الصفحة رقم 1 من 56 1231151 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 1120

جراندايزر ضد مازنكايسر ؟؟! بسررررعه

السلام عليكم .؟؟

كيف حالكم

بطبيعة الحال

الجميع يعرف ملك الروبوت جراندايزر

كما أن الجميع يعرفون الإمبراطور مازنجر أو مازنكايسر

حسنا ً

هناك العديد من الناس يتسألون ماذا لو دار قتال >>

>>>>>جراندايزر ضد مازنكايسر

يا ترى من سيفوز ؟؟؟

ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لذلك

عندي سؤال : وهو ::

من الأقوى ملك الروبوت الأسطورة جراندايزر أقوى ؟ أم الإمبراطور مازنكايسر أقوى ؟؟؟

[Shadow][Glow]ولماذا؟؟؟؟؟؟[/Glow] [/Shadow]

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

0

2. ...

OK!!! Lets see Grendizer is more powerful that any robot like Mainger Z or even Great Manzinger
    The reason is because Grendizer was made from a metal that is more strong than any metal that Mazinger Z or Great Mazinger has or any other robot

Also, Grendizer is from outspace and not from earth and the people who built Grendizer is made not from a different metal but also was built by great technology that the people on the earth dont know about this technology.
    That what i believe GRENDIZER IS THE BEST AND STRONG ROBOT ^__________^
    0

مع أني ما فهمت كل شئ إلا

هذا : أن جراندايزر أقوى من مازنجر وجريت مازنجر ومازنكايسر

لأنه من الفضاء ....

لذلك جراندايزر أقوى سوبر روبوت .

هل هذا ما كنت تريدين قوله يا روبينا ؟
    0

قد فتح الموضوع قبل كده اكتر من مره. واحس انه الى الان لم يحسم فبينما انا ارى انه مازنكايزر اقوى غيري يرى غريندايزر اقوى. فمع احترامي للرأى الاخر انا في كتاباتب وقصصي اللي بالفها دايما اضع مازنكايزر اقوى لانه ده الراي اللي انا مقتنع فيه.

عندي تحفظ عل كلمة انه غريندايزر اقوى روبوت. هل سمعتو اعن الي اسمه ايديون لحاله يدمر كواكب و الي اخر اسمه فاينل غاوغايغر يدمر كوكب لحاله طيب الغانباستر اللي طوله 200 متر و يدمر جيوش تعدادها بالمليارات لحاله. اظن لسه غريندايزر ومازنكايزر يعتبرو لا شيء مقارنتا بهم في القوة.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the D
    مع أني ما فهمت كل شئ إلا

هذا : أن جراندايزر أقوى من مازنجر وجريت مازنجر ومازنكايسر

لأنه من الفضاء ....

لذلك جراندايزر أقوى سوبر روبوت .

هل هذا ما كنت تريدين قوله يا روبينا ؟
    هذا صحيح....
    لقد قلت ان جراندايزر أقوى سوبر روبوت لأنه مصنوع من مادة قوية ليست موجودة في الأرض....و إن العلماء اللذين صمموا و صنعوا جراندايزر من العلوم متطورة من الفضاء و مستواها عالي جيداً.....و علماء الأرض لم يصلوا إلى هذا التطور بعد.
    0

كيف حالك أخى دايزر
    بالنسبة لسؤالك أعتقد أن الأليان جريندايزر ومازنكايسر متساويان تقريبا فى القوة و أن كان
    مازنكايسر يزيد فقط فى الضخامة وثقيل
    a2dfa062aab709adbb0df8a257d8ac50
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sazabi
    قد فتح الموضوع قبل كده اكتر من مره. واحس انه الى الان لم يحسم فبينما انا ارى انه مازنكايزر اقوى غيري يرى غريندايزر اقوى. فمع احترامي للرأى الاخر انا في كتاباتب وقصصي اللي بالفها دايما اضع مازنكايزر اقوى لانه ده الراي اللي انا مقتنع فيه.

عندي تحفظ عل كلمة انه غريندايزر اقوى روبوت. هل سمعتو اعن الي اسمه ايديون لحاله يدمر كواكب و الي اخر اسمه فاينل غاوغايغر يدمر كوكب لحاله طيب الغانباستر اللي طوله 200 متر و يدمر جيوش تعدادها بالمليارات لحاله. اظن لسه غريندايزر ومازنكايزر يعتبرو لا شيء مقارنتا بهم في القوة.

[Glow]سازابي[/Glow] اهلا بك ,,,,,,,

أنت على حق فلكل واحد منا رأي .....مثلا واحد يفضل مازنكايسر فيقول أنه قوي و واحد آخر يفضل

غراندايزر فيقول أنه قوي .......

لكن يجب كل واحد أن يقول ما هي الأسباب التي بها أصبح الآلي الفلاني أقوى آلي gooood ^_^ gooood

سواء كان [Glow]غراندايزر أو مازنكايسر [/Glow] [Shadow][Glow]فقط[/Glow] [/Shadow]

يجب أن تحسم المسأله بينهما biggrin cool smoker gooood cheeky asian
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Robina
    هذا صحيح....
    لقد قلت ان جراندايزر أقوى سوبر روبوت لأنه مصنوع من مادة قوية ليست موجودة في الأرض....و إن العلماء اللذين صمموا و صنعوا جراندايزر من العلوم متطورة من الفضاء و مستواها عالي جيداً.....و علماء الأرض لم يصلوا إلى هذا التطور بعد.

gooood gooood
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة magidkaiser
    كيف حالك أخى دايزر
    بالنسبة لسؤالك أعتقد أن الأليان جريندايزر ومازنكايسر متساويان تقريبا فى القوة و أن كان
    مازنكايسر يزيد فقط فى الضخامة وثقيل

[Glow]أهلا أخ ماجد [/Glow] gooood gooood gooood

ماذا متساويان ؟؟؟؟ eek مازنكايسر أضخم .؟؟؟؟ gooood

لكن الذي cheeky أعرفه أن الإمبراطور مازنكايسر طوله : 28 متر

بينما ملك الروبوت جراندايزر طوله : 30 متر
    0

نسيت أشكركم على المشاركه
    خخخخخخخخخخخخخخخ

gooood يجب حسم المسأله بين البطلين gooood
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sazabi

مشكووووووووور اخوي THE D على الموضوع الشيق الذي لا يمل

وشكرا للاخت روبينا على الرد ومرحبا بالاخ الفاضل سزابي

عندي تعليق بالنسبه لاديون وغايوغايقر وغيرهم من الي قدرو ا يدمرو كواكب

اعتقد ان شين جيتر تمكن من تدمير كواكب ومع ذلك كان مجرد مساعد لجريندايزر في العرض الخاص وهنا نجد ان جريندايزر يتفوق على الي استطاع تدمير كواكب

غيو غايقر الي ضعيف من ناحية التحمل ولن يصمد امام اسلحه جريندايزر

اذكر هناك مانغا رسميه من داينمك يتصدى جريندايزر لقنبله بحجم كبير لدرجة ان جريندايزر يهبط عليها من ضخامتها وهذه القنبله كان الهدف من صنعها تدمير الشمس والمجموعه الشمسيه eek وفي حلقة القائده كريكا ( اختفاء كريكا في الجليد) الوحش المدعو زوم زوم عنده شعاع اخترعته القائده كريكا يستطبع ان يجمد كوكب في لحظات eek وعندما استخدمه على جريندايزر لم يتاثر دايزر اطلاقا gooood

لا نسى الوحش جيرو جيرو الذي يستمد طاقته من الشمس ويحول الأشعه الشمسيه على جريندايزر بعد ان تكون ملاته باقصى الطاااااااااقه مع ذلك لم يهزم دايزر وهذا رد من شركة داينمك ( دي فيجوال ) عن ان جريندايزر اقوى من مازنكايزر

who's the strongest? i think it's a good match: mazinkaiser is the best robot on earth, but
    grendizer is the best robot in planet fleed, and we all know that fleed is technologically
    more advanced than the earth... so i would say grendizer. we all know for instance that
    grendizer can fly freely in the space, while mazinkaiser had some difficulties in doing that.

وهذه شهااااااااااااده من داينمك ههههههه devious
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Robina
    OK!!! Lets see Grendizer is more powerful that any robot like Mainger Z or even Great Manzinger
    The reason is because Grendizer was made from a metal that is more strong than any metal that Mazinger Z or Great Mazinger has or any other robot

Also, Grendizer is from outspace and not from earth and the people who built Grendizer is made not from a different metal but also was built by great technology that the people on the earth dont know about this technology.
    That what i believe GRENDIZER IS THE BEST AND STRONG ROBOT ^__________^
    wink

وبخصوص ان المسئلة لازم تنحسم الخ القضية ماهي كذا اصلا عمل جديد يضعهم معا ينسف كل هذه الفرضيات والرأي الأول والأخير للكاتب وبما اننا لم نسمع او نرى عمل او قرار حولهم كل الي نقوله كلام في الهواء ^_^

سلام
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duke_Fleed
    مشكووووووووور اخوي THE D على الموضوع الشيق الذي لا يمل

[Glow]وشكرا للاخت [/Glow][Glow] روبينا [/Glow] على الرد [Glow]ومرحبا بالاخ الفاضل [/Glow] [Glow]سزابي[/Glow]

عندي تعليق بالنسبه لاديون وغايوغايقر وغيرهم من الي قدرو ا يدمرو كواكب

اعتقد ان شين جيتر تمكن من تدمير كواكب ومع ذلك كان مجرد مساعد لجريندايزر في العرض الخاص وهنا نجد ان جريندايزر يتفوق على الي استطاع تدمير كواكب

غيو غايقر الي ضعيف من ناحية التحمل ولن يصمد امام اسلحه جريندايزر

اذكر هناك مانغا رسميه من داينمك يتصدى جريندايزر لقنبله بحجم كبير لدرجة ان جريندايزر يهبط عليها من ضخامتها وهذه القنبله كان الهدف من صنعها تدمير الشمس والمجموعه الشمسيه eek وفي حلقة القائده كريكا ( اختفاء كريكا في الجليد) الوحش المدعو زوم زوم عنده شعاع اخترعته القائده كريكا يستطبع ان يجمد كوكب في لحظات eek وعندما استخدمه على جريندايزر لم يتاثر دايزر اطلاقا gooood

لا نسى الوحش جيرو جيرو الذي يستمد طاقته من الشمس ويحول الأشعه الشمسيه على جريندايزر بعد ان تكون ملاته باقصى الطاااااااااقه مع ذلك لم يهزم دايزر وهذا رد من شركة داينمك ( دي فيجوال ) عن ان [Glow]جريندايزر اقوى من مازنكايزر[/Glow]
    who's the strongest? i think it's a good match: mazinkaiser is the best robot on earth, but
    grendizer is the best robot in planet fleed, and we all know that fleed is technologically
    more advanced than the earth... so i would say grendizer. we all know for instance that
    grendizer can fly freely in the space, while mazinkaiser had some difficulties in doing that.

وهذه شهااااااااااااده من داينمك ههههههه devious

جيد gooood

مشكووووووور [Glow]دوق فليد [/Glow]

هذه هي نوع المشاركات التي أريد

من الأقوى ولماذا ؟؟

أجابتك متكامله شكرا ً .................

أنتظر المزيد المزيد

من عشاق[Glow] ملك الرويوت [/Glow] وعشاق [Glow]الإمبراطور [/Glow] gooood
    0

شكرا اخوي الحبيب the D

وللمعلوميه طول مازنكايزر في المازنجر بايبل هو 23 م

وطوله ال28 م هو طوله في راي شركة بانبريستو

وهذه صوره الاحجام الطبيعيه

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duke_Fleed
    شكرا اخوي الحبيب the D

وللمعلوميه طول مازنكايزر في المازنجر بايبل هو 23 م

وطوله ال28 م هو طوله في راي شركة بانبريستو

وهذه صوره الاحجام الطبيعيه

[Glow]مشكوووووووووووووووور لتصحيح المعلومه[/Glow] gooood gooood

gooood asian cheeky gooood
    0

ربما لايوجد منتصر في تلك المعركة لأن كلا من الدرعين قوية جدا ولايمكن تحطيمهما ابدا لكن اذا اخذنا مسألة الطيارين فدوق فليد اقوى من كوجي......والله اعلم
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

أنا أرشح كفة grendizer لأن غريندايزر كما قالت الأخت روبينا ألي فضائي
    وكما قال الأخ duke fleed فغريندايزر له قدرات تفوق قدرات مازنكايزر مثل
    التحمل و السرعة ومواجهة المصاعب
    أما بالنسبة لكلام الأخ سازابي حبيت أقول إنه مو شرط الألي إللي أسلحتة أقوى
    يعتبر الأقوى مثلا
    great mazinger و getter robot g
    فقيتا روبو جي لديه ضربة أقوى من ضربات جريت مازنجر كلها وهي shine spark لكن معروف عند الجميع أن جريت مازنجر هو الأقوى
    وشكرا أخ the d على الموضوع gooood
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seiya
    wink

وبخصوص ان المسئلة لازم تنحسم الخ القضية ماهي كذا اصلا عمل جديد يضعهم معا ينسف كل هذه الفرضيات والرأي الأول والأخير للكاتب وبما اننا لم نسمع او نرى عمل او قرار حولهم كل الي نقوله كلام في الهواء ^_^

سلام

^_^

لا كلامكم ليس في الهواء

أبدا

فلولا الأعضاء وجميع الناس في العالم لو كانوا كرهوا جراندايزر في البدايه لما نجح مسلسل جراندايزر من الأصل ^_^ gooood
    0

سؤال

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Domon
    أنا أرشح كفة grendizer لأن غريندايزر كما قالت الأخت روبينا ألي فضائي
    وكما قال الأخ duke fleed فغريندايزر له قدرات تفوق قدرات مازنكايزر مثل
    التحمل و السرعة ومواجهة المصاعب
    أما بالنسبة لكلام الأخ سازابي حبيت أقول إنه مو شرط الألي إللي أسلحتة أقوى
    يعتبر الأقوى مثلا
    great mazinger و getter robot g
    فقيتا روبو جي لديه ضربة أقوى من ضربات جريت مازنجر كلها وهي shine spark لكن معروف عند الجميع أن جريت مازنجر هو الأقوى
    وشكرا أخ the d على الموضوع gooood

[Shadow][Glow]أحسنت

ردك فيه شئ من المنطق gooood ^_________^ [/Glow] [/Shadow]
    0

طبعا جرانديزر اقوى .

مع احترام اراء الجميع .

انتهى .
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index
    0

الصفحة رقم 1 من 56 1231151 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter