الصفحة رقم 25 من 51 البدايةالبداية ... 15232425262735 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 481 الى 500 من 1011
    أرجنتينة
    دوبي شفت الهدية شكرا لك والله حلوة أهم شئ فيها
    مااااااااااااااااااااااااااااااجد العسل حفظتها في مستند الصور عندي

راح تنقهر ضربة النمر مافيها بسام
    ههههههههههههاي

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

2. ...

smile smile smile أعزائي ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كيف حالكم اليوم دعواتي أن تكونوا بخير وأتم صحة وعافية..

لـــــكـــــن.. أيـــــن أنـــــتـــــمdisappointed ؟

عندي لكم اليوم شيئا جميلا جدا wink

موقع خرااافي عن ليدي أوسكارasian ,, مليان خرابيط حللللوة.. صور .. موسيقى .. خلفيات .. مانجا .. كليبات asian .. والأهم من كدا مليان صور من الفيلم الحقيقي لليدي أوسكارasian

في الجزء الأول من هذا التحليل وضع لنا أخونا القيصر ملف تورينت لتحميل الفيلم..

طبعا رغبت وبشدة في تحميله.. ولكن بعدما قرأت رأيه ورأي أخينا الكريم فون باتيك في الفيلم عدلت عن رأيermm

ما الفائدة من تحميل ملف تورينت لأيام ومعاها تهزيء يسم البدن.. وفي النهاية الفيلم مو حلوdisappointed

لــــــــــكــــــــــنcheeky

هذا لا يمنع من مشاهدة 351 صورة للفيلم asian وكأنني شاهدت الفيلم كاملاasian

وعلى فكرة الصور جودتها عااالية ورااائعة وواااضحة.. لـــــكـــــنcheeky

ما راح أعطيكم اسم الموقعmad .. اللين ما ترجعوا وتشعللوا هذا الموضوع حماس من أول وجديدdevious

نـداء إلـى مـعـجـبـات فـيـرسـن

asian أرجعوا خلاص عقدنا هدنة مؤقتة لفيرسن وبامكانه أن يعود إلى منزلنا والله يعيننا عليهbiggrin .. بس مو مشكلة في مقابل عودتكم معهasian

أحسلكم لا يفوتكم الموقعcheeky

راح أوريكم مجموعة من الصور اللي أخذتها من الموقع عشان تشحتفو .. وصغرت حجمها devious عشان تشحتفوا زيادة <=== لئيمةtongue

attachment
    إحزروا مين القمرين هاذوليasian ؟

attachment
    بعد ما كبرواcheeky

attachment
    مين الشاطر فيكم يعرف هذا المشهد؟

attachment
    شوفوا كيف شعر ماري أنطوانيت eek .. ومعاها القلادة.. هممم القلادة ليا رجعة ثانية معاها tongue

attachment
    asian أوسكار بفستان.. ومن الذي يراقصهاermm ؟

لا تفوتكم فرصة الحصول على 351 صورة لفيلم ليدي أوسكار .. بادرو بالتسجيل في بيتنا الصغير الجميل .. وساعدوني على مسح الغبار الذي ملئ أركانه لأن أهله قد هجروهdisappointed

وسوف تحصلون على اسم الموقع على البريد الخاصbiggrin

مع تحيات إدارة موقع www. سوفت ميلودي مجنونة أندريه.com لخدمة محبي ليدي أوسكارtongue

attachment

حبيبة قلبي الغالية فراشة الايمان

وسلامي الخاص الى اختي الحبيبه والرائعه soft melody
    cry الله يسلم عمرك يا عمري ويرجعك إلينا بالسلامة وينصركم على الظلم وأهله.. اللهم آمينcry

attachment

asian asian asian

إيش هالنور حيا الله من زارنا.. يا هلا وغلا والله بأحلى وألطف وأرق وأعذب ضحكة بالعالم ^^

يا هلا والله بالكونتيسة الغالية ضحكة طفولةasian

attachment

الله يسعدها حبيبة قلبي شهد الحياة ما قصرت في الترحيب بمقامك يا كونتيستي الغاليةgooood

asian أخي shun أين أنت؟ لدينا ضيوووف غالييين ومنتظرين كرمك وترحيبك المميزasian

]مررررررررررحبا
    ياهلا وغلا ومرحب عيونيasian

كيف الحال ؟؟
    بخير وسعادة طالما إنك معانا هناasian

اعزائي ....((ماادري احس اني داخله عرض)) انا لم اعرف الليدي اوسكار الا من فترة بسيطة جدا ......وكان السبب في معرفتي بهدا الانمي الأختين المرحتين

سوفت ميلودي وحبه بنادول

صرعتني سوفت ميلودي باندريه لحتى وددت ان اعرف من اندريه هدا وكنت اسئلها احيانا ....هل اندريه شخصيه جديرة بالمشاهدة ؟؟

فكانت تقول لي اندريه شخصيه رائعه ومحبه عن حق ....انا احبها كما تعشقين انتي الدوق فليد mad
    ^^ ههههه لا حبيبتي لانتي داخلة عرض ولا طول إنتي من أهل البيت وبنت الغالين المخضرمين يعني إنتِ وحدة مننا.. وأقعدي هنا يومين وأقري كم مشاركة راح تشوفي إنك راح تحبي هذا البيت بجنووونasian

طبعا لأنه بيت أندريه حبيب قلبي الغاليasian

هههههه الله يقطع شرك.. على هالقصة.. بس بالله ما يستاهل أندريه إن الواحد ينصرع عشانهasian

]تايم اوت ((بعد احتراق اللاب توب الشهير وانعزال ميلودي ثم سفرها ))

استلمتني بندول .....وكانت مصرة علي ان اتابع اندريه .......
    rolleyes بنت بيتها أصيلة وجدعة شهد الحياة هدي عيوني ^^

وفي الاخير استسلمت لها ةبد أت ابحث عن اوسكار في المحال .cry للاسف لم اجده .....ولكني وجدت بعض الحلقات عند احد صديقاتي وهي الحلقات من 27 الى 40 مع سقوط الحلقتين 32 و35 .......ماادري وين ؟؟
    ermm معليش حبيبتي لأن التسجيلات هنا بالسعودية حذفت العديد من الحلقات.. لو لحقتي عليه زمان كان حصلتي عليه كاملasian

لكن ليش حذفو هذه الحلقتين والله عادية وما فيها شيermm

الحلقة رقم 32 هي حلقة هي الحلقة التي أولها يتواجه فيها ألاين مع أوسكار في مبارزة بالسيف.. وهي نفس الحلقة التي يهاجم فيها الهمج كلا من أوسكار وحبيبي المسكين أندريه.. والتي كانوا يريدون شنقه فيهاeek
    لولا تدخل فيرسنrolleyes وإنقاذه<=== سبب من أسباب تسامحي مع فيرسن إلى حد ماtongue

وكفاية عليه الصايع إنه سمع أوسكار تنادي بأندريه العزيز..

My Andre .. My Andre asian

أما الحلقة رقم 35 هي التي تقوم فيها أوسكار باعتراض قوات الحرس الخاص بقيادة جيروديل وتمنعهم فيها من إخراج النواب من المجلس.. فيجن جنون النبلاء وعلى رأسهم والدها الجنرال جرجايس المستبد الظالمmad ويدفعة جنونه إلى إتخاذ قرار بقتلها..

ولكنcheeky .. حبيب قلبي الأمير العسول أندريه يقوم بحمايتها والدفاع عنهاasian

على العموم .....اعجبت جدا بشخصيه اندريه المحب والمخلص والمضحي .....خصال من المستحيل ان تتوفر في رجل :محبط
    cry ولهذا السبب أنا أعشقه بجنون لأنه ليس هناك شبيه له في هذا العالم أبداdisappointed

ولكن لن تعجبني اوسكار .......قبل ماتاكلوني ))
    rolleyes شوفي أنا ما أكره أوسكار بل بالعكس أنا أنظر إليها بطريقة تجعلني أعجب بها..

لكن في نفس الوقت هي طبينتي وضرتي وعدوتي اللدودة.. وقلبها فولاذ على قولة أخي العزيز القيصر فخذي راحتك وقولي عنها اللي تقوليه..

معاكي تصريح رسمي وحماية خاصة من القائد الأعلى لجيش عشاق أندريه ضد فيرسنrambo

ثانيها : صفعها المستمر له .......قويه ياساترmad
    ermm ترى هذا أكثر شي مكرهني فيها.. المجرمة والله العظيم شحتفة حبيب قلبي المسكين وبهدلته بضربها المستمر وهي ما تجي قد زندهsleeping

بس شفتي كيف وراها نجوم الليل بعزّ الظهر في الحلقة رقم 28 في مشهد الوردة تبقى هي الوردة.. asian وراها إن الله حقbiggrin

ليا رجعه بعدين
    باللانتظار حبيبتي لا تطولي عليناsmile

بس احب اذكركم بشيء
    انا ضيفتكم ........ابغى اشوف كرم الضيافه
    وشويه شويه عليا في الردود
    لا عاد إنتِ ما أنتِ ضيفة.. إنتِ من أهل البيتdevious

سامع يا shun وينك أخي العزيزasian

أما الردود فبنهلكك فيهاbiggrin .. إنتِ بنت المخضرمين ومتعودة على الردود الكثيرةasian
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

عودة إلى الردود..

حبيبتي شهد الحياةasian

أختنا طفلة لم تكبر بعد اهلا ألف ألف مرة نور البيت بعد ماكانت الكهرباء مقطوعة

هذه بمناسبة عودتك أخترتها بالأزرق لانك تحبينه

index
    cry شكرا جزيلا لك على هذا الكرم والمشاعر الطيبة حبيبة قلبي واللهcry

والهدية تجننasian يسلموا إيديكِ ياذوق يا شهدي أناasian

فطست من الضحك وانا أقرأ أقرأ وأضحك وأضحك وأرجع أقرأ
    والله ماخليت بالي إن كلامي صاااار كان ماخليتك تشوفي وجهي من الفشيلة ماقصدت أعاقبك مع سلامة كل وسائل الترفيه
    وماشاء الله عليك يامولدي ذكيةو اقتباساتك الخفية وصلت
    وتعالي يا أختي زوريني في أحلامي
    biggrin خخخخخخ والله العظيم إنك عسل.. ترى صحيح للآن أنا متضررة من إحتراق جهازي.. بس سبحان الله كل شي له حكمة فيه سبحانه.. ومنها أكتشفت معادن ناس طيبة وأصيلة مثلكم أخواتي وأخواتي الأعزاء.. وعلى رأسهم أنتِ غاليتي.. من جد وقوفك معي في محنتي هذه لن أنساه طوال حياتي حبيبتي الرائعة.. وعشانك كنتي في بالي في هذاك اليوم الله لا يعيده >.<
    ولأني غميت على حالي من الضحك على كلامك في هذاك الصباح وبعدها بكم ساعة صارت المأساة.. فإيجيتي على بالي بعد ما فقت من صدمة الإحتراق.. وقلت أنا أوريها حبة بنادول كلمتها صابتmad

^^ الله يسعدك عيوني.. قولي آمين

وبالنسبة لحكاية الاقتباسات الخفية فإحنا أخواتbiggrin .. يعني كل وحدة فضايحها عند الثانية صحbiggrin ؟

وبعدين يكون يا ريت أزور مملكة أحلامك يكون ليا شرف دخول جنتك.. بس أحلمي فيني حلم حلوtongue

هههههه وبمناسبة فقرتك اللي خارج الموضوع.. ترى من يوم أنحرق جهازي وأنا كل يوم أحلم إني أكتبلكم ردود وأشارك والمشاركات تطير.. وأخويا ياخذ الجهاز وحالةeek اللين ما اختلط الحلم بالواقع ورحت أدور على مشاركات على بالي إني كتبتها حقيقة وطلعت كلها بأحلاميbiggrin

هذا واجبي ونحن أولا وأخيرا أخوة ونتقاسم بيتين
    لكن تعالي هنا
    فين فلووووس الدعاية تحسبني أشتغل بلاش ترى أرفع عليك قضية في المحكمة ومافي أوسكار تدخل تدافع عنك ولاشئ
    والله بخلي أندريه عيوني يدافع عني وأشوفك حتقدري تقاوميه ولا لأdevious

وبعدين مش كفاية عليكي أنحرق الجهاز وتبغي كمان فلوس الدعاية أما دبة صحيحtongue

اتحفينا بخيلاك المبدع
    وطبعا أندرية وأوسكار لا يزالون عايشين بيننا
    أرجعي شغلي شريط الفيديو يطلعوك مابهم بأس .خخخ
    شوفوا خيالي عن أندريه أوسكارtongue

أهم واحد فيهمbiggrin ..

دايما أتخيل إن الرصاصة لم تصب قلب أندريه بل جاءت في كتفه.. ويقوم الأطباء بعمل إسعافات أولية له ولكنه يحتاج إلى عناية خاصة..

وعندها يقرر برنارد في الليل بالهجوم على الباستيل حتى يؤمن غطاء لكل من أندريه وأوسكار في مغادرة باريس إلى قرية حتى يتماثل أندريه للشفاء..

وتقوم أوسكار بعدها يتسليم القيادة إلى ألاين وتقول له أنت أهلا بهذا المنصب يا ألاين ولكن أعذرني يجب أن أبقى بجوار أندريهcry

ثم يغادر كلا من أوسكار وأندريه ومعهم مجموعة من الجنود وكذلك روزالي خارج باريس..

وفي منتصف الطريق يشتد ألم أندريه ويكون بحاجة إلى إجراء عملية سريعة.. ولكن الطريق خطر ومراقب من قبل جنود جيش أنطوانيت..

فتبكي أوسكار وتصلي وتقول كم أتمنى أن تحدث معجزة تنقلنا إلى مشفى لمعالجة حبيبي أندريهcry

وفجأةeek

attachment

ثم تفتح بوابة زرقاء اللون

attachment

ويسقط فيها أندريه لوحدهcheeky وينتقل إلى عام 2006 ^^

وأين؟؟

في بيتناasian

ولكن فتحة الزمن تكون قد فتحت في سقف الغرفة ويسقط منها أندريه المسكين على رأسه..

وطبعا أشوفه أناbiggrin

وأنقله بالإسعاف على المستشفى ويتعالج ولله الحمد..

وتكون السقطة التي سقط بها على رأسه قد تسببت له بفقدان جزئي للذاكرة.. حيث أنه يذكر كل شيء عن حيات ما عدا أوسكار (طبينتي أو ضرتيtongue ) وبعدين يعجب فينيredface

ويتزوجني أناcheeky

توتة توتة خلصت الحدوتةbiggrin

ياعيني ياعيني
    ايش هذا الدلع
    اهني يا فرووووشة
    ما أموت وأعرف ايش السر
    يا بنت بلاش غيرةcheeky

يالطيف وحدة خايفة على خطيبها الدوق والثانية ميتة على اندريه
    ايش تركتوا؟؟
    يا بنت بلاش حشّ في الناسcheeky

أقووووووووووووووووووول ملودي
    ترى ضربة النمر تحت حمايتي واللى يمسها يمسني >>>>>>>>عاد لا تفشلينا وسامحيها عشان آخر حبة بندول في اللعبة
    يالا عشان آخر حبة أخاف تنكسر وتتفتت بالجيش وبعدين من وين نجيب وحدة ثانيةbiggrin <=== ترى أمزحtongue

بس عاد خذي تعهد من البسامية إنها مت تهوب صوب أندريهmad

لا أوسكار 40حلقة بالتمام والكمال
    أنا هذا اللي كنت متأكدة منه لأني قرأت أسماء الحلقات في العديد من المواقع.. وفعلا كلامك صحيح حبيبتي وشكرا على التوضيح

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    كح كح كح
    ماهذا الغبار
    كدا تركتوا الموضوع إلى أن طلع الغبار منه
    يلا إلى التنظيف
    index
    وعليكِ وعلى محبيكِ السلام ورحمة الله وبركاته هلا والله عيونيasian

إيوة كدا devious علميهم الأدب عشان ما يتركوا البيت مرة ثانية ويخلوه يغبرcry

واااو eek مشكووورة على قصة ماري أنطوانيت وعلى شرحك المبهر لأحداث الفيلم من جد شي مأساوي..

وهناك حقائق كثيرة مما ذكرتي قام الأخ العزيز القيصر بذكرها في مشاركة سابقة.. وكنت قد كتبت ردي بالأمس على تلك المشاركة ولكن لم أستطع إضافة الرد..

أي أنني كتبت ردي قبل قرائتي لمشاركتك الثرية هذه.. وستجدين ردي بالأسفل على الأخ القيصر..

تكلمنا قبل عن هذا الموضوع تسكتي ولا
    attachment
    rolleyes أقول يا شهدي أنا.. مو من أولها تعملي كدا في كونتيستي.. خلي البنت تتكلم وتطلع كل اللي في قلبها.. حتى لو كان مكرر عادي هذا أندريه وهذه الكونتيسة وكلهم غاليينasian

ترها حرمة وأزيدك من الشعر بيت إذا تعرفي أخي العزيز خلت نهاية المانجا نوال تموت بعكس الأنمي
    eek إيش؟؟ لااااا لا تقوليcry

أنا عندي بعض من أجزاء المانجا وقاعدة أدور على الباقي.. والله العظيم أحبطتينيdisappointed

أنتظر رجعتك على أحر من الجمر
    لكن العشا إنت قلتي حتدفعي فلوسة
    eek بس يا بنت الله يهديكِ لا تفشلينا.. إحنا دحين بيتنا بيت الكرم والجود.. أنا عاطية ميزاني مفتوحة لأخي shun يعمل ذبايح وولايم وحفلات لكلا ضيوفنا الأعزاء.. ونخلي كونتيستنا تدفع حق العشا.. حشاdevious

يا أعضاء الله الله بالترحيب بالمخضرمة الكونتيسة ضحكة طفولة تراها عزيزةوغالية وصاحبتي وصاحبة ملودي وضربة النمر
    عاد لا تفشلونا
    نداء هام وعاجل إلى كل أصحاب البيت بلا استثناءasian

shun ، القيصر ، فون باتيك ، فراشتي الحبيبة ، بساميتي الشعنونة ، أسطورة أوسكار حبيبة فيرسن ، بالما ، فارسي الصغير الفتى الشجاع ، أم داليا الغالية ، مارغيت روز العزيزة ، فانتزي غيرل الغايبة ، كنزنا جون سيلفر.. ويا رب ما أكون نسيت أحدnervous

عودوا إلى بيتنا عودوا.. ترى البيت صار موحش بغيابكم..

attachment

بساميتي الغاليةrambo

هل صحيح انه تم القبض على جنود من الحرس العام و ان ماري انطوانيت اصدرت قرار بالاعفاء عنهم؟
    نعم صحيح وهم الجنود الذين وقفوا مع ألاين عندما تمرد على أوامر الجنرال بويل.. إن شاء الله لما أحمل المقطع راح تشوفي تمردهم..

ثم قامت أوسكار بالتعاون مع برنارد على تنظيم مظاهرة لإخراج الجنود من السجن.. وبالفعل نجحوا عندما أمرت أنطوانيت بإخراجهم حتى توقف ثورة الشعب.

يا اهلا يا اهلا

شكلهم ناموا في الطابور كل هذه ردود و لا و مزوده بمشاهد كمان

^_^

شكرا عليهم
    ودحين مش بس حيناموا.. شكلهم حيطردوني برة الموضوع ما شاء الله لا قوة إلا بالله ماهي راضية تخلص الردود أبداeek
    والعفو حبيبتي ما عملت شي..

لكن قوليلي رضيت تفتح معاكي الروابط.. لأنها عندي وعند shun طلعت محجوبةdisappointed

حابه اقلوك معلومه انا اخر تصريح ليه كان

اني كرهتهم كلهم و حبيت لويس السادس عشره
    tongue === biggrin

اندريه يجنن طبعا في اول الحلقات بس كلهم بيصروا بشعين في اواخر الحلقات حتى صوت اندريه بصير مخنوق
    eek أندريه يصير بشع في آخر الحلقات.. يا شيخة حرام عليكي>.<

attachment attachment
    cheeky دحين هذا الـــقـــمـــر كـــلـــه مـــش عــــاجـــبـــكermm

و في موضوع يا ريت يناقش كمان

و هو ثورة روبيسبير و مدا مصداقيتها
    فعلا إختيار موفق وسليم تشكري عليه غاليتيgooood

وأعتقد أن جواب أخي shun ما شاء الله لا قوة إلا بالله كاف ووافgooood

attachment

عزيزتي وأختي الرائعة مارغريت روز..

كيف حالك عزيزتي؟؟

ماشاء الله كالعادة تتحفينا بإبداعات ومعلومات رائعة وثمينة وقيمة للغاية..

شكرا لك عزيزتي .. وشكرا على موقع الرااائع والمدهشeek

ولكن عندي سؤال لو سمحتي..

هل هذا الموقع يحتوي على المانجا الكاملة لأخي العزيز؟ وفي أي قسم ممكن أن أجده؟؟

وتقبلي تحياتي أختي الغالية^^

اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 09-09-2006 عند الساعة » 08:31
    0

أخي العزيز shun

الأخت العزيزه سوفت ميلودي
    أهلا ومرحبا لن أقول بعودتك بل بزيارتك التي أسعدتني كثيرا وبانتظار عودتك المنتظمه معنا في الموضوع
    attachment
    شكرا جزيلا لك أخي الكريم دائما تخجلني بكرمك أخي embarrassed

وبالنسبة لعودتي إلى الموضوع فهذا متوقف على شراء الوالد حفظه الله بجهاز جديد لي.. وحتى ذلك الوقت أرجو أن تعذروني على تقصيري معكمsmile

بصراحة لا حظت هذا الأمر وأحزنني فأنا أمر على الموضوع كل يومين أو كلما تيسر لي ذلك لإني منشغل حاليا
    frown لا بأس عذرك معاك أخي والله يبارك لك في وقتك ويرجعك إلينا بالسلامةsmile

ولكن العديد من الأعضاء إختفوا من الموضوع كما أنني قلق بشأن فون باتيك الذي إختفى فجأة
    بالفعل.. وحقيقة أنا أيضا أخذ ينتابني القلق بشأن غياب فون باتيك.. أتمنى أن نطمأن عليه قريباfrown

وبالإضافة لكل ذلك غيابك أنت أحدث فراغا في الموضوع
    eek أنا؟؟؟؟!!!!!

redface والله العظيم أخجلتني بحق أخي العزيز.. لا أعرف ماذا أقول شكرا جزيلا لك أخيredface

وحقا أريد أن أشكر الأعضاء الذين لايزالون يعملون على إحياء هذا الموضوع القيم والثمين
    أضم صوتي إلى صوتك وعلى رأسهم أختي الغالية شهد الحياة - حبة بندول

هذا خبر رائع وإنشاء الله تنالي عليه درجة عاليه وعقبال مانفرح بتخرجك أنت والقيصر...( وتبشرونا بتخرجكم)
    smile شكرا جزيلا بك أخي على مشاعرك الطيبة.. وأنا أدعوا الله أن يوفق أيضا كلا من أخوينا القيصر وفون باتيك.. وإن شاء الله إنتوا أول ناس راح أبلغكم بنتيجة البحثgooood

قبل أن ترفعي مشهد الجندي المتمرد أريدك أن تدخلي من الموضوع على الوصلات السابقه التي رفعتها لأنها قد حجبت عندي للأسف فهل هي محجوبه لديك فإن كانت محجوبه فمن الأفضل أن تجربي الرفع على موقع أخر لأن موقع طق طق غير محجوب ولكن الوصلات التي ترفعينها هي التي تحجب ورجاء بعد أن تجربي الدخول من الموضوع على الوصلات أبلغيني إن كانت محجوبه لديك أيضا أم لا ؟
    نعم لاحظت ذلك أخي.. وهي ليس للروابط التي وضعتها فقط بل لجميع الملفات التي تم تحميلها على الموقع فيما سبق..
    ولقد شرحت لأخي القيصر مشكلة الموقع في ردي عليه بالأسفل في الردود التي فاتتني..

وبانتظار عودتك إلينا إنشاء الله
    الله يسعدك أخي وشكرا جزيلا لكsmile

وشكرا جزيلا لك على الملخص المبهر لشخصية روبيسبير.. ومن رأي أنه شخص متعفن النفسية.. وبداخله أفكار مجنونة وحب فظيع للسيطرة قام بإلباسها ثياب الحمل الوديع المتمثل في الثورة على حكم لويس 16 ليصل إلى مبتغاه.. وعندما فعل قام بنزع ذلك القناع وظهر وجهه الحقيقي.. وأعتقد أنه نال ما يستحقه.

attachment

أخي القيصر

أهلا و سهلا بعودة سوفت ميلودي... حزنتُ للحالة الصعبة التي مر بها جهاز الكومبيوتر الخاص بك، عسى أن تصلحيه قريباً..و مبروك انهاءك البحث..عقبال عندي
    شكرا جزيلا لك أخي على مشاعرك الطيبة.. وبالنسبة لجهازي فآخرته سلة المهملات أكرمك الله فلا أمل من إصلاحه.. وفي الوقت الحاضر أنا وأختي عاملين حرب شعواء مع أخي على جهازهtongue

والله يستر ما يطق مننا إحنا الثلاثة ونضيع فيهاnervous

asian والله يبارك فيك وعقبال عندك ياربasian

attachment

حبيبة قلبي الغالية وتوأمي الإرجنتينية

واتمنى عودة اختنـا الغااالية وقائدة جيشناا سوفت ميلودي سالمة ..
    الله يسلم عمرك حبيبتي.. والله العظيم مستنية الفرج وحصولي على مولود (كمبيوترbiggrin ) جديد بأسرع وقت ممكن..

وراح أسميه أندريهasian على إقتراح أختنا الغاليه شهد الحياة

حبة بنـــــــــــدوووووووووول
    cheeky لا عاد تناديها كدا.. أصبح اسمها رسميا شهد الحياةasian

attachment

eek هذا الدبدوب حقي أناmad

أخي العزيز shun أعطاه ليا وراحت شهد الحياة أخذته من ورى ظهري وأعطتك هوmad

رجعولي دبدوبيdisappointed

ولا خلاااص.. مش إحنا توأم cheeky ؟؟

يعني ألعابنا مشتركة.. خلاص سامحتكasian

attachment

والآن عودة إلى ردود سابقة قد فاتتني..

أخي القيصر

كيف حالك أخي الكريم؟ وشو أخبار بحثك؟

و اسم الملك الحالي ليس خوان كارلوس فحسب، و إنما "خوان كارلوس دي بوربون" و ولي عهده الحالي هو ابنه فيليب دي بوربون
    asian أما الأمير خطييير.. يشبه الأمير تبع سندريلاbiggrin

جدّي شارك في تلك الحرب التي جعلت الشعب الإسباني يمقت الحروب و يحاول الابتعاد عنها قدر الإمكان
    eek ممكن توضح هذه العبارة أكثر.. يمكن أكون حولة ويبغالي نضارة eek .. إيش قلت جدك؟؟

جدك يعني جدك ولا هو غلط مطبعي ولا أنا عميةconfused ؟؟

أما لو طلع جدك صحيح.. هاهاي والله العظيم لأهلكك أسئلة استنانيcheeky

و بالنسبة لعلاقة أنطوانيت بالشعب فلم تكن كما صوّرها أعداؤها....و قصّة فليأكلوا الكعك Q'ils mangent de la Brioche كانت كذبة ملفّقة
    eek لا مو معقول جد والله.. هذا معناها معلوماتي يبغالها فورمات وإعادة برمجة من أول وجديدermm

كانت فتاة بسيطة لعوبة في بداية حياتها؛ (تخيلوا بنت 12 سنة تجلس على عرش مضطرب لدولة مزّقتها الحروب و المشاكل الداخلية
    eek صدمة معلوماتية ثانية.. 12 سنةconfused

على حسب معلوماتي تزوجت لويس 16 كان عمرها 14 سنة ولما حكمت فرنسا كان عمرها 16 سنة.. حتى هذه خطأermm ؟

لدرجة أنها ولدت ابنها الأول أمام أعين النبلاء كلّهم!! ماذا ستفعل؟؟!)
    eek ماهذه الفظاعة؟

سددت فاتورة الحساب عن أخطاء عائلة البوربون على مدى قرون..!
    فعلا معك حق.. وهي أولا وأخيرا ضحية معاهدة سخيفة للسلام بين فرنسا والنمسا دفعت طفولتها وبرائتها ثمن لها.. ثم بعد ذلك قامت بدفع ثمن أخطاء العائلة الملكية الهزلية لفرنسا كما تفضلت أخي الكريم.

mad قيصرmad

نعم يا فون باتيك، أظنّه فعل ذلك عن قصد، و لكن ليس "مع سبق الإصرار و الترصّد
    و هو متعمّد و ليس بالصدفه يا سوفت ميلودي
    ermm ها ها .. قل ما تشاء.. ولكن mad
    ل يمكن ثم لا يمكن أن يقنعني أحد في العالم أن أندريه..
    ملاكي أندريه.. قد فكر ولو لجزء من الثانية.. أو حتى طرأ بباله ولو مرور طيف ولو للحظة أنه قد تعمد تمزيق قميص أوسكارmad
    ليس أندريه من يفعل ذلك أبدا أبداcry

أي نعم هو..

كان يجب أن يجبرها على أن ترى بأن هذا القدر هاوية لا قرار لها..و أراد أن يريها - كما قال شون- الضعف الجسدي للمرأة . و مع انفجار عواطفه المكتومة فجأة، و في ظلّ حقيقة أنه سيفقد بصره و لن يراها تداخلت الأسباب و الدوافع و حدث الموقف على هذا النحو الذي رأيتموه (يعني في البداية قبّلها -انفجار العاطفة-/فراشة الإيمان سألت عن هذا و نعم هو صحيح/ و ثم مزّق القميص -العلاج بالصدمة-
    وهو نتيجة عنفه في الموقف مع أوسكار لأنه أراد أن يريها ضعفها فكانت النتيجة أن تمزق القميص.. وليس لأنه أراد أن يمزق القميص متعمداmad

لاتقل مثل هذا الكلام مرة أخرى عن أندريه.. أندريه ملااااكcry

و لهذا بالضبط بكى و اعتذر، و أحس بالذنب في الأيام اللاحقة (تذكرون اللقطة الشهيرة عندما تركب الحصان ميتعدة و لا يستطيع النظر في عينيها بينما تقول أنها تسامحه و تركب مبتعدة)
    لم يستطع النظر في عينيها لشناعة الموقف الذي وضع نفسه فيه معها.. وليس لأنه مزق القميص متعمداermm

الله في أشياء اتفقنا عليها.. و على كل كان سقراط يقول بأن الخلاف يثري الجدل، و يجعلنا نرى جوانب لم نكن ندركها في الأشياء
    asian طيب طيب أنا معاك.. لكن
    أندريه لم يمزق قميص أوسكار متعمداmad

نزّلتلك الإغنية على طق طق يا سيدتي.. أما الصورة المحجوبه فهي في المرفقات.. غريب، ليش ينحجب عندكم؟
    شكرا لك يا عزيزي..
    ولكن لا تجد موقعا هنا في السعودية يسمح بالتحميل إلا ويتم حجبه كليا.. لماذا؟.. لا تسألنيsleeping

حتى موقع طق طق فلقد تم حجب جميع وصلات التحميل.. الموقع لم يتم حجبه.. ولكن ما الفائدة إن كانت الوصلات محجوبة..

فجميع المقاطع التي حملتها لليدي أوسكار تم حجبها.. مع أن بعضها لم يتم تنزيلها أبدا لأني لم أقوم بإرفاقها هنا..
    كما وأن هناك بعض المقاطع قمت بتجميلها على حسابي الخاص.. وبعضها قمت بتحميلها كزائر.. ومع ذلك جميعها حجبت..
    ومن ذلك اليوم وأن لا أستطيع عمل (أب لود) لأي ملف على حسابي.. فبعد مدة ينقطع التحميل ويقول لا يمكن العثور على الصفحةermm

حتى رواية البؤساء التي أرفقها أخي فارس الصغير تم حجبها وحمدا لله بأني لحقتها قبل ذلك..

redface وبالنسبة لملفات الأغاني لم أكن أرغب بإزعاجك وإخبارك بأنه قد تم حجبها هي الأخرى وبالتالي لم أستطع تحميلها embarrassed فبصراحة لقد أتعبتك معي كثيرا ولم أرغب في إزعاجك أكثر.

أمر آخر اخيredface

أنا لم أجد أي ملف مرفق في مشاركاتك لأي صورة.. ربما تكون أرفقتها ثم نسيت إعتماد نفس صفحة الرد وقمت بالرد في صفحة أخرى جديدةcheeky

على العموم الدنيا ماهي طايرة.. وقت ما تفضى ممكن تحملها ثاني.. المهم دحين خليك في بحثك ودراستك والله يوفقك ويبارك لك في وقتك آمين..

يا ستّي تكرم عيونك، أجلي الصحون و الطناجر كمان (يعني ما أتركها منقوعه بالمجلى بحجّة إنه الرز تبع الكبسه لاصق بقاعها) و لكن أحتاج 3 علب جف أو فيري، و إذا مش موجود نجيب بالموليف من الجمعيه..
    asian يا سيدي ما أنا إدبست معاك بجلي لصحون.. بس دحين إستعد للربو biggrin .. ورانا تنظيف غبار لما ننكتم.. عشان تاني مرة تحرموا تهجروا البيتdevious

و بالأخص لكل الصبايا اللي بيحبّوا أندريه لأن الوحي لرسمها جاء من لقطة حدثت معه في المسلسل (طبعا ليست هذه صورته لكن الموقف أوحى بها)
    asian أندريه حبيبنا كلنا.. لكن قليcheeky
    إنت اللي رسمتها ولا مينcheeky ؟

أما لو إنت اللي رسمتها asian إبداع وين كنت مخبي علينا هدي المواهبcheeky

إحساسي بأن أول من سيعرف ستكون فتاه... و الله أعلم!
    disappointed والله لو أياميها كان كمبيوتري مو محروق كان ما خيبت إحساسك أبدا.. لكن حركاااات shun ما شاء الله عليه جابهاasian

وما شاء الله shun و heart beating خلصوا آخر قرشين كانوا معاية على هدايا shun asian
    0

أخي الكريم باري

أهلا وسهلا بك ولا تنسى هذا الموضوع مرة ثانيةsmile

حسنا سأحول أن أجاوب على أسئلتك:

لماذا أحب (أندريه) (أوسكار) ... مع أن (روزالي) كانت أقرب إليه من حيث المستوى ؟
    asian لأنه أحب أوسكار منذ الأزل منذ أن كان جنينا في بطن أمه..

ترى كيف كان شكل والدة أندريهcheeky .. عاد حماتي مسكينة ماتت وما شفتهاdisappointed

أحم أحم.. أندريه أحب أوسكار منذ طفولتهما والحب أعمى يا عزيزي .. ولذلك حتى بعدما كبرا في السن فإنه لم يتمكن من رؤية غيرها فهي المتربعة على عرش قلبهasian

ولماذا أحبت (ماري) (فيرسن) مع أن زوجها (لويس السادس عشر) كان الأقرب إليها من حيث المستوى؟
    وأيضا لماذا أحبت (ماري) (فيرسن) وهون أيضا أقل منها في المستوى؟
    لأن ماري كانت مراهقة ولعوب كما وصفها أخي القيصر وهي كانت تريد أن تتسلى وتمرح وكانت تريد أن تعيش حياة العاشقة وحياة الحرية..

وطبعا كان لويس 16 (التنبل) tongue لا يصلح غير للقفول كما وصفه القيصر وبالتالي شعرت معه ماري بالملل..

وفجأة شاهدت فيرسن الصايع الوسيم ولفت إنتباهها بصياعته فأحبتهtongue

في المقابل (أوسكار) أحبت في البداية (فيرسن) وهو يوازيها في المكانة أو ربما أقل منها قليلا فلماذا؟
    لا تعليق sleeping

أعلم أن إجاباتي مضحكة biggrin

attachment

حبيبتي البسامية

ما ساقوله هو تساؤل اكثر منه تعليق

لماذا اعتبروه مصيبه

الم يكن من عادات القصور ان يكون لكل ملك و ملكه و امير و الى اخره

عاشق و عاشقه

و كان شيئ معروف

و مسموح به
    eek إيش المصيبة هدي.. دحين من جد كلامك هدا؟

هل هذه المعلومة حقيقية فعلاeek ؟

إن كانت كذلك فسوف أترك عالم الأنمي وسبيس تون وأشاهد الأخبار وأقرأ وبرامج التاريخ وأقرأ كتبها لأرى كيف يعيش الناس الحقيقيونnervous

وضع ماري و فيرسن كان مختلف لان فريسن لم يكن من فرساي و كان نبيلا

لكن لست ادري اذا كان هذا هو السبب ام ان هناك سبب اخر
    كمان وفي سبب يجعل من عشق أنطوانيت لفيرسن جريمة عدى أنه مصيبة في حد ذاتهاeek

على فكره

كيف فضح امرهم على الرغم من انه كان سرا او على الاقل كان من المفروض ان يكون سرا
    ermm والله حبيبتي أنا حجاوبك حسب عالم الأنمي وليس لي علاقة بالواقعsleeping

حسب ما شاهدت في المسلسل فإن أنطوانيت فضحت نفسها بنفسها بتصرفاتها الإندفاعية.. فهي عجزت عن إخفاء شعورها حيال فيرسن.. وطبعا كانت مجرد طفلة صغيرة ويحيط بها... أمممم... لن أقول نساء بل ساحرات ونسرات وداهيات.. وطبعا هؤلاء النسوة نشروا الشائعات وتكاثرت الأقاويل حتى تم إفتضاح الأمر كونه حقيقة..

فلا تنسي محاولة ديباري للإيقاع بهما عن طريق الرسالة المزورة التي اكتشفتها والدة أوسكار..

هنا ترين أنها محاولة لنشر الفضائح وذلك على الرغم من أن حبهما لم يبدأ بعدdead

attachment

Bulma الكتكوتة^^

ماشاء الله على سوفت ميلودي عاشت ايده على البيت الجميل اشوفه ما تشارك معاكم
    redface تسلمي يا عمري عاشت أيامك.. وسامحوني على التقصير لكن والله مو بيدي >.<

ماشاء الله عاملين جيش ضد المسكين فيرسن يلا هو بيستاهل اكثر
    قائدة الجيش سوفت ميلودي ماشاء الله عليه
    ermm لا والله هو مو مسكين.. لكن معليش عقدنا معاه هدنة عشان ما نزعل محبيهasian

attachment

نبضات قلبي وتوأمي الغاليةasian

هو اول شي كتبت رد محترم بعدين الأخ جهازي علق قلت مااني عايدة ردي
    <<<<لاتلومون جهازي هذاله شهر مفتوح
    أقول يا نبضات قلبي أنتبهي على جهازك ترى لو صارله شي لا سمح الله راح تشوفي الويل أسأليني ~_~

ويوليوس<<<ماعلي عاجبني اسم يوليوس اكثر من القيصر
    أحم أحم sleeping

والله حتى لو كان فيه بطوله ماأنسى عايلتي
    سمعتك سمعتك.. طيب وينك غايبة الحينcheeky

والله هاليومين طايحه في انمي خطير
    وآسفه مرة ثانية اني اقلقتكم بس عصبت على الجهاز وسويتله عقاب
    خليته يحمل فوق ال20 شي مرة وحدة
    <<<عقاب خطير مو!!
    eek هي أسمعيها مني وأنا توأمك.. إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. ترى بعدين جهازكdead لا سمح اللهcry

وبعدين تعالي هنا:

‘نتِ من فين تحملي كل هدي المسلسلاتcheeky ؟؟

أرسلي الروابط على الخاص بسرعة بسرعةasian

نعممم الحين اقعد اكنس وانتي تتفرجين علينا! طيب طيب سوفت لااا بصفتي اختك التوأم تجين مكاني
    وانا خلوني السكيورتي حق البيت فعندي كل انواع الرشاشات
    asian أسمعي أنا حتشارك معاكِ في كنس الأرضيات.. وحتشارك مع القيصر في غسل الصحون..
    وإنتِ والقيصر تتشاركوا في السكيورتي asian

اجابة رائعه وفعلا التي في بالي ..
    وكل شيء تقوله اختي التوأم سوفت ميلودي انا معاها
    فعلا تحليل جميل ورائع وايضا هذا الذي حصل فقد افاق من صدمته
    rambo rambo rambo

هل تتابعون الأنمي الحديث(وما أقصده بالحديث انه جميع الانميات مابعد التسعينات^^)
    ام انكم تعيشون مع ذكريات الانمي القديم كليدي اوسكار وعدنان ولينا واخي العزيز..الخ
    ام فقط ليدي اوسكـار ؟؟
    أنااااااااااasian أعشق الأنمي الحلو مهما كان سنة إنتاجه.. أنا مجنونة إنميasian

لكنcheeky

ليدي أوسكار يبقى الرقم واحدasian

وبالنسبة للأنمي القديم فأنا أعشقه بجنون ولا أعتقد أن هناك أنمي قديم قدّ مرّ عليّ ولم أحبه..

وبالنسبة للأنمي الجديد فلا يحضرني الآن كثيرا منه.. وهذا على الرغم أنني لم أشاهد الكثير منه.. أمممم لنرى

القناص ، سلام دانك ، دوروبي ، وا .... يـــوغـــي يـــوووه asian

rolleyes أكيد في غيرهم بس دحين ما أتذكر>.<

أعذروني أحبتي.. أكتفي بهذا القدر اليوم من الردود وعذرا منكم جميعا على الإطـــــالـــــةcry

attachment

بالمناسبة..

أين قصة القلادة -سبب المصائب- في سطور التاريخ؟

هل هي قصة حقيقية؟

وهل جين شقيقة روزالي شخصية حقيقية؟

وهل المحاكمة التي حوكمت فيها جين ومن معها كانت حقيقية؟

وعندي سؤال يتعلق بالأنمي نفسه وهو:

عندما قالت جين في المحكمة بأن قائد الحرس الخاص (أوسكار فرنسوا دي جرجايز) هو إمرأة وليس برجل.. وبعدها ثارت أوسكار وجن جنونها في المحكمة..

هل كان المشهد هنا صحيحا أم محرف من قبل الدبلجة.. وما هو نص الحوار الأصلي؟

دعونا نفتح حوار على القلادة وما تبعها من أحداث .. فبرأي أنها أثارت جوانب عديدة ومختلفة من المشكلات في تاريخ الثورة الفرنسية..
    0

ملودي القمر هنا
    يامرحبا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مين الشاطر فيكم يعرف هذا المشهد؟
    أنا الشاطرة عرفت المشهد هذا لما تموت أم روزالي
    فين الهدية

شوفي أنا ما أكره أوسكار بل بالعكس أنا أنظر إليها بطريقة تجعلني أعجب بها..

لكن في نفس الوقت هي طبينتي وضرتي وعدوتي اللدودة.. وقلبها فولاذ على قولة أخي العزيز القيصر فخذي راحتك وقولي عنها اللي تقوليه..

معاكي تصريح رسمي وحماية خاصة من القائد الأعلى لجيش عشاق أندريه ضد فيرسن
    أين اعتباري كوني أحبها mad mad mad

ومنها أكتشفت معادن ناس طيبة وأصيلة مثلكم أخواتي وأخواتي الأعزاء.. وعلى رأسهم أنتِ غاليتي.. من جد وقوفك معي في محنتي هذه لن أنساه طوال حياتي حبيبتي الرائعة.
    هذا واجبي فنحن اخوة أولا وأخيرا

وبعدين يكون يا ريت أزور مملكة أحلامك يكون ليا شرف دخول جنتك.. بس أحلمي فيني حلم حلو
    كل اللى في المتدى زاروني في أحلامي السعيدة منها والكوابيس .
    tongue tongue

والله بخلي أندريه عيوني يدافع عني وأشوفك حتقدري تقاوميه ولا لأ
    أقولها وبكل أسف أندريه العزيز مات cry cry

أهم واحد فيهم ..

دايما أتخيل إن الرصاصة لم تصب قلب أندريه بل جاءت في كتفه.. ويقوم الأطباء بعمل إسعافات أولية له ولكنه يحتاج إلى عناية خاصة..

وعندها يقرر برنارد في الليل بالهجوم على الباستيل حتى يؤمن غطاء لكل من أندريه وأوسكار في مغادرة باريس إلى قرية حتى يتماثل أندريه للشفاء..

وتقوم أوسكار بعدها يتسليم القيادة إلى ألاين وتقول له أنت أهلا بهذا المنصب يا ألاين ولكن أعذرني يجب أن أبقى بجوار أندريه

ثم يغادر كلا من أوسكار وأندريه ومعهم مجموعة من الجنود وكذلك روزالي خارج باريس..

وفي منتصف الطريق يشتد ألم أندريه ويكون بحاجة إلى إجراء عملية سريعة.. ولكن الطريق خطر ومراقب من قبل جنود جيش أنطوانيت..

فتبكي أوسكار وتصلي وتقول كم أتمنى أن تحدث معجزة تنقلنا إلى مشفى لمعالجة حبيبي أندريه

وفجأة

ثم تفتح بوابة زرقاء اللون

ويسقط فيها أندريه لوحده وينتقل إلى عام 2006 ^^

وأين؟؟

في بيتنا

ولكن فتحة الزمن تكون قد فتحت في سقف الغرفة ويسقط منها أندريه المسكين على رأسه..

وطبعا أشوفه أنا

وأنقله بالإسعاف على المستشفى ويتعالج ولله الحمد..

وتكون السقطة التي سقط بها على رأسه قد تسببت له بفقدان جزئي للذاكرة.. حيث أنه يذكر كل شيء عن حيات ما عدا أوسكار (طبينتي أو ضرتي ) وبعدين يعجب فيني

ويتزوجني أنا

توتة توتة خلصت الحدوتة
    اما خيالك جامح بصحيح .biggrin biggrin

يا بنت بلاش غيرة
    يا بنت بلاش حشّ في الناس
    ماما ولا بابا

واااو مشكووورة على قصة ماري أنطوانيت وعلى شرحك المبهر لأحداث الفيلم من جد شي مأساوي
    redface redface
    إن شاء الله إذا فضيت
    راح أكتب عن القصر المستقل وعن القلادة وشئ ثالث نسيت إيش هوا لكن إن شاء الله أتذكره

أقول يا شهدي أنا.. مو من أولها تعملي كدا في كونتيستي.. خلي البنت تتكلم وتطلع كل اللي في قلبها.. حتى لو كان مكرر عادي هذا أندريه وهذه الكونتيسة وكلهم غاليين
    الكونتيسة توأمي أنا ونتفاهم فيما بيننا cool cool

attachment
    هذه الصورة ملطوشة مني الله يهديك ياكونتيسة قلنا حقوق الطبع والنسخ واللصق محفوظة لأنها أجمل صورة لنادريه
    هذه صورة من ملف الصور اللى عندي لطشتها من أمكان كثيرة
    attachment

attachment
    attachment
    مين يعرف ايييييييييييييييييييش الخطأ في الصورة

attachment
    أضم صوتي إلى صوتك وعلى رأسهم أختي الغالية شهد الحياة - حبة بندول
    هذا الموضوع بيتنا لازم مانتركه

وشكرا جزيلا لك على الملخص المبهر لشخصية روبيسبير.. ومن رأي أنه شخص متعفن النفسية.. وبداخله أفكار مجنونة وحب فظيع للسيطرة قام بإلباسها ثياب الحمل الوديع المتمثل في الثورة على حكم لويس 16 ليصل إلى مبتغاه.. وعندما فعل قام بنزع ذلك القناع وظهر وجهه الحقيقي.. وأعتقد أنه نال ما يستحقه.
    تذكرت شئ
    الفلم تكلم عن الثورا وعن مقالاتهم اللى قالوها في الأسرة الحاكة لكن ماجابوا سيرة هذا الرجال

لا عاد تناديها كدا.. أصبح اسمها رسميا شهد الحياة
    ثائمة أسماءي كتبتها في ردي إلى الأرجنتينة
    لي ثلاثة أسماء رسمية حبة بندول كل الحلى شهد الحياة

فعلا معك حق.. وهي أولا وأخيرا ضحية معاهدة سخيفة للسلام بين فرنسا والنمسا دفعت طفولتها وبرائتها ثمن لها.. ثم بعد ذلك قامت بدفع ثمن أخطاء العائلة الملكية الهزلية لفرنسا
    أذكر إنهم قالوا في الفلم أن ماري تريزا استخدمت بناتها في كثير من المعاهدات السلمية وذلك عن طريق تزويجهم بالأمراء يعني انطوانيت سبقها كثير .من أخواتها في آخر العنقود من أصل 15 أو 16 طفل

ترى كيف كان شكل والدة أندريه .. عاد حماتي مسكينة ماتت وما شفتها
    إنت تحفة biggrin biggrin biggrin
    إن شاء الله سأتعرض لقصة القلادة بعد أن أعيد مشاهدة الفلم لأكتبها لكم

عندما قالت جين في المحكمة بأن قائد الحرس الخاص (أوسكار فرنسوا دي جرجايز) هو إمرأة وليس برجل.. وبعدها ثارت أوسكار وجن جنونها في المحكمة..

تقريبا أذكر أن الدبلجة لم تحرف وإن حرفت شيئا فهو قليل جدا

كتبت ردي على عجل ولاني مشغولة بالتجهيز لبكره بالقوة دخلت النت لو كنت فاضية كان كتبت لك النص بالإنجليزي أعذريني عزيزتي disappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » حلم صيفي في يوم » 15-04-2007 عند الساعة » 11:54
    0

Talking

حبــة بنــــــــدول

لااااااااااااااااااا
    كتبت الرد أول أنمسح وعدت رد ضحكة
    وكتبت ردك وانمسح ودحين اعيده ما ادري ايش صار في
    يوو الله يعينك اسوء شي انمساح الردcry ..

تعرفي في الفترة اللى غبت فيها اكتسب ألقاب جديدة
    حبتين بندول
    حبة بندول فرانسوا دي جرجايز
    علبة بندول
    دوا الصداع
    حبة مسك
    كل الحلى
    حبة الهنا
    شهد الحياة
    المحقق كونان
    قائمة الألقاب
    خخخخخخخخخ امااا القااب خطييرة صراحهgooood

واححلاااهم اللي دخل مزاجي هو >>دوا الصداع بصراحه رهيبgooood gooood
    وبسميك فيه من اليوم ورايحbiggrin

عدي واغلطي>>>>>>>>مو من ألقابي
    على بالي من ألقابك قلت بأسميك عليهbiggrin

إذا قدرتي أرسلي التفاصيل عالخاص وأنا أحكيك الحكاية
    تــــــــمgooood

عادي حتى أنا ماكنت أعرف لكن أبلا فراشة علمتني
    أولا : أكتبي اللى تبغيه
    ثانيا: ظلله
    ثالثا : اضغطي على العيون اللى في آخر مربع التنسيق
    رابعا : اكتبي الكلام اللى تبغيه يظهر علىالمربع

حتىانا استغربت لكن بعد التشابه الكبير بين الأنمي والقصة الحقيقة سامحتهم
    قلبك طيب على طوول تسمامحينهم ^^ ..

وطمنتينييي عجبتك الهدية احترت ايش احطلك الأخير استقريت على هذي ولو قلت شكلها بايخةnervous

===================

تووووأميييييييي قاااائدة الجيييش^^

ويـــــــــــلكم بــــــــااااااكasian asian

لا عاد تناديها كدا.. أصبح اسمها رسميا شهد الحياة
    لااااا الاسم مختلف ولو ان الاسم حلو صراحهgooood .. بسميهااا دوا الصداعbiggrin biggrin
    على الأقل يعرف انه ينسب إلى حبة البندول<<<<انواااع الفلسفةbiggrin

إلى اللقــاء ..^^
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

0

أرجنتينة وش فيك طايرة عدتك ضربة النمر

واححلاااهم اللي دخل مزاجي هو >>دوا الصداع بصراحه رهيب
    وبسميك فيه من اليوم ورايح:
    على كيفك ياقلبي تمووووووووووووني
    تعرفي أول شفت علبة بندول فكرت أصورها وأحطها صوره رمزية لمن في الناية عقلت وتراجعت عن هذه الفكرة الغبية
    0

مررررررررررحبا

اكيد بتقولون ....والله هدي لزقه ......وفعلا انا اشبط في الموضوع بمجرد مايقولي احد اهلا فيكي

الارجتنيه

ومرحباااا باختنا وضيفتنا الجديدة ضحكة طفولة
    اهلااا بكِ
    اهلا فيكي ......وشكرا على كرم الضيافه

بنادول

أرحب فيه بالحبايب
    أولا : ضحكة طفولة

يقبرني الحلى كله gooood

ضحكة طفولة
    والله فرحت من قلبي لأنك جيت بيتنا الريفي

وهدا شعوري ((مو احنا تؤام ))بس انشاء الله اكون خفيفه على الاعضاء كلهم

وترى فاتك نص عمرك
    23 أظن أنها الحلقة اللى تنادي أوسكار أندريه العزيز او my andre قدام فيرسن لما يهاجموهم الشعب
    الحلقة 35 أبو أوسكار كان حيقتلها وأندريه دافع عنها
    cry mad disappointed

ايش اسوي والله بذلت المستحيل عشان احصل الحلقات مالقيتها
    حبيبتي .......تديني اياها ؟؟

القمر ميلودي

إيش هالنور حيا الله من زارنا.. يا هلا وغلا والله بأحلى وألطف وأرق وأعذب ضحكة بالعالم ^^

يا هلا والله بالكونتيسة الغالية ضحكة طفولةasian
    يالله والله خجلتني .......دحين انا مين يقدر يكلمني ...

وانشاء الله احبتي ارد عليكم بكره .......تعرفوا مدارس واخواني يبغوا يناموا

ودمتم جميعا
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

مرحبا بالجميع

أعرف أنكم غاضبون مني ..... ولكن في الحقيقة لقد تعطلت الإنترنت لفترة طويلة , و في هذه البلاد لا يوجد
    مقهى إنترنت
    و لم نستطع إستدعاء أخصائيين لإصلاحه لأننا مخالفون في أمور قانونية كوضع الكثير من أجهزة الكومبيوتر على نفس الخط

لذلك قررنا أن نصلحها بأنفسنا ,,, و بما أننا جميعنا نعاني من الإمتحانات ( قبول الماجستير ) و غيرها فلم
    نستطع إصلاحها
    و في الجامعة لم أستطع الدخول إلى موقع مكسات

أنا عند صديقي الآن أكتب من عنده, على كل حال لقد رفعت لكم مقطعين من مسرحية زهرة فيرساي

التي تمت في اليابان و قد أعجبتني كثيرا , أعتذر لكم مؤسسي الموضوع و لضيوفنا الكرام

على الموقع التالي http://www.esnips.com/web/seatidesHomeVideos
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممم لدينا ضيفة ..ومن... صديقة أختي سوفت ميلودي
    أهلا ومرحبا بك أختي الكريمة ضحكة طفولة

attachment

attachment

....انا احبها كما تعشقين انتي الدوق فليد
    من البدايه واضح أنك تملكين ذوقا رفيعاً فدوق فليد من أجمل الشخصيات وهو شخصية عميقه وثريه وبما أنك تحبين دوق فليد فلا شك لدي أنك ستحبين شخصية أوسكار ربما ليس الأن ولكن بعد أن تتعمقي أكثر في الشخصيه فهي شخصية عميقه أيضا وسوف ترين الجوانب الجميله بها

انا ضيفتكم ........ابغى اشوف كرم الضيافه
    أتمنى أن تصبحي واحدة من أفراد هذه الأسرة ونراك دائما معنا في الموضوع وكونك شاهدت مسلسل ليدي أوسكار حديثا سيساعدك ذلك على النقاش معنا كونك لا زلت تتذكرين الأحداث وترتيبها

اكيد بتقولون ....والله هدي لزقه ......وفعلا انا اشبط في الموضوع بمجرد مايقولي احد اهلا فيكي
    أبدا... أهلا بك دائما وانشاء الله نشوفك دايما معانا وأنا أكلم سوفت ميلودي تعفيكي من شغل البيت معانا ترى هي توءمي ومايهون عليها زعلي smile وبيتنا يسع الكل
    attachment

attachment

أهلا ومرحبا بك أختي الغاليه ^^Heart Beating^^ وحمدا لله على عودتك من السفر بالسلامه ونحن أيضا إشتقنا لك كثيرا

attachment

attachment

ولكن ايضا مالهم اي وجه حق يسمونه شبح
    بكل أسف دبلجة الجزء الجديد من كابتن ماجد كانت كارثه بكل المقاييس ولو عددنا المساوئ لن ننتهي فمن تكلف في الإلقاء الى تغيير في الأسماء ولا شك لدي أن هناك تحريف بالحوار ..أصلا لم أشاهد منه سوى حلقتين وكانت مستفزه جدا mad mad حتى الأصوات ليست مثل الأجزاء السابقه لذا غضضت النظر عن متابعة أي أنمي جديد دبلجته الزهره sleeping

هل تعلمون أن ماري أنجبت 4 أطفال
    ماري تريزا , لويس جوزيف , لويس ( نسيت أسمه ) وبنت أخرى
    ولكن البنت الصغرى توفيت أولا ثم توفى بعدها جوزيف .

فقد توفت ابنت ماري انطوانيت قبل جوزيف ...
    لماذاا لم يذكروها بالمسلسل؟!!..
    أبناء ماري أنطوانيت بالترتيب هم

Daughter: Marie Thérèse Charlotte (b. 20-Dec-1778, d. 19-Oct-1851)
    Son: Louis Joseph Xavier François (b. 22-Oct-1781, d. 4-Jun-1789)
    Son: Louis Charles (b. 27-Mar-1785, d. 8-Jun-1795)
    Daughter: Sophie Beatrix (b. 9-Jul-1786, d. 19-Jun-1787)

وبالنسبه للأميرة الصغيره Sophie Beatrix فربما لم تذكر في المسلسل لعدم توفر أي معلومات تاريخيه عنها باستثناء تاريخ ولادتها ووفاتها

attachment

أشرقت الأنوار بعودة أختي وتوءمي سوفت ميلودي حمدا لله على عودتك من السفر بالسلامه

attachment

attachment

أخي shun أين أنت؟ لدينا ضيوووف غالييين ومنتظرين كرمك وترحيبك المميز
    ما كنت لأتأخر عن الترحيب بصديقتك العزيزة وما حصل أني في نفس يوم دخولها الموضوع كتبت الرد وبعد أن إنتهيت إنطفاء جهازي بسبب عطل به وكنت شعرت بصداع إذ كان لدي عمل على الكمبيوتر وجلست عليه طوال اليوم فأجلت الرد لليوم الثاني ولكني إنشغلت وهذا سبب تأخري بالرد وهناك أمر أخر بصراحة في ذات اليوم قبل دخول حبة بنادول الى الموضوع شعرت بالضيق لاختفاء الجميع من الموضوع حتى أنه عاد الى الصفحة الرابعه وأيضا أشعر بقلق شديد وبالحزن لعدم وجود أي أخبار عن فون باتيك فجهزت كلاما أودع فيه جميع من في الموضوع إذ أنني قررت عدم العوده حتى يعود الجميع ولكن قبل أن أضع ماكتبت عاد الموضوع للصفحة الأولى وعادت حبة بنادول و الأرجنتينيه ثم هلت ضيفتنا الكريمه ضحكة طفولة وأخيرا في اليوم التالي عدت أنت ونورت الموضوع

لا عاد إنتِ ما أنتِ ضيفة.. إنتِ من أهل البيت

سامع يا shun وينك أخي العزيز
    هذا ما أرجوه كما قلت لها وأتمنى أن نراها دائما في الموضوع وعلى فكره أعمليلها إعفاء من شغل البيتbiggrin
    إيش؟؟ لااااا لا تقولي

أنا عندي بعض من أجزاء المانجا وقاعدة أدور على الباقي.. والله العظيم أحبطتيني
    كوني لا أحب النهايات الحزينه فأول ما أبحث عنه في المانجا هو النهايه لأن هناك الكثير من الأنمي تجدين نهاية المسلسل جيده ونهاية المانجا سيئه مثل مانجا جورجي كانت النهايه أسواء مما تخيلت وزادت كراهيتي لشخصية جورجي ولكن عزائي أن المانجا هي العمل الذي يصدر قبل الأنمي وربما عندما تجد المؤلفة أن نهاية القصة لم تلقى قبول لدى الناس تقوم بتغييرها وجعلها سعيدة في الأنمي...ربما هذا سبب إختلاف النهايات ولكن إن صح ذلك فهذا يعني أن النهاية التي إستقرت عليها المؤلفة هي نهاية الأنمي ولذلك عندما أسمع أن النهاية في مانجا المسلسل الذي أتابعه سيئه أقول وماعلي بها المهم نهاية مسلسل الأنمي

shun ، القيصر ، فون باتيك ، فراشتي الحبيبة ، بساميتي الشعنونة ، أسطورة أوسكار حبيبة فيرسن ، بالما ، فارسي الصغير الفتى الشجاع ، أم داليا الغالية ، مارغيت روز العزيزة ، فانتزي غيرل الغايبة ، كنزنا جون سيلفر.. ويا رب ما أكون نسيت أحد

عودوا إلى بيتنا عودوا.. ترى البيت صار موحش بغيابكم..
    والبيت موحش بغيابك أنت أيضا disappointed

شكرا جزيلا لك أخي الكريم دائما تخجلني بكرمك أخي

وبالنسبة لعودتي إلى الموضوع فهذا متوقف على شراء الوالد حفظه الله بجهاز جديد لي.. وحتى ذلك الوقت أرجو أن تعذروني على تقصيري معكم
    العفو ونعذرك على غيابك ولكننا نشتاق لك فعلا ونتمنى عودتك قريبا

هذا الدبدوب حقي أنا

أخي العزيز shun أعطاه ليا وراحت شهد الحياة أخذته من ورى ظهري وأعطتك هو

رجعولي دبدوبي

ولا خلاااص.. مش إحنا توأم ؟؟

يعني ألعابنا مشتركة.. خلاص سامحتك
    وأنا عشان كدا جبت هذه المره واحد لك وواحد لضحكة طفولة smile

على فكره

كيف فضح امرهم على الرغم من انه كان سرا او على الاقل كان من المفروض ان يكون سرا
    ما قرأته هو أن وصيفات ماري أنطوانيت هن من كان يشيع أخبارها و خاصة قصتها مع فيرسن

بالمناسبة..

هل هي قصة حقيقية؟
    نعم القصة حقيقية ويطول الحديث عنها ...وسأرى ردود الأعضاء حول هذا الموضوع أولا وأعلق عليها

وهل جين شقيقة روزالي شخصية حقيقية؟
    نعم جين شخصية حقيقية وقد كتبت بعد هربها مصّرة على القاء اللوم على أنطوانيت وتحريض الناس ضدها

وهل المحاكمة التي حوكمت فيها جين ومن معها كانت حقيقية؟
    نعم كانت حقيقية

وعندي سؤال يتعلق بالأنمي نفسه وهو:

أنا لم أشاهد النص الأصلي للعمل ولكني أعتقد أن جين كانت تلمح لعلاقة بين أوسكار وأنطوانيت لأن هناك من أتهم أنطوانيت بالشذوذ في ذلك الوقت وبانتظار النص الأصلي للحوار من بقية الأعضاء

attachment

أخي الغالي فون باتيك أولا أهلا ومرحبا بعودتك

attachment

attachment

ثانيا mad mad mad .................................................. ............................كنت ناوي بعد ما أطمئن عليك أعاااااااااااااااااااااااااتبك لأنك فعلا قلقتني وشغلت بالي مده طويله وصار مخي يودي ويجيب ..يترى ليش غاب فجأه طيب ليش ما طمنا عليه من مقهى أو لي ماكلم أي من أصحابه في المنتدى يطمنونا ..و.....و والأن بعد ما عرفت المشكلة عذرتك redface redface والحمد لله إنك على الأقل طمنتنا من بيت صاحبك أشتقنالك كتير وبانتظار عودتك بفارغ الصبر لك مني أحلى تحية وأصدق الأمنيات smile

وألف شكر على مقطعين المسرحية smile smile smile smile

تحياتي
    0

السلام عليكم يا أعزائي ورحمة الله وبركاته..

والله العظيم بطير من الفرحة عشان الحبايب رجعوا البيت وعقبال ما يرجع الباقيينasian

وهنا أهدي سلام خاص لحبيبة قلبي فراشة الايمان ويارب ترجعلنا بالسلامة يارب

attachment

أختي الغالية شهد الحياة

ملودي القمر هنا
    يامرحبا
    يا هلا فيكِ عيوني^^

أنا الشاطرة عرفت المشهد هذا لما تموت أم روزالي
    فين الهدية
    صح عليكي نور يا شطورة
    وأبشري ولا يهمك الهدية في الطريق على الخاصwink

أين اعتباري كوني أحبها
    وأنا كمان أحبها.. لكن خلي الكونتيسة تطلع حرّتها فيها زي ما تبغى.. والله هي كمان اللي عملته في حبيب قلبي ما هو قليلmad

هذا واجبي فنحن اخوة أولا وأخيرا
    الله لايحرمني منك حبيبتي الغاليةsmile

أقولها وبكل أسف أندريه العزيز مات
    cry أندريه ما مات.. أندريه هنا عندي أنتقل عبر آلة الزمن وساكن في قلبيcheeky

اما خيالك جامح بصحيح
    biggrin

ماما ولا بابا
    لأcheeky
    أنا قائدة الجيشdevious

إن شاء الله إذا فضيت
    راح أكتب عن القصر المستقل وعن القلادة وشئ ثالث نسيت إيش هوا لكن إن شاء الله أتذكره
    بانتظارك حبيبتي والله يبارك لك في وقتك.. آمين

الكونتيسة توأمي أنا ونتفاهم فيما بيننا
    يعني أطلع منهاdisappointed
    خلاص خلاص فهمت الهرجة.. بلاش لقافة يا بنت.. خلاص أنا زعلتdisappointed

attachment
    rolleyes كل شي في العالم يتعلق بأندريه يصير طوعا من حقي أن أيضاdevious

أجمل صورة لنادريه
    asian حبيبي والله العظيم كل شي فيه حلوasian

هذه صورة من ملف الصور اللى عندي لطشتها من أمكان كثيرة
    حلال عليكِ حرام عليناcheeky

attachment
    مين يعرف ايييييييييييييييييييش الخطأ في الصورة
    confused يمكن الشعر.. لونه كله واحد ومافي انعكاسات للظل والنور..
    وبعدين الشعر اللي أسفل الوسادة ماهو ظاهر عنديconfused

هذه الصورة الأصلية ملطوشة من المسلسلasian حقوق الحفظ والطبع والنشر والتوزيع لسوفت ميلودي فقطdevious

attachment

attachment
    وهذه الصورة ملطوشة مني cheeky .. هدي الصورة صُـنع إيدي.. home made يعنيasian

هذا الموضوع بيتنا لازم مانتركه
    هذا هو الكلام gooood

أذكر إنهم قالوا في الفلم أن ماري تريزا استخدمت بناتها في كثير من المعاهدات السلمية وذلك عن طريق تزويجهم بالأمراء يعني انطوانيت سبقها كثير .من أخواتها في آخر العنقود من أصل 15 أو 16 طفل
    والله حياتهم أيام زمان كانت صعبةconfused

إنت تحفة
    biggrin

إن شاء الله سأتعرض لقصة القلادة بعد أن أعيد مشاهدة الفلم لأكتبها لكم
    بالإنتظار حبيبتي..

لأني بصراحة ما أعرف عن موضوع القلادة سوى ما ذكر في المسلسل فقطredface

كتبت ردي على عجل ولاني مشغولة بالتجهيز لبكره بالقوة دخلت النت لو كنت فاضية كان كتبت لك النص بالإنجليزي أعذريني عزيزتي
    مو مشكلة حبيبتي والله يعينك على دراستك.. وشدي حيلك نبغى امتيازgooood

attachment

توأمي الغالية ونبضات قلبي الأرجنتينيةasian

ويـــــــــــلكم بــــــــااااااك
    ثـــاااانك يـــووووasian

ترى أبغى أقلك شي..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبة بندول
    attachment

الكونتيسة الغاليةasian

لا تقولي كداmad
    إنتِ خلاص من أهل البيت ومنوووورة واللهasian

ايش اسوي والله بذلت المستحيل عشان احصل الحلقات مالقيتها
    حبيبتي .......تديني اياها
    غالي والطلب رخيصwink .. إنتِ بس أعطيني موقع أرفعلك فيه الملفات لأن مواقع الرفع طفشتنيmad

يالله والله خجلتني .......دحين انا مين يقدر يكلمني
    إنتِ في حماية قائد الجيشrambo

attachment

أخي الكريم فون باتيك

asian asian asian

وينك من زمان أقلقتنا عليك.. نوّرت بيتك وأهلك..

عموما ألف حمد لله على سلامتك وألف ألف ألف شكر على لقطات المسرحية.. ولو إني ما فهمت شي منهمnervous

بس شوفنا أوسكار تغني وترقصbiggrin

لكن هل جميع ممثلي المسرحية من النساء.. لأن جميعهم يضعون المساحيقtongue

attachment

asian أخي العزيز shun.. أهلا بعودتكasian

كريم كريم والله العظيم كريم كالعادة.. ماخاب ظني فيكasian

من البدايه واضح أنك تملكين ذوقا رفيعاً فدوق فليد من أجمل الشخصيات وهو شخصية عميقه وثريه وبما أنك تحبين دوق فليد فلا شك لدي أنك ستحبين شخصية أوسكار ربما ليس الأن ولكن بعد أن تتعمقي أكثر في الشخصيه فهي شخصية عميقه أيضا وسوف ترين الجوانب الجميله بها
    asian طبعا كونتيستي الغالية ذوقها رفيع جدا طالما إنها تحب الدوق وأندريه..

سامعة يا كونتيسة.. أسمعي كلام أخي shun تراه توأمي وكلامه دايما صحasian

أتمنى أن تصبحي واحدة من أفراد هذه الأسرة ونراك دائما معنا في الموضوع
    يا رب الله يسمع منكasian

وكونك شاهدت مسلسل ليدي أوسكار حديثا سيساعدك ذلك على النقاش معنا كونك لا زلت تتذكرين الأحداث وترتيبها
    سامعة سامعة يا كونتيسة asian

وكونك شاهدت مسلسل ليدي أوسكار حديثا سيساعدك ذلك على النقاش معنا كونك لا زلت تتذكرين الأحداث وترتيبها
    والله طلباتك أوامر أخي العزيز وعلى عيني وراسي..
    خلااااص الكونتيسة معفاة رسميا من شغل البيت.. وأساسا هي كونتيسة مدللة وإحنا لازم ندلعهاgooood

attachment

يا ريت كل أعضاء المنتدى يشوفوا هدي الصورة اللي تعكس كرمك أخي العزيز^^

ما شاء الله لا قوة إلا بالله دايما تثرينا بمعلومات ثمينة وقيمة شكرا جزيلا لك أخي العزيزsmile

أشرقت الأنوار بعودة أختي وتوءمي سوفت ميلودي حمدا لله على عودتك من السفر بالسلامه
    embarrassed شكرا جزيلا لك أخي النور برجوع أهل البيت كلهمsmile

attachment

asian asian asian دبدوب ثالث يسلموووو أخي الله لا يحرمني منك أبداasian asian asian

ما كنت لأتأخر عن الترحيب بصديقتك العزيزة وما حصل أني في نفس يوم دخولها الموضوع كتبت الرد وبعد أن إنتهيت إنطفاء جهازي بسبب عطل به
    الله المستعان ما أدري إيش قصة أجهزتناdisappointed

وكنت شعرت بصداع إذ كان لدي عمل على الكمبيوتر وجلست عليه طوال اليوم
    الله يرضى عليك لا تضغط على نفسك وأهم شي صحتك أخيsmile

وهناك أمر أخر بصراحة في ذات اليوم قبل دخول حبة بنادول الى الموضوع شعرت بالضيق لاختفاء الجميع من الموضوع حتى أنه عاد الى الصفحة الرابعه وأيضا أشعر بقلق شديد وبالحزن لعدم وجود أي أخبار عن فون باتيك فجهزت كلاما أودع فيه جميع من في الموضوع إذ أنني قررت عدم العوده حتى يعود الجميع
    eek والله لو كنت عملتها كان أرسلتني على العناية المركزة هو أنا ناقصةcry
    الله يرضى عليك أنتبه تفكر زي كدا مرة ثانية وإن شاء الله بيرجع الموضوع زي ما كان وأحسنasian

ولكن قبل أن أضع ماكتبت عاد الموضوع للصفحة الأولى وعادت حبة بنادول و الأرجنتينيه ثم هلت ضيفتنا الكريمه ضحكة طفولة وأخيرا في اليوم التالي عدت أنت ونورت الموضوع
    الله يسعدها حبيبة قلبي شهد الحياة ما قصرت أبدا وهي ست البيت هدا كله.. والنور نوركم أخوتي وأخواتي.. أنا لا شيء في هذا الموضوع مقارنة بكم.. شكرا للطفك هذا أخي العزيز فلقد أخجلت تواضعي بحقredface

هذا ما أرجوه كما قلت لها وأتمنى أن نراها دائما في الموضوع وعلى فكره أعمليلها إعفاء من شغل البيت
    خلاص تم gooood

ربما هذا سبب إختلاف النهايات ولكن إن صح ذلك فهذا يعني أن النهاية التي إستقرت عليها المؤلفة هي نهاية الأنمي ولذلك عندما أسمع أن النهاية في مانجا المسلسل الذي أتابعه سيئه أقول وماعلي بها المهم نهاية مسلسل الأنمي
    asian كلامك صح مية بالمية.. لأني بصراحة ماتعرفت على المانجا إلا من الإنترنت.. والمهم هي نهاية الإنمي الذي شاهدناه في طفولتنا الرائعة.. وحمدا لله أن نهايات الإنمي هذه كانت جميلة ومعبرة حتى وإن كان بعضها حزينا مثل نهاية أندريه العزيز وأوسكارcry

والبيت موحش بغيابك أنت أيضا
    حقاcry ؟؟
    لا أعرف ماذا أقول؟
    شكرا جزيلا لك أخي العزيزredface

العفو ونعذرك على غيابك ولكننا نشتاق لك فعلا ونتمنى عودتك قريبا
    سأحاول ألا أترككم مرة أخرى.. شكرا جزيلا لك أخي الكريم اليوم أغرقتني بلطفك وكرمك الكبير بصراحة لا أجد كلمات كافية أشكرك بهاredface

وأنا عشان كدا جبت هذه المره واحد لك وواحد لضحكة طفولة
    asian كريم كالعادة وشكرا جزيلا لك مية مرة على الدباديب الحلوةasian

نعم القصة حقيقية ويطول الحديث عنها ...وسأرى ردود الأعضاء حول هذا الموضوع أولا وأعلق عليه
    وأنا بالانتظار.. لأنه بصراحة معلوماتي عن هذه القصة محصورة بما شاهدته في الإنمي فقطredface

أنا لم أشاهد النص الأصلي للعمل ولكني أعتقد أن جين كانت تلمح لعلاقة بين أوسكار وأنطوانيت لأن هناك من أتهم أنطوانيت بالشذوذ في ذلك الوقت وبانتظار النص الأصلي للحوار من بقية الأعضاء
    eek ماهذه الاتهامات الفظيعة.. وكل فضايحها مع فيرسن وكمان يتهموها إتهام شنيع كهذا>.<

إن كنت تمتلك معلومات تاريخية عن هذه القضايا فلا تبخل بها علينا أخي الكريم إذا سمحت.. واترك أمر نص الحوار الأصلي للأخوة والأخوات الباقين ليفيدونا بهsmile

سعيدة جدا جدا لعودتي إلى هذا البيت..

تحياتي لكم يا أعزائي

أختكم طفلة لم تكبر بعدsmile
    0

Talking

احلى نغمة موسيقية سوفت ميلودي^^

معلييش آآسفه ماشفت ردكnervous
    ماادري ليه..!!

عموما ..

أقول يا نبضات قلبي أنتبهي على جهازك ترى لو صارله شي لا سمح الله راح تشوفي الويل أسأليني ~_~
    ماعليك حاطه باك اب ~_^ .. انسخ الانمي اللي يخلص تحميله .. والحمدالله جهازي مو لاب توب
    و لاكان مو بس انحرق إلا تحلل^^ ..

سمعتك سمعتك.. طيب وينك غايبة الحين
    انااا هنــااااا <<<<احلفيbiggrin

وبعدين تعالي هنا:
    هذا انا جيت ^__^

‘نتِ من فين تحملي كل هدي المسلسلات ؟؟
    احملها من روابط تورنـت .. علشان كذا اتركه 24 ساعه مفتوح فتعرفين طبعا النت في السعودية سرعته لايعلى عليهاermm ..
    الناس يحملون بساعة ساعتين وانا اجلس يوم يومين على حلقة ..cry

عموما شوفي انا طريقتي في تحميل روابط التورنت طريقة بسيييطة جدا جداا ..

تكتبين اسم المسلسل بالانجليزي وجنبه كلمة تورنت ..gooood

مثلااا ... احط في الجوجل.. Full metal panic torrent ويطلعلي كثير مواقع روابط تورنت احمل الرابط وبعدين يتحمل المسلسل ..gooood
    ان شالله تكونين تعرفين تتعاملين مع التورنت ..cheeky

ويوجد العديييييييد من مواقع التورنت
    و هذا موقع ممتاز لتحميل روابط تورنت للانمي^^
    ويوجد العدييد والعدييييييييد ..

اما الانميات المترجمة عربي الله يخلي مكسـات احمله من هنـا ..^^ .. وفيه موقع محمد شريف للانمي
    كنت احمل منه اول .. ولكن بعد ماغيرو السيرفر ماعاد يرضون ادخل ليييه!! ماأدريconfused
    وسجلت مرة ثانية وجاني رسالة تفعيلcry .. فطفشت من الموضوعmad .. واكتشفت التورنت ^^ ..

أرسلي الروابط على الخاص بسرعة بسرعة
    حطيته هنـا عشان يستفيدون الكثير من الحلوين ^^ ..
    واذا عندك ايي استفسار اوسؤال فأناااااااا تحت امركgooood
    ومايردك إلا يــدكasian

أسمعي أنا حتشارك معاكِ في كنس الأرضيات.. وحتشارك مع القيصر في غسل الصحون..
    وإنتِ والقيصر تتشاركوا في السكيورتي
    خلاص اوكي اتفقـنااا asian

أناااااااااا أعشق الأنمي الحلو مهما كان سنة إنتاجه.. أنا مجنونة إنمي
    حلووو هذا المتوقع من توءمي الغالية^^ ..
    لكن

ليدي أوسكار يبقى الرقم واحد
    اكيــد طبعااا ^^ .. باين اهم سبب اندريه ..asian

القناص ، سلام دانك ، دوروبي ، وا .... يـــوغـــي يـــوووه
    حلو بس انميات كلها دبلجة عربيةermm
    شوفي الياباني احلى ^^ ..

وانا بس اتابع من اللي ذكرتيهم هو يوغي يو كل يوم يبدأ الساعة 4:30 على mbc3
    وبصراحه دبلجته عاجبتني ^^ ..

أعذروني أحبتي.. أكتفي بهذا القدر اليوم من الردود وعذرا منكم جميعا على الإطـــــالـــــة
    لا والله بالعكسس احلى شي لما تطولين في الرد احسك مهتمة مـرة ^^gooood
    وان شاالله اشوف ردودك دايما طويلة ^^ ..asian asian

===============

حبــة بندوول او شهد الحياة او دوا الصداع <<<الي تبين كله واحدbiggrin

خخخخخخخخخ شكليbiggrin
    عاد تصدقين اكتشفت اني فعلا طايرة لدرجة اني ماشفت رد سوفت ميلوديconfused

على كيفك ياقلبي تمووووووووووووني
    تسلمييييييييين ياقلبي^_^ ..

تعرفي أول شفت علبة بندول فكرت أصورها وأحطها صوره رمزية لمن في الناية عقلت وتراجعت عن هذه الفكرة الغبية
    واللـــه تصدقين الفكرة رهييبةgooood ..
    طيب عندي فكرة سوي هذي الحركة مؤقتا .. صوري ياعلبة ياحبة بندول وحدة ..biggrin
    بتطلع حركة صراحه ^^ .. وبعدين ارجعي لصورة القمر اوسكار ^^ ..
    والفكرة ابدااا موغبية .. عادي كل واحد وهو حر^^ ..

==================

اخي العزيز والغالي shun
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أهلا ومرحبا بك أختي الغاليه ^^Heart Beating^^ وحمدا لله على عودتك من السفر بالسلامه ونحن أيضا إشتقنا لك كثيرا
    الله يســـــلمك يارب .. ^^ ..

بكل أسف دبلجة الجزء الجديد من كابتن ماجد كانت كارثه بكل المقاييس ولو عددنا المساوئ لن ننتهي فمن تكلف في الإلقاء الى تغيير في الأسماء ولا شك لدي أن هناك تحريف بالحوار ..أصلا لم أشاهد منه سوى حلقتين وكانت مستفزه جدا حتى الأصوات ليست مثل الأجزاء السابقه لذا غضضت النظر عن متابعة أي أنمي جديد دبلجته الزهره
    فعلااا والله صدقت بكل كلمة .. ermm اتمنى ان تغلق هذه الشكرة وللأبدmad

وبالنسبه للأميرة الصغيره Sophie Beatrix فربما لم تذكر في المسلسل لعدم توفر أي معلومات تاريخيه عنها باستثناء تاريخ ولادتها ووفاتها
    تسلم اخوي على المعلومات القــيمة ..
    والآن وضحت الصورة .. فهي لم تعش سوى سنـة واحد فقط >>Sophie Beatrix (b. 9-Jul-1786, d. 19-Jun-1787
    وايضا كماذكرت لم يتوفر اي معلومات عنها ..

شكراا جزيلااا على تنويرنا بالمعلومات^^ ..
    0

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    اهلا وسهلا بجميع جماهير ليدي اوسكار
    استطيع الان ان اتكلم معكم ماطول انا جالسه على النت^^
    في البدايه :
    حبة بندول:^^انا كمان تفرجت هذا البرنامج على قناة mbc1
    كان مرة روعه
    عجني مرة انا قلت اكتب عنه وانزله موضوع
    حقا ان انبهرت عندما شاهدت قصر فرساي وكيفيت تصوير الانمي له
    والقاعات الموجودة فيه
    كل شيئ كان مطابق للانمي بالظبط وخصوصا اذا لاحضتي عندما اردت ماري انطوانيت ملابس فرنسا وانتزعت جميع ما يخصها من ملابس النمسا
    هذا الشيئ ايظا ذكر في الانمي وردة فرساي
    وكذلك اذا شاهدتي الصور التي رسموها لماري وللويس السادس عشر بأنه المتردد دائما وهي الدافع له ضد شعب فرنسا
    وكيف عاملهم عامة الشعب عندما امسكوهم بالعربه عندما حاول فيرسن مساعدتهم على الهروب وقطع 200 ميل قطعوا كل الطريق والى ان بقي لهم 40 ميل امسك بهم وذلك يعود الى العربه الفخمه التي كانوا يجلسون فيها والبطيئه التي لفتت انتباههم وبعد محاولتهم للهرب ازالت كل الرحمه عليهم من الشعب الفرنسي وبدأت ماري انطوانيت تتمتع بحتقار كبير كونها حاولت الهروب

واحب ايظا ان ارحب بالاخت ضحكة الطفوله
    اهلا بك معنا **soft melody** يحتاج تكبير البيت الى قلعه^^biggrin
    طبعا يمكنك الحصول على جميع حلقات ليدي اوسكار من استديو ميجا تون انا حملته تقريبا كله من هناك
    وانا عكسك انا اموووو في شيئ اسمه اوسكار اعشق هذه الشخصية الى حد لايوصف
    وبعدين حبيت اندري وكرهت فيرسن وهكذا
    بالمناسبه الحلقه رقم 18 مميزة جدا ورائعه وهي الحلقه مابعد مهاجمة عربة اوسكار من قبل الجماعه التي ارسلتهم بوليناك
    شاهدها ليلة البارحه وهي مميزة جدا
    احببت فيرسن بها قليلاااااااااا لاتعصبوا علي^^

وشكرا للاخت الارجنتينيه لدعائها الذي اعتز به كثيرااا^^

والان احب ان اهدي سلامي الاكبر الى حبيبتي soft melody وشكراااا على الكلام الحلووووو كله الي لا يعد حبيبتي وانا اقدر يوم ابعد عنك ياعيوني وحياااااااتي

وشكراااا على الصور الكيووووووت لاندري
    وها انا عدت من جديد ^^

بالمناسبه انتو لاتقولوا منحب اوسكار كانت تقسووو على اندري
    ترى السبب من اندري هو بشخصيته الهادئه هذه جعلته وبرغم من انه في جوارها طوال الوقت لاتشعر بحبه الكبير لها

ومثل ماتقول اوسكار هناك انواع مختلفة من الحب حب الخير وعمل خير
    حب الرجل الذي يتمنى كل الخير للمرأه
    والحب من طرف واحد لا يمكن ان يعيش ابدا
    وهكذا كان حال اندري مع اوسكار
    فبرغم من وجوده الى جانبها دائما الا انها لم تلحض حبه لها ومع ذلك فهي تملك القدرة على مسامحته ومساعدته دائما ....

سلامي للجميع من دون اي اسثناء فون باتيك شون والقيصر والكــــــــــــل

مع الف سلامه للجميع
    اختكم
    فراشة الايمان
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.
    0

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

أخواني أخواتي رواد موضوع ( التحليل النفسي لروز أوف فيرساي )
    كيف حال الجميع أنشاء الله بخير وصحة
    smile

Gaius Julius

مرحبا قيس يوليوس , لدي سؤال بسيط وأعتذر اذا كان مزعجا
    هل كانت لك عضوية سابقة في هذا المنتدى
    وأسمك Mr.LONDON
    (( مجرد أستفسار لا أقل ولا أكثر ))

فراشة الايمان

لقد حزنت عزيزتي على هذا الخبر لا تعلمين كم حزنت
    أتمنى لك التوفيق والنجاح
    وبأذن الله ستنتصر العراق بأقرب وقت
    فأن الله مع الصابرين
    ربما تظنين بأن هذا الشيء لا يحزننا
    ولكن أعلمي أنه يحزننا كثيرا
    وأنتبهي على نفسك يا عزيزتي
    أتمنى لك التوفيق.

^^Heart Beating^^

تسلمييييييييييين عزيزتي على الموقع الجميــل ..لم اكن اعلم انه يوجد كـل هذه التصنيفات ..

ولكن استغربت عندما لم اجد تسمية ال Sport Girls .. فأعشق الانميات التي تكون بهذه النوعية ..
    ولكن ربما يقصدون Tomboys مثل Sport Girls
    نعم الانمي له تصنيفات وانواع كثيرة
    لكي ترضي جميع الأذواق
    ستجدين أفلام أنمي في قائمة نوعية Sport بها أنميات رياضية من بطولة الفتيات
    وال Tomboys لا أعتقد أنهم يقصدون بها السبورت جيرلز , ربما من نوعية التومبوي
    مثل أنمي نوكو نوكو كات جيرل وغيره من الفتيات القويات .

صحييح تماما فقد فرض شخصيته المحبوبة اولا^^
    ههههههه اتذكر ذلك المقطع فقد صدمت انه فتى وليس فتاة مثلها تماما
    فقد كنت ارى انه/ها اجمل من البطلة (مياكا)
    ( نوريكو ) أرى بأنه/ها أجمل من مياكا تحديدا بحبة الخالة تحت عينة
    فهي تميزة كثيرا وتجعله أكثر جمالا
    ولكن لو لم يكون ولد ناعم وشخصيته مجرد فتاة صدقيني ربما
    لم يلفت نظر المشاهدين كثيرا مجرد أعتقاد.

للأسف المانجا غير متوفرة بالأسواق.. لو انهم يبيعونها على شكل مجلات(قصص مصورة)
    لقرأتها ام المانجا التي احملها من النت ..عيوني تحول وانا اقراها
    فقد جربت قرائة مانجا W.I.T.C.H وهي مانجا امريكية .. والتي ترجمت واسموها "مجلة فتيات" ..
    وقد كانت تجربة جميلة .. ولكن تعجبني مؤثرات الانمي والأصوات

واشكــركِ كثييرااا على المواقع الجمييييييلة ..
    تستطيعين طلب المانجا من الانترنت , ومانجا أو كوميكس W.I.T.C.H لم تعجبني كثيرا
    لأن فكرتها مشابهة للأنمي الأسطوري سيلر موون .
    الانمي له متعته والمانجا أيضا له متعته.

كلام جمـيل^^ .. ولكن ايضا قضية حنان وعصمت كما اتذكر فأنا لم افهمها إلا بعد فترة^^ ..
    هذا الانمي به الكثير من التعقيد , ولا تستطيعين فهمه الا بعد أعادة المقطع
    أكثر من مرة والتعمق الشديد بلقصة أيضا.

اشــكرك عزيزتي جــداا على المحاولة .. ولكن لم يكن هنالك داع للتتعبي نفسك^^ ..
    وهل صورتك الشخصية هي لزهرة الجبل؟
    صورتي الشخصية ليست لأنمي زهرة الجبل , بل هي من مانجا للمؤلفة ريوكو اكيدا.

مالم افهمه هو كيف يتحول المانجا إلى انمي.. اقصد لماذا ليست كل اعمالها تتحول إلى انمي
    المانجا هي أساس الانمي , فجميع الأنمي اللتي تشاهدينها هي بالأساس مانجا
    وشركات الانمي اليابانية ترا مانجا معينة أذا رات أنها نجحت فهي تقرر تحويلها ألى أنمي
    يعني من ورق ألى تلفاز
    مثال: فوشيجي يوجي كانت مانجا من أعمال مؤلفة المانجا Yu watase
    ومن ثم نجحت هذه المانجا بشكل كبير وحولوها ألى انمي

( صورة من مانجا فوشيجي يوجي )
    39
    fushigiyugi1

( صورة من أنمي فوشيجي يوجي )
    review-2

الفرق واضح جدا بين رسم المانجا ورسم الأنمي
    فرسم المانجا رسم يد ورسم الانمي رسم بلكمبيوتر.

ومن ناحية أعمال ريوكو أكيدا ولماذا لم تحول ألى انمي : للاسف يمكنك القول هذا
    أهمال من قبل المؤلفة فهي لم تضع جهدها الكبير في نشر مانجاتها الاخرى
    في العالم الان مانجاتها مشهورة فقط في ايطاليا و اليابان.
    أيضا لم تضع جهدها الكبير في أخي العزيز
    همها الاكبر هو (( روز اوف فيرساي ))
    لانه يعتبر علم من أعلام الانمي والمانجا في اليابان.

واللـــــــــــه الشرف كــله لي^^ ,,
    ويسعدني مشاركتك معنا بآرائك الجميلة .. وذوقك الجمـــييل ..

لك مني اطيب التحايا ..
    تسلمين يا الغالية وانشاء الله راح أكون ضيفة
    على احدى مواضيعك
    تشرفت بمعرفتك.

soft melody

عزيزتي وأختي الرائعة مارغريت روز..

كيف حالك عزيزتي؟؟

ماشاء الله كالعادة تتحفينا بإبداعات ومعلومات رائعة وثمينة وقيمة للغاية..

شكرا لك عزيزتي .. وشكرا على موقع الرااائع والمدهش

ولكن عندي سؤال لو سمحتي..

هل هذا الموقع يحتوي على المانجا الكاملة لأخي العزيز؟ وفي أي قسم ممكن أن أجده؟؟

وتقبلي تحياتي أختي الغالية^^
    مرحبا ( النغمة الناعمة )
    انا بخير ولله الحمد
    وكلماتك اللتي أمتدحتيني بها كبيرة بحقي
    فأنا لم أفعل سوى الواجب شكرا لك على هذه الكلمات
    اللتي تنم عن ذوقك الراقي.
    الموقع اللذي وضعته لا يحتوي على مانجا أخي العزيز للاسف
    ولكن هنالك موقع اخر يحوي الكتاب الاول من مانجا اخي العزيز

رابط تحميل مانجا أخي العزيز

عزيزتي سوف ميلودي أنا هنا لمساعدتك ومساعدة غيرك
    هنا نتبادل المعلومات مع بعضنا البعض
    تقبلي تحياتي.

فون_باتيك

مرحبا فون باتيك
    لقد أشتقنا لك ولطلتك الرائعة
    أشكرك على مقاطع الفيديو من مسرحية (( وردة فيرساي ))
    الاوبرالية لقد كنت أبحث عنها كثيرا.
    شكرا لك

أحترامي وتقديري
    Margaret Rose
    0

ماشاء الله الاحبة مجتمعين إن شاء الله دوم مو يوم سعدت بعودتكم جميعا
    سأحاول ارد بشكل مختصر بسبب انشغالي بأمور الدراسة فاعذروني

ولكن سأتذكر في البداية قصة العقد وهي المعلومات التي في الفلم
    قام الصائغون الملكيون بصناعة عقد ماسي به 2842 قيراطا من احجار نادرة القطعية لو قيم اليوم كان سعره 7 ملاين يورو حاولوا بيعه لملوك أروبا لكن فشلوا لارتفاع ثمنه
    ثم عرضوه على ماري وبرغم من الاغراء فانها رفضت شراءه
    ودون علم الملكة والصائغ قام المحتالون بخطوتم الأولى
    اقنعوا قس شاذج بدفع مقدم ثمن العقد نيابة عنها ( نيافة كارد ينال روان )
    كان غبيا وغنيا وكانت ماري تكرهه ولا تكاد تنظر اليه لكن عندما ابلغه المحتالون انها ترغب لقاءها في احدى حدائق فرساي صدقهم ولتها خرجت امرأة بثوب أبض أبدت له الرغبة في العقد ثم هربت خشية افتضاح الأمر
    يقول المؤرجون أنها جدعة مائلة ذات أبعاد هائلة يعجز عن التعبير عنها بالكلمات
    ولقد أقنع المحالتون روان بأن يشتري العقد وأن الملكة سترد ثمنه
    وبالفعل اشترى العقد وأعطاءه للمحتالين
    الذين وعدوه بتسليمه للملكة وهرب اللصوص بالماس وتركوا روان في ورطة عندما اتى وقت السداد
    ثم استدعى الملك القس وأمر باعتقاله وحوكم بتهمة السرقة
    وقد تداول القضاة الأمر مدة 16 ساعة لا سيما أن روان من أكبر عائلات النبلاء في فرنسا فحكموا ببراءته
    حزنت ماري كثيرا لانتشار الشائعات وقالت لأحدلا صديقاتها ( تعالي ابكي معي فالحكم المعلن اهانة شنعاء وأنا ابكي بدموع الحزن واليأس )
    القصة ذكرت بحذافيرها في الأنمي وأنا لم أت بشئ جديد فعذرا

ملودي
    غدا بإذن الله أحضر النص الأصلي ولكن هو يدور حول ما أشار إليه شون من أن ماري تقضي وقتها مع نساء يلبسن ملابس الرجال وان لديها محبوبات والأمور الأخرى التي أشار إليها .

عزيزتي قصدت الصورة التي يضحك فيها أندريه وليس الصورة الأخرى هو مو خطأ لكنه شئ غير مألوف بالنسبة لأندريه >>>>>>خلاص شوية أقول الجواب
    وأنا آسفة لم أعلم إإن الصور منك كل ما أشوف صورة لاندريه على طول حفظ ولا أدري من فين جبتها

وبعدين ايش هذا الكلام
    يعني أطلع منها
    خلاص خلاص فهمت الهرجة.. بلاش لقافة يا بنت.. خلاص أنا زعلت
    والله كنت أمزح بليز لا تاخذي في خاطرك وآسفة مره أخرى

ضحكة طفولة
    ملودي تبرعت باعطاءك الحلقات وسبقتني .
    وهي أقرب لك مني كونك في مدينة وحدة
    إن شاء الله اخدمك في شئ آخر .

أرجنتينة
    إن شاء الله أعمل الحركة لما أفضى الله يرحم الأبام اللى كنت فيها فاضية

فراشة الإيمان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سعيدة لأنك شفتي الفيلم ولكن هذيك اللقطة ماأمها داعي
    عموما أنا مثلك انبهرت بتلك الدقة في الرسم والروعة في تصوير الأحداث دون جعلك تحس أنك تشاهد فيلم وثائقي >>>أقصد بالنسبة للأنمي

لي عودة بإذن الله غدا مع النص الأصلي علشان خاطر ملودي
    0

مرررررررررحبا

بالاخوة الاعزاء في بيت اندريه الخالد

امابعد ......اعذروني احبتي على التأخير ولكني فعلا حابه احمل الحلفات اولا وبعد ين اتناقش معاكم .......بس شكل الحلقات من الصعب الحصول عليها ......
    عشان كدا راح الطشها من ميلودي او من حبه بنادول ....

ميلودي

هههههه الله يقطع شرك.. على هالقصة.. بس بالله ما يستاهل أندريه إن الواحد ينصرع عشانه

صراحه من اللي شوفته ......يستاهل ونص وثلاثه اربع .....لزيز ياعالم asian

الحلقة رقم 32 هي حلقة هي الحلقة التي أولها يتواجه فيها ألاين مع أوسكار في مبارزة بالسيف.. وهي نفس الحلقة التي يهاجم فيها الهمج كلا من أوسكار وحبيبي المسكين أندريه.. والتي كانوا يريدون شنقه فيها
    لولا تدخل فيرسن وإنقاذه<=== سبب من أسباب تسامحي مع فيرسن إلى حد ما

eek mad cry

يالله قد ايش نفسي اشوف الحلقه هدي واكحل عيني برؤيه الغالي .......طيب القمر انتي خبيرة في اصول التحميل والنسخ واللصق .......ساعديني كيف اقدر احصلها ؟؟nervous

شوفي أنا ما أكره أوسكار بل بالعكس أنا أنظر إليها بطريقة تجعلني أعجب بها..

eek eek
    ايش الطباين العسل هدا .....من المستحيل ان اعجب باوسكار .......تعرفي ليش ؟؟
    انا اقولك ليش ......اوسكار مرمرت اندريه ....وذلته باهمالها له ....خصوصا من الحلقات اللي شوفتها لاندريه ((وهي ليست كثيرة ))اندريه من الشخصيات اللي ياكل ويشرب ويتنفس الحب ......واحلى حاجه في الحب لمن يكون متبادل ......وهي الله يهديها ولهي هنا mad مو حاجة تنرفز .....وبعدين لمن حبته وممكن تبادله الحب .......مات cry انا مرة حاقده على اللي كاتبا القصه mad

عشان كدا انا مااحب اوسكار .....لأنها لو حبت اندريه كان ممكن اعذرها .....ولكنها للاسف ما حبته ومرمرته كمان cry
    وتعرفي ان الانسانه الوحيد اللي انا حسيت انو كان حبهم رائع ومتبادل وماغيرت منها وكرهتها هي سيموني وهزيم الرعد gooood

دايما أتخيل إن الرصاصة لم تصب قلب أندريه بل جاءت في كتفه..

تصدقي حبيبتي وياقمري وياشمسي ....انو هدا اللي كانت اختي نفسها يصير

ملاحظه : اختي انضمت اليا وصارت من عشاق اندريه وهي اكبر مني بسنتين وفي عمرك حبيبتي

وفجأة

ويسقط فيها أندريه لوحدهcheeky وينتقل إلى عام 2006 ^^

وأين؟؟

في غرفه ضحكة طفوله ...ولايسقط اندريه بمفرده بل يسقط معه كذلك كلا من الدوق فليد asian وهزيم الرعدasian وفاديasian وسيتو كايباasian
    يالله قد ايش بكون مبسوطه ..........مين قدي داك اليوم

attachmentattachment

أقول يا شهدي أنا.. مو من أولها تعملي كدا في كونتيستي.. خلي البنت تتكلم وتطلع كل اللي في قلبها.. حتى لو كان مكرر عادي هذا أندريه وهذه الكونتيسة وكلهم غاليينasian

ايوه كدا devious devious خليني احس انو وراي ظهر جامد ......اللحين انا ضيفه ......
    وكل الحلى بالمكنسه على راسي .......cry

بس يا بنت الله يهديكِ لا تفشلينا.. إحنا دحين بيتنا بيت الكرم والجود

انت عارفه ايش العشى اللي راح اعشيها اياه biggrin اسمعي ياستي حاجيبلها ساندويش فلافل من عند ابو عبدو ساندويش فلافل عادي كمان مو مشكل .....وهي حبه وحده ......biggrin مافي اتنين biggrin

ترى كيف كان شكل والدة أندريه .. عاد حماتي مسكينة ماتت وما شفتها

biggrin biggrin

حبيبتي ميلودي .....انا حاولت اقرأ بعض الصفحات اللي فاتتني في التحليل ووصلت للصفحه 6 ولكن اغلب الصور اللي انتي منزلتها ماتفتح عندي ......وحتى الصور اللي انتي دحين منزلتها مافتحت confused وكمان الروابط تبع التحميل ....... تكون محجوبه ....ممكن حبيبتي تحمليها تاني ....... زماعليكي امر asian

كل الحلى

أقولها وبكل أسف أندريه العزيز مات

eek cry eek cry

عمري ماعتقدت ان تؤامي كدا قاسي القلب والمشاعر ....... حرام عليكي كدا تصدمينا ...... هو مات ... بس حي في قلبي asian

الكونتيسة توأمي أنا ونتفاهم فيما بيننا

اوه gooood

attachment

ياختي ياناس على الصورة حلوة مرة .......هدي الصورة اول مارسلتيها ليا وانا لسه ماشوفت اوسكار .....قلت جميل خالص ......ولمن شوفت اوسكار دخلت هدي الصورة وعششت في دماغي .....ياختي عليه لزيز asian

شون

ممم لدينا ضيفة ..ومن... صديقة أختي سوفت ميلودي
    أهلا ومرحبا بك أختي الكريمة ضحكة طفولة

شكرا جزيلا اخي شون على الترحيب الحار .........وشكرا مرة اخرى على الصور اللي ولااحلى
    devious دحين هدي الصور ليا يعني مالطشتها من احد

من البدايه واضح أنك تملكين ذوقا رفيعاً فدوق فليد من أجمل الشخصيات وهو شخصية عميقه وثريه وبما أنك تحبين دوق فليد

asian 3d شكرا اخي شون ......فعلا الدوق من الشخصيات اللي تملك عمق كبير وكمان قوة الشخصيه ولانخفي كدلك الحب والتضحيه والشجاعة والبطوله ....كل هدي الصفات هي التي جعلتني احب لا بل واعشق الدوق ......اما بالنسبه لمسلسل اوسكار فان الشخصيه اللي لفتت انتباهي هي شخصيه اندريه ......شخصيه محبه ومضحيه وبطله وشجاعه .......قمه بطوله وشجاعة اندريه كان في كتم الحب اللي يحمله في صدره من عشرين سنه cry انها فعلا يااخي قمه الشجاعة .......وراح تلاحظ بدلك التشابه بين الشخصيات

0

عودة مرة اخرى

أتمنى أن تصبحي واحدة من أفراد هذه الأسرة ونراك دائما معنا في الموضوع وكونك شاهدت مسلسل ليدي أوسكار حديثا سيساعدك ذلك على النقاش معنا كونك لا زلت تتذكرين الأحداث وترتيبها

شكرا اخي شون على الترحيب الحار .....والله اخجلتني كلاماتك الرائعه ...لا انشاء الله من الان وصاعدا راح اشارك في البيت هدا ...انتظروني gooood

أبدا... أهلا بك دائما وانشاء الله نشوفك دايما معانا وأنا أكلم سوفت ميلودي تعفيكي من شغل البيت معانا ترى هي توءمي ومايهون عليها زعلي smile وبيتنا يسع الكل

asian asian
    شكرا اخي على الكلمات الرائعه هدي اللي زي السكر .....وابشر ماراح ارفع القشه من الارضbiggrin

هذا ما أرجوه كما قلت لها وأتمنى أن نراها دائما في الموضوع وعلى فكره أعمليلها إعفاء من شغل البيت

سامعه ......ياطنط .....خلاص من اليوم مافي شغل تنفيذا لاوامر الكونت شون .gooood

وأنا عشان كدا جبت هذه المره واحد لك وواحد لضحكة طفولة

الله يجازيك الخير وهدي الصورة مني لك

.attachment

بس بااخوي هدي الصورة ملطوشه من ميلودي يجي من شهرين biggrin

القمر ميلودي

وأنا كمان أحبها.. لكن خلي الكونتيسة تطلع حرّتها فيها زي ما تبغى.. والله هي كمان اللي عملته في حبيب قلبي ما هو قليل

asian asian
    ينصر دينك .....خلاص دحين مين راح يقدر يمسك لساني ......مااحد

غالي والطلب رخيصwink .. إنتِ بس أعطيني موقع أرفعلك فيه الملفات لأن مواقع الرفع طفشتني

cry cry
    والله حبيبتي انا نيله ......لااعرف تورنيت ولابورنيت ...cry ارجوكي ساعدني نفسي اشوفها الحين .......انا حاطه في بالي اني لمن انزل الاجازة راح الطش الاشرطه منك .....لاتخافي انسخها وارجعها .......ولكن وينا ووين الاجازة ....عشان كدا ابغى اشوفها دحين وفبل ماايجي رمضان cry انت خبيرة حبيبتي ساعديني cry بليززززززززز.......زينوبك ثواب

طبعا كونتيستي الغالية ذوقها رفيع جدا طالما إنها تحب الدوق وأندريه..

يسلملي القمر .......الذوق الله يجازيكي حبيبتي ..

غاليتي وسكري انا راح الطش الصورة الحلوة هدي منك ......

ايوة هدي

attachment

ممكن ؟؟؟؟؟

فراشه الايمان

شكرا على الترحيب ....
    والله يوفقك وينصركم يارب

دمتم جميعا

0

سلام للجميع،

أعتذر لهذا الغياب الطويل و الذي جاء لظروف فوق إرادتي، عطّلت كل برامجي المقررة و قلبتها رأساً على عقب..

سأحاول الرد باختصار، عسى أن أوفّق للكتابة بشكل مطوّل فيما بعد، و متابعة كافّة المواضيع.
    سأبدأ بالترتيب:

حبة بندول:

إن شاء الله الغبار ما يتراكم بجهود أهل البيت جميعاً..
    بالنسبة للفيلم عن أنطوانيت فهناك فيلم جديد سيعرض قريباً ،و المعلومة للجميع، حول أنطوانيت، و ستجدون معلومات عن الفيلم على الرابط التالي:

هنا

الفيلم عمل ضجّه و امتدحه النقاد، و سأحاول البحث عنه عندما انتهي من مشاكلي العالقه...

ضحكة طفوله:

أهلاً وسهلاً بك..حللت أهلاً، و وطئت سهلاً، و نرجوا أن تطول إقامتك و تصبحي من أهل البيت..

الحمد لله على عودة الارجنتينيه بالسلامه، فكّرت هاجرتي للأرجنتين..

حبّة بندول، ما شاء الله عنّك، نشيطه كالعادة.. يعجبني اسم بندول دي جرجايسsmile

سوفت ميلودي،
    نوّرتي المنتدى بعودتك، و ان شاء الله ييجيكي الجهاز الجديد قريباً...
    باين أهل البيت سمعوا تحذيرك، و هياتهم رجعواgooood
    حلوه سقطة أندرى عندكم في البيت...بس ما حدا يطخّهsmile يصفّي لا بلح الشام، و لا عنب اليمن..
    بالنسبة لسؤالك حول جدّي

ممكن توضّح لي هذه العباره..يمكن يبغالي نظاره...إيش قلت جدّك؟
    لا يا ستّي، نظرك سليم مائه بالمائه و ما شاء الله عليكي، جدّي شارك فيها لأنه إسباني
    و متطرّف للملكيين أباً عن جد من القرون الوسطى.
    و يا ستّي، إسألي زي ما بدّك، و الله يقدّرني عالإجابه.

بالنسبة لأنطوانيت، المعلومات صحيحه حول قصّة الكعك. و انظري رابط صفحة الفيلم الجديد عنها. رح أنزله تورنت أوّل ما ؟ألقاه. و مع حجب المواقع، يبدو هذه أسلم طريقه.

- فصّة القلادة حقيقية تماماً، و أنطوانيت بريئه منها كما في المسلسل.
    - جين شقيقة روزالي حقيقية، نعم، و هناك مذكّرات منسوبه لها.
    -المحاكمة حدثت بتفاصيلها، و تم اتهام انطوانيت بالشذوذ كما في المشهد الذي أثار جنون أوسكار - في الأنيمي- لكن، مش مع أوسكار فأوسكار ،للأسف، ليست حقيقيّهbiggrin
    بانتظار موضوع الحوار حول القلاده..

غريبه مسألة الحجب.. الصور كانت تطلع، و الملفات قام العديدون بتحميلها، ثم اختفت..
    سأعود لمحاولات أخرى لاحقاً..

بالنسبة للرسم، نعم، قمت برسمها قبل سنوات. شكراً لك على لطفك و ثناءك.

فون باتيك،
    لا تطوّل علينا الغياب، و صاير قرصان كومبيوتر؟
    نبارك يعني بقبول الماجستير؟ بالتوفيق إذن!
    شكراً على مقاطع المسرحيّه

شون،
    كل شي ولا تشعر بالضيق يا أخي..و كلّه يهون عن إنك تترك الموضوع.. لا تعود لهذا الكلام، برجائي لك، و الذي أعتقد أن الجميع يشاركني فيه

مارغاريت روز،
    بالنسبة لسؤالك، و لا أرى فيه أي إزعاج بالمناسبه،فلم تكن لي أية عضوية سابقة في المنتدى، و بعدين أنو يسمّي حاله مستر لندن؟؟ biggrinbiggrin

أعتذر مرّة أخرى على الرد المقتضب..
    0

asian ,وأخيرا البيت رجع يلم الحبايب مرة ثانيةasian
    السلام عليكم أخوتي وأخواتي الأعزاء ورحمة الله وبركاته..
    كيف حالكم جميعا؟ دعواتي أن تكونوا بخير وأتم صحة وعافية..
    والله العظيم بطير من الفرحة البيت قاعد يشعشع نووورasian

وبمناسبة تجمع الحلوين والغالين مرة ثانية.. تفضلوا هديتكم جميعا.. خلاص ماراح أرسلها على الخاصbiggrin

مـــوقـــع خـــرافـــيasian

attachment

توأمي الغالية الأرجنتينية

احلى نغمة موسيقية سوفت ميلودي^^
    يا عيونها إنتِ ^^

معلييش آآسفه ماشفت ردك
    ماادري ليه..!!
    شفتي ردي وجا على بالك إنه ردك.. مو أنا وإنتِ واحدasian ؟

ماعليك حاطه باك اب ~_^ .. انسخ الانمي اللي يخلص تحميله .. والحمدالله جهازي مو لاب توب
    و لاكان مو بس انحرق إلا تحلل^^ ..
    الله يعين الكمبيوتر على جنانكasian

احملها من روابط تورنـت .. علشان كذا اتركه 24 ساعه مفتوح فتعرفين طبعا النت في السعودية سرعته لايعلى عليها ..
    لااااتقولي تورينتdead

الله يسعدك والله ما قصرتي.. بس إحنا عندنا التورينت محرم في البيتdead

اما الانميات المترجمة عربي الله يخلي مكسـات احمله من هنـا ..^^
    ما هي هدي فضيحتي أنا.. إني للآن ماني عارفة أحمل من مكساتnervous

واذا عندك ايي استفسار اوسؤال فأناااااااا تحت امرك
    ومايردك إلا يــدك
    asian تسلملي توأمي الغاليةasian

حلووو هذا المتوقع من توءمي الغالية^^
    gooood إيوة ونسيت كونان كمان asian <=== في أحد يقدر ينساهbiggrin

اكيــد طبعااا ^^ .. باين اهم سبب اندريه ..
    asian حبيبي أندريه راح يدخلني مستشفى المجانينasian

حلو بس انميات كلها دبلجة عربية
    شوفي الياباني احلى ^^
    بس من غير تورينتdead .. دحين أختي عندها مشروع تحميل القناص مترجم أعتقد إنها لقت موقع موجود فيهasian

وانا بس اتابع من اللي ذكرتيهم هو يوغي يو كل يوم يبدأ الساعة 4:30 على mbc3
    وبصراحه دبلجته عاجبتني ^^ ..
    يوغي هذا حبيبي أموت فيه تعجبني كل حركاته وصرعاته.. حتى شعره راح يوهسنيtongue

والله بالعكسس احلى شي لما تطولين في الرد احسك مهتمة مـرة ^^
    وان شاالله اشوف ردودك دايما طويلة ^^ ..
    الله يسعدك يا عمري وشكرا على كلامك اللي زي العسل.. وفعلا أنا من كثر ما أحب هالموضوع لازم أشوف كل صغيرة وكبيرة فيه وأرد عليهاgooood

attachment

asian يا عمري أنا هلا والله بآخر العنقود ودلوعة البيت القمر هلا والله بحبيتي الغالية.. مـــلـــكـــة الـــفـــراشـــاتasian

ألف ألف ألف حمد لله على وصولك لنا بالسلامة عيوني منورة بيتك ياقمرwink

من كلامك إنتِ وشهد الحياة عن البرنامج.. هذا يدل على روعة الأنمي ودقة الكاتبة في تصوير الحقائق عبر الأنمي إضافة إلى إنها أستوحت أحلى شخصيتين بالكون دون أن تؤثر على المجريات الواقعية والتاريخية..

فعلا مسلسل ليدي أوسكار أسطووورةasian

والان احب ان اهدي سلامي الاكبر الى حبيبتي soft melody وشكراااا على الكلام الحلووووو كله الي لا يعد حبيبتي وانا اقدر يوم ابعد عنك ياعيوني وحياااااااتي
    asian الله يسعدك يا قلبي ولا يحرمني منك أبدا يا حياااتيasian

وشكراااا على الصور الكيووووووت لاندري
    وها انا عدت من جديد ^^
    العفوووو عيوني.. وحياك الله في بيتك وأهلكasian

1_2

بالمناسبه انتو لاتقولوا منحب اوسكار كانت تقسووو على اندري
    أنا كان يقهرني الجفاء والضرب حركاتها الولادية معاهermm .. ولكن مع ذلك اكتشفت إني أحبهاasian

سلامي للجميع من دون اي اسثناء فون باتيك شون والقيصر والكــــــــــــل

مع الف سلامه للجميع
    اختكم
    فراشة الايمان
    الله يسلمك حياتي ولا تطولي الغيبةgooood

لكن ممكن طلب حبيبتي..

لو سمحتي ممكن تضعي هنا روابط للمواضيع التي يمكن أن نحمل منها مسلسل ليدي أوسكار حتى تستفيد منها أختي الغالية ضحكة طفولة.. ولكي يستفيد منها الجميعsmile

attachment

أختي العزيزة ما رغريت روز

كيف حالك أختي الغالية^^؟

ماشاء الله لا قوة إلا بالله دااائما تثرينا بمعلومات قيمة الله يحفظك..

eek أخير أحد جاب سير هذا الأنمي.. من زمااان عندي صوره وأموووت وأعرف اسمه أو ألاقي أي معلومات عنه اسمه طلع فوشيجي يوجي

طيب فين ممكن ألاقيه نفسي وأموووت وأشوفه شكله مرررة حلوasian

مرحبا ( النغمة الناعمة )
    أهلا بك حياتي وترى عجبتني ترجمتك لأسمي gooood

وكلماتك اللتي أمتدحتيني بها كبيرة بحقي
    فأنا لم أفعل سوى الواجب شكرا لك على هذه الكلمات
    اللتي تنم عن ذوقك الراقي.
    الذوق لأهل الذوق يا كل الذوق.. وإنتِ يا أميرة التواضع مشاركاتك مميزة وفعالة وبها معلومات قيمة جدا مثلكgooood

وشكرا جزيلا لك حبيبة قلبي على موقع المانجا مشكورة وما قصرتي عيوني..
    لكن حبيبتي هذا الموقع قد وضعه أخي العزيز shun من قبل.. وهو مع الأسف يحتوي جزء بسيط من المانجا قمت بتحميله.. وأنا أرغب في الحصول على تكملتهاsmile

ومع ذلك تعبتك معاية شكرا حبيبتيgooood

عزيزتي سوف ميلودي أنا هنا لمساعدتك ومساعدة غيرك
    هنا نتبادل المعلومات مع بعضنا البعض
    تقبلي تحياتي.
    الله يسعدك ويوفقك يا رب.. هذا من كرم طباعك وأصلك النبيل.. جزاكِ الله كل الخير وجعله في ميزان حسناتكsmile

تحياتي لك أختي الغالية

attachment

حبيبتي الغالية شهد الحياة

ماشاء الله الاحبة مجتمعين إن شاء الله دوم مو يوم سعدت بعودتكم جميعا
    وعليكِ السلام حياتي ورحمة الله وبركاته
    آمين الله يسمع منك وإن شاء الله ما نترك بيتنا للغبار مرة ثانية أبدا..
    ما أنتِ شايفتني راح أطير من الفرحةasian

سأحاول ارد بشكل مختصر بسبب انشغالي بأمور الدراسة فاعذروني
    عذرك معاكي حياتي وطبعا عندنا الدراسة أهم من كل شيgooood

وشكرا جزيلا لك غاليتي على قصة القلادة.. وكيف لم تأتي بجديد؟
    على العكس أنتِ أوضحتِ وأثيتِ لنا صحة ماورد في المسلسل.. وهذا جميلgooood

الله يعطيكِ العاقية ويسلم إيديكِ يا ربsmile

غدا بإذن الله أحضر النص الأصلي ولكن هو يدور حول ما أشار إليه شون من أن ماري تقضي وقتها مع نساء يلبسن ملابس الرجال وان لديها محبوبات والأمور الأخرى التي أشار إليها
    أنا بالانتظار.. ولو إني مستاءة جدا من شناعة الفكرةdead

عزيزتي قصدت الصورة التي يضحك فيها أندريه وليس الصورة الأخرى هو مو خطأ لكنه شئ غير مألوف بالنسبة لأندريه >>>>>>خلاص شوية أقول الجواب
    أها قصدك هذهcheeky
    attachment
    asian حبيبي هنا مثل القمر.. أموووت على هذه الصورة كونها تظهر لنا ولأول مرة وجه أندريه كاملا بالشعر القصير وهو يضحكasian وعيونه سليمة كمانasian asian asian
    يعني الإختلاف هنا إن شعر أندريه مو نازل على عينه.. وكمان عينه سليمة وليست مصابةasian

وبعدين تعالي هنا ضغطي ارتفع منكmad
    وأنا آسفة لم أعلم إإن الصور منك كل ما أشوف صورة لاندريه على طول حفظ ولا أدري من فين جبتها
    وعلى إيش الاعتذار.. أنا وإنتِ واحد.. وأندريه مو حكر على أحد.. أندريه قلبه كبير جدا وعشان كدا لازم كل الناس تحب أندريهasian
    حبيبتي تفداكِ كل الصور اللي على جهازي مو بس هدي الصورةasian
    وإن شاء الله في كل مرة سوف أقوم بعرض مجموعة من الصور التي صنعتها بنفسي من مسلسل ليدي أوسكارasian

والله كنت أمزح بليز لا تاخذي في خاطرك وآسفة مره أخرى
    eek ومين قلك إني أخذت على خاطري.. أنا والله اللي كانت تمزحdead
    ياخبر.. الله يرضى عليكِ لا تعتذري ولا يحزنون.. والله حطرطعmad
    إحنا أخوات حبيبتي والأخوات قلوبهم على بعض وما يزعلوا من بعض أبدا صحasian ؟

لي عودة بإذن الله غدا مع النص الأصلي علشان خاطر ملودي
    الله لا يحرمني منك يا قمر ويبارك لك في وقتك آمينasian

attachment

يا هلا بكونتيستي الغالية

معاكم .......بس شكل الحلقات من الصعب الحصول عليها ......
    عشان كدا راح الطشها من ميلودي او من حبه بنادول ....
    الله يحيكِ عيوني.. ميلودي وما تملك تحت أمرك..
    وإن شاء الله سوف تقوم أختي الحبيبة فراشة الايمان بوضع روابط المواضيع لتحميل مسلسل ليدي أوسكار.. وسوف أقوم بتحميل الحلقات والمقاطع الموجودة لدي في الكمبيوتر على النت إذا تمكنت من الحصول على موقع جيدdead

صراحه من اللي شوفته ......يستاهل ونص وثلاثه اربع .....لزيز ياعالم
    asian أندريه العزيز عسلasian

يالله قد ايش نفسي اشوف الحلقه هدي واكحل عيني برؤيه الغالي .......طيب القمر انتي خبيرة في اصول التحميل والنسخ واللصق .......ساعديني كيف اقدر احصلها ؟؟
    والله أطلبي عيوني أعطيكِ هيا يا عيوني..
    عشان خاطرك أعدت تحميل مشهد المشاغبون في باريس ولحظة إدراك الحقيقة..
    ولكن مع الأسف هذا الموقع يحتفظ بالملفات مدة 90 يوما فقط وبعد ذلك يقوم بحذفها.. فسارعوا بالتحميل..

المشاغبون في باريس.. ولحظة إدراك الحقيقة..

مشاهدة ممتعة عيونيgooood

يتبعsmile
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter