الصفحة رقم 23 من 51 البدايةالبداية ... 13212223242533 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 441 الى 460 من 1011
    Margaret Rose....
    مشاء الله ملخصات جميله ورائعه ...
    تسلمي على المشاركه الحلوة منك ولاتحرمينا من ابدعاتك

......
    انا امس حلمت حلم رهيب عن ليدي اوسكار
    كنت انا ليدي اوسكار وكانت فترة الثورة الفرنسيه
    وكنت امشي حق بنروح لقصر فرساي وكان معي بالطريق فيرسن وجورديل ومجموعه
    وكنت امش جم فيرسن وتجي وحدة تقول لنا ايه انتوا اصحاب تمشوا جم بعض ونقول لا ونبتعد عن بعض وبعدين
    يجي جمبي جورديل وتقول لنا ذيك ايه انت تحب اوسكار ويقول لا وانا (اوسكار) اركض حق ما ابي يصير واحدد منهم جبي بعدها بمسافه ما اشوف الا فيرسن قريب مني وبعدها ما وصلنا قصر فرساي الا حرقوة والناس تهجم عليه وبعدها دخلنا غرفه كان الكل جالس فيها وشفت ماري وشفت ابوي جالس هناك بعد عاد مو ابوي (ابو اوسكار قصدي وهو شكله تعبان عاد هذي الغرفه اهي نفسها الغرفيه الي في بيتنا الي فيها الكمبيوتر
    مثل مايقوا غرفه المكتبه بعدها اجا واحد محمق مدري ليش واخذ حاجه ورماها على النافذة يبي يكسرها
    لكنها ما نكسرت وانا قلت له ما بتنكسر لانها اصلا من النوع السميك وكل شوي يرمي عليها ولا تنكسر
    بعدها انا عصبت وكل ما يبي يرمي شيئ اكسرة قبل ما يرميه واقوله ما راح اخليك تخرب بيتنا هذا ابوي
    تعب لما بناة وحتى سوى اتفاقيه وجلست اخرف لين لما صار وجه ابوي ابيض طبعا مثل ماقلت اهوة ابو اسكار يعني انا اوسكار المهم صار وجه ابيض ومات وانا جلست ابكي وبعدها ماشفت حالي الا ماسكه ماري واهي الثانيه وجها ابيض وجامد وبعدها جلست اقول اي اصلا انا الغالطانه اني سويت حالي رجال ولبست ثياب الرجال وتركت انوثتي بعدها جئ مثل ان واحد يروي القصه وقام يقول وبقي وجه ماري ابيض جامد لعدة سنوات اما اوسكار فقد اصبحت صفراء الوجه شاحبه اللون وهذي هي نهايته الملسلسل ههههههه
    اش رايكم بحلمي اكشن ..
    attachment

attachment
    مشكور اخوي سلايفر على التوقيع الحلووو wink
    0

2. ...

أسطورة أوسكار
    والله حلمك تحفة
    انا أقرأ واتخيل لكن أحلى شئ لما تلومي نفسك إنك صرتي مثل الرجال

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

السلام عليكم
    اهلا وسهلا بكم جميعا
    انا عندي سؤال بما انكم تريدون تحليل عن جد ما اعرف جوابه
    في مشهد اقتلني اولا لماذا كان اندري واثق الى هذه الدرجه بان اوسكار تحبه ومستحيل ان ترفضه برغم من انه لم يمر وقت طويل على مشهد الوردة تبقى هي الوردة عندما طلبت اوسكار من اندري ان لايرافقها بعد هذااليوم
    فلماذا كان اندري واثق ويقول للجنرال جرجايس انا احب اوسكار وساتزوجها مهما حصل
    هل كان يعرف يقينا ان اوسكار لم ترفضه ولماذا لم يخاف ان ترفضه الى الابد كما كان خائفا منذ بداية حبه لها؟؟؟
    وشكرا مقدما
    وحلمك يا اسطورة اوسكار روووووعهgooood
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا ومرحبا بعودتك أختي الكريمة Margaret Rose

attachment

شاهدت بضع حلقات من Ayashi no Ceres ولكني شعرت بأنه ليس بمستوى Fushigi yugi ففي Ayashi no Ceres لم يكن هناك تنويع كبير في رسم الشخصيات ولكنني أعجبت جدا بأغنية المقدمة كانت أكثر من رائعة وأعتقد أن بين العملين حوالى خمس سنوات ولكن بعد ذلك لم أسمع عن عمل تنوي Yu watase تحويله الى أنمي فهل سمعت شيئا عن ذلك ؟
    attachment
    أختي الكريمة فراشة الإيمان

في مشهد اقتلني اولا لماذا كان اندري واثق الى هذه الدرجه بان اوسكار تحبه ومستحيل ان ترفضه برغم من انه لم يمر وقت طويل على مشهد الوردة تبقى هي الوردة عندما طلبت اوسكار من اندري ان لايرافقها بعد هذااليوم
    هل كان يعرف يقينا ان اوسكار لم ترفضه ولماذا لم يخاف ان ترفضه الى الابد كما كان خائفا منذ بداية حبه لها؟؟؟
    أعتقد أن ذلك ربما يعود لأن فيرسن كان قد خرج تماما من حياة أوسكار كما أن أوسكار قبلت وجود أندريه بقربها بعد أن كانت طلبت منه الإبتعاد بعد مشهد الورده تبقى وردة فهي باتت تعرف مشاعره نحوها ولكنها لم تعمل على إبعاده مثلا عندما خرجوا لمطاردة سانت جست صحبته هو و الآين معها وأندريه لم يعد مضطرا الى إخفاء ما يشعر به ربما كل ذلك منحه الثقة التي تحلى بها في مشهد اقتلني أولا

بانتظار سماع بقية الأراء

تحياتي
    0

فراشة الإيمان
    لقد مضى وقت طويل (نسبيا ) بعد مشهد الوردة تبقى وردة
    ربما 6 أشهر أو أكثر
    وقد لحظانا كيف تغيرت مشاعر اوسكار تجاه أندريه في تلك الفترة بالإضافة إلى أنها ودعت فيرسن فعليا وشفت من جرحها القديم وفي استطاعها متابعة حياتها بشكل طبيعي ورأيناها تراجعت عن قرارها في الإبتعاد عن أندريه وقالت له عندما اضنم إلى الحرس العام كما تريد بل كانت تعتمد عليه وعلى ألاين في أغلب الأ؛يان وراى خوفها عليه عندما لم يستطع الإمساك بالزجاجة
    لذلك ربما استطاع أن يتأكد من ذلك إلى تلك الدرجة
    هذا ما تجمع في بالي عن هذه اللحظة
    وربما أعود بشئ جديد .

أنا لدي سؤال لماذا انفعل فيرسن عندما قالت له أوسكار كيف تتزوج إمرأة لا تحبها
    فقال أتقصدين إنتا لا نزوج إلا عندما نحب فقط
    اخر تعديل كان بواسطة » حلم صيفي في يوم » 31-08-2006 عند الساعة » 01:14
    0

عليكم ورحمة الله وبركاته

سوفت ملودي
    تسلم عليكم جميعا
    وهذه جزء من رسالتها

بالله عليكِ سلمي على كل الأخوة وأخوات في موضوع أندريه وقوليلهم إني مشتاقة لهم كثييير وإن شاء الله أحاول أرد عليهم
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الكريمة حبة بندول

ربما إستغرب فيرسن أن تطرح أوسكار هذا السؤال لأنها نبيله ونشأت بين النبلاء وتعرف كيف تسير الأمور لديهم وأنا أعتقد أن الزواج الذي يرتب على أساس المصالح ولا يقوم على اساس الحب لم يكن غريبا على مجتمعهم وأنطوانيت التي يحبها فيرسن أكبر مثال على ذلك فهل تزوجت لويس لأنها تهيم في حبه لا طبعا وشقيقات أنطوانيت تزوجن بذات الطريقه و إذا تركنا طبقة الملوك وانتقلنا الى النبلاء فبوليناك أرادت أن تزوج إبنتها شارلوت من دوق لأجل المصلحة ولم تستنكر الطبقة النبيله هذا الفعل لأنه ليس غريبا عليهم أو ربما إنفعل فيرسن لأن إستنكار أوسكار جاء كرد سريع عما تفكر به فطلب منها بإنفعال أن تكرر ما قصدته لأنه إذا كان الناس لا يتزوجون إلا عن حب فماذا عن أنطوانيت التي تزوجت زواج مصالح ...وإن كانت أنطوانيت تزوجت زواج مصلحة فلماذا تستنكر أوسكار عليه أن يفعل المثل...
    أنا أعتقد أن هذا سبب إستنكار فيرسن وبإنتظار بقية الأراء

سوفت ملودي
    تسلم عليكم جميعا
    وهذه جزء من رسالتها

إقتباس »
    بالله عليكِ سلمي على كل الأخوة وأخوات في موضوع أندريه وقوليلهم إني مشتاقة لهم كثييير وإن شاء الله أحاول أرد عليهم
    رجاء أبليغها السلام وأننا ننتظر عودتها بفارغ الصبر

ملاحظة : هل يعلم أحد سبب تغيب فون باتيك لأنه إنقطع عن الموضوع فجأة أرجو أن يكون المانع خير

تحياتي
    0

اسلام عليكم جميعا.. أخواتي وأخوتي الأعزاء ورحمة الله تعالى وبركاته..

cry و حـــــشـــــتـــــوووووني مـــــوووووتcry

آسفة جدا جدا جدا على تأخري عليكم.. ولكن الأمور خرجت من يدي.. فجهازي خلااااص ماااات (الله يرحمهcry )

وذلك كان يوم الأربعاء الماضي الموافق 23 من أغسطس لعام 2006 في الساعة العاشرة وخمس دقائق صباحا..

وهذا كان سبب رئيسي في إنقطاعي عنكم الأسبوع الماضي.. وهو سبب رئيسي أيضا في تقصيري القادم.. حتى حصولي على جهاز جديد.. فأرجوا أن تعذروني..

وأنا حاليا أستخدم جهاز أخي.. ولكنه ليس لي وحدي.. فهناك طوابير عليه.. كل واحد مستني دورهcheeky

لذلك أعذروني أيضا فلن أستطيع الرد على جميع المشاركات السابقة.. ولكن سأبذل ما بوسعي..

أولا أود أن أتوجه بشكر وامتنان كبير لكم أخوتي وأخواتي الأعزاء على سؤالكم المستمر عني واستفقادكم لي.. فعلا عندما أدخل هنا أشعر براحة كبيرة وكأني في منزلي لا حرمني الله منكم يا أعزائيcry

وثانيا أود أن أشكر أختي الغالية (حبة بندول) على وقوفها ومساندتها لي في محنتي.. وعلى الإعلانات اللي كانت عاملتها بغيابيcheeky

ولذلك عذرا منكم جميعا.. سوف أبدأ بالرد عليها أولا ثم سوف أحاول الرد السريع على الجميع حسب ما ستقع عليه عيناي أولا..

ولكن قبل أن أبدأ بالردود.. عندي عتاب خاص للجميع دون استثناء..

لاحظت اليوم تراجع الموضوع للصفحة الثالثةeek .. لماذا يا أعزائي ترى ما هو سبب تغيبكم عن الموضوعdisappointed ؟

أتعلمون أنه طرحت مسابقة للموضوع المميز في ميجا تون.. وتفاجئت عندما شاهدت اسم موضوعنا الحبيب ضمن المواضيع المرشحة.. كم غمرتني السعادة لذلكasian

فأرجوا منكم يا أعزائي أن تحافظوا على تألق الموضوع (لأجل أندريهasian )

attachment

أختي الحبيبة والغالية حبة بندولasian

كيف حالك أختي العزيزةsmile ؟

تـــعـــالـــي هـــنـــاmad

هذه المشاركة تم توثيقها في يوم الأربعاء الماضي الموافق 23 من أغسطس لعام 2006 في الساعة السادسةوخمس وخمسين دقيقة صباحا.. أي قبل وفاة جهازي بأربع ساعاتmad

يعني الشغل على رأسي خصوصا بعد حفلتكم ويلا شيلي علبة فشارك وأدحلي غرفتك وما تخرجي منها لمدة أسبوع وممنوعة من وسائل الترفيه كلها
    eek ما شاء الله كلمتك صااااابت.. أنحرق الجهاز.. وقاعدة أسبوع كامل وقلبي قاعد يتشحتفbiggrin عليه.

يا ويلك ويا ظلام ليلك مني.. سأطاردك كما يطارد الظل النور.. وسأسبب لك كوابيس الرجل الحديديtongue .. جزاء لك على ما فعلته بكمبيوتري المسكين بدعوتك القاتلةeek

tongue tongue tongue تراني أمزح <--- بس كيف الشحتفة وحرقت الأعصابbiggrin ؟؟

والله العظيم لا أعرف كيف أشكرك على سؤالك المستمر عني.. تسلمي والله أختي الغالية لا حرمني الله منك.. آمين

تخيلت
    أوسكار وأندريه تزوجوا طبعا أندريه مامات>>>>>>حتفرح ملودي
    asian طبعا أساسا لو أحكيكم خيالاتي مارح أخلص.. 170 جزء إضافي على مسلسل ليدي أوسكار.. وطبعا الغالي أندريه ما يموت أبدا.. هو عايش مع نبضات قلبيasian

وفي أثناء تحرير الباستيل تسقط أوسكار ( دايخه ) يكشف الطبيب عليها ويأخذ أندريه على جنب ويقول 0 مبروك المدام حاااااااااامل >>>>>فيلم مصري
    المهم تنتهي الثورة ويرجعوا يعيشوا في الريف وتجيب أوسكار ولد
    يقول أندريه ايش نسميه ايش رأيك أوسكار
    تقول أوسكار : اممممممم جوزيف

......................................
    في منتصف الليل
    يسمع صوت بكاء طفل صغير
    تستيقظ أوسكار وتتجه إلى سرير صغير لتحمل طفلها
    وتقول : من قال لي أتزوج ..
    أندريه يا أندريه قوم شوف الولد مو راضي يسكت قوم اعمل الحليب
    أندريه : يا إلهي ليه تزوجت ماكنت عازب ومرتاح أحسن من هذا الزواج ....
    حرمة ما تعرف تعمل شئ
    biggrin biggrin biggrin خخخخخخ الله يقطع شرك إيش الخيال العجيب هدا..

في ناس عندهم قاعدة
    دام أوسكار حبت فيرسن في البداية بعدين تركته وحبت أندريه
    لا زم يكرهوا واحد منهما أما فيرسن وإما أندريه . وفي ناس عادي مافرقت معاهم
    mad لا غلطانة.. أنا حبيت أندريه لأنه أندريه الحبيب الذي سيتاهل كل الحب.. أنا حبيته من النظرة الأولىtongue

حياك الله أختنا معنا في بيتنا ( الريفي ) الذي بنته سوفت ملودي ونظفنا أحنا
    tongue

[QUOTE]واحدة أخرى تنضم إلى جيش سوفت ملودي الجرار >>>>>كم صاروا إلى الآن/QUOTE]
    asian ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم لا حسدdevious

لا لاأنا أجبرت على تنظيف الأرض وتلميعها ولا بد من إجبارك على عمل ولكن ربما تشفع لك مسألة السن لدى ملودي كما شفعت لفراشة الإيمان
    3d .. لا لا لحظة مين قال؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الايمان
    ماشاء الله يعني soft melody تشفعتلي
    لالالالالالالالالا
    انا مو تحت الشفقه والرحمه
    انا فراشة الايمان فرانسو دو جرجايس
    او ........فرانسوا دو جرجايس ((هذا الفراغ هو اسمي محد يعرفه فقط حبيبتي soft melody ))
    ههههه.. الله يسعدك يا حبيبة قلبي يا أغلى من قلبي عليّ.. طبعا إنت مو تحت شفقة ولا رحمة.. إنتِ في مرتبة العز والدلال asian إنتِ حبيبة قلبي ودلوعتي أناasian

لو كانت سوفت ملودي هنا كانdead dead
    لقد أتيت لأرى من يتعدى على أندريه الحبيب.. وسوف أعد العدة وأشحذ السلاح وأعيد تنظيم الصفوف لسحق فيرسن هذا اللي ما راح أخلص منهermm

اممممم
    كثير يظنوني أني أحب فيرسن
    لا أنا في مثل هذه الأمور حياديه لكني أفضل أندريه عليه وصحيح أن فيرسن كان السبب في مشاكل لها أول ومالها آخر لكن هناك أشياء تشفع له صح ؟؟؟
    sleeping آه بس.. يا بنت أعترفي والله العظيم أندريه ما في منه في الدنياasian

attachment

الـــبـــســـامـــيـــة المجنونة eek

تعالي هنا يا خـــــبــــر زي بعضوeek

كرهت اندريه من زمان الملقوف هدا
    وتتجرأين على قول مثل هذا الكلام هنا يا فتاة.. وفي عقر دار حبيب قلبي والغالي أندريهeek ؟؟

إستعديmad

فأنا الموت القادم إليكِ

attachment

سأطاردك بكل ما يخفي أخي القيصر في خزانته من أسلحة.. وبكل ماتحمل أختي heart beating من ذخيرة فتاكة.. وسأطاردك بكرة بسام وبضربة النمر الجهنميةrambo

rolleyes كيف أعرف أخوفtongue ؟؟

بس دحين شكلي حرجع اطعاطف معه
    eek شوف البنت.. تعاطف مين يا أمين؟؟

أندريه مو محتاج تعاطفdevious

أندريه قدها وزيادةasian

انا من معجبين

فرسن

ما اعرف ليه

كده يعجبني

هدوءه صوته نظراته شكله
    mad استعدي إلى حرب أشد ضراوة من حرب البسوس وحرب داحس والغبراءmad

أويعجبك ذلك السطحي الفارغ (الصايع) على قولة القيصر العزيزermm ؟

سوف تندمين وتغيرين رأيك إما عاجلا أو آجلاcheeky

بس انتوا متعاطفين زياده مع اندريه عشان ضحى بيعنه فدا اوسكار
    mad إحنا مو متعاطفينmad

أنا عشقت أندريه من الحلقة الأولى.. ومن النظرة الأولى أيضا لأنه يستحق أن يحب.. ليس كفيرسنmad

attachment

asian حبيتك بالصيف.. حبيتك بالشتى..

نطرتك بالصيف.. نطرتك بالشتى..

وحبيتك تانسيت النوم يا خوفي تنساني

وحبيتك بكل أغاني فيروزasian

و انا بتكلم الان حسيت اني لازم اكره فرسن و احب اندريه
    asian أرأيتي.. أندريه المحبوب الخالد.. أندريه ألماسasian .. وفيرسن زبد بحر خاو ٍ ermm

attachment

أهلا وسهلا بأختنا الجديدة بالما

وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته.. أهلا أهلا بكsmile

الحقيقه انمي مميز جدا لم اتابع انمي يجمع كل ماجمعه هذا الانمي وردة فرساي
    شيئ جميل كام من أكيدا فكرة رائعه ايضا
    asian أكيد وهذا ما جعله الأنمي المفضل والرقم واحد لدى غالبية المشاركين هناgooood

الحقيقه تحليلاتكم كانت جميله ايضا اضافت الى الانمي مذاق اخر وخاص جدا
    شكرا جزيلا لك عزيزتي هذا من ذوقك

انا احب في هذا الانمي اندري احبه كثيرا واحب كذلك حبيبته اوسكار
    asian أندريه حبيب الكل.. عـــســـلasian

واما فيرسن لااطيقه وارى ان هنالك العديد من مؤيديني في هذا الموضوع
    سيكون لي مشاركات اخرى
    asian أهلا أهلا.. تستحقين وساما ذهبيا من القائد الأعلى في الجيش rambo
    وبانتظار مشاركاتك عزيزتيsmile

ولن اشارك في التحليلات القديمه لانكم وفيتم وكفيتم ماشاء الله عليكم
    إبداء الرأي لن يضر يا عزيزتي فنحن هنا مجتمعين للتحليلrolleyes

وان شاء الله تقبلوني في بيتكم الصغير الي عملته الكم الاخت soft melody وشكرا لتعريفك شخصيات المنزل استفدت منها كني من الذين انظموا اليكم في الجديد فشكرا لك
    بالطبع.. أنتِ من الآن فصاعدا ابنة في هذا المنزل الجميل وأختا صغرى لنا.. حياكِ الله في بيتك عزيزتيsmile
    والعفو لك.. وسعيدة للإنضمامك إلينا

وانا معاك اكره فيرسن على الرغم من انه انقذ اندري من الموت عندما هاجموا على عربتهم
    ولكني اكرهه لانه مكره من الاصل ((مع خالص احترامي لمحبيه))
    asian asian وسامين ذهبيين لعزيزة بالما rambo rambo

ولكن انا ما انظف شيئ من البيت علشان انتو تعرفوا بالما فيجيتا مدللها
    rolleyes فجيتا؟
    هو فيجيتا يدلل أحدsleeping ؟
    والله بالما المسكينة هي المدللته والكل مدلله وهو ما يستاهلermm
    أصلا يبوس إيديه وجه وقفا لأن بالما رضيت فيه النوريbiggrin
    لكن عيوني.. بالما شغلتها الاختراعات والكبسولات والابداعات.. فلا تحرمينا من إبداعاتك يا قمر ok wink ؟
    بس لا تخافي ما حنعطيكِ أشغال شاقة.. مش ناقصين صراخ فجيتا المزعج.. وخصوصا إن اللي نملكه حبة بندول واحدة فقطtongue

attachment

أهلا أهلا بالأخت الجديدة الثانية أسطورة أوسكار

حياكِ الله في بيتنا المتواضع والصغير والجميل والدافيء.. وأرجوا أن تطيب لك الإقامة عندناsmile

إحم إحم.. لأن الظاهر من أولها في شي غريب راح يصير..

بالمناسبه انا كنت اتمنى ان يكون فيرسن هو حب ليدي اوسكار لاني معجبه فيه واحسه كثر وسامه
    من اندريه ورمنسي ((بس القدر)) ...
    انا اندريه ما حبيته الي في النهايه ...بس يضل فيرسن احسن منه
    eek يا نهار أسود.. شوفي معليش أطلعي كم خطوة على فوق وشوفي ردي على بساميتي العزيزةbiggrin
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

ملكة قلبي.. وحبيبتي الغالية.. فراشة الايمان

كيف حالك أختي الغالية؟ وحشتيني واللهsmile

طبعا اختي اسطورة اوسكار نحن جيش الاخت soft melody ومع احترامي لك نكره شيئ اسمه فيرسن
    لانه عذب اوسكار واندري بحبه مرة لذا كرهنا وعملنا ثورة ضده
    صح لسانك.. طبعا فأنتِ المخطط الحربي لدينا هناrambo

ولكن يا عزيزتي أسطورة أوسكار أحب أن أضيف أن لديّ أسبابا أخرى تجعلني أكره فيرسن من كل قلبي.. ليس فقط على ما فعله بأوسكار وأندريه.. فبالنسبة لي أنا أرى أن لا يد له بما حصل لهما.. ولكن تلك الأسباب لا يسعني ذكرها الآن.. ومع عودتي مرة أخرى بإذن الله ذكريني أن أذكر لك تلك الأسباب

((تعرفون انا ساعمل ثورة مثل الثورة الفرنسيه واحتل فيها سجن ابوغريب واقود كل العراقين علشان ينزلوا مواضيع عني بالمستقبل فراشة الايمان في سطور التاريخ ))هههههههه
    وأنا معاكِ يات بطلةrambo .. يا رب نسمع أخبار حلوة عن ثورة حقيقية في سجن أبو غريب.. ونخرج جميعا إلى الشوارع كالمجانين ننادي بحياة الأبطالasian

شوووو القصه احد حاسدنه
    والله يا خوفي فعلا في أحد حاسدنا.. اليومين هدي كان الموضوع متراجع جداcry

يعني انا وحبة بندول واسطورة اوسكار وبالما فقط بالبيت اخشى ان يدخل علينا حرامــــــي
    شو حرامي ما حرامي.. حشا.. والله القيصر بيطير راسه من على كتوفه ليش هي الدنيا سايبةdevious
    وبعدين إنت فراشة الايمان فرنسوا دي جرجايز.. المخطط الحربي في جيش سوفت ميلودي.. وتقولي هذا الكلام.. لا أنتِ قدها وزيادة يا بطلتي الصغيرةrambo

attachment

أخي الكريم القيصر

أول شي أخي الكريم:

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Gaius Julius
    وين سوفت ميلودي يا جماعة الخير؟؟؟؟؟!!!
    عسى المانع خير و ترجع بالسلامة..
    طمنينا على أحوالك يا بنت الحلال..
    cry والله العظيم يوم من إني قريتها كنت راح أكسر البيت بما فيه.. وعملت مظاهرة أبغى أرد وقلبت الدنيا فوقاني تحتاني.. والله كتبت رد سريع وكل ما أبغى أرسل الرد يقولي net work error آآآه إنسم بدني ورحت أنخمدتermm

كدت أصدّق من كلامكما اللطيف أنت و سوفت ميلودي (صورة الفارس الأسود، و الله صدقت حالي!!! و اللقب العظيم الذي أسبغته علي النغمة الرقيقة سوفت ميلودي، و الذي لا أستحقه بعد) كدت أعيش اللحظة...! فمن منزل جميل في الريف، الى حفلة رائعة، يكاد المرء لا يصدّق.. شكراً
    الله يسعدك أخي قول آمين..
    أساسا نحن هنا لنعيش واقعا حرمنا منه في الواقع الحقيقي.. لنعيش طفولتنا الجميلة التي لا نريد لها أن تنتهي.. لنعيش أحلامنا البريئة التي حرمتنا منها ظروف الحياة الواقعية..

وأنت يا عزيزي قيصر بحق.. ثم لماذا لا تستحقه؟؟

لن أنسى أبدا شهامتك ونبل أخلاقك العالية جدا جدا في أول حضور لك في هذا البيت.. إنت قيصرنا بحقgooood

بصراحة embarrassed لا أعرف كيف أشكرك أخي الكريم على كرمك اللا متناهي.. وإعادة رفع الملفات.. سلمت يداك أخي الكريم أتعبتك معي..

وسامحني أخي ما أقدر أطول أكثر من كدا بدي ألحق أرد على الباقي.. ولي عودة مع بقية مشاركاتك أخي الكريم..

attachment

أخي العزيز shun

كيف حالك اليوم أخي الكريم؟؟

وشكرا جزيلا لك على سؤالك عني أخي العزيزcry

رجاء أبليغها السلام وأننا ننتظر عودتها بفارغ الصبر
    الله يسلمك أخي.. وأن بانتظار عودتي إليكم بفارغ الصبر أيضاcry

أول شي أحب أبشرك إني أنتهيت من كتابة البحث.. وإن شاء الله سأسلمه الأسبوع القادم إلى الجامعة.. أحببت أن أخبرك بذلك لأنك كنت شايل همي الله يسعدك يا رب..
    وعقبال أخي القيصر وكذلك فون باتيك أسأل الله تبارك وتعالى لهما التوفيق.. آمينsmile

attachment

أخي الكريم باري

نورت البيت برجوعك وألف شكر على المقالات التي نقلتها لنا..

أختي العزيزة أسطورة أوسكار

ماشاء الله لاقوة إلا بالله رسمك إبداع.. لكن ما ظهرت عندي غير صورة واحدة فقط.. ولي عودة للتعليق عليها..

attachment

توأمي الغالية ونبضات قلبي

كيف حالك يا عزيزتي؟؟ والله العظيم لكِ جلسة مطولة.. سامحيني الآن ما عندي وقتcry

على فكرة إنت النائب الأول.. في غيابي المفروض ما تفكي الموضوع أبداrambo

الغالية أم داليا

الله يسعدك طولتي الغيبة.. خليكِ معانا على طول.. وبالنسبة للمشاهد فراح أشوف إيش قصتها دحين ولا يهمك عيوني..

attachment

الفارس الصغير

image

يا ناشي أديني هدي الخدود يبغالها قرصtongue

أسمعني إنت يبغالك جلسة طويلة عريضة أخي الصغير.. أول شي إيش حكاية إن مسلسل ليدي أوسكار ما تمت دبلجته بالكامل

eek بعد 12 سنة أكتشف إن المسلسل أكثر من 40 حلقة مستحيلeek

أبغى تقرير بالتفصيل الممل على هذا الخبر هنا في هذا الموضوعcheeky

وبالنسبة لموضوعك.. أنا راح أعمله زيارة إن شاء الله وحعمل هيصة هناك.. لأن ولا وصلة راضية تشتغل معايةcry

attachment

حبيبتي الغالية.. وأحلى وردة بالوجود.. الرومنسية المخملية العزيزة..

أهلا وسهلا أختي الغالية إشتقت لك كثير والله.. ومبروك العضوية الجديدة.. بس خسارة راحت عليكِ مشاركاتكfrown .. ليش شو صار في عضويتك السابقةsurprised ؟؟

والله العظيم إني أفرح يوم ما أشوف مشاركة لكِ عزيزتي لأني أعرف إني راح ألقى معلومات ثمينة مثل طلتك الغالية يا غالية.. هيا عاد لا تطولي غيابك علينا ok؟

وإن شاء الله لي عودة مع مشاركتك الأخيرة الرائعة عزيزتيsmile

attachment

عذرا منكم جميعا على ردودي السريعة.. وعذرا مرة أخرى على تأخري عليكم.. وعذرا على عدم قدرتي على متابعتكم..

إن شاء الله سأسافر فجر الجمعة إلى الرياض.. وقد أعود بإذن الله يوم الاثنين.. وسأحاول ألا أتأخر .. فآخر موعد لتسليم البحث يوم الأربعاء القادمcheeky .. وحتى ذلك الحين أرجوا منكم أن تستمروا في إحياء هذا الموضوع وأن تبقوه في المقدمة..

وتحياتي لأخي الغائب فون باتيك وأرجو أن يعود بالسلامة قريبا..

وتقبلوا تحياتي واحترامي..

أختكم: طفلة لم تكبر بعدsmile
    0

أعزائي سوف أقوم بإعادة عرض أجمل مقاطع مسلسل ليدي أوسكار حتى تكون كلها مجتمعة في مشاركة واحدة.. وأتمنى أن تكون جميع الصلات شغالة..

وأي وصلة لا تعمل.. أرجوا إبلاغي بها حتى أعيد تحميل المشهد..

ملاحظة: عذرا أعزائي فلقد فقدت كلا من مشهدي

المحاكمة والعهد

و تحدي ألاين

ولا أدري متى أستطيع تسجيلهما مرة أخرى.. نظرا لأن الجهاز الذي أستخدمه الآن لا يقوم بالاستقبال من الفيديوermm

ويبقى مشهد الجندي المتمرد سأحاول بإذن الله رفعه في أقرب وقت ممكن..

تحياتي..

شارة المقدمة..

الحارس الشخصي..

تتويج لويس السادس عشر..

الرقص مع سيدة فرنسا الأولى - الجزء الأول..

الرقص مع سيدة فرنسا الأولى - الجزء الثاني

الرقص مع الكونت..

التضحية الكبرى - الجزء الأول..

التضحية الكبرى - الجزء الثاني..

حمامة بين الحمائم..

طعنة في قلب مكسور..

ولي عهد فرنسا الصغير..

إدراك الحقيقة.. (ليلة في باريس)

أقتلني أولا..

أورفوار..

تاج المجد..

أنتِ عيناي التي أرى بهما..

فراق الأحبة..

زهرة شبابي..

الوداع..

وصية الملكة الأخيرة..

شارة النهاية..

0

أختنا طفلة لم تكبر بعد اهلا ألف ألف مرة نور البيت بعد ماكانت الكهرباء مقطوعة

هذه بمناسبة عودتك أخترتها بالأزرق لانك تحبينه
    [/IMG]

تـــعـــالـــي هـــنـــا

هذه المشاركة تم توثيقها في يوم الأربعاء الماضي الموافق 23 من أغسطس لعام 2006 في الساعة السادسةوخمس وخمسين دقيقة صباحا.. أي قبل وفاة جهازي بأربع ساعات

إقتباس »
    يعني الشغل على رأسي خصوصا بعد حفلتكم ويلا شيلي علبة فشارك وأدحلي غرفتك وما تخرجي منها لمدة أسبوع وممنوعة من وسائل الترفيه كلها
    ما شاء الله كلمتك صااااابت.. أنحرق الجهاز.. وقاعدة أسبوع كامل وقلبي قاعد يتشحتف عليه.

يا ويلك ويا ظلام ليلك مني.. سأطاردك كما يطارد الظل النور.. وسأسبب لك كوابيس الرجل الحديدي .. جزاء لك على ما فعلته بكمبيوتري المسكين بدعوتك القاتلة
    فطست من الضحك وانا أقرأ أقرأ وأضحك وأضحك وأرجع أقرأ biggrin biggrin biggrin biggrin
    والله ماخليت بالي إن كلامي صاااار كان ماخليتك تشوفي وجهي من الفشيلة redface redface ماقصدت أعاقبك مع سلامة كل وسائل الترفيه
    وماشاء الله عليك يامولدي ذكيةو اقتباساتك الخفية وصلت
    وتعالي يا أختي زوريني في أحلامي

أود أن أشكر أختي الغالية (حبة بندول) على وقوفها ومساندتها لي في محنتي.. وعلى الإعلانات اللي كانت عاملتها بغيابي
    والله العظيم لا أعرف كيف أشكرك على سؤالك المستمر عني.. تسلمي والله أختي الغالية لا حرمني الله منك.. آمين
    هذا واجبي ونحن أولا وأخيرا أخوة ونتقاسم بيتين gooood gooood
    لكن تعالي هنا
    فين فلووووس الدعاية تحسبني أشتغل بلاش ترى أرفع عليك قضية في المحكمة ومافي أوسكار تدخل تدافع عنك ولاشئ

طبعا أساسا لو أحكيكم خيالاتي مارح أخلص.. 170 جزء إضافي على مسلسل ليدي أوسكار.. وطبعا الغالي أندريه ما يموت أبدا.. هو عايش مع نبضات قلبي
    اتحفينا بخيلاك المبدع
    وطبعا أندرية وأوسكار لا يزالون عايشين بيننا
    أرجعي شغلي شريط الفيديو يطلعوك مابهم بأس .خخخbiggrin biggrin

ههههه.. الله يسعدك يا حبيبة قلبي يا أغلى من قلبي عليّ.. طبعا إنت مو تحت شفقة ولا رحمة.. إنتِ في مرتبة العز والدلال إنتِ حبيبة قلبي ودلوعتي أنا
    ياعيني ياعيني
    ايش هذا الدلع
    اهني يا فرووووشة
    ما أموت وأعرف ايش السر

لقد أتيت لأرى من يتعدى على أندريه الحبيب.. وسوف أعد العدة وأشحذ السلاح وأعيد تنظيم الصفوف لسحق فيرسن هذا اللي ما راح أخلص منه
    يالطيف وحدة خايفة على خطيبها الدوق والثانية ميتة على اندريه
    ايش تركتوا؟؟disappointed disappointed

وتتجرأين على قول مثل هذا الكلام هنا يا فتاة.. وفي عقر دار حبيب قلبي والغالي أندريه ؟؟

إستعدي

فأنا الموت القادم إليكِ

سأطاردك بكل ما يخفي أخي القيصر في خزانته من أسلحة.. وبكل ماتحمل أختي heart beating من ذخيرة فتاكة.. وسأطاردك بكرة بسام وبضربة النمر الجهنمية

كيف أعرف أخوف ؟؟
    أقووووووووووووووووووول ملودي
    ترى ضربة النمر تحت حمايتي واللى يمسها يمسني >>>>>>>>عاد لا تفشلينا وسامحيها عشان آخر حبة بندول في اللعبة .

أول شي إيش حكاية إن مسلسل ليدي أوسكار ما تمت دبلجته بالكامل

بعد 12 سنة أكتشف إن المسلسل أكثر من 40 حلقة مستحيل
    لا أوسكار 40حلقة بالتمام والكمال
    ففي نهاية كل حلقة يكتبوا توبي كنتنيو
    إلا في الحلقة الأربعين كتبوا فااااااااينال
    ولكن هناك حلقات يظن البعض أنها لم تدبلج مثل 12 و 15 و19
    وأنا متأكده أنها دبلجة لأنه بالتأكيد القنوات عندما عرضتها عرضتها كاملة وسنجدها عند ملودي أو غيرهم ممن رأها عندما عرضت في التلفاز هذا بالنسبة ل12 و 19
    أما بالنسبة 15
    فهذه الحلقة عندي في شريط فيديو شريته من محل الله يرحم حاله >>>للأسف قفل من 8 سنوات
    هذه الحلقة لما ترجع أوسكار من العقوبة و لما ماري تجعلها بولناك تكذب وتقول إنها حامل وتخليها تلعب قمار
    إذا أوسكااااااار دبلجة بالكامل
    0

عندي سؤال

هل صحيح انه تم القبض على جنود من الحرس العام و ان ماري انطوانيت اصدرت قرار بالاعفاء عنهم؟

في عندي مشكله مش قادره اشوف الردود الي قبل مشاركتيfrown

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9
    0

ضربة النمر
    هل صحيح انه تم القبض على جنود من الحرس العام و ان ماري انطوانيت اصدرت قرار بالاعفاء عنهم؟
    نعم نعم ذلك لما السيد بويل قبض على أوسكار لمارفضت تتطيع الأوامر وراح أمر جنودها بان يخرجوا ما أعرف أظن الناس اللى في مجلس الشعب
    طبعا ألاين و12 رجل معاه رفضوا فأمر بالقاء القبض عليهم
    بعدين أوسكار طلبت من برنارد أنه يعمل مضاهرة عند الباستيل فعملوا الناس مضاهرة وعلمت ماري بالأمر فأمرت بالإفراج عنهم >>>>>>>>>من الذاكرة من أدري فوت شئ ولا لأ
    0

Talking

مرحباااااااا بالجمييييييييييييييييييييييييع

الغـــــــــــالية حبــة بندول

العسل يغيييييب عشان نشتاق له
    لوووووووووووول حلوة..

بس والله هذي المرة حصل عطل فني بالنتcry ..

أرجنتينية أنا وإنت قلبنا الموضوع شات ياويلنا
    لا عادي نص شات ونص الثاني عن ليدي اوسكـار.. لازم يحصل فيه شوية تغيير ^^ <<<بعد النقاش الحامي
    حول اندريه واوسكاروفيرسنbiggrin biggrin

نصف العالم آخذين هذه الفكرة وأنا كرهته في البداية لكن في وحدة من الحلقات كان المدرب بيده ورقة فيها أسماء اللاعبين وصورهم ومكتوب جنب صورة ماجد قوست فسامحت الزهرة وسبيس تون .
    لاااااااااااا
    لا
    لاااا

اسمه ليـــس شبح .. بالياباني اسمــه
    Tsubasa
    7
    7
    7

Captain Tsubasa

وبتشوفين داخل الموقع اسمه "كـابتن ماجد" ولاجابو سيرة اشباح ..

وسبيس تون لاااايمكن اسامحها على عمايلهاmad mad mad
    شفت العجب منهاmad
    تحريييف على مستوى .. تخريب ممتاز للاستمتاع بالقصةmad ..
    ماعمرهم سمعو بالوسط والاعتدال بالأمورmad

اممم بعد ما أجيب DSL يمكن لما أتزوج أطلب المهر DSL,
    هههههههههههههههههههه
    حللللللوة .. بيقولك اركبلك نت الاوربت إذا حبيتي biggrin

طبعا في المشمش
    لكن أدور عليه عن الأقارب والحبايب يمكن يكون عند واحد منهم .
    يعني هو معاناة في البداية ولكن في النهاية وبعد عنــاء يالله الاتصالات تكرمو علينا وركبو لنا الdsl(حوالي سنة cry ..

كنت أقول لأختي شعر يوقي حلو تقول الحمدلله على العقل
    أقول طيب كايبا وسيم تقول عمارة .
    خخخخخخ .. عاد عمارة مرة وحدة!!biggrin

رسمه حلو والصورة الأخيرة رهيبة لا بدأت أفكر أغير جو الأنمي اللى عايشته كل يوم
    رهييب وبسس إلا يجننننننgooood gooood gooood
    وهو يحتوي على ثلاثة اجزاء الجزء الأول يحتوي على 24 حلقة ..
    والجزء الثاني يحتوي على 17 حلقة والجزء الثالث 13 حلقة ..لايفوتكasian
    وهذه هدية لكِ ed96db4419

d027331d5b

f101cff203

8ef94d14ed

وهذه بعض الخـلفيات ..
    1

2

كل يوم أوسكار في الصبح في الظهر بعد المغرب في نصف الليل كل مافضيت أوسكار أوسكار أوسكار
    هههههههههههههه إلى هذي الدرجة تعشقينه!!!!!!!eek ..
    والله مرة وحدة شفته ولالي نية اعيده .. كله حزن في حزنcry (ولكن رائع طبعاasian )

لكن للأسف الجامعة جااااايه
    cry cry cry cry cry cry

تصدقين ما أحب الأكشن لما اشوف الأكشن يجيني صداااااع ويقل مستوى الفهم زي لما شفت أجنحة الكاندام نص المسلسل مافهمته .
    لااااااااااااا لااتقارنييين ناروتو بأجنحة الكانداام ..
    ماااأطيق هذا المسلسل ..<<<احتمال لأن سبيس تون حطتهbiggrin
    ولكن عموما شفت قصته اجنحة الكاندام مافمتها مرة وبالأساس ماعجبتني حاولت اشوف الحلقة
    الأولى بالياباني مترجم ..<<اكيد موعربي المحرف
    ولكن كنت راح انام بنص الحلقة ..

عموما ناروتو مختلف جداجدا جـــدا عن كاندام ...واجمل اكيدgooood

أنا أحب الدرامي أكثر
    شكلك تحبين تبكينcry
    اذا انصحك بـFUSHIGI YUUGI <<<بتخلص دموعك وهو ماخلصbiggrin biggrin

عمري ماشفت حلقة كاملة لكن كنت أشتري الديجمون لكن ماكملت الجزء الأول أكره الخيالي
    هههههههه عاد بوكيمون كان ولازال عشقيbiggrin
    ولكن لايوجد وجه مقارنة بين ديجمون وبوكيمون .. لأن ديجمون ليس إلا تقليد غيرمتقن لبوكيمون ..

عاد كنت اتخيل اني اغامر مع ابطال بوكيمون <<<خيــالية لأقصى درجة
    عكسكbiggrin biggrin

شئ يسعدني إننا بدأنا نتفق كثير
    asian
    أنا أكره سانشيرو وجماروا وماكنت أشوفه إلا لأنه ماكان فيه شئ اشوفه لكن الآآآن لو اشتري الأنمي القديم كله ما أشتريه
    gooood gooood gooood gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » ^Heart Beating^ في يوم » 01-09-2006 عند الساعة » 03:14
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

0

رائع

=================

العـزيـزة Margaret Rose
    <<عاجبني الاسم الأول Romance Rosalie احسه في غااية الجمـال ..asian asian
    ولكن طبعا هذا مجرد رأيي الشخصيbiggrin biggrin biggrin
    (والأهم صاحب الاسم طبعا ^^)

مشاء الله عليك ذوقك رائع ومميز في الأنمي

أحسست أن ذوقك يميل ألى نوعية الأنمي المسمى بـ Girls with Guns
    وهذا مانراه في أنمي نوار.
    صحييح تمــاما وعجبتني التسمية Girls with Gunsgooood gooood
    وايضا النوعية التي اعشقها كثيــراا هي التي تحتوي على Sport Girls ..asian
    ومن الانميات اللتي قد ذكرتيها وشاهدتها هو Fushigi yugi
    بكل صراحة قصة الأنمي هذا أسطورية
    فعلااا صدقتِ .. قصته جميلة.. وكنت اعشق"نوريكو" اكثر شخصية ^^
    اتمنى ان تذكري اكثر شخصية لفتت نظرك في هذا الانمي الجميل ..^^

ويمكنك القول أن المانجاكا ( مؤلف المانجا ) Yu watase
    قد أبدعت في أختراع أسطورة خاصة بها , ولكن في المانجا/أنمي Ayashi no Ceres
    أعتمدت على أسطورة حوريات السماء اليونانية المعروفة جدا
    ولكن وضعت لمستها الخاصة فيها. هذه المانجاكا قرأت لها مانجات كثيرة
    منها أخر مانجا أنتجتها alice 19th

8

القصة عن فتاة تحب الأرانب وقد وجدت أرنب يتحول ألى فتاة
    وهذا الأرنب من جماعة سحرة طيبين يريدون دحر عصابة سحر شريرة
    وأيضا البطلة تغار من أختها الكبيرة لأنها تحب الشاب اللذي تحبه البطله
    كالعادة هنالك لمحة رومنسية جميلة.
    للأسف لم اسمع بهذا الانميermm .. وانا من هواة الانمي asian وليس المانجا <<<لأنهم لايبيعونه
    في البلد.. وإلا اصبح مدمنة مانجا ايضاbiggrin biggrin

ولكن قصته جميــلة جدا وخيالية ايضا .. ولكن انا انقهر جدااا عندما ارى شخصيتين يحبون نفس الشخص
    mad

وبما أنك ذكرتي الأنميات اللتي تحبينها سوف أذكر الانميات اللتي أحبها انا أيضا
    ( ما فرحنا على الله فرصة نقول أذواقنا ونشاركها مع الغير confused )
    تفضـــــــــــــــــــلي هاقد اتت الفرصه ^^
    وانا متأكدة من الذوق الجميل ..gooood

بشكل عام أنا أتابع أنمي/مانجا ويمكنك أطلق على لقب Otaku مهووسة يالانمي و المانجا.
    ياهوو 7080789923
    <<مثليbiggrin biggrin

لدي قاعدة أعتمد عليها ( أتابع كل مهو جميل ويعجبني ولا يهم نوعه )
    قصة الأنمي والرسم والأخراج هو ما يفرض نفسه وليسة النوعية اللتي تفرض نفسها.
    تمــاما تماااااما
    صح لسـانكasian asian

لذا سأذكر من الأنمي القديم والجديد.وطبعا لن أذكر ( وردة فيرساي ) لانه بلتأكيد من بينهن.
    اكيـــد طبــعا ^^ ..

Brother dear Brother
    ( أخي العزيز )

9

هو من تأليف المانجاكا المفضلة لدي Riyoko ikeda اللتي عشقتها كأنسانة
    قبل أن تكون مانجاكا. قصة هذا الأنمي واقعية جدا وتصور حياة الفتاة الظطربة في المراهقة
    وتعاملها مع كافة أنواع الفتيات وحالاتهن النفسية وهذا مايعجبني في الانمي هذا
    أنه واقعي جدا ولا يحوي أي نوع من أنواع الكوميديا فهو Drama بمعنى الكلمة
    ولعلمك انا شاهدت النسخة الأصلية وليست النسخة العربية وأيضا قرأت المانجا
    ولاحظت الفرق بينهن ولكن مع ذلك النسخة العربية لم تحرف أي شيء
    سوى أنها حذفت بعض المشاهد الجريئة ويمكنك القول الجريئة جدا.
    ولو نلاحظ أن المانجاكا Riyoko ikeda درست الفلسفة
    لذا هنالك بعض المفاهيم الغريبة الخاصة بها ربما لا يفهمها سواها
    ولكن من يدقق ويحلل سوف يفهم أشياء غريبة جدا في هذا الانمي.
    هذا المسلسل من اجمــل الانميات ,,
    ولكنه يحتوي على بعض الانحراف الأخلاقي فيه ..
    والدبلجة العربية قد حرفت.. ولكن القليل جـدا .. وانا أوافقهم على (التقطيع) وليس التحريف بالقصة ...
    فالقصة كانت مفهومة تمــاما .. وهذا اجمل شيء^^ ..

Glass Mask
    ( قناع من زجاج )

10

هذا الانمي/مانجا من تأليف المانجاكا Suzue Miuchi
    قصة الأنمي/مانجا عن فتاة تتمنى منذ الصغر أن تكون ممثلة مسرحيات
    وحينما كبرت أشتركت في جماعة تتمتلكها أمرأة غامضة تغطيء نصف وجهها
    وأيضا هنالك قصة حب بين البطلة وشاب يملك شركة يأتي لمساعدة الممثلين
    وأيضا هنالك فتاة أخى تغار من البطلة
    وبلنهاية تتم المنافسة بين الممثلين للفوز في بطولة أقوى وأرقى مسرحية
    سوف تعرض على تاريخ اليابان وهي مسرحية "Crimson Goddess".
    وهذه الأسطورة معروفة جدا في اليابان أيضا هذا الانمي لا يحوي أي نوع
    الكوميديا من بدايته ألى نهايته دراما.حزين جدا هذا الانمي. أيضا قرات المانجا ولكن
    طويلة جدا ومكونة من 41 كتاب . ولكن مع ذلك أفضل من الانمي بكثير
    وأيضا حاليا أعادو صناعة الانمي أو بالاحرى (remake) عام 2005 م .
    هذا الانمي جاري تحميلهasian ..
    وسأراه قريبا بإذن الله ..
    ولكــن هذا الانمي يذكرني بفلم اجنبي اسمـه
    The phantom of the opera (شبح الأوبرا)
    وهو فلم حديث العهد .. ولكن راائع جدا ويوجد بعض التشابه بين مسلسل الانمي وهذا الفلم ..
    ولكن القناع كان يرتديه الرجل وليس الفتاة ..

Ace wo Nerae
    ( طموح للتفوق )

11

هذه القصة من تأليف المانجاكا Sumika Yamamoto
    اللتي قد أصبحت الأن راهبه هذا الأنمي شاهدت منه ال (OAV) و ال (TV)
    أعجبني بشكل كبير جدا وطبعا يعود الفضل للمخرج Osamu Dezaki المبدع
    واللذي قد أثبت نفسه في اعمال كثيرة مثل ( وردة فيرساي ) و ( أشيتا نو جوي )
    هذه القصة عن فتاة تطمح لكي تكون لاعبة تنس معروفة وقوية وتتحدى الجميع
    وتحديدا أشهر لاعبة تنس معروفة في المدرسة وأيضا هذا الانمي/مانجا.
    يخلط مابين شعور الانسان حينما يطمح لشيء معين ويخفق عدة مرات
    وأيضا حالات الحب اليائسة. هذا الأنمي لم أقرأ المانجا منه. ولكن الأنمي جدا جميل.
    >>>>
    هذه القصة عن فتاة تطمح لكي تكون لاعبة تنس معروفة وقوية وتتحدى الجميع
    وتحديدا أشهر لاعبة تنس معروفة

عند هذي النقطة .. بالـتأكيييييييييد بإذن الله سأراه ..asian asian

Galaxy Express 999

12

هذا الأنمي/مانجا من تأليف Leiji Matsumoto
    شاهدت ألانمي وهو رائع جدا . وأيضا يعتبر أنمي رقم واحد في اليابان
    وقصته عن فتى صغير يتمنى أن يستبدل جسمه بجسم رجل ألي. وعرف هذا الولد
    أنه هنالك كوكب في الفضاء أسمه Immortal لذا يظطر أن يركب قطار الفضاء 999
    وهذا القطار يتجول بين الكواكب وأيضا تشاركه بلرحلة فتاة جميلة شقرأ تلبس ملابس
    الروسين الشتوية. وأيا يمرون على كواكب كثيرة وهنالك الكثير من المغامرات والأثارة
    قصة جميلة جدا .. فأنا اعشق افلام الفضاء.. ولكن لم اجرب الفضاء بالانمي بعد ..
    ولكن بإذن الله سيكون هذا اول تجربتي لهذه النوعية من الانميgooood

Alpen Rose
    ( زهرة الجبل )

13

عودة الأرض أو زهرة الجبل.
    هذا الانمي/مانجا قد حول ألى اللغة العربية وكان رائع جدا.
    القصة عن شاب يجد فتاة صغيرة قد نجت من وقوع طائرة وقد قرر تربيتها
    وأطلق عليها أسم جودي كبرت الفتاة وأردات أن تعرف هي أبنة من لذا بدأت تجوب سويسرا
    لكي تبحث عن أمها وأبيها والغريب أيضا أن هنالك أغنية دائما تتذكرها وأسمها Alpen Rose
    وأيضا هذا الأنمي يصور حرب هتلر العنيفة جدا.
    للأسف لاأذكره جيداcry ..
    ولكن اشكــركِ على ذكر القصة .. ويبدو انه جميل جدااااا ويكفي انه من كنوز الدبلجة العربية القديمة ..asian

أعتذر عزيزتي أذا كنت قد أكثرت في الكلام
    إطــلاااااااقاااااااااا ..
    بالعكس اسعدتينا جداا جدااا جدااااااا بردك الأكثر من رائع والمعلومات
    التي عرضتيها .. وتأكدي ان الكثير من الانميات التي ذكرتيها سـأراها بــإذن اللــه ..

ويسعدني ان أرى ذوقك الخطيـر في الانمي^^ ..
    فأنتِ تعشقين الانمي الشوجو و تركزين على مدى عمق القصة^^ ..
    واغلب-إذا لم تكن جميعها - انميات المؤلفةRiyoko ikeda يجب ان تريها ^^
    وبصراحه انا لم اعلم بهذه امؤلفة او مدى روعتها إلا منك ^^ ... وبصراحه فعلا
    مؤلفة اقل مايقال عنها رائعة ..asian

تحيتي لكِ
    0

Talking

============

اسطورة اوسكار

اش رايكم بحلمي اكشن ..
    ههههههههههههه امااا علييك حلمم.. رهيب صراحهbiggrin biggrin

وخصوصا>>>
    بعدها انا عصبت وكل ما يبي يرمي شيئ اكسرة قبل ما يرميه واقوله ما راح اخليك تخرب بيتنا هذا ابوي
    تعب لما بناة وحتى سوى اتفاقيه وجلست اخرف لين لما صار وجه ابوي ابيض
    2a53c722ee

=================
    توأمي الروحي سوووفت

اخيراا نورتينا ^^ ..
    ولكن ماحبيت اقول وينك لأن وراك بحث .. وتعجبيني حبة بندول على الدعوة^^<<<نذلةbiggrin biggrin

فدراستها اهمdevious ..

كيف حالك يا عزيزتي؟؟ والله العظيم لكِ جلسة مطولة.. سامحيني الآن ما عندي وقت

على فكرة إنت النائب الأول.. في غيابي المفروض ما تفكي الموضوع أبدا
    انا الحمدالله بألف خير اتمنى ان تكوني ايضا بخير^^ ..
    ومعليه اعذرينيbored .. ولكن حصل عطل فني في النتermm
    وسأسافر غدا بإذن الله وسأعود بعد اسبوع تقريبا بإذن الله ..

اتمنى لكِ التوفيق عزيزتي في دراستك ^^

مع تحياتي الحاارة ,,
    0

نقاش

غاليتي فراشــة الايمان

انا عندي سؤال بما انكم تريدون تحليل عن جد ما اعرف جوابه
    هل كان يعرف يقينا ان اوسكار لم ترفضه
    نعـــم .. كان مدركا لذلك ويعلم ان اوسكـار تبادله الشعور نفسه من زمن .. ولكن
    في هذه اللقطة عند اندفاع اندريه بهذا الكلام عندما احس بأن والدها جاد ولن يتردد بقتلها!!..
    لذلك صرح عن حبه لوالدها ..لربما يوقفه ذلك ..

ولماذا لم يخاف ان ترفضه الى الابد كما كان خائفا منذ بداية حبه لها؟؟؟
    لم يكن خـائفا من الأساس .. فقد كانت لديه بعض الظنون والأفكار حول والطبقية وأشياء غيرها(ذكرناها سابقا)
    ولم يكن يريد توريط اوسكـار .. فكما لاحظنا انه لايصرح بحبه إلا عند ظهور
    اكبر مخاوفـه وهو احتمال فقده لأوسكـار إلى الأبـد ..

وايضا عندما قال بعض الأعضاء ونظريتهم حول ان اوسكار احبت فيرسن وثم تحول حبها لاندريه ألم تلاحظو
    ان اندريه لم يصرح لها..! .. لأن وبكل بساطه اوسكـار معه دائما ومطمئن لوجودها
    وكأنه واثق من بقائها ولن تذهب لأي رجل آخر ..

فعند ظهور الخوف الأكبر بالنسبة لاندريه هو وقت ظهور والتصريح بمشاعره ..

=======================

عزيزتي حبـــة بندول
    سؤال جميل جدا ..
    هنـا اعتقد بأن سبب انفعال فيرسن لعدة احتمالات اولها ان ماري انطوانيت لم تتزوج عن طريق
    الحب .. وثانيا انه لايمكنه الزواج عن طريق الحب .. لأن قلبه قد امتلأ بواحدة ملكت قلبه ..
    فكأنما يقول ذلك لأوسكار وكيف ان يكون كلامك صحيح!!..

وإلـــى اللقاااااااااااااااااء ..

بعد اسبوع تقريبا بإذن الله.. بسبب السفر ..

سلام
    0

من قال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقول له وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته >>>>>مافيها حيل ترجع تشوف من سلم أو ماسلم

عاجل

مادام جات الأرجنتينية
    لازم أرد >>>>>>>>الظاهر ماراح أعقل وأنام
    بس والله هذي المرة حصل عطل فني بالنت ..
    سلامات مايشوف شر

نصف العالم آخذين هذه الفكرة وأنا كرهته في البداية لكن في وحدة من الحلقات كان المدرب بيده ورقة فيها أسماء اللاعبين وصورهم ومكتوب جنب صورة ماجد قوست فسامحت الزهرة وسبيس تون .

لاااااااااااا
    لا
    لاااا
    اسمه ليـــس شبح .. بالياباني اسمــه
    Tsubasa
    7
    7
    7

Captain Tsubasa

وبتشوفين داخل الموقع اسمه "كـابتن ماجد" ولاجابو سيرة اشباح
    ..
    يابنت الناس أعقلي شويbiggrin نقول مافي إلا حبة بندول بلا ها الصراخ biggrin
    أعرف اسمه بالياباني كان مكتوب بالورقة كابتن تسوباسا وكمان مكتوب بالخط العريض قوووست لو كانت الحلقة عندي كان صورت لك الورقة
    .

وسبيس تون لاااايمكن اسامحها على عمايلها
    شفت العجب منها
    تحريييف على مستوى .. تخريب ممتاز للاستمتاع بالقصة ..
    ماعمرهم سمعو بالوسط والاعتدال بالأمور

ترى الزهرة هي اللى تحرف مو سبيس تون ثم أسكتي لا يخرب نتك لا قدر الله بعدين ماتلاقي إلا سبيس تون .>>>>>>>>>ليا سوابق مع ملودي أخذري مني خخخخخخbiggrin biggrin biggrin .

شكرا على الهدية والله فطست من جد وانا أضحك أحلى شئ لقطة الورقة ولقطة السيااارة رهيبة , هذه البنت مره قوية وعندها شخصية الله يعين الولد عليها
    biggrin biggrin biggrin biggrin

عموما ناروتو مختلف جداجدا جـــدا عن كاندام ...واجمل اكيد
    عشان دعايتك إن شاء الله أحمل الحلقات الأولى إذا عجبني حأكمل والله يعني أظن وصل إلى المئات ماخلصت من كونان طلعي شئ جديد .
    شكلك تحبين تبكين
    أحب الأنمي أو المسلسلات اللى تكون واقعية لاني احس إني أعيش معاها أما الخيالية أحبها بحدود وكذلك الرومانسية بس عاد مايكون فاصخة يعني حب ما حب من بعيد مافي قلة حيا
    أما المأساوية تصدقي على إنها تحرق قلبي إلا أني أحبها أذكر مسلسل دمعة عمر كنت كل يوم أشوفه وأقول بكره ما أشوفه وتتكرر الأسطوانه إياها إلى أن خلص المسلسل وتعب قلبي معاه لكنه حلو

عاد كنت اتخيل اني اغامر مع ابطال بوكيمون <<<خيــالية لأقصى درجة
    عكسك
    لا أنا لست واقعية لأبعد حد عندي مغامرات وكله لكن كل شئ عندي بحدود >>>>أطفش صح

أما بالنسبة لسؤالي توي تذكرت إني سألت سؤال
    ربما إستغرب فيرسن أن تطرح أوسكار هذا السؤال لأنها نبيله ونشأت بين النبلاء وتعرف كيف تسير الأمور لديهم وأنا أعتقد أن الزواج الذي يرتب على أساس المصالح ولا يقوم على اساس الحب لم يكن غريبا على مجتمعهم وأنطوانيت التي يحبها فيرسن أكبر مثال على ذلك فهل تزوجت لويس لأنها تهيم في حبه لا طبعا وشقيقات أنطوانيت تزوجن بذات الطريقه و إذا تركنا طبقة الملوك وانتقلنا الى النبلاء فبوليناك أرادت أن تزوج إبنتها شارلوت من دوق لأجل المصلحة ولم تستنكر الطبقة النبيله هذا الفعل لأنه ليس غريبا عليهم أو ربما إنفعل فيرسن لأن إستنكار أوسكار جاء كرد سريع عما تفكر به فطلب منها بإنفعال أن تكرر ما قصدته لأنه إذا كان الناس لا يتزوجون إلا عن حب فماذا عن أنطوانيت التي تزوجت زواج مصالح ...وإن كانت أنطوانيت تزوجت زواج مصلحة فلماذا تستنكر أوسكار عليه أن يفعل المثل...
    هنـا اعتقد بأن سبب انفعال فيرسن لعدة احتمالات اولها ان ماري انطوانيت لم تتزوج عن طريق
    الحب .. وثانيا انه لايمكنه الزواج عن طريق الحب .. لأن قلبه قد امتلأ بواحدة ملكت قلبه ..
    فكأنما يقول ذلك لأوسكار وكيف ان يكون كلامك صحيح
    ماشاء الله بصراحة غاب هذا عن بالي بل لم أفكر فيه شكرا لكما اقتنعت بمئة بالمئة smile smile

اخيرا :
    تروحي وترجعي أنت وتوأمك سوفت ملودي بالسلامة
    هااااااااااااااااااااا أقول لا تنسي هديتي asian ::سعادة
    ::

اخر تعديل كان بواسطة » حلم صيفي في يوم » 01-09-2006 عند الساعة » 04:27
    0

Talking Hai Shun

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shun
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي الكريمه أم داليا

العفو أخجلتني بإطرائك attachment وهذا شرف كبير لي وبالنسبة لطلبك حول جان دارك فأمهليني وقتا قصيرا فقط وسأكتب تقريرا عنها

تحياتي
    شلونك شون asian موضوع جان دارك جدا جميل ورائع واسلوبك في الكتابة شاد ومشوق شكرا الكgooood gooood gooood gooood gooood
    0

السلام عليكم

اولا انا سالت سؤال و ضاع و مش محصلاه الان شيئ غريب

ثانيا

SOFT MELODY

يا اهلا يا اهلا

شكلهم ناموا في الطابور كل هذه ردود و لا و مزوده بمشاهد كمان

^_^

شكرا عليهم

انا اعلنت علي حربين وحده و وحده في المخضرمين حرب البسوس و حرب الاكيوجو

بس موتيني ضحك يا بنت

و حابه اقلوك معلومه انا اخر تصريح ليه كان

اني كرهتهم كلهم و حبيت لويس السادس عشره p:

اندريه يجنن طبعا في اول الحلقات بس كلهم بيصروا بشعين في اواخر الحلقات حتى صوت اندريه بصير مخنوق

انا عندي تحليل اخر

يمكن كان قصده يعني انت شايفه اني لازم اتزوج الي احبها صح؟ طب يلا انا بحب ماري انطوانيت كيف حدبريني هنا

و انت مين تحبي؟

تقولوا كان عارف بشاعرها تجاهه.؟ فقلها كده عشان يتسفزها و تروح تقولوا انها تحبه ؟

سؤالي الي اختفى او مدري يمكن ما اختفى هو هل فعلا ماري انطوانيت قامت بالاعفاء عن مساجين من الحرس العام مع ان لويس كان متردد في اتخاذ القرار

و سؤال اعن اخي العزيز
    انا حسيت ان القصه محرفه تماما

يا روز

و قرات ان فرنسا و اطاليا عرضت بس 26 من اصل 39 اعتقد و ان العرب عرضوا كل الحلقات

انا قلت طبيعي مدام حرفوا القصه تماما

الي قراته عنها كان شي عجيب لا يجب ان يعرض لاولاد اليابان

لا افهم لماذا انمي الياباني جرئ حتى الفرنسيني و الاطاليين و الامرياكان يضعون عليه رقابه

يا مساكين يا اطفال اليابان
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter