مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

فلم اخر المرسلين محمد (ص)

CelebImages%5CMuhammad1

اول فلم رسومي عن الاسلام والرسول عليه افضل الصلاه والسلام وهو تعاون بين شركه البدر السوريه وشركه امريكيه (امر غريب)

والفلم يتحدث عن سيره الرسول وقصه حياته .....

وقريبا التفاصيل .....ترقبو..gooood
    logoplaki

2. ...

الكثير ما قيل عن الفيلم

وعلى ما يبدوا انه رائع

بس اخاف يكون فيه شي من التحريف ... بسبب وجود شركة امريكية خلف العمل frown

مشكور بلاك ماسك ... وبانتظار التفاصيل gooood wink
    3rb100_EfDWjuhdu8

شكراا لك بلاكي على الخبر ...

وانا شفت له اعلانات ومقاطع على القنوات الفضائية لكن في رايي لو ان المنتجين سووه بروحهم بدون تدخل الغرب كان طلعلنا انجاز على الاقل انجاز عربي .. لكن حتى في دينا وثقافتنا معتمدين على الغرب بحجة عندهم تقنيات تفوق اللي عندنا ..

تسلم بلاكي smile smile
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

هو صراحه الفيلم من ناحيه الرسومات والجرافيكس شي مذهل فعلا قمه يذكرك بافلام ديزني

بس اعتقد انه فيه اخطاء من ناحيه الدين

انا ما شفت الفلم بس شفت له لقطات بالسينما واعتقد انه فيه شخصيات بعد الصحابهfrown

على العموم بانتظار تقرير بلاك ماسك

smile

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة don corleone :
    الكثير ما قيل عن الفيلم

وعلى ما يبدوا انه رائع

gooood gooood gooood

أمر غريب تكون شركه أمريكيه وراء العمل ermm
    واخاف يكون فيه شي من التحريف ويطلعون صور الصحابه zlick

تحياتي

شكراااا على الخبر black بس الله يستر من العمل قصدي التحريف لانه مين ما يعرف امريكا ما شاء الله عليها كثير عادلة ومستقيمة اقول الله يستر بس byeeeeee

والله رأيي من رأي البقية وهو احتمال كبير أن يكون هناك تحريف.......... لكن مجرد أمنية ان يظهر بصوره جيده غير مسيئه للإسلام --------- بالرغم من أنه احتمال بعيد

تسلم بلاك ماسك الله يعطيك العافيةgooood

مرحباً......

شكراً لك يا The Black Mask على هذا الموضوع المهم عن هذا الفيلم الذي يتحدث عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ............

وأنا سعيدة جداً أن احس بهذه المشاعر الموحدة للخوف بالمساس بالعقيدة والدين فالأمريكان لا يؤمن لهم جانب .....

وشكراً لكل من كتب في هذا المجال.....

لكن يا أصدقائي عندما تعلمون ان هذا الفيلم عرض أكثر من أربع مرات على علماء الأزهر الشريف وعدل ثلاث مرات وقاموا بحذف وتعديل الكثير من لقطاته وصارت عليه مراقبة شديدة في هذا الخصوص حتى سمح لهم العلماء بعد ان رأوه عدة مرات ووجدوا أنه لم يعد هناك أي أغلاط أن تصدر له فتوى تجيز عرضه , عندها يمكن أن تتطمئن قلوبكم ......
    (كما أن السيناريو مكتوب على يد أكبر علماءالدين في مصر وغيرهم من الخبراء في هذا المجال ) .......
    لقد ابتعدوا قدر الامكان عن تصوير معظم الصحابة مثل سيدنا أبو بكر وسيدنا علي بن أبي طالب وسيدنا عمر رضي الله عنهم وسيدنا حمزة (علماً انه في فيلم الرسالة قام أحد الممثلين المصريين بتمثيل دوره)...

نهاية القول اني حضرت هذا الفيلم ولم أجد أي تعارض أو تحريف في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم مع أن بعض النقاد قالوا بأن الفيلم لا يؤكد تماماً على مكر اليهود للمسلمين بل على أذى المشركين كافة للمسلمين الذي تعرضوا له في تلك الفترة من تاريخ بداية الأمة الاسلامية ....

فضلاً عن أني رأيت الكثيرين فاضت أعينهم بالدمع في هذا الفيلم لما فيه من مواقف مؤثرة في حياة المسلمين والصحابة الكرام لذا يمكن لمن يحب أن يشاهده ان يحضره بدون اي خوف......

وبالتأكيد فهم لم يصوروا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وإنما كانت الكاميرا في الفيلم تشعرك بحركاته ولم يكن له صوت بل كان هناك راوي يخبرنا (فقال رسول الله كذا وكذا....)

وهذه وصلة لموقع الفيلم لمن يريد المزيد من الايضاح (يوجد بالعربي وبالانكليزي وبالفرنسي)

وهذه لقطة لمعظم شخصيات هذا الفيلم (طبعاً لايوجد بينهم الرسول صلى الله عليه وسلم )

آه أنا آسفة نسيت أن أعتذر عن طول ردي .......

ومشكووووووووووووووور مرة أخرى كتيييير أخي The Black Mask على هذا الموضوع الحلو والمهم جداً عن الرسول صلى الله عليه وسلم gooood gooood gooood gooood

وأرجوك إن عرفت أي شيء أو تفاصيل عن الفيلم ان تكتبه فأنا أرغب باقتنائه بعد ان رأيته ..........

ومشكوووووووووووووووورgooood gooood

انا اعتقد انه حرااااام

احس انه حراااااااام

والله مدري

ermm

الفليم بالعربي والا بالانجليزي كمان ؟؟

يوجد منه نسخة بالعربي ونسخة بالانكليزي بس أنا شفت العربية .......

أنا احترم رأيك يا MoOoN مع أني شفت الفيلم وما لقيت فيه تحريف ....

يمكن يكون حرام انهم واضعين بعض الصحابة مثل ( سيدنا بلال وسيدنا عمار بن ياسر وسيدنا عمرو بن العاص )

وبقية الصحابة لم يظهروا ....

بس أعتقد أنهم كانوا مجبرين لأن الأحداث وسلسلة الفيلم كانت ستنقطع لو لم يضعوهم لأنهم كانوا يخبروننا عما جرى مع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولكي يخدموا فكرة هادفة في الفيلم .....

(فمثلاً سيدنا بلال كان يدل وجسد في الفيلم مدى التعذيب الذي لحق بالمسلمين من المشركين )

وقد اختلف العديد من الفقهاء على ظهور هؤلاء الصحابة بين معارض و مؤيد فالمسألة كانت معقدة

لكن أليس من الأفضل أن يعجب الاطفال بشخصيات اسلامية فذة من أن يعجبوا بشخصيات كرتونية وهمية تمثل الرذيلة في كثير من الأحيان ؟icon_cry icon_cry icon_cryicon_cry

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة don corleone :
    الكثير ما قيل عن الفيلم

وعلى ما يبدوا انه رائع

gooood gooood gooood gooood

معااااااك على الخط
    بطيات الزمان !

انا اقول انة الغرب بيحرفون فية

لتشويش افكار اطفال المسلمين

والله يسترconfused confused

أرجو المعذرة لكن يبدو أنكم لا تقرؤون كل ما كتبته

معكم حق ان تخافوا ان الشركة تعاونت مع رسامين أجانب وهذا امر ممكن أن يكون خطيراً لأن الغرب لا يؤمن له جانب وأنا أقدر لكم قلقكم هذا كثيراً فقد كنت أنا أيضاً خائفة في البداية عندما سمعت عن هذا الفيلم ولكن ........

سأعيد جملتي مرة أخرى

يا إخواني لقد عرض عندنا الفيلم كاملاً ورأيته من أوله لآخره ولم اجد فيه تحريفاااااااااااااااااااااااااااااااا صدقوني لذا لا داعي لهذا القلق

وانا فتاة ملتزمة ومحجبة واعرف جيداً كيف يكون التحريف.........

وكما قلت سابقاً لقد كان هناك رقابة شديدة على هذا الفيلم من علماء الأزهر والفقهاء فلم يكن هناك مجال للتحريف أبداً فقد كان السيناريو والرسوم تعرض عليهم وكانوا يصححون لهم أخطاءهم باستمرار ويطلبون إعادتها فلم يكن هناك مجال للتحريف فيه .....

(لقد عرض في هذا الفيلم فقط هؤلاء الصحابة مثل سيدنا بلال , عمرو بن العاص , خالد بن الوليد ، عمار بن ياسر وقد سمح علماء الأزهر والفقهاء بعرض هذه الشخصيات لضرورتها في حبكة القصة )

ربما الشيء الذي يعتب عليه في هذا الفيلم فقط هو استعانتهم برسامين أجانب وتقنيات غربية فنحن نتمنى دائماً أن ناتي فيه الى يوم لا نضطر الى الاستعانة بالغرب في كل شيء لأننا نستطيع ببعض الهمة مواكبة التقدم الذي هم فيه ومثلنا الأعلى في هذا هو حال الامة الاسلامية في الماضي عندما كانت السباقة في كل شيء وانشاء الله تعود لنا تلك الأيام المجيدة .......

وعذراً على اطالتي .......

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter