الصفحة رقم 14 من 51 البدايةالبداية ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 261 الى 280 من 1011
    السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركااته ..
    قلدت يا أرجنينية وجبت صورة
    لوووووووووووول
    والصورة فعلا جميلة وهذه صورة لآل جرجايز كما هو مكتوب في الصورة واللغة فرنسية على مااعتقد ..

اللغة لا أظنها انجليزية ولكنها تدل على أن لأوسكار أخوات >>>>>>>>>صدمة
    لو فكرنا في الأمر ملياً لوجدنا أن الأمر ممكن فمثلا لماذا يغضب الجنرال جرجايز كل هذه الغضب لمولودته الأنثى إلا لسبب واحد وهو لأنه قد رزق قبلا بإناث وهو الآن يريد الوريث.
    نعــم لديها اخوات وقد ظهرن في الحلقة الأولى كما هو واضح
    وقد احضرت لك هذه اللقطة من الحلقة الأولى ..

8357aee413

وايضا لم يحاولو اخفاء الأمر فعندماقال والد اوسكار>>>

9de8e8c016
    يجب ان يكون ولد هذه المرة!...

فيقصد بأنه قد رزق بفتيات قبلها ..^^

فيما لوظهرت أخوات أوسكار في المساسل ؟؟
    أولا وقبل كل شئ مسلسل ليدي أوسكار جميل وقوي بدون اضافات ولكني تخيلت فيما لو ظهرت شقيقاتها سيكون صراع أوسكار النفسي أشد سنراها كيف تتعذب وهي ترى أخواتها ينعمن بقمة الأنوثة وهي محرومة من كل مايمت للأنثى بصله... .
    كيف سيكون شعورها عندما تحضر الحفلات بالزي الرسمي وكحارس شخصي لماري انطوانيت بينما أخواتها يتسكعن على هواهن في الحفله ..
    ترى كيف سيكون حال أندريه ...؟؟
    أسئلة كثيرة وتخيلات أكثر ولكني أقول في النهاية
    بصراحة أفضل أنهن لن يظهر ليرحمن أوسكار من هذا العذاب النفسي وبصراحة أنا أعتبر أن أوسكار ليس لها أخوات اطلاقا وظهورهن في الحلقة الأولى لا أهمية له فهذا أرحم إذا لا أحب أن أتصور المسلسل بهن.
    ومهما يكن لو ظهرن سيكون ظهورهن ثانوياً ( كما ظهرت أم أوسكار )
    حتى انا والله استغربت لعدم ظهورهم اطلااقا!!!
    واي عذااب نفسي!!!confused

ولكن يبدو ان اختي الوردة المخملية قد اجابت
    لا أعلم ماذا أقول بلتحديد...
    ولكن هذا ما فرضه أب أوسكار وقد راباها على ان تكون ولد وكبرت وتأثرت بهذا الشيء..
    فلن يهمها حينما ترا أخواتها بمظهر الفتيات الطبيعي لأنها تعتبر نفسها رجل...
    دعيني اظرب لك مثال هل يغار الرجل من المرءة ويتحسر حينما يراها ويقول: أه يا ليتي مراة ؟
    طبعا لأ لأان أوسكار ربما تمتلك مظهر فتاة خشن بعض الشيء ويخلط ما بين نعومة تقاطيع وجهها
    ولكن مع ذلك شخصيتها تجمع ما بين الرجل وألانثى
    ففي وقت الحب تجدينها أنثى تماما مع أندريه
    وفي وقت الشدة ووقت عملها تكون بمظهر الرجل
    أعتقد حينما يكبر الطفل على شيء محدد فمثل الختم الشمعي على دماغ هذا الانسان
    وهذا ما حصل مع أوسكار فرانسوا دي جارجيز
    لأنها تربت وتعلمت على ممشى الذكورة والرجال.
    اجابتها كافية .. واشكرك على موقع ومقطع المانجا كان بالفعل راائعgooood ...
    وايضا اود ان اضيف ياعزيزتي حبة بندول ..
    وسأتكلم عن نفسي اولا.. فبصراحه لا احب الفسااتين ولا اطيقها (ديني ودين إني البس فستان)dead
    فميولي يقولون دائما انها ميول صبيانيةbiggrin ..
    ولكن انا شخصيتي هكذا.. فأيام الابتدائي لم اتصادق إلا مع اولادbiggrin ..
    لأن اهتماماتهم اقرب ليbiggrin ..
    فكان حدي فيما بعد إذا لبس الفستان كان مريول المدرسة و تنورة الجامعةbiggrin ..
    وإذا كان هنالك عرس او زواج واجبرت على ارتداء الفستان كنت اود ان اصل آخر واحدة واخرج اول واحدة كي
    اخلع الفستانdead dead <<< والله لو كانت الزواجات عادي بنطلون كان اول وحدة لبست biggrin ..

فانظري انا هنا لم يجبرني احد كي اتصرف هكذا.. ولم اشعر تجاه من يلبسن الفساتين او التنانير بأي
    عذاب نفسي وحتى رؤيتي لأخواتيbiggrin .. <<<<ولاتفهمون غلط تراني استعمل عطر نسائي biggrin
    فما بالك بأوسكار التي تربت كرجل!!!!!!!!!!!!!...
    فلا اظن انها شعرت بأي شيئ على الاطلااااق.. لاعذاب نفسي ولاشي..

وإذا لم يقتعك ذلك فلماذا برأيك عندما اخبرها والدها واحساسه بالذنب وقال لها اود ان تعيشي كفتاة..
    لم تقل اوتفرح اليس المفروض ان تقول(حقا ياابي.. اخيرا سأعيش كالفتيات ) وكأنها واستلمت حريتها وذهبت لارتداء الفساتين!!..
    فأظن انها كانت مستمتعة بما هي عليه.. فأصبحت هذه طبيعة شخصيتها..

مع اطيب تحية ..
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

0

2. ...

أوسكار في التحليل النفسي ( الجزء الثاني) أندريه, المحبوب الخالد

مرحبا بالجميع

attachment

نبداء بالأخت الكريمه Heart Beating

ويبدو ان هنالك الكثير من الأعضاء عشاق ليدي اوسكار قد اختفو من لموضوع
    أبدا أنا لم أرد يوم أمس فقط لأني كنت منشغلا والقيصر تأخر عن الرد يوم ونصف فقط على ما أعتقد لإنشغاله أيضاً أما فراشة الإيمان و الورده المخمليه فاعتقد أن دخولهما قل للموضوع لإنشغالهما بموضوع مشترك أما سوفت ميلودي فهي متغيبه حاليا عن المنتدى إذ لابد أن لديها ظروف أخرّتها و إنشاء الله ستعود قريبا وبالنسبه لفون باتيك فإنشاء الله سيعود خلا ل الأيام المقبله

ها... أنفع أسجل الحضور والغياب biggrin biggrin biggrin biggrin

هل هذا يعني ان هذا الصنف قلبه صغير ام كبير؟..او هل هو اكبر من الصنف الأول
    بالطبع لم أقصد أن قلبه أكبر من الصنف الأول إنما إستخدمت عبارة قلبه كبير كتعبير مجازي على أن قلبه يمكن أن يحب عدة نساء في وقت واحد أما الصنف الأول فعلى إتساع قلبه وهبه كله لإمرأة واحده

ولكن شخصية فيرسن هي اكثر شخصية غامضة بالنسبة لي..
    فلم استطع فهمه
    أجد فيرسن شخصية متعددة الأبعاد وعميقه لديه من الحسنات بقدر السيئات ونظرة الناس اليه تختلف من أي ناحيه ينظرون إليه
    وشكرا وتسلمي على الصور attachment

attachment

مرحبا بالأخت الكريمه حبة بندول

البنت أدبي >>>بلا فضايح
    لدي ما أقوله من أخ لأخته أنا هنا أعترض لما هذا التقليل من شأن الأدبي mad أنا أدبي وأفخر بذلك فلا يمتاز القسم العلمي عنا بشيء فلكل قسم مميزاته ولو سألت شخصا في العلمي سؤالا أدبيا قد لايستطيع الإجابه والعكس بالنسبه للأدبي فلا تفاضل بين القسمين فهي مسألة ميول ليست مسألة ذكاء... ناس تحب الحساب والفيزياء ... وناس تحب الأدب والشعر ..
    ستقولين لي الناس ينظرون نظره دونيه للأدبي : سأقول نعم شاهدت مثل هذه النظرات والتلميحات ولكن لو جروء أحد وتكلم بشكل سافر أمامي فأني سأعرف كيف أرد بشكل يسكته فأتمنى يا أختي الكريمه أن تعتزي وتفخري بالمجال الذي إخترته والذي يوافق ميولك وتتفوقي فيه smile smile

وشكرا جزيلا على الصوره attachment

attachment

مرحبا بالأخت الكريمه أم داليا يسعدني إنضمامك إلينا في الموضوع

والصورة الشخصية هي صورة ابنتي داليا عمرهااقل من عامين
    ماشاء الله عليها ربنا يحفظها ..

إنشاء الله نشوفك دايما في الموضوع

attachment

أهلا ومرحبا بالأخت العزيزة فراشة الإيمان منوره الموضوع

انا من وجهة نظري بالموضوع الي تتناقشوا الان فيه
    ان اوسكار تعلم بحب اندري لها من البدايه ولكنها لم تكن تريد ان تبادله المشاعر على الرغم من انها تحبه ايظا
    ولكنها كانت دائما تحاول ان تكتم احساسها كانثى ولهذا فذهبت مع فيرسن للتخلص من حب اندري وكي تقول له ان ينسى ما يفكر به
    ولكنها وقعت في حب فيرسن في هذه المرة
    اي انها وقعت حقيقتا بحب فيرسن لمحاولتها بالنجاة من حب اندري
    ولهذا سمت كل هذا بالرفض في مشهد **انتي عيناي التي ارى بهما **كانت هذه وجهت نظري
    يسرني معرفة وجهة نظرك في الموضوع ..ولا تطوّلي غياب

attachment

مرحبا بأخي وصديقي العزيز القيصر

و الله فعلاً نقاش حامي....وين فون باتيك عنّه؟؟؟
    الله يعينه على إمتحاناته ولما يرجع إنشاء الله الله يعينه على قرأة كل ما فاته من الموضوع biggrin biggrin

فيرسن (رح أطلع ثقيل دم، أكيد )
    حرام عليك انا وأخوتي سعدنا كثيرا بقرأة تصورك عن الأمر وعلى فكره عجبتهم القصيده الي ترجمتها ووضعتها في الصفحه السابقه عن أوسكار gooood

ولّا __هوب ينطّ لي شاب شايف حاله، و يقطع عليّ أحلامي بدفاشته لمّا يحط السيف المقلوب بوجهي

، قلت أروح أشجعه ياكل تراه نحيف و لازم يسمن شويّه، و لّا يرفع شويّة حديد بدل ما هو زي مطراق عزرائيل.. و لمّا شفته هيك بالسرير حزنت عليه شو نحفان.. و أندرى زي اللي مقتول له قتيل
    attachmentattachmentattachment

و أحس بأنها تتهرب من شئ ما و يزيد فضولي..
    اسمح لي بالتعقيب على هذه النقطه أنطوانيت رأت فيرسن لأول مره في المحكمه قبل الحفله بيوم ربما تهربت منه خشية أن يتعرف اليها لأنه رأها في المحكمه

attachment

مرحبا بالأخت العزيزه Romance Rosalie منوره الموضوع وشكرا جزيلا على المانجا attachment

تحياتي للجميع
    0

بسم الله الرحمن الرحيم..

وبعد فهمت شخصية كل من اندريه وفيرسن..
    فإليكم كلامي هذا بعنوان..
    لحظه الإفاقه وإدراك الحقيقة.. وحب اندريه وفيرسن
    لحظه الافاقة وادراك الحقيقة .. My andre (اندريه العزيز)

0a800e66f7

فعند هذه اللحظه ادركت اوسكـار الحقيقة المخبأة.. الحقيقة التي لم تدركها قبلا..

4bafd2fd47

فعند هذه اللحظه وبعد ذهولها ونظرات صدمتها ونظرات افاقتها ..

05587c27e2
    قالت في نفسها(اندريه العزيز غير معقول!!..هل فعلا اكن كل هذه المشاعر لاندريه!!!)
    فقد قالت My andre بلحظه عفويه بلحظه لم تفكر فيها.. بل قلبها من تكلم...في تلك اللحظه..

بدأت استيعابها وبدأت تفكر جديا.. هل اندريه يحبني هل فعلا يحب امرأة ترتدي زي رجال!!!
    وهل يحب المرأة التي صفعته!!..
    فكأنما كانت تردد هذه الكلمات ..ففعلا عندما ترى اي فتاة ان هنالك رجلاتقبلها كماهي
    احبها على هيئتها.. فستدرك إن عاجلا ام آجلا انه الحب الحقيقي..
    فذلك التقبل شيء عظيم عظيم جدا
    فقد ادركت انه يحبها لروحها لشخصيتها.. وليس لشكلها فقط بخلاف فيرسن
    الذي احب ماري انطوانيت لأجل شكلها ثم بدأ يحبها لشخصيتها..
    وربما كاد ان يحب اوسكار لأجل جمالها ايضا..!..
    فعند هذه النقطة الفرق بين فيرسن واندريه..
    واحس انه لو تشوهت اوسكـار لظلت مشاعر اندريه كما هي تجاهها ..
    ففعلا حب اندريه لاوسكـار حب اعظم الف مرة من حب فيرسن لانطوانيت ..

مع اطيب تحية ..
    اختكم
    ^^Heart Beating^^
    0

Talking

السلام عليكم..

لم ار ردك اخي shun فاعذرني biggrin ..

أبدا أنا لم أرد يوم أمس فقط لأني كنت منشغلا والقيصر تأخر عن الرد يوم ونصف فقط على ما أعتقد لإنشغاله أيضاً أما فراشة الإيمان و الورده المخمليه فاعتقد أن دخولهما قل للموضوع لإنشغالهما بموضوع مشترك أما سوفت ميلودي فهي متغيبه حاليا عن المنتدى إذ لابد أن لديها ظروف أخرّتها و إنشاء الله ستعود قريبا وبالنسبه لفون باتيك فإنشاء الله سيعود خلا ل الأيام المقبله
    هههههههه.. اشكرك شن على ردك الجميل.. <<فأنت الوحيد اللي عبرني biggrin ..

لا انا حسيت بقلق يوم شفتكم تختفون مرة وحدهrolleyes ..

بس الحمدالله رجعتو^^

واتمنى ان تعود اختي الغالية سوفت ميلودي بأسررع وقتasian ..

ها... أنفع أسجل الحضور والغياب
    لوووووووووووووووول
    إييي والله تستاااهل رئيس المشرفين على احضور والغيابgooood gooood

بالطبع لم أقصد أن قلبه أكبر من الصنف الأول إنما إستخدمت عبارة قلبه كبير كتعبير مجازي على أن قلبه يمكن أن يحب عدة نساء في وقت واحد أما الصنف الأول فعلى إتساع قلبه وهبه كله لإمرأة واحده
    آهاا فهمت قصدك.. واعتذر لعدم فهمها من البدايةtongue ..

يعني إن الصنف الأول طبعا احلى من الثاني..<<<احس كني اطلب من مطعمbiggrin
    والصنف الأول هو اندريه اما الثاني ربما يصلح لفيرسن ..devious

أجد فيرسن شخصية متعددة الأبعاد وعميقه لديه من الحسنات بقدر السيئات ونظرة الناس اليه تختلف من أي ناحيه ينظرون إليه
    فعلااا.. صدقت ..فعندما ارى السيئات التي فعلها يرتفع ضغطي..mad
    ولكن عندما ارى حسناته (مثل شجاعته التي رأيناها واعترافه باخطأ)
    يعجبني.. فلذلك لا اكرهه .. وإنما لاتعجبني بعض الجوانب فيه ..

وشكرا جزيلا على الصوره
    العفوووووووو.. وهذا من دوااعي سروريasian asian

واود شكرك على رابط وتفصيل اين يوجد المانجا فقد رأيت بأحد الردود رابط للمانجا
    فقد افادتني كثييرا.. الله يعطيك الف عافية ..asian asian asian

==========

اختي الكريمة ام داليا ..
    مرحبا بكِ اولا ..بين عشاق ليدي اوسكار.. وإن شاالله نشوفك دائما معنا ..
    وانا الآن احوس بالرابط اللي حطيتيه..biggrin
    0

أرجنتنية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لووووووووووووووووووووووووووووول
    خلاااص اجــل نسميك حبتين بندول خخخخخخخخخخخخخخ ...
    حلوووووووووووووووووووولة لوووووووووووووووووول
    خلاص حبتين بندول دحين أروح وأقول لهم يغيروا اسمي خخخخخخ.

وسأتكلم عن نفسي اولا.. فبصراحه لا احب الفسااتين ولا اطيقها (ديني ودين إني البس فستان)
    فميولي يقولون دائما انها ميول صبيانية ..
    ولكن انا شخصيتي هكذا.. فأيام الابتدائي لم اتصادق إلا مع اولاد ..
    لأن اهتماماتهم اقرب لي ..
    فكان حدي فيما بعد إذا لبس الفستان كان مريول المدرسة و تنورة الجامعة ..
    وإذا كان هنالك عرس او زواج واجبرت على ارتداء الفستان كنت اود ان اصل آخر واحدة واخرج اول واحدة كي
    اخلع الفستان <<< والله لو كانت الزواجات عادي بنطلون كان اول وحدة لبست ..

فانظري انا هنا لم يجبرني احد كي اتصرف هكذا.. ولم اشعر تجاه من يلبسن الفساتين او التنانير بأي
    عذاب نفسي وحتى رؤيتي لأخواتي .. <<<<ولاتفهمون غلط تراني استعمل عطر نسائي
    فما بالك بأوسكار التي تربت كرجل!!!!!!!!!!!!!...
    فلا اظن انها شعرت بأي شيئ على الاطلااااق.. لاعذاب نفسي ولاشي..

وإذا لم يقتعك ذلك فلماذا برأيك عندما اخبرها والدها واحساسه بالذنب وقال لها اود ان تعيشي كفتاة..
    لم تقل اوتفرح اليس المفروض ان تقول(حقا ياابي.. اخيرا سأعيش كالفتيات ) وكأنها واستلمت حريتها وذهبت لارتداء الفساتين!!..
    فأظن انها كانت مستمتعة بما هي عليه.. فأصبحت هذه طبيعة شخصيتها
    بصراحة أنا نظرت إلى الأمر من جانب عاطفي ربما لأن ميولي وميولك لا تتفق كما ذكرتي بالأعلى وأنا أقول وش فيها البنت تحب الكورة >>>>>>لا تزعلي.

اسم موفق لمشهد جميييييييييييييييييل

فقد ادركت انه يحبها لروحها لشخصيتها.. وليس لشكلها فقط بخلاف فيرسن
    الذي احب ماري انطوانيت لأجل شكلها ثم بدأ يحبها لشخصيتها..
    وربما كاد ان يحب اوسكار لأجل جمالها ايضا..!..
    فعند هذه النقطة الفرق بين فيرسن واندريه..
    واحس انه لو تشوهت اوسكـار لظلت مشاعر اندريه كما هي تجاهها ..
    ففعلا حب اندريه لاوسكـار حب اعظم الف مرة من حب فيرسن لانطوانيت
    كلام جميل جدا وقد أعجبني وهو يبين الفرق بين أندريه الملاك وفيرسن (الصايع) >>>مسروقة
    ولكن هذا لا ينفي نظريتي حول هذه العلاقة والتي سبق وتناقشنا عليها.>>>>>>>>البنت مصره

شان

إقتباس »
    البنت أدبي >>>بلا فضايح

لدي ما أقوله من أخ لأخته أنا هنا أعترض لما هذا التقليل من شأن الأدبي أنا أدبي وأفخر بذلك فلا يمتاز القسم العلمي عنا بشيء فلكل قسم مميزاته ولو سألت شخصا في العلمي سؤالا أدبيا قد لايستطيع الإجابه والعكس بالنسبه للأدبي فلا تفاضل بين القسمين فهي مسألة ميول ليست مسألة ذكاء... ناس تحب الحساب والفيزياء ... وناس تحب الأدب والشعر ..
    ستقولين لي الناس ينظرون نظره دونيه للأدبي : سأقول نعم شاهدت مثل هذه النظرات والتلميحات ولكن لو جروء أحد وتكلم بشكل سافر أمامي فأني سأعرف كيف أرد بشكل يسكته فأتمنى يا أختي الكريمه أن تعتزي وتفخري بالمجال الذي إخترته والذي يوافق ميولك وتتفوقي فيه
    أنا لم أخجل يوما من كوني دخلت القسم الأدبي وقد دخلت بمحض ارادتي بعد أن جربت العلمي الذي كان بخلاف ميولي تماما وكنت متفوقة فيه والحمد لله وكنت أحصل على علامات أعلى من صديقاتي في المواد المشتركة بين القسمين وكنت دائما أفضل منهم ولكني قصدت القسم الأدبي لأنه يوافق ميولي وليس لسمعته ولكني قصدت بقولي بلا فضايح لأن أرجنتينية قالت أنها درست المعلومة في الصف الثالث الثانوي فرددت عليها بذاك وأنا لا أخجل من قسمي أبدا
    وشكرا لك .
    0

حلوووووووووووووووووووولة لوووووووووووووووووول
    خلاص حبتين بندول دحين أروح وأقول لهم يغيروا اسمي خخخخخخ.
    هههههه اجل ولا يهمك لوووووووووووول مرة ثانيةbiggrin

بصراحة أنا نظرت إلى الأمر من جانب عاطفي ربما لأن ميولي وميولك لا تتفق كما ذكرتي بالأعلى وأنا أقول وش فيها البنت تحب الكورة >>>>>>لا تزعلي.
    صحييح تماما.. وانا ملاحظه من البداية ان ميولك مختلفة تماما عنيbiggrin ..
    وبسم الله ليه ازعلmad ....

بالعكس والله إني افتخر جدا جدا جدا إني بنت وتحب الكورة.. مااعلي من احد..devious
    وغير إنه كثير بنات اعرفهم يتابعون الكورةbiggrin ....

وعلى سيرة ميولك اوول ماقلتي إنها حبت فيرسن قلت لاااا تفكيرهاا غيير عنيbiggrin ..

اسم موفق لمشهد جميييييييييييييييييل
    يشرفني ويسعدني انه اعجبكasian asian ..

كلام جميل جدا وقد أعجبني وهو يبين الفرق بين أندريه الملاك وفيرسن (الصايع) >>>مسروقة
    ولكن هذا لا ينفي نظريتي حول هذه العلاقة والتي سبق وتناقشنا عليها.>>>>>>>>البنت مصره
    ههههههههههههههه.. ادري والله إنه مافي املل اغير وجهة نظرك..
    ولكن لأني "عربجية"شوي فحسيت إني عرفت شعور اوسكـارbiggrin ..
    وفعلا هنالك فرق شااسع وواسع لحب اندريه وفيرسن<<<<الحمدالله وافقتيني^^
    عموما هذي النقطة مستحيل يختلفون عليها البنات ^^
    إقتباس »

إقتباس »
    البنت أدبي >>>بلا فضايح

لدي ما أقوله من أخ لأخته أنا هنا أعترض لما هذا التقليل من شأن الأدبي أنا أدبي وأفخر بذلك فلا يمتاز القسم العلمي عنا بشيء فلكل قسم مميزاته ولو سألت شخصا في العلمي سؤالا أدبيا قد لايستطيع الإجابه والعكس بالنسبه للأدبي فلا تفاضل بين القسمين فهي مسألة ميول ليست مسألة ذكاء... ناس تحب الحساب والفيزياء ... وناس تحب الأدب والشعر ..
    ستقولين لي الناس ينظرون نظره دونيه للأدبي : سأقول نعم شاهدت مثل هذه النظرات والتلميحات ولكن لو جروء أحد وتكلم بشكل سافر أمامي فأني سأعرف كيف أرد بشكل يسكته فأتمنى يا أختي الكريمه أن تعتزي وتفخري بالمجال الذي إخترته والذي يوافق ميولك وتتفوقي فيه

أنا لم أخجل يوما من كوني دخلت القسم الأدبي وقد دخلت بمحض ارادتي بعد أن جربت العلمي الذي كان بخلاف ميولي تماما وكنت متفوقة فيه والحمد لله وكنت أحصل على علامات أعلى من صديقاتي في المواد المشتركة بين القسمين وكنت دائما أفضل منهم ولكني قصدت القسم الأدبي لأنه يوافق ميولي وليس لسمعته ولكني قصدت بقولي بلا فضايح لأن أرجنتينية قالت أنها درست المعلومة في الصف الثالث الثانوي فرددت عليها بذاك وأنا لا أخجل من قسمي أبدا
    وشكرا لك .
    اشوى على بالي تقولين لي هاكلااام قلت البنت شكلها فهمتني غلط!!!!..
    عموما ادري اني وحدة داخلة عرض.. ولكن بالنسبة لي ولنظرتي بالأدبي..
    فأنا دائما اقول"والله الادبي اصعب من العلمي مية مرة" <<<رددتها الف مرة هذي الجملةbiggrin ..

ففعلا قسمكم يحتاج إلى ذاكرة حديدية .. ماشاالله تبارك الله ...

وعموما اتمنى لكم جميعــــااا التوفيق سواء ادبي ولا علميbiggrin ...
    اخر تعديل كان بواسطة » ^Heart Beating^ في يوم » 16-08-2006 عند الساعة » 21:57
    0

سلام للجميع،
    يبدو أن المشاركات سريعة بحيث تصعب ملاحقتها...
    سأبدأ بالترتيب:
    أولاً، أم داليا، أهلاً وسهلا بك، و أرجو أن تكون المساجلات قد أعجبتك، و نتطلع لمشاركة مطوّلة منك حول أية مسألة تخص هذا الموضوع.. و الله يخليلك داليا، و تكبر و تتربّى في عزّك..

بالنسبة لسجال العلمي و الأدبي ذكّرني بموجّهة ثانوية عامة و هي صديقة لي و أوصيتها لما تمرّ على السوبرماركت أن تشتري لي علبة مارلبورو، فقالت للبائع: اعطيني علبتين مارلبورو، واحد علمي و واحد أدبي! الراجل وقع من الضحك و فهم راح معطيها واحد أحمر و واحد أبيض...

حبّة بندول.. اللغه في صورة شجرة العائلة الخاصة بأوسكار ايطالية. شكراً على الصورة ففيها معلومات جديدة عليّ حول الأسماء، و لذا سأحتفظ بها..

رومانس روزالي... شكراً على المانجا...هناك الكثير لمتابعته..

الارجنتينية..
    ما شاء الله عليك حاطّه الغيار عالخامس و داعسه بنزين...ما كل هذا النشاط؟؟
    شكراً لك على تعليقاتك الجميلة فيما يخص سؤال فيرسن.. و سعدت جدّا بأنها أعجبتك (و كنت خفت تطلع بايخه.. يعني رفعتي معنوياتي)

عن جدّ مكمن كانت تضع عطراً رجّالياً؟؟!! عاد العطور النسائيه احلى..هذا سؤال دائماً كان يخطر على بالي بخصوصها.. على أية حال...!

العفو، مرّة أخرى. أسعدني أن كل هذا الكلام دفعك إلى الابتسام..

تماما تماااما ... فالبنات موكلهم تفكيرهم واحد..
    لاحظت إن تفكير الأولاد يتشابه اما البنات احسهم اعقد ..
    .

أظن الكلام سليم، فالرجال يشبهون بعضهم أكثر مما تشبه النساء بعضهن (بمعنى يتقاربون في نظرتهم للأشياء)

ٍشون:
    ما شاء الله، أحلى تسجيل حضور و غياب..و متابع بدقّه..
    سلامي لأخوتك..و الله يحفظكم لبعضكم.. سعدت بأن القصيدة أعجبتهم أيضاً.. و هناك قصيدة أخرى لك في موضوع الميثولوجيا..

و بالنسبة ل "نحافة" أوسكار ففي الفيلم الخاص بأوسكار تحدث لها الإصابة بعد عراك في الحانة مع الرجال، هي و أندرى.. و عندما ينقلونها إلى السرير و هي مكسّره يزورها فيرسن الذي يقول ما ترجمته: الله يسامحك يا صاحبي، لو انك عامل لك شويّة عضلات كان ما أكلت كل هالضرب.. ضروري تبني لك عضل!" ثم تأتي المربية و تطرده و تفهمه القصّة...

الأرجنتينية،
    مرّة أخرى..رائع أنك وضعت صور لحظة إدراك الحقيقه، و هي لحظات حاسمه في المسلسل..و لا تحتاج إلى تعليق فهي تتحدث بنفسها...
    0

أختي العزيزه Heart Beating

لا انا حسيت بقلق يوم شفتكم تختفون مرة وحده
    بصراحة عندما أشكو من الصداع بسبب الجلوس على الكمبيوتر أو أكون رددت على عدة مواضيع فإن إجاباتي تكون مختصره أو أؤجل الرد لليوم الثاني إن كان طويلا فليس معنى أنني لم أرد أنني لم أدخل اليوم الى الموضوع ونحن إخوه لذا تجدينني ايضا أقلق عندما يغيب أحد الإخوه في الموضوع فجأة

يعني إن الصنف الأول طبعا احلى من الثاني..<<<احس كني اطلب من مطعم
    biggrin biggrin biggrin biggrin

واود شكرك على رابط وتفصيل اين يوجد المانجا فقد رأيت بأحد الردود رابط للمانجا
    فقد افادتني كثييرا.. الله يعطيك الف عافية ..
    العفو هذا من لطفك ومن دواعي سروري attachment
    فقد قالت My andre بلحظه عفويه بلحظه لم تفكر فيها.. بل قلبها من تكلم...في تلك اللحظه..
    هذا المشهد من المشاهد الجميله والمؤثره هنا تفوهت أوسكار لأول مره بما تشعر به منذ تحولت مشاعرها الى أندريه فهي كانت تشعر ولكن في تلك اللحظه تحول الشعور الى عبارات منطوقه لم يعد فيها مجال للإنكار

وشكرا جزيلا لك على الصور الحلوة attachment

attachment

مرحبا أخي العزيز Gaius Julius

ما شاء الله، أحلى تسجيل حضور و غياب..و متابع بدقّه..
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    سلامي لأخوتك..و الله يحفظكم لبعضكم
    تسلم وسلامك وصلهم smile smile smile

و هناك قصيدة أخرى لك في موضوع الميثولوجيا..
    مشكووووووووور على القصيده قرأتها وبصراحه رائعه جدا ربنا يعطيك العافيه attachment

و بالنسبة ل "نحافة" أوسكار ففي الفيلم الخاص بأوسكار تحدث لها الإصابة بعد عراك في الحانة مع الرجال، هي و أندرى.. و عندما ينقلونها إلى السرير و هي مكسّره يزورها فيرسن الذي يقول ما ترجمته: الله يسامحك يا صاحبي، لو انك عامل لك شويّة عضلات كان ما أكلت كل هالضرب.. ضروري تبني لك عضل!" ثم تأتي المربية و تطرده و تفهمه القصّة...
    فيرسن في الفلم يعلم بحقيقة أوسكار بعد شجار في الحانه أنا لم أشاهد الفلم فهل حذف فيه مشهد المحكمه ومشكلة الجواد eek ؟

تحياتي
    0

أرجنتينية.>>>>>>>>>كم نقطة

ولكن بالنسبة لي ولنظرتي بالأدبي..
    فأنا دائما اقول"والله الادبي اصعب من العلمي مية مرة" <<<رددتها الف مرة هذي الجملة ..

ففعلا قسمكم يحتاج إلى ذاكرة حديدية .. ماشاالله تبارك الله ...

أصلا اللى داخل أدبي يقول الأدبي أسهل واللى داخل علمي يقول العلمي أسهل لكن أنا أقول مافي شئ سهل وكله يبغاله مجهود وزي ماقلته الأدبي يبغله ذاكره حديدية لأنه أحيانا في كثير معلمات ماتحب تجاوبي بالمعنى واذا جاوبت بالمعنى X
    أما العلمي فيبغاله عقل يفهم عالطاير عموما أنا كنت أكره الرياضيات >>>>>متعقدة من الجا والجتا
    عشان كذه حولت .

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

هذه الثيمات لقيتها في موقع ثاني وأنا أحوس بالنت أدور شئ عن أوسكار
    وهي من تصميم last gust

الثيم الأول

[IMG]index[/IMG]

الثيم الثاني

index

يمكن تعديل اللون من لوحة الألوان وجعله أحمر ولتظهر الصورة كاملة وضعت لكم الصورة الأصلية ضعوها في ورق الحائط .
    اخر تعديل كان بواسطة » حلم صيفي في يوم » 15-04-2007 عند الساعة » 11:54
    0

أعزائي الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالكم اليوم يا أعزائي؟ لقد أشتقت إليكم كثيييرا..

أولا أعتذر وبشدة منكم جميعا على تأخري عليكم دون سابق إنذارfrown

لا أدري من أين أبدأ ولا أين أنتهي؟؟

ولـــكـــن لنرى أمممم

أهلا بالأخت الجديدة أم داليا

حياكِ الله في بيتنا الصغير.. ما شاء الله لاقوة إلا بالله أخي الكريم shun ما قصر في الترحيبbiggrin
    والله يحفظ لك بنتك داليا يا رب.. ما شاء الله لاقوة إلا بالله عسوووولةwink

وبما أنك أخت جديدة عندنا في البيت فأحب أن أعرفك بأهله:

image
    فون بايتك: رب الأسرة وصاحب هذا البيت.. هادئ وقليل الكلام.. وعنده امتحانbiggrin

وبعد أيام قليلة بإذن الله إذا سمعت صوت طائرة نفاثة فاعلمي أن البابا إلى البيت قد عادbiggrin

image
    shun: الأخ الأكبر الهادئ والحكيم والحنون..
    كريم ومضياف smile .. وخارب ميزانية البيت بكرمه وصرفه الكثير للفلوسtongue
    وفي نهاية كل شهر آآ عفوا أقصد كل صفحة أعمله لوحده ميزاينة خاصة إستعداد لاستقبال الصفحة الجديدةbiggrin

image
    Gaius Julius: أو ممكن تقولي القيصر.. وهو أيضا أخونا الأكبر.. طيب جدا وخفيف الظل وما شاء الله لاقوة إلا بالله ربنا أعطاه طولة بال خياليةsmile .. وهو القيصر وحامي الحما ويتشارك هو وأخي shun على رعاية المنزل أثناء غياب الأخ الكريم فون باتيكsmile

image
    فراشة الايمان: آخر العنقود يعني سكر معقود wink .. قلبها كبير جدا وهي رائعة جدا .. وأنا أحبها من كل قلبي .. وهي فراشتي المدللةsmile

image
    Fantasy_Girl : وهي أيضا الأخت المدللة بيننا .. رقيقة لأبعد الحدود وخجولة جدا .. وأيضا مقلة في الظهور هناcheeky

image
    حبة بندول: الأخت المرحة والطيبة والمحببة إلى القلب.. اجتماعية ومعطاءة ويسعد القلب برفقتهاsmile

image
    Romance Rosalie: وردة المنزل .. رومنسية وحالمة ورقيقة لأبعد الحدود smile تفتح فجأة وتفوح بعطرها الأخاذ في أرجاء المنزل .. ثم تعود وتغمض مرة أخرى .. وفي كل مرة تزهر فيها تأتي إلينا بالمفاجئات الجميلةsmile

image
    جون سيلفر: سيلفر السيلفرييين .. المسؤول عن إحضار الكنوز والأموال لنصرف ونبذر منها هنا cheeky .. يذهب في رحلاته البحرية الطويلة .. ثم يعود إلينا ومعه من الكنوز أثمنها .. ثم يذهب مرة أخرى في رحلات جديدةsmile

image
    Heart Beating: وهدي توأمي .. كانت ضايعة عن البيت biggrin وبعدين عرفت الطريق ورجعت biggrin .. ولا يخدعك مسدسها تراه يرش عسلbiggrin

rolleyes حسنا أتمنى ألا أكون قد نسيت أحدا.. وأعذروني فإن كنت قد نسيت أحدا فأرجوا أن يعرف بنفسه حتى أخصص له من رواتب الميزانية .. لا تنسوا أني المحاسبة في هذا المنزلrambo

18

أخي جون سيلفر .. شكرا على الكنوز التي أحضرتها لنا معك من رحلتك.. ولا تطل غيابك عنا في رحلاتك ^_^

أختي العزيزة Romance Rosalei شكرا جزيلا لكِ على المانجا.. الله يعطيكِ العافية يا ربsmile

18

asian Heart Beating asian

لقد كنت اتصفح الصفحتين رقم 11 و10 .. وعلمت بأن سوفت ميلودي قد سافرت ورجعت بحمدالله..
    لذلك اقول لك الحمدالله على السلامة..
    asian الله يسلم عمرك يا رب ولا يحرمني منك.. آمينsmile

عند قراءتي لتلك الكلمات اقسم بالله انني لم ارى اسم صاحب الرد!!..
    فقد قلت في نفسي صاحب هذا التحليل شخص ذونظرة ثاقبة.. ذكي,,
    وإذا هي "سوفت ميلودي"!!.. ففعلا لم الحظ ذلك!!.. فهي عندما نفخت الورد كما قلت تمااما
    فهي كأنما تودع انوثتها!!!...

تحيتي لكِ.. وكلامك صحيح 100%
    18 الله يسعدك يارب ويحفظك ويبارك فيكِ ياقلبي والله خجلتيني18

فقد ايقنت بأن ليس هنالك الكثير ممن استطاعو الاحساس بشعور اوسكـار.. disappointed
    disappointed disappointed disappointed

اول شي نبدا برد الغالية سوفت ميلوديasian
    18الله يسعدك يا رب والله العظيم كلك ذوقsmile

ياااعمري.. ماعاااش من ينزل دمعة منك mad ...

والله يكفيني شوفتك بالموضوعasian
    الله يسلم عمرك يارب .. تعيش أيامك يا قمر .. والله العظيم من جد محرجة من ذوقك العالي جدا18

ياهوووووو انتي ارجنتينية!!!!!!!!!!!!
    لا وازيدك من الشعر بيت لقد سبق وقرأت ان تخصصك محاسبة.. فأود اخبارك ان تخصصي ادارة اعمال وكنت انوي التحويل إلى قسم المحاسبة ولكن الحمدالله ربي اعطاني راحة البال في قسمي ..
    فهذا يعني ان تخصصنا اخوان من ام واحدة لوووووووووووووووول

وههههههههههههههه قريت تعليقاتك لوووووول..
    asian يا بنت شكلنا توأم asian

بس حرااااام عليك فيرسن.. والله مايستاهل.. بصراحه بالعكس اكثر واحد محزني وكاسر خاطري بالمسلسل
    هو فيرسن.. هو الوحيد اللي كان حبه مستحـيل.. على الأقر ماري انطوانيت كان عندها زوجها يحبها ومعها..
    وغير إن عندها اولادها..
    بس فيرسن مسيكين حتى ماتزوج عشان الملكة ماري..
    ولا ننسى في النهاية كل العالم ماتو اندريه اوسكـار ماري,, إلا هو!!!..
    احسه كان يتمنى يموت بدالهم ويتخلص من العذاب اللي هو فيه ..
    وطبعـا بالأخير قتل..
    في ستين ألف داهيةmad

آآهااا الحين استوعبت.. شكلك مثلي حتى انا في مرات كثيرة يخوني فيها التعبير ..
    فعلا صح لسانك ..

واشكـــرك اختي العزيزة سوفت ميلودي.. وبانتظاااااارك ^^
    الله يسعدك يا رب.. وآآآآآسفة جدا على التأخيرfrown

ياهووو يااوسكـارbiggrin ...
    تخيلي اسمك حبة بندول فرنسوا دي جرجايز خخخخخخخخخخ
    ههههههههههههههه والله العظيم إنك عسل ^_^ .. وياقلبي عليكِ يا حبة بندولcheeky

ههههههههههههههههههههههه.. مسيكين فيرسن الله يعينه biggrin ..
    mad mad mad

يالله يابنات ادعو ربنا يرزقنا بواحد مثل آندريه .. آميـــن يارب ..biggrin
    biggrin أصلا طووووول عمري ما بدعي إلا هالدعوة وأقول ياربي أرزقني بواحد مثل أندريه يا ربsmile ..

هو في أحد مثل أندريه بهالدنيا؟؟ للأسف أبصم بالعشرة إنه مافي disappointed

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Heart Beatin
    هذا شيئ يسعدني جدا جدا ..
    فأنا عند دخولي وبدئ الرد كنت اعلم انكم ستعارضوني بشدة..
    فأنا لم اكن لأسعى لتغيير وجهات نظركم..
    فأنا لا ألومكم لذلك لأن الذي حصل هو ماشاهدتوه.. فأنا حاولت مشاهدته من قلبي ..
    فلذلك احسست بشعور اوسكار^^ ..
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

سلمت يداكِ يا حبيبتي .. أعذروني يا أحبتي فإن ما تقوله أختي العزيزة هنا هو الصحيح بعينه..

أعذروني .. فتحليلكم يدل على أنكم مرتبطون بالأمور السطحية وكما شاهدتم أحداثها في المسلسل حرفيا..

أما أنا وأختي العزيزة Heart Beatin فننظر إليه من قلوبنا ونربط الأمور بما نشاهده في الواقع وبما علمتنا إياه تجارب الحياة..

ننظر إلى المسلسل بمشاعر المرأة .. بمشاعر أوسكار..

عذرا مجددا منكم مرة أخرى يا أعزائي..

إلا على فكرة وين سوفت ميلووودي.. والله اشتقتلها..disappointed
    ماتشتاقي لغالي يارب .. الله يسعدك حبيبة قلبي وآسفة مليون مرة على التأخيرfrown

واتمنى ان تعود اختي الغالية سوفت ميلودي بأسررع وقت ..asian
    أهو رجعت ياعمري .. الله يسعدك ويخليكِ ليا ياربsmile

18

gooood حبة بندولgooood

ياسوفت ملودي نورتي
    النور بوجودك يا عمري .. تعرفي إيش أحلى مافي الموضوع دحين.. إن مشاركاتك زادتwink

نعم.............. نعم .............نعم يا ملودي ايش أطلع أنا حبة بندول خلاص خلاص زعلت لا تراضيعني ماراح أرضى لأني لأني

مازعلت خخخخخخخخخ
    إنت عسل يا عسلgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبة بندول
    سوفت ملوووووووووووووووووووووووودي

ملوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودي فينك ؟؟؟؟؟

أنا هنا حبيبتي .. آسفة جدا جدا جدا على التأخيرfrown

ويسلموا إيديكِ يارب على الثيمات asian تجنن asian
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 17-08-2006 عند الساعة » 06:56
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

smile أخي الكريم Sun smile

العفو هذا فقط من ذوقك ولطفك وأقل مايمكن للترحيب بأختي العزيزه
    الله يسعدك ويبارك فيك أخي الكريم والله العظيم كلك ذوقredface

biggrin biggrin فيرسن المسكين ألا يشفع له شيء عندك.. وبانتظار تحليلك
    الموووت لفيرسن الشريرmad

Happy-24

rolleyes أحسن تستاهل أكثر الله لا يقيمك ثاني يا شريرbiggrin

طوّلي كلام زي ما تبغي كلامك زيّ العسل على قلبنا smile smile بس لا تطوّلى غياب
    الله يبارك فيك أخي الكريم ويسعدك ويحفظك يا رب .. والله العظيم إني أحس نفسي في بيتي ومع أهلي .. الله لا يحرمني منكم أبدا .. آمينsmile

هذا صحيح كما العكس لذا أترك النقاش للجنس اللطيف rambo rambo rambo وسأكتفي بالمتابعه smile smile
    eek وهل تحلو المشاركة دون أخوتي الأعزاء في هذا البيتgooood

لذا لا تتركنا أبدا أخي العزيزsmile

18

devious القيصرdevious

تعال والله العظيم لك وحشةbiggrin

أول شي يا تحفة rolleyes .. كلامي كله أخذته وزعته على حبة بندول و Heart Baeting الله يعطيك العافية .. والله العظيم إنك تحفة صحيحbiggrin

بس ما ألومك كثرة الكلام ما شاء الله دي اليومين خلتك تخبص الدنيا وتنسب كلامي لأخواتي العزيزات .. عادي مو مشكلة كلنا أخواتsmile

بس هذا أكدلي على إنك ما قرأت مشاركلتي القديمة ......... أها كفشتكdevious

و ها أنت قد
    اتفقت مع سوفت ميلودي، و وجدَت فيك حليفاً و سنداً جعلاها ترد عليك وقت صلاة الفجر! يعني حدث عظيم دخولك!!! و مش هيك بس ، انتو التنتين بتأيدو الأرجنتين! لقد اسعدني جداً الخطاب المتبادل بينكما!
    rolleyes .......... biggrin ......... rambo

خاتمة القول في موضوع فيرسن هذا ( و طبعاً انا بانتظار ما تقوله النغمة الرقيقة سوفت ميلودي حول فيرسن)
    الله يسعدك يا رب smile .. وآآآآآسفة على التأخيرfrown

حسناً، سأحاول تقمّص فيرسن (رح أطلع ثقيل دم، أكيدdead dead ) و لكن عزاءي هو أن هذا افتراض غير قائم...
    هههههههههههه والله سلامتك يا أخي العزيز من فيرسن.. هذا فيرسن شريرdevious ودمه ثقيييلdead وإنت طيوووووب وحبابsmile .. الله يخليك لنا يا قيصرنا حامي الحماbiggrin

و كانوا طلبوني أدرّب نبلاءهم المايصين على اصول السلوك النبيل..أتسكّع في دور الأوبرا الباريسيه بلكي لقيت لي شي مغامره، أو فقط
    Happy-27 هههه والله خليتني أضحك بصوت .. الله المستعانbiggrin

! ولّا __هوب ينطّ لي شاب شايف حاله، و يقطع عليّ أحلامي بدفاشته لمّا يحط السيف المقلوب بوجهي حتّى بدون ما يعرّف عن اسمه و مقامه بين النبلاء. و كمان بيسألني إسمي و مركزي؟!. شو هالأخلاق! (طبعاً قَطَع خَلفي بهالحركة، و كان نفسي أتناوله كف بقفا إيدي لولا بعرف إنه مش هيك أخلاق الفرسان). و أنا الكونت فيرسن اللي جاي انقل خبرتي لنبلاء فرنسا عشان يحسنوا الاتيكيت عندهم يطلع لي ولد لسّه مش طالعه شواربه و يحطّ سيفه بوجهي!!! آه و الله_ لا يكون عاجبها الشاب؟ تراه خلقته زينه، و شكلو بيغار عليها و لا ما هجم هيك هجمه.. طيب آجيله بالمنيح...
    Happy-6 ههههههه الله يقطع شرك بس والله العظيم بموووت من الضحكbiggrin

و هلا هلا..طلع قائد حرسها الشخصي أوسكار ابن الملقوف جرجيه..-طيب-هي مين_!!!؟؟؟
    وطيب وأخرتها عيوني دمعت من كثر الضحكbiggrin

قلت أروح أشجعه ياكل تراه نحيف و لازم يسمن شويّه، و لّا يرفع شويّة حديد بدل ما هو زي مطراق عزرائيل.. و لمّا شفته هيك بالسرير حزنت عليه شو نحفان.. و أندرى زي اللي مقتول له قتيل..إجا الدكتور بدّه يغيّر له عالجرح، و قال شو قالولي: إطلع برّه!! شو هالحكي يا جماعه؟ قولو و غيّروا!! قام أندرى صيّح فيّ و شويّه بده يمسح فيّ البلاط..
    هههههه والله العظيم خلاص أنهبلت Happy-62

(بالكم كانت تحط عطر رجالي ولا ستاتيbiggrin tongue biggrin)؟؟؟
    biggrin الله يقطع شرك بس قول آمين biggrin

بس تعرف .. والله العظيم معاك في كل كلمة قلتها عن فيرسن .. فعلا تصورك صحيح عنه بنسبة 100%

الله يعطيك العافية أخي ما قصرت .. وكلامك موتني من الضحك .. قال ثقل دم قال .. أول مرة بحياتي أشوف فيرسن مهضوم .. بس عشان فكرت تحط نفسك بمحله.. إي يحمد ربه ترليون مرة ويبوس إيديه وش وقفا لو كان فيه شعرة منكbiggrin

18

smile حبيبة قلبي فراشة الايمانsmile

السلام عليكم اختي ^^Heart Beating
    انا من وجهة نظري بالموضوع الي تتناقشوا الان فيه
    ان اوسكار تعلم بحب اندري لها من البدايه ولكنها لم تكن تريد ان تبادله المشاعر على الرغم من انها تحبه ايظا
    ولكنها كانت دائما تحاول ان تكتم احساسها كانثى ولهذا فذهبت مع فيرسن للتخلص من حب اندري وكي تقول له ان ينسى ما يفكر به
    ولكنها وقعت في حب فيرسن في هذه المرة
    اي انها وقعت حقيقتا بحب فيرسن لمحاولتها بالنجاة من حب اندري
    ولهذا سمت كل هذا بالرفض في مشهد **انتي عيناي التي ارى بهما **كانت هذه وجهت نظري

asian ياعمري بدأتِ تري الأمور بمنظور قريب من إحساسنا بمشاعر أوسكارgooood

لاتغيبي يا عيوني عن الموضوع وخليكِ معانا على طول gooood
    0

مرحبا بكم من جديدsmile

أحب أن أعتذر على عدم ردي على بعض المشاركات.. لأني سأترك مشاركتي هذه تقول كل ما يجول في خاطري..
    وأعتذر بشكل أكبر لأني لن أطيل النقاش في موضوع فيرسن وأوسكار.. بصراحة أنا لم أرغب منذ البداية في فتح هذا النقاش من جديد.. ولكن قلت بأني سأرد وأني سوف أقوم بتحضير الأسلحة..
    عذرا فأنا لا أريد أن أرد ولا أريد أن أشن حربا على فيرسن.. وأعتقد أن ما قيل كافيا حتى الآن..

ويكفيني أنه قد تم الإجابة عن السؤال:
    متى أدركت أوسكار أنها تحب أندريه بقوة وجنون؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^^Heart Beating^^

فإليكم كلامي هذا بعنوان..
    [COLOR="DarkOrchid"][SIZE="3"]لحظه الافاقة وادراك الحقيقة .. My andre (اندريه العزيز)

267

فعند هذه اللحظه ادركت اوسكـار الحقيقة المخبأة.. الحقيقة التي لم تدركها قبلا..

267

فعند هذه اللحظه وبعد ذهولها ونظرات صدمتها ونظرات افاقتها ..

267
    فقد قالت My andre بلحظه عفويه بلحظه لم تفكر فيها.. بل قلبها من تكلم...في تلك اللحظة
    تستحقين وساما من القائد الأعلى للجيش على هذا الرد يا عزيزتي rambo

وهذا هو المقطع..
    المشاغبون في باريس .. ولحظة إدراك الحقيقة..

18

وستكون هذه المشاركة آخر مشاركة لي بخصوص هذا الشأن.. وعذرا منكم فأنا لن أتطرق إلى أي نقاش بخصوص فيرسن أبدا..

وثالثا: أعتذر إن استخدمت اليوم أي عبارات أو إذا تطرقت إلى مواضيع قد يراها البعض مسيئة..

وأخيرا أحب أن أعتذر لأن هذه ستكون آخر مرة أشارك فيها حول هذه النقطة ولن أتطرق إليها ثانية .. فأنا حقا ليس لدي رغبة على الإطلاق في الاستمرار في هذا النقاش..

أوسكار وأندريه smile .. أوسكار وفيرسنmad

قبل أن أبدأ.. اسمحوا لي (بعد إذنكم طبعا embarrassed ) بأن أتحدث قليلا عن المنظار الذي من خلاله توصلت إلى تلك النتائج التي استشفيتها من أحداث المسلسل في البداية ثـُّم تيقنت منها:

وهو مشاعري حيال أوسكار نفسها!!

أولا أنا لم أكن من المعجبات بشخصية أوسكار.. وإن صح القول فلقد كنت أعتقد أني أبغضها وبشدة على كل ما كانت تفعله بأندريه.. وهذا الأمر جعلني لا أعيي (بمعنى أصح لا أدرك ) منذ البداية أية حسنة لأوسكار!

ففي مشهد الاعتراف (أنتِ عيناي التي أرى بهما) اشتطت من الغيظ والغضب.. ووصفتها بالكاذبة.. فكيف لها أن تنسى حب فيرسن بهذه السرعة وتدعي حبها لأندريه بعد كل مافعلته به؟!

ولكن.. وبعد رؤيتي لمشهد موت أندريه وما يليه.. بدأت مشاعري تتغير كليا نحوها دون أن أشعر فلقد كنت مشغولة حينها ببكاء أندريه لدرجة الهستيرياredface
    لم يطل الأمر كثيرا وكان مشهد زهرة شبابي.. وأعتقد أنه مازاد من هستيرية بكائي هو كلماتها الخالدة.. والتي وإن كانت محرفة في الدبلجة العربية.. فلقد كانت ملهمتي..

ثم جاء موتها (الذي طالما تمنيته في السابق!!) ولكنني حينها أوشكت أن أصاب بانهيار عصبي.. فلم تكن دمعتي على أندريه قد هدأت بعد.. بكيت وبشدة.. وقالت لي شقيقتي: ماتت ارتاحي!
    فأجبتها: موتها حيقتلني.. لكن الحمد لله موتها أهون من إنها تعيش عذاب موت أندريه أو تموت بمرض السل!
    eek صدمت شقيقتي من موقفي وأصيبت بحيرة شديدة فكيف تبدلت مشاعري نحوها خلال دقائق معدودة confused
    في ذلك الوقت لم أكن في حالة وعي أبدا .. بقيت أبكي لحدود أربع ساعات .. وبعدها (أنسطلت وانعميت ورحت في سابع نومه3d )

وعندما استيقظت لم أستطع إدراك ما حصل..

كيف تبدلت مشاعر أوسكار نحو أندريه لتصبح بهذه القوة والعنفوان؟
    فتلك الكلمات التي قالتها أوسكار في مشهد زهرة شبابي لم تكن نابعة من قلب أحب خلال أشهر أو خلال ليلة وضحاها فمشهد الاعتراف ومشهد زهرة شبابي لم يمر بينهما في المسلسل أربع وعشرين ساعة!!
    تلك الكلمات صدر عن قلب أحب منذ الحلقة الأولى!! كيف حدث ذلك؟
    وكيف تبدلت مشاعري فجأة نحو أوسكار دون أن أدري؟

كنت صغيرة على الإجابة عن تلك الأسئلة.. ولكن كانت بداية الخيط عندما سألتني شقيقتي بعد الذي حدث:
    دحين إنتي من متى تزعلي على أوسكار.. ولا من متى كنتي تحبيها؟!
    فأجبتها: أنا في حياتي ما كرهتها وكنت متمنية من زمان إنها تكون مع أندريه.. ولما جاها مرض السل انجنيت ومرة زعلت.. بس ما كنت أحب أبين لكم.. لأن حركاتها مع أندريه كانت تقهرني..
    بس هي ضحية أبوها وهي طيبة وهي وهي وهي..
    وبدأت بتعداد صفات أوسكار الجميلة والتي لم أكن أتوقع بأني سأذكرها في حياتي أبداrolleyes

وبعد فترة بدأت أشاهد المسلسل من جديد.. ولكن هذه المرة بمشاعر جديدة حيال أوسكار.. ومعي أطنان من التساؤلات التي بحثت عن أجوبتها طويلا.. وفي كل مرة أكتشف أمرا أو أجد إجابة..

ومع نضجي.. أدركت معنى اللاوعي.. وأدركت حينها أن اللاوعي عندي كان معجب بأوسكار وأنه لم يكرهها على الإطلاق.. وأني كنت متعاطفة معها وحزينة لأجلها ولكنني تركت مشاعر أخرى تسيطر عليّ جعلتني ُأظهر وجهاً آخر حيالها وذلك لعدة أسباب لعل أقواها قسوة أوسكار مع أندريه في البداية..
    وذلك منعني من رؤية أنها إنسانة تستحق الحب والإعجاب..

عندها ظهر تساؤل جديد: ماذا بالنسبة للاوعي عند أوسكار؟ هل كان حقا يحب أندريه بجنون ولكنها تركت مشاعر أخرى تسيطر عليها جعلتها تـُـظهر وجها آخر اتجاهه لأسباب مختلفة؟
    وأن ذلك منعها من رؤية كم أن حب أندريه لها وحبها له هو كنز حياتها؟

وهنا بدأت أشاهد المسلسل ومعي نظرة أخرى حيال أوسكار.. نظرة تفحص وتمعن لجميع حركاتها وكلماتها وملامح وجهها ونظراتها..

من أسرار النساء..

1.هل تستطيع المرأة حب أكثر من رجل واحد؟

الجواب هو لا.. ولا.. وألف لا بالطبع.. وأنا هنا لا أخالف الواقع أبدا.. وعندما أتكلم عن الحب الواحد فأنا أقصد به الحب الصادق الخالص الصافي الذي لا يمكن أن ينتهي حتى بانتهائه..

ولتوضيح قصدي سأضرب لكم مثلا.. لعلني قمت بذكره سابقا ولكني سأعيد ذكره هنا للضرورة:

تخيلوا معي امرأة أحبت رجلا بكل جوارحها.. أحبته حبا جنونيا لا حدود لجنونه.. وهو بالمقابل أحبها بذاتِ الجنون.. تزوجا.. وأمضيا حياة سعيدة.. وفجأة مات زوجها وحبيبها.. أو ضاع.. أو اختفى بأي طريقة كانت..

وعاشت تلك العاشقة عذاب فراق حبيبها فترة من زمن.. ثم بعد ذلك أحبت رجلا آخر أحبها.. وساعدها على نسيان حبيبها وزوجها.. وفجأة تحول حبها إلى عشق جنوني ثم تزوجا أيضا وعاشا حياة سعيدة..

وفجأة ظهر الحب الأول!!!

هنا سأقول لكم.. إن المرأة لاتستطيع أن تحب سوى رجل واحد.. كيف؟؟

إن عاد العشق القديم يخفق في جوانحها كما في السابق فهذا يعني أن حبها الأول هو الحب الحقيقي والوحيد..

أما إذا بقيت على حبها وشغفها الثاني ولم يؤثر فيها جنون الحب الأول.. فهذا يعني أن حبها الثاني هو الحقيقي والوحيد.

وهذا ما قصدته بأن المرأة لا تستطيع أن تحب سوى رجل واحد فقط..

وهذه حقيقة مجربة لدى النساء .. ولا تستطيع أي امرأة إنكار ذلك.. فقلب المرأة لا يتسع سوى لحب واحد يبقى خالدا يعصف فيها إلى نهاية عمرها..

فمن يا ترى بين هذين الرجلين أندريه ومن هو فيرسن .. أجيبوني؟؟!!

فسروا لي هذين النظرتين .. ومن أوسكار تحديدا والتي كانت راكضة حزينة لأنها كانت تحمل رسالة أنطوانيت إلى فيرسن!!

attachment

2.هل تستطيع المرأة أن تخدع نفسها بأنها تحب شخصا آخر.. فتعيش حقيقة الحب بجميع تفاصيله عدى أنه حبا خالدا.. وذلك إلى أن تكتشف بأنه لم يكن حبا حقيقيا يوما ما؟؟

نعم.. تستطيع المرأة أن تخدع بالحب المزيف.. وذلك على الرغم من أنها تعيش حياة العاشقة الحقيقية.. إلى أن يأتي اليوم الذي تنسى فيه ذلك الحب.. حتى وإن سُـئِـلـَـتْ: أولم تحبي فلان يوما؟؟

فإنها ستجيب بـ: لا فذلك لم يكن حبا مقارنة بما أعيشه الآن!! –وهذه حقيقة أخرى لا تستطيع أي امرأة إنكارها-

وهناك نماذجا كثيرة شاهدتها بأم عيني لفتيات خدعن أنفسهن بالحب المزيف (والعياذ بالله) .. وفتيات أخريات ضحين بأنفسهن مقابل حبهن الحقيقي حتى ُفـزن به بفضل الله عز وجل .. (أسأل الله تبارك وتعالى لي ولجميع بنات المسلمين الستر والعفاف .. آمين)

قلب المرأة محيط..

قلب المرأة محيط واسع وعميق جدا..
    وفي عمقه البعيد تسكن أثمن وأغلى كنوزها.. ولا أحد يستطيع أن يصل إليها سواها..

والمرأة هي الحورية الوحيدة التي تستطيع أن تسير على صفحة مياه المحيط وأن تقف في منتصفه وتنظر حولها وإلى أعماقه دون أن يشعر أحد في هذه الدنيا بما تهمس لها به نسمات ذلك المحيط أو بما تعصف به أمواجه..

وحينما تنظر الحورية إلى كنزها في الأعماق..
    فهي إما تناديه فيصعد إليها..
    وإما أن تغوص بنفسها نحو كنزها..
    وأما أن تبقى تحدق في ذلك الكنز.. وهدير الأمواج وعواصف المحيط تشوه صورته فلا تستطيع تميز ملامحه!!

وقد يلهيها زبد البحر الذي يحيط بها.. أو تستمتع برؤية أو مرافقة الأسماك السابحة في قلبها.. أو قد ترحل على إحدى الزوارق أو حتى السفن الضخمة السابحة على صفحة مياه محيطها..
    ولكن يبقى ذلك الكنز هو الوحيد الذي تحن إليه بين الفينة والفينة.. فيؤدي حنينها إلى التحديق به مرة أخرى لفترة ثم تنقطع.. أو لتنادي عليه ليصعد إليها.. أو لتغوص إليه بنفسها!!

أندريه هو الكنز المدفون في أعماق محيط أوسكار. وفيرسن هو زبد البحر.. ما أن أعجبت به أوسكار قليلا حتى تبخر ليبقى أندريه هو الأصل هو الحب الحقيقي الثمين الصادق والصافي والنقي..

attachment

أوسكار وفيرسن يحيط بهما زبد البحر وهما في مخدعها وفي منتصف الليل

attachment

أوسكار وأندريه يحيط بهما الألماس وهما على شاطئ البحر ووقت الفجر

وحتى لا تستخدموا ضدي إحاطة زبد البحر بفيرسن وأنطوانيت وهما في الغابة.. فأقول لكم:

attachment

زبد البحر يدل دوما على الخداع .. ويدل على النقص وعدم اكتمال الأمر.. وهو يدل أيضا على الوهن والضعف وعدم الاستمرارية..
    وفي حالة فيرسن وأنطوانيت فإن حبهما ناقص.. وسبب النقص معروف لأن أنطوانيت ليست حرة نفسها فهي امرأة متزوجة..

همسة أخيرة

هل شاهدتم مسلسل سوري اسمه (أهل الغرام)؟؟

وهل شاهدتم تحديدا الحلقة التي بعنوان (مريم البكر)؟؟

هل شاهدتم كيف كانت تعتقد لين بأنها تحب فادي كأخ لها.. وأنها عندما أحست بأنها ستفقده لصديقتها مي والتي سبق أن قامت بتدبير المواعيد بينهما .. هل لاحظتم كيف كادت أن يصيبها الجنون؟؟

فما وجه الشبه بين قصة لين وفادي .. وقصة أوسكار وأندريه .. وما هو وجه الاختلاف بينهما؟
    0

أعزائي نظرا لأن النقاش قد طال جدا حول موضوع حب أوسكار لفيرسن .. فلقد رأيت أن نتطرق إلى موضوع آخر وهو لا يقل أهمية عما ذكر سابقا..

فلقد تناولنا جميع العلاقات والروابط وأغفلنا علاقة ورابطة مهمة وهي:

نوع العلاقة التي كانت تجمع أوسكار وأنطوانيت:

ترى ما هي طبيعة العلاقة بينهما .. هل هي مجرد علاقة بين الأميرة أو الملكة وحراسها الخاص .. أم كانت أعمق من ذلك؟

هل أحبت أوسكار أنطوانيت لشخصها .. أم ولاء لمركزها؟

وهل كانت بالفعل تحبها أم كانت تشفق على حالها فقط وتتعاطف معها؟

كيف تعاملت أوسكار حيال علاقة فيرسن (الله يقلع شكله >.< ) وأنطوانيت؟

وماذا عن مشاعر أنطوانيت حيال أوسكار .. هل أحبتها لولائها أم لشيء آخر؟

وكيف بدأ إعجاب أنطوانيت بأوسكار؟ وهل كانت تعلم منذ البداية أنها إمرأة؟

أسئلة كثيرة ونقاشات واسعة تدور حول هذا المجال الذي أفتحه لكم أحبتي في الله .. وأترك لكم حرية النقاش بالطريقة التي ترونها مناسبة (ليس من الضرورة الالتزام بالإجابات عن الأسئلة فقط)

والآن أترككم مع بعض المشاهد التي أرى ضرورة توفرها هنا:

الحارس الشخصي

تتويج لويس السادس عشر

الرقص مع سيدة فرنسا الأولى - الجزء الأول - روابط الحب

الرقص مع سيدة فرنسا الأولى - الجزء الثاني

الرقص مع الكونت

حمامة بين الحمائم..

أورفوار..

وصية الملكة الأخيرة..

مع تمنياتي لكم بقضاء وقتا ممتعا..

عذرا على إطالتي اليوم ..

مع تقديري وإحترامي .. أختكم المحبةsmile
    0

سوفت ملودي

أخييرا نورتي تعبنا واحنا نناديكsmile

حبة بندول: الأخت المرحة والطيبة والمحببة إلى القلب.. اجتماعية ومعطاءة ويسعد القلب برفقتها

تسلمي ياغالية على المجاملة اللطيفة .

لكن نسيتي وحدة بنت اسمها سوفت ملودي

سأعرفها أنا

سوفت ملودي : وحدى تموت في أندريه إلى أبعد حد وتكره فيرسن إلى أقصى حد تحب اللون الأزرق, دمها خفيف وتتحدث بعفوية واللى في قلبها على لسانها تعتبر جديدة في المنتدى لكنها أثبتت للجميع وجودها واحترامها بسرعة كبيرة >>أقول هذا الكلام لاني أعرف مكسات من 3 سنين ولكن توي سجلت .

سلمت يداكِ يا حبيبتي .. أعذروني يا أحبتي فإن ما تقوله أختي العزيزة هنا هو الصحيح بعينه..

أعذروني .. فتحليلكم يدل على أنكم مرتبطون بالأمور السطحية وكما شاهدتم أحداثها في المسلسل حرفيا..

أما أنا وأختي العزيزة Heart Beatin فننظر إليه من قلوبنا ونربط الأمور بما نشاهده في الواقع وبما علمتنا إياه تجارب الحياة..

ننظر إلى المسلسل بمشاعر المرأة .. بمشاعر أوسكار..

عذرا مجددا منكم مرة أخرى يا أعزائي
    قلنا وجهات نظر ولم نرجح واحدة على الأخرى و)ولا حتقوم مضاربة) ولكل شخص الحرية في قول رأيه والدفاع عنه والإقتناع به صح ؟؟؟؟؟؟؟gooood

يالله يابنات ادعو ربنا يرزقنا بواحد مثل آندريه .. آميـــن يارب
    تبغي واحد تروح عينه عشانك ؟؟؟ويموت في النهاية عشانك طنشتي ???>>>>>>>>أمزح ياويلي asian asian

وبخصوص الإمتناع عن النقاش حول أوسكار وأندريه وفيرسن وأوسكار
    معك كل الحق فبعد نقاشنا الطوووووووويل أنا وأرجنتينية الصراحة طفشت من أوسكار وأندريه وفيرسن ولا عاد أبتكلم عن هذه العلاقة الإ بعدين . لا تتكلمي عنها إنت حره بس ياويلك تغيبي عن الموضوع تجرينا للموضوع وتشردي

أما مشاعرك حيال أوسكار
    تصدقي قعدت أضحك بهذه السرعة العجيبة تغيرت مشاعرك وبعدين حرام عليك تكرهي أوسكار في أحد يكره وحده زيها هذه وحدة عسل.يكفي أندريه يحبها wink

من أسرار النساء..

1.هل تستطيع المرأة حب أكثر من رجل واحد؟
    سأقول وجهت نظري ولن أقولها مره أخرى
    نعم ماالذي يمنع من ذلك فهذه القلب ليس حكرا على أحد ولكن لا يكون ذلك غي مرحلة واحدة بل يكون في مراحل متباعدة .
    كلمة أخيرة.
    سؤالك الأول ممكن يطبق في مجتمع كمجتمع أوسكار ولكن ممكن يظهر في قصة
    وجهت نظرك أحترمها ولكلا وجهات نظره .

.هل تستطيع المرأة أن تخدع نفسها بأنها تحب شخصا آخر.. فتعيش حقيقة الحب بجميع تفاصيله عدى أنه حبا خالدا.. وذلك إلى أن تكتشف بأنه لم يكن حبا حقيقيا يوما ما؟؟
    ربما في فترة المراهقة نعم ولكن بعدها لا ولأن تعاليم ديننا لا تسمح بهذه التهاويل والجنان فالحمدلله نحن مرتاحين لا حب أول ولا ثاني ولا ثالث حب الزوجين فقط أما العلاقات يمين وشمال فليست حبا أبدا .

همسة أخيرة

وهل شاهدتم تحديدا الحلقة التي بعنوان (مريم البكر)؟؟

هل شاهدتم كيف كانت تعتقد لين بأنها تحب فادي كأخ لها.. وأنها عندما أحست بأنها ستفقده لصديقتها مي والتي سبق أن قامت بتدبير المواعيد بينهما .. هل لاحظتم كيف كادت أن يصيبها الجنون؟؟
    بصراحة ماعجبيني تصوير المسلسل وماتبعته لذلك لم أشاهد الحلقة

أحيانا أضحك كثيرا
    ياناس ليدي أوسكار مسلسل قومنا عليه الدنيا وماقعدناها اللى ألفت أوسكار بشر واللى أخرج أوسكار بشر واللى رسم أوسكار بشر ومستحيل أن يتعمقوا كل ذلك التعمق فنحن أحيانا نعمل أعمال دون ان ندرك أننا عملناه وبدون سبب>>أقصد أوسكار وليس القائمين على العمل لذلك ( فالنتعقل قليلا)

أعزائي نظرا لأن النقاش قد طال جدا حول موضوع حب أوسكار لفيرسن .. فلقد رأيت أن نتطرق إلى موضوع آخر وهو لا يقل أهمية عما ذكر سابقا
    أحسنت بتغير الموضوع لاني طفشت

العلاقة التي كانت تجمع أوسكار وأنطوانيت:
    جيد جدا ولي عودة بإذن الله للإجابة والنقاش ولن أناقش الأن لاني طفشت من أوسكار و الحديث عنها >>>حأكرها إذا مااتبتعدت خلاص خلاص لا تحاولوا ماراح أقعد.... اقول سيبوني ماراح أقعد ولكن عشان خاطركم حأرجع بعد حين يلا سيبوني >>>>>>>> الحمدلله أنهبلت البنت eek eek biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » حلم صيفي في يوم » 03-09-2009 عند الساعة » 01:15
    0

2752d6825c
    81ae66ee91

حبة بندول

أهلا بك أختي بعد طول غياب بانتظار مشاركاتك
    لكن سؤال هل استمتعت حقا بمضربتنا أنا وأرجنتينية ؟خخخخ
    طبعا استمتعت واكثر شيئ ضحكت عليه ....
    هو لما قالت ارجنتينه حبة بندول فرانسوا دي جرجايس ........biggrin biggrin **لاتزعلي مني wink **

اممممممممممممم أخرى تنضم إلى جيش سوفت ملودي الجرار عموما هي وجهة نظر وكل وجهات نظر مقبولة والحقيقة في قلب أوسكار >>>>>>الا مادرت ايش عملنا عشانها
    تعرفوا أختي تقول أكيد اللى ألفت أوسكار حطت فيها سحر لأن مافي أحد يشوفها إلا ويموت عليها>>>>
    الله يستر علينا لا نكون مسحورين .
    ماشاء الله سوفت ميلودي عامله جيش يلا انا معاه biggrin biggrin
    لاني مثله اكره فيرسن mad mad
    ويمكن باوسكار سحر لاني اموووت فيه .......rolleyes

واحب اقولك اختي حبة بندول ان لاوسكار خوات وهذا صحيح ويمكنكي التاكد من ذلك في موضوع الاخت مالينا
    وردة فرساي في سطور التاريخ

واحب اشكر الاخت الرومنسيه روزالي على المانجا وان شاء الله احمله
    وكذلك ام داليا ان شاء الله ادخل على موقعك ........

ومشكور الاخ shunعلى كلامك اللطيف وان شاء الله ما اغيب عنكم ابدا ........

اختي الارجنتينه كان تحليلك رائع للحظة عندما هوجمت عربة اندري واوسكار فمشكوووورة على تحليلك

اما الاخت soft melody: فمشكووووووورة على تعريف شخصيات الموضوع الحقيقه لكي موهبه في التعبير رائعه الله يوفقك ويحفظك ياحبيبتي
    وشكرا على المقاطع والله مغرقتنه بكرمك الله لايحرمنه منك يارب
    ان شاء الله احمله كله الحين
    اما عن ماري واوسكار برد عليه بعدين موالحين انا مشغوله
    وباب هذا النقاش سيكون طويل ومعك حق خلي نترك فيرسن
    المهم في النهايه اوسكار تندمت على كل ثانيه قضتها مع فيرسن ولم تقضها مع اندري
    كما يقولون**وما الحب الا للحبيب الاولي **يعني في النهايه اوسكار عادت لحبها الاول اندريgooood
    وان شاء الله ارد على موضوع النقاش الي فتحتيه من يصير عندي وقت
    يلا دمتم بحفظ الله ورعايته
    اختكم فراشة الايمان
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.
    0

Thumbs up

biggrin الاخ الكريم shun اشكرا على ترحيبك الرقيق /وتقرير ملكة الايام التسعة جميل جدا واذكر اني شاهدت فيلمها /شكرا مرة ثانيةgooood
    0

Thumbs up

السلام عليكم/مشكورة يا فراشة الايمان/اعجبني نقاشك مع الصديقة heart beating اذا اردنا ان نقول ان اوسكار علمت بحب اندرية فلماذا كانت تجافيه ?ساجيبك لانها احبت فيرسن بصدق وهو اول من دق قلبها لاجله كانثى دعيني اخرج عن الموضوع قليلا ;قبل اربع سنوات عندما كنت في الجامعة عشت القصة بحذافيرها;احبني شاب بصمت ولم يصارحني بالضبت مثل اندريه حبيبناالصامت وكنت احس به ولم اعره انتباهالاني كنت مشغولة باخر وكان اول شخص يدق قلبي له وهو كان مشغولا بصديقتي من الطفولة وقد بادلته شعوره وكان يحس بي ايضا واستمر الامر سنوا ت حب صامت ولم يحاول محبي من مصارحتي ;وبمرور الوقت اصبح عندي فتور اتجاه حبيبي لانه ضل مشغولا باخرى ولم احاول لفت انتباه محبي الصامت كي لا اكون انانية ....... واليوم الذي تمكن من مصارحتي فيه اخيرا كان يوم فراقنا لاني لم استطع مبادلته شعوره رغم السنوات ولم اره منذ ذاللك الحين(هنا التغير في القصة فقط)اما صديقتي فافترقت عن حبيبي لاسبابهما الخاصة وكان مالما لاثنين.علما انا جميعا كنا اصدقاء مقربين ولم نعد نرى بعضنا باستثناء صديقتي.ما اردت قوله انها كانت تهرب من اندريه حتى بعد ان صرفت نضرها عن فيرسن منتضرة المبادرة منه / اضن اني احس باوسكر دقة بدقة وعندما اختفى فيرسن مدة 7سنوات اين كان اندري لماذا ضل يعتبر فيرسن عاملا ضده/ ربما انه كان يعتبر ان الحاجز الكبير بينه واوسكر سيضل دائما.شكرا لكم
    اخر تعديل كان بواسطة » ام داليا في يوم » 17-08-2006 عند الساعة » 15:51
    0

shun
    soft melody

شكرا لكم على كلامكم اللطيف ، صراحه كان بودي أبقى معكم واستكمل بقية النقاش
    ومع ذلك أنتم وجميع المشاركين فيكم الخير والبركه .
    سيكون لي زيارات سريعه باذن الله

تحياتي
    سلـفر الكبيــــر
    b1f85cdb83e6627536f1fde1b63db426
    0

أهلا ومرحبا بالجميع

أختي الكريمه : حبة بندول

شكرا جزيلا على الثيمات الحلوه attachment

attachment

الاخ الكريم shun اشكرا على ترحيبك الرقيق /وتقرير ملكة الايام التسعة جميل جدا واذكر اني شاهدت فيلمها /شكرا مرة ثانية
    أهلا ومرحبا بأختي الكريمه أم داليا العفو إحنا أخوان وشرفني وأسعدني مرورك على موضوعي

احبني شاب بصمت ولم يصارحني بالضبت مثل اندريه حبيبناالصامت وكنت احس به ولم اعره انتباهالاني كنت مشغولة باخر وكان اول شخص يدق قلبي له وهو كان مشغولا بصديقتي من الطفولة وقد بادلته شعوره وكان يحس بي ايضا واستمر الامر سنوا ت
    موقفكم جميعا كان صعبا فأكبر ألم يمكن أن يشعر به المرء هو الذي يصدر من شخص يحبه أو قريبا منه في هذه الحاله مقدار الحب = مقدار الألم والحمد لله أن هذه المرحله أصبحت بالنسبة لك ذكرى من الماضي

attachment

أخي الكريم جون سلفر العفو ومرحبا بك معنا دائما

attachment

attachment

أهلا ومرحبا بالأخت العزيزه واللحن الرقيق للموضوع soft melody
    بقــــافــــلة من الــــورد والــــــرياحيــن نرحب بعودتك

مرحبا بعدد مانبت الشجر والورود والزهر

مرحبا بعدد ما طلع القمر وبعدد مانور البدر

attachment
    ماشاء الله قمت بتقديمنا جميعا بأفضل وجه smile smile smile

الأخ الأكبر الهادئ والحكيم والحنون..
    كريم ومضياف .. وخارب ميزانية البيت بكرمه وصرفه الكثير للفلوس
    وفي نهاية كل شهر آآ عفوا أقصد كل صفحة أعمله لوحده ميزاينة خاصة إستعداد لاستقبال الصفحة الجديدة
    لا أجد كلمات للشكر بعد ثنائك العذب والرقيق أخجلتني فعلا attachment ولا أعلم لقب الأخ الأكبر سيكون من نصيب الأخ العزيز القيصر أو الأخ العزيز فون باتيك أو الأخ جون سلفر فأنا أصغر من فون باتيك بعام وبمثل عمرك وكونك ظننتني أكبر من ذلك فهو إطراء وشرف كبير لي smile smile ...على فكره أعملي حسابك على ميزانيه ضخمه لإستقبال الأخ العزيز فون باتيك biggrin biggrin biggrin

الموووت لفيرسن الشريرmad

18

rolleyes أحسن تستاهل أكثر الله لا يقيمك ثاني يا شريرbiggrin
    attachment

أولا أنا لم أكن من المعجبات بشخصية أوسكار.. وإن صح القول فلقد كنت أعتقد أني أبغضها وبشدة على كل ما كانت تفعله بأندريه.. وهذا الأمر جعلني لا أعيي (بمعنى أصح لا أدرك ) منذ البداية أية حسنة لأوسكار!

ففي مشهد الاعتراف (أنتِ عيناي التي أرى بهما) اشتطت من الغيظ والغضب.. ووصفتها بالكاذبة.. فكيف لها أن تنسى حب فيرسن بهذه السرعة وتدعي حبها لأندريه بعد كل مافعلته به؟!
    هذا بالضبط كان ولا زال رأي إخوتي بأوسكار ورغم كل محاولاتي لإقناعهم فلا شيء يشفع لأوسكار عندهم بعد كل الألم والأذى الذي ألحقته بأندريه

ولكن.. وبعد رؤيتي لمشهد موت أندريه وما يليه
    في هذا المشهد كان حزني على أندريه و أوسكار في آن واحد attachment وكان خاتمة مشاهدتي للمسلسل لأني لم أرد أن أشاهد موت أوسكار أيضا فما شعرت به من حزن بعد مشهد موت أندريه كان يكفيني وزياده attachment

للأسف لم أشاهد هذا المسلسل

نوع العلاقة التي كانت تجمع أوسكار وأنطوانيت:
    بالنسبه لعلاقة أنطوانيت و أوسكارسأتكلم أولا عن البدايه بالنسبه لأوسكار فلا شك أن الولاء هو الشعور الأول ربما أوسكار كانت تنظر الى أنطوانيت في البدايه على أنها فتاة تتصرف كالأطفال عنيده وتحب اللعب أي أنها على عكس أوسكار الهادئه والرزينه والتي هي من نفس عمرها ولكن كان موقفها مع ديباري النقطه التي جعلت أوسكار تعيد النظر في تقييمها لأنطوانيت وموقف أنطوانيت في المحكمه أيضا كل هذه المواقف رفعتها في عيني أوسكار ثم تدريجيا بدأت أوسكار تشعر بصداقة جميله تربطها بأنطوانيت ثم أن أنطوانيت من سن أوسكار و أوسكار لم يكن لها فتيات من سنها كصديقات الصديق الوحيد الذي عرفته منذ الطفوله هو أندريه ثم تصادقت أوسكار مع روزالي التي بدأت تشعر بالغيره من أنطوانيت الصديقة الأولى لأوسكار وفي الجانب المقابل أنطوانيت جاءت من بلد غريب هو العدو اللدود بالنسبه للفرنسيين كانت رغم كل شيء وحيده التقت أوسكار التي أنقذت حياتها فمن الطبيعي أن تشعر بالإمتنان وتعجب بشجاعة وشخصية أوسكار وكانت أنطوانيت هي المبادره في رفع الكلفه وكسب صداقة أوسكار عندما كانت أنطوانيت حائره هل تكلم ديباري لأجل مصلحة البلدين أم لا لم تجد صديقة تستشيرها سوى أوسكار وهذا يدل على تقدير وثقة أنطوانيت بها وبعد سماعها لرأيها قررت أن تكلم ديباري وبعد أن فعلت لم تخف دموعها وتشكو حزنها لأحد سوى أوسكار والكثير من المواقف بعد ذلك عكست عمق صداقتهما الجميله

أترككم مع بعض المشاهد التي أرى ضرورة توفرها هنا
    ماذا يسعني أن أقول عدت وأحضرت لنا أجمل هديه الف الف شكر على المشاهد الأكثر من رائعه يعطيك العافيه وربنا يسعدك ..آمين
    attachment

(ملاحظه) خلصت البحث ؟.. لا تنسي تبشرينا أول ما تتخرجي إنشاء الله gooood

مع خالص تحياتي وتقديري
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter