الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 134

ليدي أوسكار في التحليل النفسي ( الجزء الأول)

مرحبا بجميع الأعضاء و محبي الليدي أوسكار

من شاهد هذا العمل الفني الرائع يعلم أنه مليء بالمشاهد الرمزية ,و الرمزية هي أن توصل للشخص الآخر الفكرة بشكل غير مباشر, مثلا
    بدلا أن تقول لشخص أنت سمين تقول له أنت تأكل كثيرا. و في الليدي أوسكار ,و في أحد المشاهد و بالذات الحلقة 25 يقول أندريه لأوسكار:
    ( إنظري أوسكار, الطيور تهاجر , إنها تتجه إلى الجنوب عائدة إلى أعشاشها......, مهما كانت تطير بحرية في السماء ...إلا أنها تعود إلى مكان قدرها في النهاية )

ماذا يريد أن يقول أندريه لأوسكار من خلال هذه العبارة ؟ ؟

أنا عرف الإجابة و لكن أود أن يكون الحوار أشمل و أعمق من خلال آرائكم , و هل تسطيعون إيجاد مشاهد أخرى ؟؟

ملاحظة : الرمزية ليست فقط في الحوار ,و إنما في الإخراج أيضا , فمثلا ...يظهر أحينا غراب في أثناء الحوار , فإلى ماذا يرمز الغراب ؟؟

ملاحظة2 إذا لم تكن ممن شاهد ليدي أوسكار بكثرة , أو أنك نسيته .... ربما تضطر إلى مشاهدة الحلقة مرة أخرى

شكرا للأخوة الأعضاء
    اخر تعديل كان بواسطة » فون_باتيك في يوم » 22-05-2006 عند الساعة » 03:32

2. ...

أنا الصراحة ما قريت موضوعك بس لأن محد رد عليك قلت برد أنا علشان ما تاكلنا!!!!
    صديقاتي ::: بغيب عن المنتدى مده .. بس برجع في يوم و انشالله ذي اليوم قريب..

انتظرووونــــي ما بطول الغيبه ..

لا تنسونــــيbiggrin biggrin

أولا أشكرك على هذا الموضوع.
    ولا يهمك ما عليك من رد اللي فوق

يمكن يقصد أنها مهما دورت وبحثت عن رجال غيره راح ترجع له انا عتقد كذا.....
    للأسف فأنا قريت المانجا فقط..

شكرا لك

ثانكس

ثانكس ع الموضوع
    attachment

IMG]http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=261797&stc=1&thumb=1&d =1174668494[/IMG]

هل السؤال صعب ؟

مشكورين

أين أنتم يا مجانين ليدي أوسكار ؟؟؟؟ يبدو أني صعبت السؤال عليكم ... !!!

في الحقيقه..لم اشاهد هذا الانمي..ولكني قرأت عنه الكثير وبعض المانجا..

واظن ان ان اندريه كان يقصدها هي..بأنها ستعود انثى مرة اخرى مهما مثـّلت دوراً آخر..
    هذا رأيي ..
    ماذا يريد أن يقول أندريه لأوسكار من خلال هذه العبارة ؟ ؟<<<اريد ان اعرف الاجابه؟

وشكرا لك على طرح موضوع عن انمي ترك بصماته وتأثيره الى يومنا هذا
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

أنا أعرف

يقصد أنها مهما حاولت أن تبدوا كرجل ... ففي النهاية ستعود كما هي امرأة

الصراحة مش متأكد .. بس ماني فاكر الحلقة

خسارة .. رد روجينا كان في نفس وقت ردي ... ((الردود متشابهة))

أحد يفكر في تفير جديد ؟؟؟؟

ليدي أوسكار في اتحليل النفسي ( الجزء الأول)

اعتقد ان أندريه قصد بهجرة الطيور ورحيلها أنه يشعر بأنه هو أيضاً راحل وسيغادر هذا المكان إشارة لموته
    أما ظهور الغراب احياناً في الحوار فيرمز إلى حدوث امر سيء

وشكراً على الموضوعgooood gooood

صبرا أيها الأخوة الأعضاء

مشكورين جميعا

إن ظهور الغراب دليل على فأل سيء كما تفضل شان هذا صحيح

أما بشأن السؤال الأول فالإجابات متشابهة و لكنها غير صحيحة , العبارة لها علاقة بفون فيرزين عشيق الملكة ماري أنطوانيت

سأجيبكم حتما و لكن صبرا حتى أعطي فرصة أخرى لمن يحب أن يفكر في شيء آخر و لن أطيل عليكم

مشكورين

الحل

إليكم الحل

بعد رجوع فون فيرزين و تصريحه لأوسكار أنه لن يعود ليحترق بحب ماري أنطوانيت مرة أخرى بعد فراق دام سبع سنوات .... تخيلت أوسكار بأن فيرزين نسي حبه القديم لماري أنطوانيت و أن هناك فرصة لها بأن تعبر عن حبها له ...ولكن....

بعد أن شاهد فيرزين حقد الشعب الفرنسي على حبه القديم ماري أنطوانيت, قرر أن يرجع لها و يبقى بجانبها و يحميها و كان هذا القرار قاس على أوسكار التي أحبت فيرزين و قتل فيها الأمل بأن تعبر عن حبها له..

طبعا كان أندريه الذي كان مجنونا بأوسكار على علم بكل هذا , فبعد قرار فيرزين الأخير أصبحت أوسكار على غير طبيعتها و قال لها أندري العبارة التي ذكرتها بأن الطيور وهو يقصد فيرزين و أنطوانيت ستعود لأعشاشها و إلى قدرها في النهاية و لن يستطيع أحد أن يوقفها أبدا أي أنك يا أوسكار لن تسطيعي أن توقفي حب فيرزين لماري أنطوانيت أبدا

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    رائع فون_باتيك احسنت
    كم احب هذه لمواضيع التي تعتمد على التفكير و التعمق و الاحاسيس والتحليل النفسي و الملاحظات الدقيقةgooood
    انها تدلل على ما اذا كنت تشاهد المسلسل بكل احاسيسك ومشاعرك و تركيزك ام انك تشاهده من اجل تضييع الوقت فقط
    بالنسبة لليدي اوسكار فانا دائماً لست محظوظة ابداً في مثل هذه المسلسلات الرائعه (ماادري ليشdisappointed )
    انا ما شفتها إلا مرة وحدة وبصورة متقطعة مع الاسف لذلك لا اتذكر المشاهد او الحوار جيداً

تابع وبالتأكيد ستجد الكثيرين ممن يحبون هذا المسلسل الرائع
    Thanks MegaToon

attachment

شكرا أيتها الوردة الجورية

أنا سعيد جدا بالتعرف .. و أخيرا هناك من يفكر بعمق بما يشاهد... أنا أبحث عن العمق في الأنمي و كيف تتصل المشاهد و على ماذا تدل

و لكن كيف لم تشاهديه ؟ يجب أن تتابعيه .. إنه من أجمل و أعمق الأنمي الذي لن يتكرر أبدا .. إذا كنت تبحثين عن العمق
    فليدي أوسكار هو الدواء

وهذا موقع لتحميله كاملا و لكن باللغة اليابانية و مترجم إلى الإنكليزية , لا أنصحك بمشاهدة العربي فالتمثيل سيء

http://a.scarywater.net/urchins/

الملفات من نوع بيت تورينت .. يجب أولا أن يكون لديك برنامج بيت تورينت bit torrent و هو متوفر على الإنترنت و يتم التحميل عن طريق البرنامج

شكرا إذا لديلك أي سؤال لا تترددي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    انا سعيد جدا بالتعرف .. و أخيرا هناك من يفكر بعمق بما يشاهد... أنا أبحث عن العمق في الأنمي و كيف تتصل المشاهد و على ماذا تدل
    اكيد هناك من يهتم بهذا الجانب من الاعضاء
    انا احب كثيراً التحليلات النفسية وهذا ما جعلني استرسل في تفسير انمي اخي العزيز مع ان تفسيري قد يحتمل الكثير من الخطأ لكني اسعد بهذه الامور
    و لكن كيف لم تشاهديه ؟ يجب أن تتابعيه .. إنه من أجمل و أعمق الأنمي الذي لن يتكرر أبدا .. إذا كنت تبحثين عن العمق
    فليدي أوسكار هو الدواء
    مؤسف والله هذا الانمي لم يعرض على القناة السعودية عندما كنت صغيرة ولم اشاهده إلا على قناة العراق قبل فترة الحرب وكانت متابعتي له متقطعة بسبب دراستي ولكن شاهدت قدر لاباس به من الحلقات
    واذكر الحلقات المؤثرة كا التي ماتت فيها شقيقة الاين و حلقة اللص الملثم وكثير من الحلقات لكني لا اذكر التفاصيل جيداً

وهذا موقع لتحميله كاملا و لكن باللغة اليابانية و مترجم إلى الإنكليزية , لا أنصحك بمشاهدة العربي فالتمثيل سيء
    بصراحة انا لا احب ان اتابع الانيمي الياباني بغير اللغة العربية فمهما بلغت من السؤ ما بلغت تبقى مؤثرة
    لم اشاهد في حياتي انيمي بالغة اليابانية لكن اتوقع انه سيكون جيد

شكراً لك اخيي الكريم التورنت بطيء ويحتاج إلى dsl و كلما شرعة في تركيبه يتاجل الموضوع لكن ان شاء الله تتيسر الامور

[GLOW]
    [SHADOW]مشكووووور اخوي على الموضوع الكول
    حقيقةا موضوع متميز من الجميل ان تفسر الانمي بهذا العمق
    انا من اشد محبي اليدي اوسكار ولا اعتقد ان هنالك شخص
    في هذا العالم يحب اليدي اوسكار بقدر ما احبها انا
    وانا مشاهدتها اكثر من خمس مرات ولكن عندما كنت ابلغ سن العاشرة
    واعجبت بها كثيرااااااااا جداااااااااا
    ولكن كما تعرف اخي العزيز من الصعب ان اتذكرها جيدا
    او اني لم اكن افهمها جداااا ومع ذلك اعجبت بشجاعة هذه البطله التاريخية القديرة
    واعجبت بشخصيتها وكنت دائما اتمنى ان التقي بها حقيقةbiggrin biggrin biggrin
    ولكن الان اريد جميع حلقات اليدي اوسكار باي لغة ولا اجدها ومع الاسف لا املك برنامج التورنت
    ولقد فتشت النت وقلبته راسا على عفب ولم اجدها ابداااااااااااااااااااا
    ولا حلdisappointed disappointed disappointed bored bored bored cry cry cry cry
    والان وفي هذا الموضوع الرائع ازدت شوقا لرؤيتهل لذا اذا كان بامكانك اخي الفاضل
    ان تعطني الحلقات او اي حلقة بالتحميل المباشر من دون تورنيت
    فلن انسى لك هذا الجميل
    والصراحه الموضوع مرررررة عجبني ويشرفني ان ارد على محب كارتون اليدي اوسكار
    طولته عليكم
    اسفة
    وشكرااااا
    تحياتي
    فراشة الايمان
    redface [/SHADOW]
    [/GLOW]
    اخر تعديل كان بواسطة » فراشة الايمان في يوم » 25-05-2006 عند الساعة » 09:09
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.

السلام عليكم

موضوعك حلو أخوي ^^

صراحة أنا ما أذكر ليدي أوسكار زين لأنه كان من مدة طويلة لما تابعته لكني أظن قصد أندريه هو انه راحل أو شيء مثل هذا أو انه بيموت وهي بتلحق به
    والغراب أظن انه دليل على الموت

وأذكر في وحدة من الحلقات أندريه قال لها ((الوردة البيضاء تظل وردة بيضاء))
    وكان قصده انها تظل امرأة مهما عملت

[
    QUOTE=Sweet Hana]السلام عليكم

موضوعك حلو أخوي ^^

صراحة أنا ما أذكر ليدي أوسكار زين لأنه كان من مدة طويلة لما تابعته لكني أظن قصد أندريه هو انه راحل أو شيء مثل هذا أو انه بيموت وهي بتلحق به
    والغراب أظن انه دليل على الموت

وأذكر في وحدة من الحلقات أندريه قال لها ((الوردة البيضاء تظل وردة بيضاء))
    وكان قصده انها تظل امرأة مهما عملت
    [/QUOTE]صحيح انا كمان اتذكر هذه الحلقه اتمنى لو عنديcry cry

مشاركه جميله ..

ليدي اوسكار رأيته باللغه العربيه

والان اشاهده باللغه الفرنسيه مع الترجمه الانجليزيه

اعتقد كما ذكروا الاخوان ان الطيور الماهجره عي طبيعه المرأه والرجل واختلافهما

في شخصيه الليدي اوسكار

اما الغراب بمعروف بانه نذير شؤم .. والغراب من اعمق علامات التطير في البشريه

كما ان المخرج وفي نفس الحلقه التي ظهر فيها الغراب وهو يسقط الشاي من ايدي

اوسكار وهي امام النافذه , افقد اندريه بصره ..

فأرتبط الغراب بفقدان البصر

تحياتي لك

اندريه

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter