الصفحة رقم 6 من 6 البدايةالبداية ... 456
مشاهدة النتائج 101 الى 114 من 114
    موضوع للزهره
    ياسبحان الله
    اقول ايش
    مشكور علاشيء
    d87325466e353f566f7e8812f6444fbd
    0

2. ...

مشكووووورين على ردودكم الحلوة ^^

موضوع للزهره
    ياسبحان الله
    اقول ايش
    مشكور علاشيء

confused confused confused confused

مش فاهمة قصدك ^_^
    0

شكرا كتييييييييييير على هاد الموضوع الروعة
    والى الامام
    0

0

Talking

انا من اكبر عشاق الزهره ولا احد اكبر مني
    امووووووووووووووووووووت بالزهرهasian
    شكرا اختي على الموضوع واسفه على ردي المتاخر
    0

انا بكره مدبلجين الزهرة كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثيييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييير حتى اني بمل من سبيستون كتتتتتتتتييييييييييييييييير ومن الاصل هم يحذفوا كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيييييييييييير
    get-9-2008-su6wbl5d
    4bf022a845208fbdd69c51de98d326f9
    0

انا اموت في رشا كم احبها ؟
    شكرا على الموضوع موضوع رائع تسلمي اختي
    ربّ لا تجعلني ممن ينساك وقت الرخاء
    ولا يذكرك الا وقت الشدة ...
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    0

سأحاول ان اختصر بقدر المستطاع

كما تعلمون انا الشخص رقم واحد بكراهية الزهرة..وكلا انا لااكره سوريا ولااكره اي شخص معين فقط اكره سياسة هذه الشركة

انا بصراحة لاافهم لماذا يوجد اناس في هذا العالم يحبون مركز الزهرة؟لو قلنا انهم يحبون ممثلوا سوريا لتقبلنا الوضع لكن مركز الزهرة؟اتمزحون ام ماذا؟

morgri06

دعوني آخذكم إلى اول عمل قامت الزهرة بإنتاجه نعم ماوكلي...هذا المسلسل كان احد اروع المسلسلات التي شاهدتها وانا صغير...ممثلوا سوريا(لن اسميهم ممثلوا الزهرة فهم ارفع من هذا المستوى) قد ابدعوا بهذا المسلسل إلى اقصى حد..قد يكون هو المسلسل الوحيد الذي بلغ من الدقة في الدبلجة والإحترافية من انتقاء الأصوات وانا اعترف هذا المركز كان متفوقا في ما مضى بتقنيات الدبلجة وكذلك الموسيقى الإفتتاحية لأنها كانت من جهودهم الخاصة..اغنية ماوكلي كانت الأفضل على الإطلاق

هناك ايضا ممثلون قدماء بهذا المسلسل ومنتديات الزهرة(Fagotries) قد اهملتهم جدا جدا بل ركزوا اهتمامهم على الممثلين الجدد الذين اصبحوا مكررين اكثر من مرة لدرجة اننا حفظنا اصواتهم..لماذا لايستخدمون ممثلين جدد بل والأدهى لماذا لايستخدمون الممثلين القدماء(لعلهم تركوا المركز لأنه اصبح يقطع بشكل مجنون)

1-50
    والآن بالنسبة للتقطيع هل شاهد احدكم مسلسل سوبر ماريو 3 من دبلجة الزهرة؟(نعم سوبر ماريو 3 وليس سوبرماريو فقط) انظروا الى درجة التقطيع بهذا المسلسل..إن هذا المسلسل موجه للأطفال ومن النادر ان نرى اي لقطة غير اخلاقية به..لكن لا هذا لايكفي..مارأيكم بحذف النجوم التي تعطيك القوة؟لا مارايكم بحذف مشاهد الإنتقال الى مرحلة اخرى..هل هذا ضروري؟وكأنني سأجد نجمة في الطريقة واقلد ماريو؟بماذا كانوا يفكرون؟

وليس هذا فقط بل هناك تقطيع للقطات لاداعي لقطعها حتى انني ارتبك للذي يحدث بالحلقة واجد دماغي يطير من الضياع

2-40

هناك ايضا سونيك ذاهيتشوج(لا ليس سونيك القنفذ)سونيك ذاهيتشوك هذا اسمه الحقيقي

هذا الإسم خاص بشركة سيجا ومصدر من قبل سونيك تيم

لكن لا مارأيكم بقنفوذ السريع؟قنفوذ السريع؟اتمزحون ام ماذا؟تربيت طوال حياتي على اجهزة السيجا..والجميع يعرف اسم سونيك من الميجادرايف..لماذا غيرتم اسمه؟وكأنكم تغيرون اسم عصير مريندا الى برتقالوا..قنفوذ ليس اسما مبتكرا حتى..مارأيكم لو نسمي ستار فوكس مثلا ثعلوب او دونكي كونج قردون؟اسماء مبتكرة ها؟

والتقطيع..هل تصدقون انه في أحد الحلقات كان هناك شخص يدعى لوكاس كان يريد الزواج من صديقته في المدرسة؟لكن لا الزهرة الغريبة حرفت هذا المشهد وقالت لنشارك في صنع مختبر او ماشابه لا اعلم...الآن اصبحت الزهرة تعارض الزواج؟الزواج من سنة الله ورسوله؟هل اصبح الزواج حراما هذه الأيام؟لااعلم!هؤلاء اسوأ من الكاثوليك المتشددين لا بل ربما اسوأ من الدجلة والذين يأخذون الدين الإسلامي كغطاء لهم لتحريم كل شيء(وانا لااقصد جماعة معينة بالطبع فهذه الفئة موجودة وبكل أسف)

وهذا مجرد نقطة من بحر هل شاهد احدكم حنين؟او روبن هود؟ومارأيكم ايضا بالنمر المقنع نسخة سبيس تون طبعا...هذه الشركة هي كابوسي المرعب الذي اعيشه كل ليلة...وربما أسوأ حتى من شركات العاب الفيديو التي صممت اسوأ الألعاب على اجهزة الكونسول

على الشخص المسؤول عن التقطيع ان يطرد من الشركة..لا بالأحرى على الشخص المقطع ان يسحق حتى الموت(آسف على التعبير لكنها الحقيقة)...برأيي الشخصي سبب تقطيع هذه المشاهد انه رأى ان التيار الإسلامي اخذ بالوعي للرسوم الكارتونية واصبح يأخذ على كل صغيرة وكبيرة..ولأن اغلبية طاقم الزهرة ليسوا مسلمين فلا عجب الا يعرف ماهو الصحيح في تقطيعه ام لا...لهذا نجد هذا الكم الهائل من القص وانحراف وجهة القصة الأصلية وحتى كل صغيرة وكبيرة...مارأيكم لو تضعون صندوقا اسودا امام الشاشة ونشاهد الشخصيات؟هذا سيكون اكثر بهجة!

على كل حال هذا مجرد رأي شخصي ويمكنكم تقبله او تركه..وهناك ملاحظة اخيرة..انا لااكره ممثلي سوريا ابدا..فأنا احبهم..انظروا الى اعمالهم الأخرى في شركات اخرى مثل شركة جوزيف سمعان؟هذه الشركة اتت قبل الزهرة وكان لها اعمال جميلة؟الوميض الأزرق الخردة الآليون وحتى زهرة والسيف المضيء(مع ان اسم زهرة اصبح يغيضني الآن لأنه يذكرني بشركة الزهرة)إلا انه يبقى مسلسلا جميلا مع باقي هذه المسلسلات..اصوات ممثلي الزهرة بدون تقطيع الزهرة المجنون!

وانا يسرني جدا ان اتحدث عن ممثلي سوريا..كلا ليس ممثلي الزهرة...بل ممثلي سوريا..فأنا احبهم من اعماق قلبي وسأتحدث طبعا عن ممثلي سوريا القدماء في المرات القادمة

لكم احلى تحية سلام(نهاية نقاشي عن هذا المركز وللأبد)

54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

تركي vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ dc1996

نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    نجم نقاشات الجادة 2020 نجم نقاشات الجادة 2020
    نجم نقاشات المانجا نجم نقاشات المانجا
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red مشاهدة المشاركة
    سأحاول ان اختصر بقدر المستطاع

كما تعلمون انا الشخص رقم واحد بكراهية الزهرة..وكلا انا لااكره سوريا ولااكره اي شخص معين فقط اكره سياسة هذه الشركة

انا بصراحة لاافهم لماذا يوجد اناس في هذا العالم يحبون مركز الزهرة؟لو قلنا انهم يحبون ممثلوا سوريا لتقبلنا الوضع لكن مركز الزهرة؟اتمزحون ام ماذا؟

morgri06

دعوني آخذكم إلى اول عمل قامت الزهرة بإنتاجه نعم ماوكلي...هذا المسلسل كان احد اروع المسلسلات التي شاهدتها وانا صغير...ممثلوا سوريا(لن اسميهم ممثلوا الزهرة فهم ارفع من هذا المستوى) قد ابدعوا بهذا المسلسل إلى اقصى حد..قد يكون هو المسلسل الوحيد الذي بلغ من الدقة في الدبلجة والإحترافية من انتقاء الأصوات وانا اعترف هذا المركز كان متفوقا في ما مضى بتقنيات الدبلجة وكذلك الموسيقى الإفتتاحية لأنها كانت من جهودهم الخاصة..اغنية ماوكلي كانت الأفضل على الإطلاق

هناك ايضا ممثلون قدماء بهذا المسلسل ومنتديات الزهرة(Fagotries) قد اهملتهم جدا جدا بل ركزوا اهتمامهم على الممثلين الجدد الذين اصبحوا مكررين اكثر من مرة لدرجة اننا حفظنا اصواتهم..لماذا لايستخدمون ممثلين جدد بل والأدهى لماذا لايستخدمون الممثلين القدماء(لعلهم تركوا المركز لأنه اصبح يقطع بشكل مجنون)

1-50
    والآن بالنسبة للتقطيع هل شاهد احدكم مسلسل سوبر ماريو 3 من دبلجة الزهرة؟(نعم سوبر ماريو 3 وليس سوبرماريو فقط) انظروا الى درجة التقطيع بهذا المسلسل..إن هذا المسلسل موجه للأطفال ومن النادر ان نرى اي لقطة غير اخلاقية به..لكن لا هذا لايكفي..مارأيكم بحذف النجوم التي تعطيك القوة؟لا مارايكم بحذف مشاهد الإنتقال الى مرحلة اخرى..هل هذا ضروري؟وكأنني سأجد نجمة في الطريقة واقلد ماريو؟بماذا كانوا يفكرون؟

وليس هذا فقط بل هناك تقطيع للقطات لاداعي لقطعها حتى انني ارتبك للذي يحدث بالحلقة واجد دماغي يطير من الضياع

2-40

هناك ايضا سونيك ذاهيتشوج(لا ليس سونيك القنفذ)سونيك ذاهيتشوك هذا اسمه الحقيقي

هذا الإسم خاص بشركة سيجا ومصدر من قبل سونيك تيم

لكن لا مارأيكم بقنفوذ السريع؟قنفوذ السريع؟اتمزحون ام ماذا؟تربيت طوال حياتي على اجهزة السيجا..والجميع يعرف اسم سونيك من الميجادرايف..لماذا غيرتم اسمه؟وكأنكم تغيرون اسم عصير مريندا الى برتقالوا..قنفوذ ليس اسما مبتكرا حتى..مارأيكم لو نسمي ستار فوكس مثلا ثعلوب او دونكي كونج قردون؟اسماء مبتكرة ها؟

والتقطيع..هل تصدقون انه في أحد الحلقات كان هناك شخص يدعى لوكاس كان يريد الزواج من صديقته في المدرسة؟لكن لا الزهرة الغريبة حرفت هذا المشهد وقالت لنشارك في صنع مختبر او ماشابه لا اعلم...الآن اصبحت الزهرة تعارض الزواج؟الزواج من سنة الله ورسوله؟هل اصبح الزواج حراما هذه الأيام؟لااعلم!هؤلاء اسوأ من الكاثوليك المتشددين لا بل ربما اسوأ من الدجلة والذين يأخذون الدين الإسلامي كغطاء لهم لتحريم كل شيء(وانا لااقصد جماعة معينة بالطبع فهذه الفئة موجودة وبكل أسف)

وهذا مجرد نقطة من بحر هل شاهد احدكم حنين؟او روبن هود؟ومارأيكم ايضا بالنمر المقنع نسخة سبيس تون طبعا...هذه الشركة هي كابوسي المرعب الذي اعيشه كل ليلة...وربما أسوأ حتى من شركات العاب الفيديو التي صممت اسوأ الألعاب على اجهزة الكونسول

على الشخص المسؤول عن التقطيع ان يطرد من الشركة..لا بالأحرى على الشخص المقطع ان يسحق حتى الموت(آسف على التعبير لكنها الحقيقة)...برأيي الشخصي سبب تقطيع هذه المشاهد انه رأى ان التيار الإسلامي اخذ بالوعي للرسوم الكارتونية واصبح يأخذ على كل صغيرة وكبيرة..ولأن اغلبية طاقم الزهرة ليسوا مسلمين فلا عجب الا يعرف ماهو الصحيح في تقطيعه ام لا...لهذا نجد هذا الكم الهائل من القص وانحراف وجهة القصة الأصلية وحتى كل صغيرة وكبيرة...مارأيكم لو تضعون صندوقا اسودا امام الشاشة ونشاهد الشخصيات؟هذا سيكون اكثر بهجة!

على كل حال هذا مجرد رأي شخصي ويمكنكم تقبله او تركه..وهناك ملاحظة اخيرة..انا لااكره ممثلي سوريا ابدا..فأنا احبهم..انظروا الى اعمالهم الأخرى في شركات اخرى مثل شركة جوزيف سمعان؟هذه الشركة اتت قبل الزهرة وكان لها اعمال جميلة؟الوميض الأزرق الخردة الآليون وحتى زهرة والسيف المضيء(مع ان اسم زهرة اصبح يغيضني الآن لأنه يذكرني بشركة الزهرة)إلا انه يبقى مسلسلا جميلا مع باقي هذه المسلسلات..اصوات ممثلي الزهرة بدون تقطيع الزهرة المجنون!

وانا يسرني جدا ان اتحدث عن ممثلي سوريا..كلا ليس ممثلي الزهرة...بل ممثلي سوريا..فأنا احبهم من اعماق قلبي وسأتحدث طبعا عن ممثلي سوريا القدماء في المرات القادمة

لكم احلى تحية سلام(نهاية نقاشي عن هذا المركز وللأبد)

الشخص المسوول عن التقطيع في الاعمال سامر ابو حمد اقصد المونتاج في اغلب الاعمال و هذ الشخص كان موجودا في عصر الزهره الذهبي وعلى فكره هناك مونتاج في قناة سبيستون كذالك انا ارى ان الزهره مجبوره على التقطيع بسبب قناة سبيستون وهي التي يكون فيعالعرض الحصري او العرض الاول لجميع الاعمال
    0

السلام عليكم

في الواقع

انا ماعدت تابع انتاجات الزهرة من زمان ..

بس انا عكل الاحوال بحب هالشركة
    امكاياتها عالية كتير و انا بجد بحترمها اكتر من اي شركات تانية

الشي التاني

انو كل الي حكو انهم بيكرهوها انا اظن انهم (مع احترامي) انانيينdevious

حبايبي smoker

مو بس انتو الكبار عم تتفرجو عالكارتون
    ليكو اخوانكم الصغار مو قاعدين نبم عم يتفرجو معاكمeek eek

و بعدين

انتو بالذات الي شايفين الانيمي عحقيقتو cool

بتعرفو اديش ممكن يخرب عقول و يأثر بالصغار !!!!

الانيمي في جواه بلاوي زرقة !! بجد .. confused

لانو اما قصة الانمي فيها

تكفير dead

او رومانس <<< وسخ frown

او قصة بايخة !! biggrin

او شي مميز و هادا الي انا بتابعو smoker
    انا بحب الانيمي و بتابعو صحيح <<< بس مو اي انيمي طبعاا !!

عشان هيك بحترم كتير الزهرة لانو بجد عم تحاول اتقدم للمشاهد كارتون حيادي ..rolleyes

و ليش ما بتابع اعمال الزهرة ؟؟

بصراحة !! لانو صار الحذف زيادة عن اللزوم ومالو طعمة بكتير من الاحيان !! dead

انا هادا الشي اللي بدايقني بس ازا صلحوه اكيد رح ارجع تابع الاعمال الي بيعرضوها
    بعرف اني لعيت كتير wink

بس حبيت احكي شي هالق بحلقي من سنين ermm

بدي اشكرك ميمي كتير.. يعطيكي العافية حبيبتي gooood gooood
    0

مشكوووووووووورة اختي على الموضوع الرائع جدا
    و بصراحة انا ما احب مركز الزهرة و لا اكرهه
    بس احب الممثليناللي فيه كتيير و بالاخص رشا رزق
    0

مشكوره كتير رغم ان الصور ما طلعت بي انا مقهوووووووره ابغى صورة رأفت بازو بس مالقيتها ولافي مكان
    0

0

مشكور على الموضوع
    بس حبيت أقولك مركز الزهرة للبيبي البزارين mad
    ان الله في خلقة شؤون

0

الصفحة رقم 6 من 6 البدايةالبداية ... 456

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter