الصفحة رقم 64 من 180 البدايةالبداية ... 1454626364656674114164 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,261 الى 1,280 من 3587
    ضياء = آكشن = شقلوب..tongue

ههههه .. كيف حالك أخ ضياء؟؟ يا رب تكون بخير وعافية..

والله مشاركتك هدي بالذات موتتني من الضحك.. بس...

آآآه eek بس ليش تحط هذي الصور اللي تفجع مرة ثانية (الله يسامحك)..

ههههه حلوة حكاية شوي المارشملوز هدي .. والله حطوها ثواني على النار وشوفوا إيش راح يصير فيها المسكينة ... ههههه من متى المارشملوز بينشوي ها؟؟

9

ههههههه .. ترى هذي وجوهنا لو شوينا المارشملوزtongue ..

أختي الصغيرة تحط المارشملوز في المايكروويف .. eek بسم الله تتنفخ زي المجنونة وتصير تتمطط ولزجة (يع) .. أنا أتقرف لما أشوفهم ياكلوها بهدي الطريقة..

مو كل الأنواع تعجبني .. في نوع يكون بطعم العنب ومرسوم عليها وجوه زي (السمايليز) تعرفها ؟؟ مرة طعمة biggrin

وأنا أحب آكل المارشملوز مع .....

الآيسكريم biggrin .. خصوصا لو كان بنكهة التوفي أو الفانيلا .. ترى والله العظيم طعم لا تستغربوا .. جربوها مع آيسكريم (كون زون) بالتوفي والفانيلا ترى والله طعمة.. بس تغثي بسرعة من قوة الحلاtongue

يا عيني ديزني ومارشملوز (2 في 1 = برت بلاسtongue ) .. بس والله غاليه بـ11 ريال .. ليش إن شا الله؟؟

وعلشان المارشملوز يكرم الجوال .. هدي حللللللوةtongue

كان في حلوى ثانية على شكل اصابع او بطاريات كنا نسمي حلاوة طباشير نحطه في فمنا و يبداء بالذوبان شووي شوي و كان ملمسه زي ملمس الطباشير
    asian حلاوة طباشييييير .. الله يسعدك لإنك ذكرتها كنت أموووت عليها..

46

ترى هدي الحلاوة للآن ينباع أشكال شبيهة فيها .. بسكوت وعليه طبقة ماشملوز غريب مو زي العادي .. ومغلفة بطبقة شوكلاته أو سكر.. بس أنا ما أحب طعمها >__<

cry cry cry آآه يا ماما الصور المرعبة..

بسرعة بسرعة اللي بعده..

تمام هذا هو الفيلم كنت اعشق افلام الرعب في صغري و هذا الفيلم كان له موقف قبل ما اودعه وداعه كان بسبب مقلب ، زوجة خالي كانت تحب المسرحيات و كانت تخاف من افلام الرعب و كان هذا اقوى فيلم رعب و كانالمشهد الاكثر ارعاب هو اللي في الصورة و كنت موقت المشهد و لما جاءت زوجة خالي عندنا و بعد السلام و الترحيب قلت لها عندي مسرحية راح تحبيها و هي على نياتها متحمسة و رافعة صوت التلفزيون و مضبطة الكرسي و جالسة تشرب القهوة و انا حطيت الفيلم و شغلته ، خافت خوف و صرخت ذيك الصرخة اللي هزت البيت <==== وصف مبالغ فيه ، المهم جت الوالدة و شافت الوضع و كانت نتيجته الآتي
    1/ حرمان من التلفزيون و الفيديوا لمدة شهر
    2/ حبس انفرادي في الغرفة لمدة اسبوع
    3/ تكسير افضل فيلم رعب و اخفاء بقية الافلام

<===== مجرم على ما قالت انيمي بلوز

المقلب هذا كان عمري 12 سنة
    eek eek eek

على سيرة المقالب تذكرت مقلب ثاني

في المدرسة الداخلية كانت تدرسنا مدرسات وحدة من هذه المدرسات مدرة مصرية كانت تدرسنا الرياضيات كانت رقيقة جدا تحب الفراشات و الهررة

في مرة جبنا حيوان صغير بين الارنب و الجربوع نسيت اسمه و كنا حاطينه في صندوق و لما جت المدرسة سالت عن الصندوق : ايه في الصندوق ده ؟!! و الفضول ياكلها فقال لها صاحبي فيه فراشة كبيرة ملونة تحمست هي و صارت تبي تشوفه و بعد الحاحها و اصرارها قلنا لها انها فراشة ليلية فطفت الانوار و قلنا لها لازم تقربي منها علشان لا تهرب و بالفعل قربت <==== والله انها مسكينة و على نياتها ، و فجاء و على حين غفلة صاحبي طلع الحيوان من الصندوق و حطه مقابل وجهها و هي يا عيني عليها شافت الحيوان من هنا و طاحت جنب الصندوق من هنا <=== اغمى عليها.

بعدها رفضت تدخل الفصل تبعنا طول السنة مع كثر اعتذارنا لها و كثر الوسائط لكن كلامها كان : توبة اخش الفصل اللي انتوا فيه تاني .

المقلب هذا كان عمري 10 سنوات
    eek شــقــلــوووب اللي في أرنوبة ودبدوب

يااااا مجرم .. تعال هنا .. إنت على حركاتك هدي بتصير من جد بطل كوكب أكشن اللي في سبيس توونermm

بس تعرف إيش أحلى ما في القصة .......... عقوبتك من الماما biggrin كخخخخخ الله يسعدها والله إنها خطيرة تعرف تربي gooood

بريك تايم..

لحظة لحظة .. واللهي العظيم أنا دحين خجلانة منك embarrassed embarrassed .. قبل شوية أتريق عليك ودحين ألاقي مقاطع ماتلي ودستاردلي .. embarrassed embarrassed..

يسلموووووووووو .. الله يعطيك العافية biggrin ما قصرت .. والمقاطع كمان مزبطة على الضحكة biggrin الخبيثة حق ماتلي .. والحلقات قديييمة أيام السباقات المجنونة حقتهم .. كنت لما ألعب كراش ctr في بلاي ستيشن 1 أقعد أتذكرهم المجانين tongue

عن جد يسلمو إيديك يا رب..

المناهل سبق الحديث عنها بس ما يمنع التكرار في كثير اعضاء ما كانوا متواجدين وقت ذكر المناهل

اكثر ما كان يعجبني فيها عمر و زيد ، والمعلق تبع برنامج السابقات اررررررررررررررررررررررربح ، كنت اسويها في الفصل اول متوسط
    أها بس برضوا حنتكلم عنها مش إنت اللي قلت أفتحوا مواضيع حتى لو كانت مكررة rolleyes ؟؟

أما زيد وعمر كانوا يضحكوني .. ومسابقات إرررررررررررربح .. ههههههه .. كنا نلعبه فعلا لما نتجمع في بيت جدتي الله يرحمها ..

نروح نشتري بكل الفلوس اللي معانا حلويات .. ونجمع كل الدببة والألعاب اللي في البيت .. واللي يفوز نكب عليه الدنيا كلها biggrin ههههه .. والله كانت مواقف مضحكة..

بعدين نقعد نضارب على الحلويات .. كل واحد يقول هدي حلاوتي أناtongue

إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

2. ...

miki

بالنسبة للحلوى هههه هنا عدنا نسميها مخدة العروسة خخ عجبكم الاسم ^^..
    يا ختي عليه لزيز والله gooood

اممم اول مرة اسمع بهذا الاسم الخطمي
    أنا أساسا أكره هذا المصطلحermm

مثلاً عرفت لعبة الغميضة لاني كنت اموت فيها ومشهورة عدنا .. لما كان بيتنا الجديد ينبني كنا نلعب فيه أنا وأولاد أخوتي ويوم الجمعة بالذات واحياناً الخميس لان امي تسوي سمك فيه ..
    ولعبة الطير أو مادري وش تسموها يمكن الملاحقة ^^..

صحيح تعرفوا لعبة كهربة خخخ كنا كل نلعبها في المدرسة في الفسحة ... وهي مثل الطير وحدة تحاول تمسك الباقيين ولما تصيدهم يقولوا كهربة .. عشان يوقفوا ومايتحركوا .. (خوش لعبة) وكل ماحاولت تمسكهم يقولوا نفس الكلمة والينسى خلاص راحت عليه ^_~...
    لعبة الملاحقة إحنا نسميها (طيرا) .. ولعبة كهربة هدي تشبه لعبة (موية ثلج)

ultemed15red ---> اسمك عجيب والله cheeky

لم نكن نشويها ابدا بل نأكلها مباشرة...أذكر انني اكلت قطنا طبيا ظنا مني انها حلوى الخطمى^^هاها
    ذكرتني مرة أخويا الصغير سواها قبل كم سنة .. كان عندي كيس قطن شكله زي حبات المارشملوز بالضبط ، وكمان ملون..

ويجي المسكين أخويا ويمسك حبة .. وفي فمه على طول .. والله لما أتذكره دحين أضحك tongue .. مع إنو وقتها حزني وهو متقرف ومطلع لسانه قدامه مترين tongue قرفان..

جوريتي

أكيد كل شيء يجي منك حلو
    تسلمي يا عسل هذا من ذوقك smile

ان شاء الله بس أفضى اكتبها مع أنى ما افهم بعض الكلمات
    مشي حالك biggrin

و أيامك يا ربsmile
    آمين .. والله كلك ذوق smile

كثروا توائمي tongue
    rolleyes

أنا كنت العب كل الألعاب لكن هذي مقربة لنفسي
    لكن الركض فين أمارسه ermm
    الله يخلي الصالة والأسياب .. ورنة التلفون .. وجرس الباب .. وموعد الصلاة biggrin

هذا البرنامج احبه اكثر من افتح يا سمسم كنت أحاول أقلدهم في كل شيء كنت احب فقرة المسابقات الي يكون فيها متسابقين و يختارون حرف او رقم و يكون ورا الحرف صورة
    gooood إيوة طبعا

أنا كمان كانت فقرتي المفضلة
    اذكر من الاغاني الي في البرنامج لعبة شبرا قمرة لكن الاغنية تقريباً زي كذا
    أضحكت ليلى سعدٌ .. أضحكت ليلى سعدٌ.. أضحكت ليلى سعدٌ..
    ضحك سعدٌ ضحك سعدٌ ضحك سعدٌ ضحك سعدٌ
    ومرة أغضبت و كلمات زي كذا
    Big-Smile-317

أضحكت ليلى سعدٌ..
    أضحكت ليلى سعدٌ..
    أضحكت ليلى سعدٌ..
    ضحك سعدٌ ضحك سعدٌ ضحك سعدٌ ضحك سعدٌ..

طيب خليني أقول لك على الحلم والله ما له أول من آخر هو غريب جداً حتى ما أتذكر منه إلا شيء بسيط لكن كان الدوق بصورة دايسكي مستلقي في غابة وأنا رحت أراقبه و لما لمحني لحقني و عيونه كلها شر بعدين حصلت أحداث و حرب و يقاتل أعداء
    المهم أحداث كثيرة حصلت ما أتذكرها
    و بعدين قال لي كلمة لليوم اضحك عليها و ما ادري كيف جات
    امانه لا تضحكين علي
    قال لي أنت همزة أبو تركي
    أنا على طول سألته ايش يعني
    قال الهمزة هي قمت الاسم و بعدين بدأ يشرح لي من هو ابو تركي لكن نسيت الحلم
    المشكلة ما اعرف أحد اسمه ابو تركي و لا حتى تركي
    laugh هههههه معليش حبيبتي بس إنتي أمنتي (ضحكة طفولة) إنها ما تضحك .. أما أنا بموووت من الضحك..

هذا اللا وعي عندك متأثر بالمناهل وغرندايزر .. وأبو تركي دا ما أدري إيش دخله بالموضوع .. وبس ضربت عندك الدنيا في الحلم asian حلمك خرفةbiggrin

حوار مهم!!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مازنجرz
    آخذج معاي !!! أنا إلا راح أأجر لج لوموزين ملكي مخصوص و آخذج بجولة معاي و الشريط طبعا شغال طول الرحلة ^^
    عاد إنتي الأميرة روبينا و بنت الملك فيجا لازم نعاملج معاملة ملكية تليق بمقامج عاد ^_^
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوريتي
    أكيد لازم تعاملوني معاملة زينه و الا عاد بنغزو الأرض أنا و الوالد الله يحفظه و يخليه وعاد ما شاء الله الوالد عنده سلاح سري يستخدمه في الأوقات الصعبة ....... الكوابيس يطلع لكم وانتو نايمين بوجهه لما يضحك
    ترى لما يضحك يخوف اكثر من لما يكشر انا نفسي اخاف منه tongue
    والله عاد نفسي أسويها حلقة وأنزلها ملحقات (غرندايزر) للمخضرمين فقط biggrin .. إيش رايكم؟؟

يا الله عليك اذكرها هذي حلاوة عزيزة تعجبني لما تبدأ تذوبasian
    والله معاكي حق gooood

والله تستاهل اكثر ermm
    كخخخخخخخخ biggrin .. والله يا خوفي أخ ضياء يقول عني لئيمة tongue

0

رجعتلك أخ ضياءgooood

اللي قهرني انه آخر السنة بدل ما يعطيني 100/100 اعطاني 98/100 قهرني و لما قلت له ليش قال هذا اللي تستحقه
    هذا المدرس لئيم وما عنده ضمير .. بس ما شاء الله عليك لا قوة إلا بالله روعة إنك تتعلم البرمجة لوحدك..

أنا كنت أتعلم من بابا كل شي عن الكمبيوتر .. بس بابا ماهو مبرمج .. بابا شهادته محلل نظم .. وهو ما شاء الله عليه لا قوة إلا بالله عنده شغل المبيوتر زي الموية إلا البرمجة
    > __ < .. يدوبك على اللي درسه في الجامعة وبس..

وعشان كدا لما دخلت المعهد بعد نا خلصت ثانوي تعلمت البرمجة .. أما الصيانة والتصميم والتحليل هذا كله تعلمته من بابا من صغري الله يعطيه العافية..

وعلى أيام المعهد خلاص لغة البيسك أكل عليها الدهر وشرب .. تعلمت الفيجوال بيسك وصممت فيه مشروع (بصراحة مو مدحا في نفسي) .. بس المشروع خرافي..

نفسي أوريكم هو بس كيفcheeky ؟؟

ممكن أحطلكم صور منه في ردي الجاي إن شاء الله..

في حي اليمامة للي يعرفوا منفوحة
    أعرف حي اليمامة .. كانت في بنت معاية في المعهد ساكنة هناك .. وكنا نعدي عليها بالباص .. بس ما أعرف حي المنفوحةrolleyes !!

الزعيييم وصل .. ولد حرا..

ولكن قولي لي بربكم
    كيف استطيع ارد على كل هذه المشاركات eek
    مو مشكلة حبة حبة على راحتكtongue

لا زم اشوف صوره ريو وهو صغير إذن
    فيني لقاااافة cheeky .. مين ريو هدا اللي تتكلمو عنه .. تبع street fighter .. لأني ما أعرف غيرهtongue .. إيش تقولوا؟؟ (لقافةbiggrin )!!

هالصمغ بالذات لي ذكرى حلوه معاه
    أذكر مره انسكب شوي منه على طاولتي بالمدرسة وفي اليوم الثاني جف الصمغ وصار طبقة متماسكة ممكن ينقرش فقمت قرشته ولقيت الطاولة تحتها صارت نضيفة جداً ماعاد فيه أتربه ولا أوساخ
    قمت جبت علبه كاملة وفرشتها على كل طاولتي قبل ما أمشي للبيت
    وفي اليوم الثاني قرشتها وصارت طاولتي انضف طاوله في الصف

المشكله مو هنا
    الطلاب كلهم سألوني كيف نضفتها فقلتلهم على الطريقة
    قامو ماصدقوا خبر وكل واحد جاب علبه صمغ وكبها على الطاولة بس ماكانو محترفين مثلي
    المدرس عرف وصار يقولهم ليش تسوون كذا وأنه الصمغ يوسخكم وممكن الكتب تلزق وماعاد تطلع
    قامو فتنو علي قالوله سعود هو اللي علمنا الطريقة
    ههههه حركات المدارس .. بس طلعنا بشي من هدي القصة .. اسمك سعودsmile

بالنسبة لي كانت اغنية ختام برنامج أفتح ياسمسم هي جرس المذاكرة
    cry ... ذكريات ermm

بس اذا على مسلسل داستر دلي أند ماتلي هو له مكان دائم في قناة كارتون نيتوورك
    frown ما عندنا شو تايم ermm

وفيه اشرطة كثيرة تكون مسجلة من التلفزيون السعودي أو البحريني تلاقي لوحة اسم القناة تطلع بين الحلقات
    وفي مره لقيت بشريط قديم لبشار اغنية "نونو يانونو.. نونو يامشالله" tongue
    ماما تقولي إن هدي الأغنية كانوا يغنوها ليا لما أنولدتtongue

ولله ما تعمدت اني اكبت بالفصحى لكن هي طلعت معي كذا
    لو تلاحظين البداية كانت عامية وبين كل سطر والثاني بتلاقي كلمه عامية
    disappointed أحبطتني يا رجل .. وأنا اللي كنت مبسوطااااtongue

لهذا لا أحب الترجمة المكتوبه في الأنمي والكرتون
    زيادة على أن الصغار لن يستطيعوا المتابعة فالترجم المكتوبه تسرق النظر وتمنع المشاهد من التمتع الكامل بجمال الصورة والتبحر مثلا في عين الشخصية وهي تتحدث
    frown .. والله إنك صادق هذا ما كنت أشعر به .. لما كان يجي مشهد لأيريك في بايونك 6 .. كنت ما أدري إيش أسوي cross-eyed .. أتفرج عليه ولا أقرا الترجمة ermm

بحثت أيضاً ولم اجد
    لكن هناك فيلم يعرض بشكل متكرر على قناة روتانا سينما وغيرها من بطولة عادل إمام ويسرا اسمه "كركون في الشارع" تلعب ليزا دور ابنة عادل امام ويسرا
    ياللا يا جويرية روحي تابعي روتانا سينما .. بالنسبة ليا لا أحب روتانا سينما ولا الأفلام المصريةsleeping

إلا هي واسمها فينوس وتقودها فاتن (سايكا)
    إيوة صح فاتن .. أعتقد كانت الدبلجة مصرية ermm .. واسمها بالياباني (سايكا) .. معلومة جديدة gooood

ريمي بالذات كنت اكل جالكسي وانا اتفرج عليه
    والكابتن ماجد كنت وقتها مغرم بالبسكوت المثلث tongue
    أنا ما أحب الشوكلاتة icon13 بس البسكوت المثلث مرررة طعم وترى للآن ينباع في بندة .. يا للا ألحق عليهbiggrin

وودي حبيب الملايين
    بس كان شقي شقاوة

وفيه ايضاً البطريق الصغير اللي له فقرة بنفس البرنامج
    وعائلة الدببة اللي الأب دائماً يسب ويلعن biggrin
    حبيبي وودي .. أصلا أحلى ما غيه شقاوته .. والبطريق العجيب .. كنت دايما أستغرب كيف يدخل السمكة في فمه ويطلعها هيكل .. ولا توم التاني يدخل ساق الدجاجة في فمه ويطلعها نظيفة تلمع tongue

ههههههه .. أما الدببة المجانين الأم الجبرية و الولد النحيييف الأبله ... وهههههه والأب اللي يسب ويلعن وياخد ( بـفـرّادة العجين ) على راسه من مرته (زوجته) المتوحشة هههه والله يموتو من الضحك..

أتذكر كان في حلقة يجيب فيها الولد قرد على البيت .. واللهي العظيم إني قاعدة أكتب وأضحك .. أحس نفسي أنهبلت بس على السيرة tongue .. بس الحلقة تموووووت من الضحكbiggrin

بالطبع هذا أذكرة وتكلمنا عنه في الصفحات الأولى
    كنت اتابعة عشان فقرة كرتون ديزني اللي يجبونها لكنهم في بعض الحلقات كانوا يطنشوا
    أنا والله ما أتذكر غير الأغنية هي اللي كانت هاوستني ( إم آي سي ... كي إي واي .. إم أو يو إس إي)smile

وفي مصر على فكرة يسمونها بليه gooood
    معلومة جديدة gooood

واذكر الايسكريم اللي معه عصا ندفه من تحت فيها ويطلع وناكله
    واللي في نهايته علكة
    هذا عاد أتذكره ...... طفولة بحتةtongue

وفيه ايسكريم اسمه تاكسي
    كان يجي على شكل تاكسي وتطلع اعلاناته بالتلفزيون وقتها
    والله مرت عليا فترة أستريه في اليوم أكثر من مرةasian

وأيضاً الأيسكريم الساندويتش ماكنت احبه بس العالم مهووسه فيه
    eek عجيب غريب .. لا حلاوة بقرة ولا إيسكريم سانويتش

للأسف منذ فترة طويلة لم أرسم
    eek والله كل الزعماء يبغالهم عض biggrin .. ليش ما ترسموا حرااام عليكم frown .. والله العظيم لو أوريكم رسوماتي بتموتو من الضحك (بسم الله عليكم) tongue .. بس برضوا لاااازم أرسم cool ..

نداء إلى زعماء المخضرمين..

لابد من العودة إلى الرسم .. الرسم هواية الناس يتمنوها وإنتو قاعدين تتبطرو عليها ermm

لا اعتقد انني استطيع أن ارسم الان مضى وقت طويل منذ اخر مرة رسمت فيها
    يتهيئ لك بس .. إنت لو ترجع تمسك المرسام وتقعد في جو هادئ حتلاقي يدك -سبحان الله- وكأنها تتحرك لوحدها وإنت قاعد تراقبها .. بس إنت حاول ok؟؟

أكيد اكتبيه
    ترا انا اعتمد بس على الذاكرة
    والأغنية ما ادري من وين تطلع من جزء مظلم في ركن المخيخ
    tongue .. حلو التشبيه .. بس أنا كتبتها في نفس المشاركة .. ها أتذكرتها ولا لأ؟؟

بس كيف يتعشوا بالنهار؟
    tongue biggrin والله ما أدري؟؟!!

اذكر كانوا يقولون
    انا الذيب باكلكم
    انا الأم بحميكم
    عطوني المدلل
    خلي المدلل لأمه
    أكله وأشرب دمه
    مانعطيك إلا جلده
    eek يا ماما كلماتها مرعبة .. حقتنا أحلى tongue

بعدين يختار لون واحد (اللي هو المدلل (أنا) tongue ) ينطلق والذيب يلحقه
    tongue

واحد طش اثنين طش
    ثلاثة طش أربعة طش..

وفيه لعبه شبيهه اسمها حبشه
    biggrin هههه اسمها يضحك..

فيه لعبه كانوا يلعبوها البنات
    مدري إذا كنت كتبتها هنا ولا لا

هي انهم يرسمو على الأرض مربعات بالطبشور أو بالفحم
    تكون 8 مربعات أربع بالطول واثنين بالعرض
    بعدين كل وحده تختار حصاه وترميها في المربع الأول وتنطر وتشوت الحصاة للمربع الثاني ثم الثالث ثم الرابع
    بس لازم الحصاه ماتوقف على الخط والبنت ايضاً لازم رجولها ما تلمس الخطوط

بعد ماتنهي اللفه بنجاح على كل المربعات الثمان بدون اخطاء تجي تغمض عيونها وتصي تمشي على المربعات وهي مغمضة واذا لمست رجولها الخط تخسر ولازم وهي مغمضه كل ماتوقف تقول (آغيه)
    اذا كلمت كل شي مظبوط تعطي المربعات ظهرها وتحذف الحصاة وإذا جت على مربع يكون ملكها تكتب اسمها عليه أو تضلله وتصير تقدر تفتح عيونها لما توصله بينما اللاعب الثاني مش مسموح له يوقف فيه فلازم ينط من فوقه لما يجي يلعب
    asian الله يعطيك العااافية ويسعدك .. قول آمين .. والله فكرت أكثر من مرة أكتبها .. بس ما كنت عارفة كيف أقعد أصوف هدي القصة كلها .. أنقذتني biggrin

وكنا نسميها بربر ---------> صح جويريتي gooood الله ينور عليكي يا نوارة asian

وكان فيه شكولاته سايله تجي بانبوب زي معجون الأسنان
    أحد يعرفها
    أكره الشوكلاته dead

وانا اقول ليش البنات يحبون بسام
    بسام rambo خطييير gooood وطبعا كل البنات يحبوه..

على فكرة انا ماجد ايضاً ماحبيته
    عاد صوت أمل حويجة كره أخواني في كل الشخصيات .. وختمتها بـ (غون) في القناص mad

تذكرين اغنية "كان فيه واد اسمه الشاطر عمر
    والله اللي أتذكره كان في واد اسمه الشاطر عمر .. وكان في جدو بشنبات..

بصراحة ماني حافظتها مو زي أغنية توت توت هدي اللي كنت حافظتها من صغري ومع ذلك في مقاطع طارت من راسي.. بس حسأل ماما وأردلكم إن شاء اللهgooood

أهلا بالزعيم (ورطتني بالزعامه وهجيت devious )
    وبصراحة رسمك روعة
    موهوب منذ نعومه اظافرك
    والله إذا ما رجعتوا ترسموا زي زمان إنتو الاثنين ------> mad

eek حاطة راسي براس الزعما ....... الله يتر ما ينكسرtongue

0

Romance Rosalie

أحي الجميع بدون أستثناء.
    يا هلا فيكي نورتيsmile

zzzxxx

يا خوي مدري بس شكلك عزابي انا اتواجد في المنتدى اكثر منك وانا رب اسرة مكونة من 4 افراد الله يحفظهم
    ما شاء الله لا قوة إلا بالله .. الله يحفظهم لك ويبارك في أعمارهم .. آمين..

جاري البحث عن ذكريات .......................................50%........ .......................................loa ding

ارجو الأنتظار هاليومين tongue
    ok .. gooood

توتي توتي .. يا لون التوتي

الله

الله رب الخلق
    أمدنا بالرزق
    إذا دعاه الداعي
    يحقق المساعي
    يسهل الأمورا
    ويدفع الشرورا
    وكل شيء عنده
    بحكمة اعده
    اكرم به من محسن
    يبر كل مؤمن
    من حقه ان يعبدا
    صدقا وان نوحده
    asian برافو برافو صفقولها يا صبايا (عشرة على عشرة)gooood

أما أغنية الهر دي مررة ما أعرفها .. من فين جبتيها rolleyes ؟؟

وبعدين فيه انشودة حقت الأب والأم برضو من زمنها
    من فاكرتها
    همسات النسيم

أمي لها فضل كبير

أمي لها حق كبير

ألقا دوما عندها

الحب والفضل الكبير
    شطورة إنت كمان بعطيكي 10 على 10 ولو إنك ناسية ........ أنا كنت ناسيتها كله biggrin

MazingerZ مراقب في ميجا توون .. مبروووك smile

بس و الله ذكرتني بسالفة على ايام طفولتي ^^
    أنا كنت في سن الست سنين بعد كنت ارسم و تقريبا و كان رسمي بنفس مستوى رسمك ^^
    فكنت اذكر لما يجونا ضيوف أنا كنت عاد مهووس رسم يعني كانت الورقة و القلم ما يفارقوني فكنت أمارس هوايتي بسلام و جالس منسحد على الأرض أرسم ...
    فجأة اسمع صوت يقول : اللللللللله .. أنت رسمت هالرسمة ؟
    طبعا هاذيل الضيوف أللي يجونا دايما كانوا يسألوني هالسؤال ^^ فكنت أجاوب بكل براءة و بصوت صغير : إييه .
    فطبعا يقولون : ما شاء الله ولدكم أو أخوكم فنان معقولة و هو في هالسن و يرسم مثل الكبار ....
    و بعضهم ما كانوا يصدقون و يطلبون بأني أعيد الرسنة جداهم ^^
    المهم ^^ ..... بعدين عجبتني السالفة ^^ كل ما اشوف ضيوف يجونا .. أروح و أتلصق فيهم و أسوي نفسهم بأني أوني أرسم طبيعي و لحالي ^^ و طبعا يصير ما هو أنا متوقعنه .... نفس الكلام ما شاء الله و و الله فنان و أنت أللي راسم هذا ...
    عاد بعدها أحط ريل على ريل و أقول بكل ثقة نعم ^__^ عاد كنت طفل و أحب طبعا أسمع الكبار يمدحوني و ينبهرون فيني ^^
    هذة الشغلة عند كل الأطفال تقريبا .. دايما يحبون يلفتون الإنتباه عند الكبار ^^
    asian بسحب الزعامة من سيا وولد حرا وبعطيك هيا طالما إنك رسامgooood .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................tongue والله يا خوفي راسي ينكسر منهم dead

للأسف إحنا بس أللي إنتقلنا لفريج آخر ..... الظاهر من كثر ما أنا حاسدهم راح تطيح أسقف بيوتهم على رآسهم ^^ بعدين المشكلة ويين أحصل لي مكان أسترجع فيه ذكرياتي القديمة ^_^ هههههههههه <<< طالع النذالة هذا أللي همه بس ^__^
    eek

ما هو أحلى شىء في هذا الموضوع بأنه كل المشاركين يحملون نفس التفكير و فاهمين بعض ^^
    gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة action911
    العجرة هي عبارة عن عصاة خشبية ملفوف في طرفها شطرطون (لزق) و يمسكوها فيها بعض الشباب في طفولتهم يسونها علشان يخوفون العيال اعرف واحد الى الآن ما زالت معاه العصا و حاطها في السيارة تحت الكرسي
    أهلين أخي ضياء شكرا على المعلومة الولاديه الإجرامية هديrambo ..

cry دحين مو حرااام عليك أخي zzzxxx أنا عندي هدي مادري إيش تسموها (عجرة)؟؟ والله حتى اسمها عنيف dead ..

دحين إحنا البنات المخضرمات المفروض تدلعونا دلع غير شكل .. عندنا ذكريات مغبرة ولا زملها معاملة خاصة .. أما (عجرةeek ) الله يسامحك .. هذا وأنا اللي أنصحكsleeping ؟؟

هيا دحين لازم تراضيني .. مالي شغل .. ولا بسحب منك حتى ترقية (مدير شؤون الموظفين)tongue

زمان وأنا صغيرة مررة لما كنت أزعل كانو ماما وبابا الله يحفظهم ليا يا رب يغنوا لي أغنية أموووت عليها..

بمجرد ما أسمعها كل الزعل اللي فيا يطير وتصير ضحكتي بعرض وجهيbiggrin ..

حزرو .. فزرو .. إيش هي؟؟

وعشان أسهل عليكم المهمة .. هي أغنية أعتقد والله أعلم إنها من التراث الكويتي ويقولو فيها (الحلوة زعلانة) tongue

اللي حيحزرها له عندي هدية..

إن شاء الله حكتبها لكم كاملة في يوم ثاني..

0

سيااااا .. زعيم الغرندايزريين biggrin

ولد حراً

اهلا بالزعيم

اجتماع الزعماء لاحد يدخل biggrin
    dead .... يا ساتر tongue

مشكور كنت اعيش خيال بعيد عن الناس لهذا كنت ارسم وقتها اما الأن فما اعر متى اخر مرة حاولت ارسم
    disappointed .. cry .. والله إحباط..

وحلقة هجوم غرندايزر المضاد لما مات بلاكي جات وانا رايح مع امي لزيارة اقربائي >___< لما شفت الحلقة بدايتها جن جنوني وخربت البيت وكسرت البيالات والفناجيل ^^ ابي ارجع البيت علشان اشوفها والله الوالده الله يعطيها العافية قطعت الزيارة علشاني ^^ ولحقت على القتال الأخير ولما طار الغرندايزر بالسماء بعد انفجار العربة الأم على بالي الحلقة الأخيرة خلاص وغرندايزر طلع من الأرض راح لفليد
    ههههه .. مقلب الأهل .. بس إنت والله الزعيم مو حياللا..

يارجال كنت ناسي اني لي رسمات من زمان كنت اخربش كثير عن الغرندايزر افتح الدفتر واجلس اعمل سيناريو قتال ارسم العربة الأم و صحون المينفو ووحش فيغا وارسم الغرندايزر والتيفو في معركة ^^ على ورق يعني اشعاع ينطلق يصيب كتف غرندايزر ثم ارسم الصحن الدوار ينطلق ليفجر صحن المينفو ودايم اترك العربة الأم تهرب ^^
    خربش خربش دحين ورجع مواهبك biggrin

انا فيما بعد لما كبرت شوي يعني بين 11 و 13 كان الوالد يأمرني بالدراسة ( اخوكم يحب اللعب بجنون ) اذكر والله الى اليوم واخواني الي بعمري يتذكرونها امسك الكتاب واضع داخله مجلة صغيرة للغرندايزر واجلس مقابل والدي وعلى انه اذاكر دروسي وانا اقرأ مجلة الغرندايزر =====> منها متعة ومنها اشادة من الوالدين
    rolleyes ----> يا رب ما في أحد من الصغار يدخل ويتعلم!!

حياك الله اختي ^^
    الله يحيك تسلم ^^

مالك لوا ^^
    redface .. nervous .. شو يعني ما فهمت؟؟

الشريط هذا اسمه جيم ماستر وهو مثل الجيم شارك حاليا اضعه بالفتحة الأمامية لجهاز صخر واضع اللعبة بالفتحة الخلفية ثم اختار عدد الأدوار والمراحل والعب يعني مثل الغش ^^ بس يعمل مع اشرطة او العاب شركة كونامي فقط
    أووو حركة خسارة ما سويناها وإحنا صغارsmile

مادري الي تقصدينه البطريق الأول ^_~ الي يتسق مثل السلالم ومادري ايش يفعل بعدها ^_^!

اما البطريق ذو الشريط الأصفر بالصورة هو البطريق العادي الي يعبر خريطة العالم لأنقاذ البطريقة وحضر لها التفاحة الذهبية وينزل الحفر ليشتري بعض الأسلحة والمعدات ^^
    الله ينور عليك .. بس أنا اللهم عكست بين الشريطين .. إذا الشريط الأصفر هو البطريق اللي يقعد يجري وينطط وينزل السوقtongue

يبغالي عض ^_^ !! الله يرجك biggrin
    eek هو أنا ناقصة .. مو كافية كل اللي في البيت ينادوني المرجوجة rolleyes وبابا مزودها بالمطيورة eek والله دايما أسمعها ولا أدري إيش معناها ..

خلاص بطلت ما راح أعضك .. والله قلت بينكسر راسي من وراها هالشغلة برجع أمسح اللي كتبته فوق بس وين ألحق biggrin

ومشكورة على الأطراء ^^
    يا هلا فيك بس لازم ترجع ترسم تاني وإلا .......... biggrin

وهم بالفعل كذلكgooood

وعلشان soft melody biggrin

الى اللقاء يا احلى واروع شلةwink
    يا سيدي تسلم وكلك ذوق .. أجل خلاص بتصير هذي كلمتك اللي تختم فيها مشاركاتك يا زعيم .. okgooood ؟؟

الأميرة ياقووت .. أميرة من عنديwink

كيف حالك اليوم؟؟ يا رب طيبة..

على قول امي متى نرمي اشرطة جريندايزر رغم انني منذ 4 سنين ما شغلت ولا شريط

لكن قلت لها حبيب القلب لااااااااااااا يبقى معي
    هههههه .. شكلهم كل الأمهات مستائات من تجمع الأشرطة .. ماما عندها التهديد المعتاد ......... راح أرمي أشرطة الفيديو وأكسر الكمبيوتر .. هههه مسكينة ماما والله جننتها tongue

بالتوفيق لك gooood
    الله يسلمك ويسعدك كلك ذوق والله smile

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TO-TE)Cat)
    تبًا bored !!!!!!!
    استغفر الله!!

كتبت رد طويييييل واقفل الصفحة بدون وعيdead

انا لله وانا اليه راجعون
    ><"

خلاص اكتئبت biggrin

بكرة برد.....

بروح اضرب الجدارmad

تصبحوا على خير.....

::
    لون التوت
    عادي حبيبتي سويتها قبل كدا .. بس أحتفظت بالقهر لنفسي ermm
    0

جوريتي العسولة

بالتوفيق ان شاء الله gooood
    الله يسعدك يا عسل .. كلك ذوقwink

انا ما كنت اغار من هيكارو لان الدوق ما يعطيها وجه اصلاً هي اللي ناشبه في حلقه لكن انا اكره شخصيتها مع احترامي للي يحبونها
    ما قلت قبل كدا هبلة وعبيطة وقليلة أدب .. بس هو في أحد يحبها eek ؟؟

والله إذا فيه .. فمعليش سامحونيbiggrin

واذكر كمان كنت انا و اختي جالسين في البلكونه و جدار بلكونتنا عالي و امي حاطة فيها طاولة لما نوقف عليها نشوف الشارع وكنت انا و اختي جالسين على الطاولة و معنا دفتر واحنا نتكلم اخذت ورقة من الدفتر و قصقصتها لاوراق صغيرة و رميتها على الشارع و أعجبتنا الحركة قمنا مسكنا الدفتر و حده تقص و الثانية ترمي و إحنا جالسين على الطاولة حتى الغلاف ما رحمناه وفجأة سمعنا صراخ و لما وقفنا بنشوف الموضوع إلا هو كبير العائلة الكريمة (ولد عم الوالد) ولما دققنا النظر وإلا الشارع كله ابيض ما تصدقون والله كانه ثلج مفروش على الإسفلت بدأت أسنانا تصطك ببعضها من الخوف ودق هذا الرجل الجرس على امي و قال لها خلي البنات ينزلون واحنا ميتين من الخوف ولما نزلنا له أخذنا كم كلمة و قرصنا قرصته (قبصته) المميزة وهي يدخل خدودنا من بين اصابعة و يلويها
    asian asian asian خطيرة إنتي .. بس يا قلبي على الخدود أخدت قرصtongue

ذكرتيني بموقف من الطفولة..

في بيت خالتي زمان .. مررة كنا قاعدين نلعب لعبة شيطانية دايما نلعبها مع بنات خالتي .. اسمها القنابل القطنية.. نقعد نبلل مناديل ونرميها على بعض..

وكان عندهم بلكونة سقفها خشبي وفي مرة ما أدري مين رمى فينا على السقف قام لصق المنديل فيه وما نزل.. عجبتنا الحكاية .. وقمنا جبنا علب مناديل .. وياللا نبلل ونرمي على السقف وغطينا السقف بالكامل وصار شكله.........

والله حلو كأنه ديكور خخخخbiggrin

بس مسكينة خالتي لما شافت السقف (سخنت eek ) ما عجبها أكيد .. وقعدت ساكتة وما نطقت ولا كلمة .. ماما الله يحفظها أعطتني أنا وأختي العقوبة اللي هيا لما رجعنا البيت .. شالت من عندنا كل الألعاب لمدة أسبوع حرمان .. هذا غير التهزيئة اللي أكلناها في بيت خالتي وفي بيتنا كمانtongue

attachment توتي attachment توتي attachment[/IMG] attachmentتوتيattachment

أبرقي ياسماء.....واعصفي يارياح

و...مدري ايش الحقد الأسود...
    eek يا مامي dead

ولا المقطع الي تموت فيه!
    ولا الي قبله لمن تكون ماشية في مستنقع مدري بركة ووراها النسر حقتها
    >__< لالالالالالا dead

ليدي ليدي ما اروعها
    ليدي ليدي هيا معها
    لـــيـــدي من حسن وجمال تسمو نحو الأفق الرائع .. gooood الأغنية كلماتها موجودة في موضوع أنمي بلوز..

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=92095&page=2

بس لمن كبرت شفت هبالتها وسذاجتها كرهتها mad !
    حرااام عليكي والله إنها مرررة رقيقة ومسكينة أنا أمووت فيها .. بس ما يقهرني فيها غير حبها لآرثر وتطنيشها لإدوارد المسكين .. عاد هو ميت عليها وهي ولا هي هنا mad (زي أندريه وأوسكار كمانmad )

اما سالي هي الي من جد كرههههههههتها mad dead
    ههههههه .. اللي يقهرني فيها كآبتها أووووه يا قلبي توجع القلب من الاكتئاب اللي هي فيه .. بس عاد هيا عليها نعومة .. ماما كانت مررة تنبسط عليا لما أقلد صوتها وتقولي :
    إيوة إيوة خليكي ناعمة زيها على طوول..

ترى أنا ليا حكاية في تقليد الأصوات .. المرة الجاية إن شاء الله بحكيكم هياgooood

وبالنسبة لموية ثلج
    لمن نشوفك نلعبها

ههه وفعلا ماعمره احد مسك الكل....!

بس تكسرنا تكسيــــــر!
    tongue tongue tongue

البرنامج ذا ماكان على زمني
    بس فاكرة شفت منه حلقة في شريط فيديو...

ومتذكرة هذي الفقرة حقت ابو الحروف

خطيرة مررررررة عجبتنيbiggrin
    eek يا بنت إنتي مواليد سنة كم؟؟

مرة جت المناهل في السعودية وأنا خامس البتدائي .. معقووولة ما كنت مولودةrolleyes ؟؟!!

واختبر معلوماتك 1 من كثثثثثر مالعبناه حفظنا الأسئلة....
    biggrin

لولو الصغيرة ...لولو
    حكايتها مثيرة...لولو
    في نصف ساعة لولو .. البهلاوية لولو .. نوادر وحكاية لولو..tongue

وعلى قولت ميلودي ماترسم دحين يبغالك عضّ <--- هذا الي ضحكت عليه
    biggrin هههههههههههههbiggrin .. يا ويلي من الزعيمeek ........... dead

هههههههههههه يامجرم

لالا لازم تعلمنا !!!biggrin
    eek شوف الثانية ... شقلوبةbiggrin هههههه

attachment

إمممم كأني شفتها في مكان ما .. بروح أفرّ الأشرطة اللي عندنا وأردلك خبرwink

لا تجيبوا سيرتي كثير عشان اقدر اجهز لردي
    الجايbiggrin
    tongue tongue tongue tongue tongue والله العظيم إنك خرفة ههههه

0

مازنجر z

العفو أختي ^^ و أنا تراني ما سويت شىء ^_^
    مراقب ميجا توون ... متواضع asian

خلاص عندي لكم رأي ^^ شو رأيكم نأجر باص كبير و نشل شلة المخضرمين كلهم بجولة معانا و الشريط طبعا شغال ..... حلو جيه ؟ ^_^
    asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian
    attachment attachment attachment attachment attachment

والله توتي جابتلي شغلةcheeky

والله مراقبنا حباااااب إيش الكرم دا كله .. والله متخيلة أشكالنا في الباص ومسووين صجة ههههه biggrin .. الله يعين السواق عليناtongue

أميرتنا ياقوت

اروع شئ انتجته ديزني gooood
    >__< حلو بس مرعب dead

0

جوريتي

ليش كذا ليش تكرهين ليدي بالعكس رائع جداً
    سالي انا ما احبها لانها تجيب الاكتئاب
    gooood هو دا الكلام..

انا سندباد اصلي من بغداد
    اختي ياسمينة فتاة جميلة
    واخي (عمي)علي بابا رئيس العصابة
    عمي علاء الدين يقرأ كتاب الدين
    تين تين تين
    فلسطين بلادنا و اليهود كلابنا
    دقوا على ابوابنا زي الشحاتين
    تين تين تين
    يا بياع الفساتين
    لو تعطيني تنورة اوديها لابله نورة
    ابله نورة يا عيوني ياللي لابسة الليموني
    لابسة الساعة اللماعة تسوى كل الجماعة
    لو تعطيني صورتها لاوديها لعمتها
    عمتها جابت ولد سمته عبد الصمد
    عبد الصمد في العربية و العربية ملعونه قطعت راس الليمونه
    مخضرمة صحgooood .. asian يعطيكي العافية ذكرتيني بأيام الابتدائي..

ضحكة طفولة

يا هلا فيكي مرة ثانية..

attachment

asian حلاوة عروسة = جورية الحلوةwink

حبيبتي اشكرك على الكلام الحلو مادام انك مع اندري مومع دايسكي راح تكوني في القلب والعين
    بسألك ادا تبغي بحث التخرج تبعي تراه جاهز ولاتخافي ترى انا اللي كتبتوا ما اخدتوا من النت وانشاء الله تاخدي A+
    cheeky يا ستي تسلمي .. والله ما فيا لشغل الطباين كفاية عليكي جورية الحلوة biggrin .. أنا سيبووووني مع أندريه وبسtongue

أما مشروع التخرج .. rolleyes والله تراني أصدق دحين وأشبط في الفكرة .. قوليلي إيش تخصصك ----> خريجات مخضرمات آخر زمن خخخخخbiggrin

رسالة نارية الى الوردة الجورية

ايش الاحلام الرومانسية هدي ..صراحة ماقدرت امنع نفسي من الضحك لما قال لك الدوق همزة ابو تركي

انتهى وقت المزاح وبدا الجد حلمك يلست وردة مو بريء واستنتجت منو 3عناصر تدل على الخيانة
    1) حلمت بالدوق على هيئة دايسكي اي الجانب الرومانسي من الشخصية
    2) حلمت فيه وهو نايم على العشب وهدي قمة الرومانسية ...((احمدي ربك انك ماحلمت فيه وهو يعزف بالجيتار كان دبحتك ))
    3) كنت تطالعين فيه ليه ليه

طباين عن جد
    eek eek آآآآآه والله ما أدخل بيدي في هدي الحوسة .. وإيش ربي حاوجني .. أحب دايسكي إيوة .. بس والله أخاف على روحي .. الله يخلي أندريه ليا .. ويعينك يا جورية هههههه biggrin

زعيمنا ولد حرا

المنتدى منور بوجودك أنتي والأخوة
    شكراً على الترحيب
    العفو .. كلك ذوقgooood

العجرة: هي عبارة عن عصا غليظة يستخدمها العرابجة كسلاح في المعارك التي يخوضونها ويخبؤونها عادة تحت مقعد السائق
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة action911
    اذا كنتي قد شاهدتي مسلسل ليالي الصالحية فالعربجي هو نفسه المخرز
    >___< لاااااا .. الله يسامحك zzzxxx والله ما عندي هدي الخرابيط والحركات ... eek عرابجة ومخرز ومادري شو .. كل هاااد cry أنا توبة أقولك أسرار بعد هذا اليوم cry

فعلاً أنا أيضاً أعتقد ذلك
    gooood

لا زعيم إلا زعيم الغرندايزريين
    cheeky إحترت فيكم..

إلا زعيم gooood شئت أم أبيت .. صح يا مخضرمين = غرندايزريين ولا لأ؟؟

وكنا بزعيمين صرنا بثلاثة ..

ولد حرا .. وسيا .. ومازنجر z ... الله يبارك فيكم smile

ياااي على المجلات .. تذكرني بأيام بعيدة cry .. للأسف ما عندي منها ولا حتى ريحتها..

شوفو هيكارو وش زينها (مدري ليش البنات هنا يكرهونها devious )
    mad أها .. عرفت مين هم جمهور هيكارو Big-Smile-290

جديد على الساحة zozee

يالكم من رومانسيين biggrin
    مخضرمين رومانسيين asian .. مش مخرز يا zzzxxx cry

64

دحين هذا ريوrolleyes ؟؟؟
    0

توتيattachment

هذاك كان رد لسوفت ميلودي
    >__< لا تذكروني dead

هي والله حلوة وكيوت ونعومة ولزوزة

بس سااااااااااذجة وانا اكره البنات الي كذا...

يعجبوني الأشقياء....
    attachment

طيب سؤال عبيط شوية
    مين الي مثل صوت دايسكي؟؟؟ <--سيا , ولد حرا بالله اقتلوها dead smoker
    eek أنا اللي بموتك .. الشخصية اللي من صغري أحاول أقلد صوتها tongue .. وطبعا .. فشلتdisappointed

يا ختي عليه والله من جد أمور وله وحشة كبيييرة ..

دقيقة cheeky ..

فين ضحكة طفولة eek ؟؟؟

آه الله يستر dead

لا لا بس أندريه أحلى..biggrin

714

ياختي عليه biggrin

عشان المحروس دايسكي الأمور!

شغل طباين وغِيرة ....

مدري انتوا الشباب تسووا كذا لمن تعجبوا بشخصية انمي (فتاة) ؟؟
    biggrin خخخخ سؤال وجيه cheeky ..

بس ما أعتقد..

هذا جنان البنات وبس .. إلا إذا كانو يسوها من ورانا rolleyes !!

انا شخصيا يعجبني اسم هيكارو وكانت تعجبني(كنت أصغر من اني اُغرم بدايسكي )
    أحسلك .. إبعدي عن ضحكة طفولة وأضحكيلها biggrin

يا لله ذكرتيني بالأتوجرافات .. أوكيه المرة الجاية إن شاء الله بحطهم..

جوريتي الحلوةwink

قلنا لكم اسمها وردتي الجوريهmad
    يا قلبي ولا تزعلي روحي دوري على رد ليا .... تراني حطيـــــت اسمـــــكcheeky

يا ضحكة طفولة لفي الموضوع دخيل عينك nervous
    هههههه 16

هاآه .. smile أخيرا خلصت المشواااار..

آآآآآخر رد..

ultemed15red

أنجي كانت بصوت إيمان هايل التي ادت دور ماروكو وكذلك صوت حنان في اخي العزيز ودور سنبل ايضا
    ونسيت سالي كمان .. أنا كنت أقلد صوتها بإحترافtongue

ok ... نشوفكم على خير إن شاء الله في يوم آخرsmile

0

الوردة الجورية...
    ماشاءا لله انت اخذتي الشقاوة كلها
    attachment

قلنا لكم اسمها وردتي الجوريه
    ؟؟؟
    هي الحلاوة تسميها كذا paranoid <----ترا مافهمت..

الصورة ما طلعت
    يا ضحكة طفولة لفي الموضوع دخيل عينك
    nervous
    هههه خلوا مضارباتكم من ورا لوراbiggrin

والله انك تحفة انت و زميلاتك ايش هذا
    هذا مو اوتوجراف هذا بنك المعلومات (على السيرة)
    ههههه من جد انا لمن قرأته قد ايش ضحتbiggrin

النمارق هي الوسائد(ونمارق مصفوفة )
    اغرب اسم مر عليه بنت سودانية كان اسمها تماضر طبعاً كنت متعجبة من الاسم
    ايوا ادريwink بس ماقد شفت احد مسمي كذا
    لا تماضر معروف عند العرب (الخنساء اسمها تماضر على ما اظن)

انا احبك مثل ابي و امي
    ذكرتيني بالبنات الي كانوا يكتبون
    اكتب لك بالمقلوب علامة الحب في القلوب
    هههههههههههه ولا اخس شي

A+B= حب عذااااب حب قديم

ههههههه قديم من ايام الجاهلية يعني؟؟tongue

والقلب الي يخترقه سهمdead

ريد...
    مسلسل أنجي مسلسل رائع جدا

من الدبلجة الأردنية القديمة جدا

أنجي كانت بصوت إيمان هايل التي ادت دور ماروكو وكذلك صوت حنان في اخي العزيز ودور سنبل ايضا

هناك مشهد حقيقي(تصوير حي)يأتي فيه شارلوك هولمز وهو يتحدث إلى واتسون ويخبره عن إبنته(او حفيدته لاأعلم)ويخبره انها ستتولى القضايا بدلا منه وأنجي هي المقصودة

ظهر مرة على قناة السودان
    والله.....

انا شفت منه حلقة او اثنين بس....
    شكله الشريط عند خاليrolleyes

سوفت ميلودي....attachment
    السلام عليكم يا حلوين ورحمة الله وبركاته..

سأتكلم اليوم عن إنمي هو من أحب المسلسلات وأقربها إلى قلبي في طفولتي الجميلة .. هذا المسلسل كان اسمه (أرنوبة ودبدوب)..

قبل أن أتحدث عنه ، قمت بعمل بحث في الموضوع عن هذا المسلسل .. فوجدت:

جدلا بين الأخ ولد حرا والأخ ultemed15red حول هذا الإنمي .. حسناً:

مسلسل مدينة النخيل هو الجزء الثاني من مسلسل أرنوبة ودبدوب ، وهو يتحدث عن إنتقال أرنوبة للعيش مع أقاربها في مدينة النخيل .. (وأعتقد أنه تم دبلجة إسمها على أنه - منار أو تالة - بصراحة لا أذكر )

مسلسل مدينة النخيل تم دبلجته بواسطة (عصابة سبيس تون )

وفي دبلجتهم .. قاموا بتسمية مدينة أرنوبة (الأم) ---> (بمدينة الجبال) .. وأكر أنني شاهدت حلقة قام فيها سكان مدينة الجبال (أبطال مسلسل أرنوبة ودبدوب بزيارة مدينة النخيل) .. وكانت تلك الحلقة من أجمل الحلقات والتي بكيت حينما رأيت أبطال مسلسلي المحبوب .. ولكني إشتظت غيظا بسبب تغير الاسماء طبعا

أما مسلسل أرنوبة ودبدوب .. فلقد كنت صغيرة جدا عندما شاهدته على قناة (السعودية) حتى وأني لا أذكر من أغنية الفيلم سوى بعض الكلمات متكسرة ولحن بعيد..

ولكن لدي إحساس قوي بأن الدبلجة كانت لبنانية ولا أدري لماذا؟؟

أبطال مسلسل أرنوبة ودبدوب هم:

أسرتها المكونة من والدها (أعتقد أنه كان ساعي بريد ---> وكان خطييير ) ، ووالدتها ، وشقيقتها الكبرى ، كما وأن لها أخ صغيرا على ما أذكر..

وأسرة صديقها دبدوب التي كانت تملك متجرا لبيع .. أممممم .. (لا أذكر .. ربما حلويات أو خردوات!!)..
    ودبدوب هو مرافق أرنوبة في جميع الحلقات.. طبعا .. فهو بطل المسلسل أيضا

وهناك (ديبو) .. وهي الشخصية الشريرة في المسلسل (تم إستبداله في الجزء الثاني ببلوط وعلقم ) .. كان ديبو الشخصية الشريرة ولكنه أحمق ويثير الضحك دائما..

وأذكر أنه مهما مرت علي من مشاهد درامية مؤثرة أثارت دموعي في ذلك المسلسل .. كان لابد أن يرافقها ضحك على حماقة (ديبو البطل -كما يدعي هو- )

وهناك مجموعة من العائلات المشهورة في ذلك المسلسل .. مثل عائلة (الخياط) والتي كانت عبارة عن أسرة من السناجب على ما أذكر .. وعائلة من حيوان الراكون كانوا يمتلكون متجرا لغسل الملابس .. وهناك العائلة الثرية جدا وكانت ثعالب (على ما أذكر )..
    إضافة إلى عمدة المدينة (أسد طبعا )..

طبعا كل حلقة كانت عبارة عن مغامرة وقصة جديدة وفي نهاية كل حلقة كانت تستخلص حكمة وعبرة تقولها راوية المسلسل .. وهذا ما جعلني أتعلق به كثيرا في طفولتي .. كنت أشعر بأنه مسلسل تربوي ومؤثر ومضحك وجميل في آن معا..

وفي بعض الحلقات كانت تظهر شخصية كضيف الحلقة .. وأكثر شخصية استقرت في ذاكرتي دون أن أنساها هي شخصية الهر (شقلوب) .. والذي كان مشاغبا جدا وصاحب مقالب فضيعة لا تحتمل .. حتى وأنه أبكى (ديبو ) .. وأثار جنون دبدوب وأهل القرية جميعا .. حتى أرنوبة (الهادئة) جعل ملامحها تبدو هكذا --->
    هذه الحلقة لا يمكن أن أنساها .. وعلى الرغم من أني ضحكت فيها كثيرا .. إلا أنني بكيت فيها أيضا عندما راحت أرنوبة تبكي عليه لأنه يتيم وعندما قام بالإعتذار إلى سكان القرية وقرر السفر ليعيش مع جدته

ما أتذكره من كلمات أغنية المسلسل:

الصدق أفضل من الكذب والرياء..
    والضحك أفضل من (.....) والبكاء..
    (..........*جزء من النص مفقود) ونعيش بين الأهل سعداء..

تعال يا صديقي لنمشي إلى الأمام .. نجد في الدراسة ونكمل الامتحان..
    تعال لنمسح الأحزان ونعيش بين الأهل سعداء..

eek
    هو كان له جزء اول؟؟؟

مدينة النخيل برضو كان مسلسل مهم في حياتي
    كنا ناقلين حديثا من حي العمارية disappointed
    وتعرفنا على جيران كان عندهم بنت اصغر مني بشوية
    وولدين اكبر و ولد صغير

المهم المسلسل هذا كان جناااانbiggrin

صاحبتي منار وانا تالة
    بندق اخوي الصغير
    راما اختي الكبيرة

بلوط وعلقم
    اخوان جارتي الإثنينbiggrin

وكنا نقلب الأغنية باسماءنا.....حركات..

والله كل الزعماء يبغالهم عض .. ليش ما ترسموا حرااام عليكم .. والله العظيم لو أوريكم رسوماتي بتموتو من الضحك (بسم الله عليكم) .. بس برضوا لاااازم أرسم ..

نداء إلى زعماء المخضرمين..

لابد من العودة إلى الرسم .. الرسم هواية الناس يتمنوها وإنتو قاعدين تتبطرو عليها
    طيب تعالي عضيني انا كمان tongue

انا من يوم يومي ارسم
    بس تركت الرسم من حوالي 4 سنينdisappointed
    ماعاد فيه الحماس حق اول مع انه صاحباتي كلهم مجانين انمي وذا الكلام

بس مدري

بس مو اني قعدت فاضية.....طلعت حرتي في التصميم

بس برضو لازم ما اترك الرسمermm

و....يعني كل كم شهر ارسم رسمةbiggrin

برافو برافو صفقولها يا صبايا (عشرة على عشرة)

أما أغنية الهر دي مررة ما أعرفها .. من فين جبتيها ؟؟
    انا ادري اختي من فين تعرفهاtongue
    بس اظن انه من منهج مدرسة خاصة (يمكن كان مختلف)
    لأنها اولى ابتدائي درست في مدرسة خاصةgooood

زمان وأنا صغيرة مررة لما كنت أزعل كانو ماما وبابا الله يحفظهم ليا يا رب يغنوا لي أغنية أموووت عليها..

بمجرد ما أسمعها كل الزعل اللي فيا يطير وتصير ضحكتي بعرض وجهي ..

حزرو .. فزرو .. إيش هي؟؟

وعشان أسهل عليكم المهمة .. هي أغنية أعتقد والله أعلم إنها من التراث الكويتي ويقولو فيها (الحلوة زعلانة)

اللي حيحزرها له عندي هدية..

إن شاء الله حكتبها لكم كاملة في يوم ثاني..
    هيلة يارمانة
    والحلوة زعلانة
    مين يراضيها؟؟
    انا اراضيها

بس
    biggrin

عادي حبيبتي سويتها قبل كدا .. بس أحتفظت بالقهر لنفسي
    ermm يللا عدت على خير

في بيت خالتي زمان .. مررة كنا قاعدين نلعب لعبة شيطانية دايما نلعبها مع بنات خالتي .. اسمها القنابل القطنية.. نقعد نبلل مناديل ونرميها على بعض..

وكان عندهم بلكونة سقفها خشبي وفي مرة ما أدري مين رمى فينا على السقف قام لصق المنديل فيه وما نزل.. عجبتنا الحكاية .. وقمنا جبنا علب مناديل .. وياللا نبلل ونرمي على السقف وغطينا السقف بالكامل وصار شكله.........

والله حلو كأنه ديكور خخخخ
    ههههههههههههه

للآآآآن في بلكونتنا من آثار هذي اللعبة الجهنميةbiggrin

لـــيـــدي من حسن وجمال تسمو نحو الأفق الرائع .. الأغنية كلماتها موجودة في موضوع أنمي بلوز..

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=92095&page=2
    ايوا عنديwink

حرااام عليكي والله إنها مرررة رقيقة ومسكينة أنا أمووت فيها .. بس ما يقهرني فيها غير حبها لآرثر وتطنيشها لإدوارد المسكين .. عاد هو ميت عليها وهي ولا هي هنا (زي أندريه وأوسكار كمان )
    لا حرام عليكم هي ماكانت تحب آرثر (على حد علميnervous )
    بس الصراحة آرثر احلى من إدواردcheeky

ولّا غيرة اختها سارة

هههه انا كان يعجبني توماس ولد الباورنة ههه مدري ليه هذا الذوق
    العبيطdead

ههههههه .. اللي يقهرني فيها كآبتها أووووه يا قلبي توجع القلب من الاكتئاب اللي هي فيه .. بس عاد هيا عليها نعومة .. ماما كانت مررة تنبسط عليا لما أقلد صوتها وتقولي :
    إيوة إيوة خليكي ناعمة زيها على طوول..

ترى أنا ليا حكاية في تقليد الأصوات .. المرة الجاية إن شاء الله بحكيكم هيا
    لا تنسي...redface

يا بنت إنتي مواليد سنة كم؟؟

مرة جت المناهل في السعودية وأنا خامس البتدائي .. معقووولة ما كنت مولودة ؟؟!!

كنتي خامس.....

هممم

يا اني وقتها كانت امي في المستشفى تولدني
    يا اني لسه ما اتولدت
    يا انه كان عمري كم شهرtongue

والله العظيم إنك خرفة ههههه
    إيش يعني خرفة ذي؟؟rolleyes

والله توتي جابتلي شغلة
    اهجدي و اركدي يابنت الناس tongue !

مازنجر زد...

خلاص عندي لكم رأي ^^ شو رأيكم نأجر باص كبير و نشل شلة المخضرمين كلهم بجولة معانا و الشريط طبعا شغال ..... حلو جيه ؟ ^_^
    asian
    ياسلاااااااام

هه بس نبغا باص خاص للبنات (عشان نفلّهاbiggrin )

سوفت ثاني...

أنا اللي بموتك .. الشخصية اللي من صغري أحاول أقلد صوتها .. وطبعا .. فشلت
    nervous

ههههههه

طيب احد يجاوبني
    لازم الإحراج واسال ثاني

تقلدي صوته؟؟؟

هههههههه متخيلة شكلك بصوت غراندايزر biggrin

يا ختي عليه والله من جد أمور وله وحشة كبيييرة ..

دقيقة ..

فين ضحكة طفولة ؟؟؟

آه الله يستر

لا لا بس أندريه أحلى..

ياختي عليه
    عاد انا مرة وحدة ماقد شفت ولا مقطع لأوسكار
    على قد ما الناس تحبها ومجنونة عليها
    انا مرررررة ماشفت منه ولا مقطع
    disappointed

خخخخ سؤال وجيه ..

بس ما أعتقد..

هذا جنان البنات وبس .. إلا إذا كانو يسوها من ورانا !!
    دحين بنعرف devious

أحسلك .. إبعدي عن ضحكة طفولة وأضحكيلها
    هي هي هي biggrin

على فكرة
    attachment

باختصار

تجنن wink !!

انا اموت في هذا المسلسلrolleyes

لون التوت
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » TO-TE)Cat) في يوم » 27-07-2006 عند الساعة » 14:01
    0

attachment

هذا السمايلي ترى ليا لوحدي (أها soft melody) wink .. طماعةtongue

هي الحلاوة تسميها كذا paranoid <----ترا مافهمت..
    يا عمري هدي الحلاوة تمووت عليها جوريتنا وعشان كدا صارت على اسمها .. حلاوة عروسة ----> يعني جوريةwink

nervous
    هههه خلوا مضارباتكم من ورا لوراbiggrin
    هههههه .. طباين.. لازم الفضايح تطلع لبرا..

هههههههههههه ولا اخس شي

A+B= حب عذااااب حب قديم

ههههههه قديم من ايام الجاهلية يعني؟؟tongue

والقلب الي يخترقه سهمdead
    يوووه .. والله طلع الغبار من جد surprised

سوفت ميلودي....attachment ---> attachment biggrin

:
    eek:
    هو كان له جزء اول؟؟؟

مدينة النخيل برضو كان مسلسل مهم في حياتي
    كنا ناقلين حديثا من حي العمارية disappointed
    وتعرفنا على جيران كان عندهم بنت اصغر مني بشوية
    وولدين اكبر و ولد صغير

المهم المسلسل هذا كان جناااانbiggrin

صاحبتي منار وانا تالة
    بندق اخوي الصغير
    راما اختي الكبيرة

بلوط وعلقم
    اخوان جارتي الإثنينbiggrin

وكنا نقلب الأغنية باسماءنا.....حركات..
    إيوة يا عيني كان له جزء أول .. وأحلى من مدينة النخيل كمان .. إحنا كان عندنا أي ثنائي ولادي في العيلة على طول نسميهم بلوط وعلقمbiggrin ..ودحين تغيرت التسمية لـ (شنغل ومنغل)tongue

طيب تعالي عضيني انا كمان tongue

انا من يوم يومي ارسم
    بس تركت الرسم من حوالي 4 سنينdisappointed
    ماعاد فيه الحماس حق اول مع انه صاحباتي كلهم مجانين انمي وذا الكلام

بس مدري
    biggrin ... والله يبغالك عضة..

paranoid .. المشكلة ما أعرف أعض tongue

بس برضو لازم ما اترك الرسمermm

و....يعني كل كم شهر ارسم رسمةbiggrin
    شطورة .. مو زي بعض الزعماء على كوكب المخضرمين devious

خلاص سامحتك asian

هيلة يارمانة
    والحلوة زعلانة
    مين يراضيها؟؟
    انا اراضيها
    asian asian asian

الله يسعدك قولي آمينgooood ..

هيلا يا رمانة .. هيلا يا رمانة..

الحلوة زعلانة .. الحلوة زعلانة..

مين يراضيها .. أنا أراضيها..

أنا أراضيها .. وبروحي أفديها..

بس ما لاقيها في يوم زعلانة biggrin

هذا اللي حافظته biggrin قال كاملة قال tongue

مين يكملها؟؟smile

توتي لك هدية .. أغنية شارلوت لقيتها فيشريط فيديو .. بحملها عشانكgooood

للآآآآن في بلكونتنا من آثار هذي اللعبة الجهنميةbiggrin
    ههههههههههه .. لتكوني بنت خالتي وأنا ما أدري..tongue

ايوا عنديwink
    gooood

لا حرام عليكم هي ماكانت تحب آرثر (على حد علميnervous )
    بس الصراحة آرثر احلى من إدواردcheeky

ولّا غيرة اختها سارة
    إلا تحبه وتموت عليه الغبية .. ويا حراام يا إدوارد يتعذب disappointed

16 إلا إدوارد أحلى .. يمكن آرثر أجمل .. بس إدوارد أحلى منه asian

العبيطdead
    confused .... بدون تعليق .... dead

لا تنسي...redface
    إن شاء الله بس مش اليوم tongue

كنتي خامس.....

هممم

يا اني وقتها كانت امي في المستشفى تولدني
    يا اني لسه ما اتولدت
    يا انه كان عمري كم شهرtongue
    دحين بتنعضي من جد tongue

إيش يعني خرفة ذي؟؟rolleyes
    eek أحد يجاوبها ... confused إيش أقولها..

اهجدي و اركدي يابنت الناس tongue !
    attachment

هه بس نبغا باص خاص للبنات (عشان نفلّهاbiggrin )
    فللللة asian

طيب احد يجاوبني
    لازم الإحراج واسال ثاني
    eek .. دحين من جد ما تعرفي؟؟ وقسما بالله أفكرك تمزحي..

يا ستي اسمه (جهاد الأطرش) asian والله مشهوووووووووور ..

أقولك أدخلي على موضوع زعيمنا ولد حرا تعالوا نبني قاعدة معلومات للانمي المدبلج

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=160571

وحتلااااااقي اسمه أول اسم cool

تقلدي صوته؟؟؟

هههههههه متخيلة شكلك بصوت غراندايزر biggrin
    > __< لاااا هههه .. هدا كان أيام زمااان .. أتقطع حلقي ولا عرفت أقلد صوته tongue

عاد انا مرة وحدة ماقد شفت ولا مقطع لأوسكار
    على قد ما الناس تحبها ومجنونة عليها
    انا مرررررة ماشفت منه ولا مقطع
    disappointed
    ودحين أنا إيش حاطة في توقيعي ermm ... ياللا أدخلي اليوم رفعت مشهد موت أندريه..

cry cry cry والله مووووت .. روحي حملي المقطع عشان تعرفي ليش أنا أمووت فيه..

دحين بنعرف devious
    rolleyes .. حنشوف cheeky

هي هي هي biggrin
    biggrin

على فكرة
    attachment

باختصار

تجنن wink !!

انا اموت في هذا المسلسل:rolleyes
    :

شـــــكـــــرا ^^ .. هذا من ذوقك gooood

نراكم .. gooood
    0

فتاة الورد روزالي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    4
    وبعد...
    أصدقائي الاعزاء المخضرمين أوجه تحية لكم جميعا
    (ولد حرا,أسطورة,الوردة الجورية,soft melody, والبـقـيـة بدون أستثناء)
    لا أعلم ماذا أكتب في هذا الموضوع الرائع ولكن أعتقد أن البعض يرا مشاركاتي غريبة بعض الشيء.
    في يوم من الايام وعلى نور مصباح أوروبي قديم حينما كنت أقراء قصة من قصص المبدعة Riyoko ikeda خطرت في بالي فكرة جميلة لكي أشارك وأكتب شيئا مفيد في موضوع المخضرمين.
    وهو تصويت لأاجمل رسمة لـRiyoko ikeda مؤلفة ليدي أوسكار.
    سيداتي أنساتي سادتي...
    جمهور وأعضاء ذكريات المخضرمين
    سوف ندخل عالم الرومانسية الحزينة بعرض أبداعات لهذه الفنانة الرائعة
    المطلوب فقط هو أن تصوت لكل رسمة وأن تذكر في ردك أسم الرسمة وتعليق بسيط عنها ^_^ ولماذا أعجبتك.
    اما الان سوف نبداء بعرض الصور
    (ملاحظة هذا الموضوع يعتبر مخضرم لأن الصور مخضرمة وقديمة جدا)

16Riyoko ikeda Fin art Gallery 17

الصورة الاولى
    (( نظرة بريئة ))

الصورة الثانية
    (( أبتسامة ملاك بين الزهور ))

الصورة الثالثة
    ((ملامح غضب ولكن؟لا تزال جميلة))

الصورة الرابعة
    ((ألى متى ستطعنني سكاكين الغدر))

الصورة الخامسة
    ((ألى متى سأنتظرك على شرفة الحب))

67

.*.*.*.*.*.

أصدقائي هذه هي الرسمات الشاعرية اللتي تحوي الكثير من المعاني الرومانسية...
    أذا رأيت أقبال الردود على هذه الرسمات سوف أكمل الدفعة الاخرى ولعلمكم هذه الرسمات نادرة جدا.

تقديري وأحترامي
    الوردة المخملية
    روزالي
    0

هذا السمايلي ترى ليا لوحدي (أها soft melody) .. طماعة
    biggrin يالطيف!!

يا عمري هدي الحلاوة تمووت عليها جوريتنا وعشان كدا صارت على اسمها .. حلاوة عروسة ----> يعني جورية
    هاهااااا هههه هو كذا.....

بس مرة قاسية..ما تستاكل tongue

إيوة يا عيني كان له جزء أول .. وأحلى من مدينة النخيل كمان .. إحنا كان عندنا أي ثنائي ولادي في العيلة على طول نسميهم بلوط وعلقم ..ودحين تغيرت التسمية لـ (شنغل ومنغل)
    ههههههه بس شنغل ومنغل لازم واحد دبة و واحد نحيف
    نحنا عندنا توم وجيري tongue

الله يسعدك قولي آمين ..
    هههه آمين..

هيلا يا رمانة .. هيلا يا رمانة..

مين يراضيها .. أنا أراضيها..

أنا أراضيها .. وبروحي أفديها..

بس ما لاقيها في يوم زعلانة

هذا اللي حافظته قال كاملة قال

مين يكملها؟؟

توتي لك هدية .. أغنية شارلوت لقيتها فيشريط فيديو .. بحملها عشانك
    ياسلام...مع اني اشك اني ممكن بسهولة احب اغنيات الانمي القديم
    (لا تضربونيdead ) بس مو كل شركات الدبلجة القديمة تعرف تؤلف اغانيermm

المهم هاتي نشوف....مين يدري يمكن...

ههههههههههه .. لتكوني بنت خالتي وأنا ما أدري..
    هههه لا ماعندي خالات يمكن بنت خالي..<---- احلفيtongue

إلا تحبه وتموت عليه الغبية .. ويا حراام يا إدوارد يتعذب

إلا إدوارد أحلى .. يمكن آرثر أجمل .. بس إدوارد أحلى منه
    68

هو كل واحد في هم فيه شي حلو
    آرثر جنتل مان ولطيف ولبق وياايbiggrin
    ههههه شكله مرة خكري جنب إدوارد
    إدوارد شكله شقي ومتعجرف ومتسرع واسمريكا...بس اهبلbiggrin

.... بدون تعليق ....
    هههههههههه

لا شوفي بالله:
    69

شكله كذا لزوز وعبيط وينفع يصير ملطشة tongue

اما من جد مين فاكر صوفي؟؟
    الي في ليدي....هذيك مررررة تجنن شكلها حلو وعلى قولة ليدي (تشبه الدمية)
    لمن ضاعت صوفي وراحت لين تدور عليهاwink

.. دحين من جد ما تعرفي؟؟ وقسما بالله أفكرك تمزحي..

يا ستي اسمه (جهاد الأطرش) والله مشهوووووووووور ..

أقولك أدخلي على موضوع زعيمنا ولد حرا تعالوا نبني قاعدة معلومات للانمي المدبلج

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=160571

وحتلااااااقي اسمه أول اسم
    والله ما كنت اعرف redface

جهاد الأطرش......هممم اسمه مو لايق على صوته rolleyes

بس صراحة جهاد الأطرش احلى صوت رجالي في الانمي القديمwink
    وزياد الرفاعي في الجديدcool

اما الأصوات النسائية كثيييرة

إيمان هايل - أمنة عمر - وملك مرقدة wink

وفي الغناء طبعا

طارق العربي طرقان & رشا رزق بلا منازع mad

ودحين أنا إيش حاطة في توقيعي ... ياللا أدخلي اليوم رفعت مشهد موت أندريه..

والله مووووت .. روحي حملي المقطع عشان تعرفي ليش أنا أمووت فيه..
    لا ياشيخة تبغي تحرقي المسلسل عليا مرة وحدةcry
    خليه....يا اشوفه كله مرة وحدة يابلاش....

روزالي...

67

إبداع في الألوان wink

لون التوت
    0

توووووتي ههههههه بموووت ضحك

الله يقطع شرك قولي آمين biggrin

ههههههه بس شنغل ومنغل لازم واحد دبة و واحد نحيف
    نحنا عندنا توم وجيري
    أما هذي ضرووووووورية في كل عيلة biggrin

هههه آمين..
    آآآآآمين ههههههه tongue

ياسلام...مع اني اشك اني ممكن بسهولة احب اغنيات الانمي القديم
    (لا تضربوني ) بس مو كل شركات الدبلجة القديمة تعرف تؤلف اغاني

المهم هاتي نشوف....مين يدري يمكن...
    ترى أبشرك من دحين الأغنية مو حلوة tongue

هههه لا ماعندي خالات يمكن بنت خالي..<---- احلفي
    لا والله .. الله يقطع شرك biggrin

هو كل واحد في هم فيه شي حلو
    آرثر جنتل مان ولطيف ولبق ويااي
    ههههه شكله مرة خكري جنب إدوارد
    إدوارد شكله شقي ومتعجرف ومتسرع واسمريكا...بس اهبل
    والله مع إنها موووتتني من الضحك كلمة أهبل دي .. بس راح أموتك عليها .. ترى ما أسمحلك إدوارد عسل cool

أهو شوفيه جنتل مان ولطيف ولبق .. بالعكس ماهو متعجرف ولا متسرع .. واسمريكا .. وكوووول .. ورهيب كمانwink cool gooood

attachment

attachment

شكله كذا لزوز وعبيط وينفع يصير ملطشة
    هو أصلا ملطشة الله يقلعه .. قال لزوز قالmad .. قولي غبي ودمه ثقيل وملطشة devious

الي في ليدي....هذيك مررررة تجنن شكلها حلو وعلى قولة ليدي (تشبه الدمية)
    لمن ضاعت صوفي وراحت لين تدور عليها
    إيوة طبعا في أحد ينسى صوفي wink

attachment

بس صراحة جهاد الأطرش احلى صوت رجالي في الانمي القديم
    asian أكييييد هو في زي الدوق فلييييييييييد asian

وزياد الرفاعي في الجديد
    أنا معاكي في هدي النقطة gooood

أمنة عمر - وملك مرقدة
    gooood

وفي الغناء طبعا

طارق العربي طرقان & رشا رزق بلا منازع
    صوت هالة صباغ أحلى sleeping

لا ياشيخة تبغي تحرقي المسلسل عليا مرة وحدة
    خليه....يا اشوفه كله مرة وحدة يابلاش....
    16 إنتي حرة 16

روزالي .. الرومانسية gooood

أصدقائي الاعزاء المخضرمين أوجه تحية لكم جميعا
    (ولد حرا,أسطورة,الوردة الجورية,soft melody, والبـقـيـة بدون أستثناء)
    هلا عيوني الله يحيكي gooood .. والله تسلمي كلك ذوق smile

67

asian asian asian إبداع يا روزالي gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 27-07-2006 عند الساعة » 18:44
    0

توووووتي ههههههه بموووت ضحك

الله يقطع شرك قولي آمين
    ههههههههههههههههههههههههه

منتي شايفتني اكتب الرد وانا اضحك هههه ياربي مدري ليه

آآمين biggrin

أما هذي ضرووووووورية في كل عيلة
    من جد...........توم وجيري تحسيهم صاروا من ثقافتناcool

مافي احد إلا ويعرفه...

لا وبعدين يجيكي ناس يقولوا مؤامرة ومدري ايش وكلام فاضي tired

المهم ماعلينا..

ترى أبشرك من دحين الأغنية مو حلوة
    خلاص بلاش ...تنسد نفسي dead

والله مع إنها موووتتني من الضحك كلمة أهبل دي .. بس راح أموتك عليها .. ترى ما أسمحلك إدوارد عسل

أهو شوفيه جنتل مان ولطيف ولبق .. بالعكس ماهو متعجرف ولا متسرع .. واسمريكا .. وكوووول .. ورهيب كمان
    ههههههه ترا والله مدري اتكلم من الذاكرة متى آخر مرة شفت المسلسل؟tongue

attachment

ياناس يزنن embarrassed

لا غيرت رأيي
    في الانمي يحلووا لمن يكبروا....

هو أصلا ملطشة الله يقلعه .. قال لزوز قال .. قولي غبي ودمه ثقيل وملطشة
    أيوا هو كذا....بس يمكن عجبني لأنه اسمه توماس =توم=توم وجيري حبيب قلوبناwink

المهم انه غبي ونذل...
    attachment

الـــــلــــــــــه والله حلوة asian
    ماعندك صور ثانية لها؟؟

مع اني كنت احس انه شخصيتها مضطربة بس برضو تنحبrolleyes

صوت هالة صباغ أحلى
    هممم

لا قديمك نديمكrolleyes
    هالة صباغ برضو صوتها حلو ومن هنا لين ماتنضج اكثر ممكن يحلو
    بس رشا تبقى في المقدمةwink

و....

انا يعجبني صوت سامي كلارك الي غنى جزيرة الكنز (أظن كذا اسمهparanoid )

ها نحن ذا....على دروب كنزنا...

تننا ننا ...قاعدة اسمعها مهي واضحة بس مشي حالكnervous

لون التوت
    0

الله يخلي الصالة والأسياب .. ورنة التلفون .. وجرس الباب .. وموعد الصلاة
    بيتنا صغيرون على قدنا علشان كذا الوالد وده ينقل منه redface
    لكن الغرفة الي اصلي فيها هي ابعد غرفة

هههههه معليش حبيبتي بس إنتي أمنتي (ضحكة طفولة) إنها ما تضحك .. أما أنا بموووت من الضحك..
    disappointed
    هذا اللا وعي عندك متأثر بالمناهل وغرندايزر .. وأبو تركي دا ما أدري إيش دخله بالموضوع .. وبس ضربت عندك الدنيا في الحلم حلمك خرفة
    والله ما ادري ايش دخل ابو تركي في النصermm
    والله عاد نفسي أسويها حلقة وأنزلها ملحقات (غرندايزر) للمخضرمين فقط .. إيش رايكم؟؟
    redface
    ياللا يا جويرية روحي تابعي روتانا سينما .. بالنسبة ليا لا أحب روتانا سينما ولا الأفلام المصرية
    المشكلة الشي لما كنت ما ادري عن هذي البنت كل فترة يعرضون الفلم لكن لما اهتميت بالموضوع ماعاد انعرضermm
    أنا ما أحب الشوكلاتة بس البسكوت المثلث مرررة طعم وترى للآن ينباع في بندة .. يا للا ألحق عليه
    يوووه الشكلاته و الببسي احبابي
    عجيب غريب .. لا حلاوة بقرة ولا إيسكريم سانويتش
    ولا العاب الكترونية rolleyes
    وكنا نسميها بربر ---------> صح جويريتي الله ينور عليكي يا نوارة
    صح حبيبتيgooood
    هو أنا ناقصة .. مو كافية كل اللي في البيت ينادوني المرجوجة وبابا مزودها بالمطيورة والله دايما أسمعها ولا أدري إيش معناها ..
    biggrin
    طيري طيري يا عصفورة انا متلك حلوة صغيورة
    خطيرة إنتي .. بس يا قلبي على الخدود أخدت قرص
    cry

والله حلو كأنه ديكور خخخخ
    tongue
    مخضرمة صح .. يعطيكي العافية ذكرتيني بأيام الابتدائي..
    في الابتدائي كانت عندنا ابلة اسمهانورة ونغنيلها الاغنية smile
    حلاوة عروسة = جورية الحلوة
    تسلمين
    يا ستي تسلمي .. والله ما فيا لشغل الطباين كفاية عليكي جورية الحلوة .. أنا سيبووووني مع أندريه وبس
    cry
    آآآآآه والله ما أدخل بيدي في هدي الحوسة .. وإيش ربي حاوجني .. أحب دايسكي إيوة .. بس والله أخاف على روحي .. الله يخلي أندريه ليا .. ويعينك يا جورية هههههه
    هذا وانا ما عمري قلت اذا كان دايسكي يعجبني ولا لا
    يا قلبي ولا تزعلي روحي دوري على رد ليا .... تراني حطيـــــت اسمـــــك
    gooood

لون التوت
    ايوا ادري بس ماقد شفت احد مسمي كذا
    لا تماضر معروف عند العرب (الخنساء اسمها تماضر على ما اظن)
    ^_^ انا كنت اولى ابتدائي لما سمعت الاسم
    العبيط
    الله يرجك احد يعجب بهذا لو جلس الف عام ما حبيتهdead
    ميلودي
    هذا السمايلي ترى ليا لوحدي (أها soft melody) .. طماعة
    devious <<<<< هذا يذكرني بولد حراً (رؤى حالمة من زمااااااااااان ما كتبت الاسم هذا
    disappointed <<<< هذا لنوارتي
    tongue <<<<< هذا توامي جوري
    ليش لانهم اول ما دخلت الموضوع استخدموهها وربطت بينهم و بين هذي الاشكال rolleyes انا افكاري غريبة يعني لا تسالون كثير ما عندي جواب
    عمري هدي الحلاوة تمووت عليها جوريتنا وعشان كدا صارت على اسمها .. حلاوة عروسة ----> يعني جورية
    rolleyes
    أحد يجاوبها ... إيش أقولها..
    انا كمان ابغى اسالك عن معناها nervous
    لون التوت
    صوفي او صوفيا الان هو عزيز عندي cheeky
    بس صراحة جهاد الأطرش احلى صوت رجالي في الانمي القديم
    eek فين راح الاسطورة وحيد جلال

ترا جاتني رسالة سخرية من هذي الجملة
    وزياد الرفاعي في الجديد
    gooood
    طارق العربي طرقان & رشا رزق بلا منازع
    انت لستي مخضرمة اين ذهب سامي كلارك ermm
    Thanks MegaToon

attachment
    0

طلب من الشباب المخضرمين

يارب ما تردوني
    لو تذكرون الاخ غانمي صاحب موضوع تاريخ عرض الانمي على التلفزيون السعودي يذكرة ولد حراً جيداً
    هذا الموضوع الرائع اول موضوع شاهدته قبل دخولي لمكسات وهو نواة للذكريات
    اليوم شاهدت اسمه في احد المواضيع و قد وضع صور لبعض المجلات القديمة
    طلبي اذا تقدرون تخلونه يشارك معنا في الموضوعredface
    0

الوردة الجورية...

الله يرجك احد يعجب بهذا لو جلس الف عام ما حبيته
    ههههههه ياربي حرام عليكم اكلتونيbiggrin
    كان عمري 3 سنين ساعتها هههههه اعترف ماكان عندي ذوق في هذا بس!

فين راح الاسطورة وحيد جلال

ترا جاتني رسالة سخرية من هذي الجملة
    همممم

وحيد جلال........؟

لا جهاد الأطرش احسنrolleyes

دايسكي امون ياهوه!

===بعد التعديل===

انا ملخبطة بين صوت وحيد جلال وجهاد الاطرش
    هما يتشابهوا ولا يتهيأ ليermm ؟

وحيد جلال الي أدى صوت كابامارو صح؟

انت لستي مخضرمة اين ذهب سامي كلارك
    1- انا لست مخضرمة بالكامل...مخضرمة على الحُركْرُكbiggrin
    2-شوفي ردي الأخير قلت سامي كلارك يعجبني من القديمcool

لون التوت
    اخر تعديل كان بواسطة » TO-TE)Cat) في يوم » 27-07-2006 عند الساعة » 19:20
    0

Romance Rosalie
    بنوتة المخضرمين

أهلاً بك
    وشكراً لك على هذه الصور نحتاج إلى مثل هذه المواضيع بين فترة و فترة حتى لا يقال ان الموضوع لا دخل له بالتوون

الصورة الرابعة
    ((إلى متى ستطعنني سكاكين الغدر))

بغض النظر عن الجمال الرسمة
    يكفيني اسم اللوحة والنظر إلى عيني الصورة كل ذلك الألم و الحزن و الانتظار و الاستعطاف و الثقة و مشاعر كثيرة مختلطة
    تلك العينين لطالما نظرت بها مع الأسف

عقبال ما نشوف اللون الازرق و زهور برية
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter