الصفحة رقم 74 من 180 البدايةالبداية ... 2464727374757684124174 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,461 الى 1,480 من 3587
    تسعاوي
    المسلسل اللي حطيته ما اتذكره
    بس شفت المقدمة قلت الحمد لله اني ما تابعته
    عشان لا تزيد قائمة الماضي المرbiggrin :: biggrin
    attachment
    0

2. ...

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

soft melody

أبشركم .. أمس طلعت نتيجة إمتحاناتي..

وأخيرا نجحت وخلصت جامعة وباقيلي البحث وأصير خريجة محاسبة ولله الحمد
    الف الف الف مبروك smile وهذه هدية النجاح ليست على قد المقام بس ان شاء الله تعجبكwink

attachment

بصراااحة إبداع لا تفوتيه أبدا
    اخيرا شفت اوسكار كاملsmile

وبالنسبة لأخي العزيز فعندي الحلقات الأخيرة .. بس مقطعة .. إذا تبغيني أسجلها وأرفعها لك ماعندي مانع .. بس يبغالها وقت.. تستني لما أخلص بحثي ؟؟
    مدبلج صح ؟ لا اشاهد الانمي المدبلج ياعسل
    وليست مشكلة عرفت النهاية

وينك يا قمر .. لحظة على مهلك ... يا لهوي .. أسمعي حبيبتي لا يموت ولا يحزنون .. ولا أبغى أحرق عليكي المسلسل .. إيش هالحوسة ؟؟

أسمعي يا أميرتي أندريه مستحييل يموت .. أندريه حي على طووول .......

بس لا تتركينا ..

اتفقنا ؟؟
    wink اتفقنا
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

اف اف وش هـ ردود ..eek

يبيلي سنه على ماقراها ...
    ermm

حبيت اسئل هي وينها انمي بلوز ولله لها فقده ...cry cry

على العموم

اذا بغيتو اكمل معكم واحط مقاطع موسيقيه قولولي اوكيه ..cool
    0

هههههههههههههه اسطورة ( علوكي ) هذا العلك يذكرني بأم ناصر اللبنانية كانت تجيبه جديد وطري اما عبدالعزيز راعي البقالة المغبرة فكان يجيبه متحجر ويابس يقلع ضرس وياه على الطريق biggrin

تسعاوي المكعبات الي فيها كراميل وبسكوت كانت بالنسبة لي اروع ككاو
    بس ما كنت اقدر اشتريها كل يوم لأنها بالنسبة لي غالي يعني اذا شريتها ما اقدر
    اشتري عزبة حق مسلسلات العصر tongue
    e8d658ec95d27e3f18abd88a74aae266717154_o
    0

مقصف مدرسة المخضرمين تسعاوي لا تزعل الرزق على الله tongue وما يصير السوق حلو الا بالمنافسة وانا للحين ما عندي فلوس زايدة علشان كذا اجرت المقصف

wink
    0

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياشيخ انت شيييييييييييييييييييييييييييييييي

أنا قاعد أفحط وأدور على صورة بسكوت المثلث الديناصوري وهي عندك ؟
    لا وفوق كذا جايب بقية القبيلة الكاكاو أبو ملعقة والجيلي

تدري إيش ناقص ذحين؟

بسكوت فلاش أبو غلاف بنفسجي أكيد تعرفه.

وترى هذا كله ما راح ينسيني
    إذا الشغلة فيها منافسة أنا أقلك من الحين شيل بسطتك لا أجيب البلدية

وإلا تدري ما نبغى نقطع رزقك خليك بس بشرط تجيب الصور المفردة للبسكوت والكاكاو والجيلي
    0

اسطورة
    صورة العلك اللي حطيتها
    هذي كانت المضلة عندي بالدرجة الاولى
    واتذكر انباعت 6 بريال
    طبعا اللي يشوها يعتقد انها حلاوة ملبس
    لكن لاااااااااااااااااااااااا
    هذا علوكي المفضل والمفضل جدا
    سؤال: اهي للحين موجودة ولا لأ
    أنا شفت مواقع يبيعونها بس دامه "علوكك المفضل" أصبري علي أردلك يوم الإثنين

المسلسل اللي حطيته ما اتذكره
    بس شفت المقدمة قلت الحمد لله اني ما تابعته
    عشان لا تزيد قائمة الماضي المر
    أفاااا وتسمين نفسك مخضرمة؟
    هذا كان يجي في القناة الثانية
    المشكلة ما يمسك في راسي إلا المسلسلات اللي من النوعية الكئيبة هذي
    وعندي ذحين عينات منها على الجهاز بس يبغالها ترتيب وتجهيز عاد الله يعينكم علي smile

zzzxxx
    تسعاوي المكعبات الي فيها كراميل وبسكوت كانت بالنسبة لي اروع ككاو
    بس ما كنت اقدر اشتريها كل يوم لأنها بالنسبة لي غالي يعني اذا شريتها ما اقدر
    اشتري عزبة حق مسلسلات العصر
    إن جيت للصدق من ناحية إنه غالي فهو غالي بس إنه يستاهل
    وبالنسبة لأفلام العصرية من طولها عاد على شان الواحد يشتري أشياء كثير
    حدها حلاوة عود تخلص الأفلام وانت ما وصلت للبان (العلك) smile
    المهم لا تطول علينا ترا أبوي كان رئيس بلدية هات الصور وإلا أخليه يكلم جماعته biggrin
    0

شنو هالصورة الحلوة
    حقت الحلويات
    واخيرا التم شمل العائلةcry

اول ما شفتها تذكرت على طول شنطة اختي المبكرة حقت السفر القديمة اكيد عرفتوهاcheeky
    كانت حاطة هالحلويات واكثر بعد وتبيعنا
    ويقوم عز الشغل في العيد
    والبطل اللي يلقى مفتاح القفل حق الشنطةrambo
    وركض بدون ماحد يدري وياخذ اللي يبي ببلاش
    عاد انا كنت ذكيةbiggrin
    آخذ من الحاجات اللي تبقى مدة طويلة محد يشتريها

للاسف ضيعت على نفسي اشياء حلوه تستحق السطو

تسعاوي

يمكن هالمسلسلات تجيب ضيقة الخلق اول
    لكن الحين صارت احلى الذكريات
    لاتنسى تحط اللي عندك ترى قاعدين ننتظر وخذ وقتك
    0

مشاركات تستحق الرد السريعsmile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توتي كات
    مبرووووووووك

خريجة المخضرمين انتيgooood
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
    الف مبروك والله يوفقك في البحث كمان
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياقوت
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف الف مبروك smile وهذه هدية النجاح ليست على قد المقام بس ان شاء الله تعجبكwink

attachment

اخيرا شفت اوسكار كاملsmile

مدبلج صح ؟ لا اشاهد الانمي المدبلج ياعسل
    وليست مشكلة عرفت النهاية

wink اتفقنا
    أحبتي في الله .. السلام عليكن ورحمة الله وبركاته..

شكرا جزيلا لكن على مشاعركن الطيبة cry .. الله يبارك في أعماركن ولا يحرمني منكن أبدا..

أسأل الله تبارك وتعالى أن يسعدكن سعادة الدارين .. وأن يوفقكن ويبارك فيكن .. وأن يحفظ لكن أحبتكن .. وأن يحفظهم لكن .. آمين..

حبيبتي الأميرة .. مررة مبسوطا إنك شفتي ليدي أوسكار asian أخيرا..

وبالنسبة لأخي العزيز rolleyes .. ياهووو إنت اللي ما يتفرج مدبلج .. عموما حقك الحلقات مقطعة وتوجع القلبdevious

وشكرا لك يا شهد الحياة على هديتك الرائعة جدا جدا جدا asian والله إني أنهبلت عليهاasian

تسلميلي يا أميرةsmile

عذرا من الجميع على مشاركاتي التي من وجهة نظر البعض تبدو سخيفة مؤخرا sleeping ..

سأتغيب لعدة أيام لأعود بإذن الله ومعي لكم مشاركة خاصة جدا جدا .. وإهداء خاص جدا جدا .. ولذلك سيتطلب مني وقت لتحضيره نظرا لانشغالي..

فتقبلوا مني اعتذاري واحترامي..

أختكم..
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لبان سبانخ بوباي
    هذا اللبان أخضر وعلى نفس شكل السبانخ حقت بوباي <<< مشكور على التوضيح
    ^__^

وجدتها في محل خرب عند البائع منذ زمن رغم اني في الخامسة عشر الآن إلى أني لحقت بعض من اشياء المخضرمين
    وكانت اللبانة على شكل خيوط طويلة خضراء فاتحة <<ياعيني عالتشبيه
    ايامها كان أخي لايستسيغ طعمها كثيراً فيعطيني إياها ويقول(ترا تصيرين قوية زي باباي إذا أكلتيها)<<الحمدلله الذاكرة جيدة

cool

أوكي
    حبيت استرجع بعض الأشياء القديمة وأرجو مساعدتكم في تذكرها قبل
    تسع سنوات كان أخي يحضر أشرطة فيديو لكرتوون أسمه (البطل الخماسي أو السداسي)<<خلل بسيط في الذاكرة
    عبارة عن خمسة أولاد يحاربون الشر القصة قريبة إلى حد ما غريندايزر
    وشريط آخر أسمه(جونكر) أذكر مقطع من الأغنية يحرق دمي هو
    ""جونكر ..جونكر.. البطل الجبار""

[GLOW]***[/GLOW]
    ((بسمة وعبدو))

[GLOW]***[/GLOW]
    إنمي أتمنى لو أذكرإسمه
    عبارة عن بطل نينجا لديه صديق شعره رمادي أوأبيض تعجب به البنات
    من الحلقات التي أذكرها يذهب هذا النينجا لمقاتلة الأشرار فتكون معه فتاة (ماأدري إيش جابها)
    فيغرقها النينجا في بحيرة حتى لايراها الأعداء ويضع لها مصاصة بفمها كي تتنفس وهي تصرخ وتقول ياأحمق أخرجني

(على فكرة أنا متأكدة من كونو أنمي قديم)

[GLOW]***[/GLOW]

أنمي آخر عبارة عن ولد يفقد أمه ويتوفى والده في ملاهي للأطفال أمه مدرسه وهو طالبها في المدرسة مع هذا لاتعرفه لأن السنين التي أفتقدته فيها طويلة جداً
    [GLOW]***[/GLOW]

أحد المسلسلات التي لن أنساها وإن لم تصنف من كونها قديمة
    (مدينة النخيل&قرية التوت)

[GLOW]***[/GLOW]

مسرحية قديمة (هي كويتية ولاأماراتية الله وأعلم)<<لاتلوموها كان عمري ستة سنوات يوم شفتها
    :قمر الزمان: القصة مأخوذة من سنوايت

[GLOW]****[/GLOW]

بسكوت مغطى بالكراميل والشوكلاته أخبروني أنه قديم إلا أنه لذيييذ ^_^
    وإلى الآن يباع أسمه (توله)
    الغلاف لونه أصفر...

هاتان صورتان لأنمي بدت لي قديمة فمارأيكم تجدوها في الصور المرفقة

وعذراً للتعدي على ملكيات المخضرمين مرة dead
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-08-2006 عند الساعة » 01:24
    0

من هم المخضرمين فقط ...؟

هذا قصدي من تشديد الكلمة على موضوع المخضرمين فقط لأن غير المخضرمين لا يعرفون قيمة الأنمي القديم ممن يتعلقون بأشياء لاهدف لها مثل انمي الخضار
    والسلطة على سبيل المثال قرية الصفصاف و والتوت وسلام دانك والضربة الصاعقة والرمية الملتهبةو بيدا بول وووو...الخ واصوات لا علاقة لها في الدبلجة الفنية من امثال امل حويجة والتي تحاول اثبات شخصيتها بالصراخ والأزعاج وشلة شركة الزهرة ومن هم على نفس الشكل
    لقد كان المدبلجين المخضرمين والشركات المنتجة كمؤسسة الأنتاج البرامجي المشترك لدول الخليج العربي ومعهاالعراق والمؤسسة اللبنانية كانت تختار الأنيمي الراقي والهادف والشاعري والقصص الأنسانية والمستوحاة من كتابة عمالقة الأدب الغربي من امثال فيكتر هيجو و شارل ديكنز و جي اليوت
    المؤثرة والدليل على ذلك قصص عالمية والذي مازال تأثيره على انفسنا رغم انطواء السنوات بالأضافة عمالقة الفن الموسيقي من امثال الفنانة القديرة اصالة نصري في حكايات عالمية والمخرج والملحن السعودي عبدالناصر الزاير و المسيقار الخليجي غازي الشرقاوي الذي يكاد لا يخلو انمي مخضرم راقي من اعمالهم كما ان المذكورين من المخضرمين هم الأن من كبار الأدباء والفنانين
    وعلى رأسهم فلاح هاشم ووحيد جلال فأي مقارنة بينهم وبين تلاميذ تلاميذهم الفاشلين وليس تلاميذهم المتفوقين اضافة الى الأعمال التجارية الحالية بقيادة الزهرة التي لا تحاكي المشاعر بل رفع الضغط واستغفال العقول الصغيرة
    بما تقدمه من شي يسمى الأنمي وهو بعيد كل البعد منها وعذرا كل العذر
    لمن يحب هذه الأعمال الباهته التي لا ترقى الى مستوى يجعلها تحسب من المخضرمات التي تسمو بالمشاعر وتنقش في القلب والفكر طبيعة الروح الأنسانية وما يجعلها صخرة من المعادن الثمينة في قلوبنا نحن المخضرمين
    والتي لن تتزحزح مادامت قلوبنا تنبض

واخيراً فلا مقارنة نهائيا بما نتكلم عنه وكما قال الشاعر طلال الرشيد

يا صغير ما يكبرني لقب *** ومايصغرني اذا انكرني صغير
    اخر تعديل كان بواسطة » zzzxxx في يوم » 03-08-2006 عند الساعة » 08:24
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقيت كل تلك الأشهر التي مر بها الموضوع أحافظ على تواجده في الصفحة الأولى و بأزهى حله كنت اقرأ كافة الردود و أي رد أجد أن المقصد منه إساءة للموضوع اركض إلى سيا ليحذف الرد
    لا تعرفون ما الذي كنت افعله من اجل أن يستمر الموضوع كنت أحاول وبطرق مختلفة و بكل جهدي أن انبه الأعضاء إلى الموضوع حتى يشاركوا نجحت مرة و فشلت مرة
    لكن الآن أصبحت الإساءة من أصحاب الموضوع نفسه

صحيح أنني كنت أول شخص حط من قدر الموضوع في يوم من الأيام بكثرة مزاحي التي تضايق الآخرين bored
    و صحيح أن الردود الماضية كانت قائمة على المزاح و الضحك ولكن كان بين السطور ذكرى جديدة
    هذا الموضوع كان قائماً على الصداقة و المزاح بين الأعضاء و هذا ما قاله مازنجر ز وهذا ما جعلنا مقربين
    كنا نتحدث بدون أي تكلف أو خوف من أن يغضب أحدنا من الأخر لأننا كنا أصدقاء ارجوا أن يعود الموضوع كما كان

سأنسى كل شيء مضى و سأبدأ بداية جديدة هذا
    طبعاً إذا سمحتم لي بمزاولة مهنتي القديمة كمراقبة للموضوع

إضافة إلى قوانين zzzxxx ستكون الردود كالتالي
    -بداية الرد يكون للذكريات ثم فاصل للرد على الأعضاء إذا كان الرد فيه مزاح كما سافعل في هذا الرد وهذه هي طريقة ولد حراً

- أي رد مسيء سيحذف دون استشارة صاحبة أو انتظار لرد الموساء إليه
    وحتى إن أساء إليك أحد فتجاهل رده ولا تناقشة ......
    تعرضت قبل فترة في هذا الموضوع لردين من شخصين حاولا استفزازي لكني أجبتهم بابتسامه ولم ينقص مني ذلك شيء

-الرد يكون دفعة واحدة
    و يرجا عدم تجزئة الردود وان يكون الرد شاملا للتعليقات على ردود الأخريين و إذا كان ما تريد ان تقوله هو كلمة واحدة فقط فانتظر حتى تتكون مشاركات جديده من قبل الأعضاء و بعدها اجمع التعليقات ليكون بذلك رد كامل على كل الأعضاء و بذلك تقل الردود المدرجة في الموضوع (وهذا هو الوضع الذي جعل الصفحات تكثر)
    -الرجاء عدم كتابة رد بكلمة واحدة مثل
    تسجيل حضور
    -لا تحقر من ذكرى غيرك و لا تقول أنها ليست مخضرمة فالتي لا تعجبك قد تعجب غيرك

إن كان هناك اعتراض على ما سبق او علي أنا فلا تترددوا أبداً بإخباري لن يكون ذلك مزعجاً لي بالعكس فأنا لا أريد إن افرض نفسي على أحد
    وأنا أخص بذلك
    وبناءاً على قرار من بعض المخضرمين المتقدمين بالشكوى سوف يجري التالي
    وليتني اعرف من كان هؤلاء

الوردة المخملية

كما نرى الان هنالك قوانين جدا رائعة وخاصة بـ(المخضرمين) على مثال قولكم فأنا مخضرمة وتعديت سن العشرين ولكن للأسف لم أعش طفولتكم الجميلة جدا هذه الميئة بلمرح والبرائة أتمنى أن تراعوا شعور الغير ربما هنالك أشخاص لم يعيشوا هذه الطفولة علما أنهم (مخضرمين9 مثلما تقولون
    اهلا عزيزتي
    لم افهم ماذا تقصدين بكلامك ماذا تعنين بان نراعي مشاعر الغير ما الذي فعلناه و هل جرحنا مشاعر احد
    اما بالنسبة للمشاركاتك جميعنا تحدثنا عن الصور التي وضعتيها و نحن ننتظر ردكsmile

تسعاوي
    هذا المسلسل إضافة مهمة لسلسلة المسلسلات الكئيبة اللي كنا نتابعها غصباً عننا لأنه ما كان في غيرها
    اذكر هذا المسلسل و هو كما قلت لايشجع على المتابعه
    attachment

ما اروع طعم هذه العلكة
    طيب تذكر الحلاوة المصاص تشبه حلاوة غندور لكن غلافها احمر و فيه دوائر كحلية داخلها دوائر حمرأ

attachment
    هذي هي الي كان يتكلم عنها ولد حراً في احد ردوده لكن ما جبنا الصور
    وإلا تدري ما نبغى نقطع رزقك خليك بس بشرط تجيب الصور المفردة للبسكوت والكاكاو والجيلي
    خصصت لهذي المجموعة ثلاثة ردود في صفحات الموضوع ووضعت لكل واحدة منها صورة لكن الموقع الذي رفعت منه الصور تعطل و الغيت الصور dead
    ساترك مهمة احضار الصور هذه المره لزدات اكسات gooood
    الله يعطيك العافية على هذي المجموعة الحلوة للحلويات الذيذة التي مازلت اتذكر طعمها

سوفت ميلودي
    سأتغيب لعدة أيام لأعود بإذن الله ومعي لكم مشاركة خاصة جدا جدا .. وإهداء خاص جدا جدا .. ولذلك سيتطلب مني وقت لتحضيره نظرا لانشغالي..
    نشوفك على خير ان شاء الله

قطت النت
    سارد على مشاركتك و سنعتبر ان ما ورد فيها مجرد دعابة smile

تسع سنوات كان أخي يحضر أشرطة فيديو لكرتوون أسمه (البطل الخماسي أو السداسي)<<خلل بسيط في الذاكرة
    عبارة عن خمسة أولاد يحاربون الشر القصة قريبة إلى حد ما غريندايزر

هذا هو البطل خماسي و الاخ ريد 15 اكثرنا معرفة بهذا المسلسل
    وشريط آخر أسمه(جونكر) أذكر مقطع من الأغنية يحرق دمي هو""جونكر ..جونكر.. البطل الجبار""
    صحيح اسمه جونقر وهو مسلسل رائع بعكس ما تظنين

مسلسل إسمو ((بسمة وعبدو))
    هذا لا يوجد مخضرم لا يعشقة بالتاكيد لم تتابعي المسلسل فهو قريب من قريت التوت و لكنه انساني اكثر بعكس قرية التوت الذي يغلب عليه الطابع الكوميدي
    إنمي أتمنى لو أذكرإسمه
    عبارة عن بطل نينجا لديه صديق شعره رمادي أوأبيض تعجب به البنات
    من الحلقات التي أذكرها يذهب هذا النينجا لمقاتلة الأشرار فتكون معه فتاة (ماأدري إيش جابها)
    فيغرقها النينجا في بحيرة حتى لايراها الأعداء ويضع لها مصاصة بفمها كي تتنفس وهي تصرخ وتقول ياأحمق أخرجني
    kbmaro

هذا عادل امام المخضرمين لا يمكن ان يشاهده احد دون ان يضحك على حركات كبمارو الرائعة tongue
    صحيح اسمه نينجا المغامراو كما يقول عنه البعض الايقانو كبمارو

مسرحية قديمة (هي كويتية ولاأماراتية الله وأعلم)<<لاتلوموها كان عمري ستة سنوات يوم شفتها
    :قمر الزمان: القصة مأخوذة من سنوايت
    هذي مسرحية مصرية و تكلم عنها ولد حراً و انيم بلوز سابقاً من اغاني المسرحية
    يا ندى ياندى يا ندى صبح ع الصبح الي ابتدا
    كله يصحصح كله يقوم علشان نبدأ اقمل يوم

بسكوت مغطى بالكراميل والشوكلاته أخبروني أنه قديم إلا أنه لذيييذ ^_^
    وإلى الآن يباع أسمه (توله)
    الغلاف لونه أصفر...
    صحيح و هو لذيذ بل الذ ما بقي من القديم
    زمان ما كنت احب طعمه وكان يعور اسناني ما ادري ليش كان هو البسكوت الوحيد الي يعذبني ومع كذا اشتريه كل شويdead

من يتذكر اعلانه
    يقولون و الحل و الحل تولا تولا

اسطورة
    القلم الحبر الملون اللي فيه ازرار صغيرة من فوق كلما نضغط على زر يطلع لنا راس القلم
    من نفس لون الزر

القديم احسن
    اتذكره كنا نسمية القلم الدبا لانه كان دبدوب
    اذكر انه مرة م المرات ولفترة محدودة طلعت اقلام ناشفة ملونه وكانت لها روائح نفس اقلام الفلومستر وبعدين جمعوها كلها في قلم واحد زي الي ذكرتيه

القلم اللي بعده طلع يشبه له بس بدل الزر زر طويل نسحبه شوي لاسفل ويطلع راس القلم بنس الطريقه السابقه
    هو موجود الجديد للان بس غير اشوي
    ما فهمت عليك

ضياء
    مو معقولة

بسمة و عبده مقرف كان بصراحة اجمل مسلسل انيمي عن الاقزام يليه
    عقلة الاصبع

والله حرام عليكي هذا الكلام انا زعلت
    شكراً لك على هذا الرد

ملاحظة : الكل ينتظر من هم هؤلاء المخضرمين الذين كانوا سبباً في نشوء موضوع كامل عن الانمي القديم
    محبه و سيا خصصوا لكم موضوع يليق بكم فلا تخيبوا املهم wink

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 03-08-2006 عند الساعة » 19:41
    Thanks MegaToon

attachment
    0

سلااااااااااااااااااام
    أنا رجعت

eek

ما شاء الله كل هذي الصفحات لازم أقراها

حبيت أسلم

و لي عودة بعد ما أقرا اللي فاتني smile
    0

الوردة الجورية تعجبني طريقة ردك السياسية الذربة والتي لا تمس بمشاعر احد
    لذلك لندع مافات ولنبدأمن جديد smile

حلفت لأخليكم تشوفون القلم القديم ابو اربع الوان biggrin

خذي يا اسطورة والي يبي يشوف شي ما شافه من زمان يقولي وانا
    اطلعه له من تحت الأرض tongue

هذا الي ما عرفتيه يا جورية اما الأول فهو معدني وازراره صغيره
    اخر تعديل كان بواسطة » zzzxxx في يوم » 03-08-2006 عند الساعة » 08:08
    0

الوردة الجورية

هذا توقيعك بعد التعديل gooood
    0

zzzxxx
    منين جبت الصورة؟؟؟
    قبل ما اكتب عن القلم تعبت وانا اسوي بحث عنه
    ياريت تجيب ابو ازرار بعدrolleyes
    0

ذكريات ولا اروع

طبعا ما قريت الموضوع كله بس بعلق على ردوه عليه الخوان والخوات

اسمحولي سيفت على الوورد وماعرف منوه قال اسمحولي...

(والألعاب الالكترونية هي الاتاري و لعبة باكمان و صخر اذكر لعبة جومارو صخر)
    اذكر صخر (كنت احب لعبة البطريق والرسم ولو اني ما اعرف ارسم ) واتاري (لعبة الطيارة ام الصواريخ)

(كما كانت هناك دمى لجرادايزر و بعضها معبئة بالشامبو والمجلدات المصورة لجراندايزر)
    اذكرهم بس كانت ما تستهويني لاني بنت

(العلكة التي كانت ترافقها بطاقات تشبه بطاقات yugi ولكنها تحمل صور سانديبل وغراندايزر وكنا نتبادلها او نلعب بها بلوت أحيانا نجد بطاقتين في المغلف
    كما كانت هناك علكه وحتى وقة قريب ترافقها بطاقات عليها صورة كوكب تلصق عليها صور اخرى لشخصيه من شخصيات جراندايزر )

كنا نشتري هالعلكة من الدكان وكان عنا دكان يبيع اكياس (حظ يا نصيب) فيها هدايا من ظمنها دفتر تلوين- علكة الا فيها صور كرتون واشياء من هذا القبيل
    وبعد كانوا يبيعون معصار ككاو طويل بربع

(الايسكريم اللذيذ داخل علبه بلاستيكية على شكل كرة قدم بعد الانتهاء من الايسكريم نلعب بالكرة)
    يووووه محلاته بس ما كنا نلعب به كره وكان فيه اسكريم ذهب اعتقد من شركة يونيكاي بس انقرظ من برع كاكاو وداخل فانليا وفيه اسكريم بعد من يونيكاي دويري ومعاة ملعقة خشبية صغيره كنا نشق الاسكريم بالملعقة وندور الملعقة عشان نطلع السطريم من قوطيه ونلحس.. وبعد اسكريم التوت عشان يبين انا حاطين روج (ديرم) وبعد اسكريم الحليب والبيبسي

(كما يوجد هناك دفاتر التلوين التي تحتوي على صور للانمي
    والألوان المائية والخشبية التي تحتوي علبها على صور للأنمي من بينها صور عبقور مع انا ماكنا قد عرفناه)

يا محلاة هالدفاتر الا نقرظوا كانت رسوم اول شهلاء وجورجي وبعد كان في دفاتر تلوين تكون الصفحة بيظاء ونشخبط بقلم رصاص عشان تطلع الصورة
    وبعد في دفاتر تلوين كنا نييب فرشاة تلويين وبس نبلل الفرشاء بالماء نلون وتطلع الالوان من الرسمة

(واذكر لما كنت اقابل التلفزيون من قبل بداية الأرسال فما كان التلفزيون يفتح الا عقب العصر)
    هيه بما اني من دبي فكنا نتابع قناة دبي وكانوا يحطون قرآن وعقبه درس للشيخ عمر الداعووق الله يغفرله ويرحمه وعقب تبدا فترة الرسوم ماحلاتها وفي الصيف محظوظين تطلع عمان والكويت والبحرين والسعودية وقطر وبوظبي والشارجة (وبوظبي والشارجة كانوا يطلعون بافي السنة بس مرات يشوشن) بس كنا ننقهر من ايران تطلع وارسالها قوي تخرب على السعودية وبوظبي احيد

(وبرنامج المسابقات حروف)
    كنت احب اتابعه

(طبعا تعرفون المسلسل التعليمي الأردني المناهل وماادراك مالمناهل في رمضان زيد وعمرو )احب وايد المناهل لو يحطونه الحين بتابعه
    من صغري افظل المناهل على افتح يا سمسم اما لبيبة ما احبها

(السيجا)
    محلاتها كنا نلعب سونك وشريط مايكل جاكسون ولعبة السيرك وبعد نتندو (سوبر ماريو)

( ومن افضل الحلويات عندي كان كاكو اسمه fanfare سويسري في غلاف ذهبي عباره عن اصابع من البسكويت الهش محشو بشوكولاته البندق ومغلف ايضا بالكاكو هذا اختفى من السوق ! بس يمكن تحصلونه في السوبوركت الآن فيه زيه بس تقليد )
    هيه والله محلاته بس خلص ما يبيعونه الحين وكان 6 اصابع وعقب خلوه 5 اصابع ويمكن من سنتين 3 انقرض

(تذكرة دعاية لبتون القديمه كانت لبنانيه
    علامة النكهة نعرفها كلنا ........علامة الجودة وين ما رحنا
    علامة النكهه هي شاي لبتن ..........العلامه الفرقه بشاي لبتون لبتون جودة الشاي )

هيه اذكر هالدعاية وبعد اذكر دعاية مكيف ابو حطان ودعاية شبس عمان (شبس من عمان من عمان) ودعاية موز شيكيتا
    واذكر دعايات بيبسي كانت مميزة اما الحين اعوذ بالله منهم

(برنامج تلي متش و الحصن وباب باب باب مدينة الابوب مدينة الغرائب مدينة الابواب)
    اذكر تلي متش و الحصن وكنا نستمتع يوم نشوفه

واذكر كذالك من طفولتي:- بعد ما تخلص فترة الكرتون نروح الدكان (البقالة) نشتري

- كان يمر على بيتنا مخبزين العصر (المخبز الحديث) وكنت اخذ منه شبس كله زيت وكيكة كاكاو (سويسرول) وكانت عندة كيكة بيضا وعليها جام ومن فوقها كريما بس ما كنت احبها عشان انا ما احب الجام واشتري سندويش جبن
    والمغرب (مخبز الرغيف الذهبي) نسيت شو اخذ منهconfused confused

- واذكر يوم حد يروح العمرة والا الحج يبولنا عبي محلاتهن وبعد لعبة البيضة الا يطلع منها الصوص

- وبعد في لعبة كنت احبها والا هي لعبة البطاريق الا يركبون الدرج ويزحلقون

- اذكر مجلة مشاعل وهي مجلة قطرية وايد وايد حلوة بس للاسف انقرظت
    واذكر غنية مجلة ماجد (ابل الشمس ما تطلع يلا نقرا ماجد...)

- وكنت احب فلم بطولة ريمي البندلي اذا تذكرونها اسم الفلم شي قوس قزح اذا ما خاب ظني

هذا الا اذكره وبكمل قراءة الردود وبرد عليكم

اسمحولي طولت عليكم
    0

زدات اكسات
    هذا الي ما عرفتيه يا جورية اما الأول فهو معدني وازراره صغيره
    اها هذا الي كان في بالي عرفته اجل الاول كيف كان شكله nervous

السيدة ملعقة
    يا هلا و مرحباً بصاحبة افضل مواضيع التوونgooood
    اذكر صخر (كنت احب لعبة البطريق والرسم ولو اني ما اعرف ارسم ) واتاري (لعبة الطيارة ام الصواريخ)
    وضع الاخوة بعض الالعاب الخاصة بهذا الجهاز ستجدينها عند قرأتك للموضوع
    يووووه محلاته بس ما كنا نلعب به كره
    كنا نلعب به و ننبسط كاننا ما عمرنا شفنا كورة لانه شيئين في واحد كورة و ايس كريم asian

attachment

هيه اذكر هالدعاية وبعد اذكر دعاية مكيف ابو حطان ودعاية شبس عمان (شبس من عمان من عمان) ودعاية موز شيكيتا
    واذكر دعايات بيبسي كانت مميزة اما الحين اعوذ بالله منهم
    لا اصدق اخيراً احدهم تذكر اعلان لبتون القديم كان اللحن جميل جداً gooood

اذكر تلي متش و الحصن وكنا نستمتع يوم نشوفه
    تيلي متش من اوائل البرامج التي شاهدناها
    كنا نقسم انفسنا إى فريقين كل منا يشجع فريق من اللاعبين طبعاص كل واحد يختار حروف اسمه
    وبعد ما ينتهي البرنامج كنا نسوي زيهم rolleyes

واذكر كذالك من طفولتي:- بعد ما تخلص فترة الكرتون نروح الدكان (البقالة) نشتري
    غريب المفروض انكم تشترون قبل العرض علشان تاكلونه مع الرسوم هذي الكل يسويها smile
    وكنت اخذ منه شبس كله زيت
    اكيد تقصدين زينه و نحول لانه اكثر شبس مزيت cheeky

وايد المناهل لو يحطونه الحين بتابعه
    من صغري افظل المناهل على افتح يا سمسم اما لبيبة ما احبها
    حتى انا لم اكن احب لبيبه لكن كنت مجبرة اني اتفرج عليها يمكن لانها تعليمية و احنا ما نحب الكرتون يكون تعليمي
    واذكر يوم حد يروح العمرة والا الحج يبولنا عبي محلاتهن وبعد لعبة البيضة الا يطلع منها الصوص
    رائع رائع انت تذكرين الاشياء الجميلة هذا الصوص داخل بيضة من حديد ولها مفتاح عند تحريكه تدور البيضة و تفتح و يخرج منها الصوص لكن اذا حاولنا الامساك بالصوص فإن البيضة تقفل و تؤلم اليدdead
    كمان كانت توجد لعبة على شكل تلفاز او كاميرة (اظن في احد ذكرها من قبل )المهم اننا ندخل داخلها صور و نشاهدها من فتحة صغيرة و الصور عن الحرم المكي و النبوي و صور للمشاعر المقدسةsmile

- وبعد في لعبة كنت احبها والا هي لعبة البطاريق الا يركبون الدرج ويزحلقون
    انت خطيرة gooood
    هذا كنت باقوله و سبقتيني واتذكر كمان حوض السمك الي فيه اسماك ملونه و لما نشغلها تطلع السمكة و تفتح فمها و نصيدها بواسطة سنارة

اسمحولي طولت عليكم
    ابداً ما طولتي انا استمتعت بردودك ننتظرك smile

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 03-08-2006 عند الساعة » 22:52
    0

سااااااعدوني مو راضي يطلع عند ردي
    كلمة تعديل ,حذف
    شنو القصة
    ارجوكم ردوا علي
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة
    سااااااعدوني مو راضي يطلع عند ردي
    كلمة تعديل ,حذف
    شنو القصة
    ارجوكم ردوا علي

عفو اختي مالمشكلة
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter