الصفحة رقم 3 من 9 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 161
    مررررحبا

الوردة الجوريه

وراكي وراكي والزمن طويل biggrin

ولكن نقدر نقول كمان ان موت سيموني اتى على النهاية وخلال كل تلكالفترة خسر هزيماشخاص يحبهم ولم يتوقع ان يخسر سيموني و يزيد همه
    كلامك ممكن يكون صحيح

بس غاليتي ماتعتقدين ....ان الحب الحقيقي ...لمن نخسره نحس ان الدنيا فارغه فاضيه .......ممكن نخسرا لعام كله ولانخسر الحب الحقيقي ......وحب سيموني وهزيم حب قوي احب ان اشبه بالحب العاصف asian عشان كدا لما ماتت سيموني لم يستطع وهو القائد الشجاع ان يتمالك اعصاببه وبكى بكاء حار زي بكاء الاطفالcry

كرهي لها ممثل لكرهك لهيكارو

eek eek

طيب ليه تكرهيها ؟؟؟
    انا عن نفسي اكره هيكارو لأنها لازقه في حبيب قلبي .....الله يوفقه
    انتي تكرهي سيموني ليه ؟؟؟ها devious

بالعكس يستطيع شاهين ان يسير المعركة كيف ما يشاء

انا مانكر ان شخصيه شاهين شخصيه قويه ........لكن هزيم شخصيه قويه ايضا
    واكبر دليل حادثه جيوفاني لمن منعه شاهين من ان يقود الاسطول .......ولكن هزيم لمن حس انو نفسيه الجنود بدأت تتعب هو اللي قاد الاسطول وانتصر

الثقة الزائدة تؤدي تلقائياً للغرور
    ermm
    ممكن .....بس في حاله هزيم لا هزيم واثق بنفسه وبقدارته لكنه مو مغرور tongue

تذكري لما اتت روجينا و معها جاين لتهنئة هزيم و حاولوا انهم يقتلواا هزيم هزيم كان زي الاطرش في الزفه ما يدري عن شيء
    لالالا ....هو كان عارف باللي يصير .....بس خلى نفسه مو عارف عشان ماتكون الحرب ......بين البلدين ادا كان القائد هو اللي قتل جاين راح تقوم حرب بين هزيم وجادر ......وهم لسه ماكانوا مستعدين لهدا الوضع

جين

بالأنمي لأ
    لكن بالمانجا ممكن
    خاصة انها تذكر مغامرات هزيم بعد أن يوحد المجرة
    cry cry
    اوه لاتقولي .......اكيد ماراح يتزوج بعد سيموني .......اصلا فين راح يلاقي حب صادق زي حبها ......لالالالا اكيد ماراح يتزوج

بس ما بعتقد في اختلاف
    لا فيها اختلاف ........وبالدات في الحلقه 43 لأن نهايه الحلقه تختلف عن بقيه الحلقات .....تحسي انو فيها حاجة مقطوعه ........ايش هي ....الله يعلم

ودمتم جميعا
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تسرني عودتكم يا أصدقاء

الوردة الجوريه
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلاً بك مرة أخرى عزيزتي smile
    الله يسعدك عزيزتي انا اذا لقيت احد يناقشني الصق في الموضوع
    وانا نفس الوضع..
    معناته عمرنا ما بنخلصtongue
    الثقة الزائدة تؤدي تلقائياً للغرور
    لكنني لا أظن أن هذا ينطبق على هزيم rolleyes
    صحيح
    لكن روجو يكون له دور في وضع الخطط
    بتتذكري أول معركة اله ضد هزيم، يومها كوسيشو ما كان معه وبالتالي ما عرف يعمل اشي
    تذكري لما اتت روجينا و معها جاين لتهنئة هزيم و حاولوا انهم يقتلواا هزيم هزيم كان زي الاطرش في الزفه ما يدري عن شيء
    مثل ما حكت ضحكة طفولة:
    لالالا ....هو كان عارف باللي يصير .....بس خلى نفسه مو عارف عشان ماتكون الحرب ......بين البلدين ادا كان القائد هو اللي قتل جاين راح تقوم حرب بين هزيم وجادر ......وهم لسه ماكانوا مستعدين لهدا الوضع
    والدليل لما هزيم طلع يتمشى بحديقة القصر مع جاين
    جاين انصدم برؤية جنوده مقتولين وظهر الضيق عليه
    أما هزيم ما قدر يمسك حاله وفرط ضحك مما يدل انه عارف القصة كلها
    ولما سأله جاين عن سبب ضحكه أجاب:
    أنا انسان سعيد بطبعيbiggrin
    شاهين كان يحب سيموني؟؟
    بلى كان يحبها..
    لكنه كان حباً بالسر
    كانت تراودني شكوك عن هذا الشيء
    انا ما كان يخطر ببالي هالحكي
    لحتى قرأت عنه بأحد المواقع الأجنبية
    ان شاء الله احد يجاوبنا على الاسئلة
    ان شاء الله
    كم كنت أتمنى لو أشاهد الأنمي باليابانية حتى أعرف هذه التفاصيل
    ================================================== ======

{{..ساكورا..}}
    السلام عليكم ورحمة لله وبركاته ^__^
    ماشاء الله تقرير في قمة الرووعه أختي الغالية جينا

يعطيكِ ألف عافية على جهودك المبذولة
    شكرا ساكورا.. تسرني كلماتكasian
    فعلاً مسلسل هزيم الرعد من اروع المسلسلات التي تم دبلجتها
    وأنا أيضا أظن ذلك rolleyes
    وأتوقع انها اروع من هكذا لو اننا تابعناها بنسختها الأصلية
    smile smile smile
    وأكثر شخصية تعجبني في هالانمي شخصية شاهين المخطط الحربي

ذلك الشاب الذكي والشجاع والهاديء في أصعب الأوقات ^^
    ليس ذكياً فحسب.. بل عبقري
    شكرا مرة ثانية أختي جينا أبدعتي
    شكراً حبيبتي.. مع السلامة

ضحكة طفولة
    مررررحبا
    أهلا وسهلا بضحكة..
    الوردة الجوريه

وراكي وراكي والزمن طويل
    شليفة يا الوردة الجوريه.. صرنا 2 على 1biggrin
    واكبر دليل حادثه جيوفاني لمن منعه شاهين من ان يقود الاسطول .......ولكن هزيم لمن حس انو نفسيه الجنود بدأت تتعب هو اللي قاد الاسطول وانتصر
    gooood gooood gooood
    ممكن .....بس في حاله هزيم لا هزيم واثق بنفسه وبقدارته لكنه مو مغرور
    gooood gooood gooood
    كمان gooood gooood gooood
    اوه لاتقولي .......اكيد ماراح يتزوج بعد سيموني .......اصلا فين راح يلاقي حب صادق زي حبها ......لالالالا اكيد ماراح يتزوج
    انا متلك تمام.. بشوف انه هزيم لسيموني وسيموني لهزيم..
    وما بقدر أتخيل غير هيك asian
    يارب ما يتزوج غيرها cry
    بس ما بعتقد في اختلاف
    لا فيها اختلاف ........وبالدات في الحلقه 43 لأن نهايه الحلقه تختلف عن بقيه الحلقات .....تحسي انو فيها حاجة مقطوعه ........ايش هي ....الله يعلم
    يا ريت أحضرها بالياباني
    وان كنت بعتقد انه هالشي شبه مستحيل frown
    ودمتم جميعا
    وانت أيضاًwink

Li Hao
    لا زلت بانتظار عودتك عزيزتي
    فبما أنك شاهدت أول 26 حلقة بالياباني
    فقد تستطيعين افادتنا
    --------------------------
    سبحان الله وبحمده ....... سبحان الله العظيم
    bf1b8e0cdfff565ee257f8f8769ae7fb

مررررررررحبا
    عدنا والعود احمد
    اما بعد :
    غاليتي جينا

الله يسعدك عزيزتي انا اذا لقيت احد يناقشني الصق في الموضوع

وانا نفس الوضع..
    معناته عمرنا ما بنخلصtongue
    وانا ايضا انضم معكم في الموضوع biggrin

لكنني لا أظن أن هذا ينطبق على هزيم
    اكيد لاينطبق على هزيم ........هزيم اكررها مرة ثانيه واثق بنفسه .......ومتواضع كمان والا ماكان قال في الحلقه الاخيرة ((انا مو داكرة الكلام بحدافيره بس مما افتكره))انا ادا انتصر روجو لاتنتقموا ليا بل قفوا معه وساعدوه في توحيد المجرة gooood

بتتذكري أول معركة اله ضد هزيم، يومها كوسيشو ما كان معه وبالتالي ما عرف يعمل اشي
    gooood gooood

أنا انسان سعيد بطبعيbiggrin
    صحيح .....وهدا يعني انو هزيم كان عارف بمجريات الاحداث ......بس عملوا حاله مو عارف ليجنب بلده حرب مو مستعدين لها

انا ما كان يخطر ببالي هالحكي
    لحتى قرأت عنه بأحد المواقع الأجنبية
    eek eek
    لا .......كدا مانبغى لازم تقوللينا كيف عرفوا كده وفي اي مشهد
    انا صراحه عرفتها فكاكه biggrin في يوم زواج هزيم كاوبو قابل شاهين وكان في حاله ((انت عارفين))زمن هنا تاكدت انو كان يحبها
    والدليل الثاني في حلقه 43 ..في المشهد الاخير قال شاهين شيء انا مو عارفه واستغرب منه لينغ سو ..........طبعا في الترجمه العربيه
    قال شاهين :سيوني فتاة شجاعة جدا .....فكرة ايقاف الحرب فكرة رائعه
    ونظر اليه لينغ سوك نظرة انو مستعجب من كلامه eek

الكلام بالدبلجه ونظرة لينغ سو مايركبوا مع بعض ..........اذن الكلام محرف gooood

وما بقدر أتخيل غير هيك
    يارب ما يتزوج غيرها
    وانا كمان ......معاكي يارب مايتزوج ولايحب احد هزيم بعد سيموني asian الحب بينهم كان رائع وخيالي asian مااتوقع هزيم ينسى سيموني ........لالا مستحيل

والحين ابغى اتناقش معاكم في نقطه

في الحلقه ..اللي تسجن فيها ريلا ((مااحبها))سيموني ((العسل ))وينقذها هزيم ((يقبر قلبي ))كان هزيم يحب سيموني والا لا ؟؟

ودمتم جميعا

أهــلاً بالأخت العزيزة Gena .. كيف حالك ^^ .. إن شاء الله بخيـر و مستعدة للـعام الجديـد ^_^

ما شاء الله و تبارك .. كنت أحلم بوجود تقرير عن هزيم الرعد في مكسـات .. لـكن ،،
    ما قرأته الآن ....
    فوق فوق فوق ما أتصوره وأكثر مما يحلم به أي معجب لهذا الأنيمي الرائـع

سنوات من البحث لم أجد تقرير حقيقي بمعنى الكلمـة .. وبهذه الشموليـة و الروعـة و الدقـة
    فعـلاً .. أبــدعـتِ gooood

أعتقد بأن هذا التقريـر سيكون المرجع العربي الأول للباحثين عن المسـلسل هزيم الرعد فهو بجد غني بالمعلومات المذهلة اللي بعضها أجهلها ومنكِ تعرفتها ..!!

الله يبارك فيك أختي .. مدري إيش أقول .. صدق أنا مبسوطة قوة ^_^

الأنيـمي

بصراحة لا أدري كم مرة شاهدت هذا الأنيمي .. مية مرة أو أكثر ^^" .. لكن بحق لم أكن أمل من مشاهدته لتسلسل الأحداث و تسارعها لدرجة أنك لا تستطيعين تخمين ما سيحصل .. مع أني يوم شاهدته لأول مرة ما حبيتوه .. وصديقتي أقنعتني فيه خصوصاً إنها ما تحب الأنيمي خلقه إلا هزيم الرعد ^_^

كانت القصة مو معقدة و أخلاقية على غير عادة الأنيميات الجديدة اللي ما تخلو من التجاوزات في الغالب .. تحكي عن قصة بطل ذا قيم كريمة بحيث أن الأنيمي يناسبنا كمسلمين محافظين
    أما عن الشخصيات فهي متعددة و جميلة جداً و مكملة لبعضها .. تكاد تعجبك جميع الشخصيات .. وما أدهشني في هذا المسلسل هو أنك تحب وتحترم البطل و أصدقاءه كما العدو و أتباعه و تتأثر لنهاية كل منهما .. ونلاحظ أن المؤلف ابتعد عن الميـل لطرف البطل ربما ليحقق بذلك فكرة: أن في الحروب لكل طرف أناس يحزنون على موتاهم ويتألمون لفراقهم .. وليس العـدو مجـردٌ من المشاعـر

لا يفوتني أن أشيـد على الدبلجة العربية .. بحق أبدعت و نجحت نجاحاً باهـراً في هذا العمل .. من أفضل الأنيميات المدبلجة بحق .. دقة اختيارهم للممثلين و انسجامهم مع الشخصيات .. منهم اشتهروا بفضل هذا المسلسل وكانت أدوارهم في مسلسل هزيم الرعد هي الأفضل كـ زياد الرفاعي و بثينة شيا و أماني الحكيم و كمال البني

يوجد أسطوانات DVD باللغة اليابانية .. ويتكون من 26 حلقة بـ 3 أسطوانات

المانجـا

لاحظت أن الإيطاليين مهتميين بهذه المانجا .. فكثير من المواقع الإيطالية تتحدث عنها
    - لتحميل عينات من المانجا اضغط هنا [باللغة الإيطالية]
    - اسم المانجا: La estrategia de Thunder Jet

الفارق بين الأنيمي و المانجا

1- التصميم و الرسم

الشخصيات متشابهة ولا فرق بينهما في التصميم تقريباً .. ربما شعر لان-لان مختلف وأيضاً عين جادر (جارير) اليمنى

attachment

2- القصة و الأحداث

بالنسبة للفارق في قصة كل منهما ...

أعتقد أن نهاية المانجا أفضل من أن يجعلوها معلقة ويتركوا المشاهد يتخيل ويبتكر نهاية حتى لا تكون محبطة خصوصاً للصغار .. فمن المعلوم أن العمر المناسب لمشاهدة هذا الأنيمي هو ما بين 11 – 17 سنة (أذكر كنت أقول لو المؤلف أنهاها بانتصار هزيم و موت روجو .. بعدين هزيم يتزوج يوسكي بيكون فلللة ) <-- بتاكلني ريللا لو تسمعني tongue
    لكن نهاية المسلسل في الأنيمي جيدة على كل حال ^^
    لكن حقيقة قرأت مقولة _ لا مصدر لها _ تفيد بأن هزيم الرعد قطع رأس روجو (راكو) و وضعه في قصره كعلامة للانتصار ~ هذا في المانجا .. ولم أتعجب كثيراً من فعلته العنيفة إذ هو من أحضر رأس شوزين لدان-جو .. إلى جانب شراسة اليابانيين البوذية في الحروب وتاريخهم الملطخ بالدماء مع منشوريا الصين وغيرها ... وهذا الأنيمي في الواقع يمثل تاريخ اليابان في القديم ...

attachment

attachment

وبالنسبة لموت سيموني .. أعتقد أن الأنيمي أفضل من المانجا .. حتى يكون أشد تأثيراً و وقعاً في النفس مما لو ذهب لتوديعها .. أليس كذلك؟ ^_^ هذا بالإضافة إلى أنه لو كانت نهاية الأنيمي كما المانجا لما وجدنا نهاية سيموني في دبلجتنا العربية nervous أحسن كل واحد يكون بعيد عن الثاني حتى نضمن المشاهد دون تشفير هههه ^^

مانجـا القـراصنـة

الآن فقط أزلتِ الغموض عن بعض الصور التي أحتفظ بها .. لم أسمع بهذه المانجا و لكن تعجبت من بعض الصور الغريبة عن طريقة رسم المانجا و الأنيمي .. كخد هزيم الرعد الأيسر .. شكراً لجيـناا ^.^

لعبـة الفيديو

تبدو لعبة مشوقة .. سأحاول اللعب بها في أيام الدراسة biggrin

هناك علامات استفهام على بعض صور شخصيات اللعبة استدركت على بعضها .. أرجو أن تسمحي لي جينا :

65
    القائد ساين البارع في القتال بين الأساطيل

Hocken
    82
    هوكين قائد الجبهة الغريبة لإمبراطورية غوجو .. والذي خان دان-جو وقتله هزيم الرعد (كانت حلقة مضحكة .. اكتشفت فيها إن راي ممثل بارع tongue )

90
    ماسو قائد حصن جينوس-كي (Gen-Bookan) المنيع

Butto
    94
    القائد بوتوهوتوك
    أرسله جاين(جاتين) لصد زحف هزيم الرعد .. و انتهى أمر أسطوله بـمدفع الرعد [ Thundering Cannon ] المذهل والذي جُرب لأول مرة ^_^

_

بالنسبة للعضوة روجينا ...
    للأسف هذي العضوة ما عاصرتها .. لكن قريت جميع مواضيعها منذ زمن .. وهي أكبر معجبة مكساتية بهزيم الرعد .. وأتوقع بتكون فرحتها كبيرة لو شاهدت موضوعك هذا ^_^

_

كتبت الرد على عجل .. وسأحاول أن أعود وأحجز لي عضوية دائمة في هذا الموضوع جيناا هههه ^^

أخيـــراً ...
    أود أن أطرح عليك وعلى معجبي هزيم الرعد سؤالاً :-

attachment

لان-لان .. الطفلة الصغير و التي لا تفارق سيموني أبداً .. ما قصتها ؟ .. هل تعلمون لمَ تشعر بالصداع أو الضيق عندما يقترب منها جين-ييه أو كاجان ؟ .. و لماذا لان-لان فقط ؟
    وتلك الأوراق المستطيلة التي معها .. وكأنها تعويذات سحرية تسمى الـ FUDA .. يبدو أن لها قدرة عجيبة فبواسطتها استطاعت إزالة تأثير النوم المغناطيسي عن سيموني حينما كانت سيموني ضحية لخطة كاجان الخبيثة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Night Baron
    Fuda

أوراق مستطيلة الشكل تحمل تعاويذ سحرية .. كما تحمل أيضاً الكثير من القدرات .. فبواسطتها يمكن أن تصنع واقي لك أو تكسر حاجز العدو .. كذلك تستطيع هذه الأوراق بأن تخلق " النسيج الكاذب " وهي قدرة قوية .. أيضاً لدى هذه الأوراق القدرة على إزالة تأثير العدو من تنويم مغناطيسي أو ما يشابهه ..

ما أعرفه هو أن بداية ظهور لان-لان _ وكان ظهوراً مريباً _ أنها كانت تلعب بكرتها وأخبرت سيموني بأن هزيم الرعد في المستشفى يعالج جراحه وكانت لحظة انتقام سيموني وحقدها عليه .. ومن بعدها أصبحت لان-لان مرافقة لسيموني لا تفارقها .. ألا يبدو هذا غريباً بعض الشيء !!

لان-لان .. لازالت هذه الطفلة غامضـة بالنسبة لي .. فماذا عنكم ؟؟ ^^

لي عـودة للرد على بعض المشاركات الجميلة هنا .. ليس قبل إذن الأخت العزيزة جيـناا ^_~

أشكركِ أختي جيـنا على هذا المجهود الكبير اللي بذلتيه في تقريركِ الأول .. وبإذن الله لن يكون الأخيـر
    أنا أنتظر منك الكثير و الكثير.. عزيزتي wink

تمنياتي لكِ بالتوفيـق و التقدم الدائـمين
    أختك ~ إيميلي

تحيااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

مررررحبا

ايميلي راشي

اهلا فيكي ..........بعد اذنك جينا nervous راح ارد عليها nervous

لا يفوتني أن أشيـد على الدبلجة العربية .. بحق أبدعت و نجحت نجاحاً باهـراً في هذا العمل
    صحيح ان الدبلجه في هزيم الرعد وعهد الاصدقاء هي الافضل ........وانا اعني من اعمال الزهره gooood

cry cry

لالا ......نبغى حلقه 43

أعتقد أن نهاية المانجا أفضل من أن يجعلوها معلقة ويتركوا المشاهد يتخيل ويبتكر نهاية حتى لا تكون محبطة خصوصاً للصغار
    اتفق معاكي انا هنا .......بس تعرفي انو في الانمي كان حلمي انو هزيم يموت ...
    ليلحق بمحبوبته سيموني .......ولاتتزوجوا ريلا mad

وبالنسبة لموت سيموني .. أعتقد أن الأنيمي أفضل من المانجا ..
    صحيح .......بس الافضل لو ماتموت سيموني وتنجب لهزيم الاولاد والبنات
    ويغنوا .....
    لما نعيش في تبات ونبات
    ونجيب صبيان ونجيب بنات
    كانت بتصير فللللللللله gooood

لان-لان .. الطفلة الصغير و التي لا تفارق سيموني أبداً .. ما قصتها ؟ .. هل تعلمون لمَ تشعر بالصداع أو الضيق عندما يقترب منها جين-ييه أو كاجان ؟ .. و لماذا لان-لان فقط ؟
    اعتقد ان لان لان من نفس فصيله جينبي وكاجان ......تشعر بالارواح ....وهدي الاوراق اعتقد ((والله اعلم))انها تطرد الا رواح والاشرار .

تصدقي اني كنت راح لكتب بكرة اسئله عن لان لان وانتي سبقتني biggrin

ودمتم جميعا

smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile
    أهلاً بكم يا أصدقاء
    كم أسعد بالحديث والنقاش معكم asian

ضحكة طفولة
    مررررررررحبا
    عدنا والعود احمد
    أهلاً وسهلاً بك عزيزتي
    اما بعد :
    غاليتي جينا
    وانا ايضا انضم معكم في الموضوع
    يسرني ذلك كثيراًrolleyes
    اكيد لاينطبق على هزيم ........هزيم اكررها مرة ثانيه واثق بنفسه .......ومتواضع كمان والا ماكان قال في الحلقه الاخيرة ((انا مو داكرة الكلام بحدافيره بس مما افتكره))انا ادا انتصر روجو لاتنتقموا ليا بل قفوا معه وساعدوه في توحيد المجرة
    هزيم قمة في التواضع
    فهو لا يهتم للألقاب كما لا يحب رسميات السلطة وفي المعارك يقف مع بقية القادة كواحد منهم، مع أن العادة جرت بأن يجلس الامبراطور في سفينته الحربية على مقعده الملكي مثل روجو وجادر ودان جو
    صحيح .....وهدا يعني انو هزيم كان عارف بمجريات الاحداث ......بس عملوا حاله مو عارف ليجنب بلده حرب مو مستعدين لها
    أكييييد
    لا .......كدا مانبغى لازم تقوللينا كيف عرفوا كده وفي اي مشهد
    انا صراحه عرفتها فكاكه في يوم زواج هزيم كاوبو قابل شاهين وكان في حاله ((انت عارفين))زمن هنا تاكدت انو كان يحبها
    أنا عرفت من هذا الموقع اللي بضم ملخص لجميع الحلقات:
    http://www.enokifilmsusa.com/library/thunderjet.htm
    ومكتوب عن شاهين بالحلقة 45 اللي بتزوج فيها هزيم
    ومع هيك عجبني شاهين لما حضر زفاف هزيم بالرغم من ألمه
    والدليل الثاني في حلقه 43 ..في المشهد الاخير قال شاهين شيء انا مو عارفه واستغرب منه لينغ سو ..........طبعا في الترجمه العربيه
    قال شاهين :سيوني فتاة شجاعة جدا .....فكرة ايقاف الحرب فكرة رائعه
    ونظر اليه لينغ سوك نظرة انو مستعجب من كلامه

الكلام بالدبلجه ونظرة لينغ سو مايركبوا مع بعض ..........اذن الكلام محرف
    كلام مقنع جداً smile
    وما بقدر أتخيل غير هيك
    يارب ما يتزوج غيرها
    وانا كمان ......معاكي يارب مايتزوج ولايحب احد هزيم بعد سيموني الحب بينهم كان رائع وخيالي مااتوقع هزيم ينسى سيموني ........لالا مستحيل
    ولا أنا
    بعدين هزيم اذا تزوج وحدة ثانية رح يضل يقارن بينها وبين سيموني
    وبالأخير بطفش منها لانه متل سيموني ما فيه cry
    والحين ابغى اتناقش معاكم في نقطه

في الحلقه ..اللي تسجن فيها ريلا ((مااحبها))سيموني ((العسل ))وينقذها هزيم ((يقبر قلبي ))كان هزيم يحب سيموني والا لا ؟؟
    أنا بتخيله حبها من النظرة الأولى
    يعني من لما شافها بتبكي عأبوها
    وأحبها أكثر بعد ان أصبحت تحت وصايته
    لكنه وجد الفرصة لكسر الحواجز معها بانه ينقذها في ذلك اليوم
    ودمتم جميعا
    مع السلامة
    بكمل نقاش معك كمان شوي في ردك الثاني biggrin

Emily Rashy
    يا هلا بساندريلا
    أهــلاً بالأخت العزيزة Gena .. كيف حالك ^^ .. إن شاء الله بخيـر و مستعدة للـعام الجديـد ^_^
    الحمد لله تمام التمام، والاستعدادات لا تزال قائمة..
    ما شاء الله و تبارك .. كنت أحلم بوجود تقرير عن هزيم الرعد في مكسـات .. لـكن ،،
    ما قرأته الآن ....
    فوق فوق فوق ما أتصوره وأكثر مما يحلم به أي معجب لهذا الأنيمي الرائـع

سنوات من البحث لم أجد تقرير حقيقي بمعنى الكلمـة .. وبهذه الشموليـة و الروعـة و الدقـة
    فعـلاً .. أبــدعـتِ
    يا الله يا ايميلي، بسعدني كتير انه أعجبك asian
    أعتقد بأن هذا التقريـر سيكون المرجع العربي الأول للباحثين عن المسـلسل هزيم الرعد فهو بجد غني بالمعلومات المذهلة اللي بعضها أجهلها ومنكِ تعرفتها ..!!

الله يبارك فيك أختي .. مدري إيش أقول .. صدق أنا مبسوطة قوة ^_^
    يعني كمان كلمة وبكبر راسي عالأخير cool
    الأنيـمي

بصراحة لا أدري كم مرة شاهدت هذا الأنيمي .. مية مرة أو أكثر ^^" .. لكن بحق لم أكن أمل من مشاهدته لتسلسل الأحداث و تسارعها لدرجة أنك لا تستطيعين تخمين ما سيحصل .. مع أني يوم شاهدته لأول مرة ما حبيتوه .. وصديقتي أقنعتني فيه خصوصاً إنها ما تحب الأنيمي خلقه إلا هزيم الرعد ^_^
    أنا أيضاً شاهدته كثيراً دون ملل، وبمجرد ما أعرف انه عالتلفزيون ما بقدر أقاومه smile
    شاهدته 3 مرات فقط بشكل كامل، وبعض الحلقات شاهدتها 10مرات tongue
    بس عنجد صدمتيني..ما حبيتيه بالأولconfused
    أنا حبيته من لما شاهدت دعايته وشفت سيموني فيه وهي عم تصرخ: أبي!
    كانت القصة مو معقدة و أخلاقية على غير عادة الأنيميات الجديدة اللي ما تخلو من التجاوزات في الغالب .. تحكي عن قصة بطل ذا قيم كريمة بحيث أن الأنيمي يناسبنا كمسلمين محافظين
    يومها كلتا انجذبنا للقصة، بقصد انا واخواني كلهم rolleyes
    أما عن الشخصيات فهي متعددة و جميلة جداً و مكملة لبعضها .. تكاد تعجبك جميع الشخصيات .. وما أدهشني في هذا المسلسل هو أنك تحب وتحترم البطل و أصدقاءه كما العدو و أتباعه و تتأثر لنهاية كل منهما ..
    صحيح ايميلي.. انت حتى لا تستطيعين تقسيمهم الى اشرار وأخيار فكل له أهداف سامية يسعى لأجلها asian
    ونلاحظ أن المؤلف ابتعد عن الميـل لطرف البطل ربما ليحقق بذلك فكرة: أن في الحروب لكل طرف أناس يحزنون على موتاهم ويتألمون لفراقهم .. وليس العـدو مجـردٌ من المشاعـر
    gooood
    لا يفوتني أن أشيـد على الدبلجة العربية .. بحق أبدعت و نجحت نجاحاً باهـراً في هذا العمل .. من أفضل الأنيميات المدبلجة بحق .. دقة اختيارهم للممثلين و انسجامهم مع الشخصيات .. منهم اشتهروا بفضل هذا المسلسل وكانت أدوارهم في مسلسل هزيم الرعد هي الأفضل كـ زياد الرفاعي و بثينة شيا و أماني الحكيم و كمال البني
    لو لم تكن الدبلجة بهذا الاتقان لما كان الأنمي بهذه الروعة
    هذا الجزء الأول وهو يحمل صورة هزيم على غلافه
    وتم حديثاً (من شهرين او 3) طرح الجزء الثاني الذي يضم باقي الحلقات على 3 اسطوانات ايضا وهو يحمل صورة روجو على غلافه..
    وLi Hao أخبرتني بأنها ستحصل على الجزء الثاني قريباُ باذن الله..
    المانجـا

لاحظت أن الإيطاليين مهتميين بهذه المانجا .. فكثير من المواقع الإيطالية تتحدث عنها
    - لتحميل عينات من المانجا اضغط هنا [باللغة الإيطالية]
    - اسم المانجا: La estrategia de Thunder Jet
    صحيح.. فالمانجا لم يتم ترجمتها سوى للايطالية
    الفارق بين الأنيمي و المانجا

1- التصميم و الرسم

الشخصيات متشابهة ولا فرق بينهما في التصميم تقريباً .. ربما شعر لان-لان مختلف وأيضاً عين جادر (جارير) اليمنى
    حتى لان لان لها صور في المانجا بشعر قصير:
    ranran

لكنه طول مع الزمن biggrin

أكثر شخصية مختلفة بالشكل حتى اني ما عرفتها بالأول هي شخصية كوسيشو:

attachment ========> attachment

أول مرة شفته على غلاف الفصل 21 للمانجا وفكرته شخصية جديدة:
    attachment

بعدين اكتشفت من موقع المانجا الايطالية( http://www.shinvision.it/rai/index.cfm )انه كوسيشو
    2- القصة و الأحداث

بالنسبة للفارق في قصة كل منهما ...

أعتقد أن نهاية المانجا أفضل من أن يجعلوها معلقة ويتركوا المشاهد يتخيل ويبتكر نهاية حتى لا تكون محبطة خصوصاً للصغار .. فمن المعلوم أن العمر المناسب لمشاهدة هذا الأنيمي هو ما بين 11 – 17 سنة
    ما تذكريني يوم شاهدت الحلقة الأخيرة أول مرة..
    كنت رح أكسر التلفزيونdevious
    (أذكر كنت أقول لو المؤلف أنهاها بانتصار هزيم و موت روجو .. بعدين هزيم يتزوج يوسكي بيكون فلللة ) <-- بتاكلني ريللا لو تسمعني
    هزيم ويوسكي eek
    لأ حبيبتي ايميلي.. ما بيزبط بالمرة ermm
    لكن نهاية المسلسل في الأنيمي جيدة على كل حال ^^
    ماشي حالها smile
    لكن حقيقة قرأت مقولة _ لا مصدر لها _ تفيد بأن هزيم الرعد قطع رأس روجو (راكو) و وضعه في قصره كعلامة للانتصار ~ هذا في المانجا .. ولم أتعجب كثيراً من فعلته العنيفة إذ هو من أحضر رأس شوزين لدان-جو .. إلى جانب شراسة اليابانيين البوذية في الحروب وتاريخهم الملطخ بالدماء مع منشوريا الصين وغيرها ... وهذا الأنيمي في الواقع يمثل تاريخ اليابان في القديم ...
    أنا انصدمت بالخبر يوم ما قرأته قبل سنوات.. معقول رأس روجو يصير منظر..
    ومع ذلك فأنا أصدقها تماماً،
    لكن هذه المعلومة تجعلني أكره المانجا frown
    وبالنسبة لموت سيموني .. أعتقد أن الأنيمي أفضل من المانجا .. حتى يكون أشد تأثيراً و وقعاً في النفس مما لو ذهب لتوديعها .. أليس كذلك؟ ^_^
    صحيح..
    يعني سيموني بتموت وانا فكري بهزيم شو رح يعمل لما يعرف اللي صار cry
    هذا بالإضافة إلى أنه لو كانت نهاية الأنيمي كما المانجا لما وجدنا نهاية سيموني في دبلجتنا العربية أحسن كل واحد يكون بعيد عن الثاني حتى نضمن المشاهد دون تشفير هههه ^^
    هههه صحيح biggrin
    مانجـا القـراصنـة

الآن فقط أزلتِ الغموض عن بعض الصور التي أحتفظ بها .. لم أسمع بهذه المانجا و لكن تعجبت من بعض الصور الغريبة عن طريقة رسم المانجا و الأنيمي .. كخد هزيم الرعد الأيسر .. شكراً لجيـناا ^.^
    العفو rolleyes
    لعبـة الفيديو

تبدو لعبة مشوقة .. سأحاول اللعب بها في أيام الدراسة
    ما بنصحك ايميلي tongue
    أول ما حملتها من النت أكلت دراستي هوا عالمزبوط dead
    عشان هيك كتبت التحذير tongue
    هناك علامات استفهام على بعض صور شخصيات اللعبة استدركت على بعضها .. أرجو أن تسمحي لي جينا :
    ياسلام عليك يا ايميلي asian
    مشكلتي ما بحفظ الأسماء والأشكال بسرعه مثلكgooood
    بالنسبة للعضوة روجينا ...
    للأسف هذي العضوة ما عاصرتها .. لكن قريت جميع مواضيعها منذ زمن ..
    أنا أيضاً لم اعاصرها وأعرفها من مواضيعها
    وهي أكبر معجبة مكساتية بهزيم الرعد ..
    ولهذا أحببتها كثيرا دون أن أعرفها
    وأتوقع بتكون فرحتها كبيرة لو شاهدت موضوعك هذا ^_^
    كم أتمنى ذلك asian
    كتبت الرد على عجل .. وسأحاول أن أعود وأحجز لي عضوية دائمة في هذا الموضوع جيناا هههه ^^
    يللا.. فرصة تنتقمي مني لردودي الطويلة بموضوعكbiggrin

أخيـــراً ...
    أود أن أطرح عليك وعلى معجبي هزيم الرعد سؤالاً :-

وتلك الأوراق المستطيلة التي معها .. وكأنها تعويذات سحرية تسمى الـ FUDA .. يبدو أن لها قدرة عجيبة فبواسطتها استطاعت إزالة تأثير النوم المغناطيسي عن سيموني حينما كانت سيموني ضحية لخطة كاجان الخبيثة
    Fuda

أوراق مستطيلة الشكل تحمل تعاويذ سحرية .. كما تحمل أيضاً الكثير من القدرات .. فبواسطتها يمكن أن تصنع واقي لك أو تكسر حاجز العدو .. كذلك تستطيع هذه الأوراق بأن تخلق " النسيج الكاذب " وهي قدرة قوية .. أيضاً لدى هذه الأوراق القدرة على إزالة تأثير العدو من تنويم مغناطيسي أو ما يشابهه ..

ما أعرفه هو أن بداية ظهور لان-لان _ وكان ظهوراً مريباً _ أنها كانت تلعب بكرتها وأخبرت سيموني بأن هزيم الرعد في المستشفى يعالج جراحه وكانت لحظة انتقام سيموني وحقدها عليه .. ومن بعدها أصبحت لان-لان مرافقة لسيموني لا تفارقها .. ألا يبدو هذا غريباً بعض الشيء !!

لان-لان .. لازالت هذه الطفلة غامضـة بالنسبة لي .. فماذا عنكم ؟؟ ^^
    واو.. أخيراً سؤال أستطيع اجابتهasian
    أولاً انا ايضا كنت أحتار بشأنها
    وقد أحببت معلومة بطاقات FUDA التي كشفت الغموض عن كيفية الغاء لان لان للتنويم المغناطيسي
    خليني أبلش القصة من الأول
    واللي عرفتها من الموقع الايطلي لمانجا هزيم الرعد
    http://www.shinvision.it/rai/index.cfm
    أولاً هل تعرفون هذه الشخصيه؟؟؟
    richo

ظهرت هذه الشخصية في الأنمي مرة واحدة كمستشار للامبراطور دان جو
    لكنه في الواقع كاهن القصر، وهو يتقن السحر والشعوذة وقد تتلمذ على يده 3 أشخاص:
    جمبي، كاجان، والثالث لان لان
    والسبب هو ( وقد صدمت لذلك كثيراً) هو أن كاجان ولان لان أختان !!
    لكن كاجان اختارت الوقوف الى جانب جمبي، ربما لانها تحبه، في حي بقيت لان لان مع سيموني
    أعتقد بأن هذا يفسر الكثير..
    لي عـودة للرد على بعض المشاركات الجميلة هنا .. ليس قبل إذن الأخت العزيزة جيـناا ^_~
    ولو يا أمول.. ما بدها سؤال.. خذي راحتك
    أساساً هذا النقاش هو الذي يضفي الكثير لموضوعي المتواضع

أشكركِ أختي جيـنا على هذا المجهود الكبير اللي بذلتيه في تقريركِ الأول .. وبإذن الله لن يكون الأخيـر
    أنا أنتظر منك الكثير و الكثير.. عزيزتي
    لن أنسى تشجيعك الذي دفعني لكتابة هذا التقرير، انا من يجب أن أشكرك عزيزتي rolleyes

أختك ~ إيميلي
    مع السلامة

ضحكة طفولة
    مررررحبا
    أهلاً مرة أخرى
    معقول كل هالغيبة؟؟tongue biggrin
    ايميلي راشي

اهلا فيكي ..........بعد اذنك جينا راح ارد عليها
    شايفه يا ايميلي.. الشغلة ما بدها سؤال smile
    بس تعرفي انو في الانمي كان حلمي انو هزيم يموت ...
    ليلحق بمحبوبته سيموني .......ولاتتزوجوا ريلا
    لأ ضحكة.. حرام عليكي
    شو هزيم يموتeek
    بعيد الشر عنوrambo
    اعتقد ان لان لان من نفس فصيله جينبي وكاجان ......تشعر بالارواح ....وهدي الاوراق اعتقد ((والله اعلم))انها تطرد الا رواح والاشرار .
    انت محقة عزيزتي smile
    ودمتم جميعا
    الى اللقاء

مررررررررحبا

أهلاً وسهلاً بك عزيزتي

اهلين فيكي حبيبتي .......منورة الموضوع بزيارتك biggrin

هزيم قمة في التواضع
    فهو لا يهتم للألقاب كما لا يحب رسميات السلطة وفي المعارك يقف مع بقية القادة كواحد منهم، مع أن العادة جرت بأن يجلس الامبراطور في سفينته الحربية على مقعده الملكي مثل روجو وجادر ودان جو

gooood
    نبهتني على هدي النقطه غاليتي .........وحابه انبهك على شيء هزيم ....انسان مخلص ومتواضع حتى مع الاله confused اكيد حتستغربي كلامي .....ولكن هزيم ظل وفيا للسفينه الصاعقه ....اللي كانت معاه من كان قائد الفرقه 704 الى ان اصبح امبرطورا .........ويلموني في حبك ))

ولا أنا
    بعدين هزيم اذا تزوج وحدة ثانية رح يضل يقارن بينها وبين سيموني

gooood gooood

أنا بتخيله حبها من النظرة الأولى
    يعني من لما شافها بتبكي عأبوها

asian asian يالله في احد مقتنع بالفكرة اللي انا اعتقدها ......ماتلاحظي حبيبتي انو هزيم من الحلقه الأولىكان يقاتل ويحارب الأمبرطور شيوزين وعيونه بارده مايهمه شيء ......ولكن بمجرد ماقتل شيوزين وظهرت سيموني وصرخت ابي ......في هدي اللحظه تغيرت نظره عيناه ......كم انو ظل جامد قدامها لما حاولت انها تقتله .....يعني لو ماوصل تاسكي في الوقت المناسب كان قتلته ....وهوكان حتى ماراح يدافع عن نفسه cry
    وكانت في هديك اللحظه عيونه كلها حزن كأنو اخطأ في حقها وممكن يدفع حياته بس هي ترضى asian

لكنه وجد الفرصة لكسر الحواجز معها بانه ينقذها في ذلك اليوم
    كلامك مقنع مرة gooood

أولاً هل تعرفون هذه الشخصيه؟؟؟

2 ايوه .........مو هدي الشخصيه اللي ظهرت مع دان جو ........وكان دان جو يستشيره بس هيأتها وطريقه كلامها شككتني فيها .......وحسيت ان الدبلجه محرفه فيها شوي .......انا حسيت انو عراف ................وانتي اكيدتلي احساسي
    هو أن كاجان ولان لان أختان !!
    eek eek eek مفاجأه صراحه ماتخيلت ........انا كنت حاسه انها ممكن تكون عرافه ..........بس انها اخت كاجان مستحيل اعزائي ماتذكرون الحلقه رقم 44 لمن تحاول يوسكي ان تغزو موقع اللي يبحثوا فيه اتفاقيه السلام .................((ايش اسم الكوكب ...tongue اعذروني لأني نسيتوا )) قبل ماتحط المركبه اللي فيها سيموني وصخر وتاسكي ولان لان اصاب لان لان الصداع الرهيب ذاك ....وبعدين نزلت لان لان من المركبه وصار فيه شيء كدا زي اللون الابيض ......وكانت كاجان فوق المركبه ونظرت نظرة غريبه وبعدين هوب انقطع المشهد في الدبلجه العربيه mad ممكن انو هدا المشهد يوضح لنا العلاقه الاخويه بين الاتنين confused
    أهلاً مرة أخرى
    معقول كل هالغيبة؟؟
    اوف ....اوف ايش اسوي حبيبتي ظروف .......بس انشاء الله المرة هدي اغيب اكتر biggrin
    لأ ضحكة.. حرام عليكي
    شو هزيم يموتeek
    حبيبتي ..........اسمعيني لمن هزيم يموت ....ماراح يتزوج احد خلاص هو لسيموني وهي له شوفت الحرمه كيف biggrin ممكن انها تقتل اللي تحبه بس مايتزوج عليها biggrin طيب سؤال للاعضاء كلهم ...........عن الحلقه 43 طبعا biggrin في احد المشاهد لمن كان هزيم متوتر شويه ويبغى يعرف اخبار المركبه اللي فيها سيموني ودخل عليه لينغ سو ....وقال هزيم .....هل عرفت شيء عن المركبه فقال لينغ سو :سأقرا التقرير في الساعه 4 شاهد حراس رين مركبه مجهوله لم يعرفوا هويتها واصابوها بالنار ........اخشى ان تكون هيمركبه السيده سيموني سيدي confused فقال شاهين :لا ارى داعيل للقلق ففي اسؤ الاحوال وهنا ماتمالك هزيم اعصابه ومسك شاهين من رقبته ودفو على الجدار وقال له هل تقصد ان الانسه سيموني قد ماتت فقال شاهين ((وهو خائف )) لم اقصد هدا وبعد الكلام الكتير ادا كان شاهين يحب سيموني ........فعلا هل بتكون اعصابه كدا بارده وهي في موطن الاعداء ؟؟ سامحيني جينا على الاطاله خلاص اخر مرة ودمتم جميعا

السلام عليكم

مساء الخير

[GLOW]ضحكة طفولة [/GLOW]
    هلا فيك عزيزتي
    نسيتي الفلم
    eek eek
    احكيانا ينوبك فينا ثواب ايش في الفيلم
    هدي اعصابك
    انا كنت معتقدة انه في فلم
    بس طلع التباس كهربائي قصدي قراءة

بتعرفي انه ريلا من الشخصيات الفضلة عندي بالمسلسل وبحبها اكثر من سيموني
    انتي تاني وحدة تصدمني بهدا الخبر
    ليش انتي ما بتحبيها لريلا eek
    انا بتعجبني اكثر من سيموني لانها مشاغبة
    يمكن لاني مشاغبة وبحب المشاغبين متلي tongue
    بتعرفي مع اني بحب هزيم بس بتعجبني لما بتصرخ على هزيم او تتهاوش معه مرة بيطلع المشهد بيجننن
    هذا اكثر شخص يقهرني بالمسلسل
    eek eek
    ليش مستغربة انه شاهين بيقهرني
    فهلا هو هيك عندي
    لانه برودة اعصابه مالها مثيل
    ادا كان شاهين يحب سيموني ........فعلا هل بتكون اعصابه كدا بارده وهي في موطن الاعداء ؟؟
    مشان هيك انا بيقهرني
    { ,, الانسحاب لا يعني دائما الاستسلام
    بل يعني انك صمدت طويلا من أجل شيء لا يستحق
    ,,}

4\10\2013
    عيد التحرير

جينااااااااااااااااااااا

كيف حالك عزيزتي

أهلاً بعودتك عزيزتي..
    بالمهلي

نسيتي الفلم
    صدقيني ماتيلدا..
    هزيم الرعد ليس له أفلام..
    انا عم بكتب هيك يعني لعا وعسى انه يكون عنده فلم عم بتمنى
    بركي بالفلم ما بتموت روجي حبيبة قلبيcry cry cry اختي tongue
    بتعرفي انه ريلا من الشخصيات الفضلة عندي بالمسلسل وبحبها اكثر من سيموني <<اصلا انت ما بتحبي سيموني
    بعرف انك ما بتحبي سيموني كتير
    بس ما كنت أتخيل انك بتحبي ريلا أكتر منها
    اصلا ما بحبها لسيموني ولا بطيقها حتى بكون بحب ريلا اكثر منها اول اقل
    ومع هيك.. بنبسط لريلا كتير لما أعرف انه الها معجبين
    وانا كمان نفس الشيئ
    على فكرة فيه كثير عضوات بحبوا ريلا اكثر من سيموني
    وانتي مين بتحبي اكثر

شاهين
    هذا اكثر شخص يقهرني بالمسلسل
    بس لا ننكر انه وجوده يجيب نتيجة
    ما تذكريني بيوم ما ضرب أخوه كف أمام الجميع
    مشان هيك انا ما بحبهwink
    اذا كان اخوه هيك عم يعامله فيك الغريب mad
    لك حتى هزيم شفق على ايسين وراح ينقذه وشاهين ما شفق عليه
    روجينا
    لوووووووووووووووووووووووووووول
    شخصية نمبر ون عندي
    بس ماتت
    معلش ماتيلدا.. كلنا عالطريق
    هههههههههههههههههههههههههههههه biggrin asian
    والله ضحكيتيني وانا مالي قلب اضحك
    بس بدي اختي cry
    وانتي ما بدك عمتك
    موسامي
    تعجبني كثير هي الشخصية
    تعجبني ثقتها بنفسها
    بس زعلت عليها لما اخذ روجو منها اغلب قوتها
    كله من ورا آراء كوسيشو..
    صح كله بسببه
    هذا نمبر تو يلي ما بحبه بالمسلسل
    بالنسبة للمانجا
    فالرسوم فيها تختلف عن رسوم الانمي
    هناك شخصيات يختلف فيها لون الشعر بالذات روجينا وهيرو ويوسكي
    وكوسيشو كمان
    وهذا لأن مصمم شخصيات الأنمي مختلف عن المانجا..
    ماكان لازم تكون الرسوم بالمانجل مختلفة عن الانمي
    عجبتني كثير هي الشخصية
    اشتهيت شوف المانجا
    مقاتلة نينجا..
    وشعرها أحمر..
    لازم تحبيها..
    لاوالله مو لانه شعرها احمر
    بس لانها مقاتلة نينجا gooood
    بتعرفي انا من زمان ما كنت طيق اللون الاحمر بس بسبب روجي صرت حبه بس ماله علاقة حبي للون الاحمر بحبي لشخصية البنت النينجا

**بمناسبة الكلام عن المانجا
    لاحظت انه روجو طالع بالمانجا اكثر شراسة وعنف من الانمي ....ولا انتي شو رايك؟

المانجا اللي حطيتها هي اليابانية،
    واللي بتحكي عنها هي ترجمتها للغة الاسبانية على ما أعتقد
    وهناك بعض الاختلاف بينهما في صور الغلاف
    يمكن
    ويمكن تكون الايطالية عاد عتبك على يلي بيفهم لغات ermm

مانجا القراصنة
    بالظاهر مانجا هزيم الها انواع
    شو حوليه بنات يا عيني
    أربعة على واحد إيه؟
    حرااااااااااااااااااااااااااااااام
    ههههههههههههههههه
    يا عيني تاثير مسلسل الحاج متولي
    على فكرة حاولت حمل اللعبة بس ما تحملت معي
    عنجد.. غريبة
    مع اني تأكدت من الروابط
    اذا مش صالحين بدور على روابط ثانية
    تحملت معي اللعبة بس ما اشتغلت surprised
    شكراً ماتيلدا..
    العفو
    أسعدني مرورك كثيراً
    وانا اسعدني موضوعك asian
    يلي ارجع للكثير من الاعضاء اسم انمي يدعى هزيم الرعد بعد ماكاد ينسى
    وللاسف انا يحزنني عدم وجود اية مواضيع تخص هذا الانمي
    بس لما شفت موضوعك فرحت كثير ويلي فرحني اكثر الاعضاء يلي شاركوا بموضوعك
    وأتمنى أن تعودي ثانية
    ها قد عدت biggrin
    ورح ارجع مرة تانية <<اكيد هذا حبيب قلبها وخطيبها هزيم
    بتعرفي وانا عم اكتب هذا الرد سمعت اغنية هزيم لاني اشتهيتها من نقاشنا عنه tongue

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ضحكة طفولة
    مررررررررحبا
    أهلاً وسهلاًsmile
    نبهتني على هدي النقطه غاليتي .........وحابه انبهك على شيء هزيم ....انسان مخلص ومتواضع حتى مع الاله اكيد حتستغربي كلامي .....ولكن هزيم ظل وفيا للسفينه الصاعقه ....اللي كانت معاه من كان قائد الفرقه 704 الى ان اصبح امبرطورا .........ويلموني في حبك ))
    صح.. كان مخلصاً جداً لسفينته..
    يالله في احد مقتنع بالفكرة اللي انا اعتقدها ......ماتلاحظي حبيبتي انو هزيم من الحلقه الأولىكان يقاتل ويحارب الأمبرطور شيوزين وعيونه بارده مايهمه شيء ......ولكن بمجرد ماقتل شيوزين وظهرت سيموني وصرخت ابي ......في هدي اللحظه تغيرت نظره عيناه ......كم انو ظل جامد قدامها لما حاولت انها تقتله .....يعني لو ماوصل تاسكي في الوقت المناسب كان قتلته ....وهوكان حتى ماراح يدافع عن نفسه
    وكانت في هديك اللحظه عيونه كلها حزن كأنو اخطأ في حقها وممكن يدفع حياته بس هي ترضى
    هو يمكن ما حبها بالضبط يومها، لكنها أثارت حزنه وجعلته يفكر فيها،
    ولذلك انصدم حين رآها تريد قتله ولم يستطع الحراك disappointed
    ايوه .........مو هدي الشخصيه اللي ظهرت مع دان جو ........وكان دان جو يستشيره بس هيأتها وطريقه كلامها شككتني فيها .......وحسيت ان الدبلجه محرفه فيها شوي .......انا حسيت انو عراف ................وانتي اكيدتلي احساسي
    أما عندك احساسrolleyes
    مفاجأه صراحه ماتخيلت ........انا كنت حاسه انها ممكن تكون عرافه ..........بس انها اخت كاجان مستحيل اعزائي ماتذكرون الحلقه رقم 44 لمن تحاول يوسكي ان تغزو موقع اللي يبحثوا فيه اتفاقيه السلام .................((ايش اسم الكوكب ... اعذروني لأني نسيتوا )) قبل ماتحط المركبه اللي فيها سيموني وصخر وتاسكي ولان لان اصاب لان لان الصداع الرهيب ذاك ....وبعدين نزلت لان لان من المركبه وصار فيه شيء كدا زي اللون الابيض ......وكانت كاجان فوق المركبه ونظرت نظرة غريبه وبعدين هوب انقطع المشهد في الدبلجه العربيه ممكن انو هدا المشهد يوضح لنا العلاقه الاخويه بين الاتنين
    ممكن..
    وممكن يكونوا خوات في المانجا فقط وليس في الأنمي؟
    مين ممكن يعرف بس confused
    ما تنسي انه كل اللقطات اللي بتضم استعراض للسحر ما نعرضت بالدبلجة لانه المفروض تكون طاقة ليزرية
    ويمكن يكون هذا السبب اللي خلانا ما نشوفهم مع بعض بلقطة وحدةsurprised
    مرة أخرى برجع بحكي.. شو بدو يدرينا؟؟؟
    أهلاً مرة أخرى
    معقول كل هالغيبة؟؟
    اوف ....اوف ايش اسوي حبيبتي ظروف .......بس انشاء الله المرة هدي اغيب اكتر
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    حبيبتي ..........اسمعيني لمن هزيم يموت ....ماراح يتزوج احد خلاص هو لسيموني وهي له شوفت الحرمه كيف ممكن انها تقتل اللي تحبه بس مايتزوج عليها
    لأ لأ الله يسعدك
    الا انه هزيم يموتdead
    يعني لو انا مكان سيموني وخيروني بين انه هزيم يموت ولا يتزوج وحدة ثانية
    بختار انه يتزوج وحدة تانية ويصير عنده ولاد ويكمل حياته بسعاده..cry
    طيب سؤال للاعضاء كلهم ...........عن الحلقه 43 طبعا في احد المشاهد لمن كان هزيم متوتر شويه ويبغى يعرف اخبار المركبه اللي فيها سيموني ودخل عليه لينغ سو ....وقال هزيم .....هل عرفت شيء عن المركبه فقال لينغ سو :سأقرا التقرير في الساعه 4 شاهد حراس رين مركبه مجهوله لم يعرفوا هويتها واصابوها بالنار ........اخشى ان تكون هيمركبه السيده سيموني سيدي فقال شاهين :لا ارى داعيل للقلق ففي اسؤ الاحوال وهنا ماتمالك هزيم اعصابه ومسك شاهين من رقبته ودفو على الجدار وقال له هل تقصد ان الانسه سيموني قد ماتت فقال شاهين ((وهو خائف )) لم اقصد هدا وبعد الكلام الكتير ادا كان شاهين يحب سيموني ........فعلا هل بتكون اعصابه كدا بارده وهي في موطن الاعداء ؟؟
    انا لا أجد تفسيراً لهذاconfused
    يا اما انه بارد أعصاب بشكل لا يصدق
    او انه المشهد محرف شوي وانا لا اعتقد ذلك
    سامحيني جينا على الاطاله خلاص اخر مرة
    آخر مرة؟؟ خيبتي أملي frown
    موضوعي كله تحت تصرفك wink
    ودمتم جميعا
    مع السلامة

ماتيلدا
    جينااااااااااااااااااااا
    أيوااااااااااااااااا
    كيف حالك عزيزتي
    تمام.. والحمد لله
    انا عم بكتب هيك يعني لعا وعسى انه يكون عنده فلم عم بتمنى
    اهئ اهئ، يا ريت
    بركي بالفلم ما بتموت روجي حبيبة قلبي اختي
    بس مهي ماتت وخلصت بالأنمي
    والفلم لازم يكون متوافق معاهsmile
    اصلا ما بحبها لسيموني ولا بطيقها حتى بكون بحب ريلا اكثر منها اول اقل
    cry cry
    وانا كمان نفس الشيئ
    على فكرة فيه كثير عضوات بحبوا ريلا اكثر من سيموني
    وانتي مين بتحبي اكثر
    أكيييييد سيموني
    سيموني وهزيم وروجينا أكتر 3 بحبهم بكل أفلام الكرتونasian
    ريلا بحبها.. بس مش كتير rolleyes
    معلش ماتيلدا.. كلنا عالطريق
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    والله ضحكيتيني وانا مالي قلب اضحك
    بس بدي اختي
    وانتي ما بدك عمتك
    أكيدcry
    كله من ورا آراء كوسيشو..
    صح كله بسببه
    هذا نمبر تو يلي ما بحبه بالمسلسل
    انا ما كنت بحبه بالأول
    لاني كنت بعتقد انه بستغل روجو لتحقيق مصالحه
    لكن بعد ما أثبت اخلاصه لروجو صرت أحترمه كتيييير
    ماكان لازم تكون الرسوم بالمانجل مختلفة عن الانمي
    لكنه ليس اختلافاً كبيراً
    وهو يعطي بعض الخصوصية للأنمي والمانجاsmile
    لاوالله مو لانه شعرها احمر
    بس لانها مقاتلة نينجا
    بتعرفي انا من زمان ما كنت طيق اللون الاحمر بس بسبب روجي صرت حبه بس ماله علاقة حبي للون الاحمر بحبي لشخصية البنت النينجا
    هيك يعني wink
    **بمناسبة الكلام عن المانجا
    لاحظت انه روجو طالع بالمانجا اكثر شراسة وعنف من الانمي ....ولا انتي شو رايك؟
    أشاركك الرأي، فانت تشعرين ببعض الطيبة حين ترين روجو في الأنمي
    أما في المانجا فلا تشعرين بها

لكن حتى هزيم.. في الأنمي طالع أطيب rolleyes
    يمكن
    ويمكن تكون الايطالية عاد عتبك على يلي بيفهم لغات
    بلا.. ايطالية
    بس خربشت لاني متل ما حكيتي.. عتبك على يلي بيفهم لغات
    أربعة على واحد إيه؟
    حرااااااااااااااااااااااااااااااام
    ههههههههههههههههه
    يا عيني تاثير مسلسل الحاج متولي
    لأ لأ ماتيلدا..
    تلاته على واحد حرااااااااااااااااااااااااااااااام
    أما أربعة على واحد.. قتلdead
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    تحملت معي اللعبة بس ما اشتغلت
    هيك يعني
    شوفي ماتيلدا
    بالأول فكي الضغط عن الملفين اللي لازم تحمليهم
    بعدين شغلي البرنامج snes
    وعن طريقه افتحي اللعبة وان شاء الله بتشتغل معكcool
    وانا اسعدني موضوعك
    يلي ارجع للكثير من الاعضاء اسم انمي يدعى هزيم الرعد بعد ماكاد ينسى
    وللاسف انا يحزنني عدم وجود اية مواضيع تخص هذا الانمي
    بس لما شفت موضوعك فرحت كثير ويلي فرحني اكثر الاعضاء يلي شاركوا بموضوعك
    صح ماتيلدا..
    أحلى اشي انه عشاق هالأنمي شاركوني فيه smile
    شكراً لكم جميعاًwink
    وأتمنى أن تعودي ثانية
    ها قد عدت
    biggrin أهلاً وسهلا biggrin
    ورح ارجع مرة تانية <<اكيد هذا حبيب قلبها وخطيبها هزيم
    بتعرفي وانا عم اكتب هذا الرد سمعت اغنية هزيم لاني اشتهيتها من نقاشنا عنه
    smile smile smile smile smile

مع السلامة ماتيلدا
    بشوفك على خير

رسالة شكر الى جينا

شكرا يااختي وصديقتي الغالية يا جينا علي التقرير و الصور الرائعة بصراحةياجينا لقد لستفدت وشكرا على العبة الجميلة وانا العبها دائما و الشرح للعبة جميل الى درجة من لابداع و اتمنى ان تظعي صور جميلة مثلكي لهزيم الرعد و جديدة في اقرب وقت تعرفين يااتي انا احب هزيم الرعد::جيد::

صديقتكم سارة

الـسلام عليكم ..
    مـاشاء الله فعلاً تقرير رائع عن مسلسل روعة ^_~
    فعـلاً .. الأنـيمي هزيم الرعد من الأنايم الي الواحد يوقف لها إعجاب من جميع النـواحي ^^!
    هزيم الرعد مسلسل يـستحـق الإعجـاب .....الشخصيـات جـميلـة خصوصـا هزيم الرعد وسيموني وسيشين
    سبحان الله والحمدالله والله وأكبر

كل يوم أعبر على الموضوع (يعجبني العنوان) .. لكن لا أدخل ، ولا أعرف كيف ؟؟؟؟؟

لدي الكثير من التعليقات والذكريات عن هزيم الرعد

شيء من الماضي ^_^

عرض أول مرة وأنا في المدرسة المتوسطة ، وكنت أتغيب عن المدرسة لأجل رؤيته ، كنت أعشقه .. حتى قتلت (روجينا) ، لم أفهم حينها سبب مقتلها ... أو لم يقنعني أي سبب لذلك ، كان الأمر محزنا لي بدرجة كبيرة ، جعلتني أبكي كثيرا .. ولم استطع أن أنسى هذا ل (هزيم) ، وتوقفت عن المتابعة .. ، كنت ألقي نظرة على الأحداث .. لكن سرعان ما أبتعد عن المتابعة ، مرت عشر حلقات أو أكثر .. ورأيت حلقة تدمير البركان ، ندمت حينها على توقفي ... لكنني عدت لأتابعه مجددا ، وذلك حين عرض للمرة الثانية .

صاحب العمل :

السيد مانابي (Johji Manabe)

ألاحظ دوما في أعماله .. طريقته المميز في الرسم ، لسيما شعر الرأس ( ريلا / شاهين / هزيم / موسامي / ..... ) تلاحظ الطريقة التي تكسب أبطاله شيئا من الوحشية :

manga : Outlanders

نلاحظ أن واكاتسوكي (Wakatsuki) بطلتها

قريبة الشبه بهزيم الرعد ، لكنها في الأنيمي تميزت بشعرها الأخضر ، غير أن القصة تحدثت أيضا عن كواكب وحروب بالسيوف ، لكن القصة لم تكن بقوة هزيم الرعد .

لم أقرأ manga : Caravan Kidd

لكن بطلته على الغلاف أيضا تشبه هزيم

ونلاحظ أيضا الهيئة المتوحشة .. الذي تبدوا بها بطلة تلك المانغا ، ويبدوا أنها سمة موجودة لدى أبطال (مانابي) جميعهم .

بخصوص مانغا القراصنة : لم أسمع بها من قبل ، ومن الغلاف تبدوا مشوقة ... أتمنى أن أجدها في أحد المواقع قريبا ^_^ .

قصة الأنيمي بوجه عام :

أعجبتني القصة كثيرا .. لسيما في بدايتها ، ومقتل الإمبراطور (شوزين) .. أنا رأيته رائعا ، لكن (شوزين) نفسه لم يعجبني .. حين طلب من (سيموني) أن تساعد على توحيد المجرة ، فهو كان يستعد لتركها أسيرة أو قتيلة على انقاض امبراطورية قد انهارت تقريبا ، يعني رأيت أن تفكيره متفائل أكثر من اللازم ، وأنا لا استطيع تقبل بعض المبالغات ^_^

مشهد اقتحام (هزيم الرعد) لمجلس (دان جو) .. كان مثيرا فعلا ، ولم تعجبني سذاجة الدبلجة بخصوص (جواهر شوزين) ، ولم أفهم ايضا .. سبب ظهور (سيموني) في هذا المشهد ، يعني كان المفروض أنها الآن سجينة ، ربما أريد لها أن ترى رأس أبيها .. حتى لا تفكر في أي تمرد ، لا أعلم تماما ، لكن وجودها كان ضروريا .. ليكتمل حقدها على هزيم .

حروب هزيم الرعد الأولى تعجبني كثيرا .. حتى نهاية (جادر) ، بعد موت (جادر) .. شعرت أن (هزيم) لم يعد ذلك المقاتل المتهور الذي أحببته ، غير أنه أعجبني فقط .. في حلقة تدمير البركان الأولى .. يوم انتقم للقائد (كويلن / كولن / كوين / ... لا أعرف الصواب منهم >_< ) !! .

حصر الصراع بين (هزيم) و(روجو) .. برأيي جعل القصة غريبة ، وفريدة أيضا .. هذا أن الأهداف المشتركة ، والتي لا شك أن دوافعها نبيلة من كلا الطرفين ، تبني تقاربا ... لا حروبا ، أقصد أن كلاهما أراد توحيد المجرة .. ولا يبغي شرا من وراء ذلك ، فلماذا يسفكون دماء بعضهم البعض ، ولم تعجبني أفعال (جيم بي) .. فهي لم تنجح إلا في قتل (سيموني) وافساد الهدنة فقط ، رآيناه يتتبع (هزيم) ... ويترك (روجو) ، مع أن (روجو) حينها كان الطرف الأقوى .. وهو أراد أن ينصر الطرف الأضعف .. كما صرح قبل مقتله ، هذه نقطة أخرى لا أفهمها .

النهاية المفتوحة لا تعجبني في الحروب ، بنظرة عامة (روجو) خسر كل شيء ، لكن سيطرته على المجرة .. أوسع من (هزيم) .
    (هزيم) خسر الكثير .. لكن مصدر القوة لم ينتهي ، أعني (شاهين) وأصدقاءه الباقيين ، الكفة مالت لصالح (هزيم) كثيرا ، وبدأت بالفعل المعركة .. ولم تبقى إلا ضربة في صدر (روجو) لتنهي الأمر ، لكن النهاية المفتوحة ... تعيدنا إلى نقطة البداية ، بداية صراع (هزيم) و(روجو) بعد موت (موسامي) ، كان يمكنهما وضع تلك النهاية أيضا .. قبل مقتل (سيموني) ، لكنهم خاضوا كثيرا في النهاية ، وقدموا ضحايا من الجانبين .. وتم القضاء على (جيم بي) أيضا وهو رمز الشر ، أعني من هذا أن نقطة التوقف في هذا التوقيت بالذات .. كان مستفزا بالنسبة لي ^_^ .

الشخصيات :

هزيم الرعد :
    أعجبت به حين كان جنديا ، ولم يعجبني كونه قائدا .. وأرى أن (مانابي) عانىمن هذا الأمر أيضا ، فهو يجيد التحكم فيه .. كجندي متهور ، أكثر منه قائد حكيم ....
    (مانابي) برأيي .. لم يستطعف الجمع بين صفات (هزيم الرعد) وصفات (الحاكم) ، (هزيم) منفذ بارع .. لكنه ليس صاحب قرار ، وضع (شاهين) أسفل منه كان محيرا ، لأنه أصلا يتلقى أوامر (شاهين) ، أفهم أنه مستشار حربي ... ، لكني لا أفهم كون (هزيم) هو قائده ...
    قبل ظهور البركان خلص (مانابي) إلى كون (هزيم) .. امبراطور ، عليه أن يبتعد عن القتال ، لكنه أعاده .. لأن هذا كان مستحيلا ، الأمر محير بالفعل ..
    .
    لكن في النهاية ... شخصية (هزيم) تفقد رونقها ، حين تنتقل إلى كرسي الحكم .

صخر وتاسكي : صداقة عجيبة .. لا أعرف إن كان (تاسكي) بالفعل طفلا ، فلو كان طفل ... فهو بالفعل بطل حقيقي !! .

سيموني : زهرة السلام ... أظن أن موتها ، كان يعني موت السلام .. ولو تم ربط نهاية الأنيمي بموت (سيموني) ... سنجد أن النهاية التي أريد لنا أن نستخلصها بأنفسنا .. هي نهاية أكثر بشاعة مما قد نتوقع !!! .

لان لان : لم تنل اعجابي .. أظن أن شخصية (جين) في (جاكي شان) أخذت منها ، لكني أعجبت ب (جين) ، أظن أنها أكثر تحررا من (لان لان) .. أعني (لان لان) تابعة ، ولا أحب شخصية التابع الوفي .. إلا في بعض الحالات ، لكن كونها أخت (كاجان) بالفعل أدهشني ، ولم أتوقع ذلك .. وهذا يعني .. أن هناك الكثير من المشاهد التي حذفت أو موهت في هذا الأمر ، وهذا يجعلني .. ألغي حكمي هذا عليها ، ولا أعرف كيف استطاعت الدبلجة أن تخفي علاقتها ب (كاجان) !!!! .

ريلا
    : شخصية ليس عليها شيء ، تتصرف على طبيعتها تماما .. مما يكسبها الكثير من الإحترام ، فهي لا تعرف كيف تتكلف .. وتعبر عن مشاعرها ببراءة دون أي تحفظ .

(ريلا / سيموني) : أظن أن كلتاهما قد مثلتا أفعال أبويهما ، وكأن أفعال (سيموني) و(دان جو) .. قد شكلتا تلك الشخصيتان .

(دان جو / شوزين)
    : (دان جو) مثل طبيعة الإنسان الحيوانية ، وحب التملك والسلطة .. ، أما (شوزين) فقد مثل طبيعة الإنسان الروحية .. التي تبحث عن الخير والسلام .. قبل كل شيء .

الصفات الروحية : تحتاج إلى تفكير ومجهود حتى تصل إليها .

أما الغرائز بداخلها : فلا تحتاج لمجهود حتى نفهمها .. فهي تعبر عن نفسها دوما ، ونحتاج إلى نكبحها .. لا أن نصل إليها
    .

لا أعرف .. لكن أشعر بتكامل بين (شوزين وسيموني / ريلا و دان جو) !!! .

سانغ دراكوساي و روجينا : لا أجد كلاما يقال .. سوى أنني أحببهما فعلا .

موسامي : هي الوحيدة التي شعرت بأنها تستطيع أن تحكم المجرة ، أكثر من موقف كانت تقرأ أفكار (شاهين) وخططه ، كانت ذكية حكيمة شجاعة .. لا أعرف كيف أصفها ، لكنها كانت في نظري .. الوحيدة التي استحقت حكم المجرة .. بين المتصارعين على الحكم ^_^ .

روجو : لم أحبه .. إلا بسبب موقفه بعد موت (سيموني) ، غير هذا أراه (هزيم رعد آخر) .. لكن بصورة أكثر حكمة !!! .

عنايون الحلقت :

هناك شيء لا أفهمه :

حلقة مقتل (روجينا) كانت الثالثة والثلاثون ، فلماذا تقع هنا في التاسعة والعشرون ؟؟

أخيرا .. شكرا على التقرير المميز فعلا ^_^

get-1158027708

اختي الغاليةGena:ا
    لكلمات تعجز عن وصف موضوعك الرائع والمتميز بمعنى الكلمة الصراحة لا يسعني الا ان اقولا**بداعxابداع**
    قد وفقتي يا اختي الغالية بتنسيق الصور وبالتعبير عن الانمي وبالكلمات الرائعة التي كتبتها والتي ذكرتنا عن طريقها بانمي رائع خالد في ذاكرتنا وهو انمي هزيم الرعد .......

رأي الشخصي بالانمي:
    انمي هزيم الرعد من انواع الانمي المتميزة فالانمي جميل وجيد من جميع النواحي فالرسم جميل والقصة مثيرة وفريدة من نوعها والشخصيات محبوبة
    والجميل فيه انه وصف لحضات الرعب ولحضات الحروب القاسية
    ووصف اناسا متحابين واصدقاء متأاخين وضرب مثلااا في التضحية والفداء من اجل الخير.......

ولكن المحزن في الانمي هو موت اغلب ابطاله الذي احزنني كثيرا وخاصة موت سيموني المسكينه cry
    ولكن مع ذلك انمي هزيم الرعد انمي جميل ويستحق الشهرة ولن للاسف لم يكن له ذلك لانه وللاسف لم يشتهر مع انه جميل جدا وقل ذكره في المنتديات ولكن بتقريرك الرائع هذا سيظل مشعلاا لكل من يبحث عن معلومات عن هذا الانمي الجميل
    الصراحة انمي هزيم الرعد فاق وصفه بكلمات قليلة ولكن الحمد لله انكِ وصفته وصفا رائعا ومتميزا ليس له مثيل حقا ....كفيتِ ووفيتِ....

تقيمي الشخصي للموضوع:
    الصراحة موضوعك مرة حلووو وتقريرك متكامل تنسيق الصور اختيار اللون طريقة الكتابة والتعبير فعلااا تقرير رائع يستحق مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووون نجمة ولكن بما ان العدد هذا غير موجود قمت بتصويت بخمس نجوم له ......

شكري لكاتبة الموضوع:

لا يمكن ان اعبر لكِ اختي الغالية عن مدا اعجابي بتقريرك فهو كامل متكامل جميل ورائع من كل النواحي
    فلا يسعني الا ان اقول لكِ:
    سلمت يداكِ وسلمت اناملك الرائعة على هذا التقرير الرائع:

get-1158026725

والله لا يحرمنا من تقاريرك المتميزة
    والى الامام دوما
    get-1158027644

شكرا جزيلااا لكِ عزيزتي gooood
    واسفة اذا طولته عليكِ ولكني اردت ان اعبر لكِ عن مدى شكري وتقديري لكِ

مع تحيات

queen relena

حمامة السلام

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

سارة بهنام
    شكرا يااختي وصديقتي الغالية يا جينا علي التقرير و الصور الرائعة بصراحةياجينا لقد لستفدت
    أهلاً بك عزيزتي سارة
    وما يجعل موضوعي رائعاً هو مشاركاتكم اللطيفة smile
    وشكرا على العبة الجميلة وانا العبها دائما و الشرح للعبة جميل الى درجة من لابداع
    انا ايضاً أحب اللعب بها..
    لكن ما تنسي تبعديها عنتك وقت الدراسة biggrin
    و اتمنى ان تظعي صور جميلة مثلكي لهزيم الرعد و جديدة في اقرب وقت تعرفين يااتي انا احب هزيم الرعد gooood
    صديقتي سارة، هذه الصورة خصيصاً لأجلك:
    attachment

يوسـف
    الـسلام عليكم ..
    مـاشاء الله فعلاً تقرير رائع عن مسلسل روعة ^_~
    فعـلاً .. الأنـيمي هزيم الرعد من الأنايم الي الواحد يوقف لها إعجاب من جميع النـواحي ^^!
    هزيم الرعد مسلسل يـستحـق الإعجـاب .....الشخصيـات جـميلـة خصوصـا هزيم الرعد وسيموني وسيشين
    شكراً لك أخي
    ويسرني انك تحب أنمي هزيم الرعد وان تقريري أعجبك gooood

queen relena
    اختي الغاليةGena:ا
    لكلمات تعجز عن وصف موضوعك الرائع والمتميز بمعنى الكلمة الصراحة لا يسعني الا ان اقولا**بداعxابداع**
    قد وفقتي يا اختي الغالية بتنسيق الصور وبالتعبير عن الانمي وبالكلمات الرائعة التي كتبتها والتي ذكرتنا عن طريقها بانمي رائع خالد في ذاكرتنا وهو انمي هزيم الرعد .......
    عزيزتي.. أسعدتني كلماتك الرائعة
    رأي الشخصي بالانمي:
    انمي هزيم الرعد من انواع الانمي المتميزة فالانمي جميل وجيد من جميع النواحي فالرسم جميل والقصة مثيرة وفريدة من نوعها والشخصيات محبوبة
    والجميل فيه انه وصف لحضات الرعب ولحضات الحروب القاسية
    ووصف اناسا متحابين واصدقاء متأاخين وضرب مثلااا في التضحية والفداء من اجل الخير.......
    ولهذا أحببته كثيراً asian
    ولكن المحزن في الانمي هو موت اغلب ابطاله الذي احزنني كثيرا وخاصة موت سيموني المسكينه
    من المحزن حقاً، لكنه أضاف للأنمي المزيد من الروعة والعاطفة sleeping
    ولكن مع ذلك انمي هزيم الرعد انمي جميل ويستحق الشهرة ولن للاسف لم يكن له ذلك لانه وللاسف لم يشتهر مع انه جميل جدا وقل ذكره في المنتديات ولكن بتقريرك الرائع هذا سيظل مشعلاا لكل من يبحث عن معلومات عن هذا الانمي الجميل
    الصراحة انمي هزيم الرعد فاق وصفه بكلمات قليلة ولكن الحمد لله انكِ وصفته وصفا رائعا ومتميزا ليس له مثيل حقا ....كفيتِ ووفيتِ....
    smile smile smile
    تقيمي الشخصي للموضوع:
    الصراحة موضوعك مرة حلووو وتقريرك متكامل تنسيق الصور اختيار اللون طريقة الكتابة والتعبير فعلااا تقرير رائع يستحق مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووون نجمة ولكن بما ان العدد هذا غير موجود قمت بتصويت بخمس نجوم له ......
    أتعلمين، كنت محتارة جداً في الطريقة التي سأنسق بها الموضوع
    ويسرني انها أعجبتك
    وشكراً جزيلاً لك على هذه النجوم rolleyes
    شكري لكاتبة الموضوع:
    لا يمكن ان اعبر لكِ اختي الغالية عن مدا اعجابي بتقريرك فهو كامل متكامل جميل ورائع من كل النواحي
    فلا يسعني الا ان اقول لكِ:
    سلمت يداكِ وسلمت اناملك الرائعة على هذا التقرير الرائع:
    والله لا يحرمنا من تقاريرك المتميزة
    والى الامام دوما
    شكرا جزيلااا لكِ عزيزتي
    وسلمت يداك على هذا التشجيع الذي أسعدني كثيراً asian
    واسفة اذا طولته عليكِ ولكني اردت ان اعبر لكِ عن مدى شكري وتقديري لكِ
    شكراً عزيزتي وأهلاً بك دائماً

باري
    كل يوم أعبر على الموضوع (يعجبني العنوان) .. لكن لا أدخل ، ولا أعرف كيف ؟؟؟؟؟
    وقد دخلت أخيراً..
    وآمل انه قد نال اعجابك
    لدي الكثير من التعليقات والذكريات عن هزيم الرعد
    smile smile smile smile smile
    شيء من الماضي ^_^
    عرض أول مرة وأنا في المدرسة المتوسطة ، وكنت أتغيب عن المدرسة لأجل رؤيته ، كنت أعشقه .. حتى قتلت (روجينا) ، لم أفهم حينها سبب مقتلها ... أو لم يقنعني أي سبب لذلك ، كان الأمر محزنا لي بدرجة كبيرة ، جعلتني أبكي كثيرا .. ولم استطع أن أنسى هذا ل (هزيم) ، وتوقفت عن المتابعة .. ، كنت ألقي نظرة على الأحداث .. لكن سرعان ما أبتعد عن المتابعة ، مرت عشر حلقات أو أكثر .. ورأيت حلقة تدمير البركان ، ندمت حينها على توقفي ... لكنني عدت لأتابعه مجددا ، وذلك حين عرض للمرة الثانية .
    أذكر انني فكرت في التوقف عن متابعته عندما ماتت روجينا..
    لكن ذلك لم يكن سوى للحظات
    وعدت لمشاهدته في اليوم التالي مباشرة smile
    صاحب العمل :
    السيد مانابي (Johji Manabe)
    ألاحظ دوما في أعماله .. طريقته المميز في الرسم ، لسيما شعر الرأس ( ريلا / شاهين / هزيم / موسامي / ..... ) تلاحظ الطريقة التي تكسب أبطاله شيئا من الوحشية :
    manga : Outlanders
    نلاحظ أن واكاتسوكي (Wakatsuki) بطلتها
    قريبة الشبه بهزيم الرعد ، لكنها في الأنيمي تميزت بشعرها الأخضر ، غير أن القصة تحدثت أيضا عن كواكب وحروب بالسيوف ، لكن القصة لم تكن بقوة هزيم الرعد
    لم أقرأ manga : Caravan Kidd
    لكن بطلته على الغلاف أيضا تشبه هزيم
    ونلاحظ أيضا الهيئة المتوحشة .. الذي تبدوا بها بطلة تلك المانغا ، ويبدوا أنها سمة موجودة لدى أبطال (مانابي) جميعهم .
    rolleyes لديك معلومات جيدة عن قصص المانجا التي رسمها rolleyes
    بخصوص مانغا القراصنة : لم أسمع بها من قبل ، ومن الغلاف تبدوا مشوقة ... أتمنى أن أجدها في أحد المواقع قريبا ^_^ .
    أكيييد..
    بما أن هزيم بطلها rambo
    قصة الأنيمي بوجه عام :
    أعجبتني القصة كثيرا .. لسيما في بدايتها ، ومقتل الإمبراطور (شوزين) .. أنا رأيته رائعا ،
    كانت بداية مميزة، جعلتني أتعلق بالأنمي منذ اولى حلقاته
    لكن (شوزين) نفسه لم يعجبني .. حين طلب من (سيموني) أن تساعد على توحيد المجرة ، فهو كان يستعد لتركها أسيرة أو قتيلة على انقاض امبراطورية قد انهارت تقريبا ، يعني رأيت أن تفكيره متفائل أكثر من اللازم ، وأنا لا استطيع تقبل بعض المبالغات ^_^
    كان متفائلاً جداً
    ربما لأن طيبته جعلته يشعر أن هناك الكثيرين مثله ممن سيقفون بجانب ابنته حتى ولو فقدت سلطتها
    مشهد اقتحام (هزيم الرعد) لمجلس (دان جو) .. كان مثيرا فعلا ، ولم تعجبني سذاجة الدبلجة بخصوص (جواهر شوزين)
    لكن وجود رأس شوزين داخل الصندوق قد يولد الرعب لدى الأطفال حين يعرفون بذلك، مع هذا لا أرى داعياً لقصة الجواهر
    ولم أفهم ايضا .. سبب ظهور (سيموني) في هذا المشهد ، يعني كان المفروض أنها الآن سجينة ، ربما أريد لها أن ترى رأس أبيها .. حتى لا تفكر في أي تمرد ، لا أعلم تماما ، لكن وجودها كان ضروريا .. ليكتمل حقدها على هزيم .
    دان جو أراد منذ البداية أن يقنعها بأن عليها أن تطيعه، كي لا تفكر في أي تمرد كما قلت..
    أعتقد بأن هذا هو السببconfused
    حروب هزيم الرعد الأولى تعجبني كثيرا .. حتى نهاية (جادر) ، بعد موت (جادر) .. شعرت أن (هزيم) لم يعد ذلك المقاتل المتهور الذي أحببته
    بعد موت جادر اصبح هزيم أكثر اتزاناً، يفكر في غيره وفي مصلحة المجرة قبل كل شيء
    غير أنه أعجبني فقط .. في حلقة تدمير البركان الأولى .. يوم انتقم للقائد (كويلن / كولن / كوين / ... لا أعرف الصواب منهم >_< ) !! .
    لأنها كانت مهمة ذات مخاطرة كبيرة، رفض فيها النصياع لأوامر شاهينsmile
    حصر الصراع بين (هزيم) و(روجو) .. برأيي جعل القصة غريبة ، وفريدة أيضا .. هذا أن الأهداف المشتركة ، والتي لا شك أن دوافعها نبيلة من كلا الطرفين ، تبني تقاربا ... لا حروبا ، أقصد أن كلاهما أراد توحيد المجرة .. ولا يبغي شرا من وراء ذلك ، فلماذا يسفكون دماء بعضهم البعض
    لا تنس أن معاهدة سلام تمت بينهما، لكنها لم تستمر طويلاً frown
    ولم تعجبني أفعال (جيم بي) .. فهي لم تنجح إلا في قتل (سيموني) وافساد الهدنة فقط ، رآيناه يتتبع (هزيم) ... ويترك (روجو) ، مع أن (روجو) حينها كان الطرف الأقوى .. وهو أراد أن ينصر الطرف الأضعف .. كما صرح قبل مقتله ، هذه نقطة أخرى لا أفهمها .
    لا تنس أن جمبي يعرف هزيم جيدا، منذ كانا تحت سلطة دان جو، وكان كثيرا ما ينظر اليه بنظرات الاعجاب
    النهاية المفتوحة لا تعجبني في الحروب ، بنظرة عامة (روجو) خسر كل شيء ، لكن سيطرته على المجرة .. أوسع من (هزيم) .
    (هزيم) خسر الكثير .. لكن مصدر القوة لم ينتهي ، أعني (شاهين) وأصدقاءه الباقيين ، الكفة مالت لصالح (هزيم) كثيرا ، وبدأت بالفعل المعركة .. ولم تبقى إلا ضربة في صدر (روجو) لتنهي الأمر ، لكن النهاية المفتوحة ... تعيدنا إلى نقطة البداية ، بداية صراع (هزيم) و(روجو) بعد موت (موسامي) ، كان يمكنهما وضع تلك النهاية أيضا .. قبل مقتل (سيموني) ، لكنهم خاضوا كثيرا في النهاية ، وقدموا ضحايا من الجانبين .. وتم القضاء على (جيم بي) أيضا وهو رمز الشر ، أعني من هذا أن نقطة التوقف في هذا التوقيت بالذات .. كان مستفزا بالنسبة لي ^_^ .
    صحيح، خصوصاً جيش روجو الذي دمر بالكامل ولم يبق منه أحد frown
    الشخصيات :
    هزيم الرعد : أعجبت به حين كان جنديا ، ولم يعجبني كونه قائدا .. وأرى أن (مانابي) عانىمن هذا الأمر أيضا ، فهو يجيد التحكم فيه .. كجندي متهور ، أكثر منه قائد حكيم ....
    (مانابي) برأيي .. لم يستطعف الجمع بين صفات (هزيم الرعد) وصفات (الحاكم) ، (هزيم) منفذ بارع .. لكنه ليس صاحب قرار ، وضع (شاهين) أسفل منه كان محيرا ، لأنه أصلا يتلقى أوامر (شاهين) ، أفهم أنه مستشار حربي ... ، لكني لا أفهم كون (هزيم) هو قائده ...
    هزيم كان يعتمد على شاهين كثيرا في اصدار القرارات
    وذلك لمهارته وعلمه وذكاءه
    لكن هزيم كان ينفذ دائماً ما يقتنع به هو لا يقتنع به شاهين
    قبل ظهور البركان خلص (مانابي) إلى كون (هزيم) .. امبراطور ، عليه أن يبتعد عن القتال ، لكنه أعاده .. لأن هذا كان مستحيلا ، الأمر محير بالفعل ...
    صحيح.. فهزيم لا يمكن أن يبتعد عن ساحة القتال..
    والا فانه لن يظل هزيم
    لكن في النهاية ... شخصية (هزيم) تفقد رونقها ، حين تنتقل إلى كرسي الحكم .
    لا أظن ذلك أبداً
    فحتى بعد الحكم، بقي نفي الانسان الوفي المتواضع الذي سيفعل أي شيء لفعل ما يقتنع به
    صخر وتاسكي : صداقة عجيبة .. لا أعرف إن كان (تاسكي) بالفعل طفلا ، فلو كان طفل ... فهو بالفعل بطل حقيقي !! .
    صحrambo
    سيموني : زهرة السلام ... أظن أن موتها ، كان يعني موت السلام .. ولو تم ربط نهاية الأنيمي بموت (سيموني) ... سنجد أن النهاية التي أريد لنا أن نستخلصها بأنفسنا .. هي نهاية أكثر بشاعة مما قد نتوقع !!! .
    لا أعرف لماذا يموت الشخص الذي كان سبباً في صنع النصر غالباً في قصص الأنمي؟؟
    لان لان : لم تنل اعجابي .. أظن أن شخصية (جين) في (جاكي شان) أخذت منها ، لكني أعجبت ب (جين) ، أظن أنها أكثر تحررا من (لان لان) .. أعني (لان لان) تابعة ، ولا أحب شخصية التابع الوفي .. إلا في بعض الحالات ، لكن كونها أخت (كاجان) بالفعل أدهشني ، ولم أتوقع ذلك .. وهذا يعني .. أن هناك الكثير من المشاهد التي حذفت أو موهت في هذا الأمر ، وهذا يجعلني .. ألغي حكمي هذا عليها ، ولا أعرف كيف استطاعت الدبلجة أن تخفي علاقتها ب (كاجان) !!!! .
    لان لان في النهاية مجرد طفلة بريئة، حتى ولو كانت تتقن بعض المهارات الخارقة
    ريلا : شخصية ليس عليها شيء ، تتصرف على طبيعتها تماما .. مما يكسبها الكثير من الإحترام ، فهي لا تعرف كيف تتكلف .. وتعبر عن مشاعرها ببراءة دون أي تحفظ .
    لكن براءتها كانت أشبه بزلزال مدمر..biggrin
    (ريلا / سيموني) : أظن أن كلتاهما قد مثلتا أفعال أبويهما ، وكأن أفعال (سيموني) و(دان جو) .. قد شكلتا تلك الشخصيتان .
    (دان جو / شوزين) : (دان جو) مثل طبيعة الإنسان الحيوانية ، وحب التملك والسلطة .. ، أما (شوزين) فقد مثل طبيعة الإنسان الروحية .. التي تبحث عن الخير والسلام .. قبل كل شيء .
    الصفات الروحية : تحتاج إلى تفكير ومجهود حتى تصل إليها .
    أما الغرائز بداخلها : فلا تحتاج لمجهود حتى نفهمها .. فهي تعبر عن نفسها دوما ، ونحتاج إلى نكبحها .. لا أن نصل إليها .
    لا أعرف .. لكن أشعر بتكامل بين (شوزين وسيموني / ريلا و دان جو) !!! .
    سيموني تشبه والدها كثيراً
    ريلا تشبه والدها أيضاً، لكن وجود الأصدقاء الطيبين حولها جعلها تميل لصفاتهم الروحية
    ألا توافقني الرأي؟
    سانغ دراكوساي و روجينا : لا أجد كلاما يقال .. سوى أنني أحببهما فعلا .
    smile gooood
    موسامي : هي الوحيدة التي شعرت بأنها تستطيع أن تحكم المجرة ، أكثر من موقف كانت تقرأ أفكار (شاهين) وخططه ، كانت ذكية حكيمة شجاعة .. لا أعرف كيف أصفها ، لكنها كانت في نظري .. الوحيدة التي استحقت حكم المجرة .. بين المتصارعين على الحكم ^_^ .
    لكن كونها امرأة كان يصعب عليها الأمر
    خاصة وأن الكثيرين (ومن ضمنهم عمها) كانوا يتمردون عليها وينضمون الى روجو
    روجو : لم أحبه .. إلا بسبب موقفه بعد موت (سيموني) ، غير هذا أراه (هزيم رعد آخر) .. لكن بصورة أكثر حكمة !!! .
    روجو أكثر حكمة؟؟ لا أظن ذلك
    عنايون الحلقت :
    هناك شيء لا أفهمه :
    حلقة مقتل (روجينا) كانت الثالثة والثلاثون ، فلماذا تقع هنا في التاسعة والعشرون ؟؟
    في الواقع، كان مقتلها في الحلقة 28
    وقد تجاوز هزيم محنة موتها في الحلقة 29
    أخيرا .. شكرا على التقرير المميز فعلا ^_^
    وشكراً لك على هذا الرد المتميز
    أستغرب أن لديك كل هذه التعليقات ولم تدخل الموضوع منذ البداية smile

أهلا Gena

دخلت الموضوع ونال اعجابي كثيرا ^_^

أنت عكسي في موضوع موت (روجينا)

أنا كنت عنيد جدا .. أصريت على عدم المتابعة ، ندمت بعد فترة ... لكن حرمت أعاند تاني في أي أنيمي ^_^,

مازلت غير مقتنع أن هزيم ظل هزيم بعد أن دانت له معظم المجرة ، أعرف أنه خاض مبارزات وحروب بنفسه ... لكن هزيم تحت قيادة روجينا كان في رأيي أفضل كثيرا ، فهو يجيد المهمات الخطيرة .. وصورة الحاكم في نظري هي كرسي الحكم ...
    هزيم خلق معادلة جديدة .. لم تعرف من قبل ، الحاكم الذي يقوم بعمليات خطرة .. تصل إلى مستوى العمليات الإنتحارية ، كما فعل وقاد مدفع الرعد بنفسه .. في حلقة تدمير البركان ، مازلت مندهشا من هذه الجرأة ..

أشرح لك سبب اندهاشي

لو أننا أردنا من شخص أن يقوم بمهمة خطيرة قد تكلفه حياته ، وكان هذا الشخص فقيرا .. من السهل عليه أن يقبل بتلك المهمة .. فلا يوجد الكثير ليخسره ..

لكن لو جئنا بشخص ثري .. لاختلف الأمر ، أعرف أن هناك استثناءات .. لكن أتحدث بوجه عام ، فالغني .. سيفكر فيما يملكه وفيما وصل إليه ، وسيكون من الصعب عليه .. ترك ما هو فيه والتضحية بحياته ...

هكذا هزيم الرعد قبل الحكم وبعد الحكم

لكن المدهش

أن هزيم ظل كما هو بلا أي تغيير !!!!!!

لان لان

مازلت مندهشا من كونها أخت (كاجان)

كيف استطاعوا اخفاء هذا

وكيف كان وقع موت أختها عليها

وماذا كانت تقول .. حين كانت تشعر بقربها

وهل كان هناك مواجهات بينهما
    confused confused confused confused confused

براءة (ريلا) أشبه بزلزال

أضحكتني تلك العبارة كثيرا ^_^

أخيرا .. راح أحاول البحث عن أشرطة هزيم .. لأني سجلتها من 3 سنين كاملة ، وأشوف ترتيب الحلقات ..

أحس إن فيه خطأ .. ممكن الخطأ من الدبلجة

يعني راح أشوف وأرد عليك ^_^ ,

كيف حالكم جميعاً smile

ضحكة طفولة
    بس غاليتي ماتعتقدين ....ان الحب الحقيقي ...لمن نخسره نحس ان الدنيا فارغه فاضيه .......ممكن نخسرا لعام كله ولانخسر الحب الحقيقي ......وحب سيموني وهزيم حب قوي احب ان اشبه بالحب العاصف عشان كدا لما ماتت سيموني لم يستطع وهو القائد الشجاع ان يتمالك اعصاببه وبكى بكاء حار زي بكاء الاطفال
    يمكن يكون تفسيرك صحيح smile
    لحظة انا نسيت الاحدث بس ذكريني مو هي هذي الحلقة الي منعه شاهين و كان هزيم حزنان وطلبت سيموني منه انه يلحق بالاسطول
    ما كان هزيم اللي حاس بان الجيش في حالة نفسية سيءة لكن شاهين اللي قال هذا الكلام
    وبعدين شاهين يتصرف بحكمة اما هزيم يتصرف بتسرع

Gena
    لكنني لا أظن أن هذا ينطبق على هزيم
    ليش لا
    والدليل لما هزيم طلع يتمشى بحديقة القصر مع جاين
    جاين انصدم برؤية جنوده مقتولين وظهر الضيق عليه
    أنا انسان سعيد بطبعي
    خلاص كل الاثنين في نفس المستوى

ضحكة مرة ثانية
    اكيد لاينطبق على هزيم ........هزيم اكررها مرة ثانيه واثق بنفسه .......ومتواضع كمان والا ماكان قال في الحلقه الاخيرة ((انا مو داكرة الكلام بحدافيره بس مما افتكره))انا ادا انتصر روجو لاتنتقموا ليا بل قفوا معه وساعدوه في توحيد المجرة
    طيب افهمو ايش انا قاعدة اقول انا معاكم هزيم طيب و متواضع ولكن هو في كل مرة يندفع للقتال و كانه واثق بالفوز هذا ضرب من الغرور صحيح انهم ما تطرقوا لهذا الشيء في المسلسل لكن هذي نظرتي smile
    Emily Rashy
    ونلاحظ أن المؤلف ابتعد عن الميـل لطرف البطل ربما ليحقق بذلك فكرة: أن في الحروب لكل طرف أناس يحزنون على موتاهم ويتألمون لفراقهم .. وليس العـدو مجـردٌ من المشاعـر
    كلام رائع احسنت التفسير gooood
    صحيح الكل لاحظ هذا الشيء لكل طرف هدف يحاول تحقيقة و تشعرين ان الحق مع كل الاطراف لا يمكن ان نقول ان هذا ظالم و هاذا مستبد لكل منهم هدف سامي يسعى إليه لاسعاد من حولة
    حتى انني كما اتمنى ان لا يموت هزيم كنت ايضاً لا اتمنى ان يموت روجو

أعتقد أن نهاية المانجا أفضل من أن يجعلوها معلقة ويتركوا المشاهد يتخيل ويبتكر نهاية حتى لا تكون محبطة خصوصاً للصغار
    هذا كان ردي في الموضوع طبعاً انا ما خطر ببالي الفئات العمرية rolleyes
    نهاية المسلسل المفتوحة رائعة لان لكلى المقاتلين نفس القوة و نفس الهدف ايهما انتصر فسيكمل مسيرة الأخر و يحقق حلمة
    وهذا افضل لو انهم فعلوا نفس الشيء في المانجا لأنه من البديهي أننا سنعرف ان هزيم هو المنتصر ولكن وجود تكملة للقصة هذا يجعلنا نتغاضى عن النهاية
    بصراحة نهاية الانمي رائعة جداً
    من احداث المسلسل كان هناك عشاق لروجو كما هو الحال مع هزيم و كلا البطلين لهما نفس الطموح و الهدف تفضيل احدهما على الاخرفي النهاية شي ما احبذة بالرغم من انا سنعرف ان هزيم بصفته بطل المسلسل هو المنتصر حتماً لكن لتكون الصدمة اخف وطئ على جمهور روجو كانت النهاية المفتوحة افضل

باري
    (هزيم) خسر الكثير .. لكن مصدر القوة لم ينتهي ، أعني (شاهين) وأصدقاءه الباقيين ، الكفة مالت لصالح (هزيم) كثيرا ، وبدأت بالفعل المعركة .. ولم تبقى إلا ضربة في صدر (روجو) لتنهي الأمر ، لكن النهاية المفتوحة ... تعيدنا إلى نقطة البداية ، بداية صراع (هزيم) و(روجو) بعد موت
    بالرغم من ان النهاية لم تعجب الاخ باري إلا اني اجد ان كلامه سيعزز وجهة نظري

وبالنسبة لموت سيموني .. أعتقد أن الأنيمي أفضل من المانجا .. حتى يكون أشد تأثيراً و وقعاً في النفس مما لو ذهب لتوديعها .. أليس كذلك؟ ^_^ هذا بالإضافة إلى أنه لو كانت نهاية الأنيمي كما المانجا لما وجدنا نهاية سيموني في دبلجتنا العربية أحسن كل واحد يكون بعيد عن الثاني حتى نضمن المشاهد دون تشفير هههه ^^
    gooood
    لو ودعها بتكون حركة مملة
    هذه النهاية لزوجة القائد يمكننا ان نضيفها إلى مقارنتنا لمسلسل هزيم الرعد مع فلم صراع الجبابرة
    وفاة الزوجتين بعيد عن نظر ازواجهم نهاية مؤلمة و مؤثرة

ضحكة طفولة
    يبدو ان كلام ضحكة طفولة سيحل شيء
    نلاحظ ان المسلسل لم يضع جادر و اخوته بتلك الهيئة اعتباطاً و لكن اظن ان لذلك مغزى ليتني اعرفه
    قد يكون هدفهم هو وضع تقسيمات البشر و الحيوانات و السحرة (المشعوذين )
    انا ايضاً اتسال حول من تكون لان لان لو عرف ماضي هذه الفتاة فسيحل ذلك الكثير من الالغاز
    يمكن ان نفسرها بانها طفلة ساحرة و استخدام تلك الاوراق دليل على علاقتها بالسحر و التعويذات
    قد يكون استشعارها بالاشعاعات التي تصدر من جين بي ناتج من كونها طفلة صغيرة
    ولا نسى في الحلقة التي تاخذ فيها سيموني خنجر ابيها لتقتل به هزيم الرعد ارسلت كاجان مجموعة من الاشخاص لاختطاف لان لان و منعها من اللحاق بسيموني هذا يعني انها تشكل خطر عليها

بعد كتابتي للرد nervous

Gena
    ظهرت هذه الشخصية في الأنمي مرة واحدة كمستشار للامبراطور دان جو
    لكنه في الواقع كاهن القصر، وهو يتقن السحر والشعوذة وقد تتلمذ على يده 3 أشخاص:
    جمبي، كاجان، والثالث لان لان
    والسبب هو ( وقد صدمت لذلك كثيراً) هو أن كاجان ولان لان أختان !!
    لكن كاجان اختارت الوقوف الى جانب جمبي، ربما لانها تحبه، في حي بقيت لان لان مع سيموني
    أعتقد بأن هذا يفسر الكثير..
    اتضح كل شيء الان gooood
    انا ايضاً انتظر عودتك بفارغ الصبر gooood

ضحكة طفولة مرة ثالثة biggrin
    نبهتني على هدي النقطه غاليتي .........وحابه انبهك على شيء هزيم ....انسان مخلص ومتواضع حتى مع الاله اكيد حتستغربي كلامي .....ولكن هزيم ظل وفيا للسفينه الصاعقه ....اللي كانت معاه من كان قائد الفرقه 704 الى ان اصبح امبرطورا .........ويلموني في حبك ))
    هذي من مميزات هزيم الرائعة الوفاء لكل شيء اصبحت الصاعقة جزء من حياة هزيم كيف لا وهي اول سفينه حربيه يقودها و له معها ذريات (ذكريات المخضرمين)biggrin

هذا رايي و قد يكون للاخرين راي اخر
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 13-09-2006 عند الساعة » 05:30
    Thanks MegaToon

attachment

شكرا ياجينا الغالية

100000000شكرا ياجينا الحلوة و الغالية و المبدعة على الصورة الجميلة التي مثل صاحبته
    واتمنا ان تضعي المزيد من الصور الجميلة لهزيم الرعد وليست صورة واحدة

صديقتكم واختكم سارة

الصفحة رقم 3 من 9 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter