الصفحة رقم 80 من 180 البدايةالبداية ... 3070787980818290130 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,581 الى 1,600 من 3587
    سوفت ميلودي

أكثر ما كان يلفت إنتباهي وأنا صغيرة .. هي الأغاني التي كانت تتحدث عن الحروف العربية.. وكنت أحفظها على طول .. وحبيت أشارككم ببعضهاwink
    ادا تحبي اغاني اللغة العربية اكيد تذكري لبلبة وهي تغني حروف الهجاء

اللي تقول في البداية

انا الألف ....اناالألف

وبالمناسبة ستكون الهدية لجميع المخضرمين بلا استثناء .. ولكنها ستكون مخصصة للبعض منكمwink
    يالله نستنا biggrin

عموما من ضمن الأشياء التي كنت أبحث عنها وجدتها هنا..أخوة وأخوات يشاركوني حلم الطفولة الجميل الذي لا أريده أن ينتهيcry .. لا حرمني الله منكم أبدا..
    شكرا لك يا عزيزتي..
    الشكر لكي انتي حبيبتي

لون التوت
    ههه ضحكتيني biggrin
    انشاء الله ماتفارقك الضحكة ابدا

ولا تترجي ولا شي -_-"
    راح افضل متابعة الموضوع مين قال غير كذا؟
    بس مابسوي قرقر واجد cheeky
    gooood gooood

الوردة الجورية

اهلين فين رحتيsleeping
    انت كيف حالك ؟؟
    والله اللي اخرتني عنكم شوية مشاغلbored

شكراً لك على كلماتك اللطيفة redface
    العفو

[QUOTEانتي و هو في الهوى سوى
    الحمد لله مكيفنا ربانيdevious

][/QUOTE]

mad mad

وكمان كانت في الشريط اغنية لفنانة عراقيه اظن اسمها سعاد عبدالله او شيء زي كذا
    اكيد تعرفونه وكئن ولد حراً جاب سيرتها من قبل

الي تغني انا المسيكينه انا انا الي باعوني انا بدينار باعوني ارو للمله علي و اقوله يا مله علي ( ترى ما عندي فرامل nervous )
    ايوه اسمها سعاد عبدالله وهدا خبر متأكدة منه لأني سألت البابا وكملي شوية من الاغنية
    انا المسكينة انا انا اللي باعوني هلي
    بدينار باعوني هلي اروح للملة علي
    واقولة ياملة علي هو شايب وانا بنية

والله ابويا مخضرم صح الصح gooood

الوردة المخملية
    شكرا عزيزتي على هذا الأطراء الجميل والرائع,ووصفك لي بلفنانة ولكن أذا تسمحي لي فنانة بماذا تحديدا.
    العفو حبيبتي ..انت فنانة يعني رسامة ومهتمة بالرسم والرسامين
    انا عندي كل من يمسك الريشة ويرسم بالقلم فنان
    ولاتضحكي عليا mad انا مااعرف ارسم حتى تفاحة
    وكنت بالابتدائي والمتوسط اللي ترسملي هي خالتي كانت فنانة زيك gooood
    وبالثانوي اول ماجاء وقت التقسيم مين تروح تفصيل او رسم اوتدبير confused
    قلت للمعلمة الله وكيلك nervous بعديني على الرسم والله اخد صفر eek
    وبعدين حنت عليا وحطتني تدبير ((يالله ياستي ست بيت))biggrin

[QUOTE الكثير بسببها أنها تتشبه بلرجال ولكنها فتاة رياضية وعملية وهاذا السبب وبلنهاية تتزوج][/QUOTE]

احس نوال كانت شبيه بشخصيتك ليش؟؟؟
    لأنها انسانة في قمة الرومانسية والمشاعر والاحاسيس ...وانا احب اشبهها بقطرة الندى ((رقة الطبيعة))لكنها تخفي مشاعرها واحاسيسها داخل نفسها
    ولكن ((هنا يظهر الفرق ))هي تخفيها بابداء عكسه بالرياضة وتشبهها بالرجال
    ولكن انتي تخفينه بحاجة رومانسية الاهي الرسم اوممكن ماتخفينة ولكن توجيهيهلحاجة تخرج كل مكنوناتك الرومانسية asian
    واعذريني حبيبتي اذااخطأت ولكن هدا اللي استشفيته من ردودك asian

تسعاوي
    اول شيء حمدالله على السلامة redface
    بعدين تعال والله اني سألت عنك frown

بسبب انتقال عملي لجدة
    يابختك ..جدة غير والله غير

بس مين شامل هذا؟؟؟
    يانصبيتي ماتعرفش شامل مين
    شامل اجدع لاعب في الماتش ...ماشفتش الماتش والا ايه ؟؟
    لالاعن جد شامل بطل مسلسل شووت

وشكرا احبتي وتصبحوا على خير
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

2. ...

اخواني
    اشكر كل من قام بالرد على موضوعي

اختي شقيقة نديم الصغير
    بالنسبة لأسم الممعلمة الي ذكرتيها زوجتي تذكر انها درست فيها لاان الااسم مر عليها اما انا درست في روضه الاخاء الااهليه واسم المعلمه كان اميرة

تسعاوي
    اكيد بتحصل عندي واكثر شي بيعجبك عصير (غرنيني ) تذكره الي زمان كان ماجد عبدالله يسوي دعاية له في احد المجلات

zzzxxx
    اكيد اذكرها افا عليك كان عندي دراجة bmx واخليها احلى عروسه طيس واريل ومرايات جانبية واستيريو مع بطارية السيارة في المقعد الخلفي مع اغنية نبيل شعيل هلي ياقمرة ولاايق عليك لاايق واحلى شي لما تحط قاروره المويه الصحه في الكفر الخلفي عشان يطلع صوت طرررررررررررررررر واسياخ البناء في الفتحات الخلفية عشان لما ارفع تحافظ ع التوازن ويطلع شرار وبعد كده تطورت واشتريت دراجه ابو دركسونين smile اكيد فاكرها

واحلى لعبة كنا نلعبها . طبعا اكيد فاكر( اللي- جمع كلمة (لي) )البرتقالي لتسليك الكهرباء كنا نشعل فيه النار ونجعله ينقط ( يقطر ) في فتحة في التراب وبعد كده نطش المويه علية حتشوف نار ترتفع ولاا اروع ... بس ياسلاااااام لو جات نقطة علي يدك راح تنطلق مثل بيييب بيب من الألمbiggrin
    وكله كوم والنبيلة كوم كان لونها اخضر ومافي تلصيق بالشطرطون وفتحة الأصبع حقت الصندل الشرقي عشان الحجر يكون كبير والضحية تكون اكبر biggrin

بس ايش رايك في حركة الفلاش مع القصدير biggrin

وهذه الصوره لكم هدية مني

432b472bfc[/IMG]
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد...
    عزيزتي ضحكة الطفولة لقد أخجلتيني بكلماتك الرائعة والصادقة والنابعة من القلب شكرا لوصك لي بلفنانة وايضا تشبيه شخصيتي بنوال لم أكن أعلم بأنني أشبهها. ولكن قليلا بعض الشيء.
    وردك لم يزعجني لقد أفرحني كثيرا.

لكي مني أرقى تحية
    روزالي الوردة المخملية
    0

هنا مزيد من الصور

attachment
    هنا سميرة بارودي ايام شبابها

وجميع من يحب خماسي او سانشيرو يعرفونها^^

attachment
    هذا غلاف نادر من شركة السينما الكويتية أحد أهم اماكن الكرتون النادرة جدا والتي انقرضت...للأسف شركة السينما الكويتية اغلقت جميع محلات الفيديو واصح نشاطها سينمائيا فقط(سياسة الشركة الجديدة السيئة)

من هنا كنت احصل على مااريده من الكرتون القديم الذي لم يتسنى له الظهور على التلفاز او سبق ان عرض وكان يملك الكثير من مسلسلات الأنمي المدبلجة من الأنجليزية ايضا مثل هارلوك وجايفر وغيره من دبلجات امريكية قديمة

ليس هذا فقط فهو يملك ايضا الأفلام والفيديو كليبات للأغاني وكذلك اشرطة المصارعة وافلام دريم وركس وديزني والكثير الكثير من المسلسلات الخليجية والمسرحيات

attachment
    لاعليكم فلازال هناك مركز الفنون وهو يشابه كثيرا شركة السينما الكويتية في الكرتون النادر
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

يوووووووووووووووووووووووهـ بوخالد من وين جبت صورة كتب المدرسة
    كل شي قدرت اطلعه الا الكتب لي شهرين وانا ادور بالنت عليهم

الفلاش والقصدير = اسكت لايقولون ارهابي من الصغر هههههههههههههه
    e8d658ec95d27e3f18abd88a74aae266717154_o
    0

مرحبا شباب

عارف يا zzzxxx

ان حركة الفلاش والقصدير ايام الدارسة لما اغيب اجي وقت الفسحة وارمهيا ع الساحة
    ادري اني ارهابي من الصغر خخخخخخخخخخخخخخbiggrin

هذه مجموعة صور اتمني ان تنال ع اعجابكم

f829e34675[/IMG]

5ecedde06d

672f51a3ef[/IMG]
    أذكر دعاية تيم لما يجي واحد في الصحراء ويدخل كشك (طبعا اكيد كشك تسعاويbiggrin ) ويطلب واحد شبس وبعدها يفتح الشنطة ويشرب تيم

b9180d85b4 كان في منتج مثل تايد اسمة داز علية رسمة وحده ماسكة قماش ماادري هل مازال موجود

ab99344727 عطر باريس كنت اشترية زماااان من عند المسجد بعد صلاه العشاءasian

cc616c7d38 اذكر ارسي كولا كان فيها جوائز لتجميع اعلام الدول واذكر مره فزت بساعة واكثر شي يطلع علم ليبيا لاانه ماكن مكلف ع الشركة لون واحد والسلام:biggrin وكانت في حركة نسويها زمان وهي نزع غلاف ارسي كولا من فوق الى تحت ونرفع القطعه الزايدة ونظغط عليها بكف اليد ويطلع صوت ولاا اروع

هذه بعض من ذكرياتي

اذكر مره قبل 9 سنوات كنت في دورة بنك الرياض المصرفية لتأهيل المتخرجين منها الى وظيفة مدير علااقة حضرت اول واحد وانا مغرم جدا بغرندايزير وفضلت ادور الكرسي مثله في حالة الاانطلاق ولاا ادري الاا وانا صادم في المدرس وكان معاه كوب الشاهي وطبعا انكب على فخده والى الاان يذكرني فيها لاان مازال الااثر موجود biggrin

على فكرة اخواني هل يذكر احد منكم فلم الحرباء ارجو الي لي يعرفة يكتب اسمة باالأنجليزي

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » ابوخالد في يوم » 11-08-2006 عند الساعة » 17:09
    0

خــــاص بالزعيم ولد حراً tongue
    ذكريات مع الجدة الله يرحمها
    بعد اذن الاخ تسعاوي لكن هذي حالة استثنائية smile
    susamli_urunres

bfarhan
    الورده الجوريه...قلتى بأنك وضعتى اغانى افتح ياسمسم فى الصفحات 6 و7 و 8...ولكنى لم اجدها...ممكن تضعيها مره ثانيه؟
    اقرأ رد الاخ توم سوير ستجده في اخر الرد smile
    هـــــنـا

وهذا موقع الثمرة

ريد

اهلا بعودتك كيف حال مريضكم ان شاء الله انه بخير gooood
    هذه رسمة من عام 1992 رسمها إبن عمي وقد اخذت هذه الرسمة من غرفته
    ومازال ريد يهاجم الغرفه tongue
    ماشاء الله عليه محترف رسم الرسمة جميلة
    هذه بعض الأسلاك وايدي التحكم القديمة وكذلك سلسلة الدراجة...عندما نخرجها لانستطيع إرجاعها ثانية إلا بصعوبة شديدة

سلك الدراجة (اظن يسمونها الجنزير صح يا شباب) كانت مؤلمة اذا ضغطت على اليد

شكراً على صورة سميرة البارودي لكن ياليت تدور على صورتها الان بعد ما كبرتgooood
    ذكرتني بمانو الرسم الكرتوني اظن انه فرنسي كان بدبلجة لبنانية مضحك و رائع لكن لما دبلج بدبلجة اردنية اصبح مملdisappointed

ضحكة طفولة
    انت كيف حالك ؟؟
    والله اللي اخرتني عنكم شوية مشاغل
    الحمد لله ما دام اشوفك انا بخير الله يعينك و يساعدك gooood

انتي و هو في الهوى سوى
    الحمد لله مكيفنا رباني

mad mad
    devious biggrin
    ايوه اسمها سعاد عبدالله وهدا خبر متأكدة منه لأني سألت البابا وكملي شوية من الاغنية

والله ابويا مخضرم صح الصح
    طلعت غلطانة في العمر اليوم امي عادت القصة لبنات خالي و قالت ان عمري كان سنهredface
    لازم تخلي ابوكِ يشارك معناtongue

ابو خالد
    وكله كوم والنبيلة كوم كان لونها اخضر ومافي تلصيق بالشطرطون وفتحة الأصبع حقت الصندل الشرقي عشان الحجر يكون كبير والضحية تكون اكبر
    يسلام كنت احب اسويها لاخوية الصغير gooood
    اتذكر كمان كانوا الاولاد ياخذون مطاط واحد و يستخدمون اسلاك على شكل حرفU

432b472bfc
    يالله اتذكر هذي الكتب اكرها ermm
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 11-08-2006 عند الساعة » 23:23
    Thanks MegaToon

attachment
    0

مرحبا بالمخضرمين

اسف للتأخير في الرد انشغلت ليومين بكتابة موضوع جديد
    للأسف أنني اليوم وجدت الموضوع تراجع للصحفة الثانية

كنت احضر هذا الأسبوع لكثير من الذكريات هنا لكنني لم استطع فربما اجلتها للأسبوع القادم
    اعذروني

اليوم اكتفي بالردود

الوردة الجورية
    Anime blues و الكونت و ياقوتتي
    و لون التوت

كرمت ياقوت على انها المراقب المثالي وتوتي على مشاركاتها المتميزة و Anime blues و الكونت على العضو القدوه

الف مبروك لهم ولو اني اعرف اسوي اوسمه كان ماقصرت لكن معاد عندي مقدرة على التصميم

هذه صفحة تكريم Anime blues و الكونت
    شكراً للخبر

وأنا اهنئ جميع الأخوة وهم فعلاً يستحقون التكريم
    واعتقد أن سبب تميز هذا المنتدى هو وجود أمثالهم معنا
    المنتدى يرتقي بهم وهم فعلاً قدوة للجميع

لا تخاف هي بخير لكنها زعلانه على الاوضاع الحالية على العموم ارسلت لها رسالة وان شاءا لله اشوف ردها
    اوضاع الحرب في لبنان أم اوضاع المنتدى؟ disappointed

لكن اكتشف خبثها على طول و ماغره جمالها على العموم طرح هذا السؤال هلى زعيم الغرندايزررين في موضوع ياقوت وبنشوف ايش يقول و انا راضية بالي يحكم به الزعيم
    cool ننتظر

ما اذكر زين لكن الي اذكر انها في بداية المسلسل لما كانت تخرج كاامراة صغيرة من وجه قندال كانت بصوت نايدا وبعدين لما اصبحت امراة كامله كانت بصوت سوزان بيرقدار
    أها
    اذن الحلقات الأولى كانت عايده هلال ثم اصبحت سوزان بيرقدار

اذا كان سمعي سليم اقول لا مو سناء لان صوت بسمه ناعم وما فيه بحت صوت سناء ويمكن الي يااكد اكثر انه في اغنية تغنيها بسمة في المسلسل و الصوت واضح مو لسناء
    هو بس لو كان توم سوير حط معلومات بسمة وعبدو في موضوع قاعدة المعلومات كان افتكينا biggrin

سؤال يا زعيمنا رؤى حالمة (ذكريات)
    تعرف في اي سنه عرض الرحال الصغير
    أعتقد 1406هـ

وكمان كانت في الشريط اغنية لفنانة عراقيه اظن اسمها سعاد عبدالله او شيء زي كذا
    اكيد تعرفونه وكئن ولد حراً جاب سيرتها من قبل
    صح هي اسمها سعاد عبد لله وهي عراقية غير سعاد عبد الله الممثلة وكانت تغني انا مسيكينة واغنية الثانية تقول فيها "نسيتينا نسيتينا"
    الاغنيتين ظهروا في المسلسل الكويتي درس خصوصي غنتهم في زواج حسين عبد الرضا بسعاد عبدالله الكويتية

ضحكة الطفولة

والله ابويا مخضرم صح الصح
    الله يحفظه لك

هي مطربة عراقية واعتقد سبق انها مثلت

اعزائي واحبابي المخضرمين في الفترة البسيطة ليا في شيرتون المخضرمين

لمست حب وصداقة واخلاص كل الاعضاء مع بعضهم البعض

لذلك حبيت اقدم لكم هدية بسيطة مني لكم ((وبالله الي ماتعجبه الهدية ينساه ولاكأن شيء صار))

في الفترة البسيطة هدي لاحظت بعض اوجه الشبه بين الاعضاء وشخصيات من الانمي فربطت بينكم وبينهم
    ملاحظة :بعض الصفات تتشابه من عضو الى اخر وهدا اكبر دليل على لاخوة اللي بيننا
    انتي كريمة واحنا نستاهل tongue

12)ولدحر:مثقف,مخلص 0اكبرمتعاون ومتواضع ((تدكرني دائما بالقائد اللي يدفع رعيته انها تكون الأفضل طبعا انت القائد ونحنا الرعية )) ((شاهين ))من هزيم الرعد
    شكراً أختي
    انا عاد صحيح اعرف هزيم الرعد وشفت منه مقاطع واعجبتني رسوماته
    لكن ما اعرف شاهين
    بحاول اتابعه عشان اعرف وجه الشبه rolleyes

ايش هدا كنت في هدايا تتوزع في المدرسة وكمان انت زعلان انك مالحقت على القشطة والحلاوة

والله انا مالحقت على حملة التوزيع على المدرسة انا لحقت حملة التبرعات حق المدرسة والموضوع انو دائما وابدا مكيف المدرسة خربان وتعرف احنا الجو عندنا يجنن تجي درجة الحرارة 50ادا ماكانت اكثر وكل ما اشتكينا للمديرة انة نبغى مكيف جديد قلنالها واحد مو اتنين تقولنا بكرة والا بعدوا ..وفي الاخير قالتلنا الا تبغى مكيف تدفع والبنات الهبل كانوا بيدفعون وجيت انا وقلتلها وطيب لمن تخلص المدرسة مين راح ياخد المكيف ..قالت الاجيال اللي بعدكو ا قالتلها مستحيل قالتلي طيب ناقصة درجتين حق السلوك وطبعا بعد هدا الكلام انهرت ودموعي على خدي وقلتلها خلاص ولايهمك راح اشتريلك مكيف والله دكريات
    احنا لحقنا على أخر أيام الطفرة
    لكن انتو الله لكم

يقولون فيه طفرة جاية لكن للجيل التالي انتو في الوسط رحتو فيها biggrin

zzzxxx
    هذا طلب سبيشل هاند ميد
    ولد حرا جهزت لك اغنية من داخل مسلسل سنان طبعا متداخلة مع اصوات الشخصيات
    شكراً لك أخوي ولله ماقصرت tongue

ولله ذكريات كنت احب ذيك الأغاني

و في الكفر الخلفي نركب بطل ماي صحة علشان يطلع صوت دباب ( ماطور)
    اكيد بو خالد يتذكر الحركة و تسعاوي اما ولد حرا فما اعتقد biggrin لأنك مو مبين عليك راعي سياكل عزيز وغالي
    gooood
    وأنا صغير كان عندي حساسية من أشياء كثيرة منها الغبار فكان المكان الوحيد اللي ممكن اركب فيه سيكل هو داخل البيت asian

soft melody

أخي الكريم ولد حرا
    أولا أحب أن أعتذر لك أخي الكريم ولكل الإخوة والأخوات الأحباب عن تأخر هديتي لكم .. ولكنها ضخمة وقد تأخذ مني في حدود الأسبوعين .. وربما أكثر في إعدادها .. ولذلك إعذروني وأرجوا منكم الانتظار

وبالمناسبة ستكون الهدية لجميع المخضرمين بلا استثناء .. ولكنها ستكون مخصصة للبعض منكم
    ياشيخة ولا يهمك biggrin
    احد لاقي

يعني ولله مانبي نكلف عليك اختي بس تشوقت اعرف وشهي الهدية cheeky

وهناك المزيد أخي الكريم .. في المرة القادمة إن شاء الله سيكون دور الدبلجة اللبنانية
    ننتظرك

شفت رسوماتك ^^ ماشاء الله لاقوة إلا بالله تجنن .. عن جد تستحق إعفاء ملكي من الحكم الصادر بحقك .. ويارب تستمر وما تنقطع ok
    تسلمي
    ولله بس محاولة كانت تحدي وهذا اللي طلع ومن يومها مامسكت القلم ثاني

ياليت عندي وقت

بالمناسبة عندي سؤال .. في موضوع الأخت أنمي بلوز تبع صور وكلمات أغاني الأنمي القديم .. ما بيطلع عندي خيار التحكم في المرفقات..
    أحد عنده فكرة ليش ؟؟
    ماعندي فكرة ولله

يسلمووو والله عصرت مخي وأنا أتذكر وماني قادرة أفتكر .. الأغنية كانت مرة لزيزة
    صح وانا لذلك مازلت حافظها

تسعاوي
    بعد البحث والتمحيص وسؤال كبار المعاصرين كلهم اتفقو على مسمى عم بطوط
    أم مسمى "أم حديجان" فيقولون أنه ما سمعوا فيه إلا من الرادو في رمضان أيام زمان
    تعدد التسميات واللبان واحد
    يمكن تسمية محلية biggrin

bfarhan

معظم الذكريات التى تكلمتم عنها موجوده فى هذا الموقع http://alsaher.com/cartoons و اشكركم على كل هذه الذكريات الجميله...بصراحه اتحفتمونا!!
    اهلا بك
    شكراً على الموقع وقد سبق لي زيارته إلا أنه تم تحديثة مؤخراً

هل انت صاحب الموقع؟

أبو خالد
    أهلا أخوي
    كيف حالك

شكراً اخوي على هالذكريات الحلوة وعلى هالصور

اذكر كتب المطالعة القديمة كان اسمه كتاب الهجاء
    واذكر كتاب الخط والتوحيد والفقة والتجويد

وصور قواطي الميرندا والتيم القديمة وقوارير الكوكا كولا وارسي كولا
    الله يعطيك العافية

أذكر دعاية تيم لما يجي واحد في الصحراء ويدخل كشك (طبعا اكيد كشك تسعاوي ) ويطلب واحد شبس وبعدها يفتح الشنطة ويشرب تيم
    ايوه يقولون
    "زد عطشك شدة حتى تصل الى اشد حالات العطش
    ثم اقض عليه بتيم"

فيه اعلان لببسي يجيبون واحد يربطونه فوق جبل ويسمعون صوت ببسي يفتح ويطلع اللي يفتح العلبة هو من الجمهور اللي يتفرج على الإعلان في شاشة السينما العملاقة

كنت خلصت الرد لكن لقيت الوردة الجورية سبقتني ووضعت ردها

هذا ملحق تعليق للوردة الجورية

خــــاص بالزعيم ولد حراً tongue
    ذكريات مع الجدة الله يرحمها
    بعد اذن الاخ تسعاوي لكن هذي حالة استثنائية smile

شكراً

هذا هو اللي اقصده

يعطيك العافية
    بس بسألك هو مازل موجود؟

تحياتي لكم اعزائي وإلى اللقاء
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 11-08-2006 عند الساعة » 23:31
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه

action911

متخصص في الذكريات الجميلة صاحب مقالب

وصف جميل redface

======

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تسعاوي
    [CENTER]attachment

attachment
    كاكاو قوالب

attachment
    حلاوة بقرة
    تصدق كل ما عثرت على احد هذه الحلويات اشتري منها بكل الفلوس اللي معاي

مرة كنت في ميني ماركت و لقيت عنده اولكر سعر العلبة الصغيرة ريالين و فيها ثمانية حبات و كان معاي 86 ريال و اشتريت كل اللي عنده لكن طلعو ب 44 ريال و ما كان عنده زود
    حلاوة البقر احس طعمها تغير عن ايام اول صارت لينة و طعمها اقرب الى التوفي ابو نص ريال خمس قطع اذكر مرة اكلت حبة منهم و انخلع ضرسي من يومها ما عاد صرت اقربها

و على سيرة خلع السنون الى الآن نادرا ما آكل إجاص (كمثرى) لان في صغري و انا اكلها من اول قضمة علق سني فيها (القاطع) كان عمري 7 سنين وقتها ما عاد اكلت مكنها و لا قربتها .

==========

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تسعاوي

وهذي عينة من اللي عندي:

attachment
    Centurions

بالنسبة لي هذا المسلسل يأتي بالمرتبة الأولى في المسلسلات الأجنبية (باستثناء بيونك سيكس لأنه مترجم)
    المسلسل عبارة عن فرقة من ثلاثة أبطال يحاربون الشر تساعدهم فتاة في محطة فضائية ، حيث تقوم هذه الفتاة بإرسال الأسلحة لهم عن طريق المحطة. <<< ما أعرف أوصف أكثر من كذا تابعوا الفلم المرفق و راح تفهموا قصدي smile

أبطال المسلسل
    attachment
    البحري
    attachment
    البري
    attachment
    الجوي

attachment
    زعيم الأشرار

مقدمة المسلسل

مقطع من المسلسل

كان ثاني افضل مسلسل كرتون اجنبي كان القهر انه غير مترجم و كنت احب الازرق لسببين الاول انه ازرق (لوني المفضل) الثاني انه جو و يطير وكنت اموت في المرتفعات و اعشق الاماكن المرتفعة

==========

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياقوت

the Cosby Kids

70

لقد قرأت انه تحول الى مسلسل اعتقد انه ذكر شيء عن هذا المسلسل في الصفخات ما بين 20 و 30 او 40

===========

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    السلام عليكم يارفاق منذ زمن لم اركم

آسف على الغياب فقد كنت مشغولا على شخص عزيز علي بالمشفى

على كل حال ساحاول هذه الأيام ان اعوض عن مافات وآسف لعدم استخدام الإقتباس نظرا لضيق الوقت عندي

على فكرة ساحاول عرض بعض الصور لبعض المنتجات القديمة في القريب العاجل

الى لقاء قريب اخوتي

الف الحمد لله على السلامة و طهور إن شاء الله لهذا الشخص و اتمنى له الشفاء العاجل

========

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soft melody
    أعزائي الكرام .. حبايب قلبي والله .. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

وأسعد الله صباحكم بالخير واليمن والبركةsmile

أولا أحب أن أعبر عن مدى شوقي الكبير جدا جدا جدا لكم cry لا تتصورا مدى الكآبة التي كنت أعيشها بابتعادي عنكمfrown .. حتى أنني عندما فكرت بالابتعاد عنكم أجهشت بالبكاءcry

أميرتي الغالية والحبيبة ..ياقوت

105

أخبروني .. أوليست أميرة بحق؟؟ أولا تستحق منصب أميرة قلوب منتديات مكسات عن جدارة..

أسأل الله تبارك وتعالى أن يبارك فيكِ وأن يسعدك سعادة الدارين وأن يوفقك لما يحب ويرضى .. آمين..

أخي الكريم ضياء .. أختي العزيزة والغالية ضحكة طفولة .. كم أثلج صدري عودتكما إلينا بالسلامة..

حبيبتي الرائعة .. الوردة الجورية .. أنت جميلة كالوردة الجورية .. وأنت وردة كوكبنا الجورية التي تفوح حبا وروعة إخاء .. لا حرمنا الله منك .. آمين..

أخي الكريم تسعاوي .. أنقذتنا من كثرة الوصف للحلويات asian الله يعطيك العافية يارب..

عزيزتي المخملية الرومانسية العزيزة .. مواضيعكeek رائعة .. إنتي لوحدك يبغالك جلسة طويلة عريضةgooood

إعذروني .. فلن أستطيع أن أرد على جميع مشاركاتكم دفعة واحدة .. ولكني أحب أن أهدي جميع من في هذا الموضوع بلا استثناء هذه القصة الظريفة .. قرأتها في طفولتي في إحدى المجلات وأحببتها كثيرا .. فاحتفظت بالقصاصة حتى يومنا هذا .. وأرجوا أن تنال إعجابكم ^_^

هيا يا حبيبي ادخل إلى فراشك ونمsmile

ماما دعيني أجلس معك قليلا ، لا أشعر بالنعاس وقريبا سأبلغ الخامسة كما قلت وسأصبح كبيراfrown

يا حبيبي لم تكبر كفاية لتسهر أكثر من هذا الوقت. الأطفال المهذبون ينامون مبكرا

يطلب ببراءة: مااااامااااا احكي لي حكاية!. cheeky

تحكم الغطاء من حوله وتقول بعجل:

ليس الليلة ، أعدك أن أحكي لك غدا حكاية الدببة الثلاثة ، والآن سأذهب لأرضع أختك.

ماما .. احكي لي غدا حكاية الثعلب ورجال الشرطةbiggrin

eek ما هذه الحكاية؟ ... حسنا حسنا سأحكي لك غدا ما تريد ... تصبح على خير..

تقبله و تضيء المصباح الصغير بجانبه ، ثم تطفئ نور الحجرة وترد الباب خلفها..

يقول بصوت ناقم:

ermm تذهب لترضع أختي ، ولكن جدتي تقول أنها ليست أختي مع أنها تشبهني ... وما أدراني أنها لن تشبه عمي – زوج أمه – عندما تكبر ، صحيح أن عمي عنده عضلات لكني سأضربها عندما أكبر إذا أصبحت مثل عمي devious

هو أعطاني الشوكلاته اليوم حتى أسمع الكلام ولا أخبر ماما بما حصل أثناء غيابها عن البيت.
    لا أدري ماذا حصلrolleyes ؟! ولكنني أحب الشوكلاتهbiggrin ، سأتركها هنا تحت الوسادة حتى لا يأخذها مني ، وسأكلها غدا في المدرسة ... ولن أعطي باسم شيئا منها ... يا ليتني أشبه بطل فيلم الكرتون كما يشبهه باسم cheeky إنه لا يستحق شيئا فهو كسول وجواربه دوما قذرة ermm

ترى لماذا حقيبة عصام رائحتها جميلة cheeky بينما حقيبتي دائما لها رائحة الجبن والبيض؟ ermm سأطلب من ماما أن تشتري لي محفظة أقلام التلوين كالتي عند سهى ابنة جارنا عم أبو محمد ...

لماذا ينادونه " عم أبو محمد " بينما ليس له ابن بهذا الاسم cheeky يا الله ... حتى أنهن بنات كلهن!! ... لو أن السيدة هناء تلد ولدا هذه المرة فلن يضربها ابدا بعدها rolleyes لا أدري لماذا تحب البنات فقط؟؟؟

ثم ، لماذا يريد ولدا؟ فمن السهل عليه أن يغير اسمه إلى " عم أبو سحر " على الأقل عنده ابنة جميلة جدا اسمها سحر biggrin ، سوف أتزوجها عندما أكبر biggrin ولن أضربها ، ولن أموت واتركها تتزوج رجلا آخر حتى ولو دفعوا بيتا من الشوكلاته devious صحيح أنها طويلة ، لكنني سأطول عندما أكبر cheeky عندها لن يمنعني عمي من اللعب معها طوال النهار أو مع أصحابي أمام الدار devious

وسوف أجعل ماما تنام هنا معي في سريري ، وأجعله ينام وحده في غرفة بابا حتى يخرج له بابا من الظلام ويضربه ... أنا أعلم أن بابا بطل وسيغلب عمي ويجعله يبكي ... ويعلمه أن الكذب حرام ، والكاذب تأكله الغولة sleeping

لا بد أن الغولة لا تحب طعم عمي وإلا كانت أكلته عندما قال بأنه يكره الخادمة عزيزة ، على الرغم من أنني دوما أراه يلعب معها عروسة وعريس عندما لا تكون ماما بالبيتermm

ماما تحب الخياطة مع أنها سمينة وشعرها أحمر ... سعيد شعره أحمر ومتموج كشعر خالتي سناء ... يا ليت عندي نظارة كخالتي سناء cheeky لابد من أن كل البنات سيحبونني كما يحبها كل الأولاد هههههههههههه لابد أن عادل يحبها أكثر من الجميع ، فجميع الرسائل لونها جميل ومعطرة ... إنه غبي ، لماذا يعطيني إياها لأسلمها لها بدلا من أن يسلمها هو بنفسه مع أنهم جيران rolleyes

عندما أكبر سأقرئها كلها ... وسأكتب لسحر رسائل ... وسأتعلم الأرقام لأكلمها ليل نهار كما تكلم صديقتها منى ... لا بد أن منى مثل هشام ... هشام دائما يتكلم عن ليلى ، ويحكي عنها أشياء لا أفهمها ... عندما أكبر سأضربه إذا لم أفهم كما ضربت شادي لأنه أخذ منيـــيـــي ..........

أتمنى أن يتغيب الأستاذ محسن عن الحضور غدا ... فهو لا يسمح لنا بالخروج إلى الحديقة ، يخافُ من الشمس؟! eek أنا لا أخاف منها بل أخاف من الظلام ... الحمد لله أن في بيتنا نور طوال الليل ... ماما تقول أن الشمس تذهب عند أناس آخرين ، إذا كان بابا معهم فلا بأس ، أما إذا لم يكن معهم ، فيا رب دع الشمس عندنا في الليل أيضا...

eek أأأأ– تدل ملامحه على أنه تذكر شيئا - صحيييييح ... بابا عند الله ... يا الله أنا ولد طيب آكل وأشرب كل ما تعطيني إياه ماما ، ولا أكذب دائما ... لماذا لا تأخذني إلى بابا؟ لن أشاغب وسأسمع الكلام فقط خذني إليهfrown

آه لابد أن الله لن يأخذني عنده لأني قذفت دجاج الجيران بالحجارة .. يا الله لن أفعلها ثانية ... فقط دعني آخذ ماما معي ونأتي عندك ، ونترك عمي مع الخادمة عزيزة وقطتها "توتو" فأنا لا أحب القطط sleeping

يسكت وكأنه ينتظر ...

يسكت حتى يستولي السكون عليه ... ثم يقول ببطء شديد:

غدا سأخبر الاستاذ محسن أن علي يحضر سجائر والده ... و ...

يغمض عينيه بهدوء ...

تنتظم أنفاسه ...

تصفو ملامحه ...

وينام!

attachment

روح الطفولة والبرائة في هذا الطفل tongue biggrin فضح العالم ههههههههه قصة حلوة

ابقوا معنا فما زال هناك الكثير

to be continu
    0

اوضاع الحرب في لبنان أم اوضاع المنتدى؟
    وضاع الحرب اكيد
    المنتدى ما شاء الله هذي الايام كله نشاطsmile

ننتظر
    مازال الزعيم يرد على الاسئلة الموجهه له الان انتظر دقيقتين و نشوف الجوابcheeky
    على فكرة في موضوع نزلوه الاخوان عن تكريم الزعيم على فقرته الرائعة في موضوع الرحلة الاسطوريه gooood

أها
    اذن الحلقات الأولى كانت عايده هلال ثم اصبحت سوزان بيرقدار
    هذا الي اذكرة يمكن يكونون اكثر لكن الارجح انهم هذول الثنتين
    هو بس لو كان توم سوير حط معلومات بسمة وعبدو في موضوع قاعدة المعلومات كان افتكينا
    والله ما اظن انها سناء الفرق واضح ولو اني اقدر احط مقطع صوتي لها كان ماقصرت disappointed
    اما توم سوير فخليه يبين اول ermm

أعتقد 1406هـ
    شكراًgooood
    صح هي اسمها سعاد عبد لله وهي عراقية غير سعاد عبد الله الممثلة وكانت تغني انا مسيكينة واغنية الثانية تقول فيها "نسيتينا نسيتينا"
    الاغنيتين ظهروا في المسلسل الكويتي درس خصوصي غنتهم في زواج حسين عبد الرضا بسعاد عبدالله الكويتية
    eek
    من جد اول مرة اعرف هذي المعلومة على كثر ما شفت المسلسل هذي الحلقة ما شفتهاermm
    شكراً أختي
    لكن ما اعرف شاهين
    بحاول اتابعه عشان اعرف وجه الشبه
    شاهين هو المخطط الحربي لهزيم الرعد
    تعرف كونغ منغ المخطط (الساحر) الي في صراع الجبابرة مع اليوبي ييه
    نفس الشخصية تمماً و نفس الهدوء و التسريحة لكنه احياناً يكون مرجوج خاصة في اول ظهور له
    وجه الشبه بينكم زي ماقالت طبينتي

مثقف و مخلص و اكبرمتعاون ومتواضع وطيب gooood

شكراً

هذا هو اللي اقصده

يعطيك العافية
    بس بسألك هو مازل موجود؟

تحياتي لكم اعزائي وإلى اللقاء
    الله يعافيك
    هو مازال موجود قبل فترة كان اخويه الكبير يشترية نفس الصورة الي فوق الغلاف احمر
    وقبل شوي كنت في سوبرماركت بن داوود في مكة لقيته و كان الغلاف لونه ابيض

اسمه susamli smile
    0

كلمات رائعة لوصف جميل

لكن مهما غاب الطائر فهو سيعود الى من يحب و لن يرده الا ملك الموت

عودة الطائر و الاغنية التي وضعتها الوردة الجورية لمخلص

ذكرتاني باحد الحلقات و التي كان هناك طفل متعلق بذئب هجين لا اذكر ان كان قد خطف او اصطيد لكن ما اذكره انه أخذ بعيد عن هذا الطفل و عاد بعد بضعة اعوام الى المنزل ليجده مهجورا

لي عودة لكي اختي العزيزة قوطة biggrin tongue tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » action911 في يوم » 12-08-2006 عند الساعة » 03:08
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loreen

action911

الله يسلمك ... smile

اذا تقصد مواقع غربيه ... حسب البحث اذا اردتها ام بي ثري كلاسيك ونادر لازم يكون عندك فيزا كارد عشان تدفع .. tongue لان اغلب هذي المواقع تحولت لشراء الموسيقى .. يعني مافي شي اسمه مجاني عندك الامريكان والانجليز بس عند الروس للحين يؤمنون بالاشتراكيه ..
    بس اغلب المواقع الروسيه الاغاني المشهوره اكثر من الموسيقى الكلاسيكيه لانها غير مطلوبه كثيراً ( يشبهوننا في هذي النقطه على فكره )
    بس الحين في بعض المواقع العربيه تطورت وصارت تحط الموسيقى الكلاسكيه ..
    مثل هلـ موقع : http://www.muzicat.com/modules.php?n...showpage&pid=1
    اول موقع عربي متخصص بالموسيقى الكلاسيكيه وللحين يتم تطويره حتى يصبح مكتبه حقيقيه للكلاسيكيات ...انصحك بزيارته ...
    وايضاً موقع : http://www.bmx5.com عنده قسمين واحد للموسيقى الكلاسيكيه وثاني لرومنسيه ..... يمكن يفيدك ...

هذا صحيح جميعها ليست مجانية كنت اعتقد انه لكي مصادر مفتوحة

شكرا لكي على الموقع الرائع

اذا ما كنت تبحثي عن طريقة لاخذ هذه الموسيقى و خاصة انكي تعرفي اسمائها و جميع التفاصيل عنها فعليكي باحد البرنامجين

الكازا او البيرشير

و هما برنامجان متخصصان للبحث عن الملفات في الانترنت عن طريق المشاركة لقد أخذت العديد من الاغاني عن طريق هذالن البرنامجان

فقط حددي النوع MP3 و اكتبي اسم الملف

====================

حلمت منذ طفولتي أن أصبح مدبلجة للرسوم المتحركة..
    بدأ هذا الحلم يراودني تدريجيا دون أن أشعر بذلك.. فلقد بدأ منذ أن كنت أسعى دوما إلى تغير صوتي في كل مرة أقرأ فيها مجلة أو قصة وذلك حسب الشخصيات الواردة فيها..

ولكن الذي ساعد على تنمية هذا الحلم في قرار نفسي هو قدرتي على تقليد أصوات شخصيات مشهورة في عالم دبلجة الرسوم المتحركة ^_^

وكانت بدايتي مع هايدي .. فلكثرة شغفي بها وبحياتها حاولت تقليد كل شيء فيها حتى صوتها .. وبالفعل قمت باتقان صوت الفنانة (ناهد فهيم) ببراعة لدرجة أذهلت والديَّ .. حيث كنت أرى ذلك في ملامح الدهشة على وجهيهما والتي تعلوها ابتسامة استغراب من قفزي المستمر وأنا أقلد صوتها..

لم أركز في البداية على قدرتي على تقليد الأصوات .. ولكن كانت محاولتي الثانية صعبة للغاية .. فلقد كانت مع ميكي ماوس ^_^
    ميكي ماوس هو شخصيتي المحبوبة جدا جدا .. ولقد كانت مكتسحة حياتي بالكامل مثلما تكتسح ( فلة ) أسواق الفتيات هذه الأيام .. ولشدة شغفي به .. فلقد حاولت مرارا وتكرارا أن أقلد صوته وأنا أقرأ قصص ومجلات ميكي ماوس.. وجدت صعوبة كبيرة في ذلك .. ولكنني نجحت في النهاية .. فأردت أن أمتحن نجاحي فقمت بأخذ مجلة وجلست أمام والديَّ وبدأت بقراءتها .. ولا تتصوروا مدى سعادتي عندما سمعت أبي يسألني مندهشا:

بنت كيف ركبتي زميرة هداك الفار في حلقك؟؟

ومنذ ذلك الحين وأنا أسعى دوما لأختيار أصواتا جديدة لأقلدها .. ومما زاد بتشجيعي على ذلك أنه عندما عرض مسلسل زينة ونحول على قناة مصر الأولى .. سألتني والدتي إن كنت أستطيع تقليد صوت زينة.. فحاولت ما استطعت وقمت بتقليد صوت زينة في المسلسل وكذلك في أغنيتي شارة البداية والنهاية
    وفوق ذلك قمت بتقليد صوت نحول .. أما فرفور فطبعا لم أستطع تقليده >_<
    وعندما نجحت شعرت بسعادة غامرة عندما قامت والدتي بالضحك لدى سماعها لصوتي وقالت: والله إنك عفريتة كيف عرفتي تلقطي الصوتين مرة وحدة؟!
    عندما عرض مسلسل زينة ونحول على قناة سما دبي السنة الماضية بكيت من شدة تأثري بذكرى الماضي البعيد..

لم تتوقف محاولاتي عند هذا الحد .. فمن الشخصيات التي نجحت في تقليدها:

أنطوانيت ملوحي -----> (جيم) في جزيرة الكنز

سميرة البارودي -----> (سانشيرو) .. خصوصا ضحكته الغريبة ^_^

وغيرهما الكثير .. وكنت دوما أتباهى أمام زميلاتي في المدرسة بهذه الموهبة .. ومما عزز ثقتي بنفسي قيام مدرساتي بترشيحي للتمثيل لأكثر من دور في أغلب المسرحيات المدرسية..

كنت أعرف أنني نجحت في تقليد الصوت عندما يخرج صوتي مطابقا لما أسمعه في رأسي .. فأركض نحو الفيديو لأنفذ .. فإن سمعت لصوتي صدى وأنا أتحدث مع الشخصية أعرف بأني لم أنجح تماما .. إلى أن تختفي الفوارق الطبقية بين الصوتين فيخرج صوتا واحدا منا نحن الاثنين .. وقتها أتيقن بأني نجحت تماما في تقليد الصوت

صنعت مقلبا عدة في أخوتي الصغار .. إلى أن اكتشفوا أمري ولم يعودوا يكترثوا لتقليدي >_<

كنت أكره هيكارو فلم أقم بتقليد صوتها .. أما ماريا فلقد كانت طبقة صوتها عالية جدا بالنسبة لي فلم أستطع الوصول إليها أبدا >_<

ثم بدأت في مرحلة جديدة .. وهي التي أصبحت أدرك فيها أن صوت الشخصية الكرتوني لا ينبع منها .. بل هو صادر من ممثلة أو ممثل يقوم بأداء الدور .. كان السبب في ذلك هو (لولو الصغيرة) .. فعندما بدأت تقليد صوتها نجحت بسرعة وسهولة دون أي جهد يذكر .. وحينها أدركت أن هذا الصوت مشابها لصوت أعرفه .. نعم إنه صوت هايدي

ولكن كانت الصدمة الكبرى بالنسبة لي عندما اكتشفت أن الممثلة تستطيع إصدار عدة أصوات مختلفة .. وكانت بداية اكتشافي لذلك من الممثلة (سعاد عبد الجواد) .. فلقد كرهتها لأنني لم أستطع تقليد صوت ليدي أوسكار .. وكنت أشعر بالغيرة تأكلني لأنها تستطيع أن تمثل مع شخصية أندريه وأنا لا أستطيع >_<
    ثم ما زاد دهشتي أنني عندما شاهدت مسلسل (لوسي) استطعت تقليد صوت شقيقتها (كاتي) وكانت صاعقة لي عندما شاهدت اسم (سعاد عبد الجواد) هي التي تقوم بدور كاتي

هنا بدأ الحلم .. فمنذ ذلك اليوم وأنا أحلم بالسفر إلى دولة الكويت حتى أعمل مدبلجة في مؤسسة الإنتاج المشترك لدول الخليج العربية .. وهنا توقفت عن تقليد الأصوات .. وبدأت بتكوين أصواتا مختلفة خاصة بي ^_~

ولكن حلمي بقي حلما ولا أدري إن كنت سأحقق هذا الطموح يوما أم لا.. ولكنني فقدت موهبتي تماما في تقليد الأصوات .. فلقد تغيرت نبرة صوتي كثيرا بعدما كبرت .. وخصوصا بعدما أصبت بالتهاب حاد في حنجرتي عندما كنت في الثامنة عشر من عمري تسبب بإحداث جروح في أوتاري الصوتية تغيرت على إثرها نبرة صوتي العادية لفترة طويلة قاربت على السنة .. وأشعر حتى الآن أنها لم تعد كما كانت أبدا..

أساطير في عالم الدبلجة
    وحيد جلال
    attachment

جهاد الأطرش
    attachment attachment

وليم عتيق
    attachment

سميرة البارودي وقامت بأداء دور:
    attachment
    سانشيرو .. رانزي المدهشة .. و(السيدة ران) وكذلك (هيات) في النينجا كبمارو..

أخي الكريم ولد حرا .. أختي الكريمة أنمي بلوز .. عزيزتي الغالية وأميرة قلبي ياقوت .. مراقبانا الغاليان سيا ومازنجر ز .. عذرا على تأخر هديتي لكم .. ولكنها ستأخذ مني بعضا من الوقت فأرجو منك الانتظارsmile

أعذروني إن أثقلت عليكم اليوم .. واعذروني لأني لم أرد بعد على بعض المشاركات ولكن لي عودة أخرى بإذن الله .. وإلى اللقاءsmile

كم احزنني التهاب حنجرتك cry

ما زال لديكي الفرصة فانتي لديكي الموهبة الرائعة لا تفوتي الفرصة و حاولي الاتحاق ببرنامج نجوم الخليج ولا تدفني تلك الموهبة

اتمنى ان ارى لكي في المستقبل مكانا لامعا بين المؤدين للدبلجة في الانمي

==========

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حراً
    [CENTER]

action911

مرحباً ضياء

وشكراً على الذكريات الحلوة لما كنت في لبنان
    الله يحفظ لبنان لأهلها وأن شاء الله يرجعلها الأمان والأستقرار من جديد

وبالنسبة للمجلات cool

asian الله يحييك وأنا اتمنى نتقابل وأعيرك اللي تبغاة وإذا عندك شيء مميز ممكن نتبادل asian

أنا مشكلتي أني اعاني من دوار إذا صعدت لاماكن عالية
    اعتقد انها عقدة منذ الصغر
    أذكر أن احد أبناء عمي الكبار مسكني وأنا صغير ودلدلني من فوق خزان الماء فوق سطح البيت
    وقتها أغمن علي 3d

asian

يا حرام كنت اهوى المرتفعات الى ان صار معاي موقفين في يومين ورى بعض الاول تركت افلام الرعب و الثاني ابتعدت عن المرتفعات حتى اني صرت اخاف اجلس في الباص بجوار الشباك dead

من ناحية اللي عندي فقد اندثرت و ما بقى شي

===================
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zzzxxx
    اعزائي المخضرمين نظرا لصعوبة تواجدي هذه الفترة لتحضير الماجستير ارجوا ان تعذروني لتقصيري في الردود وعوضا عن ذلك لن اتوقف عن
    تلبية طلباتكم smile

بالعربي انا متابع الموضوع نظرات خاطفة

عزيزي ضياء
    نظرا لأعتمادنا على الوردة الجورية في كثير من الخدمات
    فأنني حبيت اخفف عنها ( صراحة مستلمة 70% من المهمات في الموضوع)
    اطلب منك الله لا يهينك تتولى الأشراف على الموضوع (ظابط مباحث) biggrin

جميع المخضرمين : اشكر كل من ذكرني في مشاركاته wink

ولدا حرا

ابشر بسعدك وهذا طلبك ( احلى الأيام ) شارة النهاية

أسف عزيز zxتكعيب للتقصير اللذي حدث فقد كنت مشغولا و مضغوط الى ابعد درجة و ما صدقت ان اليوم عندي وقت فراغ و بدل من النوم و الراحة اقراء المشاركات و اكتب رد عليها .biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zzzxxx
    لمن لم يذكرها هذه نشيدة ( مؤامرة تدور على الشبابي )
    خاصة ولد حرا وضياء وبو خالد لأنها متداولة في المدارس والأذاعة المدرسية

في المدرسة اذا ما كنت اوصل لها بعد بداية الحصة الاولى فانا كنت ادخل الى الفصل مباشرة بمجرد دخولي و ما كنت لا احظر الطابور الصباحي و لا الاذاعة المدرسية

اجل كنت قبضاي بالمدرسة و زكرد مسوي قوي عليهم biggrin biggrin biggrin كويس انك مسكت نفسك

انا لما شفت واحد انصرع قدامي قلبي صار يتبض عشرين نبضة في الدقيقة انكتمت ما قدرت افتح فمي بكلمة و جمدت في كرسيي

وش ذا القلب اللي عندك ما شاء الله عليك

=========

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حراً
    مرحباً

action911

مرحبا ضياء

محمود سعيد فلسطيني

وغيرهم أيضاً
    المعلق الذي ذكرته في الرد السابق ليس أحدهم

هل تقصد المسلسل الذي أسمه وأمطرت ذات صيف؟ معه مادلين طبر

فادي له مسلسلات حديثة أحدها لبناني يشبة المسلسلات المكسيكية من حيث طول الحلقات (اظن تجاوز 190 حلقة) اسمه العاصفة تهب مرتين
    وشارك في مسلسلات لنجدت أنزور منها الموت القادم الى الشرق والبحث عن صلاح الدين

gooood
    انت شجاع
    اعتقد انه امطرت ذات صيف كان يؤدي دور محامي المشكلة المسلسلات شفتها في صغري و لم تعاد على السعودية

العاصفة تهب مرتين وصل 190 حلقة eek هل هي اجزاء كل عام ينزل جزء و لا كيف ؟؟

اعتقد انه هو المسلسل اللي يكون فيه في المغرب تحديدا في الرباط و يرجع الى بيروت

اذكر وفاء شرارة معهم في المسلسل و الممثل اللي شعره طويل و يربطه للخلف كان من بحارة السفينة

تصدق علشان افتك من قروشة اخواني اللي يبي يلعب بلايستيشن و اللي يبي يشوف مسلسل او فيلم

قمت شريت كارت ستلايت و ركبته على الكمبيوتر و اتفرجى على راحتي biggrin

==========

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجوريه
    [CENTER]و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا يا عزيزتي من لم تؤدي دور هايات
    هايات مر باصوات متعدده في بداية المسلسل
    كان بصوت سمير معلوف ثم في حلقات لاحقة تغير صوته لشخص ما اعرف اسمه
    وفي حلقة ادى الدور ميشيل ابو سليمان و بعدين تغير مرة ثاية يعني كوكتيل nervous

وصلني قبل فترة حلقات لكاباماروا مدبلجة باللغة العربية و ذات وضوح عالي

سأحاول وضعها لكم في القريب العاجل على احد مواقع اصدقائي

=========

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TO-TE)Cat)

السلام عليكم ورحمة الله ^^

كيف حالكم يامخضرمون؟أو يامخضرمين؟

بما انه بعض المشاركات حُذفت..ومنها بعض مشاركاتي
    وصار كلامي كأنه مقطوع من شجرة dead

حبيت اختمها على خير...
    وأكرر اعتذاري ان كان بدر مني عن غير قصد مايزعج...
    واعتقد انه فعلا حصلcheeky ...!

::
    لون التوت

ولا يهمك من القطع و افتحي صفحة جديدة و ازرعي بدل الشجرة بستان و لا يكون في خاطرك الا كل خير

شكرا لكي على الاهداء
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة loreen
    السلام عليكم smile

Romance Rosalie

لوثر مغني امريكي توفي من سنه بسبب السكري frown وقبل لايموت اطلق اخر البوم له " Dance With My Father " في اواخر 2003 ولي كتب الاغنيه هو المغني والموسيقي رتشارد ماركس < اكييد تعرفينه ونالت جائزة الغرامي سنة 2004 .. وقتها لم يتمكن لوثر من حضور الحفل واكتفى بان ظهر بشريط مسجل اخذا له وهو بالمستشفى وكان يبدو عليه الارهاق وتعب frown ولي استلم الجايزه نيابه عنه اذا ماخنتني الذاكرا هي امه الي كان منظرها يحزن يوم يكرم ولدها بذيك الحفله .. bored

وبنفس حفلة توزيع جوائز الغرامي قامت سلين ديون بغناء هذه الاغنيه بدلاً من لوثر وكانت اهداء لروح والدها الي توفي بمرض السرطان في نوفمبر 2003 ..

والاغنيه اتت كـ تكريم مؤثر لكل اب وخاصه لـ والد لوثر الي مات ايضاً بمرض السكري وكان لوثر لايزال بسن 13 ..وقتها فقد لوثر الامن بوفاة والده وضلت هذه معه حتى رحيله ...وهذا مادفعه قبل وفاته ان يجتمع مع رتشارد ماركس ( ايضاً والده توفي قبل 9 سنوات ) ويقدمون اغنيه مميزه مؤثره عن الاب الذي رحل دون عن ارادته ..وترك ابنائه ...وهي ايضاً مهداة لكل ابن وابنه فقدو ابائهم ...

وللعلم فيديو الاغنيه Dance With My Father ولذي لم يظهر فيه لوثر ابداً ظهر فيه عدد من المغنيين وهم مع ابائهم بصور من الذكرى وكان منضمنهم سلين ديون بصوره تقطع القلب مع والدها ..frown ولفيديو عرض كثيراً على القنوات منذ بداية الـ 2004 الغريب انكِ لم تشاهديه ...
    اغلب اضن انكِ سمعتي فيها ..

ولاكن نسيتها !! ربما .. قومي اذاً بتحميل الاغنيه :
    Dance With My Father
    صدقيني كانت من اشهر اغنيات تلك السنه ... واكثرها حزنناً .. لوثر الذي غنى للحب كثيراً وسموه بملك الرومنسيه قرر قبل النهاية ان يخبر الجميع بامنيته .... رقصه صغيره من عمر الزمن مع والده ..

اذا كنتي من عشاق الرومنسيه هذه ايضاً اغنيه مشهوره له اطلق عام 1989 من روائعه:
    Here and Now

استمعي اليه وعندها ستدركين قولي بانه من اجمل الاصوات ولتي تغلفها نبرة حزن عميقه ...

ليس عيباً ان تقوم سلين بتجديد اغنيه بصوتها ...فهي بنفسها تعشق تلك الاغاني وكان حلمها ان تعيدها بصوتها وتقدمها باسلوب اكثر من رائع لا تملكين الا التصفيق لها ...
    ولاكن العيب هو مايفعله بعض المغنيين ولفرق عندما يقومون بلطش اغنيه ويقدمونها باسلوب جداً سيئ وبل يعتمدون طيلة حياتهم الفنيه على العيش من اعادة الاغاني القديمة ...اذكر من بينها فرقة ستبس ... التي كانت تمئلى العالم بضجيجها ويوم ان انفصلو منذ وقت طويل اكتشفو انهم لم يحققو اي انجاز ولم يذكرهم التاريخ باي شي ........

اذكر الاغنيه التي تم الاقتباس منها كانت اغنية فرنسيه ..غنتها سلين اعتقد عام 1996 او 1995 لا اذكر وكان الفديو نفسه يشبه الى حداً كبيراً بفديو امل حجازي ... الغرفه ودمية والالم ... كانت سلين ترتدي ثوباً ابيض وشعرها قصير كـ الفتيان وتمسك بدمية خشبيه تلعب بها كانها تحاكي طفولتها راكعه على الارض الخشبي بغرفه خاليه ... جدرانها من الخشب ،
    اسم الاغنيه لا يحضرني للاسف لانني لست خبيره في اغاني سلين الفرنسيه اعرف فقط اغانيها الانجليزيه ..

امحق وش ترك للبنات ...biggrin

الفرقه هذي معرفها ابداً ... اصلاً ماعرف اليابانيين خير شر .. حتى مسلسلاتهم الكرتونيه المنتشره عندنا ماحصلي الشرف بمعرفة طاقم العمل الي سوااه nervous

اما من ناحية الملابس والتشبه بالجنس الاخر .. عندك ايروب شوفي صورهم حاطين ميك اب tongue كل فرق الـ 70 و 80 الروك الامريكيه والبريطانية طالعيين مثل الحريييم ...بس ذلحين اشوا ... الرياجيل صارو يهتمون بانفسهم اكثر مافي الا الخسيس حق الميتل .. مارليين مانسون tongue ( متعبد الشياطيين استغفر لله )

على العموم ....... اتمنى بالقريب العاجل ان اركِ بالميوزك ...
    <== على فكره شفت لك رد بموضوع فضيحة اصاله وكنتي ضد الي هاجموها ....biggrin خخخ

ولد حراً

في المره الاولىوضعتها باسم المغني ولم اضعها باسم العازف .. ولاكن لتذكير ...ولمن لم يسمعها يسمعها هنا .. rolleyes

لا اعرف ماذا اقول لك ... لاكن لااطيق الافلام الرومنسيه خاصه التي عفى عليها الزمن انا من عشاق افلام الرعب فترة الثمانينات الذهبي والـتسعينات وايضاً الـ 2000 .
    واذا خرجت برا افلام الرعب شفت الافلام الماساويه , المرة الوحيده ولتي شاهدت فيها فيلماً رومنسياً كان فيلم تيتانك .. حب فضول لا اكثر وتصور لم اشاهده كله .. فقط النهاية .. لانه اصابني بالاشمئزاز ....ermm حتى نهايتها توقعتها ستكون مؤثره كأن يبتلع سمك القرش بطل الفيلم لا ان يموت فقط من التجمد disappointed

لم تكن فتاة احلامك فقط بل كان شقيقي يحلم بها كثيراً tongue اما عن الاغنيه ولتي تظهر فيها كعروس
    "Like a Virgin "

صورة الفديو ..

لايك افرجن كانت اشهر اغاني مادونا وهي اطلقتها لنجوميه عام 1984 ... وقصة الفديو واضحه مثل كلمات الاغنيه ... تغني مادونا في قصر ايطالي وهي مرتديه فستان زفاف ويظهر فتى احلامها فـ تعبر عن حبها له بقولها " انها تنكسف كـ العذراء عند رايته !"

على العموم عودا الى المقاطع ...

هذي ثلاثة ماقاطع كنت محضرتهم في السابق يوم سويت المسابقه ...جميعها كانت بفترة الثمانينات وظهرت كثيراً بالبرامج في القناة الثانيه ...

اول مقطوعه هي لـ الان بارسون باسم لوسيفر ,, جداً مشهوره اذاكر انها تنحط برامج المصانع والانجازات السعوديه برنامج سعودي ...لتحميـــــل هنا

ثاني مقطوعه هي لــ هارولد مؤلف الماني بالموسيقى الاكترونيه اشتهر بموسيقته " اكسل اف " سنة 1984 وكانت الثيم لفيلم شرطة بفرلي هيلز ... برضو اتذكر بانه كانت تنحط برامج الي تتكلم عن الانجازات السعوديه
    لتحميـــــــل هنا

وثالث واخر مقطوعه هي لــ ماي ماين Laserdance .... اعتقد باني سمعتها قبل بمسلسل مصريconfused مدري بس هي مشهوره .......لتحميــــل هنا

واخيراً cool

هذي يا وردة طلبك موسيقة فيلنغز كاملة هنــــــــا gooood

انجوي it wink

TO-TE)Cat)

ولله خجلانه منك ... بس الف شكر على الصوره ولانك مانسيتي ... معني مقصره في حقك بس تسلمين .. cry والف مبروك على وسام التميز تستحقينها انتي والاخت ياقوت وانمي بلوز وعقبال لوردة الجورية و ولد حراً gooood

لايك افيرجن و بابا و ماتيريال جيرل من اروع الاغاني لمداونا كنت اعشقها كانت عندي صورة كبيرة لها ملزقها خلف الباب كل يوم اتأملها حتى اني في فترة تخيلت اني معها في الفيديوا كليب biggrin tongue

عندي العديد من الاغاني لها على هيئة mp3 ارفقت صورة تضم جميع اسامي الاغاني اذا احببتي اي منها او احد اراد احدها سارفعها له على احد المواقع لياخذها

gooood
    0

مشكوووووووووووووور اخوي على هذا الموضوع الحلو والرائع
    0

الخواطر كل وحدة لها موقف حصل لها و ليست مترابطة

اما عن المدرس ففي النهاية قررت اني انتقل الى مدرسة اقرب علشان اتخلص من مدرسين اثنين

الرياضيات و الحاسب الآلي biggrin biggrin biggrin كانوا متعقدين مني

===============

cry الله يسعدك على هذي الذكريات الروووعة .. من جد كنت أموت عليها هدي الأفلام وأنا صغيرة وكبيرة كمان.. من يوم ما نزلت دببة كير بيرز كألعاب فلست أهلي eek ومعاها مليون تهزيئة من ماما dead إنتي وبعدين معاكي .. قاعدة تضيعي فلوسك على كلام فاضي .. والله أخوانك الصغار أستحو يعملو عمايلك mad وأديلو .. تهزيئات أشكال وألوان tongue

أنا أموووت في الخيول ok؟ .. فما بالك إذا كانت على شاكلة خيول (ماي ليتل بوني) ولا خيول أرض قوس قزح biggrin .. والله إني أحيانا من كثر ما أنا بموت عليها وأنا أتفرج أحس إني شوية بدخل التلفزيون وأخرجها منه tongue

كنت أموت على نجومهم اللي يدخلوها في المضخات ويخرج منها الألوان .. كنت دايما أحلم إني عندي مصنع للنجوم وي اللي عندهم .. حتى وأنا صغيرة كنت أشتري كل طوابع النجوم اللي في الدنيا بس عشان أصير زيهمtongue

شفته بالنسخة الإنجليزية .. والنسخة العربية كانت حلوة كمان والبنت كان اسمها (ريما) .. مرة كنت أحب أغنية الفيلم..

وصلوا .. وصلوا .. إنهم أشرار..

دخلوا .. دخلوا .. أطفأوا الأنوار..

فتعالوا يا أحلى صغار لنشاهد كيف الخير يوقاومهم..

منهم يحمينا .. يحمينا..

عنا يبعدهم .. يبعدهم..

يأتينا .. يأتي بالفرح .. من أرض في قوس القزح..

ويعيد إلينا بهجتنا .. ويعيد يعيد الأنوااااار..

أفتكرتوا الأغنية ^_^؟؟

كنت اموت فيها لريما

اول مرة شفت المسلسل كان في لبنان و كان عمري 9 سنوات و كان اسم المسلسل الحصان سريع او ارض القوس قزح و البنت ما كان اسمها ريما لكن بعد ما رجعت السعودية عرضوه على القناة الاولى و كان اسمها ريما وقتها استغربت و قلت يمكن جزء ثاني

بس كن احب هذه البنت و حصانها الابيض سريع

=================

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة طفولة
    مرررررررررررحبا

اعزائي واحبابي المخضرمين في الفترة البسيطة ليا في شيرتون المخضرمين

لمست حب وصداقة واخلاص كل الاعضاء مع بعضهم البعض gooood

لذلك حبيت اقدم لكم هدية بسيطة مني لكم ((وبالله الي ماتعجبه الهدية ينساه ولاكأن شيء صار))

في الفترة البسيطة هدي لاحظت بعض اوجه الشبه بين الاعضاء وشخصيات من الانمي فربطت بينكم وبينهم
    ملاحظة :بعض الصفات تتشابه من عضو الى اخر وهدا اكبر دليل على لاخوة اللي بيننا

وعشان مااحد يزعل انا بادية وفق التسلسل الابجدي

7)ضياء :المفكر الحالم والرومانسي ((الأمير فريد))من الأميرة ياقوت

8)الوردة الجورية :حبيبة الكل قلبها كبير ,مضيافة ومضحية وصديقة مخلصة
    ((سارة ))من ليدي ليدي

12)ولدحر:مثقف,مخلص 0اكبرمتعاون ومتواضع ((تدكرني دائما بالقائد اللي يدفع رعيته انها تكون الأفضل طبعا انت القائد ونحنا الرعية )) ((شاهين ))من هزيم الرعد

13)ياقوت :كبيرة الكل والصدر الحنون اللي نلتجأ اليه جميعا المحبة وصاحبة القلب الأبيض ((سيموني ))من هزيم الرعد

gooood

وصفك اتى دقيقا ما شاء الله عليكي لكن الصراحة الامير فريد ما اذكره cry

اما الوردة الجورية ، ولد حرا ، ياقوت ، تشبيه رائع حتى لاكاد ان اقول انهم هم gooood

شكرا لكي

=================

شكراً أختي
    لكن ما اعرف شاهين
    بحاول اتابعه عشان اعرف وجه الشبه
    اذا كنت تعرف صقور الارض

فشاهين صورة معدلة من برهان وهو مخطط عسكري يبحث عن القائد اللذي يريد تحقيق العدالة و توحيد الامبراطورية

او كما قالت الوردة الجورية
    كونغ منغ المخطط (الساحر) الي في صراع الجبابرة مع ليو بيه
    كونغ منغ في صراع الجبابرة = برهان في صقور الارض

عند دبلجة المسلسل الى العربية حطوا اسماء الابطال عربية علشان يسهل حفظهم من قبل الاطفال و يصيروا قدوة لهم و تجاهلوا شرب حكمت (زانج فيه) للنبيذ و بدلا منه قالوا عصير

تحياتي
    0

ماشاء الله القسم اليوم في نشاط عالي كل المواضيع الي شاركت فيها في الظهر رجعت للصفحة الثانية smile

المهم
    نعلن نحن الوردة الجوريه ان المهزوزة هيكارو حازت على تزكيه من الزعيم سيا على شجاعتها فقط dead

ضياء
    مرة كنت في ميني ماركت و لقيت عنده اولكر سعر العلبة الصغيرة ريالين و فيها ثمانية حبات و كان معاي 86 ريال و اشتريت كل اللي عنده لكن طلعو ب 44 ريال و ما كان عنده زود
    اظن حتى زمان كان سعرة ريال و نصsmile
    اما الوردة الجورية ، ولد حرا ، ياقوت ، تشبيه رائع حتى لاكاد ان اقول انهم هم
    شكراً لك redface
    كونغ منغ في صراع الجبابرة = برهان في صقور الارض

عند دبلجة المسلسل الى العربية حطوا اسماء الابطال عربية علشان يسهل حفظهم من قبل الاطفال و يصيروا قدوة لهم و تجاهلوا شرب حكمت (زانج فيه) للنبيذ و بدلا منه قالوا عصير
    ما عجبني صقور الارض يمكن لاني تعودت على صراع الجبابرة

طيب تذكرون في شراب (دواء) للسخونه كان عبارة عن بودرة لونها كذا تقريباً نذوبها في المويه و نشربها كان لذيذ وافرح اذا سخنت علشان اشرب منه طعمه حلو يختلف عن الادوية المرة tongue
    0

672f51a3ef
    هي!أنا اذكر تيم....ياإلهي لقد نسيته تماما

كان طعمه جيدا آنذاك ويشربه عمي كثيرا

هذا البسكويت كان حقا لذيذا...ولازلت اشتريه

attachment
    لازلت اعتبر اولكر شوكولا متميزة جدا

فقد كانت خالتي تشتري لنا اولكر دائما وتقدمه لنا

attachment
    ظننت ان التوفي بها جيد لكنها ليست كذلك إطلاقا

اختي سوفت ميلودي

ليس شرطا ان يكون الشخص العزيز علي صديقا وليس برابطة دم قريبة...لكني اسامحكم بسبب لركود الأخير لمكسات

عموما عن اي لعبة تقصدين؟لم اسمع يوما بسيريا هذه
    0

هذه صورة لبعض اشرطتي...السيجا الميجادرايف والجيم جير

في الحقيقة الجيم جير جهاز رائع وقوي فهو يملك قطعة تستطيع بها مشاهدة التلفاز الأرضي لكن عيبه ان يستهلك كمية من البطاريات

لنقل ست بطاريات في كل مرة
    0

.:.^^.:. نعم انها ايام جميلة جدا

كني لازلت احب الكارتون القديم ولن انساه كالكابتن ماجد

ونسور الفضاء وأشياء كثيرة

شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررا.:.
    [
    attachment

attachment
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter