الصفحة رقم 72 من 180 البدايةالبداية ... 2262707172737482122172 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,421 الى 1,440 من 3587
    ضحكة طفولة

ما شفت اسئلتك ولا كان جاوبت عليها انا كنت بالمدرسة عندي درجة المشاركة 2/10 والنوم 10 / 10
    والنجاح 8 / 10

وراح يتم تعيينك دلوعة المخضرمين خذي الملف من الأرشيف من عند اسطورة وقدميه للوردة الجورية

وهذا توقيعي على النقل يرجى اكمال اللازم
    مشرف شؤون المخضرمين zzzxxx
    e8d658ec95d27e3f18abd88a74aae266717154_o
    0

2. ...

مع اني ادري انك فهمتيها بس انا بترجمها مفهيه = مفهي للذكر ترجمتها لأهل الطايف وبالذات الحوية = فاغره = فاغر للذكر
    انا قلت لكم صلة بالطائف nervous
    انا مو من الحوية و الكلمة هذي لها مرادفات كثيرة عندنا rolleyes
    انا ما اقدر اقهر الأسطورة بس في شي اسمه كنز بالنسبة لي و ماراح افرط فيه وهي تقدر في اي وقت تشوفهم بس اذا زارتنا لاكن بحضوري وانا والأسطورة نعرف بعض لأنها لو تركت شي عندي ما يرجع واذا تركت عندها شي مايرجع وهنا اقصد ما يتعلق في المواد المخضرمة من ذكريات و اشرطة و.........الخ
    وكل ما يتعلق بالمخضرمين
    الافضل انك تحتفظ بها انت لانك اكيد بتحافظ عليها ام اسطورة اذا اذوها عيالها اكيد تطلعها و تقول خذو العبوا بها
    Thanks MegaToon

attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zzzxxx
    ضحكة طفولة

ما شفت اسئلتك ولا كان جاوبت عليها انا كنت بالمدرسة عندي درجة المشاركة 2/10 والنوم 10 / 10
    والنجاح 8 / 10

وراح يتم تعيينك دلوعة المخضرمين خذي الملف من الأرشيف من عند اسطورة وقدميه للوردة الجورية

وهذا توقيعي على النقل يرجى اكمال اللازم
    mad
    مين تعدى على صلاحياتي؟؟

بناء على الدستور رقم واحد تقسيم صفحة 67 الرد رقم #1326

وبناء على تصريح من الطنط سوفت ميلودي attachment
    :
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوفت ميلودي
    20دلووووعة المخضرمينsmile

فإن هذا الملف محجوز مسبقا وينتظر التفعيل biggrin

وإلا سنعمل انقلاب بكل الوسائل المتاحة
    20202020

امزحredface

بس حبكت يعني لازم تعملوا لنا مضاربةtongue !!
    ولو اني ما احب كلمة دلوعة....بس كان اللقب هدية من طنط سوفتattachment والهدية لا تهدى biggrin

::
    لون التوت
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يالمخظرمين
    أنا إلى الآن وأغبطكم تفهمون في الأنمي القديم وتابعتم أنميات كثيرة عكسي مااعرف غير ليدي وكم أنمي غيرها

على كلٍ في أنمي قديم وهذي صورتو وأي أحد عندو اي نبذة او صور غيرها لايبخل

attachment

attachment

gooood gooood
    0

أخوتي وأخواتي الأعزاء.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

طيب دحين أمس وقبله كان الموقع فيه عطل ولا أنا غلطانةconfused ؟؟ لأنو طلعت روحي وأنا أحاول أشبك عليه ومو راضيdisappointed ..

فـــــكـــــيـــــف نطت المشاركات سبعين صفحة eek eek .. أنا أحب النطنطة إلا في دا الشيdevious ..

ولا أظاهر إن العطل كان عندي الوحديcry

بسم الله نبدأ..

أولا شرفني لقائك يا أسطورة أخيرا في هذا الموضوعsmile

تووتي 20

ههههههههه ان شاء الله دوم بس بالراحة طيب
    يصير فيكي شي من ورايا biggrin

(هو احنا ماكنا ننكت امس ذاك التنكيت بس الضحك مدري ليه يعديcheeky )
    الله يقطع شرك قولي آمينbiggrin

على قولة أنمي بلوز الله يرجعها للموضوع بالسلامة عدوى الضحك زي عدوى التثاؤبtongue

يالطيف
    ابعدي مقصاتك عن راسي..!
    هههههههه رجعنا biggrin

ههههيء تستاهلي...خوافة (هي مين الخوافة انتي ولا ضحكة طفولة؟؟ )
    eek والله العظيم إنك دبة صحيح .. صحيح إني خوافة .. بس بعدين ربنا يبليكي tongue ..

ضحكة طفولة خوافة كمان rolleyes ؟؟ أنا بصراحة ما عندي فكرة .. يمكن طبينتها tongue تعطينا فكرةtongue

ان الكبار غريبو الأطوار حقا !
    إيش يختي .. سرقتي الكلمة من عند استاذة محبةrolleyes

هههه أغيظك !!
    tongue

هههههههههههه
    تصدقي اني طلعت عجوزة
    هههههههههههههه مشروع عجوزة قيد التطويرbiggrin

ويييييي من ذوقنا
    لا وكمان النغمة حقت الاغنية تتغير كل شوية صح؟؟
    هههههه الله المستعان .. ويييييي من ذوقنا؟؟ .. حرام عليكي والله الأغنية كانت حلوة وتضحك .. ما أدري أخونا zzzxxx مجودة عنده ولا لأ؟؟ .. بس الأغنية كانت حلوة .. وكمان الفقرة اللي كانت تتعلق بالعري الرمادي المخطط اللي ضحكته خنفة tongue كمان كانت تضحكbiggrin

أبو خالد

أهلا بك..

والله زمان عنكم بجد وحشتوني بس بصراحه ردود ولاا اروع وارجو منكم المعذره على غيابي لااكن والله ضروف الأسره والأبناء وكمان الحمدلله ربي رزقني بتؤام بنات واكتمل العدد الى 5 ياحافظ
    مبارك عليك التوأم .. الله يحفظهم ويحفظ أخوانهم ووالدتهم .. ويحفظك لهم يا رب .. آميين..

وبالنسبة لموسيقى الأخبار بامكانك تحطها ضمن المرفقات .. تعرف كيف؟؟

وإذا كان لابد من الرابط .. فتقوم بالضغط على زر createlink أثناء كتابتك للرد .. حيفتح نافذة صغيرة تضع فيها الرابط .. وبعدين تضغط ok .. وبسgooood

أميرتي ياقوت

ما في فائدة

كان احد يجري وراكم

ما عندكم صبر

ياله يا مخضرمات عقابا لكم كلكم توقيف لمدة يومين حتى استطيع ارد على المشاركات
    eek eek أنا معاكي قلبا وقالبا .. ما شاء الله لا قوة إلا بالله صعقت لما شفت عدد الصفحات اللي طارت

بخير الله يرضى عليك كيف حالك انتِ؟ بشرينا عنك
    بخير الله يسلم عمرك .. محيوسة شوية في بحث التخرج .. والمخضرمات ما شاء الله داعسينmad

أبشركم .. أمس طلعت نتيجة إمتحاناتي..

asian وأخيرا نجحت وخلصت جامعة وباقيلي البحث وأصير خريجة محاسبة ولله الحمدasian

لا خلاص راح ايام التهديد اصبحت بعمر تستطيعي ان تقولي حرة نفسي

لكن اصلا من اكثر من 7 اعوام لم اشتري انمي ولم اعد اتابعه في التلفاز اصلا
    الله يحفظك .. قولي آمينsmile

الله يهدي امك كاهن زودت العقوبة وخلتها شهر على الاقل
    rolleyes ليه كدا ليهdevious ؟؟

biggrin biggrin biggrin

ما قالوا الحب عذاب من فراغ
    cry مساكين والله يحزنوني..

ولك شو ها الكلام استحي يا بنت
    embarrassed

وانا كما ن بس صراحة من كثر ما يتكلموا عنها الان توني اشوفه صراحة حلو
    بصراااحة إبداع لا تفوتيه أبداbiggrin

وبالنسبة لأخي العزيز فعندي الحلقات الأخيرة .. بس مقطعةmad .. إذا تبغيني أسجلها وأرفعها لك ماعندي مانع .. بس يبغالها وقت.. تستني لما أخلص بحثيsmile ؟؟

لااااااااااااااااااااااااااااااااا يموت
    ليش حرقت الانمي علي زعلت ما ابغى ادخل عندكم خلاص

مع السلامة
    eek eek eek وينك يا قمر .. لحظة على مهلك ... يا لهوي embarrassed .. أسمعي حبيبتي لا يموت ولا يحزنون .. ولا أبغى أحرق عليكي المسلسل embarrassed .. إيش هالحوسةconfused ؟؟

أسمعي يا أميرتي أندريه مستحييل يموت redface .. أندريه حي على طووول .......

بس لا تتركيناfrown ..

اتفقناbiggrin ؟؟

ضحكة طفولة ^^

سمعنا والله يهنيكوا مع بعض
    sleeping تسوء تسوء تسوء .. دحين إنتي في أحد يقدر على زعلكbiggrin

هو في احسن من حسان ذو الشعر الاحمر وبطل المرتدات ((والمهرج))على قول فادي
    دحين إيش هدا الكلام mad .. قال حسان وفادي ومهرجين ويحزنون .. دحين بروح أفتن عليكي عند الدوق فليد tongue .. ويالفرحة الوردة الجوريةwink

لالالا ان بصراحة بنت الشيرتون
    rolleyes لما نشوووف!!

يادي الكسوف
    biggrin

لالالالا اكيد انها سوفت ميلودي
    eek يادبة .. يعني ما انتي خوافةrolleyes ؟؟ وعشان كدا بتقولي لجورية أحسك فرحانة فيني؟؟

أهاااcheeky !!!

فمثلا ايسكارب اللي في بيونك6يشبه كورزاكي اللي في جمارو
    هههههه .. والله صادقة نفس البطن .. كل واحد فيهم كرشه قدامه مترين..

وكمان يشبه شيراكاوا في نينجا (نفس البراطم tongue ) صح؟؟ كخخخخخخbiggrin

ما أفتكر مخلص داconfused ؟؟

جورية .. وردة في مزهرية..smile

في إحدى حلقات مسلسل جونقر كانت راي تقول لكنتارو إن هذه السحابة تشبه جونقر فبقيت هذه الجملة في بالي و أصبحت احب مشاهدة السحاب و كنت أتخيل أنها على أشكال حيوانات أو ديناصورات و أشياء أخرى
    كانت أمنيتي أن اصعد إلى السماء وامسك بالسحاب و أرى ما هو ملمسها ووصل خيالي لأبعد من ذلك و كنت أتمنى أن أتذوق طعمها لأنني كنت اشعر انه سيكون مثل حلوى خدود البنات
    ذكرتيني بحلقة في دوبا (القرية الأليفة) .. تتحطم طائرة طيار عندهم في القرية .. ومسكين يقعد يصلح فيها .. ويجي السيد نمر ويعمل فيها قضية وما أدري إيش شكله .. المهم...

مرة يكون فيها الطيار يتكلم مع الأطفال .. فكل واحد يقول حلمه في الطيران .. ويقول (دراغو) ولد السيد نمر (وأنا أريد أن آكل السحبsmile )

وزيك هدي الكلمة من يومها لاصقة في راسي .. ومرة قلتها قدام وحدة من البنات وإحنا أطفال وكانت أكبر مني بسنتين .. فقالتلي (الله يقرفكfrown )

ومن يومها جاني إحباط disappointed .. ودحين ذكرتيني بالكلمة الجميلة التي أحببتها كثيرا .. الله يسعدكsmile

كنا دائمي السفر والانتقال بين مدن المملكة .. كما وأننا أمضينا سبع سنوات في المدينة .. كنا خلالها نسافر كل أربعاء إلى مدينة جدة لزيارة الأهل ثم نعود يوم الجمعة..

وكانت هوايتي المفضلة أثنا السفر .. هي مراقبة السحب وكيف تتشكل وتتموج بألوان خلابة خاصة عند الغروب في فصل الشتاء.. حيث كانت تمتزج الحمرة الخفيفة بلونها الأبيض لتعطيها إزدهارا خلابا في الأفق .. وكلما اقتربت منك أخذت زرقة السماء مع بعض الغيوم تطفي عليها طابعا يخيل إلى الناظر إليها وكأنها أمواج بحر متلاطمة .. مشاهد رائعة لا يمكن أن أنساها .. حتى وأني كتبت قصة في تلك المشاهد..

أما في سفرنا أثناء الليل.. فكنت أعشق مراقبة النجوم وكيف تتلألئ في كنف السماء.. فأسرح إلى عالم آخر لا وجود له في هذا العالم سوى في مخيلتي.. وعندما أغرق فيه.. أضيئ مصباحي الصغير .. وأخرج دفتري وقلمي لأمارس أحب الهوايات على قلبي (الكتابة) .. وذلك على الرغم من رجفة أناملي باهتزاز السيارة أثناء سيرها.. فكنت أرى في إعوجاج خط يدي إنحرافا للقصة التي رسمتها في مخيلتي .. فأتوقف لبرهة .. ثم أعود لكتابة أحداث جديدة .. أو العودة لمراقبة نجوميsmile ..

هذه بعض من ذكرياتي التي أعدتيها إلى الحياة مرة أخرى يا وردتي الجورية.. الطفولة حلم جميل لا أريده أن ينتهي .. أسعدك الله سعادة الدارين .. قولي آمين..

وبالمناسبة حصلت أخيرا .. بعد جهد وعناء على صورة لمسلسل أرنوبة ودبدوب لعلكم تتذكروه(في المرفقات)

اعذروني فلا أستطيع الإطالة أكثر..

ولكن لي عودة بإذن الله في يوم آخرsmile

مع محبتي.. طفلة لم تكبر بعد
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

توتي كات بناء على المرسوم المخضرم الصادر من ( فوق ) برقم 72 تقسيم م بتاريخ 31 / 7 /2006 م

قررنا مايلي :

1- ترقية توتي كات الى منصب دلوعة 1
    2- ترقية ضحكة طفولة الى منصب دلوعة 2

وذلك نظرا لوجود مناصب شاغرة في درجة الدلع بموضوع المخضرمين
    ولذلك وجب التنبيه .

ينفذ هذا القرار من تاريخه

ملاحظة : في حالة نشوب مضاربة او اعتراض عند الطرفين المذكورين اعلاه تسحب منهم الترقيات ويحولون من بند المخضرمين الى بند المطبخ قسم تقشير البطاطا وبالأمكان توجيه خطاب الى الأدارة للنقل الى قسم تقطيع البصل فقط ........................... biggrin

0

توتي كات بناء على المرسوم المخضرم الصادر من ( فوق ) برقم 72 تقسيم م بتاريخ 31 / 7 /2006 م

قررنا مايلي :

وذلك نظرا لوجود مناصب شاغرة في درجة الدلع بموضوع المخضرمين
    ولذلك وجب التنبيه .

ينفذ هذا القرار من تاريخه

ملاحظة : في حالة نشوب مضاربة او اعتراض عند الطرفين المذكورين اعلاه تسحب منهم الترقيات ويحولون من بند المخضرمين الى بند المطبخ قسم تقشير البطاطا وبالأمكان توجيه خطاب الى الأدارة للنقل الى قسم تقطيع البصل فقط ........................... biggrin

ermm

attachment
    طنط سوفت....شفتي الظلمcry ؟؟

طيب ياعمتي ياضحكة طفولة^^
    إيش رأيك بمنصب (مامتي) 20؟؟؟

يعني ام دلوعة المخضرمين <------biggrin امحق!

ولا الدادا حقتي؟؟ <----- حتضربني دحينdead smoker
    هههههه

والله مدري

طنط سوفت عندك لي لقب آخر؟؟rolleyes
    انا مش مستسيغة كلمة "دلوعة" ذي مدري ليه ما احبها dead !

سوفت...attachment
    ياحرااااااااااام نطينا وسيبناكي
    وانا اقول فينك؟؟biggrin

والله العظيم إنك دبة صحيح .. صحيح إني خوافة .. بس بعدين ربنا يبليكي ..

ضحكة طفولة خوافة كمان ؟؟ أنا بصراحة ما عندي فكرة .. يمكن طبينتها تعطينا فكرة
    ههههههههه لالالا طيب الله يشفيكـ...قصدي الله يقويكي biggrin
    ولا يبلينيdead

لالا هي قالت انها مهي خوافة....rolleyes

هههههه الله المستعان .. ويييييي من ذوقنا؟؟ .. حرام عليكي والله الأغنية كانت حلوة وتضحك .. ما أدري أخونا zzzxxx مجودة عنده ولا لأ؟؟ .. بس الأغنية كانت حلوة .. وكمان الفقرة اللي كانت تتعلق بالعري الرمادي المخطط اللي ضحكته خنفة كمان كانت تضحك
    والله مدري لو عنده باسمعها ...
    والله اغنية المهرج كيري انا مرة مكيفة معاها حتى اني سجلتها في جواليcool !
    وسجلت اغنية الرحالة الصغير....

حركات...

وأخيرا نجحت وخلصت جامعة وباقيلي البحث وأصير خريجة محاسبة ولله الحمد

مبرووووووووك

خريجة المخضرمين انتيgooood

وبالمناسبة حصلت أخيرا .. بعد جهد وعناء على صورة لمسلسل أرنوبة ودبدوب لعلكم تتذكروه(في المرفقات)

اعذروني فلا أستطيع الإطالة أكثر..

ولكن لي عودة بإذن الله في يوم آخر

مع محبتي.. طفلة لم تكبر بعد
    هه ياسلااااااام
    هم نفسهمasian

::
    لون التوت
    اخر تعديل كان بواسطة » TO-TE)Cat) في يوم » 31-07-2006 عند الساعة » 23:11
    0

ابتسامه

لالا تطنشوني أول مرة أرد على ذكريلت المخضرمين

على كلٍ في أنمي قديم وهذي صورتو وأي أحد عندو اي نبذة او صور غيرها لايبخل
    rolleyes
    هاه محد عندو معلومات عن عذا الأنمي

sleeping
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

كيف حالكم كوكب المخضرمين ان شاء الله بخير وطيبين

ولد حراً

اشكرك جزيل الشكر على وضعك لمجلات الغرندايزر روعة من جد ^^

اعذرني هذا ليس الرد المناسب لمشاركاتك ولي عودة ونظرة تحليلية بأذن الله wink

بس حبيت اشكرك بردي هذا

حبيت اقول لكم تفضلو ( أقلطو ^^ ) يالمخضرمين على العشاء ^^

حياكم في

كوكب فليد

وفيه مفاجأة للوردة الجورية و Miki و المصرقعة soft melody biggrin ( لاتزعلين عاد ^^ ) و ضحكة طفولة

لكم ادوار رئيسية في افتتاحية الكوكب والحوار هناك wink

ضيوف شرف ^^ ( ولد حراً / انمي بلوز / zzzxxx / ريد )

واهلا بالجميع gooood

==================================

خلف الكواليس :

الوردة الجورية

mad عارف وشايف الكلام لاتحسبينن اعمى !!

بس هين التسحيب نصفه جاء بالبداية والي بالحفلة يصير خير راح تراقصين بلاكي عقابا لك mad

=================================

آسف على الدخلة اخواني المخضرمين

ولي عودة مع الموضوع ( بس وين نلحق ^^ )

مع السلامة
    attachment
    0

حياك الله يا زعيم بس ياخي دخلاتك شوي كثر الله لا يهينك صارت الدعوة سوالف حريم انا لحالي ما يصير يعني لازم يكون معي رجال ولا لازم اجي محرم بس ما اشارك ههههههههههههه
    0

confused الى اخي العزيز زدات اكسات

[QUOTE][ما شفت اسئلتك ولا كان جاوبت عليها انا كنت بالمدرسة عندي درجة المشاركة 2/10 والنوم 10 / 10
    والنجاح 8 / 10
    /QUOTE]

ترى الاسئلة في ردي السابق

ولاتخاف ترى ان الكل ياخذعندي في المشاركة 9 من 10((معلمة شريرة ))

مشكورة ياأحلى زدات اكسات على اللقب واسفة توتي حبيبتي بس انا الكبيرة biggrin

بس ياأبو البنات انا مو ضامنة بعض الناس ياخذوا ملفي confused

لون التوت

مين تعدى على صلاحياتي؟؟
    مين يقدر يزعل القمر

بس يلحبيبتي هدا اللقب مو حلو كتير عشان كدا رح اخده ورح افكر لك في لقب احلى ياسكر

زدات اكسات

قررنا مايلي :

وانا موافقة حل يرضيني ويرضيها

لون التوت

[QUOTE][طنط سوفت....شفتي الظلمcry ؟؟/QUOTE]

لالالا بدينا بالغلط

[QUOTE][طيب ياعمتي ياضحكة طفولة^^
    إيش رأيك بمنصب (مامتي) 20؟؟؟/QUOTE]

ياحبيبتي ايش الحب هدا كله بس ماتلاحظين انو اكون امك كبيرة عليا شوية

بس ولايهمك ولاتبكي انا حاكون اختك الكبيرة بس اللي اصغر من الجورية وطنط ميلودي

طنط سوفت عندك لي لقب آخر؟؟rolleyes
    انا مش مستسيغة كلمة "دلوعة" ذي مدري ليه ما احبها
    ولايهمك انالدي الجواب ((لقافة ))
    هو صحيح السؤال لطنط بس انا رح اجاوب
    ايش رايك في نونة المخضرمين حلو صح gooood

زدات اكسات

سمعتها هي تنازلت عن اللقب يعني مافي بطاطس ولاهم يحزنون

سيا

وفيه مفاجأة للوردة الجورية و Miki و المصرقعة soft melody biggrin ( لاتزعلين عاد ^^ ) و ضحكة طفولة

ياي ياي ياي صحيح انا معاكو في الرحلة

شكرا شكر ا

ولي رجعة
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

قطة النت

عزيزتي هذا الانمي لا يعتبر قديما جدا بلنسة لبعض المخضرمين لأنه كما ترين صنع في بداية التسعينات وهذا الانمي أسمه Hunted Junction تحكي قصته عن ثلاث أولاد وفتاة في المدرسة الثانوية فجاءة في يوم من الايام يمتلكون قوى خارقة لمساعدة الناس من شرور أشباح . وأيضا يعتبر هذا الانمي كوميدي جدا ومن صمم الشخصيات هو اللذي صمم شخصيات أنمي Ranma وتعتبر قصته قريبة من قصة الانمي Fushigi Yugi .
    attachment
    يعتبر هذا الانمي من تصنيف الشوجو . وأيضا يعتبر قتالي بعض الشيء ويحاكي بعض الاساطير الصينية القديمة
    أنمي رائع جميل جدا. ولكن للاسف ربما لا تجدينه على الانترنت فهو متواجد في موقع www.amazone.com
    للشراء فقط.
    (أتمنى ان مساعدتي قد أفادتك علما انني لا أملك المعلومات الكافية لسؤالك)

تقديري وأحترامي
    الوردة المخملية
    روزالي
    0

توتي كات وضحكة طفولة قومو اوقفوا انتوا الثنتين ويالله على غرفة المديرة هناك شغلكم عند الأبلة الجورية mad

zzzxxx شرير pirate نياهاهاهاهاها biggrin
    0

تنبيه

من الحين ممنوع السوالف صدق بس مواضيع مخضرمين يعني ما نبغى مواضيع بعد عام 1985 م على الأكثر
    الرجاء من الأعضاء الألتزام بالموضوع لأنه جاتني رسائل خاصة من بعض المخضرمين يشكون فيه من انحراف
    الموضوع عن مساره والموضوع هو

( ذكريات المخضرمين فقط )

اما بالنسبة لي فأنني كنت اجاريكم في السوالف لملأ الفراغ الناتج عن عدم تواجد كبار المخضرمين
    ولذالك وضعت خطة طلبات المخضرمين ولاكن بلا جدوى توجد طلبات فيما الموضوع ينحرف عن مساره
    ووصلت الصفحات الى 72 صفحة من 36 اكثرها سوالف

لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا :-

وبناءاً على قرار من بعض المخضرمين المتقدمين بالشكوى سوف يجري التالي

1- لن يتم الرد و لا المجاملة على مواضيع لاتهم المخضرمين
    2-تتم المشاركة بمقاطع فيديو وصور و ذكريات مكتوبة عن العاب و افعال واماكن وعادات من الماضي فقط
    3- يتم الرد على المشاركات ولا يوجد مشكلة من بعض التعليقات التابعة للمشاركات التي لا تخرجنا من المواضيع
    المخضرمة فقط وعلى ذلك جرى التنبيه

ملاحظة : لا احد يزعل اذا ما ردينا على مشاركاته اذا كان خارج موضوعنا علشان ما يخرب الموضوع
    smile
    0

قطة النت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المعذره منك عزيزتي لكن يبدو ان لا احد يعرف هذا الانمي ولكن الرد وصلك من الوردة المخملية
    ولا تزعلي عليناsmile

سوفت ميلودي

وأخيرا نجحت وخلصت جامعة وباقيلي البحث وأصير خريجة محاسبة ولله الحمد
    الف مبروك والله يوفقك في البحث كمان
    ذكرتيني بحلقة في دوبا (القرية الأليفة) .. تتحطم طائرة طيار عندهم في القرية .. ومسكين يقعد يصلح فيها .. ويجي السيد نمر ويعمل فيها قضية وما أدري إيش شكله .. المهم...

مرة يكون فيها الطيار يتكلم مع الأطفال .. فكل واحد يقول حلمه في الطيران .. ويقول (دراغو) ولد السيد نمر (وأنا أريد أن آكل السحب )
    سامعين ياهو تقول نمر مو تاما و الاصدقاء ermm

أما في سفرنا أثناء الليل.. فكنت أعشق مراقبة النجوم وكيف تتلألئ في كنف السماء.. فأسرح إلى عالم آخر لا وجود له في هذا العالم سوى في مخيلتي.. وعندما أغرق فيه.. أضيئ مصباحي الصغير .. وأخرج دفتري وقلمي لأمارس أحب الهوايات على قلبي (الكتابة) .. وذلك على الرغم من رجفة أناملي باهتزاز السيارة أثناء سيرها.. فكنت أرى في إعوجاج خط يدي إنحرافا للقصة التي رسمتها في مخيلتي .. فأتوقف لبرهة .. ثم أعود لكتابة أحداث جديدة .. أو العودة لمراقبة نجومي ..
    النجوم بعضها يكون لها لون احمر خفيف كانوا زمان يقولون لي بنات خالتي ان النجوم تتشكل مرة على شكل اسد و مرة على شكل حصان و اشكال حيوانات متعدده و هذا كله مع تغير الوانها و كنت احاول افتح عيني على الاخر علشان اشوف الاشكالdead

هذه بعض من ذكرياتي التي أعدتيها إلى الحياة مرة أخرى يا وردتي الجورية.. الطفولة حلم جميل لا أريده أن ينتهي .. أسعدك الله سعادة الدارين .. قولي آمين..
    امين و الله يسعدك و يرضىعليك

Seiya
    هلا بالزعيم كيف حالك ان شاء الله بخير
    امر تدلل ايش تبغاني اسويلك
    ودك في براد شاهي عندي جميع الاحجام rolleyes

وفيه مفاجأة للوردة الجورية و Miki و المصرقعة soft melody ( لاتزعلين عاد ^^ ) و ضحكة طفولة
    eek
    لكم ادوار رئيسية في افتتاحية الكوكب والحوار هناك
    eek
    عارف وشايف الكلام لاتحسبينن اعمى !!

بس هين التسحيب نصفه جاء بالبداية والي بالحفلة يصير خير راح تراقصين بلاكي عقابا لك
    لاااااااااااااااااااااااااااا
    والله لو الكلام من جد اني لا احوس الموضوع عليكم rambo
    تبغون تشمتون الاعداء فيه عاد لو فيقا بابلعها ابويه و ماني معارضة وغصب عني لكن الاقشر ذاك

محبه ترضينها علي

زدات اكسات
    حياك الله يا زعيم بس ياخي دخلاتك شوي كثر الله لا يهينك صارت الدعوة سوالف حريم انا لحالي ما يصير يعني لازم يكون معي رجال ولا لازم اجي محرم بس ما اشارك ههههههههههههه
    disappointed

ضحكة طفولة
    بس ياأبو البنات انا مو ضامنة بعض الناس ياخذوا ملفي
    وقعتي و لا حد ش سمى عليكdevious

بالنسبة للردود
    انا كنت جايه و ناوية افتح الموضوع لكن سبقني الاخ zzzxxx
    انا اعتذر منكم جميعاً انا بصراحة حسيت ان ردودي كثرت و كلها مزاح و تعليقات انا اسفة علشان كذا كتبت عن الاشياء الي كنت اسويه في صغري
    لكن السبب هو توقف مشاركات البقية فكان لا بد ان نخرج عن الموضوع ولو اننا وجدنا مشاركات خضرمية كان التزمنا

واعتذر مرة اخرى عن ما بدر مني
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 01-08-2006 عند الساعة » 05:46
    0

تنبيه

من الحين ممنوع السوالف صدق بس مواضيع مخضرمين يعني ما نبغى مواضيع بعد عام 1985 م على الأكثر
    الرجاء من الأعضاء الألتزام بالموضوع لأنه جاتني رسائل خاصة من بعض المخضرمين يشكون فيه من انحراف
    الموضوع عن مساره والموضوع هو

( ذكريات المخضرمين فقط )

اما بالنسبة لي فأنني كنت اجاريكم في السوالف لملأ الفراغ الناتج عن عدم تواجد كبار المخضرمين
    ولذالك وضعت خطة طلبات المخضرمين ولاكن بلا جدوى توجد طلبات فيما الموضوع ينحرف عن مساره
    ووصلت الصفحات الى 72 صفحة من 36 اكثرها سوالف

لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا :-

وبناءاً على قرار من بعض المخضرمين المتقدمين بالشكوى سوف يجري التالي

1- لن يتم الرد و لا المجاملة على مواضيع لاتهم المخضرمين
    2-تتم المشاركة بمقاطع فيديو وصور و ذكريات مكتوبة عن العاب و افعال واماكن وعادات من الماضي فقط
    3- يتم الرد على المشاركات ولا يوجد مشكلة من بعض التعليقات التابعة للمشاركات التي لا تخرجنا من المواضيع
    المخضرمة فقط وعلى ذلك جرى التنبيه

ملاحظة : لا احد يزعل اذا ما ردينا على مشاركاته اذا كان خارج موضوعنا علشان ما يخرب الموضوع
    smile

888888888888888888888888888888888888888888888888
    888888888888888888888888888888888888888888888888

gooood gooood gooood
    اي الحين نحس انك مدير مسؤول
    اول مرة تقول شي صح biggrin
    اول ما بديت ماشي زين
    عقب فترة اثروا عليك الباربيات على قولتك
    يعني مدير خرطي
    الظاهر بنرجعك حق توصيل الطلبات biggrin biggrin

انا بعد كنت بقول تقريبا نفس الكلامsleeping
    يا خي صار ت سوالفكم بعيدة عن الذكرياتermm
    وانا اقرا ولاني فاهمة اشقاعدين تقولون
    لا وانت مترأسهم بعدdevious
    بصراحة بديت اسحب السهم من تحت عالسريعsleeping
    ولما القى عضو احس انه كاتب شغلة مهمة اوقف عندة غير كذا يعذروني الباقين
    انا بصراحة ماعادت جياتي للموضوع مثل اول
    مافي ذكريات الواحد يرد عليها
    شكلكم بتفقدون الاسطورة للابدsleeping
    وفي هالحالة راح ينتهي موضوعكم
    لاني انا الكل في الكل
    وانا الي وقفت الموضوع على رجلينه

هي.........امزح biggrin

لالا بجد

في اعضاء فعلا مخضرمين احس انهم يشبهون الموضع نفسه

اكيد اهم عارفين نفسهمrolleyes

ادري ثقلت عليكم بالحجي بس مو مشكلة
    لا تزعلون مني تراني صريحة وما احب المجاملات
    والمثل يقول
    صديقك من ابكاك لا من اضحكك
    الى لقاء قريب
    attachment
    0

بعدين يا zzzxxx
    اشهالتوقيع
    خخخخخخخخخخخخخ
    حتى يوم جى يصيرلي توقيع
    مربع داخله اكس احمرtongue
    وتحته خرابيط مادري ايشbiggrin

بلا مدير بلابطيخ
    وتوقيع وتوقيع

اختك الكبيرة ما تقدر تقول شيdevious
    0

عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 1 , عدد الأعضاء » 1 , عدد الزوار » 0
    *محــبـــه *

--------

انا بلحالي فديتني >_<

جوريه ,,أيه ارضاها عليك ونصtongue

ميخذه دور البطوله ويش عليك biggrin
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR
    0

attachment
    بسم الله وعلى بركة الله نعلن نحن تسعاوي بن أبو تسعاوي عن إفتتاح دكان سيمون لذكريات المخضرمين

attachment
    نبدا بحلاوة حمرة (روج)
    الأصل إنها حلاوة صفيرة بعدين صارت تجي على شكل حمرة
    فلا يجي أحد ويقولي حلاوة بنات ومن الكلام ذا biggrin

attachment
    لبان سبانخ بوباي
    هذا اللبان أخضر وعلى نفس شكل السبانخ حقت بوباي <<< مشكور على التوضيح

attachment
    حلاوة طراطيع
    هذي الحلاوة ما زالت وحتى اليوم تمثل لي سر من أسرار الطبيعة smile
    تصوروا لا حطيتها في فمي تطرطع وبعدين تصير لبانة eek

attachment
    هذي النفيخة أول ما طلعت كانت هدية مع مجلة ماجد وكان عليها إقبال لدرجة إنه ذاك الإسبوع خلصت النسخ في كل المحلات اللي عندنا و في الحارات اللي حوالينا

يتبع
    0

attachment
    هذي لبان يجي على شكل مربعات صغار تشبه لبان مستكة

attachment
    هذي لعبة البراشوت كانت تجي معاها حلاوة على شكل كور صغيرة
    طبعاً إحنا مالنا علاقة بالحلاوة أهم شي اللعبة smile

attachment
    هذا لبان على شكل فواكه
    ما يجي في كرتون يجي في علبة كبيرة والبياع ياخذ خمشة بيدة من العلبة ويعطيك في يدك
    عيوبها : على ما توصل البيت تكون صبغت بيدك - قاسية شوية - نكهتها تروح بسرعة.

attachment
    هذا البسكوت كان موضوع نقاش حاد حول إن كان هذا بسكوت أبو الرز أولا وأنا أقول أبو الرز والأعضاء المخضرمين راح يحكموا <<< تكفون لا تفشلوني smile

attachment
    لبان صور

يكفي لليوم

بالنسبة لكلام المشرف زدات إكسات عن السواليف أنا أقترح فتح موضوع مغلق يتم فيه أرشفة ما ورد في هذا الموضوع من معلومات وصور وترك هذا الموضوع كملتقى للمخضرمين يسولفون فيه لين ما تخرب كيبورداتهم
    وإن كان فيكم زود همة افتحولنا قسم خاص ترا انتوا كرما واحنا نستاهل <<<< بدا يخربها biggrin

وقبل ما امشي عندي سؤال ما لقيتله جواب ، أشوف الناس تتكلم عن ليدي أوسكار وكابامارو ومدري إيش وأنا ما أذكرها ولا قد سمعت عنها ، هذي الأشياء متى جات؟ وهل جات في التلفزيون السعودي؟

وممكن طلب ؟ أكيد ممكن مخضرم وأمون ، و إلامو ؟
    أحد عنده أغنية أصابع الزمن؟

كويز سريع:في أي مسلسل جات هذي الأغنية؟
    إجري يا ما ءإجري
    دور لنا الطاحونة
    طاحونتنا القديمة طاحونتنا الجميلة طالحونتنا ..... ناسي الكلمة بس إنها على نفس القافية
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter