الصفحة رقم 3 من 5 البدايةالبداية 12345 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 84
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة risa harada مشاهدة المشاركة
    صحيح اختي وخصوصا المشهد الذي يقوم فيه ناروتو بالتحول الى فتاة عارية تماما

وهذا ما يحزنني اختي اتمنى يعدلوا بالنهاية عن رأيهم وما يدبلجوه

انا عن رأيي ولا واحدة من الاثنين افضل ان تدبلجه
    لان mbc3 لا تقوم بحذف اللقطات المخلة بالادب ويقوم الاطفال بمشاهدة تلك المشاهد السخيفة
    وسبيستون تقوم بالتقطيع بسبب الملابس وتقوم بالتأليف في الكلام وتقوم بتحوير الاسماء
    الى اسامي عربية مثل منتصر وعامر وسعد وحسان
    وشكرا

ياحبيبتي عشان كذا انا قلت يدبلجو النسخة الامريكية لان مشهد ناروتو لمن يتحول لبنت عارية هذا بالنسخة اليابانية اما الانجليزية فقامو بالباس الفتاة بكيني لونه اورنج يعني لاحذف مقطع ولا اعادة هذا التقطيع الي نبغاه يعملة تلبيس بشكل متقن ولا اعادة تحرق المسلسل وبعدين انتي تقولي ماتبغي ام بي سي لانها مخلة بالاداب وكمان تقولي ماتبغي سبيس تون لانها تقطع ممكن بالزبط اعرف ايش تبغي لانه يمكن في خيار ثالث وانا ماادري وبعدين ام بي سي ماعمرها دبلجت على حسابها فكل ماتعرضه هو شراء الافلام من الشركات المدبلجة واحنا نبغى ام بي سي تبدأ تنتج زيها زي سبيس تون ومليون بالمية ام بي سي لن تحرف الاسماء
    وصدقيني ناروتو مشهور زي بوكيمون يعني حيدبلج حيدبلج فاحسن احنا نقرر مين يدبلجو واتمنى من الموافقين ان نبدأ حملة الرسايل من الان نطلب فيها ام بي سي بالدبلجة والمعترضين عادي اتفرجوه بالنت لكن في ناس مايقدرو يحملو وكمان للي يقول ان ام بي سي 3 مايشوفها الا الصغار فانا اقول انهم غلطانين ممكن تقولو اذا بس الصغار يشوفوها فممكن اعرف ليش احنا نعرف كل مايعرض على ام بي سي هذا معناته اننا متابعين للقناة كمان الرسائل تؤكد نفسها اغلب متوسط اعمار المرسلين هم في 16 وكثير رسايل شفتها لمن هم في العشرينات المهم انا بدأت حملة الرسايل وان شاء الله نوصل للي نبغاه
    7fc2de2678
    0

2. ...

Wonder Sara
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα

مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    السلام عليكم....

أولاً أنا أؤيد الفكره فكرة الدبلجه ليش لأن والله مب كل الناس عندهم نت و يتمنوا ليل ونهار هالأنمي

من كثر مايسمعوا عنه و الله شوهالظلم اللي فيكم والله أنانيه ...

وإذا انتم متابعينه مترجم من ناز خلاص ليش اتطالعونه مدبلج خلوا الناس يتهنوا و الصراحه للتلفزيون

نكهه خاصه ...

ثانياً احمدوا ربكم حد عاطنكم ويه أحسن إم بي سي 3 ولا القناه الغبيه سبيس توون كله تحريف و تخريف

ولا الإسماء الله يعين و دبلجة إم بي سي 3 بتكون الأسماء نفس ما هيه و الدبلجه أسرع كل سنه بيحطونه

مب كل أربع خمس سنوات بنشيب وعن يوغي أصلاً كل التغيير والتقطيع كله من الخايسه المعفنه 4كيدز

الله ياخذها ان شاء الله ويعلهم ما يربحون ...

ثالثاً و عن ناروتو مايصلح لليهال ليش والله يهال اليابان يطالعونه ولا عقولهم أكبر عن يهال العرب

و الصراحه إذا بيقلدوا ناروتو مثل ما قلدوا بوكيمون و دراغون بول والله الأهل وينهم عن عيالهم ولا الشغالات

عندهم...

بعدين حسن قال انه جاري الدراسه في عرضه وأصلاً ناروتو بيدبلج بيدبلج و ريلكم على راسكم

ومن قال ان يوغي لليهال أصلاً لأنه محد يقدر يفهم لعبة الأوراق مالهم أنا أنا مافاهمه السالفه بس علي

أطالع اشكالهم الحلوه كايبا ويامي يوغي بس و أحلى شي في ام بي سي3 مايقطعوا ولا يغيروا القصه

الأساسيه...

وبس هذا اللي عندي لأن إذا كملت ما بخلص لين بكره...

ومع السلامه...

attachment
    You can find me @Twitter
    0

أولاً أنا أؤيد الفكره فكرة الدبلجه ليش لأن والله مب كل الناس عندهم نت و يتمنوا ليل ونهار هالأنمي

من كثر مايسمعوا عنه و الله شوهالظلم اللي فيكم والله أنانيه ...
    معك حق ليش كل هاذي الانانيه والظلم ...
    وإذا انتم متابعينه مترجم من ناز خلاص ليش اتطالعونه مدبلج خلوا الناس يتهنوا و الصراحه للتلفزيون

نكهه خاصه ...
    طبعا للتلفزيون نكه خاصه والي ما يعجبه التلفزيون يروح للنت ماحد جابرة يطالع مدبلج
    ثانياً احمدوا ربكم حد عاطنكم ويه أحسن إم بي سي 3 ولا القناه الغبيه سبيس توون كله تحريف و تخريف

ولا الإسماء الله يعين و دبلجة إم بي سي 3 بتكون الأسماء نفس ما هيه و الدبلجه أسرع كل سنه بيحطونه
    والله مدري اصلا اش كنا راح نسوي لو ما كانت mbc3 موجودة واهي اصلا مستحيل تغير الاسماء حتى لو كان الاسم طوله عشرة امتار
    أصلاً كل التغيير والتقطيع كله من الخايسه المعفنه 4كيدز

الله ياخذها ان شاء الله ويعلهم ما يربحون ...
    ان شاء الله تعقل شوي
    ثالثاً و عن ناروتو مايصلح لليهال ليش والله يهال اليابان يطالعونه ولا عقولهم أكبر عن يهال العرب
    هذي الجمله ابدعتي فيها يالغاليه والله من جد تهز جبل
    الصراحه إذا بيقلدوا ناروتو مثل ما قلدوا بوكيمون و دراغون بول والله الأهل وينهم عن عيالهم ولا الشغالات

عندهم...
    صراحه انا كل اسمع عن سالفه التلقيد هاذي لكن ولا عمري شفت واحد يسويها يعني اش راح يقلد
    يقلدهم لما يطيروا مثل سوبر مان ولا ايش السالفه انا كل الاطفال الي شفت لحد هذا اليوم عندهم عقول ويفكرون والعقل هو الشيئ الي ميز الحيوان عن الانسان والاطفال انسان
    وكمان للاهل درور كبير

ومن قال ان يوغي لليهال أصلاً لأنه محد يقدر يفهم لعبة الأوراق
    معك حق هاذي يبغالها تركيز
    أنا مافاهمه السالفه بس علي

أطالع اشكالهم الحلوه كايبا ويامي يوغي بس و أحلى شي في ام بي سي3 مايقطعوا ولا يغيروا القصه

الأساسيه...
    ههههههههههههههههههههه
    انا احب المبارزة واتحمس بس والله هي مو من مستوى الاشكال خاصه سيتو ويامي يوغي وميريك
    اشاكلهم تخليك تحبي الانمي حتى لو انك مو فاهمه شيئ من قصته
    وبس هذا اللي عندي لأن إذا كملت ما بخلص لين بكره...
    طبعا ...

صراحه كلامك مقنع بدرجه هائله كلماتك جد قويه وتهز الواحد
    ..........................
    attachment

attachment
    مشكور اخوي سلايفر على التوقيع الحلووو wink
    0

من جد اشكركم واتمنى اننا نبدأ بالرسايل فالوقت يمشي وكل واحد يقول كم رسالة ارسل بامانة انا ارسلت رسالتين من ايميلي وحوالي ستة من الموقع ويالله نبغى نتعاون اهم شئ نشكر حسن ونطالب الادارة بالموافقة
    0

الحقو حسن ارسل طلب دبلجة ناروتو لادارة القناة الى عشاق ناروتو دخووول
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kakashi_waw مشاهدة المشاركة
    الحقو حسن ارسل طلب دبلجة ناروتو لادارة القناة الى عشاق ناروتو دخووول
    ؟؟؟؟مافهمت ايش قصدك
    0

أنا كما قلت في البدايه هي فكره لها محاسن ومساوء
    وإلى من قالوا مانبي الأطفال يشوفون المضاربات الخاليه وماأدري وشو إيش فيها لما الطفل يكبر خياله
    حلو مره يكون عندك ولد خيالي

واللي قال عن لقطاته الوسخه الحلقات الميح مره وليس لها دور في القصه الرئيسيه تنشال
    بس المشكله في الأصوات والمؤثرات صراحه العرب مايعرفو أبد يتقنون الصوت شوفو يوغي أكبر مثال
    أنا أقول لو تترجم فقط وبدون دبلجه عشان الواحد لما يشوف يعيش الجوsmoker
    attachment

yes ... I found it ..
    0

عزيزتي القناصه نيون

صحيح ربما الغالبية يشاهدونها الأطفال.. ولكن لم ارى اي مقطع بناروتو لدرجة تخل بالآداب
    المقطع الوحيد هو عند تحول ناروتو إلى فتاة شبه عارية(ومغطاة بالغيوم)
    صحيح مابقى شي ولكن.... هل اطفال هذه الأيام بريئين إلى هذه الدرجة!!!..

والله اطفال هاليومين يشوف افلام امريكية.. من لحم ودب ومشاهد اسوء
    من هذي .. ermm ...

واذا عن الاطفال الحلوين المؤدبين فسأطلب برسالتي ان يعرضوه ليــلا
    لأنهم سيكونون نيامsleeping ...

وشيء آخر.. نحن قد رأينا عندما كنا صغارا الانميات القديمة (وايام البراءة صح)
    مشاهد اسوء من تحول ناروتو .. ولا اراه اثر علينا!! ,,

لأن باعتقادي التربية لها اهم دور... (وبالطبع لاأقصد انني لااؤيد التقطيع الاحترافي)
    ولكن على حسب قوّة المشهد ...

وعموما كما قالت اختي shoshoZ
    ان شركة 4 كدز يلبسونها البكيني... ولاتقولي لي ان الأطفال ماعمرهم شافو هالمنظر!!!!

وكلها كم ثانية ويروح المقطع ....gooood

وبالاساس هذا الانمي للـ Teens (المراهقين) فوق الـ13 سنة....

لذلك اتمنى عرضه كاملا ... ولكن يفضل ليـــــــــلا......
    (وايضا الاطفال لن يفهموهermm ) مثل يوغيwink
    لهذا فنحن نشاهده على النت
    ولاتنسين عزيزتي ان ليس الجميع لديه نــت او يستطيع مشاهدته على النت
    ويتمنى مشاهدته ولكن لاايستطييع!! ...... ويضطر اما لشراءه.. او التحسر
    وربما تكون حالته المادية لاتسمح له بشراءه ولايستطيع تحميله من النت
    ويظل فقط متمني دبلجته دبلجة صحيحهrolleyes

اما بخصوص الدبلجة.. والله لو يجيبون شخص واحد يسوي اصوات جميع الاشخاص اللي
    بناروتو بدوووون تغيير اوتحريف بالقصة فانااا رااااااااااضية تماااما ....

اهم شي القصة القصة القصة والدبلجة ........gooood

وشكراااا gooood
    العفو حبيبتي .. والشكر لكasian
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

0

مرحبا ً

ناروتو مدبلج؟ eek

وعربي؟؟؟؟ eek

لبنان؟؟؟؟eek

لا بالله رحنا وطي ermm

ما بقى شي إلا خربوه ermm

-------------

بالنسبة للي تابعه بالياباني أنصحه إنه ما يشوفه بالعربي وإلا dead

أما اللي ما شافه .. عادي يتابعه لكن أكيد ما بيكون مثل الياباني gooood

شكرا على الموضوع
    0

مشكور على الحماس اخوي .....

لكن انا لا اريد ان يدبلجه العرب خاصه لان الدبجله مستواها سيء جدا ...

وتغيير الاسماء الى اخرى .....واحيانا تغيير في القصه بحجه عدم مطابقتها للاخلاق ...والخ

انا اؤييد فكره حذف المشاهد السيئه والقذره لكن هناك مشاهد ليست كذالك لكن من باب انها خرافه وسحر فلن

يدبلجوها على هذا النحو........

ومن اجل هالسبب سوف تضيع قصة المسلسل ولن يصبح لها طعم ......ابدا ...
    0

غضب

[GLOW]هي كلمتين راح اقولها

انتم كلكم تشوفو يوغي او وانا مني شايف واحد فيكم بي يشتكي من الدبلجه الي بتسويها ام بي سي 3

انتم دحين تعترضو لاكن بعد ما يجي غصبن عنكم راح توافقو وكلكم راح تشوفو

وهذا الي عندي

شكرا اختي وانا راح ارسل رساله معاكم اما شغل العناد الي بتسوه ما راح ينفعكم [/GLOW]

sleeping sleeping
    [GLOW]قائد GENESIC GAOGIGAR أقوى ROBOT[/GLOW]
    [GLOW]نائب قائد SUPER ROBOT WARS [/GLOW]
    لقد تم تعديل التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى
    يجب أن لا تزيد أبعاد التوقيع عن 500 بيكسل للطول والعرض
    0

ارسلة الرساله وانا راضي تماما

شكرا مره اخرى اختي
    0

سلااااااااااااااام

انا اعارض الفكرة بشكل قوي قوي قوي

ليه يدبلجونه ؟؟؟

بيحذفون كل شئ طبعا اذا كانو راح يسووون حركات راح يخربطون فيها ويحطون كلام بداله ..لا ولا والف لا

اصلا مو مصدقه انهم راح يدبلجونه

ومين راح يشوفهم ان شاء الله البزارين ؟؟؟ ..اصلا على كلامكم انه راح يعرض بــ m b c 3 .. وام بي سي 3 للبزارين .. البزارين ما يستاهلون يشوفون ناروتو بدون زعل يعني اصلا حتى اذا شافوه ماراح يفهمون شئ .. يعني يمكن ما ياصلون 20 شخص مشاهد يتابعه يعني يحمله يكون احسن ..ويكون باللغه اليبانيه احسن بكثييييييير ... واتمنى من كل قلبي انكم ما ترسلون لهم .. والله احسن

وطبعا كل شئ محذوف حطو ببالكم وراح يغيرون اصواتهم

لا ترسلـــــــــــــــــــون لهم بليز

تشاااااااااااو
    31063cf31f
    0

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين
    اللهم اكرم نزلهم ووسع مدخلهم
    واغسلهم بالماء والثلج والبرد
    ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    a7d7c0b28778cab5bf17b5d6a5b9adab
    0

طيب لقيت حل مادام حسن قال انه موضوع ناروتو موجود بطاولة الادارة انا اشوف اننا نرسل للقناة انها تترجمه بس زي ماترجمت سبايدر مان ونقلهم نبغاه مترجم لان الدبلجة العربي سيئة انا المهم عندي ان ام بي سي تشتري حقوقه عشان يسير محرم على الزهرة وابغى اقول للي يقولو ان ام بي سي 3 مايشوفها البزارين فانا اقول هذا غلط طيب فسرلي ليش احنا نعرف كل شئ يجي في ام بي سي قلي ليش في رسايل لاشخاص اعمارهم فوق 15 ليش احنا فاتحين موضوع بالمنتدى عن يوغي وخصوصا انكم تقولو دبلجة يوغي سيئة طيب ليش نتابع؟؟؟؟ خلونا واقعيين ام بي سي 3 يتفرجوها كل الاعمار وبعدين سبايدر مان انعرض على القناة وماكان مقطع حتى كان في مقطع تقبيل وكمان سبايدرمان مايناسب الاطفال كل خيال وطيران يعني بالله الطفل بيقلد ناروتو وسبايدر مان لا
    المهم انا مايهمني غير ان سبيس تحريف ماتاخذو ان شاء الله تشتري ام بي سي 3 حتى لو تحطو في الدولاب المهم لااشوف ناروتو مقدم برامج
    اتمنى من كل شخص يكتب كم رسالة ارسل بامانة عشان نشجع الباقين ويكتب كل واحد في رسالته اذا يبغاه مترجم او مدبلج المهم اطلبوا موافقة الادارة وشكر حسن
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SwEeTeEsT ReMy مشاهدة المشاركة
    قصدك انو ممكن يكون ادبلج طيب فين ممكن نشوفو
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shoshoZ مشاهدة المشاركة
    قصدك انو ممكن يكون ادبلج طيب فين ممكن نشوفو

ايوا وممكن لسى يدبلجوا وكمان الموقع كل الانمي اللي ادبلج عربي يكتبوا اسمه بالعربي وما ادري اي قناة ممكن تجيبه confused
    بس لا تستغربي الانمي ناجح واكيد بيعرضوه
    0

طيب لقيت حل مادام حسن قال انه موضوع ناروتو موجود بطاولة الادارة انا اشوف اننا نرسل للقناة انها تترجمه بس زي ماترجمت سبايدر مان ونقلهم نبغاه مترجم لان الدبلجة العربي سيئة انا المهم عندي ان ام بي سي تشتري حقوقه عشان يسير محرم على الزهرة وابغى اقول للي يقولو ان ام بي سي 3 مايشوفها البزارين فانا اقول هذا غلط طيب فسرلي ليش احنا نعرف كل شئ يجي في ام بي سي قلي ليش في رسايل لاشخاص اعمارهم فوق 15 ليش احنا فاتحين موضوع بالمنتدى عن يوغي وخصوصا انكم تقولو دبلجة يوغي سيئة طيب ليش نتابع؟؟؟؟ خلونا واقعيين ام بي سي 3 يتفرجوها كل الاعمار وبعدين سبايدر مان انعرض على القناة وماكان مقطع حتى كان في مقطع تقبيل وكمان سبايدرمان مايناسب الاطفال كل خيال وطيران يعني بالله الطفل بيقلد ناروتو وسبايدر مان لا
    المهم انا مايهمني غير ان سبيس تحريف ماتاخذو ان شاء الله تشتري ام بي سي 3 حتى لو تحطو في الدولاب المهم لااشوف ناروتو مقدم برامج
    اتمنى من كل شخص يكتب كم رسالة ارسل بامانة عشان نشجع الباقين ويكتب كل واحد في رسالته اذا يبغاه مترجم او مدبلج المهم اطلبوا موافقة الادارة وشكر حسن
    نعم الترجمه افضل
    0

اي انا بعد سمعت لما حسن قرأ الرسالة وقلت انا بعد برسل لهم

بس ما نبي يكون مدبلج نبيه يكون مترجم باللغة العربية ^ـــــــــــ^

يلا ارسلوا وقولوا احنا نبيه مترجم باللغ العربية .^ـــــــــــ^

http://www.tvquran.com/
    دعواتكم لي بالهدايه والجنه لي ولمن حولي .. فقط دعواتكم ..
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter