند , لكن اظن الفمل القادم لبوند جديد ولن يكون بيرس بروسنان

هييه بصراحه اعترف اني خبصت تخبيص بل وان ذاكرتي بدأت تشيخ
    شكرا بخصوص التوضيح Anime عن برنامج مع الناس
    والمشكله انه نتفه لدرجة انه يرفع راسه ويالله يالله يوصل المايكروفون للمتحدث خخخخخخ
    الله يهديك كل شيء إلا هذا
    أترك خلقة الله ..
    مع اني ما أحبة بس انتقد تصرفاته وليس خلقته ..
    مايجوز .. وتأثم بعدين ..دع الخلق للخالق ونرجع للأرشيف

عرفته !
    تصدق يباع على أشرطة فديو في مكتبة جرير بـ 65 ريال .. على جزئين
    مستر براون والمديرة مسز كوتني .. دائماً يحش فيها و تكفشه ما يدري انها وراه
    والهندي الحمار
    هو هندوسي و دائماً يستهبل على الباكستاني المسلم
    ومؤدي دور الباكستاني اتوقع في الحقيقة ليس مسلم من أسمه
    بينما اسمه في المسلسلس على نديم
    سأقول لكم سبب كرهي للهندي
    أتذكر مرة طلب منهم الأستاذ كلمة مرادفة لكلمة أحمق ... مع انه تلفزيوننا كتم الصوت
    بس باين ... الهندي قال "مسلم"
    وقام الباكستاني يبغى يضربة
    ففيها تجاوزات وهذا المشين
    أسمه المسلسل
    mind your language
    Video_BestOf_Vol-1

ومسلسل كوميدي ايضا عن حياة شخص انجليزي برظه .. تصوير المسلسل سريع شوي يشبه إلى حد ما (تشارلي تشابلن) ترى بداية تشبه بداية سلسلة افلام جمس بوند ( يستخف دمه يعني )
    ما ادري ذكرتني بشيء ما ادري هو وإلا لأ
    تذكرت مسلسل الماني مدبلج للأنجليزي
    أسمه ديدي وأسم الممثل الأصلي Dieter Hallervorden
    أسم المسلسل
    DiDi's comedy

5497
    102

طيب تذكرون فلم كرتوني قديم على القناة الثانية .. عباره عن اولاد من العرق الأسود معهم دراجات هوائية
    ومعهم واحد متين دائما اذا تكلم يقول (Hey hey hey )
    أكيد نذكره
    هذا فات ألبرت
    كان معهم الممثل بيل كوزبي يظهر حقيقة ويعلق على الأحداث في البداية والنهاية وأثنائها
    طبعاً وقتها كان بيل كوزبي شباب
    أسم المسلسل
    Fat Albert and The Cosby Kids
    103
    رابط اغنية البداية للتحميل
    ظهر له فلم جديد مؤخراً .. توه جديد
    صورة الفلم
    104

قديم جدا
    مسلسلين
    عن فريق هارلم
    مسلسل يسافرون في باص مع مدربتهم عجوز بيضاء وكلبها
    ومسلسل ثاني يكونون فقط خمسة ويتحولون لأبطال خارقين
    واحد مائي واحد مكرونة واحد يتكرر و وأحد يطلع أشياء من شعرة , شوشة طبعاً
    والأخير يكون رأسه كورة سلة لأنه اصلح في الواقع

يا شباب هل يذكر احدكم....
    البوبلز؟
    قوس قزح؟
    الحارس بسبوس؟
    دانيا والعم وحيد؟
    سبورت بيلي؟
    أفاا عليك ..
    أكيييد

the Popples
    popples%5B1%5D
    105

لا يكون قصدك هذيك الكائنات الصغيرة الي شكلهم زي الدباديب ويطلعوا اشياء من
    جيب في ظهرهم وعندهم ذيل طويل؟؟؟؟
    هم بعينهم

قصدك الدينصورات اللي تطلع من فميمهم فقاعات صابون و دبابيس و مسامير على عيونهم مادة سوداء ومعاهم بنت و ولد صغار اذا كان هو فكان يعرض قبل شهرين على قناة اوربت (مرحبا)
    لا ما يقصدهم ... اللي انتي تقصدينهم غير ... هذول the diplodos
    diplodos1

قوس قزح
    أظنه برنامج ذكرة مسبقاً أخي رؤى حالمة

الحارس بسبوس
    أظن ماتابعته أذا هو انيمي قط أسود
    لكن تابعت الحارس الشجاع اللي هو القط هيث كليف
    "أني ادعوكم للخيري و احارب انواع الشري
    أني ادعوكم للخيري واحارب انواع الشري
    أحياناً ابدو مظلوماً مسكينا ودموعي تجري
    لكني قط محبوب لكني لا أسكت عن قهري"
    106

دانيا والعم وحيد
    أنسبيكتر قاجت Inspector Gadget
    تابعته بالأنجليزي
    107

سبورت بيلي sport billy
    "بطل من دنيا بيعدة .. سبور بيلي
    جئت في مهمة اكيدة سبورت بيلي
    جئت تنشر في أرضنا روحاً رياضية
    ........ يا بطل يا بطل .. سبورت بيلي"

108

تذكرون برنامج بوملي و هو مجموعة من الأطفال يتعلمون اللغة الانجليزيه و اعتقد انهم من الجالية الهندية
    ما ادري
    ما اعرفة ... بس اعرف تشيلدرنز تشويس children's choice
    كله هنود في هنود
    وقبله كان برنامج الأطفال فيه مهرجة انجليزية معها دمية جمل أسمه جامل ذا كامل jamel the cammel

وكمان كان في برنامج يلبسون فيه قبعات على شكل اذن ميكي ماوس ممتع كان يجي بعد العشاء او المغرب

هذا حلو .... كان يعجبني .. نادي ميكي ماوس micky mouse club
    109
    110

لكن اللي عندهم أخوان جبارين ما يبقى عندهم شي اخوي الكبير يكبرني بثلاث سنوات كان ما شاء لله عليه فيه شقاوة الله لا يوريكم الحمد لله ان كل و احد يكون شقي في الصغر يعقل و يهدا في الكبر
    تدرون اش كان يسوي فيه انا و اختي اشترينا شريط خماسي وكان الجزء اللي فيه كوزمو الطائرة وقتها كان يعرض كابتن ماجد في التلفزيون اخذ الشريط و سجل عليه و ما قدرنا نقله شيء
    مسكينة يا الوردة الجورية .. يا كنتي اني واختك مظلومين معه
    أسمحيلي .. كان مفتري .. أخوكِ

ومرة وسبق ان قلتها اخذ عروستي الباربي اصليه و قطع رجلها بالسكين يسويها سلفر
    هذي عرفناها , ما يقصر

وكان يفك الغلاف البلاستيكي للشريط و يأخذ الشريط و يفرده من اول السطح إلى الشارع يمتر طول البيت
    كان عندي خمسة اجزاء من رانزي المدهشة صدر ثلاث منهم لاصحابه وترك لنا اثنين
    كل ما أتذكر حركاته أموت من القهر
    بعد ؟! eek
    بس سؤال .. كيف صابرة عليه؟

الحمد الله انه كبر وعقل و
    إلا كان علللوووومم

كمان حلاوة مكونه من الشوكولاته الرخيصة غلافها على شكل كوره قدم صغيرة ملون احمر و اسود
    يا سلام رهيبة
    كنا نلعب فيها باصابعنا كنها تشوت الكورة
    وكانت لذيذةasian

طيب تتذكرون برنامج أطفال كانوا بنات يغنون فيه وهم في الهواء الطلق علة السيارة أو على الشاطيء
    البرنامج كان من جدة
    الاغنية تقول:
    (ربوع بلادي علينا بتنادي .. تقول تعالوا زوروني يا ولادي
    ربوع بلادي علينا بتنادي .. تقول تعالوا زوروني يا ولادي
    بلادي يتنادي .. بلادي .. بتنادي
    ياولادي)
    كان يعلق فيه المذيع خالد زارع

أو تتذكرون مسلسل أظن أسمه (الثعلب المكار)
    كان مسلسل فيه ناس لابسين لبس حيوانات وأقنعة حيوانات
    ويمثلون في غابة لكن ليست حقيقية هي في الأستوديو
    اتذكر الأغنية "أنا انا الثعلب المكار..
    وأظن .. تكلملة ... ياثعلب ابعد عنا .. نحن ما زلنا صغار صغار صغار
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 10-02-2006 عند الساعة » 11:38
    0

عضو بارز 1star1star1star

مقالات المدونة
    16

المسلسل الثالث كان يعرض بالتزامن مع مسلسل القوة A ,i, عن فرقة خاصه أفردها من ذوي القدرات الخاصة احدهم أسود يستطيع تقليص حجمه ومعهم فتاة تستطيع صعق من حولها اذا وضعت يديها على راسها وشاب يطلق أشعة من قبضتيه اذا ضمهما ؟ أحد يعرف هالمسلسل؟

عرفته gooood
    Misfits of Science
    111
    هذا المسلسل مثلت فيه كورتني كوكس اللتي مثل في فرندز Friends ذات الشعر الأسود
    كانت قد مثلت هنا لكن في هذا المسلسل
    كانت أصغر وبشعرأقصر
    112

والمسلسل الآخر اللذي ذكرت
    أسمه the A-team
    والرجل الزنجي أسمه مستر تي Mr. T
    وظهر في أحد أفلام روكي
    113
    موسيقى المسلسل

هناك ممثل من بينهم
    نحيف اسمه ديرك بيندكت يقف في اليسار

هذا الممثل ظهر مسبقا في المسلسل الفضائي قالاكتيكا Battlestar Galactica
    في الصورة اتالية هو يظهر أقصى اليمين بشعر أطول .. لأن هذا المسلسل أقدم
    battlestar_galactica_cast
    هذا المسلسل له موسيقى مميزة
    هنا للتحميل تذكروها

وجت رابط اغنية مسلسل آخر
    وهو الطائرة الهيلوكوبتر السوداء أير ولف AIRWOLF

Airwolf
    الموسيقى للتحميل

كانت موضة المسلسلات اللي فيها آليات سوداء
    أولا السيارة السوداء
    ثم الطيارة السوداء
    ثم الدباب الأسودbiggrin
    STREETHAWK
    114
    نغمته للتحميل

اخر تعديل كان بواسطة » Anime Blues في يوم » 10-02-2006 عند الساعة » 02:44
    0

الســــــــّـــلام عليكــــــــم

موضوع فــــــله

احب واجد مواضيع الذكريات والطفولة

لي عودة في الموضوع
    attachment
    0

صحيح أخي رؤى حالمة
    وهو بالمناسبة تكملة لمسلسل سابق هو:
    Anne of Green Gables
    و تبعه Anne of Avonle

المسلسل الأول عن حياة آن اليتيمة ذات السعر الأحمر ومعاناتها في المدرسة وكراهيتها لزميلها جلبرت بلايث
    اللذي هزء بها وشد شعرها وقال يا جزر
    كسرت سبورتها الصغيرة على رأسه وحقدت عليه أبد الدهر
    والقصة على فكرة قصة عالمية وهي نفس قصة
    (شما الواحة الغناء , أو شما البراري الخضراء) المسلسل له اسمين في بلاد المغرب العربي وفي العرض التلفزيوني
    اول مره اعرف انه فيه علاقة بين المسلسلين

تذكرته كانوا الأولاد لابسين ثياب بيضاء سعودية
    الممثلة مي تدرس أولاد وبنات في الهواء الطلق معها صبورة وتدرسهم
    أتصور انه انتاج سعودي علشان كذا الأولاد لابسين ثياب
    أتذكر مرة كانوا معهم الأدوات المدرسة وحاطينها العاب
    المحاية تغني (أنا محاية .. أنا محاية .. أمحس أمامي وأمحي ورايا)
    والقم يقول (أنا القم أنا القبم بيدكم أنا محترم)
    نسيت الباقي , هذي بالذات تذكرتها لأن أخوي كان يحب يكررها ويقلدهم
    أتذكر البداية كانت تغنى مي (دي الماد را سة ... مدرسة الصغار...)
    يعني أستحقيت ديناصورة ... نمرة و أستمارة هههه
    ديناصورة حقيقية
    وين القوة الصاروخية والرجل الحديدي عنك
    هذا البرنامج ما اتذكر منه الا طشاش بس مي عبد النبي كل ما شفناها تذكرنا البرنامج ولا هو وكل اللي فيه انمحى

The Waltons
    بالضبط هو االلي قصدته

هل انعرض بالتلفزيون السعودي؟

انا شفته بالفضائيات وشكيته بأنه انعرض بالتلفزيون عندنا

صح مثلما قال اخي ميتال هيدر
    البنت الشغالة الآلية فيكي
    أسم المسلسل
    Small Wonder

ايوه هذي هيه البنت
    والله انك رهيبه

أيضاً من المسلسلات القديمة
    silver spoons

رجل وأبنه الأشقر ولاحقاً يكبر الولد لأن حلقات المسلسل طويلة
    اذكرة واذكر الولد كبر وصار يمثل بالأفلام شفتله فيلم قبل كم سنه يمثل دور طالب يقتحم المدرسه بالسلاح ويطلق النار بشكل عشوائي

فعلاً اتذكر الصوت ماكان طبيعي أذن كان مدبلج

ما ادري
    ما اعرفة ... بس اعرف تشيلدرنز تشويس children's choice
    كله هنود في هنود
    هو نفسه
    فيه أطفال هنود وعرب وسعوديين
    لي ذكريات خاصه معه

أو تتذكرون مسلسل أظن أسمه (الثعلب المكار) كان مسلسل فيه ناس لابسين لبس حيوانات وأقنعة حيوانات ويمثلون في غابة لكن ليست حقيقية هي في الأستوديو
    هذا المسلسل كان على بالي وكان ودي أذكره بس المشكله مااعرف منه شيء
    بس أعتقد انه انتاج خليجي وأضن هدى وسحر حسين من ضمن الممثلين
    أذكر آخر حلقه يشيلون فيها الأقنعه

عرفته
    Misfits of Science
    يخرب بيتك
    115

انصحك تشتغلي مصباح علاء الدين
    biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 10-02-2006 عند الساعة » 15:32
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رؤى حالمة

Harlem Globetrotters

gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime Blues

عرفته !
    تصدق يباع على أشرطة فديو في مكتبة جرير بـ 65 ريال .. على جزئين
    مستر براون والمديرة مسز كوتني .. دائماً يحش فيها و تكفشه ما يدري انها وراه
    والهندي الحمار
    هو هندوسي و دائماً يستهبل على الباكستاني المسلم
    ومؤدي دور الباكستاني اتوقع في الحقيقة ليس مسلم من أسمه
    بينما اسمه في المسلسلس على نديم
    سأقول لكم سبب كرهي للهندي
    أتذكر مرة طلب منهم الأستاذ كلمة مرادفة لكلمة أحمق ... مع انه تلفزيوننا كتم الصوت
    بس باين ... الهندي قال "مسلم"
    وقام الباكستاني يبغى يضربة
    ففيها تجاوزات وهذا المشين
    أسمه المسلسل
    mind your language
    [/COLOR]
    [/COLOR]
    توني ادري انه يباع عند مكتبات جرير ! والله شي جميل ان نستعيد الذكريات ^^
    شكرا بخصوص اللفته ... smile

ما ادري ذكرتني بشيء ما ادري هو وإلا لأ
    أسم المسلسل
    DiDi's comedy

102
    102
    [/COLOR]
    بالظبط هذا هو! .. اجل طلع الماني eek !

هذا فات ألبرت
    كان معهم الممثل بيل كوزبي يظهر حقيقة ويعلق على الأحداث في البداية والنهاية وأثنائها
    طبعاً وقتها كان بيل كوزبي شباب
    أسم المسلسل
    Fat Albert and The Cosby Kids
    103
    رابط اغنية البداية للتحميل
    ظهر له فلم جديد مؤخراً .. توه جديد
    صورة الفلم
    104
    gooood gooood gooood
    0

لا ما يقصدهم ... اللي انتي تقصدينهم غير ... هذول the diplodos
    سبحان الله كنت سأسئل السؤال ذاته....لا انا لااقصد ذاك البرنامج بل الذين ذكرتهم الأخت انمي بلوز
    قوس قزح
    أظنه برنامج ذكرة مسبقاً أخي رؤى حالمة
    لا كان كارتون امريكي
    rainbow_brite

Rainbow_Brite_in_Anime_Style
    فان آرت^^
    الحارس بسبوس
    أظن ماتابعته أذا هو انيمي قط أسود
    لكن تابعت الحارس الشجاع اللي هو القط هيث كليف
    هو بالفعل هيتشكليف....وكلا الإسمين متشابهان فعلا....بصراحة انا افضل هيتشكليف كثيرا على القط جارفيلد المقرف...لأنه اقوى منه
    دانيا والعم وحيد
    أنسبيكتر قاجت Inspector Gadget
    الإنجليزي كان افضل من ناحية الموسيقى لكن بالنسبة للتمثيل فلبنان بدون منازع^^
    سبورت بيلي sport billy
    "بطل من دنيا بيعدة .. سبور بيلي
    جئت في مهمة اكيدة سبورت بيلي
    جئت تنشر في أرضنا روحاً رياضية
    ........ يا بطب يا بطل .. سبورت بيلي
    ماشاء الله إنك تتمعين بخلفية كبيرة عن الكارتون.....

اوه نسيت شيئا واحدا......اقزام اقزام...من عالم الأحلام^^
    0

السلام عليكم
    رؤى حالمة عندي احساس قوي وقوي جدا انك مذيع في التلفزيون وبالتحديد في الاخبارgooood

ممكن ياجماعة تعطوني رابط لموضوع يتكلم عن مسلسل برين افتقد هذا المسلسل
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    يبدو انكم تتحدثون عن الكرتون ايضا بدلا من التحدث عن المنتجات المخصوصة للكرتون....حسنا....لو تحدثت بصراحة عن اقدم الكرتون فلبرما لن تتذكروا الكثير لأني اعرف الكثير من الكرتون الذي مات وانتهى أجله ومن هذا الكرتون:
    1-ياويلك يأرنب
    2-ياسر والشهبندر
    3-رحلة الأصدقاء(كوكو تاتو جوكي)
    4-هشام في مملكة النمل
    5-موجوتان

وهناك غيرها سأتحدث عنها لاحقا

dead اول واحد انا ذكرته ضمن الاشياء الي كنت اكرها

ثاني واحد كنت بحاول اتذكر اسمه من كم فتره

الرابع كرهته فيما بعد biggrin

فاكرين نبيييييييييييييه صااااااااااالح كان بصراحه

ممكن احد يكتب كلمات الاغنيه

لان في ولد في فصلي كان يغنيها غلط

و مش فاكره غير كلمات الولد ههههههههههههه
    0

الصفحة رقم 5 من 180 البدايةالبداية ... 345671555105 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter